هاذي اول رواية لي وهذي الرواية انا اللي كتبتها
باصابعي الحلوين
اذا عجبتكم الرواية قوقلوا لي واكملها لكم ولا يمكم
تفداكم اصابعي
كان في واحد غني تاجر له محلات ومطاعم<<خلاص فهمنا حب وحدة فقيرة وتزوجها مع ان امه كانت ضد هذا الزواج تماما كان نفسها يتزوج وحدة على مستوى وهو حاول يقنعها بس هي رفضت انه يتزوج هذي الفقيرة وقالت حتى لو تزوجتها راح اخليك تتركها ومع كذا رفض يسمعها وتزوجها وجاب بنت وسماها ساروزي على اسم امه عشان يخليها ترضى عنه بس مارضت عنه في البداية الام كانت تنتظر ولدها متى يترك هالفقيرة بس هو كان يحبها من قلب وماكان رراح يتركها وبعدها الام صارت تزعج زوجته الفقيرة وكانت دائما تهددها وتهاوشها...........
وكانت زوجته تتحمل عذاب وتهديد امه له لكن ملت منها وقررت الطلاق وانصدم زوجها من القرا وقلها ليش قالت لانها ماراح تقدر تربي بنتها تحت ذي الظروف ولما صار عمر ساروزي 3 سنوات طلقها وترك الحضانه للام وربتها ودخلتها في مدرسة حكومية على قد حالها
كان لها صديقات تحبهم كثير ووو.. نبدا الحكاية اليوم السبت الساعة 7 رررررننن>>هع صوت الساعة
يلا ساروزي يلا قومي بسرعة اليوم اول يوم ببداية السنة قومي يلاعاد ماصار نوم
ساروزي:اووف مالي خلق بس ابي انام شوي تكفين بعدين اليوم اول يوم مو لازم ادوام
الام:ترا اذا ماقمتي مراح اعطيك فسحة طول الشهر>>هع اهم شي
ساروزي:عادي مو لازم بس خليني انام تكفين
الام:راح اعدالى الثلاثة واذا ماقمتي موخيرة لك
1 2 3
وامهاتسحبها من شعرها يلا قومي هذا اللي ناقص تسهر طول الليل وتبي تغيب ساروزي:خلاص خلاص راح اقوم وراحت ومشطت شعر وسوته سبايكي وبس<<مسكينة فقيرة ماتقدرتشتري اسارو واحذية كشخة بس صديقاتها يعطونهابعض الاحيان
المهم راحت للمدرسة على رجولها <<المدرسة قريبة من بيتهم
ودخلت المدرسة وكانت جاية متاخرودخلت الصف وجلست جنب رفيجتها نورة
نورة:متاخرةكالعادة انتي ولامرة تجين بدري الحين راح تخلص الحصةاسمعي اول ماتخلص الحصة خلينا نطلع نروح لسمية وخالدوحمود ونهرب من حصة ابلة العربي اللي تخليك في سابع نومة وطلعت الابلة واول ماطلعت راحوا طلعوا وراحو ل2|3 وقالت نورة:يلا ساروزي طلعيهم قوليلهم الادارة تبغاهم اواي شي يلا
ساروزي:شمعنى انا وانتيل يش ماتقولين انا دايم اتهاوش مع الابلات وهم مايحبوني ولا اتوقع انهم راح يصدقوني اما انتي محد منهم اتوقع انه راح يشك فيك لانك نظامية اكثر مني يلا روحي
نورة:تدرين خلينانرجع للفصل احسن
ساروزي:شنو ههههههه قالت نرجع للفصل قالت والله ضحكتيني اللي يشوفج يقول انك اول مرة تهربين لهدرجة انتي خوافة تدرين استريحي انا راح اناديهم
تدخل ساروزي وتدق الباب :ابلة المرشدة سلوى تبغى سمية وخلود
اولا اعرفكم بالشخصيات:
الشخصية الاساسية:ساروزي وهي لابوية ولاكيوت محتارةبينهم<<احلف خخخ
العمر:16 نحيفة وطويلة حلوة بيضا شعرها عسلي متوسط قصير عيونها ازرق غامق كبيرة<<<تشبة جدتها ساروزي الفرنسية الصف:ثاني ثانوي \1
نورة:كيوت لون بشرتها لابيضا ولا سمرا امممم يعني قمحي تقريبا<<<حددي اكثر
العمر:17وهي نحيفة وشفايفها كبار وخقق وشعرهاطويل اسود وعيونها سودة وقصيرة شوي الصف:ثاني ثانوي|1 وهي وساروزي بنفس الفصل
سمية:كيوت شعرها قصير سمرة عيونها سودة وجسمها مليانه شوي بس مو دبة وتحب تضحك البنات واحسن شي فيها ضحكتها اللي تخلي البنات يخقون عليها العمر:16 الصف:ثاني ثانوي|3
خلود:بوية ويقولوله خالد العمر:18 هو مايهتم بالدراسة وسقط مرتين مرة بالابتدائي ومرة بالمتوسط هو طويل وشعره بوي قصير عيونه سوده وهو نحيف واطول واحد بالشلة وهوخقه وشخصيته قويه وطبعه كئيب ومايهتم بالناس ولابرايهم الا بس اللي يحبهم يهتم فيه
وهونفس فصل سميه
حنان:حمودي بوية لعابة والعمر:15بيضا نحيفة شعرها لين كتفها تحب تتحرش على الاستاذات وهي اكبر مشاغبة بالمدرسة وكشخة وتحب تجي كل يوم بستايل جديد وعنيدة وماتسمع الكلام
سارة:سعدون وهي بوية خفيفة دم بس تعصب بسرعة تحب تضحك على غيرها بس ماتحب احد يضحك عليها
العمر:19 الصف:ثالث ثانوي|3 طويلة قمحية شعرها قصيرعيونها كبار طويلة تسوي شعرها دايم كدش
وطلعت ساروزي سمية وسمية طلعت الباقي وجلسوا كالعادة تحت الدرج اللي في اخر الساحة لانو هناك محد يجي وكان سعدون جايب زقاير وقام يدخن وعطى كل واحد من الشلة زقارة
ساروزي:والله انت ياسعدون شكلك مدمن على التدخين دايم تجيب زقاير
نورة:ايش اللي مدمن على التدخين والله انك فاضية ياساروزي انتو بعالم وانا بعالم الحين لو يصيدونا والله راح يودونا بستين داهية اففففف بس منكم كل شوي مسوين مصيبة..يقاطعهاسعدون:وبعدين معاك انتي ماتخلين الواحد يرتاح حتى وهو يدخن ياخي ليش كل هالخوف ليش وش راح يسون فيك راح يذبحونك مثلامعليك منهم حمودي:ايه والله شفيك ترا هذول المعلمات بس هياط مراح يسولك شي لانه احنا ماسوينا جريمة بس دخنا
ياخذ سعدون منه الزقاره ويقول:اشفيك انت تقاطعني ماقلنا شي دافع عني بس لاتقاطعني تدري اني ماحب احد يقاطعني
حمودي:طيب خلاص لايكثر عطني الزقارة
سعدون:ايه راح اعطيك بس اعتذربالاول
حمودي:اقول عطنيها لاقوم الحين اتوطاببطنك خل الهياط عنك
سعدون:افا ياقليل الادب كذا تعامل اللي اكبر منك ولا تقول هياط بعد والله دلعت شكله من زمان محد بكاك تعال اوريك ويمسك سعدون حمودي ويجي خالد ويفرق بينهم :انتو لازم كل يوم تتهاوشون ام الغباءكل هذا عشان زقارة الحمد الله والشكريركدوالعقل زين
سعدون:هو اللي مايستحي على:وجهه شفت كيف يعامل اللي اكبر منه
حمودي:انت اللي بديت كنت ادافع عنك و.....سمية:خلاص بس لاتخربون علينا الجوخلونا نسولف ونستانس ساروزي:الااقول شباب ماشفتوا نورة وجت نورة وقالت:هيه بنات اهربوا بسرعه المراقبة جت بسرعة لما كنت رايحة شفتها على طريقي وجيت انبهكم بسرعه اهربو لاتشوفكم وتشم ريحة الدخان وهربوا ودخلو لاقرب حمام وبعدين خلصت الحصة ورجعت كل وحدة لفصلها وفي نهاية الدوام طلعت ساروزي ولقت امها واقفة عند باب المدرسة ساروزي:غريبة انا دايم اروح للبيت الحالي شعندك
امها:جايه اوديك للبيت يلا كلنا نروح للبين ع رجولنا مع بعض
وكانت نظرات امها حزينة ساروزي:ماما فيك شي تعابانه الام:شنو ليش يعني مو من حقي اني اطمن على بنتي الوحيدة واروح انا وياها للبيت يلا امشي وانتي ساكته
وراحوا للبيت وجلست عند امها وفجاة امها قامت تبكي وتمسك بيد بنتها:ساروزي حياتي من لك غيري فهالدنيا وانامن لي غيرك انصدمت ساروزي:يمه شفيك فيك شي تكفين لاتخوفيني قولي الام:انا حاولت عنك بس ماقدرت كان هذا المرض فيني من سنتين لكنه الحين تطور ويقول الدكتور ان اسبوع اكثر فترة اقدر اعيشها انا فيني سرطان الثدي من الدرجة الرابعة وماحبيت انك تدرين ادري صدمة بس صدقيني حاولت اني اقدر اعيش معاك فترة اطول بس مقدر هذااللي قسمه لي ربي
ساروزي:ييم ه اش هالكلام انتي من صدقك ولا تستهبلين ايش الكلام اللي تقولينه ليش كذا تفاجئيني اهئ
وجلست ساروزي تبكي من الصدمة الكبيرة اللي سمعتها ودخلت الغرفة وقفلت على نفسها وقعدت تبكي وغابت عن المدرسة 3 ايام ويدقون عليها صديقاتها بس ماترد وجات تبوس راس امها وتقول:يمه تكفين مالي في الدنيا غيرك وش راح اسوي بدونك وسامحيني اذا قصرت بحقك بس تكفين لاتروحين ضمتهاامها وقالت:حبيبتي لاتخافين وانا اسفه لاني قلتلك ابوك مات الحقيقة ابوك مامات انا وياه تطلقنا بسبب جدتك لانها كانت ماتطيقني بعيشه الله ولكن عمتك هنا في الدمام واناراح اوديك لها واهي توديك لابوك وابوك واحد غني مو فقير مثلي ساروزي:لايمه التقولين كذا انا ابغاك انتي قامت امهاوتركت ساروزي بالصدمة الثانية وهي ان ابوها حي الام:حياتي يلا روحي نامي ولاتغيبين عن المدرسة بسببي روحي داومي راحت ساروزي تنام وهي تحس بالالم وتبكي ونامت
وجاء اليوم الثاني ررررررن
ساروزي:يوه الساعه8 غريبه محد قومني يوووه امي يمه يمه ودورت امها بالبيت ولقتها بالغرفه منسدحة وقامت ساروزي وراحت لكنها وقفت وفكرت بنفسها:يمكن ماتت لالا اعوذ بالله من الشيطان
طيب ليش كذا شكلها غريب احسها جمادبجرب اصرخ
ماماااااااااااااا
ماااااااماااااااا ليش ماتتحرك
ومالها حس لايكون.....وراحت مسكت امهاوقامت تحركها يمه يمممممه اهئ وعرفت انه هذي الحقيقة ان امها ماراح تبقى معها للابد وراحت.......
[b]