عندي روايه خطيره مره وآتمنى انها تعجبكم
التعريف بالعوائل
بيت عادل التميمي
عادل : ابو اشواق > متوفي
نوال : ام اشواق
اشواق :عمرها 20 في الجامعه من صفاتها انها عنيده ومتهوره وقانونها في الحياه
لا للممل وفيها غرووورو على دلع يذبح ×
ابوها متوفي وهي صغيره وعايشه مع امها
احمد: اخو اشواق موظف في ارامكو
-------------------------------------------------------------------
بيت عبدالله التميمي
عبد الله ابو بيان >> اخو عادل ابو اشواق
منال : ام بيان
بيان: عمرها 20 سنه في الجامعه صفاتها عنييييده جداااا ولاكنها واقعيه وعصبيه شوي
كل شي في حياتها جد ماتحب اللف والدوران متواضعه جدا
ريان : اخو بيان طالب هندسه
رزان : اخت بيان طالبه في المتوسطه
-------------------------------------------------------------------
عوواد التميمي >> جـــــد اشواق وبيان
عنده ولدين بس عادل وعبدالله
وهوا عايش لوحده في فيلا كبيره وهوا من الهوامير
زوجته متوفيه وما تزوج بعدها
وتكمن القصه كلها حول هذا الجد وحفيداته الاثنين
------------------------------------------------------------------
شخصيات اخرى
مازن : حبيب اشواق
رنا : صاحبة اشواق
هاله: صديقتها الثانيه
رندا :صديقت بيان
في مساء الاربعاء
اتصل عواد على بيت ولده عادل ابو اشواق
احمد : الو
عواد: السلام عليكم
احمد : هلا هلا جدي كيفك
عواد : بخير ياخاايس
احمد :هههههههه افااااا ليش الزعل يابو الشياب
عواد: اقول يابو علبه اديني امك
احمد : هههههه طيب دقيقه
احمد: اميييييييي جدي اتصل ارفعي التليفون
ام اشواق :الووو هلا عمي
عواد : هلا بنتي كيفك
ام اشواق : الحمدلله طيبه ايش اخبارك انت
عواد : الحمدلله ابخير بغيت اسألك عن اشواق هيا خلاص اجزت ؟؟
ام اشواق : ايوة الحمدلله من امس وهي مخلصه
عواد : ايه تمام
عشان ابيها تجي الفيلا وتجلس عندي الاجازه هذي
ام اشواق : هالاجازه مو دور بيان تجي تجلس عندك في الصيفيه ؟
ملاحظة: في كل اجازه لازم وحده من البنات تروح تجلس عند جدها وهم متعودين على كذا من صغرهم مره بيان ومره اشواق
عواد:ايوا انا راح اجيب بيان واشواق مع بعض تعرفينهم انتي مايطيقون بعض من صغرهم ومادري كم سنه وهم ماشافو بعضهم
لازم اجمعهم ويتعودو على بعض مانبي دلع
ام اشواق : والله صادق الاحسن اننا نجمعهم كبرو وهم ماييعرفوون بعض
عواد: خلاص كلميها تتجهز وبكرا الصبح برسل السواق الخاص ياخذها ولاتقولي لها ان بيان جايه كمان بس قولي جدك يبيكي بكرررررا
ام اشواق : على امرك
عواد: يالله يابنتي في امان الله
ام اشواق : في امان الكريم
--------------------------------------------------------
واتصل عواد على بيت ولده عبد الله
رزان : الوو
عوااد: الووو بابا فين
رزان : بابا هنا قلو مين
عواد: ههههههههههههه يخررب بيتك ياقرده ماتجي تزوريني
رزاان: ههههههههه والله ياجدو لسه ماخلصت مخططاتي الفنيه خلاص بيان راح تجيك وتسليك هالسنه
عواد: عفريته
رزان :هههههههههههه طالعتلك
عواد : اقول وين امك
رزان : ماما مشغوله مره بتعلم شعرها رايحه عند خالتي
عواد : وابووكي
رزان : بابا في الصاله دحين انده عليه
رزان : داااااد جدوو عاوزك في الفون كلمو
ابو بيان : هلا ابووووي
عواد : وينك يالحمار
ابو بيان : ابووويا تراني كبرت ماعادني صغير هههههه
عواد : الحين ماتجي تزور ابوك ولا شي
ابو بيان : اووووووب ماطفشت مني طول الوقت قدامك في الشركه
عواد : هذا في الشركه ماتجي بيتي وا ماتبي بيت ابوك يعني
ابو بيان : عارف انت ياابوي مشاغل وبقوة بخلص وارجع بيتي
عواد : الله يرضى عليك ويوفقك وينها بنتك شراره
ابو بيان : ههههههههههه بيان تتجهز
عواد : ايه تمام علشان بكرا برسل السواق بدرري ياخذها بيني وبينك بنادي بنت اخوك اشواق كمان
ابو بيان: والله معجزه بيان واشواق مع بعض
عواد : ارخي صوتك ياخبل لاتسمعك بنتك وتفركش
ابو بيان : ههههههههههه ايش ناوي ياابوي
عواد : ابي الين راسهم الاثنين بشوف لوين يوصلهم هالعناااد ماصارت لهم كم سنه ماشافو بعضهم
ابو بيان : اي والله كل مانروح بيت اخوي بيان ماتجي معانا وكل مايجون هم اشواق ماتجي ماعاد صرنا اهل كذا
عواد : ماعليك نسوي رهان ايش رايك ؟
ابو بيان : يجي بس على وشو
عواد : اني اخلي بيان واشواق سمنه على عسل قشطه على مربى ومززمزز ياسووكرا ههههههههههه
ابو بيان : هههههههههههههه يجي والله بس ايش الرهان
عوادد : بعطيك المجمع الي ابها وانت ايش رهانك
ابو بيان: اووووووح يجي خلاص لو صار الي قلتو بعطيك علبة بيبسي وفوقها بوسه ههههههههه
عواد : اذلف ياحماااار منه
ابو بيان : هههههههههه خلاص بعطيك يااابوي الفيلا الي في جازان
عواد : خلاص ياقريطي فيلا وانا بعطيك مجمع
ابو بيان : هههههههههههه ايش اسوي انت ابوي وانا ولدك
عواد : يالله روح كلم بينتك تنام بدري بكرا الصبح الساعه 8 تماما وهي عندي
ابو بيان : خلاص صاار
عواد : يالله في امان الله
ابو بيان : في حفظه يارب
-----------------------------------------
ابو بيان : بياااااان
بيان وهي معصبه وبصوت عالي : هااااااااااااااااااااااااا
ابو بيان : مربي غولا هنا تعالي هنا
بيان : ايش في بابا سيبني تراني على حد البكى
ابو بيان : ههههههههه كل هذا لانك رايحه بيت جدك ياخبلا
بيان : انحرم من الاجاااازه كلها يابابا وانت عارف جدوووووو كل شي عندو نظام ورياضه الصبح ونوم بدري واكل صحي والمرح ياخيل ياصيد يابر راح اجــــــــــــــــــــن
ابو بيان : ههههههههههههه يالله بس تروحي تمرحي انا متاكد هالصيفيه غييير
بيان : اي غير الله يهدديك انت وابوك بروح انام بكرا الدوام العسكري
ابو بيان : نوم العوافي
ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقليبي ياااختي
بيان : ضف وجهك ريانو مو طايقه شي
ريان : كلها 3 شهور لا تخافين بتعدي
بيان : بروح انام ازين لي
ريان : قولي النشيد الوطني بكرا لاتنسي ههههههههههههههههههههه
بيان ماردت عليه وطلعت معصبه ودخلت تنام
--------------------------------------------------------
اشواق جالسه في غرفتها تكلم صاحبتها رنا
رنا : على وين الطلعه شوشو بكرا
اشواق : ايش رايك نروح المول ابي افلهااااا ماصدقت الاجازه هااذي راح اقضيها في بيتنااااا
رنا : هههههههههههه اي والله نشوفك بدون نظام بدون لف ودوران
اشواق : هههههههه السنه هاذي بيان بنت عمي على راسها تقضي الاجازه هناك تقولي معسكر حشا مو فيلا
رنا : ههههههههههه الحمدلله ماني من عايلتكم الكريمه صح كلمتي مازن ؟؟
اشواق : مزون حياتي مشغوووووول بدق عليه الحين يمكن يجي معانا بكرا
رنا : طيب تمام كلميه يلا انا طالعه الحين
اشواق : اوكي باي ياقلبي
رنا : باي حبيبتي اديني خبر لو رايحه المول انتي ومازن اوكي ؟
اشواق : اوكي
واتصلت اشواق على مازن
ملاحظه : مازن حبيب اشواق
مازن : الوو
اشواق : كذاااا ياقاطع حتى ماتسال لو اني بخير ولالا
مازن : هلا حبيبي تعرفي مره مشغول بس انتي ببالي كيف انساكي ياروحي
اشواق : ايه مره باين اني ببالك
مازن : وبعدين يعني اقفل
اشواق : لالالالالا خلاص وحشتني بس
مازن : وانتي اكتر ياعمري كيف اجازتك
اشواق : على طاري الاجازه بكرا رايحه المول تجي معايا
مازن : حبيبي والله مره مشغووول
اشواق : ااه ياربي طيب خلاص بكلم رنا واقلها ماراح نروح
مازن : رنا رايحه كمان
اشواق: يس كانت تبي تروح معانا
مازن : اجل كذا خلاص مايسير اردكم بجي بكرا ولا يهمك حبيبتي
اشواق : هههههههههه احببببك
رامي : وانا احبك
وشوي يندق الباب
اشواق : بيبي شوي اكلمك ماما جات
مازن : طيب حبي باي
اشواق : باي
دخلت ام اشواق
ام اشواق في وجهها ضحكه بس ماسكه نفسها
اشواق : مام واتس اب ؟
ام اشواق : ايش بتسوي بنتي حبيبتي
اشواق : ابدا بكلم رنا لاني طالعه بكرا المول واحتااج 1000 مااااااام بليززز
ام اشواق : ياروح ماما انتي اطلبي عيوني كمان
اشواق : الله الله مامي سايره حنونه زياده اليوم ايش عندك نوالووه ها اعترفي
ام اشواق: نوالووه ها انقلعي من وجهي هاذا وانا بدلعك
اشواق : ههههههههه ادلعك ادلعك تعالي ياقلبي
ام اشواق : بصراحه يابنتي في خبر شوي وحش ابيكي تمسكي قلبك وتغمضي عينك وتتقبليه
اشواق : يالله خير قلقتيني والله ايش في ؟؟ احمد سرلو شي
ام اشواق : فال الله ولا فالك مافيه الا العافيه
اشواق : طيب ايش في
ام اشواق : بصراحه جدك اليوم اتصل وكلمني وقال بكرا 8 تمام تككوني عنده
اشواق : نعم نعم نعم ماسمعت
ام اشواق : يابنت استحي تكلمي امك انتي
اشواق : مااااااام هالاجازه اجازتي فررررررري انا ليااااااا هنااااا بجلس ببيتنا مو عند عواد
ام اشواق : وبعدين معاك جدك اسمه مو عواد
اشواق : اييييييه هين انا اكلمه دحين واشوف ايش عنده اكيد يبي رايي بشي من لوحاته
ام اشواق : لاتكلميه دحين ساعه 12 ويمكن يكون نايم تعرفي نظامه
اشواق : اووك روحي انتي ارتاحي
ام اشواق: طيب لما تروحي بكرا خليكي عادي
اشواق : اوكي
ام اشواق : يعني اكيد بترجعي لاتخافي
اشواق : روحي روحي نامي
ام اشواق : تصبحي على خير
اشواق : وانتي من اهله
اشواق تكلم نفسها اووووووه ياربي ربااااه ايش يبي كمان مو معقول يبيني اجلس عنده الااجازه هاذي كمان اكيد يبيني عشان لوحاته انا متاكده يالله اروح بكرا ويصير خير
واتصلت على ماازن وجلسو يسولفو
--------------------------------------------------
الخميس الصبح ساعه 7:11ص
بيت بيان
ام بيان : بيان يالله قومي عشان تفطري وتتجهزي الساعه 7 شويه تجي سياره جدك
قومي يابنتي بسرعه
بيان : ياربي طيب طيب سمعت خلاص
وشالت البطانيه عنها وقامت ع الحمام
بيت اشواق
ام اشواق دخلت الغرفه واول شي عملتو شالت الجوال من تحت ادن اشواق وحطتو على جنب
وفتحت الشباكك واللمبه وسكت التكييف
ام اشواق : ياالله صباح الخير قومي اشوواق
اشواق : يووووووه ليش اقوم كمان الدنيا اجازه مانمت غير 2 الليل
ام اشواق : قومي يابنت لا تحبكيني مع جدك الساعه 7 وربع متى تتجهزي
اشوا ق: ياااربي ابي انام
ام اشواق رفعت الغطا من بينتها وسحبتها
اشواق : اوووكي مام خلاص قمت
ام اشواق : يالله الله يرضى عليكي والجوال تاني لا يكون تحت ادنك كم مره اقلك ماتفهمي
اشواق : نسيت
ام اشواق : يالله البسي وانزلي افطري والبسي شي طوووويل مو نص كم تعرفي جدك
اشواق : اوكي اوكي
---------------------------------------------------------
ساعه 8 الا ربع كلهم اتجهزو وخلصو
ريان : يالله يابيان تعالي جا السواق
بيان : طيب نزل الشنط يالله
رييان : اوكي رحله موفقه ههههههههههه
بيان : ابعد عن وجهي من الصبح مو رايقتلك
ريان : سلمي على جدووو
بيان : ماشي
------------------------
بيت اشواق
احمد : اشواق جا السواق انزلي هيا
اشواق : يوووه مسرع
ام اشواق : يالله يابنتي
اشواق : طيب طيب نازله
ونزلت وركبت السياره
احمد : امي ايش يبي جدي منها
ام اشواق : ههههههه الله يعينها اختك
احمد : ليش
ام اشواق : امس اتصل جدك وقال خليها تي الاجازه هاذي عندي
احمد : ههههههه ليش مو دور بيان السنه دي
ام اشواق : ايوا يبي يجمع بينهم تعرف كيف مع بعض
احمد : يعيش جدي هههههههه بس هيا ماتدري رايحه بدون شنط
ام اشواق : لا ماتدري دحين انا طالعه ارتب الشننطه عاد هناك جدك يمكسها
احمد : ههههههههههه الله يعينك يااختي
ام اشواق : الا قول الله يعينك ياجدي ماادري ايش راح تسوي له اختك ذي
احمد : هههههههههه اي والله
--------------------------------
في فيلا عواد
عواد : ماري دحين يوصلو البنات جهززي الفطور وخلي الخدم يستنو برا عشان الشنط
ماري : حاضر مستر
وصلت سياره بيان الفيلا
بيان : ااااه بيت الهم يابتنا على بابك حكايتنا الله يصبرني
ونزلو الخدم واخذو الشنط
طلعت بيان ودخلت على الصاله
وراحت تسلم على جدها
بيان : السلااااااااااام عليكم
عواد : هلا هلا هلا والله بالشراره
بيان " جدوووووو لاتقلي شراره
عواد : ههههههههههه وحشتيني ياقاطعه
بيان : ووانت اكثررررر
وباست راس جدها وجلست
بيان : ايوة ايش نظامك السنه دي
عواد : احلى نظام انتي بس اصبري وتشوفي الحلا
بيان : الله يستر من حلاك ياجدوو
عواد: فطرتي ؟
بيان : لاا انا معاك بفطر
عواد: زين استنى بس تجي الثانييه
بيان : مين ؟
عواد : دحين تشوفينها
بيان : مستني احد غيري
عواد : اصبري طولي بالك وبتشوفي
بيان : اووك
عواد : شكلها وصلت
-----------------------
عند حوش الفيلا
اشواق : يوووووه لسه ح امشي المسافه دي كلها على مااوصل لباب الفيلا
ومشيت لمن وصلت ودخلت
اشواق : سلااااااااااامو
عواد : ها هلا هلا بالحراره
اشواق : جدوووووو حرارة مين انت كمان
بيان اول مره تشوف اشواق بعد 6 سنوات واشواق كمان وكانو مشبهين على بعض
عواد: سلمي على بنت عمك بيان
اشواق صارت عينها في بيان وبيان تبادلها النظرات
عواد : بتجلسو تتفرجوو سلموو
مدت بيان يدها على اشواق عشان تسلم واشواق جات تمد يدها الا رن جوالها وسحبت يدهاا ورفعت الجوال >> نداااااله
انقهررررت بيان منها بس سكتت وشالت يدها
اشواق : رنا انا بيت جدوو اكلمك بعدين قلبي
رنا : طيب باي
اشواق :باي
عواد: فطرتي اشواق
اشواق : ايوة كيفك بيان
بيان من غير نفس : بخير
عواد : يالله امشو نفطر
اشواق : جدوو فطرت انا قبل ماتروح قلي ايش تبي مني
عواد: حلوة هاذي يالله قدامي
اشواق : اف ياربي
عواد: ايش قلتي
اشواق : ولاشي حبيبي خلينا نروح نفطررررر
بيان تكلم نفسها : هاذي مغروره زي ماهيا ماتغيرت
وجلسو على الطاوله
عواد :اشواق ليش ماتاكلي
اشواق : شبعانه جدوو فطرت مع ماما
عواد : طيب اشربي شاهي
اشواق : اوكي
وبعد الفطور
جلسو في حديقة المنزل
عواد : طبعا انا جمعتكم اليوم عشان ابي اقلك على شي
بيان واشواق : خير جدو
عواد : اشواق الاجاززة الي فاتت كنتي عندي
وهاذي الاجازة كمان راح تكوني عندي
اشواق بدهشه : نــــــــعم
بيان حست بفرحه تحسب انها ح ترجع بيتها
عواد بعصبيه : ترفعي صوتك علي مو عاجبك كلامي
اشواق خافت من جدها لانها تعرف انه وقت الجد جد ووقت المزح مزح
اشواق : بس ياجدووو انا كنت عندك الاجازه الي راحت
عواد : خلاص كل اجازه انتي وبيان عندي
بيان : جدووووو ليش سوا !!!! وكل سنه
عواد : الي عندها اعتراض تقوم وتقلي
سكتو البنات وكل وحده تفكر
عواد : اشواق انا كلمت امك خلاص وقالت ترسل الشنط
انتم بنات عم وبتتسلون مع بعض منتم اعداء دمكم واحد وروحكم واحد
اشواق : بس ماكان ااتفاق كدا جدوو
عواد : خلاص صاار كدا بعدين دي الاجازه صدقوني راح نننبسط وبسوي الي تبونه غير غير غير
بيان : هذا حلاك ياجدو
عواد : ايوة ماعجبك
بيان : الله يسهلنا
عواد : يالله ماري دحين تجي وتوريكم غرفكم
بيان : اوكي انا رايحه اشوف غرفتي
وطلعت بيان مع ماري
واشواق جلست سااااااكته نفسها تصرخ من القهر ههههههههه
عواد مسك كتفها وقال : اوعدك انك بتنبسطي يعني لهدرجه ماتبيني
اشواق دارت وججها على جدها وباست راسه : لا ياجدوو بس بشرط
عواد : ههههههههه والله وقمتي تتشرطين
اشواق : ايوا بتسمعني ولا اجلس مبوزه
عواد : لا بسمعك
اشوا ق: تخرجنا وتلعب معانا مو خيل وبطيخ العابنا ياجدوو
عواد : بس كذااا انتم راح تشوفو السفرات على حق وحقيقه كم اشواق وبيان عندي
اشواق : عندك اشواق وحده بس ومالك غيرها
عواد: هههههههه وبيان وحده
اشواق : مالي ومالها تعال وريني لوحاتك
عواد : عيب عيب بنت عمك صح تعالي المرسم شوف جدك ايش رسملك
اشواق : ههههههه يالله مشينا
غرفة بيان
بيان : جدو غير الديكور حركات والله كان ذوقه شعبي شوي لا يجي منه
ماري جيبي الشنط ورتبيها انا رايحه عند جدوو
ماري : اووكي
نزلت بيان على المرسم
اشواق : هههههههههههه قلتلك لاتحطلها فيونكه والله ذوقك كحه
بيان : بالعكس الرسمه طالعه بتجنن كافي ان جدو الي راسمها >> تبي تقهرها
عواد: كفو كفوو بيان تعالي انتي الي ماتحطميني
اشواق طالعت ع بيان بنظره غرور ونزلت عينها وقالت : بس ياجدوو مااجامل دحين الزمن اختلف ودي الاشياء قديمه
رددت عليها بيان : صح قديمه بس جدو بيرسمهها من روحه والرسمه مو شرط تكون حديثه ولاقديمه عشان تعجب الناس هوا رسم الي حاسس انه حلو
عواد حس انهم بدأو يتشاحنو في الكلام وعلى طول غير الهرجه : بيان شفتي غرفتك
بيان : ايوة جدوو مره ديكورها يجنن مااتوقعت انك بتغيره
عواد: مو قلتلك حلا
بيان: هههههههههه
عواد: يالله تعالو نشوف غرفة اشواق
وطلعو ثلاثتهم
كان روم اشواق مقابل لروم بيان
عواد : هذا رومك عجبك
اشواق : الله ياجدوو مره الديكور حلو
عواد : اهم شي انه عجبكم
بيان : الله يخليك لنا
عواد: ويخليكم لي يالله اسيبكم ترتاحو وانا بروح غرفتي
اشواق وبيان: اوكي جدو
خرج عواد وساب البنات
بيان : ان شاء الله تكون الغرفه عجبتكي
اشواق تتكلم من غير نفس عشان تقهر بيان : اممم ماشي ع الاقل شويه في تطور
بيان انقهرت : يالله خاطرك
اشواق : تشاو
خرجت بيان وراحت غرفتها
اشواق تكلم نفسها : اي هين يابيان نعلمك الكلام الزين ايش ورانا ان كان ماطلعت عينك ماكون اشواق خليني اكلم مازن واقله اني مطورطه هناا
-------------------------
بيت بيان
ابو بيان : متى راحت بيان
ام بيان : قبل ساعتين
ابو بيان : يالله الحمدلله
ريان : ههههههههه اموووت واشوف وجه بيان واشواق يوم يتقابلو
رزان : ينطو على بعض ماتعرفلهم مرسى هههههههههههه
ابو بيان : هههههههههه الله يهديهم ويصلح بالهم بس والله ابوي نااويها ناويها
ام بيان " اهم شي يصلح بينهم ان شاء الله
----------------------------------
اشواق : مااام كان قلتيلي انو جدو يبيني اجلس عنده
ام اشواق: ياروحي قلي لاتقوليلها شي لاتوجعي قلبي يابنتي خلاص برسلك اغراضك العصر خلاص كلمة جدك لاتعاندي معاه الله يرضى عليكي
اشواق: ماازفتها من عيشه يالله طيب اكلمك بعديين
ام اشواق : في امان الله
اشواق : بايوو
-----------------------------------------------------\
واتصلت على مازن وحكته الحكايه
في بيت رنا
اتصل مازن على رنا
مازن : الوو
رنا : هلا
مازن : كيفك
رنا : بخير ولله الحمد كيفك انت
مازن : انا بخير يااقمر اشواق توها اتصلت تقول انها ماتقدر تجي المول اليوم
رنا : ياخساره ليش
مازن : ههههههههه بيت جدها
رنا : ههههههههه ياحرام
مازن : الله يعينها
رنا : يعني الحين خسااااره مافي طعه مافي وناسه
مازن : لا لا تضايقي ماينفع اطلع وياكي
رنا : انا وانت بس
مازن : اليوم انا معطل ماعندي شي تطلعين ؟
رنا : خلاص اووكي
مازن : اممم بس اسمعي
رنا: هلا
مازن : لا تقولين لااشواق اخاف تتنكد عشان ماقدرت تخرج معانا تعرفي حالها كيف
رنا : ههههههههههههه لا توصيني الله يعينها
مازن : ههههه طيب ياقمر انا بسك الحين اقابلك الليل اوكي
رنا : اوكي
---------------------
هاله : تكلمي مين
رنا : ها هذا مازن البوي فرند تبع شوشو
هاله : البوي فرند تبع شوشو وتبي تخرجي معاه انجنيتي انتي
رنا : يوووه هلووو عادي انا ومازن واشواق طول عمرنا نطلع سوا واليوم ماتقدر اشواق ومانبي نكنسل الخرجه عادي خليكي فري
هاله : ايه الله يستر منك
رنا : كش عليكي تعالي يالله ندخل الفيس بوك
-----------------------------------------------
بعد الظهر
دق تيليفون غرفة اشواق
اشواق : الو
عواد : يالله ياقلبي تعالي انزلي اتغدي
اشواق: اووكي جدوو
ودقت تلفون غرفة بيان
بيان : هلا
عواد : يالله يابنتي الغدا جاهز انزلي
بيان : اووكي دقايق وانا عندك
0--------------------------------9
عواد : طبعا يابنات اليوم ماراح نبدا النظام بس من اليوم الساعه 11 وانتم خلاص نايمين ورانا بكرا صحووه الصبح
اشواق : 11 لييش خليها 1
بيان : الحمدلله انها 11 مو 9 زي العاده
عواد " ايه اسمعي كلام بنت عمك تبيني اخليها 9 كالعاده
اشوا ق: خلاص خلاص كويس
عواد " من بكرا راح نبدا ابيكم مستعدين نفسيا وجسديا ماشي
اشواق وبيان " مااشي
------------------------
الساعه 9 المساء
مازن : خلاص جاهزه
رنا : يالله تعال خذني
مازن : جاييك يالله
اشواق في غرفتها تكلم نفسها : ياربي لو مو جدي ناداني كنت الحين اصيع مع رنا ومازن
خليني اتصل على رنووش
رنا: مازن هذي اشواق ايش اقلها
مازن : هاا قوليلها انك اي مكان
رنا : الوو
اشواق : دباا ايش بتسوي
رنا : امم خرجت مع خالتي
اشواق: يابختك مو زيي المهم مازن كلمك
رنا: ايوا ايوا الله يعينك يالله اكلمك لمن ارجع
اشواق : امين اووكي باي
رنا : باي
اشواق مسكت الجوال واتصلت على مازن
مازن : ايوة عمري
اشواق كيفك حبيبي
مازن: بخير دامها حياتي بخير
اشواق : مازن طفشانه انت وين
مازن : حياتي مرررره مشغوول انا لمن افضى اكلمك
اشواق : اووووف طيب باي حبيبي
مازن : باي عيوني
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
سكرت اشواق ونامت من الطفش
اتصل عواد على غرفتها ماترد
وقال لبيان تطالع تناديها
بيان : جدووو ارسل ماري
عواد : ماري مو فاضيه ياعيون جدو بس طلي عليها
بيان : طيب
وطلعت بيان لغرفة اشواق دقت الباب وماترد اشواق
فتحت الباب لقت اشواق نايمه والجوال على ادنها
قربت منها شافتها نايمه
بيان : هاذي نايمه وكدا حاطه الجوال في اذنها تبي تموت
وشالت الجوال وحطتو وخرجت
بيان : جدوو البنت نايمه
عواد:هههههههههههههه وهاذي الي ماتبي تنام 9 وزي الدجاجه نامت
بيان :هههههههههه ياحبها للكلام ولا نايمه والجوال على ادنها
عواد: هيا وعادتها السيئه من بكرا يبدا النظام واشيل الجوال هذا منها كلي الحين واطلعي نامي ورانا صحوة بدري
بيان : ان شاء الله
وطلعو ينامو