منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة

اذهب الى الأسفل 
+21
A.A
Tiko wywy
عبدالعزيــز
آريجـ?آلعوضـ? ♡
همس الشفايف
Sweet_lady
سبورتية
❀Bєηo
khaled
Bent_ad2012
m5awy.shamma
ليدي شفايف التوت
ghado0o
’صــآ ــζــب الســمو
sweet boya
عاشقة عيوووش
AshLέy
حلمي أتنفسك
ĻąđỸ
boya-laporio
Dl3’ha
25 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
ليدي شفايف التوت

ليدي شفايف التوت


انثى عدد الرسائل : 10
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 13/12/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 4:13 am

احلي روايه وتسلم اليد لي تكتبها بس كملي تحمس bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dl3’ha

Dl3’ha


انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 32
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 5:02 pm


, منـــــــــورين لبـــــــــــــآآكمــــــــّّ cheers cheers ,

البآرت السابع عشر :

جراح : اوووف انا الحين شنو اسوي اروح اقول لها انه راح اييلج ولا اسكت وراح طلب له وجبه وراح وقعد يم رنا وقعدو يضحكون ويتغشمرون ماعدا دلال الي شاكه بكلام نواف
دلال : حمودي عطني فونك شويه
حمود : هاااا ليش
دلال : بس ابي فون حبيبي فيها شي
حمود : دلول عطيني الكاتشب
دلال : حبيبي خلني اقوم اييبلك لان خلص وراحت تييب له كاتشب
حمود : مسح سجل المكالمات
نصور : دخل ودور طاولت رنا والبنات
جراح ورنا : نصور <<< منصدمين
نصور : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
نصور : رنا ممكن شوي
رنا : هاااااا حياك اقعد
نصور : مشكوره بس ابيج تقومين معاي شوي
رنا : هااااااااا
جراح : رنا قومي معاه عشاني
رنا : اوكي ياقلبي عشانك بس
نصور : عصب بس ماحب يبين عصبيته
رنا ونصور طلعوا يتمشون بعدها فجاه
نصور: مسك ايد رنا تعالي معاي
رنا : وخر عني وهد ايدي
نصور : ركبي السياره
رنا : ماراح اركب
نصور : ركبها غصبن عنها وقفل الباب <<< يعني من داخل ماتقدر تفتحته لازم احد يفتح لها الباب
رنا : اوووووووووووووف
نصور : ركب السياره وقفل الباب
رنا : وين بتوديني خلني بليييز
نصور : رنا مااتحمل بعدج ولازم نتفاهم
رنا : بليز نصور خلني ارد عندهم واوعدك نتفاهم
نصور : انسي الفكره ماكو رجعه عندهم
رنا : انزين انا يوعانه وماكليت خلنا نرد
نصور : افا عليج الحين اشتري لج وجبه
رنا : بس انا نسيت جنطتي خلنا نرد ناخذها
نصور : عندي فلوس مايحتاج
رنا : انزين ابي فوني
نصور : عصب انتي صايره بيبي مسكي فوني ودقي قولي لهم اني رحت مع نصور واهوا الي بيوصلني البيت
رنا : اووووووف أي بيبي كيفي وبدق عليهم وبقول لهم انك ماخذني غصبن عني
نصور : هههههههههه سوي الي تبين يدرون انج حبيبتي ومن حقي اخذج وقت ماابي
رنا : الووووووو دلال انا رايحه مع نصور وانتي اخذي اغراضي معاج لان اهوا بيوصلني البيت
دلال : اوكي تيك كير
رنا : صكرت الفون هاااك اخذ فونك
نصو ر: فديتهم المعصبين
رنا : انت شنو تبي مني واحنا وين بنروح
نصور : ابي اكلمج ابيج تسمعيني وبتروحين معاي بيتنا
رنا : اروح معاك بيتكم ليش ؟!
نصور : ابيج تسمعيني لا اكثر ولا اقل
رنا : لا ماابي اروح بيتكم <<< تتكلم بخوف
نصور : شنو تخافين مني
رنا : أي
نصور : لا وعد بيني وبينج متر <<< يعني صدقني
رنا : لا لا لا ماكو تردني الحين عند البنات ماابي نصور بليييز ردني
نصور : تحبيني ؟!
رنا : .................................................. ..........................
نصور : ادري اني جرحتج بس
رنا : بس شنو ؟!
نصور : كنت ابي اشوف ردة فعلج
رنا : لا صج شرايك عيل بردة فعلي حلوه صح ؟!
نصور: رنا بليز سمعيني
رنا : يايبني غصبن عني والحين تستاذن مني ؟!
نصور : رنا بلا عناد
نرجع لدلال وحمود :
دلال : يبت لك كاتشب بس عطني فونك
حمود : عطاها فونه
دلال : دخلت على مكان حمود كان كلش مو متوقعه <<< على المسجات
حمود : حبيبتي وين
دلال : بروح الحمام وحطت فونها على الطاوله وخذت فون حمود
نواف :شكلها نست خذت فونك وعطتك فونها
حمود : أي يمكن
وقعدوا ياكلون ويسولفون ويضحكون ودلال الي راحت الحمام (وانتو بكرامه) وفتحت المسجات وكانت اغلب المسجات من جنان
المسج 1 : حبيبي شرايك نطلع مع بعض اليوم
حمود : لا اليوم مستحيل
المسج 2 : حبيبي بعيد ميلادك ابيك تكون لي ونحتفل عندي بالبيت
حمود : مستحيل ودلال لا لا مستحيل
المسج 3 : حبيبي بليييييز ولاترى بزعل منك
حمود : اوكي كلش ولا زعلج بس مااوعدج
المسج 4 : امبلا بعتبره وعد حبيبي مستحيل تكون دلال مخططه لعيد ميلادك
حمود : انا مااحب اسوي بارتي والخرابيط هاذي انا ودلال كل سنه نحتفل بروحنا مع بعض
المسج 5 :اعتبر هالسنه انا دلال وابي احتفل معاك شلون يعني
حمود : اوكي يصير خير
دلال : تقرى الرسايل ومنصدمه ودموعها بعيونها فتحت سجل المكالمات مالقت شي حست انه حمود مسحه وعدلت حجابها والميك اب وراحت عند البنات وجنه مو صاير شي
حمود : حبيبتي تاخرتي
دلال : سوري
حمود : حبيبتي فيج شي ؟!
دلال : لا شكو
حمود : متاكده !!
دلال : أي
نواف : حس انه الموضوع في ان وغمز لدلال يعني نطلع بره <<< يتمشون على البحر
دلال : نوفي امش معاي بره نتمشى
حمود : حس بالغيره ليش نوفي بس انا مو تارس عينج
دلال : خلته وطلعت ولا همها كلامه
نواف : طلع وراها
حمود : شسالفه !!!
رهف : حمود مسوي لها شي
حمود : لا
رهف : حمود متاكد
حمود : اوووف لاتشككيني بعمري مو مسوي شي
سوسو : انزين خلاص يمكن دلول حابه تكلم نواف بموضوع
حمود : من متى دلال تخش عني شي
هيا : اووف حمود تبيها روح لها بره قاعده تتمشى اهيا ونواف على البحر
حمود : لا ماابي اروح بس ريم متى بتردين البيت
ريم : انا اول مااخلص وجبتي برد البيت عندي شغلات واايد بسويها
حمود : انا بدر معاج
دارين : ودلال ؟!
حمود : ترد مع نواف حبيبها
جراح : حمود من صجك تتكلم
حمود : أي من صجي ماشفتها شلون تدلعه وتقوله نوفي<<< يقلد صوت دلال
البنات : ههههههههههههههههههه
سوسو : هذا رفيجك و مرتبط يعني لاتخاف على دلال وانت تدري انها تحبك
جراح : اي صح كلام سوسو
حمود : اوف كله توقفون معاها
هيا : لانها ماسوت شي وطلبت نواف اكييييد عشان شي مهم
دارين : اموت انا بالغيور
نشوف نواف ودلال الي طلعوا يتمشون على البحر :<<< المطعم على البحر
نواف : شفيج !!!
دلال : <<<ها اقوله عن الي صار >>>ها ماكو شي
نواف : يتعلق بفون حمود الي خذيتيه الحمام ؟؟؟
دلال : >>>انصدمت <<< ها شنو نواف
نواف : سمعتيني مايحتاج اعيد الكلام
دلال : الصراحه أي
نواف : شفتي شي ازعجج
دلال : حمود مسح سجل المكالمات
نواف : انزيــــــــــــــــــــــــــن !!!
دلال : في مسجات ووعود واشياء جذي
نواف : انتي شاكه بحمود نفس ماانا شاك فيه ؟!
دلال : أي وااايد
نواف : بس لاتظلمينه خلينا نتاكد
دلال : أي لازم نتاكد وانا راح اتاكد بعيد ميلاده
نواف : في شي ببالج
دلال : أي
نواف : ممكن اعرفه
دلال : كل شي بوقته حلو
نواف : حمود عيد ميلاده بعد 3 ايام
دلال : أي ادري وبنشوف شنو بيصير >>>دلال تتكلم ودموعها بعيونها<<<
نواف : تعالي وعن الدموع وحضنها
دلال : قربت منه وحضنها
نواف : حمود شكله شافنا
دلال : مايهمني
نواف : حمود تعال <<< يناديه بصوت عالي >>>
حمود : راح لهم واهوا معصب ومنقهر <<< يغار على دلال
نواف : حبيبتك تبيك تقعد معاها
دلال :>>>اووف منك نواف<<< تتكلم بقلبها
حمود : انت مكفي وموفي
نواف : حط ايده على جتف حمود احترم نفسك وقرب يمه اذونه بدال لاتطيح مكالمات وخرابيط مع جنان اقعد مع دلال
حمود : مستغرب من كلام نواف <<< شكلها مشتكيه علي عند نواف >>>
دلال :لا حر خلينا ندخل <<< قصدها تدخل المطعم
نواف : انا بدخل بروحي وانتو قعدو اكيييد في كلام مايصير اسمعه ودربالك على دلول
حمود : لاتوصيني على دنيتي
نواف : دخل عند البنات ولقى سوسو وجراح يسولفون لان البنات رجعو البيت مع ريم
نشوف رنا ونصور :
نصور الي راح البيت واشترى وجبه له و لرنا وقال للخدامه تصعد لهم قلاصات وثلج وصعدو الوجبات لغرفة نصور ونصور دخل الاكل وحطه على الطاوله القريبه من الـــtv وقعد ينطر رنا ورنا مادخلت
نصور : رنـــــــــــــــــــــــــــــــــا ؟!
رنا : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
الخدامه : رنا وخر انا يبي يدخل هذا داخل
رنا : لا لا انا ادخله عطيني
نصور : اووف وقرب من الباب
رنا : توها مدخله لقلاصات <<< متقابلين اهيا ونصور
نصور : اهوا يطالع بويها
رنا : خافت ووقفت بمكانها
نصور : تعالي ندخل
رنا : حطت القلاصات على الطاوله وظلت واقفه
نصور : ليش وقفتي تعالي قعدي ماراح اسوي لج شي وبعدين ليش انتي يايبته مو اهيا
رنا : بس ماابيها تدخل الغرفه ومره ثانيه اذا اهيا دخلت الغرفه انت تطلع بره سامع <<< حاسه بالغيره
نصور : شنو تغارين من خدامتنا
رنا : لا مااغار بس لازم ماتدخل وانت موجود
نصور : فديته الغيور افا عليج ماادخلها غرفتي بس منو ينظفها ويرتبها
رنا : انا قلت اذا بتدخلها دخلها بس انت ماتكون موجود بالغرفه
نصور : اوكي حياتي بس لاتعصبين
رنا : فتحت وجبتها ووجبة نصور يلا خلنا ناكل
نصور : رنا انا اسف
رنا : تطالعه واهيا ساكته
نصور : انا غلطان وكان المفروض مااسوي جذي بي انا كنت مشتاق لج وانتي ماتعطيني ويه وعبالي بهالطريقه تقربين يمي وبتحسين بشوقي
رنا : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نصور : ردي علي انا متحسف والله احبج وابيج ومااقدر استغنى عنج وانتي كل شي بحياتي والله حاس بغلطي
رنا : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
نصور : انا غبي ومتخلف وكل عيوب الدنيا فيني سامحيني مااعيدها ؟!
رنا : من زماااااان <<<< وتضحك
نصور : شنو الي من زمان
رنا : غبي بس مسامحتك
رنا ونصور : هههههههههههههههه
نصور : على فكره يبيلج طق
رنا : لا لا لا بليييييييز وقاعدين يدورون حول الطاوله
نصور : انا غبي ؟؟؟
رنا : أي غبي واهما يدورون
نصور انا اوريج غير الاتجاه << صار ويها مقابل ويها
رنا : رجعت الي وره لما طاحت على القنفه (الكنبه)
نصور : قرب منها حيل وصارو يتنفسون انفاس بعض
رنا : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
نصور : انا غبي ؟!!
رنا : ها لا لا لا >>>تتكلم واهيا خايفه<<<
نصور : هههههههههه >>> عجبه شكلها <<<
رنا : وخرعني
نصور : انا لي حق فيج
رنا : موفاهمه
نصور : انا لي الحق اسوي فيج أي شي
رنا : نصور انت وعدتني ماتقرب يمي وبيني وبينك متر <<< تتكلم بخوف
نصور : هههههههههه <<< ضحك ضحكه خبيثه >>> هذا قبل لا تسامحيني
رنا : خلاص عيل انا للحين زعلانه ومو مسامحتك
نصور :قرب منها وباسها على رقبتها حييييييل وللحين زعلانه
رنا : لا لا مو زعلانه خلاص وخر عني
نصور : عيل من الاول خليج عاقله وعلى فكره صار لي يومين مو مكلمج <<< يقصد موقادر يعيش بدونها
رنا : عاد تصدق كانو احلى يومين بحياتي <<< تتكلم ببرود >>>
نصور : صج <<< بعصبيه
رنا : أي احلى يومين لاني حسيت <<< ببرود تتكلم >>>
نصور : حسيتي بشنو ؟!
رنا : انك تحبني بجنون
نصور : شوفي انا يا اذبحج يا اذبحج
رنا : عاااادي بس انا احبك
نصور : وانا اعشقج
رنا : يلا نقوم ناكل الاكل برد <<<تضيع السالفه>>>
نصور : حبيبتي أي يلا نقوم
رنا : متى بترجعني بيتنا
نصور : اول شي اكلي وبعدين لهدرجه مليتي مني
رنا : لا حبيبي بس لازم اكون يم دلال اليومين
نصور : ليش ؟!
رنا : اكيييد بتضبط لحمود عيد ميلاده ولازم اساعدها
نصور : اوووه يامن قده بس بشرط حبيبتي ناكل وبعدها اوديج البيت
رنا : اوكي
نرجع للبنات وحمود ودلال :
حمود : لاتوصيني على دنيتي
دلال : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
حمود : ليش حضنتي نواف ؟!
دلال : عادي
حمود :لا موعادي تحضنينه <<< يتكلم بعصبيه
دلال : امبلا عاجي اهوا اخوي ورفيجي
حمود : وحبيبي بعد شرايج ؟!
دلال : حمود شفيك ؟؟؟
حمود : مافيني شي بس ليش تحضنينه تدرين مااحب احد يلمسج غيري
دلال : أي صح نسيت
حمود : لاترفعين ضغطي
دلال : بعد 3 ايام عيد ميلادك صح ؟!
حمود : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ> >> يتذكر جنان
دلال : شفيك ساكت ؟!
حمود : اوكي حبيبتي اصلن ماعندي شي واكيييد بكون معاج <<< جذاب
دلال : متاكد راح تكون لي ؟ّ!<<< شاكه بكلامه
حمود :أي متاكد
دلال : اوعدني !!
حمود : اوعدج نكون مع بعض
دلال : شبه ارتاحت بس بعد شاكه بحمود
رجعوا للبنات وسلمو على جراح ورجعو للبيت ورجعت رنا الي وصلها نصور البيت وكانو متراضين
السبت الصبح :
دقت يدتهم على عيالها >>> اهل البنات <<< وعزمتهم على الغدى لان يوم اليمعه كانوا مو موجودين ويدتهم كانت معزومه والبنات قامو من النوم وخذو دوش ولبسو وكشخو وقعدو ينطرون اهلم وبعدها تغدو وقعدو يسولفون لمت كل واحد راح بيته طبعا البنات ظلو عند يدتهم وبعدها صار وقت النوم وكل وحده راحت غرفتها
غرفة رنا وهيا :
هيا : ماتكلمنا من زمان
رنا : عن شنو ؟!
هيا : امس شصار بينج وبين نصور
رنا : ماصار شي بس تفاهمنا
هيا : بس
رنا : أي ليش ؟!
هيا : بس حبيت اتطمن عليكم
رنا : احنا تمام
هيا : دووووم مويوم
رنا : انتي تحبين ؟
هيا : انا احب !!
رنا : لاتعيدين الكلام وراي
هيا : اوكي
رنا : يعني تحبين !!
هيا : أي
رنا : منو ؟؟؟
هيا : مو متاكده
رنا : منو ؟؟؟
هيا : عزوز
رنا : عزوز ماغيره
هيا : أي
رنا : اهوا يعرف
هيا : لا
رنا : انتي شفيج تكلمي عدل ولاتعطيني اجابات مختصره
هيا : هااا
رنا : اوووووووووف انا بنام ومتى ماحبيتي تتكلمين انا موجوده
هيا : اوكي
غرفة نواف وهف :
رهف : حمود متغير شسالفته ؟؟؟
نواف: أي والله متغير حيل
رهف : تصرفات حمود تصرفات واحد يحب غير حبيتبه
نواف: يمكن احساسج يكون بمحله
رهف : يعني اهوا يخون دلال ؟؟؟
نواف: ماادري ماادري <<< معصب
رهف : اسفه نواف اني ازعجتك بس حالتهم مو طبيعه ودلال بعد صايره مو طبيعيه كله سرحانه ومالها خلق
نواف: أي ادري وودي اساعدها
رهف : بس شلون !!!
نواف:لازم نساعدها بعيد ميلاد حمود
رهف : بس حمود مايحب يحتفل معانا بس يحتفل معاها
نواف: أي ادري يعني نخلي لهم البيت فاضي او نساعدها نكشخها شي جذي يعني انا اعلمج ولا شنو ؟!
رهف : اوكي انا معاك بكل الي تبي تسويه
>>>قاطعهم فونم رهف المتصل : هشوم<<<
نواف:هشومي
نواف: ردي عليه وانا بطلع بره اطالع tv
رهف : اوكي وردت على هشوم و ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غرفة ريم ودارين :
ريم : حمود شسالفته اليوم عيونه ماانرفعت عن البي بي !!
دارين : ماادري بس وضعه صاير مو طبيعي
ريم : دلال اليوم كانت حدها كيوت واي بويه بتنين عليها وحمود مسكب فيها ومعطيها طاف
دارين : أي والله حمود ماادري شقصته اول مره اشوفه مهتم بالفون اكثر من اهتمامه بدلال
ريم : الله يستر بس
نشوف الصاله منو قاعد فيها :
نواف : منسدح ويغير بمحطات الــــtv
سوسو : ليش قاعد بروحك ؟!
نواف : زهقان ؟!
سوسو : وين حمود عنك ؟!
نواف : حمود الله يعينه على نفسه
سوسو : ليش تتكلم عنه جذي ؟!
نواف : حمود متغير علي واايد
سوسو : تدري يانواف حتى انا احس جذي من قبل عيد ميلاد دلول وهاذي حالته اسالك سؤال وتجاوبني بصراحه
نواف : سالي
سوسو : حمود في حياته وحده غير دلال
نواف : ماادري
سوسو : انت تدري بس شكلك مو حاب تتكلم
نواف : مااادري بس اكيد متغير من جنان
سوسو : نعم جنان ؟!
نواف : ها انا ماقلت جنان وانا رايح انام
سوسو : اقعد احسن لك وقول كل شي بسرعه
نواف : مااقدر وعدته
سوسو : وعدته بشنو قول لي واوعدك انه مايعرف
نواف : انه محد يعرف انه يكلم جنان
سوسو : صارحني بكل الي تعرفه عشان نحل المشكله
نواف : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ<<< قال لها كل الي يعرفه وسمعه من دلال وحمود
سوسو : نعم كل هذا يطلع من حمود
نواف : للاسف أي بس انتي وعدتيني محد يعرف
سوسو : انا وعدتك وقد كلمتي بس الحين دلال شنو مفكره دلال تسوي ؟!
نواف : ماادري بس تبي تتاكد بعيد ميلاد حمود
سوسو : الله يستر
نواف : أي والله حدي خايف عليهم
سوسو : حمود صدمني
نواف : وانا اكثر
سوسو : انا بقوم انام وانت لاتتاخر قوم ونتناقش بعدين
نواف : أي اوكي وراح غرفته
غرفة دلال وحمود :
دلال : تحاول تلتفت انتباهه بملابسها الضيجه وشعرها الطويل الي مغطي على ويها
حمود : ولا مهتم فيها >>> يلعب بالبي بي
دلال : دق فونها وحبت تقهر وتنرفز حمود >>>كان المتصل نواف<<< اكييد يبيها بموضوع مهم بدون حمود مايدري
نواف : هلا دلول تقدرين تطلعين بالصاله ؟!
دلال : هلا عبودي حبيبي
نواف : شنو يمج حمود ؟؟؟
دلال :حبيبي مااقدر اكلمك الحين خلنا نتكلم الفير
نواف : تقصدين حمود ماراح يطلعج ؟!
دلال : حبيبي تبي تصكر الحين خلاص نتكلم باجر تصبح على خير
نواف : مسحي سجل المكالمات
دلال :هههههههههههه بس تبي بوسه امواااااااااااااااااااااااااه
نواف : عفيه عليج يلا اخليج قبل لا يذبحج
دلال : حبيبي مشتاقه صوتك خلك معاي شوي على ماانام
حمود : هي انتي منو تكلمين <<< معصب وتوه يستوعب
دلال : حبيبي نتكلم بعدين سي يو
نواف : دربالج على نفسج
دلال : هههههه امواه باي
نواف : باي
حمود : قام من مكانه وراح لها
دلال : بسرعه مسحت سجل المكالمات
حمود : اخذ منها الفون انتي منو تكلمين
دلال : مالك شغل وبعدين انا كنت اسولف مع نفسي
حمود : انتي تستعبيطين ؟؟؟
دلال : لا من صجي
حمود : وليش ماسحه سجل لمكالمات <<< ماسكها من ايدها ويضغط عليها بقوه
دلال : مثل ماانت ماسح السجل مالك حتى انا ماسحه السجل مالي بالعربي وحده بوحده
حمود : والله صج
دلال : أي صج ووخر عني
حمود : دلال حياتي انتي صارحيني منو كنتي تكلمين
دلال : اممممممم ليش ؟!
حمود : تكفين جاوبيني
دلال : لا ماكلمته
حمود : عيل منو كنتي تكلمين ؟!
دلال : ماكلمت احد
حمود : اوكي بحاول اصدق
..
تتوقعون حمود يخون وعده لدلال ؟!
تتوقون حمود يصير بينه وبين جنان شي ؟!
تتوقعون دلال بتسامح حمود على تقصيره ؟!
تتوقعون دلال صج بتكلم حمود ؟!

يتبـع ـــّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dl3’ha

Dl3’ha


انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 32
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 5:18 pm


,’ البآرت قبـــل الأخيـــــــــــــر :

حمود : وليش ماسحه سجل لمكالمات <<< ماسكها من ايدها ويضغط عليها بقوه
دلال : مثل ماانت ماسح السجل مالك حتى انا ماسحه السجل مالي بالعربي وحده بوحده
حمود : والله صج
دلال : أي صج ووخر عني
حمود : دلال حياتي انتي صارحيني منو كنتي تكلمين
دلال : اممممممم ليش ؟!
حمود : تكفين جاوبيني
دلال : لا ماكلمته
حمود : عيل منو كنتي تكلمين ؟!
دلال : ماكلمت احد
حمود : اوكي بحاول اصدق >>>يحاول يقنع نفسه<<<
دلال : انا رايحه اغير ملابسي وطلعت بره الغرفه
حمود : اوكي لاتتاخرين ودق على جنان ووعددها يسهر معاها باجرعشان تكون جنان اول وحده تقول له كل سنه وانت بخير وبعد ماخلص منها صكر الفون
دلال : دخلت الغرفه حبيبي انا قررت باجر نسهر مع بعض ونحتفل شرايك ؟!
حمود : ها بس باجر عازمني رفيجي ولازم اروح له وصار لي اكثر من مره اجلت موعدي معاه
دلال : اوكي حبيبي بس توعدني ماتتاخر علي
حمود : أي وعد
دلال : يعني انت قبل الساعه 12 بالبيت
حمود : انزين بس لاتقرقين <<<يحاول يصكر الموضوع باي طريقه وبعدها تغطى وعطاها ظهره وحتى ماقال لها تعالي نامي يمي ولا باسها ولا نومها بحضنه ولا لعب بشعرها ولا سولف معاها قبل لاتنام
دلال : حمـــــــــــــــودي <<< بدلع
حمود : نعم ؟!
دلال : نعم >>> مستغربه
حمود : شتبين ترى حدي تعبان ومالي خلق حق دلعج >>> بعصبيه
دلال :>>>شكله مشتاق لجنان<<< سلامتك وطلعت وصكت وراها الباب بقوه
حمود : اوووووووووف انا شنو قلت وبعد دلال مووقتها تزعل ودز لها مسج (ودي فيك وماودي لغيري اخليك بس التعب غلب علي)
دلال : قاعده تسولف مع نواف بالصاله
حمود : دلالــــــــــــــــــــــــــــــ مسج <<< بصراخ
دلال :انزين <<< بعصبيه
نواف : شفيه
دلال : ماادري
نواف : قومي شوفيه
دلال : دخلت الغرفه لقتها ظلمه وفجاه تصكر الباب وانقفل>>> حمود صكره وقفله
حمود : وقف وراها ومسك خصرها حبيبتي
دلال : يمـــــــــــــــــــه خرعتني
حمود : ليش شايفه يني
دلال : لا بس انت قلت تعبان وفيك النوم
حمود : أي تعبان بس شوفتج تريحني
دلال : انت ليش كنت تصرخ <<< تغير الموضوع
حمود : وصل لج مسج كان ودي افتحه بس خفت تزعلين مني
دلال : طبعا بزعل اذا فتحته وخذت فونها وفتحت المسج (ودي فيك وماودي لغيري اخليك بس التعب غلب علي)
حمود : شفيج من منو ؟>>> يسوي روحه مايعرف
دلال : قرصته من خده من حبيبي
حمود : هههههههههههه تعالي انام
دلال : اوكي وبعدها نامو مع بعض
صار الصبح يوم الاحد :
الساعه 9 ونص
نواف : طق باب غرفة دلال
دلال : قامت وراحت له هلا نواف
حمود : حس عليهم وين رايحه بهالبس
دلال : ماكو بس رهف يم الباب <<< تجذب تعرف لو درى انه نواف رايح يعصب عليها ويتهاوشون
حمود : ليش شتبي من صباح الله خير ؟!
دلال : بروح اشوفها
حمود : انزين لا تتاخرين
دلال : اوكي
وطلعت لنواف وقاعد يقول لها انه ينطرها تحت مع السايق <<< رايحين يشترون كيكه ويشترون اغراض البارتي لحمود
دلال : اوكي رهف الحين بي معاج <<< بصوت عالي
حمود : شفيها رهف شتبي منج
دلال : تبيني اروح معاها بتشتري شغلات حق يمعة اليوم <<< تسولف وتغير ملابسها بنفس الوقت
حمود : أي يمعه
دلال : ماادري يقولون في يمعه
حمود : لاتتاخرين وردي مبجر وفونج خليه مفتوح
دلال : اوكي وانت الحين شنو بتسوي
حمود : بنام للحين فيني النوم
دلال : اوكي وباسته على خده وطلعت مع نواف
حمود : خده فونه وكلم جنان وقال لها انه راح يسهر عندها ورجع نام
نشوف نواف ودلال :
دلال : راحت الصالون (مشغل) وقصت اطراف شعرها
نواف : يكلم ميمي يالفون ويتطمن عليها
ميمي : توصيه على دلال لانها رفيجتها
نواف : لاتوصين حياتي اهيا مو بس رفيجتج اهيا اختي الصغيره
ميمي : اموااه دربالك عليها
نواف : دربالج على نفسج
دلال ونواف راحو واشترو بالونات وكل شي تحتاجه دلال عشان تحتفل مع حمود واشترت له هديه
نشوف حمود الي قعد من النوم :
حمود : شاف رهف تسولف بالفون مع هشوم وياشر لها <<< يعني دلال وين ؟؟
رهف : ويت هشوم حمود نسيت شغله بالمحل وطلعت تييبها لي <<< تجذب
حمود : مع منو ؟!
رهف: نواف
حمود : اها اوكي خلاص كملي مكالمتج وعصب عليها وراح غرفته يدور فونه
رهف : دزت مسج لدلال عن الي صار
عند محل الكيك نواف ودلال :
دلال : شرايك اخذ له شوكلت ولا ستروبري
قاطعهم المسج وطلعت دلال فونها بسرعه عبالها مسج من حمود
نواف : منو
رهف : مسج من رهف وكاتبه .................................
نواف : اوووف مو وقته حمود
حمود : دق على دلال وهو معصب <<< الو دلال
دلال : هلا بحبيبي قعدت من النوم
حمود : ذاب من كلامها وسوه روحه يتطمن عليها <<< حبيبتي تاخرتي
دلال : كاني شوي وراجعه لاتحاتيني معاي نواف
حمود : أي صح رهف قالت لي
دلال : أي حبيبي
نواف : لاتحاتيها اذا طالعت مني او مني بذبحها لك<<< يعلي صوته عشان يسمعه
حمود : ههههههههههه فديته دربالج على نفسج
دلال : اوكي حبيبي
نواف : شنو قال لج
دلال : عادي كان حده هادي
نواف : اشوه يلا شنو اخترتي أي كيكه
دلال : باخذ جوكلت كيك
نواف : اوكي
دلال : خلتهم يكتبون عليها
H.B.D
L.F.E
نواف : ايوا عاشــــــــــــو وين حمود عنج
دلال بس عن الاحراج وخذو الكيكه وراحو البيت
في البيت :
نواف : انا والسايق بندخل الاغراض بالمطبخ وانتي روحي وقعدي عند حمود
دلال : اوكي وصعدت فوق تدور حمود
نواف : دخل الاغراض مع السايق وصعد وراها
دلال : حبيبي حمودي وباسته على خده ها ماتغديتو وغمزة لرهف
رهف : شرايكم نتغدى نتغدى هني اليوم لان يدتي بتتغدى عند ام محمد وبليل بنروح بيتنا العشى عند امي ماعدا دلال وحمود امي مو عازمهتم
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي صح تغدو وسولفو وبعدها كل وحده راحت غرفتها وتغدو
الساعه 7ونص :
غرفة ساره :
دارين : تتوقعون حمود بحياته وحده ثانيه؟
ريم : مااتوقع حمود يحبها
رنا : لو صج حمود طلع يحب وحده ثانيه دلال اكييد راح تنهار
هيا : شي طبيعي لانها تحبه وتموت فيه
سوسو : بسكم قرقه خلونا نروح بيت اختي >>> ام نواف ورهف
رهف : أي بس نواف ماراح يروح معانا
رنا: ليش ؟!
رهف : ماادري عنه يقول بيقعد هني
هيا : بس يمكن يزعجهم
رهف : يقول انه ماراح يطلع من غرفته
سوسو : لا لازم نخليهم بروحهم بدون نواف
نواف : احم احم لا تحاتون ماراح اقعد بمر الجمعيه وبعدين اييلكم
ريم : أي اوكي وراحو يغيرون ملابسهم
غرفة دلال وحمود :
حمود : لبس البنطرون والتيشيرت <<< يسوي روحه مايعرف يصكره
دلال : عن حركات اليهال
حمود : هههههههههه أي انا ياهل تعالي صكريه لي
دلال : تعال حبيبي
حمود : قعد على السرير
دلال : واقفه تصكر له الزرار
حمود : حط ايده على خصرها صايره تهبلين
دلال : يلا قوم لاتتاخر
حمود : والله احبج
دلال : شنو المناسبه
حمود : المناسبه انج لاتصدقين احد يقول لج اني مااحبج
دلال : بنشوف اذا تاخرت اليوم بدق انك ماتحبني
حمود : لا وعد ماراح اتاخر عليج
دلال : باسته على خده حبيبي دربالك على نفسك
حمود : انشاءالله وانتي بعد دربالج على نفسج وبعدها راح حمود لرفيجه عند رفيجه (جنان):
جنان : هلا والله تو مانور البيت
حمود : هلا فيج
جنان : حياك
حمود : الله يحيج جنه البيت فاضي ؟!
جنان : أي والله فاضي بس انا وانت والخدامه
حمود : شنو وين امج ؟!
جنان امي لما درت انك بتي خلت لنا البيت فاضي عشان ناخذ راحتنا
حمود : ليش انا مو مطول عندكم
جنان : ماسمعت شنو قلت ؟!
حمود : من صجي اتكلم
جنان : بس انا جهزت العشى اقصد خليتهم يجهزونه
حمود : جنان انا مااقدر اطول عندج دلال بروحها
جنان : بس انت وعدتني
حمود : أي وعدتج بس الحين مااقدر انفذ وعدي لان دلال بروحها بالبيت وماعندها احد وقاعده تنطرني
جنان : لا حمود لاتصير مليق اقعد عندي <<< تكلمه بدلع
حمود : يصير خير
جنان : شوف هالصور
حمود : قاعد يشوف صور جنان >>> صور السكول واهلها ورفيجاتها
الساعه 10 :
عند نواف ودلال :
دلال : شرايك (لابسه فستان كحلي قصير فوق الركبه وحزام على فيونكا حمره على خصرها وشعرها ويفي وكعب احمر وحمره حمره)
نواف : تهبلين حمود اكييييد بيذوب على هالجمال
دلال : <<< حمرت خدودها
نواف : انا بدخل الغرفه قبل لا..........
دلال : ههههههههههههه اوكي وانا بنطر حمود
نواف : لا انا غيرت رايي بروح الجمعيه تبين شي اييبلج معاي
دلال : نواف بليز لا تتاخر علي انا اخاف اقعد بروحي
نواف : اوكي ياعيون نواف وراح الجمعيه و دلال ظلت بروحها بالبيت
الساعه 10 ونص :
عند حمود وجنان:
جنان : العشى جاهز
حمود : لا اعذريني مااقدر دلال بروحها ولازم اروح لها
جنان : بس شويه اكل واوعدك ماااخرك اكثر من جذي
حمود : اوكي وراحو يتعشون
الساعه 11 :
عند نواف ودلال :
نواف : طق الجرس
دلال : منو ؟!
نواف : حياتي فتحيلي الباب
دلال : نواف تاخرت علي
نواف : حمود للحين ماوصل ؟!
دلال : لا
نواف : روحي دقي عليه وقولي له انج بروحج بالبيت وخايفه
دلال : اوكي ودقت عليه
حمود : هاذي حبيبتي
جنان : اوووف لا تقول انك بتروح الحين
حمود : أي يلا باي
جنان : ويت رد عليها وبعدها بقولك شي
حمود : اوكي هلا حياتي
دلال : حبيبي وينك تاخرت علي انا خايفه وقاعده بروحي بالبيت
حمود : الحين بطلع من بيته ويايه عطيني ربع ساعه
دلال : اوكي بس لاتتاخر ترى خايفه حدي
حمود : انشاءالله ياقلبي ماراح اتاخر عليج
دلال : باي
حمود : دربالج على نفسج بايات
جنان : الحين رايح
حمود : أي ماسمعتي شنو قلت لحبيبتي
جنان : اوكي ومسكته من قميصه وباسته على رقبته <<< تبي تطبع حمرتها
حمود : انتي هيييي شنو تسوين ؟!
جنان : مايصير ابوس رفيجي
حمود : مو بهالطريقه انا مرتبط
جنان : ويعني ؟!
حمود : انا غلطان يايلج عبالي انج تعدلتي
جنان : انا اسفه
حمود : يلا مع السلامه
جنان : حمود تعالي ومسكت ايده
حمود : وخري عني لاتلمسيني
جنان : اسفه مو قصدي
حمود : ولا اهتم لها دق عل السايق شغل السياره انا طالعه الحين
جنان : حمود مسامحني
حمود : الحين اطلع من هني وجني ماييت اهني مسحي رقمي
جنان : حمود الله يخليك اسمعني انا مو قصدي
حمود : طلع وصكره الباب وراه
جنان : اووووووووف انا شنو الي سويته بس احسن اذا شافت دلال حبيبها روميو وفي اثار الروج على رقبته اكيييييد بتتركه لي <<< خبيثه
الساعه 11:45
دلال : اووووووووف تاخر
نواف : لا الحين بيوصل
ترن ترن ترن ترن <<< جرس
دلال : اكيييييييد هذا حبيبي
نواف : دلول ثقلي شوي
دلال : الحين شنو اسوي
نواف : تروحين له وتفتحين الباب وتقعدين معاه تحت بالصاله لي الساعه 11:55
دلال : اوووف واايد
ترن ترن ترن ترن <<< جرس
نواف : عشان اييب لج الكيكه وافتح الشمعه واخذي فونج معاج عشان اذا خلصت اعطيج رنه
دلال : اوكي
نواف : روحي شوفي الجرس تلقين حمود الحين خايف عليج عباله فيج شي
حمود اتصل على دلال <<
دلال : الو حبيبي
حمود : فتحيلي الباب
دلال : أي كاني نازله فتحت الباب حبيبي وحضنته حييييل
حمود : صكر الباب ادري حياتي انج خفتي بس رفيجي الله يهداه ماخلاني اطلع الا لما تعشيت
دلال : شرايك نقعد تحت
حمود : لا مانقعد تحت على طول على غرفتنا
دلال : بدلع مااابي وتحط ايدها مرى ظهرها <<< بدلع
حمود : ياحلو بيبيتي شكلي بشيلها وبعصدها فوق غصبن عنها
دلال : انا قلت ماااااابي يعني مااابي <<< بدلع
حمود : دلال حبيبتي لاترفعين لي ضغطي تعالي نصعد فوق
دلال : مابي مابي مابي وتطالع الساعه <<< بدلع
حمود : صايره حلوه
دلال : ادري من زمان انا حلوه وراحت المطبخ <<< تبي تنحاش منه
حمود : واااي ياناس هالبنت بتعذبني وراح لها
في المطبخ :
دلال : فتحت الخزانه وطلعت قلاص
حمود : دخل شوي شوي شنو تسوين
دلال : من الخوف صعدت على الطاوله
حمود : واقف يم الطاوله ياحلوج وانتي خايفه مني
دلال : وخر انا مااحبك

حمود : ادري ههههههههههه عشان جذي البيت فاضي حقنا
دلال : وخر عنني
حمود : قرب يمها ومسك ريلها
دلال : وخر عني
حمود : سحب ريلها وقعدها
دلال : يــــــــــمــــــــه كنت بطيح
حمود : حياتي بسم الله عليج وقرب يم شفايفها ..........
نواف : الوووووووووو نحن هنا
حمود : انت مو وقتك
دلال : .........................
حمود : انت من متى هني
نواف : غمز لدلال توني راجع من بره بس شكلكم منمدجين وااايد عشان جذي انا بصعد غرفتي
دلال : حمود وخرعني احرجتني جدامه
حمود : كيفي انتي ملكي وبس
دلال : يلا وخرعني خلنا نصعد فوق
حمود : ماابي اوخر وحط ايده على خصرها وحضنها وشالها
دلال : نزلني لا اطيح
حمود : اذا ما سكتي بطيحج صج
دلال : خلاص بسكت
حمود : لفي ريلج على خصري
دلال : ماابي مااعرف <<< تعاند عشان ينزلها
حمود : تبين اطيحج
دلال : لا لا لا خلاص اعرف <<< خايفه
حمود : شايلها وصعد السلم
دلال : حطت راسها على جتف حمود <<< الجهة الثانية مو جهة البوسه
حمود : ليش ظلمه حبيبتي
دلال : نزلني
حمود : اوكي نزلها
دلال : فتحت باب الصاله هااابي بيرثدي تو حمود هابي بيرثدي تو حمود هابي بيرثدي تو حمودي هابي بيرثدي تو يو <<< نواف فاتح الشمعه ومجهز الكيكه
حمود : حبيبتي متى سويتي هذا كله ومسك دلال من خصرها وباسها على شفايفها بقوه
دلال : خلاص حمود خلنا من هالسوالف وخلنا نطفي الشمعه
حمود : حياتي انتي ومسك ايدها
دلال : لحظه تمنى امنيه ؟!
حمود : اتمنى نكون لبعض <<< بصوت عالي
دلال : تمنى بصوت قصير بينك وبين نفسك
حمود : اتمنى ماتفارقيني يانور عيوني واتمنى محد ياخذج من حضني واكون لج وتكونين لي <<< بينه وبين نفسه
دلال : يلا 1 2 3
حمود : اووووووووووووف
دلال : حبيبي يلا بروح افتح الليت عشان نقص الكيكه
حمود : لحظه تعالي ابيج
دلال : شنو حبيبي انا بفتح الليت وبرجع لك
حمود : لا تروحين ابي اقولج شي
دلال : شلون جذي بالظلمه
حمود : أي جذي
دلال : اوكي يلا قول
حمود : انا ندمان اني كلمت جنان وندمان اني رحت بيتها وندمان اني تعشيت عندها وندمان بعد اني سويت كل هذا من وراج وندمان بعد اني خليتها تاخذ راحتها
دلال : انا موفاهمه شي من الي تقوله <<< مستغربه
حمود : رفيجي الي قلت لج عنه اهوا جنان الي تعشيت عنده اهوا جنان الي خليتها تاخذ راحتها بعد جنان انا كنت عند جنان
دلال : حمود شكله الظلمه اثرت عليك خلني افتح الليت وراحت تفتح الليت
حمود : دلال سامحيني
دلال : حمود قوم بسرعه خلنا نقص الكيكه
حمود : قام معاها وقص الكيكه
دلال : عطني انا اوكلك <<< تحاول تضيع السالفه
حمود : دلال ليش تعاملني جذي انا كله اغلط وانتي
دلال : توكله كيكه
حمود : دلال انا احبج
دلال : توكله كيكه


حمود : بس انا ماابي اكل انا ابيج انتي
دلال : حطت الكيكه على الطاوله انا ادري انك تكلمها وكنت اتجاهل ادري انك رايح لها بس ماكنت ادري انك بتسوي معاها علاقه
حمود : شقصدج
دلال : انا احبك وابيك بس عقب الي شفته برقبتك حبيبي هذا اخر يوم لنا مع بعض
حمود : دلال انتي شنو تقولين اكييد انتي تلعبين باعصابي صح ؟!
دلال : لا مالعب باعصابك روح شوف رقبتك
حمود : دلال والله ماسويت معاها علاقه
دلال : حمود انا حدي تعبت وانا اجهز لك عيد ميلادك الحين خلني اروح ارتاح
حمود : دلال انا ماسويت معاها علاقه صدقيني ماسويت والله ماسويت
دلال : نواااااااااااااف <<< بصراخ
نواف : هلا
دلال : تعال اكل مع حمود
حمود : وين بتروحين ؟!
دلال : انا تعبانه وبروح انام
حمود : قام معاها
دلال : انت لا انا بروح انام بروحي
نواف : دلال شفيج شسالفه <<< باستغراب
حمود : ...............................
دلال : حمود يقولك عنده حبيبه يديده <<< دموعها بعيونها
نواف : شنو
حمود : لا انا ماعندي غيرج
دلال : تؤ تؤ تؤ انا فيني النوم تصبحون على خير
نواف : وانتي من اهله
حمود : راح وراها
دلال : قفلت الباب
حمود : دلول فتحي الباب <<< بصراخ
نواف : حمود تعالي فهمني شصار
دلال : حمود خلني بغير ملابسي وبنام
نواف : حمود خلها بروحها اكييد بترجع لك بعد شوي
حمود : اهيا تقول انه كل شي بينا انتهى وتقول بعد روح شوف رقبتك
نواف : أي روح شوف رقبتك انت مسوي علاقه مع منو ؟!
حمود : شفــــــــــــــــــــــــيكم انا مو مسوي علاقه مع احد والله مو مسوي ليش مو راضين تفهمون؟!
نواف : روح شوف رقبتك كلها روج
حمود : شلون صار جذي
نواف : انت كنت عند جنان ؟
حمود : أي <<< وقال له كل شي صار
نواف : احنا الحين شلون بنفهم دلال انت ماتدري دلال من الصبح واهيا تدور من مكان لي مكان وشرينا كيكه وتجهزت وسوت لك كل هذا وانت بكل برود تقول لها كنت عندها <<< يكلمه بصراخ
سوسو : شصاير هني ؟!
حمود : ايواااا كملت هذا الي كان ناقص <<< بعصبيه
سوسو : شفيه حمود ؟!
نواف : كان عند ..............
رنا : هااااااااااااااي
حمود : يطق الباب على دلال بليز فتحي الباب
دلال : حمود روووح قاعده اغير ملابسي وبعدها بنام
نواف : حمود تعال اقعد خلها براحتها
رنا : قلنا هااااااااااااي
حمود : انتي مو وقتج <<< بعصبيه
رنا : شسالفه ؟!
نواف : كل شوي بتقول وحده شسالفه تيمعو كلكم وبعدين نتكلم ونلاقي حل
حمود : انا ابي دلال الحين <<< يصرخ عليهم
نواف : قاعد يكلم البنات ويقول لهم كل السالفه .............................
دارين : دلال وينها ؟
نواف : بغرفتها
ريم : شلون حالتها النفسيه
نواف : زفت
رنا : انا بروح لها
حمود : أي روحي لها يمكن تفتح الباب
رنا : ماابي احد يدخل معاي
رهف : انا ابي ادخل معاج
رنا : ولا وحده فيكم انا بس الي راح ادخل
نواف : هذا اذا فتحت لج الباب
حمود : مستحيل تفتحه
رنا : انا مو حمود انا رنا <<< معصبه من حمود لانه دلال رفيجتها
نواف : روحي شوفيها
حمود : أي روحي يلا <<< معصب
رنا : طقت الباب اكثر من مره دلولتي فتحي الباب
دلال : .................................................. .......................
حمود : اكيييييييييد فيني شي خلني اروح اشوفها
نواف : اقعد ولا تتحرك
حمود : لا ابي اروح اشوفها
رنا : فتحت الباب <<< دلال مااقفلته عشان حمود ماينام عند غيرها
حمود : وقف يم الباب يطالع رنا ودلال
رنا : دلال حبيبتي دلوله حياتي قومي يلا ليش نايمه بهالملابس <<< دلال كانت تبجي ونامت واهيا مو حاسه بعمرها
دلال : ها انتي متى يتي وين حمود ؟!
حمود : شاف حالة دلال وانصدم من ردة فعلها عباله انها ماتحبه مثل حبه لها <<< نزلت الدموع من عيونه
رنا : قومي يلا نغير ملابسج
دلال : ماابي اغير وحمود وينه ؟!
رنا : حمود قاعد بره وخايف عليج حييل
دلال : انا ابي انام حدي تعبانه
رنا : شنو اقول لحمود ؟!
دلال : قوليله انها ماتت
رنا : بسم الله عليج لاتقولين جذي حطي راسج على ريلي
دلال : اوكي وحطت راسها
رنا : تلعب بشعر دلال لما نامت
دلال : نامت بملابسها
رنا : قامت شوي شوي وحطت دلال على مخدتها وغطتها وطلعت
حمود : ابي ادخل اشوفها
رنا : مستحيل اخليك اتشوفها بعد الي سويته فيها
حمود : انتو ليش مو راضين تصدقون اني ماسويت شس
رنا : ماراح تدخل دلال تعبانه وماتبي تشوفك
نواف : رناااااااااا تعالي <<< بصوت عالي
رنا : ماابي الا لما حمود يوخر عن الباب
نواف : خليه يشوفها <<< بصراخ
رنا : اوووف انزين انت ادخل ولا تتاخر عندها ولاتقرب يمها ولا حتى تلمسها
حمود : انتي مالج شغل وخري ودزها ودخل عند دلال
رنا : نواف ليش تخليه يدخل الحين بياذيها
نواف : رنا لا تنسين انه يحبها وانه ماخانها وخايف عليها اكثر مني ومنج
رنا : لو صار لدلال شي ماراح اسامحك لا انت ولا اهوا
عند دلال :
حمود : دخل شوي شوي وفتح خزانه الملابس (الكبت) وطلع لها دراعه قصيره
دلال : ....................................مو حاسه بشي
حمود : وخر عنها الغطى وغير لها
دلال : اوف قلت لج يارنا لاتغيرين لي
حمود : غطاها وراح يحط ملابسها على الكرسي
دلال : رنا صكري الليت ابي انام
حمود : صكر الليت ونام يمها وحضنها
دلال : تعبانه مو حاسه بشي
رنا : جنه تاخر عندها
دارين : تلقينهم الحين قاعدين يتناقشون
رنا : شلون يتناقشون ودلال نايمه
ريم : خلونا نروح نشوفهم
نواف : لا لا لا خلوهم بعد عشر دقايق
رهف : اذا ماقمت الحين معاي ترى بروح لهم بروحي
سوسو : خلونا نروح نشوفهم
نواف : فتح الباب شوي شوي
هيا : شكلهم نامو
رنا : دلال من زمان نايمه بس حمود .......
هيا : شوفيه حمود نايم يمها وحاضنها بعد
سوسو : عيل احنا مالنا داعي هني خلونا نروح غرفنا
رنا : انتو كيفكم بس انا بنام عندهم بسرير حمود
نواف : اقول بلا سوالف يهال شلون تنامين عندهم
رنا : انا اقولك شلون وراحت قطت نفسها على سرير حمود انا بنام هني
رهف : انا وبيب مخدتي وبنام على الارض
هيا : وانا بعد
نواف : ليش كل هذا ؟!
سوسو : انتو من صجكم
دارين : انا بعد معاهم
رنا : من صجي
نواف : اووف منكم
ريم : اقول خلونا انام كلنا عندهم
سوسو : ليش ؟!
ريم : عشان دلال لما تقعد وتشوف حمود يمها ماتعصب عليه وعشان نراضيهم على بعض بسرعه
نواف : اقتنعت ونامو كلهم بغرفة دلال وحمود
الاثنين الظهر الساعه 12 ونص :
سوسو : تصارخ الي نايمين بالعسل قومو خلصوني
حمود : حس عليها بس سوه روحه مايسمعها
دلال : قاعده تتقلب وعطت حمود ظهرها <<< للحين موحاسه بوجود حمود عبالها رنا
دلال : ليش تصارخين وبعدين منو الي نايم بالعسل
سوسو : انتي الي نايمه بالعسل انتي وحبيبج
دلال : سوسو مالي خلقج انا ورنا وبس على السرير وبعدين انا ماعندي حبيب
سوسو : ومنو هذا الي وراج
دلال : انتي ماتشوفين رنا
سوسو : لا انتي الي ماتشوفين
دلال : اووووووووف ودارت ويها وصار ويها مقابل ويه حمود
حمود : حط ايده على خصرها
سوسو : هي انت ويها مو ناقصين غراميات قومو الغدى ورفيجاتي اليوم بيون بليل
حمود ودلال : ماسمعوا ولا كلمه من الي قالته سوسو
دلال : انتي من متى نايم هني ؟!
حمود : وانتي من متى تنامين وماتقولين لي تصبح على خير حبيبي
دلال : انتي من متى نايم هني ؟!
حمود : وانتي من متى تنامين وماتحضنيني ؟!
دلال : انا قاعده اقولك انت من متى هني ؟!
حمود : قرب من شفايفها و...................
دلال : ماابعدت حمود عنها <<< خلته ياخذ راحته
سوسو : الووووووووو الوووووووووو
حمود : اووف انتي ليش مارحتي
دلال : قامت بسرعه
حمود : مسك ايدها تعالي بكلمج
دلال : انا وياك منفصلين
سوسو : صج والله عشان جذي خليتيه يبوسج
حمود : ههههههههههههههههه اول مره تعجبيني يا سوسو
دلال : اووف انا مااحبه ماابيه
سوسو : هههههههههههههههههه أي واضح انا اخليكم
حمود ودلال ظلو على هالحال سنه لا مرتبطين ولا منفصلين بس الي متاكدين منه انهم يحبون بعض بجنون ويغارون على بعض وخلصت السنه وخلصوا من الثانويه واهما على هالحال
حمود : قرر يكمل دارسته بره الكويت <<< طب اسنان وطبعا بعد قراره ابوه سجله باحد جامعات امريكا
دلال : قرار حمود ضايقها بس ماحبت تبين له عشان جذي وافقت على الي اول واحد تقدم لها <<< تقدم لها بدر شاب عمره 22 يدرس هندسه

تتوقعون دلال تتزوج بدر ؟
تتوقعون حمود بيرضى بهالشي ؟

يتبــع ـــــّّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي شفايف التوت

ليدي شفايف التوت


انثى عدد الرسائل : 10
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 13/12/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 2:13 pm

تكفين لاتطولين مرره تحمست ابي اعرف شنو بصير bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jra7-♡B

jra7-♡B


ذكر عدد الرسائل : 53
الموقع : تعــآآآآآآآآآآآآآآآآآآل وشوفُ وش سوى {الغياـب}بـ خـأأطر احـبـأأأبكـً
العمل/الترفيه : لم آسمع بــ /هلوس? الاشتياق / لكني ! آظن بـ / آني مصاب ب?آ
المزاج : إجمعععينآَ يُ آلآممإكنَ ؤ آكسبيئَ فيييننآ (ثؤآبِ )
تاريخ التسجيل : 24/11/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 10, 2012 11:08 am

صرااحهه تحمسسست كملييي
نبي نعرف شصااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
’صــآ ــζــب الســمو

’صــآ ــζــب الســمو


انثى عدد الرسائل : 1667
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 10, 2012 12:56 pm


الرواييه طرر عيونه Wink

لايوووقف Cool Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dl3’ha

Dl3’ha


انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 32
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 10, 2012 3:12 pm


,’ البــآرت الأخير :

حمود : قرر يكمل دارسته بره الكويت <<< طب اسنان وطبعا بعد قراره ابوه سجله باحد جامعات امريكا
دلال : قرار حمود ضايقها بس ماحبت تبين له عشان جذي وافقت على الي اول واحد تقدم لها <<< تقدم لها بدر شاب عمره 22 يدرس هندسه
في المطار <<<الساعه 10 الصبح:
دلال : تروح وترجع بالسلامه مو من قلبها
حمود : احبج
دلال : دربالك على نفسك<<< تضيع السالفه
حمود : اعشقج
دلال : اول ماتوصل طمنا <<< تضيع السالفه
حمود : راح اشتاق لج بتزوريني ؟!
دلال : مانسيت شي جوازك معاك <<< تضيع السالفه
سوسو : الوووووووووووو نحن هناااا
حمود : واهوا ماسك ايد دلال دربالكم عليها
نواف : لاتحاتي اهيا بعيونا
رهف : شنو انتو ماقلتو حق حمود عن خطبة دلال و بدر <<< متعمده
رنا : تاشر لها بيدها يعني سكتي
حمود : خطبة منو ؟! <<< بعصبيه
هيا : قصدها تقول بغيابك يمكن نتخطب دلال
دلال : .......................>>> خايفه من عصبيته
نواف : شفيك تتغشمر هيا مو قصدها
حمود : وحتى رهف تتغشمر ؟!
نواف : أي من صجك هاذي دلال حبيبتك وبس
حمود : أي ولا راح تكون لغيري صح حبيبتي
دلال : أي صح
نواف : يلا موعد طيارتك
حمود : قرب من اذون دلال <<< يسوي روحه بيكلمها
دلال : ..............................
حمود : باسها على خدها والله مايهون علي اخليج بروحج
دلال : وانا بعد ماادري شلون بتصير حياتي بدونك
نواف : بنات خلونا نودع حمود ونرد السياره ودلال تلحقنا وغمز لحمود
البنات : سلمو على حمود وكلهم وعدوه يحطون دلال بعيونهم
حمود : قولي انج تحبيني وتبيني وتنطريني طول عمرج
دلال : انا احبك وابيك
حمود : وبتنطريني
دلال : وعيونها متروسه دموع روووح موعد طيارتك لا تتاخر
حمود : اذا تبيني اقعد مستعد الحين اروح وانكسل كل شي
دلال : ابيك تشوف مستقبلكم
حمود :انزين وحضنها حييييل
دلال : قاعده تبجي
حمود : موقصدي ابجيج
دلال : روح ودربالك على نفسك
حمود : اوكي حبيبتي <<< وراح يعطيهم جوازه
دلال : تطالعه وتبجي
حمود : من بعيد يطالعها ويخفي دموعه
دلال : راحت السياره
في السياره :
سوسو: حمود راح؟
دلال : قاعده تبجي <<< ...................
رنا : نواف يلا نرجع البيت
نواف : دلال انشاءالله بيرجع بالسلامه
رهف : بس خلوها لحد يكلمها
دلال : واهيا تبجي قولو حق امي اني موافقه على بدر وخلو الشوفه يوم الاربعا
نواف : منصدم
ريم : دلال شفيج مايمدي تتجهزين <<< تحط اعذار
دارين : أي صح مايمدي لازم نجهزج عدل
دلال : اهوا شافني من قبل واحنا متربين مع بعض على شنو اتجهز
نواف : ..............................>>> يطالعها ومنصدم وقاعد يفكر شنو يقول حق حمود الي وصاه انه يدير باله عليها
سوسو : دلال انتي للحين ماعرفتيه ما قعدتي معاه شلون جذي انتي شفتيني لما تزوجت لاني ماعرفته ماقدرت اتحمله حتى سنه كل شخص فينا كان يختلف بكل عن الثاني
دلال : مو مهم مع الايام اعرفه
سوسو : لاتعيدين غلطتي الله يخليج شلون بتعيشين مع شخص ماتحبينه ؟
دلال : مع الايام احبه
بيت دلال :
ابو دلال : يابتني انتي مقتنعه فيه ؟!
دلال : ابيه انا موافقه
ام دلال : والله وبنتك كبرت وخطاطيبها كثرو
ابو دلال : خلاص كلمي ام بدر وخلي الشوفه بعد اسبوع
دلال : خلوها الاربعا
ام دلال : يومين مايمديج تتجهزين
دلال : لا يمدي والحين اروح السوق مع عمتي سوسو ورنا واخلص شغلي
ابو دلال : اوكي الي يرحج يابنتي
ام دلال : اتصلت على ام بدر واتفقو تكون الشوفه يوم الاربعاء >>> بعد يومين
دلال : هاااااااااي
سوسو : هايات شلونج الحين
دلال : مو مهم ابيج الحين تمريني وانروح السوق بشتري شغلات حق الشوفه
سوسو : أي شوفه <<< باستغراب
دلال : شفيج نسيتي انه لازم يشوفوني
سوسو : دلال انتي تتكلمين عن شنو ؟!
دلال : تعالي الحين وانا افهمج
سوسو : اوك
بيت نواف ورهف :
نواف : تتوقعين دلال تتزوج هذا الي اسمه بدر
رهف : حمود صدمها بقراره
نواف : بس اهيا مارفضت سفره
رهف : ماتبي تكون سبب في تعاسته
نواف : اذا تزوجت بدر اكييييييد بيصير بحمود شي
رهف : انتي لاتقول لحمود أي شي
نواف : اكيييييد لما يكون كل شي رسمي
رهف : متى يوصل ؟
نواف : ماادري اول شي ترانزيت حق دبي لا ماليزيا اوووف ماادري بعدين امريكا
رهف : اول مايوصل طمني عليه اكييد دلال بتموت عشان تعرف عنه شي
نواف : دلال ــــــــــــــــــــــ
سوسو : اللوووووووووووووو نواف
نواف : هلا سوسو شفيه صوتج جذي
سوسو : دلال وافقت على بدر والشوفه يوم الاربعا
نواف : لا مو من صجج
سوسو : والله العظيم واهيا دقت علي وقالت تبيني امرها ونروح السوق عشان نشتري اغراض
نواف : مريني انا بعد
سوسو : شنو بتسوي ؟!
نواف : مريني وخلاص
سوسو : عشر دقايق وامر عليج وبعدها امر على دلال
نواف : اوكي اغير ملابسي وانطرج
في السياره :
سوسو : اسمع نواف لاتتكلم ولا كلمه جدام دلال اهيا راح تقولك الموضوع
نواف : انا مو قادر امسك نفسي ودي اصكها سطار يصحيها
سوسو : اسكت وصلت
دلال : فتحت باب السياره هاااااااااااي
سوسو : هايات
نواف : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ <<< يسوي روحه مايسمع
سوسو : نواف قلت هااااي
نواف : أي هاي <<< يتكلم بنفسيه
سوسو : ها وين تبيني اوديج ؟!
سوسو : شفيك نواف علي ليش تتكلم جذي
نواف : سلامتج
سوسو : مووقته هوشاتكم قوليلي دلول وين بتروحين ؟!
دلال : ماادري كيفج
سوسو : يقولون المارينا منزلين شغلات جذي ستايل شرايج؟!
دلال : اوكي
نواف : حق شنو كل هذا ؟!
دلال : سوسو ماقلتيله اني انخطبت
سوسو : امبلا قلت له
نواف : بس ماقالت لي انج بهالسرعه نسيتي حمود
دلال : صج سوسو ماقلت لج راح اخلي الملجه والعرس بيوم وااحد
نواف: ..................................>>> ودده يقوم يذبحها
سوسو : ليش مستعيله؟!
دلال : احسن تعرفين انا مشغوله بالجامعه
نواف : أي لاتضيعين وقت
دلال : انت شفيك اليوم ؟!
نواف : لا مافيني شي بس ماتوقعتج تخونين حمود بيوم
دلال : بس انا وحمود مو مرتبطين
نواف : ادري بس ابيج تحلفين لي الحين انج ماتحبين حمود وانج ماتفكرين فيه
دلال : انهارت وقامت تبجي والله احبه والله ابيه
سوسو : بس خلاص البنت رايحه تجهز حق حياتها لا تضيق خلقها
نواف : انا اسف بس حرتني حمود الحين شنو اقوله
دلال : قول له مثل مااخذ قرار سفره بنفسه خله يتركني اخذ قراري بنفسي
نواف :عشان قرار دراسته انتي سويتي جذي
سوسو : وصلنا يلا نزلوا وماابي اسمع كلمه بهالمووضوع ودلال مسحي دموعج
في السوق :
نواف : سوري لاتزعلين من كلامي بس حمود اخوي وتؤامي وانتي تدرين انه موصيني عليج
دلال : انا مو زعلانه عليك
سوسو : شرايج بالفستان الازرق
دلال : الديزاين حلو بس لونه مو عاجبني
نواف : الاورنج احلى
دلال : أي صح خلاص خله يعطيني s
سوسو : اوكي
دلال : شرايكم ؟!
نواف : طالع حلو عليج
سوسو : حلوووو وحيل سمبل
دلال : اوكي وراحت غيرت ملابسها واشترت الفستان وبعدها تسوقو و اشترو كل الي تحتاجه دلال للشوفه ورجعوا البيت
نشوف حمود :
حمود : وصل امريكا وابوه حاجز له جناح بفندق <<< ابوه صاحب الفندق
دخل الفندق و يرحبون فيه كل الموجودين وطبعا وصلو اغراضه الجناح واول مادخل الجناح نااااااام <<< الجناح مكون من غرفه لشخص واحد وغرفه لشخصين (متزوجين ) وصاله ومطبخ وحمامين وانتو بكرامه
يوم الثلاثا الصبح :
نشوف دلال :
دلال : منسدحه على سريرها وعيونها متفوخه وراسها يعورها <<< مانامت
البنات : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااي
دلال : هااي
سوسو : قومي يلا نبي نستانس معاج اليوم اخر يوم سنقل
دلال : ها اوكي
رنا : يلا قومي اخذي دوش وصحصحي
دلال : اوكي وراحت تاخذ دووش
نواف : شكلها مانامت
رهف : اكيييييد تفكر بحمود
هيا : شرايكم نطلع اليوم ونستانس معاها
ريم : لا شرايكم انام عندها اليوم واحنا نجهزها باجر ؟!
البنات : ايييييييييييييي
دارين : انا بنزل اسوي لها فطور
نواف : وي نسيت حمود قال لي اول ماتوصل بيت دلول افتح الكام بكلمها
ريم : أي افتحه يلا خلنا نكلمه
نشوف حمود :
اخذ دووش ووصله الفطور وطبعا ماتفطر >>> يبي يسمع صوت دلال بالاول
نرد لدلال والبنات :
نواف : بعد مافتح الكام وقاعد يكلم حمود
رهف : شلونك والله لك وحشه
سوسو : أي والله يالله عاد شد حيلك وارجع بسرعه
حمود : (مااهتم لكلام احد وسال على طول) وين دلال ؟
رنا : قاعده تاخذ دووش
ريم : بس شكلها خلصت
نواف : خلونا نطلع ويكلمون بعض على راحتهم وطلعوا وخلو الاب على سرير دلال
دلال : واهيا طالعه من الحمام وانتو بكرامه ولافه جسمها بمنشفه (فوطه) وانتبهت على اللاب وتشوف صورة حمود
حمود : حبيبتي شلونج اشتقت لج
دلال : قعدت تطالع اللاب <<< تطالع حمود
حمود : شفيج ماتردين علي
دلال : قاعده تبجي وماقدرت تمسك نفسها
حمود : لاتعذبيني تدرين دموعج غاليه علي
دلال : انا اهئ اهئ اهئ
حمود : حبيبتي خلاص لاتبجين ماراح اطول
دلال : انا ـــــــــــــــــــــــــ
حمود : انتي شنو ؟! <<< خايف
دلال : والله احبك وماابيك تاخذ عني فكره مو زينه والله ابيك بس انا مضطره
حمود : شفيج فهميني ؟!
دلال : مافيني شي بس مشتاقه لك
حمود : وانا اكثر بس انا زعلان منج
دلال : ليش حبيبي؟!
حمود : شلون تطلعين من الحمام وانتي جذي لو شافج نواف او احد من البنات
دلال : نسيت الحين بروح اغير
حمود : اوكي حبيبتي
دلال : غمض عيونك
حمود : مااابي
دلال : اوكي لاتغمض حطت المنشفه (الفوطه) على الكاميرا
حمود : ليش سويتي جذي
دلال : عيب لاتطالع <<< قاعده تلبس دراعتها بسرعه
حمود : انا حبيبج
دلال : شالت المنشفه عن الكاميرا انا خلصت
حمود : مره ثانيه خليني اشوف انتي ملكي وحدي
دلال : أي صح انشاءالله مرتاح
حمود : أي بجناحي مو ناقصني غير شي وااحد
دلال : شنو ؟!
حمود : وجودج يمي بسريري
دلال : ليش سريرك حق جم شخص ؟!
حمود : انا نايم بسرير حق شخصين
دلال : نعم ليش مو نايم بسرير لشخص واحد <<< عصبت
حمود : عشان حمام هالغرفه في جاكوزي لشخصين
دلال : انت شسالفة الشخصين لا يكون مواعد احد ؟!<< غارت عليه
حمود : عيب تكلمي عدل شنو مواعد احد اصلن محد بيدخل هالجناح غيرج
دلال : توعدني ؟!
حمود :أي اوعدج
دلال :ـــــــــــــــــــــــــــ
حمود : شكلج تعبان فيج شي حياتي
دلال : لا مافيني شي بس امس مانمت عدل
حمود : بقلبه <<< فديتها الي تفكر فيني
دلال : ها متى راح تروح الجامعه ؟!
حمود : يمكن باجر تمرني جااد وتاخذني معاها انا وياها ندرس نفس التخصص
دلال : وانشاءالله منو جاد ؟!
حمود : بنت رفيج ابوي لبنانيه
دلال : اوكي بنادي البنات اكييد يبون يكلمونك
حمود : لا ابيج تقعدين شويه معاي نسولف
دلال : ليش خل جاد تسولف معاك
حمود : شبي فيها انتي تسوينها
دلال : اوكي قول شي
حمود : انا راح اظل احبج طول عمري
دلال : ولو غلطت ؟!
حمود : الي يحب مايكره
دلال : انا اح ــــــــــــــــــــبك
حمود : انا اعشقج ابيج تشدين حيلج وتكونين بالعطله عندي
دلال : انشاء الله
قاطعهم فون جناح حمود
دلال : رد على الفون
حمود : HI JAD HOW ARE YOU
دلال :خلت حمود وراحت نادت البنات
دارين : مشتاقين لك
حمود : بصدمه وين دلال <<< حسها تضايقت من مكالمة جاد
نواف : اهيا قالت لنا انك تبينا
حمود : أي صح ابيكم <<< قاعد يجذب
وبعدها سولفوووو معاه وسولف معاهم واعتذر عشان ينام لانه باجر بيكون اول يوم جامعه لحمود <<< عندهم بليل
وبعدها البنات استاسنو بدلال وقاعدين يضحكون وينكتون ودلال تضحك <<< بس مو من قلبها
صار يوم الاربعا :
البنات : قاعدين من الصبح قبل دلال يساعدون ام دلال ويساعدون الخدم ويرتبون كل شي
دلال : اه جم الساعه
نواف : قومي خلصينا الساعه 3
دلال : اووف كل هذا نايمه
نواف : أي يلا قومي بلا قرقه رهف حاجزه لج بالصالون بتسوين شعرج ومكياجج
دلال : مالي خلق خلني اسويه بالبيت
نواف : تراني مو حمود تتدلعين علي
دلال : تذكرت حمود ونزلت دمعتها
رهف : مو وقتك تذكرها
دلال : لا مافي شي وخذت دوش على السريع وغيرت ملابسها
في الصالون :
رهف :انتي متاكده تبين بدر ؟!
دلال : أي
رهف : احس انج تجذبين على نفسج وعلي
دلال : ابي الميك اب سمبل والتسريحه بعد
رهف : أي ضيعي السالفه وبعدها خلصوا ورجعو البيت دلال صعدت غرفتها وطبعا اهل بدر موجودين كلهم وقاعدين يسولفون
ام بدر : ياام دلال بدر يبي يشوف دلال
ام دلال : اكييييييد من حقه ودق على دلال يابتني نزلي
ام بدر : دقت على بدر
بدر : السلام عليكم
دلال : وعليكم السلام
ام بدر : هاذي دلال يابدر
بدر : يطالعها باعجاب <<< معقوله هاذي اهيا دلال مشاءالله جميله <<<يتكلم بينه وبين نفسه
دلال : منزله عيونها وتطالع الارض <<< وتقول بقلبها انشااءلله يرفضني
بدر : دلال شلونج ؟
دلال : بصوت حيل قصير انا بخير
بدر : شلون جامعتج ؟
دلال : بصوت حيل قصير تمام
بدر : يافديت هالصوت بس لوتعطيني ويه وتعرفعين عيونج وتطالعيني<<< يكلم نفسه وبعدها طلع
دلال : صعدت غرفتها تبجي والله احبك حمود والله احبك
نواف : شفيج تبجين انا ماابيه ابي حمود
رهف : بس خلاص انتي وافقتي وبدر شافج
سوسو : الصراحه بدر محد يرده ريال محترم
ام بدر : يلا نخليكم الحين
ام دلال : وين رايحين ماتعشيتو ؟!
ام بدر : انشاءالله اليايات اكثر
ومرت الايام وماصار يوم اليمعه الا وام بدر داقه عليهم مره ثانيه
يوم اليمعه الصبح :
ام بدر : السلام عليكم
ام دلال : وعليكم السلام
ام بدر : انا دقيت اقولج نبي نحدد موعد الملجه دلال عجبت ولدي وولدي مستعيل يبي ياخذها ويسافر
ام دلال : اسال ابو دلال وارد لج خبر
ام بدر : أي انشاء الله يلا عيل انطر منج الاخبار
ام دلال : أي انشاءلله وصكرت الفون وراحت لابو دلال
ابو دلال : شقالت ام بدر
ام دلال : يبون يحددون موعد الملجه وبعدها يبي يسافر معاها
دلال : ليش على طول جذي
ام دلال : اي ؟!
ابو دلال : بنتي مااسوي لها حفله عاديه سامعه قولي لهم
ام دلال : انشاءلله يابو دلال
دلال : أي يبا
ابو دلال : أنزين دلولتي حبيبتي ليش ماتخلين حفلة الملجه بعد اسبوع وبعدها تجهزين اغراضج وتسافرين معاه
دلال : اوكي بابي عجبتني الفكره
ام دلال : لما تتفقون نادوني
ابو دلال : تعالي يام دلال كلمي ام بدر دلولتي موافقه وام دلال اتفقت مع ام بدر على الي طلبه ابو دلال
نشوف حمود :
حمود : هلا نواف وين دلال؟ <<< قاعد يكلمه باللاب
نواف : ها <<< متوتر يقول له اولا
حمود : شفيك دلال فيها شي ؟!
نواف : لا بخير مافيها شي
حمود : ماتشبك ولا ترد على فونها ولاترد على مسجاتي
نواف : اهيا بالجامعه واكيييييد منشغله بالدراسه احنا اصلن مانشوفها بيمعات البنات
حمود : لهدرجه منشغله ؟!
نواف : أي واكثر انتي شخبارك وشلون الدراسه وشلون جاد
حمود : انا تمام ودراستي تمام بس جاد شكو
نواف : يقولون حلوه
حمود : هههههههههههه وين ميمي عنك ؟!
نواف : انت تدري انه منفصلين والحين علاقتنا فرند
حمود : خلاص اخطب لك جاد
نواف : اخطبها لنفسك
حمود : انا خطيب دلال
نواف : واهيا خطيبة غيرك
حمود : شقلت ؟!
نواف : ماقلت شي قصدي ادرس وارجع قبل لا يخطبها غيرك
ومرت الاسبوع وصارت ملجة دلال :
وطبعا حجزت لها سوسو الصالون ودلال تقول لهم وين ملابسي وانطق باب غرفتها
دلال : نواف شوف منو ؟
الخدامه : هذا مال دلال
نواف : اوكي
دلال : شنو هذا
نواف : هذا الي راح تلبسينه اليوم
دلال : والي انا شاريته ؟!
نواف : بس هذا فيه كرت
دلال : عطني الكرت خلني اشوفه
نواف : هاج اخذيه
دلال : فتحت الكرت
(حبيبتي عجبني وقلت مستحيل اخلي بخاطري ممكن تتحققين امنيتي )؟؟؟ بدر
نواف : اوووووه طلع الحبيب رومانسي
دلال : احم احم حمد الله اثنينهم فوشي عشان الكوشه
نواف : لبسيه يلا
دلال : وين مالت الصالون تاخرت
نواف : توها واصله الحين تصعد
رهف : تطق الباب
نواف : تعالي
رهف : يلا نواف خل الكوافييره تجهزها تعال ننزل تحت
نواف : انا بقعد عندها
رهف : انا بنزل خلها تاخذ راحتها
الكوافيره : فيني شوف لون البدله تبعك
دلال : هاذي الي معلقه
الكوافيره : هي الي لونا فوشي
دلال : اييي بس بليز مابدي الميك اب تبعي كتيراوفر بدي اياه سمبل وشيك وكمان شعراتي بدي اياهون مرفوعين لفوق
الكوافيره : شو عم تحكي معي لبناني برفيكت
نواف : أي اكيييييد اهيا واايد تسافر لبنان
الكوافيره : يلا نبدى
نواف : انا بروح ادور لي شي البسه
دلال : من صجك للحين ماتدري شتلبس
نواف : أي من صجي
دلال : رهف والبنات جاهزين
نواف : أي من الساعه 6 مخلصين
دلال : ليش الحين الساعه جم ؟
نواف : الحين 8
دلال : شو حياتي فينا نخلص بكيير
الكوافيره : اكييد ماتحاتي بس فيكي ماتتوتري
دلال : اوكي
الكوافيره : نوووفي اطلع لبره اتركنا لحنا <<< ميانه مع العايله
نواف : من عيوني <<< وطلع بره الغرفه
الكوافيره : يسلمو فينا نبلش ؟
دلال : ايييي بس ماتنسي الي اقلتلك عيله
الكوافيره : اوكي
نشوف حمود :
حمود : اووووووووووووف شفيهم محد يرد لا دلال ولا نواف هذول شفيهم
جاد : تطق جرس جناح حمود
حمود : اووه جاد نسيتها وراح فتح لها الباب هاااي
جاد : هايات شو ليش مالبست ؟!
حمود : ماابي اروح الجامعه اليوم تعبان شوي
جاد : شو تعبان فيك شي <<< وحطت ايدها على ويه وخده
حمود : شفيج
جاد : شو حرارتك مرتفعه ؟
حمود : لا عادي بس اخذ بندول وانام لاتحاتين
جاد : لاء مابدي اتحرك من هون الا لما تنزل حرارتك فيك تتسطح وانا بدي جيب لك ليمون
حمود : لاتعبين نفسج انا بخير بس اخذ بندول
جاد : اوكي بس بدي استناك هون لتنام
حمود : اوكي
نشوف دلال :
الكوافيره : هيك خلصنا شورايك ساعدك بالفستان ؟
دلال : اوكي يسلمو حياتو انا بدي البسو وانتي فيكي تساعديني
الكوافيره : اوكي
دلال : لبست فيكي تصكريلي الفستان؟
الكوافيره : اوكي >>> وصكرت لها الفستان
وبعدها الكوافيره طلعت من الغرفه ونادت لها نواف
نواف : مشاءالله طالعه تهبلين
دلال : كح كح
نواف : يعني استحيتي تجهزي ترى الحين بتنزلين
دلال : لا ماابي
نواف : شنو ماتبين
طق الباب <<<< رنا ومعاها الكتاب
رنا : دلال مشاء الله طالعه قمر
دلال : صج حلو ؟!
رنا : أي حلو تعالي وقعي
دلال : ماابي اوقع
رنا : عن الملاقه خلصينا وقعي ونزلي ينطرونج
دلال : وقعت وعطت الكتاب لرنا
نواف : مبروك وينه حمود يشوفج بهالجمال بيطير عقله
دلال : نزلت دمعتها <<<< وتقول بقلبها انا محد معور قلبي ومعذبني غير وجودي بعيده عنه
نواف : مو وقته تخربين الميك اب مالج
دلال : بلييز نواف ماابي حمود يعرف بهالموضوع
نواف : لي متى واحنا نخش عنه ؟!
دلال : خليه انا بقول له بالوقت المناسب
نواف : اوكي اهوا لو كان هني بيتمنى لج الخير من كل قلبه
دلال : لا لو كان هني جان ماخلاني ارتبط
ريم : يلا دلال قومي بساعدج عشان تنزلين
دلال : ليش الحين لازم انزل ؟!
ريم : أي يلا الكل ينطرج
دلال : اوكي
وبعدها قعدوا يساعدونها تنزل من الاصنصير والكل ينطرها
ام دلال : قاعده تبجي
دلال : باست امها على راسها ودخلت شوي شوي الصاله مع الاغنية وخالاتها وعماتها وخوات المعرس 2 كلهم سلمو عليها ورقصو عشانها
نشوف حمود وجاد :
حمود : انا موقادر انام
جاد : لشو ؟!
حمود : بس احس انه شي صار ومايبون يقولون لي
جاد : تقصد بدلال ؟
حمود : أي
جاد : لهدرجه بتحبا ؟
حمود : واكثر
نشوف دلال وبدر :
دلال : منزله راسها لما دخل
بدر : باس لها راسها وقعد يمها
ابو دلال : دخلي الكيكه وهالعصير وابيكم تصورون دلال بكل لحظه وبكل دقيقه <<< ابوها مسوي لها عرس صغير سامعه يام دلال
ام دلال : شوي ونادت رهف ورنا يساعدونها تدخل الكيكه
دلال : بدر ممكن تساعدني اقوم
بدر : امري انتي
دلال : استحت ونزلت راسها
بدر : ساعدها تقوم و حط ايده على ايدها وقصو الكيكه وبعدها رجعو مكانهم
رنا : يابت لهم العصير وحطت لهم عود (مزاز)
دلال : ماتقدر تشيله لانه ثقيل
بدر : حبيبتي مسكي ايدي جنج ماسكته
دلال : ضحكت وقربو واشربو العصير
زهره : يابت لهم الكيكه عشان يوكلون بعض >>> اخت بدر
وبعدها خلصت عاداتهم وكملو العرس بدون دلال وبدر لانه خذاها وطلع معاها وقعدو بالغرفه الثانيه بروحهم قاعد يسولف معاها
بدر : دق فونه وقال كل شي جاهز اوكي شوي ويايين
ام بدر : دخلت عليهم وسلمت على ولدها وعلى دلال وعطتها هديتها وطلعت
ابو دلال : راح حق بنته ولما شاف بنته عروسه نزلت دموعه
ابو بدر : راح معاه <<<ترى البنت ماراح تتحمل امسح دموعك
دلال : يباه لاتبجي وباست ابوها على راسه
ابو دلال : بدر هاذي بنتي اغلى ماعندي دربالك عليها ولاتزعلها
بدر : باس ابو دلال على راسه وقال له عمي دلال بعيوني
ابو دلال : كنت بكلمك بخصوص السفر
بدر : عمي على مادلال ترتب امورها جذي واهيا تقرر
دلال : استحت ونزلت راسها
ابو دلال : انشاءالله
دلال : شلونك عمي
ابو بدر : حمد الله وبعدها خلوهم وفضو لهم الغرفه
بدر : حبيبتي انا ــــــــــــــــــــ
زهره : طقت الباب ودخلت وقالت ممكن ادخل
بدر : انتي دخلتي
الكل : ههههههههههههههههه
زهره : كل شي اوكي
بدر : ادري
زهره : دلال
دلال : هلا
زهره : هاذي عبايتج وهاذي شيلتج وهذا فونج وهاذي الباق مالتج
دلال : ابتسمت ليش ؟!
زهره : بس اخوي يبيج تطلعين معاه مو معقوله بتقعدون هني وكل شوي احد بيدخل عليكم
بدر : انتي فضيحه روووحي
دلال : ضحكت
زهره : قومي يلا اساعدج والبسج عبايتج
بدر : لا روحي انا البسها
زهره : خايف عليها .!
دلال : لا عادي انا البس
بدر : أي خايف عليها
زهره : هههههههههه خلوني اطلع بكرامتي احسن وعطته كرت الغرفه
دلال : لا عادي حياتي قعدي معانا
بدر : قومي دلال خليني اساعدج
دلال : اوكي وبعدها رااااحو الفندق
بدر : حبيبتي ناكل بغرفتنا ؟!
دلال : ها شنو ؟!
بدر : شفيج حياتي وين تبين تتعشين ؟
دلال : الي يريحك حبيبي
بدر : الي يريحني واكييد بيريحج بغرفتنا يلا تعالي وساعدها تصعد غرفتها
(دخلت الغرفه ولا شموووع والعشى جاهز والسويت حده نايس)
دلال : حبيبي مشكور وباسته على خده
بدر : تبين تغيرين ملابسج؟!
دلال : بس انا مو يايبه معاي شي
بدر : دخلي الغرفه وتلقين كل شي
دلال : حبيبي عادي انا بقعد جذي ولما ارد البيت اغير <<< ماتبي تنام عنده
بدر : حياتي ماراح ارجعج بيتكم الا باجر الظهر
دلال : ليش حبيبي؟!
بدر : لان انتي زوجتي ولازم نقعد مع بعض وعشان باجر الغدى عندنا والعشى عندكم
دلال : وي كل هذا من وراي ومحد قالي
بدر : وراح من وراها وحط ايده على خصرها شرايج بالسبرايس
دلال : نزلت ايده شوي شوي انا الحين شنو البس
بدر : رهف بنت عمتج واختي زهره مضبطين كل شي
دلال : ههههههه عيل الله يستر
بدر : تعالي ندخل غرفتنا واوريج وين ملابسج ومسك ايدها
دلال : وخرت ايدها عنه
بدر : فتح لها الكبت هذول الملابس
دلال : فتحت حلجها هااااااااا
بدر : شفيج حياتي
دلال : كلهم قمصان نوم
بدر : أي ادري حياتي
دلال : اوكي اغير واييلك
بدر : لا تتاخرين اوكي
دلال : حبيبي انا بروح اخذ دوش وبعدها اغير ملابسي
بدر : اوكي حبيبتي
دلال : دخلت وخذت دووش وكانت تقول بقلبها يارب اطلع والقاه نايم
بدر : دق على ولد عمه وقال له نسيت بسيارتك هدية مرتي
ولد عمه : ههههههههههه أي ادري انا تحت انزل واخذها
بدر : الحين انزل وراح وماقل حق دلال انه بينزل
دلال : من بعد الدوش البست قميص نوم قصير حيل وكان شبه شفاف وقاعده تطالع نفسها بالمنظره اووووووف كل القمصان جذي الحين شلون اطلع له وبعدها انتبهت انه مافي صوت بالسويت كانها بروحها وطلعت تدور بدر وتنادييييه
بدر : دخل السويت وراح من وراها وقال دلال <<< خرعها
دلال : لفت عليه وحضنته يمه خوفتني وين رحت وخليتني
بدر : (ياليتني من زمان مخرعها واشوفها بحضني جذي ) دلولتي اسف بس كنت ناسي شغله ونزلت اخذها
دلال : بدوري خرعتني
بدر : وااااي فديت هالصوت تعالي نتعشى
دلال : اوكي وقعدت على الكرسي الي قباله
بدر : دلال اكلي هاذي بعد هاذي
دلال : حبيبي شبعت انته اكل
بدر : حياتي مويوعان
دلال : انا بخليك تاكل
بدر : شلون ؟!
دلال : راحت وقعدت بحضنه وقاعده توكله
بدر : ياكل ومتنح فيها ومن جمالها وحاط ايده على ريلها
دلال : اكل يلا ووخر ايدك
بدر : زوجتي وكيفي
دلال : بدوووري خلاص اكل ولا ترى الحين اعصب واقول انك بتاكل صحني بعد
بدر : لا لا خلاص باكل بس لاتحرميني من هالجمال
دلال : ضحكت وقاعده توكله
فجااااه دق فونها <<< حمود
بدر : صوت فونج
دلال : أي بروح ارد عليه <<< تدري انه حمود لان حاطه له سبشل سونق
بدر : اوكي
دلال : قامت من حضنه <<< ودها تسمع صوته وتتطمن عليه
بدر : خلاص غيرت راي ومسك ايدها قعدي ووكلني ماابيج تغيبين عندي دقيقه
دلال : اوكي <<< زعلت
نشوف حمود :
اووووووف لا مو معقوله كل هذا دلال مشغوله
جاد : دخلك شو رايك نطلع ناكل شي
حمود : لا ماابي
جاد : خاطري فرجيك امريكا
حمود : يوم ثاني
جاد : اهئ اهئ اهئ زعلت منك <<< تتدلع على حمود
حمود : لا مو من صجج خلاص بطلع معاج
نشوف بيت نواف :
نواف : لازم حمود يعرف
رهف : لاتقول له
نواف : لي متى ؟!
رهف : ماادري؟؟!
نواف : بالعطله الصغيره يمكن يرد الكويت
رهف : اهااااا
نواف : مو وقته الحين شنو اقول له
رهف : قول له انه عندها هالفتره امتحانات
نواف : اووووووف
رهف : الحين انا بنام مو وقته
نشوف دلال وبدر :
بعد العشى :
بدر : لاحظ توتر دلال وخوفها منه
دلال : حبيبي تبي تشرب شي
بدر : لاحياتي تعالي وخلي كل شي عنج
دلال : كل شوي تنزل بقميص النوم
بدر : حلو جذي تعالي
دلال : هلا حبيبي
بدر : هاذي هديتج مني وانشاءلله تعجبج
دلال : حبيبي مشكور
بدر : ممكن تفتحينه الحين ؟
دلال : اوكي
بدر : فتحيه يلا مافيني صبر
دلال : هههههه دقيقه
بدر : فديت هالضحكه
دلال : حبيبي مشكور على هالقلب ممكن تلبسني اياه ؟!
بدر : اكيييييد انا عندي جم دلال
دلال : حبيبي مشكور وباسته على خده
بدر : حبيبتي شرايج نتكلم مع بعض وقاعدين يسولفون بالصاله لي الصبح ماحسو بعمرهم
الساعه 12 الظهر :
بدر : فتح عيونه لقى دلال حاطه راسها على صدره ونايمه واهوا حاطه ايدها على ظهرها ومقربها له
دلال : فتحت عيونها وبدر قاعد يلعب بشعرها
بدر : حياتي قعدتي
دلال : أي حبيبي سوري نمت عليك وماحسيت بعمري
بدر : حياتي لو مانمتي علي منو ينام علي
دلال : استحت وقامت
بدر : حبيبتي نتغدى بالفندق ولابره
دلال : دخلت الحمام وبطلت الجاكوزي وفتحت الماي وجهزت لبدر بيجامه ومنشفه
بدر : شنو بتاخذين دووش حبيبتي
دلال : يلا قوم معاي لازم تدخل بالجاكوزي تريح امس طول اليوم نايم على الكنبه
بدر : اوكي وبدي يقط بيجامته ودخل بالجاكوزي
دلال : انا رايحه اشوف لك الفطور
بدر : حبيبتي ممكن تضبطين لي حراره الماي
دلال : انشاءلله بس ممكن تبعد شويه
بدر : انشاء الله
دلال : تحاول تقرب من جهاز بس كان بعيد
بدر : قربي ماراح تطيحين بالماي
دلال : قربت منه
بدر : سحبها ونزلها الماي
دلال : بدر ليش تسوي جذي
بدر : ابي اكون مع زوجتي
دلال : انزين وخر عني خلني اسوي حرارة الماي
بدر : اصلن الماي حرارته زينه بس ابيج معاي
دلال : عيااااااار
بدر : أي شسوي ابيج معاج
دلال : الحين شلون اطلع وملابسي كلها مااااي
بدر : عادي قطي ملابسج وانا اطلع اييبج
دلال : ماراح اقطهم جذي مرتاحه
بدر : انتي شكلج تستحين مني
دلال : نزلت راسها
وبعدها مرت الايام وصار العطله الصغيره وسافرت دلال مع بدر:
دلال : حبيبي تبي تاكل شي
بدر : لا ابيج بتكلم معاج بموضوع
دلال : شنو ؟!
بدر : انتي ليش كل مااقرب منج تبعدين عني
دلال : انا ابعد عنك ؟!
بدر : أي حتى شوفي المسافه الي بينا وانتي تكلميني
دلال : لا شكو عادي
بدر : تعالي انام
دلال : بس الوقت مبجر
بدر : مشتاق لج هذا كل شي
دلال : وكان الخوف مسيطر عليها
بدر : صكر الغرفه و .................................................. ..............
دلال : واهيا تبجي ليش جذي
بدر : انتي حلالي
دلال : قامت وخذت دوش
بدر : اووف شسويت انا بس بعد مااقدر اشوف هالجمال واكون هادي الحين شلون اراضيها
دلال : طلعت ونامت على طول
بدر : حبيبتي ادري انج قاعده خلينا نقوم ناكل
دلال : بدر انا تعبانه وفيني النوم
بدر : مدامج مصره على النوم خلينا انام
دلال : خافت وعطته ظهرها
بدر : قرب يمها و ايده حطها على خصرها وقال اوعدج مره ثانيه ماراح اسوي هالشي الا برضاج
دلال : قربت لفت عليه وقامت تبجي على صدره
نشوف حمود :
حمود : واخيرا صار ويك اند وبرد الكويت وبشوف دلال
جاد : شو حاب تتركني لحالي
حمود : لا بس هذيج الحب
جاد : ياليتني كنت دلال
حمود : بس عاد خليني اجهز اغراضي
جاد : حمود بدي اعترف لك بشي صغير كتير
حمود : شنو ؟
جاد : انا بحبك
حمود : وانا اموت فيج
جاد : انا بقصد حب ارتباط
حمود : وانتي تدرين اني ماافكر الا بدلال
جاد : اوكي بس انا بحبك لو شو ماصار
حمود : اوكي
رن جرس حمود>>> نواف ورهف ورنا وهيا ودارين وريم وسوسو
جاد : بدي شوف مين على الباب
حمود : اوكي
جاد : راحت افتحت الباب
نواف : هاااي جاد
جاد : هايات شو سبرايس <<< تعرف نواف لان تكلمه لما يكلمه حمود
نواف : ايييي وين حمود ؟!
حمود : منو جاد
نواف : احنا
حمود : استانس وراح يركض <<< عباله دلال معاهم
البنات : سلمو على حمود وقالو له ......................... <<<عن دلال
حمود : منصدم
نواف : حمود شفيك
حمود : لا سلامتك بس ماضيفتكم شي انا بروح
جاد : مستانسه
نواف : انا بروح اشوفه
رهف : خلك هني انا بروح له
سوسو : أي رهف روحي
رهف : حمود اساعدك بشي
حمود : أي طلعي العصير من الثلاجه
رهف : حمود دلال تحبك
حمود : ادري
رهف : ودزت لك هالصوره
حمود : صورة دلال وحمود بعيد ميلاد حمود <<< تذكره بخيانته وبتبرر غلطها
رهف : شفيك
حمود : انا استاهل الي صار لي
رهف : تمنالها الخير
حمود : اهيا حبيبتي مايصير تكون حبيبته
رهف : تتذكر قبل لا تسافر شلون قعدتها على اعصابها
حمود : مااااايصير تكون لغيري
رهف : قصر صوتك وبعدين نتكلم
حمود : جم يوم بتقعدوم عندي
رهف : شهرين
حمود : ونااسه على الاقل اتونس معاكم <<< يتكلم من وره قلبه
بعد شهر:
رهف : دقت على دلال شلونج شخبارج <<< حمود قاعد يمها يسمع
دلال : بقولج خبر موصج توني عرفته
رهف : شنو
دلال : انا بصير ام
رهف : مبروووووووووك متى صار هذا كله
دلال : قبل اسبوع رحت لدكتور وقالو لي
رهف : اكلي عدل واهتمي بنفسج <<< حمود دخل الغرفه
دلال : اوكي وانتو بعد بسالج سؤال ؟!
رهف : شنو ؟!
دلال : حمود وينه ؟!
رهف : درى انج حامل وراح الغرفه
دلال : ابيج تبوسينه على خده وقولي له اني احبه وراح ازوره باقرب وقت
رهف : اوكي
دلال : يلا باي
رهف : بنات دلال حامل
البنات : خليها تهتم بنفسها ولازم نسوي لها جدول تغذيه وندزه لها
رهف : اوكي بروح لحمود
حمود : نعم سمعت كل شي
رهف : باستع على خده
حمود : ليش ؟
رهف : هذا الي ماسمعته
حمود : ليش شنو قالت لج ؟!
رهف : قالت لي ابوسج واقولج انها تحبج وانها راح تزورج عن قريب
حمود : صج اهيا قالت انها تحبني
رهف : أي صج وقوم يلا غسل ويهك وتعال نساعدهم بنسوي لها جدول عشان تهتم باكلها
حمود : اوكي
وبعد شهر :
البنات : حجزو عشان يرجعون الكويت
حمود : اوووف بعد اشبوع بترجعون ودي ارجع معاكم
نواف : شد حيلك بدين الحقنا
بنفس اليوم :
بدر : حبيبتي شرايج نتغدى بره ؟!
دلال : اوكي خلني اتجهز
بدر : انطرج بالسياره
دلال : تجهزت وركبت بالسياره
بدر : واهوا يسوق السياره دق فونه يا بشيله ولا يطيح الفون تحت يم ريوله
دلال : بدر خله مو مهم ترد عليه
بدر : امبلا برد وبعدها رفع راسه ولا يدعم بشبه نقولهم بالاسعاف ووصل الخبر لحمود
حمود : الحين برجع الكويت مالي شغل فيكم
رهف : ليش ؟
حمود : ابوي دق ويقول دلال سوت حادث اهيا وريلها
رهف : شنو ؟
نواف : كلنا بنرجع معاك وحجزو راحو المطار <<< عشان يرجعون الكويت
بالمستشفى :
صارت الساعه 7 بليل ومحد طلع من الدكاتره
الكل منهار اهل دلال واهل بدر وطلع الدكتور وقال للاسف فقدناا بدر ماقدرنا ننقذه عنده نزيف حاد بالمخ وام بدر انهارت وتعبت وابو بدر يهديها <<< ولدها الوحيد وابو دلال ينطر أي خبر عن بنته مافي احد طلع يطمنهم وقال انا بدخل اشوفها
الدكتور : منو ابوها ؟!
ابو دلال : انا بنتي فيها شي
الدكتور : لاسف فقدنا الجنين
ابو دلال : بنتي شلونها ؟! <<< بعصبيه
الدكتور : دلال عندها كسر بايدها اليمين
ابو دلال : يصير اشوفها الحين احنا جبسنا لها ايدها وعطيناها ابرة لازم تنام ومرااح تصحى الا باجر لانه حالتها كانت صعبه
ابو دلال : انا بقعد معاها وانتي يام دلال روحي يبي لها ملابس وقعدي بالبيت ريحي
ام دلال : خلني اقعد معاكم
ابو دلال : لا مايحتاج رجعي البيت واول ماتقعد ادق اطمنج
ام دلال : اوكي
ابو دلال : قاعد يحاتي بنته متى تقعد
صار الفير :
ووصلو البنات وحمود المستشفى وشافو ابو دلال واقف
البنات : السلام عليكم
ابو دلال : وعليكم السلام
حمود : دلال مافيها شي صح
ابو دلال : ادعولها
حمود : عمي الله يخليك مافيها شي صح
ابو دلال : اهيا طيحت الجنين و ايدها اليمين مكسوره وجسمها كله رضات
حمود : قام يبجي دلال كانت مستانسه من البيبي
ابو دلال : وبعد بدر توفى
حمود : ابي اشوف دلال
ابو دلال : خلونا نشوف الدكتور
الدكتور : السلام ياابو دلال ترى دلال قعدت وتقول تبي حمد لا حمود شي جذي
ابو دلال : منو تقصد
حمود : تقصدني ياعمي ولا نسيت
ابو دلال : وي نسيت انها تناديك جذي روح شوفها
حمود : عمي انت ادخل شوفها بالاول
ابو دلال : دخل شلونج بنتي الحين
دلال : يباه قول لي انه الجنين بخير
ابو دلال : دلال بنتي الحياة قضاء وقدر وكل واحد له يومه
دلال : يباه لاتقول انه مات
ابو دلال : بدر
دلال : اصلن انا مايهمني بدر بس يهمني الي ببطني عايش ولا ميت
ابو دلال : بدر والجنين ماتو
دلال : نعم ماتو 2 <<<وقاعده تبجي
ابو دلال : يهديها ماقدر وكلم الممرضات
الدكتور : عطيتها ابرة مهدء خل ترتاح
ابو دلال : اوكي
ام دلال : بنتي قعدت
ابو دلال : تعالي افهمج بغرفة الانتظار
ام دلال : اوكي
ابو دلال : ..................................وقال لها كل شي بغيابها
مرت ساعه 1 مرت ساعتين 2مرت 3 ساعات
سوسو : انا بروح البيت بريح واخذ دووش وايييلها بليل منو بتي معاي
الكل ماعدا حمود : انت
ابو دلال : ها بناتي رايحين
البنات : أي بس حمود ماراح يروح بيقعد عندنكم
ابو دلال : حمود ريح وتعال بليل
حمود : ماراح اتحرك من مكاني
ابو دلال : ماكلمه يدري انه متعلق بدلال حيل
حمود : عمي رد البيت انا بقعد عندها
الدكتور دلال قعدت وتبي تشوف حمود وبس
ابو دلال : أي انشاءلله
حمود : دخل على دلال وشاف حالتها >>> حالتها سيئه حييييل
دلال : حمود شفته البيبي مالي راح وقاعده تبجي
حمود : الحين كل هاللويه عشان بيبي وبدر ؟؟
دلال : انا مااحبه عشان ابجي عليه بس كان طيب وخوش ريال
حمود : مدامج تبجين على بيبيج الحين اروح محل العاب واييبلج مليون ياهل
دلال : حمود لاتستعبط
حمود : ذكري الله مايستاهل تسوين جذي يمكن لو كان عايش ماراح يكون بخير
دلال : حمود الله يخليك لاتخليني ابيك يمي
حمود : اوكي حبيبتي شرايج اييبلج تاكلين
دلال : لا حمود مو مشتهيه
حمود : وانا بعد مو مشتهي اقعد عندج
دلال : لا خلاص اكل بس لاتروح انا ابيك يمي
حمود : انزين لاتبجين اروح اييبلج اكل وارجع دربالج على نفسج
دلال : اوكي
حمود : واهوا طالع
دلال : احبك
حمود : رجع لها شنو قلتي
دلال : قلت حدي يوعانه يلا روح
حمود : شنو قلتي قبل شوي <<< وقعد يمها
دلال : ماقلت شي
حمود : برد امريكا الحين
دلال : انا للحين احبك وابيك وعمري مانسيتك وتعذبت حيل بغيابك والي سويته كان ،،،،،،،،،،،،،،،
حمود : لاتكملين ادري وحضنها وقعدو يبجون
ابو دلال : شفيكم تبجون
حمود : لا عمي ماكو شي بروح اييب لها اكل بالغصب اقتنعت تاكل
ابو دلال : اوكي انا رايح ادفع تكاليف المستشفى وارجع
دلال : حمود بينام عندي اليوم
ابو دلال : ابتسم وقال اشكره طرده <<< حس انها بدت ترجع لطبيعتها
دلال : لا يباه بس انت ماارتحت من اول مادخلت وانت قاعد عندي ولا ريحت
ابو دلال : خلاص ادق على امج واقولها لا تي
دلال : أي يباه
ابو دلال :وحتى البنات ؟!
دلال : أي يبا مايحتاج حمود كفايه
ابو دلال : من لقلا احبابه نسى الدنيا ومافيها
دلال : يبااااا
ابو دلال : قرب من بنته وباسه دربالج على نفسج واي شي دقي علي
دلال : اوكي يباااااا
حمود : وين عمي ؟!
دلال : راح البيت
حمود : الحين ايبون لج الاكل
دلال : حمود الله يخليك لاتخليني
حمود : ماراح اخليج صدقيني
دلال : توعدني ؟!
حمود : اوعدج
ويابت الممرضه اكل دلال وحمود قاعد يوكلها وبعدها نامت واهوا يلعب بشعرها >>> وردو حق حياتهم الطبيعيه ودلال طلعت من المستشفى ورجعت البيت وحمود وصلت له انذارات من الجامعه
ابو حمود : متى مفكره ترجعين الجامعه
حمود : ماراح اخلي دلال بروحها
ابو حمود : روح وبعدين اهيا تييلك بالويك اند
حمود : ماابي
دلال : سمعته ودخلت عند عمها وكلمته
حمود : ليش قمتي من سريرج ؟!
دلال : انت لازم ترجع انا مافيني شي
حمود : لا انا وعدتج
دلال : وانا الحين اقولج روحي عاادي
حمود : من صجج
دلال : أي من صجي
ابو حمود : جدامك 3 ساعات على موعد الطياره جهز نفسك
حمود : اوووووووف انزين
دلال : انا احبك بس ابيك تشوف مستقبلك
حمود : بعد هالمره بتخليني اروح وبترتبطين بغيري
دلال : لا
حمود : بعدها جهز اغراضه وراح المطار
دلال : عمي انا بقولك شي انا حابه اشتغل باحد فروع شركتك بامريكا
ابو حمود : تامرين امر بس ابوج يرضى
دلال : انا ابيك تقنعه
ابو حمود : كل هذا ماتتحملين تكونين بعيده عنها
دلال : عمـــــــــــــــــــــــي <<< بدلع
ابو حمود : خلاص موافق اكلمه وانتي روحي جهزي جنطتج عشان تروحين مع حمود
دلال : من صجك عمي
ابو حمود : تعرفين اني مااتغشمر
دلال : باسته على راسه وجهزت جنطتها بدون لا يدري حمود
ابو حمود : بنتك ابيها تسافر مع بنتي منها اتابع شركاتنا ومنها تغير نفسيتها
ابو دلال : مااقدر اعيش وبنتي بعيده عني
ابو حمود : بس احسن من ان بنتك تعيش معاك واهيا تعبانه واكيييد هناك مع بنتي راح تكون تمام
ابو دلال : أي صح كلامك
ابو حمود : انا ماانطرك قلت لها تجهز اغراضها واصلن حاجز لهم مع بعض
ابو دلال : والله انك ذيب
ابو حمود : أي خل كل شي علي دلاااال تعالي بنتي
دلال : هلا عمي
ابو حمود :ماراح اوديج بطياة حمود مالقيت حجز
دلال : ميخالف عمي
ابو حمود : هاج التذكره
دلال : عمي امداك تسوي كل هذا
ابو حمود : أي افا عليج جم دلال عندي
دلال : مشكور وقاعده تسلم على الكل
صار موعد الطياره :
دلال : دخلت متاخر وقعدت يم بويه حاطه على عيونها نظارت النوم <<< حمود يبي ينام عشان مايتذكر شي
حمود : اوووووووووووف سكتي
دلال : عرفت صوت حمود وحبت تتاكد (ممكن نتعرف)؟!
حمود : وخر عنه النظاره ماتشوفيني بنام
دلال : امبلا شفتك انك بتنام
حمود : انتي شيابج وحضنها حييييييييييل انا احبج واموت فيج
لو سمحتو ربطو الاحزمه
دلال : احبك ومااقدر استغنى عنك
رجعو لحياتهم الطبيعيه وظلو يحبون بعض ويدرسون ويشتغلون بنفس الوقت


ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب
ودربي اللي امشيه وادري به تعب
ايه احبك وانت في عيوني سهر
وانت وسط القلب حرات وقهر

اتمنى اتكون النهايه مثل ماتوقعتوها واحلى واتمنى من كل قلبي انها تعجبكم وانا جد سعيده بوجودكم I love you I love you I love you


لـــ كآتبتهآ غآليتي ورفيجتي \ dalo3a 3no0onah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلمي أتنفسك

حلمي أتنفسك


انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 10, 2012 6:09 pm

مشككككككووووززرزه يابعدي
نهاااايه حححلوه
لاعدمناكك يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
’صــآ ــζــب الســمو

’صــآ ــζــب الســمو


انثى عدد الرسائل : 1667
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يناير 11, 2012 9:10 pm


يعطيك العافيه عالنقل عيونه ,,,, روايه فن Wink

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبورتية

سبورتية


انثى عدد الرسائل : 445
العمر : 26
الموقع : dxb
العمل/الترفيه : السسسبورت
المزاج : ترتووب
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يناير 16, 2012 6:14 am

القصصة روووووووعهــــ
تسلمين .. لآهنتي
cheers Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
89 Boya mesho




انثى عدد الرسائل : 49
الموقع : At univ
المزاج : Mslteneh
تاريخ التسجيل : 14/11/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 1:03 pm

يسلمو ايديكي ابدعتي قصة بتجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة عيوووش

عاشقة عيوووش


انثى عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 3:45 pm

ثانكس الرواايه واايد حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخقق ليدي

اخقق ليدي


انثى عدد الرسائل : 42
العمر : 29
الموقع : جده
العمل/الترفيه : طالبه ثانوي
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 31/03/2012

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 8:29 am

يانثوووو تجننن
يسلمووووو ياعسلل Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
_

_


انثى عدد الرسائل : 2863
المزاج : -
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

 روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة    روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 9:13 am

حلمي أتنفسك كتب:
مشككككككووووززرزه يابعدي
نهاااايه حححلوه
لاعدمناكك يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» الحب للحبيب لاول ( بوية & ليدي )
» روايتي الاولى:الحب اسماصفات حياتنا
» قصة حب بين بويه وليدي <<<الفصل الاول<<<منقوله
» روايتي الاولى ( مَ راح تغبلني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله) اتشرفوني بدخولكم و بردودكم
» روايتي الاولى ( رحل عني)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: