| روايــــة بنات ال high school ...... | |
|
+15رحِيل حبيبتها ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ 7moody ماينحني راسي لأي مخلوق روحي تحبكـَ abo trky ( البرنس ) EmO a777 ليتني بحضنك ~} crazy.TiTi Angle_95 شــوكــولاته ســاخنه ريم الغلا booya 3dool Xxغلا قلبيXx 19 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: روايــــة بنات ال high school ...... الإثنين مارس 08, 2010 4:55 pm | |
|
بنات الhigh school
:قبل البدء: لم اكتب هذه الروايه الا بعد تفكير طويل فهي جريئه وصريحه تكشف لنا خفايا عالم المراهقات كتبت بدايتهم وسأكتب نهايتهم ........ أنا على علم ودرايه بأن روايتي سوف تروق للبعض والبعض الاَخر سوف يمقتها ولكن اتمنى أن يكون عدد المعجبين بها أكثر .....
-:أبطال روايتي:-
هدى: عمرها 16 سنه في صف ثاني ثنوي بنت رجل أعمال مشهور هي دلوعة البيت وبما أنها الدلوعه فهي متعوده على الدلال والدلع لكن قلبها ابيض وأميرة في طيبتها وحنانها كل الي يعرفها يناديها "حنونه" من حنانها الفياض اذا جينه على شكلها فهي بيضه مب طويله ولا قصير جسمها حلو كمثره شعرها اسود قصير لين رقبتها ملامح ويها عاديه مافيها شي يميزها يعني جمالها متوسط " مها :عمرها 17 سنه هي الثانيه في عايلتها المتكونه من اربع بنات بسبب عدم وجوده ولد فالبيت تقمصت مها دور الولد وسارت مسترجله او بوي طبعاً ابوها كان اكثر واحد مساعدها في دورها محد فالعايله رفض شخصيتها بالعكس الكل رحب فيها وشجعها..." اذا جينه على شكلها شعرها قصير بني فاتح صابغته مايل على الذهبي مسوية لها عارض وزلف ..ضعيفه مافي اي اثر حق الأنوثه في جسمها" أمل: عمرها 17سنه بنت سمره لكنها قمر ستايلها حلو راب على هيب هوب لسانها طويل وعبيطه رياضيه تلعب سله جسمها رياضي "سبورتيه " نوره :عمرها 17 سنه نوره توأم اختها نوف عكسها تمام وراح تشوفون فالروايه نوره ملكة جمال في المدرسه بنوته شعرها اسود لين نص ظهرها مع خصلتين حمر في قدلتها ستايلها روك جسمها مثل جسم هدى بس هي اضعف نوره مزاجها متقلبه تعصب بسرعه وتزعل بسرعه .. نوف:اخت نوره التوم عكس نوره مليانه شوي وتلبس نضاره لأن نضرها خفيف متفوقه في دراستها تفكر بعقلانيه ومنطق بدت علاقتها في نوره تتدهور من يوم مادخلو الثنويه
"فالـ 15 أجزاء الأولى راح تعرفون أكثر على شخصياتهم وأسلوب حياتهم ......... اخليكم مع الروايه .. .................. الجزء الأول الساعه 12 فالليل نوره قاعده فالصاله على الاب توب تطالع التلفزيون وتسولف مع رفيجاتها على المسنجر نزلت امها من الدري ونصدمت بـ الي تشوفه قدامها :نوروه شتسوين قاعده هالحزه بكره وراج مدرسه نوره :مب رايحه المدرسه بكره ام نوره دخلت الصاله و صكرت التلفزيون :نوف بتروح نوره عصبت:يــــــــــمه خلي التلفزيون من مساعه انتظر الفلم وبعدين شسوي لها اذا هي بتروح ام نوره:تخلينها تروح اول يوم لها بروحها نوره ضحكت:بياكلها البعبع اذا راحت بروحها ..انا اول ثلاث ايام ماداوم سمحي لي يعني ام نوره:على كيفج اول ثلاث ايام ماتداومين نوره بتسمت بأن اي على كيفي ام نوره:صكري الاب توب وروحي خمدي بكره بتروحين المدرسه نوره قامت من على الكرسي مع الاب توب:مب رايحه ام نوره:لا بتروحين نوره:قلت مب رايحه يعني مب رايحه اروح اقعد مع من ام نوره:قعدي مع اختج نوره بستهزاء:لا عشان اسير معقده مثلها بنتج اول يوم تروح تاخذ معاها شنطة فيها دفاتر ام نوره:على الأقل احسن من الي تروح يد ورى ويد قدام نوره:شنو يعني يد ورى ويد قدام ام نوره :نوروه مب فاضيه حق غبائج الحين بسرعه مشي قدامي الغرفه تحطين راسج على المخده وترقدين نوره:حتى لو رقدت الحين مابداوم بكره ام نوره:بتداومين غصبن عن ويهج وبنشوف كلامي ولا كلامج الي بيمشي يالله قدامي الغرفه بعد الحفله الي سارت نوره دخلت غرفتها صكرت الاب توب بس ماحطت راسها ورقدت اتصلت في رفيجتها هدى الي ساهره معاها على المسن : حنونه الحقي تبيني اداوم بكره لأن المعقده نوفو تبي تداوم هدى :من صجها نوره:اي داومي مابي اداوم بروحي هدى:اممممم بفكر نوره:لا مايبي له تفكير بتخلين رفيجتج تلوع جبدها فالمدرسه بروحها بليز هدوي داومي هدى:اوكي اوكي نوره:شنو بتلبسين بكره هدى:امم مادري افكر اني البس قميص لؤلؤي نوره ضحكت:مارحتي بعيد عن الأبيض هدى:شناويه تلبسين نوره:قميص اسود وفيه جمجمه ورديه تلمع هدى ضحكت:من صجج والله بيرجعونج البيت نوره:وذي المطلوب هدى:خلاص انا بلبس احمر نوره:حلو احمر وكحلي هدى: I know البنات مارقدو قعدو على التلفون يسولفون لين الصبح بالعربي راحو المدرسه مواصلين وقفت سيارة نوره عند باب المدرسه نوف نزلت وقعدت تطالع نوره الي قاعده في مكانها ماتحركة :نزلي شنو تنتظرين نوره ماسكه جوالها تتصل:انتي دخلي انا بنتظر هدى وأموله ومهاوي نوف دخلت المدرسه بعد دقايق وصلت هدى وقعدت فالسياره مع نوره ينتظرون أمل ومها وبعد نص ساعه دخلو كلهم المدرسه وللأسف ماكان فيه تفتيش نوره:حسافه انا مخالفه عشان يرجعوني البيت مها:وأنا اليوم سبحت نفسي بعطر رجالي عشان يرجعوني هدى:والأحمر أمل :وأنا لابسه اليوم شوز اصفر عشان يرجعوني نوره:صج خاله اصفر مره وحده أمل:تعالي شوفي كبتي كله اصفر وبرتقالي ولا عندي شوز اخضر عاد مب اي اخضر لأخضر الفاقع الي يبط العين نوره وقفت في نص الساحه :مابي اروح الصف مها:انا بقعد فالحمام نوره تطالع هدى:مي تو هدى:وانا بعد أمل:يالله عاد اي حمام مها:حمام الي عند غرفة الفراشات دخلو البنات حمام الفراشات نوره طلعت من مخباها كحل وغلوس وهدى سوت نفس الشي اما مها طلعت من مخباها باكيت زقاره :من يبي يعدل مزاجه أمل سحبت من يد مها الزقاره :فديتها وحشتني سار لي ثلاث ايام ماشفيتها نوره ضحكت مها:هدهد ونونو تبون ولا نوره وهدى:لا مها ولعت لها زقاره وبدت تشفط نوره تطالع مها وهي تحط لها كحل :شكلج سكسي مها قربت منها :شكثر نوره بتعدت عنها :بتلزق فيني الريحه لا تقربين هدى:خاطري اشوف بنات أول اكيد اشكالهم نكته أمل:لا تحطين في خاطرج شي الحين بنخلص وبنروح نطل عليهم نوره سحبت الزقاره من يد مها:يالله مها:لا نوره بس دقيقه نوره:ولا نص دقيقه بس نوره عطت أمل زقارة مها عشان تطفيها طفتها وطفة زقارتها وحذفتهم من الدريشه بعدين عطرو نفسهم وكلو علوج .... قعدو يتمشون فالمدرسه بعدين راحو يطلون على بنات أول كانت أشكالهم تحفه يموتون من الضحك بعدين قررو أنهم يروحون يشوفون وين صفهم وهم في طريقهم وقفتهم ضابطه يديده أول مره يشوفونها الضابطه:شتسون تمشون ليش ماتروحون صفكم نوره بدلع:قاعدين ندور على صفنا الضابطه:من مساعه اشوفكم تدورون اي صف انتو هدى:ثاني ثنوي الضابطه:اول تحت وثاني فوق وعتقد أنكم تعرفون هالشي مها صوتها خشن ومن بعد الزقاره سار اخشن :الحين بنروح الضابطه طالعتها بحتقار:اللهم لا تبتلينه بنعيش ونشوف اشكال ستغفر الله انزين فصخو عبيكم مها نقهرت:شنو قصدج الضابطه:تكلمي عدل معاي ومالج خص شنو قصدي فصخو عبيكم نوره فصخت عبايتها الضابطه:الحين تمشين قدامي وتكتبين تعهد مها ضحكت وفصخت عبايتها مها لابسه تي شيرت ابيض عليه صورة واحد يدخن الضابطه فتحت عيونها مب مصدقه الي تشوفه هدى فصخت عبايتها نصدمت الضابطه والي زاد الصدمه أمل الي لابسه تي شيرت اصفر عليه صورة وحده مطلعه بطنها وشوز اصفر البنات ضحكو الضابطه صرخت:مافي شي يضحك الحين كلكم قدامي توقعون على تعهد الظابطه كانت تمشي قدام والبنات وراها نوره تهمس حق مها:لم يرن الجرس بنروح وبنخليها تولي هدى تطالع الساعه:الحين بيرن رن الجرس والبنات نفذو خطتهم وصلت الضابطه غرفتها التفت و ماشافت حد وراها البنات ركبو الطابق الثاني شافو رفيجاتهم وقعدو يسلمون عليهم ويلمونهم بس ماكملت فرحتهم ولا نجحت خطتهم الضابطه صادتهم طاحت فيهم تهزيء بس انقذتهم ضابطتهم الطيوبه "هيا " :تهاني ذيله بناتي وانا الي بعاقبهم مب انتي نسحاب..... مها :فديتج يا احلى واطيب ضابطه في كل مدارس قطر الضابطه هيا:انتو شنو لابسين نوره:احنى اهلنا غاصبينه اليوم نداوم قلنا نخالف عشان ترجعونه البيت بترجعينه البيت الضابطه ضحكت ودخلت مكتبها والبنات لحقوها :يالله روحو صفوفكم رن جرس الخمس دقايق "بين كل حصه يكون عند البنات بريك خمس دقايق يهيئون نفسهم حق الحصه الي بعدها" البنات قعدو على الكراسي نوره:نبي نسولف معاج يا ابله وحشتينه مها:اي يا ابله شخبارج ؟شمسويه ؟ شسويتي فلأجازه سافرتي الضابطه هيا:انا بخير الحمدالله انتو روحو صفوفكم بعدين نتكلم عن الأجازه هدى:ابله قعدي معانه مانبي نروح الحصه الضابطه هيا:انا بروح عندي جتماع أمل:احنى بنقعد ماراح نطلع صوت صدقيني الضابطه هيا بعد تفكير عطتهم مفتاح المكتب وقالت لهم يقعدون فيه بس يصكرون الباب ويقفلونه عليهم ومايطلعون اي صوت عشان محد يعرف هدى وأمل فتحو الكمبيوتر وقعدو على النت اما نوره قعدت في حضن مها تدلع عليها نوره تلعب في شعر مها:ليش امس ماتصلتي مها :سوري حياتي بس رحت النادي ومارجعت الا المغرب ورجعت تعبانه حطيت راسي ورقدت أمل قامت من على الكرسي : انتو لا تنسون نفسكم ..سمعو ترى عند الضابطه أوراق الخروج من الحصه خـ ندورهم وناخذ لنا كميه حق السنه نوره قامت عن حضن مها عشان مها تدورمع أمل دورت فالأدرج والملفات وأخيراً حصلت الأوراق في ملف كبير:كم ناخذ أمل:8 ونصورهم خمسين نسخه هدى اشرت لهم يسكتون لأن في مدرسات واقفين عند باب المكتب وحده من المدرسات مسكت مقبض الباب تبي تفتحه بس مافتح سئلة المدرسه الي معاها اذا عندها نسخه و يتبع...
واذااا حبيتوا القصه وتبوني اكملها بكملها .. وأهم شي احصل تفاااعل منكم مع القصه علشان أكملها لكم
تحيااااااتي .. ميمي .
| |
|
| |
booya 3dool
عدد الرسائل : 19 تاريخ التسجيل : 05/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الثلاثاء مارس 09, 2010 9:50 am | |
| تحمست مع الروايه يعطيك العااافيه ياااليت تكملينها | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| |
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: الجزء الثاني....... الأربعاء مارس 10, 2010 2:21 pm | |
| الجزء الثاني هدى اشرت لهم يسكتون لأن في مدرسات واقفين عند باب المكتب وحده من المدرسات مسكت مقبض الباب تبي تفتحه بس مافتح سئلة المدرسه الي معاها اذا عندها نسخه قالت لها الثانيه بأنه تحت فلأداره بعد خمس دقايق من التشاورات راحو المدرسات من عند الباب نوره حاط يدها على قلبها:كنى بنروح فيها امشو خـ لنطلع وبالفعل البنات ماقعدو دقيقه وحده فالمكتب بعد الي سار مها:وين نروح نوره:مادري كم باقي أمل تطالع الساعه:المفروض يرن الحين بس يمكن غيرو الوقت مها :دقيقه دخلت مها غرفة مدرسات وسئلتهم عن الوقت :باقي نص ساعه وهم يتمشون مرو عند "المدرج" (( المدرج :قاعه تصير فيها المحاضرات والندوات..الخ من هالخرابيط )) نوره وهدى قعدو على الكراسي اما أمل ومها قعدو يتعبثون فالميكرفون أمل شغلت الميكرفون:12 تسمعون شي هدى:نسمع يالله غني أمل:ودي بس ماقدر اللوز عندي نوره:مب منج من الي شفتطيه مساعه أمل تذكرت الزقاره: ااه لا تذكريني فديتها اعشقها اعشقها دخلت الضابطه هيا المدرج وبعصبيه:الله ياخذ بليسكم سار لي ساعه ادوركم مها:شسالفه الضابطه هيا:بسرعه دخلو صفوفكم المديره ماخذه الموجهات في جوله على الصفوف واذا لمحتكم بتشوفون منها شي عمركم ماشفتوه أمل حطت الميكرفون:المديره الله يستر ابله وصلينه الصف الضابطه هيا:يالله قدامي طلعو البنات مع الضابطه هيا من المدرج في طريقهم حق الصف هدى:ابله لا تعصبين منه احنى مانحب نشوفج معصبه الضابطه:انتو تطلعون الواحد من طوره فهموني انا قايلة لكم تقعدون فالغرفه ليش طلعتو؟ أمل قالت لها السبب الي خلاهم يطلعون من الغرفه وصلتهم الضابطه لين الصف وراحت .أمل طلت وشافت مدرسة رياضيات ,ولا وحده من البنات لها نفس حق الرياضيات نوره حطت راسها على كتف مها:مالي نفس هدى:حتى انا خـ لنقعد عند الباب نوره:واذا سئلونه شتسون عند الباب هدى:بنقول لهم طقينه الباب بس الأبله مافتحت لنا لمحت مدرسة الرياضيات بنات واقفين عند الباب وقفت الدرس وفتحت لهم الباب:شو عم تعملو البنات دخلو الصف بدون ماينطقون اي حرف المدرسه مب فاهمه شي:انتو هون بالصف قعدو البنات على الكراسي ولا وحده فيهم تكلمت المدرسه :شو بكم ساكتين عم بسئلكم انتو هون بالصف مها قعدت وحطت ريل على ريل كأنها واحد قاعد فالقهوه: سؤال يعني عجيب شرايج انتي المدرسه:شو هلأعده أمل حطت راسها على الطاوله بترقد المدرسه تنرفزت :شو هالبنات شو هاد خلتهم المدرسه وكملت شرحها بس وقف شرحها قعدت نوره … نوره لزقة كرسيها في كرسي مها وحطت راسها على كتف مها ومسكت يدها المدرسه عصبت:شو هاد مابئي الا تنامي عليها ئعدي عدل يالله نوره بدلع:ابي انام المدرسه:يالله ئعدي عدل نوره بدون نفس رفعت راسها عن كتف مها المدرسه وقفت قدام نوره:شو هالمصخره نوره:تقرفعي عن ويهي مب فاضية لج البنات ضحكو المدرسه تطالعهم:شو تقرفعي نوره :تقرفعي يعني جرس الحصه خلـ نوره تسكت وتقوم المدرسه مسكت يد نوره :بدي اعرف شو معناتها نوره سحبت يدها من يد المدرسه وبتسمت :الحصه الجايه الحين عندي بريك مب فاضيه نزلو البنات الكفتيريا "نظام الكفتيريا فالمدارس المستقله مثل الأجانب أكل صحي وطاولات مثبته فلأرض مع كراسيها " قعدو البنات على طاوله مها وأمل راحو يشترون لهم, قدام طاولة نوره كانت نوف قاعده مع رفيجاتها فالمدرسه نوره ونوف مايعرفون بعض ولا كأنهم خوات نوره صدت ماتبي تشوف ويه اختها:ستغفر الله لاحقتني وين ماروح هدى فهمتها وضحكت:حرام مسكينه نوره التفت على طاوله فيها بنات ثالث ثنوي :الله يعين بنات ثالث من اول يوم يحكون هدى طلعت غلوس بتحط لها :لا تطنزين السنه الجايه احنى مكانهم..عندج منضره نوره قامت وطلعت المنضره من تنورتها وقعدت:هاج وين منظرتج هدى:فالصف نوره:اها شوفي البنات شلون محترين لأن احنى مخالفين هدى ضحكت:عاد ياليت رجعونه البيت نوره:المره الجايه وصلت مها مع أمل حطو الأكل وقعدو ياكلون الا نوره بس قالت لهم يشترون لها عصير برتقال بعد دقايق نوره عورها بطنها قامت:بروح اشتري لي شي اكله مها :قعدي انا بروح اشتري لج نوره:لا حبي انتي أكلي انا بروح نوره مثل ماقريتو قبل بأنها ملكة جمال شعرها طويل اسود لين نص ظهرها وصابغة خصلتين قدام حمر جسمها حلو ومع القميص الأسود الي لابسته ضيق ومطلعه نص صدرها فكان شكلها عذاااب وقفت فالصف تنتظر البنات يخلصون ولم وصلت خذت لها بسكوت بس كان ناقصها ريال لأن البسكوت طلع بـ ست وهي ماعندها الا خمس . موقف محرج كانت في بوي واقفه حذاها دفعت لها الريال:هاج خلاص نوره نحرجت:لا مب لازم البوي:شدعوه الا ريال نوره:مشكوره نوره خذت الريال ودفعت حق البسكوت :مشكوره بس برجع لج الريال البوي:لا مب لازم نوره:انتي يديده اول مره اشوفج البوي:أول سنه لي نوره:اها انا نوره في صف ثاني البوي:عاشت الأسامي وانا عبير نوره:عاشت ايامج اوكي اشوفج على خير رجعت نوره الطاوله ويها نقلب احمر من الموقف الي سار أمل :شفيج سايره طماطه نوره حطت يد هدى تقيس حرارتها :واو ضوووشسالفه نوره قالت لهم الي سار مها:لو مخليتني اشتري لج مب احسن نوره فتحت البسكوت تاكل:عادي كله واحد مها :لا مب عادي وين البنت خليني ارد لها فلوسها نوره :فديت الي يغارون مها:وين هي ؟ نوره:على الطاوله الي عند الباب بعدين وحنى طالعين عطيها الريال مها:اوكي ومره ثانيه يا حلوه اذا نقصتج فلوس قولي لي مب تاخذين من اي حد نوره:اوكي رن الجرس يعلن عن انهاء البريك نوره:مب قايمه الا لم اخلص البسكوت هدى قامت :الا بسكوت اكليه وانتي تمشين نوره ماكلملت البسكوت خلته على الطاوله وطلعت منضرتها :خلاص شبعت بس عطيني الغلوس خذت غلوس هدى وحطت لها شوي وقبل لا يطلعون من الكفتيريا مها رجعت حق عبير الريال الي دفعته حق نوره ... دخلو الصف وماكان في مدرسه في كل صف لازم يكون في كمبيوتر وانترنت أمل صكرت الباب و قعدت على الكمبيوتر شبكت على النت وشغلت اغنية "دقني " نوره وهدى وقفو في نص الصف يرقصون دقني...!اما مها قعدت في مكانها تشوف رقص نوره وهدى الي شوي وبيسير رقص اباحي ... دخلت عليهم مدرسة علوم ونصدمت بالمنضر الي شافته :شو هالمصخره شو عم تعملو نوره وهدى ضحكو .أمل على طول صكرت الكمبيوتر المدرسه :لا عن جد انتو خليتو الصف كباريه أمل:ابله ذي دقني المدرس:شو دقني مادقني يالله رجعو مكانكم قعدو البنات مكانهم نوره:انا لين الحين ماشفت مدرسه قطريه هدى:قطريه تدرس في مدرسه مستقله ولا فلأحلام أمل:صج مافي قطريه حتى الأداره أردنيات ويمنيات على لبنانيات هدى:القطريات مايدرسون الا فالمدارس الابتدائيه والأعداديه نوره:ليش مايدرسون ثنوي أمل:سئليهم ..المهم سمعو ترى قطع سالفة أمل المدرسه وهي تصرخ:انتي شو ماعندك دم ولك ستحي على وشك شو هالجيل ؤمي أمل:أئوم المدرسه:ايه تعي ئعدي جدام أمل نفذت أمر المدرسه وقعدت قدام نوره تكلم هدى:بتطلعين اليوم هدى:لا وانتي نوره:مادري افكر اطلع بس مادري وين اروح هدى:تعالي بيتنه المدرسه لمحت هدى وهي تكلم:انتي هدى تأشر على نفسها:أنا المدرسه:ايه انتي غيري لي مكانك هدى:وين اروح المدرسه:اي مكان ماتعدي تحكي فيه هدى قامت وحصلت كرسي فاضي عند أمل راحت وقعدت المدرسه تطالعها:شو عم تستهبلي هدى ضحكت:يا ابله مافي كرسي غير ذي فاضي المدرسه يرت كرسي هدى وحطته قدام عندها :بدي اشوف مع من بدك تحكي نوره حطت راسها على الطاوله مقابل مها وقعدت تطالعها بنضرات كلها اغراء مها حطت راسها على الطاوله وبادلتها النضرات :احبج نوره:اموت فيج مها:اعشقج نوره:اهواج المدرسه صرخت وهالمره هزت الصف من قوة الصرخه:شو هاد انتو شو نوره ومها ضحكو المدرسه:رفعو راسكم تنتيناتكم نوره ومها رفعو راسهم المدرسه:انتي ئعدي هون عند الباب وانتي خليكي مكانك مها كانت بتقوم بس نوره قامت قبلها :ابله بروح الحمام المدرسه:مافي حمام نوره بدلع:ابله ماقدر ضروري ابي اروح المدرسه قعدت تطالعها وبعد تفكير وافقة نوره طلعت من الصف بس ماراحت الحمام مثل ماقالت حق الأبله راحت تمشى وتدور فالمدرسه .. نرجع حق أمل ومها وهدى فالصف هدى:ابله ابي ارجع مكاني برد المدرسه طالعتها بنضرات وصدت تكمل شرح الدرس هدى نقهرت قامت من مكانها :شفيج انتي اقول لج برد المدرسه عصبت:شو انتي انا عندي اسم
يتبع ...
| |
|
| |
ريم الغلا
عدد الرسائل : 314 العمر : 34 الموقع : البحرين نور العين العمل/الترفيه : طالبه المزاج : (( اوعدك )) في قربك وبعدك اناا مغلييك (( واوعدك)) لوو طـــال بعدك ترى مااني بناااسيك... تاريخ التسجيل : 12/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الثلاثاء مارس 16, 2010 4:43 pm | |
| يسلموووووووووووووووووووووو القصه عجااااااااااااااااااااايب روووووووووعه
والله هالشله وخصوصا نوره مها مسوووين برنااامج
ننتظر التكمله
تقبلي مروري
ريـــم الغلاا | |
|
| |
booya 3dool
عدد الرسائل : 19 تاريخ التسجيل : 05/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... السبت مارس 20, 2010 8:45 am | |
| | |
|
| |
شــوكــولاته ســاخنه
عدد الرسائل : 2458 الموقع : بيُـــَــن ّّ(( الُممُكــــٍن))ّّ وّّّ((المسُتحيـًـــِل )) المزاج : م ــزاجيهـ تاريخ التسجيل : 06/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... السبت مارس 20, 2010 10:20 am | |
| الروايه مره خقق بلييييييييز كملي | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الأحد أبريل 04, 2010 3:05 pm | |
| ريم الغلا booya 3dool شــوكــولاته ســاخنه أشكركـــــــم على تفااعلكم والسمووحه ع التأخيير ..... وان شالله راح انزلكم اليوم 3 اجزااء ومن بكره كل يوم جزء وان شالله تعجبكم .. | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: الجـــــــــــــــــزء الثالث .. الأحد أبريل 04, 2010 3:06 pm | |
| الجزء الثالث المدرسه قعدت تطالعها وبعد تفكير وافقة نوره طلعت من الصف بس ماراحت الحمام مثل ماقالت حق الأبله راحت تمشى وتدور فالمدرسه .. نرجع حق أمل ومها وهدى فالصف هدى:ابله ابي ارجع مكاني برد المدرسه طالعتها بنضرات وصدت تكمل شرح الدرس هدى نقهرت قامت من مكانها :شفيج انتي اقول لج برد المدرسه عصبت:شو انتي انا عندي اسم هدى:عيل اقول لج برد تطالعين بنضرات وتصدين المدرسه ماعرفت شنو تقول هدى سحبت كرسيها ورجعت ورى المدرسه:اذا حكيتي معها بطردك برى هدى:تكلمت انا الحين المدرسه:انا ئلت اذا المدرسه حطت أمل قدام عندها فسحبت أمل كرسيها عند الكمبيوتر وفتحته قعدت تفتح مواقع وتخربط واذا التفت الأبله عليها تصكر الشاشه عشان ماتصيدها .,. هدى التفت على مها :وين راحت نوني تأخرت مها حطت راسها بدون هتمام على الطاوله :مادري هدى:شفيج .؟ مها:ولاشي هدى :متأكده مها بتسمت وبتسامتها فضحتها هدى:مهاوي شفيج قولي؟ مها:مادري بس نوره واايد متغيره هلأيام ماتلاحظين هدى:شنو المتغير فيها مها:ماتتصل مثل قبل وأسلوبها واايد متغير هدى:تبيني اقول لها مها:لا لا خليها على راحتها هدى:اذا اسلوبها وتصرفاتها مضايقتج قولي لها المدرسه تصرخ على مها وهدى:انتو شو ماعندكم كرامه اسكتو اسكتو ازا انتو مابدكم تتعلمو غيركم بدو انتي رفعي راسك هدى:ابله مها مصدعه المدرسه:من كتر الحكي ارفعي راسك من على الطاوله هدى:ماتقدر راسها يعورها نوره تتمشى فالممرات بين الصفوف دخلت الحمام بتعدل شعرها وحصلت عبير البوي الي عطتها ريال فالكفتيريا :هااي عبير:هايات نوره وقفت تعدل شعرها عبير تطالعها :بسئلج سؤال وجوابي بصراحه نوره طلعت الغلوس من مخبا تنورتها :سئلي عبير:انتي شابكه نوره رفعت يدها عبير تحطمت احلامها لم شافت الخاتم في يد نوره :من متى؟ نوره:من سنتين عبير:اها الله يخليكم حق بعض نوره ماردت كانت مشغوله فالغلوس عبير:شـ عليج نوره:شارده من حصة العلوم عبير ضحكت: نفس الشي بس انا من حصة العربي نوره:اي من تدرسكم عبير:ابله هميا نوره:اي احنى في اول كانت تدرسنه عربي وحده اسمها عاشه قطريه بس الحين طلعت كانت حبوبه وكله تنكت كنت اموت على حصتها عبير:نحس طلعت من المدرسه على دفعتنه دخلت وحده من رفيجات نوره الحمام اسمها "عليا " في صف ثالث ثنوي نوره سلمت عليها و تسندت على الطوفه تطالع عبير عبير:عندج ايميل عليا كانت داخله وفي يدها دفتره ومقلمه وقفت تعدل شعرها نوره:عندج قلم عبير تطالع عليا :ممكن عليا:اي تفضلي عبير خذت قلم وكتبت ايميل نوره على يدها وطلعت من الحمام تمت نوره مع عليا فالحمام عليا:معجبه نوره وقفت مع عليا في نفس المنضره تعدل شعرها :كأنها... سوت معاي تحقيق عليا:واو انتي لين الحين مع مها ولا نوره:لين الحين مع مها عليا:ومها تدري عنها نوره:نو عليا شلت اغراضها وباست نوره على خدها:يالله اشوفج على خير نوره بتسمت بعد ماطلعت عليا من الحمام تمت نوره بروحها فتحت الماي وقعدت تلعب فيه وكل ماتدخل بنت تسئلها عن الوقت ....... عبير دخلت صفها مستانسه قعدت وقالت حق رفيجتها "غلا" كل الي سار بينها وبين نوره غلا:ذي ايميلها عبير:اي تعرفين البنت حبوبه وطيبه واموره ودلعها ااه من دلعها غلا ضحكت :بس لا تنسين البنت شابكه عبير:بخليها تحبني وتموت فيني وتترك حبيبتها غلا:وحده شابكه معاها وتحبها من سنتين بتهدها عشانج انتي عبير بثقه:بتهدها عشاني وبتشوفين بعد مارن الجرس نوره طلعت من الحمام ورجعت الصف مها كانت واقفه عند باب الصف نوره قربت منها ومسكتها من خصرها:شـ علينه مها تطالع البنات الي يتمشون فالممر:مادري نوره :شفيج مها:مافيني شي نوره:انتي حتى ماتطالعيني مها طالعتها:مافيني شي نوره :متأكده مها :اها أمل طلعت من الصف ووقفت معاهم:وين رحتي نوره حاطه عينها في عين مها:قعدت فالحمام لين مارن الجرس كنت انتظر بعض الناس مها وخرت عن نوره ودخلت الصف نوره:شفيها أمل:مادري هدى كانت تكلم بنت لم خلصت وقفت مع أمل ونوره عند الباب شافت نوره ساكته وتفكر :نوني شفيج نوره ضمت هدى:حنونه انا متضايقه هدى:ليش يا عمري متضايقه نور ماتكلمت أمل:مها نوره:ماسويت لها شي مادري شفيها متضايقه مني هدى:بعدين بقول لج شفيها نوره:ليش هي فيها شي هدى:اي مدرسة الرياضيات :شو هاد ليش هيك ضامتها نوره وخرت عن هدى هدى:لأنها متضايقه مدرسة الرياضيات:وانتي بدك تخففي عنها هدى بدلع :اي دخلو البنات الصف نوره حطت راسها على الطاوله وهدى قاعده تلعب في شعرها اما مها وأمل قعدو يسولفون على ورقه أمل :شفيج مع نوره ؟ مها :ولاشي بس هي متغيره أمل :مادري اشوفها عادي مها:لا مب عادي اسلوبها واايد متغير نوره كانت تشوف الورقه الي تدور بين مها وأمل سحبتها من يد أمل وقرت الكلام شقتها وحطت فتاتها فالدرج, مها:ابله ممكن اروح الحمام مدرسه الرياضيات:ممكن طلعت مها من الصف ... أمل قعدت مكان مها عند نوره:نوني شفيج نوره ماردت حطت راسها على الطاوله أمل :ترى خذت معاها عطر بعد دقايق نوره ستئذنت وطلعت من الحصه وهي طالعه شافتها الضابطه هيا: نوره شتسوين برع الحصه ؟ نوره: بروح الحمام الضابطه هيا:انزين حمامكم ذي الصوب نوره توهقة :بروح عند الممرضه اول باخذ لي بندول الضابطه هيا :اها نزلت نوره وراحت الحمام الفرشات دخلت الحمام قعدت تطالع الحمامات :مها ..مها مها فتحت باب الحمام نوره خذت الزقاره من يد مها:حكرتي الحمام بريحة الزقاره مها:انزين بس شفطه نوره عطتها تشفط بس شفطه وبعدين حذفت الزقاره ويرت السيفون عليها : مها عطرت نفسها والحمام نوره:ليش ماقلتي لي هالكلام مها:اي كلام نوره تطالعها بنضرات:انتي عارفه اي كلام مها:مادري احس انج متغير نوره:انزين ليش ماتقولين لي ليش تقولين حق هدى وأمل مها نزلت راسها :خفت اقول لج وتزعلين نوره مسكت يد مها :وانا زعلانه لأنج ماقلتي لي دخلت ضابطه الحمام وشافت نوره ومها:شتسون نوره ومها ماردو عليها طلعو من الحمام نوره :لو عدتي هالحركه مره ثانيه مب احسن لج مها مسكت نوره من خصرها :شبتسوين نوره:انتي جربي وبتشوفين مها:اليوم واايد طويل مع ان اليوم بس اربع حصص نوره:بكره بتداومين مها:انتي بتداومين نوره:مادري بشوف مها:اذا بتداومين تصلي وقولي لي نوره:اوكي اليوم الساعه كم بتروحين النادي مها:الساعه 4 ونص نوره:اها في طريقهم حق الصف رن الجرس يعلن عن انتهاء اليوم الدراسي الأول في بيت نوره الساعه 3 العصر نوره قاعده فالغرفه تدور شي تلبسه ومعليه على صوت الأغاني فلاب توب دخلت ام نوره الغرفه: صكري الأغنيه الحين بيأذن العصر نوره صكرت الأغنيه ام نوره :وين بتروحين نوره:النادي ام نوره :بأذن من نوره:ابوي ام نوره قعدت على السرير:وليش ماستئذنتي مني نوره:شنو الفرق انتي وابوي واحد ام نوره:في فرق وبعدين انتي مب مسجله في نادي ؟ ليكون ناويه تسجلين! نوره كانت معطى امها ظهرها التفت وشافت امها قاعده على : قومي تحتج سلسلتي ام نوره قامت وقعدت على طرف السرير :ماجاوبتي نوره:اليوم في مباراه ورفيجتي تلعب سله فـ بروح اشجعها ام نوره:بدال لا تروحين تشجعينها قعدي درسي مثل اختج نوره تطالعها مستغربه:شنو تدرس ام نوره:ليش انتي ماكنتي موجوده فالصف اليوم نوره ماحضرت ولا حصه واذا حضرت بتكون راقده او قاعده تسولف:مبله حضرت بس ماتذكر ان عندنه واجب وبعدين صح نوف مب معاي فالصف نوف في صف الحمص ام نوره:صف الحمص نوره تنرفزت :اوووف ياربي يمه بتأخريني من كثر ماتسئلين روحي سئليها شنو صف الحمص ام نوره:عشان اسلوبج الي مثل ويهج مافي روحه يتبع ...
عدل سابقا من قبل Xxغلا قلبيXx في الأحد أبريل 04, 2010 5:18 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: الجـــــــزء الرابـــــع .... الأحد أبريل 04, 2010 3:08 pm | |
| الجزء الرابع
نوره:اووف ياربي يمه بتأخريني من كثر ماتسئلين روحي سئليها شنو صف الحمص ام نوره:عشان اسلوبج الي مثل ويهج مافي روحه نوره "ستغفر الله مب وقتها":يمه اسفه الساعه 4 ونص بتبدى المباراه وانا لين الحين ماحصلت لي شي البسه وانتي قاعده فوق راسي تسئلين سئله عجيبه ام نوره قامت :انزين نوف بتروح معاج نوره حطت يدها على راسها:شدخل نوف شدخل نوف لا مابتروح معاي ام نوره:شفيج بس اسئل نوره طقعت ولا كأنها تسمع شي في بيت هدى الجو هادي ام هدى قاعده فالصاله تطالع التلفزيون دخلت هدى وهي ماسكه الاب توب باست راس امها وقعدت:مامي بروح النادي ام هدى:اوكي "ام هدى جاهله ماكملت المرحله الأعداديه فـ هي طيبه وعلى نياتها ماتعرف اي شي عن بنات هلأيام والسوالف الي تسير ومالها خص فالتكنلوجيا " دخلت نوف غرفة نوره بدون ماتستئذن وذي سبب هوشه بينهم نوره:انتي بقره كم مره اقول لج طقي الباب قبل لا تدخلين نوف:نسيت ...شفتي فلاشي نوره:يعني فلاشج شنو بيسوي في غرفتي نوف:لا بس قلت يمكن يكون نوره قاطعتها:نوفو نجلعي فلاشج مب عندي نوف:حترمي نفسج احسن لج ترى انا واايد ساكته عنج نوره كانت قاعده على الأرض تحط في ريلها مناكير قامت وقربت من نوف حتى سارت تتنفس زفيرها :يالله شنو بتسوين ام نوره كانت في غرفتها طلعت لم سمعت صوت صراخهم:انتو شنو ماعندكم احساس الوحده ماتقدر ترتاح في بيتها نوف:قولي لها تحترم نفسها ولا بت نوره قاطعتها:ولا شنو ام نوره صرخت:سكتو انتي نجلعي غرفتج وانتي نجلعي غرفتج نوره دخلت غرفتها وصكرت الباب رن جوالها وهدى الي متصله نوره ردت وهي متنرفزه:الوو هدى:شفيج نوره:نوفوه الثوره نرفزتني هدى:اها انزين سمعي حصوه بتجي نوره:مبروك هدى:مادري متوتره حدي نوره:لا عادي لا توترين انا بكون معاج هدى:انتي بتقعدين مع مهوي وبتنسيني نوره ضحكت هدى:انزين شنو بتلبسين ؟ نوره:تنوره قصيره هدى:قصيره لين وين نوره ضحكت المباراه , الحفلات المدرسيه , ..الخ هي المناسبات للتعارف بين البويات والبنوتات نوره واقفه مع هدى فالحمام و أشكال البنات فيه تحفه كأنه كباريه او مرقص او عرض ازياء او حفلة خطوبه !!!!!!! نوره:اذا فصخت عبايتي شنو بتسوي مهوي هدى ضحكت:اذا شافتج وهي تلعب بتوقف المباراه وبتقول لج ذلفي لبسي عبايتج نوره ضحكت فتحت العبايه تشوف الي لابسته فالمنضره:بس مب واايد قصيره هدى :من صجج نوره لابسه تنوره سوده قصير توصل لين نص فخوذها هدى صكرت عباية نوره نوره:تدرين اني بروح بيتها هدى:متى نوره:اول ماتخلص المباراه هدى:وامج تدري نوره:قلت لها اذا فاز فريقنا بنحتفل في بيتج هدى فتحت عينها:في بيتي نوره:تعرفين انتي الوحيده الي توثق فيج هدى :الله يستر جان ماتتصل وترد امي وتقول لها انج مب موجوده نوره:لا ماعتقد بتتصل دخلت وحده الحمام:بنات يالله المباراه بدت فالمدرجات نوره وهدى قاعدين هدى رن جوالها:نوني حصه تنتظرني برع بروح اشوفها نوره:اوكي طلعت هدى من القاعه تقابل البوي الي تعرفت عليها اون لاين سار لهم مع بعض 4 شهور حصه بوي فالجامعه ثالث سنه لها تعرفت على هدى من المنتدى فالبدايه كانو فرند وبعدين تطورت علاقتهم وسارت حب حصه واقفه تطالع الباب تنتظر البنت الي تدردش معاها من اربع شهور واخيراً طلعت ومثل ماتوقعت تكون ملكة جمال ......... في بيت ام نوره , نوف قاعده مع امها فالصاله ام نوره:نوف انتي تعرفين نوره طايشه ومتهوره ومتكبره وماتحب الا نفسها بس بعد هي طيبه وحبوبه وعسل على القلب احياناً نوف:يمه نوره من اول مادخلنا الثنويه تغيرت وانتي لاحظتي هالشي سارت أنانيه وسطحيه ام نوره:من رفيجاتها ؟ نوف:هي تأثر فيهم وهم يأثرون فيها ام نوره:والتأثير نوف:سلبي بعد ساعه خلصت المباراه وطلعو البنات من القاعه نوره واقفه تطالع هدى وحصه :انا بروح اشوف مها هدى:اوكي حصه:احنى بنطلع نتمشى برع شوي نوره:اوكي نوره راحت غرفة التبديل وتقريباً كل البنات يعرفونها وهي تعرفهم لأن مب أول مره تحضر مباراه مها توها طالعه من الحمام تفاجئة لم شافتها ماتوقعت انها تحضر :نوني نوره:بشحمها ولحمها مها واقفه عند باب الحمام:انا الحين معرقه نوره:تغسلي انا بنتظرج مني مها دخلت الحمام نوره قعدت مع الفريق تسولف معاهم حصه وهدى واقفين عند الباب يتمشون حصه:الوقت مر بسرعه هدى تطالع ساعتها:اي حصه:انا الحين برجع البيت بس انشالله اشوفج مره ثانيه هدى:تعالي بكره المدرسه حصه:من عيوني الساعه كم تخلصين هدى:تسلم لي عيونج الساعه 10 حصه:اوكي حصه باست خد هدى :يالله بااي هدى حمر ويها:بااي نوره دخلت الحمام شافت مها واقفه تحط في شعرها جل مشت صوبها بدون ماتحس مها بوجودها وضمتها من ظهرها وطبعت بوسه في رقبتها :تأخرتي مها صكرت الجل:خلصت يالله بس بحط اغراضي نوره ساعدتها قعدت تطوي ثيابها وتدخلهم الشنطه مها:لا تعبين نفسج نوره:تعبج راحه دخلت هدى الحمام وهي حاسه انها بتطير من الوناسه:بكره بتجي المدرسه مها:ماشفتها هدى:بتشوفينها بكره نهاية الدوام سكتو البنات نوره قاعده ترتب ثياب مها ومها واقفه تعدل شعرها هدى :مها شفتي نوره شنو لابسه مها تطالع نوره من المنضره:لاء شنو لابسه ؟ نوره توعد في هدى:ولاشي عادي مها شكت :اشوف فتحي هدى بدى شغل النذاله:وكانت تبي تفصخ عبايتها مها ستغربة "شنو لابسه ذي":اشوف شنو لابسه نوره صكرت شنطة مها:لا مها بأصرار:اشوف نوره بدلع:لا مها:فتحي عبايتج نوره قربت من عند مها وفتحت كم زر من العبايه مها فتحت الأزره الباقيه وفتحت عينها من الي شافته:كنتي تبين تفصخين العبايه نوره واقفه وعبايتها كلها مفتوحه :لا هدى:جذابه لو ماقلت لها لاء جان فصختها نوره ضحكت مها تطالع نوره بنضرات ... هدى:انا انتظركم برع لا تأخرون مها:عشر دقايق نوره:10 دقايق شنو بتسوين فيني مها:كيفي 10 انتي روحي هدى طلعت وهي ميته من الضحك في بيت ام نوره ام نوره:نوروه تصلت نوف:لا ام نوره خذت التلفون وتصلت قطعة ام نوره عليهم اللحظات ال.... نوره طلعت جوالها من شنطتها:الو هلا يمه ..انا قلت لج بروح بيت هدى اي توها مخلصه يمه اوووف انزين بااي مها:شنو نوره طلعت الغلوس من شنطتها:تبيني ارجع البيت الحين مها تلبس عبايتها :اووف نوره:المره الجايه مها طلعت جوالها تتصل فالدريول :اوكي..الو يالله جهز السياره نوره لبست شيلتها:خلصتي مها:اي يالله طلعت مها مع نوره , هدى كانت واقفه تنتظرهم عند الباب :وي انتو حتى دقيقتين ماكملتو نوره ضحكت:امي تصلت وقالت الحين ارجع البيت هدى:تو الناس الحين الساعه 9 نوره:مادري عنها مها :تبين اوصلج ولا الدريول برع نوره:الدريول برع مها:وانتي هدى:انا الدريول برع
اليوم الثاني في كفتيرية المدرسه أمل وهدى قاعدين يسولفون اما نوره ومها يشترون أمل:حسافه كان ودي اشوفها هدى:اليوم بتجي نهاية الدوام..فاتج امس نوروه كانت لابسه تنوره أمل ضحكت:تنوره هدى:ياليت التنوره الي في بالج تنوره قصير لين نص فخذوها وسوده أمل:اكيد مهوي ستخفت هدى:خليتهم فالحمام وطلعت :لو سمحتي هدى التفت على مصدر الصوت:هلا :نوره داومة اليوم هدى:اي :اوكي شكراً هدى:عفواً أمل :من ذي هدى :مادري أول مره اشوفها أمل:ليش تسئل عن نوره هدى:مادري مها ونوره وصلو حطو الأكل على الطاوله مها:شسوت امج امس يوم رجعتي البيت نوره:وي قولي شنو ماسوت مها ضحكت نوره:صج عطتني محاضره عن المستقبل والشهاده ورفاق السوء واختي الي لازم اهتم وافكر فيها أمل: نوني في وحده سئلة عنج نوره ستغربة:وحده من أمل:مادري بس شكلها من بنات أول نوره ماهتمة قعدت تبلع في نهاية الدوام هدى كشخت ووقفو البنات ينتظرون الأخت حصه وأخيراً وصلت هدى:حصه ذي رفيجتي أمل امس ماكانت موجوده حصه سلمت عليها:تشرفنه وقفت عند الباب الضابطه تهاني النسره الي ماتداني نوره وشلتها ولا هم يدانونها الضابطه تهاني:انتو وين سياراتكم محد رد عليها مشت ووقفت في نص المكان الضابطه تطالع أمل :انتي وين سيارتج ؟ أمل تطالع بنضرات:تكلميني الضابطه :اي اكلمج أمل:انا عندي اسم واسمي امل الضابطه التفت على نوره المتخصره: وانتي ليش متخصره قدام الهنود وقفي عدل
يتبع...
| |
|
| |
شــوكــولاته ســاخنه
عدد الرسائل : 2458 الموقع : بيُـــَــن ّّ(( الُممُكــــٍن))ّّ وّّّ((المسُتحيـًـــِل )) المزاج : م ــزاجيهـ تاريخ التسجيل : 06/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الإثنين أبريل 05, 2010 12:23 am | |
| ماااااااااره ناااايس ننتظر | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الإثنين أبريل 05, 2010 3:52 pm | |
| شــوكــولاته ســاخنه
ثااااااااانكس حبووبه ع الموروور والرد .. | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الإثنين أبريل 05, 2010 3:54 pm | |
| الجزء الخامس الضابطه التفت على نوره المتخصره :وانتي ليش متخصره قدام الهنود وقفي عدل مها ردت عليها:انتي على اي اساس تكلمينه انتي مب مسؤله عنه الضابطه هيا مسؤله عنه وبعدين احنى مب فالمدرسه احنى برع المدرسه فأنتي مالج خص فينه الضابطه تهاني:الحين قدامي تروحين عند المديره مها:سوري دوام المدرسه انتهى الضابطه تهاني :انتي وحده قليله الأدب ومب متربيه وانا كلامي مب معاج كلامي مع اهلج نوره:اسلوبج سوقي الضابطه تهاني عصبت:ماسمعة شنو قلتي نوره:مب مستعده اعيد كلامي مب مشكلتي ان انتي .. دخلت الضابطه المدرسه وهي معصبه حصه ماتت من الضحك:مب مصدقه الي توه سار مها:صدقي ذي ولا شي حصه:انتو منتهين فلأداره الضابطه هيا مع الضابطه تهاني طبعاً تهاني قالت لها كل الي سار الضابطه هيا:انزين ماتعرفين اساميهم الضابطه تهاني :لا بس بتحصلينهم برع كل وحده فيهم لابسه نضاره اكبر من الثانيه الضابطه هيا:شتسوين هاذي الموضه الضابطه:هاذي مصخره بليز هيا وقفي بناتج عند حدهم ولا انا بأدبهم دخلت نوره البيت مع اختها نوف على الساعه 1 ونص ام نوره كانت قاعده تطالع التلفزيون :ليش متأخرين مب اليوم تطلعون الساعه 10 نوف باست راس امها :سئليها الأخت طاقه سوالف مع رفيجاتها نوره ماوقف على طول راحت غرفتها بدلت ثيابها وبعدين فتحت الاب توب ونسدحت على السرير فتحت المسنجر ووصلتها اضافه قبلتها حطت حالتها بزي ونزلت تتغدى ام نوره :تبين مجبوس ولا برياني نوره:لاذي ولا ذي ابي سلطه بو نوره:حبيبتي اكلي خلي الرجيم يولي نوره:لا يبه لازم احافظ على رشاقتي ولا تبيني اربي شحوم مثل بعض الناس ام نوره عصبت:نوره تأدبي نوره طقعت ولا كأنها تسمع:يبه في جوال يديد توه نازل عاجبني اشتر لي اياه ام نوره :جوالج ماسار له شهرين عندج نوره "ياربي" :ها يبه شقلت بو نوره مايقدر يرفض طلباتها :اوكي ام نوره:لا ماتشتري لها الجوال الا لم تجيب a في تقريرها الأول نوره وهي تاكل غصت , نوف ضحكت نوره:اذا جي ماراح اشوف الجوال يبه بليز بليز بو نوره: انشالله نوره التفت على نوف:مافي شي يضحك يالمعقده ام نوره:اي ماتدري ان بنتك نوف حطوها في صف البنات المتفوقات نوره:قصدج الحمص بو نوره:ماشالله عليج الله يوفقج نوره في فلم يديد توه نازل رعب بروح اشوفه تجين معاي نوره ستانسة:اي ام نوره:خذ نوف معاك انا اليوم معزومه على العشا في بيت وحده من رفيجاتي بو نوره:اوكي الساعه 7 جهزو نوره قامت وباست خد ابوها :احبك يا احلى واطيب ابو فالعالم ام نوره وبو نوره ضحكو عليها بعد الغدى نوره قعدت تسولف مع ابوها في بيت مها مها قاعده فالصاله تطالع مباراة كرة قدم بين السد والغرافه مع ابوها مها واقفه ومنفعله مع المباراه :لا لا يمين غبي غبي اووف دخلت امها الصاله ومب مصدقه الي قاعده تشوفه:شفيكم بو مها:قاعدين نشوف مباراه مها:ابوي قال اذا الغرافه فازو اعزمه على عشا واذا السد فازو راح يطلع لي سياره اخت مها الكبيره العنود فتحت عينها:شنو تطلع لها سياره انا ماطلعت لي مها:انتي بنت ام مها والعنود قعدو يطالعونها"بأن انتي شنو " فالستي سنتر نوره ونوف وابوهم يتمشون نوره:يبه لو انا تخرجت من الثنويه شنو تبيني اتخصص بو نوره:حبيبتي تخصصي التخصص الي تبينه نوره:لا يبه انت قول شنو خاطرك بو نوره:امم دكتوره نوره تحمسة:خلاص من يوم ورايح تناديني الدكتوره نوني نوف:بس انا بسير دكتوره نوره طالعتها بحتقار:شنو انتي لزقه لاحقتني في كل مكان بو نوره:نوره احنى في مكان عام وكله ناس نوره :يبه هاذي تطلع الواحد من طوره انزين ماعليك منها اسمع نوف ولا كأنها معاهم هم يمشون ويسولفون مع بعض اما هي لاء تمشي بهدوء وكأنهم غاصبينها على الطلعه وهم داخلين قاعة العرض رن جوال نوره ومها الي متصله:الو هااي حياتو ,...حلفي متى واو من صجج مبروك ياقلبي عقبالي اوكي اكلمج اذا رجعت البيت بااي حياتي .... يوم الاربعا اليوم ذي يوم مشؤم بالنسبه حق نوره ورفيجاتها ولازم تسير مشكله نوره قامت من النوم وهي مالها نفس تروح المدرسه فتمت منسدحه فالسرير بجامتها دخلت ام نوره الغرفه وتفاجئة ببنتها منسدحه على السرير وتطالع السقف قعدت على السرير وحطت يدها على راسها :نوره شفيج نوره تمثل بأنها مريضه:ااي يمه بطني يعورني يمكن اليوم بتشرف مافي ام ماتعرف بنتها ويمكن علاقه نوره بـ أمها مب قويه بس تعرف بنتها زين وحافظه تصرفاتها:الأسبوع الي طاف كانت مشرفه لو قلتي لي بأن حرارتج مرتفعه كنت بصدقج لأن جسمج حار نوره ضربت راسها من غبائها:غبيه غبيه انزين يمه مابي اروح ام نوره :عطيني سبب واحد مايخليج تروحين اليوم الاربعا وبكره الخميس مابقى الا يوم على الويكند نوره:يمه انتي قلتي السبب اليوم الاربعا ام نوره فتحت الستاره وصكرت المكيف:شنو يعني مافهمة نوره قامت من على السرير تحاول تشرح حق أمها شنو الاربعا:يمه يوم الاربعا يوم نحس يوم مشؤم صدقيني لازم تسير مشكله ام نوره:وليش لازم تسير مشكله اليوم بالذات نوره:لأن الأربعا يمه الأربعا ام نوره وهي طالعه ضحكت:عندج نص ساعه تجهزين فيها في بيت مها البنات قاعدين يتريقون مع امهم وابوهم مها قاعده تطرش مسجات حق رفيجاتها ام مها تنرفزت من صوت الي يطلعه الجوال كل ما يوصل لها مسج:مها ممكن تخلين مسجاتج وخرابيطج بعد الفطور مها:انشالله البنات مب مصدقين ان ابوي بيطلع لي سياره العنود:يبه ليش تطلع لها سياره وانا لاء بو مها:لأنها تعرف تسوق وماتخاف مثلج وغير عن جي مها عن عشر ريايل مها بتسمت بفخر :فديتك يبه ام مها:بكره بنروح السوق العصر مها:كنت بقول لج لأن في اشياء ناقصتني العنود:بنروح بدون ريم ونرجس مها:اي يمه يقعدون ويصارخون فضيحه بو مها:ريم ونرجس انا باخذهم الألعاب لا تحاتون فالمدرسه دخلت نوره المدرسه مع هدى شافو بنات واقفين عند باب الساحه لأن كانو ينشدون النشيد الوطني نوره :اووف طابور امشي من باب المدرسات ندخل المدرسه للمدرسه عدة مداخل المداخل الأماميه مدخلين واحد للطالبات والثاني لهيئة التدريس وبما أن الحين طابور فالمدرسات كلهم فالساحه طلعو هدى من المدرسه ودخلو من مدخل المدرسات وراحو صفهم دخلو الصف وفصخو عباياتهم وقعدو يتعدلون نوره قاعده على الطاوله تعدل شعرها:حنونه عندج علوج هدى بحزن :لا أموله اليوم بتغيب نوره:ليش هدى:الاربعا نوره:ااه قلت حق امي قالت لي بلا سخافات هدى:انا عشانج جايه ولا امي ماتفرق عندها اداوم ولا اغيب نوره:انا بسبة امي وعشان مها ... سكتت وبعدين ردت ...انشالله اليوم يمر على خير هدى:اشك دخلو البنات الصف هدى ستغرب:مسرع ماخلص الطابور وحده من البنات:كان بس نشيد وطني وفتشو على الأظافر نوره:الحمدالله ماحضرنه جان الحين قرعو اظافري دخلت مها الصف بنشاط :صباح الخير نوره قامت وباستها على خدها :صباح النور..مبروك مقدماً على السياره هدى سلمت عليها:متأكده اخاف بس جي يسكتج مها:يوم الجمعه بروح اختار السياره نوره:وشنو في بالج مها حطت شنطتها وفصخت عبايتها:بورش هدى:حلو انتي عندج ليسن مها خذت المنضره من يد هدى تعدل شعرها:لا بس اعرف اسوق نوره :يالله خـ نطلع قبل لا تدخل الأبله هدى:مره قعدت افكر من وين طلعت كلمة ابله نوره:ابله على وزن هبله هدى:اي والله نوره سحبت المنضره من يد مها وحطتها على الطاوله وسحبت مها من يدها عشان يطلعون قبل لا تدخل الابله ولكن دخلت الابله كان عليهم عربي ومدرسه يديده من منطقه يديده هدى:العلوم اردنيه والرياضيات سوريه والعربي سودانيه ليش ؟ليش؟ قعدو البنات هدى:انا الاحظ ان السودانين شنطتهم الي ورى واايد كبيره نوره تركز:اي كلهم جي انزين سمعو بما ان اليوم الأربعا اي شي يسير بينه يعني تهاوشة معاج او حذفت عليج كلمه عادي take at easy لأن اليوم الاربعا المدرسه سكتت البنات كلهم سكتو والتفتو على نوره نوره:من أولها..سوري ابله المدرسه:لا بنسمع كلامك شكلو اهم من كلامي نوره نزلت راسها المدرسه:ايش اسمك نوره:نواري المدرسه:اسمك نواري نوره بتسمت:اي اسمي نواري جاسم ال.. المدرسه:حلو اسمك فيه ايقاع موسيقي احياناً المدرسات يعني ماتقدرون حتى توصفون غبائهم المهم نكمل المدرسه كملت شرحها نوره التفت على هدى:أموله وحشتني هدى:اي فديتها بذبحها بكره اذا ماداومة نوره فتحت عينها :ليش بكره ناويه تداومين هدى:امج ماختلج تغيبين الاربعا بتخليج تغيبين الخميس المدرسه لمحت نوره وهي تكلم :نواري والله اذا ماسكتي راح توقفي نوره:مس اسفه بس كنت اسئلها عن النقطه الي توج شرحتيها مافهمتها ممكن تعيدينها المدرسه حست من كلام نوره اقصد نواري انها فاهمه ومعاها منتبه على الدرس فـ ماعاقبتها شرحت لها النقطه الي كانت تقولها فالحمام مها واقفه تعلج ونوره وهدى يعدلون شعرهم نوره:اول ثلاث حصص مرو على خير الله يستر من الحصتين الجاين هدى:انشالله مابيسير شي دخلت عبير مع رفيجتها غلا الحمام ستانسة لم شافت نوره كانت تدورها فالمدرسه عبير:هااي نوره سلمت عليها:اهلين شخبارج؟ عبير:تمام وانتي نوره:تمام عبير:انا ضفتج نوره بسرعه تنسى فـ نست اذا هي قبلت اضافتها او وصلتها اضافة عبير:امم مادري بشوف عبير:اوكي دخلت عليا الحمام ومعاها بنت سحبت مها وطلعت نوره مانتبهة كانت واقفه تكلم عبير نوره:خلاص انا اليوم بجيك على الايميل عبير:اوكي نوره التفت وماشافت مها سئلة هدى وقالت لها انها طلعت مع عليا فـ بعد ماتعدلت طلعت مع هدى يدورون مها نوره :يوعانه ابي اكل هدى:وين مهوي فلوسنا عندها نوره وقفت مع هدى فالساحه يدورون مها هدى شافت مها تمشي مع بنت مايعرفونها وأول مره يشوفونها :نوني تعرفين ذي البنت نوره:اي بنت هدى اشرت لها على البنت الي تمشي مع مها نوره ستغربة:لا من ذي؟ انتي تعرفينها! وليش تمشي مع مها .. هدى:I don’t know بس شكلها معجبه ومشيتهم ذي ماتبشر بخير نوره خذت هدى وراحو وقفو عند زاويه :انا الحين معصبه ومتنرفزه ابي اروح الصف اذا انتي يوعانه روحي شتري لج انا مالي نفس اكل هدى:امشي الصف ومهوي حسابها بعدين نوره:لا خليها
يتبع ....
| |
|
| |
ريم الغلا
عدد الرسائل : 314 العمر : 34 الموقع : البحرين نور العين العمل/الترفيه : طالبه المزاج : (( اوعدك )) في قربك وبعدك اناا مغلييك (( واوعدك)) لوو طـــال بعدك ترى مااني بناااسيك... تاريخ التسجيل : 12/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الإثنين أبريل 05, 2010 5:00 pm | |
| واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
الاجزاااء كل مالها تصييير احلى واحلى
يعطييج العااافيه
لا تتاخرين
ننتظر | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الأربعاء أبريل 07, 2010 11:42 am | |
| ريم الغلا .. تسلميين ومروورج وردج الاأحلى | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: الجزء الســــــــادس الأربعاء أبريل 07, 2010 11:46 am | |
| الجزء السادس
رن جرس البريك وبدت الحصه ومها لين الحين مادخلت نوره قاعده على اعصابها هدى :رن الجرس ولين الحين ماشرفت نوره ماردت على كلام هدى تمت ساكته تطالع الساعه بعد ربع ساعه على بدء الحصه دخلت مها وقعدت هي عارفه شنو مخلي نوره ساكته ومتنرفزه مها :نوره ... ............... مها مسكت يد نوره:نوره ... نوره سحبت يدها ووقفت :ابله مكن اغير مكاني المدرسه :ليش ؟ نوره:خنقه المكان مني ابي اقعد قدام المدرسه:اوكي سحبت نوره كرسيها وقعدت قدام دخلت الضابطه الصف :لو سمحتي المديره تبي البنات المخالفين طلعت نوره مع هدى ومها ومجموعة بنات نزلو تحت عند الأخصائيه يوقعون تعهد هدى:الثالثه ثابته مها قربت من نوره:نوره نوره سمعي عليا سحبتني من الحمام وقالت لي ان البنت تبي تمشي معاي نوره :ماتعرفين تقولين لاء مهوي انتي مشيتي مع وحده قدام البنات فالبريك طبعاً كلهم بيفسرون مشيتكم على انكم حبايب مها:انا ماشبكت يدي في يدها بس مشيت معاها نوره تنرفزت :وليش تمشين معاها انتي ماتعرفينها ولا هي تعرفج مها عصبت :انتي شفتي نفسج والبوي الي معطتها ايميلج انتي ماتعرفينها ولا هي تعرفج نوره ماردت مها :انتي حلال تزعلين وتعصبين وانا حرام نوره مشت وراحت قدام عشان توقع على التعهد وتفتك دخلت المكتب وطلعت الضابطه تهاني نوره لم شافتها تعوذة من الشيطان الضابطه تهاني تطالعها:انتي الي امس كنتي عند الباب مع رفيجاتج نوره خذت القلم بتوقع:ليش انا الوحيده الي اوقف عند الباب مع رفيجاتي الضابطه تهاني:انتي اسلوبج دايماً جي مثل ويهج نوره:حلو اي الضابطه تهاني:انا كلامي مب معاج مع اهلج نوره:وانا كلامي مب معاج مع المديره الضابطه تهاني:خوفتيني نوره وهي طالعه :اعتقد احنى في زمن سار الطالب يضرب المدرس الضابطه طلعت من المكتب معصبه:انتي تعالي ان مافصلتج ماكون تهاني نوره ضحكت:بدال ثلاث ايام خليهم اربع بليز الضابطه:افا عليج اخليهم كورس كامل نوره:فديتج مها لم سمعت الي سار دخلت المكتب مع هدى :هاذي هبله ابله نوره ماتقصد صدقيني الضابطه تهاني:حاطة لج محامي مها:ابله صدقيني نوره ماتقصد الي سار ابله سامحيها المسامح كريم وصدقيني من يوم ورايح بيتغير ويتعدل اسلوبها انتي بس عطيها فرصه هدى شوي وبتبوس ريلها :ابله الله يخليج ويرحم والديج سامحيها الضابطه تهاني وقفت تطالعهم وتفكر :هالمره رفيجاتج انقذوج المره الجايه لو تكرر الي سار بفصلج من مدارس قطر كلها طلعت نوره من المكتب معصبه مها وهدى لحقوها مها:نوره انتظري وين رايحه نوره :بروح الصف يعني وين بروح مها مسكتها :ماتروحين الصف جي نوره :اتركيني مها قوة قبضتها:قلت لج ماتدخلين الصف وانتي بهالحاله نوره:ستغفر الله مها:نوره انا اسفه الي سار اليوم ماراح يتكرر ادري ان مشيتي مع البنت غلط بس ماتوقعة انج بتصرفين بهالطريقه نوره:تبيني اصفق لج ولا يهمج ها صفقة لج "" نوره صفقة" مها :سوري نوني.. سامحيني ..مب حلو ويهج وانتي معصبه ضحكي ضحكي هدى دلدغتها من ورى وضحكت نوره مها طبعة بوسه على خد نوره:فديت الي يغارون نوره:والله ان مشيتي معاها مره ثانيه بتشوفين شي عمرج ماشفتيه مها:انشالله نوره:حسافه هدى:شنو نوره:خربتو علي كان بيعطوني اجازه اربع ايام مها:شوفي احنى في شنو وهي في شنو ...ممكن اعرف سالفة البوي ذي نوره قالت حق مها الي سار بينها وبين عبير... انتهى اليوم الدراسي بس اليوم مانتهى لين الحين الاربعا وماتدري نوره شنو ينتظرها فالسياره وهم راجعين البيت نوف:صج الي سمعته نوره :شوفي راسي يعورني ومب فاضيه اسمع خرابيطج نوف:انتي ليش جي تعامليني نوره:شلون تبيني اعاملج نوف:الخدامه تعاملينها احسن مني نوره:لأن الخدامه تخدمني لكن انتي شنو نوف:تبيني يعني اخدمج عشان تعامليني عدل مثل الناس انتي حتى الغريب تعاملينه احسن مني نوره :نوف بليز سكتي نوف:على العموم الي كنت بقوله ان الي سار بينج وبين الضابطه انتشر فالمدرسه نوره:افهم من كلامج اني سرت famous نوف:ماتهمج سمعتج نوره:انتي من وين تيبين النشاط ذي كله الظهر الواحد ماله خلق يقول كلمه انتي قاعده تتكلمين وتعطين نصايح نوف :لأن الفيتامينات تساعد على نوره قاطعتها:ايه ايه شنو فيتامينات وين قاعدين احنى اووش سندرتيني نوف:انا ماكلمج الا فالسياره فالبيت انتي قاعده على النت او على التلفزيون او على التلفون نوره:نوف سكتي راسي بيفجر سكتت نوف طول الطريق ذي علاقة نوره بأختها بينهم فجوه كبيره مها منسدحه على كرسي الصاله تطالع تلفزيون دخلت عليها اختها العنود العنود:مهوي شرايج نسوي كب كيك مها تلعب في خصله من شعرها:نسوي من تقصدين العنود:انا وانتي مها:لا الطبخ حق الحريم ..تهقين ابوي بيشتري لي بورش العنود ضحكت مها قعدت :صج العنود:انتي مصدقه ان ابوي بيشتري لج سياره مها قامت :حبيبتي الريايل مايرجعون عن كلمتهم المهم انا برقد قوميني الساعه 5 العنود:امي قالت الساعه 4 بنروح مها:المهم قوميني اذا بتروحون نوره قررت انها تقضي اليوم كله نايمه على قولتهم"النوم هو وسيله للهرب من هموم الدنيا ومشاكلها" دخلت عليها امها مشوطه وراكبها سبعين عفريت :نوروه نوروه نوره فتحت عينها:نعم ام نوره:نعامه ترفسج في بطنج نوره لم شافت امها معصبه قالت اكيد الضابطه تهاني اتصلت لها :يمه انا ماسويت شي ام نوره:سار لج بس يومين مداومه وموقعه على تعهد اذا شهر شبتسوين نوره"ذي لو تدري اني كنت باخذ ورى التعهد فصل شبتسوي" :يمه بس عشان قميصي ام نوره:اي لون لابسه نور:وردي وفيه بنت انزين البنت ذي لابسه بنطلون جنز قصير ام نوره فتحت عينها وبصوت عالي : بنطلون جنز قصير نوره برائه: وستيان احمر ام نوره فتحت عينها اكثر :حق المدرسه نوره:بس كانت البنت صغيره وبعدين انا قلت لج مابي اداوم بو نوره دخل الغرفه وفي يده هديه :شفيكم ام نوره توها بتشرح له نوره قامت وخذت الهديه من يده وقعدت تصرخ من وناستها :احبك احبك احبك احبك بو نوره:وانا اموت فيج نوف دخلت الغرفه وفي يدها ورقه :يمه عندي مشروع وابيج تساعديني فيه ام نوره التفت على نوره:وانتي ماعندج شي نوره ماتسمع شنو امها قاعده تقول كانت مشغوله فالجوال ام نوره:بنتك مهمله بو نوره :نواري صح كلام امج نوره:لا انا مب مهمله كل المدرسات يحبوني حتى ابلة العربي تناديني نواري من كثر ماتحبني ............... البيت كبير الحروف ماتقدر توصف كبره وفخامته كل شي مرتب كل شي انيق وله معنى البيت ذي بيت محامي معروف في قطر ودكتورة تجميل مشهوره . الدكتوره والمحامي عندهم بنت حلوه مثل القمر مالها خص فالهدوء بنت مربوشه بنت تقلب البيت بكبره و البنت ذي هي أمل . فالصاله قاعده تسولف مع هدى بالمسجات بو أمل قاعد يقرى جريده يقرى ويلتفت يشوفها حط الجريده على الطاوله:حبيبتي ليش ماتقضين وقت الفراغ في شي مفيد بدال قعدتج طول الوقت تطرشين مسجات حق فلانه وعلتانه أمل :يبه انا مراهقه والمراهقه ماتقضي وقتها في شي مفيد بس فلأشياء الي تونس بو أمل :تقدرين تونسين نفسج بالقرائه أمل فتحت عينها:القراءه بو أمل:اي او تطوعين في الجمعيات الخيريه أمل:لا لا انت اكيد قاعد تنكت بو أمل بنبره حاده:ليش قدج انا عشان انكت معاج وبعدين ابفهم ليش تهزين رقبتج وانتي تكلمين أمل:الخوال فلأفلام الأمريكيه يهزون رقبتهم بس تعرف يبه لو اركب لي ترجيه في بطني بطلع منهم وفيهم بس المشكله بو أمل مشي معاها:شنو المشكله أمل :أن امي مب راضيه كنت افكر اني ابط سري من وراها و ..أمل سكتت "شنو قاعده اقول وي نسيت عمري" بس بو أمل:شكلي بشل التلفزيون من غرفتج أمل حذفت جوالها ونطت عند كرسي ابوها تبوس راسه:لا يبه اسفه اسفه بقرى كتاب وبتطوع اذا تبي بو أمل يطالعها بجديه:تقرين كتاب أمل رتاحت :اي بروح جرير وبشتري لي كتب اتسلى فيهم بو أمل:اوكي وتقرينهم وتقولين لي شنو ستفتدي منهم أمل"اووف شالحظ" :اوكي بو أمل:سمعت انج غايبه اليوم أمل رجعت مكانها :لأن اليوم الاربعا بو أمل:ويعني أمل:يبه يوم الاربعا يوم نحس والدليل الحوار العجيب الي دار بينه بو أمل:حبيبتي لا تؤمنين بهالخرابيط وبعدين لا تنسين ان ... أمل "لحول ذي شنو يسكته اااه صج انا ليش ماروح السوق سار لي اسبوعين مارحت لا اكيد مانزلو شي انزين ليش ماروح الصالون اقولهم يركبون لي اكستنشن ..اللون الأشقر حلو علي وكل البنات قالو بس لو نضيف عليه لون مثل البرتقالي بيطلع احلى صج خاله ماختار الا الألوان الفاقعه اروح بروحي ولا مع بو أمل ضربها على يده بخفيف:أمل أمل قحصت:ها شنو بو أمل : سئلتج شنو بتخصصين أمل:ولو انه بدري على هالسؤال لأن توني في ثاني بس يالله بقول لك تخصصي ترى عجيب وبتستانس لم تعرف بتقول مستحيل الي قدامي بنتي أمل بو أمل تشوق :شنو أمل:رياضه بو أمل قام وحط يده فوق راسه :وحده ومطلعة لي قرون لو جايب ثنتين شنو بيسير فيني أمل تضحك:عقر بقر في الستي سنتر وتحديداً فيسز مها واقفه مع اختها العنود بعيد عن امهم مها:عيد الحب قرب ومب عارفه شنو اشتري حق نوره العنود:اشتري لها عطر وميك اب مادري شرايج في ساعة ديور اليديده وتحطينها في باقة ورد كبيره مها قاطعتها:لا باقة ورد كبيره ماراح يدخلونها المدرسه وبعدين العام عطيتها ساعه وأولة العام عطر العنود:امم لقيتها السلسله الي في داماس مها:اي صح شلون مايات على بالي انزين سمعي امج مابتخليني في حالي وبتسوي معاي تحقيق يتبع.....
| |
|
| |
شــوكــولاته ســاخنه
عدد الرسائل : 2458 الموقع : بيُـــَــن ّّ(( الُممُكــــٍن))ّّ وّّّ((المسُتحيـًـــِل )) المزاج : م ــزاجيهـ تاريخ التسجيل : 06/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الأربعاء أبريل 07, 2010 11:47 am | |
| واااااااااااااااو مااره نايس
ننتظر التكمله | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... السبت أبريل 10, 2010 3:46 am | |
| شــوكــولاته ســاخنه
مشكووره ع المروور والرد حبوبه | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: الجزء السابع .. السبت أبريل 10, 2010 3:50 am | |
| الجزء السابع
العنود:قولي لها انج بتروحين الحمام وكوعي داماس مها :اوكي مها راحت عند امها:يمه بروح الحمام ام مها لاهيه مع المره الي واقفه تشرح لها فوايد الكريم مها طلعت من المحل وراحت داماس وشرت السلسله بدون اي مقدمات نوره توها بتقعد على النت والا نوف داخله نوره :ستغفر الله شتبين ترى انتي وايد مطيحه هلأيام عندي نوف:امي تقول بتروح الجمعيه تبين شي نوره قامت:اي ابي اروح معاها نزلت نوره الطابق الأول وقعدت تحن على امها لين ماوافقت انها تروح معاها الجمعيه الفطور"سنيكرز وجلكسي ومالتيزس وريد بول وبربيكان وبيبسي " دخلت مدرسة الرياضيات ونصدمت من الي قاعد تشوفه:شو هاد شو هاد ولي انتو مجانين شوكلاه وغازات من الصبح البنات ضحكو اما شلة مها ولاعليهم قاعدين يبلعون المدرسه: ضبي الشوكلاه ولا برميها بالزباله ها نوره دخلت كيس الشوكلاه فالدرج وبصوت عالي :ياي مب مصدقه اليوم الخميس المدرسه صرخت :مجنونه انتي سكتي نوره التفت على مها:مجنونه بحبك مها:جي انا ماقدر اذوب المدرسه:انتي وياها ازا مابتسكتو بدي انزلكم لتفطرو مع المديره أمل:ودي بس جدولي مزدحم هدى طلعت دفتر من شنطتها :بنات خـ نلعب جماد حيوان نبات أمل:يالله شقت لهم أوراق وبدو يلعبون":اللي مايعرف اللعبه هي بسيطه تسوين جدول فيه 6 خانات وفي هالخانات"حرف,اسم,نبات, حيوان,جماد,بلاد وتبدون تملون الخانات بأول حرف اخترتوه" نوره تطالع مها:حرف ال م كلهم بدو وفي عشرين ثانيه أمل خلصت ومن كثر ماهي مشتطه قالت بصوت عالي:stop المدرسه التفت عليها:شو أمل توهقت نوره انقذتها :stop اشرحي المسئله مره ثانيه المدرسه:ايه طيب مها:لا حد يشتط أمل ضحكت:يالله نوره:اسم مها مها:اسم مهاوي هدى التفت عليها :شنو مهاوي اسم نوره:اي اسم دلع هدى:اكيد بتدافعين عنها انزين اسم مروى أمل:ميري كلكم عشره حيوان ماوس نوره ضحكت:شدخل بلأنجليزي أمل:حركات نوره:انا مياو هدى فتحت عينها:مياو شنو نوره:مياو المدرسه التفت تدور مصدر الصوت :شو عندنى قطه بالصف البنات سكتو ولاكأنهم كانو يتكلمون بس التفت الأبله على طول كملو لعبتهم مها:انا صفر ولاشي يالله نبات موز نوره بتسمت :ميرندا هدى رفعت راسها من الورقه: شنو ميرندا نوره :ميرندا أصله برتقال وهو نبات هدى:انا موز مثل مها أمل:موز خمسه نوره:بلاد موريتانيا مها:موسكو أمل:مقدونس مها ستغربة :مقدونس في وين ذي هدى تصحح لها :قصدج مدغشقر أمل واثقه من الأسم :لا مدغشقر فلم يهال في بلاد اسمها مقدونس بنت كانت معاهم فالمجموعه :قصدج بقدونس أمل:وي طلعت بقدونس مب مقدونس شعبها شعرهم اشقر ولون بشرتهم برونز دايماً يحطونها في مجلات السياحه " بقدونس نوع من أنواع الخضروات لاحد يحسد أمل على ذكائها وخلفيتها فالمعلومات " البنت ماتت من الضحك فوقفتها الأبله وفرقة المجموعه كلها أمل حطتها عند الكمبيوتر ونوره حطتها عند بنات حمص ومها حطتها عند الباب وهدى مسكينه خلتها مكانها رن جرس الحصه وقبل لا يطلعون البنات كتبت الأبله على الصبوره الي عند الباب بكره متحان من صفحه 7 الى صفحه 12 بعد ماطلعت الأبله مها كتبت تحت "بنات لا تدرسون ستانسو فالويكند ترى الحياه حلوه " فالممر يتمشون أمل قالت لهم الي سار لها امس مع ابوها أمل:فـ لازم اروح اليوم جرير نوره ضحكت :احنى مانروج جرير الا حق خرابيط المدرسه ولاب توب والاي بود بس أمل وقفت :اهانه انا اَخر عمري اشتري كتاب كتاب نوره ضمت مها :دفيني بردانه أمل تطالعهم:شوفو انا وين وهم وين هدى :أموله هونيها وتهون الا كتاب أمل:انا اليوم بروح جرير وبعدين بروح ال....... ببط سري نوره كانت حاطه راسها على صدر مها رفعت راسها :ترجيه في بطنج خذيني معاج أمل تطالع مها :لازم موافقه ولي الأمر نوره تطالع مها:بليز مها:لا تفصخين لي جدام وحده سوري انسي نوره مدة بوزها وردت حطت راسها على صدر مها:بليز مهاوي مها:نوره مب زين خلي سوالف أمول عنج أمل ضحكت:سوالف خوال هدى:نوره وين بتروحين اليوم نوره:الاند مارك مها:مع من؟ نوره:مادري الخدامه يمكن مها:اليوم الخميس والاند زحمه وكله شباب نوره:لأن يوم الجمعه بنروح بيت يدتي والسبت مافي مجال أمل:على الأقل احسن من المكان الي انا بروحه هدى انتي وين بتروحين هدى:يمكن اروح الاند مع نوره رن جرس الخمس دقايق ودخلو البنات صفوفهم مدرسة العلوم دخلت الصف وهي مالها نفس اليوم تشرح درس فقعدت وخلت البنات يسولفون نوره :ابله ممكن ناكل المدرسه:ايه ممكن نوره طلعت خرابيطها وقعدت تاكل مع رفيجاتها في صف نوف الجو غير كله نشاط وحيويه ودروسهم على مستوى لأن مستوى الذكاء فالصف على مستوى نوف:شرايكم نسوي طياره تصيد الأنغام ممكن نخلي النادي العلمي يساعدونه المدرسه :فكرتج واايد حلوه بعطيج اسم واحد فالنادي العلمي راح يوفر لج كل الي محتاجته وبأذن الله مشروعج بينجح نوف :انشالله انا سويت أبحاث واكلم وحده من امريكا سوت المشروع وكل شي وقالت لي عن الأدوات الي بحتاجها فأنشالله يوم الأحد بجيب لج الورقه المدرسه:حلو ماشالله عليج نشطيه وعندج معلومات حلوه الله يخليج حق اهلج نوف نحرجت حمر ويها رفيجة نوف فاطمه:ابله تعرفين ذي اخت من المدرسه تطالع نوف :لا انتي عندج اخت فالمدرسه نوف:اي وتوأم المدرسه ستغربة هي تدرس كل بنات ثاني ماشافت وحده تشبه نوف:شسمها نوف:نوره جاسم ال...... الي شعرها طويل اسود كل تفتحه وفي خصلتين حمر في قدلتها المدرسه حطت يدها على حلجها مب مصدقه :نوره الي تمشي مع مها وهدى اختج نوف:اي المدرسه:مختلفين عن بعض 360 درجه نوف ضحكت المدرسه:لا صج فاطمه:ليش اختها مب شاطره المدرسه:نوره نوره اسلوبها واحد يعني ماتقولين ذي كبيره بعاملها بحترام غير عن الصغيره لا عندها سلطه هي جي فالبيت نوف:اي ذي اسلوبها مع الكل المدرسه:لا انا ماقصد ان اسلوبها قليل أدب لا بس من جانب الاحترام ولا نوره اسلوبها حلو فالتعامل والكلام والقائها حلو وراح استغل هالشي لصالحها نوف:شلون يعني المدرسه:المديره قترحت بأن كل يوم ثلاثاء بيكون في محاضره وبنات المدرسه هم الي راح يلقون المحاضره فأنا رشحت نوره وهي ماتدري فاطمه فتحت عينها :نوره من صجج المدرسه:نوره في اول ثانوي كانت كل خميس الحصه السابعه تجيب موضوع وتناقشه مع البنات نوف:هي بنفسها المدرسه ضحكت:لا كانت تسويه عشان الدرجات لأن معدلها نازل فـ ذي هي الطريقه الوحيده عشان ترفع درجاتها فاطمه:اها عاد بتوافق المدرسه:انشالله في صف نوره مها قاعده على الطاوله ماسكه يد نوره وتغني لها : سميتك ملاك الروح ..شفا الجروح ...عشق الدنيا مو كافي وصفتك ومهما قلت ترى قصرت حبك فاق اوصافي المدرسه :مها ئعدي على الكرسي مها قعدت على الكرسي :ابله كم باقي على الجرس المدرسه:الحين بيرن فالبريك هدى ونوره قعدو يطالعون أمل ومها وهم يتمرنون في قاعة الرياضه نوره :خاطري جي العب كوره بس ماعرف هدى وقفت :مهاوي مها وقفت:عيونها هدى:نوني خاطرها تتعلم تلعب كوره مثلج علميها مها التفت على أمل:شرايج نعلمهم أمل:ماعندي مشاكل مها:انزين مقابل شنو نعلمكم نوره قامت :انتي تعرفين مها عضت شفايفها:اوكي يالله تعالو نوره وهدى دخلو الملعب مها تعلم نوره وأمل تعلم هدى بعد عشر دقايق وقفو لعب وطلعو من القاعه بعد مابدلو مها وأمل ملابسهم الرياضيه راحو الكفتيريا يشترون لهم شي ياكلونه مها وأمل وهدى دخلو يشترون الا نوره تمت تنتظرهم عند باب الكفتيريا مدرسة الفيزيا وقفت :هلا نوره شخبارج نوره بتسمت:الحمدالله تمام وانتي مدرسة الفيزيا:الحمدالله سمعي يوم الثلاثا الجاي راح تحاضرين حق بنات اول نوره ضحكت :تستعبطين مدرسة الفيزيا:لا صج نوره:انا مدرسة الفيزيا:اي والمديره بتحضر راحت المدرسه بدون ماتسمع موافقه نوره تمت نوره واقفه تحاول تستوعب كلام المدرسه عبيره كانت توها بتطلع من الكفتيريا ستانسة لم شافت نوره واقفه عند الباب وبروحها راحت لها مع غلا رفيجتها : هااي نوره نوره :هايات شخبارج عبير:تمام وانتي نوره:الحمدالله مها مسكت نوره من خصرها وطالعة عبير بخياس:يالله حياتي نوره:اشوفج على خير عبير:اوكي طلعو من الكفتيريا يتمشون فالساحه مها:ذي شفيها نوره:عادي البنت بس تسلم سمعي ابلة الفيزيا الخايسه تبيني احاضر حق بنات اول أمل ضحكت:انتي نوره:اي مابي هدى:قولي لها ماتبين قعدو البنات على كرسي موجود فالساحه يكفي حق ثلاث فـ نوره وهدى وأمل قعدو على الكرسي اما مها قعدت على الأرض مقابل نوره نوره:ماعطتني مجال اتكلم قالت لي وذلفت انا مابي مهاوي قولي لها مابي مها:ولا يهمج قعدو البنات ياكلون ونوره ماعندها شي بس قاعده تطالع الي رايح والي جاي رن جرس البريك وراحو البنات الصف نوره ورفيجاتها واقفين ينتظرون المدرسه عند باب الصف مها واقفه تشرب عصير :اليوم مادخنت أمل:انا سار لي يومين نوره سحبت من يد مها العصير وشربت هدى:اي امس عطيت حصوه بلوك ودليت وقلت لها ماتتصل لي أمل :ليش هدى ضحكت :تمللت منها أمل :انتو كم سار لكم هدى:اربع شهور نوره خلصت العصير وعطته مها:خلصته مها حذفته فالزباله:بالعافيه أمل:شوفي ذيله سار لهم سنتين وماتمللو من بعض نوره مسكت يد مها:اتملل من الدنيا كلها ولا تملل من مها ومنكم فديتكم
يتبع ... | |
|
| |
ريم الغلا
عدد الرسائل : 314 العمر : 34 الموقع : البحرين نور العين العمل/الترفيه : طالبه المزاج : (( اوعدك )) في قربك وبعدك اناا مغلييك (( واوعدك)) لوو طـــال بعدك ترى مااني بناااسيك... تاريخ التسجيل : 12/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الأحد أبريل 11, 2010 1:34 pm | |
| [center]يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
يعطيييييييييييييييج العااااااااااااااااااااااااافيه
ننتظر[/center] | |
|
| |
شــوكــولاته ســاخنه
عدد الرسائل : 2458 الموقع : بيُـــَــن ّّ(( الُممُكــــٍن))ّّ وّّّ((المسُتحيـًـــِل )) المزاج : م ــزاجيهـ تاريخ التسجيل : 06/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الأحد أبريل 11, 2010 5:58 pm | |
| يعطيك الف عافيه
ننتظر التكمله | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الإثنين أبريل 12, 2010 4:13 am | |
| ريم الغلا شــوكــولاته ســاخنه أشكركم ع المروور والرد .. | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: الجـــــــزء الثامن .. الإثنين أبريل 12, 2010 4:16 am | |
| الجزء الثامن
يوم الخميس فالليل أمل وابوها في مكتبة جرير وتحديداً الطابق الثاني عند الكتب أمل تمر بدون نفس بين الكتب وقفت عند رف قصص اليهال:باخذ من هني شرايك صغار وقصار وفيها فايده وعضه بو أمل:لا تستهبلين ولا ترى التلفزيون بينشال من الغرفه أمل وهي تمشي كان ابوها يمشي معاها بس بعدين وقف يشوف كتاب المهم هي كملت وقفت تقرى عناوين الكتب والا تشوف كتاب بعنوان "اسرار ليلة الدخله" الفضول خلاها تفتح الكتاب وتقرى كم صفحه بو أمل كان واقف ومستانس وهو يشوف بنته تقرى لكن مايعرف هي شنو تقرى دقايق وحذفت أمل الكتاب :وااع وااع I am not going to marry "ما بتزوج" كملت طريقها وراحت صوب الكتب الأنجليزيه ومناك حصلت كتب عن فن التصوير وأمل هوسها التصوير الساعه 9 دخلت نوره غرفتها والخدامه وراها ماسكه اكياس نوره:طلعي الثياب وعلقيهم نوف دخلت الغرفه:في وحده تصلت تبيج نوره فصخت عبايتها وشيلتها:ماقالت لج شسمها نوف:نسيت هو يبدى بحرف الـ ع اسمها بعد ماطلعت الخدامه ونوف نوره فتحت ايميلها ودخلت الحمام تبدل ثيابها لم طلعت شافت وحده اون لاين تكلمها كاتبت لها "هااي" قعدت وكبرت المحادثه اول مره تشوف الايميل "من ذي " نوره:هاايات :شخبارج ؟ نوره:تمام وانتي :الحمدالله ماعرفتيني انا عبير نوره ضحكت "وي شلون نسيت" عبير:انا تصلت مساعه وقالو لي انج طلعتي نوره ستغربة:من وين لج رقم بيتنه عبير:اذا ابي شي اطلعه من تحت الأرض نوره ضحكت عبير:ابي اسمع صوتج ممكلن اكلمج على الفون نوره:اوكي اتصلي عبير:برب نوره :تيت نوره طلعت من غرفتها راحت غرفة نوف:من اي تلفون تصلت نوف:مكتب ابوي نوره دخلت مكتب ابوها ثواني ويرن التلفون :الو عبير:فديت هالصوت وراعيته نوره نحرجت ماعرفت شنو تقول عبير:اموت انا فليستحي نوره:عبور بس ماقدر على الكلام الحلو عبير:اوكي ياحبي نوره:عبير احنى بس فرند اوكي عبير:الي تامرين عليه ياعمري نوره:مايامر عليج عدو وستمر الحديث حتى منتصف الليل ومن يعلم ماهي نهاية هذه العلاقه التي ليس لها مسمى ... يوم الجمعه المغرب مها تصلت في نوره وقالت لها الخبر الي طير عقلها مها: بورش 911 كاريرا اليديده نوره شهقت :امانه من صجج مها:والله نوره:واو مبروك ياحياتي مها:الله يبارك فيج انا الحين واقفه عندها نوره:شنو لونها مها:حمره نوره:تستاهلين ياعمري مها:فديتج وين انتي نوره بطفوله:فالبيت قاعده بروحي نوف وامي راحو بيت يدتي وابوي معزوم على عرس مها: اها لو اليوم مب معزومين بيت عمي جان يت لج نوره:يالله عادي مها:اوكي حبي اول مارجع البيت بتصل لج نوره:اوكي بااي مها:بااي يوم الجمعه يوم ممل بالنسبه حق نوره تمت على المسن ثلاث ساعات تدردش مع عبير وهدى وبعدين قعدت تطالع فلم وبعدين كلمة مها ورقدت ....... يوم السبت الساعه 1 الظهر أمل قاعده فالصاله مع ابوها تقرى كتاب كان شكلها تحفه أمل :يبه انت قاعد تكسر طبيعتنه بو أمل :اي طبيعه أمل:يبه مايركب خال قاعد يقرى كتاب ادارة الوقت بو أمل: شـ العنصريه الي عايشه فيها أمل:يبه مب عنصريه بس حياتك تملل وحياة الخوال كلها رقص وناسه أنت متأكد ان امك مب بيضه بو أمل :امي هي يدتج ويدتج خاله عندي صوره لها أمل:انزين الي طلعتك من بطن يدتي اكيد بيضه بو أمل:شدخل ذي كله أمل نسدحت على الكرسي وهي لايعه جبدها:مادري تمللة خـ لنسافر بو أمل:وين تبين تروحين أمل قعدت تفكر:اي مكان اي مكان نستانس فيه بو أمل:والمدرسه أمل:فالطقاق فالمدرسه بو أمل:انشالله فالصيف أمل ستانسة:كم باقي على الصيف بو أمل:9 شهور أمل شهقت:تبيني انتظر تسع شهور يبه من صجك I cant يعني I cant بو أمل:والله مب مشكلتي أمل:انت ابوي اذا مب مشكلتك مشكله من بو أمل:مشكلتج وانتي حليها أمل:الحل صعب بو أمل:حالتج الصعبه أمل:يبه نفسيتي تعبت من الدراسه بو أمل:ماسار لكم اسبوع من بديتو المدرسه شلون تعبت نفسيتج أمل قامت:مادري بروح الصالون لاعت جبدي رجعت أمل الساعه 8 فالليل البيت دخلت البيت كأنها حرامي وصلت غرفتها دخلت وصكرت الباب فصخت عبايتها ورفعت التي شيرت ....... فالمدرسه واقفين فالحمام يطالعون بطن أمل , أمل بطت سرها حطت ترجيه ورديه ونازله منها سلاسل نوره ستخفت:واااو وين بطيتي سرج أمل: فال.... بـ 250 هدى :يعور أمل:من أجل الجمال نتحمل كل شي نوره:واايد ولا شوي أمل نزلت قميصها :وايد بس مب واايد واايد دخلت بنت الحمام والبنت ذي هي نفسها البنت الي مشت مع مها فالبريك مها واقفه تسوي شعرها البنت قربت منها :هااي مهاوي مها التفت :هايات شخبارج نوره لاعت جبدها لم شافتها وطلعت من طورها لم قالت مهاوي فـ شسوت مسكت مها من خصرها :حبي ابي علوج مها:ماعندي انا خذيت من عند جواهر نوره:انزين عطيني الي في حلجج مها عطة نوره العلوج الي في حلجها ..لا حد يسئل شلون ........ البنت :اشوفج على خير ..وطلعت من الحمام هدى:بتلشنا بأشكال مها وقفت تعدل شعرها ونوره واقفه قدامها وماسكتها من خصرها :عدل شعرج مها :اوكي ابي علوجي نوره رجعت العلوج حق مها ..بعد لا تسئلون شلون .. رن جرس الخمس دقايق ودخلو البنات الصفوف مها قعدتها مدرسة الأنجليزي قدام عشان تنتبه وأمل عند بنات حمص اما نوره وهدى في مكانهم هدى:شنو بتسوين بكره عيد الحب نوره:ماقلت لج بروح بيتها هدى:حلفي نوره:والله بلبس فستان احمر قصير هدى:شلون امج وافقت نوره:امي ماوافقت ابوي وافق تعرفين اهم شي موافقة ابوي هدى:اها نوره:بكره بنثر ورود فالمدرسه فيها حرفي وحرفج وحرف امل ومها هدى:بكره بجيب كيكه وبخليها عند الفراشات نوره:لا تنسين ذيله لازم تبقششين هم هدى:افا عليج بسبحهم فلوس دخلت مدرسة الفيزيا وخذت نوره برع الصف المدرسه:عن شنو تبين تتكلمين نوره:مابي المدرسه:ليش نوره:مزاج المدرسه :نوره انا محتاجتج بتجي الموجهه وابيها تشوفج انتي نوره:وليش انا بالذات المدرسه:لأن تقديمج حلو وانا شفت من خلال نقاشاتج فالصف مع الطالبات نوره:قلتيها فالصف مع طالبات صفي الي متعوده عليهم المدرسه:اذا تبين اخلي صفج يحضر المحاضره نوره:بفكر بس تعالي عن شنو الموضوع المدرسه:البويات نوره:لا انسي المدرسه:ليش انسى نوره:ماقدر انا ماعندي مشكله مع البويات تبين خلي وحده عندها مشكله مع البويات تتكلم عنهم المدرسه:انزين ختاري اي موضوع من عندج نوره:اي موضوع المدرسه:اي موضوع نوره:وبنات صفي يكونون موجودين المدرسه:وبنات صفج يكونون موجودين نوره:موافقه
يتبع .......
| |
|
| |
ريم الغلا
عدد الرسائل : 314 العمر : 34 الموقع : البحرين نور العين العمل/الترفيه : طالبه المزاج : (( اوعدك )) في قربك وبعدك اناا مغلييك (( واوعدك)) لوو طـــال بعدك ترى مااني بناااسيك... تاريخ التسجيل : 12/03/2010
| موضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ...... الثلاثاء أبريل 13, 2010 2:47 pm | |
| يااااااااااااااويلي على الاحداث
ننتظر غلوي
لا تتاخرين علينااااا | |
|
| |
Xxغلا قلبيXx
عدد الرسائل : 66 العمر : 34 العمل/الترفيه : جـآمعيه المزاج : Relaax تاريخ التسجيل : 07/01/2010
| موضوع: الجزء التاسع السبت أبريل 17, 2010 4:58 am | |
| الجزء التاسع
دخلت نوره الصف ونشرت الخبر حق بنات الصف وقعدو البنات يطرحون عليها مواضيع تتكلم عنها مدرسة الانجليزي:عن شو بدك تتكلمي نوره:مادري مافي شي معين في بالي بس قلت اسئل البنات وشوف عن شنو يبوني اتكلم المدرسه وقفت الدرس وخلت البنات يطرحون مواضيع وافكار تساعدها ... فالبريك عقدت مدرسة الفيزيا اجتماع وتضح حق نوره من الاجتماع ان الفكره كلها مسابقه بين اربع طالبات ومن بينهم نوره والجائزه رحله والي بتفوز هي الي تقرر وين الرحله تكون بعد ماخلص الاجتماع نوره راحت حق رفيجاتها في قاعة الرياضه لم دخلت نوره وقفو تدريب نوره راحت حق هدى الي قاعده تطالع مها وأمل وهم يتدربون:حنونه طلعت مسابقه هدى:مسابقه مها:شسالفه نوره قعدت في حضن هدى :مسابقه والي بتفوز بيروح صفها رحله واحنى نختار المكان أمل:نواري بليز نبي نروح رحله لاعت جبدنه من المدرسه نوره التفت على مها:حبي ابيج تكونين موجوده مها:افا عليج انا اول وحده برتز فالقاعه رن الجرس أمل ومها ركضو غرفة التبديل لأن اذا تأخرو بتوقفهم المدرسه نوره تمت في حضن هدى تنتظرهم :شرايج في شنو اتكلم هدى:والله مادري البنات عن شنو بيتكلمون نوره:وحده عن البويات والثانيه عن الطموح والثالثه عن عمليات التجميل والرابعه انا ماعندي شي هدى:اها لازم نفكر في موضوع ماعندج الا يوم وهو بكره نوره:لا توتريني كثر ما انا متوتره وبعدين بكره عيد الحب مافي وقت اكتب شي هدى:عيل لازم تفكرين الحين وتكتبين انتهى اليوم الدراسي بضغط كبير على نوره قالت حق امها طبعاً امها ستانسة لأن اول مره نوره تشارك في مسابقه على مستوى المدرسه نوره قعدت على الاب توب تدور مواضيع وتاخذ افكار .. تصلت نوره في هدى:حنونه انا قاعده ادور على موضوع بس لين الحين ماحصلت هدى:من الساعه كم حبيبتي قاعده تدورين نوره :من الساعه 4 العصر هدى:من الساعه 4 العصر لين الساعه 10 فالليل نوره صكرت الاب توب:اي هدى:وما حصلتي نوره:ما حصلت بكره شنو بتلبسين هدى:شوز احمر و اكسسوارات حمر نوره:مي تو شخبار الكيكه هدى:عجيبه شفتي الكيكه الي حطوها فالجريده اليوم نوره:الي على شكل قلب هدى:اي نوره:واو وناسه هدى:عاد بكره داومي بدري عشان ماتخالفنه الضابطه نوره:من الساعه خمس بوقف عند باب المدرسه هدى:لا شدعوه خمس ... 6 احسن نوره:اوكي حنونه تامرين على شي هدى:سلامتج ياعمري يالله بااي نوره:الله يسلمج باااي صكرت نوره من هدى وقعدت تفكر في كشختها حق بكره عيد الحب يوم يحتفل فيه جميع العشاق حيث تصبح الأرض كره حمراء تزخرفها الورود الحمراء وكلمات العشاق يوم يزيد الطلب فيه على الأغاني الرومنسيه يوم يتذكر فيه الجميع فلنتاين , روميو وجوليت ,قيس وليلي ,عنتر وعبله والجميع يوجه شكره لـ كيوبيد ..... نوره تتمشى مع هدى فالساحه المدرسه خاليه الساعه 6 بس الناطور والمديره وعاملات التنظيف يكونون موجودين نوره:شرايج اكتب عن عيد الحب هدى ضحكت:قدام المديره يازينج نوره تثاوب:والله مادري عن شنو اكتب يعني لازم تروحون رحله هدى:اي نبي نروح رحله نوره وقفت فجأه وهي تمشي :ابيه نسيت هدية مهاوي فالبيت هدى: وي مالت نوره:عادي اليوم بروح لها البيت وبعطيها هدى:اوكي الساعه 8 ونص الكل حضر وبدت الحصه الأولى دخلت مها الصف قامت نوره وحضنتها قدام المدرسه :happy valentine day مدرسة الرياضيات عصبت :شو هاد شو ئعدي انتي معاها ولا بدي انزلكم للمديره نوره ومها قعدو مدرسة الرياضيات حطت كتبها وقعدت :احنى المسلمين بس عندنا عيدين الأضحى والفطر هلأيته طالعين لي بعيد الحب أمل رفعت صبعها تسئل الأبله:شنو عيد الحب مدرسة الرياضيات: هاد عيد للعشاق هاد العيد وراه حكايه وهي انه مها قاطعتها :ابله انا ماجيت اليوم عشان تقولين لي شنو عيد الحب انا جيت عشان تدرسيني رياضيات قواعد ومسائل بس المواضيع الخارجيه بعدين لم نخلص الدرس في نهاية الحصه المدرسه:شو هالوقاحه انا بئلك اشيا تفيدك هدى:احنى نبي الدرس بس المدرسه :تصطفلو بدي اعطيكم الدرس وخلاص هيدي جزاتي بدي اعلمكم ووعيكم هدى:مشكوره مانبي الحصه الثانيه عليهم كمبيوتر راحو معمل الكمبيوتر المدرسه تشرح ومها ونوره يطرشون حق بعض اغاني واشعار وصوره حب فلأيميل الحصه الثالثه خذو تاريخ فـ كلهم رقدو فالحصه البريك جتمعو بنات الصف فالكفتيريا كلو الكيكه وحتفلو بعيد الحب مها عطت نوره هديتها وهي سلسله من داماس ولبستها قدام البنات نوره قالت لها بتعطيها هديتها لم تجيها البيت رن الجرس يعلن عن انتهاء الاحتفال عبير كانت تراقب كل الي سار مع مها ونوره وشتعلت نار الغيره والحقد الحصه الرابعه طقت بنت الباب وطلبت مها وطلعت لها مها عند باب الصف :انتي مها مها:اي :انتي شابكه مع نوره مها:اي :انزين بقول لج شي بس لا تعصبين رفيجتي تكلم نوره على المسن والفون وتكلمها على انها حبيبتها مها مافهمة شي:عيدي مب فاهمه رفيجتج من :رفيجتي عبير البوي الي في اول تعرفت على نوره وخذت ايميلها وتكلمها على الفون وشبكة معاها بالسر مها:وشنو الي يخليني اصدقج البنت طلعت لها ورقه فيها ايميل نوره ورقم بيتهم دخلت مها الصف وهي معصبه ومتنرفزه نوره ستغربة :حبي شفيج مها :ولاشي ولاشي كلمتين مها كانت تقولهم لين مانتهى اليوم الدراسي الساعه 5 نوره واقفه تطالع نفسها فالمنضره وتكلم هدى :مادري اذا رحت بشوف شفيها اوكي بااي لبست نوره فستان احمر قصير وفتحت شعرها مكياجها ناعم خفيف على الساعه 6 ونص طلعت من البيت وراحت بيت مها ,, مها قاعده فالميلس تطالع التلفزيون وتفكر فـ الكلام الي سمعته دخلت عليها امها:مها رفيجتج وصلت مها قامت:اوكي وين هي الحين ام مها:فالصاله دخلت مها الصاله وسلمت على نوره قعدو دقايق بعدين قامت مها :تعالي غرفتي عشان ناخذ راحتنه اكثر نوره:اوكي دخلو الغرفه وقعدت نوره على الكرسي مع مها مها:نوره بسئلج سؤال نوره:سئلي حياتي مها:انتي تكلمين عبير نوره نصدمت من سؤال مها شنو تقول لها اي واذا قالت لها شنو بيسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يتبع
| |
|
| |
| روايــــة بنات ال high school ...... | |
|