منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايتي الاولى :همس لي احبك بجنون /بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روايه الزمان




انثى عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 24/01/2013

روايتي الاولى :همس لي احبك بجنون /بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى :همس لي احبك بجنون /بقلمي    روايتي الاولى :همس لي احبك بجنون /بقلمي  Icon_minitimeالجمعة يناير 25, 2013 8:01 am


آـآلسسلآمم عليكمم
مرحبـــــــــــــآ جميعا
كيفكم ان شاء الله بخير

هذي روايتي الاولى وان شاء الله ربي يقدرني واكملها للاخير

اتمنى تعجبكم
بعنوان : رؤآية همسس لي احبك بجنون /بقلمي
آلرآويه عپــــــــــآره عنن موآآآآآآآآآآآآآقف
(حزن+
فرح+
ودآع+
گره
+حقد
+غضپ
+حپ
+آنتقآم
+زعل آلـخ..)
آپي حمآآآآآآآآآس عشآن آگمل آلروآية..
ورآح تعيشون آچوآء حلوه مع آلروآيه پزينه وشينه
مـــآحلل نقل آلروآية آلآ پذگر آسمي .
پرپ مع آلروآية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روايه الزمان




انثى عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 24/01/2013

روايتي الاولى :همس لي احبك بجنون /بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى :همس لي احبك بجنون /بقلمي    روايتي الاولى :همس لي احبك بجنون /بقلمي  Icon_minitimeالجمعة يناير 25, 2013 8:03 am

صحت ولبست تنوره نص الفخذ لونها أسود وبلوزه سودا وجأكيت رسمي أخضر حطت مسكار أخضر عشآن تبين لون عيونهأ الخضرا وضل خفيف أسود وأخضر و قلوس وردي وحطت شعرها الأسود مفرود و
دخلت الجامعه بهيبه وطلبت كبتشينوا و أجلست مع صديقتها سماح
سماح :صباح الخير يااحلى وحده
سمر : هههه أكيد احلى وحده
سماح : كيفك
سمر : تمأم إنتي
سماح : دوم أنا تمأم
سمر تناضر إلساعه السودا الماركه : يوه الحين تبدأ المحاضره يلا نقوم
سماح : يلا
سمر تمشي.ونضرات الإعجاب تلااحقها
الولد الأول : واو شوف ذي
الثاني : تخقق يأخي مزه
وسمعت بنت
: واو شوفي ستايلها يجنن
الثانيه : شوفي مشيتها
وكملت الطريق وجلست مع صديقتها
وخلصت المحاضرات
وانتهاء الدوام جلست بالسرير تشوف صورها يوم كانت صغيره تتكلم داخلها {آآه يآآمي وآبوي أمي تلبسني وآبوي يعوذني دايم هي تسوي لي قرنين وتلبسني الأصفر وآبوي دايم يسألني تبغي شي من البقاله إأاااه وإذا وداني المدرسه يقول لي انتبهي لنفسك ويبوس خدي } فجاه انفجرت سمر تبكي دخلت عمتها : سيمو ليش تبكي
سمر تحضن عمتها : آآآههه امي وآبوي آآه آهه اهى اهى مواصفات عمتها{اسمها؛مها حلوه ورشيقه عيونهأ عسلي وشعرها مايل للعسلي وناعم وهي ناعمه وتحب بنت آخوها وصارت لها الأم والأب والعمه والحضن الدافئ }
مها : خليك قويه ولاتتنازلين لضعف وتخلي يسيطر عليك
سمر : ياعمه أمي ماتت من السرطان وهادا قبل 6 سنين وبابا له 2 سنتين مات حادث آه ئاليتهم يأخدوني
مها شدتها لها بقوه : استعفري ربك ترآ الأعمار بيد الله
سمر : ياعمه وش بقا لي بذئ الدنيا أختي وتزوجت وسافرت أبوي مات ماشافها لها 4 سنين ومافكرت فيه
مها تهديها :كوني قويه وسمر إلي أعرفها مو تضعفين والله حتا أنا بأموت وأنتي وكل هالناس بيموتون وإنشاء الله تقابليهم بجنة النعيم يآآرحم إلراحمين
سمر هديت : أمين الله يسمع لك ياعمه ليش أنا دايم أتمنى الموت
مها :استهدي بالله وشيلي ذي الأفكار من رأسك ابني نفسك من جديد إنتي قدامك الحياه
سمر : اوكي عمه اليوم بيجون خالاتي
مها : ايوا ياعمري نامي عشآن تصحي بدري وتتجهزي
سمر : اوكي عمه ئلا بنام
راحت العمه ومسور قلبها على حال بنت آخوها
ونامت وهي تفكر ببنت آخوها
سمر صحيت على صوت آخوها زياد: سيمو قومي خالاتي جو
أعرفكم على آخو سمر {الاسم؛زياد..العمر؛27..متزوج وعنده 2بنت وولد..متزوج بس فلااويته ماراحت شكله حنطي طالع لأبوه وعيونه عسلي وشعره طويل لكتوفه وصدره عريض وكشخه وجسمه رياضي ومعضل }
سمر : هههمممممم
زياد يمسك كتفها ويهزها : هيه قومي جو من أول سمر : والله لو تكذب لأوريك
زياد : ئلا من أول يسألون عمتي عنك
سمر : خلاص طيب روح الحين أجي
زياد راح وسمر قامت أخذت شور ولبست فستان قصير توب لونه أبيض ووردي لنص الفخذ وحطت قلوس شفاف لاان هي شفائفها وردي مايحتاج وحطت ضل وردي وأبيض ومسكره أسود ولبست كعب عالي أبيض وأطرافه وردي وتناضر شكلها بالمرأيه الطويه مواصفات بطلتنا {بيضاء عيونهأ خضراء طالعه لأمها الفرنسيه وجسمها ممتلئ ورشيق وطولها ماهي طويله ولا قصيره وتحب الهدوء فمها صغير عيونها كبار رموشها كثيييفه وكثير وحواجبها مرسومه رسم وخشمها سلة سيف وخدوها وردي من قوة بياضها شعرها أسود وناعم حرير ومخصل بثلجي وطالع يجنن }
نزلت لخالاتها خالتها
لميس تجري تحضنها:يأقلبي كيفك وحشتينا
سمر : تمأم كيفك إنتي
مريم : والله سمر كبرة وصارت عروسه
سمر : ههه عمه توني صغيره حراام
هيفاء : كيفك يابنيتي
سمر : تمأم يأخاله جد وحشتئنا
سلوى : حبيبتي وينك غيرتي رقمك
سمر : ايوا
سلوى : كيف ابوك
لأحضو تغيير وجه سمر وعضت شفايفها تمنع شهقاتها
مها : يأسلوى ابوزياد اعطاك عمره
كلهم صرخوا مفزوعين وتطلع سمر لغرفتها جري يسمعون بكاها
سلوى : والله والله أسفه والله ماكنت أدري والله والله أسفه الله يرحمه متا
مها : عادي عارفه انك مادريتي قبل شهرين
سلوى :سمر ماحسبتها متعلقه بأبوها كيذآ
مها : والله كل يوم أمر من غرفتها أسمعها تبكي
سلوى : الله يصبركم ويجبر قلوبكم والله سامحيني ماكنت أقصد
مها : بروح إشوفها
سلوى طلعت مع مها
طق طق طق طق
سمر : عمه لاتدخلين أنا بخير الحين أجي
مها : طيب
ونزلو وسمر من التعب حطت رأسها بالمخده وتمددت على السرير تفكر ونامت صحيت إلساعه 20:7
صلت
وتجهزت للجامعه لبست
فستان توب أورنجي وحطت مناكير أورنجي وسوت شعرها كعكع وحطت بنسه تحت الكعكع كبيره على شكل فيونكه وحطت ضل خفيف أورنجي وأبيض وحطت قلوس شفاف ومسكره سوداء ولبست كعب عالي مره أورنجي وحطت أغراضها بشنطه أرونجي ماركه ونزلت تحت
غرفت الطعام
الخالات مجتمعات وبناتهم
وكلهم لفتت انتباههم سمر
خالتها لميس : ماشاءالله تبارك الله قمر والله قمر
سلوى : تعالي يمه هني
سمر : تيب
سلوى تصب العصير وتحطه جمب سمر وتحط خبز وزيتون وجبنه وبيض
سمر : لالأ خاله ماحب الزيتون ولا البيض
سلوى : طيب كولي جبنه
سمر أكلت لقمه وشربت عصير وقامت وسلوى تلمسك يدها : وين بتروحين كملي فطورك
سمر : خاله أنا تأخرت
سلوى : يلا مع السلامه
سمر : بأي
سمر تعدت بجنب شغاله غرفتها :نور لااتنسي نضف غرفه خلاص
نور : خلاص مأدأم
الجــآمعه
سمر تمشي كعادتها بفخر وهيبه
وقفت : سماحه يـلآ قومي ترا المحاضره بتبدأ الحين
سماح : اوكي يـلآ
جأت البويه : هاي
سمر : أهلين
سماح : هايو
البويه : سمرو أمشي بكلمك
سمر : أؤك

بعدو عن سماح
البويه :أنا ياسمر أبي أتغير للأفضل وأرجوك ساعديني لآن مافي ناس تفهمني وكيدا
سمر بحزن على حالتها:أؤك أنا بساعدك بتغيرك وبساعدك بكل شي
البويه : أؤك ئلا روحي لصاحبتك

سماح :شفيها
سمر :محزنتني والله
سماح :أقول لااتلعب عليك ترا ذي معروفه كذابه
سمر : لا يمكن حاولت تكسب أحد ومانفع
سماح :بلا غباء
سمر : ئلا المحاضره
خلصت المحاضره
وراحوآ لبيوتهم
سمر جآلسه تعلب بشعرها وتفكر بحاله البويه
نامت وهي تتذكر أمها وأبوهآ
صحت على صوت بنات حولها
لقيت بنات خالاتها كلهم متجمعين
فرحت وكلم يضارخون من بين الاصوات

:قووومي يلا بنمشي
سمر: هممم وين

أريام :بنروح استراحه بس بنات
سمر قامت : طيب بأي روحو أنا بتجهز
رنين : تيب بنات قومو ئلا
راحوا وليست بنطلون أبيض وبلوزه فوشي وحطت ضل خفيف أبيض وفوشي وحطت مسكار وردي وفردت شعرها بغجريه «طالعه جنان
بآلـستراحه
البنات جلسو لساعه 3 وسمعو أصوات شباب وضحك كل شوي يعلا أكثر ويقرب أكثر.........

آيش يصير بالبنات ؟
هل يهربون البنات أم يبقون ؟
آيش نهايت البنات مع إصوات الشباب ؟
هل ينجون أم لا ؟
مانهاية البويه ??ع سمر ؟؟
هل البويه طيبة القلب وتبحث عن قلب صادق أم أنها تفتري فقط وتريد أن توقع سمر في الفخ ؟
آآسسفه البارات قصير يعني مو مره أبي مدحكم وانتقاداتكم بالروايه وجآوبو على ألاسآله 
 
 


إنشاء الله ألبـآرآت الجآي فيه أحداث

كثير منها مؤلمه آنتقآم ...وغيرهـ
أتمنى منككم الرد وتشجيعي
لآآني مآعرف كيف هي حلوهه ولآ مو حلوهه
وآستقبل منكم الانتقادات والتشجيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى :همس لي احبك بجنون /بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الاولى : احبك والله احبك واعشقك
» بقلمي : روايتي الاولى :بسبببك تغيرت حياتي :واقعيه-تومبويز
» روايتي الاولى❤طلبتिـك حبيبـٓيू لـآ تنسى قلب حبـك واغـلـآك❤ بقلمي : ♣بوية في شي❔♣
» روايتي الاولى ( رحل عني)
» روايتي الاولى : حب بلا حدوووووووووووود

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: