منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه رومنسيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sash_almot

sash_almot


انثى عدد الرسائل : 65
العمر : 31
الموقع : المقبره
العمل/الترفيه : القتل ، رئيس عصاابه
المزاج : شيطااااان
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

قصه رومنسيه Empty
مُساهمةموضوع: قصه رومنسيه   قصه رومنسيه Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 4:57 am

كان يامكان في بنت اسمها نوف كان عمرها 17 وكانت في الجامعه سنه اول كانت تدرس في امريكا و ياء ربيعاتها يوم من الايام كانت هي و بنات الجامعه و اصدقاها رايحين المتحف و ضاعت هناك في واحد اجنبي حاول ان يتقر بمنها بس هيه شردة تم يلاحقها لين ما زخها لين عضته و شردة و لحقها لين ما عرف و ين تسكن يوم طلعت طلب من اشخاص يزخوونها بعدين غمضوولها عينها و شربووها شي عشان تفقد و عيها وصلو البيت و حطوووها على اريكه يوم بطلو و جافت حاوليها مكان و لا في الحلام و كان البيت قصر طلعها واحد قال سيدي الحين بيدش تشربين شي قالت نوف لا ما اريد اشرب شي بعدين راح جان يدش جان يقوولها اسفه على تاخيري يا حلوووه قوليلي شو اسمج قالت نوف قالت شو تبا مني قال انا احبج ابي اتزوووج هو كان جميل عينه زرق شعره اشقر و بني و كان معض و كان اغنى واحد في امريكا و اسمه شون .
قالت نوووف بفكر بالموضووع بعدين نوفو ما كانت تدري انه هو يحبها من خاطره المهم قالت هيه و خبر اهله اهله استانسوا وايد بس قالت لازم انا انام في غرفه برووحي و انتا في غرفه و هو ما يعرف قالها اوكي يوم الثاني نش ما حصلها شردت من البيت تم شوون مضايق راح يدووورها في الجامعها قالوا سافروا ضايق و رد البيت و هو مضايق جاف امها جان اتقوووه شو فيك شون قالها امي زووجتي راحت عني قالتلها سير الجامعه مره ثانيه و قولهم وين تسكن و قو لهم ان انتا متزووجنها قال اوكي راح الجامعه و عطووه اي جامعه هيه و رد البيت قال امي قالتله امه هلا يمه انا مسافر قالها و ين قالها انا مسافر الامارات بسير ادووور عن زووجتي المهم سافر و راح الجامعه و سائلهم و حده نوف راحت قبل ثلاث ايام راحت امريكا قالوا هيه قالوا نوف شو جان يكوول شون ما اعرف قالوا كيف بنطلعلك ياه قال هاي صورتها قال دقايق بنزقرك ياها اسمها نوف محمد بعدين زقرووها يت اتفاجاة نوف يوم جافت شو جان يقوولها هل حياتي شحالج جان تتفاجاء و قالت شو تبا انا ما اعرفك قال انا حياتي وين خاتمج قالت اي خاتم فجاه نوف شردت و قعدة تركض ركبت الباص و المهم سال ابي معلوومات عن نوف قالوها انا مبايلها و اعرف بيتها عطووها ياه يوم ثاني يوم هيه كانت في البيت ياء و دق الباب طلع اخووويها راشد جان يقوول نعم منو تبا جان ممكن نوف اخوها تفاجا و عصب و خبر ابو نوف دخل اجنبي و قال انا تزوووج نوف و هذا محامي و عندي و رقه تثبت ان نوف زووجتي جان يقوول ابو نوف حق ولده راشد سير ازقر اختك طبعا هيه يوم جافته تفاجاءة جان يقوول ابو نوف صح الكلام يقووله تمت نوووف ساكته و ما قدرة تتكلم بعدين قالت هيه تزوووجني عصب ابووها و ضربها و شل عنها لاب و تلفوون و قاله ماشي روووحهالجامعه بضلين هني صار شون اي حق ابووي و يقوولها انا احبها و اعشقها مستعده اسووي اي عشانها و ابو نوف يقوول مستحيل انزوووج بنتنا حق واحد اجنبي بعدين يوم ابو نوف قاعد يكلم شوون .
الام راحت تطالع بنتها ما تدري ان نوف حالتها خطيره يوم دشت الام حصلت نوف طايحه في الارض و طاره ايدها و ما اخذه ادووويه فجاه الام صرخت بقوو بعدين فجاه اخ راشد يركض فووق ويقوول يمه شو فيك الام يوم جافت نوف مب قادره تتكلم شلها و نزلها تحتا حطاها على كنبه جان يقوول يبا لازم اودي نووف المستشفى و قال شو ليش اتودي نوف المستشفى يبا نوف انتحرت قالوينها حطيتها على كنبه يوم طلع جاف بنته تفاجاء يوم طلع شووون تفاجا و شلاء نوف على طوول و نقول بونوف ابسرعه المستشفى هو بعد يوم تعب حالته نقلووها بعد ما جاف بنت بعدين المهم شون كان يتريا لين ما تطلع من غرفة العمليات بعد ست ساعات طلعت نوف و حطووها في الغرفه دش شون جدام ابو نوف جان يقووله عمي نوف طالعت من غرفة العمليات و يقوول الدكتوور نوف وايد تعبانه و طلع شوون وقعد برع و مضايق جان يطلع راشد اخوا نوف جان يشووف شوون و هو مضايق بعدين دخل اخو نوف راشد جان يقعد يوم بطل عينها جان اجووف اخووها جان اتقوول انا اسف راشد ما كان قصدي اني اتزوووجه قال ابي اعرف شو سالفه كيف تزووجتيه جان يقووول تذكر يوم رحنا رحله الى امريكا كان يلاحقني و خطفني و دوني البيت مال شون طلع و قال انه بيتزوووجني لانه قال انه يحبني بعدين وافقة بس حسبته جذب صدق تزووجته و شردت من البيت وسافرت يت بس مب عارف كيف عرف وين اسكن و الله ما كان قصدي و قالت انا ما احبه هو قال تدرين بعد انتي ما طحتي شو صار قالت شو صار ابوويه طاحه يوم درا انج مريضه على طووول شوون شلاجو داج المستشفى و طلب سيارة اسعاف حق ابووي تدرين من يوم يباج المستشفى لحد الحين قاعد برع يترياج تنشين يله نوف انا طالع برووح عند ابووي قالت نوف ابي اجووف ابووي قال لا مب الحين نوف انتي وايد تعبانه بعدين طلع راشد قام شون جان يقوول حق راشد نوف نشت قال لا ما نشت نوف قال يله عن اذنك شون يوم دش جان يقوول بوه حق ولده راشد نوف نشت قال هيه ابوويه وايد تعبانه كانت تبا اتي تقعد عندك قتلها انك تعبان .
جان يقوول ابو نوف و شون راح جان يقوول لا ما راح قاعد يتريا نوف اتنش بس انا قتله نوف ما نشت جان يقوول زين سويت المهم راشد قعد يفكر بكلام نوف جان يقوول حق ابووي .
ابووي انا اتحداك قال ابووه على شو جان يقوول على شوون جان يقوول بشوو تتحداني قال 5000 درهم انا اقوول ان شووم ما بيرووح و قال ابووه انا اقوولك شون بيرووح قال انزين بنجووف بعدين شون دش و انا راقده ويايب ورد معاها و حطالي ياهم على مزهريه بعدين دش راشد اخو نوف جان يقووله شوون شو تسوي اهني قاله يبت حق نوف هديه ابي اقوولها اني مشتاقلها اني وايد ابيها نش و ما بيها تتركني شاب راشد منظره حزن و طلع برع بعدين تم راشد دقايق جان تنش نوف جان اجوووف اخووها و جافت الورد جان اتقوول نوف منو اليايب الورد جان يقوول راشد .
شون زوجج ياب الورد ترياج عشان اتنشين بس انتي ما نشيتي هاه اوكي الحين شون وين جان يقوول شوون برع مضايق لانج ما نشيتي جان ايووق اخوووها راشد .
نوف شون يحبج مبين بعينه تدرين انا و ابوي حطينا ريها انا اقوول حق ابووي ما يرووح بيتم و هو يقوول بيطلع جان نوف تضحك .
راشد ما كان قصدي اتزوووج ما توقع انه هو بيصدق شكل صدق يحبج يله برووح عند ابووي تبين شي اول ما طلع جان اي شون جان يقوول حق راشد نوف نشت جان يقوولها هيه نشت سيريلها شو جان يقوول شون مشكوور دق الباب نوف قالت ادخل جان شون دش نوف تفاجاه جان يقوول صباح الورد و صباح الحب جان تضحك نوف قالها شون حياتي انتي بخير قالتله هيه انا بخير المهم راشد فاز برهان ابووه قعدو تموووا يفكرووون شو بيسوون في المصيبه جان يقووولون بنزووجهم زواج اسلام بس لازم يكوون مسلم جان اتقووول نوف حق ابووها ابووي شو مسلم صدق عيل خلاص مبروووك شوون .
شون استانس و ضحك خبرووه عن سالفة المهر و خبروووه عن كل شي دفع المهر سواء حفله كبيره و ملجوا و سواء العرس سواء بيت كبير وعاشوو فيه نوف و شوون و يابوو عيال قولي ترسوء البيت اعيال
انت
دهاء القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه رومنسيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه رومنسيه
» قصه رومنسيه
» قصة رومنسيه عن نوف و حمدلا
» قصيده رومنسيه روعه
» كلمات حب رومنسيه و حب قويه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: