| روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة | |
|
+21A.A Tiko wywy عبدالعزيــز آريجـ?آلعوضـ? ♡ همس الشفايف Sweet_lady سبورتية ❀Bєηo khaled Bent_ad2012 m5awy.shamma ليدي شفايف التوت ghado0o ’صــآ ــζــب الســمو sweet boya عاشقة عيوووش AshLέy حلمي أتنفسك ĻąđỸ boya-laporio Dl3’ha 25 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ليدي شفايف التوت
عدد الرسائل : 10 المزاج : رايقه تاريخ التسجيل : 13/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة السبت يناير 07, 2012 4:13 am | |
| احلي روايه وتسلم اليد لي تكتبها بس كملي تحمس | |
|
| |
Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| |
| |
Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة السبت يناير 07, 2012 5:18 pm | |
| ,’ البآرت قبـــل الأخيـــــــــــــر : حمود : وليش ماسحه سجل لمكالمات <<< ماسكها من ايدها ويضغط عليها بقوه دلال : مثل ماانت ماسح السجل مالك حتى انا ماسحه السجل مالي بالعربي وحده بوحده حمود : والله صج دلال : أي صج ووخر عني حمود : دلال حياتي انتي صارحيني منو كنتي تكلمين دلال : اممممممم ليش ؟! حمود : تكفين جاوبيني دلال : لا ماكلمته حمود : عيل منو كنتي تكلمين ؟! دلال : ماكلمت احد حمود : اوكي بحاول اصدق >>>يحاول يقنع نفسه<<< دلال : انا رايحه اغير ملابسي وطلعت بره الغرفه حمود : اوكي لاتتاخرين ودق على جنان ووعددها يسهر معاها باجرعشان تكون جنان اول وحده تقول له كل سنه وانت بخير وبعد ماخلص منها صكر الفون دلال : دخلت الغرفه حبيبي انا قررت باجر نسهر مع بعض ونحتفل شرايك ؟! حمود : ها بس باجر عازمني رفيجي ولازم اروح له وصار لي اكثر من مره اجلت موعدي معاه دلال : اوكي حبيبي بس توعدني ماتتاخر علي حمود : أي وعد دلال : يعني انت قبل الساعه 12 بالبيت حمود : انزين بس لاتقرقين <<<يحاول يصكر الموضوع باي طريقه وبعدها تغطى وعطاها ظهره وحتى ماقال لها تعالي نامي يمي ولا باسها ولا نومها بحضنه ولا لعب بشعرها ولا سولف معاها قبل لاتنام دلال : حمـــــــــــــــودي <<< بدلع حمود : نعم ؟! دلال : نعم >>> مستغربه حمود : شتبين ترى حدي تعبان ومالي خلق حق دلعج >>> بعصبيه دلال :>>>شكله مشتاق لجنان<<< سلامتك وطلعت وصكت وراها الباب بقوه حمود : اوووووووووف انا شنو قلت وبعد دلال مووقتها تزعل ودز لها مسج (ودي فيك وماودي لغيري اخليك بس التعب غلب علي) دلال : قاعده تسولف مع نواف بالصاله حمود : دلالــــــــــــــــــــــــــــــ مسج <<< بصراخ دلال :انزين <<< بعصبيه نواف : شفيه دلال : ماادري نواف : قومي شوفيه دلال : دخلت الغرفه لقتها ظلمه وفجاه تصكر الباب وانقفل>>> حمود صكره وقفله حمود : وقف وراها ومسك خصرها حبيبتي دلال : يمـــــــــــــــــــه خرعتني حمود : ليش شايفه يني دلال : لا بس انت قلت تعبان وفيك النوم حمود : أي تعبان بس شوفتج تريحني دلال : انت ليش كنت تصرخ <<< تغير الموضوع حمود : وصل لج مسج كان ودي افتحه بس خفت تزعلين مني دلال : طبعا بزعل اذا فتحته وخذت فونها وفتحت المسج (ودي فيك وماودي لغيري اخليك بس التعب غلب علي) حمود : شفيج من منو ؟>>> يسوي روحه مايعرف دلال : قرصته من خده من حبيبي حمود : هههههههههههه تعالي انام دلال : اوكي وبعدها نامو مع بعض صار الصبح يوم الاحد : الساعه 9 ونص نواف : طق باب غرفة دلال دلال : قامت وراحت له هلا نواف حمود : حس عليهم وين رايحه بهالبس دلال : ماكو بس رهف يم الباب <<< تجذب تعرف لو درى انه نواف رايح يعصب عليها ويتهاوشون حمود : ليش شتبي من صباح الله خير ؟! دلال : بروح اشوفها حمود : انزين لا تتاخرين دلال : اوكي وطلعت لنواف وقاعد يقول لها انه ينطرها تحت مع السايق <<< رايحين يشترون كيكه ويشترون اغراض البارتي لحمود دلال : اوكي رهف الحين بي معاج <<< بصوت عالي حمود : شفيها رهف شتبي منج دلال : تبيني اروح معاها بتشتري شغلات حق يمعة اليوم <<< تسولف وتغير ملابسها بنفس الوقت حمود : أي يمعه دلال : ماادري يقولون في يمعه حمود : لاتتاخرين وردي مبجر وفونج خليه مفتوح دلال : اوكي وانت الحين شنو بتسوي حمود : بنام للحين فيني النوم دلال : اوكي وباسته على خده وطلعت مع نواف حمود : خده فونه وكلم جنان وقال لها انه راح يسهر عندها ورجع نام نشوف نواف ودلال : دلال : راحت الصالون (مشغل) وقصت اطراف شعرها نواف : يكلم ميمي يالفون ويتطمن عليها ميمي : توصيه على دلال لانها رفيجتها نواف : لاتوصين حياتي اهيا مو بس رفيجتج اهيا اختي الصغيره ميمي : اموااه دربالك عليها نواف : دربالج على نفسج دلال ونواف راحو واشترو بالونات وكل شي تحتاجه دلال عشان تحتفل مع حمود واشترت له هديه نشوف حمود الي قعد من النوم : حمود : شاف رهف تسولف بالفون مع هشوم وياشر لها <<< يعني دلال وين ؟؟ رهف : ويت هشوم حمود نسيت شغله بالمحل وطلعت تييبها لي <<< تجذب حمود : مع منو ؟! رهف: نواف حمود : اها اوكي خلاص كملي مكالمتج وعصب عليها وراح غرفته يدور فونه رهف : دزت مسج لدلال عن الي صار عند محل الكيك نواف ودلال : دلال : شرايك اخذ له شوكلت ولا ستروبري قاطعهم المسج وطلعت دلال فونها بسرعه عبالها مسج من حمود نواف : منو رهف : مسج من رهف وكاتبه ................................. نواف : اوووف مو وقته حمود حمود : دق على دلال وهو معصب <<< الو دلال دلال : هلا بحبيبي قعدت من النوم حمود : ذاب من كلامها وسوه روحه يتطمن عليها <<< حبيبتي تاخرتي دلال : كاني شوي وراجعه لاتحاتيني معاي نواف حمود : أي صح رهف قالت لي دلال : أي حبيبي نواف : لاتحاتيها اذا طالعت مني او مني بذبحها لك<<< يعلي صوته عشان يسمعه حمود : ههههههههههه فديته دربالج على نفسج دلال : اوكي حبيبي نواف : شنو قال لج دلال : عادي كان حده هادي نواف : اشوه يلا شنو اخترتي أي كيكه دلال : باخذ جوكلت كيك نواف : اوكي دلال : خلتهم يكتبون عليها H.B.D L.F.E نواف : ايوا عاشــــــــــــو وين حمود عنج دلال بس عن الاحراج وخذو الكيكه وراحو البيت في البيت : نواف : انا والسايق بندخل الاغراض بالمطبخ وانتي روحي وقعدي عند حمود دلال : اوكي وصعدت فوق تدور حمود نواف : دخل الاغراض مع السايق وصعد وراها دلال : حبيبي حمودي وباسته على خده ها ماتغديتو وغمزة لرهف رهف : شرايكم نتغدى نتغدى هني اليوم لان يدتي بتتغدى عند ام محمد وبليل بنروح بيتنا العشى عند امي ماعدا دلال وحمود امي مو عازمهتم البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي صح تغدو وسولفو وبعدها كل وحده راحت غرفتها وتغدو الساعه 7ونص : غرفة ساره : دارين : تتوقعون حمود بحياته وحده ثانيه؟ ريم : مااتوقع حمود يحبها رنا : لو صج حمود طلع يحب وحده ثانيه دلال اكييد راح تنهار هيا : شي طبيعي لانها تحبه وتموت فيه سوسو : بسكم قرقه خلونا نروح بيت اختي >>> ام نواف ورهف رهف : أي بس نواف ماراح يروح معانا رنا: ليش ؟! رهف : ماادري عنه يقول بيقعد هني هيا : بس يمكن يزعجهم رهف : يقول انه ماراح يطلع من غرفته سوسو : لا لازم نخليهم بروحهم بدون نواف نواف : احم احم لا تحاتون ماراح اقعد بمر الجمعيه وبعدين اييلكم ريم : أي اوكي وراحو يغيرون ملابسهم غرفة دلال وحمود : حمود : لبس البنطرون والتيشيرت <<< يسوي روحه مايعرف يصكره دلال : عن حركات اليهال حمود : هههههههههه أي انا ياهل تعالي صكريه لي دلال : تعال حبيبي حمود : قعد على السرير دلال : واقفه تصكر له الزرار حمود : حط ايده على خصرها صايره تهبلين دلال : يلا قوم لاتتاخر حمود : والله احبج دلال : شنو المناسبه حمود : المناسبه انج لاتصدقين احد يقول لج اني مااحبج دلال : بنشوف اذا تاخرت اليوم بدق انك ماتحبني حمود : لا وعد ماراح اتاخر عليج دلال : باسته على خده حبيبي دربالك على نفسك حمود : انشاءالله وانتي بعد دربالج على نفسج وبعدها راح حمود لرفيجه عند رفيجه (جنان): جنان : هلا والله تو مانور البيت حمود : هلا فيج جنان : حياك حمود : الله يحيج جنه البيت فاضي ؟! جنان : أي والله فاضي بس انا وانت والخدامه حمود : شنو وين امج ؟! جنان امي لما درت انك بتي خلت لنا البيت فاضي عشان ناخذ راحتنا حمود : ليش انا مو مطول عندكم جنان : ماسمعت شنو قلت ؟! حمود : من صجي اتكلم جنان : بس انا جهزت العشى اقصد خليتهم يجهزونه حمود : جنان انا مااقدر اطول عندج دلال بروحها جنان : بس انت وعدتني حمود : أي وعدتج بس الحين مااقدر انفذ وعدي لان دلال بروحها بالبيت وماعندها احد وقاعده تنطرني جنان : لا حمود لاتصير مليق اقعد عندي <<< تكلمه بدلع حمود : يصير خير جنان : شوف هالصور حمود : قاعد يشوف صور جنان >>> صور السكول واهلها ورفيجاتها الساعه 10 : عند نواف ودلال : دلال : شرايك (لابسه فستان كحلي قصير فوق الركبه وحزام على فيونكا حمره على خصرها وشعرها ويفي وكعب احمر وحمره حمره) نواف : تهبلين حمود اكييييد بيذوب على هالجمال دلال : <<< حمرت خدودها نواف : انا بدخل الغرفه قبل لا.......... دلال : ههههههههههههه اوكي وانا بنطر حمود نواف : لا انا غيرت رايي بروح الجمعيه تبين شي اييبلج معاي دلال : نواف بليز لا تتاخر علي انا اخاف اقعد بروحي نواف : اوكي ياعيون نواف وراح الجمعيه و دلال ظلت بروحها بالبيت الساعه 10 ونص : عند حمود وجنان: جنان : العشى جاهز حمود : لا اعذريني مااقدر دلال بروحها ولازم اروح لها جنان : بس شويه اكل واوعدك ماااخرك اكثر من جذي حمود : اوكي وراحو يتعشون الساعه 11 : عند نواف ودلال : نواف : طق الجرس دلال : منو ؟! نواف : حياتي فتحيلي الباب دلال : نواف تاخرت علي نواف : حمود للحين ماوصل ؟! دلال : لا نواف : روحي دقي عليه وقولي له انج بروحج بالبيت وخايفه دلال : اوكي ودقت عليه حمود : هاذي حبيبتي جنان : اوووف لا تقول انك بتروح الحين حمود : أي يلا باي جنان : ويت رد عليها وبعدها بقولك شي حمود : اوكي هلا حياتي دلال : حبيبي وينك تاخرت علي انا خايفه وقاعده بروحي بالبيت حمود : الحين بطلع من بيته ويايه عطيني ربع ساعه دلال : اوكي بس لاتتاخر ترى خايفه حدي حمود : انشاءالله ياقلبي ماراح اتاخر عليج دلال : باي حمود : دربالج على نفسج بايات جنان : الحين رايح حمود : أي ماسمعتي شنو قلت لحبيبتي جنان : اوكي ومسكته من قميصه وباسته على رقبته <<< تبي تطبع حمرتها حمود : انتي هيييي شنو تسوين ؟! جنان : مايصير ابوس رفيجي حمود : مو بهالطريقه انا مرتبط جنان : ويعني ؟! حمود : انا غلطان يايلج عبالي انج تعدلتي جنان : انا اسفه حمود : يلا مع السلامه جنان : حمود تعالي ومسكت ايده حمود : وخري عني لاتلمسيني جنان : اسفه مو قصدي حمود : ولا اهتم لها دق عل السايق شغل السياره انا طالعه الحين جنان : حمود مسامحني حمود : الحين اطلع من هني وجني ماييت اهني مسحي رقمي جنان : حمود الله يخليك اسمعني انا مو قصدي حمود : طلع وصكره الباب وراه جنان : اووووووووف انا شنو الي سويته بس احسن اذا شافت دلال حبيبها روميو وفي اثار الروج على رقبته اكيييييد بتتركه لي <<< خبيثه الساعه 11:45 دلال : اووووووووف تاخر نواف : لا الحين بيوصل ترن ترن ترن ترن <<< جرس دلال : اكيييييييد هذا حبيبي نواف : دلول ثقلي شوي دلال : الحين شنو اسوي نواف : تروحين له وتفتحين الباب وتقعدين معاه تحت بالصاله لي الساعه 11:55 دلال : اوووف واايد ترن ترن ترن ترن <<< جرس نواف : عشان اييب لج الكيكه وافتح الشمعه واخذي فونج معاج عشان اذا خلصت اعطيج رنه دلال : اوكي نواف : روحي شوفي الجرس تلقين حمود الحين خايف عليج عباله فيج شي حمود اتصل على دلال << دلال : الو حبيبي حمود : فتحيلي الباب دلال : أي كاني نازله فتحت الباب حبيبي وحضنته حييييل حمود : صكر الباب ادري حياتي انج خفتي بس رفيجي الله يهداه ماخلاني اطلع الا لما تعشيت دلال : شرايك نقعد تحت حمود : لا مانقعد تحت على طول على غرفتنا دلال : بدلع مااابي وتحط ايدها مرى ظهرها <<< بدلع حمود : ياحلو بيبيتي شكلي بشيلها وبعصدها فوق غصبن عنها دلال : انا قلت ماااااابي يعني مااابي <<< بدلع حمود : دلال حبيبتي لاترفعين لي ضغطي تعالي نصعد فوق دلال : مابي مابي مابي وتطالع الساعه <<< بدلع حمود : صايره حلوه دلال : ادري من زمان انا حلوه وراحت المطبخ <<< تبي تنحاش منه حمود : واااي ياناس هالبنت بتعذبني وراح لها في المطبخ : دلال : فتحت الخزانه وطلعت قلاص حمود : دخل شوي شوي شنو تسوين دلال : من الخوف صعدت على الطاوله حمود : واقف يم الطاوله ياحلوج وانتي خايفه مني دلال : وخر انا مااحبك
حمود : ادري ههههههههههه عشان جذي البيت فاضي حقنا دلال : وخر عنني حمود : قرب يمها ومسك ريلها دلال : وخر عني حمود : سحب ريلها وقعدها دلال : يــــــــــمــــــــه كنت بطيح حمود : حياتي بسم الله عليج وقرب يم شفايفها .......... نواف : الوووووووووو نحن هنا حمود : انت مو وقتك دلال : ......................... حمود : انت من متى هني نواف : غمز لدلال توني راجع من بره بس شكلكم منمدجين وااايد عشان جذي انا بصعد غرفتي دلال : حمود وخرعني احرجتني جدامه حمود : كيفي انتي ملكي وبس دلال : يلا وخرعني خلنا نصعد فوق حمود : ماابي اوخر وحط ايده على خصرها وحضنها وشالها دلال : نزلني لا اطيح حمود : اذا ما سكتي بطيحج صج دلال : خلاص بسكت حمود : لفي ريلج على خصري دلال : ماابي مااعرف <<< تعاند عشان ينزلها حمود : تبين اطيحج دلال : لا لا لا خلاص اعرف <<< خايفه حمود : شايلها وصعد السلم دلال : حطت راسها على جتف حمود <<< الجهة الثانية مو جهة البوسه حمود : ليش ظلمه حبيبتي دلال : نزلني حمود : اوكي نزلها دلال : فتحت باب الصاله هااابي بيرثدي تو حمود هابي بيرثدي تو حمود هابي بيرثدي تو حمودي هابي بيرثدي تو يو <<< نواف فاتح الشمعه ومجهز الكيكه حمود : حبيبتي متى سويتي هذا كله ومسك دلال من خصرها وباسها على شفايفها بقوه دلال : خلاص حمود خلنا من هالسوالف وخلنا نطفي الشمعه حمود : حياتي انتي ومسك ايدها دلال : لحظه تمنى امنيه ؟! حمود : اتمنى نكون لبعض <<< بصوت عالي دلال : تمنى بصوت قصير بينك وبين نفسك حمود : اتمنى ماتفارقيني يانور عيوني واتمنى محد ياخذج من حضني واكون لج وتكونين لي <<< بينه وبين نفسه دلال : يلا 1 2 3 حمود : اووووووووووووف دلال : حبيبي يلا بروح افتح الليت عشان نقص الكيكه حمود : لحظه تعالي ابيج دلال : شنو حبيبي انا بفتح الليت وبرجع لك حمود : لا تروحين ابي اقولج شي دلال : شلون جذي بالظلمه حمود : أي جذي دلال : اوكي يلا قول حمود : انا ندمان اني كلمت جنان وندمان اني رحت بيتها وندمان اني تعشيت عندها وندمان بعد اني سويت كل هذا من وراج وندمان بعد اني خليتها تاخذ راحتها دلال : انا موفاهمه شي من الي تقوله <<< مستغربه حمود : رفيجي الي قلت لج عنه اهوا جنان الي تعشيت عنده اهوا جنان الي خليتها تاخذ راحتها بعد جنان انا كنت عند جنان دلال : حمود شكله الظلمه اثرت عليك خلني افتح الليت وراحت تفتح الليت حمود : دلال سامحيني دلال : حمود قوم بسرعه خلنا نقص الكيكه حمود : قام معاها وقص الكيكه دلال : عطني انا اوكلك <<< تحاول تضيع السالفه حمود : دلال ليش تعاملني جذي انا كله اغلط وانتي دلال : توكله كيكه حمود : دلال انا احبج دلال : توكله كيكه
حمود : بس انا ماابي اكل انا ابيج انتي دلال : حطت الكيكه على الطاوله انا ادري انك تكلمها وكنت اتجاهل ادري انك رايح لها بس ماكنت ادري انك بتسوي معاها علاقه حمود : شقصدج دلال : انا احبك وابيك بس عقب الي شفته برقبتك حبيبي هذا اخر يوم لنا مع بعض حمود : دلال انتي شنو تقولين اكييد انتي تلعبين باعصابي صح ؟! دلال : لا مالعب باعصابك روح شوف رقبتك حمود : دلال والله ماسويت معاها علاقه دلال : حمود انا حدي تعبت وانا اجهز لك عيد ميلادك الحين خلني اروح ارتاح حمود : دلال انا ماسويت معاها علاقه صدقيني ماسويت والله ماسويت دلال : نواااااااااااااف <<< بصراخ نواف : هلا دلال : تعال اكل مع حمود حمود : وين بتروحين ؟! دلال : انا تعبانه وبروح انام حمود : قام معاها دلال : انت لا انا بروح انام بروحي نواف : دلال شفيج شسالفه <<< باستغراب حمود : ............................... دلال : حمود يقولك عنده حبيبه يديده <<< دموعها بعيونها نواف : شنو حمود : لا انا ماعندي غيرج دلال : تؤ تؤ تؤ انا فيني النوم تصبحون على خير نواف : وانتي من اهله حمود : راح وراها دلال : قفلت الباب حمود : دلول فتحي الباب <<< بصراخ نواف : حمود تعالي فهمني شصار دلال : حمود خلني بغير ملابسي وبنام نواف : حمود خلها بروحها اكييد بترجع لك بعد شوي حمود : اهيا تقول انه كل شي بينا انتهى وتقول بعد روح شوف رقبتك نواف : أي روح شوف رقبتك انت مسوي علاقه مع منو ؟! حمود : شفــــــــــــــــــــــــيكم انا مو مسوي علاقه مع احد والله مو مسوي ليش مو راضين تفهمون؟! نواف : روح شوف رقبتك كلها روج حمود : شلون صار جذي نواف : انت كنت عند جنان ؟ حمود : أي <<< وقال له كل شي صار نواف : احنا الحين شلون بنفهم دلال انت ماتدري دلال من الصبح واهيا تدور من مكان لي مكان وشرينا كيكه وتجهزت وسوت لك كل هذا وانت بكل برود تقول لها كنت عندها <<< يكلمه بصراخ سوسو : شصاير هني ؟! حمود : ايواااا كملت هذا الي كان ناقص <<< بعصبيه سوسو : شفيه حمود ؟! نواف : كان عند .............. رنا : هااااااااااااااي حمود : يطق الباب على دلال بليز فتحي الباب دلال : حمود روووح قاعده اغير ملابسي وبعدها بنام نواف : حمود تعال اقعد خلها براحتها رنا : قلنا هااااااااااااي حمود : انتي مو وقتج <<< بعصبيه رنا : شسالفه ؟! نواف : كل شوي بتقول وحده شسالفه تيمعو كلكم وبعدين نتكلم ونلاقي حل حمود : انا ابي دلال الحين <<< يصرخ عليهم نواف : قاعد يكلم البنات ويقول لهم كل السالفه ............................. دارين : دلال وينها ؟ نواف : بغرفتها ريم : شلون حالتها النفسيه نواف : زفت رنا : انا بروح لها حمود : أي روحي لها يمكن تفتح الباب رنا : ماابي احد يدخل معاي رهف : انا ابي ادخل معاج رنا : ولا وحده فيكم انا بس الي راح ادخل نواف : هذا اذا فتحت لج الباب حمود : مستحيل تفتحه رنا : انا مو حمود انا رنا <<< معصبه من حمود لانه دلال رفيجتها نواف : روحي شوفيها حمود : أي روحي يلا <<< معصب رنا : طقت الباب اكثر من مره دلولتي فتحي الباب دلال : .................................................. ....................... حمود : اكيييييييييد فيني شي خلني اروح اشوفها نواف : اقعد ولا تتحرك حمود : لا ابي اروح اشوفها رنا : فتحت الباب <<< دلال مااقفلته عشان حمود ماينام عند غيرها حمود : وقف يم الباب يطالع رنا ودلال رنا : دلال حبيبتي دلوله حياتي قومي يلا ليش نايمه بهالملابس <<< دلال كانت تبجي ونامت واهيا مو حاسه بعمرها دلال : ها انتي متى يتي وين حمود ؟! حمود : شاف حالة دلال وانصدم من ردة فعلها عباله انها ماتحبه مثل حبه لها <<< نزلت الدموع من عيونه رنا : قومي يلا نغير ملابسج دلال : ماابي اغير وحمود وينه ؟! رنا : حمود قاعد بره وخايف عليج حييل دلال : انا ابي انام حدي تعبانه رنا : شنو اقول لحمود ؟! دلال : قوليله انها ماتت رنا : بسم الله عليج لاتقولين جذي حطي راسج على ريلي دلال : اوكي وحطت راسها رنا : تلعب بشعر دلال لما نامت دلال : نامت بملابسها رنا : قامت شوي شوي وحطت دلال على مخدتها وغطتها وطلعت حمود : ابي ادخل اشوفها رنا : مستحيل اخليك اتشوفها بعد الي سويته فيها حمود : انتو ليش مو راضين تصدقون اني ماسويت شس رنا : ماراح تدخل دلال تعبانه وماتبي تشوفك نواف : رناااااااااا تعالي <<< بصوت عالي رنا : ماابي الا لما حمود يوخر عن الباب نواف : خليه يشوفها <<< بصراخ رنا : اوووف انزين انت ادخل ولا تتاخر عندها ولاتقرب يمها ولا حتى تلمسها حمود : انتي مالج شغل وخري ودزها ودخل عند دلال رنا : نواف ليش تخليه يدخل الحين بياذيها نواف : رنا لا تنسين انه يحبها وانه ماخانها وخايف عليها اكثر مني ومنج رنا : لو صار لدلال شي ماراح اسامحك لا انت ولا اهوا عند دلال : حمود : دخل شوي شوي وفتح خزانه الملابس (الكبت) وطلع لها دراعه قصيره دلال : ....................................مو حاسه بشي حمود : وخر عنها الغطى وغير لها دلال : اوف قلت لج يارنا لاتغيرين لي حمود : غطاها وراح يحط ملابسها على الكرسي دلال : رنا صكري الليت ابي انام حمود : صكر الليت ونام يمها وحضنها دلال : تعبانه مو حاسه بشي رنا : جنه تاخر عندها دارين : تلقينهم الحين قاعدين يتناقشون رنا : شلون يتناقشون ودلال نايمه ريم : خلونا نروح نشوفهم نواف : لا لا لا خلوهم بعد عشر دقايق رهف : اذا ماقمت الحين معاي ترى بروح لهم بروحي سوسو : خلونا نروح نشوفهم نواف : فتح الباب شوي شوي هيا : شكلهم نامو رنا : دلال من زمان نايمه بس حمود ....... هيا : شوفيه حمود نايم يمها وحاضنها بعد سوسو : عيل احنا مالنا داعي هني خلونا نروح غرفنا رنا : انتو كيفكم بس انا بنام عندهم بسرير حمود نواف : اقول بلا سوالف يهال شلون تنامين عندهم رنا : انا اقولك شلون وراحت قطت نفسها على سرير حمود انا بنام هني رهف : انا وبيب مخدتي وبنام على الارض هيا : وانا بعد نواف : ليش كل هذا ؟! سوسو : انتو من صجكم دارين : انا بعد معاهم رنا : من صجي نواف : اووف منكم ريم : اقول خلونا انام كلنا عندهم سوسو : ليش ؟! ريم : عشان دلال لما تقعد وتشوف حمود يمها ماتعصب عليه وعشان نراضيهم على بعض بسرعه نواف : اقتنعت ونامو كلهم بغرفة دلال وحمود الاثنين الظهر الساعه 12 ونص : سوسو : تصارخ الي نايمين بالعسل قومو خلصوني حمود : حس عليها بس سوه روحه مايسمعها دلال : قاعده تتقلب وعطت حمود ظهرها <<< للحين موحاسه بوجود حمود عبالها رنا دلال : ليش تصارخين وبعدين منو الي نايم بالعسل سوسو : انتي الي نايمه بالعسل انتي وحبيبج دلال : سوسو مالي خلقج انا ورنا وبس على السرير وبعدين انا ماعندي حبيب سوسو : ومنو هذا الي وراج دلال : انتي ماتشوفين رنا سوسو : لا انتي الي ماتشوفين دلال : اووووووووف ودارت ويها وصار ويها مقابل ويه حمود حمود : حط ايده على خصرها سوسو : هي انت ويها مو ناقصين غراميات قومو الغدى ورفيجاتي اليوم بيون بليل حمود ودلال : ماسمعوا ولا كلمه من الي قالته سوسو دلال : انتي من متى نايم هني ؟! حمود : وانتي من متى تنامين وماتقولين لي تصبح على خير حبيبي دلال : انتي من متى نايم هني ؟! حمود : وانتي من متى تنامين وماتحضنيني ؟! دلال : انا قاعده اقولك انت من متى هني ؟! حمود : قرب من شفايفها و................... دلال : ماابعدت حمود عنها <<< خلته ياخذ راحته سوسو : الووووووووو الوووووووووو حمود : اووف انتي ليش مارحتي دلال : قامت بسرعه حمود : مسك ايدها تعالي بكلمج دلال : انا وياك منفصلين سوسو : صج والله عشان جذي خليتيه يبوسج حمود : ههههههههههههههههه اول مره تعجبيني يا سوسو دلال : اووف انا مااحبه ماابيه سوسو : هههههههههههههههههه أي واضح انا اخليكم حمود ودلال ظلو على هالحال سنه لا مرتبطين ولا منفصلين بس الي متاكدين منه انهم يحبون بعض بجنون ويغارون على بعض وخلصت السنه وخلصوا من الثانويه واهما على هالحال حمود : قرر يكمل دارسته بره الكويت <<< طب اسنان وطبعا بعد قراره ابوه سجله باحد جامعات امريكا دلال : قرار حمود ضايقها بس ماحبت تبين له عشان جذي وافقت على الي اول واحد تقدم لها <<< تقدم لها بدر شاب عمره 22 يدرس هندسه
تتوقعون دلال تتزوج بدر ؟ تتوقعون حمود بيرضى بهالشي ؟
يتبــع ـــــّّ
| |
|
| |
ليدي شفايف التوت
عدد الرسائل : 10 المزاج : رايقه تاريخ التسجيل : 13/12/2011
| |
| |
jra7-♡B
عدد الرسائل : 53 الموقع : تعــآآآآآآآآآآآآآآآآآآل وشوفُ وش سوى {الغياـب}بـ خـأأطر احـبـأأأبكـً العمل/الترفيه : لم آسمع بــ /هلوس? الاشتياق / لكني ! آظن بـ / آني مصاب ب?آ المزاج : إجمعععينآَ يُ آلآممإكنَ ؤ آكسبيئَ فيييننآ (ثؤآبِ ) تاريخ التسجيل : 24/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الثلاثاء يناير 10, 2012 11:08 am | |
| صرااحهه تحمسسست كملييي نبي نعرف شصااار | |
|
| |
’صــآ ــζــب الســمو
عدد الرسائل : 1667 العمر : 33 تاريخ التسجيل : 15/11/2011
| |
| |
Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الثلاثاء يناير 10, 2012 3:12 pm | |
| | |
|
| |
حلمي أتنفسك
عدد الرسائل : 6776 الموقع : الشرقيةة العمل/الترفيه : ^^ المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :| تاريخ التسجيل : 25/10/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الثلاثاء يناير 10, 2012 6:09 pm | |
| مشككككككووووززرزه يابعدي نهاااايه حححلوه لاعدمناكك يالغلا | |
|
| |
’صــآ ــζــب الســمو
عدد الرسائل : 1667 العمر : 33 تاريخ التسجيل : 15/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأربعاء يناير 11, 2012 9:10 pm | |
| يعطيك العافيه عالنقل عيونه ,,,, روايه فن | |
|
| |
سبورتية
عدد الرسائل : 445 العمر : 26 الموقع : dxb العمل/الترفيه : السسسبورت المزاج : ترتووب تاريخ التسجيل : 29/10/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الإثنين يناير 16, 2012 6:14 am | |
| القصصة روووووووعهــــ تسلمين .. لآهنتي | |
|
| |
89 Boya mesho
عدد الرسائل : 49 الموقع : At univ المزاج : Mslteneh تاريخ التسجيل : 14/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة السبت يناير 21, 2012 1:03 pm | |
| يسلمو ايديكي ابدعتي قصة بتجنن | |
|
| |
عاشقة عيوووش
عدد الرسائل : 16 تاريخ التسجيل : 15/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأحد يناير 22, 2012 3:45 pm | |
| ثانكس الرواايه واايد حلوة | |
|
| |
اخقق ليدي
عدد الرسائل : 42 العمر : 29 الموقع : جده العمل/الترفيه : طالبه ثانوي المزاج : رايقه تاريخ التسجيل : 31/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الإثنين ديسمبر 03, 2012 8:29 am | |
| يانثوووو تجننن يسلمووووو ياعسلل | |
|
| |
_
عدد الرسائل : 2863 المزاج : - تاريخ التسجيل : 30/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الإثنين ديسمبر 03, 2012 9:13 am | |
| - حلمي أتنفسك كتب:
- مشككككككووووززرزه يابعدي
نهاااايه حححلوه لاعدمناكك يالغلا | |
|
| |
| روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة | |
|