*** تــــشرفنا ***
- مثل ما عودتكم بأول رواية ( حياة ميار ) الشخصيات راح أذكرها من خلال الرواية و أي تعريف لشخصية بيكون يمه 3 علامات (*** )
واتمنى أشوف تفاعلكم معاي ؛*
ـــــــــــ
المقدمة
ـــــــــــ
بـــ"1"ــــارت
تشرفنا ه رواية بويات / شباب واقعية جريئة فيها مزيج من الخيال البسيط حيل تحكي واقع عاشته بنت خلال 6 سنين
بطلة الرواية :
*** كرستل أو ( crystal )
طبعا عارفين معنى اسمها .. سموها بهالاسم هذا لأنها كانت أول بنت بالعايلة و أول حفيدة
بنت عمرها 15 سنة بثانوية دشت الروضة بعمر صغير عشان جذي إهيا أصغر من باجي الطالبات
بنت خلوقة .. محترمة جدا ....
شعرها طووووووويل أسود سواد الليل و عيونها بني فاتح بتحديد أسود عيونها كبار تجذب و شفايفها صغيرة كرزية
مع بشرتها الحنطاوية مع 3 غمأزات
2 في خدها و وحدة بحنجها ... ضعيفه و صدرها كبير حيل بارز أكثر من باجي الطالبات
عندها أخت وحدة اسمها لورا ...
كرستل كلش مالها بعلاقات الحب ؤلا جربت أنها تكون بعلاقه من قبل ؤلا حتى تفكر أنها تحب
*** لورا » أخت كرستل
عمرها 13 سنة قريبة حيل من كرستل بس من ناحية الشكل تميل لشبه أهل أمها أكثر مأخذه منهم البياض و الشعر البني الداكن
‘‘________
كرستل : لورا ميته خوف من بأجر
لورا : لو عادي لا تخافين سنة يديدة بمكان يديد انتي كله تقولين لي جذي !! و الثانوية أحلى من المتوسطة
كرستل : جان زين
لورا : زهبتي أغراضج ؟؟؟
كرستل : إيه
لورا : إوكي نامي عشان تكونين منتبهه بأجر
كرستل : أؤك
( و طبعا ما نامت من التفكير و شلون بيكون الوضع و هل بتتعرف علئ بنات ؤلا لا )
______
+ أول يوم ثانوية +
دخلت كرستل الثانوية و بدت تتأمل المكان من داخل
في قلبها ((
أمبي كبيرة حيل وين صفي
))
دزتها وحدة من ظهرها حيل و خلت كرستل أطيح عالأرض
كرستل : أااااااااااااااااااااي » بدت دموعها تنزل
..... : اوووه أنا أسف سامحيني
كرستل (( تقوم )) :: لا حصل خير
.... : ما تعورتي ؟؟؟
كرستل : لا لا
تؤها بتمشي ؤلا تنعكف ريلها اليمين (( مالت كأنها بطيح ))
... : سلامات سامحيني ؤالله ما شفتج رفيجتي دزتني فجأة تعالي تعالي قعدي
كرستل : لا عادي
..... : معاج بدير
كرستل : :/ اسمج بدر ؟؟؟
بدر : لا هههههههههههههه أنا بوية
كرستل : أهاااا
بدر : شكلج أول مرة تشوفين بوية
كرستل ( منحرجة ) : أي اسفه
بدر : لا عادي شسمج ؟؟
كرستل : اسمي كرستل أو كرستال
بدر : صج هذا اسمج ؟؟.
كرستل : أي ليش ؟؟
بدر : غريب و حلو
كرستل : شكرا
بدر : ولو .. تعالي حطي ايدج علئ جتفي خليني أوصلج الطابور ؤلا تبين تقعدين ؟؟
كرستل : لا عادي أقدر أمشي
*** بدر أو بدير
بوية عمرها 19 عادت السنة أكثر من مرة
شعرها نفس شعر جاستن بيبر قصير و كله جهه وحدة لونه بني فاتح طويلة لها بنية جسدية قوية ومالها صدر كلش !!
كل البنات يحبونها و يتمنون أنا ترتبط بوحدة منهم
عندها بدنيا كلها رفيجاتها مستحيل أحد يتعرض لهم بشي مو زين و تعدي السالفه !!
‘‘________
بدر وقف كرستل بالطابور و تم ماسكها بيده لأنه خائف أنه يكون عورها و كرستل أساسا خلاص ما قامت تحس بالعوار !
بدر : خليني أوصلج الصف
كرستل : سوري تعبتج معاي
بدر ( بنبرة جادة ) : ممكن تكلميني بصفه ولد !!
كرستل ( خافت ) : اسفه ما أقصد بس قلت لج أقصد لك مو متعوده
بدر : بتتعودين يا عسل
كرستل : :$ .. بس ماعرف أنا أي صف و مابي أتعبك معاي
كانوا يحوسون بين الصفوف
بدر : انتي معاي بنفس الصف هههههههههههههه
كرستل : لا ماتوقع أنا توني يديدة و انت خريج
بدر : لا مو خريج أنا عدتها أكثر من مرة بعدين أقولج ليش
كرستل : أؤك
دشوا الصف و كان قروب بدوور كله موجود عبارة عن 15 طالبة ... منهم بويات و منهم ليديز
نواف : هلااااااااااا بالحب هلاااا بالكنق
سارة : بيبي ترى أغار
نواف : ابوي انتي محد يغار هههههههههههههه
*** نواف و سارة بوي و ليدي كابل حدددددهم كيوت أعمارهم 17 سنة
خلوود : بدر منو إلي معاك
- و قاموا كلهم بتجاه كرستل -
كرستل بحركة غير مقصودة وقفت ورا بدور لمن شافتهم متجهين لها
بدر : هههههههههههههه الله يأخذكم خرعتوا البنت جنكم زومبي تمشون صوبها
كرستل : هههههههههههههه
خلود : هلااااااااااااااا ابوي الضحكة ؤالله
بدر : خالد أكل تبن
خلود : اوووه جنه البؤس ما يرضى عليها ها ليكؤوووون ؟؟
بدر : لا كرستل مالها بهالسوالف حتى مأتعرف شنو يعني بوية
دانة : هههههههههههههه لا تلقاها تتدلع » بمياعه
نورة : مو كل البنات مثلج يتصنعون
*** خالد أو خلود بوية عمرها 17 سنة سنقل و أقرب شخص لبدر و منبع أسراره كلها و يفهمه من دون لا يتكلمون حتى
*** دانة : ليدي مائعه حدها و ما تنبلع ! تغار من إلي يكون أحسن منها و تحاول دوم تنزل من مستواه
*** نورة ليدي لبوية مو بالثانوية معاهم ! بنت حيل هادئة و ماترضى عالغلط أبد عمرها 18سنة
بدر : لا كرستل أنا دعمتها بالغلط و طيحتها و عورتها المسكينة
قعدوا كرستل بينهم و صاروا يتعارفون و يسولفووون و تبادلو أرقام بعض
‘‘‘_____