منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نقاش وحوار

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رجيتك وتخليت2

رجيتك وتخليت2

انثى عدد الرسائل : 8

نقاش وحوار  Empty
مُساهمةموضوع: نقاش وحوار    نقاش وحوار  Icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 1:44 am

[right]بدخل في الموضوع علي طول
اذا عرفتي انه خويتك كانت تكلم واحد وهيا معاك وماتركته الا لما جرحها وعرفتي هالشي بعد مااستمريتي معاها ب3 سنين وش يكون موقفك
عموما بالصفه عامه اذا حسيتي انو خويتك ممكن تميل للجنس الرجال وانتي تعشقيها موت وهيا مستمره معاك ومافي حياتها احد غيرك
موضوع مهم احسه لانه مو كل بنت تحب بنت ماتقدر تميل للرجل واحس هالشي يدمر حب البنت وماتحس بالثقه في نفسها ولا في الانسانه الي حبتها
انا عن نفسي احس اني مااقدر اميل للجنس الرجال اولا لاني ادور الامان والامان بلاقيه عند البنت اما الولد مستحيل حبه يكون صدق يكفي اني احس انه في داخله يقول مستحيل اتزوج هالبنت لانها تكلمني يعني حيحقرني ثانيا بصراحه وبدون زعل يوم انك تعاشرين بنيه تحسينها نظيفه بس الرجل احسه مو نظيف ابد العذر يقرف
- اها وحابه اسال اي بنت حبت بنت قبل ماتحبيها كنتي تحبين ولد وهل حسيتي بالسعاده معاه اكثر
تقبلو اول مشاركه لي Smile
فديتكم Smile
тεmσ

тεmσ

انثى عدد الرسائل : 530
العمل/الترفيه : جآآآمعْ ـيهْ توْوْني
المزاج : الخآآقهـ + مفلْته واحبب العببط

نقاش وحوار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نقاش وحوار    نقاش وحوار  Icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 3:56 am

رجيتك وتخليت2 كتب:
[right]بدخل في الموضوع علي طول
اذا عرفتي انه خويتك كانت تكلم واحد وهيا معاك وماتركته الا لما جرحها وعرفتي هالشي بعد مااستمريتي معاها ب3 سنين وش يكون موقفك
عموما بالصفه عامه اذا حسيتي انو خويتك ممكن تميل للجنس الرجال وانتي تعشقيها موت وهيا مستمره معاك ومافي حياتها احد غيرك
موضوع مهم احسه لانه مو كل بنت تحب بنت ماتقدر تميل للرجل واحس هالشي يدمر حب البنت وماتحس بالثقه في نفسها ولا في الانسانه الي حبتها
انا عن نفسي احس اني مااقدر اميل للجنس الرجال اولا لاني ادور الامان والامان بلاقيه عند البنت اما الولد مستحيل حبه يكون صدق يكفي اني احس انه في داخله يقول مستحيل اتزوج هالبنت لانها تكلمني يعني حيحقرني ثانيا بصراحه وبدون زعل يوم انك تعاشرين بنيه تحسينها نظيفه بس الرجل احسه مو نظيف ابد العذر يقرف
- اها وحابه اسال اي بنت حبت بنت قبل ماتحبيها كنتي تحبين ولد وهل حسيتي بالسعاده معاه اكثر
تقبلو اول مشاركه لي Smile
فديتكم Smile

[b]
استمرْرْت معآآآه وانا معآآآهآآ ؟ affraid على ترآآآب ذي مي حاسبه لي حسْسْآآب بحياتها
امآآآ النقطه الأخرى فشي طبييعي جددا ان الانثى تميـل للجْ ــنس الآآآخرْرْ لأأن الموضوع متوقف ع
الفطرْرْهـ مو على اختيآآرك او اختيآآرها Suspect
وترْرْى مو كل الذكوْوْر يمتنعو من الزوْوْآآج ببنت عرفوهآآ ،، اعز صديقآآتي تزوجت وآآحد لهآآ معاه قصة حب دآآآمت 5 سنين Smile
وأنــآآ عن نفسي حبيت ولد مرْرْهـ وحده بحيآآتي ، ومن بعدهآآ حسيت اني ارتآآح مع البنآآت أكثرْرْرْ
Embarassed Embarassed

وتسْسْلم يدينآآتك ع الموضوْوْع الخوقآآقي ،، وأتمنى أكون افدتك يآآعنوني Very Happy
ترْرْى تعبت وانا لي سآآعه ارطن واتفلفس فيذآآآ king
يسعدني أكوْوْن اول رد cheers
lol!
[/b]
>> vip

>> vip

انثى عدد الرسائل : 1825
الموقع : اًثـًـرْتُ النُــَزوٌحً اٍلـٍـىٌ اٍلـعٍـًالَـًم...الٍلِذًيً يــًشُــًبـٍــَهنٍيِ ..
العمل/الترفيه : ..؟؟..
المزاج : خااااااااااص

نقاش وحوار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نقاش وحوار    نقاش وحوار  Icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 4:00 am

مممممم الموضوع يبيله هرج طويل ومهما كانت الاراء كثيره بس في الاخير نتفق على شي
الكل يعرفه انو العلاقتين بكل الاحوال ماتجوز

علاقتك بالبنت اكيد احلى واجمل وامان اكثر وتعرفون بعض اكثر وتفهمون بعض
بس كمان العلاقه ماله داعي تكون تتعدى الحدود علشان مايصير للعلاقات الشاذه

اما اللي كارهه نفسها وتبيع نفسها تكون علاقه مع ولد ... عموما الرجل بطبيعته مايوفر باحد
سواء اجنبي او خليجي مايشبعون يعني لاتقنع الوحده نفسها لانه يحبها وموستحيل يعرف احد
غيرها وموستحيل يخليها

الشي الثاني وهو الاهم انو الطبيعي والفطره البنت مع الولد وذا شي طبيعي
بس اذا كانت الوحده تحب خويتها جد وحست انها على غلط تحاول تبعدها عنه وتسالها تشوف
وتداريها لان مصيبه ترى وبلاء هالحب يمكن موبكيفها البنت حبت الولد وصار اللي صار
ولاتتركها بهالظروف لان مهما كان هي بنت ماتتحمل وتحتاج من يداريها

>>>>>>>>>>> احس طولت خلاص بس اتمنى توصل الفكره

رجيتك وتخليت2

رجيتك وتخليت2

انثى عدد الرسائل : 8

نقاش وحوار  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نقاش وحوار    نقاش وحوار  Icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 2:31 pm

ƒ6ǿǿMîî فديت حماسك بالرد Very Happy
>> vip عين العقل والله بس مين الي لها القدره تسيطر علي مشاعر الغيره الي فيها وتحاول تداري البنت

نقاش وحوار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل يمكن الانسان يحب شخصين في نفس الوقت ؟...(مناقشه وحوار)
» يالبويه تعالي ... ((موضوع نقاش))
» دعوهـ نقاش بعقلانيه
» ههههههههه ههههههههههههههههههه لا نقاش ولا ردود بعد اليوم
» ههههههههه ههههههههههههههههههه لا نقاش ولا ردود بعد اليوم