منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ

اذهب الى الأسفل 
+20
فلاتيه فلاويه
مدري كيف افسرها !!
عيناويه خطيره
joje
B.teeko
همـس الذكريات
Xx..Hip,Hop..xX
В.ήaώaƒ
العيون الناعسة
نانووو...
اكتفيت بدنيتي،بويه
zozo Booya
keeka ^_*
nado0osh
ليتك معي
حلمي أتنفسك
مشعل بويه
boya kash5a
αίкσ
I Don"t Care 69
24 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 03, 2012 6:23 pm

بصراحه انا مااحب انقل روايات بس عجبني الاسلوب والطريقه والابداع الي الكاتبه كتبت فيه الروايه وحبيت تقرونها اسيبكم معاها وانشاءالله تعجبكم...
نبدء



((البارت الاول))









>>الصاااعقه<<




مبروك انتي حامل !!!
شهقت اقوى ما عندها ((بينها وبين نفسها)) : شلون حامل وانا فيرجن ومتأكده ماصار شي !!!


خافت من الفضيحه..سكتت تذكرت فجأه اللي صار لها قبل شهرين حاولت تنسى حاولت تتناسى بينها وبين نفسها بس الظاهر مافي امل شي ينسيها كل ما حاولت صار شي يذكرها بالمصيبه اللي صارت لها اليوم الكبييس اليوم الشؤم اللحظات الاليييمه اصلا شلون تنسى مستحيل لحظات مثل هاللحظات نقدر ننساها بسهووله ..


اللحظه اللي تنجست فيها اللحظه اللي انتهك فيها اعز ماتملك .. غمضت عينها بسرعه هزت راسها بحيث انها تطرد الموقف من راسها وشافت الدكتور ابتسمت له وقالت : الله يبارك فيك ((بابتسامه باهته)) ومن داخلها نار بدت تلتهب..


طول الطريج للبيت (( تقول بداخلها)) : مستحيل لازم يطيح,, شلون يطيح!! امبييه انا شفييني شلون يطيح واهوا اساسا مو موجوود ,,اكييد متخربطين,, اكيد تحاليل وحده غيري مو تحاليلي ,, وتفتح الاوراق بسرعه بلمح البصر تبي شي يطمنها ,, تبي تشووف ان الاسم اللي بالتحليل مو اسمها ..


لكن للأسف خاب ظنها ورجع الخوف تملكها : يااربي اسمي اسمي ,, شلوون؟ مافي شي يدش العقل ,, ياربي انا فيرجن ,, شلوووووووووووووون حاااااامل !!


انا شفيييني خايفه امببييييه شكلي ينيييت اكييد التحليل نفسه من المختبرطابعينه لوحده ثانيه وباسمي ,, اكيد خطأ مطبعي اكيــــــــــــــــــــد ,, انا والله مينونه وحده بحالتي ليش خايفه عيل شخليت للبنات اللي يدورون بين الشقيق الله يكافينا الشر ,, شووووور مو تحليلي اكييد خطأ منهم ,, حسبي الله عليهم بيننوني ..


ردت البيت وحبت تاخذ لها شاور يخلي اعصاابها رييلاااااكس ع الاخر لانها تقريبا اعصابها شبه تلفانه ..


دخلت الحمام فتحت الماي ساوت بين حراارة الماي الحار والبارد بس كانت كل مالها تزيد من الماي البارد تبي شي يبرد عليها ,, حطت شمووع بالارفف وحوالين البانيو وسكرت ضو الحمام وصار الجو عندها هااادي ومريح للاعصاب ,, طبعا مانست تحط البابل باث وبعد ماترس البانيو فوم فصخت ملابسها قطعه قطعه طاحت ملابسها ع الارض ولافكرت تشيلهم تبي بس تدخل بالحوض .. دخلت بين الفوم وخذت كلبس صغير رفعت شعرها كله لفووق وتاخذ ماي من هني وفوم من هني وتحركه برقه على اييدها وعيونها مليانه دموع ,, تدخل اييدها تحت الماي تحسس على نفسها من تحت من فره ع الخفييف وتفكر بينها وبين نفسها : ممكن اكون مو فيرجن .. وتنزل دموع من عينها قبل ماترمش وتحسس وتقول : مايصير شفيني خايفه هذا فيرجن ,, خافت يصير شي لان ايدها بدت تضغط من العصبيه وخرت ايدها بسرعه لما حست ع نفسها صعدت ايدها حطتها ع بطنها : معقوول في شي هني .. وبعد هالتفكير اللي عذبها نزلت راسها سندته لي ورا وغمضت عيونها على امل انها ترجع تفتحهم تكتشف انه كابوس وصحت منها بدون ماتحس غفت وخطفها النوم من التعب .. شافت نفسها بغرفه بيضه موحشه كللللللها فاضيه مافيها غير سرير بنص الغرفه اهي منسدحه عليه ومو لابسه شي حاولت تحرك ايدها عشان تستر عورتها اكتشفت انها مربوطه من ايدها ورييلها خافت احد يدش عليها ويشوفها بهالمنظر وبدت التساؤلات : انا وين شسوي هني شاللي وصلني لهالمكان .. تصرخ تنووح لكن وين صوووتها .. ليش اختفى صووتي ,, تحاول وتحاول مافي غير النفس اللي يطلع منها ..
فجأه بدا مغص فبطنها زااد المغص تحول لعوار فظييع عوار تصرخ منه لكن مافيه صووت تبي تحط ايدها ع بطنها تضغط ع المكان تخفف الالم لكن للأسف مربوطه وبدى بطنها ينتفخ وينتفخ لين صار يتشقق وبثواني طلع منه كائن غرييب يشبه الوحش بشكله ..


فجأه صرخت تحرر صوتها.. لكنها صرخت ف الواقع بالحمام المكان اللي غفت فيه اصلا تعوذت من ابليس .. بسرعه وحمدت ربها انها صحت من الكابوس وحطت ايدها ع بطنها بسرعه وقامت.. وقفت تبي تتأكد مافي لادم ولا جروح فبطنها .. مالقت شي سحبت فوطه من الرف .. لفتها ع جسمها وطلعت من الحمام لبست ملابس النوم وفرشت سجادة الصلاة ولبست الثوب وصلت لها ركعتين وبعد ما خلصت رفعت ايدها وعينها نزلتها بالارض بخشووع وانذلال لربها وقالت: ياااارب ياااربي مالي غييرك الجأ له يااارب تستر علي .. اللهم لا اسألك رد القضاء بل اسألك اللطف فيه يارب العالمين يا ارحم الرحمين ..


فصخت الثوم ودخلت بفراشها .. تغطت بخووف كورت كل جسمها لناحيه وحده .. بعدها تذكرت الحلم .. تذكرت الكابوس اللي طلع من بطنها : يارب معقول هذا يكون نتيجة حمل السفاح .. معقول انا اكون حامل بسفاح .. حامل بوحش يارب تستر .. يارب انت اعلم ان مالي ذنب باللي صار..


وقررت تقطع الشك باليقييين .. لازم تعرف الصج .. حتى لو كان الصج بيدمرها .. لازم تعرف


طبعا كل يوم واصلها اكثر من 50 مس كول من حمني ((شيماء))


وطبعا كالعاده تدخل الفون بالدرج عشان مايزعجها بكثر مكالماته
ماكانت ترد وبعد هاليوم كانت بقمة اعصابها مستحييييل ترد عليه اهو السبب شلون ترد عليه : اكرهك بس محتاجتلك حيييل بهالوقت ابي اسمع صووتك ابيك تهدييني .. خافت انها تضعف وبسرعه بدون تردد دخلت الفون بالدرج وسكرته قالت دعاء النوم ونامت بصعوبه








اانتهى البارت الاول
__________________________________


((البارت الثاني))



قامت الصبح بعد ما اخذت شاور سريع نشفت شعرها واختارت لبس سيمبل ,, سكيني اسود وبدي ابيض عليه كرستالات سوده مربعه وشريطه على شكل ورده من تحت وخلت شعرها ستريت ماحبت تحط شي بويها لانها اساسا ماتحتاج ميك اب ,, اربطت شريطه سوده على شعرها ولبست فلات اسود وحطت جنطه نوع كروس ((على جنب))
خذت فونها ونوت محاضرتها ,, مالها خلق تاخذ اي كتاب اكتفت بالنوت وصلت الكليه ماتبي تشوف احد ولولا الانذارات اللي عليها جان ما داومت من الاساس وماراحت للمكان المعهود مكانها اهيا وامول بسرعه دخلت المحاضره ,, طبعا اشتغلت عليها مكالمات من الكل ,, سكرت فونها بكبره ,, مالها مزاج لاحد

بالمحاضره سرحانه مو مع الدكتور ابد
ايدها على خدها وتفكر : لازم افحص على نفسي اذا صج انا حامل يعني انا مو بنت واذا انا مو بنت يعني انا انتهيييت بس شلون افحص مستحييل اروح للموت بريلي

وبينها وبين نفسها تتذكر الحادثه اتأكد لنفسها ماصار شي ابد يخليها تحمل :
حسبي الله عليك خليتني اعيش بخوف

ماراح اروح انا بدق على استشاريه امراض نساء واقولها اللي صار ماراح اضطر اروح لها وافضح نفسي وانشالله بتقولي اللي يريح بالي ..

تذكرت كلمة الدكتور ,, حامل ,, لأ شكلي لازم اروح افحص ..

الله يسامحك يا حمني
انت السبب باللي انا فيه ,, انت سبب مصيبتي ,, والله لو صج اللي فيني ماراح اسامحك والله ..

آآه يا يما لو كنتي موجوده جان لجأت لج جان سألتج جان ساعدتيني بس انتي ويييييييييييين ؟؟

بدت تبجي مسحت دموعها بسرعه لبست نظارتها عشان محد ينتبه لعيونها واستأذنت من الدكتور انها تطلع من المحاضره ..

بالمرر صادفها فصوول ((من ربع حمني))

وبدا يصرخ : لوووورا لوووورا ياااااااعمي ردي شفيييج ..

لورا التفتت ويا لها ..

فصول : شفيج يا قمر القمر طالع الصبح اليوم صك ع الشمس بنووره

ابتسمت لورا مبين مو من قلبها ..

فصول : افاااا شفيييج شدعوه قطي كل شي ورا ضهرج كل هذا ما نسييتي والله ابصم لج بالعشره انه يحبج ولا تبيني اروح ادوس لج فبطنه ترا عشانج كل شي يهون لاتقولين رفيجي انتي الغاليه بعد ..

لورا : لا والله مافيني شي بس تعبانه شوي انا بطلع عندي جم شغله ..

يقاطعها فصول : افاااااااا لايكووون بتوااعدييين ترا ما ارضا تخونين رفيجي حتى لو زل والله يحبج خلاص عاد ردوا لبعض كافي صارلكم حوول الـ3 شهوور ما اشتقتييله والله اشتقنالج بطلعاتنا مصختيييها عاااااد ..

سكته لورا بسرعه : خلااااااااص والله عندي جم شغله اخلصها وادق اسمع تكملة محاضرتك وما عطته مجال يرد عليها عطته ظهرها ورفعت ايدها : باااااااي

فصوول انصدم من حركتها على طول دق على حمني : حمني الحق الحق ..

حمني : شفيييك متهاوش ؟

فصوول : لا لا بس لولو حبك !

حمني بخوف : شفييها !!

فصول : لا بس الحق عليها عند بوابه مبنى 6 بسرررعه ترا مبين عليها تعبااانه ووراها شي ..

حمنني : باااي ..

طبعا بما ان حمني اسااسا مكانه دايما قرييب عند البوابه سبق لورا ووقف ينطرها عند سيارتها ولورها باين عليها انها تفكر وموحاسه باللي حواليها لانها قربت من السياره ولا انتبهت لحمني اصلا .. فتحت باب السياره ركبت صدمها حمني انه ركب بسرعه وسكر الباب .. صرخت صرخة خوف .. حط ايده على راسها : سمالله عليج ياقلبي لا تخاااافيين مافي شي ..

وخرت ايده بسرعه : لووووو سمحت لاتقول ياقلبي انا مو قلبك وبعدين انزل شعندك رااكب معااي خييير ..

حمني : ماارااح انزل انا حبيبج وانتي قلبي غصبن عليج ولاتبيعين العشره اللي بينا ..

ضحكت ضحكة استهزااء : مو انا اللي بعت العشره لا تنسى منو اللي باعها ولاتقلب الادوار اذا ممكن والحين يلا انزل عندي شغل ..

حمني : آآسف رييلي على رييلج والله ماراح انزل لو شتسويين ..

طبعا اهيا حدها مستعيله وموفاضيه تاخذ وتعطي معاه شغلت السياره وحركت لانها عارفه راسه يابس ..

طول الطرييج واهو يحاول يبرر كل اخطااءه ويبرر زلاااته ويفهمها الغلط كان متبادل مو بس اهو غلط اهي بعد غلطت وغلطه ثمر غلطها ..

حمني بينه وبين نفسه : بما انها سمحت اني اكون معاها بالمشوار اكييد بيحن قلبها اعرفها حبيبتي تموووت فيني لو مهما سويت .. ويبرر ويبرر ولا في اي استجابه منها او بالاحرى ماكانت ترد واهو استغرب من المكان اللي راحت له .. دخلت السالميه بين العماير . مكان كله عيادات ..

حمني يتسائل : وين رايحه هذي ..

حمني : عمري احنا وين رايحيين ؟؟

ماردت عليه ..

حمني : لورا ياقلبي شنو الشغل اللي عندج ؟..

ردت عليه بجفاف : موووشغلك .. انا خليتك معاي لاني ما قدرت انزلك وانا مستعيله فلا تصدع راسي بأسئله ماله داعي تعرف اجوبتها ..

حس انها حدها معصبه وما حب يزيد من عصبيتها وقرر انه يسكت واكتفا بلمسه من اييده على اييدها اللي محطوطه ع القير ..

لفت عليه واكتفت بنظره خلته يشيل ايده بدون اي كلمه ..

وقفت عند كلينك وحمني ما انتبه للـكلينك اساسا مخصص لشنو ؟

نزل .. لورا : وييين

حمني : ماراح اخليج بروحج ..

حست انها صج محتاجه وجوده معاها ما علقت عطته ظهرها ومشت وطبعا لحقها

دخلت العياده ..

لورا : انطرني هني لو سمحت .. وكانت تأشر ع الكراسي ..

حمني راح قعد .. وطلبت بس تحليل حمل خافت تسوي فحص يصدم حياتها خذت الورقه واشرت لها النيرس ع غرفه تدخل عليها طبعا دخلت وعطت النيرس الورقه .. تفاجأت ان حمني فتح الباب ..

حمني : انتي شتسوين شفيج .. !

لورا : تحليل فصيلة دم !! عندي معامله طالبين فصيلة دمي ..

حمني فكر بينه وبين نفسه : فصيلة الدم بالبطاقه المدنيه وبالليسن ليش ماعطتهم وحده منهم ؟ وسكت مايبي يزيد نرفزتها ..

ربطت ايدها بالسير وبدا التوتر يبين على لورا .. راح بسرعه بدون تفكير برد فعلها مسك ايدها يبي هاللحظه من زمان .. اشتاق لهالملمس .. ايدها الناعمه .. ايدها اللي تحسسه بحنان الكون .. اييد حبيبته اللي خسرها بلحظات طييييش .. !!

دخلت الابره وبدت لورا تضغط على ايد حمني وحطت راسها ع بطنه .. نزل عليها وضم راسها حيل وباسه وطمنها بجم كلمه ..

حمني : لاتخافين يا روحييي كاهي شوفي شوفي بتخلص ما باقي شي فتحي عيونج طالعيني ..

لورا واهيا مستسلمه لكل كلامه لانها عنده مثل البيبي يعاملها .. فتحت عينها حطتها بعينه .. وخذوا لحظة هدوء والعين تتكلم ..

عيون حمني : احبج .. اشتقت لج .. لاتخليني ..

عيون لورا تعاتب : ليش سويت جذي .. ليش هدمت اللي بينا .. مستحيل ارجع لك ,, احبك .. بس ماراح اهون ع نفسي للمره المليووون ..

نست الم الابره وحست بألم القلب .. قاطعتهم النيرس .. خلاص مداام .. كل واحد فيهم لف الصوب الثاني .. تشتت افكاارهم .. باجي نص ساعه وتطلع النتييجه ..

لورا : نص ساعه ويتحدد مصير حياتي ..

النيرس : مدام لورا ..

لورا بخوف : نعم !!

النيرس : يور تيست ..

لورا : خذت الاوراق وبسررعه بصوت وااطي ماتبي احد يسمع شنو النتجيه ..

النيرس : congraulation positive u r preagnant

لورا : شنو يعني مو خطأ مطبعي !! يعني كلام الدكتور صج .. انا حااامل !!

حست بتطيح من طولها .. الارض تلف فيها .. طلعت من العياده وركبت سيارتها وحمني يركض وراها واهيا منهاااره .. وحمني مليون سؤال وسؤال يدور براسه ..

لحق عليها بسرعه لانها كانت بتمشي من غيره ..

حمني : شفيييج قوليلي شصاااير ..

لورا تصارخ : بموووت ماابي اعييش بمووووت .. وقامت تدوووس حيييل ع البانزيين ..

حمني يصرخ عليها انها تخفف السرعه وقام يترجاها : لوورا لووورا خففيييي لا تموووتيييينااا .. ماعرف يوقفها اللا بطريقه وحده .. بسرعه قال لها : تبين تموتين قبل ماتشوفين امج ..

لورا كأن احد معطيها طراق فجأه خففت ..

حمني : سفطي ع جنب ..

ونزلها بسرعه وقام يسووق بدالها .. كان الجو حيل مكهرب واهيا تتذكر اللي صار ولا انطقت بكلمه ..

خذاها البحر لانه اقرب شي بالسالميه لهم مكان يريح الاعصاب .. وقفوا عند مكان مافيه احد ع البحر ..

نزلت لورا بسرعه ولحقها حمني .. وسمعها بس تقول ..

لورا : شلووووون شلووون مستحيييل هذي النتيييجه ..

حمني فجأه لف لورا عليه حييل وهز جسمها : شفيييييج ماارااح اهدج الا اذااا قلتي شفييج ..

ضمته حيييل صحصحت فجأه وخرت عنه : اكرهك اكرهك انت السبب بكل شي .. انت اللي ..

قاطعها حمني ماعرف يسوي شي غير انه يعطيها طراق يصحيها ويخليها تتكلم بدون معاتبه ..

انصدمت وطلعت الاوراق من جنطتها وعطته .. اخذ الاوراق منها وقال لها شنو يعني!!

صرخت : بريجنااااااااااااانت يعني حااااامل انا حاامل ..

حمني فتح عينه ع الاخر : حاامل يا حقيييره يااازباااله وتستشرفين علي طوول عمرج وبالاخر حااااامل .. وبدا يطقها بدون احساس .. طاحت ع الارض وحمني مكمل يطقها بكل مكان رفس حتى بطنها .. استوعب بالاخير انها ماتتحرك .. شالها بسرعه واخذها لأقرب طوارئ .. دخلوها بدون اوراق لانها فاقده الوعي .. لما طلع الدكتور

الدكتور : عفوا وين اهلها ..!!

حمني خاف ابوها يكتشف انها حامل ..

حمني : اهلها كلهم مسافرين ..

الدكتور : نتيجة ضربات قويه سببت للبنت نزيف حاد لازم ندخلها جراحه بسرعه بس نحتاج توقيع الاهل ..

حمني : انا اوقع ..

الدكتور : انتي شتقربين لها ؟

قاطعتهم الممرضه : دكتور النزيف سبب هبوط حاد ..

الدكتور : مولازم توقيع حالتها ماتتحمل اي تأخير لازم ندخلها جراحه ع السريع ..
____________________________________________


((البارت الثالث))




حمني على اعصابه مايدري يحبها ولا يكرها ..يكرها لخيانتها .. ولا يسامحها لانها حب حياته اللي ياما صبرت عليه ..

حمني بينه وبين نفسه : انا خنتها وايد شلون اتكلم واحاسبها ع الخيانه .. بس غييير .. اهي خيانتها غييير .. اهي حاااامل .. خانتني مع ريال .. غييييييييييييييييييير .. آآآآآآآآآآه .. ليييتج ماكنتي حب حياتي .. لاني ماعرفتج بالاساس ..اكرهــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــج..اكره حبي لج..لازم اكرهج..اهم شي ابري ذمتي لاني سبب نزيفج .. اتطمن انج بخير وبس لاني سبب جروحج .. بعدها راح تكونين صفحه وانطوت من حياتي .. راح تكونين ماضي يالورا .. ماضي اكره اتذكره ..

فاجأها الدكتور :يا اختي ..

حمني : نعم !!

الدكتور : طبعا احنا قدرنا نتغلب ع النزيف .. ننقذ حياتها .. سيطرنا ع النزيف .. بس ماقدرنا نثبت الجنين .. ظربات كانت قويه .. حييييل .. لازم محقق المستشفى يحقق مع المريضه .. لان اللي صار جريمه ..

خاف حمني : لا محقق شنو .. احنا مانبي فضايح .. اهم شي سلامة البنت كل شي يتعوض ..

الدكتور : في شي مهم لازم تعرفينه ..

حمني : خير دكتور ..

الدكتور : بصراحه الحاله اللي بقولها نادره .. نادر تصيير للبنات .. بس بالحقيقه .. المريضه كانت فيرجن .. للأسف بعد العمليه فقدت عذريتها ..

حمني كلام ينزل عليه مثل الصاعقه : بس دكتور شلون حامل وانت تقول فيرجن ..

قاطعه الدكتور : مثل ما قلت لك هذي حالات نادره كل واحد ونصيبه ..

طبعا حمني ما فهم شي بس اللي فهمه انه يمكن ضلم حبيبته وانه كان سبب ف النزيف .. وبينه وبين نفسه : انا السبب في فقدها لعذريتها .. يعني انا السبب بمصيبتها اللي الحين .. يعني انااااا من بعد العمليه اللي انا تسببت لها فيها فقدت عذريتها .. يااااااربي ليييييييش .. ليييش يصير جذي لييش يارب .. اهي كانت فيرجن ليش ماسمعتها .. ليش ماعطيتها مجامل تتكلم تبرر .. كانت فيرجن وانا خليتها جذي بعصبيييتي .. وتسرعي .. شلووون بتسامحني .. شلون بسامح نفسي .. شلون على عذاب الظمير .. حتى لو اهيا سامحتني .. انا شلون بسامح نفسي على جريمتي ..

ويحط اييده على راسه ويقعد ع الارض : اســـــــــــرآآآآآآآآآآآ آء ســـــــآآآآآآآآمحــــينـ ـــــــــي ..


صحت من البنج .. لقت حمني حاط ايده على شعرها ومقرب حيل منها وقاعد يتأملها ..

لورا عينها تعاتب عين حمني ..

عيون لورا : انت السبب .. لولاك انا مو هني .. لولاك انا ما حملت .. لو انك ما خنتني وشفت خيانتك بعيني جان ماصار اللي صار ..



الحين ببدا روايتي لكم من الاول .. طبعا عرفتوا بطلة روايتي ..

لورا < عمرها 20 سنه

احلى عمر تكون في البنت بزهوتها .. رقتها .. دلعها .. انوثتها الطاغيه .. عمرها عمر الزهور .. المراهقه الطايشه .. وبداية النضوج .. يعني متنزنه .. طايشه .. مغامره .. شخصيتها مكس من كل المراحل .. حتى الطفوله تميز شخصيتها .. اللي تحكمها المواقف .. ممكن انها تكون طايشه حيييل وبلحظه تتحول لحكيمه ومتزنه .. فيها جنون المراهقه ..وحبها للحياة على الرغم من وحدتها .. قررت انها ترسم حياتها بألوان خاصه فيها وتصنع لنفسها احلى حياة وجو خاص يعوضها عن كل الحنان اللي فقدته .. عطت نفسها حنان الام والابو .. عوضت نفسها عن كل شي .. مالقت اللي يدلعها دلعت نفسها .. عاشت جو الدلع من احلى مايكون .. كل يوم الصبح اول ماتصحى .. تتوجه للمنظره .. وتقول سبحان اللي خلقني وكملني ... وتعطي نفسها بوسه بعدها تبدي يومها طبيعي ..

امول : الوو..

لورا : اهلييييين !!

امول : ماصارت صحت الاميره النائمه ولا للحين ..

لورا : في احد غيرج منبه يقعدها يعني ..

امول : ه ه ه سخيييفه ترا .. المهم .. طبلتج .. ؟ $:

لورا : خيييير يااااكثر ماااتطلبييييييييييين !

امول : بضبطلج بويه .. ولاتقولين لأ .. لي متى بتمين سينغل .. البويه ميته عليييج تبيييج بأي طرييقه ..

لورا : اموول تعرفين صوت القطار ..

امول : شنو شنو صووت القطااار !! اقولج البويه تبيج تقوليلي قطاار !! .. :@

لورا : الحين تسمعيينه .. طوووط طوووط طووووط ..

امول : ياااااازفت تسكرينه بويهي هييييييييين ان ماضبطتكم لبعض ما اطلع امول ..

طبعا اموول صديقة لورا الروووح بالروووووح قضوا مراحل الدراسه مع بعض .. حتى بالكليه لا**ين فبعض ونفس التخصص .. وفوق هذا كله الجدول يسوونه مع بعض .. يعني بنفس المحاظرات .. يعني طبجتين .. مستحيل احد يشوف لورا .. مايشوف معاها امول .. بس طبعا دايما امول تسبق لورا للكليه .. عشان تاخذ اخبار الصباح اول بأول .. تعرف كل شي صاير بالكليه وتنقله للورا اول ماتوصل .. يوصل لها موووجز الاخبار الصباحي اليومي ..

وصلت لورا للكليه .. راحت للمكان المعهود .. مالقت امول .. تنطرها نفس كل يوم .. استغربت .. ودقت عليها ..

لورا : ياااحمااااره لايكون زعلااانه من صوت القطااااااااااااار @@ ..

امول : خوووش والله مسكرته بويهي وتسبين بعد ..

لورا : لاياقلبي انا مو قاعده اسبج انا قاعده ادلعج .. ياحياتي انتي وينج ..

امول : صج انج وقحه وتسبيييين وتسكرينه بويهي وتبيني انطرج .. انتي شنو ويهج مغسول بمرق ..

لورا : غصبن عنج مو طيب منج ياحلوه ..

امول : زين زين فهمنا .. تدليين مكان شلة جوييس ..

لورا : شلة البوووياااات @@ ..لا ويييع تكفيين مالي خلق .. كل وحده تقول مغامراتها واكشناتها فكيييني ...

امول : بالطقااق لاتيين شوي واييلج باي ... !!

لورا : لاتطولين محاظرتنا بتبدي .. سكرته منها وقالت تقزرها ع البي بي ليين تشرف حاضرتها ..

فجأه لقت شلة البويات واموول كلهم واقفين على راسها ..

جويس : قوه لورا ؟! تصدقيين عاد العصفوره قالت لي انج مالج خلق تسمعين مغامراتنا واكشناتنا السخيفه ..

لورا وودها تكفخ اموول واهيا ميته من الفشله : لاشدعوه العصفوره هذي اكيد مفهيه من صباح الله خير . "" .. ولا في احد يحصله يسمع مغامراتكم الجهنميه ويقول لا ..

يقاطعها حمني : اي انتي ..

لورا واهيا مالها خلق ابدا وترد بنفسيه : يحصلي عاااد ..

فصول : انتي قعدي ويانا ويحصلج اكثر من جذي يبا ..

لورا حدها مستملقتهم مع ان بنات الكليه ميتين عليهم ويبون الزله عشان يكلمون وحده من هالشله بأي طريقه .. بس عمرها مافكرت ترتبط فبويه .. غريزتها ماتسمح لها تكون مع بنت حتى لو مسترجله .. بالنهايه اللي عندها عندي .. يعني بنت حالها حالي ..

فصول : عاد انتي كل ماشفتينا رحتي الصوب الثاني .. شدعوه عاد .. ناكل !! ولا نخرع .. !!

لورا ما عرفت ترد .. : سووري بس لازم اخذ امول منكم شوي لان محاضرتنا بلشت ..

امول : لا باجي وقت لورا ..

لورا عطتها نظره كافيه انها تخلي امول تفهم ..

امول : اي صج اصلا متأخرين احنا .. يلا سي يو قايز ..

صج ان امول ولورا صديقات لكن شخصياتهم واهتماماتهم تختلف ..

امول كل طموحاتها مقتصره على انها تتعرف وتكوش على كل بويات الديره .. يعني اهم شي عندها بالحياه انها تصادق اي بويه تصادفها .. بالنسبه لها البويه سند تحتاج له بكل الضروف وشي مقدس لازم تحافظ عليه .. ماتفكر ترتبط ابدا .. بس ما تستغني عنهم .. عكس لورا تماما .. ماتعترف لا بصداقة البويات .. ولا بعلاقاتهم مع بعض .. شلون بنت تحب بنت .. يقصون على نفسهم .. ولا يقصون علينا مافي شي اسمه بنت على علاقه فبنت .. طبعا هذا التفكير المنطقي . اللي دايمه .. تحب تكون منطقيه حيييل بتفكيرها .. نهايتهم بتكون الفراق .. مافي حب بنت مع بنت ييدوم .. ليش يعذبون بعض .. ليش يقصون على بعض ..

خلصت المحاضره .. وجويس مع امول طول الوقت ع البي بي ..

جويس : رفيجتج مغروووره .. رفيجتج شايفه نفسها .. صاحبي حمني عينه عليها .. ضبطيهم احسنلج << مع في يغمز ..

بدووو جويس وامول يخططون شلون يخلون لورا ترتبط بحمني .. البنت حيييل دشت مزاجه ..مغرووور حيييل كل البناات يبونه .. ماملت عيينه غيييير لووورا .. او بالاحرى .. مايابت راسه وحده ثانيه .. لان بالاساس مافي وحده نفس مواصفاتها .. المواصفات اللي قالتها اسراء لحمني

اسراء وصت حمني قبل موتها بساااعتيــــــــــن .. !!

منو اسراـء !!

شنو علاقتها بحمني !!

وليش لورا بالذاااات !!

لو شفت تفاااعل بتعرفون كل شي ...
اكمل ولا لا؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αίкσ

αίкσ


انثى عدد الرسائل : 3577
الموقع : My Room :)
العمل/الترفيه : No thing :|
المزاج : Relax ~
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 03, 2012 7:11 pm

يااااااااااااااااااايي حددهاا خخطييررةة جوااههر كمليييييي ابي اعرررف منو هذيي اسرااء!!"><


بليز بليز كملي هع اناا ااوول من يررد lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya kash5a

boya kash5a


انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 29
الموقع : قلب محبوتي
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : كوووول
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 04, 2012 6:13 am

كملييييييي فدييتج

تقبلي مرووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل بويه

مشعل بويه


ذكر عدد الرسائل : 198
تاريخ التسجيل : 29/08/2011

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 04, 2012 8:25 pm


شكل القصه فيها مفاجاه احب اعرفها كملي لو سمحتي
يعطيك العافيه انتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 04, 2012 9:07 pm

لجل عين الي ردولي بكمل بس يا ريت الي يدخل يقولي رئيه مو عدد المشاهده يزيد والردود ولا احد يفكر يرد Sad Very Happy


البارت الرابع<<
كانو ع البحر يتمشون..
الجو واااو وصااافي..

اسراء: حمني حمني..

حمني: عيوني الماك تشيكن امريني ابوووي..

اسراء: مايااامر عليك أبوك قوول اميـــــــــــن..

حمني: ويعه يعني ابوي عدو ياحماره..

اسراء بحركة عياره واهي تتميل وتغمز بعيينها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ تقص علي يعني يبا سررك مكشووف عندي ياحلو..

حمني: زين اكرمينا بسكووتج..

سكتت ونطت بويهه فجأه: حمني حمني اموووت واعرف ليييييييش محد مالي عينك يعني وماتبي ترتبط عايش ع اللعب والخرابيط بس وماتحترم ولاا بنت..ليييييييش قووول؟؟

حمني بثقه: لان محد يستاهل جمالي..

اسراء: عششششششششتوو توم كروز وانا مادري..

حمني: ويعه والله انا احلى شووفي خشمه وشوفي خشمي <<يفتح المنظره بيتأكد من انه احلى..
قام يطالع المنظره بما انه مغرور ويتمعن بملامحه عدل ويشوف ويهه يمين ويسار ولف على اسراء

حمني: الله ياخذج والله انا احلى عاد توم كروز شبهيني بواحد خشمه سنع خرا عليج..

اسراء مييييته ضحك عليه اصلا اهي قالت له جذي لانها تحب ردة فعله بهالمواقف..

اسراء: اوك حمني حبيبي انا ابيك ترتبط وتوعدني انك تسوي اللي ابيه..

حمني: والله لو تحطين ريل بالارض ورييييل بالسما ماا ارتبط..العب..اخذ مزاجي اوك..اما ارتباااط وحب no way

اسراء: انت اسمعني يازفت بعدين قرر..بما انك مغرور ومحد يستاهل جمالك بعطيك مواصفات شبه مستحيل تلاقيهم مع بعض واذا لقيت بنت بهالمواصفات ياااويلك تطوفها وماترتبط فيها والله لاقطعك قطعه قطعه واوزعك بجياس واقط كل جيس بمنطقه عشان تكون عبره للي مايسمعون كلام فريندهم..

حمني: هي انتي انشالله ماتخليني عشا للقطاوه..

اسراء: حمني من صج والله اذا لقيتها وطوفتها بغضب عليك ليوم القيامه <<وعطته الساد فيس

حمني يضحك: الله الله ليوم القيامه عاااد..اوك سمعينا مواصفاتج.. يلا يبا عطينا اللي عندج..

اسراء مستااانسه: اوووووك احم احم <<تتنحنح

حمني: انتي بتغنين ولا بتقولين مواصفات..

اسراء: يااحماااااااااار بلا استهبال خليني اتكلم اوووف صج مو كفو احد يضبطك..

حمني: لا يبا قولي قولي..

اسراء: بيضه لا قصيره ولا طويله..جسمها منحوت..شعرها اسود حييل..طويل مو متساوي..عيونها وساااع ومسحوبه رموشها طوال..شفايفها مليانه بدون مايكون حلجها وسيع ويها مدور وعندها خدود مقسمه..<<وابتسمت حيييييييييييييل..

حمني: هي هي انتي يبا من صجج هذي من وين بحصلها..

اسراء: ياغبي عشان اسهلها عليك انت ماتبي ترتبط اعطيك مواصفات صعبه عشان اخليك سينغل فور ايفير..
بس اوعدني لو حصلتها ولقيتها تييب راسها بأي طريقه وتدير بالك عليها حتى لو تعبتك وياها تذكر اني وصيتك عليها دييير بالك عليها لو حصلتها..هذه وصيتي حمني..ابيك اذا شفتها تتذكرني على طول..

حمني: هي شفيج انتي تحسسيني الحين بتموتين..

اسراء تطق حمني على راسه :ويييعه مووت اللي ياخذك قبلي يالجلب عسى عزرائيل اذا بقا ياخذ روحي يضيع ويطق فوق تحت ويروحلك بدالي..

حمني يضحك على خبال اسراء طووووووول عمرهم هذه قعداتهم وهذي سوالفهم مع بعض..

************************************************** ***********

حمني بينه وبين نفسه: شلون اييب راسج يالورا انتي وصية اسراء..
ماتوقعت بلاقي وحده بنفس مواصفاتج..لازم نرتبط يالورا..لازم انفذ الوصيه..

حمني فبيتهم بغرفته اللي شكلها مبين غرور حمني..
الغرفه كلها مصبوغه باللون الاسود وطوفه وحده لونها احمر..
اثاث الغرفه نظام امريكي سيمبل لونه اسود والفراش احمر ودايما القيتار محطوط يم السرير ومايفارقه الا وقت الجيم..

بدا يعزف بالجيتار ويغني بهدوء..

فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
انا من لي بهالدنيا
سواك ان طالت الغيبه

وبدت عيونه تمتلي بالدموع واهو يذكر اخر لحظات لاسراء وانه ماقدر يمنع ملك الموت عنها ..ااااااه ليته صار نفس ماقالت ملك الموت يوخر عنها واييلي انا..ليتني مت انا مكانج وانتي تميتي بهالدنيا..

ااااااه يا اسراء ماراح انساج طوول عمري وراح اسوي المستحيل عشان اقدر اخلي لورا تحبني وعد يا اسراء وعد..

فتح فونه الي كانت الخلفيه صوره لاسراء وباس الصوره وقال:اشتقتلج يالغاليه..

فصول يدق على حمني

فصول: حمني منت ياي الجيم؟!

حمني: امبلا بس جويس عندكم؟؟

فصول: لا للحين ماوصل جويس..

حمني اوك قلب بدق عليه و شوي واكون عندكم..باي

بسرعه بدا المهمه ودق على جويس..

حمني: هلا جويس..اقول حبيب قلبي طالبك..

جويس: يخسي الطلب..

حمني: بعد قلبي والله..لورا!!


جويس: تووووقعت والله..بس تعجبني بديت تفكر صح..اخيرا قررت ترتبط يااخي..بصراحه بصراحه كنت شاك فيك ..

حمني: شاك بشنو..

جويس: شكيت فيك عجز..

حمني: عجز شنو؟؟

جويس: عجز جنسي..بالله عليك في بويه ندخل عليها ليدي مفصخه صاااااااااروووخ عذااااااب وتطلع البويه معصبه ولا فوق هذا كله معطيه الليدي ملابسها..انت شنو ماعندك احساس ياخي والله لو فيك عجز يرووح من تشوف ليدي مفصخه يخررررررب بيتك..

حمني: هاهاها ماتضحك..شتبي الحين؟؟
بتضبطها لي ولا لا اخلص..

جويس: اولا محد طلب منك تضحك.. وبعدين لازم انت تحاول لان لورا نوعها مو ليدي بويات تكره طاري البويات انت ماشفت اليوم شلون تكلمنا بنفسيه تكفى شوف غيرها..من عيوني لك احلى ليدي..

حمني:لاااا ماقدر انا مابي احلى ليدي انا ابي لورا

جويس : هي عمي شنو ماتقدر؟؟

حمني وعا على نفسه: لالا مافي شي بس انا ابي لورا مابي غيرها ممكن؟

جويس: تامرني يبا..بس قلتلك بتتعب..

حمني: لجل عين تكرم مدينه<<يقصد اسراء..

جويس يحسب حمني يقصد لورا: الله الله هذا كله لعيون لورا صارت تكرم مدينه..والله وشفتك ياحمني طايح على ويهك..والله ويابت راسك يبيلها بوسة راس بصراحه كنت متوقع اني اموت او اتوب وحط على اتوب مليون صطر لانها مستحيييل تصير يعني حاط فبالي اتوب ولا اشوف اليوم اللي ترتبط فيه ياخي..

حمني: شدعواا علييييييك..اقول اقلب ويهك مو فاضيلك بروح الجيم يلا لاقيني هناك ونبدا نخطط شلون نييب راسها..

************************************************** ***

لورا فبيتها بوادي ثاني تخطط شلون تقنع ابوها انها تسافر مع فريندها..
مغامره ماتبي تطوفها..طبعا دام في مغامره عيل كالعاده داقه عليها فريند المغامرات ((اشواق))
اهي الوحيده اللي تقدر تقنع لورا بأي مغامره براسها..

اشواق: نبي نسافر..

لورا: ويعه وين بتروحين؟!

اشواق: دبي

لورا: مع منو؟!

اشواق: معاج..

لورا شهقت:@@ هيييييييي انتي شنو معاي انتي تبين ابوي ينتفني نتفه نتفه قولي كبر قولي فيلجا.. دبي!!
مينونه انتي..

اشواق: مو لازم ابوج يدري ولا وحده فينا ابوها يدري وبعدين شنو كبر وفيلجا بذمتج هذه مغامره مع ويهج يبا احنا كبرنا وكل ماكبرنا تكبر معانا مغامراتنا.. طااح حظج تقول فيلجا..

لورا: شفيج انتي ينيتي..شلون بنسافر طياره هذه مو بقي بجليعه..

اشواق: انتي عزمي وخلي الباجي علينا..

لورا: الله يستر من مغامراتج

اشواق: والله لتصير مغامره ماتنسينها بحياتج..

لورا: خوفي تصير جنازه مافي مثلها بالديره..

اشواق: ويعه لاتفاولين شوفي انا باجر بنمشي..فكري عدل ورديلنا خبر..

سكرو الفون..

اشواق اللي تحطه براسها تسويه لو انه بالسما تطوله..
مافي شي عندها مستحيل ابدا شايله من قاموسها هالكلمه..

لورا تفكر شلون بتسافر شلون بتكون مغامره ماتنساها..
يا اني افلم على ابوي او اسافر بدون مايدري يذبحني والله لو يجكني لالا لااازم افلم عليه..
بدت تفكر شلون شلون..

وقررت تنزل لابوها وتشوف شنو الفلم اللي بيطلع معاها..

ابو لورا مو مثل اي ابو..مو حاس بأي مشاعر ابوه لها ماحسسها عمره انه يحبها وانها بنته كان دايما يقول لها انتي غلطة حياتي انتي نقطه سوده بحياتي واتمنى اني امحيها..
هالكلمه ماتقدر تشيلها من راسها..
ماعطاها حتى الفرصه انها تتعرف على امها..
ماعطاها الحق حتى انها تعرف اسم امها حرمها من ابسط حقوقها حرمها من احلى كلمه ممكن ان الشخص ينطقها حرمها من الام..ولا معطيها اي مجال حتى تسأل وين امي..الجواب:انسيها..

**************************************

نزلت تحت سمعت صوت ضحك..
صوت وحده..
شلون صوت وحده وانا البنت الوحيده بالبيت مافي غيري..صوت منو؟؟
لقت مكان الصوت..زاد صوت الضحك..وصلها الصوت لين غرفة ابوها..فتحت الباب..

شافت منظر حقيييييييييير شي ماتخيلت تشوفه بحياتها..
ماتخيلت تشوف بيوم ..

انت..مع الخداااامه..

وصلت فيييك الدناااائه مع الخداامه..
اكرهك..طوووووول عمري اكرهك واليوم كرهتني فيك زيااااده..
ليش ع الفراش اللي المفروض تكون فيه امي الااقيك مع الخدااامه..
مستحيل اقعد بهالبيت..
ماراح اتم ولا دقييقه مستحيل اتم فبيت نجس مثل هالبيييييييييت..
___________________________________________________




>>البارت الخامس<<





كانت امول طبعا مع البويات بالجيم..


ومحتميه فيهم واللي فيه خيييييير يقرب بس منها كللل البويات اللي حولها يعزونها ولها مكانه كبيره بقلوبهم..


تستهبل صوب جويس واهو يشيل حديد..تروح تزيد الحلقات والمسكين عيونه بتطلع برا من الثقل اللي تزيده عليه..



جويس: امووووول يااازفت خلاص ذلفي اذي واحد غيييييييري..



امول بدلع وكأنها ماسوت شي: نو سوووري ماستانس الا اذا ازعجتك انت شخصيا..



جويس: شوفي ربعج شكثر زعجي اي احد ذلفي عني امووول..



امول: نووووو



جويس ينادي فصول..:فصييييييل تعاال تكفى احكر امول بزاويه فكني منها لوعت جبدي مو عارف اتمورن طلعت عيني بالحديد اللي تزيده..



فصول مو معبره..:فاضيلك انت وويهك لي خلق هبال امول انا..تيكير يور سيلف حبيبي



جويس يترجا البويات اللي حوله..جسوم يشيل حديد يم فصول..


جويس: جسوووووووم ابوس ايدك تعال شيل امول بدال الاثقال..



جسوم: ليش ماتشيلها حضرتك..



جويس: لايبا الحديد اخف منها..



ترفس امول ريل جويس: اوريييييك ياحمااار الحين الحديد اخف مني هاا هيييييين..


حمني يتمرن على جهاز المشي وجويس يناديه..



جويس:حمني حمني



حمني: خيييييييير



جويس: الاخت رفستني تعال شوف شغلك..



حمني:اذلف بس خلني اكمل تمرين..



جويس: اقووول ترا اهوون ومااضب.........//قاطعه حمني قبل مايكمل الكلمه..


حمني: يللللللعن ابو الخدمه والمذلللللله اللي بتيي من وراك..ويقوم من جهاز المشي ويتحلطم..



جويس: هاهاهاهاهاهاها تعجبني..



مشى حمني واهو متنرفز ومنقث من جويس حدده وحاس ان جويس بيلعب بحسبته لين يضبطله لورا


حمني: هيييين ياجويس خلني بس اضبطها واعلمك شغلك يالمناااااااان//ويشيل امول وقام يفتر فيها بالجيم والكل يضحك وامول تصارخ وفصول يصورهم طبعا مايبي يطوف الحدث عنه لازم يوثقه وجويس يصفق ويقول لامول تحسبين ماعندي بوديقاردات اشوفج تحرشي فيني مره ثانيه وامول طبعا تتحلف بحمني وجويس..وتصارخ على فصول عشان يقطع التصوير.. لكن لاحياة لمن تنادي..



**************************************



لورا خذت جنطه وحطت فيها شوية ملابس واهي منهاااااااره وبينها وبين نفسها:معقوله اللي شفته..معقول اللي صار..وصل لهالمستوى..آآآآآآه وينج يا يماااا وينج مافكرتي تسألين عني..


انتي ميته ولا عايشه..


انتي تبيني ولا ماتفكرين فيني..


انتي حاااسه بالعذاب اللي يصير فيني..



ولاافكر انه يبرر ولا فكر يصعدلي ولا قدر مشاعري ليييييييييش منو انا..


انا من الشارع..


انا مو بنته؟!


معقول لهالدرجه يكرهني.. لهالدرجه ماهميته؟!


يارب تاخذ عمري وافتك من هالدنيا وعذابها..


اذا ابوي اللي انا قطعه منه..من لحمه ودمه مافكر فيني وانا منهااااااره منو بيكر يهتم فيني بعد؟؟


انا خلااااص ضعت..يارب تعجل من يووومي..


كرهت الدنيا واللي عايشين فيها..



سحبت فونها ودقت بدون تفكير على امول..


تبي تشكي؟؟تبي تبجي؟؟تبي احد يسمعها؟؟


مو عارفه ليش دقت؟؟



امول تكلم حمني :يااحماااااار نزلني فوني يدق لورا تدق علي نزلني برد عليها يلااا


حمني: هاا لورا //نزلها بسرعه



امول: الووو (سمعت صوت لورا تبجي) شفيييييج لورا ياقلبي هدي وفهميني شصااير؟؟



لورا: الحين الحين تمريني ماراح اقعد بالبيت ولااادقيقه مو قادره اسووق تكفيين تعالي مريني..



امول: اوك اوك انتي بس هدي اعصابج وانشالله مسافة الطريج واكون عندج



لورا: ابوس ايدج لاتتأخرين علي والله بمووت..



امول: سمالله عليج من الموت ياقلبي.. دقايق واكون عندج يلا بااي..



حمني يسأل امول بسرعه: شفيها رفيجتج؟ لورا صح!!



امول: اي لورا ماادري تكفى تقدر توصلني عندها البيت انا يايه مع جويس مو بسيارتي..


جويس ينط بينهم: اييواااااا ياااعم يتلك الفرصه لاتطوفهاا



امول تصارخ على جويس: انت شنو ماعندك احساس البنت بتموت وانت تقول فرصه ولا تطوفها الشرهه علي انا اللي ارد على سفيه مثلك..



حمني يخز جويس ويكلم امول: يلاا امول مشينا


جويس: افاا شفيكم..


ماردو عليه طنشووه ومشو بسرعه//امول وصفت لحمني العنوان ووصلو عند بيت لورا لقوها قاعده ع الرفعه مالت بيتهم من برا ويمها جنطه ملابس صغيره ومبين عليها انها للحين ماهدت//بسرعه نزل حمني واخذ الجنطه وامول مسكت لورا وركبتها السياره..



طول الوقت هدوووء بعدها لورا انفجرت وبدت تصرخ وتبجي..


حمني: امووول شووفيهاا


امول: لورا ياروحي شفييج؟شاللي صار وليش ماخذه اغراضج من البيت وين بتروحين؟



لورا: ابووووي //وماقدرت تكمل


امول سكتت حست الموضوع حساس بس حمني مايعرف شي عن لورا اصلا رد عليها بسررعه



حمني: شفيه ابوج ماات؟



لورا: يالييته يااالييت ميت ولا شفت اللي شفته ياليته ميت ولا صار اللي صار ليييييته ميت قبل ماييبني لهالدنيا اللي مكتوب لي فيها العذااب بسس



حمني انربط لسانه مااعرف يرد على ولااا كلمه وقرر بينه وبين نفسه انه مايبي يرتبط بلورا عشان وصية اسراء بس يبي يرتبط فيها لا ناوي يطلعها من حياة التعاسه اللي واضح انها تعيشها ويدخلها لحياة ثانيه يبي يعلمها معنى السعاده والراحه يبي يرسم الابتسامه على شفايفها بدال الدموع اللي تطلع منها يبي يعوضها عن الابو اللي توقع انها فقدته او محته من حياتها//راح اسعدج يالورا راح اغير حياتج وبكون لج الابو والاخو والصديق والحبيب راح تشوفين على ايدي دنيا ثانيه دنيا حلوه دنيا ورديه بس اسمحيلي ادخل بحياتج اسمحيلي اكون حب حياتج عطيني بس هالشرف.. ويقاطع تفكيره رنة فونه..



حمني: هلا يما..


ام حمني: شيماء وينج؟


حمني: طالعه مع فريندي..


ام حمني: ماراح تيين ويانا الشاليه؟


حمني: لا يما ماعتقد انا اشوف واردلج خبر..


ام حمني: لاتطولين علي ترا احنا 10 دقايق بالكثير وبنمشي عشان لو بتروحين اخذلج ملابس ويانا..


حمني: لا خلاص يما ماني رايحه بتم مع فريندي وبنام عند الجوري((جويس))


ام حمني: اوك


حمني فمان الله



امول : هدي ياقلبي وكل شي بينحل..


لورا: مافي شي بينحل انا مالي رجعه البيت تفهمين ماابي خلاص طاااب خاطري..


امول: وييين بترووحيييييييييييين؟؟


لورا تفكر..


حمني رد بسرعه: عندي,,تيي بيتنا..


لورا فتحت عيونها: هااا!!!



حمني: اي عندي اهلي بينامون كللهم بالشاليه الويكند كله ودقايق ويطلعون من البيت اصلا تعالي نامي عندي..



امول: اي والله لورا نامي عند حمني..



لورا: مم هاا لا مادري..



حمني: ترا انا ماعض لاتخافين..


لورا تبتسم..


حمني: تعالي عندي وبحطج بعيوني..



حست انها ارتاحت له معقوله بيخليني انا عنده ةاهو مايعرفني..يماااا شلووون انام عند بويه بايعه عمري انااا امبيييه شفييني اللي يسمعني يقول بنام عند صبي بنت حالها من حالي..



لورا: مشكوره ااا اقصد مشكور ماراح انسالك هالموقف طول عمري ..



حمني : شدعوا يبا لاتزعليني منج عاد .. كلها نومه عندي بالبيت يعني ماراح ينقص فلس من جيبي .. لالا اتغشمر ..



وابتسمت لورا ..



امول : وااااااااااي حلات لورا لما تبتسم والله احس الدنيا تبتسملي ..



حمني واهو يعدل المنظره اللي فوق : اشوف اشوف وريني لورا ..



لورا استحت ونزلت راسها ..



حمني : يبووووووووووووووووووي ع الخجل اروووح ملح انا ..



وصلوا امول اول شي لبيتها .. بعدها راحوا بيت حمني ..



دخلوا البيت .. لحقته طبعا وين مايروح .. دخلت الغرفه .. حست بضييجه .. لان الوان الغرفه .. احمر باسود .. حست فلم رعب .. بس استحت تقول له ..



حمني : اذا حابه تاخذين شاور تريحين اعصابج هذا الحمام ..



لورا : ثاانكس اي والله اذا ممكن ..



حمني : افا عليج اعتبري البيت بيتج ..



لورا : ماقصرت .. مادري شلون اردها لك ..



حمني : بعدين اقولج <<غمز لها ..



لورا استغربت من حركته ..



حمني : ماعليج روحي اخذي شاور وريحي راسج الحين ..



لورا بالحمام ماتقدر تشيل من راسها منظر ابوها فوق الخدامه ..



تحت الشاور تحاول تغسل الافكار القذره والمشهد الوصخ من راسها .. وصوت البجي بدا يعلا ..



حمني سمع صوتها وطق باب الحمام : لورا لورا ,, حياتي فيج شي ..



لورا : لالا مافيني شي الحين بطلع ..



حمني : اوك .. اذا بغيتي شي ناديني ..



لورا انتبهت على كلمة حياتي .. توها تستوعب شنو قال ..



لورا : قال حياتي .. لالا اكيد سمعت غلط , وين عرفني عشان يقول حياتي ..



حمني ((بينه وبين نفسه )) : عرفتج من زمان من يوم ماقالت لي اسراء مواصفاتج عرفتج .. من يوم ماقالت لي اسراء وصيتها عرفتج .. من يوم مالمحتج بالكليه عرفتج .. والحين يا الوقت اللي تعرفيني فيه .. الوقت اللي بتسمحيلي اخطف قلبج .. الوقت اللي بيخلينا نبدا قصة حبنا ..



طلعت من الحمام .. لافه الفوطه على جسمها .. وماسكه شعرها كله حاطته على جنب ..



حس انه يشوف ملاك .. مستحيل تكون هذي بشر نفسنا .. مستحيل هذي انساااانه هذي ملاااااااااااك ..



حمني : والله وعرفتي تختارين لي يا اسراء .. شكلها صج بتييب راسي .. هذي يابت راسي وخلصت ..



لورا استحت من نظرات حمني : ممكن ما تطالعني جذي ..



حمني : ها .. اي سوري .. والله موقصدي .. بس ترا انتي اجمل انسانه شافتها عيني ..



لورا من كثر ما استحت عيونها دمعت .. وموعارفه تتكلم ..



حمني : انتي تبجين .. !!



لورا مسحت دموع الخجل .. : لالا ما ابجي << استحت تقول له سبب الدموع خافت يضحك عليها ..



حمني : يبا دام انا معاج قطي كل شي ورا ضهرج وصدقيني ماقلت هالكلام الا وانا اعنيه .. لورا اعتبريني كل شي بالنسبه لج .. ماراح ينقصج شي انشالله دام انا عايش .. بتكونين تحت حمايتي 24 ساعه ..



لورا : ............



حمني : ويالله الحين لبسي هدومج ولا ناويه تسوين لي اغراءات يعني ..



استحت لورا : اي بلبس بس ممكن !!



حمني : ممكن شنو ..



لورا : ابي البس ممكن تطلع ..



حمني : وليييييييييه هذي من الحين بدت .. غرفتي وانطرد منها ... لا لا اتغشمر يبا ههههه اخذي راحتج .. الغرفه غرفتج انتي الداخله وانا الطالع ..



لورا : اكتفت بابتسامه ,, وبينها وبين نفسها << ليش يسوي كل هذا .. واهو حتى مايعرفني .. !!



رن فون حمني .. لورا عطته فونه وطلع من الغرفه .. سكر الباب وراه .. ورد ع الفون ..



جويس : يبت راسها يالملعووون !!



حمني : جب بس جب ..



جويس : ويينها !!



حمني : توها مخلصه سباحه قاعده تلبس ..



جويس : اووووووووووخ يالزلم مسسسسسرع خلصت شغلك مداكم ..



حمني : والله يلعن ابو تفكيرك القذر .. انت ويييين وانا وين .. صج كلمن يرا الناس بعين طبعه .. اذلف بس اذلف ..



وسكر الفون بويهه



طق باب الغرفه عليها : ممكن ادخل غرفتي ..



لورا تضحك : اي ممكنييين بعد ..



فتح الباب ولقى ملاك قاعد جدام المنظره .. تمشط شعرها ..



حمني : تسمحيلي ..



لورا : شنو ..



حمني : اخبص بشعرج شوي ..



لورا : ههه مدت له البروش ..



حمني : خذاه منها والكون مو سايعه ..



وبدى يمرر البروش بين خصل شعرها .. وشاف .. نفس مواصفات الشعل اللي قالت له اسراء عليها .. ((اسود و طويل و مو متساوي))



حمني : شعرج حييييل حلو ..



لورا استحت حيل ..



حمني : تصدقين حتى اسمج واااااايد حلو ومو مألوف .. حده غريب .. منو اللي سماج ..



لورا تضايقت ونزلت راسها .. وحمني حس انه فتح جروح مسكره ..



حمني : آسف ماكان قصدي ..



لورا : لاعادي ..



حمني : لورا ماتبين تنامين .. انا بصراحه راد من الجيم وحدددددي مكسسسر .. باخذ لي شاور وبنام .. انتي شبتسوين ..



لورا : انا بعد تعبانه .. وابي انام ..



حمني : حلو عيل .. نامي انتي .. وانا آخذ شاور وانام بعدج ..



لورا : وين بنام حمني !!



حمني : هذا السرير شكبره بيكفينا انا وياج ..



لورا : بنااام يم بعض @@ !!



حمني : قلت لج بالسياره يبا لا تخافين والله ما اعض ..



استحت : لا مو قصدي .. بس طول عمري متعوده انام بروحي ..



حمني : من اليوم بتتعودين كل شي بيتغير بحياتج ..



لورا : مافهمت !!



حمني : مولازم تفهمين .. كل شي بوقته حلو !!
_____________________________________________


>>البارت السادس<<


راح اخذ شاور الماي حاااااااار والمكان كله ضبااااب حس انه اختنق..

<<ارتاحي بقبرج يا اسراء ارتاحي..كل شي بيصير مثل ماطلبتي..وصيتج اخيرا بتتنفذ
بملك قلبها..وبسوي اي شي عشان تميل لي..ارتاحي يا اسراء..

طلع من الحمام ولقاها غرقانه بالنوم..
ناميه على طرف السرير ومتكوره على بعضها جنها بتطيح من السرير!!
ابتسم من المنظر شكلها ما مرت عليها بويه بحياتها..
<<ولييييييييه هذي شكلي بتعب وياها..
ولا يمكن بالعكس يمكن لانها ماجربت ترتبط من قبل بتكون سهله حيييل والله مادري..
سهله صعبه اهم شي اني بسوي المستحيل عشان نرتبط..
اصلا شكلها ارتاحت لي ولا مستحيل تنام عندي..

راح شال الغطى شوي شوي عشان ماتقعد من النوم وانسدح يمها وبدا يتأملها..

<<والله اهي نفس المواصفات بالضبط اخيرا لقيتج يالورا..عمري ماتوقعت في وحده تشابهج او نفس مواصفات اسراء..
سبحان الله..
انتي السبب اللي بتخلين ضميري يرتاح..انتي السبب اللي بتخلين اسراء ترتاح بقبرها..
لورا لاازم تحبيني!!

مانام ضل طول الوقت سرحان فيها وكان يوخر خصل شعرها الحرير من ويها واهي مو حاسه بشي..
ورجع فيه الزمن لي ورا..

اسراء: ترا وعدتني لاتنسى وعدك..

حمني يسوي نفسه مو مهتم: شنو انا وعدتج؟؟ انا ماوعدت احد بشي!!

اسراء تنرفزت: حمممني والله اعصب لاتستهبل علي والله وعدتني انت والله..

حمني: مممممم هههههههه <<يضحك بصوت عالي..شفيييج من صجج انا اقدر انسى شي وعدتج فيه..

اسراء: ويلوموني فيك واااااااااااي والله احبك يا اجكر فريند بالدنيا..<<تحاول تغيضه

حمني: وييعه خلااص والله هونت..انا اجكر فريند بالدنيا تشوووفيييييين اللي يركبج جيت..

اسراء: هههههههههههههههه تحسسني انك ليدي وطعنت جمالها..

حمني: جب زيين مااااااااااااااشي شغلج عندي اعرف اللي يسنعج جييت انسسى ماافي..

اسراء: مو بكيييفك والله تركبني..شنو ويين كلمتك خبري البويه كلمتها وحده لاتخليني اغير رايي فيك بتركبني غصب..

حمني: مشي بووووزج زيين..

اسراء تفرك شفايفها بتيشيرت حمني واهي حاطه قلوس شفاف..حمني يحاول يوخرها بس لاا**ه فيه حيييييييل

حمني: يااانعااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااال وخخخري دمرتيني تكفييييييييين وخري..

اسراء تضحك: انت قلتلي مشي بوزج..
حمني يتأكد ان شيرته مافي طبعة حمره من شفايف اسراء ويصرخ عليها: تستهبيليين انتي هي انتي انتي صيري بويه واايد اضبطلج..

اسراء: عسسسسسسل على قلبي بس تكفى خلصني ابي جيييت..

حمني: غسلي اييدج..

اسراء فكرت بسرعه وعرفت شلون تغيظه..نزلت من السياره فجأه وراحت طيران صوب البحر..حمني يناديها: يالمينوونه شتسوين ويين رايحه؟؟

اسراء: مالك شغل..وراحت صوب البحر وتأشر للشباب اللي راكبين جتات بالبحر..تناديهم طبعا الشباب ماصدقو خبر بنت وتناديهم يوولها طيرااااان وصلو عندها..

حمني عصب: اسراااء ياحقيييره ذلفي السياره..

اسراء مابي بركب معاهم..

حمني بصراخ: تااكلين تبن على جثتي والله..

اسراء تتجاهله وتكلم الشباب بدلع: تعطوني فررره

الولد: افاا علييج فرره فرتيين ثلااث اصيرلج ابن بطوطه بالبحر شتبين بعد..

حمني يكلم الولد: اقووول توكل توكل عمي..

الولد يتمصخر على حمني عند صاحبه: شفيييييه الزلم معصب..

حمني: اقولك توكل لاتخليني احطك تحت الجت الحين..

الولد: ماني متوكل ولاني ماشي وبركب الفطفوطه معاي عندك اعتراض..

اسراء: هييي انت شنو فطفوووطه احترم نفسك ..

حمني راح السياره بسسرعه وطلع منها عجره مخليها للهوشات..

اسراء تصارخ :حمني اذكر ربك خلااص ماصار شي حمني تكفى عشاني اكسر الشر
حمني يتكلم من بعيد واهو رايح للولد: فطفوطه اختك يالخنيييييييث

الولد: ما ارد على جنس رابع <<بدا يضحك باستهزاء وبعد لالجت ودخل داخل البحر..

حمني كان رايح له ركض بس مالحق على الولد كاان حده معصب

اسراء: اسفه..

حمني: وخري عني لا ارتكب فيج جريمه وخريييييي

اسراء: والله مو قصدي كنت بغيظك بس والله ..

حمني: انتي حماااره تنادين واحد من نص البحر يركبج معاه بالجت انتي شنو قحxxx

اسرااء: والله ماااكنت بركب افهم..

حمني يأشر على جت ثاني راكبين عليه شباب: يلاا رووحي روحي ركبي مع هذيل بعد يللااا ذلفييييي ذلفي عني <<ويحذف العصايه ع الارض..

اسراء خافت منه وراحت السياره على طول وقامت تبجي..

حمني طلع باكيت **اير وبدا يدخن يبي يهدي اعصابه لما خللص حس انه قط كلام وااايد ضايق اسراء..

راح يبي يراضيها طق عليها جامة السياره..
نزلت اسراء الجامه : خييير!!

حمني: اممم قوه يالفطفوطه..

اسراء قامت تضحك بس ماحبت تبينله..يعني انها زعلانه..

حمني: ممكن نتعرف..

اسراء: جب!!

حمني: جب يجبج جذي تتعاملين مع المعجبين انا قااايل قلبي بويه واااايد اضبطلج يبا..يلا يلاا نزلي..

اسراء: وين؟؟

حمني: نزلي بنأجر جت..
اسراء نزلت بسسسسسسرعه من السياره ولمته حييل واهي تصارخ: احبك احبك احبك احبك

تل ايدها وراحو ركض عند مكان تأجير الجتات واختارو جت وطلبو يأجرونه..


قاطعه صوت نغمة فون لورا فززت مخترعه حمني يضحك عليها : يبا فونج فونج ماافي شي..

لورا تبتسم وتطلعه من تحب المخده :هلاا شواقه..

اشواق: اهليين ها بشري تمشين ويانا ولا لا يلاا عشان امر اخذ جوازج واروح الترافيل ايجينسي بحجز؟؟

لورا: اي انا معاكم..تعالي بعد ساعتين اخذي الجواز واعطيج الفلوس..

اشواق: تعجبيني..

لورا: افا علييج خلاص مايهمني احد الحين انا معاكم..

حمني مو فاهم شي ومليون فكره وفكره يت براسه: لايكووون بتنحااااش هذه اي شي لالا ماعتقد..

سكرت لورا الفون وحمني باستغراب: لورا ممكن سؤال؟

لورا :تفضل

حمني: تحجزين لشنو..

لورا بسافر..

حمني: مع اهلج؟؟

لورا: لاا مع فريندي

حمني: نععععععم شنووو لااا مافي سفر..

لورا مصدوومه منو اهو عشان يمنعها من السفر

حمني: انسي انسي..

لورا: خير خير خير شنو مافي انا اسوي اللي ابيه..كييفي

حمني: لاا ماتسوين اللي تبينه انا قلت لا..

لورا: ومنو انت عشان تقولي لااا..

حمني وعا على نفسه<<صح اي والله انا منو عشان امنعها : انا اناااا انا قلتلج قبل شوي بكون معاج 24 ساعه يعني انتي بحمايتي يعني مستحييل اسمحلج
تسافرين مع فريندج..

لورا: انا ماطلبت منك تصيرلي بودي قارد..

حمني: انا سمحت لنفسي شعندج عندج اعتراض هاا؟؟

لورا ودها تطقه وبينها وبين نفسها :ياااااربي هذا شيبي من وين طلعلي./كييفي انا اسوي اللي ابيه هذا شيبي

وراحت تغسل ويها ولحقها لين الحمام : سفر قلتلج ماااافي انسي فهمتي..

لورا حدها متنرفزه: ابعرف انت منو عينك وصي علي..

حمني: انا عينت نفسي عاجبج عاااجبج مو عاجبج../لورا تقاطعه شنوو كمل اطق راسي بالطوف؟!

حمني ابتسم: لا بيعجبج غصب..

************************************************** **********

طبعا اموول كالعاده مقزرتها فراره ويا ربعها وجويس يرفع ضغطها وامول ترفع ضغطه/طبعا جويس ماتحمل امول تزعل منه لما كانو بالجيم راح لها البيت وطلعها يبي يراضيها..

اموول: جويس جويس لو واحد يتحرش فيني؟؟

جويس: ادوووس فبطنه والله..

امول: نزلت راسها مستحيه..

جويس : مااكو شغل يتحرش فيج وهاد كل البنات الدمااار شنوو ماعنده نظر هالحمار يتحرش فيج انتي..

امول طلعت عينها برا من الصدمه: عفوا بابا؟؟

جويس: بذمتج امول سؤال يفرض نفسه امانه انتي تعتبرين نفسج ليدي؟؟@@

امول: واحلى ليييييدي بعد شنو مو عاجبك بابا<<تتخصرله..

جويس : هههههههه ذكري ربج بس انتي ليدي!!

امول انجرحت من كلامه بس ماحبت تبين له..لفت ويها الصوب الثاني وسوت نفسها مو مهتمه بكلامه فتحت البي بي ودموعها تنزل ع الشاشه بس شعرها مغطي ويها مستحيل احد يشوف دموعها..

جويس بينه وبين نفسه: مستحيل ابين لج حبي لج يا احلى امول بالكون انتي بقلبي وبس ماقدر اعترف لج..

امول لفت على فصول فجأه: فصول فصول انا حلوه..

فصول: منو الحمار اللي قال..

امول: وييييعه حرام عليكم انا شفيني والله انا حلوه..

فصول: انتي قططططعه مو بس حلوه..

جويس يطق جتف فصول: هي انت شنو قطعه..

امول: فدييييييييت اللي يفهم <<وتدز جويس وتروح تل** بفصول وجويس يقول لفصول الله يعينك عز الله ابتلشت

فصول يغمز لامول : احلى بللللشه والله / الشله كللللها تضحك يدرون انها سوالف ضحك وبسس

سارون تدق على امول..
امول:هلاااااا سارون..

سارون: هلا فيج اخبارج..

امول : انا بخييييير بس انتي ويينج يالقااطعه ماتبينين كللش

سارون: والله بهالدنيا وانتي ويينج..

امول: كالعاده هاايته مع ربعي..

سارون: امول تكفين بطلب منج طلب بس لاترديني ..

امول: واناا اقووووول مو لله داقه علي اامريني لو اقدر بسوي لج اللي تبينه..

سارون: والله ترددت وايد قبل ما اكلمج بس مو قادره تكفيين..

امول: سارون شفيج قولي..

سارون:احبه اموول تكفين ضبطينا مع بعض..

امول: تحبين منو يالنزغه /قامت من ربعها..

سارون: اقولج بس تحلفيلي انج تضبطيني فيه..

امول: والله اضبطج اذا سينقل بس قوليلي منو نشفتي ريجي..

سارون: جويس

امول حست ان قلبها بيوقف انقمتت وبينها وبين نفسها: لا ياارب مو جويس يارب سمعت غلط يارب قالت جسوم مو جويس../ولفت على جويس
تشوفه يسولف مع ربعه ولما انتبه عليها غمز لها من بعيد عينها دمعت وقمتت نفسها عشان ماينتبهون
سارون: الوو الوو اموول وين رحتي الوو

امول: ويااج انا بس ماسمعت تبين منو انتي..

سارون: مو بس ابيه احبه احبه يا امول اموت فيه بس اهو مااايحس ضبطيني فيه ابي جويس امول فريندج جويس انتي اكثر وحده ميانه معاه ومستحيل يردج ضبطيني تكفين..

سارون فريند امول واايد قريبه منها وامول ماتردلها طلب حتى لو على حساب حبها..اي حبها..

احبك ياجويس طول ما انا معاك استهبل واضحك وانا بداخلي مليون كلمة وكلمة مو راضين يتحررون ابي انطقها
ابي اصرخ احـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــبك جويس ..
بس فاات الاوان..
ساره تحب جويس مو غلطة ساره..
غلطتي انا..
انا اللي ماعترفت لجويس بحبي له من الاول..

انا اللي ماقلت لجويس اللي بقلبي..

امول: تامرين امر حبيبتي..جويس بيكون لج..يلاا حبيبتي ساره انا بسكر ينادووني يلاا باي..
سكرت الفون ولفت على فريندها..

شباااااااب عندناا بااارتي..

************************

لورا بتسافر؟!

جويس يحب امول/امول تحب جويس!! وساره؟؟

ليش ماعترفو بحبهم لبعض؟؟ ليش فريند!!

لو شفت تجاوب منكم بكمل..
لا تحرموني من ارائكم وتجاوبكم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلمي أتنفسك

حلمي أتنفسك


انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 04, 2012 9:35 pm

روووووؤؤؤعةةة
اسسسستمممري لاعدمنا هالابدآإآعع
متآإآبععةة لكك drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليتك معي

ليتك معي


انثى عدد الرسائل : 2966
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 04, 2012 9:48 pm

بليز كملي الله يسعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل بويه

مشعل بويه


ذكر عدد الرسائل : 198
تاريخ التسجيل : 29/08/2011

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالأربعاء أبريل 04, 2012 10:09 pm

لجل عين الي ردولي بكمل بس يا ريت الي يدخل يقولي رئيه مو عدد المشاهده يزيد والردود ولا احد يفكر يرد

لبا عيونك كملي قلبي ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nado0osh

nado0osh


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 05/04/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالخميس أبريل 05, 2012 5:48 am

Rolling Eyes بليززز لو ماكو تكمله عطينا خبر مانبي نتحطم affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αίкσ

αίкσ


انثى عدد الرسائل : 3577
الموقع : My Room :)
العمل/الترفيه : No thing :|
المزاج : Relax ~
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالجمعة أبريل 06, 2012 3:47 am

يااااااااااااايي

اقوووووووووول كملي
ححدي تحمممسستتت

خااصةة اموول وجووويسس ححدهم فلةة بسس خساارةة طلعت ساارة اووف تحب جوويس"><


كملي كملي ياحلوةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
keeka ^_*

keeka ^_*


انثى عدد الرسائل : 40
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالجمعة أبريل 06, 2012 3:56 am

يلا كمممممممملييييي تكففيييييييينننن !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالجمعة أبريل 06, 2012 2:18 pm

اولا كيفكم جميعا Smile
ثانيا انشاءالله تكون الروايه كامله للي يسال بتكون كاملا او لا (الكاتبه للحين ما ملت ههههههه)((عدنـــــــــــا ونكمل ))







>>البارت السابع<<


لورا: انت الحين شتبي سفر وبسافر خييير شتبي كيفي انا..

حمني: مو كيفج كيفي انا !!

لورا: انت من وين طلعتلي؟!

حمني: من المصباح..

لورا: تستهبل.!!

حمني: ((حس انه سخيف حده )) اي اي استهبل شعندج قلت سفر ماااافي تعرفين شنو معنى كلمة انسي انسي يا ماما..

لورا: ترا نرفزتني بأي حق تمنعني من السفر ابوي امي اخوي اختي.. ولا فجأه طلع عندي اهل وانا مادري..

حمني ماعنده جواب لسؤالها او بالاحرى ماعرف يرد عليها..

لورا:اشوفك ساكت..اذا لقيت رد لسؤالي تعال امنعني..

خذت اغراضها وطلبت منه يوصلها لبيتها //حمني: اوك على راحتج<<حس انها خلاص بتطلع من حياته وانه ماعرف يثبت نفسه بقلبها..

وصلو بيت لورا وقبل ماتنزل ..

لورا: مشكور ع اللي سويته مافي واحد يخلي وحده تنام عنده بدون مقابل..

حمني من داخله يقول للحين ماسويت شي انا كنت ابيج تصيرين حبي..لكنه بالحقيقه مانطق بحرف ..
لورا ماعندها شي ثاني تقول غير : يلا مع السلامه..

نزلت من السياره بدون مايرد عليها بكلمه حس انه بيفقدها ماقدر يتحرك من جدام بيتهم تم بسيارته عند الباب..

دخلت وكان ابوها بالصاله ولا اهتم ولا عبرها ولا سألها وين كنتي ..شافته بنظره حقيره وبينها وبين نفسها مايستاهل حتى النظره..

دخلت غرفته تبي تاخذ جوازها وبدون مايحس بدت تدور بين الاوراق المهمه حصلت الجواز وخذت لحظه هدوء مع نفسها :شلون ماعرف شي عن امي ليش مادور شي يخليني اعرف بس من اهي يمكن احصل اوراق رسميه تثبت ان عندي ام يا رب تريح بالي واكتشف اني مولقيطه ولا بنت حرام // وبدت تدور بين الاوراق على اي ورقه ممكن انها تطمنها وتثبت وجود ام رسميه لها تتعبث بالاوراق فتحت ورقه مكتوب فوق شهادة الميلاد.. كانت بتتجاهلها بس طاحت عينها على اسم الام حست انها ماتشوف الدنيا ظلمت بعينها عيونها ثقيله مليانه دموع مو قادره تركز ع الاسم تبي تحاول تقرا ماقدرت طوت الورقه شهقت تحاول تخفي عبرتها اخيييرا بتعرف اسم امها اخيرا بتعرف شي بسييط عن امها يا اليوم اللي كانت تتمناه طول حياتها..

فتحت الورقه مره ثانيه بعد مامسحت دموعها وتمالكت اعصابها فجأه انسحب منها الورقه..

لورا: حراام علييييك بس بعرف منو امي..
ابوها: انتي منو سمح لج تتعبثين باغراضي..//ذلفي براا
لورا: ابوس اييدك يباا بس بعرف اسمها حرام اللي تسوي والله حرام حرمتني منها طول عمري
حرمتني من حضنها..حرمتني من اقل شي ممكن احس فيه بوجود امي حرمتني اني حتى خيال ماكنت اقدر اتخيلها..
عطني بس الحق اعرف اسمها يباا ابوس ايدك..//نزلت على ريله وتترجاه رفس ويها وطاحت ع الارض..
طلع من الغرفه..

نمالكت نفسها ولملمت كرامتها اللي داس عليها ابوها ولحقته ماستسلمت مستعده تسوي اي شي بس تعرف منو امها..

تترجاه واهو معطيها ظهره..بسرعه بدون ماتفكر خطرت فبالها فكره غبيه دخلت المطبخ وسحبت سجين من الرفوراحت لابوها..

لورا: بتقولي منو امي ولا اذبح نفسي..

ابوها: ترا صدعتي راسي بهالطاري عنااد اقولج انسي..

لورا: اقولك امي منو ولا والله بتبتلي فيني..

ماعبرها ..لورا//مااشي ..وبدت تشق ايدها صوب الوريد بس مايابت المكان بالضبط كانت شويه مبعده عن الوريد واساسا السجين ماكانت حاده حيل وكانت تحركها جدام وورا تحاول تشق ايدها لين فجأه انرسم خط احمر بأيدها وتحرر منه دمها وبدا يسيل الدم من مكان الجرح ماحست بالالم كثر الم القلب اللي تحس فيه على اللي تسويه قاعده تنتحر جدام ابوها ولا حتى حس ولا اهتم لها ولا حركت فيه شعره..
كل اللي قدر يقوله لها(( اقول لاتعورين ))نفسج ودخل غرفته..

**************************************


حمني طوول الوقت يفكر يعترف لها اهي شنو بالنسبه له يفكر يجاوبها ع السؤال اللي ماعرف يرد عليه جدامها مع ان الجواب موجود بس ماقدر يعترف نزل من السيارهواهو ناوي يقول لها لانج حبيبتي على هالاساس بمنعج من السفر حس انه بيحرر مشاعره اخييرا..

دخل بيتهم ولقا لورا واقفه بدون اي حركه ومصدومه خاف عليها لورا شفيج غمت عينها للحظه: ماااابي امووت //وطاحت السجين من ايدها حمني انتبه للصوت وشاف اللي طاح منها على طول طاحت عينه على الدم اللي ينزل ع الارض من ايدها رااحلها بسسسرعه :لااتكفيين لاتروحين انتي بعد لاتروحين من ايدي ليش لورا ليش سويتي جذي
لورا: الورقه اخذ الورقه مني مااشفت الورقه//حمني مو فاهم شي من كلامها..
: //واخذ السكارف من رقبة لورا وربطه حيل على ايدها عشان يوقف النزيف وبسرعه اخذها للمستشفى واهو يقولها بالسياره: تكفيين لاتموتين خسرت اسراء مابي اخسرج انتي بعد تكفين..
لورا: الورقه ابيهاا بس شوي الورقه..//حمني حس انها بدت تهلوس..وبدا يطق ويها يحاول يصحيها
خلج معاي لا تروحين لورا خلج معاي..//واهي طول لوقت بس بلسانها كلمة(( الورقه))

بعد ماخيطو ايدها //حمني بعصبيه: طبعا مافي سفر لو تموتين لان انتي انسانه ماتأتمنين على نفسج وانا بكون لا** فيج 24 ساعه عندج اعتراض عمتي لورا؟!

لورا منزله راسها: لا

حمني: حسبالي بعد لان مافي وحده تفهم تسوي اللي سويتيه انتي عندج مخ ردي علي عندج مخ //لورا ماردت عليه بولا حرف ماعندها اي شي تقوله..

*******************************************

امول بدت تنفذ خطتها عشان تخلي جويس وساره يرتبطون..

امول: جويس لو اطلب منك شي تردني؟!

جويس: افا عليج امول هذا كلام لج عيوني ماتغلى عليج..

امول: تسلملي عيونك..

جويس : امريني يبا

امول: بضبطلك ليدي انا وعدتها اني اضبطكم لبعض..

جويس: شنو شايفتني خروف العيد تختاروني وتقطوني بالمصلخ اللي تبونه..لااا مابي ارتبط انا..((بقلبه)):مستحيل ارتبط لان قلبي لج يالغبيه..
ليش ماقول لها لييش ماعترف لالا كل قصة حب نهايتها الفراق وانا مابي افترق منج ياروحي ابيج جدامي طوول عمري لو اعترفت ممكن يصير اي شي يفرقنا وينهي حبنا راح اضحي بحبي لج بس عشان اتم معاج طول عمري..

امول: هي انت بشنو تفكر يلاا رد علي..

جويس: انسي مابي ارتبط..

امول: تفشلني عند سارون وانا واعدتها..

جويس: ياربي ماابي انا شكو واعدتها ولا لا ماااابي مو غصب يبا عويض الله من شرج ضبطيها لفصول..

امول: لا اهي تحبك انت..

جويس ويييع حبها برص انشالله وييع مابقا الا سارون احبها..

امول: جب ياحمار يحصلك عاد سارون..

جويس: حاصلي اللي احسن منها بسس مااابي ذلفي عني مالت عليج وعلى رفيجتج ويدزها ويمشي..

وينط بويها فصول: انا شرايج فيني..

امول: شنو يعني..

فصول ضبطيني انا..

جويس يكلم فصول: يااحمار لو شايف سارون تندم ع اللي قلته توه ههههههه رووح اندبس بالقرده الله يوفقك..






**************************************

لورا تفكر بكلامه بالسياره: خسرت اسراء مابي اخسرج!!

منو اسراء !!اكيد حبيبته يعني اهو يحبني ومايبي يخسرني@@

تتكلم بينها وبين نفسها ومو لاقيه جواب لاسألتها..
حمني يقاطعها: مانمتي..

لورا: لا قاعده..ولفت الصوب الثاني وجابلته لقته كان يتأملها..

حمني : نامي ارتاحي..

لورا: ليش تهتم فيني..

حمني: ممم عادي..

لورا: منو اسراء؟؟

حمني: اسرااااء//وابتسم ابتسامه باهته وراسه مرفوع كأنه يتأمل شي بعييد وسرح..

لورا بداخلها: لهالدرجه يحبهااا!!
معقول في بنت تحب بنت لهالدرجه!! الله يهنيها فيه يووه شلون اقول يهنيها فيه واقو قايلي مابي اخسرج مثل ماخسرتها!! اكيد افترقو..

لورا: انتو افترقتو؟!

حمني: للاسف ايه..

لورا: انشالله تتلاقون مره ثانيه..

حمني ابتسم: صعب..

لورا: مافي شي صعب بالدنيا كل شي نقدر نسويه..

حمني: ااه بس اااه يا ايامج يا اسراء..

لورا حست انها تضايقت ليش تضايقت معقوله انا بديت اميل له من صجي انا كل عمري حتى زواج ما افكر فيه الحين ارتبط فبويه؟!

بنت نفسي اعيش معاها قصة حب!!
لالالاااالا لازم انتبه قبل مايطيح الفاس بالراس..شفيني نسيت مبادئي مصيرنا الفرااق..

حمني: وين سرحتي ياحلوه..

لورا: باسراء..

حمني: تبين تشوفينها..

لورا ودها تقول اي وودها تقول لا ماتبي تشوفها حست بالغيره وبخاطرها تشوفها تبي تعرف منو احلى اهي ولا اسراء..((غيرة البنات))

حمني مانطر لورا تجاوبه على طول فتح قفل فونه وطلعت الصوره لانه حاطها خلفيه لفونه..
لورا تكلم نفسها: وحاطها خلفيه لفونه بعد!!بدت الغيره تشتعل بقلبها..وعينها ع الصوه وبدون شعور قالتله بكبرياء: انا احلى..

حمني مااات من الضحك حس ان بدا مفعول الحب يأثر عليها حس بفرحه وحس بشبه انتصار : اصلا عيني ماشافت احلى احلى منج..
لورا ابتسمت ونزلت راسها..<<يعني انا بنظره احلى من اسراء وكانت ترقص بداخلها من الفرحه.. ونست حتى تسأله ليش افترقتو..

***************************************

بمكان القز وتحديدا عند امول وقروبها..

فصول: البارتي لمنو؟ يعني شالمناسبه؟!

امول: ممم جذي خطر فبالي مزاااج ابي بارتي اصيع فيه..

جويس بغيره :تصيعين بعينج ليش انتي عاده نفسج ليدي تضبطين؟!

امول: تشوووف ان ما كسرت عينك وصارو البويات صطره جدامي يترجووني ينطرون مني اشاره لاتكلمني..

جويس: ودي اصدق يالصبيك..

امول: صبيك ويهك!!

جويس: تكونين سابتني يعني!! لالا جرحتيني اموووول لااا..اقوووول اخذيلج كورس بالمسبات وتعالي كلميني بابا..

امول انرفع ضغطها منه ومشت عطته ظهرها..

جويس فقلبه:ولييييييه لايكون زعلت هذي ..خليها تزعل يبا تزعل من اسلوبي هذا ولا تحس اني احبها ونرتبط ومصيرنا نفل خلينا جذي نضغط بعض ونكون فريند واجابل ويها طول عمري وايد احسن..


***************************************

جسوم بالسياه : انتي وين؟!

غاليه: انت شتبي فيني مليون مره قلتلك عطي رقمي دليييييييت..

جسوم: دلييت ليش مينون انا اقول اليوم مزاجي عااااالي فووق السحااب امرج ولا تمريني؟!

غاليه: حرام عليك انساني خلاص تكفه!!

جسوم: انسى عمري ولا انسى خيانتج الوصخه!!

غاليه: ابوس ايدك خلني بحالي افهم فهم انا مااااخنتك انت انا خنته اهو وياااك افهم جسووووم..

جسوم: تكونين مرقعتها لو ساكته وايد احسن هذا المووت هذا اللي ذبحني تمثلين علي الحب وانتي فبالج ودج تعيشين حياة الليدي .. الليدي اللي بويتها تموت فيها يعني شنوو حاطتني تقزييره لالا مو تقزيره حاطتني فار تجارب لتجربتج الحقيره تجربتج الوصخه..
هاا عجبتج التجربه !!

والله كااني حلفت ياغاليه والله مانساها لج ياغاليه ان مادفعتج ثمن اللي سويتيه غااالي ماكون جسوم..خليتيني ماشوف بالدنيا غيرج عششقتج تفهمين شنو يعني عششقتج وبالاخير تطلع لعبه ..لعبه يااغاليه..بتشوفين جسوم اللي حبج على حقيقته..
هاا حبي متى بتوصلين طبها انتي اللي بتمريني مالي خلق شمس وسوالف زحمه ع الخامس يلا حبي ناطرج مو تتأخرين علي..

غاليه تبجي ولا عارفه تتكلم..

جسوم : اي ولا تنسين ابي الفوشي عذااااب ومشتهي اجرب طعم الستروباري اذا ماعندج ترا عندي<<اسلوب استفزازي..

غاليه: ماراح ايي..

جسوم: ماااتيين بمكالمه وحده تروحين بداهيه مايحتاج اكمل صح..



غاليه : الله ينتقم منك..

جسوم: مااعليه الله ينتقم مني بسس بعد ما انا انتقم منج..لا تتأخرين علي حبي//وسكر الفون بويها //والله وبدووووسج يازبااله..

جويس طبعا سمع كل كلام جسوم لانه كان قاعد يمه اهو وفصول..

جويس: حرام عليك جسوم والله بتندم..

جسوم: اندم اذا ماذليتها بابا..

جويس: صدقني ربك ماراح يخليك..

جسوم: خلي النصايح لك يابو النصايح..ان ماطلعت لعبها فيني من عيونها ماطلع جسوم..

جويس: والله انا مو مطمن الله يستر //ويدوس على **ارته بريله..

فصول: ولا انا مطمن كلللش.

جويس: فصول فهمه تكفى..

جسوم: لا يفهمني ولا افهمه..انا ماراح ارتاح الا اذا دسست عليها..الا اذا خليتها تندم انها انولدت..

فصول: هددها بتعيش خايفه طول عمرها منك بس مو شرط تسوي شي لاتأذيها جسوم..

جسوم: اهدد هههههههههه لا يبا اللي براسي فووق التهديد بواايد اصلا التهديد مايمشي ويا هالاشكال ولا انتو نسيتو شسوت فيني..

فصول : مانسينا والله بس ربك يسااامح انت ماتساح جسووم..

جسوم: انتو شفيييكم خلتني اتعلق فيها واحبها وبالنهايه طللع كلله جذب كانت بتجرب عشق البويه بس بتجرب كلام حبيبها واهي معاي تبي اتطبق الكلام اللي كان يقوله لها علي انااا واهي معااي ومعيشتني بالحب كانت على علااااقه فيه تكلمني وتكلمه تعطيني نفس الحب اللي تعطيه بنفس الوقت انتو فاااهميين ولا لا..الليدي لو تخون بويتها مع بويه ثاانيه البويه تمووت شلون لو كانت الخيانه مع رياااال مو بويه انتو فاهمين بالنار اللي فيني..

ويمشون كلهم عند امول بعد ماسكرو الموضوع لان ماعندهم رد على جسوم مايدرون يلومونه ولا لا الخيانه صعبه واللعب اصعب..

ويروحون ياخذون امول : امووول تعالي بنروح ستاربكس الشاميه.. دقي ع العاشق الولهان شدعوه صاحبتج خذته منا يلاا قوليله يلاقينا هناك..

**************************************

امول: شقاعدين تسوون؟!

لورا: ولا شي نلعب منوبولي..

امول: اي شي هذه من اي مصباح مطلعينها.. وييي مغبرييين حدكم شخباااري منوبولي..

لورا: لا بس قلنا نتسلى شوي..

امول: اوك انا والقروب رايحين ستاربكس الشاميه لاقونا هناك اوك.؟؟

لورا: صار حبي..

تشيل اللعبه كللها واساسا كان حمني واضح اهو اللي بيكسب..

حمني: شنو شنو شكو شلتي اللعبه..

لورا: بنطلع..

حمني: عشان بتخسريين وماشريتي ولا ارض بس ماااشي ترا انا فايز لانج تعتبرين منسحبه..

لورا: خلصت تحلطم؟!

حمني: هاا اي شعندج..

لورا: يلاا مشينا..

حمني: ويييييييين!!

لورا: بالطريج اقولك..

حمني: لالاااا انا ماطلع على عمااااي تقولين وين امشي ماتقولين انا لااا** بمكاني..

لورا: بالله عليك ويين بوديك كللهم فريندك..

حمني: لا مابي قولي وين اخاف بعد دنيا هذي تخطفيني تسوين فيني شي عرضي شرفي..

لورا: هي هي ترا انا البنوته هني..

حمني: اي انتي البنوته بس انا الجميل سمالله علي..

لورا: ترا انت واايد ماخذ مقلب بنفسك ترا انت عادي مو حلو<<تستفزه

حمني هيي انتي شنو عادي والله مو عادي //وقف طبعا جدام المنظره ويطالع نفسه ويلف يشوف وبعدها ذكر انه ماكان يسوي معاه هالحركه غير اسراء..

وسرح بلحظه وقال ويينج والله اشتقتلج..
لورا فهمت انه يقصد اسراء وغيرت السالفه بسرعه بأي طريقه لانها بدت تغار حيييل

ااااااااح ايدي ايدي وتقصد الجرح اللي بيدها..
حمني: شفيها..

لورا: تعورني حييل احس الخيط شد على الجرح ااح..

حمني حس انها تمثل لان مو مبين ابدا ان الجرح صج يعورها..
استغرب من حركتها بس عجبته حيل حس بعيارتها ودلعها كان طبيييعي حيل ومافيه تصنع..

لورا: يلاا ماتبي توديني ولا نسيت انك بودي قاردي..

حمني: اقدر انسى؟!

لورا: يلااااااااا وتسحبه حييل بدلع..

*******************************************

فبيت غاليه ..

ام غاليه: وين رايحه..

غاليه : بروح ادرس عند حصه..

ام غاليه: وليش اهي ماتيي عندج عاد من زود الشطاره..

غاليه عند الباب: يمااا مستعيله يلاا باي..

ام غاليه: والله مالت على هالخلفه اللي طلعت مني..

تركب السياره مو عارفه وين تروح ..تروح لجسوم ولا تكلم خالد حبيبها وتقوله كل شي..
فتحت السياره واشتغل الـ f m

وصدفه كانت الاغنيه..

حلفتيلي احبك ليه..مدام انتي تحبينه..
وعينك ليه من الاول لدنيا الحب نادتني..

عرفتيني ولا همك..كل همك تغيظينه..
ولا فكرتي باحساسي وجرح يبي يعذبني..

انا وش ذنبي في لعبك على ذاك اللي تغلينه..
في يوم بينتهي لعبك وانا ببقى على حزني..
قتلتي كل احلامي لجل حلم تعيشينه..
وظنك بنسى كل ماصار اذا قلتيلي سامحني..


سكرت المسجل كله ماقدرت تتحمل كلام الاغنيه..
بتســــــــامحني جسوم؟!

دقت على خالد//طبعا خالد ريال مو بويه وغاليه تعرفه من سنييين ويحبون بعض من قبل ماتتعرف على جسوم بوااايد ..غاليه تحب تجرب كل شي غريب بما ان خالد يحبها حيل يتمنى لو غاليه تطلب عيونه يعطيها بدون تردد..
غاليه وايد شخصيتها صعبه تبي تعيش كل شي حتى لو ممنوع يعني مطبقه مقولة كل ممنوع مرغوب بحاذفيرها .. خالد يحب يسويلها كل اللي تطلبه بس لايكتشف انها سوت شي من وراه يوريها نجوم السما بعز النهار..بما انها دلوعه فمايملي عينها الا التراب مهما يسوي لها تحس انها تبي بعد ..
مره شافت جسوم بالكليه وعجبها مع انها مكتفيه بحب خالد بس تبي تجرب ترتبط فبويه تبي تعرف الاحساس تبي تعرف شنو علاقة البنات فبعضهم منو يسعد اكثر منو يدلع اكثر؟!
منو حط هالافكار هذي براسها ؟؟ (( خالد ))!!

شلون خالد سبب خيانة غاليه له؟!

جسوم بينتقم من غاليه؟! شلون؟!

حمني // لورا يتتطور علاقتهم؟!

تفاعلو معاي وبتعرفون..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليتك معي

ليتك معي


انثى عدد الرسائل : 2966
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالجمعة أبريل 06, 2012 6:47 pm

وبعدين متى بتكمل Question Question Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالجمعة أبريل 06, 2012 7:22 pm

لعيونكـ (ليتكـ معي بس) Razz

نكمل







اجتمعو كلهم بالكافيه..
جويس يكلم حمني: مابغينا نشوفك شدعوه ماخذ عندك باميلا اندرسون؟!!
حمني: وييييييع مالقيت الا هذه ام ديوود تشبه فيها لورا ..تسواااها وتسوا طوايفها..
لورا: وااي فديتني ادري انا احلى //طلعت منظره من جنطتها وقالت يووووما فديتني حلاتني سبحان اللي خلقني وباست المنظره
بطريقه عفويه..الكل ضحك عليها وعلى طفولتها وحمني بالذات حيل استغرب وانعجب بحركتها..
بصوت عالي حمني يكلم جسوم: الاا صج جسووم شصار على غاليه..
رد بسرعه جويس: تووه مسكر منها وانا مو مطمن ابد وحاس ان صاحبنا بيروح ورا الشمس
حمني: حتى انا مو مطمن بس محد قالها تلعب فيه شتحسب حضرتها ترا احنا لحمنا مرر ماينوكل بسهوله..
جسوم: بعد راااسي والله حمني محد فاهمني غييرك
حمني: بعد راسي //فصول :بعد راسك هااا انت لو سامع كلامه تدوس على راسه
لورا قاعده مثل المفهيه مو فاهمه شي لفت على امول : شالسالفه امول //امول :بعدين اقولج..
فصول يقرص جويس: الحين هذه لورا المغروره رفيجة امول اللي ماتشتهينا قبل سبحان مغير الاوحوال قاعده معانا لا وتسولف بعد وتضحك
جويس: والله امول قالتلي انها حليوه بس ماصدقت@@
فصول: مو بس حليوه الااا عسل وانت الصاج شاللي قلبها؟!!
جويس: شكلها طاحت بشباك حمني.
فصول: ياااعم طيير شكله اهو اللي طاح بشباكها شوفه شلون مفهي واهي يمه
فصول يلف على حمني:اقوول يالاخو اثقل اثقل ترا الثقل زيين لاتقط نفسك جذي ع البنت مره وحده
حمني: جب
فصول: هذا اللي عمره اتبخر تبخرر واحترق وفحم بعد..//الشباب يضحكون ولورا وامول بعالم ثاني مع بعض يسولفون فجأه طبت عليهم ساره//
امول: اهليييين سارونه توني بدق عليج لييش طوولتي؟!!//جويس يطالع امول بحقد يدري انها دبسته فيهايدخل ايده تحت الطاوله
ويقرص فخوذ امول واهي واقفه تسلم على ساره داست على ريل جويس
ساره: هااي قايز وعينها على جويس بس الكل رد عليها الا جويس لاف ويهه واهو لايعه جبده منها
اول ماقعدو اشتغلت خدمة البي بي بين امول وجويس.. طن طن طن طن
بي بي جويس يطرش لامول: شفيها رفيجتج راسمه حديقه بويها
بي بي امول ترد على جويس: جب هذا لاينر يديد لونه عشبي شعرفك انت
بي بي جويس يرسل لامول: عزيزتي امول بخصوص رفيجتج حاطه قوطي روب فوق راسها توها طالعه من الجمعيه مثلا يعني..
بي بي امول ترد على جويس: ه ه ه ه ه مااايضحك ملييق حدك
بي بي جويس لامول: بخصوص النحله اللي خلت كل الدييره وماقرصت غير شفايف رفيجتج على جنب حوله النحله مثلا ..
امول ردت عليه فجأه بصوت عالي جدام الكل: جب جويس..
الكل استغرب جويس ماسك فونه وساكت ليش امول صرخت عليه
جويس بسررعه :شفتو شفتو تتحرش فيني وانا ساكت هييي انتي ترا ببط ويهج..
امول تبي تغيضه: تموووووون//اقول حمني متى يردون اهلك من الشاليه
حمني: بعد يومين وااي؟؟
امول: لااا بس ولا عليك امر بستعير شاليهكم وتلف على جويس وتقول عندي بااارتي<<بدلللع //وتلف على ساره: وطبعا سارون انتي اوول المعزومين
ويوصل لامول ع البي بي من جويس:وييييييييع القيفه بتحضر البارتي اقول اقول كنسلييني من اللسته الله يعين البويات اللي بيحضروون
عز الله الكوابيس عليهم شغاله بالليل ..
امول مره ثانيه بصوت عالي تصرخ: جوييييييس قلت لك ججججب
لف عليها جويس : هي هي انتي ترا سكت لج وااايد تتحرشين فيني وانا ساكت شتبيين منو داس لج على طرف وطبعا الكل ساااكت مو فاهم شاللي قاعد يصير..
لورا بينها وبين نفسها تفكر شلون لو ردو اهل حمني من الشاليه وين اروح انا مابي ارد بيتنا مابي اشوف ابوي مابي ارجع
وبعدين لايكون انا حاطه فبالي اني بتم فبيت حمني لاازم القالي مكان بسرعه..//جسوم يدق على غاليه ويلاقيه وييتنج ويبتسم ويقول: مااااشي استمري ياحلوه
ماتدرين عن المفاجأه اللي ناطرتج بنشووف منو بيضحك بالنهايه يااعسسسسسل..
************************************************** ****
خالد: منو يدق عليج خط ثاني؟
غاليه: امي
خالد: ردي وشبكيني
غاليه: اي شي صح خلووود؟!
خالد: من بعد اخر حركه صارت نسيييت الثقه ومافي شي ممكن يرجعها
غاليه: ترا ماتسوى علي اعتذرت ودست على كرامتي وتركتها شنو تبي بعد خليتني اقولها الصج وحطمتها ودمرتها بالصج اللي قلته
خالد: شنو خااايفه على مشاعرها يالحقيره
غاليه: خالد انا مو حقيييره
خالد: تدرين لو اني ماحبج شسوي
غاليه:.............
خالد بعصبيه: غاليه انتي طعنتي شي كبيييير فيني طعنتي رجووولتي ليييش قوليلي بشنو قصررت انا كل شي بخاطرج كنت اسويه
غاليه: انت السبب
خالد: طلعت انا السبب بعد؟!!
غاليه: انت اللي دخلت السالفه براسي مااكنت افكر فيها كللش انت اللي خليتني افكر فالبنات
خالد: اه بس ياااريت اكررهج جد مو قادر اسمع صوتج كل ماتذكرت اللي صار اشمئز منج ومن صوتج انا عندي شغل يلاا باي
غاليه بنرفزه سكرت الفون بدون ماتنهي المكالمه من قهرها دقت على جسوم..
جسوم بين ربعه شوف الفون: هلا هلا والله وياك الموت يا تارك الصلاااة
حمني: منو؟!
جسوم: العسل العسل اللي بيدوخني بعد شوي
جويس: جسوم اذا لي معزه بقلبك تكفى لا<<حااس انه ناوي على شي كبير
رد جسوم ع الفون ولا عبر احد: هلا بالكييكه
غاليه: وين اقابلك؟!
جسوم: يعجبني تفكيييرج بديتي تفكرين صح..خلي دخلة حولي على ايدج اليمين تلاقين عماره بيضه فيها لافته حمرا صالون نسائي
مو العماره هذي اللي بعدها سفطي عندها وروحي لحارس العماره قوليله انج من طرفي وبيعطيج مفتاح الشقه 10 دقايق بالكثير واكون عندج..
اقول اقول تلاقين قميص محطوط ع السرير ولوشن اليوم انا بزقرتج على مزااجي يلا سلااام
حمني ماعجبه الكلام: انت موديها شقه@@
جسوم واهو يغمز : اضبطك..
حمني: لااا عاااد مو جذي هيي انت شناوي عليييه ترا بهالسوالف ماافي لعب هذا شررف يااحمااار والله لو البنت ذكيه تقدر تودييك ورا الشمس ثواني ولا انت بالمركزي
جسوم:حااسب حسااب كلل شي لاتخاف
حمني: الله يستر من فعايلك بتوودر نفسك والله // جويس قلت لكم محد يسمعني
البنات اللي ع الطاوله بدو يخافون من جسوم الا امول لانها عارفه انه ماسوا جذي الا من اللي شافه منها وبنظرها غاليه تستاهل اكثر من جذ بعد
***************************************
تسفط عند العماره:اااااااه صار مستواي شقق لازم اسوي شي اخليه يهدني لاازم نتفاهم
خذت مفتاح الشقه من الحارس ريلها ماتشيلها تحس الكل قاعد يطالعها مع ان محد درا عنها وصلت للشقه فتحت الباب لقت الشقه حييل فخمه اكيد اجارها غالي ليش يقط علي
كل هالفلوس عشان بس يهيني المشكله ادري انه بيهيني وبس لقت بار ع الجنب فيه بطل اسود مشروب وورد منثور على الارض بطريقه مرتبه مشكل خط ليين طريج غرفة النوم
راحت للغرفه لقت قميص نوم محطوط ع السرير مثل ماقالها بالضبط ولوشن بس مانفذت اللي طلبه منها فصخت وقفت جدام المنظره وفصخت حجابها وبس
سمعت صوت الباب تسكر وجسوم ينادي: يالقطوه يالكيكه حلاااتها اللي ناطرتني بغرفة النووم فديتها انا المطيعه //دخل لقاها بملابسها وقال:
لالالا توني اقول تعجبيني وفديتج لالاتزعليني منج يلاا قمووره فصخي ولاتبين مساعده
غاليه: انا يايه اتفاهم معاك مو يايه اسلملك جسمي \
جسوم: لاااا شكلج بتخربين مزاجي ترا للحيني حبوب لاتخليني افصل عليج خليني حليو احسن لج
غاليه: خلاص انت شتبي مني //وراحت له ونزلت ع الارض وباست ايده :اعتقني جسوم تكفه قاعده ابووس ايدك اعتقني
دزها وطاحت ع الارض //جسوم:تفصخين ولا افصخج انا ترا مالي خللق اكشن وانا مزااجي فووووق ولا تفكرين بثانيه بسامحج ولا بعتقج لوجه الله لاتنسين ان صورتج للحين بالحفظ والصون
قامت من الارض وبدت تفتح ازرار توينزها وعينها بعينه مليانه حقد ودها تغرز حديده بقلبه
جسوم: عاااااش بدا الشغل<<يغمز
وبدت تفصخ قطعه قطعه ويطيحون ع الارض ومع كل قطعه تطيح تحس ان كرامتها تنزل درجه درجه فصخت كل شي ومدت ايدها ع القميص اللي موجود ع السرير مسك ايدها وقال لها:
الطبيعي احلى وتلها له ومسك رقبتها من ورا حييل واهو يضغط عليها وتل راسها صوبه قرب يبي يبوسها وفجأه بععد ثانيه وحط عينه بعينها
وبدا يشفها واهي مع كل لمسه روحها تطلع ماسك شعرها حيل ويتله لي ورا ويعض رقبتها كان يتعمد يعورها وكان حيل عنيف معاها
كأنه يطلع الحقد اللي بقلبه وبأهانه نزل ايده تحت ............
تعب وغفا واهي منسدحه يمه تشوفه نايم وتتذكر..
غاليه: شنو عمري
خالد: تدرين من كثر ما انتي تغريني بالفراش واحس انج قمة الانوثه والنعومه اتمنى اشوف بنت فوقج..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
keeka ^_*

keeka ^_*


انثى عدد الرسائل : 40
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 6:19 am

yalla kammleee plzz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αίкσ

αίкσ


انثى عدد الرسائل : 3577
الموقع : My Room :)
العمل/الترفيه : No thing :|
المزاج : Relax ~
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 6:30 am

يااااااااااايي الباااارت ححدةة خخطيييييييييييرر

والله يستر من جسووم


جوااااهرر كمليي ياابعديي =)

ننتظر التكملةة يااحلوةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليتك معي

ليتك معي


انثى عدد الرسائل : 2966
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2012 8:55 pm

بليززززززززززز كمليها خلاص ترى ملينا بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo Booya

zozo Booya


انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 28
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 1:45 am

حمااااس كمليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 3:04 pm

مرحبا جميعا ((عدنـــــــــــــــــــا)) والله مو بيدي البارتات صاحبة الروايه متاخره سامحوني Embarassed






غاليه: ويع خلود شنو بنت فوقي الله يخلييك ماحب هالسوالف ترا
خالد: والله من صجي احس انا وااايد خشن عليك حتى البنت احس ماتقايش وياج من كثر نعومتج..
غاليه: خالد خلاص وييع سكر الموضوع ترا قاعد تضايقني..
خالد: اااخ عليييج ذاابحتني..
غاليه: ادري انا ااح
خالد: متى بصييدج والله اقطعج اااه بس عليج..
*********************
غاليه بينها وبين نفسها وعينها على جسوم: والله وتحققت امنيتك يا خالد صار اللي تبيه //عينها على جسمها من فووق لتحت تتأمل بقايا لمسات جسوم
وعينها تدمع بحرقه موفاهمه معنى الدموع ندم,اهانه,مذله,اشمئزاز من نفسها..اختلطت كل المشاعر بلحظه..
سحبت ملابسهاولبستهم وطلعت من الشقه قبل مايصحى جسوم..اول مادخلت البيت بسرعه راحت الحمام وبدت تستفرغ بعد ماتذكرت الساعات اللي قضتها
تحت جسوم واهو ينهش بلحمها باهانه..الساعات اللي قضتها باحضانه كأنها دهر ساعات ماراح تروح من بالها مهما يصير..
تغسل ويها وتطالع نفسها بالمنظره وتتأمل ملامح ويها ذبلانه ورقبتها عليها اثار تحسس على اماكن اللون وتتذكر وبسرعه تطرد
الذكرى..هذا اللي حطيته فبالي ياخالد تحقق شنو استفدت الحيين لما لعبت على جسوم شنو استفدت طعنت قلبه شنو استفدت غير الاهانه
اللي صارت اليوم منو بيساعدني الحيين مو قادره اتحمل تهديدات جسوم لازم اسوي شي..
*************************************
بعد يومين وبالتحديد بشاليه حمني مكان البارتي..
اموول مختبصه بكل شي وكل شوي تروح تتأكد يامن الدي جي وتروح وترد وتجرب الديسكو لايت الريد بول الباور هورس باربيكان
فريز وكل انواع مشروبات الطاقه مع الاضافات طبعا الكوك الفروت الايس كريم بكل انواعه
وجانب ثاني الجوكلت وطبعا البوفيه المفتوح
حمني: بس بس والله صدعتي راااااس اهلي شنووو اول مره تسوين بارتي انتي شفيييج مختبه جذي بس ثبتي لفيتي راسي تكفيين انثبري
جويس : اي والله شكلها متعوب عليه حبتين امول يالخبله ترا بارتي ليدي وبويات مو بارتي الوايت هاوس ارتاحي بابا
اقوول وين مشروبنا؟!
امول: كل شي تلاقيه ع البار هناك
جويس: لا بابا ركزي معاي مشروباتنا احنا مشروبنا..
امول: والله كل شي هنااك شووف
جويس: مافي شي ويين..
امول: حراااام علييييك كل هذا ومافي شي
حمني يضحك: فاااهمك عمي فاهمك عامل حساب كل شي ادري هالمصخره((يأشر على امول))ماراح تييب شي دبرت الشغل عمي لاتخاف..
جويس: بعد راااسي حمنووو هذا اللي يفهم والله..
امول: هييييي انتو شناويين عليه انا البارتي مالتي مابي فيها منكررر وبويات يتطوطحون يمين ويسار مااافي لو تموتون ماتحطونه ويا البارد
حمني وجويس انفجرو ضحك على امول لما قالت مابي منكر//حمني: ياابوو منكر ياا انتي //جويس:باارتي ليدي وبويات وماتبين منكر
بالله شبيسوون يعني البارتي نفسسسه اسااااااااس المنكر ياغباااء بالله انتي يايبه البويات والليديات بحلقه دينيه
انتي شفيييج لاتقلبين داعيه على غفله
وبدخلة جسوم جويس يقوله : تعاااال جسووم اسمع منكررر <<يضحك
جسوم مفهي: منكر شنوو//الشباب يضحكون وامول تقول لجسوم: روح موت انت يالمفهي
فصول: يبا انتي صلي اول بعدين قولي منكر طييري زيين
امول: جب والله اصلي
فصول: يلللعن خيرج عمري ماشفتج تصلين لاتجذبيين
جويس: لالا تصلي فصول لاتظلمها بس تجمعهم كللهم قبل النوم<<يستعبط
فصول: كاااااااك تصلين دفعه وحده شكلج
امول عصبت: سفيه ماينرد عليكم هيي جسوم شكلك خارج نطاق التغطيه
جسوم: اي والله مادري شفيني متنح
حمني: سويت اللي براسك!
جسوم: يب
حمني: لعبتها صح؟!ولا بتروح ورا الشمس؟!
جسوم: قلتلكم لاتخاافوون انا اعرف شقاعد اسوي وبعدين تكفون تكفون شهالخرابيط اللي حاطينها شنو عيد ميلاد يهال ولا بارتي ليدي وبويات
وين اللي يرفع المزااج
حمني: صبر الحين اييبلك كاس امول مصصخره ماتبي منكر بالبارتي
جسوم: اي شي المشروب منكر؟!
امول: صباح الليل عمي لا حلال المشروب
فصول: لالا شكله حدددد امه خااارج نطاق التغطيه حمني تككفه لاتعطيه مشروب هذا من قبل مايشرب مفهي شلون لو يشرب





جويس: لالا تكفون عطوه كاس بضحك على فصلته تكفووون
جسوم: لا تو الناس على رفعة المزاج خلوني مركز بأول البارتي
فصول: اي والله صاج بعدين شلون نضبط
جسوم: يعجبني تفكيرك..
فصول: وييين الصواريخ امووول انا للحيني ماشوف غير سيلانيتين واثيوبيه <<يأشر على الليديات اللي واصلين
جسوم: ويييع لايكون كل اللي عازمتهم انتي شيييف نفس هذيل
امول: لا والله عازمه بنات حلوين واايد بس صبرو تو الناس هذيل يايين مبجر
فصول: والله لو يطلعون الليديات اللي عازمتهم كلهم نفس هالشواذي اللي جدامي بدخلج لسته وبكتب انج صاحبة افشل بارتيات بالكويت
امول بنرفزه: هاهاها ماايضحك ترا
جويس: صبروا ترا صج تو الناس ما مدا البنات يكشخون هالقرده اللي جدامك حاله شاذه لاتجمع حبيبي
وحده من الليديات اللي علقو عليها تمسك فصول من ورا وتقوله هااي جوجو
فصول فتح عيونه ع الاخر ويكلم حمني: هي انت متأكد ان المشروب مو ع البار هذي شكلها سكرااانه اسمي فصول تقولي جوجو
وين الجيم بالموضوع
لالا جد مو قادر يلعن ابو اللي مايشرب الحين مو متحمل اشوف كوكب القرده اكثر من جذي هاااتو المشروووب
جويس: كاااااااك عيل لو تيي ملكة كوكب القدره شبيصير فيك
حمني: منو ؟!
جويس القرد الاكبر سااره كاااااااااك
الشباب كلهم يضحكون وامول تعصب وتروح
انتهى البارت
توقعاتكم تقييمكم ردودكم
عشان اكملها



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo Booya

zozo Booya


انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 28
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 3:56 pm

كمليي ونااسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل بويه

مشعل بويه


ذكر عدد الرسائل : 198
تاريخ التسجيل : 29/08/2011

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالإثنين أبريل 09, 2012 6:44 am

الاسلوب ممتع والاحداث مشوقه
انتظر التكمله الف شكر قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكتفيت بدنيتي،بويه

اكتفيت بدنيتي،بويه


ذكر عدد الرسائل : 10
العمر : 28
الموقع : الرياض
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: عشاق بين احضان الشيطان    عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 10, 2012 12:53 pm

كممممممللللللي
ولا تطولين علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليتك معي

ليتك معي


انثى عدد الرسائل : 2966
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 4:58 am

حبيبي كمليها ترى اللقافه ذابحتني Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αίкσ

αίкσ


انثى عدد الرسائل : 3577
الموقع : My Room :)
العمل/الترفيه : No thing :|
المزاج : Relax ~
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 9:05 am

,,,,,,,,,كككككككككككمملي جوااهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 5:48 pm

مرحبا جميعا مساء الخيرات صاحبة القصه راح تنزل القصه كل خميس وانا انشاءالله كل خميس بنزلها لكم

ونقووول(عدنــــــــا) cheers




البارت الثامن


بالشاليه

حمني: انتي اجمل انسانه شافتها عيني معقوله انتي كلج لي بروحي

لورا: انا لك لو قدرت تعوضني عن كل شي انحرمت وعانيت منه

حمني: انتي حبيبتي لو ماغيرت حياتج وعيشتج بساعده منو اللي بيونسج عيل انتي صرتي شي ملكي شي لازم احافظ عليه شي احاول اونسه بأي شكل

حتى لو على حساب عمري انتي شي عشقته وتملكني كلي بدور سعادتج وين وايييبها ليين تحت ريولج.. شفتي النجمه اللي هنااك<< يأشر فوق ع السما

لو تبينها اييبها لج امري بس انتي وتدللي عندي جم لورا انا لورا وحده بس دنيتي وحياتي..بقلبه يقول:اسرااء ملكتهاا يا اسرااء

امواج البحر شاهده على اول ليلة حب واول ساعات ودقايق وثواني بينهم كل واحد يشكي للثاني همه يقول للثاني احلام عمره اللي تحققت واللي مستحيل تتحق

كل واحد يشرح للثاني وضعه وحياته

بدو يأسسون اول خطوات لعلاقتهم وكل واحد يقول شنو الاشياء اللي يحبها والاشياء اللي ينفر منها بدو يبنون علاقه لمستقبل بعيييد

الجو زادت برودته ولورا تمسح على زندها من البرد

حمني: لورا حبيبتي بردانه؟؟

لورا: لا عادي

حمني بدون تفكير راح وراها ولمها حيل وبدا يمسح على جسمها :لورا حياتي حيل بردانه

لورا: لا شوي بس

حمني شالها مثل البيبي ولورا تصرخ وتضحك نززلني حمنيي والله اخااف نزلني..

وتمسكت حييل برقبته

حمني : تخافين وانتي معاي

لورا: اخاف اطيح

حمني: لو تحبيني صج ماتخافين من شي

لو تحبيني تثقين فيني يعني معقوله انا بطيحج ولا بأذيج

لورا : احبك

حمني : مو مبين

لورا غاضها حمني بكلمته بدت توخر ايدها من رقبته ونزلتها لين ورا وردت جسمها كله حييييل كانها تبي تقط نفسها لي ورا وشرعها بدا يلامس الارض ولورا تصرخ احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

حمني ابتسم ورفعها : طلعتي مينونه

لورا: صرت مينونه

حمني : شفتي هالكون

لورا: ..........\

حمني: محد بكل هالكون بيقدر ياخذج من ايدي

لورا: لو حافظت علي محد بياخذني منك

حمني: تهقين اضيعج مني بعد ماحصلتج؟؟

لورا: كل شي جايز

حمني:ششنووو

لورا: اضضحك توه انت نرفزتني على لو تحبيني ماتخافين حتى انا بنرفزك شوي

حمني: يعني انتي مو هينه

لورا: يمكن..

حمني: بتعبيني بحبج؟!!

لورا: كل شي بتشوفه بعينك

حمني: احب عنادج

لورا: اكيد كل شي فيني حلو

حمني: واثقه حيل من نفسج

لورا: شفت اللي هناااك<<تقلد حركته وتأشر ع السما

حمني: شفيه

لورا: يغار مني..ماتبيني اوثق

القمر يغار مني ليش ما اوثق بنفسي عيل

حمني: ماعمري شفت بنت نفسج بهالثقه

لورا: يضايقك؟؟

حمني: لا تدرين ليش.. لسبب واحد بس

لورا: شنو

حمني: ثقتج بمحلها ويمكن قليله عليج اصلا

لورا: تبتسم وترجع تنزل كل جسمها لي ورا وتعيد نفس الحركه وشعرها يطير بالهوا وفاتحه ايدها الثنتين وتغمض عيونها ومستسلمه للهوا يلعب بكل شبر بجسمها

حمني معجب بكل حركه تطلع منها وبكل حركه تسويها يشوف عفويه ماعمره شافها بأحد

فيها جنون المراهقه وعفوية الطفوله وثقة غريبه بالنفس ممزوجه بخجل له طعم خاااص

بنت غريبه من كل النواحي

اكتشف بنظراتها حزن مهما كانت سعيده

اكتشف ابتسامه غريبه بعزز حزنها

اكتشف اراده قويه انها تحارب الحياه بسبيل انها تعيش

اكتشف اشياء عمره ماشافها بأي شخص مر عليه بحياته

تركيبه غريبه مجتمعه في انسانه وحده

حس انها كنز المفروض يحافظ عليه لو مهما صار

حمني:اول شي ياحلوه ننسى شي اسمه انتحار

لورا فزت من كلمته ورفعت نفسها لين عنده

حمني: شفيج

لورا: مافيني شي

حمني ضايقج اللي قلته

لورا: لا بس انا عمري ماتعمدت اني انتحر

حاله تمر علي وبثواني لما اسوي اي شي اندم

مع اني ماندم على شي اسويه

حمني: بس دام انا معاج هالشي بتنسينه مفهوم

لورا: انشالله

حمني: حطي فبالج دام انا معاج برسم لوحه وبلونها بأزها االالوان وتكون حياتنا انا وياج داخل هذي اللوحه

ثاني شي مايهمني الماضي كثر مستقبلنا ومستقبلنا بيكون داخل اللوحه الحلوه اللي رسمناها\

وثالث شي والاهم ابيج تعتبريني كل ششي بحياتج..

لورا دمعت عينها من اخر شي قاله

حمني: لالالا افاا ليش الدموع

لورا:.... مم

حمني : الحلو مايبجي تدرين حتى وانتي تبجين ماشفت احلى منج

لورا نزلت راسها

حمني: تكفين في احلى منج ؟؟

لورا: في

حمني: وينه؟؟

لورا اشرت ع القمر بهدوء..

حمني: توج تقولين انج احلى منه

لورا تمت ساكته

حمني : شفتي هذا <<يأشر ع القمر.. ياخذ نوره منج

من ابتسامتج يرضيج الحين يظلم ع الارض والناس مايشوفون نوره

ابتسمي يلاا نوري ع الناس ليلهم ابتسسمي

ابتسمت لورا ابتسامه خفيفه ومن داخلها تقول معقول اللي قاعد يصير معقول هذا واقع

معقول انا مو بحلم في احد يحبني بهالدنيا؟؟

يارب لو حلم مابي اصحى منه..

معقول في شخص بيعوضني عن كل شي راح مني غصبن عني

حمني: بشنو تفكرين؟؟

لورا: بالقمر..

حمني: يعني بنفسج

لورا ابتسمت وغمضت عينها بسرعه قبل ماتنزل دمعتها



دخلو الشاليه واهو للحين شايلها بين ايده



وحطها ع الكرسي وراح مطبخ التحضير يسويلها هوت جوكلت

طبعا بمجرد حط ماي حار من الهيتر وفتح الجوكلت باودر صار كل شي جاهز

مسك ايدها وحط الكوب بين ايدها

لورا: اول مره احد يسويلي جذي

حمني: صدقيني ماراح تكون اخر مره

لورا:بس انا مو مشتهيه هوت جوكلت

حمني : ها شنو مشتهيه قلبي

قامت لورا بسرعه من الكرسي وراحت صوب البار وخذت كاس مشروب واهي فبالها انه ريد بول

وبسرعه لحق عليها حمني قبل ماتشربه تله من ايدها وانكت المشروب على صدرها

لورا: شفييك

حمني: اسف بس الجو بارد مو مال تشربين شي بارد

لورا:اتس اوك

حمني: تعالي الحمام انظفه لج

لورا: لا انا انظفه

حمني: انا كتيته انا امسحه

وراح اخذ فوطه من الحمام حط فيها شويه ماي ورجع للورا

لورا يت بتاخذ منه الفوطه

رجع ايده لي ورا وقالها تعالي معاي

لورا: وين؟؟

حمني تعالي بعطيج شي تلبسينه

لحقته لورا وراحو لغرفة النوم دخلت لورا واهي تشوف المكان وتتفحصه وتتلفت وتطالع كل زاويه فيه

حمني قرب من لورا

لورا فزت لانها كانت سرحانه عينها بالغرفه

حمني: شفيج خفتي تخافين مني انا حبيبج

لورا: هاا لااا ماخاف

حمني حط الفوطه على صدر لورا وبدا يمسح ع البطيء وعينه تخزز كل قطعه من جسم لورا

لورا توترت

حمني عيونه تاكل لورا بنظراته بدا يوخر خصل شعرها الليغطت نص ويها يبي يشوف الملاك قرب منها حيل واهي تبعد لين وصلت للطوفه واهو جدامها قررب منها ولز** فيها واهي منزله راسها

حط ايده تحت شفايفها ومسك ويها من تحت وقرب ويهه لويهاا وحست بانفاسه على ويها تحرقها خافت وغمضت عيونها

ارتبكت اول مره تحس بهالشعور

ياها مغص فبطنها مغص غريب مو عوار مغص احساسه حلو شنو شهالاحساس العجيب

قرب لسانه من شفتها اللي فوق شهقت بهدوووء صدرها يصعد وينزل دقات قلبها صارت سريعه

لسانه على شفايفها يحركه ع البطيء يحسس على كل شفه بلسانه وايده على رقبتها وتنزل شوي شوي تلمس كل مكان تحس بحرارته

كان مستمتع بشعور المسيطر شعور انه يسوي اي شي يبيه شعور انها متوتره من حركاته شعور انه قدر يدوخها ويفقدها سيطرتها على نفسها

بدت تفقد توازنها سندها حست انها بتطيح شالها وحطها ع السرير غمضت عينها وحمني ينزل على رقبتها وبدا يعضها ع الخفيف وايده نزلت على صدرها فجأه

لورا فتحت عينها حيل ودززته وصرخت: لااا ماابي

حمني: شنو اللي ماتبين

لورا: ماابي لاتلمسني الله يخليك والله مااقدر مو بكييفي

حمني: شنو اللي مو بكيفج انتي مالتي اناا

لورا: الله يخلييك تحملني انا مو متعوده ع هالاشياء

حمني تنرفز حيل: مااشي مااشي على راحتج

ومسح شفايفه بكف ايده

قام من السرير وطلع لها ملابس من الكبت وحذفها ع السرير :قومي غيري لاتاخذين برد

لورا: زعلت

حمني مارد عليها وطلع من الغرفه

لورا لحقته برا الغرفه لقته طلع باكيت من جيبه يبي يدخن

لورا: حمني انت زعلت؟

حمني بنفسيه: لا عادي

لورا: حمني انت تدخن

حمني: شايفتي اكل مثلا؟؟

لورا: انت ليش معصب

حمني: انتي حبيبتي حلاالي ترضين المس وحده غيرج؟

لورا: لا

حمني: عيل عطيني حقي..حق من حقوقي عليج

لورا: والله والله انا مو متعوده على هالاشياء شلون تبيني اسوي كل شي تبيه مره وحده

اصلا انا للحين مادري اذا اللي قاعده اسويه صح ولا غلط

خليني استوعب اللي انا بديت فيه

حمني: ليش ندمتي ..ممكن تتركيني لو ماستوعبتي اللي صار

لورا: انا قلت لك انا ماندم على ولا شي سويته حتى لو كان غلط

بس لازم ااقلم نفسي ع الوضع مايصير كل شي ويا بعض

حمني:اوك بصبرر لاني احبج بصبرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه
»  روايه [ محد يكسرني دام غلاي عندي ] روايه بويات جريئه * اكتملت *
» روايه لاتخليني احتاج غيرگ وانا خاطري فيگ << روايه بويات / بقلمي جريئه جدا جدا(( كامله ))
» روايه ( ليتني تكلمت >> روايه بويات جريئه
» روايه مشاعل .. روايه جريئه جدا..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: