منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايــــة بنات ال high school ......

اذهب الى الأسفل 
+15
رحِيل
حبيبتها
ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ
7moody
ماينحني راسي لأي مخلوق
روحي تحبكـَ
abo trky ( البرنس )
EmO a777
ليتني بحضنك ~}
crazy.TiTi
Angle_95
شــوكــولاته ســاخنه
ريم الغلا
booya 3dool
Xxغلا قلبيXx
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Xxغلا قلبيXx

Xxغلا قلبيXx


انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 34
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء مايو 26, 2010 2:13 am


الجزء التاسع عشر

امل:مثل
ام أمل قعدت تفكر:مثل امم مثل ان انتي تحبين الرياضه وتبين اذا كبرتي تسيرين مدربة رياضه
أمل:بس
ام أمل توهقت :اعرف واايد اشياء بيخلص اليوم وانا اعددهم
أمل:قصدج بيخلص اليوم وانتي تفكرين شنو هلأشياء يمه انتي قاعده تقصين على نفسج بأن انتي تعرفين وايد اشياء عني وانتي ماتعرفين ولاشي عني
ام أمل طلعت من الصاله بدون ما تنطق بأي كلمه ,
الوحده تسبب العذاب والألم وذي حالة أمل ,
همهم التعليم والأدب مافكرو في مشاعرها ,البنت مراهقه ومشاعرها في هالفتره تتحكم فيها وأحاسيسها اذا صدر أمها وابوها مارحبو فيها بتدور على صدر ثاني يرحب فيها !...
.........................
هدى دخلت الميلس وابوها كان قاعد مناك يقرى الجريده :يبه ابي اكلمك في موضوع
بو هدى:تفضلي يا أميره
هدى قعدت على الكرسي عند ابوها :يبه من أمي
بو هدى ضحك:مريم
هدى:يبه من لينا
بو هدى نمسحت ملامح الضحك من ويهه:شنو
هدى:لينا امي
بو هدى صكر الجريده:انتي من قال لج هالكلام ومن وين جايبه هلأسم
هدى:امي اسمها لينا صح
بو هدى:امج اسمها مريم
هدى:لا
بو هدى عصب:اقول لج لينا اقصد مريم
هدى:انت قلت لينا اول معناته لينا
بو هدى:هدى انتي عندج ام وحده وهي مريم
هدى قامت وقبل لا تطلع من الميلس :مريم ماتجيب عيال
.......................
الساعه 6 المغرب دخلت ام نوره البيت :السلام عليكم
نوره ونوف قاعدين فالصاله ينتظرونها نوره الي يشوفها يقول ابوها ميت هو بيهاجر وماراح يشوفونه ولاهو بيشوفهم يعني ميت....
نوره قامت : قلتي لي اخلي الموضوع عليج وشوفي شنو سار
ام نوره :شنو تبين يسير ! ابوج متزوج علي وفوق ذي كله عنده ولد
نوره صرخت :يالتني ماقلت لج
ام نوره تقابل صراخ نوره بصراخ:خلاص لاتقولين لي شي مره ثانيه
نوره:ولايهمج ويعني متزوج عليج وايد حريم كتشفو ان ازواجهم متزوجين عليهم بس ماسو الي سويتيه
ام نوره:شوفي نوروه مب فاضيه حق خرابيط ذلفي من قدامي مابي اشوف رقعة ويهج
نوره:الحين شنو ؟ شنو بنسوي !
ام نوره:انا اقول لج تعيشين حياتج وتعتبرين ابوج ميت من زمان
نوره راحت غرفتها وهي ميته من الصياح لحد يستغرب هي فقدت الأنسان الي كان يدللها ويدلعها ويحسسها بأنوثتها وبمكانتها فقدت الحنان والحب فقدت لمسة يده الخشنه ...
......................
في بيت أمل الأجواء مشوطه
أمل بتنفجر من كثر ماهي معصبه:شنو الغيتي الحفله
ام أمل:اي الغيتها لين ماتأدبين
أمل:اتأدب اوكي الأيام الجايه بتشوفين الأدب
ام أمل :من صجج
أمل:على أصوله
..............
فالليل البنات يتكلمون فالتلفون أمل خذت جوال الدريول
نوره:وتطلقو
مها وهدى وأمل شهقو
نوره:وامي سايره جلبه معاي اسلوبها خايس
امل:ابوج خانها شنو تتوقعين منها
هدى:ابوي مايبي يقول لي عن امي
نوره:مب بكيفه انتي لازم تعرفين
مها:هدى هو مايبي يقول لج انزين سئلي مريم
هدى"شلون ماجات على بالي هافكره ":والله فكره بكره بسئلها
أمل:اي بنات نسيت اقول لكم الي تسمي نفسها امي الغت عيد ميلادي لين ما تأدب
كلهم في نفس الوقت:لا
نوره:أمل احنى محتاجين حفله عشان نطلع من هالجو الي احنى فيه
مها:اي أموله مثلي الأدب
أمل:امثل الأدب
هدى:اي
أمل :بفكر
دخل بو هدى الغرفه بعد ماطق الباب
هدى:بنات انا بصكر اشوفكم بكره فالمدرسه بااي حبايبي
نوره وأمل ومها:بااي
صكرت هدى التلفون , قعد بو هدى على السرير
بو هدى :حبيبتي انا ماعرف شلون عرفتي عن لينا بس بقول لج كل شي من الأول لين النهايه سمعي انا تزوجت من مريم لأنها بنت عمي وبعد سنتين طلعت ماتجيب عيال المهم لينا سكرتيره تشتغل عندي فالشركه أول يوم شفتها عجبتني تواعدنه وبعدين تزوجتها عرفي ووعدتني أنها مابتحمل مني او تحاول ويوم من الأيام صدمتني بخبر حملها ,لينا فقيره فقلت لها بعطيها مبلغ محترم مقابل انها ماتقول حق حد انها حامل فالبدايه رفضت بس بعدين مع الضغوطات وافقت بعدين قعدت افكر فـ الياهل الي في بطنها وين بيروح ويوم من الأيام قلت حق مريم وقالت انها بتمثل ان هي حامل وبتاخذ الياهل الي بتجيبه لينا وبعد 9 شهور ولدت لينا وجابت بنوته حلوه وهي انتي أول ماولدتج خذناج من الحضانه بدون ماتشوفج لينا خفنا انها تتعلق فيج وترفض
هدى :يعني لينا هي امي
بو هدى نزل راسها بأن اي
هدى : يبه انا شفتها فالستي ................. واشرت لها رفيجتها.................. ودمعت .......................وقالت لها..قولي لها ان انتي امها مب مريم
بو هدى : مب مصدق الي قاعد اسمعه بعد كل هالعمر انزين هي مثل ماهي حلوه ولا تغيرت
هدى بتسمت :حلوه يبه خذني لها
بو هدى فتح عينه:اخذج لها ليش انتي تعرفين هي وين
هدى:تشتغل قرسونه في مطعم %%%
بو هدى:من سكرتيرة لين قرسونه
هدى:تاخذني لها
بو هدى:نروح نتغدى مناك انا وانتي وهي
هدى:بتقول لها
بو هدى:لا انتي بتقولين لها
.....................................
بو مها قاعد يطالع التلفزيون فالصاله دخلت عليه ام مها :ابي بنتي
بو مها ستغرب :بنتج بناتج كلهم عندج
ام مها:انا جبت اربع بنات بس وحده فيهم مادري هي شنو بالضبط
بو مها:من تقصدين مها
ام مها صرخت:اي مها ذي مب بنت في حفلة خطوبة العنود رفيجاتي كلهم يعلقون عليها بنت من وليش اهلها مخلينها جذي مها بنت بس شكلها تصرفاتها كلامها ستايلها انا مب عارفه على اي اساس اتعامل معاها احياناً على انها بنت واحياناً ولد
بو مها ماتكلم سكت ونزل راسه الأرض يفكر
ام مها ودموعها على خدها:فالحفله شفت بنتك قاعده على الطاوله والبنات من كل مكان يتناثرون عليها الي تبي تعرف والي تبي رقمها والأخس والأدمر ترفع يدها وترويهم خاتم يعني ماقدر انا مرتبطه شوف يابو مها يا تحط حد حق هالمهزله ولا انا بحط مب انا الي يتكلمون عن تربيتي

يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Angle_95

Angle_95


انثى عدد الرسائل : 8
العمر : 29
الموقع : داري قطر
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 9:44 am

واااااو لاطولين فديتج Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo trky ( البرنس )

abo trky ( البرنس )


انثى عدد الرسائل : 2534
العمل/الترفيه : مهندس>> يعني وش طالب زاحف
المزاج : don"t tray to be like me
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يونيو 13, 2010 1:44 pm

drunken drunken drunken drunken drunken


شوفي انا الحين اختيبرات وقراء الروايه>>داشر

بس مع كذاا كملي يا بطله


لانها مراا قويه وعجبتني بقوهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي تحبكـَ

روحي تحبكـَ


انثى عدد الرسائل : 701
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 15, 2010 9:21 pm

بويه رايقهـ كتب:
drunken drunken drunken drunken drunken


شوفي انا الحين اختيبرات وقراء الروايه>>داشر

بس مع كذاا كملي يا بطله


لانها مراا قويه وعجبتني بقوهـ

affraid << فيس يحمد ربه انه فيه احد مثله
هههههههههههه << نفس الحاله

يله كملي تراني تحمست bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xxغلا قلبيXx

Xxغلا قلبيXx


انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 34
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يونيو 20, 2010 2:57 am

الجزء عشرون

فالبريك نوره ورفيجاتها يتمشون فالطابق الثاني
أمل:ماحس ان اليوم الخميس
نوره:كل وحده فينه همها اكبر من الثاني
هدى:انا اليوم بروح اشوف امي وهمي بيزول
نوره:مبروك عقبالنه
أمل:انا همي مطول
نوره:وانا مثلج
مها :عين ماصلة على النبي من كم يوم شحلاتنه نراكض ونضحك
أمل:انتي الوحيده الي ماصادتج مصيبه
نوره شافت مدرسة الرياضيات واقفه قدامها تعلق منشورات:بنات دقيقه .... راحت حق المدرسة وقالت لها " قلت لج زواج عن طريق حب فاشل بس ماصدقتيني "
ورجعت حق رفيجاتها
مها:شنو قلتي لها
نوره:ولاشي كنت اصحح معلوماتها
هدى:اليوم الخميس الي مايطلع يخيس
نوره:انا بخيس
أمل:وانا بخيس معاج
مها:انا اليوم مادري وين بروح بس بطلع
نوره حضنت مها
هدى :مسكينه تحس بنقص
نوره بتسمت :فيني نقص حنان
مها:ياعمري اغرقج حنان
نوره عيونها دمعت :مها لا تتركيني مثل ابوي
كلامها قطع قلوب كل رفيجاتها ..
هدى :احنى كلنا معاج
رن الجرس يعلن عن انتهاء البريك توجهو البنات الصف الا أمل ومها راحو يتدربون فالقاعه في غرفة التبديل
مها:نوره لم لمتني حضنتني بالقو مادري شلون حسيت بقشعريره مادري حسيت بـ شي غريب
أمل:مسكينه ابوها الي يحبها ويدلعها تخلى عنها هي خايفه ان انتي بعد يجي يوم وتتخلين عنها
.............................
رجعت مها البيت وشافت امها قاعده فالصاله
مها:هااي مامي
ام مها:مها قعدي شوي ابي اكلمج
مها حطت شنطتها وبعبايتها قعدت :شنو
ام امها:مها انتي بنت ليش تتصرفين وكأنج ولد
مها ضحكت
ام مها بنبر ه كلها جديه:ترى من صجي انا اتكلم
مها:يمه شالسؤال السخيف انا سار لي خمس سنوات على هالحاله
ام مها:وابيج تغيرين هالحاله
مها قامت وهي معصبه :شنو اغير هالحاله انا حالتي عاجبتني وبتم جي
ام مها:انا امج وانا مسؤله عنج والي بقوله هو الي بيسير
مها خذت شنطتها وطلعت من الصاله
ام مها"اوكي يا مهوي انا وراج والزمن طويل "
..........................
هدى قاعده فالمطعم مع ابوها
هدى عيونها تدور على امها وأخيراً حصلتها :يبه شوف عند المزهريه
بو هدى شاف لينا "ماكان يتوقع يلتقي فيها بعد العمر كله "
لينا قرب منها القرسون الي عطا بو هدى وهدى المنيو :لينا بنتك موجوده ومعها رجال
لينا التفت ونصدمت لم شافت بو هدى الي بادل نظراتها المحتاره بابتسامه
بو هدى التفت على بنته:روحي لها
هدى قامت وراحت لها ولينا كانت تطالع خطواتها لين ماوصلت لها
هدى وقفت كانت متردده تقول ولا ماتقول
لينا واقفه تطالعها
هدى:يمه
دموع الأم مهما حاولنا نوصفها مانقدر نوصف الألم الي تحمله هالدموع 16 سنه نحرمت من كلمة "يمه" وضناها موجود بس يقول الكلمه حق انسانه ثانيه 16 سنه ماعاشت حياة الأمومه بمعنى الكلمه بسبب جبروت انسان قاسي ماعرف معنى الأنسانيه سوت المستحيل عشان بس تشم ريحة بنتها وتحضنها في صدرها تركت أهلها رفضت زوج من نفس جنسيتها ورجل أعمال كانت تقدر تجيب منه يهال ويعيشها أحلى عيشه ويخليها تنسا بنتها ومعاناتها مع بو هدى بس رفضت حضنت بنتها لأول مره :بنتي بنتي بنتي
........................
مها قاعده في غرفتها تكلم نوره وتطالع التلفزيون ..
مها:شرايج نطلع ..؟!
نوره:نطلع وين نروح ؟؟
مها:اي مكان مشتاقة لج ابي اشوفج ..
نوره:وأنا أكثر
مها:نوني انا افكر اني اقص شعري لـ
نوره قاطعتها:لا حياتي جي حلو عليج
مها قامت ووقف قدام المنضراه تطالع شعرها:امم امم امم
نوره:حبي والله جي حلو
مها:روحي بس شوي
نوره:لا حياتي جي حلو
مها:بس انا ابي اقصه لين يعني طرف اذني و
نوره قاطعتها للمره الثانيه:اوكي براحتج
مها:اوكي اليوم بروح تروحين معاي الصالون ..؟؟
نوره:اي عشان مره وحده اقص شعري
مها:شنو ؟ تقصينه !!
نوره:اي
مها:لا حياتي شعرج جي حلو عليج
نوره وهي تقلد صوت مها :روحي بس شوي
مها ضحكت:خلاص مب قاصته
نوره ضحكت:فديتج
سكتت نوره وسكتت مها وستمر الصمت لحظات ثواني دقيقه
مها:اي وبعدين ...
نوره ضحكت
مها:شنو الي يضحك ..!
نوره:اكلم هدى على المسن و
مها قاطعتها:اوكي بااي
نوره:لا لا لا حياتي
مها:نعم
نوره :عصبتي
مها بدون نفس:لا بس انا اكلمج وانتي
نوره قاطعتها :خلاص بصكره
مها:لا انا بـ
نوره قاطعتها:صكرته .. امم تعرفين خاطري اطلع بس امي هلأيام مخيسه النفس وأسلوبها معاي عجيب فـ ماعتقد انها بتوافق اني اطلع معاج ...
مها:اها .." رن تلفون غرفتها"..حبي نوراي دقيقه
نوره:اوكي
مها ردت على التلفون :الو
العنود:هلا مهوي
مها ستغربة:هلا عنودي ... انتي وين مارجعتي البيت !!...
العنود:مهوي لا يكون نسيتي امس انتي قلتي بتاخذيني من الجامعه
مها:ابيه والله نسيت .. اوكي نص ساعه واكون عندج ..
العنود:اوكي لا تأخرين
مها:اقول لا تخليني اقول حق الدريول ياخذج
العنود:جربي وشوفي
مها:انا مب دريول وقت ماتبين تتصلين وتقولين لي اجيج
العنود:شنو فايدت السياره اذا ما
مها قاطعتها:خلاص انا الحين بجي مع أني ابي انام .... بس شسوي امري لله
العنود:فديتج يالله باااي
مها صكرت وردت على نوره:هلا حياتي ادري طولت
نوره:لا حبي اخذي راحتج
مها:العنود مشغلتني دريول عندها اوديها وجيبها من الجامعه
نوره:قولي لي لو انتي مكانها اختج سيارتها بورش وسيارة البيت رنج اي وحده تبين تروحين وترجعين فيها المدرسه ...
مها ضحكت
نوره:روحي لا تأخرين عليها
مها وهي تلبس عبايتها:شكلج تبين الفكه ..
نوره:لا ياقلبي بس اخاف تتأخرين عليها..
مها:اها اوكي حبي اخليج
نوره:اوكي بس قبل لا تصكرين ابي بوسه
مها :اموووواه
نوره:فديتج يالله باااي حياتي
مها:باااي
صكرت مها من نوره ونزلت تحت وهي طالعه شافتها أمها فالصاله
أم مها قاعده تقرى الجريده:بتروحين تاخذين العنود
مها وهي تلبس شيلتها :اي توها متصله تقول لي..... زين اتصلت قبل لا انام
أم مها:اي
مها لبست نضارتها:تامرين على شي
أم مها :سلامتج
طلعت مها ...أم مها بعد ماخلصت من الجريده اتصلت فلأخصائيه الاجتماعيه تستفسر عن بنتها مها ورفيجاتها وقالت لها الأخصائيه ان بنتها من البنات المشبوهين يعني الي عندهم علاقات حب وغرام مع البنات وعطوها اسم البنت ورقم بيتها والبنت هي نوره مثل ماتعرفون ام مها شكرة الاخصائيه وتصلت على طول في ام نوره وقالت لها كل شي عن علاقة نوره بمها وخرابيطهم وان لازم يحطون حد حق شذوذ بناتهم..
ام نوره صكرت من ام مها وعلى طول راحت غرفة نوره مشوطه :نوره من مها
نوره قاعده على النت :شنو
ام نوره صكرت الباب :من مها
نوره:مالج خص انتي قلتي لي اني ماقول لج اي شي وذي الي بسويه من يوم ورايح
ام نوره تنرفزت:نوروه احسن لج قولي لي من مها وشنو علاقتج فيها
نوره بكل برود:مايخصج والحين طلعي من غرفتي
ام نوره :في وحده تكلم امها بهلأسلوب الظاهر انا لازم اربيج مره ثانيه
نوره:لو سمحتي برع
ام نوره :قبل لا اطلع ترى ام مها تصلت وقالت لي عن علاقتج بـ مها شوفي يانوره انا بسوي كل شي واي شي عشان ارجعج مثل ما كنتي
لا أحد يعلم مالذي تفكر فيه والدة نوره فقط كل مانعلمه بأنها سوف تفعل المستحيل لأرجاع طفلتها الى الطريق المستقيم ............
...............................
يوم الأحد ام نوره راحت المدرسه وسحبت ملف نوره بدون علم نوره و كان في وقت البريك نوره تسمع صوت يناديها بس الصوت مب غريب التفت وشافت امها :يمه
ام نوره :اي امج
مها :هلا خالتي
أمل:هلا خالتي
هدى:هلا خالتي
ام نوره:اهلين من مها
مها رفعت يدها
ام نوره نصدمت ذي كانت في بيتهم ومع بنتها فالغرفه :انتي
مها:اي ليش
ام نوره:نوره خالتج مريضه انا خذت لج أذن خروج من المديره
نوره ستانسة:واو بطلع اوكي دقايق بروح اجيب شنطتي ولبس عبايتي
ام نوره:روحي
بعد ماراحت نوره تمت ام نوره واقفه مع رفيجات بنتها
ام نوره تطالع مها:انتي جيتي بيتنه صح
مها:اي
ام نوره:انتي البنت الي نوره تروح النادي عشان تشجعها فالمباريات صح
مها بتسمت:صح انا وأمل
ام نوره:بس انتي سبب أصرارها على أنها تحضر كل المباريات
مها على بالها ام نوره معجبه فيها او في شخصيتها ولكن العكس :تقدرين تقولين
ام نوره:انتي من متى تعرفين نوره
مها:سنتين
ام نوره"هي المغيره بنتي" :اها اوكي قولي حق نوره اني انتظرها فالسياره
مها:اوكي
بعد ماراحت هدى التفت على مها:تحقيق
مها:مادري
نوره لابسه عبايتها ومشتطه:يالله حبايبي سي يو باجر
مها طبعت بوسه على خد نوره :اوكي حبي بااي
فالسياره
نوره ستغربة :يمه ليش ماخذنه نوف معانه
ام نوره:تعرفين نوف اهم شي عندها دراستها
نوره سكتت لين ماوصلو بيت خالتها ام نوره ونوره نزلو
ام نوره:حبيبتي انتي سبقيني انا عندي مكالمه
نوره :اوكي
دخلت نوره البيت اما امها ماكان عندها مكالمه انتظرت نوره لين ماتدخل البيت و نزلت من السياره شنطه كبيره !!
نوره قاعده فالصاله عند خالتها:خالتي انتي مب مريضه امي قالت لي انج مريضه
دخلت ام نوره والخدامه دخلت شنطه كبيره
نوره ستغربة:يمه شنو فالشنطه
ام نوره:ثيابج وكل اغراضج
نوره:ليش؟
ام نوره:خالتج مثل ماربتني بتربيج
نوره صرخت:لا انا ابي ارجع البيت انتي اكيد مخرفه
ام نوره :لا انتي بتعيشين مع خالتج
نوره جات بتطلع لكن امها مسكتها بالقو ودزتها على الكرسي :بتعيشين عند خالتج وهي الي بتربيج من أول ويديد وبتدرسين في مدرسة #########
نوره :لا لا انا اكيد احلم
ام نوره:نوره انا امج ومابي لج الا الزين ومناك مع رفيجاتج الخمه والخايسه مهوي بتندمرين
نوره صرخت :لا تقولين جي عنهم
خ. حمده:حبيبتي نوره امج ماتسوي شي الا لمصلحتج
نوره:لا انتي مب ام مب ام
خ.حمده:روحي
ام نوره بين اي وبين لاء تطلع بروحها ولا تطلع مع بنتها خ.حمده الي قالت لها تجيبها هي ما جابتها الا لأنها خايفه عليها
نوره طالعتها بنظرات كلها حقد وكره :اكرهج اكرهج انتي مب ام انتي ماتعرفين معنى الأمومه
خ.حمده:روحي طلعي
طلعت ام نوره من البيت نوره ضمت خالتها وهي تصيح:خالتي ابي اروح عند رفيجاتي خالتي ابي رفيجاتي خالتي امي مينونه صح هي اكيد ينه وستخفت
خ.حمده تمسح على راسها:لا ياعمري امج ماتبي لج الا زين وبعدين انا مثل امج لا تصيحين حبيبتي لاتصيحين انتي جي تقطعين قلبي
" خ.حمده هي الي ربت ام نوره ووصلتها للي هي فيه خ.حمده أرمله ريلها توفى من اربع سنوات ماعندها عيال تعيش في بيت متوسط على قد حالها بروحها مع خدامه ام نوره و خ.حمده مقطوعين من شيره ابوهم مات بمرض خبيث وامهم كان يومها , "
...............
أم أمل دخلت غرفة بنتها وهي مب في طبيعتها أمل عجزت انها تفسر ملامح ويه أمها ونضرات عيونها رفعت ام أمل يدها وهي ماسكه جوال أمل :من خالد!!!!!
يتبع....


عدل سابقا من قبل Xxغلا قلبيXx في الأحد يونيو 20, 2010 3:08 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xxغلا قلبيXx

Xxغلا قلبيXx


انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 34
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يونيو 20, 2010 2:58 am

الجزء الواحد وعشرون

أم أمل دخلت غرفة بنتها وهي مب في طبيعتها أمل عجزت انها تفسر ملامح ويها ونضرات عيونها رفعت ام أمل جوال أمل :من خالد!!!!!
...........................
نوره قاعده فالصاله تحاول تستوعب الموضوع :يعني هي تبي تبعدني عن رفيجاتي
خ.حمده :رفيجاتج مابيفيدونج
نوره:من قال اصلاً هي ماتعرفهم على اي اساس تحكم عليهم
خ.حمده:تبين الصراحه مها هي سبب وجودج عندي
نوره:انا احب مها وهي نفس الشي احنى نهتم في بعض ونخاف على بعض
خ.حمده:تنتبهون على بعض وتخافون وتحبون بعض على اساس انكم حبايب علاقتج فيها لا اهلج ولا المجتمع متقبلها وكلام الناس يا نوره ما
نوره قاطعتها:مايهمني كلام الناس ,, الناس يتكلمون واايد و
خ.حمده قاطعتها:انتي عايشه مع الناس فـ لازم تهتمين في كلامهم وتسمعينه وبعدين ام مها كلمة امج لأنها خايفه عليج وعلى بنتها انتو مراهقات وماتعرفون مصلحتكم
نوره ضحكت :مراهقات مب يهال وبعدين انا لين متى بقعد عندج
خ.حمده:لين ماتستعدلين وبعدين لا تخافين نوف وامج كل نهاية اسبوع بتشوفينهم
نوره:مابي اشوف رقعة ويهم ابي اشوف رفيجاتي واكلمهم
خ.حمده:ماقدر طول ما انتي قاعده معاي رفيجاتج ومها مابتشوفينهم او تكلمينهم
نوره قامت وقعدت على الأرض في وسط الصاله تفتح شنطتها:انزين ماعندج انترنت
خ.حمده:لا
نوره فتحت عينها:ماقدر اعيش بدون نت
خ.حمده:بتعيشين
لم فتحت نوره شنطتها بس شافت ثياب واكسسوارات ومكياج , لاب توبها وجوالها مب موجودين:وين لاب توبي وجوالي
خ.حمده طلعت من الصاله
نوره حست انها بتختنق ماتقدر تتنفس طلعت من الصاله على الحوش المكان ضيق البيت ضيق وصغير حوش البيت مساحته مثل مساحة الممر الي بين غرفتها وغرفة نوف شلون تعيش بدون تكنلوجيا وبدون رفيجاتها ........
...............................................
بعد مرور اسبوع على خفتاء نوره فالمدرسه
فالبريك أمل وهدى ومها راحو صف نوف يسئلونها عن نوره دخلو الصف وحصلوها قاعده تكتب
مها:نوف
نوف رفعت راسها من الورقه الي قدامها وشافت رفيجات نوره :نعم
أمل:نوره وين؟ شفيها غايبه ؟وماترد على اتصالاتنه ؟وماتدخل المسن؟
نوف:مادري
مها بنبره حاده :نوره وين
نوف ماردت
هدى:نوف اختج نوره فيها شي
نوف ماردت
مها تنرفزت :نوره وين
نوف ماردت
طلعو رفيجات نوره من صف نوف وهم معصبين خصوصاً مها
مها:اكيد نوره فيها شي وبعدين ذي الخبله ليش ماتكلم؟ وتقول شفيها؟
طلعت نوف من الصف وشافتهم واقفين عند باب الصف يتناقشون المهم خلتهم وراحت الله يعزكم الحمام
أمل:عندي فكره
دقايق ويدخلون البنات الحمام ورى نوف ,هدى وقفت عند الباب عشان محد يدخل الحمام , مها طلعت زقاره ولعتها
أمل :شوفي اذا ماقلتي وين نوره صدقيني بقول حق الضابطه انج اتدخنين
نوف تطالع الزقاره الي في يد مها :شنو
مها:احنى ثلاث واكيد بيصدقونه وبعدين بنقول لهم يفتشون شنطتج ومناك بيحصلون باكيت زقاره
نوف نصدمت ماكانت متقوعه انهم في منتهى الخباثه :انزين شنو تبون مني
مها:وين نوره
نوف :امج تصلت في امي
مها شهقت:شنو امي
نوف:اي وقالت لها عن علاقتج مع نوره قامت امي وسحبت ملف نوره ونقلتها مدرسة ثانيه والحين هي تعيش في بيت خالتي لأن أمي ماتقدر عليها
مها طفت الزقاره وحذفتها فالبالوعه :نقلتها مدرسه ثانيه
نوف:اي وحرمتها من الاب توب والجوال
هدى:يعني مافي طريقة نوصل لها
نوف:لا خالتي تعيش في مدينه #### احنى نزورها كل نهاية اسبوع
مها:امي سبب ذي كله وبعدين امج مب صاحيه توديها اَخر الدنيا وتبعدها عن رفيجاتها
نوف:وذي المقصد انها تبعدها عنكم
أمل:انتي تشوفينها شخبارها وشمسويه
نوف:مثل ماهي ماتغيرت بس اهم شي عند امي انها بعيده عنكم
.......................
بو أمل كان مسافر عنده شغل فالأمارات فـ رجع ونصدم بـ كلام ام أمل
أم أمل:فتحت جوالها ولا اشوف عشرين رساله وفوقهم 15 مكالمه من رقم واحد قريت الرسايل أول رساله شعر حب وغزل ورساله وينج ياقلبي ليش ماتردين المهم الرقم طلع نفسه الرقم الي متصل فيها تصلت رن ورن ورد علي واحد قال أمل حياتي وينج شتقلت لج ماشتقتي حق قلبج خالد
بو أمل:انتي متأكده من الي سمعتيه
ام أمل طلعت الجوال من شنطتها:الجوال عندي وتقدر تأكد بنفسك
فتح الجوال وقرى الرسايل حذف الجوال ووقعد على الكرسي:ذي بنتي انا مربيها تسوي جي مب مصدق مب مصدق شلون ماحسينه شلون ..
ام أمل ساكته تطالع بو أمل
بو أمل: من خالد وشلون عرفته ؟ومتى؟"حط يده على راسه " ااه يا راسي بينفجر
ام أمل:الأنسان مب معصوم عن الغلط وبنتك غلطة
......................
مها رجعت البيت معصبه ومشوطه حدها :يمه يمه
ريم قاعده تلعب في ألعابها فالصاله:ماما فوق
مها:وين فوق
ريم:غرفتها
دخلت مها الغرفه بدون ماتطق الباب او تستئذن:يمه انتي شمسويه ليش تسوين جذي
ام مها:انتي شنو ماتعرفين السنع مره ثانيه اذا بتدخلين طقي الباب
مها:انتي خليتي فيها سنع ممكن اعرف انتي شنو قايله حق ام نوره عشان تحذف بنتها اَخر الدنيا
ام مها:قلت لها الي لازم تعرفه
مها:وبسبتج البنت فـ ### بدون نت او جوال لا احنى نقدر نوصل لها ولا هي تقدر توصل لنا
ام مها: من مصلحتها وبعدين زين قلتي لي ان امها تحركت وسوت شي عشان انا بعد اتحرك وسوي شي يعدل حالتج
مها :شنو تتحركين وتسوين شي شنو قصدج!!
ام مها:شوفي يا مها انا ناقشت الموضوع مع ابوج وعطاني الصلاحيه بأني اسوي اي شي عشان ترجعين بنت من أول ويديد وتعترفين بأنوثتج
مها ضحكت:رويني شطارتج
ام مها:بتشوفين شطارتي وبنشوف من بيضحك فالنهايه صح قبل لا انسى اختج العنود تصلت من ألمانيا وسجلت رقمها في غرفتج اتصلي لها تبي تكلمج
مها طلعت من غرفة امها ودخلت غرفتها فصخت عبايتها ورن تلفون غرفتها حطت على السبيكر:الو
العنود:هااي مهاوي
مها:اهلين شخبارج
العنود:تمام شفيج
مها نسدحت على السرير:ولاشي بس امج تيب الضغط المهم انتي شمسويه
العنود:تماما سجلت في جامعه وتخصصت اداره واعمال
مها:مبروك وريلج
العنود:هندسة بترول
مها:حلو
العنود:بنأجل الحمل لين مانتخرج و.......................... قعدت تسولف مع اختها تقريباً ساعتين
....................................
نوف قاعده فالغرفه مع نوره :مها تسئل عنج
نوره :صج شخبارها
نوف:تمام تضايقة لم عرفت الي سار لج بس هي بعد ترى امها واايد تضغط عليها تقول انها تبي تعدلها وتخليها بنت
نوره:فديتها وحشتني انزين وأمل وهدى شخبارهم
نوف:هدى ابوها تزوج لينا ومريم عرفت ووافقت الحين هم عايشين في بيت واحد بس في مشاكل بين مريم ولينا
نوره:اي انزين وأمل
نوف:أمل تكلم واحد اسمه خالد تعرفت عليه من سنه وهي معاه
نوره شهقت:أمل مستحيل
نوف:والله وابوها وامها عرفو بس مادري شنو بيسير
نوره قامت و طلعت سلسله من درجها السلسله فيها حرف الـ N وردي :عطي مها
نوف خذت السلسله وحطتها في شنطتها:اوكي وانتي شمسويه مع المدرسه اليديده
نوره:ولاشي تعرفت على بنتين وحده اسمها دانه والثانيه عليا واوكي مربوشين بس مب مثل أمل وهدى ومها
نوره ونوف سارو وايد قراب من بعض يسولفون ويتكلمون ويناقشون واايد مواضيع وكانت نوف تنقل لها كل ويكند لم تشوفها اخبار رفيجاتها ومها بس ذي الويكند صدمتها بخبر ........

يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xxغلا قلبيXx

Xxغلا قلبيXx


انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 34
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يونيو 20, 2010 3:00 am


الجزء الثاني وعشرون

نوره ونوف سارو وايد قراب من بعض يسولفون ويتكلمون ويناقشون واايد مواضيع وكانت نوف تنقل لها كل ويكند لم تشوفها اخبار رفيجاتها ومها بس ذي الويكند صدمتها بخبر ........
نوف:خالد عمره 26 وشكله وايد يحبها فـ تقدم لها وابوها وافق عشان يستر على بنته
نوره:من صجج وأمل موافقه
نوف:أمل بتطير من كثر ماهي مستانسه نشرت الخبر فالمدرسه وعزمت الكل حتى المديره
نوره:واااي رفيجاتي قامو بتزوجون ليش جي؟
نوف طلعت لها "بندونه حمره الربطه الي تنحط فالشعر " :هاج ذي من عند مها
نوره خذتها وهي مستانسه تشمها:فديتها فديت ريحتها وحشتني شخبارها شمسويه
نوف:زفت..... امها ودتها عند دكتوره نفسي تعالج عنده تروح له فلأسبوع مرتين
نوره فتحت عينها:ابيه امها مينونه مب صاحيه والله امج وامها مب صاحين
..............
في بيت هدى الأجواء مولعه ام هدى "لينا" واقفه على الدري وماسكه بنتها هدى ومريم واقفه في نص الصاله
ام هدى :انتي لو فيكي ذرة حيه كان مائعدتي فالبيت لحظه وحده انتي شو ئلبك من حجر مابتحسي
مريم:شوفي يا لينا ان ماحطيتي لسانج في لهاتج وذلفتي غرفتج مع بنتج والله لا نسيج اسمج يارخيصه
ام هدى شهقت :شو انا رخيصه يازباله
مريم:مب انا الي خذيت فلوس وتخليت عن بنتي
ام هدى:انا كلامي مش معك مع فيصل
..................
نوف:هدى سافرت مع امها لينا بتعيش مناك مع خوالها وخالاتها
نوره:من صجج
نوف:والله من يومين سافرت
نوره:فديتها
نوف طلعت بطاقة عرس:وذي بطاقة عرس أمل
نوره:عاد انشالله امج بترضى اني اروح
نوف:لا تقولين حق امي قولي حق خالتي
نوره:اوكي
بعد ماطلعت امها مع نوف من البيت نوره دخلت غرفة خالتها وهي ماسكة البطاقه:خالتي حمده
خ.حمده:عيونها
نوره:ابي اروح عرس رفيجتي
خ.حمده:رفيجتج من
نوره"اذا قلت لها امل مابتوافق" : رفيجتي ساره
خ.حمده:انزين متى
نوره:يوم الأثنين
خ.حمده:يوم الاثنين عندي موعد فالمستشفى روحي بروحج
نوره"اكيد بروح بروحي عيل باخذج معاي يالعيوز ":مشكوره تصبحين على خير
خ.حمده :وانتي من أهل الخير
.............
نوف :الساعه كم الحين
ام نوف:9 ونص
نوف :ظلام
ام نوف:واايد المفروض الساعه 7 نطلع
من كان يتوقع ان تكون ذي اَخر زياره!! ان ذي اَخر مره نوره تشوف امها ونوف اكيد تتسائلون ليش؟ الموت قرر أنها تكون اَخر زياره ,, طلعت شاحنه فالطريق وانهت حياة الدريول وام نوف ونوف :::::::::::::::::::
............................
نوره نصدمت بالخبر ماكلت ولا نامت ولاطلعت اسبوع وخ.حمده تدخل لها كل يوم الفطور والغدى والعشا ومثل مايدخل يطلع
بعد مرور سنتين تخرجت نوره من المدرسه وقررت انها تقعد فالبيت ماتكمل دراستها
خ.حمده منسدحه على الكرسي فالصاله الساعه 9 فالليل مرت قدامها نوره وهي كاشخه
خ.حمده:وين بتروحين حبيبتي
نوره:عرس رفيجتي بروح مع عليا ودانه تاَمرين على شي
خ.حمده قامت :مابتروحين ظلام وامج ماتت مع اختج هالوقت
نوره:قلت لج بروح ومحد يقدر يمنعني وبعدين انا بمر البيت
خ.حمده بأصرار:قلت مابتروحين ومابعطيج المفتاح
نوره تعرف مكان المفتاح في شنطة خالتها فتوجهة غرفة خالتها وخ.حمده كانت تلحقها وهي تصرخ عليها وتهددها دخلت نوره الغرفه وخذت الشنطه بتطلع المفتاح خ.حمده كانت تحاول تسحب الشنطه من يدها بس نوره دزتها على السرير
نوره خذت المفتاح وحذفت الشنطه:لا تخافين برجع بروح العرس وبعدين البيت يعني يمكن ارجع الساعه 6 الصبح بااي
دانه وعليا ينتظرونها فالسياره " رفيجاتها من مدرستها اليديده الي نتقلت لها عليا ودانه هم لهم علاقات مع شباب واايد ونوره ختربت والليله بتسير مثلهم "
ركبت نوره السياره:هااي حبايبي
عليا:واايد تأخرتي
نوره:العيوز الي فالبيت سندرتني مادري شفيها المهم ان مفتاح البيت عندي
دانه:تدلين المكان
نوره:اي جعفر روح الـ ###
نطلقت السياره حق المنطقه الي بيت نوره فيها
دانه:متأكده ان مافي حد فالبيت
نوره:متأكده بس الليله نروح البيت فاهمين
عليا:انزين
دانه:نوروه شوفي الي بيجي مع سعد واحد من عيال ال### يعني بيسبحج فلوس
عليا:وقلنا حق سعد يقول له بأنج بنت
بعد نص ساعه من الصمت وصلو بيت نوره نزلو البنات البيت ظلام فتحت نوره الباب ودخلو
عليا مب مصدقه الي تشوفه:بيتكم واايد كبير لو تعيشين مني احسن من قعدتج في بيت خالتج
وهم يتمشون فالحوش طلعت قطوه من الطبيله دانه تصرقعت وتشبصت في عليا:بسم الله
وقفو عند باب الصاله نوره تدور المفتاح فالشنطه
عليا رن جوالها :ذي سعد .الو هلا اي اوكي بااي
دانه:شنو يقول
عليا:يقول بيتأخر شوي
نوره اخيراً حصلت المفتاح وفتحت الباب:احسن عشان نرتب البيت
نوره دخلت وفتحت اليت :تفضلو
عليا ودانه دخلت وصكرت الباب :واو واو بيتج في منتهى الروعه
نوره:ادري
عليا قعدت على الكرسي :لو ادري ان السالفه فيها تنظيف جان جبت الخدامه معاي
نوره فصخت عبايتها:مب لازم احنى بس بنستعمل غرف النوم
دانه:ليش ماتبيعين البيت
نوره قعدت :ذي مب بيتي بيت ابوي وابوي لين الحين حي فـ مالي اي حق اتصرف فالبيت على كيفي .. ااه تعرفين المكان الي انتي قاعده في كنت انا ومها قاعدين فيه من سنتين في عيد الحب
عليا:انتي لين الحين تتذكرينها
نوره:وشلون انساها ذي الحب كله
دانه فصخت عبايتها :هي وين الحين ليش ماتتصلين لها
نوره قامت:لاب توبي فوق قومو بفتح الايميل يمكن تكون اون لاين
قامو البنات وراحو الطابق الثاني دخلو غرفة نوره ونصدمو بجمال الغرفه وسعها
دانه:كنتي تعيشين مني
نوره فتحت الاب توب :اي
عليا:انا بروح اشوف لي غرفه
نوره:في غرفة نوم مقابل غرفتي وفي وحده في نهاية الممر
عليا ودانه طلعو يشوفون غرف النوم نوره شبكة على النت بس لم جات بتدخل الايميل والباسورد يطلع عندها الباسوره غلط او الايميل بعدين تذكرت ان نوف قالت لها ان امها الغت ايميلها :اووف
دقايق ويتصكر الاب توب نوره تفتحه ماينفتح :علي حظ ..
نوره سمعت صوت هرن سياره قامت من على السرير تطل من دريشة الغرفه وشافت ثلاث سيارات نازلين منها شباب قلبها بدى يطق وبدت ترتجف "انا شسوي مني شنو الي جابني مع الهبله عليا ودانوه الثوره " دقايق وتدخل عليا الغرفه:نوره وصلو يالله تعالي
نوره:ها شنو
عليا سحبتها من يدها:يالله مشي
ونزلت مع عليا الصاله وشافت ثلاث شباب قاعدين فالصاله ودانه في حضن واحد منهم
عليا:هااي ذي رفيجتي نوف
نوره"شنو نوف "
:هلا نوف
نوره "مالت ":اهلين
دانه قامت وراحت فوق الغرفه مع حبيب القلب اما عليا ونوره قاعدين فالصاله
عليا قامت:يالله حبي تعال فوق
نوره مسكت يد عليا:تو الناس بدري
عليا بتسمت وقعدت :لا تستغبين شنو تو الناس
نوره:خايفه
عليا:لا تخافين مابياكلج
قامت عليا وراحت مع سعد وتمت نوره قاعده بروحها مع واحد ماتعرف عنه اي شي
قام من كرسيه وقعد عندها نوره بتعدت شوي قرب وبتعدت ضحك:خايفه
نوره ساكته
:انا اسمي راشد
نوره ستغربة:قالو لي علي
توهق :لا راشد
نوره فتحت جوالها ترويه المسج الي وصلها من عليا وكانت كاتبت لها ان اسمه "علي"
ضحك
نوره:كم اسم عندك
:على حسب يعتمد ليش قنعيني ان اسمج الحقيقي نوف شكلج مب شكل وحده اسمها نوف
نوره ضحكت:ليش شكلي شكل وحده اسمها شنو
قرب منها ومسك يدها:يعني ملاك , جميله
كلمه .ابتسامه ثم لمست يد سلبت مني أعز ما أملك .............

يتبع.......


يتبع.......


عدل سابقا من قبل Xxغلا قلبيXx في الأربعاء يونيو 30, 2010 8:19 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xxغلا قلبيXx

Xxغلا قلبيXx


انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 34
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يونيو 20, 2010 3:04 am

تسلمــــووون فديييتكم كلكم ع المروور والرد
واسمحووولي ع التأخير بس علشان الاختبارات وماأقدر ادخل كل مره بس خلاص ان شالله كل ماحصلكم متفاعلين مع الروايه راح انزل بارتين او 3 ف اليووم
وثاانكس مره 2 ع المروور والرد والحمااس ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماينحني راسي لأي مخلوق

ماينحني راسي لأي مخلوق


ذكر عدد الرسائل : 1977
العمر : 38
الموقع : لامكان لاوطن
العمل/الترفيه : مدرس مهايطي
المزاج : راايق بس متضايق
تاريخ التسجيل : 19/06/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يونيو 20, 2010 3:16 am

تسلم الانامل اللي كتبتها اعجبتني Cool

مبدعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xxغلا قلبيXx

Xxغلا قلبيXx


انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 34
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 8:03 am

في الأجزاء القادمه
قرار فاشل اتذخته والدة نوره..,,.. فـــــــــــــــراق ..,, ضيـــــــــــاع ..,, .... ..
الجزء الثالث وعشرون

فتحت عيني لأجد نفسي عاريه على السرير في غرفتي التفت ورأيت على الطاوله أمامي ظرف أبيض فتحته لأجد به مبلغ من المال ....
دخلت عليا مع دانه الغرفه :صباحو
نوره غطت نفسها بالفراش وشافت في يد كل وحده منهم ظرف نفس ظرفها
عليا:انا 3000
دانه مدة بوزها:وانا بعد نوره انتي كم
نوره طلعت الفلوس تعدهم:5000
عليا:احلى قلت لج بيسبحج فلوس ماصدقتيني
نوره "لهدرجه سرت رخيصه"
......................................
مها واقفه:انا اكيد احلم انتي شنو قاعده تقولين انتي اكيد ستخفيتي
ام مها:لا ذي الحل الوحيد
مها بدت تفقد اعصابها وتحس أنها بترتكب جريمه وتذبح امها:اي حل انتي مينونه على كيفج توافقين انتي الي بتزوجينه ولا انا
ام مها:الولد زين ويناسبج مافي اي سبب يخليج ترفضينه واذا على دراستج هو موافق انج تكملين
مها:انتي مب صاحيه انتي اكيد ينيتي انا اتزوج
ام مها:اي انتي تزوجين ليش رفيجتج أمل مب احسن منج
مها التفت على ابوها تبيه ينقذها بس خذلها وتخلى عنها في لحظة ضعفها
..................................
دخلت غرفتها وهي ميته من الصياح دخلت خالتها وراها مستغربه:حبيبتي شفيج نوره شفيج
نوره مسحت دموعها:ولاشي بس لم رحت البيت تذكرت امي وابوي ونوف
خ.حمده قعدت على السرير:عشان جي انا مابغيت اعطيج المفتاح وتروحين
نوره حضنة خالتها وهي ميته من الصياح ذي ماكان سبب دموعها نوره متحسفه على الي سوته تمنت لو الزمن يرجع وتغير رايها
خ.حمده :نوره راعي البيت رفع الأجار والفلوس الي عندي ماتكفي فأنا قررت اني اشتغل فراشه في اي مدرسه
نوره رفعت راسها :شنو فراشه كم الأجار
خ.حمده:انا عندي 5000 ناقصني 2000
نوره طلعت من شنطتها الظرف وعطته خالتها:ذي 5000
خ.حمده ستغربة :من وين لج المبلغ ذي كله
نوره توترة:انا اشتغل سكرتيره في
خ.حمده :في وين
نوره ألفت لها :شركه اي شركه خاصه قدمت طلب توظيف وافقو وهم يعطون المعاش مقدم في بداية الشهر
خ.حمده :فديتج يابنتي الله يحفظج انشالله بكره يجي ولد الحلال الي يسعدج ومايخليج محتاجه اي شي
نوره قامت كلام خالتها يجرح اي يجرح هي توها بايعه شرفها اي ولد حلال بياخذها :خالتي انا ابي انام مابي حد يزعجني
خ.حمده:انشالله انا الحين بروح ادفع الأجار وبشتري ماجلة البيت وباقي الفلوس خليها لج
نوره:لا خالتي انا مب محتاجتهم عطي الخدامه معاشها سار لنا شهرين ماعطيناها
خ.حمده مستانسه:اي زين ذكرتيني الله يفتحها في ويهج مثل ما
نوره قاطعتها:خالتي ابي انام راسي يعورني
خ.حمده :انزين حبيبتي
طلعت من الغرفه نوره صكرت الباب وقفلته خذت لها شور وبعدين نامات وماقامت الا الساعه 4 العصر على صوت رنة جوالها :اووف من متصل......شافت رقم راشد على الشاشه على طول ردت:الو
:هلا وغلا براعية هالصوت
نوره:هلا فيك شخبارك
:الحمدالله وانتي شخبارج ياحلوه
نوره:بخير دامك بخير
:ها اليوم اقدر اشوفج
نوره:لا
:ليكون ماستانستي امس
نوره ضحكت:لا ستانسة بس اليوم ماقدر بكره الصبح
:اوكي الي فالظرف عجبج ترى اذا ماعجبج ازيده
نوره:ياليت تخليه دبل
:من عيوني
نوره:تسلم لي عيونك اوكي اخليك اخوي توه داخل البيت
:اوكي على موعدنه بكره الصبح بس تعالي وين
نوره:فالستي
:اوكي اشوفج مناك بااي
نوره صكرت الجوال ورجعت حق عالم الأحلام ........
.......................................................................
نوره فتحت عينها على صوت خالتها :كم الساعه
خ.حمده:6 الصبح
نوره حطت راسها تحت المخده:من صجح موقظتني الساعه 6
خ.حمده:بتأخرين على الشغل
نوره "الله يلعن ابو الشغل":انشالله انشالله
خ.حمده:قومي حبيبتي ولا بيطردونج
نوره ماردت
رن جوالها
نوره التفت وشافت خالتها ماسكه الجوال تصرقعت ليكون ذي المينونه متصل :خالتي
خ.حمده عطتها الجوال:حبيبتي اكيد ذي الشغل
نوره شافت رقمه على الشاشه:اي الشغل خلاص انتي طلعي انا ببدل ثيابي
طلعت خ.حمد وردت نوره عليه :الو
:صباح الخير
نوره:صباح الورد
:شخبارج ياعمري
نوره تثاوب:الحمدالله
:لا يكون قومتج من النوم
نوره:اي
:سوري على الازعاج
نوره:لا خالتي سبقتك وازعجبتني قبلك
ضحك :انزين الساعه كم بشوفج
الساعه 10 فالستي سنتر نوره قاعده مع راشد في #######
:مب خايفه حد يشوفج معاي
نوره:لا انت خايف حد يشوفني معاك
:تقريباً
نوره :عادي قول لهم اختي اي شي
:قومي خـ نروح مكان محد يشوفنه
نوره:وين
:عندي شقه فـ ###
نوره:اوكي بس قبل لا نطلع في اشياء ابي اشتريها وبعدين نطلع انت انتظرني مني
:لا انا بجي معاج
نوره:اوكي
تسوقت نوره وشرت كل الي خاطرها فيه وهو دفع طلعو من الستي الساعه 12 الظهر فالسياره
نوره:انت ليش تسوي جي
:شنو
نوره:ليش تطلع مع البنات وتخربط معاهم انت عندك فلوس وتقدر تتزوج
:مادري وناسه
نوره ستغربة:وناسه الا لوعة جبد
التفت عليها:انتي مب مستانسه
نوره:انت ماتحب
:لا انا مابحب الا زوجتي
نوره:اها
:انتي
نوره فصخت نضارتها:انا احب وحده ووعدت نفسي اني ماحب غيرها
ضحك:وحده قصدج واحد
نوره:لا وحده بس فترقنا من سنه
:والسبب
نوره:سالفه طويله احاول اني انساها بعدين تعال انت تقول انك مابتحب الا زوجتك ترى الحب ماله وقت كيوبيد في اي وقت يرمي سهمه ويوقعك فالحب
بتسم:فاهمه الحب
نوره:الحب بالنبسه لي مثل الهوى اذا نقطع اموت
:وانتي الحين
نوره"سؤال سخيف مثل راعيه" :خلنا من كل هالسوالف قول لي كم بتدفع
ضحك:اهم شي عندج الفلوس
نوره:انا ماحبك ولا انت تحبني احنى مانسوي هالشي الا لسبب انا محتاجه فلوس وانت تبي الوناسه
ضحك:اوكي
نوره:كل مادفعت اكثر كل ماكانت الوناسه اكثر
:15000 مبلغ حلو
نوره:20 احلى
:اوكي
نوره:انا اَخذ مقدم
:الحين عندي 10 بكره اعطيج الباقي مع المبلغ الي تبينه حق وناسة بكره
نوره"بعد بكره يا كرهك" : اوكي
يتبع.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xxغلا قلبيXx

Xxغلا قلبيXx


انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 34
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 8:21 am

الجزء الرابع وعشرون

وقف عند باب البيت قبل لا تنزل مسك يدها :الي تسوينه مايناسبج
نوره :شنو قصدك
:بنت حلوه مثلج تشتغل مثل هالشغله
نوره سحبت يدها:الي بينه شغل لا تتدخل في خصوصيات غيرك
:اوكي بكره اشوفج
نوره:مادري بشوف اذا اقدر بااي
دخلت البيت وحطت على الطاوله قدام خالتها ظرف فيه فلوس
خ.حمده لم مسكت الظرف حست ان المبلغ الي فيه واايد :نوره شنو ذي
نوره فصخت شيلتها :خمس وعشرين حطوني مشرفة على قسم الموارد البشريه
خ.حمده :الله يحفظج ويوفقج
نوره تمارس الجنس مع راشد وابوه.....بدون مايعرف فتحت جواله وخذت رقم ابوه وسارت تقابله بو راشد حول فحسابها مبلغه وقدره 500 ألف ريال مقابل ليله وحده بس
الساعه 12 نوره شبكت على النت ودخلت الشات تدور لها على صيده يديده دخل عليها واحد بنك"عذاب"
عذاب:هلا وغلا نور الشات
نوره نكها" bad girl" :اهلين شخبارك
عذاب:تمام وانتي
Bad girl: تمام
عذاب:انتي مشهوره فالشات وايد
Bad girl: لأي درجه ؟
عذاب:كلمت ثلاث شباب وبنوتين وكلهم يتكلمون عنج
Bad girl: يتكلمون عني شنو يقولون ؟
عذاب:أنج تطلعين مع الشباب وتسوين حفلات وحاله وكلمة واحد طلع معاج ويقول انج قمر
نوره ضحكت
Bad girl: وايد مبالغين انا ماسوي حفلات انا احضر حفلات واعزم الي فالشات بس وبعدين من الي شافني
عذاب:ولد ال((اسم عايله ماقدر اكتبها ))
Bad girl: اها
عذاب:شسمج
Bad girl: نوف
عذاب:عاشت الأسامي يا نوف كم عمرج
Bad girl: 18 سنه
عذاب:العمر كله واايد صغيره على السوالف الي اسمعها عنج
Bad girl: وانت كم عمرك
عذاب:20ونص
Bad girl: العمر كله شسمك
عذاب:خالد
Bad girl: عاشت الأسامي انت تشتغل ولا شنو بالضبط
عذاب:اشتغل
نوره كان حلمها أنها تتخص أداره وأعمال وتشتغل شغله محترمه بس غيرة رايها وعتمدت على الفلوس الي تاخذه من علاقاتها المحرمه وبعدين المبلغ الي تاخذه موظف عنده بكلوريس ماياخذه الي تاخذه اكثر من راتب الدكتور
عذاب:وين رحتي
Bad girl: معاك
نوره قعدت لين الفجر تتكلم معاه الوقت يمر بسرعه وهي حاسه براحه لم تتكلم معاه تكلمو عن الدنيا الصداقه الحب المستقبل الأفلام المسلسلات كل شي كل شي ..رن جوالها والي متصل راشد ردت عليه لأنها ستغربة اتصاله في مثل ذي الوقت :الو
وفي صوته نبرة خوف وقلق:ماتوقعتج قاعده
نوره:شفي صوتك
:انا حلمت فيج
نوره:حلمت فيني
:اي حلمت ان انتي واقفه مع اختي وثنيناتكم لابسين فستان احمر قصير اختي تقول نوره تعبانه بطنها يعورها
نوره نصدمت حلم فيها واسمها اسمها هو اسمها الحقيقي
:وانتي قلتي اي انا تعبانه خلني معاك انا قلت مابي بعدين اختي قالت نفس الشي قالت انا بطني يعورني
نوره:اختك قالت بعد هي بطنها يعورها
:اي
مرت ثلاث شهور ونوره مثل ماهي ماتغيرت ويوم عن يوم مصدر الدخل يزيد بو راشد مغرقها فلوس وخ.حمده ماشكت ولا يوم من الأيام من تصرفات نوره والفلوس الي تجيبها علاقة نوره بـ عذاب الي تكلمه فالشات سارت قويه مايمر يوم ماتكلمه واَخر مره كلمته كان حزين واايد ومتضايق لأن شخص غالي عليه توفى بس من هالشخص ماتدري قال لها ان الشخص ذي موته راح يرجعه على حقيقته يقول ان الشخص غيره والحين هو بيرجع مثل ماهو علاقة نوره في خالد تطورت من الشات لين المسنجر بس وقفت عند المسنجر .....
نوره قررت أنها تدخل الجامعه وتكمل دراستها بعد تشجيع خالد لها بس تخصصة قانون خالد ذي بدى يغير حياتها وللأفضل وعدها أنه بيساعدها على أنها تتخلص من أدمانها للعلاقات الجنسيه لأنها وصلت درجة الأدمان لو يمر يوم ماتمارس فيه يكون مزاجها زفت .............
الساعه 9 الصبح اتصل راشد في نوره :الو اكلمك بعدين بروح الجامعه بااي ..
طلعت نوره من غرفتها وهي طالعه من البيت شافت خالتها منسدحه على الكرسي "غريبه نايمه لين هالحزه " قبل لا تطلع حست بلوعه وأنها تبي تزوع"ترجع يعني قيء" ركضت حمامها وزوعت طلعت من الحمام الله يعزكم وقعدت على السرير حست بدوخه وكل شي قدامها يدور لحظات وطاحت على السرير
بعد ساعتين من فقدانها الوعي قامت نوره على ألم في بطنها "قعدت تفكر في الي سار لها لوعه ودوخه وألم فالبطن مستحيل تكون.... الدوره الشهريه ما .." قامت نوره مثل المينونه لبست شيلتها و طلعت من البيت تركض ركبت السياره وراحت حق اقرب عياده ....
الدكتوره :مبروك انتي حامل
نوره فتحت عينها:ها انا شنو ؟ انتي متأكده
الدكتوره:اي ليش؟ انتي مب متزوجه
نوره :ها لا متزوجه بس ريلي مايبي عيال تعرفين حد يقدر ينزل لي الي في بطني
الدكتوره تطالعها بستغراب:لا حرام وبعدين قنعي ريلج عادي
نوره قامت وبصوت عالي وهي تصيح:انا بعد مابيه مابيه الي داخل بطني مابيه
الدكتوره خافت "ذي اكيد مينونه" :اختي انا
نوره طلعت من الغرفه ومب مهتمه في كلام الدكتوره وأرشاداتها
بعد نص ساعه واقفين فالكورنيش
:قلتي تبيني في موضوع مهم شنو الموضوع
نوره:المكان مب مناسب خـ لنروح الشقه
:بس انتي قلتي موضوع
نوره:اي موضوع
:انا ماعندي وقت وراي جتماع قولي الي عندج بسرعه
نوره:انا حامل
:جايبتني عشان تقولين لي انج حامل
نوره:راشد ذي الياهل الي في بطني ولدك
ضحك:وشنو الي يخليني متأكده انه ولدي مب ولد واحد غيري
نوره:صدقني ولدك
:لا تقولين ولدك الي في بطنج ولد حرام
نوره:راشد احنى في مشكله
قاطعها:احنى انتي في مشكله انا مالي خص انا مادفع لج فلوس عشان تحملين مني اوكي بااي
نور مسكت يده :راشد حرام عليك قول لي شسوي فالياهل
:مايخصني
نوره:مايخصك
:اي مايخصني الحين ذلفي من قدام ويهي
نوره سكتت وقعدت تطالعه
:شنو
نوره:انت قلت انك حلمت فيني وانا اقول بطني يعورني لاتخليني تتذكر
:اي شدخل ذي
نوره:الحلم يتحقق انا حامل ومحتاجتك ومابيك تتخلى عني وانت بتتخلي عني واختك بعد قالت نفس الكلام الي انا قلته
راشد تذكر الحلم وصج الحلم يتحقق ذي حامل معناته اختي بعد حامل بس اخته مب متزوجه وصغيره فالثنويه "كما تدين تدان"
قعدت نوره على كرسي تفكر في حل حق مصيبتها هي خذت رقم خالد بس ماتصلت فيه ولا مره في هالوقت حست أنها محتاجه تكلمه وتشكي له همها ويمكن يقدر يساعدها في مصيبتها ضغطت على اتصال و
ترن ترن ترن تر :الو
نوره "ذي صوت كأنه صوت بنت " صكرت "اكيد الرقم غلط اووف "
رن جوال نوره نفس الرقم ماردت خلته يرن رجعت البيت وهي تعبانه شافت خالتها مثل ماهي نفس القعده ماغيرتها :خالتي خالتي
ستغربة وقفت تطالعها :خالتــــــــــــــــــــــــي
.....................................
نوره قعدت ومسكت يده خالتها البارده حطت راها على صدر خالتها تبي تسمع صوت نبض قلبها لكن ... وماتنفس صرخ ت:خالتي خالتي خالتي لا تخليني وتروحين خالتي لا تروحين عني خالتي "سطرتها بالقو لكن ماترد وبصوت عالي اَخر بيت فالفريج يسمعه " خالـــــــــــــــــــــــــــتي

"الجميع يرحل الجميع لم يبقى لي أحد "
يتبع ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xxغلا قلبيXx

Xxغلا قلبيXx


انثى عدد الرسائل : 66
العمر : 34
العمل/الترفيه : جـآمعيه
المزاج : Relaax
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 30, 2010 8:22 am

الجزء الخامس وعشرون


" الجميع يرحل الجميع لم يبقى لي أحد " نك نوره
عذاب:وينج سار لج اسبوع غايبه عن المسن ماتبينين
نوره:خالد كلهم راحو كلهم ماعندي حد
عذاب:حبي شفيج من الي راح
نوره:امي وابوي ورفيجاتي واختي وخالتي ماعندي حد
عذاب:عندج خالد
نوره:انا حياتي خايسه انا ابي اموت خلاص بنتحر
عذاب:لا لا شنو تنتحرين انتي مينونه
نوره:انا عايشه بروحي فالبيت
عذاب:ليش وين اخوج
نوره :ههههه اي اخو انا كذبت عليك انا ماعندي اخو لا عيال عم انا بنت اعيش بروحي مع خالتي الي من اسبوع ماتت
عذاب:يعني انتي الحين بروحج فالبيت
نوره:اي بروحي خالد انا احبك وتمنى لك الخير لازم نفترق انا ماناسبك
عذاب:لا انتي جي بتموتيني انا احبج وماقدر اعيش بدونج فهمي
نوره:بس واحد مثلك يستحق وحده احسن مني
عذاب:مافي احسن منج
نوره:ههههههههههه انت من صجك انا وحده رخيصه ابيع جسمي مقابل فلوس بيجي يوم وبتعرف على بنت احسن مني وبتزوجها وبتجيب منها عيال وتكونون عايله صغيره
نوره دمعة عينها من الكلام الي كتبته حلم كل بنت عايله وزوج لكن هي مستحيل يتحقق هالحلم
عذاب:ههههههههههههههههههههه وين اتزوج وجيب عيال
نوره:ليش انت ماتقدر تجيب عيال ولا انت فقير ماتقدر تتزوج ترى اذا فقير بساعدك بعطيك كل الفلوس الي عندي
عذاب:ههههههههههههههههه انا ابي اكلمج على الفون عشان اقول لج كل شي عني
نوره :انا لم عطيتني رقمك الضاهر كتبته غلط
عذاب:انزين عطيني رقمج وانا بتصل
نوره:اوكي ###############
عذاب:اوكي
رن جوال نوره وعلى طول ردت :الو
:هلا نوف
نوره نقهرت حسن أنها بتنفجر من كثر ماعي معصبه :انتي بنت
:لا انا بنت بس بوي
نوره:بوي
:اي
نوره:حلفي
:والله اني بوي
:سمعي نوف الله يخليج لا تسوين في نفسج شي وتنتحرين نوف انا احبج
نوره:خالد انا حامل
شهقت :حامل
نوره:اي اليوم رحت المستشفى وطلعت حامل رحت حق ابو الولد وقال انه ماله خص
:نوف اقدر اشوفج
نوره:مالي خلق اطلع من البيت
:اوكي اذا لج خلق قولي لي
نوره:اوكي انا مب مستوعبه انك بوي
ضحكت:انتي ماسئلتي
نوره:من متى بوي
:من بداية المراهقه
نوره:اها يعني من زمان
:اي انا احبج
نوره:انا احب خالد
:وانا خالد
نوره ضحكت:يبي لي وقت لين ماتقبل ان خالد بنت مب ولد
.......................................................
الشعر اشقر "قصة شعره مثل قصة مغنية البوب ريانا قصير ومنتف من فوق وخطين على الجنب بالموس " لون البشره برونز لابس جنز وسيع وتي شيرت ابيض عليه كلام بلأنجليزي قاعد على الكرسي مع وحده شعرها بني طويل بيضه لابسه تنوره قصيره سوده وبدي اسود حفره
قام وقومها معاه :نروح برع
طلباته أوامر طلعو على المسبح وقعدو على كراسي مقابل المسبح:تتسبحين معاي
:ماعندي ثياب
قام:بجيب لج اختي عندها تعالي
راحو فوق الطابق الثاني دخلها غرفه كبيره وفخمه طلع لها من الكبت بكيني مكون من قطعتين:انا بطلع برع انتي اخذي راحتج.... صكر الباب وخلاها دقايق طلعت والبكيني على جسمها عذاب
فصخ النضاره:ذي كله خاشته تحت التنوره والبدي
ضحكت بدلع
:ابوي انا يالله مشي
..................................................
نوره من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه شكل السياره قدام البيت عبيط سيارتها بنتلي سوده وبيت خالتها صغير ومكحكح
قاعده فالصاله تطالع التلفزيون بملل رن جوالها وخالد الي متصل:الو
:هلا حبي
نوره:اهلين شخبارك
:الحمدالله والحلو شخباره
نوره:تمام
:بكره بسوي حفله فالبيت بتجين
نوره:انا خلاص تبت
:عيد ميلاد وحده من رفيجاتي بليز قولي اي يالله نوفي
نوره:اوكي متى
: بكره الساعه 7 في بيتي
نوره:اوكي
:فديتج وأخيراً بشوفج
نوره:علاقتنه صداقه مثل ماتفقنه
:اوكي ترى ذي عيد ميلاد حبيبتي مب رفيجتي
نوره:اوكي انزين شنو حبيبتج تحب
:مافهمة شنو قصدج
نوره:مب حلو اجي ويدي خاليه هي شنو تحب
:كل شي يجي منج حلو
......................................................
راحت نوره الصالون وصبغت شعرها بني غامج وقصته لين كتفها لبست فستان فوشي قصير ولبست طقم ألماس هديه من بو راشد , ساعه لين ماوصلت الدوحه وتصلت في خالد وعطاها الأتجاهات حق طريق بيته دخلت نوره الفريج وعرفت البيت من السيارات الي واقفه قدامه والبنات الي نازلين ماعرفت وين تصف سيارتها خصوصاً أن مافي مكان قدام البيت صفت عند بيت جيرانهم ونزلت "يالله تغير جو" دخلت البيت "البيت ابيض طابقين كبير وفخم البوفيه فالحديقه فـ كان في بنات قاعدين ياكلون وفي بنات داخل البيت.. الأضاءه.. الدي جي "
نوره:واو كل ذي حفلة عيد ميلاد حق حبيبتها شكلها واايد تحبها الحين وين هي اتصل لها من مساعه مشغول انا حتى ماعرفها ولا شفت شكلها ...
دخلت نوره البيت وقعدت فالصاله لاحظة ان وايد بنات مايعرفون بعض فالحفله تمللت ولاعت جبدها تتصل في خالد يا مشغول ويا ماترد عليها على الساعه 9 ونص قامت بتطلع بس قبل لا تطلع صكرو الأضاءه والموسيقى وسمعت
: " مثل ما لكل يعرف اليوم هو اليوم الي نولد فيه حبي
البنات صرخو من فرحتهم
نوره دخلت الصاله ووقفت مع البنات الي واقفين عند باب يطل على مسبح شافت بوي واقفه فوق طاوله تتكلم "اكيد ذي خالد " :لوسمحتي ذي خالد
البنت :اي يابختها حبيبتها محصلت لها وحده تلبسها وتأكلها وتشربها العام شرت لها نضاره ماركه مع شنطه وفستان قيمته فوق ال 10000
نوره فتحت عينها:من صجج
البنت:والله عندها سيارتين اَخر موديل
نوره:واو
البنت:انتي ماتعرفينها
نوره:اعرفها بس مب واايد
البنت:سمعي الحين بتعطيها هديتها
نوره:من حبيبتها ؟
البنت:الي لابسه فستان ابيض وشعرها بني فاتحته
نوره تدور وحصلت البنت الي وصفتها:اي شسمها
البنت:هيا
حطو اغنيه وصوتها واايد عالي
نوره:اها انزين البوي الي تسمي نفسها خالد شنو اسمها
البنت:شنو ماسمع
نزلت البوي من على الطاوله وطلعت علبه صغيره من مخباها و فتحتها وفيها خاتم ألماس ركعت على ريلها مثل الأفلام الأمريكيه
نوره قربت عند أذنها :البوي شسمها
البنت :ماسمع ابيه بتعطيها خاتم ذي مب كأنه زواج
نوره ضحك:ذي أنه سارت رسمياً حبيبتها وشريكة حياتها
لبستها الخاتم وقبلتها والكل صرخ من كثر ماهم مستانسين نوره ستانسة وصرخت معاهم بس لم التفت البوي وشافتها نوره حست ان بتصيدها سكته قلبيه
البنت التفت على نوره والا تشوف ويها احمر حطت يدها على خد نوره "نار":شفيج
نوره مسكت راسها:لا ولاشي البوي اسمها مها
البنت :اي مها ال####
البوي وهي تطالع البنات تجمدت عينها على وحده , التقت عينها في عين نوره
نوره ماقدرت تتحمل او تقعد دقيقه وحده في هالمكان .
"نوره ذي نوره " : دقيقه
نوره اول ماشافتها جايه صوبها قررت انها تطلع طلعت من البيت بخطوات سريعه ومها تلحقها وتناديها"نوره نوره " نوره تحاول تستوعب الي شافته ضربت كتف كم بنت وخبطت وحده بالغلط ونكت العصير الي في يدها بس الحمدالله ماتوصخ فستان البنت طلعت من البيت ونست تلبس شيلتها,, لم طلعت من باب البيت ركضت ومسكتها من يدها بالقو في نص الشارع :نوره .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo trky ( البرنس )

abo trky ( البرنس )


انثى عدد الرسائل : 2534
العمل/الترفيه : مهندس>> يعني وش طالب زاحف
المزاج : don"t tray to be like me
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يوليو 01, 2010 5:20 am

cheers cheers cheers

كملي ياابنت لانو معجبتني اقواااا شيء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7moody

7moody


انثى عدد الرسائل : 105
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يوليو 02, 2010 12:57 pm

ناااايس
كملي قلبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ

ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : Q6R
العمل/الترفيه : [دلع] ، [لعب]
المزاج : قلبي من أحزاني أشوفه توهق ! "><
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: ^^   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 03, 2010 6:22 am

مرحبا اختي
احلو أنج لم تنشرين روايه تذكرين اسم الكاتبه والمصدر !
كاتبة الروايه :فراشه مربوشه من منتدى يونيك قطر
الكاتبه لها روايه ثانيه بعد حلووه اسمها " بنت عن 10 men's "
^^ ان شالله بعد ماتخلصين نشر هالروايه تنشرين روايتها الثانيه

تقبلي مروري flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبتها




انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 35
الموقع : جداااااوية
العمل/الترفيه : دوبني متخرجة
المزاج : معد في حبيبة :(
تاريخ التسجيل : 04/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 5:58 am

سلاااااااااااااااام هذي اول مشاركة لي وانا سجلت عشان الرواية بلييييييييييييز كمليها مرررررررررة عجبتني بليييز لا تتاخري وتسلمي عالروايه اللي تخقق ...... ثانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ

ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : Q6R
العمل/الترفيه : [دلع] ، [لعب]
المزاج : قلبي من أحزاني أشوفه توهق ! "><
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 1:28 pm

بنزل كم بارت عن خاطر البنات I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ

ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : Q6R
العمل/الترفيه : [دلع] ، [لعب]
المزاج : قلبي من أحزاني أشوفه توهق ! "><
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 1:30 pm

الجزء السادس وعشرون



مسكت يدها الثنتين بالقو نوره حاولت انها تفلت من قبضتها

:نوره نوره انا مها

نزلت راسها تطالع الأرض و تساقطت دموعها من عينها تحكي قصة ألم وعذاب عاشتها

:نوره شفيج ؟ انتي شلون جيتي البيت ومع من ؟انا مب مصدقه أخيراً حصلتج !

نوره حررت يدها من قبضت مها وكملت طريقها لكن مها ماتركتها مستحيل تتركها اَخر مره تركتها ختفت:نوره نوره

نوره وقفت تطلع سويج سيارتها من شنطتها

مها:نوره شفيج ؟وين بتروحين ؟انا ماشبعت منج الي جابتج اليوم بيتي بدعي لها؟ ليش تصيحين

نوره صرخت في ويها :انا مريم ... انا الرخيصه الي تكلمينها فالشات والمسن BAD GIRL

مها مب مصدقه:شنووووو ..... انتي!!!!!

نوره فتحت السياره بتركب بس مها مسكتها :نوره مابتروحين مكان..؟

نوره:تركيني بروح البيت الوقت تأخر ولين ماوصل

مها سحبت السويج من يد نوره بالقو:مابتروحين اي مكان فاهمه وبعدين مافي حد ينتظرج فالبيت تروحين حق من !!!!!

نوره حضنت مها يمكن تحس بالقهر والألم والحرمان يمكن تحس بالضياع الي عاشته نوره نتيجة قرار امها الفاشل الي دمرها وخلاها#####........

دخلت نوره البيت مع مها كان شكلها مأساه المكياج خترب وعيونها , هيا ستغربة لم شافت مها ماسكه البنت من خصرها من ذي ؟ومن تكون؟ شسالفه !

هيا :مها شسالفه ؟من ذي؟

مها توهقت شنو تقول

نوره :رفيجتها

هيا:أول مره اشوفج مها ولا مره جابت لي طاريج

مها تنرفزت :هيا مب وقته البنت تعبانه الساعه 10 خلاص انهي الحفله وابي الكل يطلع من البيت في نص ساعه

هيا ستغربة :شنو؟ تو الناس

مها :ستغفر الله هيا انا راسي بينفجر وبكره عندي دوام لا تنسين

هيا باست مها على خدها ,نوره حاولت انها تمسك نفسها وماترتكب جريمه قتل بعد حرام تذبح البنت فــ اليوم الي نولدت فيه

مها دخلت نوره غرفة نوم , نوره فصخت عبايتها وهي تعبانه حدها نسدحت على السرير

مها:دقايق بجيب لج شي خفيف تلبسينه

نوره:مشكوره

دخلت مها غرفة الملابس وهي مستانسه مب مصدقه بعد كل هالسنوات نوره ترجع ماكانت متوقع هالشي طلعت لها جلابيه قصيره لين الركبه ورديه خفيفه وناعمه راحت الغرفة تركض دخلتها ماحصلت نوره طار عقلها :وين راحت ذي

نوره طلعت من الحمام وهي تنشف ويها ستغربة لم شافت ويه مها :شفيج..؟؟؟

مها رتاحت عطت نوره الجلابيه :لا ولاشي ها شرايج

نوره:حلوه شكراً

مها :العفو انا بروح ارتب العفيسه الي تحت

نوره بتسمت

طلعت مها وصكرت الباب نوره بدلت ثيابها ولبست الجلابيه نسدحت على السرير تفكر في الي سار اليوم حقيقه او خيال انا اكيد قاعده احلم انا في بيت مها اااه يا مها كل منج يايمه وديتيني بيت خالتي ونقلتيني مدرسه ثانيه تعرفت فيها على بنات خمه فالنهايه سرت مثلهم الا اخس منهم انا ولد حرام في بطني تمت نوره حوالي ساعتين اتقلب يمين ويسار ماقدرت تنام

قامت وطلعت من الغرفه بكل هدوء بطنها يعورها تبي تاكل ماتعشت ولا تنسون الي في بطنها

سمعت صوت مها مشت ورى الصوت ووصلت عند الصاله شافت الي ماكانت تبي تشوفه مها قاعده وهيا منسدحه على الكرسي بس حاطه راسها على ريل مها ومها تلعب في خصلات شعرها وتذوبها بأبيات شعر ونضرات

مها ماحست بوجود نوره بس هيا حست لأن شافت ظلها فالطوفه :من نوره

مها رفعت عينها وشافت نوره واقفه تطالعها

نوره ماقدرت تتحمل:المطبخ وين انا يوعانه

هيا:تحت على يمينج

نوره:شكراً

"خيانه "المسمى الوحيد حق الي قاعده تشوفه بس اي خيانه وانا سار لي كم سنه ماشفتها "

مها قامت:انا بروح اشوف شفيها هي نفسيتها شوي تعبانه

هيا:اوكي

نوره طلعت خيار وخس ..الخ قررت ان تسوي لها سلطه خصوصاً ان خايفه وزنها يزيد ويبين الحمل

مها واقفه عند باب المطبخ :نوره انا

نوره واقفه تغسل الخضروات:انتي شنو

مها:انا اسفه على الي شفتيه فوق هيا حبيبتي من سنه ونص واليوم عيد ميلادها ومابي اخربه عليها وصدمها بانج حبيبتي الـ

نوره قاطعتها:لا تصدمينها ولا تجرحينها بس جرحيني وصدميني خليني اندم على اني قعدت الليله مني خليني اتحسف على اني دخلت ذاك اليوم الشات وكلمتج وتطورة علاقتي فيج

مها:نوره لا تكونين أنانيه الليله عيد ميلادها ولازم كل شي يكون حلو وبعدين انتي اَخر وحده تتكلمين عن الخيانه

نوره صكرت الماي وحطت الخضروات فالطاوله طلعت السكينه من الدرج وبعصبيه :الخيانه انج تخونين شخص تحبينه مع شخص عاجبج الخيانه انج ماتفكرين في عواقب تصرفاتج الخيانه انج تجرحين الشخص الي تحبينه وانتي عارفه هالشي .. انا انا ماخنتج ماخنتج انا قلبي مانبض بأسم اي شخص من عقبج انا ماهديت أغنية حب حق اي شخص انا لم كنت اماارس الجنس مع الشباب كنت امارسه عشان الفلوس وهم عشان الوناسه مافي اي مشاعر حب متبادله انتي ماعندج اي خلفيه عن الي مريت فيه فلا تقولين عني خاينه .....

مها تحسفت على كل كلمه قالتها :نوره انا اسفه سامحيني انا

نوره وهي تقطع الخيار دموعها احجبت الرؤيه شوي فـ جرحت صبعها:ااي

مها كانت واقفه عند الباب فـ دخلت عشان تشوف جرحها لكن نوره كانت واايد منفعله فتحت الماي وحطت صبعها مها مسكت صبعها تبي تشوف الجرح

نوره وخرت عنها:انتو البويات مثل الريايل تلعبون تقولون بأنكم فاهمين البنات زين وتقدرون تعاملونه احسن من الريايل بس كلكم مثل الشي مثل الشي

مها:نوره شفيج ؟ انا ماقصدت ولاشي من الي قلته مساعه

طلعت نوره من المطبخ بدون أكلها طلعت غير الجرح الي في يدها جرح ثاني في قلبها

"جيتك وفيني جرح وهديت جرحي جرح سارو بدال الجرح فـ القلب لك جرحين "



مها طقت الباب بس نوره ماترد فـ فتحت الباب ودخلت الغرفه:نوره

نوره منسدحه على السرير ومعطا الباب ظهرها

مها :نوره انا اسفه انتي تعرفين اني احبج واموت فيج وصدقيني عمري ماحبيت انسانه مثلج وكلامي من قلبي طالع نوره عطيني فرصه وسمعيني

..............

مها شافت مافي فايده طلعت وصكرت الباب وراها قعدت فالصاله :اوووف

سمعت صوت باب الغرفه ينفتح طلعت نوره منه قعدت على الكرسي عندها :انا اسمع يالله

مها:نوره لم امج ودتج عند خالتج امي ودتني عند دكتور نفسي ولم شافت مافي حل قررت بأن الحل الوحيد الي بيفيدني هو الزواج

نوره فتحت عينها"الزواج"

مها:تزوجت الزواج غيرني بس مب وايد ألبس لبس بنات اتمكيج اكشخ مثل البنات بس في داخلي البس ذي مايمثلني من كم شهر توفى زوجي في حادث سياره ورجعت على طول حق طبيعتي ابي انساج و الطريقه الوحيده هي اني اتعرف على بنات بس ولا وحده من هالبنات قدرت تنسيني

نوره:وهيا

مها:هيا مثل فاطمه ومثل عليا

نوره ضحكت:ماشالله كم وحده حاولت انها تنسيج !!!

مها:واو حوالي 15 .... 5 بنات جامعه والباقي من الشغل من المجمع من الشات

نوره:وهيا

مها:هيا من جامعة ####

نوره:اها

مها:ونسيت اقول لج ان عندي بنت

نوره ستانسة:حلفي

مها:والله اسمها جواهر عمرها سنه وثلاث شهور

نوره:حلفي وينهي

مها:في بيت امي عشان الحفله وجي

نوره:ابي اشوفها

مها:بكره بتجي الظهر مع الخدامه

نوره:اي حسافه مابشوفها

مها :ليش؟ شوفي ترى في احلامج ماخليج ترجعين البيت بروحج انتي بتعيشين معاي محد فالبيت غيري انا وبنتي والخدامه

نوره:بس مها بضيق عليكم

مها:مابي اسمع هالكلام مره ثانيه بكره تروحين وتجيبين اغراضج

نوره:مصره

مها:اي

نوره:وهيا

مها مسكت يد نوره:ماعليج من هيا المهم أنتي حياتي انا مب مصدقه انج قدامي

نوره سحبت يدها:هيا موجوده

مها ضحكت ومسكت يدها :شتسوي تم لين هالحزه فالبيت لا رجعت بيتهم الحين الساعه 12

نوره بنضرات كلها أغراء:اها يعني مافي حد فالبيت غيري وغيرج

مها قربت منها :اي

نوره :ويت ويت لا تنسين اني

مها فهمتها قامت وقومتها معاها :اوكي قومي انتي ماتعشيتي

نوره :وااي بطني من مساعه يطلع أصوات

مها:اسمع من مساعه

نوره ضحكت:شنو بتسوين لي

مها:اممم شنو مشتهيه

نوره:اي شي من يدج حلو

مها:شنو تبين بيتزا ولا معكرونه

نوره:واو الزواج صج عدلج وغيرج..

لقيت روحي بعد ما انا لقيتك
بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي
صعب علي ابقى وانا ما نسيتك
احساسي كني بين ربعي غريبي
كل ما تبيه من عمري انا عطيتك
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
ليت النجوم تقبلها مني ياليتك
في كل فجر بقول يا شمس غيبي
كم لي اصيح و اقول ياني فديتك
ماعاد شي من نصيبي نصيبي
ياكل عمري لك بعهد وفيتك
انت حبيبي و باقي لي حبيبي
في هاجسي وحلمي و وهمي لقيتك
حتى الاماني في الامل لك تطيبي
ابد ما اظن اني في لحظه نسيتك
وان كان ذا ظني فالله حسيبي
و هذه مناتي بعد ما انا لقيتك
ابي حياتي تهتويني حبيبي....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ

ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : Q6R
العمل/الترفيه : [دلع] ، [لعب]
المزاج : قلبي من أحزاني أشوفه توهق ! "><
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 1:31 pm

الجزء السابع والعشرون

قامت نوره الساعه 4 العصر وهي حاسه ان جسمها متكسر طلعت من الغرفه اتمشى فالبيت دخلت غرفة الملابس فتحت الكبت وكله ملابس بناتيه لبست بنطلون جنز وتي شيرت ابيض حفره عليه صورة شفايف حمره فتحت الكبت الثاني فساتين والثالث ملابس رجاليه طلعت من الغرفه نزلت المطبخ تسوي لها نسكافيه

دخلت مها المطبخ :صباح الخير

نوره تشرب نسكافيه :صباح النور ياعمري

نوره كانت توها بتطلع من المطبخ بس مها مسكتها من خصرها :وين رايحه

النسكافيه كان بينكت على مها:ياهبله كان بينكت عليج

مها:عادي

نوره:مب عادي بيحرقج

مها خذت القلاس من يد نوره وحطته على الطاوله :عادي

نوره فصخت مها النضاره ولزقت في جسم مها وطبعت ## على رقبتها دخلت بنت صغيره المطبخ:ماما

نوره التفت على مصدر الصوت وشافت بنت صغيره شعرها اسود قصير لين رقبتها ولابس فستان ابيض خفيف فيه ورود ورديه وماسكه قلم :جوجو

مها:اي

نوره نزلت حق مستوى جواهر:هااي شسمج

جواهر :جوجو .. ماما انا قولت حق ألوان أحمر مايسوي دوده على البيت بس بس بس

مها شلت جواهر :بس شنو ياقلبي

جواهر:شخبط القلم على الطوفه

مها:بروحه ....القلم مايعرف يشخبط بروحه

نوره ضحكت :يحليلاتها اتينن

مها تبوس جواهر:على أمها

نوره تذكرت الي في بطنها

مها :تعالي

نوره طلعت مع مها وبنتها جواهر الحديقه حطت جواهر على المرجيحه

نوره:مها شسوي في مصيبتي

مها:اي مصيبه

نوره:الي في بطني

مها:لا تاكلين يوم كامل وركضي ونقزي وفالليل نامي على بطنج

نوره :وبيطيح

مها واقفه ورى نوره وماسكتها من خصرها :اي كم عمره....!

نوره:اسبوعين تقريباً

مها:زين توه

نوره لفت ومسكت مها من خصرها :حلو اللون الأشقر عليج

مها:صبغته اشقر في عرسي ومن يومها الكل يقول لي لا تصبغينه الا اشقر

نوره:اي انتي وين تشتغلين

مها:في ###### انتي اي سنه جامعه

نوره:أولى

مها:بالتوفيق

نوره:مها انا لازم اروح اجيب اغراضي وعطي راعي البيت الأجار

مها:اوكي بكره الصبح روحي

جواهر :سسمس "شسمج "

نوره معطا جواهر ظهرها التفت عليها :نوني

جواهر:نوننين

نوره ضحكت:نوننين

مها:جوجو نوني بتنام فالبيت

جواهر صفقت مستانسه

مها:شرايج نروح الاند مارك نخلي جواهر مع الخدامه فلألعاب واحنى نتسوق

نوره:اوكي

مها شلت جواهر:يالله جوجو بنروح الألعاب

جواهر تبي تلعب فالمرجيحه فـ كأنها على وشك انها تصيح لأن امها شلتها:ألعاب مني

مها:لا ألعاب فلاند مارك

جواهر ستانسة:مناك سياره

نوره حطت يدها على حلجها :ابيه ذكرتيني سيارتي عند بيت جيرانكم صافتها

مها:لايكون بنتلي سوده

نوره:اي

مها:اليوم ولد جيرانه جاي يسئل سيارة من ذي

نوره طلعت سويج السياره من بنطلونها :انا كنت ناويه اسوي لي نسكافيه وبعدين اروح البيت اجيب ثيابي بس انتي وبنتج نسيتوني

جواهر:ماما نونني بتلوح ألعاب

نوره ماسكه يد جواهر:وااي فديتها اي تبيني اروح الألعاب معاكم

جواهر:اي

نوره:اوكي

مها :خلاص عيل انتي دخلي سيارتج وانا بودي جواهر داخل عشان الخدامه تلبسها وببدل ثيابي

نوره:اوكي

مها تطالع نوره من فوق لين تحت:ناويه تطلعين جي

نوره:شرايج

مها:جوجو المشاغبين والي مايسمعون الكلام شنو نسوي فيهم

جواهر تعدد في اصابعها :مايلوح العاب وماياكل كاكاوه وووو مانحبه

نوره خذت جواهر من يد مها :باكلها باكلها

مها خذت المفاتيح من يد نوره وراحت

نوره:مها مها انا بدخلها

مها :وشنو الفرق

نوره ماردت دخلت البيت مع جواهر :وين غرفتج

جواهر تأشر لها فوق

ركبو فوق ودخلو غرفة جواهر بناتيه بمعنى الكلمه الطوفه بيضه ومرسوم عليها فراشات وسرير صغير ابيض والملحف وردي ديكور الغرفه واايد أنوثي حلم كل بنت في سن جواهر غرفه مثل ذي نوره فتحت كبت جواهر :ها شنو تلبسين تنوره ولا بنطلون ولا فستان

جواهر تدور بفستانها :فستان فستان

نوره:بس الفستان بيلعوزج وانتي تلعبين

جواهر وقفت تطالع نوره

نوره :تعالي حبيبتي

جواهر ركضت ولمت نوره بالقو:فديتج شرايج تلبسين بنطلون جنز مثلي ومثل ماما

جواهر تمت ساكته اونه تفكر

نوره طلعت بنطلون جنز لو وست وبدي حفره احمر فيه رسومات ولمعه و حاله

مها دخلت الغرفه وقعدت على الكرسي تطالعهم :صفيت سيارتج ليش ماخليتي الخدامه تلبسها

نوره:لا عادي خلصنه ها شرايج في جواهر

مها شهقت :شفتيها شنو تقول

جواهر تطالع نوره مستغربه :شنوووو

مها:تقول شرايج اصلاً انتي ملكة جمال انتي فراشه انتي برنسيسه

جواهر:انا فلاشه

نوره:فديتج انتي احلى واغلى فراشه فالعالم

مها:يالله نروح

نوره:يالله

مها شلت جواهر :عبايتج وصخه فـ الخدامه تغسلها لبسي عبايه من عباياتي

نوره:عاد انتي واايد ضيقه اخاف تكون عبايتج ضيقه علي

مها:بنشوف تعالي

............................

فلاند مارك نوره ومها قاعدين فالكوفي اما جواهر فلألعاب مع الخدامه ....

نوره:تعرفين لم اشوف جواهر افكر واايد في الي في بطني

مها:بأي طريقه تفكرين

نوره: لم لبستها اليوم حسيت أني ابي احتفظ بالياهل وربيه بس في نفس الوقت اذا يبته بيتعذب

مها:وعشان جي لازم تتخلصين منه نوره انا حاسه فيج لاني مثلج أم وفاهمه مشاعرج نوره لا تنسين ان الولد ماعنده ابو يعني مابيكون عنده جواز او قبيله ولاتنسين دراستج

نوره:I know

دخلو البنات "مانجو" ودخلو شباب وراهم "نوره مطلعه "قدلتها" وكاشخه العبايه تطريزها روعه ومفتوحه والشنطه ماركه والكعب عالي معطيها طول حلو "

مها:نوره شرايج في ذي

نوره:كيوت بس مع الحزام الأسود بيطلع أحلى

هم ثلاث شباب واحد منهم:كلامها صح الأسود أحلى

نوره ومها التفتو وشافو ثلاث شباب واقفين وراهم

مها:ماسمع شنو قلت

رد وقال الي قاله

نوره:انت واحد حقير مب متربي قليل الأدب

:فديتها شوف شلون تسب حقير قليل أدب ألفاظ ناعمه مثلها

مها نقهرت من سخافته: ثور وبغل تيس ومخ###

:لا عاد جي واايد مصختيها

طلعو من المحل وقفت نوره ومها في وسط الممر وكان يوم الخميس المجمع متروس ناس

نوره صرخت بصوت عالي

مها:يا قليل الأدب يـ لي ماتستحي على ويهك

وقفو شباب اونه فزعه

نوره تصيح

مها بصوت عالي :الكلب مسكها من خصرها ورقمنه هو مع رفيجانه الخمه

قعدو يطالعونهم بان شسالفه؟ شنو يقولون؟متى

هوشه كبيره كبيره غتر وعقل وقبايل و.سكيورتي .شرطه ..الخ

نوره ومها بعد مااشعلو الحرب زرقو مالهم خص طلعو من المجمع اتصلو فالخدامه وقالو لها تجي مع جواهر السياره

نوره ميته من الضحك:شفتي ويه الدب

مها:لا أحلى شي ويه الي شعره طويل ااااه ذكرتيني بأيام الثنويه

نوره:وحشوني أمول وحنونه

مها التفت عليها:انتي ماتكلمينهم

نوره:ماعندي لا ارقامهم ولا ايميلاتهم وكل وحده فيهم مادري وين ذلفت

مها :عيد ميلادج يوم الأحد الجاي

نوره بتسمت :اي باقي يومين

مها:اها نوره انا اسفه يوم الأحد بيكون عندي دوام من الساعه 6 الصبح لين 2 وبعدين بروح ورشه وبعدين برجع الشغل يمكن ارجع البيت الساعه 9 فالليل فـ سوري مانقدر نحتفل يوم الأحد بعيد ميلادج ....

نوره سكتت

مها:سوري حياتي

نوره:لا عادي مب مهم

مها طلعت جوالها:اها

نوره نصدمت وتنرفزت من برودها "الحين عيد ميلادي سار مب مهم يا مهوي "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ

ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : Q6R
العمل/الترفيه : [دلع] ، [لعب]
المزاج : قلبي من أحزاني أشوفه توهق ! "><
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 1:33 pm

الجزء الثامن وعشرون

الساعه 1 ونص الظهر نوره منسدحه على الكرسي فالصاله وحاطه المخده على ويها نفتح الباب أكيد ذي مها راجعه من الدوام :مهاوي

:هااي

نوره شلت المخده وشافت ...: هيا

هيا:اي شخبارج

نوره قعدت :تمام وانتي؟

هيا:الحمدالله

نوره ستغربة ذي شنو الي يايبها هالحزه و: انا ماسمعت صوت الجرس

هيا ضحكت:مها معطتني نسخه من مفتاح البيت

نوره:اها ومها تدري انج مني

هيا:اي كلمتها قبل لا ادخل

نوره نصدمت :كلمتيها .. هيا علاقتج في مها مثل ماهي ولا تغيرت...

هيا تتكلم وهي على وشك انها تطير من الوناسه:تغيرت وللأفضل اليوم انا بروح اتغدى معاها في فندق ####

نوره نصدمت :ماقالت لي

هيا ستغربة من رد نوره :ليش هي لازم تقول لج كل شي

نوره :لا بس

هيا قاطعتها:نوره انتي تعرفين تمكيجين انا توني راجعه من الجامعه ومثل ماتشوفين مكياجي خفيف ممكن تمكيجيني

نوره قامت وهي راسمه بتسامه ناصعه على ويها :بروح اجيب المكياج من الغرفه انتي انتظريني مني

هيا:اوكي

بعد خمس دقايق رجعت نوره بـ علبة المكياج :اي لون تبين احط لج

هيا:وردي مره وحده مع العبايه

نوره:اوكي

بدت نوره تلون ويه هيا بدون نفس وكانت معصبه لدرجة ان وهي تمكيجها تفكر انها تخربط في ويها دخلت مها البيت وشافت نوره واقفه فالصاله تمكيج هيا الي قاعده على الكرسي

"واو 2 much...الله يستر ":السلا م عليكم

هيا تكلم نوره:شوي نوره

نوره وقفت قامت هيا وسلمت على مها

هيا:حياتي شرايج فالمكياج

مها تطالع نوره وخايفه من ردة فعلها:حلو

هيا رجعت و قعدت على الكرسي ونوره كملت شغلها

مها فصخت شيلتها وقعدت على كرسي مقابل نوره وهيا :جواهر رجعت من الحضانه

نوره ماردت

مها "اوكي اوكي السكوت الي يسبق العاصفه"

نوره بعد ماخصلت عطت هيا المنضره تشوف

هيا تطالع نفسها فالمنضره:روعه مشكوره حياتي

نوره تلم اغراضها:العفو

هيا :يالله مها الساعه الحين 2

مها بدى التفهي :ها وين

نوره بنبره حاده:الفندق

هيا لمت شعرها ولبست شيلتها وجهزت : بنروح بسيارتج ولا مع الدريول

مها:سيارتي هاج شغليها انا بروح اشوف جواهر مابتأخر

هيا خذت سويج السياره وطلعت

مها:نوره انا بفسر لج

نوره :انا مب محتاجه اي تفسير حق اي شي انتي .."سكتت ونزلت دمعه من عينها " شلت علبة المكياج بتروح مها مسكت يدها

نوره سحبت يدها بالقو :شوفي مها انا تعبت ولاعت جبدي

مها:شسويت ...

نوره:شسويتي انا شنو في حياتج ؟ انا شنو بالنسبه لج؟

مها:أنتي عارفه انتي شنو بالنسبه لي

نوره:انا ولاشي بالنسبه لج مها المفروض تقطعين علاقتج مع هالبنت بس انتي لين الحين تطلعين معاها وتشوفينها وطايحة لي غزل وتبوس فيها

مها:نوره سمعيني انا ماقدرانهي علاقتي مع البنت بهالسرعه وبدون سبب

نوره:بدون سبب ....وجودي هو أكبر سبب عشان تقطعين علاقتج فيها بس الضاهر انتي مب مستعده قولي انج تحبينها وتعلقتي فيها قولي

هيا دخلت البيت

نوره نزلت راسها عشان هيا ماتشوف دموعها :روحي تأخرتي

هيا:يالله مها تأخرنه

مها ماكانت ناقصه :دقيقه انتي روحي السياره

هيا طلعت

نوره مسحت دموعها :انا وانتي علاقتنه مالها أمل ...

مها طلعت من البيت بدون ماتقول اي شي

نوره قعدت على الدريه تصيح "وبعدين! وبعدين ! وبعدين ! "

....الصراحة قولها لي ماتبيني
لاتعلقني معاك قول الصراحه....

……………………………

قاعدين ياكلون ...لاء ...وحده تاكل والثانيه تلعب بلأكل

هيا:شفيج حياتي؟

مها حطت الشوكه:مالي نفس

هيا مسكت يد مها :ليش ياعمري؟

مها سحبت يدها بهدوء من يد هيا بدون ماتسبب تساؤلات عندها:تعبانه راسي ينفجر من الشغل ....

هيا:اها نوره لين متى بتم فالبيت ؟

مها:لين ماتطلع روحها من جسمها ؟ا

هيا :حلو ان رفيجتج تعيش معاج في نفس البيت ...

مها ماردت

هيا:من يوم ما نوره دخلت حياتج وانتي متغيره ........!

مها:دخلت ...نوره من زمان في حياتي

هيا:من متى انتي تعرفينها؟

مها:من قبل لا اعرفج

هيا:اها ...مها انتي واايد متغيره ماسرتي تتصلين وتسئلين مثل قبل مها انا ضايقتج في شي

مها:مافيني شي صدقيني مافيني شي انا بس مشغوله هلأيام في صفقات ومشاريع

هيا:من يوم ماعرفتج وانتي مشغوله في صفقات وعقود مع شركات شفيج؟؟

مها تلعب فالأكل

هيا:انتي حتى مب قاعده تطالعيني وانا اتكلم من اليوم الي شفت فيه نوره واسلوبج متغير معاي

مها تنرفزت:ممكن اعرف ليش تدخلين نوره في كل شي..؟!

هيا :لأن كلامج وتصرفاتج معاها ساعات تحسسني بأنها كل شي في حياتج

مها:خلصتي غداج

هيا حطت الشوكه بدون نفس وقامت

مها دفعت الفاتوره ولحقتها

……………………

نوره معصبه معصبه حدها ونفسيتها تعبانه وحالتها كانت صعبه من قلب دخلت المطبخ وشربت غرشتين كبار "عشرج" الخدامه نصدمت هي جربت العشرج وهو مب حلو عشان نوره تشربه بهالطريقه نوره تشربه وكأنها تشرب بيبسي او ميرندا طلعت من المطبخ وسارت تركب وتنزل من الدري بسرعه وهي تركض فوق الخمس مرات وفالمره السادسه بدى الألم دخلت الله يعزكم الحمام دقايق وتسمع الخدامه صرخة نوره من الألم تخرعت نزلت تحت الصاله عشان تتصل في مها وهي نازله على الدري شافت دم على الدري نزلت بسرعه وتصلت في مها

مها نزلت هيا البيت وقررت أنها تروح المكتبه تشتري اغراض رن جوالها

:الو

الخدامه:نوره في يصرخ

مها :شنو يصرخ

الخدامه:في يشرب عشرج وبعدين في دري كل دم هي يدخل حمام يصرخ واايد قوي انتي يسمع وفي دم وواجد دم على دري... ثياب نور

مها تسمع الصوت كان صراخ مب طبيعي:اوكي اوكي انا الحين بجي انتي لبسي مدام نوره عبايه انزين

الخدامه:اوكي مدام

مها تصلت في دكتوره كانت تردد لها لم كانت حامل في جواهر وقالت لها عن حالة نوره والدكتوره قالت لها تجيبها بيجهزون لها غرفة عمليات

دخلت مها البيت وشافت نوره قاعده على الكرسي وتعصر من الألم وثيابها كلها دم ركبتها السياره بمساعدة الخدامه

مها:انتي روحي قعدي عند جواهر انا بتصل اتطمن عليها كل نص ساعه

الخدامه:اوكي

وهم في طريقهم العياده

مها عايشة حالة خوف والي زاد خوفها وتوترها ان نوره كانت شبه ميته اتنفس لكن لا ترد ولا تفتح عينها

.......................................................

فالسياره هيا ماسكه يد مها :انا احبج وماقدر اعيش بدونج مها انا ماتخيل حياتي بدونج مها الله يخليج لا تتركيني ترى بدونج حياتي مالها معنى ....

مها:هيا لا تقولين هالكلام الي خقلني خلق غيري

هيا:انا ابيج مابي غيرج

..........................................................

طلعت الدكتوره من غرفة العمليات

مها :ها شخبارها .!

الدكتوره:الحمدالله بخير بس فقدنه الجنين

مها :الحمدالله انزين اقدر اشوفها

الدكتوره:ممكن ..هي كانت متعمده انها تجهض الجنين ...

مها توهقت شنو تقول لها :هي أصلاً ماتعرف انها حامل كنت بفاجئها بكره في عيد ميلادها وبقول لها أنها حامل .........

الدكتوره:اها طيب وين زوجها ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ

ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : Q6R
العمل/الترفيه : [دلع] ، [لعب]
المزاج : قلبي من أحزاني أشوفه توهق ! "><
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 1:43 pm

الجزء التاسع وعشرون



طلعت الدكتوره من غرفة العمليات

مها :ها شخبارها .!

الدكتوره:الحمدالله بخير بس فقدنه الجنين

مها :الحمدالله انزين اقدر اشوفها

الدكتوره:ممكن .. هي كانت متعمده انها تجهض الجنين ....

مها توهقت شنو تقول لها : هي أصلاً ماتعرف انها حامل كنت بفاجئها بكره في عيد ميلادها وبقول لها أنها حامل

الدكتوره:اها طيب وين زوجها ؟؟؟؟؟

مها :وانتي شتبين في زوجها

الدكتوره:لازم اشوف زوجها واكلمه ذي اجراء عام

مها :ستغفر الله البنت أرمله الحين ممكن اشوفها

الدكتوره:طيب في أوراق لازم توقعين عليها

مها:انزين

وقعت مها على الأوراق وستفسرت عن حالة نوره اكثر قالو لها بأن الغرفه الي بيحطون نوره فيها غرفه فيها سريرن بالعربي معاها وحده فالغرفه مها دفعت لهم مبلغ كبير وحطوها في غرفه كانت محجوزه حق واحد من عيال الشيوخ المهم تمت مها مع نوره مارجعت البيت كل نص ساعه تتصل على الخدامه تتطمن على بنتها جواهر... تفاصيل ويه نوره رجعت ذكريات الثنويه حق مها الثنويه أحلى مرحله في حياتهم طيش وناسه وهبل حب وغرام وجنون عقد صداقه مدى الحياه وقعت عليه نوره ومها وأمل وهدى ....

نوره فتحت عينها ماكانت مستغربه من وجودها فالغرفه بس ماكنت متوقعه انها تكون موجوده في ذي الغرفه توقعت انها تكون فالقبر بعد الي سار حاولت انها تعدل قعدتها بس حست بعجز العجز شعور غير محبوب لدى الكثير وغالب الناس مايريدون الرحيل من العالم دون معايشته مها طلعت الله يعزكم من الحمام توضت عشان تصلي الفجر

ستانسة لم شافت نوره قاعده وماتشتكي من شي :الحمدالله على السلامه

نوره ماردت

مها :خوفتيني عليج ليش تسوين جذي

نوره:ذي الي لازم اسويه من زمان اذا خليته اكثر من جذي في بطني مابقدر انزله بسهوله

مها:جان قلتي لي انتي ما

نوره قاطعتها:انتي لاهيه مع حبيبة القلب

مها غيرة الموضوع:الجنين مات واليوم المغرب بيرخصونج

نوره قاطعتها :لا تغيرين الموضوع

مها:اي موضوع نوره الموضوع انتهي وتصكر

نوره بعصبيه :لا مانتهى مها انا لاعت جبدي ماقدر اكمل حياتي معاج انتي خاينه وانانيه وماعندج قلب انا مادري شلون في يوم من الأيام حبيتج

كلام نوره مثل السهم خترق قلب مها وسبب نزيف خذت مها سويج سيارتها وشيلتها بس قبل لا تطلع :يجي منج اكثر ماتوقعت في يوم اني اسمع هالكلام منج توقعتج اكثر انسانه عارفتني وفاهمتني لكن توقعاتي طلعت مب في محلها نوره مب بس انتي الضحيه فالغرفه ذي انا بعد كنت ضحيه انا امي طلعتني من المدرسه وخلتني اكمل دراستي فالبيت ودتني حق طبيب نفساني تتخيلين نفسج كل يوم في عيادة دكتورنفساني انا حياتي كلها نقلبت فجأه....

العايله كلها كان موضوع سترجالي بالنسبه لهم شي عادي انا تقمصه دور الولد وسرت ولد بمعنى الكلمه وماكان عندهم اي مشكله بعد خمس سنوات يبون يرجعوني بنت انا مب صوره في يدهم يقلبونها بنت و ولد وقت مايبون زوجوني واحد اكبر مني بـ 7 سنوات كان المفروض اخذ جايزة الأوسكار على تمثيلي عليه مثلة له بأني احبه وعشقه لبست الفساتين وحطيت المكياج والكل توقع اني خلاص رجعت بنوته مثل مايقولون بين المنزلتين منزله وانا كنت بين البنت والولد .... كان صعب اتقبل موضوع زواجي لأني ولا مره في يوم فكرت اني بتزوج غصبن عني مب برضاي لم مات ريلي رجعت بيت أهلي لأن المحامي يبي يدرس الوصيه أكثر فـ موضوع الوراثه تاخر شوي امي طلعت لي بزوج ثاني اكبر مني بـ ثلاث سنوات لكني رفضته ورفضي ذي خلق فجوه كبيره بيني وبين أمي سارت هوشه كبيره بيني وبينها المهم قلت بعتمد على نفسي وبسيطر على حياتي بنفسي شتغلت في وظيفتين الصبح في شركه #### والعصر في بنك ###### خذت لي بيت أجار وقعدت فيه مع بنتي جواهر كانت تمر أيام ماشوف جواهر مع انها معاي في نفس البيت لأني ارجع الساعه 11 فالليل من الدوام ارجع تعبانه كل الي افكر فيه وابيه هو السرير وبعد ما عدلو الوصيه طلع البيت بأسمي رجعت البيت مع بنتي ورجعت مثل قبل كل الناس فالدنيا مرو بلحظات صعبه في ناس ستسلمو وناس قررو انهم يتغلبون على مشاكلهم وينسونها لا تحطين في بالج ان كل واحد تشوفينه مبتسم مستانس في حياته ترى واايد ناس ورى ابتسامتهم عذاب وقهر وألم وحسره قلتي اني خاينه وانانيه وماتقدرين تكملين حياتج معاي اذا طلعت من هالباب راح اطلع من حياتج ووعدج ماتشوفين رقعة ويهي مره ثانيه قولي لي اطلعي وبطلع من حياتج كلها !!

............................................................

وقفت السياره عند باب بيت ازرق

مها:هيا قبل لا تنزلين بقول لج شي

هيا بدى التساؤلات تسئل نفسها : شنو

مها :مادري شلون اقول لج

هيا "شسالفه " قولي شفيج ؟

مها :هيا علاقتي معاج لازم تنتهي نكون فرند احسن

هيا في ثواني تسربت دموعها من عينها:ليش انا شسويت

مها مسحت دموع هيا :انتي ماسويتي شي بس انا ماقدر اكمل حياتي معاج

هيا:مها قولي لي أول ليش

مها :في وايد أسباب

هيا بأصرار:ومنها

مها بعد تفكير قررت انها تقول الحقيقه:نوره مب رفيجتي نوره حبيبتي من ايام الثنويه

هيا:انا كنت عارفه ان نوره ذي وراها سالفه

مها:والحين عرفتي السالفه

هيا مسكت يد مها :مها انا احبج احبج

مها:هيا انتي بنت صغيره وحلوه والحياه قدامج

نزلت من السياره بجرح مع الأيام بيختفي ومابيبقى له أثر وبتبقى مها في صفحت النسيان مطويه

..........................................................

:انا احبج

مها حطت مفتاح السياره وشيلتها وقعدت على السرير عند نوره

نوره:انا اسفه انا الي كنت أنانيه بس والله الي مريت فيه لو شنو ماراح اقدر انساه حياتي سارت جحيم وكل ماقول بكره بيكون احسن يطلع اليوم الثاني اخس من اليوم الأول كل يوم الضغط يزيد وحس اني بختنق احس اني ماعرف شي احس اني ماستاهل شي ولم شفتج مع هيا حسيت بأن احاسيسي كلها في محلها بديت احط بيني وبينج حاجز وحاول اني ماتعلق فيج كثر ما انا متعلقه فيج لأني خايفه أنج صج تحبين هيا وتخلين عني " بدت عيونها تمطر " راشد قال لي بأنه يحبني ويهتم فيني بديت احبه واحب الجنس الخشن الغزل الكلام الرومنسيه الدلال والدلع كنت في بداية عشقي له بس صدمني بواقع انه كذاب شاطر وخاين تكلمنا عن كل شي كل شي الزواج البيت العيال تخيلي عمري ماتخيلت نفسي بـ هالغباء شلون صدقته شلون! من بعد هالموقف وانا نضرتي للحب تغيرت بديت اعيش في خوف واكبر خوف من ان اقرب ناس لي يجرحوني

مها مسكت يد نوره :لم تخافين معناته عندج شي بتخسرينه وانتي خايفه تخسريني مثل ما انا خايفه اخسرج

نوره : مها ليش يسير فينه جي ليش احنى من بين كل البنات الي فالعالم نذوق المر فتره طويله ولين جينه بنذوق الحلو نحس بمروره فيه انا تعبت مها انا تعبت انا لم شربت العشرج وكنت اركب الدري وبديت أنزف ماكنت ابي اموت الي في بطني بس كنت ابي اموت نفسي بعد

مها شهقت لم سمعت اَخر جمله وغرقت في حضن نوره ....................

ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام

انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ

ليـــت آلوفـــآ فـ قلبـ


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : Q6R
العمل/الترفيه : [دلع] ، [لعب]
المزاج : قلبي من أحزاني أشوفه توهق ! "><
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 1:45 pm

الجزء الثلاثون و الأخير

بعد الأمطار والعواصف هدئ الجو وتساقطت الهموم والجروح في اول يوم من فصل الخريف

جواهر قاعده على السرير طفحت من الكاكاو اما نوره واقفه تتصل في مها

الخدامه ماسكه شنطه صغير فيها ثياب نوره :مدام يقول يروح كروه

نوره نصدمت:شنو كروه انا اركب كروه

الخدامه:مدام في شغل

نوره شلت جواهر:اوكي يالله

"كروه مثل تاكسي بس التاكسي نقرض في قطر لأسباب والله أعلم " ركبت نوره السياره وهي منقهره وماكله خرى على مها سرحت نوره ونست جواهر الي قاعده في حضنها تاكل كاكاو طبعاً جواهر كلت شوي والباقي لعبت فيه وصخت عباية نوره والسياره

الخدامه:مدام مها يقول هو رجع بيت ساعه 8 فالليل

نوره"مب مصدقه اليوم عيد ميلادي المفروض تكون معاي طول اليوم مب لاهيه مع الشغل الي مايخلص انا لازم احط حد انا برجع البيت وباخذ اغراضي وبأجر لي بيت اعيش فيه "

وصل مسج حق الخدامه من عند مها قرت المسج :مدام يقول جواهر يروح بيت ماما كبير

نوره بخياس نفس :ليش تقولين لي قولي حق هالعله الي يسوق السياره

الخدامه قالت حق السايق لم وصلو بيت ام مها النجمه جواهر سوت فلم هندي الفلم.. ليش؟ماتبي تنزل وقعدت تصيح وهي متعلقه في رقبة نوره

نوره:قولي حق مدام مها ان جواهر ماتبي انا سار لي ساعه اتصل لها ماترد

الخدامه:انا مافي رصيد

نوره :ستغفر الله جوجو مناك نرجس وريم ريم داخل

جواهر ماقتنعت بعد نص ساعه نوره حطت يدها على راسها وهي تلعن اليوم الي نولدت فيه جواهر شافت بو مها وهو طالع من البيت فـ صرخت بصوت عالي :دادا دادا دادا

نوره التفت وشافت بو مها خذت الخدامه جواهر ونزلتها البيت خذاها بو مها ودخلها نوره رفعت يدها وشكرت ربها

في طريقهم البيت الخدامه طول الوقت تطالع نوره

نوره لاعت جبدها :انتي شفيج من مساعه قاعده تطالعيني

الخدامه نحرجت:لا مدام بس انتي حلو

نوره ماردت عليها

لم وقفت السياره عند البيت الخدامه نزلت ودفعت حق السايق أجره بس نوره تمت قاعده الخدامه ستغربه

الخدامه:مدام يالله بيت

نوره:ادري انتي روحي انا بروح مشوار

الخدامه:انتي مافي فلوس

نوره تذكرت هي مب معاها شنطتها :انزين انتي عندج فلوس

الخدامه:لا مافي انا بس 100 ريال ويعطي سايق

نوره نزلت بدون نفس وصكرت الباب بالقو :انا مادري ليش اليوم جي نحس نحس

دخلو البيت وقفت الخدامه ونوره عند باب الصاله نوره جات بتفتح الباب بس مقفول التفت على الخدامه

الخدامه:انتي مافي مفتاح

نوره:لا روحي فتحي الباب

دخلت الخدامه البيت من باب المطبخ الي ورى

تمت نوره واقفه تنتظر الخدامه تفتح الباب :وين راحت الهبله ذي

فتحت الخدامه القفل بس مافتحت باب الصاله نوره فتحت الباب و وتفاجئه بـ مها واقفه وفي يدها باقة ورد كبيره :قالت لي الخدامه ان عندج شغل

مها:مفاجئه

نوره دخلت وعطتها مها باقة الورد :أحلى مفاجئه

مها عطت نوره شال اسود :لا في مفاجئه أحلى تنتظرج برع

نوره ربطت الشال ومسكت مها يدها وودتها برع وقفت

نوره:ها افصخ الشال

مها:اي

فصخت نوره الشال وتفاجئه مب مصدقه الي شافته أحلى و أغلى هديه في عيد ميلادها بالنسبه لها صرخت بصوت عالي :هدى وأمول

كانت تحلم بأنها تشوفهم وحلمها تحقق تمو حاضنين بعض دقايق نوره مسحت دموع الفرح :شخباركم وحشتوني يالحمير وينكم ماتبينون

هدى:تمام وانتي شخبارج وحشتيني وحشتيني

نوره:والله وانتو اكثر وينكم ماتبينون

أمل: يبي لها قعده

نوره مب قادره تصدق :أكيد انا احلم أكيد

قعدو البنات نوره قعدت فالنص بين هدى وأمل اما مها راحت المطبخ تشوف الكيكه

نوره:وااااي فديتكم احبكم احبكم

أمل: وانا اموت فيج نوروه انا متزوجه

نوره:قالت لي نوف

أمل وهدى عارفين موت نوف وام نوره وطلاق ابوها من امها وزواجه من وحده اجنبيه وموت خالتها بس

هدى:الله يرحمها ويغمد روحها الجنه

نوره:امين

أمل غيرة الموضوع:اجمعين سمعي عندي بنت و ولد

نوره حطت يدها على حلجها مب مصدقه الي قاعد تسمعه :جذابه

أمل:ليش مايسير يكون عندي عيال

نوره:لا بس انتي اَخر وحده فكرت انها تزوج وتجيب عيال

أمل:حياتي غيري مب احسن مني

نوره:اوكي وين تشتغلين الحين

أمل:مدربة منتخب كرة سله

نوره:واو بالتوفيق

أمل:اجمعين

نوره :وانتي هدى شخبارج شمسويه مع الدنيا

هدى:انا ابوي مات من سنه

نوره :الله يرحمه

هدى:الحين انا متزوجه ولد خالتي وعايشين مني

نوره:حركات ريلج لبناني

أمل:اااه يا نوروه لو تشوفينه براد بيت عربي

نوره:حلفي

هدى:والله عنده جواز قطري

نوره ستغربة :شلون عنده جواز ؟

هدى:ابوه كان لاعب في منتخب ######## عطوه جواز قطري

نوره:اي انزين ماعندج بيبي

هدى:فالطريق

نوره تطالع بطن هدى:في اي شهر

هدى:الخامس

نوره:ماشالله مايبين

امل: وانتي شنو مسويه مع الدنيا

نوره:عايشه بعد ما خالتي توفت قعدت في بيتها اسبوعين تقريباً بروحي وبعدين تعرفت على مها وماكنت اعرف انها مهوي ...................................................... الخ

هدى:يعني انتي الحين عايشه مع مها

نوره:اي

أمل:يعني ماخذين راحتكم على الأخير...

نوره ضحكت جات مها ومعاها كيكه بالفانيلا وفيها صوره لهم هي نوره وأمل وهدى في حفلة خطوبة العنود اختها حطتها ولعت الشموع وعطت الخدامه الكيمر تصورهم

هدى:تمني أمنيه قبل لا تطفين الشموع

نوره:انتو امنيتي وتحققت ماعندي امنيه ثانيه

أمل :مافي قوه فالعالم تقدر تفرقنه

Happy Barth day to Nora:

Happy Barth day to Nora



ونطفأت الشموع....



حقوق النشر محفوظه أول نشر للروايه في منتدى يونيك قطر

للكاتبه :فراشــ مربوشه ــه...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبتها




انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 35
الموقع : جداااااوية
العمل/الترفيه : دوبني متخرجة
المزاج : معد في حبيبة :(
تاريخ التسجيل : 04/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 05, 2010 5:32 pm

الرواية تجنننننننننننن بس قصيره مررره كان نفسي تكون في احداث زيادة ******* بين نوره ومها لانهم يجننننننوو بس كويس انك كملتيها ومشكوووووووووووووووره  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحِيل

رحِيل


انثى عدد الرسائل : 164
الموقع : في الدركِ الأسفل من الحزن
العمل/الترفيه : جامعية
المزاج : خآققَةة ~
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 4:50 am

مررررررررررررررره نايس يالغلآ يسسلمو على الطشه الحلوه


أخق أخق أنا على الروايات الرومنسسسيه بس تمنيت بعد مااندمجنا بأحداث القصه

انها تصيييييير طويله بس أهم شيء النهايه حلووووه يسسلمك ربي

تحياتي
فتننه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7moody

7moody


انثى عدد الرسائل : 105
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــــة بنات ال high school ......   روايــــة بنات ال high school ...... - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 1:34 pm

يسلمووو وسلمي لي على فراشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايــــة بنات ال high school ......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايــــة " الطريــــق إلى الهاوية " بقلمــــي .. lady & boyaa
» ~توقيع بنات x بنات ~my graphics works
»  ازياء بنات كوريه ، ازياء بنات كوريات ، ازياء بويات ، ازياء بويه Fashion Girls curies
» صورنا في الـــ( School )
» تقرير عن الفرقهـ الرائعهـ coed school ,,,

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: