منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا بدوي وقصتي مع الشيوخ الجزء الأول

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alon

ذكر عدد الرسائل : 200
العمل/الترفيه : للتواصل
المزاج : ابيك في كلمة راس

انا بدوي وقصتي مع الشيوخ   الجزء الأول Empty
مُساهمةموضوع: انا بدوي وقصتي مع الشيوخ الجزء الأول   انا بدوي وقصتي مع الشيوخ   الجزء الأول Icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 10:43 am

السلام عليكم ....وكيف حالكم ....وشلونكم ....وعساكم دوم بخير ..
انا بدوى مالود فى البر اكلنا تمر وشربنا حليييييييب وعلومنا علوم رجاجيل ما نعرف العلوم الردية مع اباعرنا ليل ونهار وخوينا وربعنا الماء ما نعرفة البحبحة تسد وتقوم بالزوم .. ونومنا فى البر قيض وشتا .. ويم صرنا رجاجيل وكبرنا ... اول ما تعلمنا شرب التتن ومن بعدها جانا ابو شوارب وهو من ربعنا بس مترجل فى الرياض وعنده شفر يشتغل علاه .. المهم الرجال يحبنا واجد وعلومه سفره وكريم يشهد الله او مالفانا .. بحبوب مرنقطة وابو ملف وعلمنا جزاه الله خار كيف نقضمها .. ومن عقبها صرنا نعرفها ونعرف اسماها ومن وين تجى واشتغلنا علاها فترة بين الربع وعلى الخطوط وفى القهاوى .. وهات يا طردى يوم الحكومة فينا ويوم انا فى الحكومة .. الين جا خالى نجر .. وخالى نجر ما تعرفونه شيخ ولد شيخ الا منه ارتز بالبشت تقول اميييييييير والجماعة كلهم يحترمونه و يسمونه خوى الشيوخ دايم دوم نظيف وعلومه كبار وهرجته اكبر .. ومن عزيمة فى عزيمة هذا يبا شرهة من فلان .. وهذا يبا يشغل ورعانه عند فلان ... وهذيه تبى تدخل ولدها العسكرية مع عسكر بن سعود .. وهاك يبا يبيع صقور والثانى يبا يبيع نياق .. والكل يفرح الى منه لفانا خالى نجر ... ما لكم بطوالها .. خالى كلم الوالدة وقال نبا الولد يشتغل عند الشيوخ .. خوى ولا صقار .. بينى وبينكم فرحت وفرحت امى .. .المهم . خذانى خالى وشرالى ثوب جديد مقاسه كبير بس ما علاه ابيض يلق ..وغتره باضا..وحذيان .. وقال لى لازم .... انتظروني في الجزء الثاني
[b]
ماينحني راسي لأي مخلوق

ماينحني راسي لأي مخلوق

ذكر عدد الرسائل : 1977
العمل/الترفيه : مدرس مهايطي
المزاج : راايق بس متضايق

مُساهمةموضوع: رد: انا بدوي وقصتي مع الشيوخ الجزء الأول   انا بدوي وقصتي مع الشيوخ   الجزء الأول Icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 7:11 pm

طيب وبعدين Suspect والزبده

انا من يوم شفتك تشتغل بالشميسي وانا غاسلن يدي منك Razz
abo trky ( البرنس )

abo trky ( البرنس )

انثى عدد الرسائل : 2534
العمل/الترفيه : مهندس>> يعني وش طالب زاحف
المزاج : don"t tray to be like me

مُساهمةموضوع: رد: انا بدوي وقصتي مع الشيوخ الجزء الأول   انا بدوي وقصتي مع الشيوخ   الجزء الأول Icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 7:17 pm

على قوولت خالد وبعدين

confused confused
(شيختـــهم)

(شيختـــهم)

انثى عدد الرسائل : 1996

مُساهمةموضوع: رد: انا بدوي وقصتي مع الشيوخ الجزء الأول   انا بدوي وقصتي مع الشيوخ   الجزء الأول Icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 2:19 am

ااقرب محطه لاتوفرها
ياشيخ احرق بحالك

انا بدوي وقصتي مع الشيوخ الجزء الأول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحمر بالخط العريض13 ~~ مواقف ~~ الجزء الأول
» بدوي توهق مع الخوال
» فيديو مدرس بدوي ههههههههههههههه
» اررررححببو ي هلا فيگم روايه ( عشق بدوي ي بنت ماتفهمينه) كفو عليه ذا البدوي المهم لاتفوتكم الروايه فيه اكشن بالبر وحرگآت ... يالله نوروني بسرعه
» روايــــة بنات ال high school ......