بارت 10
اخر بارت و جمعت كل الاحداث ببارت واحد ﻻني مااراح اقدر اطولها اكثر من جذي و هم مابي اوقف بدون تكمله سامحووووووني
اخر بارت ¤¤
بندر اختفى فجاة
ما عاد له وجوود
كان ما انولد خير شر
اكتشفوا بعد مده ان المخدرات الي ادمنها بشكل مفرط ادت لوفاته باحد الشاليهات
كرس تحسنت حالتها و ردت طبيعية و يعقووب دوووووووم معاهاا
بعد 3 اشهر
كرس : يعقوب
يعقوب : عيونه
كرس : ﻻزم تسافر ؟؟؟
يعقوب : اي حبيبتي انتي .. كلها اسبوعين و ارد لج
كرس : بس انا ماقدر بدونك
يعقوب : حياتي كلها اسبوعين
سافر يعقوب و كرس تمت طول الوقت تفكر فيه
تعودت تكون معاه
ما تقدر تنام و اهيا ما سمعت صوته
يعقوب يالله رد
دزت له مسج
** صباح الخير حبيبي ... اشتقت لك وااااااايد طمني عليك **
وصل لها الرد بعد ساعه
)) كرس انسي الي بينا اعتبريه انتهى انتي بطريج و انا بطريج .....
تبون تعرفون حال كرس ؟؟؟
كانت قاعده على فراشها لمن وصل المسج
ماسكه تلفونها
شعرها طايح على ويهها
تتامل شاشة التلفون بهدوء
قطرات ماي
شنو هذا ؟؟
دموعي
ايه دموع
قلبي يحرقني
شسالفه ؟؟
ﻻ ﻻ حلم حلم
تغمض عينها بقوووووووة و تفتحهم
ايه
يعقوب هدها
راح بدون سبب
.....
بعد سنة و نص
كرس شعرها صار طويل
لي نهاية ظهرها و اطول بشوي
رافعته بشكل عشوائي و خصلات طايحة منه
تمشي بهدوء و عيونها على صورة بتلفون
** وينك الحين .... تفكر فيني ؟؟ اشتقت لك
و ﻻنها سرحت دعمت وحدة بدون قصد
كرس : اووووه سامحيني اختي
..... : ﻻ عادي شدعوة
رفعت ويها كرس و شافت البنت
كرس : دلوووووووووووووووول
دﻻل : كرستل @@
دﻻل رفيجة كرس
هالبنت كانت سمعتها وصخه بالحضيض
كرس : هﻻ والله شلونج ؟؟
دﻻل : بخير وانتي ... ها تزوجتي ؟
كرس : بخير ... ﻻ
و بنفس الوقت و قبل ﻻ ترد دﻻل
..... : دﻻل وين دانة و كرستل ؟
دﻻل تكلم كرستل : اعرفج على زوجي يعقوب...... يعقوب اعرفك على رفيجتي و الي بنتي سميتها كرستل
بعد صمت و نظرات حايرة
نظرات شوق و عتاب
نظرات الم و جرح نفتح
كرس : تشرفنا
يعقوب : تشرفنا
(( سمعوا اغنية عبدالله الرويشد _ تشرفنا ))
بتفهمون الحدث عدل
بعد هالعمر التقيك ..
وأصحابي يعرفوني فيك وتسلم عليّه ..
وكن ايديّه تلمس أول مره ايديك تشرفنا ..
يا اكثر شخص عارفنا تشرفنا ..
بمعرفتك تشرفنا
والغريب ياللي كنت اقرب قريب وأغلى حبيب ..
انهم يعرفوني فيك .. تشرفنا
لما قالوا اسمك وإسمي سوى
فجأه فز بداخلي كل الحنين
ومن لمست ايدك ..
تذكرت الهوى
وقلبي عورني على ذيك السنين
المهم لا يشعرون ..
باللي عدا واللي فات
وخل نسولف بالعيون ..
ونستعيد الذكريات
والغريب ياللي كنت اقرب قريب
و اغلى حبيب .. انهم يعرفوني فيك ..
تشرفنا
https://www.youtube.com/watch?v=a3YFQJQc_1I&feature=youtube_gdata_playerلمست ايد كرس ايده بقصد السﻻم
شعور يقطع قلبها
مليون سوال و سوال
عيونهم تناظر بعض
دﻻل تمت اطالعهم و ﻻ حست بشي
كأن الدنيا مافي غيرهم
ثواني معدودة
نظرات عيونهم شرحت كل شي
يعقوب ما قدر يستحمل العتاب و الالم الي بعيون كرس
سحب ايده و نزل راسه التفت على دﻻل و ابتسم
: البنات وينهم ؟؟ ناديهم
دﻻل : اوكي ويت الحين ارد
تموا بروحهم
كرس ساكته لو نطقت دموعها بتنزل بغزارة
يعقوب : رحت غصبن عني ... لمن سافرت اجبروني اتزوجها .. كانت خطة مددبرة بين اهلي و اهلها كل هذا عشان شركة و فلوس... كرس احبج
كرس سمعت هالكلمة و كأنها كانت محتاجتها
تحبه حييل
تعشقه
رفضت الكل عشانه
بس تاخرت يا يعقوب
كرس : عفوا اخوي بس اتوقع اني توني اعرفك و شكلك مضيع بيني و بين دﻻل
## تصنعت انها ما تعرفه و بقلبها تقول اشتتتتتتقتتتتتت لكككك
بس كرامتها و جرحها
لفت بتمشي و قالت له بهمس
تشرفنا يا اكثر شخص عارفنا ...
افترقوا
حتى لو ان الحب بينهم كبير
بس ما يعني كل قصص الحب لها نهاية حلوة
ياما و ياما قصص حب عاشت سنين و قتلها النصيب او فراق .. او مشاكل عائلية او حتى مصالح شخصية
كرس و يعقوب قصة حبهم اندفنت بمكان حيل بعيد و صعب الوصول اليه
محد بينسى الثاني .....
كرس بتم عمرها كله تحب يعقوب
و يعقوب يحبها ...
اذا مو بدنيا
بيجتمعون بااالاخرة.
The End .....
سامحوني عالتاخير و تجميع الرواية كلها ببارت واحد
و هذي اخر رواية و مشاركة لي بالمنتدى
اتمنى اني كنت انسانة خفيفة عليكم و ما سببت اي ازعاج
سامحوني و ححللووني ....
مع السﻻمة
شهد
Shoudi