منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية بويه سعوديه جريئه

اذهب الى الأسفل 
+2
بيضونهه
7SBTK 3OON
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
7SBTK 3OON

7SBTK 3OON


انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 10:21 am

قبل كل شيي انا ما اقصد شي عالبويات
وما يزعلون مني بس عجبتني القصه وحبيت تقرووها
وترا التعليقات كلها من الكاتبه اانا بس اسوي كوبي بيست !!!


الحب اسمـى علاقات حيـاتنا .. الحب هو عنــوان الحيـاه ..

وللحب معاني عضيمه وتعاريف عديده تختلف من عاشق لاخر .. فلكل محب لديه تصور وتعريف

خاص لمعنى الحب .. " ولــكــن " عنــدمــا نتعدى مرحـله الحب ونصـل للعشق والغرام ..

يمــكـن ان نــصـل للجـنــون .. وهـذا ماحدث في روايتي .. بدنا بالاعجاب ثم الحب ثم العشق ثم الغرام المجنون

هذا مادفعني لاقدم لكم زهرتي الثالثه " غـراميـات مجـنـونـه "

والمميز في هذه القصـه انـها واقع حيــاتي الشـخصيـه .. قصه سـعـوديـه رومنسـيه واقعيـه .. جريئـه ..ومميـزه ..

علاقـه حب مـجـنونه وجريئـه بيـن " فتــاتيــن " بين بويـا وبنـت .. هنـاك خطوط حمراء كثيره سوف اتعداها واكتب عنـهـا " ولـكـن " بحدود المعقول ..

قصــه واقعيــه حــدثت في احدى الجـامعات السعوديـه .. " وأنــا " احــدى شخـصـيـات هذه الروايـه ..




مقتطقات من الروايه ..


انتي بويـا ؟ .. مافهمتها بس صرفتها وقالت : احتـفظ بالجـواب لنفســي ..


اي صح هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا لمى اخذوا مني البـويا فـهـد ..


لاوالله انا حطيت عيني عليه وحطيتها براسي وانا اذا حطيت شي براسي لازم اخذه ..


يــالـبى السبـايـكي .. ممكن المـس شعـرك ..


هنا بالكولـج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهه يضحـكون خليني اعطيهم جوهم واخـذ جــوي ..


انا ودي اكـون الليـدي الخـاصه فيـك وشـرايك؟


انا كسرت خشمها ولانها رفضتني خذت منها اللي ابي ومن ورى خشمـها وبالاخير انا اللي فصلتها من الجـامعه !!


هذي البويا .. قامت تشوف نفسها وتسوي فيها شخصيه علي محيتها من قبل ماتتكلم ودست عليها ..


بليــز .. ابي اضمك ,, بصراحه شفتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم


شنو هذا ؟ هذي بيره بس بكحول ويدلعونها شامبينا ..


لايفوتك قبل شوي خويتك البويا هـنا قاعد يترقص وكل الكيوتات اللي هنا ماتوا عليه انتبهي على حلالك لاياخذونه منك .. حتى الايمو والمرتبطات ماتوا عليه ..


هذي وصـايف مابقى بويـا بهالبارتي مانـامت معها ..


شوفي بصـراحه انا اليوم ماابي المسك زين ..انصدمت وخاب املها وقالت ليش انا موحلوه اليوم ؟


اي بويا يرحم والديك انا بويا شكلا فقط .. وموعاجبني اللي يصير


انا موراعيه حب وعلاقات .. انا لاشبكت مع البنات اشبك اسبوع او اسبوعين بالكثير واخذ حاجتي وبعدين خلاص ..


وش تبي ذي ؟ رقمتني .. وبتعطيها وجـه ؟ ضحكت بسخريه وقالت : ولاتحـلم ..


انا عارفه انك مرتبط بس ماعندي اي مانع اني اكون احتياط بحياتك وتجيني الوقت اللي تكون فيه فاضي وبالسر بعد .. هااه بتوافق ؟!


معقوله اللي قاعد يصير .. كل البويات شاذات جنسيا ويتفاخرون بعد ؟! ,, يعني المسأله مو بس مسأله كشخه وستايل .. المسـأله جـد ..


احنا يالبويات الناس مايهتمون بأسماؤنا الحقيقه .. الناس كل همها القابنا وكشختنا وستايلنا وبس ..


يمه هذي صديقتي ,, اي صديقه انتي جايبه لي رجال بالبيت وتقولين لي صديقتك ..


امي تدري اني بويا وشاذه جنسـيا بعد وعادي عندها .. هي تشوف اني اخربها مع بنات احسن من اني اخربها مع شباب


فكرت تترك الجامعه وترتاح .. لانها ملت من لعب دور البويا .. وملت من حبها لخويتها القديمه ومن ترك خويتها لها .. وملت من تحكم خويتها الجديده فيها ومن ضعف شخصيتها قدامـهاا ...

وملت من احتقار اهم بويا بالجامعه لها وتصغيرها بكل مره تشوفها فيـها ..


اليــوم فيــه بارتي ببيت نصــور البـويا اكيد هذا حفل خطوبتـهم ..

احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس الاولاد مايجذبوني عشان كذا ماني ندمانه اني شاذه الا مرتاحه ..




الفصل الاول ( البدايه)

هناء : بنت عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها هنو .. شعرها كاريه اسود قصير و نحيفه وطويله وبيضا وجمالها طبيعي بالمره ملامحها ناعمه وجميله وابتسامتها ساحره وفيه شبه كبير

من الفنانه السوريه سلافه فواخري بس ملامحها اصغر بحكم سنها ..

نور: عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها نور عيني ,,<< دايما تسميها هناء بهالاسم وهم صديقات من الابتدائي .. سمرا مثل سمار الهنود وشعرها غجري طويل واقصر من هناء بشوي ..




تنتظر لها نص سـاعـه ... جايه الجامعه من بدري وملت من الانتـظار .. واقفه عند الباب الرئيسي تنتظر وتنتظر .. تشوف البنات اشـكـال والـوان مارين من قدامـها ..

وشوي الا وتجي صديقتها عرفتها من مشيتها العربجيـه واول مادخلت فسخت طرحتها وعبايتـها ومشت بعربجتها المعتاده لتجـاه صديقتها ..


نور وهي متفاجئه من شكـلها وقالت ممازحـه : هشوووم .؟!

هناء وهي تسلم عليها : خيررر وراه ؟

نور: هههههه كأنك اخوك هشوم وشفيه شعرك كذا

هنا: ااااه يانور .. تخيلي امس صبغت شعري مسويه نيولوك وطااااح شعري كله بس صبغ اللون وبالاخير صار جزء قصير وجزء طويل وجاء اخوي هشوم وقص لي اياه كله

ع اقصر طول .. وبالاخير صار كذا بوي وسوا لي ايـاه سبايكي كذا وش رايك

نور: هههههه مره شي كانك هشوم .. انا من يوم ورايح بناديك هشوم موهنو

هنا: اقول لايكثر ..

نور: هههههه تعالي معي اوريك الكولج ... فريت فيها لمى قلت بس ..

هنا: بس بالاول خلينا نروح للحمام (الله يكرمكم ) بعدل شعري

__ ويمشـون وفيه بنت تقزهم من بعيد وتطالعهم بنص عين ..

البنت: روعه شفتي اللي انا شفته
روعه: مين البويه اللي مرت

البنت: يس .. وش رايك فيهاا

روعه: اول مره اشوفها شكلها مستجده

البنت: والله ماهمتني لو مستجده او لا المهم شكلها اوكي صح

روعه: وش ناويه عليه

البنت بأبتسـامه خبيثه : تعالي معي .. ( ويتمشون )

(( كانوا بالحمام .. وطبعا الحمام مزدحم بنات اللي تعدل شعرها واللي تضبط مكياجـها واللي تسوي شعرها سراميك واللي تعدل شعر صديقتها واللي واللي واللي ..

هالمشاهد تتكرر يوميا بالحمـامـات .. ))

هناء وواقفه وتضبط شعرها بالسبراي : كذا اوكي

نور: اي خلاص حلو كذا .. خلاص غرقته سبراي ياهشوم

هنا: لحوووووول

نور وتحب ترفع ضغطها : ههههههههههه يلا خلينا نطلع زحمه

هنا: يلا ( وتطلع بمشيتها العربجيه ويتمشون بالساحه الداخليه وكل البنات يطالعونهم مابين نظرات اعجاب ونظرات اشمئزاز .. شعرها كان بني فاتح وسبايكي وواقف بالمره والكل يطالع

فيها بأستغراب محد قبل تجرأ وسوى سبايكي مثـلـهـا .. وتنورتها ضيقه وحاطه حزام ابيض ع ذهبي وبلوزتها بيضا ساده نص كم وواسعه )

هنا وهي تمشي: يؤيؤ نور شوفي شلون يطالعون احس فيه شي غلط

نور: لاعادي بس لانو شكلك مميز ومشيتك بعد

هنا وانحرجت: اوووف شكلي لازم يتعودون عليه ومشيتي المشكله مااقدر اغيرها ..

نور وزعلت لانها تكلمت ع مشيتها تعرف هنا كانت تتحس من مشيتها لانها صارت تمشي كذا من بعد الحادث اللي تعرضت له بالثانوي ومشيتها سببت لها احراج كبير بالثانويه بس قالت

نور: هييي يابوالشباب مشيتك مميزه عربجيه فقط لااكثر امش وخلك واثق

هنا بنظره غرور: وهذا اللي بسويه (( وهم ماشين صدمت هنا ببنت والبنت هي اللي معتمده تصدم))

البنت: ووجع انتبه

هنا: حصل خير ماشفتك زين

البنت: انتبه مره ثانيه

هنا: هييي لايكثر قلنا ماانتبهنا

البنت: بس لازم تنتبه مره ثانيه

نور وتتدخل قبل لاتعلى اصواتهم : لوسمحتي خلاص ماانتبهنا وش تبيننا نسوي يعني ماله داعي لكل هالعصبيه

البنت: زين حصل خير

هنا وطالعتها بنص عين : يلا نور لانضيع وقتنا _ ومشوا _

البنت: واوووو ياروعه شكلها شي

روعه: الحين تبين تتعرفين عليها بهالطريقه

البنت: هااه لابس كنت ابي اعرف شنو جوه .. شكله شي ..

روعه: طيب وش رايك نروح نفطر البنات ينتظروننا

البنت: نونو خلينا ناخذ فرتين بعد نفطر طيب

روعه: اوكي

(( وبجـهه هـنا ونــور .. ملوا من الدواره وطبعا عيون البنات عليهم وبالاخص ع هنـاء

نور: يوووه شفتي ذيك البنت تبي تتمشكل
هنا: اي والله المشـكله هي اللي قاطه وجهها وصادمه فيني ولامسويه لي فيها شي .. وتبي تتمشكل

نور: اوووف اول يوم بالكولج ونتمشكـل الله يستر

هنا: شوفي لازم نبين لهم اننا موخايفين منهم .. لازم نفرض شخصيتنا من البدايه

نور: معك حق .. مانبي مأساه الثانويه تتكرر ومانبي نظل loser ماصدقنا على الله نتخرج ونفتك من مضايقات الثانويه

هنا: اي لازم من البدايه نفرض شخصيتنا ونبي نعيش هنا احلا 4 سنين

نور: امييييين .. (وتبي ترفع ضغطها : اقوول هشوم وش رايك نروح نفطر

هنا: لحووووول زهقتيني هشوم وهشوم انا هنوو هااه

نور: ههههههه طيب ياهشوم اقصد هنو .. يلا نروح نفطر ..

(( وبــالكـافتيــرا .. كانت شوي زحــمـه واول مادخلوا يسمعون البنات

بنت: هذا هشوم

الثانيه: اي متأكده هذا هو ..

البنت: بروح اكلمه

هنا ونور يسمعون ولاكأنهم يسمعون ووقفوا عند احد المطاعم طلبوا وينتظرون الطلب ..

وتجي بنت : هلا والله (وتسلم عليهم

البنت: انتو مستجدات

نور: اي

البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو

نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا

اشواق: تشرفنا

هنا: احنا اكثر ..

اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي

هنا وهي مستغربه: سألــي ..

اشواق: انتي بـويا ؟

هنا ومافهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي

اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك .. و

هنا: لالا .. عادي

اشواق: اممم وشرايكم بالكليه

هنا: زينه ماعليها

اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره

هنا: ماتقصرين

اشواق: عن اذنكم

نور : اذنك معك (( وتروح وتلفت نور ع هنا

نور: وشتقصد بسؤالها

هنا: وانا وشدراني ؟

نور: اجل وراه تحتفظين بالجواب لنفسك

هنا وتضحك من قلبها : هههههههههههههه بصراحه توهقت وماعرفت اجاوبها ومومعقوله اقولها وش تقصدين فكرت بسرعه وبما انها قالت سؤال شخصي سويت

نفسي عليها وقلت لها بحتفظ بالجواب لنفسـي

نور: ههههههه وربي انك خطير هشووم

هنا: لحوووول ازعجتينا هشوم وهشوم

نور: مارح اناديك هنو الا لمى يطول شعرك الحين اشوف هشوم قدامي موهنو

هنا: ههههه اكيد اشبه له موتؤامي (( وياخذون طلبهم ويجلسون ع احدى طاولات الكافتيرا ))

(( وبأحــد الطاولات الاخرى كانت اشواق جالسه مع صديقاتها .. ))

روعه: بس هذا اللي قلتي لها

اشواق: اي هذا اللي صار وشرايكم ..

روعه: طيب ليه ماناديتيه يقعد معنا ( البويات ينادونهم ع انهم اولاد )

اشواق: احرجني خفت يفشلني ومايرضى بس غريبه لمى عرفني على نفسه ماقال لي اسمه هشوم قال هنا .. جنا انتي متأكده انو لقبه هشام

جنا وهي نفس البنت اللي صدمت فيه ونفسها اللي قزته من بعيد: انا متأكده وسمعت صديقتها لمى قالت له هشوم ..

زينه(وحده من الشله ) : طيب وش رح تسوون معه الحين؟

روعه: بنات الحقوا شله فاطمه الخايسه راحوا يكلمونه

جنا وعصبت (تكره هالشله كره شديد خصوصا بعد مافرقوا بينها وبين فهد خويتها القديمه وراحت فهد لشلتهم ) : اوووف وشتبي ذي شافتنا كلمناه وحطوا عينهم عليه

زينه: فطوم طول عمرها تغار من شلتنا ومنك خصوصا ياجنا .. ولو تموت مارح تصير وهي شلتها احسن منا والا اشهر منا

جنا: اي صح اصلا هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا بعد ماخذوا مني البويا فهد

اشواق: يعني الحين انتي حاطه عينك ع هشوم

جنا: وش رايكم فيه ؟

روعه: شوفي هشوم حلو وحلو حيييل وستايله خطيرر لكن ملابسه ماتعجبني ابدا

زينه: اي ملابسه كأنها من بورخيص والا انتو وش رايكم

اشواق: اي والله صحيح انه احلا من فهد .. لكن ملابسه مو شي يعني فهد كشخه وستايل لكن شكله مو مره شي .. يعني لو تخاوين هشوم يبي لك تغيرين ستايله

زينه: اي بس شوفي شلون وملابسه من بورخيص لكن البنات ميتن عليه وعلى شعره وعلى شكله .. حتى مشيته ذابو عليها .. يعني لو تخاوينه بعد فهد بتكونين تقدمتي للامام ومارجعتي لورى

جنا: يعني اخاويه ؟

زينه: على طول وبدون تفكير قبل لايروح عليك

روعه: خلونا من هالكلام المأخوذ خيره الحين ترى هشوم بيروح علينا

جنا: لاولله انا حطيت عيني عليه وحطيته براسي ولا اخذه وانا اذا حطيت شي براسي لازم خذه ..

زينه: طيب ياحلوه روحي لهشوم قبل لا يروح عليك

جنا: اممم روحي انتي احسن انا صار بيني وبينه تاتش روحي انتي ورعه وجيبوه لهنا

زينه: طيب و ترى مالك داعي تتهاوشين معه الصبح (( وتقوم وتروح لعند هنا ونور وزينه ماشاء الله عليها لبقه بالكلام قالت لهم نبي نتعرف عليكم وكذا وقاموا وراحوا معهم لطاولتهم ))

( وع الطاوله .. )

زينه: اعرفكم ع نور وهناء او هشوم .. وهذي جنا واشواق تفضلوا اجلسوا (ويجـلسـون )

جنا: هشوم صار بيننا تاتش الصبح صح ..

هشوم: اي

جنا: سوري كنت مره معصبه وحالتي حاله ..

هشوم: لايكثر بس ..

الشله : هههههههه

هنا بخاطرها( شللي يضحك ) : ....

اشواق: وشنو تحب نناديك هنو والا هشوم

هنا: اللي يريحكم

روعه: هشوم احسن

زينه: عاد اليوم ماشفتوا شي كل قروبنا غايبين اول يوم مااحد يدوام ... لكن بكره رح تتعرفون ع الباقي ..

نور: انتو اي سنه

زينه: اغلبنا انجلش .. وفيه من الاقسام الثانيه .. وانتوو

هنا: احنا بعد انجلش

جنا: حلو حلو .. اي مساعده والا شي نحن هنا هااه

هنا: احلا شي ..

جنا: وشرايكم بشلتنا

نور: فلللله

جنا: وانت ياهشوم وش رايك؟

هنا: مثل ماقالت نور عيني

روعه\ نور عينك ؟؟

هنا: نور عيني وحياتي بعد

نور وانحرجت: هشووووم

هنا : لايكثر

الكل : ههههههههه

اشواق وتستفسر: انتو تقربون لبعض والا بس صديقات

هنا: احنا ربع من الابتدائي ومثل الخوات واكثر

جنا وتطمنت: حلووو وان شاء الله احنا بعد بنكون مثل صديقاتكم واكثر

هنا: بصراحه انا مره ارتحت لكم واحس ان شلتكم شي وجوكم على جونا

زينه: يوووه للحين ماشفتوا شي

(( ويكملون ضحك وسوالف وبالاخير تبادلوا الارقام وشله فاطمه مقهورين منهم وعدى اليوم الاول ع خيـر ))


ردوودكم تهمني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيضونهه




انثى عدد الرسائل : 6
الموقع : داخل بيضتي :$
العمل/الترفيه : انكد ع هالمونت هيهيهي :p
تاريخ التسجيل : 27/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 11:14 am

تؤ تؤ .. قدييييمهه هالروايهه ي قلبي
شيليها بس لاا تتفشلين !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السلم

السلم


ذكر عدد الرسائل : 32
الموقع : في قلبها محبوبتي
العمل/الترفيه : أستاذ فنون العشق
المزاج : خرماااان
تاريخ التسجيل : 26/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 11:50 am


من أفضل الروايات اللي قريتها
وتشكري لنقلك لها بالمنتدى
لأنه ممكن في ناس مايعرفوها
ويستفيدون من أحداثها وشخصياتها
لإن فيها أمور كثير غافل عنها
كملي تنزيلها ويعطيك العافيه

بيضونهه :
حابه أقول أن أسلوبك لاينتمي للذوق تماماً
الأولى انك تشكريها او لاتردي عالموضوع بالأسلوب المفتقد للباقه
اعتذر لو يزعلك كلامي .. خذيها بروووووح رياضية Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7SBTK 3OON

7SBTK 3OON


انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 5:17 pm

بيضونهه كتب:
تؤ تؤ .. قدييييمهه هالروايهه ي قلبي
شيليها بس لاا تتفشلين !

مشكوره ع مرورك
بس حطي في بالك مو انا الي افتشل في شي
اذا انتي قريتيها البعض مايعرفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7SBTK 3OON

7SBTK 3OON


انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 5:19 pm

السلم كتب:

من أفضل الروايات اللي قريتها
وتشكري لنقلك لها بالمنتدى
لأنه ممكن في ناس مايعرفوها
ويستفيدون من أحداثها وشخصياتها
لإن فيها أمور كثير غافل عنها
كملي تنزيلها ويعطيك العافيه

بيضونهه :
حابه أقول أن أسلوبك لاينتمي للذوق تماماً
الأولى انك تشكريها او لاتردي عالموضوع بالأسلوب المفتقد للباقه
اعتذر لو يزعلك كلامي .. خذيها بروووووح رياضية Basketball

مشكور ع مرورك الاكثر من راائع
وانا حابه اكمل الروايه يمكن البعض يستفيد منها لانها واقعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعشق حكاويك

اعشق حكاويك


ذكر عدد الرسائل : 36
الموقع : بقلب من احب
العمل/الترفيه : بسجل بالمنتدى باسم ثاني ترقبو عودتي
المزاج : مستانس مع بويه مزه لذيذه وعقبال مااتلذذ مع البقيه
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 6:10 pm

مبدعه وذووووق فديتك Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7SBTK 3OON

7SBTK 3OON


انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 6:32 pm

اعشق حكاويك كتب:
مبدعه وذووووق فديتك Razz

انتي اصل الابداع يالغلا
فدااك الكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7SBTK 3OON

7SBTK 3OON


انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:05 pm


الفصل الثاني \يعني انا الحين بويا ..


اليوم التالي بالكولج ..
هنا ونور توهم طالعين من محل اللوكرات ( استئجار الخزانات )
نور ويرن جوالها : هذي روعه (وترد : الو هلا روعه .. اي احنا بمحل اللوكرات .. انتو وين .. طيب ننتظرك باي
(وتجي روعه : هلا والله (وتسلم عليهم )
نور كانت لابسه بلوزه زرقاء ساده وضيقه ع جسمها وتنورتها ميدي قصيره وتشوز ازرق ستايل وشعرها باف ورابطته ذيل حصان وفيونكه كبيره ومكياج خفيف قلوس وماسكار زرقاء وبلاشور
هنا كانت لابسه بلوزه من بلايز الاولاد تبع المباريات نفس بلوزه نادي الهلال وشعرها سبايكي ونظاره شمسيه سودا مغطيه نص وجهها وطالع شكلها شيي واول ماشافتها روعه استغربت وخقت على ستايلها
روعه: واوووو ستايكم خطيررر اليوم وانت ياهشوم بدعت
هشوم: هههههه من ذوقك والله .. بس بما اننا كلنا اتفقنا نلبس ازرق بمناسبه فوز الهلال قلت مافي احلا من بلوزه فريق الهلال
روعه: هههه وربي مااحلا منك .. صاير اطلق بويا
هنا وروعه مافهموا عليها ..
روعه: بسألكم سؤال يقرقع بقلبي
نور: اسألي
روعه: الحين نور الليدي الخاصه فيك هشوم ..
نور ومافهمتها بس قالت: انا وهشوم خوات وبس
هنا: واكثر من خوات بعد .. احنا نعرف بعض من زماان احنا خوات وصديقات ..
روعه وتطمنت: حلوو يلا اعرفكم ع الشـله .. (( ويروحون للسـاحـه الداخليــه مكان شلتــهم وكانت الشـله كبيره تقريــبــا عشـريــن بـنــت .. وكلهم كيوتات (مش بويات)
واول ماشافوا هشوم انبهروا من ستايله وخصوصا السبايكي .. ))
بنت من الشله: هشوووم شيي يالبى السبايكي ممكن المس شعرك
هشوم: لالا .. توني مسويته مالي خلق احد يلمس شعري
البنت: بليز بليز
هشوم : لايكثر ..
البنات: هههههههه (( طبعا الشله كلهم لابسين ازرق وصايرين مميزين )
البنت: افااا هشووومي كذا فشلتني (ومسويه زعلانه )
هشوم: لاتزعلين ياروحي بس مااحب حد يلمس شعري
البنت: يؤيؤيؤ انا روحك من قدي رضيت من هالكلمه
البنات: واووووو ( وتصفيق حااار )
جنا: هييي انتي لايكثر هااه
البنت: وي وي جنووون عارفه حدودي
البنات: واوووووو (وتصفيق .. وطبعا كل هالسوالف والضحك تصير بالساحه الداخليه وقدام الامن والوضع طبيعي
وكانت هنا جالسه وبينها بنتين كيوت ويسولفون معها .. اما نور كانت جالسه بزوايه وملااانه ع الاخر ومحد معطيها وجـه ..

بــعــد نــص ســاعه .. راحــوا هـناء ونــور ع المـحــاضــره .. وكانت محاضره ممله والدكتور جالس يشرح والبنات سوالف وجات المراقبه وخذت الحضور وجلست والبنات ساكتين
مافيه الا هنا ونور يسولفون ولاعليهم
المراقبه وتطالع هنا: انتي ياللي هنـااا
هنا ومطنشتها وتكمل سوالف
المراقبه: وبعدين ياللي هنا
هنا وتطالعها: انتي تكلميني
المراقبه: لااكلم اللي جنبك
هنا وتطنشها
المراقبه: تستهبلين
هنا: وش قصتك معي تكلميني والا لا ؟
المراقبه: ايه اكلمك وتكلمي معي بأدب
هنا: انا للحين ماتكلمت معك لابأدب ولاغيره .. وانتي جالسه من الصبح وتزامرين
المراقبه: وتواقحين بعد اسكتي ازعجتي البنات
هنا: والله مااشوف حد منزعج .. بنات منزعجين
البنات: ............
المراقبه: زين زين تابعي المحاضره وانتي ساكته (وتطلع )
هنا: لايكثر
البنات: هههههههههه
بنت من الكلاس: زين سويتي فيها ملغى ( دمها ثقيل )
هنا: من جد وتزامر بعد
الثانيه: كفوا هشوم اجل بما انك معنا بالكلاس مارح نحاتي شي
هنا: افاا عليكم انا كلا عندي ولابنات كلاسي
الثالثه: يالبييييييه والله بنشد الظهر فيك هشوم
هنا: خذوا راحتكم
البنات (واوووو وتصفيق حااار ..؛؛ طبعا موكل بنات الكلاس شلتين بس اللي ميتين على هشوم ويبون يتلصقون فيه ؛؛
هنا : قومي نور خلينا نطلع من هنا
نور: بس المحاضره ماخلصت
هنا: بناخذ تلخيص من اي حد .. قومي زهق المراقبه وراحت وحضور وحضرنا خلاص قومي
نور: يلا (( ويقومون ويروحون للشـله وهم ماشين بالطريق
نور: هااه هشوم اشوف صرتي جريئه وحتى المراقبه ماخليتيها بحالها
هنا: لا والله هي اللي بدت وبعدين هنا بالكولج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهه يضحكون خليني اعطيهم جوهم واخذ جووي
نور: اي والله معك حق .. البنات خاقين مع ستايلك الجديد
هنا: وانا مستغله هالشي ( ويرن جوالها: الو هلا اشواق تونا طالعين لاملينا من المحاضره وانحشنا منها .. وين الكافتيرا طيب باي
نور: هااه وينهم
هنا: راحوا الكافتيرا امشي نروح لهم زين راحوا عاد انا مييييته من الجـوع
(( وبالكـافتيــرا .. ))
كانوا البنات جالسين يفطرون ويسولفون ويضحكون ع الرايح والجاي .. واما جنا تطالع هنا بنظرات ماقدرت هنا تفسرها وطنشتها وكملت سوالف مع القروب ..
جنا : هشوم تعال شوي ابيك
هشوم: تبيني وين ؟
جنا: تعال شوي برى الكافتيرا (( ويقومون برى الكافتيرا ويتمشون لحـالـهم .. ))
جنا: وشرايك فيني ؟
هنا\ من اي ناحيه
جنا\ مدري الناحيه اللي تعجبك
هنا: مافيـك زود
جنا واستغربت ردها: وش قصدك ؟
هنا: قصدي ماشي حالك
جنا: بس
هنا: هذا اللي انا شايفته ..
جنا وانحرجت بس مابينت لها وقالت: طيب انتي الحين البويا الوحيده بالشله
هنا( وهي موفاهمتها ): وين المشكله
جنا: لا عادي .. بس لازم كل بويا لها ليدي ..
هنا وتذكرت كلام روعه الصباح بس مافهمتها : طيب وبعدين
جنا\ اممم انا ودي اكون الليدي الخاصه فيك وش رايك ؟
هنا وتوهقت هي موفاهمتها عشان ترد عليها : ....
جنا: وش فيك ساكت
هنا(ليش تكلمني على اني ولد .. شسالفه ): اممم افكر وارد لك خبر
جنا: متى ؟
هنا: اذا فكرت وقررت رديت لك خبر
جنا وعصبت ليه قالت كذا .. الكل ميت عليها ويتمنى لها الرضى وهذي شايفه نفسها : طيب
هنا: خلصتي موضوعك
جنا: هااه
هنا: عندك شي ثاني
جنا: لا
هنا: اجل يلا نروح للشـلـه .. (( ويرجعون وجنا مره متفشـله منــها .. جنا بنت جميله جدا .. بيضا طويله نسبيا طول هشوم تقريبا وشعرها بني فاتح لنص ظهرها
وخشمها طويل وشفايفها صغار وعيونها وساع وجسمها مره حلــوو .. وكل شي فيها حلو ..يعني ماحد يقدر يرفض لها طلب وفوق هذا كله غنيه ودلوعه وبنت عز والكل يتمنى يتعرف عليها
ويتمشى معها .. لانها بأختـصار ملـكـه جمـال .. ؛؛ عشان كذا استغربت رد هشوم لها لانها اول وحده تروح لها وقالت لها هالشي استغربت وبنفس الوقت عصبت وحطتها براسها اكثرواكثر .. ))


خلصــوا الشـله فطورهم وراحـوا لمكانهم المعتاد بالساحه الداخليه ويسولفون ويتضحكون باعلا صوتـهـم .. وشوفي تجي بويا طويله بيضا ومره جذابه اول ماشافوها البنات شقهوورا
البنات: نصوووووري .. (( ويسلمو عليها ))
نصور: هلا والله وحشتوووني ياكيوتاتي .. اوه اوه فيه كائنات جديده هنااا
جنا: افاا عليكم اعرفك على هشوم ونور
نصور ويسلم عليها: هلا هشوووم .. بويا جديده بالشله
هشوم: هلا بك ..
اشواق: تصدق عاد فقدنا الامل انك ترجع .. خصوصا بعد مااشتكت عليك اروى وصارت سالفه طويله
نصور بسخريه وغرور: اروى ههههههههههه
روعه: الا صدق وش صار عليها ؟ اخر الايام كانت تقول انها بتفصلك
نصور: امعصي الا هي .. انا كسرت خشمها ولانها رفضتني خذت منها اللي ابي من ورى خشمها وبالاخير انا اللي فصلتها من الجامعه !!
البنات تضفيق خاار واوووووو
جنا: تستاهل محد قالها ترفض نصوري وتسوي لي فيهاا
نصور: اي والله .. حطت راسها براسي وكسرت لها راسها .. ولاااا بعد هالسنه رجعت ادرس وانتظام مثل الاول وهي انفصلت من هالكليه نهائيا
البنات ويصفقون : واوووووو نصورررر واوووو (( اللي يشوفهم يقول المنتخب جايب هدف على هالتصفيق ))
نصور: بنات اخبار الكولج والبنات والشلل مافيه جديد
روعه: مثل ماانت شايف ماعندنا جديد الا هشوم
نصور: يالبى جديدكم .. هشوم قوم ابيك (( ويقومون يتمشون هشوم ونصور واشكـالهم مميزه كلهم سابكي وستايل بس نصور ستايلهم احلا بس هشوم احلا منها شكلا .. ونصور كانت
مميزه بالطيحني والكل يمووت عليهاا ))
نصور: هشوم مستجد ؟
هشوم: شوفه عينك ..
نصور: طب يامستجد هشوم بما اني انا وانت بويات الشله لازم اعرفك ع بويات الكولج وع البنات الستايل واللي
برستيجهم من برستيجنا ونمشي معاهم وبعرفك ع اعدائنا واللي مانحبهم ولانمشي معهم
هشوم: اوووه الظاهر احنا مطولين
نصور: افاااا عليك ..وراك شي انت ؟
هشوم: لا مارواي غير الدواجه طول اليوم
نصور: هههههه يالبى الدواجـه .. (( ويتمشون ويشوفون فهد البويا وتصدم فيها نصور متعمده .. ))
نصور: وجع
فهد وتمد يدها تبي تسلم : هلا والله نصور شلونك
نصور بدون نفس: الحمدلله والشـكر (( وتمشي وتخليهاا ))
هشوم: ههههههه حلوووه الفشـله ..
نصور: هذي البويا اسمها فهد كانت بشلتنا اللعام وكانت خويه جنا وع اخر السنه تهاوشنا معه وصرنا اعداء بس هو بالمره خووواف ولو امشي من عنده اوتفل بوجهه بيقول لي شكرا
هشوم: افااا ماعنده شخصيه ووراه يخاف منك
نصور: غصب عنه يخاف مني انا اللي خليته بويا وعملته الكشخه والاناقه والستايل وكان ومازال تحت رجلي
هشوم: وشللي اختلف الحين
نصور: قام يشوف نفسه على وبيسوي شخصيه علي محيته قبل مايتكلم ودست عليه
هشوم: اووف اووف .. بس شكله ندمان ع اللي سواه وجاء يبي يسلم عليك وانت طنشته
نصور: يخسي اسلم عليه ؟
هشوم: ليه؟
نصور: لانه نعال وعمر النعال ماينحط فوق الراس والنعال لو مهما غلى بالاخير ينداس ..
هشوم: يعني راحت عليه
نصور: وراحت ايـامه .. خلينا منه وتعال اعرفك بباقي البويات والكيوتات والايمو المهمين طبعااا
(( وراحوا لاحدى الكيوتات ومعاهم ثنتين ايموو واول ماشافوا نصور قعدوا يبوسون فيه ويسلموون عليه ويحضنونه بطريقه جريئه وبوسط الساحه ومحد يقول شي ))
نصور: يالبى قلبوبكم .. ياجعلني افداكم كلكم .. بنااات اليوم البارتي عندي بالبيت هاااه بمناسبه بدايه السنه
البنات : واوووو عاد بارتيتك ماتنرد ..
نصور: هههههه نشوفكم
الايمو: نصور ماعرفتنا ع البويا الخقق اللي معك
نصور: هذا هشوم ومافيه حد مايعرفه
الايمو الثانيه: ماشاء الله عليه شكله مره مميز وكل الكليه خاقه معه والحين يمشي معك وربي انتو الاثنين قطع تمشون ع الارض
نصور بغرور: مشكوره من ذوقك
الكيوت: طيب هشوم ممكن طلب
هشوم: امررري
الكيوت: بليززز ابي اضمك .. بصراحه قزيتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم
هشوم وانحرجت بس مابينت: عادي خذي راحتك
الكيوت وتضم هشوم بطريقه جرئيه : يالبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
هشوم ويبعد عنها: يالبى انتي .. (( ويروحون عنهم ))
نصور: هالبنات مره ستايل وشلتهم حيل كشخـه وذولا برستيجنا خذ راحتك معهم بالحكي .. شوف هشوم اليوم عندي بارتي بالبيت تعال انت ومين يعز عليك
هشوم: وبيتك وين
نصور: انا رح اكتب لك العنوان بس تجي
هشوم : اكيد بجي انا عشـقي البارتيات ..
(( وقضوا طول اليوم سوالف وتعارف على البنات .. ))

رجــعـت للبـيت تعبااانه حيييل من المشي اللي مشته اليوم بالجامعه .. اليوم حست روحـها تقدمت كثيررر ,, تعرفت ع كثير بنات وشلل اكثر والكل ميت عليها وع ستايلها .. وكان ببالها
بارتي اليوم وشلون تستعد له وتتجهز له .. ( ويقطع عليها حبل افكارها صوت جوالها والمتصل نور عيني ..وترد
هنا: هلا نور عيني
نور: هلا هشوم شلونك
هنا: تمام انتي كيفك
نور: كويسه .. اسمعني هشوم .. انا عرفت شنو يعني بويا ؟
هنا: شنو يعني .. بويا يعني مسترجله وعربجيه .. يعني نفسك انتي الحين عربجيه بس الكل يعتبرك بويا عشان حركاتك ويفكرونك مسترجـله عرفتي وهالبويات
ماينادون نفسهم الا بالقاب او اسماء اولاد عشان كذا يحسبونك هشوم .. وكل بويا لازم لها ليدي يعني بنت تكون عاديه والبنت العاديه يسمونها كيوت .. وفيه بعضهم ستايل الايمو .. بس
المهم انو كل بويا لازم لها ليدي وبعضهم مايهتمون بالليدي بس كل همهم يكون عندهم اكثر من ليدي ..
هنا وفهمت اخيرا : اهااا يعني انا الحين بويا
نور\ يسسس عليك نور ..
هنا: طيب .. انتي من علمك هالسوالف كلها
نور: افااا .. اعجبك انا .. اليوم قعدت مع روعه وسحبت السوالف كلها منها .. اي صح بتجي بارتي اليوم حق نصور
هنا: اكيييد مره متحمسه للبارتي وانتي؟
نور: اي انا بعد بجي عاد انا مره متحمسه اول مره نصير مشهورين والكل يهتم بامرنا وشله وقروب وصديقات كثير وناااسه
هنا: وانا مثلك مره مستانسه اليوم يمكن تعرفت ع نص بنات الجامعه .. احس غير عن اول ايام الثانويه الله لايردها محد كان يعطينا وجـه بس الحين احنا الكل بالكل
نور: اي والله .. الله لايردها من ايام .. هشوم ياحلو اخليك الحين بروح اقول لمامي ع بارتي اليوم طيب
هنا: حلو حلو .. اجل انا بخليك الحين وبروح ادور لي شي البس وافكر بستايل اليوم
نور: يالبييييه
هنا: حتى انتي يالبيه هالكلمه نص بنات الجامعه يقولونها ..
نور: ههههه احنا معاهم معاهم .. عليهم عليهم .. ههههه طيب هنوو اخليك الحين باي ..




.. انتـهى هالبارت ولكن نهايته بدايه جديده في احداث ومسار القصه ..
البارتي شنو رح يصير فيه من تطورات تخدم قصتنا ؟
نصور مين وهل رح يكون له تغير كبير في احداث القصه ..؟ ام انها مجرد شخصيه عابره ؟

وهل رح تكون هناء او هشوم مثل مايسمونها .. هل رح تصير فهد الثاني ..؟! ام انها رح تتمرد على نصور وتفرض شخصيتـها .. بس اللي شفناه انو محد يتجرا يقول لنصور لا ..
وجنا وهشوم (هنا ) شنو مصير علاقتهم ؟ وهل رح تتطور والا لا ؟
وهل لهفه نور وهنا للشـله رح تخليهم ينجرون لاي شي وبسهوله ام انهم يقدرون ع الرفض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دونه المزيونه

دونه المزيونه


انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : الشرقية / الخبر
العمل/الترفيه : جامعية
المزاج : كووويس
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 4:30 pm

من اجمل الروايات اللي مرت علي .. مميزة الكاتبة باسلوبها .. والاحلى ان الرواية واقعية احداثها حقيقية ..
تسلم يمينك على النقل ..
لكن الأحرى ان تذكري اسم الرواية الاصلي ( غراميات مجنونة ) للكاتبة اميرة الروح
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7SBTK 3OON

7SBTK 3OON


انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 9:23 pm

دونه المزيونه كتب:
من اجمل الروايات اللي مرت علي .. مميزة الكاتبة باسلوبها .. والاحلى ان الرواية واقعية احداثها حقيقية ..
تسلم يمينك على النقل ..
لكن الأحرى ان تذكري اسم الرواية الاصلي ( غراميات مجنونة ) للكاتبة اميرة الروح
تحياتي لك

مشكوره على مرورك الاكثر من رائع
بس انا نقلت الروايه مثل ماهيا وماغيرت فيها شي
يمكن المنتدى الي نقلت منه الروايه اهم الي غيرو اسم الروايه
والصراحه اشكر الكااتبه لانها بجد مبدعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
B.trok

B.trok


انثى عدد الرسائل : 54
الموقع : ارض ابوو متعب
العمل/الترفيه : طالبب ><
المزاج : لاا تغرك الضحكه ترا كلي احزان
تاريخ التسجيل : 19/11/2012

رواية بويه سعوديه جريئه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئه    رواية بويه سعوديه جريئه  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 2:42 am

الروايهه جددداً رااائعه
بصراححه تراهاا احححححلىىَ روايه قد قريتهاا
انصصح اللي مَ يعرفهااِ يقراهاا
لانهااِ بججد روووعه Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بويه سعوديه جريئه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه
» رواية بسببها انا بويه ! ( قصتي وحقيقتي ) جريئه
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه
»  روايه [ محد يكسرني دام غلاي عندي ] روايه بويات جريئه * اكتملت *
» رواية يا انا لك او للموت ( رواية بويات وليديات جريئه)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: