| عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ | |
|
+20فلاتيه فلاويه مدري كيف افسرها !! عيناويه خطيره joje B.teeko همـس الذكريات Xx..Hip,Hop..xX В.ήaώaƒ العيون الناعسة نانووو... اكتفيت بدنيتي،بويه zozo Booya keeka ^_* nado0osh ليتك معي حلمي أتنفسك مشعل بويه boya kash5a αίкσ I Don"t Care 69 24 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
I Don"t Care 69
عدد الرسائل : 893 الموقع : بيتنا العمل/الترفيه : فاااضيهـ المزاج : روقان تاريخ التسجيل : 21/02/2012
| موضوع: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الثلاثاء أبريل 03, 2012 6:23 pm | |
| بصراحه انا مااحب انقل روايات بس عجبني الاسلوب والطريقه والابداع الي الكاتبه كتبت فيه الروايه وحبيت تقرونها اسيبكم معاها وانشاءالله تعجبكم... نبدء
((البارت الاول))
>>الصاااعقه<<
مبروك انتي حامل !!! شهقت اقوى ما عندها ((بينها وبين نفسها)) : شلون حامل وانا فيرجن ومتأكده ماصار شي !!!
خافت من الفضيحه..سكتت تذكرت فجأه اللي صار لها قبل شهرين حاولت تنسى حاولت تتناسى بينها وبين نفسها بس الظاهر مافي امل شي ينسيها كل ما حاولت صار شي يذكرها بالمصيبه اللي صارت لها اليوم الكبييس اليوم الشؤم اللحظات الاليييمه اصلا شلون تنسى مستحيل لحظات مثل هاللحظات نقدر ننساها بسهووله ..
اللحظه اللي تنجست فيها اللحظه اللي انتهك فيها اعز ماتملك .. غمضت عينها بسرعه هزت راسها بحيث انها تطرد الموقف من راسها وشافت الدكتور ابتسمت له وقالت : الله يبارك فيك ((بابتسامه باهته)) ومن داخلها نار بدت تلتهب..
طول الطريج للبيت (( تقول بداخلها)) : مستحيل لازم يطيح,, شلون يطيح!! امبييه انا شفييني شلون يطيح واهوا اساسا مو موجوود ,,اكييد متخربطين,, اكيد تحاليل وحده غيري مو تحاليلي ,, وتفتح الاوراق بسرعه بلمح البصر تبي شي يطمنها ,, تبي تشووف ان الاسم اللي بالتحليل مو اسمها ..
لكن للأسف خاب ظنها ورجع الخوف تملكها : يااربي اسمي اسمي ,, شلوون؟ مافي شي يدش العقل ,, ياربي انا فيرجن ,, شلوووووووووووووون حاااااامل !!
انا شفيييني خايفه امببييييه شكلي ينيييت اكييد التحليل نفسه من المختبرطابعينه لوحده ثانيه وباسمي ,, اكيد خطأ مطبعي اكيــــــــــــــــــــد ,, انا والله مينونه وحده بحالتي ليش خايفه عيل شخليت للبنات اللي يدورون بين الشقيق الله يكافينا الشر ,, شووووور مو تحليلي اكييد خطأ منهم ,, حسبي الله عليهم بيننوني ..
ردت البيت وحبت تاخذ لها شاور يخلي اعصاابها رييلاااااكس ع الاخر لانها تقريبا اعصابها شبه تلفانه ..
دخلت الحمام فتحت الماي ساوت بين حراارة الماي الحار والبارد بس كانت كل مالها تزيد من الماي البارد تبي شي يبرد عليها ,, حطت شمووع بالارفف وحوالين البانيو وسكرت ضو الحمام وصار الجو عندها هااادي ومريح للاعصاب ,, طبعا مانست تحط البابل باث وبعد ماترس البانيو فوم فصخت ملابسها قطعه قطعه طاحت ملابسها ع الارض ولافكرت تشيلهم تبي بس تدخل بالحوض .. دخلت بين الفوم وخذت كلبس صغير رفعت شعرها كله لفووق وتاخذ ماي من هني وفوم من هني وتحركه برقه على اييدها وعيونها مليانه دموع ,, تدخل اييدها تحت الماي تحسس على نفسها من تحت من فره ع الخفييف وتفكر بينها وبين نفسها : ممكن اكون مو فيرجن .. وتنزل دموع من عينها قبل ماترمش وتحسس وتقول : مايصير شفيني خايفه هذا فيرجن ,, خافت يصير شي لان ايدها بدت تضغط من العصبيه وخرت ايدها بسرعه لما حست ع نفسها صعدت ايدها حطتها ع بطنها : معقوول في شي هني .. وبعد هالتفكير اللي عذبها نزلت راسها سندته لي ورا وغمضت عيونها على امل انها ترجع تفتحهم تكتشف انه كابوس وصحت منها بدون ماتحس غفت وخطفها النوم من التعب .. شافت نفسها بغرفه بيضه موحشه كللللللها فاضيه مافيها غير سرير بنص الغرفه اهي منسدحه عليه ومو لابسه شي حاولت تحرك ايدها عشان تستر عورتها اكتشفت انها مربوطه من ايدها ورييلها خافت احد يدش عليها ويشوفها بهالمنظر وبدت التساؤلات : انا وين شسوي هني شاللي وصلني لهالمكان .. تصرخ تنووح لكن وين صوووتها .. ليش اختفى صووتي ,, تحاول وتحاول مافي غير النفس اللي يطلع منها .. فجأه بدا مغص فبطنها زااد المغص تحول لعوار فظييع عوار تصرخ منه لكن مافيه صووت تبي تحط ايدها ع بطنها تضغط ع المكان تخفف الالم لكن للأسف مربوطه وبدى بطنها ينتفخ وينتفخ لين صار يتشقق وبثواني طلع منه كائن غرييب يشبه الوحش بشكله ..
فجأه صرخت تحرر صوتها.. لكنها صرخت ف الواقع بالحمام المكان اللي غفت فيه اصلا تعوذت من ابليس .. بسرعه وحمدت ربها انها صحت من الكابوس وحطت ايدها ع بطنها بسرعه وقامت.. وقفت تبي تتأكد مافي لادم ولا جروح فبطنها .. مالقت شي سحبت فوطه من الرف .. لفتها ع جسمها وطلعت من الحمام لبست ملابس النوم وفرشت سجادة الصلاة ولبست الثوب وصلت لها ركعتين وبعد ما خلصت رفعت ايدها وعينها نزلتها بالارض بخشووع وانذلال لربها وقالت: ياااارب ياااربي مالي غييرك الجأ له يااارب تستر علي .. اللهم لا اسألك رد القضاء بل اسألك اللطف فيه يارب العالمين يا ارحم الرحمين ..
فصخت الثوم ودخلت بفراشها .. تغطت بخووف كورت كل جسمها لناحيه وحده .. بعدها تذكرت الحلم .. تذكرت الكابوس اللي طلع من بطنها : يارب معقول هذا يكون نتيجة حمل السفاح .. معقول انا اكون حامل بسفاح .. حامل بوحش يارب تستر .. يارب انت اعلم ان مالي ذنب باللي صار..
وقررت تقطع الشك باليقييين .. لازم تعرف الصج .. حتى لو كان الصج بيدمرها .. لازم تعرف
طبعا كل يوم واصلها اكثر من 50 مس كول من حمني ((شيماء))
وطبعا كالعاده تدخل الفون بالدرج عشان مايزعجها بكثر مكالماته ماكانت ترد وبعد هاليوم كانت بقمة اعصابها مستحييييل ترد عليه اهو السبب شلون ترد عليه : اكرهك بس محتاجتلك حيييل بهالوقت ابي اسمع صووتك ابيك تهدييني .. خافت انها تضعف وبسرعه بدون تردد دخلت الفون بالدرج وسكرته قالت دعاء النوم ونامت بصعوبه
اانتهى البارت الاول __________________________________
((البارت الثاني))
قامت الصبح بعد ما اخذت شاور سريع نشفت شعرها واختارت لبس سيمبل ,, سكيني اسود وبدي ابيض عليه كرستالات سوده مربعه وشريطه على شكل ورده من تحت وخلت شعرها ستريت ماحبت تحط شي بويها لانها اساسا ماتحتاج ميك اب ,, اربطت شريطه سوده على شعرها ولبست فلات اسود وحطت جنطه نوع كروس ((على جنب)) خذت فونها ونوت محاضرتها ,, مالها خلق تاخذ اي كتاب اكتفت بالنوت وصلت الكليه ماتبي تشوف احد ولولا الانذارات اللي عليها جان ما داومت من الاساس وماراحت للمكان المعهود مكانها اهيا وامول بسرعه دخلت المحاضره ,, طبعا اشتغلت عليها مكالمات من الكل ,, سكرت فونها بكبره ,, مالها مزاج لاحد
بالمحاضره سرحانه مو مع الدكتور ابد ايدها على خدها وتفكر : لازم افحص على نفسي اذا صج انا حامل يعني انا مو بنت واذا انا مو بنت يعني انا انتهيييت بس شلون افحص مستحييل اروح للموت بريلي
وبينها وبين نفسها تتذكر الحادثه اتأكد لنفسها ماصار شي ابد يخليها تحمل : حسبي الله عليك خليتني اعيش بخوف
ماراح اروح انا بدق على استشاريه امراض نساء واقولها اللي صار ماراح اضطر اروح لها وافضح نفسي وانشالله بتقولي اللي يريح بالي ..
تذكرت كلمة الدكتور ,, حامل ,, لأ شكلي لازم اروح افحص ..
الله يسامحك يا حمني انت السبب باللي انا فيه ,, انت سبب مصيبتي ,, والله لو صج اللي فيني ماراح اسامحك والله ..
آآه يا يما لو كنتي موجوده جان لجأت لج جان سألتج جان ساعدتيني بس انتي ويييييييييييين ؟؟
بدت تبجي مسحت دموعها بسرعه لبست نظارتها عشان محد ينتبه لعيونها واستأذنت من الدكتور انها تطلع من المحاضره ..
بالمرر صادفها فصوول ((من ربع حمني))
وبدا يصرخ : لوووورا لوووورا ياااااااعمي ردي شفيييج ..
لورا التفتت ويا لها ..
فصول : شفيج يا قمر القمر طالع الصبح اليوم صك ع الشمس بنووره
ابتسمت لورا مبين مو من قلبها ..
فصول : افاااا شفيييج شدعوه قطي كل شي ورا ضهرج كل هذا ما نسييتي والله ابصم لج بالعشره انه يحبج ولا تبيني اروح ادوس لج فبطنه ترا عشانج كل شي يهون لاتقولين رفيجي انتي الغاليه بعد ..
لورا : لا والله مافيني شي بس تعبانه شوي انا بطلع عندي جم شغله ..
يقاطعها فصول : افاااااااا لايكووون بتوااعدييين ترا ما ارضا تخونين رفيجي حتى لو زل والله يحبج خلاص عاد ردوا لبعض كافي صارلكم حوول الـ3 شهوور ما اشتقتييله والله اشتقنالج بطلعاتنا مصختيييها عاااااد ..
سكته لورا بسرعه : خلااااااااص والله عندي جم شغله اخلصها وادق اسمع تكملة محاضرتك وما عطته مجال يرد عليها عطته ظهرها ورفعت ايدها : باااااااي
فصوول انصدم من حركتها على طول دق على حمني : حمني الحق الحق ..
حمني : شفيييك متهاوش ؟
فصوول : لا لا بس لولو حبك !
حمني بخوف : شفييها !!
فصول : لا بس الحق عليها عند بوابه مبنى 6 بسرررعه ترا مبين عليها تعبااانه ووراها شي ..
حمنني : باااي ..
طبعا بما ان حمني اسااسا مكانه دايما قرييب عند البوابه سبق لورا ووقف ينطرها عند سيارتها ولورها باين عليها انها تفكر وموحاسه باللي حواليها لانها قربت من السياره ولا انتبهت لحمني اصلا .. فتحت باب السياره ركبت صدمها حمني انه ركب بسرعه وسكر الباب .. صرخت صرخة خوف .. حط ايده على راسها : سمالله عليج ياقلبي لا تخاااافيين مافي شي ..
وخرت ايده بسرعه : لووووو سمحت لاتقول ياقلبي انا مو قلبك وبعدين انزل شعندك رااكب معااي خييير ..
حمني : ماارااح انزل انا حبيبج وانتي قلبي غصبن عليج ولاتبيعين العشره اللي بينا ..
ضحكت ضحكة استهزااء : مو انا اللي بعت العشره لا تنسى منو اللي باعها ولاتقلب الادوار اذا ممكن والحين يلا انزل عندي شغل ..
حمني : آآسف رييلي على رييلج والله ماراح انزل لو شتسويين ..
طبعا اهيا حدها مستعيله وموفاضيه تاخذ وتعطي معاه شغلت السياره وحركت لانها عارفه راسه يابس ..
طول الطرييج واهو يحاول يبرر كل اخطااءه ويبرر زلاااته ويفهمها الغلط كان متبادل مو بس اهو غلط اهي بعد غلطت وغلطه ثمر غلطها ..
حمني بينه وبين نفسه : بما انها سمحت اني اكون معاها بالمشوار اكييد بيحن قلبها اعرفها حبيبتي تموووت فيني لو مهما سويت .. ويبرر ويبرر ولا في اي استجابه منها او بالاحرى ماكانت ترد واهو استغرب من المكان اللي راحت له .. دخلت السالميه بين العماير . مكان كله عيادات ..
حمني يتسائل : وين رايحه هذي ..
حمني : عمري احنا وين رايحيين ؟؟
ماردت عليه ..
حمني : لورا ياقلبي شنو الشغل اللي عندج ؟..
ردت عليه بجفاف : موووشغلك .. انا خليتك معاي لاني ما قدرت انزلك وانا مستعيله فلا تصدع راسي بأسئله ماله داعي تعرف اجوبتها ..
حس انها حدها معصبه وما حب يزيد من عصبيتها وقرر انه يسكت واكتفا بلمسه من اييده على اييدها اللي محطوطه ع القير ..
لفت عليه واكتفت بنظره خلته يشيل ايده بدون اي كلمه ..
وقفت عند كلينك وحمني ما انتبه للـكلينك اساسا مخصص لشنو ؟
نزل .. لورا : وييين
حمني : ماراح اخليج بروحج ..
حست انها صج محتاجه وجوده معاها ما علقت عطته ظهرها ومشت وطبعا لحقها
دخلت العياده ..
لورا : انطرني هني لو سمحت .. وكانت تأشر ع الكراسي ..
حمني راح قعد .. وطلبت بس تحليل حمل خافت تسوي فحص يصدم حياتها خذت الورقه واشرت لها النيرس ع غرفه تدخل عليها طبعا دخلت وعطت النيرس الورقه .. تفاجأت ان حمني فتح الباب ..
حمني : انتي شتسوين شفيج .. !
لورا : تحليل فصيلة دم !! عندي معامله طالبين فصيلة دمي ..
حمني فكر بينه وبين نفسه : فصيلة الدم بالبطاقه المدنيه وبالليسن ليش ماعطتهم وحده منهم ؟ وسكت مايبي يزيد نرفزتها ..
ربطت ايدها بالسير وبدا التوتر يبين على لورا .. راح بسرعه بدون تفكير برد فعلها مسك ايدها يبي هاللحظه من زمان .. اشتاق لهالملمس .. ايدها الناعمه .. ايدها اللي تحسسه بحنان الكون .. اييد حبيبته اللي خسرها بلحظات طييييش .. !!
دخلت الابره وبدت لورا تضغط على ايد حمني وحطت راسها ع بطنه .. نزل عليها وضم راسها حيل وباسه وطمنها بجم كلمه ..
حمني : لاتخافين يا روحييي كاهي شوفي شوفي بتخلص ما باقي شي فتحي عيونج طالعيني ..
لورا واهيا مستسلمه لكل كلامه لانها عنده مثل البيبي يعاملها .. فتحت عينها حطتها بعينه .. وخذوا لحظة هدوء والعين تتكلم ..
عيون حمني : احبج .. اشتقت لج .. لاتخليني ..
عيون لورا تعاتب : ليش سويت جذي .. ليش هدمت اللي بينا .. مستحيل ارجع لك ,, احبك .. بس ماراح اهون ع نفسي للمره المليووون ..
نست الم الابره وحست بألم القلب .. قاطعتهم النيرس .. خلاص مداام .. كل واحد فيهم لف الصوب الثاني .. تشتت افكاارهم .. باجي نص ساعه وتطلع النتييجه ..
لورا : نص ساعه ويتحدد مصير حياتي ..
النيرس : مدام لورا ..
لورا بخوف : نعم !!
النيرس : يور تيست ..
لورا : خذت الاوراق وبسررعه بصوت وااطي ماتبي احد يسمع شنو النتجيه ..
النيرس : congraulation positive u r preagnant
لورا : شنو يعني مو خطأ مطبعي !! يعني كلام الدكتور صج .. انا حااامل !!
حست بتطيح من طولها .. الارض تلف فيها .. طلعت من العياده وركبت سيارتها وحمني يركض وراها واهيا منهاااره .. وحمني مليون سؤال وسؤال يدور براسه ..
لحق عليها بسرعه لانها كانت بتمشي من غيره ..
حمني : شفيييج قوليلي شصاااير ..
لورا تصارخ : بموووت ماابي اعييش بمووووت .. وقامت تدوووس حيييل ع البانزيين ..
حمني يصرخ عليها انها تخفف السرعه وقام يترجاها : لوورا لووورا خففيييي لا تموووتيييينااا .. ماعرف يوقفها اللا بطريقه وحده .. بسرعه قال لها : تبين تموتين قبل ماتشوفين امج ..
لورا كأن احد معطيها طراق فجأه خففت ..
حمني : سفطي ع جنب ..
ونزلها بسرعه وقام يسووق بدالها .. كان الجو حيل مكهرب واهيا تتذكر اللي صار ولا انطقت بكلمه ..
خذاها البحر لانه اقرب شي بالسالميه لهم مكان يريح الاعصاب .. وقفوا عند مكان مافيه احد ع البحر ..
نزلت لورا بسرعه ولحقها حمني .. وسمعها بس تقول ..
لورا : شلووووون شلووون مستحيييل هذي النتيييجه ..
حمني فجأه لف لورا عليه حييل وهز جسمها : شفيييييج ماارااح اهدج الا اذااا قلتي شفييج ..
ضمته حيييل صحصحت فجأه وخرت عنه : اكرهك اكرهك انت السبب بكل شي .. انت اللي ..
قاطعها حمني ماعرف يسوي شي غير انه يعطيها طراق يصحيها ويخليها تتكلم بدون معاتبه ..
انصدمت وطلعت الاوراق من جنطتها وعطته .. اخذ الاوراق منها وقال لها شنو يعني!!
صرخت : بريجنااااااااااااانت يعني حااااامل انا حاامل ..
حمني فتح عينه ع الاخر : حاامل يا حقيييره يااازباااله وتستشرفين علي طوول عمرج وبالاخر حااااامل .. وبدا يطقها بدون احساس .. طاحت ع الارض وحمني مكمل يطقها بكل مكان رفس حتى بطنها .. استوعب بالاخير انها ماتتحرك .. شالها بسرعه واخذها لأقرب طوارئ .. دخلوها بدون اوراق لانها فاقده الوعي .. لما طلع الدكتور
الدكتور : عفوا وين اهلها ..!!
حمني خاف ابوها يكتشف انها حامل ..
حمني : اهلها كلهم مسافرين ..
الدكتور : نتيجة ضربات قويه سببت للبنت نزيف حاد لازم ندخلها جراحه بسرعه بس نحتاج توقيع الاهل ..
حمني : انا اوقع ..
الدكتور : انتي شتقربين لها ؟
قاطعتهم الممرضه : دكتور النزيف سبب هبوط حاد ..
الدكتور : مولازم توقيع حالتها ماتتحمل اي تأخير لازم ندخلها جراحه ع السريع .. ____________________________________________
((البارت الثالث))
حمني على اعصابه مايدري يحبها ولا يكرها ..يكرها لخيانتها .. ولا يسامحها لانها حب حياته اللي ياما صبرت عليه ..
حمني بينه وبين نفسه : انا خنتها وايد شلون اتكلم واحاسبها ع الخيانه .. بس غييير .. اهي خيانتها غييير .. اهي حاااامل .. خانتني مع ريال .. غييييييييييييييييييير .. آآآآآآآآآآه .. ليييتج ماكنتي حب حياتي .. لاني ماعرفتج بالاساس ..اكرهــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــج..اكره حبي لج..لازم اكرهج..اهم شي ابري ذمتي لاني سبب نزيفج .. اتطمن انج بخير وبس لاني سبب جروحج .. بعدها راح تكونين صفحه وانطوت من حياتي .. راح تكونين ماضي يالورا .. ماضي اكره اتذكره ..
فاجأها الدكتور :يا اختي ..
حمني : نعم !!
الدكتور : طبعا احنا قدرنا نتغلب ع النزيف .. ننقذ حياتها .. سيطرنا ع النزيف .. بس ماقدرنا نثبت الجنين .. ظربات كانت قويه .. حييييل .. لازم محقق المستشفى يحقق مع المريضه .. لان اللي صار جريمه ..
خاف حمني : لا محقق شنو .. احنا مانبي فضايح .. اهم شي سلامة البنت كل شي يتعوض ..
الدكتور : في شي مهم لازم تعرفينه ..
حمني : خير دكتور ..
الدكتور : بصراحه الحاله اللي بقولها نادره .. نادر تصيير للبنات .. بس بالحقيقه .. المريضه كانت فيرجن .. للأسف بعد العمليه فقدت عذريتها ..
حمني كلام ينزل عليه مثل الصاعقه : بس دكتور شلون حامل وانت تقول فيرجن ..
قاطعه الدكتور : مثل ما قلت لك هذي حالات نادره كل واحد ونصيبه ..
طبعا حمني ما فهم شي بس اللي فهمه انه يمكن ضلم حبيبته وانه كان سبب ف النزيف .. وبينه وبين نفسه : انا السبب في فقدها لعذريتها .. يعني انا السبب بمصيبتها اللي الحين .. يعني انااااا من بعد العمليه اللي انا تسببت لها فيها فقدت عذريتها .. يااااااربي ليييييييش .. ليييش يصير جذي لييش يارب .. اهي كانت فيرجن ليش ماسمعتها .. ليش ماعطيتها مجامل تتكلم تبرر .. كانت فيرجن وانا خليتها جذي بعصبيييتي .. وتسرعي .. شلووون بتسامحني .. شلون بسامح نفسي .. شلون على عذاب الظمير .. حتى لو اهيا سامحتني .. انا شلون بسامح نفسي على جريمتي ..
ويحط اييده على راسه ويقعد ع الارض : اســـــــــــرآآآآآآآآآآآ آء ســـــــآآآآآآآآمحــــينـ ـــــــــي ..
صحت من البنج .. لقت حمني حاط ايده على شعرها ومقرب حيل منها وقاعد يتأملها ..
لورا عينها تعاتب عين حمني ..
عيون لورا : انت السبب .. لولاك انا مو هني .. لولاك انا ما حملت .. لو انك ما خنتني وشفت خيانتك بعيني جان ماصار اللي صار ..
الحين ببدا روايتي لكم من الاول .. طبعا عرفتوا بطلة روايتي ..
لورا < عمرها 20 سنه
احلى عمر تكون في البنت بزهوتها .. رقتها .. دلعها .. انوثتها الطاغيه .. عمرها عمر الزهور .. المراهقه الطايشه .. وبداية النضوج .. يعني متنزنه .. طايشه .. مغامره .. شخصيتها مكس من كل المراحل .. حتى الطفوله تميز شخصيتها .. اللي تحكمها المواقف .. ممكن انها تكون طايشه حيييل وبلحظه تتحول لحكيمه ومتزنه .. فيها جنون المراهقه ..وحبها للحياة على الرغم من وحدتها .. قررت انها ترسم حياتها بألوان خاصه فيها وتصنع لنفسها احلى حياة وجو خاص يعوضها عن كل الحنان اللي فقدته .. عطت نفسها حنان الام والابو .. عوضت نفسها عن كل شي .. مالقت اللي يدلعها دلعت نفسها .. عاشت جو الدلع من احلى مايكون .. كل يوم الصبح اول ماتصحى .. تتوجه للمنظره .. وتقول سبحان اللي خلقني وكملني ... وتعطي نفسها بوسه بعدها تبدي يومها طبيعي ..
امول : الوو..
لورا : اهلييييين !!
امول : ماصارت صحت الاميره النائمه ولا للحين ..
لورا : في احد غيرج منبه يقعدها يعني ..
امول : ه ه ه سخيييفه ترا .. المهم .. طبلتج .. ؟ $:
لورا : خيييير يااااكثر ماااتطلبييييييييييين !
امول : بضبطلج بويه .. ولاتقولين لأ .. لي متى بتمين سينغل .. البويه ميته عليييج تبيييج بأي طرييقه ..
لورا : اموول تعرفين صوت القطار ..
امول : شنو شنو صووت القطااار !! اقولج البويه تبيج تقوليلي قطاار !! .. :@
لورا : الحين تسمعيينه .. طوووط طوووط طووووط ..
امول : ياااااازفت تسكرينه بويهي هييييييييين ان ماضبطتكم لبعض ما اطلع امول ..
طبعا اموول صديقة لورا الروووح بالروووووح قضوا مراحل الدراسه مع بعض .. حتى بالكليه لا**ين فبعض ونفس التخصص .. وفوق هذا كله الجدول يسوونه مع بعض .. يعني بنفس المحاظرات .. يعني طبجتين .. مستحيل احد يشوف لورا .. مايشوف معاها امول .. بس طبعا دايما امول تسبق لورا للكليه .. عشان تاخذ اخبار الصباح اول بأول .. تعرف كل شي صاير بالكليه وتنقله للورا اول ماتوصل .. يوصل لها موووجز الاخبار الصباحي اليومي ..
وصلت لورا للكليه .. راحت للمكان المعهود .. مالقت امول .. تنطرها نفس كل يوم .. استغربت .. ودقت عليها ..
لورا : ياااحمااااره لايكون زعلااانه من صوت القطااااااااااااار @@ ..
امول : خوووش والله مسكرته بويهي وتسبين بعد ..
لورا : لاياقلبي انا مو قاعده اسبج انا قاعده ادلعج .. ياحياتي انتي وينج ..
امول : صج انج وقحه وتسبيييين وتسكرينه بويهي وتبيني انطرج .. انتي شنو ويهج مغسول بمرق ..
لورا : غصبن عنج مو طيب منج ياحلوه ..
امول : زين زين فهمنا .. تدليين مكان شلة جوييس ..
لورا : شلة البوووياااات @@ ..لا ويييع تكفيين مالي خلق .. كل وحده تقول مغامراتها واكشناتها فكيييني ...
امول : بالطقااق لاتيين شوي واييلج باي ... !!
لورا : لاتطولين محاظرتنا بتبدي .. سكرته منها وقالت تقزرها ع البي بي ليين تشرف حاضرتها ..
فجأه لقت شلة البويات واموول كلهم واقفين على راسها ..
جويس : قوه لورا ؟! تصدقيين عاد العصفوره قالت لي انج مالج خلق تسمعين مغامراتنا واكشناتنا السخيفه ..
لورا وودها تكفخ اموول واهيا ميته من الفشله : لاشدعوه العصفوره هذي اكيد مفهيه من صباح الله خير . "" .. ولا في احد يحصله يسمع مغامراتكم الجهنميه ويقول لا ..
يقاطعها حمني : اي انتي ..
لورا واهيا مالها خلق ابدا وترد بنفسيه : يحصلي عاااد ..
فصول : انتي قعدي ويانا ويحصلج اكثر من جذي يبا ..
لورا حدها مستملقتهم مع ان بنات الكليه ميتين عليهم ويبون الزله عشان يكلمون وحده من هالشله بأي طريقه .. بس عمرها مافكرت ترتبط فبويه .. غريزتها ماتسمح لها تكون مع بنت حتى لو مسترجله .. بالنهايه اللي عندها عندي .. يعني بنت حالها حالي ..
فصول : عاد انتي كل ماشفتينا رحتي الصوب الثاني .. شدعوه عاد .. ناكل !! ولا نخرع .. !!
لورا ما عرفت ترد .. : سووري بس لازم اخذ امول منكم شوي لان محاضرتنا بلشت ..
امول : لا باجي وقت لورا ..
لورا عطتها نظره كافيه انها تخلي امول تفهم ..
امول : اي صج اصلا متأخرين احنا .. يلا سي يو قايز ..
صج ان امول ولورا صديقات لكن شخصياتهم واهتماماتهم تختلف ..
امول كل طموحاتها مقتصره على انها تتعرف وتكوش على كل بويات الديره .. يعني اهم شي عندها بالحياه انها تصادق اي بويه تصادفها .. بالنسبه لها البويه سند تحتاج له بكل الضروف وشي مقدس لازم تحافظ عليه .. ماتفكر ترتبط ابدا .. بس ما تستغني عنهم .. عكس لورا تماما .. ماتعترف لا بصداقة البويات .. ولا بعلاقاتهم مع بعض .. شلون بنت تحب بنت .. يقصون على نفسهم .. ولا يقصون علينا مافي شي اسمه بنت على علاقه فبنت .. طبعا هذا التفكير المنطقي . اللي دايمه .. تحب تكون منطقيه حيييل بتفكيرها .. نهايتهم بتكون الفراق .. مافي حب بنت مع بنت ييدوم .. ليش يعذبون بعض .. ليش يقصون على بعض ..
خلصت المحاضره .. وجويس مع امول طول الوقت ع البي بي ..
جويس : رفيجتج مغروووره .. رفيجتج شايفه نفسها .. صاحبي حمني عينه عليها .. ضبطيهم احسنلج << مع في يغمز ..
بدووو جويس وامول يخططون شلون يخلون لورا ترتبط بحمني .. البنت حيييل دشت مزاجه ..مغرووور حيييل كل البناات يبونه .. ماملت عيينه غيييير لووورا .. او بالاحرى .. مايابت راسه وحده ثانيه .. لان بالاساس مافي وحده نفس مواصفاتها .. المواصفات اللي قالتها اسراء لحمني
اسراء وصت حمني قبل موتها بساااعتيــــــــــن .. !!
منو اسراـء !!
شنو علاقتها بحمني !!
وليش لورا بالذاااات !!
لو شفت تفاااعل بتعرفون كل شي ... اكمل ولا لا؟؟؟ | |
|
| |
αίкσ
عدد الرسائل : 3577 الموقع : My Room :) العمل/الترفيه : No thing :| المزاج : Relax ~ تاريخ التسجيل : 24/02/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الثلاثاء أبريل 03, 2012 7:11 pm | |
| يااااااااااااااااااايي حددهاا خخطييررةة جوااههر كمليييييي ابي اعرررف منو هذيي اسرااء!!">< بليز بليز كملي هع اناا ااوول من يررد | |
|
| |
boya kash5a
عدد الرسائل : 181 العمر : 29 الموقع : قلب محبوتي العمل/الترفيه : ^^ المزاج : كوووول تاريخ التسجيل : 10/02/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الأربعاء أبريل 04, 2012 6:13 am | |
| كملييييييي فدييتج
تقبلي مرووري | |
|
| |
مشعل بويه
عدد الرسائل : 198 تاريخ التسجيل : 29/08/2011
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الأربعاء أبريل 04, 2012 8:25 pm | |
| شكل القصه فيها مفاجاه احب اعرفها كملي لو سمحتي يعطيك العافيه انتظرك
| |
|
| |
I Don"t Care 69
عدد الرسائل : 893 الموقع : بيتنا العمل/الترفيه : فاااضيهـ المزاج : روقان تاريخ التسجيل : 21/02/2012
| |
| |
حلمي أتنفسك
عدد الرسائل : 6776 الموقع : الشرقيةة العمل/الترفيه : ^^ المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :| تاريخ التسجيل : 25/10/2011
| |
| |
ليتك معي
عدد الرسائل : 2966 العمل/الترفيه : طالبه المزاج : تاريخ التسجيل : 22/03/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الأربعاء أبريل 04, 2012 9:48 pm | |
| | |
|
| |
مشعل بويه
عدد الرسائل : 198 تاريخ التسجيل : 29/08/2011
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الأربعاء أبريل 04, 2012 10:09 pm | |
| لجل عين الي ردولي بكمل بس يا ريت الي يدخل يقولي رئيه مو عدد المشاهده يزيد والردود ولا احد يفكر يرد
لبا عيونك كملي قلبي ننتظرك | |
|
| |
nado0osh
عدد الرسائل : 26 تاريخ التسجيل : 05/04/2012
| |
| |
αίкσ
عدد الرسائل : 3577 الموقع : My Room :) العمل/الترفيه : No thing :| المزاج : Relax ~ تاريخ التسجيل : 24/02/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الجمعة أبريل 06, 2012 3:47 am | |
| يااااااااااااايي
اقوووووووووول كملي ححدي تحمممسستتت
خااصةة اموول وجووويسس ححدهم فلةة بسس خساارةة طلعت ساارة اووف تحب جوويس"><
كملي كملي ياحلوةة | |
|
| |
keeka ^_*
عدد الرسائل : 40 العمر : 28 تاريخ التسجيل : 19/03/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الجمعة أبريل 06, 2012 3:56 am | |
| يلا كمممممممملييييي تكففيييييييينننن !!! | |
|
| |
I Don"t Care 69
عدد الرسائل : 893 الموقع : بيتنا العمل/الترفيه : فاااضيهـ المزاج : روقان تاريخ التسجيل : 21/02/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الجمعة أبريل 06, 2012 2:18 pm | |
| اولا كيفكم جميعا ثانيا انشاءالله تكون الروايه كامله للي يسال بتكون كاملا او لا (الكاتبه للحين ما ملت ههههههه)((عدنـــــــــــا ونكمل ))
>>البارت السابع<<
لورا: انت الحين شتبي سفر وبسافر خييير شتبي كيفي انا..
حمني: مو كيفج كيفي انا !!
لورا: انت من وين طلعتلي؟!
حمني: من المصباح..
لورا: تستهبل.!!
حمني: ((حس انه سخيف حده )) اي اي استهبل شعندج قلت سفر ماااافي تعرفين شنو معنى كلمة انسي انسي يا ماما..
لورا: ترا نرفزتني بأي حق تمنعني من السفر ابوي امي اخوي اختي.. ولا فجأه طلع عندي اهل وانا مادري..
حمني ماعنده جواب لسؤالها او بالاحرى ماعرف يرد عليها..
لورا:اشوفك ساكت..اذا لقيت رد لسؤالي تعال امنعني..
خذت اغراضها وطلبت منه يوصلها لبيتها //حمني: اوك على راحتج<<حس انها خلاص بتطلع من حياته وانه ماعرف يثبت نفسه بقلبها..
وصلو بيت لورا وقبل ماتنزل ..
لورا: مشكور ع اللي سويته مافي واحد يخلي وحده تنام عنده بدون مقابل..
حمني من داخله يقول للحين ماسويت شي انا كنت ابيج تصيرين حبي..لكنه بالحقيقه مانطق بحرف .. لورا ماعندها شي ثاني تقول غير : يلا مع السلامه..
نزلت من السياره بدون مايرد عليها بكلمه حس انه بيفقدها ماقدر يتحرك من جدام بيتهم تم بسيارته عند الباب..
دخلت وكان ابوها بالصاله ولا اهتم ولا عبرها ولا سألها وين كنتي ..شافته بنظره حقيره وبينها وبين نفسها مايستاهل حتى النظره..
دخلت غرفته تبي تاخذ جوازها وبدون مايحس بدت تدور بين الاوراق المهمه حصلت الجواز وخذت لحظه هدوء مع نفسها :شلون ماعرف شي عن امي ليش مادور شي يخليني اعرف بس من اهي يمكن احصل اوراق رسميه تثبت ان عندي ام يا رب تريح بالي واكتشف اني مولقيطه ولا بنت حرام // وبدت تدور بين الاوراق على اي ورقه ممكن انها تطمنها وتثبت وجود ام رسميه لها تتعبث بالاوراق فتحت ورقه مكتوب فوق شهادة الميلاد.. كانت بتتجاهلها بس طاحت عينها على اسم الام حست انها ماتشوف الدنيا ظلمت بعينها عيونها ثقيله مليانه دموع مو قادره تركز ع الاسم تبي تحاول تقرا ماقدرت طوت الورقه شهقت تحاول تخفي عبرتها اخيييرا بتعرف اسم امها اخيرا بتعرف شي بسييط عن امها يا اليوم اللي كانت تتمناه طول حياتها..
فتحت الورقه مره ثانيه بعد مامسحت دموعها وتمالكت اعصابها فجأه انسحب منها الورقه..
لورا: حراام علييييك بس بعرف منو امي.. ابوها: انتي منو سمح لج تتعبثين باغراضي..//ذلفي براا لورا: ابوس اييدك يباا بس بعرف اسمها حرام اللي تسوي والله حرام حرمتني منها طول عمري حرمتني من حضنها..حرمتني من اقل شي ممكن احس فيه بوجود امي حرمتني اني حتى خيال ماكنت اقدر اتخيلها.. عطني بس الحق اعرف اسمها يباا ابوس ايدك..//نزلت على ريله وتترجاه رفس ويها وطاحت ع الارض.. طلع من الغرفه..
نمالكت نفسها ولملمت كرامتها اللي داس عليها ابوها ولحقته ماستسلمت مستعده تسوي اي شي بس تعرف منو امها..
تترجاه واهو معطيها ظهره..بسرعه بدون ماتفكر خطرت فبالها فكره غبيه دخلت المطبخ وسحبت سجين من الرفوراحت لابوها..
لورا: بتقولي منو امي ولا اذبح نفسي..
ابوها: ترا صدعتي راسي بهالطاري عنااد اقولج انسي..
لورا: اقولك امي منو ولا والله بتبتلي فيني..
ماعبرها ..لورا//مااشي ..وبدت تشق ايدها صوب الوريد بس مايابت المكان بالضبط كانت شويه مبعده عن الوريد واساسا السجين ماكانت حاده حيل وكانت تحركها جدام وورا تحاول تشق ايدها لين فجأه انرسم خط احمر بأيدها وتحرر منه دمها وبدا يسيل الدم من مكان الجرح ماحست بالالم كثر الم القلب اللي تحس فيه على اللي تسويه قاعده تنتحر جدام ابوها ولا حتى حس ولا اهتم لها ولا حركت فيه شعره.. كل اللي قدر يقوله لها(( اقول لاتعورين ))نفسج ودخل غرفته..
**************************************
حمني طوول الوقت يفكر يعترف لها اهي شنو بالنسبه له يفكر يجاوبها ع السؤال اللي ماعرف يرد عليه جدامها مع ان الجواب موجود بس ماقدر يعترف نزل من السيارهواهو ناوي يقول لها لانج حبيبتي على هالاساس بمنعج من السفر حس انه بيحرر مشاعره اخييرا..
دخل بيتهم ولقا لورا واقفه بدون اي حركه ومصدومه خاف عليها لورا شفيج غمت عينها للحظه: ماااابي امووت //وطاحت السجين من ايدها حمني انتبه للصوت وشاف اللي طاح منها على طول طاحت عينه على الدم اللي ينزل ع الارض من ايدها رااحلها بسسسرعه :لااتكفيين لاتروحين انتي بعد لاتروحين من ايدي ليش لورا ليش سويتي جذي لورا: الورقه اخذ الورقه مني مااشفت الورقه//حمني مو فاهم شي من كلامها.. : //واخذ السكارف من رقبة لورا وربطه حيل على ايدها عشان يوقف النزيف وبسرعه اخذها للمستشفى واهو يقولها بالسياره: تكفيين لاتموتين خسرت اسراء مابي اخسرج انتي بعد تكفين.. لورا: الورقه ابيهاا بس شوي الورقه..//حمني حس انها بدت تهلوس..وبدا يطق ويها يحاول يصحيها خلج معاي لا تروحين لورا خلج معاي..//واهي طول لوقت بس بلسانها كلمة(( الورقه))
بعد ماخيطو ايدها //حمني بعصبيه: طبعا مافي سفر لو تموتين لان انتي انسانه ماتأتمنين على نفسج وانا بكون لا** فيج 24 ساعه عندج اعتراض عمتي لورا؟!
لورا منزله راسها: لا
حمني: حسبالي بعد لان مافي وحده تفهم تسوي اللي سويتيه انتي عندج مخ ردي علي عندج مخ //لورا ماردت عليه بولا حرف ماعندها اي شي تقوله..
*******************************************
امول بدت تنفذ خطتها عشان تخلي جويس وساره يرتبطون..
امول: جويس لو اطلب منك شي تردني؟!
جويس: افا عليج امول هذا كلام لج عيوني ماتغلى عليج..
امول: تسلملي عيونك..
جويس : امريني يبا
امول: بضبطلك ليدي انا وعدتها اني اضبطكم لبعض..
جويس: شنو شايفتني خروف العيد تختاروني وتقطوني بالمصلخ اللي تبونه..لااا مابي ارتبط انا..((بقلبه)):مستحيل ارتبط لان قلبي لج يالغبيه.. ليش ماقول لها لييش ماعترف لالا كل قصة حب نهايتها الفراق وانا مابي افترق منج ياروحي ابيج جدامي طوول عمري لو اعترفت ممكن يصير اي شي يفرقنا وينهي حبنا راح اضحي بحبي لج بس عشان اتم معاج طول عمري..
امول: هي انت بشنو تفكر يلاا رد علي..
جويس: انسي مابي ارتبط..
امول: تفشلني عند سارون وانا واعدتها..
جويس: ياربي ماابي انا شكو واعدتها ولا لا ماااابي مو غصب يبا عويض الله من شرج ضبطيها لفصول..
امول: لا اهي تحبك انت..
جويس ويييع حبها برص انشالله وييع مابقا الا سارون احبها..
امول: جب ياحمار يحصلك عاد سارون..
جويس: حاصلي اللي احسن منها بسس مااابي ذلفي عني مالت عليج وعلى رفيجتج ويدزها ويمشي..
وينط بويها فصول: انا شرايج فيني..
امول: شنو يعني..
فصول ضبطيني انا..
جويس يكلم فصول: يااحمار لو شايف سارون تندم ع اللي قلته توه ههههههه رووح اندبس بالقرده الله يوفقك..
**************************************
لورا تفكر بكلامه بالسياره: خسرت اسراء مابي اخسرج!!
منو اسراء !!اكيد حبيبته يعني اهو يحبني ومايبي يخسرني@@
تتكلم بينها وبين نفسها ومو لاقيه جواب لاسألتها.. حمني يقاطعها: مانمتي..
لورا: لا قاعده..ولفت الصوب الثاني وجابلته لقته كان يتأملها..
حمني : نامي ارتاحي..
لورا: ليش تهتم فيني..
حمني: ممم عادي..
لورا: منو اسراء؟؟
حمني: اسرااااء//وابتسم ابتسامه باهته وراسه مرفوع كأنه يتأمل شي بعييد وسرح..
لورا بداخلها: لهالدرجه يحبهااا!! معقول في بنت تحب بنت لهالدرجه!! الله يهنيها فيه يووه شلون اقول يهنيها فيه واقو قايلي مابي اخسرج مثل ماخسرتها!! اكيد افترقو..
لورا: انتو افترقتو؟!
حمني: للاسف ايه..
لورا: انشالله تتلاقون مره ثانيه..
حمني ابتسم: صعب..
لورا: مافي شي صعب بالدنيا كل شي نقدر نسويه..
حمني: ااه بس اااه يا ايامج يا اسراء..
لورا حست انها تضايقت ليش تضايقت معقوله انا بديت اميل له من صجي انا كل عمري حتى زواج ما افكر فيه الحين ارتبط فبويه؟!
بنت نفسي اعيش معاها قصة حب!! لالالاااالا لازم انتبه قبل مايطيح الفاس بالراس..شفيني نسيت مبادئي مصيرنا الفرااق..
حمني: وين سرحتي ياحلوه..
لورا: باسراء..
حمني: تبين تشوفينها..
لورا ودها تقول اي وودها تقول لا ماتبي تشوفها حست بالغيره وبخاطرها تشوفها تبي تعرف منو احلى اهي ولا اسراء..((غيرة البنات))
حمني مانطر لورا تجاوبه على طول فتح قفل فونه وطلعت الصوره لانه حاطها خلفيه لفونه.. لورا تكلم نفسها: وحاطها خلفيه لفونه بعد!!بدت الغيره تشتعل بقلبها..وعينها ع الصوه وبدون شعور قالتله بكبرياء: انا احلى..
حمني مااات من الضحك حس ان بدا مفعول الحب يأثر عليها حس بفرحه وحس بشبه انتصار : اصلا عيني ماشافت احلى احلى منج.. لورا ابتسمت ونزلت راسها..<<يعني انا بنظره احلى من اسراء وكانت ترقص بداخلها من الفرحه.. ونست حتى تسأله ليش افترقتو..
***************************************
بمكان القز وتحديدا عند امول وقروبها..
فصول: البارتي لمنو؟ يعني شالمناسبه؟!
امول: ممم جذي خطر فبالي مزاااج ابي بارتي اصيع فيه..
جويس بغيره :تصيعين بعينج ليش انتي عاده نفسج ليدي تضبطين؟!
امول: تشوووف ان ما كسرت عينك وصارو البويات صطره جدامي يترجووني ينطرون مني اشاره لاتكلمني..
جويس: ودي اصدق يالصبيك..
امول: صبيك ويهك!!
جويس: تكونين سابتني يعني!! لالا جرحتيني اموووول لااا..اقوووول اخذيلج كورس بالمسبات وتعالي كلميني بابا..
امول انرفع ضغطها منه ومشت عطته ظهرها..
جويس فقلبه:ولييييييه لايكون زعلت هذي ..خليها تزعل يبا تزعل من اسلوبي هذا ولا تحس اني احبها ونرتبط ومصيرنا نفل خلينا جذي نضغط بعض ونكون فريند واجابل ويها طول عمري وايد احسن..
***************************************
جسوم بالسياه : انتي وين؟!
غاليه: انت شتبي فيني مليون مره قلتلك عطي رقمي دليييييييت..
جسوم: دلييت ليش مينون انا اقول اليوم مزاجي عااااالي فووق السحااب امرج ولا تمريني؟!
غاليه: حرام عليك انساني خلاص تكفه!!
جسوم: انسى عمري ولا انسى خيانتج الوصخه!!
غاليه: ابوس ايدك خلني بحالي افهم فهم انا مااااخنتك انت انا خنته اهو وياااك افهم جسووووم..
جسوم: تكونين مرقعتها لو ساكته وايد احسن هذا المووت هذا اللي ذبحني تمثلين علي الحب وانتي فبالج ودج تعيشين حياة الليدي .. الليدي اللي بويتها تموت فيها يعني شنوو حاطتني تقزييره لالا مو تقزيره حاطتني فار تجارب لتجربتج الحقيره تجربتج الوصخه.. هاا عجبتج التجربه !!
والله كااني حلفت ياغاليه والله مانساها لج ياغاليه ان مادفعتج ثمن اللي سويتيه غااالي ماكون جسوم..خليتيني ماشوف بالدنيا غيرج عششقتج تفهمين شنو يعني عششقتج وبالاخير تطلع لعبه ..لعبه يااغاليه..بتشوفين جسوم اللي حبج على حقيقته.. هاا حبي متى بتوصلين طبها انتي اللي بتمريني مالي خلق شمس وسوالف زحمه ع الخامس يلا حبي ناطرج مو تتأخرين علي..
غاليه تبجي ولا عارفه تتكلم..
جسوم : اي ولا تنسين ابي الفوشي عذااااب ومشتهي اجرب طعم الستروباري اذا ماعندج ترا عندي<<اسلوب استفزازي..
غاليه: ماراح ايي..
جسوم: ماااتيين بمكالمه وحده تروحين بداهيه مايحتاج اكمل صح..
غاليه : الله ينتقم منك..
جسوم: مااعليه الله ينتقم مني بسس بعد ما انا انتقم منج..لا تتأخرين علي حبي//وسكر الفون بويها //والله وبدووووسج يازبااله..
جويس طبعا سمع كل كلام جسوم لانه كان قاعد يمه اهو وفصول..
جويس: حرام عليك جسوم والله بتندم..
جسوم: اندم اذا ماذليتها بابا..
جويس: صدقني ربك ماراح يخليك..
جسوم: خلي النصايح لك يابو النصايح..ان ماطلعت لعبها فيني من عيونها ماطلع جسوم..
جويس: والله انا مو مطمن الله يستر //ويدوس على **ارته بريله..
فصول: ولا انا مطمن كلللش.
جويس: فصول فهمه تكفى..
جسوم: لا يفهمني ولا افهمه..انا ماراح ارتاح الا اذا دسست عليها..الا اذا خليتها تندم انها انولدت..
فصول: هددها بتعيش خايفه طول عمرها منك بس مو شرط تسوي شي لاتأذيها جسوم..
جسوم: اهدد هههههههههه لا يبا اللي براسي فووق التهديد بواايد اصلا التهديد مايمشي ويا هالاشكال ولا انتو نسيتو شسوت فيني..
فصول : مانسينا والله بس ربك يسااامح انت ماتساح جسووم..
جسوم: انتو شفيييكم خلتني اتعلق فيها واحبها وبالنهايه طللع كلله جذب كانت بتجرب عشق البويه بس بتجرب كلام حبيبها واهي معاي تبي اتطبق الكلام اللي كان يقوله لها علي انااا واهي معااي ومعيشتني بالحب كانت على علااااقه فيه تكلمني وتكلمه تعطيني نفس الحب اللي تعطيه بنفس الوقت انتو فاااهميين ولا لا..الليدي لو تخون بويتها مع بويه ثاانيه البويه تمووت شلون لو كانت الخيانه مع رياااال مو بويه انتو فاهمين بالنار اللي فيني..
ويمشون كلهم عند امول بعد ماسكرو الموضوع لان ماعندهم رد على جسوم مايدرون يلومونه ولا لا الخيانه صعبه واللعب اصعب..
ويروحون ياخذون امول : امووول تعالي بنروح ستاربكس الشاميه.. دقي ع العاشق الولهان شدعوه صاحبتج خذته منا يلاا قوليله يلاقينا هناك..
**************************************
امول: شقاعدين تسوون؟!
لورا: ولا شي نلعب منوبولي..
امول: اي شي هذه من اي مصباح مطلعينها.. وييي مغبرييين حدكم شخباااري منوبولي..
لورا: لا بس قلنا نتسلى شوي..
امول: اوك انا والقروب رايحين ستاربكس الشاميه لاقونا هناك اوك.؟؟
لورا: صار حبي..
تشيل اللعبه كللها واساسا كان حمني واضح اهو اللي بيكسب..
حمني: شنو شنو شكو شلتي اللعبه..
لورا: بنطلع..
حمني: عشان بتخسريين وماشريتي ولا ارض بس ماااشي ترا انا فايز لانج تعتبرين منسحبه..
لورا: خلصت تحلطم؟!
حمني: هاا اي شعندج..
لورا: يلاا مشينا..
حمني: ويييييييين!!
لورا: بالطريج اقولك..
حمني: لالاااا انا ماطلع على عمااااي تقولين وين امشي ماتقولين انا لااا** بمكاني..
لورا: بالله عليك ويين بوديك كللهم فريندك..
حمني: لا مابي قولي وين اخاف بعد دنيا هذي تخطفيني تسوين فيني شي عرضي شرفي..
لورا: هي هي ترا انا البنوته هني..
حمني: اي انتي البنوته بس انا الجميل سمالله علي..
لورا: ترا انت واايد ماخذ مقلب بنفسك ترا انت عادي مو حلو<<تستفزه
حمني هيي انتي شنو عادي والله مو عادي //وقف طبعا جدام المنظره ويطالع نفسه ويلف يشوف وبعدها ذكر انه ماكان يسوي معاه هالحركه غير اسراء..
وسرح بلحظه وقال ويينج والله اشتقتلج.. لورا فهمت انه يقصد اسراء وغيرت السالفه بسرعه بأي طريقه لانها بدت تغار حيييل
ااااااااح ايدي ايدي وتقصد الجرح اللي بيدها.. حمني: شفيها..
لورا: تعورني حييل احس الخيط شد على الجرح ااح..
حمني حس انها تمثل لان مو مبين ابدا ان الجرح صج يعورها.. استغرب من حركتها بس عجبته حيل حس بعيارتها ودلعها كان طبيييعي حيل ومافيه تصنع..
لورا: يلاا ماتبي توديني ولا نسيت انك بودي قاردي..
حمني: اقدر انسى؟!
لورا: يلااااااااا وتسحبه حييل بدلع..
*******************************************
فبيت غاليه ..
ام غاليه: وين رايحه..
غاليه : بروح ادرس عند حصه..
ام غاليه: وليش اهي ماتيي عندج عاد من زود الشطاره..
غاليه عند الباب: يمااا مستعيله يلاا باي..
ام غاليه: والله مالت على هالخلفه اللي طلعت مني..
تركب السياره مو عارفه وين تروح ..تروح لجسوم ولا تكلم خالد حبيبها وتقوله كل شي.. فتحت السياره واشتغل الـ f m
وصدفه كانت الاغنيه..
حلفتيلي احبك ليه..مدام انتي تحبينه.. وعينك ليه من الاول لدنيا الحب نادتني..
عرفتيني ولا همك..كل همك تغيظينه.. ولا فكرتي باحساسي وجرح يبي يعذبني..
انا وش ذنبي في لعبك على ذاك اللي تغلينه.. في يوم بينتهي لعبك وانا ببقى على حزني.. قتلتي كل احلامي لجل حلم تعيشينه.. وظنك بنسى كل ماصار اذا قلتيلي سامحني..
سكرت المسجل كله ماقدرت تتحمل كلام الاغنيه.. بتســــــــامحني جسوم؟!
دقت على خالد//طبعا خالد ريال مو بويه وغاليه تعرفه من سنييين ويحبون بعض من قبل ماتتعرف على جسوم بوااايد ..غاليه تحب تجرب كل شي غريب بما ان خالد يحبها حيل يتمنى لو غاليه تطلب عيونه يعطيها بدون تردد.. غاليه وايد شخصيتها صعبه تبي تعيش كل شي حتى لو ممنوع يعني مطبقه مقولة كل ممنوع مرغوب بحاذفيرها .. خالد يحب يسويلها كل اللي تطلبه بس لايكتشف انها سوت شي من وراه يوريها نجوم السما بعز النهار..بما انها دلوعه فمايملي عينها الا التراب مهما يسوي لها تحس انها تبي بعد .. مره شافت جسوم بالكليه وعجبها مع انها مكتفيه بحب خالد بس تبي تجرب ترتبط فبويه تبي تعرف الاحساس تبي تعرف شنو علاقة البنات فبعضهم منو يسعد اكثر منو يدلع اكثر؟! منو حط هالافكار هذي براسها ؟؟ (( خالد ))!!
شلون خالد سبب خيانة غاليه له؟!
جسوم بينتقم من غاليه؟! شلون؟!
حمني // لورا يتتطور علاقتهم؟!
تفاعلو معاي وبتعرفون..
| |
|
| |
ليتك معي
عدد الرسائل : 2966 العمل/الترفيه : طالبه المزاج : تاريخ التسجيل : 22/03/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الجمعة أبريل 06, 2012 6:47 pm | |
| | |
|
| |
I Don"t Care 69
عدد الرسائل : 893 الموقع : بيتنا العمل/الترفيه : فاااضيهـ المزاج : روقان تاريخ التسجيل : 21/02/2012
| |
| |
keeka ^_*
عدد الرسائل : 40 العمر : 28 تاريخ التسجيل : 19/03/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ السبت أبريل 07, 2012 6:19 am | |
| | |
|
| |
αίкσ
عدد الرسائل : 3577 الموقع : My Room :) العمل/الترفيه : No thing :| المزاج : Relax ~ تاريخ التسجيل : 24/02/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ السبت أبريل 07, 2012 6:30 am | |
| يااااااااااايي الباااارت ححدةة خخطيييييييييييرر
والله يستر من جسووم
جوااااهرر كمليي ياابعديي =)
ننتظر التكملةة يااحلوةة | |
|
| |
ليتك معي
عدد الرسائل : 2966 العمل/الترفيه : طالبه المزاج : تاريخ التسجيل : 22/03/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ السبت أبريل 07, 2012 8:55 pm | |
| بليززززززززززز كمليها خلاص ترى ملينا بليز | |
|
| |
zozo Booya
عدد الرسائل : 2202 العمر : 28 الموقع : K.S.A المزاج : Save me تاريخ التسجيل : 16/01/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الأحد أبريل 08, 2012 1:45 am | |
| | |
|
| |
I Don"t Care 69
عدد الرسائل : 893 الموقع : بيتنا العمل/الترفيه : فاااضيهـ المزاج : روقان تاريخ التسجيل : 21/02/2012
| |
| |
zozo Booya
عدد الرسائل : 2202 العمر : 28 الموقع : K.S.A المزاج : Save me تاريخ التسجيل : 16/01/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الأحد أبريل 08, 2012 3:56 pm | |
| | |
|
| |
مشعل بويه
عدد الرسائل : 198 تاريخ التسجيل : 29/08/2011
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الإثنين أبريل 09, 2012 6:44 am | |
| الاسلوب ممتع والاحداث مشوقه انتظر التكمله الف شكر قلبي | |
|
| |
اكتفيت بدنيتي،بويه
عدد الرسائل : 10 العمر : 28 الموقع : الرياض تاريخ التسجيل : 15/03/2012
| موضوع: عشاق بين احضان الشيطان الثلاثاء أبريل 10, 2012 12:53 pm | |
| كممممممللللللي ولا تطولين علينا | |
|
| |
ليتك معي
عدد الرسائل : 2966 العمل/الترفيه : طالبه المزاج : تاريخ التسجيل : 22/03/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الخميس أبريل 12, 2012 4:58 am | |
| حبيبي كمليها ترى اللقافه ذابحتني | |
|
| |
αίкσ
عدد الرسائل : 3577 الموقع : My Room :) العمل/الترفيه : No thing :| المزاج : Relax ~ تاريخ التسجيل : 24/02/2012
| موضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ الخميس أبريل 12, 2012 9:05 am | |
| ,,,,,,,,,كككككككككككمملي جوااهر | |
|
| |
I Don"t Care 69
عدد الرسائل : 893 الموقع : بيتنا العمل/الترفيه : فاااضيهـ المزاج : روقان تاريخ التسجيل : 21/02/2012
| |
| |
| عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ | |
|