~,~
اليوم الثااني عالساعهـ 7 ونص الصبااح ،،
ادري بهـ الباارت قصيير وانااآ اخوكمـ بس هذا كتبتهـ قبل قلييل
~,~
صحى نوااف لمن حس بصووت المنبهـ يررن
(( غرييبهـ اول مررهـ يرن ذا المنبهـ )) << يقوول بنفسهـ
رجع بينام بس سمع قرقرهـ ازعجتهـ بالغرفهـ ،، جلس على حيلهـ ولقى هبهـ ووحدهـ معطينهـ ظهورهم ويسولفوون مع بعض
طنشهم ورااح لحماامهـ (( اكرمكم اللهـ )) واخذ لهـ شااور بسسرعهـ ولبس
<script src='http://img828.imageshack.us/shareable/?i=n4hr12995174212.jpg&p=tl' type='text/javascript'></script><noscript>
</noscript>
بعدها عدل شعرهـ الايمو وطلع
لقى هبهـ وصااحبتها لسهـ جالسيين يقرقروون
قاال يبتسم على جنب : صبااح الخير
ابتسمو الثنتين : صبااح النوور
مشى من عندهم بعد ما اخذ جواالهـ وطلع بيرووح للكافتريهـ
طلب لهـ فطوور ،، وقعد يااكل ،، لمن خلص رااح يدوور عالشلهـ
لقى هشووم برووحهـ هالمررهـ ،، رااح لهـ
نوااف يبتسم : هلاا بالكبيير
هشووم يرووح لهـ : هلا نوااف
نوااف : اخبااركـ
هشووم : بخيير ،، انت اخباركـ،
نوااف : بخيير دااامكـ، بخيير ،، ويين الشلهـ
هشووم مد بوزهـ شبرين : مدري عنهم صار لي سااعهـ انتظرهم
قعدو يتكلمون مع بعض ليين لمحو عبوود جااي من بعييد ومعهـ طلوول الي مب قاادر يعرف هو ويين من التنااحهـ
عبوود وصل ومعهـ طلوول : هلاا يالربع
هشووم ونوااف : هلاا بكـ زوود
طلوول متنح : الصبااح
الكل : .,؟؟؟؟؟!
طلوول : ايهـ ايهـ صباااح الخيير
الكل : صبااح النوور
هشووم : شاارب شي امس ،، مبين عليكـ فااصل
عبوود يدقهـ : خلهـ ماناام الا متأخر
هشووم : اهاا
جا فهوود نصهـ نووم : اهليين
نوااف : هلاا فهوود منوور
طلوول : ااايهـ فهوود صح
الكل : ،.؟؟؟!
طلوول : لا لا قصدي هلاا بكـ فهوود
عبوود يكلم طلوول : اقوول شراايكـ ترووح تناام ،، ترى اليووم اجاازهـ
طلوول فرح : واللهـ ،، خلاص خلااص برووح ،، يلاا يالربع برووح
الكل : اووكـ مع السلاامهـ
واول ماراح طلوول وصل خاالد : شفييهـ طلوول راايح ,.؟
هشووم : لا بس بينااام
فهوود : شلوونكـ خوييلد
خالد : تماام
كمل وهو يكلم عبووود : شراايكمـ نرووح لمكاان الشلهـ الاصلي السريي
الكل بإستثنااء نوااف : اووكـ
نوااف مستغرب : وينهـ هالمكاان ان شااء اللهـ
هشووم : الحيين بتعرف ،، بتخق عند ذااكـ المكاان
نواااف : خخخخخخخـ، حمستووني ارووح هنااكـ
الكل : يلاا
راااحو لمكاان كان ورى المدرسهـ بعد (( كل الامااكن الونااسهـ داايم ورى المدرسهـ هــع )) كاان زي السطح بس وااااااسع وكبيير حييل
كاانت فيهـ قعداات حلوهـ وراايقهـ،، وعشاانهـ بالصبح المكاان كاان حييل هاادي
رااحو شلتنا العزيزهـ وجلسو فـ احد القعداات وطلبو لهم شي يشربوونهـ
نوااف يسييح بنفسهـ عالكنبهـ الي جاالس عليها : احس بنااام
هشووم : لييهـ ماا نمت زيين .,؟
فهوود : لاا يكوون سهرااان زي طلاالووهـ
عبوود : خخخخخخـ، بس شوفوهـ مو متنح
نوااف ينااظرهم نعساان : لاا بس ماانمت زيين
خاالد : اهاا ،، (( كمل بتريقهـ )) ،، لايكوون تفكر بحبيبهـ القلب
نوااف بيضحكـ عليهـ : ايت حبيبهـ قلب اللهـ يرحم والديكـ ،، اناا Single الحيين
عبوود يضحكـ : حلوو يالـ Single ،،طيب ميين الي جبتهاا امس بالباارتي
نوااف : هذي معي بالسكن
فهوود يغمز لهـ : ياا شيخ مستحييل تكوون بس شرييكهـ سكن
نوااف : شتحس باللهـ عليكـ ،، هذي اصلاا كل يووم اتمشكل وياااهاا ماافيها شي ينحب ×_×
هشووم : ابد ابد
نوااف : ابد ابد ابد ابد
خاالد : يااخي احسن واللهـ انكـ تعييش Single ،، ولااا عواار الرااس
طلوول : اييهـ واللهـ صح
نوااف : صووح
هشووم : حساافهـ
الكل : على ايش
هشووم : عمري ماا خااويت
نوااف : هههههههههههـ، ،، لييهـ الاخ مفكر يخااوي
الكل غيير هشووم وخاالد : ههههههههـ،
خاالد يطق رااسهـ من ورى كالعااادهـ : اعقل
هشووم يحط ايدهـ على رااسهـ بألم : اووح ،، (( عصب )) ،، شفييكـ انت كل شوي طااق رااسي بصيير غبي بسبتكـ
فهوود : هههههههـ خاالد حراام عليكـ بتجنن ابوو الشباااب
خاالد : اييهـ بقعد اطقهـ ليين يعقل
هشووم : لييهـ اصغر عياالكـ اناا تربييني
خاالد يقرص خد هشووم : يالبييهـ انت اصلاا كثر ماا تكبر بتقعد بعيين امكـ صغيير
هشووم يوخر يدهـ : كل تبن
خاالد بقق عيوونهـ : اكل تبن ،، انت ووجهكـ ما تعرف تنطق كلمتين حلوهـ على بعض
هشووم يتتريق : لييهـ تبيني اقوول لكـ (( قرص خديينهـ وهوو يقوول بأمومهـ )) فدييت ولدي شطوور
خاالد عصب منهـ ووخر يدينهـ وكلم نوااف : باللهـ عليكـ خلهـ يجلس جمبكـ طفش أهلي ×_×
هشووم وقف : اناا برووح بنفسي ماايحتااج تقوول لهـ
رااح هشووم وجلس جنب نوااف
قعدوو يتكلموون ربع سااعهـ بعديين قاام نوااف وإستأذن بيروح يناام حس انهـ نعسااان حييل
رااح سكنهـ ودخل ،، بدل ملاابسهـ وناام
اماا هبهـ فـ قعدت تلعب بـ اللاب حقها
عالسااعهـ 5 العصر صحى نوااف ورااح بدل ملاابسهـ ولبس
لبس كاابهـ الابيض وطلع
رااح للكافتريا ،، لقى هبهـ هنااكـ تااكل مع نجلااء ناظرهم نظرهـ سريعهـ بعدين لف بيروح يطلب لهـ كوفي
اخذ الكوفي واتذكر المكاان الي رااحهـ مع الشلهـ ،، ورااح لهـ
لمن وصل لقى الشلهـ مو موجودهـ،، رااح وجلس بالمكاان الي جلس فييهـ معهم اوول وسااح بجسمهـ عالكنبهـ الي جاالس عليها وهو يحط الكوفي عالطاولهـ الي قداامهـ
نزل الكااب على وجههـ وقعد سرحاااان ،،
: بوووووووووووووووووووو
فز نوااف وهو يجلس ويعدل الكااب بسرعهـ ،، نااظر ورااهـ ولقى هشووم الي فجعهـ والشلهـ موو معهـ
نوااف : هيي انت خيير ،، بخااطركـ تموتني
هشووم يضحكـ وهو يجلس قباالهـ : كفشتكـ ،، بـ إيش كنت تفكر
نوااف ضحكـ على خباالهـ ،، عدل جلستهـ : ولاا شي بس سرحاان برووحي
هشووم ناظرهـ نظراات شككـ
نوااف : شفييكـ موو مصدقني
هشووم : لااء ، مو مصدقكـ
نوااف : واللهـ عااد مو شرط ،، ما بقى غيير البزراان احااول اقنعهمـ
هشووم بقق عيونهـ وصاارت شبريين : اناا بزر
نوااف : لاا ابد سلااامتكـ ،، كبيير افاا علييكـ
هشووم سااح بجسمهـ عالكنبهـ وهو يقوول : اييهـ زيين
نوااف ضحكـ عليهـ : اقوول لا تصدق عااد
كشر وجهـ هشووم ووقف : على فكرهـ الشلهـ اليووم بتجتمع بمكاان امس ،، شراايكـ تجي
نوااف : اوكي
هشووم ابتسم : لاا تنسى تجييب خويتكـ
كشر نوااف : اي خوييهـ اللهـ يطوول بعمركـ ،، اناا كم مررهـ قلت اني Single
هشووم رااح : ايهـ ايهـ بالحييل
نوااف طنشهـ لانهـ ماراح يفهم : ماعليينا ،، متى الجمعهـ ,.؟
هشووم وهو مااشي بيرووح : زي امس
نوااف : اووكـ
رااح هشووم وقعد نوااف يكمل الكووفي حقهـ ،، ولمن خلصهـ رمااهـ ورااح لسكنهـ
دخل ولقى هبهـ جاالسهـ تتفرج تلفزيوون : احم ،، السلاام علييكم
هبهـ : وعليكم السلام
جلس على سريرهـ : اليووم فييهـ جمعهـ اناا وشلتي ويبوونكـ تجين بعد ×_×
هبهـ نااظرتهـ بعديين ردت وهي تنااظر التلفزيوون : ماراح اجيي
نوااف : لييهـ,.؟
هبهـ : لااا تبيني ارووح مع ثوور هااج بالحفلهـ امس
نوااف كشر : خلااص لا ترووحين
هبهـ تفتح لابتوبها الي كاان جنبها عالكنبهـ وتلعب فييهـ
انسدح نوااف على سريرهـ
جااهـ صووتها : اقوول اقوول
ناظرها وهو لسهـ منسدح وحااط يدينهـ ورى رااسهـ : قوولي
هبهـ : بجي ،، اخااف اطفش
نوااف : اووكـ ،، الجمعهـ زي امس عالساعهـ 9 OK
هبهـ : اووووووكي
جلس ومسكـ جواالهـ بيتصل على امهـ اشتااق يسمع صووتها ،، انتظر شوي بعدين جااهـ رد من طرفها
ام ولييد بفرح : نوورهـ يابعدي
نوااف ابتسم على صووتها المنخرش : هلاا يمهـ اخبااركـ واللهـ لكـ وحشهـ
ام ولييد : هلا هلا نووير ،، اناا بخيير يا بعد قلبي انتي ،، كيفكـ انتي
نوااف : واللهـ بخيير الحمد للهـ ،، شلوونكمـ ان شااء اللهـ مستانسين ,.؟
ام وليد : واللهـ البييت ظلاام بدوونكـ ،، شراايكـ بس ترجعيين
نوااف ابتسم يناظر هبهـ ويقوول : لا خلااص اناا ماشي اموري هناا ،، اخباار وليد وعليها ان شااء اللهـ مستانسين
ام وليد : اآآآآآخ بس لو انتي معي ،، كل يووم مشااااااكل × مشاااااكل ،، ما يهجدوون ،، بس انتي لمن كنتي موجودهـ كنتي تهجدينهم مدري شلوون
نوااف : أبد انتي بس فرصعي بذا العيين ،، وقولي لهم ترى واللهـ لا اتوطى في بطونكم وبيهجدوون
ام وليد شهقت : انتي كذاا تسويين من ورااي
نوااف انتبهـ للي قاالهـ : احم وين ابووي اشتقت اسمع صووتهـ
ام ولييد ضحكت : طيب دقيقهـ اوديلهـ التلفوون
نوااف : اووكـ
انتظر شوي بعدين جااهـ رد : يااا بعدي ابووكـ نااايم مدري متى بيحس انهـ لاازم يعدل برناامج نوومهـ
نوااف : ههههههههههههههـ، لا لا عاادي خلييهـ متشعمط بذكرى السعووديهـ خخخخخخخـ،
ام وليد : هههههههههههـ،
وليد يسحب التلفوون من امهـ : هاتي بكلمها ،، هلا نوورهـ شلوونكـ
نوااف بقى بفطس ضحكـ، لمن تذكرهـ : هلاا بالمهلوس ،، اناا بخيير الحمد للهـ لكـ وحشهـ واللهـ
ولييد: ايهـ ايهـ ، شفتي البرناامج الجديد الي نزلتهـ على ايباادي
نوااف كشر (( هذاا بداال ماا يرحب فيني )) : لا ما شفتهـ شفييهـ ,.؟
ولييد: حلوو
نوااف : اييهـ زيين عجبكـ
ولييد : نورهـ خذي عليا تبييكـ
نوااف (( زيين افتكييت )) : اووكي هاتهاا
علياا : نورهـ اثتقت لث كثيير
نواااف : ههههههـ، وانا بعد اثتقت لث كثيير
عليا : وث مثويهـ
نوااف (( ارقص خخخـ، )) : اكلمكـ ،، انتي وش مسويهـ
عليا : اكلمث بعد ،، شفتي بابا اشترى لي لابتووب جدييد
نوااف : واااو حلو حلو وش لوونهـ ,.؟
علياا : زيين
نوااف ضحكـ : لا لا قصدي لوونهـ ،، احمر ازرق اخضر
عليها : إيهااااااااااا ،، لونهـ برتقاالي وابيض
نوااف : حلوو حلوو
علياا : خـ، خذي ماما تبييث
نوااف : اوكي هااتيهاا
ام ولييد : نورهـ يا بعدي الحيين ابيهم ياكلون ،، بكلمكـ بعديين اووكي
نوااف : اووكي ، يلاا سلاام
ام وليد : مع السلاامهـ
قفل منها وهو يبتسم ،، اشتاق لهم حييل
لقى هبهـ تناظر فيهـ ،، ناظرها بإستغرااب : وش ضيعتي في وجهي بعد ,.؟
هبهـ حست على نفسها بعد وقاالت : لا بس اول مررهـ اشووف ثوور يضحكـ
ناظرها وهو يبتسم : واللهـ ،، تصدقيين اناا اول مررهـ اشووف قررد يتكلم بعد
كشرت هبهـ ورجعت تنااظر التلفزيوون
~,~
طلع من الرووم ولقى الشلهـ تنتظرهـ بالكفتيريا
رااح لهم : هلاا واللهـ يالربع
الكل : هلاا بالغالي
جلس معهم : شلوونكم شمسويين
الكل : بخير \ تماام
فهوود : انت اخبااركـ
نوااف : بخيير
عبوود : دووم
نوااف : يدووم عزكـ (( ناظر بـ طلوول الي كاان جاالس معهم )) ،، هلاا طلوول شلوونكـ ان شااء اللهـ صحصحت
طلوول ابتسم : بخيير دامكـ بخير يالغالي
نوااف : دووم مب يوووم
طلوول : تدووم افرااحكـ
رن جواال نوااف ولمن ناظر اسم المتصل ضحكـ ،، قاام من عند الشلهـ وطلع برا الكفتيريا
رد : هلاا بـ اخوووي
ولييد : هلا نوورهـ كيفكـ
نوااف : بخيير انت اخبااركـ
ولييد : زيكـ بخيير ،، اقول اقول
نوااف : هلا
ولييد : اسمعي هالصوووت (( حركـ صووت بالايبااد الي غث نوااف )) ،، سمعتهـ ،، وشو هوو
نوااف كشر بس حااول يعدل صووتهـ : وشو ماعرفتهـ ,.؟
ولييد : هذاا البيبوت حملتهـ امس مررررررررهـ حلوو ،، متى تجيين ابيكِـ، تلعبين فييهـ ,.
نوااف : يااا حبيبي بتخليني اجي عشاانهـ ،، اناا بقابلكـ السنهـ الجاايهـ واناا اخو،، واناا اختكـ ×_×
ولييد بغت تدمع عينهـ : وشوو السنهـ الجاايهـ كثيير
نوااف : لاا مب كثيير ،، اصلاا 10 سنين وانا بوجهكـ ما طفشت مني يااخي
ولييد : إلا طفشت بس والبيبوت ,.؟
نوااف : يااخي بعديين اشووفهـ
ولييد : طيب طيب لا تنسيين ترجعين
نوااف (( وش ذا المخيخ )) : ايهـ ان شااء اللهـ
وليد قفل بوجههـ << ما عندهـ تفااهم >>
نوااف وخر الجواال عن اذنهـ ونااظرهـ مكشر : شفييهـ هذاا حتى ما قال مع السلاامهـ ×_×
رجع جواالهـ بجيبهـ ورااح للشلهـ وجلس معهم
هشووم وخاالد بنفس الوقت : مين الي اتصل ,.؟
نوااف ناظرهم : يوومهـ هذاا كلهـ لقاافهـ
هشووم : يلاا قوول
نوااف سااح بجسمهـ عالكرسي : اخوووي
خاالد : خخخخخـ، شكلهـ مشتاق لكـ
عبوود : كم عمرهـ طوييل العمر
نوااف ابتسم : 10
فهوود نااظر هشووم : واللهـ اكبر من هشووم
هشووم كشر من فهوود بس طنشهـ : نواافووهـ لاا تنسى
نوااف : انسا اييش
هشووم كشر : نسيييييييييييييت (( غمزلهـ )) ،، الكيووت
نوااف ضحكـ لمن شااف خاالد يضرب رااسهـ وهوو يقوول : اهجد ،، باادي تنحرف
نوااف : يااخي خلهـ يخق ،، لييهـ مااسكـ رزقهـ
خاالد : لا لا اصلاا امهـ حااطتهـ عندي تقوول خذ باالكـ منهـ،
فهوود : عااد وانت ما صدقت خبر ،، بدييت تربييهـ
عبوود : خخخخخخـ، خلهـ يحس بالامومهـ شوي
هشووم عقد يديينهـ وكشر وهو يرتكي بظهرهـ عالكرسي : واللهـ من الامومهـ
خاالد ابتسم وقاال لهـ : يعني تبيني اخليكـ على هوااكـ ،، ماعليكـ قل لي اقدر اترككـ بحاالكـ
هشووم فرح وهو يجلس : اقدر اخااوي
خاالد كشر : كل تبن الا ذي
هشووم رجع كشر وعقد يدينهـ وهو يرتكي بظهرهـ عالكرسي مررهـ ثااانيهـ
نوااف نااظر بخاالد : خلااص خوييلد خلهـ يستاانس ،، و ولاا يهمكـ خلهـ تحت رعاايتي الخااصهـ
هشووم : لاا انا ما ابي اكوون تحت رعاايهـ اي احد
خاالد ناظرهـ : يعني تبيني اترككـ تسوي الي تبييهـ
هشووم عدل جلستهـ : اييهـ
خاالد ابتسم بوجههـ لاول مررهـ : طيب خلااص (( كمل وهو يعدل جلستهـ وينااظر الشلهـ )) ،، اعلن بدأً من اليووم ،، بأن هشووومـ اصبح حراا طلييقاا ،، وانهـ ،، ليس تحت مسؤليهـ اي احد ،، واعلن ،، بدأً من اليووم ،، بأنني ،، سووف لن ،، اتدخل في شؤنهـ مطلقا ابداا ،، وانني لن اعاارض اي شيء يقوولهـ لي خشتا لـ خشهـ ،، وسووف اقوول كلمتا وااحدهـ لن تتغير ابداا ،، إن تطفل اي احد بحياااهـ السيد هشووم ،، فـ سوووف احووس في بطنهـ حووستاً مشيينهـ ،، وشكراا .
قاامت الشلهـ وصاارو يصفقووون ويصفرووون ،، هشووم حضن خاالد : بعدي واللهـ اخيرا طلع منكـ هالكلاام (( رجع جلس ))
خاالد غمز لهـ : افاا عليكـ اعجبكـ
نوااف ناظر سااعتهـ : ياللهـ واللهـ طفشش ،، اناا برووح اشوف لي شي اسوييهـ
الكل : اووكـ
هشووم : لا تنسى الجمعهـ
نوااف : أفاا عليكـ طبعااً ماراح انسااهاا ،، يلاا سلاامـ يالربع
الكل : سلاام
رااح نوااف ودخل سكنهـ ولقى هبهـ على لابها
نوااف : انتي ما طلعتي من هالغرفهـ من الصبح ,.؟!
هبهـ ناظرتهـ بعدين ردت ناظرت اللاب وهي تقوول : لاا ،، لييهـ وش لقفكـ يالثوور ,.؟
نوااف كشر : لاعااد تقولين ثوور ،، اناا محترمكـ ،، يصير انتي احترميني بعد ,.
ما ردت عليهـ هبهـ وكملت لعب عاللاب
نوااف بنفسهـ (( خيير شفييها هذي ))
مر الوقت ليين جاآ وقت الحفلهـ، رااحت هبهـ ولبست
>
طلعت ولقت نوااف لابس
>
نوااف : خلااص ,.؟
هبهـ ابتسمت : يب يب
نوااف حط يدينهـ بجيبهـ : اووكـ يلاا
طلع ويااهاا ورااحو للحفلهـ
دخلو ولقو الشلهـ كلها مجتمعهـ ،، راحو وجلسو عندهم وسلموو وقعدوو يسوولفوون
هشووم : ياا اللهـ واللهـ روووعهـ احسااس الحريهـ
فهوود : زيين افتكييت بس
عبوود يدزهم : اسكتو لا يسمعكمـ
خاالد مب منتبهـ للي يقولونهـ : المهم ،، وش مسوين بالدنيا (( وصاار يأشر بيدينهـ لنوااف وهبهـ ))
نواآف عرف وش يقصد وقال بسرعهـ: اقول اقول اهجد ،، شف هشووم ازين منكـ
هشووم رفع خشمهـ وهو يناظر بـ خاالد يعني شووف اناآ احسن منكـ
خاآلد ناظرهـ كان يبي يعطيهـ بكس بس اتذكر الي قالهـ أول ومسكـ نفسهـ
عبوود : اسمعو عاآد الجلسهـ الحين تطفش ،، خلونا نلعب
طلوول ضرب راآس عبوود : وش نلعب شايفناآ بزارين
فهوود : عادي عادي