منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ياريت لو تدرين شو كثر احبج

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sash_almot

sash_almot

انثى عدد الرسائل : 65
العمل/الترفيه : القتل ، رئيس عصاابه
المزاج : شيطااااان

ياريت لو تدرين شو كثر احبج Empty
مُساهمةموضوع: ياريت لو تدرين شو كثر احبج   ياريت لو تدرين شو كثر احبج Icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2011 8:47 am

اسمع دقات قلبها و انا مجنون بها و ببقى محبوس فيها و اهلوس بـ طااريها و امشي على خطااويها و اسووي كل اللي يرضيها ارتويت بحبها و همت انا بوصفها قلبي ملكها وحدها و ياريتها تراويني حبها حتى قبل لا اعرفها شفتها و حفظت شكلها شدني جمالها نظره عيونها و ضحكت شفاتها و حتى خفت دمها احب شكلها و اتمتع بشوفها و العب بشعرها و ايسموني مجنون خصلاتها من شافها هاام بحبها و ياريتني من اصحابها تعطيني من كلامها و اخفف عنها اآلامها يا حظ من هو لها و ياحظها و ياحظها بس لو كنت مكانها لعلمت اهلها و اقرب اصحابها قيمت قربها و ما بعدوو عنها و عاشو بهنا يلمونها و يتهنون بحبها و يجوفون طيبه قلبها و ما يتمنون فراقها و ياليت قلبي يروح لقلبها و يعترف له بحبها و اصير انا عرشها و ملكها لوحدها و يالتني ملكها اي والله احبها احبها و باعلى صوت احببببببببهااا و تراها كلمه من قلبي اقوولها و ها الكلمه نفسها ما تكفي حبها و يا حظ من شاف عينها و يا حظها و يا حظها عندي كلمه بقوولها خلوني عندها و لا تفرقووني عنها ودي انا ابقى بقربها و ما اعيش ماسااات بعدها و انا دومي سارح بها و هيماان بحبببها آآخ لو تعرف شكثر احببها احبببببهااا ومشتااق لجوفها يااحظ من هو لها يا حظها يا حظههههها وددي امشي على ارضها و احس اني ملكها و ياحظ من مشى على دربها و يا حظها و يا حظها..
احب جنوونها , احيا و اموت بـ عيوونها ارتعش عند ذكر اسمها و يا عساني ما انشفى من سمها ولا انحرم منها و من لمست يداها انا فاهم قصدها تحبني و احبها , و اولع شمووع المحبه و اذوووب من نارها , يعجبني شموخها اللي من شافها سمى بها و تمنى يكون تاج راسها اكتب اجمل قصاايدي بقلمها و على اسااس حبها و املي بحبي اوراااقها والله ترا كل شي لعيوونها هااذي قصيدتي شو بتسوومنها قلب ملاكها و لا اخلي عنوانها باسمها ماهمني اسمها لكن همني انها لها و الشي من قلبي لقلبها

احبج موووووووت حرف (s)
كل ما اجووفج
قلبي يدق بسرع
بويات ليديات سبوورتيات
ساعدووني كيف اقدر اخليها تحبي او اقدر اجذبه نحوي Embarassed
المهــــــــــابه

المهــــــــــابه

انثى عدد الرسائل : 38
العمل/الترفيه : الضحــــ ؟؟ ـــك
المزاج : راااايقه الموت مايهز فيني شعره<<

ياريت لو تدرين شو كثر احبج Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياريت لو تدرين شو كثر احبج   ياريت لو تدرين شو كثر احبج Icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 12:11 am

يقول بعض العرب حبه يوردك الجنون
ولا يوصفله غلاه حكاك له
مايقنعه وصف الغلا لو وش يكون
لو كل حرف بالحرير يحاك له
الموت جاك وهو تقلبه الضنون
ولا لك الا الصبــــــــر وش وداك له

اتمنى تعجبك وتقبلي مروري

ياريت لو تدرين شو كثر احبج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووده مرره سعيد هيييييييااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحبج احبج حبج احبج احبج حبج احبج احبج حبج احبج احبج حبج احبج احبج حبج احبج احبج حبج احبج احبج حبج احبج احبج حبج احبج احبج حبج احبجااااااا
» موضوع: احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احب
» موضوع: احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احبج احب
» احبج يا ريت لو تعرفين شو ثر احبج