منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ابقولكم كلام بليز ادخلو

كاتب الموضوعرسالة
زهرة البنفسج

زهرة البنفسج

انثى عدد الرسائل : 156

ابقولكم كلام بليز ادخلو Empty
مُساهمةموضوع: ابقولكم كلام بليز ادخلو   ابقولكم كلام بليز ادخلو Icon_minitimeالسبت سبتمبر 10, 2011 12:54 pm

السلام عليكم ...

انا اليوم ان شاء الله رح اطلع من المنتدى وهذا اخر موضوع لي بس حابة اقولكم شي ,صح اني ما

جلست الا فترة مرة بسيطة معكم بس صراحة حسيت ان كثير منكم فيهم خير ويخافون من الله واحس لو وحدة من البويات

عندها أخت صغيرة وحست انها رح تصير بويه رح تحاول تمنعها بكل اللي تقدر عليه ,اللي ابي اوصله

للكم ان كثير من الناس اول ما يسمعون بويه ييجي فبالهم وحدة رايحه فيها وهذي الفكرة اللي متعارف فيها

عند الناس بس لما الوحدة تقرب منكم وتعرفكم تلقى كثير منكم يخافون الله ومحترمات ومتربيات ,ترى انا

ما قلت هالكلام عشان شي روتيني اللي هو نصح وزي كذا لا والله بس حسيتكم زي خواتي وخفت

عليكم ,انتو والله فيكم الخير وتخافون الله بس حرام تحرمون انفسكم من رحمه ربي الواسعه ,اللي احنا من

غيرها ما نسوى شي ولا حتى بأعمالنا الصالحة اللي نسويها من غير رحمه ربي احنا ولا شي ترى والله

ما قلت هالكلام الا من خوفي عليكم ,ادري ان كل وحدة بتقول صارت لي ظروف وزي كذا بس وربي

ا
عرف ناس صارت لهم ظروف ما تسر حتى العدو والله ظروفهم تهز جبال وما شاء الله عليهم ما يئسوا

ولا استسلموا بالعكس صبروا وتحملوا والحين ما شاء الله عليهم حياتهم ما في احلى منها تدرون ليه؟؟

لان الدنيا ما تدوم على حال مستحيل الدنيا دايم بتكون ضدك لا بد يجي يوم وتضحك لك الدنيا .

تدرون وش اللي مخليني اكتب هالكلام لاني متأكدة ان ما في ولا وحدة منكم صارت بوية لأن ميولها

تجاه الانثى من لمن كانت صغيرة وما تميل للجنس الذكوري ,لاني اعرف أن أغلبكم هذا أذا مو كلكم طبيعيات ميه بالميه بس ترى لما الوحدة تقنع نفسها وتصدق كلام البنات اللي حولها لما يشجعونها على

هالشي أكيد عقلها الباطن رح يتعامل مع كل شي على هالاساس اللي اقنعت نفسها فيه

ادري اني طولت عليكم ويمكن حتى ما يعجبكم كلامي بس أكيد حرك شي جواكم لأن فيكم خير واللي فيه

خير ويخاف من ربه أكيد رح يأثر عليه هالكلام وترى احنا بششر نغلط والغلط وارد من كل مخلوق بس

ربي علمنا انه لمى نغلط نتوب ونبعد ونحمد ربنا اناحنا لين الحين أحياء يعني في وقت قدامنا لكن غيرنا

ا صار تحت التراب ندمان ويتمنى يرجع لو ثانيه عشان يستغفر ويتوب وشي ثاني الحمد الله لحد الحين

الشمس تطلع من الشرق يعني باب التوبة مفتوح بس تخيلو لو احنا أحياء وطلعت الشمس من مغربها

خلاص معد في توبة وكل شي بهالدنيا صار يدل على ان يوم القيامه قرب ,الله يرحمنا برحمته ويغفر لنا
واخر شي اعتذر لو جرحت احد بالمنتدى واتمنى من الله الهدايه لي ولكم
[b]
زهرة البنفسج

زهرة البنفسج

انثى عدد الرسائل : 156

ابقولكم كلام بليز ادخلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابقولكم كلام بليز ادخلو   ابقولكم كلام بليز ادخلو Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 9:04 pm

up

ابقولكم كلام بليز ادخلو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ابقولكم كلام بليز ادخلو