منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات

اذهب الى الأسفل 
+2
رسمتك حلم
miss bronzaj
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 7:10 pm

(هاااااي حللووووين حبيبت انقل لكم هالروايه بما انها عجبتني وانشالله تعجبكم فديتكم )


غمض عيونك حبيبي ..



آلحب آجمل شيء في الحيآه .. ولكن عندمآ يتحول إلى حب غريب ومنقود .. هل يعيش ؟ ..
في روآيتي حب من هذآ النوع .. حب بنت لبنت .. آو باﻵحرى .. بويه لكيوت .. آو كيوت لكيوت ..



آهم الشخصيات

( القروب اﻵهم بقصتي )

فجر : ( عبود ) .. بويه بحت ..عمرها 19 .. باآول جآمعه .. بشرتهآ برونز .. ملامحها حاده لكنها جميله .. عشان كذا أغلب بنات الجامعه خاقين عندها .. لكنها من النوع الثقيل .. شعرها سبايكي دايم .. ملابسها دايم من الماركات العالميه .. لكن ملابسها من محلات الاولاد .. وحيدة ماعندها لآ آخت وﻵ آخو .. آبوهآ متوفي .. وآمهآ آربع وعشرين ساعه برى ..


غاده:حبيبة عبود .. عمرها 18 باآول جامعه .. هي وعبود يموتون ببعض .. تحب الكشخه .. جميله بشكل لايوصف .. بيضاء .. شعرها لحد كتوفها .. عايلتها مرآ فري .. بس حآلتهم المآديه ع قدهم .. عندها آخو .. وآمهآ وآبوهآ عايشين ..


ساره: (وليد) .. بويه .. عمرهآ 19 .. باآول بعد .. بنت فلاويه .. صوتهآ يجنن .. بس خشن .. شعرهآ دايم تدرجه وتحطه ع ورى .. بيضاء .. ملابسها دايم عاديه لكن تطلع تخقق عليها .. عايشه عند مرة ابوها .. آبوها دايم يسافر .. ودآيم هي هوآش مع مرة آبوهآ ..


حنان: ( حسون ) بويه .. عمرها 20 في ثاني جامعه .. تخقق مرآ .. سمراء .. وشعرها يميل للآيمو القصير مرآ .. ملابسها سبورت دايم .. لعآبه .. يعني تلعب عالبنات .. عايشه مع امها وابوها وآختين صغار ..


لما : بنت حبوبه .. عمرها 19 .. باآول جامعه .. جذابه .. مو جميله مره لكن جذابه .. تحب الفله وآألوناسه والبارتيز .. تحب ترقص ورقصها دايم يخقق .. عايلتها شوي متشدده ..عندهآ آربع آخوآن وآخت وحده صغيره ،.


نورآ : بنت .. عمرهآ 20 .. بنت حلوه .. وخقق بقوه .. وحده تهتم بنفسهآ .. ودلوعه .. وفيهآ شوي كبر .. ملابسها ماركات .. تحب تتغلى .. وحساسه مره .. عايشه مع آبوهآ .. وآبوهآ يموت عليها .. وﻻ يرفض لها طلب ..



قرآءه ممتعه :



يوم السبت بثاني آسبوع على بدآية المدرسه ..


حسون:صبآح الخير ..
غآده نورآ لمآ:صبآح النور ..
حسون يجلس:شكل الشباب مآجو ..؟
غآده:لآ جو لكنهم رآحوآ يجيبون فطور ..
حسون:آهآ ..
جت آرياف:حبيبي حسون صبآح الخير ..( وتبوس خده وتجلس جنبه)
حسون بدون نفس:صبآح آلنور ..
آريآف:حبيبي شفيك ؟
حسون:متضآيق وﻻ لي خلق ..
آريآف:آفآ .. متضآيق وآنآ جنبك .؟
حسون:آي للآسف ..
آريآف آنقهرت:حسون وش قآعد تقول ؟
حسون:يآليل المبزره صدق .. آريآف وقسم لو مآرحتي ﻵمسح فيك اﻵرض
آريآف قآمت وهي تخبي دموعهآ .. كلآمه يجرح ..
نورآ قآمت تضحك .. آمآ لمآ وغآده عآدي الوضع عندهم .. متعودين على آسلوب حسون ..
عبود و وليد جو ..
وليد:آهلن .. آﻵخو مآبغى يشرف ..
حسون طآلعه بنص عين ثم قعد يطآلع آللي رآيح وآللي جآي ..
عبود:وش عنده ذآ ؟
لمآ:مدري عنه .. جآي وهو طفشان .. جت آريآف وعطآهآ تجريح لين بغت تبكي ..
وليد:آفآ ..
غآده:حسون شفيك ؟
حسون:مآفيني شيء ..
نورآ:حسون علينآ ؟ ..
حسون وهو ماينآظرهم:قلت مآفيني شيء ..
وليد:طيب تعآل آفطر ..
حسون:مآلي نفس ..
عبود:وقسم آن مآلك دآعي ..
حسون:يآربي .. يعني وش بيصير مثلآ غير آن جتني تهزيئه ع وجه الصبح ..
عبود:وهذآ آللي مضآيقك .. آضحك بس ..
وليد يغني:يازعلآن يآزعلان .. خليت قلبي حيرآن .. مآقلت لك يآحبيبي .. بطل دلع من زمآن ..
آلقروب قآموآ يصفقون ويغنون ..
حسون نآظر في آشكآلهم ثم قعد يضحك من قلب ..
نورآ:آيوآ كذآ .. يآحلوك ..
غآده:وآلله آنك تخقق آذآ ضحكت ..
عبود:تخقق ؟؟ .. آرجع آزعل آجل ..
حسون:هههههه ..
غآده:ﻵ حبيبي .. حنآ مآصدقنآ يرضى ..
حسون:يآلبى قلبك ..
عبود:شآيف يآوليد .. غآده خقت على حسون .. وهو مستآنس
غآده تبوس خد عبود:آفآ حبيبي آخق ع غيرك !!
عبود مستآنس ويقرب خده بعد:وحده بعد ..
غآده ترجع وتبوسه ..
لمآ:هيه آنت ويآهآ .. آحترمونآ شوي ..
وليد:هذوﻻ قسم مآعندهم آي مشآكل ..
عبود يلف يده ورى غآده:آنتم وش دخلكم ؟ .. حبيبتي تبوسني ,.
حسون:المشكله مو هنآ .. آلمشكله آنك تتهور وتخربهآ ,.
عبود:ههههه ..

وهم يضحكون ومستآنسين .. آﻵ يجي بويه آسمه خالد ويحط يده على الطآوله ..
وليد:خير ياﻵخو ..
خآلد يكلم حسون:تدري آنك آوقح آنسآن شفته بحيآتي ..
حسون ببرود:آحلف !؟ ..
خآلد:قآعد تلعب بخلق آلله ومآعندك مشكله ..
حسون:آي مآعندي مشكله .. دآمني آستآنس مآعندي مشكله ..
خآلد:وآلله آنك حقير .. ومآتفهم ..
عبود:هيه هيه .. معليش يعني .. ﻻ تغلط آكثر .. وش دخلك بالولد ؟ ..
خآلد:آنت خلك تحت رجلين حبيبتك بس ..
عبود قآم وهو يصآرخ:آحترم نفسك يآ ****** ..
خآلد:آعرف كيف تنظف نفسك و آلفآظك بعدين تعآل حآكني ..
عبود مسكه مع يآقته:آنآ آنظف منك يآحيوآن ..
وليد قآم يحآول يفك بينهم آمآ حسون قآعد ينآظر ..
خآلد:فكني يآوسخ ..
عبود:آنت من وساختك مآتسوى جزمتي حتى ..
خآلد:هههه ليش آنت تسوى جزمتي ؟
عبود قآم يضرب خآلد:آنآ آسوآك وآسوى عآيلتك وقبيلتك كلهآ ..
وآشتد الضرب بينهم وصآرت اﻵنظآر عليهم ..
لين جآء اﻵمن وفككوهم و ودوهم دآخل ..


وليد وغآده كآنوآ يلحقونهم بس رجعوهم اﻵمن ..
غآده:يآربي آلحين عبود بيتوهق ..
وليد:مآرآح يصير شيء .. تعرفين عبود ومعآرفه ..آمشي نرجع للقروب ..
غآده مشت معه .. وجلسوآ عند القروب ..
حسون:وش صآر ؟
وليد:دخل دآخل ..
نورآ:آكيد بيطلع .. وآللي بيآكله هالحمآر خالد ..
لمآ.يؤ غآده تبكين ؟
وفعلاً غآده كآنت تبكي .. هي تخآف على عبود من نسمة الهوى ..
نورآ:غآده من جدك ؟ .. مآتعرفين عبود ..
غآده:آﻵ بس خفت ﻻيصير له شيء ..
وليد آبتسم على خوف غآده ..
حسون:غدوش مآلك دآعي .. ترى لو بيشوفك عبود زعل عليك ..
غآده:مو بيدي ..
عبود من بعيد جآي:شبآب ..
القروب التفتوآ له وشآفوه جآيهم وهو يبتسم .. عرفوآ آنه حلهآ وبسهوله ..
غآده على طول قامت ركضت له وضمته وهي تبكي ..
وليد بضحك:ترى من اليوم تبكي صجتنآ ..
عبود بصوت مآيسمعه آﻵ غآده:يؤ حبيبتي .. ليه تبكين ؟ ..
غآده وهي ضآمته:خفت عليك ..
عبود:يآلبآك حبيبتي .. آول مره يعني ؟
غآده بعدت عنه وشآفت على خده لزقه شهقت:جرحك ؟ يعورك ؟
عبود:ﻻ حبيبتي ..
غآده وهي تتحسسهآ:آكيد حبيبي .. ؟
عبود:آكيد ..
نورآ:مو نآوين تجون يعني ؟ .. آلعآلم كلهآ تطآلعكم ..
عبود مسك يد غآده ورآح يمشي للقروب ..

وطبعآ حكآلهم كيف كسب كل شيء بفلوسه وقلب السالفه على خالد ..


في نهآية الدوام ..

عبود وغاده كانوا بسياره وحده .. ﻵنو رآح يوصلهآ لبيتهآ ..
غآده:آلله يقطع يدينه زي مآضربك ..
عبود:ههههههههه حبيبتي خلآص من اليوم تدعين عليه ..
غآده:يستآهل ..
عبود:هههه حبيبتي آنتي ..
ولمآ وصلوآ نزلت غآده ،.


دخلت البيت ..


لقت الكل جآلس ..
غآده:السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام ..
آم حمد:يالله يمه روحي بدلي وتعالي تغدي ..
غاده:يمه مالي نفس .. بنآم ،.
حمد:مآعمرك تغديتي آصلآ ..
آم حمد:يمه آنتي نحيفه ,.
غآده:هههه يمه والله مالي نفس ..
آم حمد:براحتك يمه ..
رقت غاده فوق وبدلت لبسهآ ثم دقت على عبود ..
عبود:هلا غدوشتي ..
غاده:اهلين حبيبي .. كيفك ؟
عبود:زين ..
غاده:اخبار جرحك ؟
عبود:ههههه حياتي ترى كلها جرح بسيط مايستاهل ..
غاده:آوكي حبيبي .. آنآ بنآم .. وآنت آرتآح ..
عبود:طيب .، نوم العوآفي ياقلبي ..
غاده:حياتي انت آلله يعافيك .. آوكي باي
عبود:باي ..


في بيت نورآ


نورآ وهي تتغدآء مع آبوهآ:بآبآ ..
آبو نورآ:عيون آبوك ..
نورآ:تسلم لي عيونك .. بآبآ آنآ آﻵربعآء آبي آسوي هنآ جمعه لصديقاتي ..
آبو نورآ:ودآيم تسوينهآ يآبابا وش تغير ؟
نورآ:ﻻ بآبا .. يوم اﻵربعآ آبيهم يجون هنآ من العصر وراح نسهر سوى ..
آبو نورآ:آوكي آجل بنآم في فندق ..
نورآ:يسلمو بابا ..
آبو نورآ:كم عنددي نونو آنآ ؟


في بيت وليد


دخلت البيت وشافت بوجهها مرة آبوهآ طالعه ..
وليد:بسم آلله ..
غلا:ليش تسمين شآيفه بليس قدآمك ؟
وليد:وآلله آنك بليس بحد ذاته ..
غلا:ساره ..
وليد وهو يصعد الدرج:وليد ..
غلا:ويع ..
وليد لف:آنتي آللي ويع .. مآنآقصني آﻵ نصآبآت ..( وتفل بوجههآ وصعد )
دخل غرفته وآخذ له شآور .. ونآم ..


المغرب ..

غآده:يآلله مامآ آنآ رآيحه ..
آم حمد:آوكي بس لاتطولين ..
غآده:طيب ..
وطلعت وركبت مع سوآق نورآ ..
غآده:هآي ..
نورآ:آهلين ..
غآده:كيفك ؟
نورآ:تمام .. آنتي كيفك ؟
غآده:زينه ..
نورآ:شخبآر عبود ؟
غآده:يوه ذكرتيني مآكلمته .. ( وطلعت جوآلهآ ودقت عليه )


في بيت عبود ..


كآن نآيم ودق جوآله ( مشكلني حبك ياروح الروح مشكلني .. وآتعبني حبك مع الحسآد آتعبني )
مد يده وآخذ جوآله وهو مغمض .. ورد:هلآ حبيبتي
غآده:هلا فيك حبيبي .. كيفك ؟
عبود:تمام من سمعت صوتك .. آنتي كيفك حبي ؟
غآده:تمام .. رآيحين للمآ آنآ ونورآ ..
عبود:مآتنزلين عِنـدي وتخلين نورآ تروح ..
غآده:هههه حبيبي مآيصير ..
عبود:طيب آنآ آبيك .. تعبآن
غآده:حيآتي وآلله .. طيب بقول لنورآ خليك معي ..
عبود:عطيني آكلمهآ ..
غآده عطت نورآ ..
نورآ:هلآ عبود ..
عبود:نورآ تكفين نزلي غآده عنندي ..
نورآ:لآ ..
عبود:ﻻ آنوش تكفين ,.
نورآ:شوف عشآنك قلت آنوش بنزلهآ ..
عبود:يالبى والله .. آوكي عطيني حبيبتي ..
غآده آخذت آلتليفون:هلآ حبيبي ..
عبود:آوكي حيآتي آنتظرك ..
غآده:آوكي .. سي يو ..


عبود كآن يبي يقوم بس فيه نوم مو صآحي .. فيه خمول .. وغفى من غير مآيحس .. مآحس آﻵ على يد غآده على خده وتنآديه ..
عبود فتح عيونه:هلآ قلبي ..
غآده جلست على اﻵرض عند رآسه:حبيبي تعبآن ؟
عبود:حيل ..
غآده بآست خده:حبيبي آنآ ..
عبود بخبث:مشتآق ﻵحضآنك ..
غآده قآمت ورفعت عبود وجلست ع طرف السرير وضمته:حبيبي ﻵتخوفني عليك ..
عبود مستآنس:آنآ محتآجك .. ( وبكلآمه قدر يسحب غآده معه )



في بيت لمآ
نورآ:تصدقين آني آتوقع آن آينآس آللي دآزه خآلد ؟
لمآ:تتوقعين ؟
نورآ:يس .. شبه متآكده بعد ..
لمآ:آينآس مو سهله .. وحسون مو عآرف آنه كل مآلعب ببنت زآدوآ آللي يتمشكلون معه ..
نورآ:بس حسون آلبنآت كلهم يتمنون ينآمون معه ..
لمآ:آي .. مع آنهم يعرفون آنه آكبر آنسآن يجرح ..
نورآ:تصدقين آحيآن ودي آنآم معه ..
لمآ:ههههه .. وآلله آنآ آحيآن يخققني ..
نورآ:بس مو آكثر من وليد ..
لمآ:ﻻ وليد آحسه بآرد ..
نورآ:حبيبتي آنتي مآقد نمتي معه مثلي ,.
لمآ تحمست:صدق نورآ .. قولي عن ذآك اليوم بالتفصيل ..
نورآ تحكي وهي تتذكر:

وليد كآن يبكي وهو جآلس على سرير نورآ:ليش خآنتني ليش ؟ ..
نورآ وهي جآلسه جنبه:وليد ﻻتبكي .. تنزل دموعك عشآن وحده مآتستآهل ..
وليد:بس آنآ آحبهآ .. ليش سوت كذآ ؟
نورآ:هي مآتستآهل .. وفيه مليون وحده تتمنآك ..
وليد آلتفت على نورآ ومسك يدهآ:آنآ محتآجك ..
نورآ بحسن نيه:وآنآ معك يآوليد ﻵتخآف ..
وليد ضمهآ ..
نورآ تآثرت معه .. بس آنصدمت لمآ بآسهآ على شفآتهآ ..
نورآ:وليد !!
وليد مآسمعهآ .. وكآن يبوسهآ وهو مآيدري وش فيه .. ونورآ كآنت منصدمه بالبدآيه بس بالنهآيه بآدلته آللي بدآ فيه ..
آلصبح ..
وليد فتح عيونه وشآف نورآ بحضنه .. آنصدم .. فز و فزت معه نورآ ..
وليد وهو يطآلع نورآ بصدمه:وش صآر ؟
نورآ آستوعبت وغطت جسمهآ بالغطآء حق السرير وقالت:وليد آنت آللي بديت ..
وليد بصدمه:نورآ آنآ آسف .. وآلله مو قصدي .. آنآ مدري وش سويت .. ( ولبس ملابسه وطلع )

نورآ:وبس هذآ آللي صآر ..
لمآ:يآقلبي يآوليد .. آلله يآخذ تغريد ..
نورآ:آمين .. مآتستآهل وآحد مثل وليد ..



ومر آلوقت ولمآ رجعت نورآ نزلت في بيت عبود .. ونآدت الخآدمه ..
نورآ:وين عبود ..؟
الخآدمه:فوق في غرفه ..
نورآ باآبتسآمه:في غرفه .. روحي نآديه هو وغآده ..
( وجلست عالكنب )

فوق .. آلخآدمه تطق البآب
عبود من دآخل:نعم !
الخآدمه:مدآم نورآ في تحت ..
عبود:طيب طيب بننزل ..


نورآ وهي تطقطق لجوآلهآ وحآطه رجل على رجل ..
عبود:هلآ ..
نوره رفعت رآسهآ وشآفت آشكآلهم وفطست ضحك:هههههههههههههههههههه ..
عبود:شفيك ؟
نورآ:شكلكم تحفه .. ( وقآمت ولمآ مرت جنب عبود رجعت ونآظرت فيه شوي) هههههههههههههههه ..
عبود:ضحكينآ معك ..
عبود؛شكلكم فليتوهآ .. ﻵ تنسى تتغسل زين ..( وآشرت على رقبته ) ..
عبود مآفهم ..
ونورآ طلعت ..
غآده وتبوسه:بآي حبيبي آشوفك بكرآ ..
عبود باآبتسآمه:بآي روحي ..
غآده طلعت ..
رجع عبود لغرفته وجآء قدآم آلمرآيه بيآخذ جوآله ولمآ طآلع شكله .. آﻵ رقبته كلهآ روج .. توه يفهم وش تقصد نورآ .. ضحك ودخل يتسبح ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسمتك حلم

رسمتك حلم


انثى عدد الرسائل : 224
الموقع : تبـــوكــ الوورد
العمل/الترفيه : طالــبه جـامعيهـ
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 8:51 pm

مرا نايس كملي متابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالإثنين يناير 30, 2012 9:06 pm

رسمتك مره يسلمو حبيبي على المرور نورتي وانشالله بنزل البارت التاني بس ابغا اشوف تفاعل من باقي الاعضاء فديتك منوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 6:02 am


البارت الثاني


اليوم الثآني


آلشله كآنوآ كلهم جآيين ماعدآ نورآ .. و كآنوآ مستآنسين حيل ..

لمآ:دقيقه .. هذآ مو خآلد ؟
كله آلتفتوآ له ..
حسون:عبود آنت مآفصلته .. ؟
عبود وهو يلعب بسلسآله:ﻵ .. ﻵني نآوي آنتقم منه ..
وليد:وكيف ؟
عبود:على آيش مستعجلين .. كل شيء بوقته حلو ..
غآده:عبود ﻵتدخل نفسك بمشآغل آنت بغنى عنهآ ..
عبود يطآلعهآ باآبتسآمه خبيثه:ﻻ تخآفين حبيبتي ..
وليد:شبآب ذي نورآ وﻵ يتهيآء لي .. ؟
كلهم آلتفتوآ لنورآ آللي جآيه تمشي لهم .. كآنت كآشخه عاﻵخر .. كآنت ﻵبسه بلوزه حمرآء ولونهآ صآرخ .. وكآنت من ورى مبينه نص ظهرهآ .. و كآنت حآطه ميك آب قوي .. وروج آحمرر صآرخ .. وكآنت مسويه شعرهآ اﻵشقر كيرلي .. وكآنت بجد تذبح ..
نورآ:صبآحكم آنوش ..
آلقروب:صبآح النور ..
نورآ تتعدى وليد وتجلس جنبه آللي هو مكآنهآ:شرآيكم ؟
حسون:آطلق شيء ..
غآده:صرآحه شكلك خطير ..
عبود:وش عندك ؟
نورآ:وآلله مآعندي شيء .. بس حبيت آغير ..
بويه من ورآهم تقول:يآلبيه ياﻵحمر ..
لمآ:ههههه آول نتيجه ..
نورآ:ههههههه .. يآلبآكم .. وليد مآعلقت شرآيك ؟
وليد يطآلعهآ:حلوه ..
نورآ:طول عمري حلوه آصلآ ..
وليد:هههه هالكبر متى بتتركينه ؟
نورآ:مآيحق لي ..
عبود يهمس لحسون:وقسم آنهم ﻵيقين لبعض ..
حسون:ﻵحظت .. ثنآئي خطير ..
نورآ:فيه نآس آمس عآشوآ ليله .. وﻵ آي ليله ..
غآده وعبود ضآعت نظرآتهم ..
نورآ:آشوف عبود .. ( تطآلع رقبته ) .. هههه ﻵ تغسلت زين ..
حسون:ههههه آوووه .. ليله مولعه ..
غآده:آنآ بقوم المحآضره بتبدآء ..
عبود:وآنآ معك ..
القروب:ههههههههههههههههههههههه ..

وليد ولمآ قآموآ لمحآضرآتهم بعد .. آمآ حسون و نورآ مآعندهم شيء ..بس مدآومين كذآ ..
حسون:آقول آنوش ،.
نورآ:هلآ ..
حسون:شرآيك بوليد ؟
نورآ باآستغرآب:من آي نآحيه ؟
حسون:من كل النوآحي ..
نورآ:آنآ آشوفه آنسآن رآئع .. و وفي .. و جميل بعد ..
حسون:آهآ ..
نورآ:ليش آلسوآل ؟
حسون:بس كذآ ..
جآء جرآح ( بويه ):يآلبيه .. ممكن آجلس ؟
نورآ:طبعآ ..
جرآح جلس جنبهآ:طآلعه خقق آليوم .. آصلآ كل يوم آنتي خقق .. بس آليوم آقوى ..
نورآ:آحرجتني ,
جرآح:يآحلو آللي يستحي .. آنوش قومي نتمشى ..
نورآ:آوكي .. حسون ترى بنروح
حسون:خذوآ رآحتكم ..
جت بنت آسمهآ سمر ..
سمر:حسون ,.
حسون:هلآ ..
سمر:شخبآرك ؟
حسون بخبث:زين .. تفضلي آجلسي
سمر جلست:يسلمو ..
حسون:الله يسلمك ..كيفك ؟
سمر:تمآإم ..
حسون:ع فكره روجك مرآ حلو ..
سمر آنحرجت:يسلمو .. من ذوقك ..


__


نورآ:يوه آحس روجي حآيس ..
جرآح ينآظر شفآيفهآ:ﻻ حيآتي ..
نورآ:دآيم لمآ تتآكد آنه زين .. آلحين هي بمحآضرتهآ
جرآح:تبيني آتآكد آنآ ..
نورآ:آنآ بخليك تتآكد .. وبآلطريقه آللي تبيهآ .. بس باﻵول بخبرك آنو آنآ عآرفه حركآتك ..
جرآح:وش قصدك ؟
نورآ:آعرف علآقآتك اﻵسبوعيه .. بس عشآن تتمتع .. وآقولك آني نفسك .. ﻵتحسب آنك بتلعب علي .. هو آسبوع .. نستآنس مع بعض ثم تصير العلآقه سطحيه وﻵ كآن شيء كآن ..فآهمني ؟
جرآح:آيه فآهمك .. وزين آنك فآهمه ..



بعد مآخلصت آلمحآضره ..
غآده ولمآ رآحوآ يتمشون مع بعض .. وعبود و وليد مع بعض ..

عبود:آﻵ وليد .. شرآيك باآنوش ؟
وليد:آنوش ؟!
عبود:آي آنوش ..
وليد:بنت حلود وذكيه .. بس فيه شيء مآيعجبني فيهآ ..
عبود:آللي هو ،. ؟
وليد:آنهآ مآعندهآ مشكله لو كل آسبوع مع آحد ..
عبود:آهآ ..
وليد:وش ورى سوآلك ؟
عبود:مآورآه شيء ..
وليد:آكيد ؟؟
عبود:آكيد ..

ولمآ شآفوآ حسون قآعد مع سمر ومآسك يدهآ ..
عبود:هههههآآي .. آلحب آلجديد
وليد:ههههههههه يآحليله حسون ..
عبود:آمش بنرفع ضغطه .. بنجلس معم ..
وليد:ﻵ**بيزعل ترى ..
عبود:حلوه ذي .. ذي طآولتنآ ..
ورآح يجلس هو و وليد ..
عبود:هآي سمر ..
سمر:آهلين ..
حسون ينآظرهم بنظرآت ..
عبود:كيفك ؟ .. من زمآن عنك ..
سمر:تمام ..
جت غاده ومعهآ لمآ ..
حسون:كملت ..
لمآ:سمر حيآتي ..
ويسلمون على بعض ..
لمآ:وينك مآعآد تنشآفين ..
سمر:موجوده ..
غاده تكلم وليد وعبود بصوت وآطي:شبآب توني شآيفه آنوش مع جرآح ..
عبود:وين ؟
غآده:شفتهم دآخلين قآعه فآضيه ..
عبود:ههههههههه يآحبي لآنوش ..
كآنوآ ﻵهين كلهم بالسوآلف .. آنتبهوآ .. على صوت جسوم (بويه ):سلام ..
التفتوآ كلهم .. و وليد تمنى آن اﻵرض تنشق وتبلعه بهاللحظه .. ﻵن تغريد كانت ماسكه ذرآعه ..
عبود:هلآ ..
جسوم:جيت آعزمكم على بآرتي آلليله ..
لمآ:آلمنآسبه ؟
تغريد وهي تتعلق بجسوم:عشآن آليوم عيد ميلآده لبى قلبه ..
حسون لمآ:كل عآم وآنت بخير ..
جسوم:وآنتم بخير .. هآ عآد تجون ؟
غآده:نشوف ..
تغريد:آهم شيء آنت لودي ﻵزم تجي ..
وليد مآيطآلعهآ:عِنـدي ظروف ..
تغريد:آفآ .. ﻵ ﻵزم تجي ..
وليد:قلت لك عنددي ظروف ( وقآم )
عبود لحقه ..
جسوم:آوكي آجل بآي .. ( ورآح )
لمآ:آخ يآقهري .. حيوآنه ذي ..
غآده:صدق .. الله يآخذهآ ..
حسون:مدري على آيش يحبهآ وليد ؟ .. يعني خآنته وآهآنته وللحين يحبهآ ..
نورآ جت:هآي ..
لمآ:وين كنتي ؟
نورآ:مع جرآح .. شفيكم معصبين ؟
غآده:قبل شوي جت تغريد مع جسوم وعزمونآ على حفلة ميلآده .. وطبعآ مآخلت آلدعوه من ميآعة تغريد .. وآصرت على وليد يجي .. وهو تضآيق وقآم ..
نورآ: خير .. ذي مآتستحي .. فوق شينهآ قوآة عينهآ .. طيب وينه وليد آلحين ؟
حسون:مع عبود .. آتوقع رآحوآ لدورة المياه ..
نورآ:آنآ قايمه آشوفه ..
ورآحت تدوره ولقته مع عبود بقاعه .. كآن متضآيق و وجهه آحمر ..
نورآ:وليد من جدك ؟
وليد سآكت وهو يطآلع تحت ..
نورآ:تنقهر عشآن ذي .. خلهآ تولي .. الله يشيلهآ
وليد:لآ تدعين عليهآ ..
نورآ آنقهرت:عبود ممكن تخلينآ شوي ..
عبود قآم: آكيد ..
نورآ سحبت لهآ كرسي وجت قدآمه:وليد .. آلبنت عآيشه حيآتهآ وﻵ همهآ وآنت منقهر ..
وليد:نورآ آنآ ماآقدر .. كل مآآقول باآنسآهآ آرجع آتعلق فيهآ ..
نورآ مسكت يدينه:ﻵ يآوليد .. هذآ يعتبر ضعف منك .. سوف نفس مآعرفتهآ .. ترى بتتعب وربي ..
وليد نآظر في نوره بنظرآت مآفهمتهآ ..
وليد:نورآ ..
نورآ آبتسمت:عيونهآ ..
وليد بتردد:آنآ ،. آحـ ،. آنآ .. ( وقآم ) .. خلآص وﻵ شيء ،. ( وطلع )
نورآ باآستغرآب:وش كآن يبي ؟


--


في بيت وليد

وليد كآن منسدح على سريره .. ( آنآ غبي .. وش هالشعور آللي جآني فجآه .. ليش آضعف قدآمك يآنورآ ليش ؟ .. تغريد .. آإآه يآتغريد .. ليش سويتي كذآ )
آنفتح آلبآب عليهآ فجآه ..
غلآ:قومي ..
وليد:خير آنشآلله .. ليش مخترعين آلبآب ..
غلآ:قومي نظفي آلمطبخ .. آلخدآمه تعبآنه ..
وليد:نعم نعم ! .. هذآ آللي نآقص ..آقول روحي نظفيهآ بمآآنك كنتي خدآمه ..
غلآ:يآقليلة آلحيآء ..
وليد:آقول تلآيطي بس ..


في بيت حسون ..



كان جالس يكلم عبود

عبود:آقولك جلست معه لوحدهآ ومسكت يدينه .. آنآ شفتهم من ورى آلبآب ..
حسون:آنآ حآس آن بينهم شيء ..
عبود:مثل آيش يعني ؟
حسون:بينهم حب يمكن ..
عبود:ﻵ وليد ونورآ مو من آلنوع آللي يخبي .. لكن آﻵحظ آنهم ينسجمون مع بعض ،.
حسون:حتى وليد دآيم آذآ تكلمت نورآ يطآلعهآ .. بعكسنآ .. دآيم مآيطآلعنآ .. واﻵحظ آنه يخق عليهآ ..
عبود:صدق .. عالعموم لو صآر شيء بندري .. بعدين آلحين نورآ مع جرآح .. يعني في آلوقت آلحآلي مآفيه شيء ..
حسون:وع يآجرآح ..
عبود:هههه حرآم عليك وآلله حبوب ..
حسون:مآلت بس .. آقول عبود .. آنآ بنآم حبيبي ..
عبود:آوكي وآنآ بعد .. يآلله بآي ..
حسون:بآي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 7:50 am


البـارت الثالـث


نزل وهو مآله خلق .. جلس على آقرب كنبه .. دخلت آمرآه جمآلهآ صآرخ .. جت و وقفت قدآمه؛مآودك تسلمين يعني ..
عبود:مآعمري سلمت وش بيفرق يعني ؟
آم عبود جلست:صآدقه ..
عبود:وين كنتي رآيحه ؟
آم عبود:كنت رآيحه لفيينآ .. فآتك .. شيء خطير .. ورجآل خقق .. آلشبآب يذبحون .. لو آنك جآيه ..
عبود بنص عين:يآربي لك آلحمد وآلشكر ..
آم عبود:آصلآً آنآ خققتهم كلهم ..
عبود:يمه خلآص ..
آم عبود طنشته وقعدت تهذر فوق رآسه ..


--
--
--

يوم اﻵربعآء ..

آلسآعه 10 بالليل

في بيت نورآ ..

نورآ:هههه .. من جدك !
حسون:وآلله .. ثآني يوم هي آللي جتني ..
نورآ:سمر ذي موب هينه ..
عبود:فيه آحد يخآوي ذآ ويصير موب هين ..
غآده:لموش قومي آرقصي ..
لمآ ترمش ’’
نورآ:آي وآلله صدق .. ( وقآمت وشغلت آغنية ميريآم فآرس خلآني وعلت على آخر درجه .. و هي تعرف آن لمآ مآتقآوم )
لمآ ﻵ شعوريآ قآمت ترقص .. وهم يصفقون .. و لمآ خلصت قآموآ يصفقون بحرآره ويصآرخون ..
نورآ قآمت:قآيز .. آنآ آبي آرقص
عبود:آرقصي طيب ..
نورآ:بس هآلمره لعيون غدوش مآرآح آرقص آجنبي .. ( و شغلت آغنية بلآ بلآ لمحمد آلسآلم ) .. وقآمت ترقص وهي تهز .. وكآن رقصهآ صدق يجنن .. وآلكل تحمس معهآ .. وهي بنص اﻵغنيه جت عند وليد وقومته معهآ .. وهو قآم وقآموآ يرقصون مع بعض .. وفعلآ كآنت شكلهم خطير .. خصوصآ آن نورآ تتدلع على وليد ..
حسون يطآلع عبود ويغمز له ..
عبود فهمه وآبتسم ..
وليد كآن خآق على نورآ .. وهي كآنت ﻵبسه فستآن آسود لفوق آلركبه .. وظهرهآ كله طآلع .. وكآن شكلهآ مرآ يخقق ..
ولمآ خلصت نورآ قآمت تضحك ..
عبود:آشكآلكم مع بعض خقق ..
حسون:مرآ ..
وليد جلس بدون مآيقول شيء ..
نورآ:تسلمون .. ( وجلست )
لمآ:آنوش متى بيجي آبوك ؟
نورآ:بآبآ آليوم بينآم في فندق .. يعني خذوآ رآحتكم ..
لمآ:آنآ ﻻزم آرجع آلحين ..
نورآ:ﻵ لموش ..
لمآ:وآلله ماآقدر .. آنآ بالعزره جيت ..
غآده:وآنآ بروح بعد ..
آنوش:يوه بنآت ..مآلكم دآعي ..
غآده:حبيبتي وآلله ماآقدر ..
حسون:بمآ آن آلبنآت بيروحون حنآ بنروح ..
نورآ برطمت:بآيخين ..
لمآ:آنوش حبي وآلله مو بيدينآ ..
غآده:ﻵ تزعلين ..
آنوش:طيب ..
ورآحوآ آلبنآت وعبود وحسون ..
نورآ:وقسم مآلهم دآعي .. آنآ مجهزه للسهره .. وآخر شيء يروحون ..
وليد:طيب هذآني عندك ..
نورآ:مآرآح تروح يعني ..
وليد باآبتسآمه:ﻵ بسهر معك لعيونك ..
نورآ:يآلبى وآلله ..
وليد باآبتسآمه:شخبآر جرآح ؟
نورآ عفست وجههآ:وش جآب طآريه آلحين ؟
وليد:خلآص خليه يولي ..
نورآ:آقول وليد ..
وليد:هلآ ..
نورآ:تدري آني جبت ويسكي ..
وليد:صدق ؟
نورآ:يب .. آنآ بروح آبدل ثم بجيبه ..
وليد:كذآ حلوه ..
نورآ:عيونك آلحلوه .. بس وآلله يطفش .. ( وقآمت )
وليد كآن بجد خآق عليهآ .. تنهد وهو يبتسم .. بعد ربع سآعه .. جت وكآنت ﻵبسه بدي آبيض .. وبرمودآ ورديه ..
وكآنت آلخدآمه ورآهآ جآيبه آلويسكي ..
وحطته .. نورآ جت بتصب لكن وليد آخذه منهآ .. وصب كآسين .. وطبعآ ﻵزم آلنخب ..
وبدون مآيحسون شربوآ آكثر من اللازم .. وصآروآ مو بوعيهم ..
ورقصوآ وفلوهآ من غير مآيحسون .. وبآلنهآيه وليد مآقدر يقآوم نورآ ونآم معهآ ..


آلصبح


آلسآعه 10

حسون صحى على صوت موبآيله .. آستغرب من يدق عليه بهالوقت وآليوم آلخميس .. رد:آلو
غلآ:من آنتي ؟
حسون:آنتي على مين دآقه ؟
غلآ:آنآ دآقه آدور سآره ..
حسون باآستغرآب:وليد !!
غلآ:يكون آللي يكون وينه بس ؟
حسون صك بوجههآ ودق على وليد لكن مآيرد ..
ودق على عبود
عبود:يآلله صبآح خير ..
حسون:آقول عبود وليد مو ببيته ..
عبود:هآ ؟؟ آجل وينه ؟ .. دقيت عليه ؟
حسون:آي مآيرد ..
عبود:آمس طلعنآ وهو عند نورآ ،. بدق عليهآ ..
حسون:طيب ..

سكر عبود ودق على نورآ بس مآردت ..



في بيت نورآ


نورآ:ترى مو حآله .. تجي وتنآم معي وتتركني وكآني حيوآن ..
وليد يسكر آزآرير قميصه:آنآ مآكنت بوعيي .. و ﻵ آنتي بعد
نورآ:وذيك آلليله مآكنت بوعيك بعد .. ذيك آلليله كنت وآعي يآوليد ..
وليد:هي حآدثه وصآرت وبس ..
نورآ:ولو تكررت .. بتقول حآدثه بعد ..
وليد جآء بيطلع بس نورآ مسكت ذرآعه:وليد وربي ﻵنهي آي شيء يربطني فيك .. حتى صدآقتنآ .. لو مآعلمتني شفيك ؟
وليد جآء بيتكلم بس طلع ..
نورآ رجعت غرفتهآ وجلست تبكي .. آنقهرت منه مره ..


دخل وليد آلبيت ورقى فوق على طول وصك آلبآب ..
دخلت عليه غلا:وين كنتي هآيته ؟
وليد:غلآ .. قسم بآلله لو مآطلعتي .. وآلله ليصير لك شيء مآقد شفتيه
غلآ طلعت منخرشه ..
جلس محتآر .. يحس نفسه حقير وضعيف .. ( نورآ آرجوك سآمحيني ) ..



في بيت نورآ

قد تليفون آلبيت وردت آلخآدمه

آلخآدمه:هلو ..
عبود:هلو .. وين نورآ ؟
الخآدمه:فوق نوم ..
عبود:وفيه وليد عندهآ ؟
آلخآدمه:قبل شوي إطلع ..
عبود سكر ..

عبود ( هاﻵثنين ورآهم شيء .. وﻵزم آعرفه .. )


ودق على حسون
حسون:هآ بشر ؟
عبود:كآن عند نورآ ..
حسون:من جدك ؟ .. وش درآك ؟
عبود:دقيت وردت آلخآدمه وقآلت آنه توه طآلع ..
حسون:غريبه ..
عبود:بينهم شيء ﻵزم آعرفه
حسون:صدق .. بينهم شيء قوي بعد ..
عبود:معقول بينهم علآقه ..
حسون:عالعموم وليد وآنوش مو من آلنوع آللي يخبي ..



آلسبت ..

كآن آلقروب جآلسين عالطآوله .. مآعدآ وليد مآقد جآء .. ونورآ كآنت هآديه مو يمهم ،. كآنت سرحآنه تفكر ..جآء وليد .. وجلس .. ولمآ جلس قآمت نورآ ورآحت .. كل آلقروب ﻵحظوآ آنهآ قآمت عشآن وليد .. بس سكتوآ ..
عبود:شفيك وليد ؟ .. مآسلمت حتى ..؟
وليد:مآني رآيق ..
عبود:بكيفك ..

وفجآه سمعوآ صرآخ آلبنآت .. ولمآ نآظروآ .. شآفوآ نورآ مغمى عليهآ .. قآموآ كلهم مخترعين .. مآعدآ وليد آللي كآن خآيف لكن مآيدري ليه مآقآم ..

لمآ كآنت مآسكه نوره وتضرب خدهآ بشوي تبيهآ تصحيهآ .. غآده جآبت مويه ورشتهآ ..

نورآ فتحت عيونهآ بشويش .. وآول مآشآفت وليد جآلس بعيد ومآيطآلعهم .. وحست آنهآ مآتشوف غير آلسوآد .. و رجع آغمى عليهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 7:51 am

البـارت الرابـع

فتحت عيونهآ بشويش شآفت لمآ وآقفه عندهآ وآلممرضه حقت الجآمعه ..
لمآ مسكت يده؟:آنوش حبيبتي صحيتي ؟ .. آلحمد لله عالسلآمه ..
آنوش باآبتسآمه بآهته:الله يسلمك حبيبتي ..
آلممرضه:هآ يآنورآ شخبآرك آلحين ؟
نورآ:زينه ..
آلممرضه:آوكي تقدرين تطلعين آلحين .. كآن معك شوية تعب بس ..
لمآ:يآلله آنوش شوفي آلقروب برى ينتظرك
آنوش وهي تقوم بمسآعدة لينآ .. ( معقوله وليد معهم ؟ )


طلعت وشآفتهم كلهم مآعدآ وليد وكآن فيه بنآت من صديقآتهآ .. سلموآ عليهآ ..
ورجعت معهم للقروب .. كآن وليد جآلس .. جلست وطنشته .. كآن ودهآ تصآرخ في وجهه بس طنشت ..
حسون:شفتي كذآ خوفتينآ عليك ؟
غآده:آنتي آللي متعبه نفسك آنوش ..
نورآ آبتسمت:لهالدرجه تحبوني ؟
لمآ:ولو .. آنتي نور آلقروب ..
عبود:من يحمسنآ غيرك ..( وبغمزه ) ..**ويفضحنآ ..
نورآ:هههههههه .. يالبى قلوبكم ..
حسون:عالعموم آلحمد لله عالسلآمه ..
نورآ:الله يسلمك ..
وجو قروب يعرفون آنوش وسلموآ عليهآ .. ومآيمديهآ بتجلس آﻵ جآء قروب ثآني ..
لمآ:شفتي .. كل آلنآس يحبونك ..
نورآ بضيق:مو كلهم ..
وليد حس آنهآ تقصده .. تآكد آصلآ .. قآل وهو مآينآظرهم:آللي مآيحبك غبي ..
نورآ:آجل يآكثر اﻵغبيآء ..
وليد:مو كثيرين صدقيني ..
نورآ:غبي وآحد آجل ..
وليد:ماآتوقع فيه آغبيآء ..
نورآ:آشوف عكس للآسف ..
( كل هالنقآش آلحآد كآن قدآم آلقروب آللي سآكت )
عبود:آوه شفيكم مسكتوآ على اﻵغبيآء ؟
نورآ نزلت دموعهآ ﻵشعوريآ ..
لمآ آللي جنبهآ ضمتهآ:نورآ شفيك ؟
عبود وحسون يطآلعون بعض .. حسوآ آن وليد له دخل .. خصوصآ آنه كآن معقد حوآجبه ومنزل رآسه تحت ..
غآده:نورآ حبيبتي شفيك ؟ ترى مآفيه آحد يستآهل دموعك ..
نورآ بعدت عن لمآ وهي تمسح دموعهآ:صآدقه .. آلنآس آللي آبكي عشآنهم مآيستآهلون .. ﻵنهم حيوآنآت ..
حسون:آي وآلله حيوآنآت ..
نورآ دقت على سوآقهم يجيهآ ..
حسون:وآلمحآضره ؟
نورآ:بقلعتهآ ..
وبعد ربع سآعه طلعت نورآ ..
لمآ:قآيز آنآ عندي محآضره آلحين .. آشوفكم ( وقآمت )
رآحت ودخلت آلقآعه وهي تدور بعيونهآ على وحده .. ولمآ شآفتهآ آبتسمت لهآ ورآحت تسلم عليهآ ..
مشآعل قآمت تسلم على لمآ:هلآ وآلله .. ( وضمتهآ )
لمآ:هلآ فيك حبيبتي .. كيفك ؟
مشآعل بعدت عن لمآ بس مآسكه يدينهآ:تمآإم يآغلآي .. آنتي كيفك ؟ .. شفتك قبل شوي مع آنوش ؟
لمآ:آي وآلله طآحت علينآ ..
مشآعل:آفآ .. سلآمتهآ .. وش فيهآ ؟
لمآ:بس تعب بسيط ..
مشآعل:آهآ .. يوه وآلله مآلي خلق للمحآضره ..
لمآ:حتى آنآ وآلله ..
مشآعل؛شرآيك مآنحضر .. ؟
لمآ:فكره مش بطآله ..
مشآعل مسكت يدهآ:آمشي يآلله ..
وطلعوآ ..
مشآعل:آمشي للحمآمآت بعدل شكلي ..
لمآ:يآلله ..
ورآحوآ وكآنت الحمآمآت فآضيه ..
ومشآعل كآنت تعدل شكلهآ .. لفت بخبث على لمآ ..وقآلت بدلع:لموشتي ..
لمآ:آمري ..
مشآعل:ممكن تحطين لي آلقلوس ؟
لمآ باآرتبآك:آوكي ..
وآخذت آلقلوس وحطت لهآ وهي حيل مرتبكه .. ولمآ خلصت .. ميشو بآست خدهآ ..
ميشو:يسلمو حبيبتي ..
لمآ:ولو ..
ميشو مسكت يدهآ:يآلله نتمشى ..


عند آلقروب

حسون جآلس مع سمر .. وعبود يسولف مع غآده .. و وليد جآلس لحآله ..
عبود:غآده تعآلي لي آليوم ..
غآده:حبيبي آنت تعآل .. آليوم آمي معزومه لزوآج .. وآخوي مسآفر ..
عبود:خلآص ..
غآده:حبيبي آمك جت ؟
عبود بطفش:آي .. ومآخلت رجآل بفيينآ مآشبكت معه ..
غأده:ههههههههه .. وآلله آن آمك مستآنسه ..
عبود:عشآنهآ تشبك مع شبآب ؟
غآده:آي عآيشه حيآتهآ ..
عبود:يعني آنتي تبين تشبكين مع غيري ..؟
غآده:ﻵ طبعآ .. آنت تكفيني ..
عبود آبتسم ..


__


سمر:حبيبي تعآل لي آليوم ..
حسون:بشوف حبيبتي ..
سمر:نفسي آخذ رآحتي معك ..
حسون بخبث:ﻵتخآفين بتآخذينهآ .. وقريب آنشالله ..
سمر منحرجه:هههه يآلبى ..
حسون:يآلبى آنتي ..


وليد ( معقوله تشوفني حيوآن !! .. يآربي كلآمهآ يجرح .. بس آنآ آستآهل .. مآعندي دم .. آه بس .. الله يآخذني .. تغريد .. آه يآتغريد ) .. ولمآ رفع رآسه كآنت تغريد تطآلعه بس غيرت نظرآتهآ ..

--

مشآعل:وآلله يحبون بعض ..
لمآ:غريبه آشكآلهم مو مبينه آنهم يحبون بعض ..
مشآعل:عشآنهم كيوت وكيوت ..
لمآ:ﻵ بس مو وآضح ..
مشآعل:شرآيك بالكيوت آللي تحب كيوت ؟
لمآ:آنآ عندي عآدي .. هم لهم قلوب ..
مشآعل:كلآم صح ..
لمآ:آنآ ماآعرف ليه آغلب آلنآس يشوفون حب آلكيوت للكيوت غلط ..
مشآعل وتبعد خصله من شعر لمآ لورى آذنهآ:من جد يقهرون ..
لمآ:يب بقوه ..

--


بآلليل


غآده رآحت تفتح آلبآب .. كآنت ﻵبسه تي شيرت كحلي ضيق .. وجينز ضيق .. دخل عبود كآن ﻵبس تي شيرت كحلي بعد بس وآسع ..
ضمهآ وقآل:وش هآلصدفه آلحلوه .. كلنآ كحلي
غآده:حبيت هاللون ..
عبود:يآلبيه ..
غآده مسكت يده ودخلته معهآ دآخل ..


--

في بيت سمر

حسون كآن ﻵبس قميص سمآوي وجينز طيحني وآسع .. آمآ سمر كآنت ﻵبسه فستآن هآدي ورآيق لونه بنفسجي ..
حسون آللي جآلس بغرفة سمر:طآلعه حلوه !
سمر بحيآء:عيونك آلحلوه حبيبي ..
حسون بآسهآ:خقيت آنآ ..
سمر نزلت رآسهآ منحرجه ..
حسون وقف و رآح وقفل بآب آلغرفه .. وصآر يفكك آزرة قميصه ..
سمر تحمست .. مآتوقعت يستجيب معهآ من آول يوم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-laporio

boya-laporio


ذكر عدد الرسائل : 329
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طأاّالبه
المزاج : طررب وتنكس
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 8:17 am

قريتها الروايه جونان
نسيتها وبسترجعها معااج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبورتية

سبورتية


انثى عدد الرسائل : 445
العمر : 26
الموقع : dxb
العمل/الترفيه : السسسبورت
المزاج : ترتووب
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 8:38 am

يب يب انا بعد قريتها رووووعهـ الرواية

بس بتابعها مرة ثانية وياج pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 10:52 am

بنوته وسبورتيه نورتوو حبايبي فديتكم drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
,,lOlO

,,lOlO


انثى عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 31/01/2012

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 11:46 am

يسلمو حبيبي بس كمليها bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 2:22 pm

البـارت الخـامس

يوم جديد ﻵبطآلنآ في آلجآمعه .. كآنوآ لهم جآلسين ع طآولتهم آلمعروفه ..
عبود:ماآسرعك خربتهآ من آول مره ..
حسون:يآخي شسوي ؟ .. تحمست
نورآ:دآيم متحمس مآشآلله عليك ..
لمآ:هههههههه .. وهي مآعندهآ مشكله ؟
حسون:ﻵ آبشرك متحمسه آكثر مني ككك ..
عبود:يآحبيبي ..
غآده:ﻵ بجد آللي يشوف شكل سمر يحسبهآ بريئه ..
نورآ:من جد ..
وليد:حرآم عليك تكسر بخآطرهآ .. آدري فيك بتجلس معهآ آسبوع وبتتركهآ ..
حسون:ﻵ نآوي آسبوعين آن شآلله ..
نورآ ( قآل يكسر خآطرهآ قآل .. يشوف نفسه باﻵول )
لمآ:يآهوه ترى بآقي 5 دقآيق ع المحآضره ..
نورآ:حتى حنآ حسون ترى عندنآ محآضره بنفس وقتهم
حسون:بعد 5 دقآيق بقوم ..
نورآ قآمت:آنآ بروح ..حسون:فديت آلمجتهد آنآ ..
نورآ ضحكت مرت من جنب قروب تغريد آللي طآولتهم جنب طآولة قروبهآ ..
تغريد بصوت عآلي:آلبكآيه تضحك اليوم ..
نورآ لفت وقربت لهم:خير مآسمعت ..
تغريد:ههههه ﻵ يآآمي سآمعه .. وسآمعه زين

( عند قروب نورآ ماآحد آنتبه آﻵ وليد .. )

نورآ:حبيبتي لو كآن فيك خير قوليهآ قدآمي ..
ولفت بتمشي وتتركهم ..
تغريد وقفت:يالبكآيه .. يآنونو ..
نورآ لفت بعصبيه:هيه هيه .. آحترمي نفسك ..
تغريد:آنآ محترمه نفسي قبل ماآعرفك ..
نورآ:ﻵ وآضح مآشآلله ..
وليد من ورآهآ:بس يآنورآ ..
نورآ لفت عليه وقآلت باآحتقآر بصوت سمعه آلكل حتى قروبهآ:مآترضى على حبيبة قلبك صح ؟ .. روح آنت ويآهآ في جحيم آنشآلله يآعيآل آلكلب .. موتوآ آحسن لكم ..
ورآحت تمشي وهي تحآول تمسك دموعهآ ( نورآ ﻵتبكين .. ﻵ تبكين .. مآيستآهل هو ويآهآ دموعك ..) وصلت عند بآب القآعه وآخذت نفس عميق ودخلت .. وجلست على آقرب كرسي ..


عند آلقروب
كآنوآ منصدمين من نورآ .. دآيم آخر همهآ آللي يتطنز .. شمعنى آلحين ؟
حسون:آنآ من آمس ملآحظ آن نورآ متغيره ..
عبود:متغيره بقوه ..
لمآ:آنآ بروح لهآ ..
غآده:لآ خليهآ .. هي آكيد معصبه ومتضآيقه آلحين ..

ورآحوآ لمحآضرآتهم .. وليد كآن سآبقهم ..


نورآ آول مآطلعت من آلمحآضره دقت على آلسوآق يجيهآ ..
حسون:آقعدي معنآ ..
نورآ:مآلي خلق ..
حسون:آنوش ﻵتضآيقين نفسك عشآنهآ .. ترى مآتستآهل
نورآ:آدري .. ومين قآل آني ضآيقت نفسي .. ؟ .. آخر همي هي و وليد ..
حسون:وش دخل وليد طيب ؟
نورآ:شفت كيف كآن يبي يسكتني عشآن ماآسبهآ ..
حسون:نورآ وليد مآكآن قصده ..
نورآ:حسون تكفى .. وش بيكون قصده مثلاً ..
حسون:طيب هو صديقك ..
نورآ:مستغنيه عن صدآقته ..
حسون منصدم:نورآ من جدك ؟ .. تذكري آننآ قروب وآحد ..
نورآ:قروبي على عيني ورآسي .. و ﻵني آستغنيت عن صدآقته مآيعني آني بخرب آلقروب ..ﻵ .. آنتم غآلين علي .. بس هو ك زميل عآدي وعآدي جداً في القروب ..
حسون:كيفك .. بس بتندمين !
نورآ:مآرآح آندم ..
كآنوآ يتكلمون وهم يمشون ,. وصلهآ لحد آلبآب وآنتظرهآ تلبس عبآيتهآ ورجع للقروب ..

عبود:وين آنوش ؟
حسون يجلس:طلعت ..
غآده:طلعت ؟؟ .. غريبه ..
حسون:متضآيقه .. وين وليد ولمآ ؟
غآده:لمآ مع مشآعل و وليد مدري وينه ؟
عبود:ماآلوم آنوش صرآحه .. قلة آدب
حسون:بقوه .. بس آموت وآعرف وليد ليش رآح لهآ ؟
عبود:مآيبيلهآ شيء .. مآيرضى على تغريدوه ..
حسون:ﻵ ماآتوقع ..
عبود:آتوقع ونص .. كلنآ ندري آن وليد للحين يحب تغريد ..



لمآ:شنو ؟
مشآعل:آحبك ..
لمآ:مشآعل آنتي متآكده ؟
مشآعل:وﻵ مره في حيآتي تآكدت زي كذآ .. ( وضمتهآ )
لمآ ضمتهآ آقوى:وآنآ آحبك ..
مشآعل آبتسمت وبآست خدهآ ورجعت ضمتهآ



تغريد:يعني آنت وش تبي آلحين ؟
وليد:آبيك تروحين تعتذرين ..
تغريد:لنورآ ؟ .. ههههههه آلسمآء آقرب لهآ ..
وليد:آنتي مستآنسه كذآ ؟
تغريد تغير وجههآ:آي ..
وليد:آهنيك عالدرجه آللي وصلتي لهآ من آلسخآفه ( ورآح وخلآهآ )
تغريد:طيب ..
ورآىحت لبنت تعرفهآ آسمهآ آمل
تغريد:آمول
آمل:آهلين
تغريد:آخبآرك ؟
آمل:زينه .. وآنتي وينك مآعآ تنشآفين ؟
تغريد:موجوده .. آموله آبي منك خدمه ؟
آمل:آمري بس ﻵزم فيه مقآبل
تغريد:لك ضعف آللي آخذتيه آلمره آللي رآحت ..
آمل:طيب .. وش تبين ؟
تغريد:للحين علآقتك حلوه مع نورآ ؟
آمل:آي عآدي ..
تغريد:آبيك تدقين عليهآ وتقولين آنك شفتيني آكلم وليد وسمعتي آنه يقول رآح تعتذر لك نورآ
آمل:بس ؟
تغريد:آي ..
آمل:مآطلبتي شيء .. بس بكره آلقى آلفلوس
تغريد:طيب ..



لمآ:ﻵ ماآبيهم يدرون ،.
مشآعل؛ليه ؟
لمآ:يعني حنآ آلحين عندنآ مشكله .. وماآبيهم يقولون حبت وﻵ آهتمت فينآ ..
مشآعل تبوس يد لمآ:آللي تبينه ..
لمآ آبتسمت:تحرجيني ،.
مشآعل:هههه حبيبتي آنتي ..
لمآ قربت وبآست خد مشآعل:الله ﻵيحرمني منك ياآحلى ميشو ..


( بمآ آن مشآعل لهآ دور كبير بالقصه آعرفكم عليهآ .. مشآعل .. عمرهآ 20 باآول جآمعه .. فلآويه .. حلوه .. تتميز بعيونهآ آلكبيره واللي لونآ سمآوي فآتح .. ﻵن آمهآ بريطآنيه .. لكنهآ عآيشه بالسعوديه وعمرهآ 5 سنين .. آبوهآ متوفي .. عآيشه مع آمهآ .. وآمهآ تعرف آنهآ لزبو (شآذه) ولكن مآتمآنع ﻵن تفكيرهآ غير .. ﻵنهآ مو مسلمه ﻵ هي وﻵ بنتهآ )


ميشو:طيب حبيبتي طلبتك .. آبي آجلس مع قروبك ..
لمآ:بس ؟ .. مآطلبتي شيء .. يآلله آمشي
مشآعل مسكت يدهآ ومشت معهآ ..

ورآحوآ للقروب ..

لمآ:هآي قآيز ..
الكل:آهلين ..
مشآعل:هآي ..
حسون:هلآ بميشو ..
عبود:وينك ياآم عيون زرق ؟
ميشو:هههههههه موجوده ،. كيفكم ؟
غآده:تمام .. وآنتي ؟
ميشو:قود .. وليد شخبآرك ؟
وليد كآن سرحآن .. وﻵ حس
لمآ ضربته على كتفه:هيه ..
وليد فز مرتبك: وش ؟
لمآ:ميشو تسآلك عن آحوآلك ؟
وليد:تمآإم ..
ميشو:وآضح ..
وليد:آيش ؟
ميشو:هههههههه وﻵ شيء ..
عبود:هههههههههه
حسون:وآلله آنك فله .. وينك من زمآن حفلآتك ؟
غآده:آي من جد ..
ميشو:ﻵني آنشغلت شوي .. بس آلجآيآت آحلى ..
عبود:نبي حفله مصرقعه ..
ميشو:آي آوآمر ثآنيه ؟
حسون:هههههههههه .. ﻻ سلامتك ..
لمآ:قآيز .. شرآيكم مشآعل تدخل بقروبنآ ؟
حسون:لنآ آلشرف وآلله ..
عبود:آي وآلله ,. نعرفك وتعرفينآ وآحد وآحد ،.
مشآعل:ﻵ آنتم تعودتوآ على بعض .. يعني من آلثآنويه وآنتم مع بعض .. وش يدخلني بينكم ؟
لمآ:ﻵ ميشو ﻵتقولين كذآ .. ترى آزعل !
ميشو:ﻵ كلش آﻵ زعلك .. طيب بس ﻵزم تآخذون رآي آلقروب كله ..
غآده:ماآحد بيمآنع .. كلنآ نعرفك ..
ميشو نزلت رآسهآ مبتسمه:آحرجتوني ..





آلسآعه 8 بالليل ..

قد جوآل نورآ وشآفت رقم آمل وطنشت مآلهآ خلق .. بس رجع يدق من جديد ..
نورآ:آلو
آمل:آهلن ..
نورآ:آهلين
آمل:كيفك ؟
نورآ:تمام ..
( وهآت سوآلف وجيب سوآلف )
آمل:آعتذرتي لتغريد طيب ؟
نورآ:نعم ؟! مآبقى آﻵ آعتذر لهآ .. من قآلك ؟
آمل:ماآحد قآل لي .. لكن آليوم كنت مآره وشفت وليد يكلم تغريد ويقول نورآ بتعتذر لك ..
نورآ سكتت مصدومه ..
آمل:آلو .. ؟
نورآ سكرت بوجههآ .. وقآلت:هذآ زودهآ .. يبي يهيني .. طيب طيب ( ومسكت آلجوآل بتدق عليه بس فكرت آنهآ تبي تهينه بكره قدآم آلكل )


من بكره


دخلت وهي همهآ تهينه وتخليه يعرف حدوده وتفضحه .. فسخت عبآيتهآ .. ومشت بكل ثقه لقروبهآ .. وقفت قدآم وليد .. وقآمت تتكلم بصوت عالي ..
نورآ:آنت وش تحسب نفسك ؟ .. ترآك مآتسوى شيء بالنسبه لي .. آنآ آشتريك وآشتري آهلك ..
وليد وقف وبصدمه:نورآ شفيك ؟
نورآ:ﻵ تقول آسمي .. توقعتك صديق .. كنت آهون عليك يوم تبكي عشآن آللي مآتتسمى .. وآنت مآتجي آﻵ عشآن تشبع وتنآم معي ..
( آلكآفتيريآ كلهآ تطآلع )
عيود وقف:نورآ خلآص ..
حسون:شفيك آنتي صآحيه ؟
نورآ:آنآ صآحيه وآعرف وش آقول .. آلحيوآن ذآ نآم معي مرتين ويقول آيش مآقصدت .. وهو بس ﻵن مآعنده خويه يجيني .. آنآ آحس ترى .. مو على كيفك تبيني آعتذر للحيوآنه .. ليش تحت آمرك آنآ وآنآ مدري ؟ ..
وليد يطآلعهآ مصدوم .. ومنقهر .. عطآهآ كف يسكتهآ ..
نورآ تتحسس خدهآ:طيب يآحيوآن .. آنت مو قد آلكف ذآ وبتشوف يآلزبآله .. ( وتفلت بوجهه ) .. ومشت بتطلع ..
حسون لحقهآ ..
حسون:نوره آنتي شفيك ؟
نورآ ودموعهآ بعيونهآ:مآفيني شيء .. مآفيني شيء ..
حسون:آلحين تجين تفشلين هالمسكين وتقولين مآفيني شيء ؟
نورآ:آي آنآ آلمجنونه وآلمتخلفه وهو مآيسوي شيء .. كلكم مآتحسون ..
وطلعت ..
وهي بالسيآره دقت على آبوهآ ..
آبو نورآ:هلآ يآبآبآ ..
نورآ:بآبآ آنآ آبي آفصل بنت ..
آبو نورآ:بآبآ شفيك ؟ وليش تفصلينهآ ؟
نورآ:بآبآ هذي وسخه وشآذه وتتحرش فيني ..
آبو نورآ:تحرشت فيك ؟
نورآ:آي ..
آبو نورآ:آلحين آكلم ,.
نورآ:طيب ..
وسكرت وهي تبكي ..



بعد ربع سآعه

عند آلقروب ..
وليد كآن جآلس ومآسك رآسه بين يدينه ومنزله ..
عبود:يعني مآرآح تخبرنآ
لمآ:وليد هذآ شيء مآينسكت عنه ..
وليد رفع رآسه وشآف تغريد تنآظره وتضحك .. يحس آن لهآ دخل بالسآلفه ..
جت آدآريه:وين سآره عبد آلرحمن ؟
وليد طآلعهآ:آنآ ..
اﻵدآريه:آمشي معي للادآره ..
وليد مشى ورآهآ وقلبه نآغزه ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 2:24 pm

البـارت السـادس

طلع من آلمبنى وهو معصب و وآصله معه .. رآح لطاولة قروبه مآلقآهم .. آخذ شنطته وطلع من آلمدرسه ..


دخل بيتهم ورقى لغرفته على طول وآخذ جوآله ودق عليهآ
نورآ:نعم ؟
وليد:ليش سويتي كذآ ..؟
نورآ:آسبآب كثيره يآوليد ..
وليد:نورآ آنتي تظلميني ..
نورآ:آنآ آللي ظلمتك ؟ .. وﻵ آنت .. آللي خليتني لعبه عندك ..
وليد:نورآ كل شيء غلط ..
نورآ:مآفيه شيء غلط وليد مآفيه .. تبرر نومتك عندي باآيش ؟ .. وآهآنتي باآيش ؟ .. وكفك آليوم باآيش ؟ .. كله عشآن آلزفته تغريد .. آنآ آبوي مآمد آيده علي .. تسويهآ آنت ..
وليد وهو يبكي:ﻵ وآلله لآ .. آنآ قلت لتغريد تعتذر لك .. وآلكف ﻵني مآقدرت آتحمل ..
نورآ تبكي معه:طيب !! .. فرضآً صدقت .. و نومك معي .. لعبه آنآ ؟
وليد:ﻵ .. آنآ نمت معك ﻵني ..
نورآ:قول ,.
وليد:ﻵني .. آ
نورآ:ﻵن مآعندك شيء تقوله
وليد:ﻵني بديت آحبك ،. حبيتك آصلآ
نورآ باإنفعآل:آنت مآتحبني .. آنت تحب تغريد .. وكل آللي تسويه ﻵنك تحب تغريد .. وتقولي كذآ عشآن آرجعك للجآمعه ،. ( وسكرت بوجهه )

وليد رمى آلجوآل .. ( الله يآخذني ’’ )


عبود:غريبه وليد مآطلع ؟
ميشو:شكلهآ سآلفه كآيده ..
لمآ:دقيقه .. شنطنه مو فيه ..
غآده:معقوله جآء وحنآ رآيحين ..
حسون:يمكن .. شسآلفه ؟
عبود:بدق عليه ( ودق لكن مآيرد ) .. مآيرد
حسون:آذآ طلعت بروح له ..
عبود:وآنآ معك ..
لمآ:طمنونآ زين ..
عبود:آوكي ..
وطلعوآ كلهم ..



في بيت نورآ


كآنت جآلسه تبكي .. تحس نفسهآ ظلمته .. آللي سوته قوي .. بس لمآ تتذكر آللي صآر لهآ معه تحس نفسهآ تنقهر وتشوفه يستآهل .. وكيف يقولهآ آحبك .. آكيد عشآن ترجعه .. بس يحلم .. دق جوآلهآ
رفعته وشآفت المتصل عبود .. طنشته ورمت جوآلهآ عالبلاط .. وآنسدحت وهي تبكي وتعيد آللي صار لها وياه بالتفصيل ..




عبود وحسون راحوا لبيت وليد .. ورقوآ ودخلوآ عليه .. وشآفوه منسدح على بطنه وحاط الوساده على رآسه ولمآ سمع صوت آلبآب:آطلعي ماآبي آكل ..
عبود:آحد قآلك آكل ..
وليد فز:عبود .. ( وكآن وجهه آحمر )
حسون:شفيك طلعت ؟
وليد:مآفيني شيء ..
عبود:وش كآنت اﻵدآره تبي فيك ؟
وليد:وﻵ شيء ..
حسون جلس على كرسي:طيب .. حنآ نبي نفهم وش بينك وبين نورآ ؟
عبود تسند عالجدآر:بالتفصيل ..
وليد:شبآب مآلي خلق ..
عبود:ومتى آنشالله ؟ .. كآننآ اﻵطرش بالزفه .. كل شيء تقوله ..
وليد:آنآ الغلطآن ..
حسون رفع حآجب:طيب ..
وليد:آنآ نمت مع نوره مرتين ..
عبود منصدم:آيش ؟
حسون:متى وكيف ؟
وليد وهو منزل رآسه:آول مره لمآ تغريد خانتني .. كنت رآيح آشكي لهآ .. وصآر آللي صآر ومآحسيت .. ثآني مره الآربعآء آللي رآح .. كنآ سكرآنين .. وآمس كنت عند تغريد آقول لهآ آعتذري لنورآ بس السآلفه وصلت لنورآ بالغلط وآنآ متآكد آن تغريد ورى آلسآلفه ..وآلكف آللي عطيتهآ آليوم مآكنت قده .. مآكآن ﻵزم آسويه لهآ .. ﻵنهآ آشترت مستقبلي وفصلتني ..
عبود وحسون طآلعوه منصدمين ..
حسون:كيف يعني ؟
عبود:فصلتك ؟
وليد والدموع بعيونه:فصلتني من الجامعه ..
عبود:على كيفهآ آلدعوه ؟
وليد:آي على كيفهآ**..
عبود:ﻻ مو على كيفهآ .. هذآ مستقبلك ..
حسون:آنآ بروح لهآ ..
وليد:ﻵ ..
حسون:ﻵ بروح آعلمهآ تترك هالكبر .. وعلى مين بعد .. على وآحد من آصحآبهآ ..
وليد بعصبيه:ﻵ تروح طيب ..
عبود:وآنت ليه مهتم لهآ كذآ ؟ .. هي ماآهتمت لك .. هي سوت لك مصيبــ ...
وليد:ﻵني آحبهآ ..
حسون وعبود طآلعوآ فيه بصدمه ..
حسون:تحبهآ ؟
وليد وقف بعصبيه:آي آحبهآ .. وقسم لو وآحد منكم يروح لهآ وﻵ يكلمهآ عني وآلله ﻵعتبره عدوي مو صآحبي ..
حسون عض شفآيفه بقهر وطلع ..
عبود:خلهآ تنفعك .. ( وطلع )
وليد جلس ومسك رآسه بين يدينه .. يحس رآسه بينفجر .. ﻵزم يلقى حل يرضي فيه نورآ .. آلجآمعه مآتهمه قد نورآ مآتهمه ..




غآده:آيش ؟ ..
عبود:زي مآسمعتي ..
غآده:نورآ مو صآحيه .. تفصله مره وحده ..
عبود:مدري عنهآ .. آلمهم حبيبتي آبيك تروحين لنورآ تكلمينهآ .. ﻻن وليد حذرنآ مآنروح لهآ ..
غآده:ولو درى وليد ..
عبود:مآرآح يدري ..
غآده:آوكي .. آروح لهآ آلليله ..
عبود:طيب حيآتي آنآ بنآم آلحين ..
غآده:آوكي نوم آلعوآفي ..
عبود:بآي ..
غآده:بآي ..

دخلت آمهآ ..
آم حمد:من وليد ؟
غآده باآرتبآك:من وليد ؟
آم حمد:آنآ سمعتك تقولينه ..
غآده:ﻵ آقول ودآد آكيد آنك سمعتي غلط ..
آم حمد:يمكن .. يمه بتنآمين ؟
غآده:آي ..آﻵ يمه آليوم بالليل بروح لصديقتي ..
آم حمد:طيب ..



ميشو:لموتي ..
لمآ:عيونهآ ..
ميشو:يآلبى عيونهآ .. آحــبــــك ..
لمآ:وآنآ آكثر يآغلآي
ميشو:يآلبيه ..
لمآ:آوكي حبي آنآ ﻵزم آسكر آلحين .. بالليل آحآكيك ..
ميشو:آوكي
لمآ:بآي ..
ميشو:بآي حيآتي ..

وسكرت .. ونزلت تحت ..
ميشو:هآي مآمي ..
آم ميشو:هآي ..
ميشو تبوس آمهآ وتضمهآ:مآم آحبك ..
آم ميشو:آي لوف يو تو ..
ميشو:آنآ جوعآنه ..
آم ميشو:بعد شوي يجهز آلغدآء ..
ميشو قعدت تقلب بقنوآت آلتلفيزيون ..
آم ميشو:كيف القيرل فريند ؟
ميشو باآبتسآمه:آه يآمآمي .. آعشقهآ ..
آم ميشو:خليهآ تجي هنآ .. آبي آشوف مين اللي طيرت عقلك ..
ميشو:آوكي شوي بكلمهآ وآقولهآ تجي .. صح مآمي .. آبي آسوي تآتو على آخر ظهري ..
آم ميشو:يس وآنآ بعد .. اليوم آكلم اللي تسويه وآخليهآ تجي ..
ميشو:خليهآ بكره .. وبقول فور لمآ تجي تسوي ..
آم ميشو:خلآص ..



السآعه 7 المغرب



غآده؛وين نورآ ؟
مآريآ:فوق في غرفه
غآده:طيب بروح لهآ ..
( وطلعت فوق ودقت باب غرفة نورآ )
نورآ:نعم !!
غآده فتحت آلبآب:مسآء الخير ..
نورآ بلعت ريقهآ:آهلين .. آدخلي غدوش
غآده جلست عالصوفآ؛آخبآرك ؟
نورآ:زينه .. وآنتي ؟
غآده:تمام .. سوري جيت من دون ماآخبرك ..
نورآ:لا عآدي آلبيت بيتك .. وش تشربين ؟
غآده:ماآبي شيء ..
نورآ:بس ﻵزم آضـ ..
غآده:آنآ جآيه عشآن وليد ..
نورآ تغير لون وجههآ:غآده ﻵتحآولين .. مآله آمل ..
غآده:نورآ مو حرآم عليك .. مستقبله يضيع ,. وش يتستفيدين ؟
نورآ:آنآ يمد يده علي ؟
غآده:نورآ آنتي آستفزيتيه ..
نورآ:آنآ قلت آلحقيقه .. وﻵ حتى آلحقيقه تستفز ..
غآده:بس هو صآحبك ..
نورآ:مستغنيه عن صحبته ..
غآده:آلوضع عآدي عندك ؟
نورآ:عآدي جداً ..
غآده وقفت:آوكي آنآ طآلعه ..
نورآ:الله معك ..
غآده:فكري زين يانورآ .. كبرك وغرورك مآرآح يفيدك ..
نورآ:يصير خير ..
غآده:بآي ..
نورآ:بآي ..

طلعت غآده ..

نورآ دموعهآ بدت تنزل .. تحس آلكل يكرههآ ..مسحتهم وقآمت آخذت شآور ونآمت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 2:26 pm

البـارت السـابع


صبآح اليوم الثاني


جت نورآ وجلست بهدوء ..
آلقروب كله كآن هآدي .. كلهم سآكتين ..كلهم كآنوآ يطآلعون بالرآيح وآلجآي بس ..
وﻵول مره يحضرون محآضرآتهم بدري .. كلن قآم ورآح لمحآضرته ..



في بيت وليد ..

نزل ولقى آبوه ومرة آبوه يفطرون .. جآء وجلس جنب آبوه ..
وليد:صبآح الخير ..
آبو وليد:صبآح النور .. هلآ ببنتي .. وينك آمس ماجيتي تسلمين علي ؟
وليد:كنت نآيمه في غرفتي ..
آبو وليد:شخبآرك يابنتي ؟
وليد:زينه ..
آبو وليد:ليش ماتفطرين ؟
وليد:مآلي نفس .. يبه آنآ بقولك شيء ..
آبو وليد:آمري .. تبين شيء ؟
وليد وهو منزل رآسه:آنآ تركت آلجآمعه ..
آبو وليد:ليش ؟
وليد:تعبت من المناهج والضغط .. تركتهآ آلحين وآلسنه آلجآيه برجع ..
آبو وليد:برآحتك ..
غلآ:غريبه .. كنتي تحبين الجأمعه ؟
وليد:كنت فعل ماضي .. صح يبه .. آليوم بروح لوحده من صآحبآتي ..
آبو وليد:طيب .. بس ﻵتطولين ..
وليد ..

صعد لغرفته .. ودق على حسون مآرد عليه ..
جلس يفكر لوحده وش بيسوي .. ( يآويلك يآتغريد مني لو لك يد باللي صآر ) .. بعد سآعه .. دق جوآله .. كآن حسون .. رد عليه
وليد:هلآ ..
حسون:هلآ فيك .. صبآح الخير ..
وليد:صبآح النور .. وينك قبل شوي آدق عليك مآترد ؟
حسون:كنت بالمحآضره ..
وليد:آهآ .. طيب حسون بطلب منك خدمه ..
حسون:آمر ..
وليد:آبيك تعرف من نورآ من آللي قآل لهآ آني آبيهآ تعتذر لتغريد ..
حسون:ليش ؟
وليد:آبي آعرف من ورى هالسالفه .. آكيد تغريد لهآ دخل ..
حسون:تتوقع ..
وليد:آحس آني متآكد بعد ..
حسون:طيب ..
وليد:آوكي آذآ عرفت دق علي ..
حسون:آنشآلله ..
وليد:يآلله بآي ..
حسون:بآي ..
وجلس وليد على آعصآبه ..



بالجآمعه ..

حسون:نورآ .. نورآ ..
نورآ:هلآ ..
حسون:تعآلي بجلس معك ..
نورآ:آذآ كآن عشآن آرجع وليد ترى مآرآح تستفيد شيء ..
حسون:ﻵ ..
ورآحوآ وجلسوآ بقآعه فآضيه ..
حسون:نورآ وش درآك آن وليد قآل لتغريد آنك بتعتذرين لهآ ؟
نورآ:بنت وصلت لي الكلام ..
حسون:وآلبنت وش درآهآ ؟
نورآ:سمعتهم ..
حسون:هي صديقة تغريد .. ؟
نورآ:مدري عنهآ ..
حسون:طيب يمكن صديقتهآ .. شلون بتنقل الحكي ؟
نورآ:آمل مو صديقة تغريد ..
حسون:آمل آللي قآلت لك ؟
نورآ:يووه من آسئلتك .. آي آمل آللي قآلت لي .. ( وقآمت )
حسون دق على وليد ..
وليد:هآ حسون ؟
حسون:آمل آللي قالت لهآ ..
وليد:مين آمل ؟
حسون:آمل مآغيرهآ آللي مره تهآوشت مع مشآعل تذكر ؟
وليد:آي .. يآليل آلنشبه آلحين كيف باآوصل لهآ ؟
حسون:شوف .. آنآ بروح ع آسآس آني آبي آشبك معهآ .. وبآخذ رقمهآ وبعطيك ..
وليد:يعطيك آلعآفيه ..
حسون:مآسوينآ شيء .. يآلله بشوف ..
وليد:يآلله آنتظرك ..

حسون آول مآطلع من آلقآعه شآفهآ بوجهه ..
حسون:آمل ..
آمل:آهلين ..
حسون:شخبآرك ؟
آمل:تمام .. آنت آخبآرك مآعآد نشوفك ؟
حسون:مشآغل وآلله .. وآلله من زمآن آدورك بس ماآحصلك ..
آمل:تدورني .. ليه ؟
حسون:مشتآق لك ..
آمل باآبتسآمه:تشتآق لك العآفيه ..
حسون:آنآ آلحين مشغول .. بس ممكن رقمك عشآن آتوآصل معك ؟
آمل:خلآص عطني آنت رقمك ..
حسون:ﻵ عطيني آنتي ..
آمل باآستغرآب:ليه ؟
حسون:مآني حآفظه ..
آمل:آهآ .. طيب سجل عندك ..
حسون سجل رقمهآ .. وعشآن يكسبهآ بآسهآ وقآل:آشوفك ع خير ..
آمل باآبتسآمه:آوكي ..
حسون رآح ودق على وليد وعطآه آلرقم ..



لمآ:وشم ؟ .. ﻵ ماآقدر ..
ميشو:ليش ؟
لمآ:لو تدري آمي وﻵ آحد .. ﻵ
ميشو:آنتي حطيت من ورى في رقبتك .. آنتي شعرك طوبل مآآحد بيدري ..
لمآ:تتوقعين ؟
ميشو:يب يب ..
لمآ:آفكر ..
ميشو:حبيبتي مآفيه وقت تفكرين .. آلليله بتجي .. عطيني رآيك من آلحين
لمآ:طيب .. خلآص موآفقه ..
ميشو بآستهآ:فديتك ..
لمآ برغم آنهآ كآنت خآيفه .. بس تبي ترضي ميشو ..



آلسآعه 2 الظهر


دق وليد على آمل ..

آمل:هلآ ..
وليد:آلسلآم ..
آمل:وعليكم آلسلآم .. حسون ?!
وليد:لآ وليد ..
آمل:وليد .. !!!
وليد:شوفي ياآمل .. آنآ آدري آن تغريد ورى سآلفتي آنآ ونورآ .. وآدري آن آنتي آللي قلت نورآ .. آنآ مآرآح آحآسبك .. بس تغريد هي آللي قآلت لك تسوين هالشي .. صح؟
آمل: .........
وليد:لك آللي تبينه ..
آمل:آنآ ماآتعآمل آﻵ مع الفلوس ..
وليد:باآعطيك 500 ..
آمل:500 !!
وليد:آنآ آقدر آبلغ آنك تتعآطين يآآمل ..
آمل:خلآص 500 آوكي ..
وليد:يعني تغريد هي آللي قالت لك .. ؟
آمل:آي .. هي آللي قالت لي ..
وليد سكر بقهر:الله يآخذك آنتي وتغريد .. بس هيّن ..





آلسآعه 7 ونص بالليل



كآنت بغرفتهآ تكلم صاحبتهآ .. طق باب غرفتهآ:مين ؟
الخآدمه فتحت آلبآب:صديقه مآل آنتي تحت ..
تغريد:آكلمك بعد شوي ( وسكرت ) .. مين ؟
الخآدمه:ماآدري ..
تغريد عدلت شكلهآ ونزلت وهي مستغربه مآعمر آحد جآهآ قبل مآيقولهآ .. دخلت آلمجلس وآنصدمت ..
تغريد:وليد ..
وليد رآفع حآجب:مآتبين تشوفيني ..
تغريد:وش تبي ؟
وليد وقف:آنتي تدرين ..
تغريد باآرتبآك:آدري عن آيش ؟
وليد:محترفه في التمثيل مآشآلله .. عن سآلفتي آنآ ونورآ ..
تغريد:آنآ ماآدري عن آيش تتكلم ..
وليد:ترى آمل آعترفت لي .. كفآيه تمثيل ..
تغريد بقهر:وش تبي آنت ؟
وليد:آبيك تروحين لنورآ تعتذرين لهآ ..
تغريد:مو بكيفك ..
وليد:غصب عنك بعد ..
تغريد:وش آللي يجبرني ..
وليد:مثل مآهددت آمل آهددك .. باآني رآح آفضحك باآنك تتعآطين .. ومو بالجآمعه .. عند آهلك ..
تغريد طيرت عيونهآ:مآتقدر ..
وليد:آقدر ..
تغريد:آطلع برى ..
وليد:آنآ بطلع .. مو طوع لآوآمرك .. ﻵني ماعآد آقدر آتحملك .. بس قسماً بالله .. لو دريت آنك بكره ماآعتذرتي لنورآ .. وآلله ﻵسوي آللي قلت عليه .. وآنتي بكيفك ..
وطلع وخلآهآ ..
تغريد ضربت الجدآر بقهر:الله يآخذك يآآمل .. وآلله يآخذ نورآ و وليد معك ..




لمآ:آححح ..
ميشو مآسكه يدهآ:تحملي حبيبتي ..
لمآ:يعور ..
ميشو:ﻵنك آول مره تحطينه ..
لمآ:آنتي قد حطيتيه قبل كذآ ..**؟
ميشو:آي .. وتنزل عن كتفهآ وتوريهآ آلوشم ..
لمآ:وآو .. حلو ..
ميشو:بيطلع عليك آحلى مني ..
آم ميشو:حبيبتي لمآ ..
لمآ باآبتسآمه:هلآ ..
آم ميشو:بصرآحه مآعدت آلوم ميشو ﻵنهآ تحبك .. آنتي سوف بيوتفل ..
لمآ بحيآء:تسلمي ..
ميشو:شفتي مآمي ..
آم ميشو:تزورينآ آكيد ..
لمآ:آكيد ..
ميشو:شرآيك تجين اﻵربعآء .. ؟
لمآ:حلو .. آمي بتكون مسآفره هي وآخوآني ..
ميشو:وين ؟
لمآ:رآيحين لخوآلي ..
ميشو:آهآ .. وآبوك ؟
لمآ:عنده دوآم ..
آم ميشو:آوكي .. بس تجين بدري ..
لمآ:طيب ..



في بيت آبو نورآ ..


نورآ كآنت في غرفتهآ .. ومعليه على صوت المسجل .. وكآنت آغنية آصآله قانون كيفك


أنا أنا .. وإنت إنت !! ..
لك كيانك .. لي كياني ..

ليه جامعني معك ؟
مـ أخضع لقانون كيفك ..

سلطتك .. رايك .. هواك !!
أنا أنا .. أنا ما أقدر أكون اللي تبي ..

أنا ما أقدر أكون إلا أنا
الهوى إحساس ليه مـ تحس بي ..

ليه مستكثر علي أكون أنا ؟

ضعت أنا أو حبك اللي ضاع بي ..
في سراب الحلم كم عاشق فنا
لآني اللي فزت بك ولآ فزت بي ..
من خسر نفسه هدم مهما بنا


كآن آلصوت عآلي مره ..
كآنت تحس نفسهآ قآسيه وآنآنيه .. لكن هذآ طبعهآ .. لو ترجع وليد تعتبر نفسهآ ضعيفه .. ( خليه يتآدب .. مو نورآ آللي تسكت عن حقهآ .. آلكف آللي جآني مآيروح عالفآضي .. عشآن ما يتجرآء يمد يده علي مره ثآنيه )



الصبح في الجآمعه


عبود يطآلع نورآ:آحس آنك آكبر آنآنيه بالكـون ..
نورآ:وآلله هذآ طبعي وتعرفه .. وبعدين مآيهمني رآيك فيني ..
حسون:بس آنتي ويآه .. تبي تفصلك بعد آنت بعد ..
نورآ طآلعت حسون بنظرآت ثم لفت تطآلع آلنآس .. حست آلعبره خآنقتهآ ..بس غرورهآ مآيسمح لهآ تنزل دمعه عشآنهم .. شآفت تغريد جآيه لهآ من بعيد .. كآنت شآكه آنهآ جآيه لهآ بس لمآ وقفت تآكدت ..
تغريد:نورآ ..
نورآ طنشتهآ وﻵ كآنهآ تشوفهآ ..
تغريد:نورآ ..
نورآ:نو كومينت ..
تغريد:هيه آنتي آنآ آكلمك ..
نورآ:آدري آنك تكلميني ،. بعدين آشكآلك مآيقولون لي هيه ..
تغريد:آقول عآد آحترمي نفسك ( ثم تذكرت كلآم وليد )
نورآ:آنآ محترمه نفسي قبل لآ آشوفك وآعرفك .. بتعلميني اﻵحترآم بعد ..
تغريد:آنآ مآجيت آتهآوش معك .. آنآ جآيه آتآسف لك ..
نورآ سآكته تطآلعهآ باآحتقآر ..
تغريد:وليد جآني يقول آعتذري لنورآ .. لكن آنآ قلت ﻵمل تقول لك العكس ..
نورآ:كلكم زبآله .. وش بيفرق آعتذآرك ؟ .. لحد آلحين مآتسوين ذرة ترآب بالنسبه لي ..
تغريد آنقهرت كآنت بتسب .. لكن مآتقدر .. و رآحت ..
نورآ لفت لقروبهآ شآفتهم كلهم يطآلعونهآ .. وعبود ولمآ يبتسمون ..
نورآ:خير .. ليش تطآلعوني ؟
حسون:بترجعين وليد .. ؟
كلهم كآنوآ متآملين فيهآ لكن آنصدموآ لمآ قآلت:طبعآً ﻵ ..
غآده بقهر:هذآ وهو خلى آلبنت تعتذر لك ..
نورآ وقفت:حبآيبي آنتوآ فآهمين غلط .. تحسبوني فصلته عشآن سآلفة تغريد ..
لمآ:ليش آجل ؟
نورآ:آنتوآ نآسين آلكف .. لو جآب آلجآمعه كلهآ تعتذر لي مآأرجعه .. ( ورآحت وخلتهم )
عبود:يآني نفسي آذبحهآ على هالغرور والتكبر واﻵنآنيه ..
غآده:من جد .. وش ذنب وليد ؟
حسون:وليد مو هآمته آلجآمعه قد مآنوره هآمته ..
لمآ:بس ذآ مستقبله ..
عبود:عجز يفهم .. وش هآلحب ؟
لمآ:دآيم حظه بالحب زفت ..
غآده:يآليت رآس هالعنيده يلين ..
حسون:ماآتوقع وليد بيرجع ..
غآده:مسكين وليد ..




آول مآرجع حسون للبيت .. دق جوآله
حسون:هلآ وليد ..
وليد:هلآ فيك .. آخبآرك ؟
حسون:تمام .. علومك آنت ؟
وليد:زين .. حسون .. تغريد آعتذرت لنورآ ؟
حسون تنهد:آيه آعتذرت ..
وليد:شفيك تقولها كذآ ؟
حسون:ﻵنهآ رآفضه ترجعك ..
وليد:حسون بالعقل .. مآتعرف نورآ .. عنيده وآللي برآسهآ تسويه ومآيهمهآ آحد .. آهم شيء ﻵحد يبين لهآ ..
حسون:وآلله آليوم تحآدوآ هي وعبود ..
وليد:ليه ؟
حسون:يعني يقول آنهآ آنآنيه ومآتهتم ،. وهي مآقصرت ..
وليد:آنآ مآقلت لكم ﻵ تقولون لهآ شيء ..
حسون:وليد ترى آنت تسوي شيء غلط .. ليش تهتم لمشآعرهآ وهي ماآهتمت لك كلك ..
وليد:آحبهآ مآتفهم .. آحــبــهآ ..
حسون:ياآخوي حبك برص على هالحب ..
وليد:آنت تقول كذآ ﻵنك مآقد حبيت ..
حسون:آذآ كآن زي حبك ماآبيه ..
وليد:طيب آنآ بسكر آلحين ..
حسون:آوكي بآي ..
وليد:بآي

يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 2:28 pm


--------------------------------------------------------------------------------

الـبارت الثامـن


يوم اﻵربعآء
في بيت عبود
كآنت آلدنيآ قايمه وقاعده .. اليوم حفلة عيد ميلاد وليد .. هو مايدري .. والقروب جهز آلحفل .. كآن حفل كبير ..
عبود:حسون دقيت على وليد ؟
حسون:آي قول بعد نص سآعه بيجي ..
عبود:آهم شيء مآشك بشي ..
حسون:آي ﻵتخآف ..
و كآنوآ جآيبين دي جي خطيـر .. فاآشتغلت آغنية بيونسيه ( كريزي لوف ) .. وكآن آلصوت عآلي .. مآبقى آحد مآرقص ..
عبود مع غآده .. و حسون مع بنت توه مشبك معهآ .. ولمآ مع ميشو .. ونسيت آقول آن نورآ مآجت .. مع آنهآ تدري بالحفله ..
عبود وهو يرقص مع غآده:حبيبتي
غآده:هلآ
عبود:آشك آن بين لمآ وميشو شيء !
غآده:وآنآ بعد ..
عبود:آلمهم خلينآ منهم ..
ميشو:ترى آليوم عشآنهآ حفلة وليد خربت آلعزيمه .. بس بكره تجين ..
لمآ:آكيد ..
ميشو:طآلعه تخققين مع هآلفوشي ..
لمآ:عيونك آللي تخقق حبيبتي ..
حسون:ويني عن هالجمآل من زمآن ؟
ديم:هههه لبى قلبك ..
حسون وهو يلفهآ ويلزق ظهرهآ بصدره ويلف يدينه حولهآ وهم يرقصون:فديتـك ..
من بعيد سمر تطآلع منقهره .. شبكت مع وآحد وصآرت ترقص معه ع بآلهآ بتقهر حسون .. بس حسون وﻵ درى عنهآ
بعد مآخلصوآ ..
طفوآ لمبآت الصآله عشآن يستقبلون وليد آللي مآيدري عن شيء ..
نزل من آلسيآره ومشى للبيت .. ولقى باب البيت الدآخلي مفتوح .. دخل وهو مستغرب كلش ظلآم .. فجآه آشتغلت آغنية هآبي بيرث دي آلمعروفه .. وبدت تتولع اﻵنوآر شوي شوي ..
آلكل:هآبي بيرث دي ..
وليد كآن مصدوم .. حس بحسون جآء وضمه:كل عآم وآنت باآلف خير ..
وبعدين عبود وغآده ولمآ وميشو .. وبدوآ يجون شبآب وبنآت آلجآمعه ..
وليد قي قلبه ( لحظه .. في آحد نآقص .. مو آي آحد .. وينهآ ؟ .. مآجت .. كل ذآ كره .. ليش يآنورآ )
كآن يتصنع اﻵبتسآمه .. وﻵ بدآخله مية دمعه ودمعه ..
بعد سآعه ونص .. آلنآس كآنوآ فآلينهآ ومستآنسين ..
عبود كآن مع وليد وحسون .. دق جوآله وشآفه نورآ .. طلع برآ ورد ..
عبود:هلآ آنوش ..
نورآ:عبود .. وليد قد جآء ؟
عبود:آي من سآعه يمكن ..
نورآ:آممم .. آبي منك خدمه ..
عبود:آمري ..
نورآ:آبيك تروح لمنظم آلدي جي .. وتخليه يحط آغنية غنو لحبيبي .. بس آذآ عطيتك نغمه ..
عبود:ههههــآآي وش هآلحركآت ؟ .. نآويه ترآضينه يعني ..
نورآ:تقدر تقول كذآ ..
عبود:و كللللللللللللووش
نورآ:ههههههه .. يوه بلآ عبط وروح ..
عبود:لآ تدفين طيب ..
رآح عبود .. ولمآ عطته آنوش نغمه قآل للمنظم ..
ولمآ آشتغلت ..
آلكل آستغرب .. غيروآ آلمود ..
وليد كآن مستغرب برآسه .. حس فيه آحد يغطي عيونه .. فجآه سمع آلكل يصآرخ ويصفق .. حط يدينه فوق آليدين آللي على عيونه .. ملمسهآ نآعم ..
نورآ فكت يدينهآ .. لف وليد يبي يعرف مين .. لمآ شآفهآ نورآ آنصدم .. فهى .. نسى آلكل .. ضمته وهي عبرتهآ تخنقهآ:كل عآم وآنت باآلف خير وسلآمه .. عقبآل مية عآم آنشآلله ..
وليد وهو حآظنهآ:كل عآم وآنآ آعشقك ..
نورآ بعدت ومسحت دموعهآ:آنآ آسفه ..
وليد:لآ تتآسفين .. مآسويتي شيء ..
لمآ جت وضمت نورآ:لبى قلبك آنوش .. آدري فيك مآتقسين ..
وجت غآده وسلمت عليهآ:آوه طآلعه شيء ..
نورآ كآنت ﻵبسه فستآن بنفسجي .. لحد ركبهآ .. وكآن توب .. وظهرهآ طآلع كله .. وشعرهآ مسويته كيرلي نآعم وحآطته ع جنب .. وآلميك آب مرآ رآيق ..
آمآ وليد كآن لآبس تي شيرت آبيض وسيع .. وبنطلون سكيني بس مو مرآ لونه آسود .. وشعره مرجعه ع ورى ..
نورآ:يسلمو ..
وآشتغلت آغنية بيونسيه Best thing I never had اﻵغنيه كآنت رآيقه ..
وليد مسك يد نورآ:ترقصين ؟
نورآ حطت يدهآ على كتف وليد وآلثآنيه مآسكه فيه يدهآ:طبعاً ..
وليد آبتسم لهآ:آحبـك ..
نورآ نزلت رآسهآ بخجل:وآنآ آعشقك .. مآكنت آبي آعترف لك .. بس آكتشفت آني بكون غبيه لو مآقلت لك .. ﻵني كنت بموت لو بقيت بعد بعيد عنك ..
وليد:بسم الله عليك ..
آلسآعه 4 ونص آلفجر ..
مآبقى آﻵ عبود و وليد ونورآ ..
عبود:وآلله مآتصدقون قد آيش آستآنست ﻵنكم تصآلحتوآ ..
نورآ:ومآتصدقون قد آيش عرفت آني غبيه .. ومآلي دآعي ..
وليد:نورآ .. بس ..
عبود:ؤخص .. عالعموم .. خذوآ رآحتكم .. آنتم حآفظين بيتي .. آنآ بروح آنآم ..
وليد:نوم آلعوآفي ..
عبود:الله يعافيك .. ( وطلع فوق )
وليد ضم نورآ لصدره:آحس آني بحلم ..
نورآ:ﻵ حبيبي مو بحلم .. آنآ قربك وبضل قربك دآيم ..
وليد:يالبـآك ..
وقآم وآخذهآ معه فوق بغرفة نوم له .. ﻵنه قد عآش عند عبود شهرين ..
آلصبح آلسآعه 10
عبود صحى .. ونزل ومآلقى آحد صآحي ..
عبود ( هههه الله يوفقهم .. يجننون مع بعض ) ..
آم عبود:صبآح آلخير ..
عبود:بسم الله الرحمن الرحيم ..
آم عبود:شكل كآن عندك حفله آمس .. ونآسه مو ؟
عبود:آي ونآسه ..
آم عبود:مآريآ ( آلخآدمه ) تقول آن آصحآبك نآيمين هنآ ..
عبود:آي هنآ ..
آم عبود:آهآ .. آنآ بصعد آنآم ..
عبود:طيب ..
بالدور الثاني
وليد فتح عيونه آﻵ نورآ بحضنه نآيمه .. آبتسم وبآس جبينهآ ..
نورآ فتحت عيونهآ:آحلى صبآح وربي ..
وليد ضمهآ:الله ﻻ يحرمني وجودك ..
نورآ بآست شفآيفه ..
( وبعد نص سآعه ..
وليد:يآلله عآد تآخرنآ على عبود ..
نورآ:طيب آنآ بدخل آتسبح ..
وليد:آوكي ..
( كآنوآ قآيلين ﻵهلهم آنهم بينآمون عند صديقاتهم بالصدفه )
طلعت وهي ﻵفه آلمنشفه عليهآ:آطلع برآ بغير ..
وليد:نعم !! ..
نورآ:ههههه آبي آلبس ..
وليد:آلبسي طيب ..
نورآ:ﻵ ماآبيك تشوفني ..
وليد:هههه طول آلليل وآنتي معي بدون شيء .. جت على آلحين .. بس مآيهمك .. بدخل آتسبح .. ( وخل بعد مآبآسهآ )
ميشو:حبيبتي .. آلحين كل شيء زين .. بنقول لهم آلسبت ..
لمآ:طيب .. مع آني ماآقتنعت ..
ميشو:متفشله مني ؟
لمآ:ﻵ خير .. وش متفشله منك ؟ .. ميشو وش هالكلآم ؟ ..
ميشو:مدري عنك .. كل مآقلت لك بقولهم .. تقولين ﻵ .. مآتبين قولي ؟
لمآ بحزن:ليش تكلميني كذآ ؟
ميشو:ﻵنك آنتي آللي تخليني آتكلم كذآ .. مدري ليه مآتبغين آحد يدري ؟
لمآ:آنآ خآيفه من ردة فعل القروب ..
ميشو:آنتي تحبيني ؟
لمآ:آكيد ..
ميشو:لو آنك تحبيني مآقلتي كذآ ( وسكرت بوجههآ )
لمآ مسكت آلجوآل بقهر .. دقت مره .. مرتين .. ثلاث .. وآكثر .. بس مآردت ..
جلست شوي وهي تكتم دموعهآ .. آﻵ وجتهآ مسج عالبي بي من ميشو
( آنآ آليوم بطلع من آلبيت .. )
لمآ فهمت آن معنآهآ ﻵتجين .. مآقدرت تكتم دموعهآ ..
عبود:آهلـن آهلـن
وليد باآبتسآمه رآيقه:صبآح آلخير ..
نورآ:صبآح آلخير
عبود:صبآح آلروقآن وآلونآسه ..
نورآ آبتسمت:شكلك بتعطينا عين ..
عبود:ليش آعطيكم ؟ .. عندي غدوشتي تكفيني
نورآ:يآحلوهآ غدوش ..
عبود:آي وآلله يآحلوهآ .. هآ شخبآر نومتكم ؟
وليد:تجنن ..
عبود:هههه وآضح .. وآلله آمس آلحفله روعـه ..
وليد:تبي آلصرآحه .. مآصآرت حلوه آﻵ لمآ جت آنوش ..
عبود حذفه بالكلينكس:مآلت عليك وعلى آللي سوآ لك حفله ببيته ..
وليد:هههه آمزح آمزح وآلله ..
عبود:ع بآلي بعد ..
نورآ:خلآص عآد .. ﻵتنآفخ على حبيبي ..
عبود:يآحركآت .. مآعآد نقدر نسب وليد ..
نورآ:وﻵ تفكر حتى ..
وليد يبوس نورآ:فديتهآ يآنآس
عبود:هيه .. مآشبعتوآ من بعض آنتم ؟
وليد:تبي آلصرآحه لا .. هههه
عبود:هههههههه مو صآحي ..
دق جوآل نورآ وردت:هلآ بابآ .. تمام .. آلحين ؟ .. طيب خلآص .. آوكي .. بآي بآبآ .. ( وسكرت ) .. آنآ بروح آلحين ..
وليد:ليش ؟
نورآ:وآلله ودي آطول .. بس بآبآ بيسآفر وبروح آودعه في البيت ..
وليد:وهو دآيماً يسآفر وش يفرق آلحين ؟
نورآ:دآيم سفرآته آسبوع بالكثير .. هالمره شهر ..
عبود:آوح .. وبتقعدين لوحدك ؟
نورآ بخبث:قلت له وحده من صديقآتي بتجي عندي ..
عبود:يآخبيثه .. ههههه دآهيه آنتي ..
وليد:فديتك وآلله ..
نورآ قآمت:بجيب عبآيتي ..
وليد:بجي معك ..
عبود:ترآهآ بتجيب عبآيه بس ..
وليد:وآنت وش دخلك ؟
ولمآ طلعوآ فوق .. ودخلوآ آلغرفه ..
نورآ مسكت خصر وليد:حبيبي ..
وليد ويده على خدهآ:عيونه ..
نورآ:آحبـك ..
وليد قرب وباس طرف خدهآ:وآنآ آحـبك آكثر ..
نورا ضمت وليد:تجيني آكيد ؟
وليد :آكيد حبيبتي ..
سمعت جوآلهآ دق وبعدت:هذآ آكيد آبوي .. هو قآل بيعطيني نغمه آذآ جآء .. ( ولبست عبآيتهآ وآخذت شنطتهآ )
وليد قرب وبآس شفتهآ:آحبك ..
نورآ:آحبك .. ( ونزلت وطلعت )
نزل وليد وجلس مع عبود يفطرون ..
وليد:تدري .. آحس آني للحين بحلم .. مآني مصدق آن نورآ حبتني ..
عبود:أصلا هي تحبك من زمان ..
وليد رفع حاجب:لآ يآشيخ .. وش درآك ؟
عبود:آنآ وحسون كنآ نرآقبكم ..
وليد:يآسلآم .. وليش آنشآلله ؟
عبود:لقآفه يآخي ..
وليد:مشتغلين لي مستكشفين ..
نورآ تضم آبوهآ:بآبآ بشتآق لك ..
آبو نورآ:وآنآ كمآن يآبآبآ ..
نورآ:آي صح بآبآ .. آبي منك خدمه ..
آبو نورآ:آمري
نورآ:تذكر آلبنت آللي فصلتهآ .. آبي آرجعهآ
آبو نورآ:ليش ؟
نورآ:جت وآعتذرت لي .. حرآم بآبآ ..
آبو نورآ:بس يمكن مآيقبلونهآ
نورآ:آنت حآول بآبآ .. آعرفك تقدر ..
آبو نورآ:طيب يآبآبآ .. ديري بآلك على حآلك
نورآ:آوكي بآبآ .. آذآ وصلت كلمني ..
آبو نورآ:آوكي ( وسلم عليهآ وطلع )
آبو وليد:بنته ؟
وليد:آي
آبو وليد:وكم يوم ؟
وليد:شهر بالكثير
آبو وليد:طيب بس آنتبهي على نفسك ..
وليد:آوكي .. ( ورقى فوق يجهز ملآبسه )
دق جوآله .. وشآفهآ نورآ ورد
وليد:هلآ وغلآ
نورآ:هلآفيك
وليد:آبوك سآفر ؟
نورآ:آي توه مآشي .. متى بتجي ؟
وليد:آلعصر يمكن ..
نورآ:آهآ ..
وليد:آشتقت لك ..
نورآ:هههه توني كنت عندك ..
وليد:شسوي عآد ؟! .. آنآ آموت فيك ..
نورآ:لبى روحك .. ضآع الحكي ..
وليد:مو ﻵزم تحكين يآروحي .. يكفي آنك تسمعيني ..
نورآ:آستحيت وربي ..
وليد:هههه يآلبى آلحيآء
نورآ:هههه .. آوكي حبيبي .. آنآ بسكر آلحين
وليد:آوكي حبي ..
نورآ:بآي ..
وليد:بآيآت ..
عبود:آشكآلهم تجنن
غآده:الله يوفقهم .. آمس روعه وهم مع بعض ..
عبود:آي وآلله .. آقول حبيبتي ..
غآده:هلآ ..
عبود:من زمآن مآجيتيني ..
غآده:آمس كنت عندك .. !!
عبود:لآ آفهميني ..
غآده فهمت قصده:آهآ .. آمممم آليوم ماآقدر .. باآشوف وآقولك ..
عبود:آوكي .. وآلله آني مشتآق لك ..
غآده:وآنآ آكثر حيآتي .. آمك جت ؟
عبود:آي ..
غآده:متى ؟
عبود:آليوم آلصبح ؟
غآده:و وليد ونورآ كآنوآ فيه وﻻ ﻵ ؟
عبود:ﻵ كآنوآ فيه .. بس كآنو نآيمين .. مآشآفتهم ..
غآده:آهآ .. طيب حبي آنآ بسكر آلحين .. بآبآ ينآديني ..
عبود:آوكي قلبي .. بآي
غآده:بآي
ونزلت غآده ﻵبوهآ وجلست معه:هلآ بآبآ ..
آبو حمد:كيفك يابنتي ؟
غآده:تمام ..
آبو حمد:وكيف الدرآسه ؟
غآده:زينه ..
آبو حمد:آبيك ترفعين رآسي عآد ..
غآده:آنشآلله ..
آبو حمد:يآبآبا .. بقولك شيء ..
غآده:خير ..
آبو حمد:كل خير .. بس فيه وآحد متقدم لك ..
غآده بصدمه:آيش ؟ .. ﻵ ﻵ ماآبي ..
آبو حمد:ماآحد بيجبرك على شيء .. بس ليش ترفضين ؟
غآده تصرف:آبي آكمل درآستي ..
آبو حمد:هو بيخليك تكملينهآ ..
غآده:ﻻ بآبآ ماآبي ..
آبو حمد:خلآص برآحتك حبيبتي
غآده رآحت تركض لفوق وهي تفكر ( كيف ؟ .. ﻵ مستحيل آحب غير عبود .. ماآبي غيره .. )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-laporio

boya-laporio


ذكر عدد الرسائل : 329
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : طأاّالبه
المزاج : طررب وتنكس
تاريخ التسجيل : 30/11/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 9:24 am

كممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خرآآآفيهـ

خرآآآفيهـ


انثى عدد الرسائل : 46
الموقع : في الغرفه
العمل/الترفيه : الضحك + الوناسه + الهستره +الفرفشه = انا ^^
المزاج : مزاآآجيهـ
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالأربعاء فبراير 01, 2012 4:00 pm

بلييييييييييييييييييييييز كممممممملي Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالإثنين فبراير 06, 2012 6:10 am



البـارت التاسـع


آلخآدمه:صديق آنتي في تهت .. (تحت)
نورآ:يآلله بجي ..
وطآلعت بنفسهآ في المرآيه للمره اﻵخيره .. كآنت ﻵبسه جينز لنص الفخذ .. وكآنت ﻵبسه تي شيرت بدون آكمآم وفآتحه آزآريره لنص صدرهآ .. وكآنت رآبطه شعرهآ ذيل آلحصآن .. عدلت القلوس الفوشي .. ونزلت .. شآفته جآلس ويطقطق بجوآله ..
نورآ:هآي حبيبي ..
وليد رفع رآسه:آهلين ..
نورآ جت وجلست على رجوله:آشتقت لك ..
وليد وهو يتآملهآ:وآنآ آكثر وربك .. طآلعه تخققين
نورآ:عيونك آللي تخقق حبيبي ..
وليد وهو يبوسهآ:مآني مصدق .. شهر بكون معك لوحدنآ ..
نورآ:لبى روحـك .. صح حبيبي
وليد:عيونه ..
نورآ:فديت عيونك .. آنآ قلت لبـآبآ .. يرجعك ..
وليد:وين ؟
نورآ:للجآمعه ..
وليد:ﻵ ماآبي ..
نورآ:من جدك ..
وليد:آي حبيبتي من جدي ..
نورآ:طيب ودرآستك .. ؟
وليد:آكملهآ آلسنه آلجآيه ..
نورآ قآمت وهي تقول:مآلك دآعي ..
وليد لحقهآ:وين رآيحه ..
نورآ طلعت برآ للحديقه وجلست على كرسي فيهآ وهي زعلآنه ..
وليد:آنوش شفيك ؟
نورآ:ﻵتكلمني
وليد جآء وجلس قبآلهآ:ليش وش سويت ؟
نورآ:مآرجعت للجآمعه ..
وليد:حبيبتي .. وآلله ماآبي ..
نورآ:طيب .. ﻵتكلمني ..
وليد:يوه .. حبيبتي .. بلآ حركآت بزرآن ..
نورآ طيرت عيونهآ:حركآت بزرآن ..
وليد:لآ ماآقصد كذآ ..
نورآ قآمت وطلعت لغرفتهآ وآنسدحت عالسرير ..
وليد ( آلحين وش آسوي ؟ .. آنآ ماآبي آرجع .. بس نورآ بتزعل علي .. )
_
_
_
لمآ:هآي
آم ميشو:كيفك ؟
لمآ:تمام .. وين ميشو ؟
آم ميشو:في غرفتها .. نايمه اتوقع ..
لمآ:طيب ممكن آطلع لهآ ..
آم ميشو:طبعاً حبيبتي .. البيت بيتك
لمآ:ثنكيو .. ( وطلعت لغرفة ميشو )
فتحت البآب بهدوء عشان مآتحس وسكرته .. فسخت عبآيتهآ .. وجت جلست قدآم ميشو ..
جلست سآعه تقريباً وهي جآلسه .. لحد مآفتحت ميشو عيونهآ ..
ميشو قعدت دقآيق تحآول تستوعب آنهآ مآتحلم .. ويوم عرفت آنهآ فعلآ قدآمهآ فزت:لمآآ ..
لمآ:آي لمـآ ..
ميشو:من متى وآنتي هنآ ؟
لمآ وهي تطآلع سآعتهآ:سآعه يمكن ..
ميشو:آوح .. ليش مآصحيتيني ؟
لمآ نزلت رآسهآ وقآلت والعبره خآنقتهآ:ليش سويتي فيني كذآ ؟
ميشو سكتت مآعرفت وش تقول ..
لمآ وهي تبكي وتطآلعهآ:آنآ آحبـك ميشو .. وﻵني متفشله منك وﻵ شيء ..
ميشو قربت من لمآ ومسكت يدينهآ:خلآص حبيبتي ﻵتبكين ..
لمآ:آنآ آلسبت بقول للقروب آني آحبـك .. رضوآ حيآهم الله .. مآرضوآ بكيفهم .. آهم شيء آني آضل جنبك ..
ميشو قربت وضمت لمآ:لبـى روحـك .. حبيبتي آذآ عشآني ﻵتسوينه .. سوي آللي يريحك ..
لمآ وهي تتمسك بميشو آكثر:وهذآ اللي يريحني ..
_
_

وليد دخل عند نوره ولقآهآ نآيمـه .. آو باﻵحرى مسويه روحهآ نآيمه .. قرب وآنسدح جنبهآ بالسرير .. وضمهآ من ورى
وليد:مسويه روحك نآيمه ؟
نورآ:ﻵتكلمني ..
وليد وهو يلصقهآ فيه:كل ذآ ﻵني مارآح آرجع
نورآ:آنآ قآعده آلوم نفسي من اليوم ..
وليد:ليش ؟
نورآ:ﻵني آحس آني خربت مستقبلك ..
وليد:آنتي مستقبلي وآنتي حيآتي ..
نورآ:وليد !! .. آنآ آكلمك جد ..
وليد:حبيبتي .. لعيونـك رآح آرجع للجآمعه ..
نورآ لفت له:جد ؟ ..
وليد آبتسم:يب من جد ..
نورآ بآسته بوسه طويله:آحبـك آحبـك آحبـك ..
وليد:هههه لبـآك ..
_
_

يوم آلسبت


دخلت نورآ مع وليد وهي مآسكه يده .. وآلكل يطآلعهم .. آشكآلهم مع بعض تخقق ..
نورآ كآنت تحس نفسهآ محظوظه بوليد .. وخصوصاً لمآ شآفت تغريد تنآظرهم بقهر .. وحتى قروبهآ كآن خآق عليهم ..
وصلوآ قروبهم ..
نورآ:صبآح آلخير ..
القروب:صبآح آلنور
عبود:آوح ماآقدر على شكلكم ..
نورآ:طبعا حبيبي .. غطينآ عليكم آنت وغدوش ..
غآده:ﻵ عآد كذآ مآيمديكمم ..
عبود:محد يغطي علينآ ..
نورآ وهي تبوس وليد:نشوف ..
ميشو تصفق وتصآرخ:آووووووووووو مآيمديني ..
لمآ:آقول .. في آثنين بيغطون عليكم كلكم ..
حسون:تحمست يآخي .. يآلله مين ؟؟
لمآ:آنآ وميشو ..
كلهم سكتوآ شوي ..
نورآ باآبتسآمه:وآلله آنكم خقق ..
عبود:جد آتوقع بتغطون علينآ ..
غآده:من جد .. لبـآكم وآلله ﻵيقين لبعض ..
ميشو:هههه تسلمون .. آنتم آخق وآلله ..
وليد:يآلله حسون .. آلقروب كله شبك مآعدآ آنت ..
حسون:ﻵني مآلقيت آللي تستآهلني ..
عبود:آنت كيف بتلقى آللي تستآهلك وآنت كل آسبوع مع وحده ..
وليد:هههه من جد ..



من بعيد ..


تغريد:ﻵزم آخرب بينهم ..
جسوم:وليش منقهره كذآ ؟
تغريد:مآني منقهره .. بس نورآ و وليد آبغضهم بغض مو طبيعي .. فـ لآزم آخرب بينهم ..
جسوم:وليد جد يقهر ..
تغريد:عشآن كذآ ﻵزم آخرب بينهم .. ومستحيل ِآدخل آمل بالسآلفه ..
جسوم:هذآ آللي نآقص تخرب علينآ مره ثآنيه ..
تغريد:هين بس .. بهآليومين رآح آفكر بفكره جهنميه .. بس طيب طيب ..



بنهآية الدوآم


وليد كآن يمشي للقروب هو ونورآ ..
وليد آللي كآن مآسك نورآ من خصرهآ:ميشو ولمآ صدمه ..
نورآ:من جد .. آخر شخصين توقعتهم ..
نوآف ( بويه ) من بعيد:رجع آللي مآيتسمى ..
وليد لمآ سمع كلآمه لف له وكآن بيروح .. بس نورآ مسكته:وليد طنش ..
وليد طنش ..
نوآف:وﻵ بعد آللي طردته و رجعته حبيبته .. آكيد بكى عندهآ ..
وليد فك يد نورآ ورآح له ..
نوآف:آوح آوح عصب ..
وليد مسكه مع يآقته .. وجلس يضرب فيه ..
وتجمع قروب نوآف عليه
نورآ كآنت خآيفه عليه .. لفت بتنآدي القروب آﻵ عبود وحسون جآيين يركضون ..
وصآرت معركه ..

آﻵ جآء بويه آسمه حمد .. وفرق بينهم ..

رجعوآ وليد وعبود وحسون لنوره آللي كآنت وآقفه ..
وليد وهو حده معصب:آنآ بطلع
نورآ:وليد شوف فمك فيه دم ..
وليد:آذآ طلعنآ للبيت آشوفه ..
ومشوآ لحد آلبوآبه .. وعبود وحسون رآحوآ للقروب ..
نورآ كآنت تلبس عبآيتهآ .. طآلعت في وليد .. آﻵ هو سرحآن .. طآلعت في آلمكآن آللي يطآلع فيه .. آﻵ هي تغريد .. آنقهرت وحست نفسهآ بتبكي .. بس كتمت كل شيء بدآخلهآ ..
وطلعوآ ..
_
_
بالبيت ..
نورآ كآنت قآعده تعقم لوليد جرحه ..
نورآ:وآلله كبرتوهآ .. آلمفروض طنشته ..
وليد:آطنشه وهو غلطآن علي .. ﻵ حبيبتي ..
نورآ:طيب وش آستفدت .. ؟
وليد طآلعهآ شوي ثم آخذ آلقطنه من يدهآ وعدل جلسته وقعد يعقم جرحه بنفسه ..
نورآ آخذتهآ منه ورجعت سندته عالكنب وصآرت تعقم جرحه .. وجلسوآ سآكتين ..
نورآ بعد مآتآكدت آنهآ عقمته زين .. قآمت:آنآ بروح آبدل وآجي ..
وليد هز رآسه بطيب وتسند عالكنب وغمض عيونه ..
نورآ طلعت فوق ولبست بيجآمه .. وربطت شعرهآ .. ونزلت .. وشآفته على نفس جلسته ..
دق تليفون آلبيت وردت ..
نورآ:آلو ..
آبو نورآ:هلآ يآبآبآ ..
نورآ:آهلين بآبآ .. آشتقت لك ..
آبو نورآ:وآنآ آكثر يآبآبآ .. كيفك حبيبتي ؟
نورآ:آنآ تمام يآبآبآ .. آنت كيفك ؟
آبو نورآ:آنآ زين يابابآ .. يالله يابآبآ .. آنآ مشغول بسكر آلحين ..
نورآ:طيب بآبآ .. آحبك
آبو نورآ:بآي ..

نورآ آستغربت آسلوبه .. دآيم يوصيهآ على نفسهآ وينبههآ بس هالمره ﻵ ..

وليد وهو على نفس وضعه ومغمض عيونه:آبوكـ ؟
نورآ وخآنقتهآ آلعبره و وآضحه بصوتهآ:آي آبوي ..
وليد لف رآسه لهآ:شفيك ؟
نورآ وهي تمسح دمعتهآ آللي نزلت:ﻵ بس آسلوبه متغير ..
وليد:حبيبتي آكيد مشغول ..
نورآ سكتت وهي تطآلعه ..
وليد فتح لهآ يدينه ..
نورآ جت له وضمهآ لصدره .. وصآرت تنزل دموعهآ بهدوء ..
وليد:حبيبتي بس ..
نورآ:وليد ..
وليد:عيونـه ..
نورآ:آممم بسآلك سوآل بس ﻵتسآلني ليش ..
وليد:آمري ..
نورآ:آنت للحين تحب تغريد ؟
وليد تفاجئ من سوآلهآ:آنآ بقولك شيء .. آنآ آكذب لو آقولك كرهتهآ .. آنآ مآكرهتهآ .. لكن صآرت عندي آنسآنه عآديه .. صرت آحبك آنتي .. آنآ من زمآن كآن عندي شعور تجآهك ..
نورآ:ليش كنت تخفيه طيب ..
وليد بلع ريقه:تبين ألصرآحه .. ماآدري .. لكن آللي آعرفه آني كنت آغآر عليك .. وكنت آحسك آلوحيده آللي تفهميني في القروب ..
نورآ:طيب .. لو خيروك بيني وبين تغريد آلحين مين تختآر ؟ ..
وليد:مارآح آختآر ..
نورآ قآمت وطآلعت فيه باآستغرآب
وليد مسك يدهآ:ﻵني ماآبي يقآرنونك باآحد .. ﻵني آبيك آنتي بس .. ( و بآس يدهآ )
نورآ ضمته لهآ:آحـبـــك ..
وليد:الله ﻵيحرمني هالكلمه منك .. وآنآ آحـبـك آكثر يآبعد هالنـآس ..
_
_
آم لمآ:مين ميشو ذي ؟
لمآ:آممم .. هذي صآحبتي مشآعل ..
آم لمآ:بنت من .. ؟
لمآ:آبوهآ متوفي .. بس كآن تآجر معروف ..
آم لمآ:شكلهآ طيبه ..
لمآ:بالحيل مآمآ ..
آم لمآ:خليهآ تجينآ ..
لمآ ( لو تشوفين وشومهآ وش بتقولين ):آمهآ مآتسمح لهآ ..
آم لمآ:ليه ؟
لمآ:شوي معقده .. مدري ..
_
_
في مقهـى من مقآهـي آلدمآم ..
شآبين يتكلمون ..
اﻵول:آنآ سمعت آن له بنت مدري ولد ..
الثآني:بس هو ؟
اﻵول:ﻵ فيه غيره .. بس هو آلكبير آو آلكبيره
الثآني:آوريـه .. يعرف يتحدآني .. آن مآخليته يبكي .. وآلله ماآكون ولد آبوي ..
اﻵول:آنتبـه .. ترى مو سهل ..
الثآني:ﻵتوصي حريص .. آعرفه زي مآتعرفه ويمكن آكثر هالنصآب ..
اﻵول:ترى مو آنت آول وآحد يقول كذآ .. كل آللي قآلوه مآيقدرون
الثآني:آنآ مو آول وآحد .. لكن آنآ غير
اﻵول:نشوف ..
_
_
السآعه 8 بالليل
آم عبود:وين بتروح ؟
عبود:وش دخلـك ؟
آم عبود:ﻵزم تخبريني ..
عبود:ليه آنتي تخبريني آذآ سآفرتي ..
آم عبود:آنآ غير ..
عبود:ماآشوفك غير صرآحه .. مثل مآتقولين آنك آمي .. آنآ بعد آقول آني ولدك .. آقصد بنتـك ..
آم عبود سآكته ..
عبود:قد شفتي بحيآتك آم تسآفر عن ولدهـ آقصد بنتهآ .. وتجلس شهور ولآ تسآل عنهآ ثم ترجع وﻵ تدورهآ حتى .. وآلحين تبين آعلمك وين آطلع .. روحي بس .. ( وطلع وتركهآ )
_
_
حسون:هههههههه ..
عبود:يآخي من جد تقهر ..
حسون:طنشهآ ياآبوي ..
عبود:وهذآ الحآصل ..
حسون:خلك كذآ .. كلمت وليد ؟
عبود:دقيت عليه مآرد ..
حسون بخبث:آلرجآل مشغول مو يمـك ..
عبود:مره .. ومطنش بعد ..
حسون:خله يعيش حيآته ..
عبود:لنـآ الله
حسون:وش عندكم متهآوشين ؟
عبود:ﻵ فآل الله ولآ فآلك .. بس من زمآن ماآخذنآ رآحتنآ ..
حسون:خليهآ تجيك طيب ؟
عبود:آلمشكله آن هذي آلنشبه عندي ( آمه ) .. حتى لو رحت لهآ .. مآرآح آقدر آخذ رآحتي في بيتهم .. آخوهآ وآمهآ وآبوهآ ..
حسون:حآلتكم زي حآلة لما وميشو .. شوفهم مآيقدرون يآخذون رآحتهم ..
عبود:ليش حظوظنآ كذآ يآخي ؟ .. آنت مآعندك وحده آلحين ..
حسون:آﻵ وآلله عندي وحده مخققتني .. لبآهآ بس ..
عبود:مين ؟!
حسون:ديمـ .. مو معنآ بالجآمعه ..
عبود:اللي بالحفله ذيك آلليله ؟!
حسون:آيوآ آللي معنآ ..
عبود:اهآ .. وآلله آنهآ حلوه .. بس مو آحلى من غدوشتي ..
حسون:روح بس ..
_
_
وليد فتح عيونه بشوي ومآشآف نوره قبآله .. قعد .. وآستغرب وينهآ .. حس بخمول .. رجع وآنسدح على آسآس آنه بيرتآح شوي .. بس نآم وهو مآيحس ..
آلسآعه 12 بالليل
نورآ فتحت البآب وشآفته لسى نآيم .. جت وجلست عالسرير قبآله ..
نورآ ويدهآ على خد وليد:حبيبي .. حبيبي .. يآلله آصحى ..
وليد:حبيبتي بس شوي ..
نورآ:من آلسآعه 3 وآنت نآيم ..
وليد:مآشبعت ..
نورآ حطت يدهآ على جبينه تتحس حرآرته .. بس مآفيه شيء:لودي يآلله ..
وليد فتح عيونه بشويش:شنو ؟
نورآ باآبتسآمه:لــودي ..
وليد وهو يسحبهآ له ويبوسهآ:عيون لودي آنتي ..
نورآ:هههه يوه وليد خلآص ..
وليد وهو يبوسهآ:آوشش ماآبي آسمع آي آعترآض ..
نورآ:طيب آلعشآء تحت ..
وليد:مارآح يطير آلعشآء ..

بعد سآعه __

سمعوآ آحد يطق آلبآب ..
وليد:مين ذآ ؟
نورآ:آكيد آلخدآمه .. ( وبصوت عآلي ) .. مين ؟
الخدآمه من ورى البآب:آنآ ﻵزم روح نوم .. وعشآء فيه تحت ..
نورآ:آوكي بننزل آلحين .. يآلله وليد بننزل ..
وليد:ﻵزم .. ؟!!
نورآ:آي عآد .. مو حلآ ..
وليد:بتحرميني منك ؟!!
نورآ:ﻻ مستحيل .. بس كل شيء بوقته حلو .. بعدين لنآ سآعه مع بعض ..
وليد:مآشبعت طيب ..
نورآ:آحسك بيبي .. آنآ عندك دآيم حبيبي بس قوم آلحين .. آكيد آنك جوعآن ..
وليد:آي وآلله جوعآن ..
نورآ:طيب تسبح وتعآل .. آنآ بنزل ..
وليد:آوكي





--------------------------------------------------------------------------------


البـارت العـاشـر


باليـوم الثآني في الجآمعـه
آليوم آلقروب كله مستآنس .. ويغنون ويفقون ويصآرخون .. وفيه بعض القروبآت آنضمت لهم ..
وليد كآن يغني .. وآلقروب متحمس معه ..
وليد يغني لبدر الشعيبي:
جاني يبي حبي
جاني يبي قلبي
جاني يبي قربي
ماارد مهما كان يحسبني ماآقدر
في ابعاده مااصبر
ماآرجع لو يتعذر لوطال ازمان
خلاص ارجوك انا بآنساك ابيك ترحل الله معاك
غيرك في مليون في الدنيا وفي هالكون
امثالك مايسوون اعطي قلبي لهم
كل مره تتآسف واقول شكله تحسف انا آسآمح وانتا اعرف مايجيني غيرها
خلاص ارجوك انا بآنساك ابي ترحل الله معاك
خلاص ارجوك ابي انساك ابي ترحل الله معاك
بااحلامك انا ارجع او اني لك اسمع خلاص قلبي تشجع وعنك يبي يروح
عشقتك ماانكر وفيتلي مااذكر موقادر انا اصبر وبهديك الجروح
خلاص ارجوك انا بنساك ابيك ترحل الله معاك
آلكل كآن متحمس معه .. وصآروآ يغنون معه .. ويصفقون ..
غآده ولمآ رآحوآ لدورة آلميآه ( وآنتم بكرآمه ) .. ع آسآس يعدلون مكيآجهم ..
وهم يغنون ويصفقون .. جت بنت من قروب وركبت فوق الطآوله وقعدت ترقص ..وآلكل يصفق لهآ ..
فجآه ..
سمعوآ صوت آنذآر آلحريق ..
آلجآمعه آنقلبت فوق تحت .. صرآخ وركض ..
وليد مسك نورآ ورآحوآ يركضون للبوآبه ..
ميشو دورت لمآ هنآ هنآك بس مآلقتهآ .. شآفت عبود ينآديهآ:مشآعل .. لمآ وغآده بدورة آلميآه تعآلي ..
ميشو ركضت معه .. وحسون ورآهم بيسآعد ..
نورآ وهي توقف وليد وتصرخ عشآن يسمعهآ:لمآ وغآده ..
وليد بنفس مستوى صوتهآ:رآح يطلعونهم ..
نورآ:ﻵ آبي آروح لهم ..
وليد:حبيبتي هم دآخل آلمبنى .. آمشي ..
عبود وهو يحآول يدف اﻵمن حق آلجآمعه:في بنتين دآخل مآتفهم آنت ..
اﻵمن:طيب آنتي روحي .. آلحين بيجون آلدفآع ويطلعونهم ..
عبود:ماآبي .. تفهمين وﻵ مآتفهمين ..
عبود:ﻵ ماآفهم .. آنقلعي عني ..
ميشو فقدا اﻵمل آنهم يدخلونهآ فقعدت تنآدي من برآ:لمــآ .. لمـــآ .. لمآ ردي علي
ودقآيق آﻵ وجآء الدفآع آلمدني ..
وشوي دخلوآ وقآموآ يطلعون بنآت من دآخل ..
طلعوآ لمآ قبل آللي كآن وجههآ آزرق وتكح ..
ميشو ركضت لهآ وضمتهآ:لمآ .. حبيبتي آنتي بخير ؟
لمآ وهي تكح:آنآ بخير بس غآده ..
عبود:شفيهآ غآده ؟
لمآ وهي تبكي:طآحت من آلدرج وآغمى عليهآ ..
عبود مسك شعره بقهر والعبره خآنقته ..
دخل وهو يركض ومآعليه من آلكل .. وشآفهم يشيلونهآ ويحطونهآ على سرير ..
ركض لهم وشآفهآ .. كآن بجبينهآ جرح كبير .. وفمهآ آزرق .. و آطرآف يدينهآ زرقآء .. شكلهآ كآن غير عن غآده آللي يعرفهآ .. مشى معهم ولمآ طلعوآ جو حسون ولمآ وميشوآ لهم ..
عبود كآن مآيسمع شيء ..
آلدفآع بسرعه طلعوآ وركبوهآ آلسيآره وعبود ورآهم ..
آلممرض آلسعودي وهو منزل رآسه:ياآختي روحي ..
عبود:آنآ ﻵزم آروح معهآ ..
آلممرض:وش تقربين لهآ ؟
عبود:آنآ .. بنت عمهآ ..
آلممرض:طيب آركبي ..
ركب عبود ودموعه بعيونه على غآده
_
_
وليد:للمستشفى ؟!!
حسون:آي ورآح معهآ عبود وحنآ ورآهم ..
وليد:آي مستشفى طيب ؟!
حسون:مستشفى آلـ .....
وليد:طيب جآيينكم .. ( وسكر ويقول للسوآق ) .. روح لمستشفى آلــ ....
نورآ وآلدموع بعيونهآ:شفيهآ غآده ؟!
وليد:يقول آنهآ مغمى عليهآ .. وآنهم ودوهآ للمستشفى ..
نورآ وهي تحط يدينهآ على عيونهآ:ليش يصير كذآ يآربي ؟!
وليد ضمهآ:خلآص حبيبتي ..
آلسوآق آلهندي ينآظرهم من آلمرآيه .. مستغرب ..
_
_
بالمستشفى ..
دخلوآ غآده آلعنآيه آلمركزه ﻵن قلبهآ نبضآته ضعيفه ..
وعبود جآلس عند بآب آلعنآيه ..
جو حسون وميشو ولمآ ..
حسون:وين غآده ؟ بالعنآيه ؟
عبود هز رآسه باآيه ..
ميشو:ليش ؟ شفيهآ ؟
عبود سكت ..
جت نورآ و وليد ..
نورآ:وين غآده ؟!
حسون:بالعنآيه ..
وليد:شفيهآ ؟
عبود قآم وقعد يضرب بيده آلجدآر آللي ورآه ودموعه تنزل:نبضآتهآ ضعيفه .. خلوهآ تآخذ من نبضآتي .. بس ﻵتروح .. آبيهآ تقوم .. ليته فيني وﻵ فيهآ
حسون وهو يمكسه من كتوفه:بس ..
نورآ وهي تبكي ..رآحت لدورة آلميآه و وليد لحقهآ ..
لمآ:وش هآلحظ ؟ .. ليش غآده ليش
؟
-
-
بعد سآعتين ..
-
-
آلقروب كآن جآلس باﻵسترآحه ,. مآعدآ عبود آللي كآن وآقف عند آلعنآيه للحين ..
طلعت ممرضه سعوديه من آلعنآيه .. كآنت متنقبه ..
عبود:لو سمحتي .. ؟
آلممرضه عرفت آنهآ بويه:آمري آختي ..
عبود:كيف آلمريضه آللي دآخل ؟
آلممرضه:آنتي مين ؟
عبود:آنآ بنت عمهآ ..
آلممرضه:ماآتوقع
عبود آنصدم:وش آللي مآتتوقعيين !! .. آنآ آسآلك عن آلمريضه ؟!
آلممرضه:آنتي شفتي شكلك .. روحي آلبسي عبآيه عالآقل وتعآلي حآكيني ..
عبود بعصبيه:طسي عن وجهي ﻵذبحك ..
آلممرضه رآحت وبعد دقآيق رجعت وبيدهآ عبآيه ..
عبود:شنو ؟
آلممرضه:آلبسيهآ ورآح آقولك شفيهآ آلمريضه ؟
عبود لبسهآ:آصلآ آنآ نآسي عبآيتي بالجآمعه .. ﻵتحسبيني ماآلبس ..
آلممرضه:طيب .. تعآل معي للغرفه ..
عبود رآح معهآ ..
ودخلوآ آلغرفه ..
كآن فيه ممرضه بس طلعت ..
عبود:شخبآرهآ ؟
آلممرضه فكت نقآبهآ:آلحين صآرت حآلتهآ مستقره ..
عبود:يعني صحت ..؟
آلممرضه:آﻻ لسى يآ .. آنت آيش آسمك ؟
عبود:آسمي عبود ..
آلممرضه بخبث:تشرفنآ ..
عبود توه يلآحظ آنهآ جميله مره .. خق عليهآ:وآنتي ؟
آلممرضه:آنآ سآرآ ..
عبود:تشرفنآ ..
سآرآ فكت آلبآلطو حقهآ وهي تقول:ؤف حر ..
وجت جلست جنب عبود:هي حبيبتك ؟
عبود وهو ينآظرهآ:آي ..
سآرآ:آهآ ..شنو آسمهآ ؟
عبود:غآده ..
سآرآ وهي تنآظر بشفآيف عبود آللي حس عليهآ:عآشت اﻵسآمي ..
عبود آرتبك .. وحس نفسه بينهبل لو مآبآسهآ .. نسى غآده باللحظه ذي .. قرب من آلممرضه وبآس شفآيفهآ ثم بعد شوي .. بس هي قربت .. ومدت يدهآ وفسخت آلعبآيه .. ثم فكت آزآرير قميصه .. وفسخت بلوزتهآ ..................)))
_
_
آلقروب كآنوآ متجمعين عند آلعنآيه آلمركزه ﻵنهم بيطلعون غآده للتنويم ..
وليد:وين عبود ؟
حسون:مدري .. بروح آدوره وبجي ..
ورآح حسون يدوره .. رآح لدورة آلميآه ( وآنتم بكرآمه ) .. ومآلقآه .. دوره بكل آلمستشفى .. رآح لممرضه وسآلهآ ..
آلممرضه:آلبويه ؟
حسون:آي ..
آلممرضه:شفتهآ دخلت آلغرفه ذيك ..
ورآح حسون للغرفه .. وفتح آلبآب بدون مآيطقه .. ع بآله عبود فيهآ وبس .. بس آنصدم لمآ شآف آلمنظر قدآمه ..
كآن عبود فوق سآرآ وهم شبه عآريين .. حس مويه آنكبت فوق رآسه ..
عبود قآم بسرعه وآخذ ملآبسه:حسون ﻵتفهم غلط ..
حسون تفل عليه وطلع ..
عبود لبس ملآبسه وعبآيته وطلع يلحقه:حسون وقف ..
حسون لف:نعم ؟!!
عبود:وآلله آنت فآهم غلط ..
حسون:وهذآ يحتآج له فهم .. وآضح .. غآده بالعنآيه ..وتعبآنه .. وآنت جآلس تدور شيء يشبعك وﻵ همك ..
عبود:وآلله هي آللي آغرتني ..
حسون:آسمع .. آنآ بنسآهآ آلحين عشآن غآده .. بيطلعونهآ آلحين من آلعنآيه .بس مآرآح آنسآهآ لك بعدين ..
عبود:طيب بروح لهآ آلحين ..
حسون:تروح لهآ وآنت كذآ ..
عبود:شفيني !!؟
حسون:شوف شفآيفك و وجهك ورقبتك .. كلهآ حمرآء .. تبيهآ تشك بعد ..
عبود:طيب بروح آغسل ..
ورآح وهو يلعن ويسب نفسه ..
_
_
طلعوآ غآده لغرفة آلتنويم ..
وهي صحت شوي ..
وليد:آلحمد لله عالسلآمه .. خوفتينآ عليك
نورآ:آي وآلله عبود بغى ينهبل ..
حسون دخل ..
غآده:آﻵ وين عبود ؟
لمآ:رآح حسوني ينآديه .. هآ حسون لقيته ؟
حسون:هآ ؟ .. آي بيجي آلحين ..
وبعد دقآيق دخل عبود .. واآول مآدخل شآف حسون ينآظره بنظرآت مآفهمهآ .. طنشه ورآح لغآده وضمهآ
عبود:آلحمد لله عالسلآمه حبيبتي ..
غآده:الله يسلمك ..
ميشو:آرتحت آلحين .. بغيت تموت علينآ قبل شوي ..
عبود وهو ينآظر غآده باآبتسآمه وهو مرتبك:هذي غآده عآد مو آي آحد .. !!
دخلت سآرآ آلممرضه .. وحسون وعبود عرفوهآ ..
سآرآ:سلآمآت يآحلوه ..
غآده باآبتسآمه:الله يسلمك ..
سآرآ:كيفك آلحين ؟
غآده:زينه آلحمد لله ..
عبود كآن مرتبك .. وكآن كل شوي يطآلع حسون آللي يطآلعه باآحتقآر ..
سآرآ:طيب يآحلوه .. آبي رقم آبوك آو آمك عشآن نبلغهم ..
غآده:ﻵتكفين ماآبي .. آنآ بدق عليهم ..
سآرآ:طيب برآحتك ..يآلله بآي وسلآمآت مره ثآنيه ..
غآده:الله يسلمك ..
لمآ:يآلله آنآ بروح ..
غآده:وين تو آلنآس .. ؟
لمآ:ﻵزم آرجع آكيد آمي تحآتي ..
ميشو:طيب آنآ بوصلك ..
غآده:آوكي بآي ..
وبعد دقآيق ..
غآده:حبيبي عطني موبآيلك .. بدق على آمي وآقولهآ آني عند صآحبتي ..
عبود:آوكي .. ( وعطآهآ آلموبآيل )
نورآ:آوكي حنآ بنرجع للبيت بعد ..
غآده:طيب ..
حسون:وآنآ بروح معكم ..
وليد:طيب .. يآلله نمشي .. بآي يآحلوين ..
غآده عبود:بآي ..
_
_
بالسيآره ..
نورآ:من جدك آنت ؟!
وليد:عبود يسوي كذآ !!
حسون:هذآ آللي شفته ..
وليد:مآني مصدق .. عبود يخون غآده ..
نورآ:ﻵ ﻵ .. آكيد مآيخونهآ .. ﻵزم يبرر غلطته .. آنتم نآسين كيف يعشق غآده ؟
حسون:وهذآ آللي مجنني .. يقول آنهآ آغرته ..
وليد:بس هذآ مآيبرر ..
حسون:شفت كيف ؟
نورآ:عبود ﻵزم ينجلس معه ويفهمنآ كل شيء .. حرآم غآده
حسون:يآلله آنآ بنزل آلحين .. وبيننآ كلآم ..
وليد:طيب ..
_
_
غآده ورآسهآ على كتف عبود:كنت بموت ..
عبود:حبيبتي ﻵتقولين كذآ .. كنت مستعد آفديك بروحي لو تبين ..
غآده وهي تبوس يده:آحبـك ..
عبود:وآنآ آحبـك آكثر ..
سمعوآ طق آلبآب ..
غآده تعدل جلستهآ:تفضل ..
سآرآ فتحت آلبآب:هآي ..
عبود آرتبك من شآفهآ ..
غآده:آهلين ..
سآرآ:شفت نفسي طفشآنه قلت آجلس معكم .. عآدي ؟!
غآد:آكيد ..
سآرآ جلست:يسلمو .. آنتم حبآيب مو ؟
غآده تمسك يد عبود:يب يب .. عشآق
سآرآ تنآظر في عبود:وآإضح جداً ..
غآده:هههه آنتي مآلك بوي فريند ؟
سآرآ تنآظر عبود بخبث:آﻵ .. بس مو موجود حآليآ ..
عبود:حبيبتي آنآ بطلع شوي وبرجع ..
غآده:وين بتروح حبيبي ؟
عبود:قريب .. بجيب لنآ شيء نآكله ..
غآده:طيب ..
عبود طلع وهو نفسه يذبح غآده ..
بعد ربع سآعه ..
سآرآ:يآلله آنآ بروح آلحين ..
غآده:وين تو آلنآس ؟
سآرآ:مشغوله وآلله ..
غآده:طيب عطيني رقمك آذآ ممكن .. ﻵني حبيتـك ..
سآرآ:آوكي ( وعطتهآ ) ..
آول مآطلعت سآرآ حست بيد تمسك ذرآعهآ وتسحبهآ .. لفت وشآفته عبود .. فكت يدهآ:خير آنت ..
عبود:وش تبين آنتي ؟ ..
سآرآ:ماآبي شيء .. بس كنت بتعرف على حبيبتك ..
عبود:آبعدي عنهآ ..
سآرآ:باآكلهآ مثلآ .. بعدين هي آخذت رقمي بعد .. وخلآص صرنآ صآحبآت .. آو ضرآير ..
عبود:خيير .. آنآ ماآحبك ترى .. آنآ آحب غآده وبس ..
سآرآ:وآللي قبل شوي سويته معي آيش ..؟
عبود:آللي سويته غلطه .. وآبعدي آحسن ..
سآرآ:آقول روح بس .. ( ورآحت وتركته )
عبود رجع وهو منقهر ..
غآده:حبيبي شفيك ؟
عبود:مآفيني شيء ..
غآد:وين رحت ؟ .. قلت بتروح بتجيب معك شيء نآكله .. ماآشوف شيء ..
عبود:آممم مآلقيت مطعم مفتوح ..
غآده باآستغرآب:آهآ ..

يتبعع...





--------------------------------------------------------------------------------

البـارت الحادي عشـر


نورآ:ﻵزم آكلمه اليوم ﻵزم ﻵزم ..
وليد اللي منسدح يبي ينام:حبيبتي نآمي وبكره يصير خير ..
نورآ:مآرآح آنآم .. نآسي آنهم معطينآ آسبوع آجآزه عشآن آلحريقه .. هم بيطلعون غآده آلمغرب وآكيد بتروح لبيتهم .. وآنآ بقوله يجي ..
وليد:وآنتي ليش منقهره كذآ ؟
نورآ:آنت مآتفهم .. عبود خآن غآده .. مو شيء سهل ذآ ..
وليد آخذ اللحآف وتلحف ..
نورآ:يوه وليد ﻵتنآم ..
وليد:حبيبتي وآلله تعبآن .. شوي صحيني ..
نورآ:آففف ..
_
_
آلسآعه 6 آلمغرب ..


غآده:متى يجي آلدكتور ذآ ؟ .. آبي آطلع ..
عبود كآن سرحآن بسآره وسآلفتهآ .. مو مصدق آللي سوآه ..
غآده:حبيبي ..
عبود مو يمهآ ..
غآده:آلووو .. عبـــود ..
عبود فز:هلآ ..
غآده:وين كنت ؟
عبود:هآ ؟ .. ﻵ بس سرحت شوي ..
غآده:آليوم آنت مو طبيعي ..
عبود:ﻵ حبيبتي بس عشآني خآيف عليك مختبص ..
غآده:فديتك حبيبي ﻵتخآف ..
عبود آبتسم ..

دخل آلدكتور وشآف حآلتهآ وكتب لهآ خروج ..

غآده وهي تلبس عبآيتهآ:ؤف .. آلحين وش آقول ﻵمي لو شآفت هالجرح ؟ ..
عبود:قولي لهآ آنو بالكليه طحتي .. وعآلجوك آلممرضآت ..
غآده:وهذآ آللي بيحصل .. حبيبي قبل مآنطلع بروح لسآرآ ..
عبود آرتبك:هآإ ؟ .. ليش ؟ ..
غآده:بروح آسلم عليهآ ..
عبود:مو ﻵزم ..
غآده:شفيك ؟ .. بروح آسلم وبجي ..
عبود مسك يدهآ:حبيبتي هالبنت ماآرتحت لهآ ..
غآده:بالعكس حبوبه وطيبه .. آنت شآيف منهآ شيء ؟
عبود:هآ .. ؟! .. ﻵ مآشفت شيء ..
غآده:طيب بروح لها .. تجي معي ..
عبود:لآ .. ( وبعد تفكير ) .. آﻵ بجي ..
غآده:يآلله ..
وطلعوآ ولقوهآ عند غرفة آلممرضآت آللي نآم معهآ عبود فيهآ ..
سآرآ:هلآ غدود ..
غآده:هلآفيك ..
سآرآ:هآ شكلك بتطلعين ؟
غآده:آي وآلله كتب لي آلدكتور خروج .. فـ جيت آسلم عليك ..
سآرآ:يآلبى وآلله .. (وسلمت عليهآ) .. آشوفك آنشآلله ..
غآده:آكيد .. يآلله بآي ..
سآرآ:بآي ..
وطلعوآ عبود وغآده يمشون ..
غآده:يآملحهآ ..
عبود سكت ..
سآرآ من ورآهم:عبود .. عبود ..
لفوآ اﻵثنين ..
سآرآ وبيدهآ سلسله سودآ:نسيت سوآرتك ..
عبود بلع ريقه بخوف .. وهو يآخذهآ ..
غآده مآتدري وش آلسآلفه .. فيه شيء بس مآتدري وشو ..
سآرآ:يآلله بآي ..
غآده نآظرت في عبود بنظرآت آستغرآب وتعجب ..
عبود بترقيعه وهو مرتبك:آكيد طآحت لمآ رحنآ نسلم عليهآ ..
غآده مشت وهي سآكته .. ( لمآ جآني بغرفتي مآكآن لآبسهآ ) ..
عبود .. ( الله يآخذك يآسآره ويلعنك .. يآربي .. غآده شكت آكيد شكت .. شسوي )
غآده:آنآ بدق على سوآقنآ يجي يآخذني ..
عبود:بس سوآقي برآ ..
غآده:بروح بسوآقي آحسن .. عشآن آمي مآتشك ..
عبود:طيب ..**
و وقف معهآ لحد مآجآء سوآقهآ .. ورآحت .. ولمآ ركب سيآرتهم دق جوآله ..
عبود:هلآ ..
نورآ:غآده طلعت ؟!
عبود:آي طلعت ..
نورآ:طيب تعآل لبيتي آبيك ..
عبود:ليش ؟!
نورآ:تعآل وآقولك ..
عبود:طيب ..
وسكرت ..
_
_
نورآ:وليد يآلله قوم عبود بيجي ..
وليد:بس شوي ..
نورآ:يوه قوم ..
وليد:دقآيق بس ..
نورآ:مآتحس آنت .. !؟ .. ؤف منك .. ( وطلعت )
وليد كمل نومته ..
بعد ربع سآعه ..
نورآ:هلآ عبود ..
عبود:هلآ فيك .. وين وليد ؟
نورآ:نآيم مآرضى يصحى ..
عبود:آهآ .. ( الله يستر )
نورآ:صحيح آللي سمعته من حسون ؟!
عبود:وش آللي سمعتيه ؟
نورآ:تسوي روحـك مآتعرف .. صحيح آنك خنت غآده ؟!
عبود:آنآ مآخنتهآ ..
نورآ:وش تسمي آللي سويته آجل ؟!
عبود سكت ..
نورآ:تروح وتنآم مع بنت وغآده تحتآجـك .. وتقول آنك تحبهآ ؟ ..
عبود:آي آحبـهآ ..
نورآ:صدقني مآتحبهآ ..
عبود:آنآ بنفسي منصدم كيف سويت هالشي ..
نورآ:ماآتوقع .. كيف تسمح لنفسك .. غآده آللي تحبك آكثر من نفسهآ .. كيف تخونهآ ؟ .. لو تدري وش بتسوي .. ؟
عبود:آنآ آحبهآ وآلله آحبهآ .. وماآبي غيرهآ .. سآرآ آللي خلتني آسوي كذآ .. مآكنت بوعيي ..
نورآ:مآني قآدره آفهم .. آنت تحب غآده مو ؟
عبود:آحبهآ ..
نورآ:آعترف لهآ ..
عبود:صآحيه آنتي ؟ .. تبيني آخرب كل شيء ؟
نورآ:صدقني لو تخبرهآ آنت آحسن من آنهآ تكتشف هي .. عاﻵقل لو تقولهآ بتحس آنك مهتم فيهآ .. بس لو هي تدري بتعتبرك خآين ..
عبود:ماآدري .. غآده تفهم اﻵمور بسرعه ..
نورآ:صدقني آنآ قلت لك وآنت بكيفـك ..
عبود:طيب نورآ آنآ بروح ..آحس رآسي بينفجر ..
نورآ:فكر بآللي قلتـه لك ..
عبود:طيب .. يآلله بآي
نورآ:بآي ..


وجلست تفكر بغآده .. ( مآتستآهل وآلله .. وفت له .. بس هو مآقدر يوفي لهآ .. كلهم كذآ .. مآيحسون .. وليد للحين يحب تغريد آدري .. وحسون كل يوم مع بنت وعبود خآن غآده .. ليش كذآ ليش ؟ )
وليد:حبيبتي ..
نورآ آنتبهت له .. رفعت رآسهآ له:مآبغيت تصحى .. ( وقعدت تطآلع بالتلفيزيون )
وليد باآستغرآب من آسلوبهآ:شفيك آليوم ؟!
نورآ:مآفيني شيء .. آسكت ..
وليد رفع حوآجبه:تعآلي آضربيني آحسن ..
نورآ طآلعته ثم رجعت تطآلع آلتلفيزيون ..
وليد:ﻵتعصبين وتحطين حرتك فيني زين .. ( وجلس )
نورآ طنشت ..
جت آلخدآمه ومعهآ موبآيل نورآ آللي كآن يدق ..
نورآ آخذته وشآفته آبوهآ .. حبت تلعب باآعصآب وليد ..
نورآ:هلآ حبيبي ..
آبو نورآ:هلآ فيك بابآ .. كيف آحوآلك ؟
نورآ:مو تمام .. مشتآقه لك ..
آبو نورآ:وآنآ بعد حبيبتي ..
نورآ:كيفك يالغآلي ؟
آبو نورآ:وآلله تعبآن من آلشغل ..
نورآ:بسم الله عليك حبيبي .. ليته فيني وﻵ فيك ..
آبو نورآ:ﻻ حبيبتي لاتدعين على نفسك .. يالله حبيبتي بسكر آلحين ..
نورآ:آوكي حبيبي .. بآي
آبو نورآ:مع آلسلآمه ..
نورآ سكرت ولفت لوليد وشآفته يطآلع ومو يمهآ .. ( معقوله مآيغآر .. مآلت .. آكيد مآيغآر )
وليد .. ( معقوله تكلم آبوهآ .. بس آنآ مآسمعتهآ تقول بآبآ وهي دآيم تقولهآ .. تخوني .. ﻵ ﻵ .. طيب مين ؟ )
_
_
غآده .. ( غريب .. وش جآب سوآرته عندهآ ؟ .. يمكن يوم كآن ينتظرني طآحت منه .. يمكن .. وآنآ شكيت فيه ..**صدق آني غبيه .. معقوله آشك بعبود .. )
دق جوآلهآ وشآفته هو وردت ..
غآده:هلآ حبيبي ..
عبود:هلآ فيك حبيبتي .. كيفك ؟
غآده:تمام .. آنت كيفك ؟
عبود:آنآ زين .. يآلله حبي بسكر .. كنت باآتطمن عليك ..
غآده:آوكـي ..
عبود:آنتبهـي لروحـك ..
غآده:آنشآلله ''
عبود:بآي ..
غآده:بآي ..
_
_
لمآ:وآلله آنآ بخير
ميشو:حبيبتي آكيد آنتي زينه ؟
لمآ:يوه ميشو طفشت ترى .. وآلله آنآ زينه وطيبه ..
ميشو:طيب خلآص .. آذآ تعبتي روحي للمستشفى ..
لمآ:........ وبعدين ..
ميشو:هههه خلآص وآلله خلآص
لمآ:هههه طيب ..
ميشو:وآلله آليوم بغيت آموت من خوفي عليك .. ثآني مره آذآ جيتي بتروحين لمكآن خبريني ..
لمآ:هههه طيب يآمآمآ ..
ميشو:هههه يآلبى قلبـك .. ترى مآمي تقولك سلآمتك ..
لمآ:الله يسلمهآ .. آمك ذي تخقق ..
ميشو:آهآ .. ترى بديت آغآر من آمي ..
لمآ:ههههه ﻵ آنآ حبيتهآ ﻵنهآ آمك .. وﻵ آنتي كل شيء بدنيتي ..
ميشو:فديتـك وآلله حبيبتي ..
_
_
آلسآعه 11
نورآ:وليد تبي عشآء .. ؟
وليد يتغلى:لآ ..
نورآ:طيب .. ( ورآحت جلست تتعشى )
وليد ( آوح .. يآقوهآ من كسحـه .. آبيهآ تسآلني وش فيني .. من آلظهر ماآكلت شيء .. )
قآم ورآح جلس قبآلهآ .. ﻵنه جوعآن حيل ..
نورآ نآظرت فيه ثم قعدت تضحك ..
وليد طنش وبدآ يآكل ..
نورآ:جوعآن مو ؟
وليد:آي ..
نورآ:طيب ..
وجلسوآ يآكلون .. نورآ خلصت وقآمت ..
نورآ:ترآني بروح آنآم .. آذآ خلصت قول للخدآمه تنظف آلسفره ..
وطلعت فوق .. ولبست بيجآمه وآنسدحت عالسرير .. وقعدت تطآلع بالتلفيزيون .. وهي تقلب بالقنوآت .. سمعت آغنية قلب قلب لمحمد آلسآلم .. قآمت وجلست ترقص .. وكآنت متحمسه وﻵ حست على وليد آللي دخل ..
ولمآ خلصت طآحت على سريرهآ وهي تضحك ..
وليد جلس يصفق ..
نورآ جلست:وليد ؟!! .. من متى وآنت هنآ ؟
وليد:من آليوم ..
نورآ لفت وهي متفشله .. ﻵنهآ كآنت متحمسه وعآيشه جو وتغني معه .. طلعت من آلغرفه من آلفشله ..
وليد غير ملآبسه وجآء ينسدح ..
غمض عيونه وبعد دقآيق سمع صرآخ نوره ,. قآم مفزوع .. ورآح يركض لهآ .. شآفهآ وآقفه
وليد:شفـيك ؟
نورآ بخوف:صرصور ..
وليد:آيش ؟
نورآ:صرصور صرصور ..
وليد مسك يدهآ:آمشي آمشي ..
نورآ:وآلصرصور ..
وليد:تجي آلخدآمه وتشيله .. شفيك آنتي ؟
نورآ فكت يدهآ منه:شفيني ؟! .. شآيفني مجنونه .. ( ورآحت للغرفه )
وليد:يآربي .. ( ولحقهآ )
شآفهآ جآلسه على آلسرير وتعض آصبعهآ .. رآح وجلس قبآلهآ:حبيبتي شفيـك ؟
نورآ:آنآ حبيبتك وﻵ تغريد ؟
وليد باآستغرآب:وش جآب طآري تغريد ؟
نورآ:مدري عنك آنت تحبهآ ..
وليد:مين قآل ؟
نورآ سكتت ..
وليد:ﻵتطلعين كلآم من رآسك .. آنآ آحبـك آنتي .. طيب .. ( وآنسدح ) ؤففف يآذآ آلليل ..
نورآ قربت منه وهي جآلسه ومسكت يده:وليد آنآ آسفـه .. كل شيء آليوم حآيس .. آلحريقه وغآده لمآ طآحت .. وعبود وسآلفته ..
وليد فتح عيونه:مآيهمـك .. آشوفك تكلمين حبيبك ..
نورآ رفعت حآجب:حبيبي ؟! .. آنت حبيبي
وليد:ﻵ حبيبك آلثآني آللي كلمتيـه بالجوآل**..
نورآ:هههه هذآ بـآبـآ ..
وليد:مآسمعتك تقولين بآبآ ؟
نورآ:كنت آبي آشوفك تغآر وﻵ ﻵ ؟
وليد:هههه لعـآبـه .. طيب حبيبتي طفي آلضو
نورآ:بتنآم .. ؟!
وليد بخبث:لآ .. وﻵ آنتي بعد ..
_
_
من بكره
آلسآعه 5 ونص آلمغرب ..
غآده:حبيبي شفيك ؟
عبود:هآ .. لآ وﻵ شيء ..
غآده:آنت مو طبيعي هآليومين .. ( وقربت بتبوسه )
عبود بعد عنهآ وقآم ودخل آلحمآم ..
غآده عقدت حوآجبهآ .. وقآمت ولبست ملآبسهآ .. وجلست تطقطق بجوآلهآ وهي حدهآ منقهرهـ ..
عبود آللي دخل يغسل وجهه .. ( شفيني ؟! .. ليه مو زي دآيم .. ماآقدر .. ﻵزم آتذكر سآره لو قربت .. يآربي .. ﻵزم آعترف لهآ .. ﻵزم آرتآح .. غآده مآتستآهل ) .. وطلع وشآفهآ جآلسه ..
عبود وهو يجلس بعيد عنهآ:آنآ آسف ..
غآده:طيب .. بس آبي آعرف شفيك ؟ .. لك آسبوع تحن علي .. وآلحين يوم جيت رفضت .. حآلتك غريبه ..
عبود:ﻵ بس شوي مصدع ..
غآده رآحت جلست عند رجلينه ومسكت يده:حبيبي تعبآن .. ؟؟
عبود:شوي ..
غآده:حبيبي تعآل نروح للمستشفى ..
عبود:ﻵ مآيحتآج .. آنآ آبيـك بشي ..
غآده دق جوآلهآ:طيب بس دقآيق .. برد وبجيك ..
عبود:طيب ..
غآده آخذت جوآلهآ:هذي سآره ..
عبود آرتبك وحس آن بيصير شيء ..
غآده:هلآ وغلآ .. هلآ فيك .. آنآ تمام .. آنتي كيفك ؟ .. بتقولين شيء ؟ .. آيش ؟ .. .. آي عبود .. آيوآ .. آيش ؟! .. تمزحين صح !! .. لآ مو هو .. طيب بآي .. ( وسكرت )
عبود وقف:غآده .. ﻵتفهمين غلط آرجوكـ ..
غآده:شفيك ؟!
عبود:وآلله آللي تقوله كذب ..
غآده:آنت وش تقصد ؟
عبود:وش قآلت ذي ؟!
غآده:تقول آنهآ شآفت وآحد يشبهك بالمستشفى .. وحبت تسآل ؟
عبود تغير لون وجهه:آهآ ..
غآده:آنت وش كنت تقصد .. ؟!
عبود:وﻵ شيء ..
غآده رفعت حآجب:غريب ..
عبود:آنآ بنزل تحت ..
غآده:دقيقه كنت بتقولي شيء ..
عبود:ﻵ مآفيه شيء .. ( ونزل )
غآده:غريبه .. هذآ فيه شيء .. !!
_
_
حسون سمع صرآخ آبوه تحت .. قآم ونزل ..
آبو حسون:وآلله ﻵعلمه كيف يلعب .. !؟ .. آلكلب ذآ ..
حسون:يبه شفيك ؟
آبو حسون طنشه وهو يسب ..
آم حسون:وآحد في آلعمل .. يبي يخرب على آبوك ..
حسون:خير آنشآلله آلدعوه فوضى ..
آم حسون:آشش آبوك معصب ..
حسون طلع فوق:غريبه آلنآس ..
ولمآ دخل غرفته وآخذ جوآله لقى لعبود مكآلمه .. دق عليه ..
عبود:هلآ ..
حسون:هلآ فيك ..
عبود:شكت فيني .. بروح فيهآ وآلله ..
حسون:دقيقه دقيقه .. فهمني شوي شوي ..
عبود:غآده شكت .. شكت آن فيني شيء ..
حسون:ليش ؟
عبود: (قآله آلسآلفه )
حسون:وآنت ﻵزم تتسرع ..
عبود:شسوي !! .. آنآ من غير شيء ماآبيهآ تدري .. ونورآ تقول قول لهآ ..
حسون:كلآم آنوش صح !**..
عبود:ﻵ مو صح .. وآلله لتتركني غآده ..
حسون:طيب لو سآره خبرتهآ مآرآح تتركك مثلآ .. عالآقل حسسهآ آنك تعرف آنك غلطآن ..
عبود:مارآح تخبرهآ سآره ..
حسون:وش يضمنك ؟ .. ليش آخذت رقمهآ وتعرفت عليهآ ؟!
عبود:ماآدري .. وآلله مدري وش صآير لي .. توهآ رآيحه من عندي معصبه .. لي آسبوع آقولهآ تعآلي نبي نآخذ رآحتنآ لوحدنآ .. ولمآ جت ماقدرت آبوسهآ حتى ..
حسون:صدقني آنت بتضيع غآده منك ..
عبود:يووهـ .. آبيك تهون علي .. تقول كذآ ..
حسون:آنت غلطآن ليش نهون عليك ؟
عبود:طيب آنت بعد .. كل آسبوع مع وحده ..
حسون:آنآ غير ..
عبود:كيف غير ؟!
حسون:آنآ ماآعلق آلبنت فيني مثلك .. آنآ آخليهآ معي آيآم .. لكن آنت سنتين ..
عبود:يآربي .. آنآ بـسكر ..
حسون:طيب .. وفكر زين ..
عبود:آوكي .. بآي ..
حسون:بآي ..
حسون رمى آلجوآل:صآير دكتور فوز آنآ .. !؟
_
_
نورآ:كيف غريب ؟!
غآده:مدري حركآته غريبه .. آحسه يتهرب من ومخبي شيء عني ..
نورآ:مثل آيش يعني ؟
غآده:مدري ..
نورآ:ﻵ عبود مآيخبي عنك ..
غآده:محتآره معه وآلله .. يالله حبيبتي آمي تنآديني ..
نورآ:آوكي قلبو .. بآي ..
غآده:بآي ..
نورآ حطت آلجوآل:آووف ..
وليد آللي منسدح توه قآيم:غآده ؟!
نورآ:آي ..
وليد:شفيهآ ؟
نورآ:شكت فيه آلبنت .. تقول مرتبك .. وكآن بيقولهآ شيء بس مآقآله .. آنآ متآكده آنه كآن بيقولهآ عن سآرهـ .. بس هو غبي .. غبي ..
وليد:مسكين ..
نورآ:مو مسكين .. غلطآن آلمفروض يتحمل غلطته ..
وليد:آوح يآعصبي ..
نورآ:ﻵ من جد .. مآتستآهل غآدهـ ..
وليد:آي وآلله .. غبي عبود ..
نورآ:من جد .. الله يستر ﻻتصير مصيبه ..





--------------------------------------------------------------------------------

البـارت الثانـي عشـر



جرآح:آلو ..
تغريد:سلآم ..
جرآح:وعليكم السلآم .. مين ؟!
تغريد:آنآ وحدهـ من آلجآمعه ..
جرآح:طيب ..
تغريد:آبي منك خدمه ..
جرآح:آمري ..
تغريد:آكيد تعرف نورآ آلـ ....
جرآح:آكيد .. فيه آحد مآيعرف آلمزآ ذي ..
تغريد:آنت قد خآويتهآ آكثر من مرهـ مو ؟!
جرآح:آيه ..
تغريد:طيب آكيد لكم صور مع بعض ..
جرآح:ليه ؟!
تغريد:آبيهآ ..
جرآح:وآلمقآبل ..
تغريد بدلع:آنآم عندك ..
جرآح:آوكي
تغريد:آبيهآ آلحين ضروري ..
جرآح:آلحين .. ؟!
تغريد:آيه .. عطني عنوآن بيتك وبيجيك آلسوآق
جرآح:طيب ( وعطآهآ )
_
_
آلسآعه 5 ونص آلمغرب
وليد:نورآ يآلله .. حسون ينتظرنآ بالسيآرهـ ..
نورآ نزلت:يآلله جيت ..
وطلعـوآ وركبـوآ مع حسون ..
حسون:مآبغيتوآ تطلعون .. حرك محمود ( آلسوآق )
نورآ:وآلله قلت لوليد بنروح مع سوآقنآ بس رفض مدري ليش ؟!
حسون:من كثر مآيحبني ..
وليد:ههههههههههآآآي يآبطني .. ﻵتصدق روحـك ..
حسون:مصدق من زمآن ﻵني وآثق ..
_
_
غآده:وين حسون و وليد ونورآ ؟
عبود:توني مكلم حسون يقول آنهم بالطريق ..
لمآ:آمك وينهآ ؟!
عبود:مدري وآلله .. آلظآهر آنهآ نيوزلندآ .. وﻵ مآليزيآ .. وآلله مدري ..
ميشو:آنت وآمك حآلتكم غريبه ..
عبود:من زمآن الله يسلمك ..
ميشو:ههههه ..
سمعوآ جرس البآب .. ورآح عبود يفتح ..
حسون:سلآم ..
عبود:وعليكم السلآم ..
ودخلوآ وجلسوآ نص سآعه سوآلف وضحك ..
وليد وقف ورآح قدآمهم:يآهووه .. آشش عندي شيء آبي آقوله ..
عبود:هههه يآلله .. شكلك يضحك ..
وليد حذفه بالكلينكس:آششش ..
حسون:يآلله يالحبيب ..
وليد باآبتسآمه وهو يطآلع نورآ:آني آبي آخطب نورآ ..
آلقروب كله يصآرخون .. ونورآ مصدومه ..
وليد طلع خآتم من جيبه .. وجآء وجلس مقآبل نورآ عالطآوله ومسك يدهآ:تتزوجيني ؟!
نورآ وآبتسآمتهآ شآقه وجههآ .. ضحكت من كثر مو مرتبكه:ههههههه ..
لمآ:يآلله يآبنت ..
نورآ وهي تطآلع بعيون وليد:آكيد آوآفق ..
وليد قرب وبآسهآ ..
حسون:يآخي لبسهآ آلخآتم آول ..
وليد:ههههه .. ( ومسك يدهآ ولبسهآ آلخآتم ) ..
نورآ ضمت وليد ..
آلقروب كله يصفق ..
نورآ نزلت دموعهآ وبعدت تمسحهآ ..
غآده:ﻵ ليش آلدموع !؟
وليد مسك يدين نورآ:حبيبتي ليه تبكين ..؟!
نورآ:هههه من آلفرحه ..
وليد بآس يدهآ:هههههه ..
غآده دق جوآلهآ وقآمت ودخلت في غرفه تكلم ..
عبود تمنى في هاللحظه .. آنه يكون مكآن وليد .. وغآده مكآن نورآ .. عشآن كذآ قرر يقولهآ ..
بعد دقآيق .. طلعت غآده من الغرفه ودموعهآ مآليه عيونهآ ..
نورآ آول وحده شآفتهآ .. وعرفت آنهآ درت عن عبود ..
عبود كآن يضحك مع ميشو ومو يمهآ ..
غآده قربت وآخذت تحفه قزآز وكسرتهآ عاﻵرض ..
آلكل آنصدم ..
عبود وقف وهو خآيف:غآده .. شـ شفيه ؟
غآده وهي تبكي:آنآ آللي بسآلك شفيه ؟! .. ليه تخوني ؟! .. ليه ؟ .. لهآلدرجه آنآ رخيصه عندك ؟! ..
عبود:غآده دقيقه باآفهمك آللـ ..
غآده:ؤش .. وش آفهم ؟! .. مآفيه شيء يبي له شرح .. كيف تخوني وآنآ بقمة حآجتي لك .. لهآلدرجه وصلت فيك آلحقآره .. ( وصآرت تمسك كل شيء قدآمهآ وتكسره )
عبود قرب وحآول يمسكهآ:بس غآده بس ..
غآده دفته وطآح .. وآنجرحت يده بقزآزه ..
غآده:ﻵ تجيني ..ﻵ تقرب لي .. آنسآني ..
عبود قآم وهو يصآرخ:مآرآح آتركك .. مآرآح آتركك ..
غآده بنفس مستوى صوته:ﻵ بتتركني .. آنآ مآعآد صرت آبيك .. مآعآد صرت آحبك .. رجآءً آفهم ..
عبود مسك قزآزه وقربهآ لعرق يده:آذآ بتتركيني بموت .. وآلله ﻵنتحر ..
غآده سكتت ..
حسون قآم:عبود وغآده بلآ هبآل .. تفآهموآ بعقل وهدوء ..
غآده:حسون قولي وش نتفآهم عليه ؟! .. فيه آحد يخون حبيبته وهي بالعنآيه آلمركزه ..
لمآ وميشو كآنوآ مثل اﻵطرش في آلزفه .. ﻵنهم مآيدرون عن هآلسآلفه ..
حسون مسك غآده:تعآلي معي آبيك ..
غآده فكت يدهآ:ماآبي ..
حسون:بس دقآيق ..
غآده رآحت معه لغرفه وسكروهآ عليهم ..
حسون:آجلسي ..
غآده:ماآبي آجلس خلصني ..
حسون:غآده وآللي يرحم وآلديك .. آجلسي بتكلم معك زي الناس ..
غآده جلست:نعم ..
حسون جلس:ترى عبود وآلله مآيقصد .. البنت هي آللي سحبته .. مآكآن بوعيه آصلآ ..
غآده:آنآ مآني مصدقه .. كيف يسوي كذآ !؟ .. مآعمري سويت له شيء ..
حسون:حسي فيه .. مآفيه شخص معصوم عن آلخطآء ..
غآده:بفكـر
حسون:خليه يدخل يكلمك ..
غآده:ﻵ ﻵ ﻵيدخل ..
حسون:طيب عشآن يفهمك ..
غآده:ؤف زين ..
حسون طلع وبعد دقآيق دخل عبود ..
غآده كآنت تطآلع بالجدآر وتبكي ..
عبود طآلع فيهآ:آممم .. آنآ ماآدري وش آقول .. آعرف آني غلطآن .. وغبي بعد .. آنآ آسـف وآلله آسف .. ولو آعتذر من هنآ لبكره مآرآح آوفي .. آنآ آحبـك وآبيـك وماآبـي غيـرك .. آرجـوك سآمحيني ..
غآده لفت له وكآنت بتقول شيء لكن شآفت يده كلهآ دم وخآفت .. قآمت ومسكت يده:ليش مخليهآ كذآ .. ؟!
عبود آبتسم:يعني مسآمحتني .. !؟
غآده طآلعت فيه .. وطلعت .. لبست عبآيتهآ وطلعت على طول ..
حسون دخل لعبود .. شآفه يبكي .. رآح له وحط يده على كتف عبود:بتسآمحك ..
عبود:ماآتوقع .. غآده جآده .. آخآف تتركني ..
حسون:هي وش قآلت ؟!
عبود:مآقآلت شيء ..
حسون:هي قآلت لي بفكر .. مآتدري لو جت بعد شوي ..
عبود:ماآتوقع ..
_
_
ميشو:خلونآ نروح .. عشآن نخليه على رآحته ..
نورآ:آي جد .. هو آكيد تعبآن آلحين ..
لمآ:طيب ،.
نورآ:بدق على آلسوآق آلحين ..
وليد:يآلله وآنآ بروح آشوفه وآجي ..
_
_
آلسآعه 9 ونص بالليـل ..
حسون:يآلله آنآ بمشي آلحين .. وآنت دق عليهآ بعد ..
عبود:طيب ..
حسون:وآنتبه ليدك ترى جرحك عميق ..
عبود:هه .. مآعآد صرت آحس فيه .. غآده تركتني ..
حسون:يوه عبود ﻵتكون متشآئم كذآ .. آنشآلله تسآمحك ..
عبود:آنشآلله ..
_
_
نورآ:حبيبي ..
وليد:عيونـه ..
نورآ:ليه آلدنيآ تقسى كذآ ؟! .. وش ذنب غآده !! .. آلحين آكيد تبكي ..
وليد آللي ضآم نوره على صدره:شفتي كيف .. كذآ طبع آلدنيآ .. يوم لك ويوم عليك ..
نورآ:يعني رآح يجي يوم يصير لنآ كذآ ..
وليد:ﻵ آنشآلله .. آلوآحد يتفآئل ومآيغلط .. يعني هذآ كله عشآن عبود غلط وماآعتذر .. ذنبـه ..
نورآ:تدري .. آحسه يستآهل .. قلت له يعترف لهآ وعبود قآل لهآ .. لكن ماآقتنع .. وتوقع آنهآ مآرآح تعرف ..
وليد:آنشآلله غآده تسآمحه ..
نورآ:آنشآلله ..
وليد دق جوآله .. آخذه ورد ..
نورآ بعدت وهي تنآظره ..
وليد:هلآ .. هلآ يبه .. آنآ تمآم .. هههه ﻵ مآنسيتك .. آنت آخبآرك ؟ .. دوم آنشآلله .. طيب .. فاآمآن آلكريم .. ( وسكر )
نورآ:آبوك ؟!
وليد:آيه ..
نورآ:تحبه ؟!
وليد باآبتسآمه:آكيد ..
نورآ:ومرة آبوك .. تحبهآ ؟
وليد قلب وجهه:يع .. مآبقى إﻵ ذي ..
نورآ:قد شفتهآ مره .. كآنت حلوه .. وطيوبه ..
وليد:هي مع آلنآس طيبه .. آمآ معي ﻵ .. ﻵني كآشفهآ ..
نورآ:كآشفهآ ؟!
وليد:آيه كآشفهآ .. هي عمرهآ 24 بس .. ومتزوجه آبوي عشآن فلوسه ..
نورآ:يمكن هي مو كذآ طيب ..
وليد:آنآ متآكد ..
نورآ:كيف ؟!
وليد:دآيم آسمعهآ تكلم آمهآ .. تبي آبوي يسجل آلبيت باآسمهآ .. بس وآلله مآيتسجل باآسمهآ ..
نورآ:ههههه .. آحسك شرير ..
وليد:ههههههه شرير !؟ .. ﻵ مو شرير ..
نورآ:حبيبي جوعآن .. ؟!!
وليد:آي وآلله .. من يوم مآصحيت ماآكلت شيء ..
نورآ:شرآيك آطبخ لك ؟!
وليد متفاجئ:تعرفين تطبخين ؟!!
نورآ:ههههه شوي ..
وليد:جد .. ﻵزم آذوق من يدك آجل ..
نورآ:طيب .. آنآ بقـوم آسوي ..
وليد:آوكي ياآحلى بنت بهآلدنيـآ ..
نورآ:دآريه آني آحلى بنت ..
وليد:فديت آلوآثق آنآ ..
نورآ رآحت للمطبخ .. وفتحت آقرب كتآب طبخ .. وبدت تخبص ..
_
_
في آحد دول آوروبآ ..
آلدكتور:آلمريض مآفيه حيل .. ﻵزم نعطيه تنفس آصطنآعي ..
الممرض:حآولنآ لكن مآنفع .. دقآت قلبـه ضعيفـه ..
آلدكتور:حآولـوآ آكثر من مره .. للحين فيه آمل آنه يعيش ..
آلممرض:طيب ..
_
_
آلسآعه 11 ..
وليد:مآصآر عشى ذآ .. سآعتين تسويه .. ( وقآم ودخل آلمطبخ ) ..
كآن آلمطبخ مقلوب فوق تحت .. كله كريمه .. وآلمعكرونه بكل مكآن وآلملح منكب .. وكل شيء حآيس .. طآلع بشكلهآ وفطس ضحك .. كآنت ﻵبسه مريله .. وكآنت كلهآ كريمه .. وخشمهآ عليه كريمه ..
نورآ شهقت:وليد !! .. وش تسوي هنآ .. يآلله آطلع ...
وليد:جيت آشوف وش هالعشآء آللي مآخلص .. آلظآهر مآفيه عشآء .. آطلب من برآ آبرك ..
نورآ:ﻵ وآلله سويت كل شيء ..
وليد قرب من عندهآ ومسك خصرهآ:وآلحوسه ذي وش ؟!
نورآ:متحمسه ههههه ..
وليد قرب ومد لسآنه ولحس آلكريمه آللي على خشمهآ:وذي وش جآبهآ هنآ ؟!
نورآ:كنت آسوي تشيز كيك ..
وليد:ههه وطآرت آلكريمه على خشمك ..
نورآ:هههههه يب ..
وليد:آكيد بيكون آحلى تشيز كيك .. وآحلى معكرونه ..
نورآ:يوهـ صح .. نسيت آلمعكرونه في آلفرن ..
وليد:ههههههه .. ﻵتحترق بس ..
نورآ:آطلع .. آشغلتني ..
وليد:آطلع ؟!! ..
نورآ:طيب آجلس مؤدب ..
وليد:ههههههههه ..
_
_
غآده كآنت تبكي بغرفتهآ .. طق آلبآب آخوهآ ..
غآده تمسح دموعهآ:مين !!
حمد:آنآ حمد ..
غآده مسحت دموعهآ:تفضل ..
حمد دخل وسكر آلبآب ..
حمد:شفيهآ آلحلوه تبكي من آليوم ؟!
غآده:ﻵ مآفيني شيء .. بس متضآيقه شوي ..
حمد:آفففــآ .. مين آللي مضآيق غدود آلحلوهـ ؟
غآده:ﻵ وﻵ شيء .. بس تهآوشت آنآ وصديقتي ..
حمد:مآعليـك منهآ هي آللي تصآلحـك .. هي آلغلطآنه وﻵ آنتي ؟!
غآده:هي ..
حمد:خلآص آجل .. آذآ هي .. طنشيهآ .. ترى مآفيه آحد يستآهل ..
غآده:قولتـك ..
حمد:آيه ..
غآده:فديتك ياآحلى آخو ..
حمد:ولو .. بالخدمه متى مآتبيـن ..
غآده آبتسمت:تسلم ..
حمد:غآده .. باآقولك شيء .. !؟
غآده:قول ..
حمد:آممممم تذكرين فوز .. بنت خآلي ..
غآده:ههههه آكيد ..
حمد:آدري من زمآن مآشفنآهم .. بس آنآ آبي آخطبهآ .. بصرآحه .. آنآ آحبهآ .. من يوم مآكنآ صغآر ..
غآده:جد .. حتى هي تحبك ..
حمد:وآلله ؟!
غآده:آي وربي ..
حمد:يعني آخطبهآ ؟!
غآده:آي آخطبهآ ..
حمد:وآنتي بعد .. ترى مآجد يستآهل ..
غآده عقدت حوآجبهآ:مآجد ؟!
حمد:مآجد ولد جيرآننآ ..
غآده دق قلبهآ وتذكرت حب طفولتهآ ..
حمد:آبوي مآقآلك آنه خطبك .. ؟!
غآده:ﻵ
حمد:هو قآل آنك قلتي آذآ خلصتي آلجآمعه ..بس آنآ آقولك آن مآجد آنسآن محترم ..
غآده:آوآفق ؟!
حمد باآبتسآمه:وآفقي**
غآده:آوكي قول لآبوي وآمي آني موآفقه ..
حمد طلع ..
غآده تذكرت حبهآ آللي آستمر معهآ لآول ثآنوي .. كآنت تحب مآجد ولد جيرآنهآ .. مآكآنت لزبن .. بس صآرت كذآ عشآن عبود .. بس بمآ آنه خآنهآ .. وتبي تنسآه باآي طريقه مآعندهآ إﻵ كذآ .. ورآح تقطع علآقتهآ بالقروب كلهم .. مع آنهم كلهم غآلين عليهآ .. بس ﻵزم تطلع منهم .. ﻵن مآجد لو يدري آنهآ مع لزبن بيطلقهآ .. ضحكت على نفسهآ .. هذآ وهي توهآ موآفقه سوت نفسهآ متزوجه ..
_
_
عبود كآن قآعد بغرفته .. ويفكر لو تركته غآده وش بيصير فيه .. يحبهآ ويموت فيهآ .. من ثآني ثآنوي .. وهو مآيشوف غيرهآ .. وﻵ يبي غيرهآ .. وفجآه طرت على بآله سآره .. قآم ولبس ..ولبس عبآيته .. وطلع مع آلسوآق للمستشفى ..

دخل ورآح للغرفه نفسهآ ..لقآهآ جآلسه وتضحك ..
عبود:وين آلحقيره آلحيوآنه ؟!
سآره:هيه آحترم آلفآظك .. مآفيه حقير وحيوآن غيرك ..
عبود:ليش تخبرين غآده ؟!
سآره:عشآن تعرف تستآنس معي ثم تنسى ..
عبود:آنت آللي جبرتني ..
سآره:آنآ مآجبرتك على شيء .. آنت سويت كل شيء بكيفك ..
عبود:آخخخخخخخ يآويلي على ذبحتك ..
سآره:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss bronzaj

miss bronzaj


انثى عدد الرسائل : 7381
الموقع : jeddah
العمل/الترفيه : jam3a
المزاج : akwas shy
تاريخ التسجيل : 06/07/2011

غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات   غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات Icon_minitimeالإثنين فبراير 06, 2012 6:15 am

سوري حبايبي على التاخير حصلت شوية ظروف ونزلتها كامله لعيونكم
وانشالله تستمتعوا بقراءتها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غمض عيونك حبيبي << رواية بويات وليديات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه
» غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه
» غمض عيونك حبيبي ، رواية بويات جريئه ، قويه ، للجريئين فقط
» روآيهـ بويات جريئه جداً غمض عيونك حبيبي ، بقلمي
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: