منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'

اذهب الى الأسفل 
+9
F.N
. Gain .
mei>
BESHO ♥
Doosh
leena
يمقن لعيون ستفني
انا لا أصلح للحب
anoona
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 8:28 pm

احممم شسمة اممم
انا كتبت الرواية من قبل وما عجبتني سويت عليها تعديلات وإنشالله تعجبكم هأي المرة البارتات وأيذ طويلة بس هأي أقل من نص البارت الأول أنا أبي أسمع رأيكم بعدين احط البارت كامل بس طلبتكم بليييييز قولو رأيكم حت لو ما عجبتكم بس طلبتكم كتبوو
خلف أسوار مدرسة ب مملكة البحرين .أكان آخر يوم دراسي وخرجتى عبير ورنا خارج قاعة االامتحان
عبير: رنا آخر يوم مب مصدقة
رنا: أنا بعد أمبيه خلصدنا هأي السنة أخيرا بنروح 2إعدادي
عبير: اي والله
رنا: عبور أكا أمي يأت
عبير: لحظة رنا
رنا: هلا
عبير :أحبج
رنا: أنا بعد أحبج موووت
ومرت الأيام والشهور وما جافو بعض نهائيا لأن رنا سافرت أمريكة حق بنت عمتها إلي ولدت وطول الإجازة كانت أهناك ف ما كانت تقدر تتواصل مع عبير
أم عبير.ف تغيرت وأيد صارت (بوية ..عربوجية .....مسترجلة ) تتعدد الأسامي حق هأي النوع من البنات
مرت الشهور ووصلنا أول يوم مدرسة رجعت رنا من السفر في الليل وكانت مشتاقة حق عبير وأيد ميته وتحوفها
:رنو حبي إشتقتلج ..وضمتها بقوة
رنا: وهيه تباعد يدها. مين انتي أساسا
:رنو ما عرفتيني
رنا: لا خير مين انتي
: معقولة أنا عبير يارنا
رنا: عبووووووور ولمتها بقوة أكثر من إلي لمتها فيها عبير
عبير؛ شتقتلج يا روحي عاد ما تتصلين ول شي
رنا: غضب عني تدري شلون الاتصال صعب من هناك لين أهني
عبير: أهم شي جفتج
رنا: عبير وبنح انتي شكلج مو انتي وين شعرج راح
عبير: الله يرحمه انقض ههههههههههه
رنا : عبووووور صرتي بوية
عبير: لهاي الدرجة مو وأضح
رنا: بلا واضح بس ما توقعت انتي
عبير: ليش انتي مو عاجبج كوني بوية
رنا: عادي عاجبني
عبير:ههههههههههههههه
رنا: عبووور خقة يا ربي
عبير: احم احم أدري أني خقة
عبير بوية مو بس خقة تفر مخ كل إلي يجوفها شعرها قصير وكثيف وأيد تسوية فوضة وسبايكي ف بصير روعة ومريولها واسع وقميصها دائما إكمامة مرفوغة ومجفسة ............. كانت ملامحها حادة بس ناعمة كانت عبير تهبل بالمختصر المفيد
: عبسو وينك أدور عليك
عبير(عبسي)؛ موجود فهود موجود
سارة(فهد):إدور عليك وجافت رنا ... مين هأي القمر
رنا :إستحت
عبير: هأي رنوي وتحط يد وحدة على كتف رنا وتضمها قمر صح
سارة (فهد): إل ستين قمر
رنا: بسكم عاد =^.^=
عبير(عبسي):فهوود بسك الحب إستحت
رنا إستحت أكثر لم قالت لها عبير الحب
سارة(فهد) : عبسو جوف ويها قام يقط ألوان من كثر ما أهيا مستحية
رنا: بسج عني
عبير(عبسي): فهود عاد يوز
سارة(فهد):انزين خلاتص .... أقول عبسو وين الشله
عبير(عبسي): مادري عنهم من أول ما يت وأنا مع رنوي
سارة(فهد): اوكي ، .... عيل بدورهم
عبير(عبسي): انزين أنا ورنوي بنكون قاعدين في الكراسي إلي في الساحة
سارة(فهد):اوك
رنا: عبير
عبير(عبسي):هلا رنوي
رنا: الشلة كلهم نفسج
رنا كانت ما تستحي من عبير وتعطيها في ويها بدون مجاملات وهاي متعودين على طبع بعض من زمان ......وعبير فهمت قصد رنا أن كل الشلة بويات
عبير(عبسي):أي إذا ما تبين تقعدين وياهم بنمشي
رنا: لا عادي خلنا ننطرهم
ومشو في الساحة لين ما وصلو لين الكراسي وقعدو. ....... بعد 10 ثواني من الصمت
عبير(عبسي):رنا عادي انسدح في حظنج
رنا: وهيا في قمة الاستحاء (أي)
وبعدت عنها شوي ؤمدت ريلها على الكرسي وحظت راصها على رجل رنا
عبير:رنوي لعبي في شعري
قعدت رنا تلعب بشعر عبير لين ما يو تالشلة
سارة(فهد): شباب خلنا نمشي كلش وكتنا مو مناسب خل الإحباب براحتهم
عبير(عبسي) :تعالو يايبة وقامت من حظن رنا
ورنا مافي كلمة توصف أي قد مستحية
سارة هي أقرب صديقة بوية حق عبير أهيا بعد تصير بنت خالتها إهما الثنتين سوو الشلة في الإجازة وفكرو في موضوع أن يصيرون بويات
الشلة متكونة من
مروة (مايد )
سلوة(جاسم)
سمر(سلمان)
وطبعا عبير(عبسي) وسارة(فهد)
مروه(مايد):ها عبسو أجوف حصلت حب
رنا: مستحية حدها
عبير(عبسي):أي خههه هأي رنا
كلهم: تشرفنا رنا
عبير: رنوي هأي مايد وتأشر علة مروة وهاي الخبلة جاسم وتأشر على سلوة وهاي سلمانو وتأشر على سمر
رنا: تشرفنا
سمر(سلمان):جسوم شنو سويت عن الموضوع
سلوة(جاسم):خلاص صار انته
سمر(سلمان):سويتها
سلوة(جاسم):أي عبالك مين جسوم تربيتك
سمر(سلمان): والله ما طلعت هين يا جسوم
سلوة(جاسم)؛أعجبك حبيب قلبي
سمر(سلمان):تربيتي حبيب قلبي
مروة(مايد): انتو شنو سالفتكم بالضيط
سمر(سلمان):جسوم بقدرة قادر خلانا كلنا في صف واحد
عبير(عبسي):رنا ويانا
سلوة(جاسم):أي
عبير(عبسي):حلوو بس شلون سويتها يا الخطير
سلوى(جاسم):سر المهنة حبيب قلبي
وطق الجرس معلن بداية الحصة الأولى
الشلة ركضت ركض غسان تحجز آخرالاماكن إلي على طرف الصف
ركضت عبير وحجزت كرسين حقها وحق رنا
عبير:رنوي حبي تعالي قعدي جمبي
رنا: وهيه مستحية حدها اوكي وتمشي لين المكان إلي صوب عبير وتقعد فيه
والباقي خدو بافي المجموعة طبعا مجموعتهم على طرف الصف من صوب اليسار ألن الباب على اليمين ومقعد عبير جمب الشباك عشان تطالع الرايح واليايt
رنا كانت البنوتة الوحيدة إلي في المجموعة والبقية كلهم بويات ورنا حست أنها قاعدة وصط صبيان ......
فجأة دشت بنت متوصطة الجمال يعني مو حلوة قد رنا أبدا بس جرئة وأيد ويت وبعدت كرسي رنا ويت تكلم عبير
:عبسي كنت إدور عليك وينك فيه
عبير(عبسي):وهي مو طائقتها أبدا. هلا أكاني شتبين
:إشتقتلك
عبير(عبسي):لا حول
:ما إشتقتيلي
عبير(عبسي):لا ولا يتي على بالي
فا عاد ما هقيتها منج
عبير(عبسي):هأي أقل شي
:ليش عاد حبي
عبير(عبسي):أنا لا حبج ول شي
:امبلة حبي وأحبج وأيد
عبير(عبسي):وحبتج القرادة
:ليش في أحد في حياتك غيري
عبير(عبسي):أساسا انتي مو في حياتي وأنا معلقة ف طزي هناك
:أدري تبيني أغار صح
عبير(عبسي):لا أبيج تغارين ول شي جد أنا معلقة مع رنا
:ومين رنا ذي
رنا :أنا أنا رنا
:ويع قطع عاد ما لقيتي ال ذي
عبير(عبسي):وصلت حدها وقامت ورقعت الكرسي. هأي انتي احترمي نفسج هأي تسواج وعشرة من أمثالج فهمتي ول افهمج أنا رغدوو حظي بالج أنا اتجاهل كل شي بس تغلطين على حبو لا ويلا ظزي مناك يلا فارجي فأرجت روحج جسمج
رغد:ماشي بس مردج لي
رنا :منصعقة من هأي الكلام عبووور مين هأي
عبير(عبسي):رنا شفيج وهيا تصارخ
رنا:تصارخين علي ونزلت الدموع مين عينها بصمط
عبير(عبسي):عبير جافت الدموع استخفت وضمت رنا :رنا لا تصيحين الله يخليج ما إستحمل دموعج ومسحة دموع رنا
رنا: حست أن عبير بتنفجر وتصيح فمسحت دموعها بسرعة ورجعت طبيعية
عبير(عبسي):إسفة يا روحي
رنا:لا تحطين في بالج مو زعلانة
وقعدو طبيعين
جت المعلمة
المعلمة: إسمي استاذة هند بدرسكم رياضيات يلا قيام الكل قام ال عبير
المعلمة:هأي انتي وهيا تأشر على عبير ليش ماقمتي على راصك ريشة
وعبير تستهبل ودور في شعرها
عبير(عبسي):لا معلمة
المعلمة:قاعدة تستهبلين تراني ماني قدج
عبير(عبسي):أكيد مانج قدي وتقصد أن المعلمة عيوز.و الصف قام يفطص من الضحك
المعلمة:هدووووء هأي انتي شنو إسمج
عبير(عبسي):عبسي إسمي عبسي
المعلمة:تستهبلين
عبير(عبسي):لا جد إسمي عبسي
ورنا تترجى عبير تقول اسمها
عبير(عبسي):إسمي عبير
المعلمة : عبير خذت عنج انطباع مو زين من أول يوم
عبير(عبسي):وبعدين
المعلمة:بحطج في بالي
عبير(عبسي):وهيا تساسر سارة: شكلها تبي تعلقني المعلمة :جلوس
ومشت الحصص الثلاث بدون شيء يذكر طق الجرس معلن الفسحة
عبير(عبسي):حبوو أبي اقعد معاج بروحنا
رنا:وربعج
عبير(عبسي):اليوم أبيج انتي
رنا:اوكي كيفح
عبير(عبسي):شباب بروح مع الحب اليوم
الكل :اوكي عبسوووو نجوفك
عبير(عبسي):يلا
رنا:اوكي
سلوى(جاسم):تغني إلي لقى إحبابة ونسى أصحابه يادنة يا غرابة يا دنيا يا غرابة وليه يازمن الأول كذ تحلول
سارة(فهد):جسووم لاتصير ماصخ خلهم
سلوى(جاسم):يلا شنسوي
مروة(مايد):أقول أمشو يمكن نلاقي بنات حلوين نعلق معاهام
ومشو
في الصوب الثاني من المبنى كانو رنا وعبير يمشون بسكوت من أول ما طلعو من الصف
عبير(عبسي): أنا أسفه
رنا:على شنو
عبير(عبسي):أنا مأخذيت رايج إذا تبين تعلقين معاي ول لا والكل صار يقول أن احنا معلقين بس أنا مأخذيت رايج في الموضوع إسفة
رنا: ما عليج
عبير(عبسي):يعني موافقة تعلقين معاي
رنا:انتي مينونة أكيد أي أنا أموت عليج اتنفس هواج وأنتي تسأليني عن رأيي
عبير(عبسي)ضمتها في نص المبنى. :أحبج
رنا:أنا بعد أحبج
عبير(عبسي):رنوو ناديني عبسي
رنا:اوكي بس سوري ما تعوت على الاسم
عبير(عبسي):عادي بتتعودين
ووصلو عند لفتات المبنى وقعدو صوب اللفت
وعبير تطالع رنا بنظرات خلت رنا مسحورة 100%
وفجاء بكت عبير
رنا:ماعرفت شنو تسوي ول ليش عبير تصيح :عبسي شفيك تصيح يا قلبي
عبير(عبسي):رنا تشبهين أمي وأيد
أم عبير متوفية صار لها سنة و5شهور وعبير كانت متعلقة في أمها وأيد وأيد وهيا البنت الوحيدة وصط ولدين وكان صعب عليها تفترق عن أمها. كان الموضوع يقتلها وهاي أول أسباب كونها بوية
وأول سبب أنها تحب رنا وتعلق معاها
رنا:عبير خلاص الله يخليج خلاص أمج الله يرحمها لا تكشرين قلبي وقامت تصيح
عبير:لآلا لا تنزل الدمعة من عيونج لا بموت إذا حفتها مرة ثانية فهمتي بمووووت
رنا: لا اسم الله عليج روحي لا تقولين جذي يومي فقبل يومج يا روحي
عبير (عبسي):افديج أنا
ومشو دموعهم هم الثنتين
ويت استاذة رغد
رغد:عبسي أبيك شوي
عبير(عبسي):أنا أهني وما بتحرك فهمتي تبين شي قوليه
رنا:عبسي أنا بمشي شوي وبرجع
عبير(عبسي):لا وين رائحة يا روحي
رنا:يأقلبي أروح 3 دقائق الحمام وأرجع
عبير(عبسي):لا ثلاث دقائق وأيد
رنا:اوكي دقيقة وبرجع
عبير(عبسي):معنه وأيد بس يلا
رنا: ههه فديتج
رغد:خلصتو الفلم الهندي
عبير(عبسي):شتبين انتي مني بالضبط
رغد:ما كنتي تعامليني جذي يا القاسية
عبير(عبسي):انتي ما تدرين إشكثر خاطري اقتلج ذبحتي أمي يا الحقيرة ذبحتيها أمي إلي كانت محببتني في حياتي ذبحتيها شتبين مني بعد
رغد:الموت قضاء وقدر أرجووج لا تقولين أني السبة في موت أمج
عبير(عبسي):لا عيل مين السبب مو انتي ....
وحظت رغد صبعتها على شفايف عبير
رغد: أحبج فهمتي وما بهدج
عبير(عبسي): تهديد مثلا
رغد:مثل ما تبين اعتبريه
عبير(عبسي):قامت من مكانها وراحت تنادي رنا
عبير(عبسي):رنا رنا
رنا: لبيه يا عمري
وسحبتها عبير وباستها في فمها عشان تثبت ل رغد مين تحب رغد ماتت من القهر ومشت
رنا:بطيح من كثر الاستحاء
عبير(عبسي)توها مستوعبة شنو سوت
عبير:احم رنا شرائج نروح المقصف أبي أكل
رنا:أي أنا أقول ننزل أحسا
وعبير ورنا طول الطريج يتظحكون على إلي صار وهم ميتين من كثر ما أهم مستحين
عبير(عبسي):شنو تبين أخذ لج
رنا:ما أبي شي
عبير(عبسي):لا عاد مو كيفج بأخذلج أمممممم أعرف شقد تحبين مالتيزر بأخذلج ومافي مناقشة
رنا ما كانت تحب تآكل من المقصف ال المالتيزر
رنا:انزيين
ودشت عبير وصط الزحام وقعدة إدزز في الأوادم لأن هأي الطريقة الوحيدة غسان توصل وخذت حق روحها بووم بووم وهاي شي غريب لأن المدارس ما يبيعون بوم بوم لكن عبير عندها وسائل خاصة وخذت ما لتيزر حق لأنا طبعا
رنا:ثانكس حبو
عبير(عبسي):وي يا بعد جبدي أخيرا قلتيها ياربي مين قدي
رنا:ههههههه =^.^=
عبير(عبسي):يلا نمشي الحب
رنا يلا
ومشو وعبير تشرب ألبوم بوم يت رغد وكتت ألبوم بوم على رنا ف مريولها تلعز كله بوم بوم
رغد: وي سوري طبعا بملاقة قة لأنها تتطنز عليها
ورنا متلعوزة حدها و ما تقدر تقعد بثيابها وقاعدة تبرد وقامت تنتفض
عبير ما عرفت شنو تسوي جافتها جذي قامت وضمتها بقوة عشان تهديها وكل ماله تظمها أقوى وأقوى لين ما هدت
رنا: آه الحين شنو إسوي
عبير(عبسي):انتي تغير مقاسج من العام
رنا :لا مو وأيد ليش
عبير(عبسي):أنا محتفظة بمريولج عشان فيها ريحتج
رنا: من صجج ول تتغشمرين
عبير(عبسي):من صجي
رنا:شتنظرين يلا خلني أبدل هأي المريول
عبير(عبسي): يلا أمشي
راحو عبير ورنا لين الحمامات بعد ما يابو المريول من الصف وهناك لينا دشت الحمام عشان تبذل وفتحت الباب عشان عبير تعطيها المريوول
وغطتها بس رنا ما عرفت تسكر المريول
رنا:عبووور حبو تعالي
عبير(عبسي):وين ايي
رنا :تعالي سكيلي المريول
عبير(عبسي):يعني إدش
رنا:أي انتي تستهبلين
عبير(عبسي):اوكي
ودشت عبير الحمام جافت عبير رنا كان المريوول ضيج عليها وأيد ومبينه فيه so saxey بس طوله كان مناسب وطالعة تهبل
رنا:ها شرائج
عبير(عبسي):واو
رنا:يائتلج بفستان ول مريول
عبير(عبسي): لا مريول تهبلين
رنا:مو مبين صغير
عبير(عبسي):لا أبدا بس روعة
رنا:إستحت
عبير(عبسي): can I kiss you?! W
رنا: أممممممم yes
ما أمد رنا تكمل ال و kissing طلعت عبير ورنا من الحمام عبير بس باست رنا وراحت رنا تطالع نفسها في المراية
رنا:عبييييييييير ضيج حدة جسمي شبه مبين
عبير(عبسي):أدري
رنا: قلتيلي حلو
عبير(عبسي):وهي تروح صوب رنا ورنا منزلة راصها رفعت راض رنا بصبعينها وتلعب بشفايف رنا بصبعها بكل حنان :أنا عاجبني ياروحي ومحد قالج بتطبعين جذي انتي بس الحين لين ما نظف مريولج وينشف
رنا:هزت راصها بمعنا اوكي
طلعو من الحمام لقو رغد في ويهم وكانت مصدوومة المريول ضاير على رنا يهبل ورنا أجمل بنووتة في المدرسة بعد عائشة إلي بتعرفون قصتها بعدين
رغد:ينية مو بنية شلون نطفتيه بهاي السرعة
عبير(عبسي):محد يني غيرج
رغد:من قلبج تقولينها
عبير(عبسي):من كل قلبي
رغد:شنو سويت فيج هأي الساحرة سحرتج
عبير(عبسي):آه شقد سحرتني بجمالها
رغد:عبسي أنا أح.........
طاخ قبل ما تكل جملتها ياها أقوى صطار ياها في حياتها كلها من رنا
رنا:هأي انتي إستحملتج وأيد وأنتي زوتيها إذا يتي صوب عبير مرة ثانية دفنتج في مكانج فهمتي
ومشت من قوة الصطار كانت بتصيح لكنها جودت نفسها وحست ما بتقدر تقاومها حست بعد هأي الطراق ما تبي تجربة مره ثانية أبدا
عبير(عبسي):(O.O) رنا .........
رنا:آه آه قاعدة تهدي
عبير(عبسي): ليش سويتي جذي *قاعدة تستهبل عشان تسمع منها أغار*
رنا: انتي لإزم تفهمين شي من اليوم ورايح إذا جفتج صوب هأي رغدووو بذبحها مهما كان السبب
عبير(عبسي):اوكي حبيتي هدي......ها تغارين
رنا:شلون ما اغار وعندي المذوب المدرسة كلها في حلاه
مدت عبير يدها ومسكت يد رنا وتمنت رنا أن يدها ما تفارقها ثانية حست بحنان ودفى يد عبير عبير كانت تعشق الهوى إلي تتنفسه رنا ولي حببه فيها أكثر أنها تشبه أمها بكل ما فيها مع أن رنا ما تقرب حق عبير
طق الجرس معلن بداية الحصة الرابعة
عبير(عبسي):اف الحين بنرد الصف وكمل الجو الرمنسي
رنا:أنا من أكون صوبج ونا في قمة الرمنسية
عبير(عبسي):آه ياروحي شقد أحبج
رنا:أنا أكثر
ومشو لين الصف وراحو وقعدو في مكانهم ويت المجموعة
عبير(عبسي):هلا شباب شنو سويتو
سارة(فهد):لا تذكرني يا أخي ههههههههههههههه
عبير(عبسي):فهووود شسالفة قول
سارة(فهد):الأخ مايد يبي يغازل ومو عارف
عبير(عبسي):مييييود صج ما يعرف يغزل
سارة(فهد):الحين بيغازل يقول لها شعرج كش والستريتر اخترب
عبير(عبسي):هههههههههههههههههههههههههه بس الضحكة ذي خلت رنا تذوب في جمالها
ولاحظت عبير أنا رنا سرحانة فيها بس خلتها على راحتها كانت تبيها تحبها وتتعلق فيها وأيذ غسان ما تهدها أبدا
دشت المعلمة وسلمت وقعدت ورنا في كوكب ثاني كوكب سرحان رهيب في عبير وقدت المعلمة تسأل البنات شنو اسمهم ويت عند رنا وتناديها ورنا ما تجاوب
عبير(عبسي):حبو المعلمة تناديج
رنا:هلا
المعلمة:انتي فينك شاردة الزهن في ايه اعدالك نص ساعة أناديك وأنتي ول على بالك
رنا:إسفة هلا معلمة أمري
المعلمة:اسمك ايه
رنا :رنا رنا صوطها واطي وهادء
والمعلمة صمخة
المعلمة :ايه
عبير(عبسي):بصراخ رنا
المعلمة:وأنتي ليه بتقاوبي هي ما بتتكلمش
عبير(عبسي): لا تتكلم بس صوطها هدء وأنتي ما تسمعين
المعلمة ماتفهم خليجي عدل ف ما يمكت الكلام بس قالت اوكي
عبير(عبسي):شباب مو جني قلت انتي ما تسمعين يعني ضمخة ول أنا يتهيء لي
مروة(مايد):لا يااخوي ما يتهيالك أنت قلتها
عبير(عبسي):هههههههه إشفيها ألهبلة
ورنا للحين سرحانة سرحانة سرحانة في عيون وضحكت عبير
لدرجة أن الكل لاحظ
سارة(فهد):هلو ألوووو رنا نحن هنا
رنا:هلا فهد
سارة(فهد):أو أجوفج تناديني فهد
رنا :آفا عليك يا سويرة
سارة(فهد):لا يرحم أمج لا تناديني سويرة فهد الله يخليج
رنا:ههههه بنعومة
رنا :معلمة أبي أروح الحمام
معلمة:تفضلي
عبير(عبسي):وين بتروحين عني
رنا:يا حبو شوي وبرد
عبير(عبسي):لا تتأخرين
رنا:من عيوني
ومشت رنا ما كانت تدري أنها بتجوووف مصيبة في الحمام جافت حبيبة سلوى فرح في موقف مخزي مع بوية يسمونها game over هأي السم إلي كانن معروفة فئة لدرجة أن غطى على اسمها محد قام يهتم شنو اسمها الكل يناديها بهاي اللقب
انصدمت من أي جافتة كانت فرح عارية تماما وبن يدين game over ما عرفت شنو تسوي توقفهم تهدهم في حالة وقفتهم راح يهددوننا بس بتوقفهم عند حدهم وفي حاله هدتهم بتحمي نفسها بس بتظل تحس أنها غلطت فقررت أنها نسوي روحها شاردة والمشرفة ياياه
رنا:مريم مريم يلا المشرفة يا يه ورانا تلاحقنا
أول ما سمعو على طول وقفو ولبست فرح ثيابها وطلعت وجافت رنا
فرح:هلا رنا شخبارج
رنا مو طائقتها بس تمثل:هلا تمام وأنتي
فرح:بإحسا حال
رنا:بصوط واطي أكييد
فرح:نعم
رنا:لا أقول لج دؤوم
فرح:تدوم أفراحج .وين طالعة
رنا:لا بس إدور المشرفة
فرح:أكاهيا المشرفة قاعدة تلاحق بنات
رنا:اوكي. أهني تأكدت رنا أن فرح سمعت إلي قالته
وراحتن فرح الصف
ورنا بعد رجعت الصف وعنها مليانه دمووع بس مسكتها وقعدت جمب عبير. عبير حست أن في شي غلط رنا نظرات عيونها حزينة وعينها مليانة دموووع
فهمست في أذونها
عبير(عبسي):أدري ......
انصدمت رنا من كلام عبير شنو تدري وشلون تدري
عبير(عبسي):جفتي صح ......
رنا:شنو جفت
عبير(عبسي):إلي في الحمام
رنا:شلون دريتي
عبير (عبسي):كنت حاسة ...... بس عانت إحساسي قلت مستحيل آه
المجموعة لاهيا بشوالفها وصوط عبير ورنا وأيد صعب ينسمع والكل عزبالهم يتغزلون في بعض ف يهدونهم
رنا:شلون عرفتي
عبير(عبسي):جفت فرح دشت الحمام ما صار 3 ثواني ال طلعت game over ودشت قلت صدفة لأني إلي أعرفة فرح تحب جسوم وأيذ بس آه القهر كنت غلطان
رنا:موقف ما أبي أجوفة وقعت تصيح
عبير(عبسي):وهي معصبة أنا مو قتلج هأي الدمعة ما أبي أجوفها تستهبلين
خافت رنا وعلى طول مشت دموعها
عبير(عبسي):أسف أنا عصبي
رنا: ما عليك ..... والحين شنو عن هأي المصيبة
عبير(عبسي):بوقف game over عند حدة وبكلم فرح ولأزم جاسم يدري ما بقدر ضميري بيانبنب
رنا:شنو بيصير فيه
عبير(عبسي):مادري يمكن يذبح فرح يمكن لا مادري بس ما بقدر أخش عنها
رنا:اوكي ومتى ذي كله بيصير
عبير(عبسي):الحين
وقامت عبير معلمة بروح الحمام أبي ورقة
المعلمة : قيبيلي ورءة وبوقع عليها وأمشي
عبير(عبسي):هأي إلي كانت تبيه ورقة بس توقيع وهيا تكتب
طلعت عبير برة الصف وراحت حق صف فرح وgame over
عبير(عبسي):معلمة معلمة******* تبي فرح و جميله
أي نعم game over اسمها الضجي جمبله
سمحت لهم أن يطلعون بعد ما جافت الورقة بالتوقيع واسم المعلمة والحصة فتاكدت أنها مو مزورة وطلعو برة الصف ودتهم فند الدرج وغطت فرح كف
عبير(عبسي): تفو عليج يا الرخيصة
فرح انصدمت لم عرفت أن عبير تدري بالموضوع
عبير(عبسي):أنا بس أبي أعرف جسووم شنو مقصر عليج في قولي ليش خنتيه ليش فهميني
فرح:لأن ما يعطيني إلي أبيه
عبير(عبسي):شنو ما يعطيج شنو ما يبلج يشتريلج أكثر من أمج وأبوج يحبج يا الثورة يالغبية يحبج
فرح: وهي تصيح أدري يحبني أدري
عبير(عبسي):عيل ليش قوليلي ليش
فرح:لأني أبي اهو *معناها تبي علاقة جنسية مع سلوى* وهاي الشي الوحيد إلي ما يرضى يعطيني إياه
عبير(عبسي):أ يالوصخة يالحقيرة هأي ذنبه لأن ما يعتبرج مجرد جسم لأنه ما يعتبرج مجرد سلعة رخيصة صج انج مريضة الله يشفيج
عبير(عبسي):أنت بعد عزبالك ماجفتك جفتك بعيوني يالحقير يا النذل أنت شنو مات عندك إحساس مافي قلب أهنية
جميلة(game over)أنا ما طلبت منها شي أهي إلي طلبت وأصرت وأنا وافقت
عبير(عبسي): تدرون أنا ممكن أوصل هأي الحجي حق الدارة شيسون فيكم
فرح:لا الله يخليك عبسي لا تسويها.
عبير(عبسي): ما بسويها لأن جاسم بيتولأج بنفسة
فرح:بتقول له
عبير(عبسي ):عيل أتم ساكت وصديقي حبيبته تخونة لا إسف هأي ما أقدرة
ومشت عبير وفرح تترجاها بس مافي فائدة
راحت عبير عند جاسم وقدت في الأرض صوب كرسي سلوى
عبير(عبسي):وعيونها مليانة دمووع لأنها تعرف أي قد ممكن شلوى تنصدم لأنها حبت فرح منقلبها لدرجة ول مرة حاولة تستغلها :جاسم أنا ما أدري شلون بقولها لك مادري
سلوى(جاسم):يا أخي فز قلبي شفيك
عبير(عبسي):فرح فرح يا جاسم
سلوى(جاسم):صار لها شي وهي ميته من الخوف ووقفت غسان تروح تنقدها تلحقها أي شي
سحبتها عبير من يدها وهي تقول:قعدي قعدي
حبيب قلبي فرح آه تخونك وي game over فاهم تخونك
سلوى(جاسم):انصدمت ول كلمة ال بعد 30 ثانية استوعبت أنت شنو قاعد تقوله
عبير (عبسي):هأي الصج هأي الصج
سلوى(جاسم): صار لها حاله انهيار حاد وقامت تصارخ المعلمة فزت من مكانها وحلت عبير تؤديها الممرضة وشلوى تصارخ بإعلى ما عندها في الممر ولم جافت فرح شلون شلوى تصارخ انصدمت وشلوى جافتها وركضت لها
سلوى(جاسم):فرح فرح ردي علي كلميني فرح جاوبيني بسرعة صج صج انتي تخونيني
وفرح :وهينا تصيح والله أحبك والله أحبك
سلوى(جاسم):جاوبين خنتيني
فرح :اي خنتك
سلوى(جاسم):غطتها هاذاك الطراق إلي ينسيها حليب أمها واغم على سلوى بعد ما عطت فرح الصطار
اول ما جافتهم رنا طلعت من الصف بدون إذن راحت حق عبير
رنا:شنو صار
عبير(عبسي):ما عندي وقت أقول روحي ناديهم يسيلونها معاي
رنا :اوكي
وركضت رنا لين الصف
رنا: إسفة معلمة بس ضرووري شباب تعالوا
المعلمة كان بالها طويل قالت لم يرجعون بجوف السالفة إذا تستأهل ول لا
عبير(عبسي):يلا تعالو شيلوه وياي
وشالوه راحو عند الممرضة عرفتها كانت مبطله لكن أهيا مو موجودة حطو سلوى على السرير وركضت سارة تدور على الممرضه بعد 30 ثانية من حطوها على السرير صحت
سلوى(جاسم):ليش أنا شنو سويت شنو سويت قولولي :'''''''(
عبير(عبسي):جسوم حبيبي لا تسوين في روحج جذي الله يخليج خلاص أنسي
سلوى(جاسم):شلون أنسى عبير شلون ليش أنا شنو سويت لها أنا شنو سويت حرام عليها أنا في شنو قصرت معاها قولولي الله يخليكم قولولي
عبير(عبسي):واهيا ميته من الصياح : خلاص كفاية ما أقدر بموووت كفاية بس بس لا تصيحين تدرين انتي ما قصرتي معاها هأي المشكلة أهيا كانت تبي ....... وسكتت
سلوى(جاسم): شنو قولي كملي الله يخليج قوليلي
شنو كانت تبي
عبير(عبسي):كانت تبيج
سلوى(جاسم):تبيني هو أنا كنت حق غيرها في يوم ....
صار حاة من السكوت مدتها 5 ثواني كانت الأعين فيها تتكلم وفهمت شلوى من نظرات عبير الموضوع.
سلوى(جاسم):هأي السبب (وهية في قمت الأندهاش)
عبير(عبسي):أي
رنا:شنو هأي عذر أقبح من ذنب
تزلت دمووع شلوى بسكات بدون ما تقفل جفن عينها ورأت الأفكار تدووور في راصها : يعني أنا لأني حبيتها. لأني ما كنت معتبرها جسم هأي ذنبي لأني كنت وفية هأي ذنبي اه يا القهر بس اه يا القهر هأي شنو انسانة هأي مينونة فيها حالة نفسية لا أنا الغلطانة كان مفروض استغلها شلون استغلها وأنا جبيتها هأي ثمن الحب الصادق الحب الوفي هأي ثمنه بس ليش ليش حظي جذي ليش
وبتذت تطق على الريولها بالقوة وحست شي يحرها موووت تذكرت المؤوس إلي شقت فية ريلها على حرف فرح قامت ونتفت ريلها عشان يختفي الحرف وطلع دم وأيد وأيد
عبير(عبسي):بسج يسج شنو تسوين يا المينونة ويودت يدها
سلوى(جاسم):خليني إشيل هأي الحرف شلون بنساها وحرفها محفووور فيني شلون
عبير(عبسي):مو بهاي الطريقة توقفي اكيد بنلقى حل غيرة
سلوى(جاسم):سكتت لأن جافت الدم وأيد
وصلت الممرضة وجافت الدم تارس السرير
اتصلت في الإسعاف
انطر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا لا أصلح للحب

انا لا أصلح للحب


انثى عدد الرسائل : 386
الموقع : ليس غروراً ولكن صدقاً اتحدث من الصعب جداً والاقرب للاستحاله ان تعرفني جيداً ثم لا تحبني
العمل/الترفيه : حينماا تخبرونيّ ااننَ اطباعي سيئه ! سإخبركممَ ان?إا جميله و اني احب?آآِ ! فقطط لأن?إا تنرفزكممَ
المزاج : عاااااال العااال
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 8:52 pm

يسلملي راسچ كملي ويشرفني اكون اول من يرد
كملي حبي انطرچ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمقن لعيون ستفني

يمقن لعيون ستفني


انثى عدد الرسائل : 2949
المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى ..
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 9:11 pm

وااااااااااااااااااااااااااااو



بداياااااااااااات جميييييييييييله


اسسسسسسستمري و كلنا بنششجعك


يعطيك العافييييييييييييه



جااااااااري الانتظاااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 10:13 pm

مشكورين حبايبي
من ذوقكم لي الشرف ان عجبتكم البداية
ملاحظة:البارتات بتنزل كل يوم او يومين
اذا تبون اكمل بنزل باقي البارت بعد 10 دقايق بالكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا لا أصلح للحب

انا لا أصلح للحب


انثى عدد الرسائل : 386
الموقع : ليس غروراً ولكن صدقاً اتحدث من الصعب جداً والاقرب للاستحاله ان تعرفني جيداً ثم لا تحبني
العمل/الترفيه : حينماا تخبرونيّ ااننَ اطباعي سيئه ! سإخبركممَ ان?إا جميله و اني احب?آآِ ! فقطط لأن?إا تنرفزكممَ
المزاج : عاااااال العااال
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 10:19 pm

اي نبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
leena

leena


انثى عدد الرسائل : 5588
تاريخ التسجيل : 13/08/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 10:21 pm

اتشرف اني اكون ربع وحده ردت على روايتك وي تجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 10:53 pm

مشكورين حبايبي ردودكم على راضي

هأي تملة البارت الأول

عبير(عبسي):مو بهاي الطريقة توقفي اكيد بنلقى حل غيرة
سلوى(جاسم):سكتت لأن جافت الدم وأيد
وصلت الممرضة وجافت الدم تارس السرير
اتصلت في الإسعاف
يه الإسعاف حاولو الكل يروح وياها بس ما رضى ال ب وحدة وراحت وياها عبير لأنها كنت تدري بالسالفة كلها ولازم يكون في تحقيق ف أهيا كانت أفضل اختيار
رجعو الباقي ل الصف وهم على الباب
رنا:لا تقولون ول كلمة أنا بتصرف
طقت رنا الباب ودخلت أهيا والباقي
المعلمة: أو ليش يتو بعد
رنا: معلمة احنا نتاسفلج وإنشالله تقبلين اعتذارنا
المعلمة؛ ما بقبل شي ال لم تقولون شنو السالفة
رنا: انشألله معلمة انتي جفتي حالة سلوى شلون كانت ف وعبير تؤديها طات مغمى عليها وأنا رحت أجوف شنو صار ف ما لقينا أي لحد ايي يشيلها ف يت أهني أنادي ربعها يشيلونها ووديناها الممرضة والممرضة كانت محد وقعدنا ندور عليها لأن سلوى كانت تنزف من ريلها من الطيحة ف لم وصلت الممرضة اتصلت بالأسعاف وراحت عبير وياها واحنا ينا أهني على طول وهاي ورقة من الممرضة مكتوب فيها الساعة مالت انصرافنا من عندها وبعد دقيقة وشي وصلنا الصف أسفين وأيد انشأله تقبلين اعتذارنا غصب عنا كانت حالة طوارئ
المعلمة : اوكي بس راح إتاكد من القصة من عند الممرضة
رنا: أي انشألله تأكدي منها
المعلمة:اوكي روحو أماكنكم
مروة(مايد): اه يا الخطيرة صج مو هينة
رنا: قلت لكم سكتو وبتجوفون
سمر(سلمان):رنا قوايلنا بالتفصي الممل شنو السالفة
فقالت لهم رنا السالفة كلها
سارة(فهد):اه يا الحقيرة
رنا:هأي إلي صار
مروة(مايد):الله يستر من إلي بيصير
رنا: شنو قصدج
مروة(مايد): جسوم ما بيسكت يمكن يذبحها مادري
رنا:ما الومة وأتمنا يذبحها
مروة(مايد): مادري مادري
بعد الحصة ولين الحصة السابعة كان الموضوع هدة شوبي يبدو يسولفون
سمر (سلمان)كانت تبي تلطف الجو شوي : احم أقوول رنو أجوف يعني. انتي وعبسي عايشين الرمنسية
رنا:وهيا مستحية حدها
سمر(سلمان):بس خلاص ويهج قام يقط ألوان
والكل ضحك
مروة(مايد):عاد عبسو صج صاد له صيدة اه لو كنت مكانة وعندي القمر
رنا: ما كنت بحبك قدة (قالتها لا شعوريا والكل قام ينغزها بعيونه)
رنا:أقول شباب شنو سالفة رغد بالتفصيل
مروة(مايد):اوكي ياطويلة العمر السالفة وما فيها ........................ وقالت لها السالفة
رنا: الحين فهمت
مروة(مايد):هأي السالفة وما فيها
رنا:اوكي
انتهت المدرسة وركضت رنا على السيارة وراحت بيتها ودشت جناحها إلي في الطابق الثاني ركبت اللفت وراحت قطت الشنطة ألي متروسة كتب من أول يوم في صالة الجناح ودشت عرفتها لي كلها وردي وأسود وصورها ملصقة في الجدران غرفتها كانت فخمة وااااااايد وكل شي فيها من فرنسة ولندن حتى إطارات الصور من هناك كانت مدلله مووووت بس ما كانت دلوعة ول مغرورة
بس كانت كل إلي تبيه يوصل لين عندها خذت I phone 4'sو BB 9900 عشان تتصل في عبير
رنا: عبسو شنو صار
عبير(عبسي):اه سالفة سو تحقيق وقلت لهم بس مو كل شي بس أهيا. مصابة بالسكري وهاي هدد حياتها وأيد والحين أهيا تحت المراقبه يا ربي شنو هأي المصائب
رنا: ول عليج حبي انتي للحين بالمريول
عبير(عبسي):أي للحين
رنا: اوكي عيل بمر بيتكم وباخذ لج ثياب وبيئ لج المستشفى
عبير(عبسي): لا ما يحتاي ما بتعبج
رنا:شنو هأي الكلام مو من صجج والله بزعل منج
عبير(عبسي):هأي شنو تزعلين بروح بقعد مكان جسوم الحين
رنا:لا اسم الله عليج حبي يلا مسافة الطريج
عبير(عبسي):ديري بالج يلا بأي
رنا:بأي
ركضت رنا بذلت ثيابها لبست تيشرت لونة وردي وفي كتابات فوقة جاكيت بويفرند أسود وجوتي أسود وشنطة يد بيضة وفلت شعررها إلي يول لين آخر ظهرها وسوتة بالستشوار ويابته على صوب وصاير على برة وشكلها تهبل تهبل تهبل الي يجوفها يذوب إشكرة
وراحت حق السائق وقالت له يروح بيت عبير. وبعدين لم وصلت لبيت عبير طقت الباب
الخدامة : مين
رنا:أنا رنا ميري
الخدامة:هلا مأما رنا
رنا: يبي شنطة يد مالت مأما عبير
الخدامة:اوكي ماما
رأت رنا غرفة عبير حست دشت غرفة أخوها لون الطوفة تغير وكل شي تغير وعطور الأولاد تارسة الغرفة فتحت الكبت ما لقت ال ثياب صبيان خذت تي شيرت أخضر وبنطلون أسود وجوتي رياضة أخضر وحطته بالشنطة ورأت لين المستشفى
في المستشفى
رنا: لو سمحتي في مريضة أهني يت من المدرسة اسمها سلوى ممكن أعرف وينها
السستر: من أي مدرسة
رنا:مدرسة ..................... الاعدادية للبنات
السستر: روحي سيدة من أهني وعلى يدج اليمين بتجوفين الغرفة
رنا:شكرا
مشت رنا بسرعة بدون ما تطالع جدامها ودعمت واحد
رنا: اهخ
: شفيج عمية
رنارفعت راصها وجافها
رنا: إسفة بس ما يحقلك تقول لي عمية
: أسف ما كنت أقصد
رنا: حصل خير
وكملت طريجها وصلت ل عند عبير
رنا:عبسي شنو صار
عبير(عبسي):طلعوها من العناية المركزة ودوها الغرفة عقب شوي نقدر اندش نظمن عليها
رنا:الحمدلله. عبسو يلا يبتلك ثياب قومي بدلي
عبير(عبسي):اوكي
خذت عبير الأغراض وراحت عند السكيورتي تسألة وين الحمام لم راحت المكان إلي ذلاها ايه طلع حمام أولاد حست في هأي اللحظة أنها صج شكلها ولد مع أنها لابسة مريول بنات تجاهلت الموضوع ودخلت الحمام إلي مجابله وكان مال بنات لبست ثيابها وطلعت كأنها صبي بس خقة تهبل محد يقدر عليها
واهيا في الطريج دعمت واحد بس ما اهتمت ول اعتذرت كملت طريجها ول كان شي صاير
رجعت حق رنا ورنا بظلت عيونها عادل عليها
عبير(عبسي):رنوي شفيج تطالعيني جذي فيني شي غلط
رنا:لا بس شكلي بذوب
عبير(عبسي):أهيا كانت ميته على شكل رنا بس ما بينت الموضوع
غبير(عبسي):هههه
طلع الدكتور من غرفة سلوى
الدكتور: انتو لإزم تحاسبون عليها أهيا في حالة انهيار لا أحد يزغلها أو يضايقها بكلامه لين ما حالتها تستقر
عبير(عبسي):اكيد
ودخلت عبير ورنا وفي يدهم باقة ورود وأيذ حلوة
عبير(عبسي):الله يرجك يا أخي خوفتنا
سلوى(جاسم):ههه يا أخي عاد ظز مناك
عبير(عبسي):مب طاز وأنا اليوم أساسا على جبدك وبنجوف أي سكيورتي بيطلعني
سلوى(جاسم):والله انك ما تستحي
عبير(عبسي) : أي ما استحي
سلوى(جاسم):رنا ليش تعبتي نفسج
رنا:تعبك راحة
سلوى(جاسم):مشكورة
عبير(عبسي) : الحين أنا تقولي ظز واذلف وما أدري شنو أهيا تعبتج صج ما تستحي
سلوى(جاسم):هههههه
عبير(عبسي) :فديت هأي الضحكة
سلوى(جاسم):أقول وين باقي الشباب ناوين اقتلهم ول شنو
عبير(عبسي) :لا أنا ما خبرتهم وما رديت عليهم الحين بتصل في فهود يخبرهم
سلوى(جاسم):اوكي
عبير(عبسي) : ألو فهود
سارة(فهد) : أنت شفيك ما ترد
عبير(عبسي):كيفي أمهم تعال أنت والربع جسوم يبيكم
سارة(فهد):اوكي صاروخ بنيي
عبير(عبسي) :اوكي يلا بأي
سارة(فهد) :بأي.
عبير(عبسي) :أكاهما يايان
سلوى(جاسم) : اوكي
رنا:سويرة قالت بيون وياها الباقي
عبير(عبسي):ههههه أي بيون
رنا:فديت هأي الضحكة يا عساها دائمة
عبير(عبسي):يالبي هأي البنية بتذبحني
رنا: اسم الله عليج يومي قبل يومج
عبير(عبسي):افداج أنا
رنا:فديت عمرج
سلوى(جاسم):احم احم افداكم فتفديج والكل يفدي بعض الله يخليكم أنا أهني خلاص تعبت من الرمنسية
عبير(عبسي):هههههههه صج انك سخيف وما عندك سالفة خلنا عاد
سلوى(جاسم):حبيب قلبي تكفى خلاص بيصير لي حاله إغماء
عبير(عبسي):انزين خلاص
رنا:جسووم أنت لم كنت مغمى عليك كنت تحس بالي حواليك ول لا
سلوى(جاسم):ما كنت أحس بالي حوليني كنت أجوف صورة وحدة بس كنت أجوف الخيانة
رنا: كانت تبي تغير الموضوع : انزين ما قتلي شنو رأيك في ذوقي
سلوى(جاسم):ماشالله عليج تهبيلين أاهم شي محد غازلج في الطريج عشان ما تتسجل حالة وفاه على يد عبسي
عبير(عبسي):ههههههه أي والله هأي إلي بيصير
رنا:مشكورة كلج ذوق
سلوى(جاسم):على طار الثياب عبسي بما انك رحت البيت وبذلت ثيابك ليش ما يبتلي ثياب
عبير(عبسي):أنا ما رحت مكان أنا من وكت المدرسة وأنا معاك ما تحركت رنوي يا بتلي الثياب
سلوى(جاسم):اوكي أقول صاير خطير ومالك حل إلا طلع ذوق رنوي أعرفك ذوقك شين
رنا:هههههههههه
عبير(عبسي):ههههههههههه مو فاضي حق الثياب يا أخوي عندي إشىء أهم
سلوى(جاسم):مثل يلا أبدعني
عبير(عبسي):إهما أهم شي 3 أشئ أول شي رنوي بعدين رنوي بعدين رنوي
سلوى(جاسم):مين قدج رنا على رأس قائمة الأخ
رنا:وأهو على راصي مو راص قائمتي بس
عبير(عبسي):يا غساني ما انحرم منج .........
قبل لا تكمل كلامها قاطعتها سلوى
سلوى(جاسم):أمين يا عاساكم ما تنحرمون من بعض بس الله يخليكم لا يبدأ مسلسل أحبك ول فلم بين احظان حبيبي ول مسرحية الشعر في الغزل
عبير(عبسي):ههههههههه اوكي اوكي
ودخلو من غير طق بابا ول احم ولا دستور
سارة(فهد):يا أخوي خوفتنا عليك
سلوى(جاسم):يا أخي رجيتني طق الباب
سارة(فهد):أطق الباب على مين على جسوم يا أخوي اقعد بس قول شخبارك
سلوى(جاسم):تمام يا أخي اقعد
مروة(مايد):يا أخي رجيتنا أنت بعد عبسو ما ترد على الفون ول البيبي
عبير(عبسي):يا أخوي أعذرني تدري خائف وما كان لي نفس شي
مروة(مايد):معذور
سارة(فهد): رنا شلونج
رنا: زينة أنت شلونك
سارة(فهد):تمام
رنا: دؤوم
عبير(عبسي):أقول فهود شنو صار عن عائشة إلي في أول
سارة(فهد):يا أخي مو عارف اضبطها
عبير(عبسي):يا أخي جوف غيرها
سارة(فهد):يا أخي جفتها قمر والله حبيتها من أول نظرة
عبير(عبسي):اه يا أخوي إذا طحت في الحب صعب تطلع منه اسأل أخويك مجربها
سارة(فهد):اه ياربي طحت في شباكها
عبير(عبسي):يا أخي ليش ما قبلت فيك
سارة(فهد):ما دري في ناس يقولون معلقة وفي ناس يقولون ما تحب بويات والله مو عارف إلي أعرفه أحبها وبس
رنا:أنا ممكن أساعدج
سارة(فهد):الله يخلي طلبتج
رنا: انشألله بس انتي قوليلي إلي كل إلي تعرفينه عنها
سارة(فهد):انزين اسمها عائشة يوسف أول فرقة 6 عندها رفيجة وحده كان اسمها فاطمة بس مو متأكدة
رنا:عائشة إلي يسمونها عوواش
سارة(فهد):أي
رنا: اوكي اعتبرها مضبطة وتحت يدك
سارة(فهد):صج رنووي
ولا شعوريا لمتها بقوة بس عبير كانت عادي لأنها تعرف سارة عدل مستحيل تفكر في شي بعد
بس استوعبت سارة الي سوته وبعدت عن رنا وصارت مرتبكة وأيد بس مشى الحال بدوون مشاكل
الساعة 11:30 في الليل يه سائق رنا بس غبير كل أهلها نأمو عنها وما عرفت وين ترووح
عبير(عبسي):أففففففففففف هأي الأهل ما يردون على التلفوون
رنا:من صجج
عبير(عبسي):اف أي والله ما يردوون يعني سكو الباب
رنا:عيل أمش وياي
عبير(عبسي):وين وياج
رنا: البيت بعد وين
عبير(عبسي):مادري
رنا: شنو ما أدري يلا مشي ويودت يدها وسحبتها
ووصلو للبيت
أم رنا : هلا من ينا هلا بعبوور لج وحشه
عبير(عبسي):هلا خالتي عرفتيني
أم رنا: معقولة إنساج حت لو شنو سويتي بظل أعرفج
عبير(عبسي):هههههه
أم رنا: اليوم منورة بيتنا
عبير(عبسي): النور نوركم بس بثقل عليكم اليوم وبنام عندكم
أم رنا: أصفرت وأنورت وين تثقلين علينا أصلا انتي من أهل البيت ما تحتاجين عزيمة
عبير(عبسي):مشكورة ما قصرتي
أم رنا: ها بتنامين في غرفة رنا ول نجهزلج عرفه
عبير(عبسي):والله ما أدري
رنا:انتي صعدي معاي جناحي واختاري إلي تبينه
عبير(عبسي):اوكي يلا برخصتج خالتي
أم رنا:تفضلي حبيبي
وراحت غبير باللفت إلى جناح رنا الفخم وأيد
رنا:نطريني بروح أبدل ملابسي وأرجع
عبير(عبسي):اوكي
وراحت رنا لين غرفتها وبذلت ثيابها لبست بجامة زرقة ضيقة شوي وي بنطلون عادي يعني بجامه عادية بس حلووة
رنا: عبوور ما عندج شي تبدلينه
عبير(عبسي):لا والله ما حسبت حساب هأي الموضوع
رنا: انزين لحظة وبيئ
عبير(عبسي):وين رائحة
رنا: بيبلج شي تلبسينه
عبير(عبسي):لا شكرا ملابسج ملابس بنات
رنا: لهدرجه عزبالج أنا خبله بيبلج من غرفه أخوي
عبير(عبسي):هههههههههههههه شنو لا محشومة إذا قلت انج خبله أنا أكبر خبله في هأي الكوكب
رنا:هههه عادي أخذلج من عند أخوي
عبير(عبسي):أنا بالنسبة لي عادي أخوج شنو بيقول
رنا: خل أبو الراص يذلف
عبير(عبسي):اوكي ههههه
وركبت رنا اللفت وراحت جناح أخوها إلي في الدور الرابع إلي فيه حناح أخوها
نرجع حق عبير كانت تدور وتلف في الحجرة وفجأة لقت صورة لم جافتها تفاجات واستغربت وقالت في نفسها هأي أمي أي أي هأي أمي أمي شنو تسوي صورتها أهني ومين شهايله هأي بنتين خلنا نخلي غبير بسرخانها في الصورة وروح حق رنا
رنا:يلا عاد عطني فهووود
فيصل: أول شي تقولين لي ليش بعدين أعطيج
رنا:فهوود لا تصير حشري وعطني
فيصل: إذا ما قلتيلي ليش ما بعطيج
رنا: انزين بقول لك
فيصل: يلا أسمع
رنا: رفيجتي إلي وياي في المدرسة تحبك وتبي شي من أغراضك
وهد لها الثياب وهيا خذتهم بسرعة
فيصل:صج
رنا: لا تصدق روحك لا
وركضت وطلعت من جناحه وهو يسبها بس ما اهتمت أهم شي خذت إلي تبيه
وصلت لين عند عبير .... أول ما جافت عبير رنا
عبير(عبسي):رنا صورة مين هأي
رنا:ما أدري
عبير(عبسي): شلون ما تدرين أهيا في غرفتج
رنا؛ لقيتها بين أغراضي وأنا صغيرة بس ما أدري مين في الصوورة
عبير(عبسي):رنوي ممكن تسألين أمج باجر
رنا:اكيد حبي من عيوني
عبير(عبسي): تسلملي عيونج حياتي
رنا: ها بتنامين ول بتسهرين
عبير(عبسي):معقوله عندي القمر وأنام صج بكون حمار إذا سويتها
رنا:ههههههه
قعدو على الكنبه إلي في الصاله وقعدو يطالعون فلم رعب رنا تخاف وأيذ من أفلم الرعب بس تعرف أن غبير تحبها وأيد ف حظتها لها
وصار في مقطع ناس يقتلون فاهيا أول ما جافت المقطع حظت يدها على يد عبير من الخووف بدون ما تحس
طالعتها عبير بنظرة ما فهمت معناها
عبير(عبسي):الحين من صجج تخافين من القتل وأنتي تقتليني كل يوم في حبج وتشربين دمي بعد
رنا:استحت ما عرفت شنو تسوي بس اكتفت بابتسامه خجل
بس عبير لفت ويها تكمل الفلم وسرحت رنا بشكل عبير انتبهت عبير على رنا فاخذت الرموت وسكت التلفزيون ولفت وقعدة تطالع رنا
عبير(عبسي):انتي شنو سالفتج كل 3 ثواني تسرحين فيني
رنا:ههههههه مادري
عبير(عبسي):يعني شكلي عاجبج تحسيني تغيرت ول شنو السالفة
رنا:مادري كل إلي أعرفة أنا أحب أسرح فيج
عبير(عبسي):اها ...........ها تحبيني
رنا: انتي من صجج أنا اكيد احبج انتي متوقعة شي ثاني
عبير(عبسي):انتي ليش تحبيني
رنا:مادري احبج وبس انتي ليش تحبيني
عبير(عبسي):كل شي فيج يخليني احبج شكلح ملامحج تصرفاتج كلها تخليني احبج
رنا:أنا أبي اسألج بس لا تزعلين من سؤالي
عبير(عبسي):مستحيل أزعل منج حت لو شنو قلتيتلي فهمتي
رنا:انزين......... ليش صرتي بوية ليش ما بقيتي بنونه نفس ما كنتي
عبير(عبسي): اه ...أولا موت أمي اثر علي وأيد وثاني شي أنا طبيعتي دفشه وأنتي أكثر وحدة تدرين بالموضوع وأخواني وطبيعتهم انعكست علي فكل شي على بعضه اثر علي وخلاني اصير بوية
رنا: اوكي .......شنو تبين تسوين الحين
عبير(عبسي):أبي انسدح على ريولج
رنا: اوكي
ونسدحت على ريول رنا
عبير(عبسي):احكيلي قصة
رنا: اهااااا ههههه اوكي
وبتدت تحكي القصة ونامت عبير ورنا تقول القصة وقعدت رنا تلعب بشعرها وتفكر شنو مستقبلج معقولة بتكبرين وبتتزوجين شنو بتلبسين في عرسج فستان ول بدله انتي اصلا صرتي بوية لأنج تحتاجين حنان ولاقيتني أشبه أمج ف تأخذ مني حنان لآلا شنو تأخذ مني حنان مو معقولة. لا معقوله لو أهيا شاذة جان ما صدقت على الله وخذتها فرصة اليوم لكنها لا فضلت أنها تنام قبلي يمكن أهيا ما تبي من أولها أفف مو عارفة
رنا:عبسي حبيبي قوم من أهني خلنا أنام داخل الغرفة أريح لك
عبير(عبسي): ها اوكي وهيا دايخة حدها
وراحو داخل الغرفة وحطتها على السرير ونامت يمها كل إلي سوته عبير أنها لمتها لا أكثر ول أقل ونأمو إهما الثنتين
وفي الصبح قامت عبير ولقت روحا حاظنة رنا ورنا نائمه ما تذكرت شنو السالفة فقامت بسرعة من النوم ورنا نومها خفيف فقامت
عبير(عبسي):شسالفة
رنا:شنو
عبير(عبسي):أنا ليش على السرير معاج
رنا:أخليك تنام في الصالة مثلا
عبير(عبسي):اها .....،شنو صار لأني ما اتذكر
رنا:نمت
عبير(عبسي):اوكي ....صباحك أنا يا روحي
رنا:اه عليج انتي بس مغازل من الصبح بتذبحيني
عبير(عبسي):هههه أموت لا صادج شي
رنا:فديتك
عبير(عبسي):فداج
رنا:انتي الحب إلي تمنيته
عبير(عبسي):هههه لا حبيبتي لا تزيدين حبج لي
رنا:ليش
عبير(عبسي):انتي فكري في المستقبل
رنا:شنو قصدج
عبير(عبسي):ويودت يدها :انتي تدرين أن مصيرج بتكبرين وبتتزوجين حت لو تمينا طول هأي الفترة مع بعض واحنا نحب بعض لكن ما بنقدر أنكمل حياتنا واحنا حبايب ف بس أبيج توعديني تبقين معاي حت لو تزوجتي
رنا:اوعدج. ولمتها
استغربت رنا من كلام عبير شنو السالفة شفيها ...................
عبير(عبسي):ها مو ناوية تروحين المدرسة اليوم
رنا:امبله امبله يلا روحي بدلي وأنا بعد ببدل
عبير(عبسي):اوكي
رنا: بدلي وبننزل نتريق مع أمي وأخوي اوكي
عبير(عبسي):اوكي
بدلو ونزلو إهما الثنتين وراحو غرفة الطعام وجافت غبير أخو رنا أخو رنا أول ما رفع راصه ما قدر يشيل عينه من عبير ودار في راصه شنو هأي الصدفة هأي نفس البنيه إلي دعمتها أمس في المستشفى معقوله رنا تعرفها والله هأي أنا مو عارف تعرفها ول تعرفه الجنس من شكلها مو مبين لكن ملامحها وأيذ ناعمو هأي الشي إلي أكدلين أنها بنت ياي شنو حلوة بس جنها واحد من الربع يا ربي مو عارف بس عادي أنا جفت وأيد بنات شعرهم قصير في لندن. طبعا أخو غبير عايش في لندن لكن يعرف عربي يعني يمشي روحه
قعدت غبير ورنا على الطاولة ويت أم رنا
أم رنا:يا حي الله ليش تعبتو روحكم كنت بركب لكم الريوق فوق
عبير(عبسي):لا خالتي ماله داعي
أم رنا: عزيزة وغاليه عبير حبيبتي
فيصل:رنا ليش ما قلتي ان رفيجتج ويانا
رنا:لأني كنت خائفة منك أمس
فيصل اها بتجوفين صبري علي
رنا:مأما جوفيه يهددني
أم رنا: هأي فهد لا تهددها ول شي
فيصل:انزين ... تشرفنا عبير
عبير(عبسي):الشرف لي
كملو الرئووق واهما ساكتين خذت رنا الشنطة وقامت
أم رنا: شفيج نظري شوي البنية ما كملت أكلها
عبير(عبسي):لا خالي أنا شبعت بمشي
فيصل: تبون أوصلكم
رنا: مادري عادي
فيصل : اوكي بوصلكم دقيقة بروح أيب المفتاح
رنا : اوكي
راح ياب المفتاح
فيصل: يلا تفضلو
رنا : اوكي
راحت عبير جافت أحلى سيارة جافتها في حياتها فراري 20?? حمرة وسقفها مبظل سبورت تهبل ما صدقت اتذشها دشت عبير عدلت شعرها طبعا يعني السبايكي ولبست نظارتها وصايرة كؤول حدها ورنا طلعت مرايتها وحطت اللقلوس والمسكرة وعدلت شعرها وحطته على جنب ولبست نظارتها الشمسية وكانت تهبل
جافتها عبير ساسارتها
عبير(عبسي):والله لو مو أخوج أهني بستج من جمالج
استحت رنا
فهد:رنا انتي رائحة partyول school شكلج حلو
طبعا أخو رنا عايش طول عمرة في لندن عشان جذي عادي عندة أختة تروح المدرسة كانتها رأيحه عرس لأن هأي.شي متعود عليه
رنا: احم أنت تعرف أختك لإزم تكون كشخة في كل وقت
فيصل: I now that
ووصلو المدرسة طبعا الكل تفاجا لم جاف سيارة أخو رنا الرووعة وقامو البنات يقططون ارقامهم وأيون صوب أخو رنا ويتكلمون معاه طبعا أخو رنا فهد يهبل شكلة وأيذ حلو أبيض ابتسامته رووعة عينه واسعة بس مو وأيد وجسمع معضل ورؤعة
وتفاجؤو أكثر لم جافو رنا نازله من السيارة ويذها في يد عبير
رنا: فهوود أقول أمش أحسن لك ترى البنات ما بيهدونك وهو كان يكلم البنات ف البنات تفشلو حدهم
فهد: لو سمحتو ممكن تبعدون أبي أمشي
ماكان قصدة أن يفشلهم أبدا ما حس أن يفشلهم لأن في لندا عادي البنات بقعدون مع صبي ويكلمونة وأهو متعود على جذي لكن في البحرين أو في الخليج عامة عيب
مشى فهد بعيد عن البنات والبنات تفشلو حدهم
ورنا وعبير يتضحكون عليهم
عبير(عبسي):وأي يا ربي أخوج ما عطاهم فيس وأي فشله
رنا:أدري ههههههههه
يت سارة
سارة(فهد):عبسي مرت رنا عليك وخذتك ول شنو
رنا: عبسي حبي بروح حق رفيجاتي ينادوني
عبير(عبسي):اوكي حياتي t.c
سارة(فهد):ما جاوبتني
عبير(عبسي):لا نمت في بيتها
سارة(فهد):هااااااااا عيد ما سمعتك
عبير(عبسي):نمت في بيتها
سارة(فهد): وفي وين في بيتهم
عبير(عبسي):في جناحها
سارة(فهد): في أي غرفه
عبير(عبسي):غرفتها
سارة(فهد): على أي سرير
عبير(عبسي):امممممممم سريرها
سارة(فهد):هااااااااااااااااا أنت من صجك نمت وياها
عبير(عبسي):أي. اها فهمت طبعا أنا أعرفك راح تفكيرك بعيد لا يا بعد طوائفي أنا نمت على سريرها وياها نوم مو شي
سارة(فهد): متأكد يا معود ترى حرام أعراض الناس عبير(عبسي):لا يا أخوي ما بتخاف عليها أكثر مني وابلله أحبها و مستحيل ااذيها أنا أموت لإصار. فيها شي والله أحبها فهد والله
سارة(فهد):يا أخوي أنا بس كنت انبهك أخاف الشيطان يقص عليك والله مو قصدي شي
نروح حق رنا وربعها
منال :هلا رنوي شخبارج
رنا: تمام انتي شخبارج
منال: تمام
رنا: دؤوم
منال:رنا مين هأي البوية عبسي
رنا:أي
منال: لا أقصد شنو اسمها ومين أهيا
رنا: وي ما غرفتيها هأي عبير
منا: عبير خالد ما غيرها إلي كانت معانا في أول
رنا:أي
منال(يمه تغيرت وأيد
رنا: أي
منال:صج علقتي وياها
رنا:أي
منال: مو خائفة
رنا:لا أبدا جوفي بقلج السالفة في الفون بتصلج وبقلج السالفة من أولها
منال:اوكي
وسمعت صوط قوي يضارخ
عبير(عبسي):رنوووووي حبي تعالي
رنا:اسفه تناديني
مناا: لا حبيبتي عادي أكلمج اليوم
رنا:اوكي
وراحت رنا ل عند عبير
رنا:هلا حياتي
عبير(عبسي):إشتقتلج
رنا:عبسو أنا الحين كنت مع البنيه فشله
عبير(عبسي):انتي لي بروحي فهمتي
رنا: انزين
عبير(عبسي):عزبالي بعد
رنا:ههه أقول عبسي تعال اليوم بعد بيتنا
عبير(عبسي):انتي من صجج بثقل على أمج
رنا:وشدخل إذا تحبني تعال
عبير(عبسي):انزين وثيابي
رنا: بنخلي السائق يمر على بيتكم يأخذ ثيابج ونمشي
عبير(عبسي):اوكي دام انتي مصرة
رنا:أمشي بتصل حق أمي في اللفت وبقول لها
عبير(عبسي):اوكي
وراحو ألفت لقو رغد وربعها رائحين اللفت
رنا:أكا رغد بتروح اللفت أمش أنرووح
عبير(عبسي):عندي فكرة صاروخية
رنا: شنو
عبير(عبسي):انتي أمشي معاي على نفس الخط
رنا: اوكي
حطت غبير يدها على خصر رنا وحظنتها على صووب بحيث تكون عبير على جنب اليسار وهيا ور رنا وحاظنتها بالقوة ومشو لين اللفت لقو رغد وربعها قاعدين على الأرض أول ما جافتهم رغد اتصروعت واحترت سوت روحها ما أطالعهم
ضغطو زر اللفت واهما ينطرون اللفت

قولو كل شخصية ورأيكم فيها
عبسي:
رغد:
رنا:
فهد: على فكرة فهد شخصية وأيذ مهمة
جاسم:
مايد:
سلمان:
فرح:
فيصل:
مشكورين ورذوذكم كلها مهما كانت على راصي anoona
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 11:06 pm

امم اسفة في بعض الاخطاء الاملائية
لاني كاتبة من البيبي ف صار جذي
سوووري Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 7:19 pm

أمم شسمه
ما في ردوووود
بنزل البارت الثاني بس إذا توقفت الردود بوقفها والي إلي يقرء بليييز ردودكم أبي أقرأها.
المهم
البارت الثاني
ضغطو زر اللفت واهما ينطرون اللفت باست عبير رنا على خذها عشان تحر رغد
عبير(عبسي):وأي حبي وأيد بطيء
رنا: أي حسيت
عبير(عبسي):يمه فدوه هأي الويه يذبحني
رنا:هأي الويه وصاحبته لج بروحج
عبير(عبسي):فديتها فديت ويها
رنا: عبسي بتين اليوم بيتنا
عبير(عبسي):اكيد
ووصل اللفت ودسو داخل
عبير(عبسي):أمبيه جفتي ويها شلون كان
رنا: اي أمبيه ماتت من الحرة
عبير(عبسي):مسكيه.
رنا: ال سكينه تستأهل
عبير(عبسي):يلا اتصلي
رنا: أي اوكي ........ ألو مأما. غبير بتبات في بيتنا اسبوعين
عبير(عبسي): بصوط خففيت اسبوعين يا الضالمه
رنا: انا عازمتها عادي. اوكي ثانكس مأم
عبير(عبسي):انتي مينونة شنو اسبوعين
رنا: هأي قليل كنت بقول شهر
عبير(عبسي):من صجج انتي
رنا: عيل أتغشمر مثلا
عبير(عبسي): شنو كانت رده فعلها
رنات عادي استأنست وأيذ
عبير(عبسي):صج
رنا:أي والله
عبير(عبسي):يعني مو فشله
رنا: وين الفشله يا بت الحلال
عبير(عبسي):أمم خلنا أنكمل إلي كنا أنسوية وبتجوفين
رنا:اوك
وردو على وضعيتهم وردو نزلو لقو رغد عند الباب رغد مدت ريلها عشان آتطيح رنا حلاحظت غبير وأستانست أهيا بتيود رنا وبتصطر رغد هأي إلي تبيه مشو وفعلا رنا كانت بتقلب على ويها ال عبير(عبسي) يودتها قبل لا أطيح
عبير(عبسي):رنا صار لج شي
رنا:لا حياتي أنا بخير ما صار لي أي شي
عبير(عبسي):هأي انتي عسى ريولج الكسر يا عساها الكسر بلا اه يا بنت الذينا انتي شلون تسوين فيها جذي والله وربي لو فكرتي مجرد التفكير والله لا أوريج نجوم في عز الضهر فهمتي ول افهمج بطريقتي
رغد:شنو سوت فيج هأي الق******
بسكها عبسي من يدها باقوى ما عندة ورعض على يدها بالقوة حدها
عبير(عبسي):أيا بنت ألذينا شلون اتجراتي وقلتيها شلون صج انج مو متربية وأنا إلي بربيج أمشي معاي أمشي
وسحبتها سحاب ورنا كانت تركض وراهم .....
عبير(عبسي):يا رغدو اختاري يا اوديج عند المشرفة وأقول لها إلي قلتيه أو أني أمصخرج جدام بنات المدرسة كلهم او أقول لج انتي مالج حق تختارين ..........رنوووووووووووي
رنا:هلا هلا
عبير(عبسي):الحين تختارين يا أمضخرها جدام بنات المدرسة كلهم أو أروح حق المشرفة وأقول لها شنو قالت لج
رنا:عبسي لا هأي ول هأي هديها خلاص الله يخليك هدها عشان خاطرئ هدها
عبير(عبسي):انتي من صجج أهدها هأي يبيلها تتادب
رنا: عبسي خلاص ما أبي كيفي أنا صاحبة الشأن وما أبي هدها
عبير(عبسي):هأي انتي رغدوو وربي لو رنوي ما قالت لا والله ما كنتي طلعتي من المدرسة ال وأنتي دموعج أربع والحين ظزي من ويهي ما أبي أجوف ويهج لأن ممكن المرة إلياية رنا ما ما تكون معانا
وفلتتها على الأرض قامت وركضت ركض غسان تشرد لأنها صج خافت
رنا:عبسي شسويت
عبير(عبسي):كان مجرد تهديد
رنا:كل هأي تهديد
عبير(عبسي):يعني في ذمتج بروح حق المشرفة وأنا نص كلمات السب قاطها عليها
رنا:والله أني خفت عليها
عبير(عبسي):من صجج حبيبتي اتخافين على تافه مثل هأي
رنا:أنت كنت تخوف وااايد
عبير(عبسي):ههه
ورنا خقت على ضحكته
أنروح حق رغد إلي قاعدة تضيح وميته خوف وي ربعها
رغد:ياسمين إلي صار حلم ول صج
ياسمين:للأسف كابوس حقيقي
رغد:غبير سوت هأي إلي سوته وهيا بكامل قواها العقلية
ياسمين:أي رغد سوتها
رغد:مين كان موجود يطالع
ياسمين: رنا و5 بنات من أول
رغد:إذا تسرب الخبر حق المدرسة هذلين الخمس بنات الله يرحمهم سمر روحي حذريهم
سمر:اوكي
وراحت سمر
رغد:اه يا القهر اه يا القهر
وقعدت تسترجع شريط ذكرياتها إلي ما مر عليه فتره قبل 3 شهور في الإجازة الصيفية وتحديدا في حفلة عيدميلاد عبسي
كان كل شي روعة عبسي سوه العيد ميلاد في صالة بيته الكبيرة والواسعة وكل المغازيم موجودين من 12 فما فوق
عبسي كان في عرفته يتسبح لم دشت رغد الغرفة وقعدت على السرير كانت لابسة فستان أحمر ضيج وظهر ماله امبطل وقضير فوق الركبة وحاظة مكياج خفيف وناعم وشعرها مرفوع ذير حطان ومنزله القدلة على جنب وكانت خقق وسكسي كانت عبسي طول مرة يكره رغد ورغد طول عمرها تموت في عبسي
طلع عبسي وشعرة امبلل ونازل على ويه ورابط الفوظة على خضرة طلع من الحمام اتفاجا بوجود رغد
عبير(عبسي):نعم ليش انتي في غرفتي
رغد:كنت انظرك
عبير(عبسي):ليش انشألله
رغد:كنت بنزل معاك في الحفلة
عبير(عبسي):اهااااا
وقرب منها وساسرها
عبير(عبسي):شكلج خقة اليوم
رغد :والله عشانك
عبير(عبسي):هه وابتسم
وقرب منها أكثر وصارت شفاته على شفاتها وخلاها تنسدح على السرير وراحت سكت الباب بالمفتاح ورجعت انسدحت فوقها وفضختها الفستان وملابسها الداخلية وعدت تمض شفائفها ورقبتها وصدرها وكل شي فيها بعد نص ساعة رغد ميته من الفرحة حست أن عبسي أخيرا بعد كل المحاولات حبها لبست فستانها وكانت تبي تطلع لكن اكتشفت الباب مسكر طقت الباب طقته بس كا كو فائدة محد يسمعها وقعدت بروحها في الغرفة لين ما خلصت الحفلة ودخل عبسي الغرفة
رغد:حبيبي ليش سكيت علي الباب
عبير(عبسي) ابتسم ابتسامة خبث:لا تصدقين عمرج كنت استغلج
رغدانصدمت :هااااا
عبير(عبسي):غشان دم أمي الي كنتي انتي السبب فيه لا يكون على بالج أني سويت هأي عشان أنا احبج أو حتى معجبة فيج أنا سويت هأي عشان أمي أمي إلي ما خليتيني أكمل حياتي معاها أمي إلي تنثر دمها على الرصيف حرمتيني من أمي يا الحقيرة يا الخشيسة حرمتيني من إلي أنا كنت عايش عشانها حرمتيني منها وأنا بحرمج من السعادة والله لا أحرمج من السعادة والحين يلاطلعي برة
وطلع عبسي برة الغرفة ..................
خلنا نرجع حق المدرسة وتحديدا مع رنا وعبسي
رنا:عبسي وينك سارح
(عبسي كان يتذكر ذاك اليوم نفسة إلي تذكرته رغد )
عبير(عبسي):ها ول شي
ويه فهد
سارة(فهد):عبسي وينك إدورك
عبير(عبسي):موجود ويني يعني (أيرد بدون نفس)
سارة(فهد):أف اف اف رنا شنو فيه
رنا:والله ما ادري تعال اقعد معاه وأنا بروح وبرجع
سارة(فهد):ماشي
(راحت رنا)
سارة(فهد):عبسي شنو فيك قول
عبير(عبسي):تذكرت أمي
سارة(فهد):بس خلاص الله يخليك هأي حال الدنيا أمس امك وبعدين أم غيرت هأي حال الدنيا
عبير(عبسي):بس أمي رغد حرمتني منها
سارة(فهد):أنت ما قصرت مع رغد وللحين ما بتقصر بطلع حق امك منها
عبير(عبسي):ادري.....
سارة(فهد):ذاك اليوم ما كفاج إلي سويتيه
عبير(عبسي):لا
سارة(فهد):معقولة عبسي أنت تقتلها من الداخل تخليها تتعلق فيك وأنت تجرحها هأي شي الموت ارحم منه
عبير(عبسي):إلي أنت ما تعرفة ان رغد مو من النوع إلي يستسلم بسرعة وأنا بخليها تستسلم لين ما تنتحر

سارة(فهد):اه يعني انت للحين ما كملت انتقامك
عبير(عبسي):والله لا
سارة(فهد):انت للحين تحس انك ما انتقمت منها
عبير(عبسي):أي وأبي انتقم
عند رنا
رنا كانت إدور على عيوش إلي في أول جافت بنت تمشي
رنا:بنية ممكن شوي
: أي طبعا تفضلي
رنا:أتغرفين وين الاقي عيوش
:/ي أنا رفيجتها فاطمة
رنا:الله يابج ممكن أتكلم معاج في موضوع
فاطمة:هلا أمري
رنا:فهد إلي في ثاني يحب عائشة وميت عليها ويبي يشبكها بس عائشة ما تعطيه فيس ليش
فاطمة: هههههه ما عليج تحبه وتموت فيه
بس تتغلى
رنا:صج
فاطمة:أي والله جوفي دفاترها كل ورقة محظوظ فهد وقلوب
رنا:هههه حلاتهم
فاطمة:أي والله
نروح حق عبسي وفهد
فهد قاعد يصيح
عبير(عبسي) :فهود جم مرة أقول لك لا تصيح لا تصير ضعيف الله يخليك
سارة(فهد):تعبت يا عبسي وربي تعبت
عبير(عبسي):أنت أبوك شنو فيه
سارة(فهد):وعدني ما يعيدها وعدني
عبير(عبسي):يا أخي مافي أمان في بيتكم تعال عيش عندي
سارة(فهد):اه عبسي ما عندي ال هأي الحل عبير(عبسي):اليوم نروح انجيب أغراضك وتيي بيتنا
سارة(فهد):ماشي
عبير(عبسي):أي صج......
سمعتهم رنا
رنا:عيل اليوم بيصير النور نورين
سارة(فهد):شنو يعني
رنا:أنت وعبسي بتيون بيتنا
سارة(فهد):هاا أخاف نثقل
رنا:لا ماراح تثقل عادي
سارة(فهد):متأكدة
رنا:ايي
سارة(فهد):عيل اوكي
مرت المدرسة بدون أي شي يذكر
فهد وعبسي ورنا دخلو السيارة
رنا:كومار روح هأي العنوان وغطته عنوان فهد
وصلو عند البيت نزل فهد ودش البيت
أبو فهد:سارة أسف على إلي صار
سارة(فهد):أنا بهد لك البيت وبمشي ول راح تجوفني مرة ثانية
أبو فهد:وين بتروحين سارة
سارة:فهد اسمي فهد أنسى ان لك بنت اسمها سارة سارة ماتت قبل سنتين ماتت وأنا دفنتها ويت أنا بدالها
وركب فوق وقعد يلم أغراضة ركب أبوه لين عرفته وحظ يدة على كتفه بعد يدة بسرعة
سارة(فهد):لا تلمسني لاتلمسني
أبو فهد:خلاص سارة
سارة(فهد):سارة ماتت بنتك ماتت أنا ولد هدني بحالي
أبو فهد:دام ولد ليش عندج هاذول (إشر على صدرها)
سارة(فهد):أنت طول عمرك بتظل جذي خسيس ونذل حت لو عندي هاذول أنا ولد فاهم
أبو فهد:تحسين انج ولد ها أنا بخليج تعرفين انتي ولد ول بنت
سمته من ملابسة ودزاه على السرير واهو اتصل على عبسي بدون ما يدري أبوه
سمع عبسي صوط صريخ فهد نزل من السيارة وركض على غرفة فهد وجافة وبوه فوقه دز أبوة وخلى فهد وراه
عبير(عبسي):أنت مينون لا أنت صج مينون
أبو فهد:وأنتي يا عبير شعليج
عبير(عبسي):بنت خالتي وأي شي يتعلق فيها يهمني فاهم
أبو فهد:أقول طزي لا أراويج الحين
عبير(عبسي):اكيد دام قلبك ما رق على بنتك بيرق علي
سارة(فهد):أنت واحد حقير ونذل أكرهك ياظالم أكرهك الله فوقك الله ينتقم منك
أبو فهد:أقول أنطمي
عبير(عبسي):طمك الله شتبي أنت تبي تخلي بنتك تحمل بسك حس على دمك شوي ضيعت مستقبلها بعد شتبي
أبو فهد:انتي تراج وأيذ عورتي راضي كلمة زود تلاقين روحج نايمة على هأي السرير
عبير(عبسي):إذا في امك خير سوها
قام ودزاها على الجدار أول ما كان يحاول بيشق ثيابها حس ان شي طق راصة وطاح أغمى عليه
تأكدو ان اهو عايش وخذو ثيابها وطلعو بسرعة أول ما دشو السيارة فهد طاح في حظن عبسي وقعد يصيح
رنا اتفاجات وسكتت عشان ما تزيد الوضع سوءا
مرو على بيت عبسي وخذ ثيابة وطلع
لم وصلو مسح فهد دموعة ونزلو ودخلو بيت رنا
أم رنا:حي الله أصفرت وأنورت واستهلت وأمطرت
عبير(عبسي):هلا فيج خالتي
أم رنا:نورتو
سارة(فهد):النور نورج خاتي
أم رنا: حبيبتي ممكن اسألج سؤال
سارة(فهد):اكيد
أم رنا:تقربين حق أحلام
سارة(فهد):أحلام أحلام أمي
أم رنا:وأي بنت الغالية
سارة(فهد):خالتي تعرفين أمي الله يرحمها
أم رنا:أي اكيد أمج صديقة عمري أمج معاي من أيام الدراسة
سارة(فهد):صج خبريني عنها طول عمري أبي أسمع عنها
ام رنا:لحظة بروح أيب ألالبوم عندي صور لها
سارة(فهد):اوكي
رنا:فهود أنا وعبسي بنطلع نعدل الأغراض انتي ابقي احنا بنرتب أغراضج
سارة(فهد):اوكي
لم وصلو
رنا:عبسي شفيه فهد
عبسي قال لها السالفة
رنا:مسكين يمه فديته
عبير(عبسي):أي والله مسكين حرام
رنا:حرمت عيشة أبوه بلا أنا عندي فكرة
عبير(عبسي):شنو هي
رنا:بعدين تعرف أنا خلصت
عبير(عبسي):أنا بعد
رنا:لحظة بشوي كول حق مأمي .....'أمي بنطلع اليوم
أم رنا:مع مين
رنا:my bro
أم رنا:ماشي
رنا:الحين بروح أقول له
أم رنا:اوكي
رنا:أمش بنروح حق أخوي غسان يطلعنا
عبير(عبسي):اوكي
راحو طقت رنا الباب
طلع فيصل وهو لابس بس شورت
فيصل:هلا بالقمر أختي الصغيرة ......يا هلا بالي يانة شخبارك عبسي
رنا استعجبت لم قال شخبارك....و..عبسي
عبير(عبسي)حت هو مستعجب:هاا أي تمام أنت
فيصل:تمام
رنا:فيصل ليش ناديتها جذي
فيصل:لأنها بوي صح ول أنا غلطان
عبير(عبسي):لا أنت صاج أي أنا بوي
فيصل:خلاص عيل
رنا:المهم اطلعنا أنا وربعي اليوم
فيصل:جم وحدة
رنا:ثنين هاذي وفي وحدة تحت
فيصل:أي ليش لا
رنا:صج الله لا يحرمني منك
فيصل:ول منج حبيبتي
راحت رنا لمته وغطته بوسة على خدة:أحبك
فيصل:أححححححح لا تخليني أكلج
رنا:ههههههههه
فيصل:الساعة جم بتطلعون
رنا:الساعة3
فيصل:اوكي
رنا:يلا الساعة ثلاث بتلاقينا طابور عند الباب
فيصل:ههههههههه إذا تأخرتو ثانية وحدة بلغي الطلعة
رنا:نحيس
ومشو راحو حق ألفت
عبير(عبسي):إذا قلتي أحبك حق غيري مرة ثانية قتلتج
رنا:ههههههههه ماشي
نزلو تحت لقو فهد في حظن أم رنا وهيا تلعب بشعره
رنا:يلا عاد وأيذ قعتي عند أمي تعالي ويانا شوي
سارة(فهد):ماشي ياية
وركبو كلهم جناح رنا قعدو على الأرض
رنا:فهد بقترح عليك شي
سارة(فهد):شنو
رنا:شرائك ترفع قضية على أبوك ويتخلا عن حظنتك
سارة(فهد):إذا رفعت شنو بستفيد
رنا:بتفتك منه وبتصيج جزء من عاءلتي بتصيرين أخوي شرائك
سارة(فهد):رنا انتي من صجج ول تتغشمرين
رنا:مو وكت غشمرة أبدا أنا من صجي
سارة(فهد):والله ودي اليوم قبل باجر بس متى اكيد المحكمة بتأخذ وكت
رنا:بروح وبرد
نزلت رنا لين عند أمها
رنا:.....قالت حق أمها السالفة
أم رنا:اكيد هأي السي بيصير اليوم قبل بإجر والحين بتصل في أخوج
رنا:اوكي
أم رنا:فيصل أنزل الحين
نزل فيصل
فيصل:هلا يمة
أم رنا قالت له السالفة
فيصل:اييي اكيد مستحيل نخليها
رنا:يعني أقول لها تبرز روحها
فيصل:أي الحين بنمشي عشان يمدي نطلع
رنا اوكي
أم رنا :بتصل في معارف أبوكم عشان يخلص الموضوع اليوم
ركبت رنا بسرعة ووصلت
رنا:قومو الحين بنمشي
ثنيناهم:اوكي
كملو ونزلو بسرعة ودشو السيارة
فيصل:سارة انتي من اليوم ورايح أختي يعني أي وكت تحتاجين تفصفضين أنا موجود وأي شي تحتاجينة تعاليلي واحد ضائقج عطيني خبر والله لا انعن خير خيرة
سارة(فهد) ابتسم:ماشي
ورفعو الأغاني حدها وقعد يمشي بسرعة ويسولفون وصلو عند المحكمة
فيصل:سارة أمشي وياي وأنتو انسدحو هني
مشو إهما الثنين
القاضي:سارة انتي تبين أبوج يتخلى عن حطانتج يعني يتخلى عن سكنج وماكلج و ما يصرف عليج
سارة(فهد):اي
القاضي :شنو الأسباب
سارة(فهد):قال له كل شي
القاضي:الحين اهو ياي عشان نكمل الاجرات
بعد 3 دقائق وصل
القاضي:بنتك تبيك تتخلى عن كل شي يخصها أنت موافق
أبو فهد:وجنه ألعيد
وقع عن التخلي عنها
أبو فهد:ممكن اقعد وياها بروحنا
القاضي:سارة أمشي
سارة(فهد):تفضل
أبو فهد:هه ترى فرقاج عيد
سارة(فهد):وفرقاك عيدين
أبو فهد:تدرين انتي حالج من حال أمج ثنيناكم نفس الحاله معاي أمج حملت فيج قبل لا نتزوج وبتلشت فيها وأنتي وأمج بالنسبة لي جسم لا أكثر
قام ضطراه كف
سارة(فهد):أنت حقير وبتظل جذي طول عمرك
وطلع من داخل لق فيصل في ويه
فيصل:نور اسم العائلة والله
سارة(فهد):ههه
فيصل:مو أوصيج مثل ما قتلج في السيارة
سارة(فهد):ول يهمك
فيصل:حبيبتي أختي النتفة
سارة(فهد):ههههههه فديتك
فيصل: يلا أمشي انروح حق ألهبلة قبل لا تآكلنا
سارة(فهد):ما أرضى على أختي ترى
فيصل:هههههه اوكي خلاص أسفين
ومشو مع بعض ودشو السيارة
رنا:شنو صار
فيصل:نورت العائلة
رنا:ياي وناسة ساروو أختي
سارة(فهد):ههههه
فيصل:وين تبون تروحون
سارة(فهد):تكفى فصووول نفسي في باسكن
فيصل:نفسج والله هأي النفس ما أخلي شي ال ويبته لها
سارة(فهد):هههههه فديتك
وصلو باسكن وطلبو لهم وقعدو على الطاولة
فيصل:بعد الباسكن وين
عبير(عبسي):خلنا انروح مجمع
فيصل:اوكي أنا بروح محل الالكتونيات أبي أخذ جم شغلة ....شرائكم انروح بعد السوبر ماركت وناخذ فحم وتكة وريش ودياي ونروح الشاليه نسبح ونشوي بعدين انرد البيت
عبير(عبسي):اييي تكفى أبي أروح
فيصل:آفا علج نوديج شورانا
رنا:عيل قومو الحين نمشي
فيصل :وكي
مشو ...وصلو المجمع وراحو حق أقرب كوفي شوب حق محل الإلكترونيات
وقعدو رنا وعبسي وفهد على الطاولة وفيصل راح محل الإلكترونيات
سارة(فهد):رنا مو مصدقة بعيش حالي حال انسانة أخيرا
رنا:صدقي خلاص أنسي كل شي لأنج بتعيسين من أول ويديد
وصل فيصل بعد 10 دقائق
فيصل:سبرايز أختي الحلوة
رنا:أي وحدة
فيصل: قلت الحلوة يعني مو انتي
رنا:ماشي
فيصل:حبيبتي هأي هدية ضغيرة حقج
وطلع وراه 4 أجياس
سارة(فهد):هأي ضغيرة لو كانك كبيرة شنو بيصير
فيصل:هههههههه ما جفتي شي
سارة(فهد):هه أنجوف شو خذت
كان مأخذ لها أي بإذ وأي فون وكمرة كنون
سارة(فهد):ااااااااه ثانك فديتك ياي
فيصل:عجبتج الهدية
سارة(فهد):وأيذ ثانكس ثانكس ثلنكس أنت أحسا أخو في الكون كلة
فيصل:ههههه ادري
الكل:ههههههه
عبير(عبسي):صج انك ما تستحي انزين جاملني بشي
فيصل:وي نسيت أعطيج إلي خذته لج
عبير(عبسي):عزبالي بعد ما خذت
فيصل:آفا عاد معقولة
وطلع لها كمرة كنون وعطاها
عبير(عبسي):احم قلت جاملني بشي مو تأخذ لي هأي
فيصل:هههههه لا شدعوة مو من المقام
عبير(عبسي):ثانكس صج ثانكس
فيصل:ولوووووو
رنا:أنا
فيصل:شتبين كل شي عندج
رنا:ههههه انزين
فيصل:يلا قومو نأخذ ملابس سباحة ونروح السوبر ماركت
رنا:يلا
راحو وخذو
فيصل:شورت ونعال زنوبة
رنا:مايوه وردي ونعال ونظارة
عبسي:فإنيلة وشورت وفهد نفس الشي
في السوبر ماركت
فيصل:تبون صلصة بار بكيو حارة ول لا
رنا:خذ الثنين
فيصل:اوكي .....بياه عطني تكة وريش
رنا:لا تأخذ دياي
فيصل:مو كيفج سالي أختج وعبير بعدين
رنا:تبون دياي
ثنيناهم:مو ضروري
رنا:خلاص لا تأخذ
فيصل:اوكي .......سارة غبير روحو أخذو شوي حلاوة وجذي
سارة(فهد):اوكي
وتمشو إهما الثنين
عبير(عبسي):أنت مستأنس
سارة(فهد):فوق ما تتصور عبسي فوق ما تتصور
عبير(عبسي):دؤوم ترى أخوك انسان رائع
سارة(فهد):أي والله
عبير(عبسي):ها تبي شنو
سارة(فهد):خلنا نأخذ هأي وهاي وهاي وأهاي بعد
عبير(عبسي):يلا خم المحل أحسا
سارة(فهد):يلا عاد خلنا نستانس
عبير(عبسي):يلا ماشي
وخذو كل إلي يبونة ورجعو حق فيصل
عبير(عبسي):يا أخوي ترى ابتلشت فيها خمت المحل
فيصل:عادي أهم شي خذتو كل إلي تبونة
عبير(عبسي):أي
رنا:ترى هأي شوبر ماركت ابوي ههههههههه من جذي مأخذ الموضوع عادي
فيصل:ايي ما قصر بنك الوالد
رنا:أي والله ما قصر
خذو إلي يبون وعطو الكيسير بطاقة تثبت انهم غيال صاحب المحل ف ما دفعو ول فلس
ركبو السيارة ومشو
لم وصلو الشاليه
فيصل:بتصل في مأم اظمنها
رنا:اوكي بنشيل شوية أغراض
فيصل:اوكي
رنا:عبسي جوف شي احط فيه اللحم وابهره عشان بعدين نطبخة
عبير(عبسي):اوكي
فيصل:عفية على البنات ههههه يلا إشتغلو عدل
رنا:ترى نمشي ونخليك تدبر روحك
فيصل:لآلا خلاص سارة أمشي يبي أغراضج بدليج دارج
سارة(فهد):ماشي
يابت أغراضها وراحت وياه ركبو الدرج ووصلو الغرفة
فيصل:أكا هناك البلك ركبيهم خل ينشحنون
سارة(فهد):اوكي
قعد فيصل على السرير مجابل فهد
فيصل:سارة كلميني عنج
سارة(فهد):شنو أقول لك
فيصل:كل شي عنج
سارة(فهد):وبتتقبل
فيصل:اكيد
سارة(فهد):أنا بوية
فيصل:انزين
سارة(فهد):ها
فيصل:شفيج
سارة(فهد):ول شي
فيصل:شنو إسمج ك بوي
سارة(فهد):فهد
فيصل:حلو تبيني أناديج فهد ول سارة
سارة(فهد):على مزاجك
فيصل:يعني ممكن إذاذيج فهد وممكن سارة على حسب المزاج
سارة(فهد):ايي
فيصل:بعد
سارة(فهد):أنا بنت خلة عبير
فيصل:عبسي
سارة(فهد):ايي
فيصل:تدرين عبسي ملامحها حلوة بس حادة وتخقق
سارة(فهد):شفيك حبيته
فيصل:لا أبدي عن إعجابي بشكله
سارة(فهد):اهاا
فيصل:يلا أمش
سارة(فهد):اوكي ببدل وبيئ
فيصل:اوكي داخل غرفة التبديل أنا بروح أجوف رنا
سارة(فهد):اوكي
نزل فيصل
فيصل:رناااا عبسي وينكم
رنا:في المطبخ
فيصل:اوكي
راح لهم
فيصل:عبسي تتحداني
عبير(عبسي):في شنو
فيصل:ركيض خاطرئ أركض
عبير(عبسي):بتندم
فيصل:بنجووف
عبير(عبسي):ماشي
فيصل:يلا أمش
وراحو على البحر وقعدو يركضون عبسي فاز على فيصل
عبير(عبسي):مو قلت لك بتندم
فيصل:سريع ماشالله عليك صاروخ مو انسان
عبير(عبسي):هههههه ترى حت أنت وأيذ سريع
فيصل:مو قدك
عبير(عبسي):بروح أبدل وبيئ أسبح
فيصل:بنجوف مين بيفوز في السباحة
عبير(عبسي):اوكي
نزل فهد:ها شتشوي
فيصل:الله يأخذ إبليسة عبسي سريع فازني اف
سارة(فهد):ههههههه غلطان أتحديته
فيصل:أي والله
سارة(فهد):أمش أسبح وياي
فيصل:بشرط
سارة(فهد):شنو
فيصل: نبتدي من هناك نركض إلي يطب أول فائز والثاني أم عيال
سارة(فهد):اوكي
وبعد فاز عليه فهد
فيصل:شسالفة الكل يفوزني
سارة(فهد):ترى احنا مشتركين في مسابقات فلا تتحدانا
فيصل:اهااا
سارة(فهد):يب
وطب عبسي من ورة
عبير(عبسي):ويه البليته نور
سارة(فهد):ههه صج ويه بليته
رنا بت
رنا: ونا يايه وقعدت تركض ونظت في المائ على عبسي
فيصل:كسرتيه مسكين
عبير(عبسي):هأي الريشة. تأثر فيني ما فيها شي أساسا
رنا:هههههه
وقعدو يلعبون
لم صارت الساعة 6 تسبحو ولبسو وقعد فيصل يشوي
رنا قاعدة على الطاولة وي فهد وعبسي
فهد على الأي بإذ ينزل برامج وعبسي طائح تصور في رنا ورنا تسوي حركات
وعايشة الدور
فيصل:استحو عاد أنا إشوي وأنتو قاعدين جذي
سارة(فهد):فصووول يا قلبي خليني أنزل شوي وأيك
فيصل:وحظرة العبسي ضاير مصور والاخت عارضة أزياء
عبير(عبسي):من عيوني أساعدك
وقعذ يشوي وياه كمل كل الشواي
فيصل:أنا وعيبسي شوينا انتو الثنتين تقومون تشيلون
رنا:اوكي
سارة(فهد):ماشي
وحظو كل الأكل على الطاولة وقعدو يأكلون
رن تلفونة
فيصل:أفففففقفف
سارة(فهد):شفيك
فيصل:وحدة كل يوم تتصل وتعور راصي تعبت وياها
رنا:عطني إياها
عطاها الفون
رنا صوطها حدة دليع وكيوت:هلاااااا
:مين معاي
رنا:أنا سوسو
:هأي مو فون فيصل
رنا:امبله هأي فون خطيبي فيصل
:خطيبج
رنا:أي نعم وعرسنا بعد أسبوع
:الله يهنيكم (قالتها بدون نفس)
رنا:ويهنيج
:يلا بأي
رنا:بأيات
الكل:ههههههههههههههه
فيصل:قوية رنا
رنا:احم أختك وتعرفها
عبير(عبسي):أهم شي البارىة
رنا:عشان تحسني كيوت وأيد
صارت الساعة وحدة
فيصل:خلاص يلا أمشو لمو أغراضكم بنمش الحين
سارة(فهد):ماشي فصوول
رنا:أنا بروح أيب فوني من فوق
عبير(عبسي):بروح أجوف الكنون أي صج ثانكس مرة ثانية
فيصل:نو نيد
ركبو السيارة وقعذ يمشي ويسولفون
رنا:فصول في برادة مفتوحة
فيصل:أي في وحدة في طريجنا شتبين
رنا:بوم بوم
فيصل:ليش
رنا:يا الخبل باجر سكول
فيصل:أي صج نسيت ههههههههه
وصلو البيت قعدو يتسحبون عشان أم رنا ما تسمع الصوط
وراح فيصل جناحة ورنا وعبسي وفهد في جناح رنا
لقو رساله على الطاولة
مكتوب فيها بنتي سارة جهزنالج جناح خاص فيج وأي شي ما يعجبج فيه نبدلة
راح فهد ولم رنا بقوة
سارة(فهد):مو عارف شلون أوصفلج أنا أي قد مستأنسة
رنا:عساها دؤوم كان خاطرئ في أخت من زمان ايه عليج
سارة(فهد):وعليج تدرين بروح إشكر فيصل مرة ثانية
رنا:اوكي
راح فهد
عبير(عبسي):حد أمه مستأنس
رنا:ايي وأيذ
عبير(عبسي):من زمان ما ذاق الفرحة
رنا:من اليوم ورايح حياته كلها فرح
عبير(عبسي):علي يدج
رنا:انشألله
نروح حق فهد
طق الباب
فتح فيصل الباب :هلا أختي
سارة(فهد):ممكن أكلمك شوي
فيصل:أي اكيد أمشي الصالة لأن الغرفة عفسة
سارة(فهد):ههه اوكي
راحو قعدو في الصالة
فيصل:هلا حبيبتي أمري
سارة(فهد):أمم أنت عادي يكون عندك أخت بوية
فيصل:ليش لا عادي
سارة(فهد):أنت انسان غريب
فيصل:يمكن إذا أنا عشت هني ودريت أهني بيكون عندي مو عادي بس أنا عايش في لندن وأدرس هناك وخذت طبعهم
سارة(فهد):أنا حاب إشكرك مرة ثانية
فيصل:عفوا بسج شكر
سارة(فهد):أنا عمري ما حصلت على الاهتمام من جذي أنا فرحانة وأيد
فيصل:من اليوم ورايح بتلاقين الاهتمام والدلع وكل إلي تبينه
سارة(فهد):أنا احتاج شي أكثر من جذي
فيصل:شنو هو
سارة(فهد):احتاج رائل يحميني من هأي الدنيا أخو يخاف علي مو يستغلني ويلعب فيني
فيصل:حبيبتي اوعدج أكون لح هأي الأخو
فهد قام لماه ؛يلا سي يو باجر
فيصل:اوكي سي يو
ورح فهد غرفة رنا
كانو يشربون بوم بوم وياكلون حلاوة وشهرو لين اليوم الثاني
بدلو ملابسهم ونزلو حق الريوق
أم رنا:هلا بالثلاث وردات هلا
رنا:صباح الخير يمة
عبير(عبسي):صباح الخير خالتي
سارة(فهد):صباح الخير
أم رنا:صباح النور حبايبي
سارة(فهد):ال فيصل وينه
أم رنا:الحين ينزل
ويه فيصل
فيصل:صباح الخير أختي العزيزة واختي القمر
رنا:أي وحدة عزيزة وأي وحدة قمر
فيصل:كيفكم تفاهمو انتو صباح الخير يمة صباح الخير غبير
الكل:صباح النور
سارة(فهد):فيصل تعال اقعد يمي
فيصل:من عيوني
وقعدو يتريقون
رنا:أنا شبعت
سارة(فهد):وأنا بعد
عبير(عبسي):مي تو
رنا:مأما السائق بروه
فيصل:ليش السائق بوصلكم
رنا:اوكي
طلعو وركبو السيارة
وصلو المدرسة
رنا:يلا بأي فصول
عبير(عبسي):يلا سي يو فيصل
سارة(فهد):بأي أخوي
فيصل:بأيات سي يو ......تبون تقعدون لين آخر الدولم ول لا
رنا:يعني شنو
فيصل:إذا ما تبون بعد الفسحة بيئ أخذكم
سارة(فهد):اييييييي
فيصل:دام فهد يبي يلا عيل بجيلكم
سارة(فهد):اوكي
ودخلو المدرسة فهد دعمت في عائشة وطيحت الأغراض من يدها
قعدت تلم معاها
سارة(فهد):أسف ما كان قصدي
عائشة:ول يهمك
سارة(فهد):احبج
عائشة:نعم
سارة(فهد):أي احبج ونا صارلي فترة أحاول إتقرب منج ما كو فائدة احبج والله احبج
عائشة قام :مي تو
ومشت لسرعة
طار فهد من الفرحة لأن الحياه ابتسمت له من جديد
عبير(عبسي):ها رضت
سارة(فهد):قالتني أنها تحبني
رنا:ياي أخيرا بتصير تيكن
سارة(فهد):أي ههههه
مرو اسبوعين عادين جدا ما فيهم شي مهم
بعد اسبوعين
يوم الجمعة
عبير(عبسي):رنا اليوم برجع البيت
رنا:اااا ليش
عبير(عبسي):خلاص الحب برجع البيت
رنا:انزين
عبير(عبسي):خذت أغراضي كلها وين أختج
رنا:في المطبخ أمش نروح لها
عبير(عبسي):اوكي
نزلو انصدمو
رنا: سااااااااااااااااااارة (بصراخ) فهااااااااااااااااااااااااااااااد الحق على فيصلللللللللللل الحق علي
نزل فيصل بسرعة
فيصل:شفيك..... قبل لا يكمل كلمته
سااااااااره ساااااااااارة أختي
ركض عبسي يتصل في الإسعاف
وصلو الإسعاف بسرعة وخذوه والكل راح وراه
الدكتور:فقدت وأيد من الدم نحتاج متبرعين
فيصل:أنا اتبرع
الدكتور:تعال عشان نجوف فضيلة دمك
عبير(عبسي):حت أنا دكتور
دكتور:تفضلي
رنا:حت أنا دكتور بكشف
وراحو وكشفو زطلع فيصل هو المناسب فتبرع له بالدم بعد ساعتين صح فهد
سارة(فهد):أنا عائش ما مت ليش
فيصل:شفيج مينونة شنو سويتي في عمرج
سارة(فهد):ما أبي ما أبي أعيش ما أبي انتو مو ملزومين فيني دمي مو من دمكم
فيصل وقف من العصبية:تدرين عاد دمي الحين قاعد يمشي في جسمج ف دمج من دمي فاهمة وطلع برة الغرفة
دخل عبسي ورنا
عبير(عبسي):يا المينون شنو سويت في عمرك
سارة(فهد) قعد يصيح ويصيح:عبسي الحق علي
عبير(عبسي):شفيك ليش تصيح
رنا:فهود شفيك يا قلب أختك شفيك
سارة(فهد):اااااااااااه رنا ااااااه شنو أقول شنو أقول
رنا:إلي صاير يرحم امك قول
سارة(فهد):أقول لج أني .....
رنا:انج شنو
سارة(فهد):أنا.......... حامل
رنا:هااااااااااااااااااااااااااااا شتقول أنت
سارة(فهد):هأي الصج تخيلي حامل من ابوي بيب ولدي ول بيب أخوي (وهو ميت من الصياح)
عبير(عبسي):ما بيعيش فاهم ما بتيب أحد
سارة(فهد):ليش الدنيا مو راضية تضحكلي ليش حرااام
عبير(عبسي):خلاص قطعت قلبي خلاص
رنا:سارة والله ما يعيش ما بتيبينه فاهمة
سارة(فهد):ااااااه
عبير(عبسي):بس خلاص يا قلبي
سارة(فهد):ما أبي أعيش ليش أعيش أنا أيب العار بنت حامل من أبوها.
رنا:إذا سمعتج تقولينها مر ثانية الله يرحمه فاهمة لأني بقتله
سارة(فهد):ذبحيه ذبحيه الله يخليج وذبحيني معاه
رنا عصبت وطلعت وتسندت على الجدار وقعدت تصيح
فيصل:شفيج
رنا انرمت في حظن فيصل:فيصل أنا خائفة عليها
فيصل:من شنو
رنا:أهيا حاولت تنتحر لأنها حامل من أبوها
فيصل:هاااااااا
رنا:فيصل فيصل الله يخليك لا نتخلى عنها
فيصل:حبيبتي مستحيل أهيا أختي مثل ما انتي أختي لا تخافين
رنا:فيصل يمكن آلياهل مات واهيا تحاول تنتحر
فيصل:أمشي نروح نسأل الدكتور
انروح حق عبسي وفهد
عبير(عبسي):فهد لا تخاف
سارة(فهد):اكيد بيتخلون عني أنا أيب العار
عبير(عبسي):لا ما عتقد حت لو أنا موجود
لمه فهد وقعذ يصيح في حظنه
دخل فيصل:فهووود
سارة(فهد):هلا
فيصل:بتطلع
سارة(فهد):إمداني
فيصل:لا من هأي الغرفة بتروح الملكيه
سارة(فهد):ماله لزوم
فيصل:شنو ماله لزوم أختي في غرفة أقل من ملكية مستحيل
سارة(فهد):فيصل دريت
فيصل:ايي
سارة(فهد):انزين وشنو بتسوي
فيصل:بروح أعلم أبوك درس وبيب حلاوة عشان إلي بيزورونك
سارة(فهد):أنت تقولها من قلبك
قرب فيصل منه ولمه :حبيبي لا تخافين انتي أختي الصغيرة وما راح اتخلى عنج
سارة(فهد):وألي داخلي
فيصل:الله يرحمه مات
سارة(فهد):صج
فيصل:أي ..... يلا نروح الغرفة أوسع من هني وحظيت سرير ثاني غير سريرك عشان إلي يبات عندك
سارة(فهد)مات من الصياحولم فيصل:الله لا يحرمني منك
فيصل:ول منج يلا عاد بس صياح الرئايل ما يصيحون يلا قوم
وراحو الغرفة الملكية كانت صج غرفة ملكية واسعة وأيذ وجنهم غرفتين مفتوحين على بعض وفي كراسي وفيه نت وتي في
فيصل:شرائك
سارة(فهد):يهبل ثانكس
فيصل:نو نيد
عبير(عبسي):فهود اتصل بجاسم ومائد وسلماان
سارة(فهد):أي خلهم ايون
فيصل:اوه الشلة كلها بتيي
سارة(فهد):أي خل يتعرفون عليك
فيصل:ايه دام القمر يبي ليش لا
سارة(فهد):يلا عاد طز أبي أكلم عبسي في موضوع
فيصل:آفا تخش علي ماشي بطلع الكلام منك بدون ما تدري
سارة(فهد):انزين
طلع فيصل وخذ وياه رنا
عبير(عبسي):أمر
رد فيصل يصيح ويشهق وكل ما يرتفع الصوط
لماه عبسي بكل قوته
عبير(عبسي): حبيبي شفيك الحين
سارة(فهد):تركتها
عبير(عبسي):مين
سارة(فهد):عائشة
عبير(عبسي):شنو صار
وقعذ فهد يتذكر إلي صار كانت عائشة في جناح فهد وفهد كان رائح أيب لها عصير سمعها وهي تتكلم في التلفون
عائشة:انزين عبدالله أنا بحط لها في عصيرها المخدرات ... يلا أخاف تيي بأي
دخل فهد حظ العصير على الطاولة وقرب منها عطاها صطار قوي حدة طاحت على الأرض من قوته
سارة(فهد):برة برة يا الحقيرة برة
عائشة:فهد الله يخيك خلني افهمك
سارة(فهد):أنا سمعت كل شي أنا سمعت كل شي الله يخليج طلعي برة طلعي ما أبي أجوف ويهج برة
طلعت عائشة وفهد قلبة انكسر لأن أول مرة يحب المعروف عنه ما يحب ول أي بنت تعجبه ويوم حب طلع حبها له وهم
عبير(عبسي):اه يا الحقيرة
سارة(فهد):آخر مرة أحب توبة انعن أبوه من حب
عبير(عبسي):معليه خلها ور ظهرك حبيبي
سارة(فهد):خلاص أنا محيتها من حياتي
عبير(عبسي):أقول أنا بمشي لأني قلت حق خواني برجع اليوم البيت
سارة(فهد):ليش يا أخي بتمشي خلك
عبير(عبسي):خلاص عاد طولت في بيتك
سارة(فهد):والله البيت بيتك اقعد
عبير(عبسي):لا انشألله وكت ثاني
سارة(فهد):يلا بشتاقلك
عبير(عبسي):بناذيلك أخوك أنا بمشي
سارة(فهد):يلا تعال باجر
عبير(عبسي):اكيد أجيك بكرة
سارة(فهد):اوكي بأي
عبير(عبسي):بأيات
طلع عبسي وراح حق فيصل مسك يدة وسمتاه
عبير(عبسي):أنا ادري انك تحبها وهي أختك وتعزها وما يغلى عليها شي والله ادري بس والله إذا زعلتها ول سويت فيها شي لا تلوم ال نفسك
فيصل:شصاير شفيك
عبير(عبسي):ول شي بس أنا أحذرك خذت من الدنيا ما كتفت
فيصل:لا تخاف عليها هي بعيوني وما راح يزعلها أو يضايقها أو يلمسها أحد طول ما راضي يشم الهوى
عبير(عبسي):إسفة بس حدي معصبة وقلت بحذرك
فيصل:عادي
عبير(عبسي):أنا خلاص بمشي من بيتكم برجع البيت
فيصل:اف ليش
عبير(عبسي):هه شتبي فيني
فيصل:ها ول شي بس تعوت على القعدة وياج يلا بلا مصاخة لا تروحين
عبير(عبسي):إلييات أكثر انشألله
فيصل:ماشي
عبير(عبسي):بأي
فيصل:بأي
حس فيصل ان بيشتاق حق عبسي وقعدته وسوالفة وتضايق شوي ورجع حق فهد إلي كانت الشله كلها عنده
فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سارة(فهد):شباب أعرفكم أخوي فيصل
الكل:هلا فيصل
فيصل:هلا فيكم
سارة(فهد):فصوول تعال اقعد يمي
فيصل:من عيوني
وراح وقعذ يمها
سارة(فهد):فيصل هأي جاسم وهاي سلمان وهاي مايد
فيصل:تشرفنا


قد تتبذل حالك من حال إلى حال وكل ما تعتقد انك فهمته جيدا تنصدم به فهل سيبقى حال أبطالنا أم شتنقلب الموازين ويحدث ما لا في الحسبان
ردودكم بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا لا أصلح للحب

انا لا أصلح للحب


انثى عدد الرسائل : 386
الموقع : ليس غروراً ولكن صدقاً اتحدث من الصعب جداً والاقرب للاستحاله ان تعرفني جيداً ثم لا تحبني
العمل/الترفيه : حينماا تخبرونيّ ااننَ اطباعي سيئه ! سإخبركممَ ان?إا جميله و اني احب?آآِ ! فقطط لأن?إا تنرفزكممَ
المزاج : عاااااال العااال
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 8:39 pm

ابدااااااااع كملي بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 8:49 pm

حبيتها وجرحتني كتب:
ابدااااااااع كملي بليز



بنزل اليوم بارت ثاني لجل عيونج حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 8:51 pm

اممم تبوني اطول البارت او اقصرة؟؟؟؟
او اخليه على حالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا لا أصلح للحب

انا لا أصلح للحب


انثى عدد الرسائل : 386
الموقع : ليس غروراً ولكن صدقاً اتحدث من الصعب جداً والاقرب للاستحاله ان تعرفني جيداً ثم لا تحبني
العمل/الترفيه : حينماا تخبرونيّ ااننَ اطباعي سيئه ! سإخبركممَ ان?إا جميله و اني احب?آآِ ! فقطط لأن?إا تنرفزكممَ
المزاج : عاااااال العااال
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 9:10 pm

anoona كتب:
اممم تبوني اطول البارت او اقصرة؟؟؟؟
او اخليه على حالة

لا خليه على حاله ما نبي نتعبچ
بس بلييييييز ابي بارت الحين Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Doosh




انثى عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 10:11 pm

وااااااو بلييييز نزلي بارتتت ابحييين وططوويل وتراني متاببببعتكك ومعجبهةة بكتتابتكك انتظركك ماراح انام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BESHO ♥




انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 10:43 pm

روععععةةة كككككككملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 11:33 pm

من عيوني 3 دقايق والبارت ينزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 11:39 pm

الكل:الشرف لنا
مايد:قالنا فهوود وأيد عنك
فيصل:أي شنو قالت النزغة
مايد:كل خير هههههه فهود متى صرت النزغة
فيصل:أي أضغر وحدة المدللة
سارة(فهد):حرة موتو حرة
الكل:ههههههههههه
رنا:عاد مو تنسانى
فيصل:فهود نساني أياج شنسوي بعد
رنا:أهم شي
فيصل:فهووود تعرف اليوم شنو
سارة(فهد):الجمعة
فيصل:يا البايخ فكر شوي
سارة(فهد):امممممم على ما اعتقد مافي مناسبة مهمة لأهو عيد ول رمضان ول شي
فيصل طقاه على راصة على الخفيف:يا أهبل اليوم عيدميلادك
سارة(فهد):صج
فيصل:صج ما تنعطى ويه أول مرة إسوي في حياتي سبرايز وأنت خربتها علي
سارة(فهد):لا تكفى قول شنو المفاجأة
فيصل:هونت
سارة(فهد):يلا يا سخيف يا بأيخ قول
فيصل:انزين بس بو الحين
سارة(فهد):عيل متى
فيصل:كل شي في وكته حلو (قعد يلعب في شعر فهد ويخربه)
سارة(فهد):فصول شعري
فيصل:هأي إلي عاجبني (ويحرك يدة أقوة عشان يخربة أزيد)
سارة(فهد):فيصل بس خلاص تكفى
فيصل:والله لو مو مترقدة لعبت وياك مصارعة مربيلك عضلات
سارة(فهد):والله تعبت عليهم
فيصل:بائن كله فيتامينات وحبوب
سارة(فهد):لا والله حرام عليك تعبت عليهم
فيصل:خلاص خلاص
سارة(فهد):انزين ما بتقول المفاجأة
مروة(مايد):خلاص فهود شلون بتصير مفاجأة إذا قال
فيصل:والله انك تفهم قوله عور راصي
سمر(سلمان):فهود انطر
سارة(فهد):الله يساعدني ما أحب انطر
الكل:ههه
فيصل:فهود شخبار عائشة غريبة ما يت
سارة(فهد)(خنقته العبرة):خلاص
فيصل:انفصلتو
سارة(فهد)(قعدة دموعة تنزل):ايي
فيصل:هأي لا تصيح (ضماه):فهود شنو صار
قال له كل إلي صار
فيصل ضماخ من كتفة:ول يهمك بروحك ثلاثة وثلاثين ألف بنت تتمناك مايت على ذي
سارة(فهد):بس ليش ليش
فيصل:لأنها حقيرة خلاص هأي هو السبب الوحيد خلاص اليوم عيد ميلادك وأنا مسوي مفاجأة لا تخربها علي
سارة(فهد):خلاص اوكي
فيصل:جاسم شفيك ساكت
سلوى(جاسم):تذكرت فرح
مروة(مايد):يا أخوان لا تقلبونها خلنا نستانس.
سلوى(جاسم):لأنك ما جرب الحب من جذي مو حاس
مروة(مايد)Sadفي نفسه):أنت غلطان أنا جربت وللحين أعيش أصعب أنواع الحب حب من طرف واحد اه لو يدري أني أحبة بس شلون أقول ما أقدر ااااااه لو تحس فيني والله أحبك أحبك أحبك
فيصل:مايد وينك فيه
مروة(مايد):ها ول شي سرحت شوي
ما يدري مايد ان وهو سرحان أحد سرحان فيه .........:في نفسه:اه يا حلات بسمتك يا مايد اف فديتك فديت استهبالك فديت لقافتك اف مو قادر اعترفلك يا أخي حس أحبك
فيصل:احم مين فيكم يسوق
مروة(مايد):تطنز أنت اكيد لا
فيصل:انتو قنعوني تنظرون الليسن
سلوى(جاسم):أنا اسوق طبعا بدون ليسن
فيصل:بس هو
سارة(فهد):مي تو
فيصل:احم لا انتي بتقعدين وياي في السيارة مافي سواقة
سارة(فهد):شرير
فيصل:شرير ول تتاذين
سارة(فهد):اف بدينا بالخوف الزايد
فيصل:أنا مو مستعد أخسر شخص ثاني (خنقته العبارة)
سارة(فهد)(حب يغير الموضوع):ها يعني بنسوي ريس
فيصل:ايي بس بنسويها في الحلبة
سارة(فهد):إلي في الحديقة الورانية
فيصل:يب
سارة(فهد):انزين
سلوى(جاسم):أقول شباب أمشو طولنا جنه
فيصل:أقول انرز مكانك أنت وهو للحين ما يبنا المفاجأة
سارة(فهد):شنو هي
فيصل:سارة في إشرطة بسمعج إياها
سارة(فهد):من مين
فيصل:أمج
سارة(فهد):أمي أحلام
فيصل:أي
سارة(فهد):شتنطر يلا
فيصل:اوكي
خذ فيصل المسجلة وحظ الشريط :هلا حبيبتي سارة شخبارج عشاج بخير أنا وصيت أم فيصل تعطيج هأي الشريط لم يصير عمرج 14 سنة لأني أحس أني ما بقدر أكمل معاج حياتج الله يساعدج ويعينج إسفة لأني ما كملت الحياة معاج إسفة لأني ما قدرت اقاوم أكثر من جذي ادري انج بتلوميني لكن والله مو بيدي أنا قاعدة اتخيل شكلج الحين ماشالله عليبج عروس طالعة أكيد على أمج ههه أنا إلي خائفة منه أبوج أخاف يسوي لج شي بس انشألله بعد وفاتي يتعدل انتي الحين أكاج يمي نايمة حلاتج ملاك على هياة بشر والشامة الموجودة على كتفج نفسها إلي عندي وديري بالج على عبير أحسها بتكبر وبتتشيطن ولا تنسين خالتج روحي لها لا تقطعين عنها وبما ان اليوم عيد ميلادج خليني أغنيلج ادري صوطي مو صوط حسين الجسمي بس سمعي وأنتي ساكته:سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يا سارة سنة حلوة يا جميل
مع السلامة أمج أحلام احبج وأيد
سارة(فهد) (بإعلى صوظة):يمة يممممممممممممة ليش هديتيني بروحي ليش ليش ما خذتيني معاج يمة يمة يمة يمة وينج يمة بنتج حملت من أبوها يمة بنتج حاولت تنتحر يمة بنتج ما لقت يوم حلو بحياتها ال ونسد عليه ألف باب يمة وينج يمة أخديني من هأي الدنياااااااااااااااا ه أخديني يمة
قام فيصل يلمها بالقوة ويصيح وياها
فيصل:لا تقولين جذي
سارة(فهد):ليش أعيش ليش ليش قول لي ليش
قام مايد من مكانة وراح له: لأن في ناس عشانج يفدون روحهم لج لأن في ناس بدونك حياتهم بدون معنى لأن في ناس إذا أنت قلت هأي الكلام يتمنون الموت ول يصير إلي انت تقولة لأنة في ناس تسوى أنت بالنسبة لهم الدنيا وما فيها فاهم (طبعا يقولها بصياح) وطلع من الغرفة ودموعة قاعدة تنهال على خدة .......اي مايد يحب فهد ويموت عليه من أول ما تعرفو على بعض وهو يحبة بس ما تجرأ يقول له أبدا
سلمان في نفسة :شفيه ليش تأثر جذي اه فديت دموعة فديت روحة فديت حنيتة يا ناس تقولون ليش أحبه.......
داخل الغرفة الكل منطدم من إلي سواه مايد لأن ول أول مرة يكون جاد
سارة(فهد):فيصل فيصل. أبي أمي فيصل
فيصل:اه يا قلب فيصل بصير لج أمج وأبوج وأخوج وأهلج كلهم بس لا تصيحين
سارة تصمة بالقوة :فيصل لا تتركني فيصل لا تصير مثلهم تكفى لا تصير مثلهم
فيصل:يا عيون فيصل انتي ما بيبعدني عنج ال الموت
سارة(فهد):هأي إلي خائف منه أخاف الموت يأخذك عني يعل يومي قبل يومك
فيصل:لا تقول جذي يعلي قبلك
دخل مايد
حس فهد ان مايد يحبة ف حب يتأكد
سارة(فهد):احبك
لف مايد على فهد وصارت عينه بعينة ولف فهد ويه على حظن فيصل إلي كان ضامه طول الوقت حس فهد بدفى ما قد حصل عليها في حياته
في بيت عبسي إلي ما سمع ناله حس
عبسي كان توه طالع من الشور جفف شعرة بالمشفة ولبس فإنيلة وسيعة مكتوب عليها 3bsoooow وشوت أبيض
وقعد يطالع بالمراية ويه على بآلة ذاك اليوم المنحوووس .....:ااااااه يمة حاسبي
وقطع عليه تفكيرة طق الباب
عبير(عبسي):تفضل
....:عبور
عبير(عبسي):هلا وليد حياك
وليد:الله يحيج
عبير(عبسي):هلا أمرني
وليد:اممم أبي الجل مالج
عبير(عبسي):ههههههههههههههههههههه
وليد:ليش تضحكين
عبير(عبسي):لأن في أخو يطلب من أخته جل
وليد:شدراني عنج انتي عندج
عبير(عبسي):من عيوني أفتح الكبت بتلاقي جل مو مفتوح أخذ العود حلالك
وليد:اوكي
فتح الكبت حس انه فتح كبت رفيجة مو أخته كلها ملابس أولاد خذ الجل وسك الكبت
وليد:خذته
عبير(عبسي):أي اوكي
وليد:عبور
عبير(عبسي):عمرها
وليد:ليش كبتك متروس ملابس أولاد
عبير(عبسي):ما ادري هأي ستائلي
وليد:انزين ما عندك ول فستان
عبير(عبسي):ما أروح عروس أصلا مين بيعزمنا على حفلات أو عروس بعد إلي صار
وليد:أي صج صدقتي
عبير(عبسي):خلاص لا تستغرب
وليد:اوكي أنا فغرفتي إذا احتجتيني
عبير(عبسي):تعال شوي
قرب وليد
عبير(عبسي) :شفيك أنت فيك شي
وليد:ها لش تقولين جذي
عبير(عبسي):لأنك عمرك ما هتميت شنو البس ول تقول لي تعالي إذا احتجتيني أصلا أنت ما تقعد في البيت أنا أختك وحافظتك أكيد فيك شي يلا اقعد وقول لي
وليد:اااااه عبير
عبير(عبسي):سلامتك من إلااااه قول شفيك وليد:ما ادري حاس بإحساس غريب رفيجي أمس قالي يبي يخاويني وأهو رفيج عمر ما أبي أخسرة وما أبي أخاويه
عبير(عبسي):فهمني شنو صار
وليد:اهو قالي أمس ان يبي يخاويني وأنا ما رديت اهو رفيج عمري ما أبي أخسرة وفي نفس الوكت ما أبي أخاوية وع مستحيل شخص أجوفة صديقي لا أكثر ول أقل أففف أخاف أرفض واخسر
عبير(عبسي):قول انك تحب وحدة
وليد:بيقول تقدر تهدها عشاني
عبير(عبسي):ما ادري الموضوع مخربط
وليد:ادريي
خلونا نرجع حق فهد
'الشلة':يلا مع السلامة
سارة(فهد):مع السلامة
رنا:حبيبي أنا بروح الحمام شوي ورادة
سارة(فهد):خدي راحتج
مست رنا
فهد للحين في حظن فيصل إلي ما ودة يفاقة حس بالأمان إلي عمرة ما حس فية ما ودة يفارق حظن فيصل أبد
فيصل'يفكر':اه هأي البنت شقد تتعذب .مسكينة فقدت أمها فقدت حنان أبوها فقدت شرفها والحين فقدت طفلها إلي لو جابت ما تعرف بتناديه أخوي ول ولدي اه يا الزمن بسك غدر فيها مستحيل أتركها أو أخليها ببقيها في حطني وادفيها
سارة(فهد):فيصل
فيصل:عيونه
سارة(فهد):تسلملي عيونك
فيصل:حبيبتي أمري تدللي
سارة(فهد):أبي أكلمك في موضوع
فيصل:قولي
سارة(فهد):لاحظت مايد اليوم شنو سوه
فيصل:اييي حيست الكلام يطلع من قلبة
سارة(فهد):مي تو
فيصل:لاتقول يحبك
سارة(فهد):والله ما ادري
فيصل:أنت تحبة
سارة(فهد):أي بس ك صديقي لحد الحين
فيصل(يلعب بشعرة):مستر ما تنفصل أل وتخاوي
سارة(فهد):احم شتبي مني تكفى شعري
فيصل:دام قعدتي مضايقتك بقوم
سارة(فهد):تكفى لا تتحرك
فيصل:احمم احمم بشروط
سارة(فهد):يا ثقلك قول شتبي
فيصل:العبل بشعرك أحب العب فيه
سارة(فهد):لعنت أبو السبايكي وأمة خربت عيشته يت على الحين ماشي العب يا أخي بس لا تتحرك أبي أحس بالأمان بين هأي. الظلوع
فيصل:شكله عجباك الوضع
سارة(فهد):اييي حاس بالأمان وان في أحد يحميني
فيصل:يمة رجعي مكانج والله لا تملين من الأمان
سارة(فهد):ما اعتقد بمل منه
فيصل:الله لا يحرمني منج
سارة(فهد):ول منك
رنا(في نفسها):الدنيا متى بتضحك لج مو يكفي إلي صار ....
نروح حق عبسي
إلي كان يتكلم في التلفون
عبير(عبسي):هلا حياتي
:هلا عيون حياتك
عبير(عبسي):ها وينج
:أنا في البيت
عبير(عبسي):عيل أبيج تيني
:لا
عبير(عبسي):آفا تقولين لي لا
:أي عقب إلي سويته متوقع أقول لك حبيبي ثواني وأنا عندك
عبير(عبسي):حبيبتي رغود أنا أسف وحقج علي
رغد:امممم مو اليوم أجيك باجر بس على شرط
عبير(عبسي):إشرطي يا عيوني
رغد:الحين تتصل في رنا وتقول لها انك تحبني و.
ما كملت ال سكاه في وجها....دخل وليد الغرفة بسرعة كان قاعد يتسمع من ورة الباب
وليد(بصراخ):عبير شنو إلي سمعته
عبير(عبسي):وحظرتك تتسمع من ورا بيبان الأوادم
وليد:الحين مين كنتي تكلمين
عبير(عبسي):رغد
وليد:رغد تقولين لها حياتي.
عبير(عبسي):كيفي أقول إلي أقوله واذا مو مصدقني يود ورد اتصل واسمع صوط صبي ول بنية
طلع وليد بدون ما يرد عليها وسك الباب بالقوة
عبير(عبسي)(تتذكر)
عبير(عبسي):يمة حاسبي
أم عبسي: عبير قعدي تحت السيت حاولي
عبير(عبسي):وأنتي يمة
ام عبير: أنا اتصرف يلا بسرعة
.......................................
نروح حق فهد وفيصل ورنا
رنا:سارة قلبي أنا بمشي أحس بدوخة
سارة(فهد):سلامتج احنا الحين بالمستشفى روحي جوفي شنو فيج
رنا:لا ما يحتاج بس بروح أنام بأي
سارة(فهد) و فيصل:بأيات
طلعت رنا
سارة(فهد):فيصل
فيصل:هلا
سارة(فهد):أنت مين فقت
فيصل:....
سارة(فهد):فيصل إذا ما تبي تقول عادي أنسى
فيصل:لا يا عيونه بس مجرد التفكير يذبحني
سارة(فهد):مين إلي أنت فقته
فيصل:فقت إلي ماراح أقدر إنساها فقد قلبي من بعدها وينها عني والله فقتها ودي أجوفها وأكلمها اااااه وينها عني
سارة(فهد):مين هي
فيصل:الانسانة إلي حبيتها
سارة(فهد):وينها ليش راحت
فيصل:أهيا مصابة بالإيدز
سارة(فهد):اااه أنا إسفة رجعت لك المواجع
فيصل:لا ول يهمج .... ماشبعتي من القعدة علي أجوف عجبتج
سارة(فهد):لا بس روح أذلف
فيصل:انزين بروح على ذاك السرير
سارة(فهد):بشغل التي في شنو احط لك
فيصل:ما ادري كيفك
سارة(فهد):اليوم مبارة خلنا أنجوفها
فيصل:أووووو شت نسيت
سارة(فهد):أكا توها بادئة
فيصل:ايي
....
نروح حق رنا
رن تلفونها رقم غريب
رنا:ألووو
:انتي رنا
رنا:أي مين معاي
:مو مهم المهم عبسي يخونج وي رغد
رنا:هاااااااا وشنو إلي يأكد
:سمعي المكالمة وقوليلي صوط عبسي ول لا
سمعت المكالمة
:صوطه ول لا
رنا:امبله
طووووط طووووط طوووط سك الخط
على طول اتصلت بعبسي
عبير(عبسي):هلا حياتي
رنا:لا أنا حياتك ول شي
عبير(عبسي):شفيج رنا شصاير
رنا:كل شي بينا انتها من اليوم ورايح لا أنا حبيبتك ول شي
عبير(عبسي):رنا شصاير الله يخليج قولي
رنا(قعدت تصيح)
عبير(عبسي):رنا لا تصيحين
ءنا:تدري إشكالك مفروض ما أصيح عليها لكن الحسرة إلي داخلي خلتني أصيح حبيتك ااااه يألقهر ليش حبيتك
عبير(عبسي):رنا قولي شنو صاير
سكت رنا الخط وخلت تلفونها سايلنت. حطته داخل الكبت وقعدت تصيح لين ما نامت

:أنت شلون يت هني
:أنا ما أحبك
:فيصل شنو سويت
:خلاص أنا بمؤت تركوني
:فهد أحبك
:مايد لا لا تروح
:أحبك افهم
:روح الله لا يردك
:جب يا الحقيرة
:رنا لا تصيحين
:أنت أسبب أكرهك
:جاسم أنت أخوي
:خليت أختي تتعذب
:أنا أحبك ليش تعذبني
:انتي حرمتيني من أمي والحين من حبيبتي شتبين مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mei>




انثى عدد الرسائل : 60
تاريخ التسجيل : 03/07/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 1:37 am

وي وي الروايةة خخخخقهه
واسلوبكككك ححلوو ويارب تكملين مو تسحبينن زي الباقين
كملي وننتظركك يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 2:58 am

mei> كتب:
وي وي الروايةة خخخخقهه
واسلوبكككك ححلوو ويارب تكملين مو تسحبينن زي الباقين
كملي وننتظركك يعطيك العافية


مشكورة كلج ذووق ولا تحاتوون هاي الرواية انشالله ما راح توقف ابدا وبكملها اكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 2:31 pm

احمم شسمة
717 مشاهدة وبس جم رد
No
تكفون الي يقرءابي اقرء الردود حت لو ما عجبتكم قولو رايكم
والي ردو على راصي والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Doosh




انثى عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 4:41 pm

anoona كتب:
احمم شسمة
717 مشاهدة وبس جم رد
No
تكفون الي يقرءابي اقرء الردود حت لو ما عجبتكم قولو رايكم
والي ردو على راصي والله



بليييز ننززززلي باررتين ،، في بنات ماسسجلو يتابعون وهم مو مسسجلين ؛')
تككفففين نزلي بارتتتين او اكثثثثثر طلببببتككك تراني انتظظرك لين 9 الصصباح ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 6:23 pm



ي بووووووي ترى روايتك طر ... جد خقه عجبتني
وشخصيات كلها فوووق الا رغد مالت عليها اللمهم
قلب كمل روايتك وانا بتابعك مع انه احيانا يادوب ادش بس تأكد اني متابعتك ....
وواصل ابداعك ....

جين ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 6:36 pm

Doosh كتب:
anoona كتب:
احمم شسمة
717 مشاهدة وبس جم رد
No
تكفون الي يقرءابي اقرء الردود حت لو ما عجبتكم قولو رايكم
والي ردو على راصي والله



بليييز ننززززلي باررتين ،، في بنات ماسسجلو يتابعون وهم مو مسسجلين ؛')
تككفففين نزلي بارتتتين او اكثثثثثر طلببببتككك تراني انتظظرك لين 9 الصصباح ...



من عيوني ازل بارتين في اليوم لجل هاي اللعيون بينزل البارت عقب شوي يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 6:41 pm

الي يتابعون الرواية تكفون قولولي وقت انزل فيه البارت كل يوم
عاشان ما اتاخر غليكم حبايبي
بللليييز قولولي عشان انزل البارتات في مواعيد انتو تبونها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anoona

anoona


انثى عدد الرسائل : 5523
العمر : 26
الموقع : البحرين <عقر داري>
العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات
المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة
تاريخ التسجيل : 16/03/2012

رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'    رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 6:48 pm

البارت الرابع

عند عبسي
عبير(عبسي)(قاعدة يتصل في رنا):شت سكت فونها .....أهيا ليش قالت جذي
رن تلفونه كانت رغد:هلا حياتي
عبير(عبسي):هلا
رغد:انشألله عجبتك المفاجأة
عبير(عبسي):انتي السبب
رغد:سبرايز احنا خذنا منها إلي نبيه شنو نبي بعد
عبير(عبسي):انتي خليتيني أفقد أمي والحين حبيبتي
رغد:عبسي خلاص خلصنا التمثيل انتها الموضوع
عبير(عبسي):صح كل هأي كان تمثيل وخذت إلي أبيه
رغد:بهاي المناسبة باجر بجيلك
عبير(عبسي):اوكي يلا بأي
رغد:بأي
........ عند فهد وفيصل
سارة(فهد):فيصل نمت
فيصل:لا يا عيونة ما نمت
سارة(فهد):مو يايني نوم
فيصل:ول أنا
سارة(فهد):في شنو تفكر
فيصل:أقول لك بس ما تقتلني
سارة(فهد):أموت قبلك قول
فيصل:اممم في عبسي
سارة(فهد):يا أخي هدوني عليك شفيك حبيته
فيصل:من بعد إلي حبيتها مستحيل أحب بس ما ادري دائما أفكر فيه ما ادري ليش
سارة(فهد):لا تنسى انه حبيب أختك
فيصل:مو ناسي لا تخاف ما أحبه
سارة(فهد):أنا قاعد أفكر في عائشة
فيصل:ردينا عليها
سارة(فهد):كانت تحاول تقول شي بس ما سمعتها
فيصل:يا أخي أنت سمعتها بأذونك أكيد الحين بتحاول تنكر وتتعذر لك لا تسمعها
سارة(فهد):ااه الله يعين
......عند مايد
كان يتكلم في التلفون مع جاسم
مروة(مايد):جاسم صارحني بشي
سلوى(جاسم):ما عندي شي كل شي تعرفة.
مروة(مايد):للحين تحب فرح
سلوى(جاسم):ما ادري
مروة(مايد):جاسم أنت صديقي وأخوي وأقرب واحد لي قول لي فضفض
سلوى(جاسم):للحين أحبها وأموت فيها
مروة(مايد):بس أهيا خانتك
سلوى(جاسم):إدري بس قلبي يحبها
مروة(مايد):ااه
سلوى(جاسم):أنت شفيك اليوم تحسست وأيد من كلام فهود
مروة(مايد):أحبه
سلوى(جاسم):من صجك من متى
مروة(مايد):من تعرفت عليه وأنا أحبه وأموت فيه بس مو قادر اعترف له
سلوى(جاسم):أووج أنت تحبه وهو كان يحب عائشة اه أحس شعور صعب إذا تحب أحد وتجوفة في احظان غيرك
مروة(مايد):ياريت على صعب تعدي شعور يذبح والله يذبح
.......عند عبسي
عبسي(في نفسه):أنا أقص على منو أنا أحب رنا وأموت عليها وأنا كل هأي إسوي عشان انتقم من رغد بس الموضوع انقلب على رنا اه رنا أنا شنو سويت أنا من بدال ما أخلي رغد تتحسف خليت رنا هي إلي تتحسف مو معقولة انا شنو سويت ليش لم أكلم رغد أحس الكلام ينقال بروحة طزز فيها شنو إسوي لها الحين رنا شلون بصالحها بروح لها باجر البيت وبحاول وياهاا على أمل
اليوم الثاني ....السبت،،،،،
عند فهد وفيصل
سارة(فهد):أنت شنو يابك أهني
:أجوفج
سارة(فهد):اطلع برة ما أبي أجوفك برة
:سارة لا تكبرين الأمور
سارة(فهد):أنت السبب أكرهك
دخل فيصل
سارة(فهد):فيصل طلعه برة الله يخليك اطلع
فيصل:أسف بس إذا ما طلعت من هني بطر أنادي السكيورتي يطلعونك
:أنت شدخلك
فيصل:أختي ولو سمحت أنا بتخذ معاك أجراء ثاني
:سارة خلاص تبين تمحيني من حياتج
سارة(فهد):أي ما أبي أجوفك ما أبي اتذكرك خلني أعيش روح برة أتركني لحالي روح (وهيا تصارخ):أنا فقت كل شي بسببك أطلع برة اطلع برة
:خلاص أنا بطلع
طلع
فهد قاعد يصيح راح فيصل لماه
فيصل:خلاص بسج خلاص
سارة(فهد):شنو يبلي مني أكثر خلاص
فيصل:انتي ما خليتينا نسمع يمكن يبي يعتذر أو شي
سارة(فهد):ما منه فائده اعتذارة اعتذارة ما بيرد إلي راح ول بيصلح إلي انكسر
فيصل:إذا ما تبين تجوفينة خلاص
سارة(فهد):تكفى ما أبي أجوفة
فيصل:خلاص ... إكلي أنا يبت الريوق
سارة(فهد):انزين
فيصل:والله معاج تحدث المعجزات
سارة(فهد):شنو قصدك
فيصل:أنا عمري ما تذكرت عيد ميلاد أحد ول سويت سبرايز حق أحد ول حت يبت أكل حق أحد
سارة(فهد):عيل أنا خليتك تسوي إلي مستحيل كنت تسوية
فيصل:ايه
سارة(فهد):ههههههههه يا حظي
فيصل:أقول أكل وأنت ساكت
سارة(فهد):احم انزين
رن تلفون فهد
سارة(فهد):فصول ممكن تيب لي فوني
فيصل:احم انزين .....يود بس لاتتعود
سارة(فهد):ههه انزبن ...ألو
:فهد
سارة(فهد):أي مين معاي
سك الخط في ويه
فيصل:مين
سارة(فهد):لو ادري قتلك
فيصل:شنو قال
سارة(فهد):فهد وبس
فيصل:تلاقيها من معجباتك
سارة(فهد):هههههه يمكن
فيصل:عمري ما اتصلت لي بنية وقالت أنا معجبة ال وسكيته بويها
سارة(فهد):ههههه حرام
فيصل:بصراحة آتطيح من عيني
سارة(فهد):ههه انزين يا أبو عيون ثاقبة
فيصل:كل كل أحسن
سارة(فهد):كمل الصحن
فيصل:تبي غيرة
سارة(فهد):لا شبعت أقول أجوفك ما أكلت
فيصل:مو مشتهي
سارة(فهد):آفا شفيك
فيصل:ول شي (وقعد يخرب شعر فهد كالعادة)
سارة(فهد):أنت شعري شنو مسويلك
فيصل:ما ادري
سارة(فهد):تعقت منه
فيصل:انزين بس خلاص فهمنا شعرك حلو وناعم بس بلا مفوشر
سارة(فهد):ههه محتر
فيصل:تدري لا أحلق شعرك صفر الحين
سارة(فهد):لا تكفى خلاص سو إلي تبيه
فيصل:عفية على الشاطر
سارة(فهد):وين رنا قالت بتمر
فيصل:ما ادري أكيد بتمر عقب شوي
سارة(فهد):اوكي
عند رنا كانت توها مكمله ريوق وطلعت غرفتها
رنا:أنت شنو يايبك هني
:رنا أنا ما بمشي من هني ال لمه تقولين شنو صاير
رنا:عبسي أنا مو طائقتك أنت معيشني في وهم تقول كل هأي الكلام وأنت تحب رغد روح لها ما ادري شتبي فيني
عبير(عبسي):رنا أنا احبج انتي ما أحب رغد أنا أكرها أكرها
رنا:عيل محادثانت الحب والغزل شنو معناتها
عبير(عبسي):أنا ما أحب رغد أنا انتقم منها
رنا:والله أجوف انج تنتقمين مني أنا مو منها
عبير(عبسي):لا أنا بخليها تتعلق فيني أكثر وبكسر قلبها مثل ما كسرت قلبي رنا أنا أحبج والله احبج ومستحيل أحب غيرج في يوم
رنا:ليش ما قتلي ليش ما خبرتني
عبير(عبسي):انتي من أول شي سويته في المدرسة قلتي كسرت خاطرج وما ادري شنو فقلت ما بقلج عشان لا تعانديني
رنا:يعني ما كنت تخوني
عبير(عبسي):مستحيل إسويها والله مستحيل إسويها
رنا:اطلع برة
عبير(عبسي):رنا صدقيني
رنا:أطله برة ببدل
عبير(عبسي):اوكي عزبالي
لبست رنا جنز سماوي عليه وفانيلة كحلية مكتوب عليها I love ham وخذت شنطتها ويابت شعرها على صوب وطلعت
رنا:أمش بنروح حق أختي
عبير(عبسي):اوكي
عند سلمان......
سمر(سلمان) :ميري يبيلي ريوق
ميري:اوكي
أبو سلمان:توج قاعدة
سمر(سلمان):أي يبه
أبو سلمان:انزين يبة أنا بروح الشغل
سمر(سلمان):اوكي يبة
يت فاطمة أخت سلمان أهيا بعد بوية عمرها 20 سنة شعرها بوي بني فاتح سمرة شوي طويلة ضعيفة
فاطمة(فارس):ابوي راح
سمر(سلمان):ايي
فاطمة(فارس):سلمان ابوي يبي يزوجني
سمر(سلمان):مين
فاطمة(فارس):محمد ولد عمي عشان مصالح الشغل اف ما أبي آتزوج مو كيفهم
سمر(سلمان):انزين لا توافقين
فاطمة(فارس):مو كيفي ابوي مو راضي
سمر(سلمان):انزين قولي حق محمد انج بوي وهو بيهون
فاطمة(فارس):قلت له يقول هو بعد مغصوب ويحب وحدة
سمر(سلمان):انزين هربو
فاطمة(فارس):وين نولي
سمر(سلمان):ما ادري فارس ما لي خلق الحين راصي يعورني بطلع غرفني
فاطمة(فارس):والريوق
سمر(سلمان):عليك بالعافية بس ما ادري شنو فيني مصدع
فاطمة(فارس):سلامتك روح ارتاح إذا تم الصداع بوديك المستشفى
سمر(سلمان):الله يسلمك معليه
راح الغرفة وإنسدح على السرير وهو يفكر في مايد:اف ما ادري اعترف له بس أخاف هو يعتبرني مجرد صديق اهو أكيد يعتبرني صديق أحبة بسكات أحسا من ان يعرف ومذله يا ربي خلني أنام أحسن لي

ونأم
......عند مايد
مروة(مايد):يمة بروح أزور رفيجتي سارة
أم مايد:اوكي
مروة(مايد):تبين شي
أم مايد:لا
مروة(مايد):مع السلامة
أم مايد:بأي
.....نرجع حق فهد وفيصل
فيصل:فهود باجر بتطلع
سارة(فهد):ليش
فيصل:تبي تقعد هني
سارة(فهد):حلاتها الغرفة إلي قاعد فيها وكل شي ايي لين عندي
فيصل:حسستني في البيت غير
سارة(فهد):تصدق والله صاج نسيت
فيصل:صادك زهايمر حبيبي
سارة(فهد):كفاك السماع العليم فأل الله ولا فالك
فيصل:خلاص خلاص ما يسوى
سارة(فهد):أقول أسكت وطالع الفلم حلو
فيصل:شنو قصته
سارة(فهد):ما ادري توني حاطة
فيصل:عيل على كيفك تقول حلو
سارة(فهد):الممثلة حلوة
فيصل:ماشالله جذي تحكم على الأفلام
سارة(فهد):أقول طالع لا الفك بالرموت
فيصل:هههههههه خلاص خلاص هدي
دخلت رنا وياها عبسي
سارة(فهد):رنوي ناطرج من مساعة
رنا:هلا أكاني
فيصل:هلا عبسي شخبارك
عبير(عبسي):تمام أنت
فيصل:ماشي الحال
عبير(عبسي):شخبارك فهود
سارة(فهد):اوكي أنت
عبير(عبسي):تمام
سارة(فهد):أقول عبسو بيون الباقي
عبير(عبسي):ما ادري
دخل مايد
مروة(مايد):هلا أنا شرفت ونورت
سارة(فهد):والله ما نور المكان حياك
عبير(عبسي):أجوفك مارحبت فيني جذي
سارة(فهد):أنت ليش ملقوف جذي وتبي الصج التحية خاصة حق مايد
عبير(عبسي):اها مو مشكلة إنمشيها
سارة(فهد):أصفرت وأنورت واستهلت وأمطرت ورعدت وقحصت وطالت وتشمخت بعد شتبي
عبير(عبسي):خربت أبو التحية
سارة(فهد):ههههه أدري
فيصل:عيل أنا بخليكم
سارة(فهد):وين على الله
فيصل:يا الملقوف مالك شغل
سارة(فهد):يلا يا البايخ قول
فيصل:مالك شغل
سارة(فهد):ماشي بنجوف بتلعب بشعر مين بعدين
فيصل:بنجوف بتنرمي في حظن مين بعدين
سارة(فهد):سخييييييف
فيصل:انزين بقول بس لم أرجع
سارة(فهد):روح خلاص أخلص
فيصل:يلا سي يو
الكل:سي يو
مروة(مايد):شخبارك الحين فهود
سارة(فهد):جفتك صرت أحسا
مروة(مايد):دؤوم
قامت رنا مرة وحدة طاحت
عبير(عبسي):رنا شفيج رنا رنا رنا
سارة(فهد):رنا يأقلبي شفيج
قامت رنا
عبير(عبسي):حبيبتي شفيج
رنا:لا بس دايخة
عبير(عبسي):اه طيحتي قلبي
سارة(فهد):رنوي قلبي شفيج شنو صار
قامت رنا قعدت على الكرسي
رنا:مصدعة شوي عادي
عبير(عبسي):قومي خلنا أنجوف شنو فيج
رنا:مو ضروري
عبير(عبسي):لا بلا ضروري
رنا:عبسي قلت مو ضروري خلاص هدني
عبير(عبسي):بس خلاص على راحتج
خلنا انروح حق فيصل ونجوف وين راح
قاعد يمشي السيارة
فيصل:سعود ما أقدر
سعود:شفيك صاير ما تتحرك ويانا ول تطلع يلا عاد
فيصل:ما أقدر
سعود:ليش
فيصل:ورأي إشاء أهم
سعود:كل شي صار أهم منى
فيصل:سعود لا تدلع
سعود:فيصل تعال هأي السفرة يلا
فيصل:يا أخي والله ما أقدر أخلي أختي شفيك
سعود:بتموت إذا غبت اسبوعين أو أكثر
فيصل:سعود أنا ما أقدر أهدها
سعود:يلا عاد فيصل
فيصل:سعود بلا حن رأيي ما بغيرة أبدا ما بقدر أخلي أختي
سعود:يا أخي يلا تعال
فيصل:لا جد عورت راصي
سعود:جوف انا قتلك بنسافر جم أسبوع وأنت بتيي
فيصل:سعود أنا وصلت بعدين اتفاهم معاك
سعود:بأي
نزل فيصل ودش الكوفي شوب
فيصل:هلا
:هلا فيك
فيصل:قلت تبيني
:أي
فيصل:أمرني
:شوق
فيصل:الله يرحمها
:فيصل شوق مأ ماتت
فيصل:ها شلون أنا كنت في دفنتها مستحيل. تكون عايشة
:فيصل شوق تزوجت
فيصل:نعم شوق تزوجت شنو شلون
:شوق عندها أخت توأم بنفس الاسم شوق إلي حبيتها مأ ماتت ختها التوأم هي إلي ماتت وشوق متزوجة قبل 3 شهور وهاي عنوانها أنا أول ما عرفت يت أقلك ضمريري أنبني وأيد مو قادر ارتاح ال لم أقولك وأعطيك العنوان .. أنا ورأي إشغال مع السلامة
فيصل منصدم وراح ركب السيارة
عند فهد والشلة
مروة(مايد):فهد
سارة(فهد):عيونه وقلبه وروحه
مروة(مايد):تسلملي أقول مو جنه أخوك تأخر
سارة(فهد):ايي والله تأخر لحظة بتصل فيه
طووط طووط. طوط طوط
فيصل(صوط مخنوق):ألو
سارة(فهد):وينك تأخرت
فيصل:لا ول شي الحين أنا في الطريج
سارة(فهد):فيصل شفيك أنت تصيح
فيصل:لا احم يلا أنا ياي
سارة(فهد):ماشي شوي شوي في الطريج
فيصل:اوكي
سارة(فهد):أجوفك عيل
فيصل:اوكي بأي
سارة(فهد):بأي
سارة(فهد)(في نفسه):فيصل صوطة متغير قاعد يصيح أو مخنوق صاير شي أكيد حت لو بيقولي ما بيقول جدام الشباب ... اهو الحين في الطريج
سارة(فهد):شباب يلا برة كلكم
عبير(عبسي):أنت من صجك ول تتغشمر
سارة(فهد):لا ما أتغشمر خلصت الزيارة يلا بأي أجوفكم اليوم في إليل ول باجر ول أكلمكم في البيبي ول بتصل فيكم بس يلا بأي
مروة(مايد):يا أخي طردة ذي
سارة(فهد):ميودي لا تتحسس حبيبي بس جد لإزم تمشون كلكم مايد عشاني والله لإزم محد يكون معاي
مروة(مايد):اوكي خلاص ....)عبسو رنا يلا طزو برة الغرفة وأنا بعد وياكم
رنا:أول مرة انطرد بس يلا
سارة(فهد):لا تزعلون مني بس والله لإزم تمشون
الكل:بأي
سارة(فهد):بأي
بعد 5 دقائق
طق طق
سارة(فهد):مين
:فيصل
سارة(فهد):تعال فيصل
دخل واحد بس مو فيصل واحد شكله مو غريب على فهد
سارة(فهد):مين أنت
:فيصل
سارة(فهد):أنت ......
:أي أنا
سارة(فهد):شتبي مني (أهيا ميته خوف)
:هه ترى فيصل بيسافر وبيهدج
سارة(فهد):أنت شتبي مني
:شفيج ما باكلج
وهو يقترب منها
سارة(فهد):لا تقرب إبقى بعيد
:سارونة شفيج ترى أنا مو وحش
سارة(فهد):إبقى بعيد
:اعتقد ان هأي مو أول مرة أقرب منج
سارة(فهد):أتركني بعددد عني
وصل فيصل
سارة(فهد):فيصل الحق علي
راح فيصل له ودزاه على الأرض وخلى فهد وراه
فيصل:سعووووود شتشوي هني عند أختي
سارة(فهد):سعوود هأي فيصل مو سعود
:هه ماشالله محد فيكم عارف أنا سعود ول فيصل
فيصل:طز في اسمك شتشوي هني عند أختي تكلم
:شفيك ترى هي مو أختك صج
فيصل:امبلة أختي دمي داخلها وأحساس الأخوه يكفي بدون الدم
:لا تصدق عمرك وتخليها اتصدق معاك
فيصل:أنت شنو تبي بالضبط
:أهيا
فيصل:شتبي فيها
:أبيها
فيصل:أنت أكيد مينون لا جد أنت مينون شفيك
:أحبها
سارة(فهد):جذاب ب
محد فيكم يحبني انتو تحبون جسمي لا أكثر ول أقل
فيصل:سعود اطلع برة الحين لا والله أنسى العشرة والعيش والملح وأنادي السكيورتي ويمكن أوديك الشرطة ف أذلف أحسن لك
طلع
فيصل:ليش سعود هني
سارة(فهد):هأي ولد عمي فيصل
فيصل:شلون أنا طول عمري أعرف اسمه سعود
سارة(فهد):اهو في نوع من أنواع الأمراض النفسية يعيش شخصيتين
فيصل:يعني اهو سعود ول فيصل
سارة(فهد):فيصل
فيصل:شنو يبي منج
سارة(فهد):مثل ماغيرة
فيصل:سارة شنو قصتج
سكت ما تكلم ما كان يبي يتذكر إلي إنمحا
وبدت الدموع تتجمع في عيونها
فيصل:خلاص أنسي ول كان صار كل هأي
سكت ما رد عليه تكفي النظرات إلي كانت وراها حيرة وخوف
فيصل:ال وينهم كلهم مشو
سارة(فهد):أنا طرتهم
فيصل:من صجك ول تتغشمر
سارة(فهد):لا والله طرتهم لأن صوطك أمبين مهموم فطرتهم عشان تقول لي شصاير
فيصل:هه حلاتك
سارة(فهد):قول شنو صار
فيصل:ما أدري مخي مو قاعد يستوعب
سارة(فهد):قول إلي تعرفة
فيصل:واحد ما أعرفة عطاني عنوان شوق
سارة(فهد):مين شوق
فيصل:أي أحبها إلي ماتت من الأيدز
سارة(فهد):أهيا مو ماتت شلون الحين عطاك عنوانها
فيصل:يقول مو أهيا أختها التوأم إلي ماتت بس أنا كنت أروح لها المستشفى مل يوم معقولة إلي كنت أزورها أختها شلون افرق نفس الاسم ونفس الشكل
سارة(فهد):الموضوع معقد الحين مو عندك عنوانها روح لها
فيصل:ما أقدر
سارة(فهد):ليش
فيصل:تزوجت
............ شرائكم نرجع بالزمن 5 سنين أو خلنا انقول 8 سنين
في الجامعة إلي يدرس فيها فيصل
كان في الصف
دخلت بنت حلوة وأيد ويها بيبي فيس بيضة وقضيرة شوي وشعرها لين تحت كتفها أسود عيونها كبار وعسلية
وراحت صوب فيصل
:هلا مكان أحد هني
فيصل:لا حياج
:الله يحيك ...أنا شوق
فيصل:معاج فيصل تشرفنا شوق
شوق:الشرف كله لي أنا جديدة ممكن تعطيني المحاطرات أي طافتني
فيصل:أكيد ... اليوم أجوفج في الكوفي شوب إلي مقابل الجامعة
شوق:اوكي مشكور
في الكوفي شوب
فيصل:عرفيني عليج
شوق:أمم أنا أمي أمريكية وابوي بحريني وعفندي أخت وأخو أنت
فيصل:أنا أمي بحرينية وابوي بحريني عندي أخت وحدة
شوق:الله يخليك لها
فيصل:ويخليج لأهلج
شوق:بعد خبرني عن حالك
وقعدو يسولفون بعد 3 سنين كانو إهما تيكن من أول سنة تعرفو على بعض فيها حبها فيصل بجنون كانت أهيا أول حب بحياته كان يقدر يشم عطرها حت لو بعد 3 أمتار ويميزه عن الكل وريوله تقودة تجاها بدون تفكير ذاك اليوم
كان فيصل في المستشفى مع شوق أو كان هأي إلي يعتقدة
شوق:فيصل أحس أني ما بكمل الحياه معاك
فيصل:شوق حبيبتي لا تقولين جذي بنكمل الحياه مع بعض أنا بكون يمج ما بتخلى عنج صدقيني
شوق:فيصل أنت أحسا شي صار لي في حياتي أحبك
فيصل:والله انج كل حياتي وأحسا ما فيها وحياتي بدونج مالها معنى لا تتركيني شوق لا تتركيني
شوق:أنا قاعدة اضارع الموت عشان أكون جمبك لكن أحس أني بستسلم فيصل أنا قاعدة أتعذب عشانك بس إذا مت لا تلمني عرف أني فقت كل طاقتي
فيصل:إشششش لا تكملين خلاص شوق الوكت تأخر أنا بمشي وباجر باجر اوكي حبيبتي
شوق:اوكي فيصل
فيصل:عيونه
شوق:أحبك
فيصل:أونا بعد احبج
طلع فيصل
:برأفو برأفو عليج هأي إلي كنت أبيه
شوق:شنو قصدج
:خلاص باجر انتي بتموتين
شوق:وأنتي شدراج
:بتجوفيت وقولي شوق ما قالت
عشان انفرق بينهم شوق 1 أهيا إلي تعرفت على فيصل في الجامعة
شوق 2 أهيا إلي في المستشفى
شوق2:شوق أنا جد حبيته
شوق?:ههه ضحكتيني
شوق?:شوق شفيج قلبج حجر
شوق1:يا ياهل انتي احنا خذنا منه كل إلي نبيه
شوق?:انزين أفرضي اكتشف أني مو مرضة شنو بيصير
شوق?:ما بيلحق يعرف
شوق?:شنو قصدج
شوق?:انتي بتموتين الحين
شوق?:نكته حلوة
شوق?:هه أي أعرف
وخذت المخدة ورعضتع على ويه شوق لين ما اختنقت وماتت
اليوم الثاني
فيصل:شؤووووووووووق لا شوق لا تروحين وتخليني شؤووق
......نرجع زمن الحاظر عند عبسي ورنا
عبير(عبسي):رنا
رنا:عينها
عبير(عبسي):لاحظتي شي غريب في كلام فهد اليوم
رنا:شنو قصدك
عبير(عبسي):عن مايد
رنا:ايي وأيد متغير طرقة تكلامه حقه
عند مايد.....
مايد(في نفسه):اه هأي الكلام يذبحني ليش قالة اه يا فهد لو تعرف أي قد أحبك وهاي الكلام شقد يذبحني أحبك افهمني
:مايد حبيبي
انضدم مايد لم جافها .....







:انتي شيايبج أهني

:أحبك

:أنا ذبحتها

:شوق

:فهد أحبك

:ليش تسون فيني جذي

:شوق شلون تزوجتي

:شوق حبيبتي مين هأي

:برة اطلع برة ما بجوفك اطلع برة

:رغد احبج

:مستحيل أحبه

:مايد أحبك

:لا تروح وتتركني فيصل

:سارة أسف أنا مطر أمشي

:رنا لا تفكرين تتركيني في يوم

:احساسي معاك غير أحبك

:أدري انك تحبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية كيف تحرمني من احطانك وأنا احتاجك روابية بويات جرياة 'أول رواية اكتبها بهاي المنتدى'
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روائتي الثانية ذمبي أني حبيتك رواية بويات جرياة
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)
» رواية ليــــت ربــــــــي مــــــــــــــــــــــــــــا خلقني بأحاسيسي ...(رواية بويات جريئة)
» لا تحرمني منك الله يخليك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: