منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ

اذهب الى الأسفل 
+20
فلاتيه فلاويه
مدري كيف افسرها !!
عيناويه خطيره
joje
B.teeko
همـس الذكريات
Xx..Hip,Hop..xX
В.ήaώaƒ
العيون الناعسة
نانووو...
اكتفيت بدنيتي،بويه
zozo Booya
keeka ^_*
nado0osh
ليتك معي
حلمي أتنفسك
مشعل بويه
boya kash5a
αίкσ
I Don"t Care 69
24 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ليتك معي

ليتك معي


انثى عدد الرسائل : 2966
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :
تاريخ التسجيل : 22/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 6:20 pm

يسلمو ع البارت بس ياليت التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αίкσ

αίкσ


انثى عدد الرسائل : 3577
الموقع : My Room :)
العمل/الترفيه : No thing :|
المزاج : Relax ~
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 7:11 am

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايي الباارتت حدةة خخطيييييييييييرر

كمسسااميداا اووني { هع ما قلت اسمكك}


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكتفيت بدنيتي،بويه

اكتفيت بدنيتي،بويه


ذكر عدد الرسائل : 10
العمر : 28
الموقع : الرياض
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أبريل 14, 2012 3:12 pm

يسلمووووووووووو
على البارتي مره روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo Booya

zozo Booya


انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 28
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أبريل 14, 2012 4:35 pm

حماااس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نانووو...

نانووو...


انثى عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 05/04/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أبريل 16, 2012 4:17 am

جممميييييلللل
خقيت Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العيون الناعسة

العيون الناعسة


انثى عدد الرسائل : 80
العمر : 29
الموقع : Riiio city
المزاج : رااآآيقـــهـ <3
تاريخ التسجيل : 09/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 10:21 am

مرررررره بطـــــــــــــــــلهـ ... باانتظار البارت الجديد cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/FfNnoO
اكتفيت بدنيتي،بويه

اكتفيت بدنيتي،بويه


ذكر عدد الرسائل : 10
العمر : 28
الموقع : الرياض
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 18, 2012 11:20 am


ويينك مره طولتي
ماعد فيني صبر من الحماس Question Question Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
В.ήaώaƒ

В.ήaώaƒ


انثى عدد الرسائل : 77
الموقع : U.A.E ... انا ف قلب الي يحبــوؤني
المزاج : عــآل العــآإل
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: *   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 9:26 am

Sad طوؤوؤوؤووؤولتـي مررره ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 05, 2012 5:10 pm

Helo for all
I'm so so so sory mnn jed ya jma3a bs ana msfra now o rag3a nshallah al5ames 3shan keda 6awlt 3lkm sam7one 3ala al2nt'9ar o kman 3shn bktb be english(arbc)bs my mobil mafeh 3rbe nshallah next week anzlkm kza part o sam7one ene at25rt I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
αίкσ

αίкσ


انثى عدد الرسائل : 3577
الموقع : My Room :)
العمل/الترفيه : No thing :|
المزاج : Relax ~
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد مايو 06, 2012 3:36 am

ووولوو قلبؤؤ عاذريينكك

+

ان ششاء الله ترجعين بالسلااامةة

+

اهم شي تكملينهااا...

+

بانتظاـأـأركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xx..Hip,Hop..xX




انثى عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 06/05/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 08, 2012 5:49 pm

مرحببا

عذرا اختي
انا مدري من وين انتي جاايبه الروايه صراحه
بس الرايه موجوده كامله عندي انا اعرف صاحبة الروايه شخصيا
واللي فهمته منك انها تنزل بارت كل خميس يعني الروايه توها تنزلها
صاحبة الروايه الصدقيه ناشره الرايه لها حول سنه
نازله بمنتدى واحد بس كامله
وانا عندي الرايه كامله

سوري على الرد بس حبيت اووضح لان انا متاكده اللي تنشر الروايه الحين ماهي صاحبتها لانها قاطعه النت لها فتره صاحبة الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 9:03 am

Xx..Hip,Hop..xX كتب:
مرحببا

عذرا اختي
انا مدري من وين انتي جاايبه الروايه صراحه
بس الرايه موجوده كامله عندي انا اعرف صاحبة الروايه شخصيا
واللي فهمته منك انها تنزل بارت كل خميس يعني الروايه توها تنزلها
صاحبة الروايه الصدقيه ناشره الرايه لها حول سنه
نازله بمنتدى واحد بس كامله
وانا عندي الرايه كامله

سوري على الرد بس حبيت اووضح لان انا متاكده اللي تنشر الروايه الحين ماهي صاحبتها لانها قاطعه النت لها فتره صاحبة الروايه


حبيبتي تسلمين بس اختصار للرد لان ما عندي وضحكت من التعليق لو فعلا قريتي الكلام فوق كل بارت واول بارت ايش مكتوب كان فهمتي اني ما بنسب لنفسي اي روايات عموما مارح اطول لان ماعندي وقت وشكرا للمرور Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 9:24 am

سامحنوي للتاخير كنت مسافره وراح انزل الباقي من البارتات وياريت لاحد يتفلسف على راسي ويسويلي فيها فنان انا ما بنسب شيء لي نفسي وياريت الي حابب يعلق يقرى كويس فوق كل بارت تعليق ليا وشكرا
(عدنـــــــــــــــا)



البارت التاسع

((فبيت غاليه))

غاليه عندها كويز وقاعده تدرس وصل لها مسج على فونها من جسوم :جيكي على ايميلاتج بسرعه ياعسل


توترت غاليه وبسرعه شغلت اللاب توب وفتحت اخر ايميل واصل لها من جسوم طلع لها داونلود فيديو سوت عليه داونلود بسرعه وبدا يحمل الفيديو


واهي ايدها على قلبها 321 open


فتح


وحده تفصخ حجابها تطالع المنظره غاليه من الخوف ماكانت مركزه لان عيونها مليانه دموع الرؤية ابدا مو واضحه


وفجأه يدخل واحد على البنت لالا مو وااحد هذا جسووم شهقت هذا جسووم


هذي اناا يالحقييير سجلت كل شششي ايدها اليسار صارت ثقيله


ثقلت زياده


نصها اليسار كله مايتحرك


صرخت: يمااااااااااا الحقيييييييييييينيييي


يمااااا


بدت تتنفس بصعوبه وبدا صوتها يختفي ماتقدر تتنفس


كل شي صار ظلمه حولها


غمضت عيونها وغابت عن الوعي





************************************************** *******





الدكتور يفحص ريلها اليسار يطق على ريلها ويسالها لو كان في الم غاليه ماترد عليه بولا كلمه


الدكتور: غاليه ردي علي في الم او لا


غاليه تطالعه وترجع تلف الصوب الثاني


الدكتور يطلع من الغرفه والام كانت ناطرته عند الباب


الام ها دكتور طمني بنتي شفيها؟؟


الدكتور: البنت في شي مضايقها؟؟


الام: ليش دكتور؟؟\


الدكتور : لا بس بعرف شنو حالتها عندكم بالبيت تعاني من مشاكل؟؟


الام: لا طبيعي مفس اي بيت مشاكل عاديه دكتور خووفتني قولي بنتي شفيها


الدكتور: نتيجه لصدمه قويه تسببت بجلطه بالرئه


الام بصراخ: جلطه شلوون جلطه البنت توها صغيره


الدكتور : لاتخافين مافي شي خطير انشالله احنا الحين معطينها مسيل للدم عشان تنهي على التشنجات اللي سببتها الجلطه في الجزء الايسر من جسمها


وبنخليها باملاحظه وبنسوي شوية فحوصات بس عشان نتأكد ان الجلطه نتيجه لسبب نفسي لا اكثر ولا اقل


يعني اجراءات روتينيه وبس


الام: دكتور يعني مافي خطرر على حياتها


الدكتور: لا انشالله اهي مرحله وعدت بس لازم نخليها تحت الملاحظه





****************************************





خالد: شفيج؟؟


غاليه: مافيني شي تعب عادي


خالد: وتعتبرين الجلطه حضرتج تعب عادي


غاليه: شدراك جلطه؟؟


خالد: دريت وبس قوولي ششفيج جلطه من شنو من متى تخشين علي انتي؟؟


غاليه انهارت: ماقدرر اقووول


خالد: غاليه ششفيج ليش ماتقدرين تقولين شمسويه قوليلي شصاير


غاليه: لاا ادري لو اقولك بتخلييني اانا مااقدر اعييش من دوونك احبك الله يخليك لا تخليني


خالد: حررقتي اعصاابي قولي شفييج ولييش اخلييج اصلاا تحجي


غاليه: اول احلف ماتخليني لو مهما كان السبب ماتخليني احلف


خالد: غااااليه انا حيااتي مررتبطه بحياااتج شلوون اخلييج تكلمي شصاااير


غاليه: مصيييبه يا خاالد


مصيبه انهت حيااتي


خالد : تكلمي بدون مقدمات شالمصييبه


غاليه: افتح اخر ايميل واصلني من جسوم


خالد مرت عليه حالة صمت.. جسووم؟؟ انتي رديتي للبويه يا غاليه.. رديتيلها مرره ثاااانيه ياازززفت


غاليه: والله مارديتله بكييفي اهو يهددني ويسوي كل شي يبيه مني بالتهديييد والله مو بكييفي


قاطعها خالد بصراخ: لاتتكلمين عنها انها ذكرررر هذه بنت تفهمييين شنو يعني بنت


شششمسويه لج قووولي انطقي شنو مسسويه هالتبن


غاليه : شوف الايميل ودق علي


فتح الايميل وشافه


حس انه بيموووت


خالد واهو يشوف الفيديو: انا اللي وصلتها لهالمسستوى بتفكييري الغبي


بتدليعي لهاا هذا اللي كنت اتمنى اشووفه عشان اشتهيها زياده


اشتهيت اشوف بنت فوقهاا تلعب فيها كااهي البنت فووقهاا ومااخذه دووري بعد


ششنو حسسيت غير القهرر اشتهيت زيااده؟؟ بالعكسسسسس


اشمأزيييت منهااا ومني ومن كلاامي اللي وصلها لهالحااال


سكر الفيديو ماقدر يكمل..





خالد دق على غاليه على طول:اسف


غاليه: من صجك انت تعتذر مني انا اللي اسسسفه خاالد


خالد: انتي ماكنتي جذي انا بتفكيري الغبي خليتج جذي خليتج تميلين للبنات بس اماانه بسسألج سؤال واحد


كنتي مستانسه معاها؟؟


حسستج مثل ما تحسين وياي؟؟


غاليه: والله لااااااااا خاالد شششفيك انا احبك انت لو انام مع 100 بويه و100 ريال مسسستحيل احس بششي


انا احبك انت غريزتي ووناستي معاك انت وبسسس


اذا صج تحبني لاتخليني ورربي ندمانه على كل اللي سوييته شووفه رجع يهددني عشان تركته شووف حقاارته لي وين وصلت يهددني بفييديو والله اهلي يذبحووني لو انتشرر


الله يخليك سااعدني لاتتخلى عني ماعندي احد غيرك


خالد: وربج اللي رفع ساابع سما ماراح يهنالي بااال الا اذا سويت اللي فبالي


غاليه: شاللي فبالك


خالد: مو شغلج عطيني كل بياناتها وكل يتعلق فيها كل شي تعرفينه عنها قوليه لي وين ترووح وين تيي


ان مامحيتها شنبي يكون على نثيه





***********************************************





حمني مل من الوضع كل ماقرب من لورا بعدت عنه يحبها موت لكن مايبي حب وبس يبي راحته معاها بس اهي ماتسمح له..





خالد: اعطيج 500 دينار على كل مهمه تخلصينها


عبير: افا عليييك اييب راسها وراس يدهاا بعد


خالد: الحين تلاقينها بالجيم اعطيج العنوان والحين اطرشلج صورتها وانتي شوفي شغلج


عبير: صاار


خالد: ورينا شطارتج غير ال500 ماراح انسى حلاوتج اذا كان شغلج تمام ومفعولج سريع بتعجبج الحلاوه





بالجيم الكل يتمرن وحمني ماله خلق لورا ابدا ولورا حاسه اصلا وعارفه السبب


جويس يبي اي سبب عشان يبدا حوار مع امول اشتاق لها واشتاق لسوالفهم مع بعض وما لقا غير شغله وحده تغيضها وتخليها ترد عليه بسرعه


جويس: اموول


امول طالعته من فوق لتحت ولفت ويها


جويس: اموول مو جنه كشرتج خفت ويا التمرين


خفت والله التمرين ياب مفعوله معاج يام كرش استمري استمري بابا


الكل يضحك


امول: جب انا ماعندي كرش اصلاا ويا ويهك طالعينلك صعرورتين بزنودك وتقول عضلات طيير عمي انت وين والعضلات وين


راح جويس بسرعه ولم امول حيييل :اششتقتلج يالحيوانه والله اششتقتلج وبعدين انا فرييندج يعني غصصبن عليج تسمعين كلامي وماتعترضين عليه ولا ادوس فبطنج كيفي اناا


امول تطقه على جتفه: هي انت انا اموول محد يمشي كلمته علي وبعدين انت ياي تراضيني ولا تعطيني محاضره بخصوص الصداقه الجهنميه ولاتنسى اي احد يمد ايده علي مره ثانيه اكسرها له مفهوم؟؟





جويس بسرعه رفع ايده يبي يخرعها ولفت امول مخترعه وصرخت وبدا يضحك حيل وحضنها مره ثانيه :يمااا فديتها اللي تخاف مني والله فقدتج يالخاايسه


امول: وانا بعد فقدتك حيل


جويس: بذمتج ماشتقتي لسوالفي


امول: لا اشتقت لملاقتك


وكل واحد يقلبه يقول اشتقت لحبي وكل واحد يشم الثاني بدوم مايحسون على بعض كل واحد مشتاق لحبه السري


حبهم اللي ماقدرو يعترفون فيه حبهم اللي انولد وعاش بالسر واهو كل يوم يكبر ويكبر ولا احد قادر يتحكم فيه





حمني عينه على بنت بالجاكوزي


حمني: اااحح شكلها حدها ريلاااكسس ماال ايي اناام فووقهاا


<<تفكيره صار كله مقتصر ع السكس والحب بس مخليه للورا لانه مل من الوضع





بنت تمص حلاوه وتمررها على شفايفها بحركة اغرااء وتتعمد توقف جدام جسوم وتطيح اغراضها وتنزل جسمها كله من ظهرها لين رااسها كله تحت وباجي جسمها بارزته فوق


لابسه تنوره تايني سكيرت لونها اسود وتحته سليب بوخيط تركواز طبعا سليبها وااااضح وتوب اسود والبنت لونها برونز تان


جسوم بدا يتنح ويغييب وسعابيله واصله الارض ودرجة الحراره عنده وصلت الغلياان


جسوم: امووووت بخط البكيني اللي مو صابغ برونز


عبير: عجبك؟؟


جسوم: تحطييم عذاااب


عبير: في خط ثاني بعد ماتبي تشووفه


جسوم: ابي وابي ولييش مابي


عبير: الحقني





دخلو غرف الشاور وبدت معاه سكس عنيييف عشان مايقدر ينساها تخلي سكسها يرسخ فباله ومايستغنى عنها


تبي يدق عليها مثل الخروف تبيه يطيح بشباكها تبي ال500 وفوقها الحلاوه





عبير تلبس ملابسها تبي تمشي وجسوم مافيه حيل يتحرك


جسوم: وين رايحه يبا


عبير: تأخرت عندي شغل


جسوم: ماعطيتيني رقمج


عبير ابتسمت وعرفت انها طيحته بالشبك


جسوم: مو عن شي بس في خط للحين ماتعرفت عليه المره اليايه نتعرف وغمزلها





عبير ترسل مسج لفون خالد: خروفكم طاح بالحفره


خالد: تعالي استلمي اول 500 والباجي كل شي بحسابه







لورا ع اساس مسويه سوربرايس تبي تعطي حمني احلى ليله من ارتبطو فبعض







حست انه تغير عليها لهالسبب وانتبهت انه بدا يمل منها ومايتحملها


فبالها 100 شغله وشغله شلون ابدي شنو اسوي شنو المفروض البس شلون اونسه


بعدها تعبت من التفكير وقالت لنفسها ستوووب


اكيد اهو اللي بيبدي اهو يبيها من الله انا اللي علي بس اروح عنده





واهو اصلا ماراح يعطيني مجال افكرر شنو اسوي اهو بيسوي كل ششي





بعد ماتجهزت وصارت احلى ليدي وتخلي اللي مايفكر بهالشغله يشتهيها غصب


راحتله البيت واهي حيل متوتره ماخلت الخادمه تعطيه خبر انها موجوده حبت تسويله مفاجأه قبل ماتفتح باب غرفته طلعت منظره من جنطتها وتأكده من ان كل شي اوك وسنعت شعرها ع السريع وسكرتها وفتحت الباب


حصلت حمني منسدح ع الفراش وشكله هلكاان


حبيبي شفيك؟؟


حمني ارتبك حيل من شافها وماعرف يرد


لورا:حمني شفيك مو مستانس انك شفتني


حمني: امبلا بس ماعطيتيني خبر متفاجأ شراايج نطلع نقعد بالصاله


فجأه طلعت وحده من حمام غرفته لافه عليها فوطه


حمني حط ايده على ويهه: فااك


لورا: هههههههه


حمني: لاتفهيني غلط


لورا: اعتبرني حمااره وماراح افهمك غلط وبقول انها فريندك وسبحت عندك ماااافيييييييها ششي وبطووفهاا بمزااجي


بس المصصصه اللي على رقبتك هم بعد ماتبيني افهمهاا غللللللط رررد


حمني حس ان لورا بتروح من ايده وحط راسه بين ايده: لااا انا ششسوييييت


لورا: ماقدرت تصبر تاخذ هالشي مني


ابتسمت وعينها تدمع


لاتفكرر للحظه اني زعلانه ولا مضايقه بالعكسسس انا فررحااااانه تدري لييش؟؟


لانك اثثبت لي ان نظريتي قبل صصصح


ان مافي بنت تحب بنت صصصصج


وان الموضوع كله مجرد غريزه وبتطلعها بأي حيوانه


الحمدلله ماطلعت انا الحيوانه اللي بتطلع فيها شهوتك الوصخه اشكالكم


حمني بسرعه يعطيها طراق بدون مايحس


لورا مصدومه:مشكوور هذا ثاني سبب تعطينياه تخليني اكرهك واحترقك


خلته ومشت وحمني مو مصدق انه مد ايده على حبيبته


شلون لمس وحده غيرها


شلون قلبه طاوعه يخونها


عسى ايدي تنقطع الايد اللي انمدت على لورا عساها تنشل





لورا منهاره : انا شلون اررتبطت من الاساس


شلون نكرت مبادئي شلون حبيت بنت كلهم زباله كلهم خونه كللهم يفكرون بشهوتهم وبسس


يفكرون شلون يطفون هالشهوه انا غبيه انا كنت بسلمه نفسي الحمدلله بين على حقيقته قبل ماتلمسني ايده القذره


محد يستاهل


حمني مايستاهلني وانا من اليوم بطلعه من رااسي مابي احد محد يستاهل يكون بقلبي


وطرشت له مسج على فونه: اعتبرنا مابتدينا مع السلامه ياحلم جذاب





************************************************** *******





جسوم : ابيها


جويس: منو؟


جسوم:عبير


حويس باستهزاء : ومنو عبير انشالله


جسوم: عبير وما ادراك ماعبير .. عبير الاغراء المدمر عبير السكس الدماار


جويس: ااحح وين طحت عليها بحلمك


جسوم: بالجيم


جويس: ياااارررربي ليش حظي مو نفس حظك كانت بنفس المكاان اللي انا فييه وماشفتها مثلك ليييييش يااربي ليييش الحظ الخرا يارب عطني حظ نفس حظ هالدثوي لو مره وحده بسس


تكفى تكفى دق عليها بسمع صوتها


جسوم: اووك اصلا انا ابيها اليوم ناوي ادق من زمان


جويس: انزين جب لا تحرني دق وانت ساكت ياخي


عبير: ألووه


جسوم: فديت الالوو


جويس: هذي بالالوو تتمحن شلون السكس يبووي ارووح ملح


جسوم يطق جويس على حلجه


عبير : منو يمك؟؟


جسوم: التلفزيون حاطين مسلسل حده بايخ فيه واحد جنس لايطوفج <<جويس يعض ايد جسوم


جسوم: اااااح يااابن الكلب


عبير : منو تكلم


جسوم توهق: سكسسج سكسسسج حده ابن كلب اح عليه


عبير: لاتحرجني عاد ماسويت شي


جويس ححده دايخ من صوت عبير ويبي بهالوقت اي سيلانيه يقزرها عليها


جسوم: شعندج مشغوله؟؟


عبير: نوو فاضيه


جسوم: حلو عيل بعطيج عنوان تيلي عنده لو ماعندج مانع


عبير: نو بيبي مسافة الطريج بس


جسوم: ناطرج على احر من الجمر


جويس لما تأكد ان جسوم سكر الفون: اخذني اخذني معااك انت قيم وانا قيم


جسوم: شنو قاعدين بمباراه اذلف اذلف


جويس: يالخاين قول عندك رفيج تتصدق عليه بنص ساعه مع فطفوطه صديق محروم محتاج ااااه محتاج سكسس ياحمااار


جسوم: ضبطلك ياخي البنات على افا من يشيل بس انت تحرك عمي شنو تبي البنت تيي لين عندك دق على فصول يقعد معاك


جويس: اقولك فطفوطه تقولي فصول ششنو حمار انت صج ماعندك نظررر





***************************************





حمني يترجاا :تكفين ارجعيلي زله وربي زله والله ماعيدها لورا انا احبج وانتي قلتيها شهوه مجرد شهوه وماراح اعيدها والله


لورا تبتسم : خلصت كلامك


حمني يكمل تبريرات


لوراسكرت باب البيت واهو بنص كلامه


تذكرت الورد اللي بيدها منه


فتحت الباب ونادته


حمني يالها ركض : ياقلب حمني يارووحه والله


مدت بوكيه الورد :فيني حساسيه من الورد


وردت سكرت الباب مره ثانيه





حمني فباله: سامحيني يا اسراء ..سامحيني ماوفيت بوعدي ماقدرت احافظ على لورا بلحظة طيش مني خسرتها ..سامحيني





واقفه ومتسنده على الباب وتبجي :اححححبه ياارب ساعدني انسااه مو قادرره انسى يارب نسييني حبي




انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 9:26 am




البارت العاشر

جسوم يصب المشروب بالكاس وعبير تستغفله تنطره لين لف وحطت حبه بكاسه بسرعه قبل ماينتبه


عبير: شرايك ارقصلك


جسوم: الله الله علي اليوم بفلهاااا رقصصصي يبا رقصي


ياخذ الكاس ويرفعه ويقول:بصحة السكس الدماار


عبير تضحك بصوت عالي وجسوم يشرب الكاس وكمله للاخر


بعد فتره حس بدوخه الدنيا تفر فيه فجأه ظلمت الدنيا..





اصحي اصحي


اصحي يا بابا مسويتلي فيها ريال <<ويعطيه بوكس على بطنه


جسوم:ااااااااااااه


خالد: مساء الخير ياحلوه


جسوم: منو انت


خالد: اوووش صبر ياقمرر بوريج شي بيعجبج


ويمد ايده ويشغل الديفيدي


جسوم مو مركز بس عرف ان اللي قاعد يشوفه تصويره لغاليه


جسوم: منو انت ويحاول يقوم بس مو قادر يتحرك


خالد: اوووش يا بابا صبررر للحين ماخلصناا انت شفت البارت الاول من الفلم الحلو بس في البارت الثاني والاهم


وشغل السيدي الثاني


لقا نفسه نايم ع السرير ومولابس شي ويا فوقه شخص وقاعد يـ


انصعق حس بألم بالمكان اللي تحت


نزل عينه واهو يتمنى اللي بيشوفه ينكر اللي حاس فيه


لقا الفراش كله دم


لاااااااااااااااااااااا مسستحيل هذا انا معقووول اللي يصيير مسستحيييل انا بالاخييير يغتصصبني وااحد اناااا وبدا يصارخ ويحاول يتحرك بس مو قادرر


خالد يضحك بصوت عاالي: هدي هدي اعصابج ياحلوه للحين ماخلص الحساب





كان جويس واصل عند باب الشقه عنده نسخه ثانيه من المفتاح كان مضايق وعارف ان جسوم موجود بالشقهفتح باب الشقه دخل بهدوء بدون صوت لان مايبي يزعج جسوم


كان يفكر بينه وبين نفسه :بعترف بقول لامول اني احبها


ماقدر اخش اكثر من جذي


احس محتاج حبها


جويس حب ياخذ راي جسوم بالموضوع وخايف من ردة فعله لان عمره ماحسس احد من قروبه انه يكن مشاعر حب لامول


سمع صوت صراخ بغرفة النوم


كان الباب مفتوح بس مردود للاخر فيه فتحه بسييطه


شاف واحد بإيده فرد وماده على صديق عمره جسوم


كان خالد يقول تشهدي على عمرج وقال اخر شي لعيونج يا غاليه





بدون اي تفكير وبسرعه طلع جويس بويه خالد


خالد انصدم وبسرعه انحاش من الشقه


جسوم كان مغمض عينه


سمع صوت طلقه بس ماحاشه شي


فتح عينه لقا جدامه جويس





جسوم: الحمدلله ماصاارلي ششي مااامت انااا كان بس يبي يخوفنييي مافي طلقات بس صووت


جوييس انا انتهيييت انا تدمرررت


جويس: انت بخير يالغالي


جسوم: ويين بخييير ويين اااه لو تشووف اللي سويته بغاليه صار فيني انا البووويه


صار فيني ياجويس


جويس ملامح ويهه تغيرت


جسوم: جويس شفيك


جويس: طلبتك


جسوم: شفيك قوول


جويس: قول لامول اني احبها وطول عمري اضحك معاها وانا من داخلي اقول احبج


جسوم قاطعه: انت شفييك ماتحسسس ماعندك احساااس اقولك انا تدمررت شوف اللي صار فيني تقولي امووول انت شنووو ماعندك قلب اعتدى علي وكان ناوي يذبحني لو انك مادخلت جان انا الحين ميييت


جويس قاطع كلام جسوم وضمه حييل


جويس: دير بالك على نفسك يالغالي


ولاتنسى توصل الكلام لامول


جسوم وخر جويس معصب منه وفجأه شاف ايده اللي كانت على ظهر جويس كلها دم


فتح عيونه ع الاخر


جسوم: الطلقه دشت فيك انت


الطلقه اللي المفروض تذبحني بتذبحك انت


جوييييس خلك معاي لاتروووح


جويس ابوي انت والله اييبلك احلى صااارووخ


بس لاترووح جويس


جويس بدا يرتعش رفع صبعه وتشهد


اشهد ان لا اله الا الله و


قبل مايكمل الشهاده طلعت روحه لربه


رجعت الامانه لصاحبها


صعدت روحه للسما


وجسوم من الصدمه انربط لسانه ويطالع صاحبه اللي مات بسببه


صاحبه اللي قضا عمره معاه


احلى واتعس الاوقات كانت مع جويس


عاشره بالحلوه وبالمره وعلى عمرهم بيوم احد تخلى عن الثاني


يبدون نفسهم على بعض بكل ششي


واخرتهااا حتى بالموت


ضحى بعمرره لصااحبه


حى بحياته عشان نصه الثاني يعيش





جسوم استوعب ويصررخ: جويس انا ماااستااهل قوووم


قووم جويسسس


انا ادري انت تضحك علي ترا والله مو وقت غششمرتك


يلاا قووم


قوم ياحمااار قووم قوم قووووم<<وضمه حييل لصدره


اححححبك ليتك مادخلت الغرفه


مااات بوويه يعني ملعوون لالا بس تشهد مستحيل ربي يغضب على احد ويعطيه شرف الشهاده


تشهد جدام عيني انا شفته وسمعته


نطقهااا


الله يرحمك ياجوييس


لااا لاا الله يرحمج ياجوري


من اليوم مافي شي اسمه جويس


جوري راحت الله يرحمهااا الله يغفرلج يااارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 9:28 am

.....
طلع من الغرفه وروحها بتطلع وراه
ياربي ليش كل شي يصير ورا بعض ابي ارتاح
ابي اعيش حالي حال غيري
شلون اتزوج؟!!
يعني بنفضح؟!
لو انحشت ابوي بيطلعني اكيــــد وبيذبحني
ولو تزوجت اكيد بيكتشف اني مو بنت وبيفضحني عند ابوي وهم بعد ابوي بيذبحني
يعني بالحالتين مذبوحه
يعني الموت وراي ورااي؟!!
يعني مافي امل اعيش خلااص....
سحبت فونها وبدون تفكير دقت على الرقم سمعت صوته فز قلبها..
اهي دقت على امول شلون حمني يرد عليها؟!
بسرعه شافت الشاشه تبي تتاكد من الرقم (( غلا الروح ))
معقوله دقيت عليه بدون ماحس
خذت نفس طويييل واهي تسمع صوته ومغمضه عينها حييل ودها النفس يطوول
لان عارفه بعد هالنفس بتسكر الخط على طول
تسمعه يناديها : لورا قلبي حبيبتي لورا لووورا فيج شي لاتخوفيني عليج رردي سمعيني صوتج..
طبعا مايسمع غير هدوء الجو
لورا سكرت الفون وجمعت الذكرى من يديد : والله صوتك رد فيني الروح يا غلا هالروح ..
تبوس الشاشه وتحط الفون على قلبها وتسبقها الدمعه تحررت قبل مايوصل الفون لصدر لورا..
استرجعت كل شي صار بسببه الكل بيدري بفضيحتها بعد زواجهاا بسبب حمني..


دقت على امول : انا انخطبت
امول تشهق: امبيييييه منو؟!
لورا: مو مهم منو المهم شلون اتزوج
امول: اي صح صح.. قلتي حق حمني؟!
لورا: حمني شكوو اصلا حمني الحين ماينعيلي شكو اقوله بتزوج
امول بعصبيه: هي هي انتي فتحي مخج حبيبتي شنو يعنيلي ولا مايعنيلي ؟!
انتي نسيتي انه اهو السبب بمصيبتج غصبن عليج تقولين له يشوفلج دبره ولا صرفه بالمصيبه هذي انتي شنوو مشتهيه ابوج ينحرج ابوج اصلا جذي ومو مفتكه من شرره الحين تبين يدري انج مو بنت والله والله يقطعج ويحط كل قعه منج بمنطقه.. دقييييييي على حمني خلصييني..
لورا تفكر :.احبه مو قادره اكرهه واحتياجي له ذابحني
امول تقطع افكارها..: هيييي انتي وينج؟!
لورا: وياج
امول: شوفي لورا اذا انتي ماقلتليه ترا انا اللي بقول
لورا: لاااا حمني لايدري يااويلج تنطقين عنده بحرف والله اخر مابيني وبينج
حمني مااايدري ولا بيدري فااهمه؟
امول: والله بتطيحين يالورا ولا احد بيسمي عليج
لورا تضحك ضحكة استهزاء: ليش تحسبيني ماطحت انا طحت من زماان يلا يلا بااي


_________________________________________________




امول تفكر بلورا وخايفه تخسرها مثل ماخسرت حب حياتها
ودها تسوي شي تساعدها فيه بس ماتبي تزعل لورا منها
غفت واهي تفكر بحل للمصيبه


__________________________________________________


تشوف جويس بمكان بعيد وتناديه يلف عليها ويطالعها ببروود ويكمل طريجه
تصرخ وتركض صوبه وكل ماله ويبعد واهي تنادي ومايرد عليها بولا كلمه كل ماتقرب صوبه كل ماصار نفس السراب لين اختفى عن نظرها..


فزت امول من نومها تبجي متأثره بالحلم
ليــــش خليتني ورحت << مسج ارسلته لفون جويس
رجعت بعدها ارسلت مسج ثاني كالعاده من توفى واهي ترسل له بكل شي يصير معاها كأنه عايش معاها لحظه بلحظه..
احبك جويس ليش خليتني؟!!!!!


خذت فونها ودقت على طول على رقمه كأنها تقول للقدر للحين مو مصدقه انه ميت
.......
...........
الفون يرن
امول كانت متوقعه انه مسكر
صار فيها فضول انها تعرف فونه مع منو الحين


.....: الو
امول متردده: اأاأاا
.....: الوو امل؟!
امول: اي امل منو معاي
.......: انا بنت خالة الجوري شلونج حبيبتي
امول: اانا زينه سوري دقيت بس دقيت بدون ماحس
...........: لا عادي حبيبتي اصلا كافي سمعت صوتج كنت اتمنى من زمان اسمعه من كثر ماسمعت عنج
امول: شكان يقول عني
......: كل خير
امول: قوليلي متشوقه اسمعه طاريه حيل
........: شنو تبين اقولج ؟!
تبين اقولج انج اقرب وحده له
تبين اقولج انه مايستغنى عنج
تبين اقولج انه باع ناس وايد عشانج
تبين اقولج انه كان يغار موت عليج
تبين اقولج ان اسمج بفونه الحب المستحيل
امول نزلت دمعتها وحست انها مو مستوعبه: هاا شنو بفونه؟
.........: امول ترا جويس الله يرحمه كان يحبج
كان خايف يعترف لج ويخسر صداقتج بس كان يعشقج وانا كنت اترجااه انه يقولج لاني اشوفه يذبل جدامي محتاج حبج بس ماسمع كلاامي
كان ودي من زمان ادق عليج واقولج بس مادري حسيت ماله داعي تعرفين بس من شفت انج ترسلين له مسجات اول بأول كأنه للحين عايش
من قريت كلمة احبك بالمسج عرفت انج انتي بعد تحبينه مثل حبه لج ويمكن اكثرر قلت لازم تعرفين انه بعد اهو يحبج
يمكن هالكلام الحين مامنه فايده بس لازم تعرفين انه كان ماينام الليل بس يفكر فيج


امول انهارت كأن من زماان ودها احد يقولها هالكلام كأنها محتاجه تسمعها
تداخلت مشاعر واايد فبعض
الفرحه لانها عرفت انه يحبها
الحزن لانها عرفت لكن بعد مافات الفوت
الشوق لحبيبها
الاحتياج انها تسمع هالكلام منه مو من غيره


صارت المشاعر متضاربه حيل بداخلها


.......: امول حبيبتي لاتبجين لو انه موجود الحين صدقيني ماكان بيخلي دمعه من عينج تنزل
امول: احبه والله احبه وانا بعد كنت خايفه نخسر صداقتنا لو عرف بحبي
كنت خايفه اخسره كأخ
ماكنت عارفه بحبه ودي اعيش لحظات الحب معاه
مشتاقه لصوته
مشتاقه لخوفه علي
مشتاقه لكل شي فيه
تكفيـــن ابيه يرجع
.......... بنت خالته ودها تريح امول بأي شي بس مو عارفه تقولها شي


امول: ابي اروح بيته ابي اشم هدومه مشتاقه انام وياه بنفس السرير نفس ايام قبل
.......: هاا تيين البيت؟؟
امول: اي الله يخليج مشتاقه لهوا غرفته
..........: امم ااأ أ انزين انا ارتب الوضع واكلمج
امول: لاتطولين علي ناطرتج
.........: ولا يهمج انشالله ماراح اطول


سكرت الخط ولفت على اللي يمها..
جويس امول بتروح بيتكم شبتسوي الحين؟!


.................
جويس: لاا لاترووح امي اكيد بتطردهاا
رماس: يعني شسوي البنت كانت منهاره شلون اقولها لاتروحين خالتي بتطردج
جويس : خلاص انا اكلمها افهمها الموضوع كله
رماس: انتي حماره شنو تفهمينها الموضوع انتي ع اساس ميته وتكلمينها والله يوقف قلب البنت


جويس: سمالله على قلبها وبعدين هي انتي شنو حماره قولي حمار لايغرج اللي سوته امي ترا انا جويس مو الجوري
رماس: زين زين ياحمار الحين شنسوي
جويس: لازم تعرف انا مو قادر اعيش جذي كافي انها ابعدتني
عن ديرتي وعن ربعي ع الاقل امل حبي بس تدري
تكفين دبريها من عندج
رماس: شلون ادبرها يامخ
جويس: مادري بس سكااتي امج لاتحس كل شي بيوصل لامي بعدين
رماس : خلاص خلاص عورت قلبي انا بفكر بشي
جويس: ياا انتي والله وصرتي طلقه بالكويتي انا ييتج كلمتين كويتي ماتعرفين الحين صرتي تتكلمين احسن مني
رماس: اي حبيبي مجابله شكلك لي شهرين مافارقتك شلون ماتكلم نفسك
جويس: انزين جب فكريلي بشي
رماس: صحيح انك ماتستاهل وموكفو طس مناك مافي حبيبتك امول وربك ماني مكلمتها لك مره ثانيه
جويس : اقول بتكلمينها لا ادووس فبطنج ترا مايمشي معاي طس ومناك والله انام فوقج والعن والديج فكرررري
رماس: يووه صحييح يامن شراله من حلاله عله


رماس وجويس يفكرون شلون يوصلون المعلومه لامول ان جويس مو ميت عايش لكنه ممنوع من الكل
لدرجة انه ممنوع حتى انه يرجع لديرته مره ثانيه طبعا بقرار من امه..




حمني عند الدكتوره بعد ماقالها كل الموقف اللي حصل مع لورا بالتفصيل


الدكتوره: طبعا يصير..
حمني: بدون مايلمسها؟! شلون يصير؟؟
الدكتوره: اي طبعا هذي شغله تصير بس بحاله وحده واهي نوع غشاء البكاره وهذي البنت اكيد نوع غشاء البكاره اهو السبب بحملها مع ان ماصار شي من داخل ولا تم** الغشاء بس اكيد من سوء حظها كانت في وقت الاخصاب فيه قوي
حمني: مو فاهم شلون تحمل اذا الغشاء مانشق
الدكتوره: اممم عارف المنخل؟
حمني: اي
الدكتوره: لو حطيت فيه ماي شيصير
حمني: ينزل الماي كله من الفتحات
الدكتوره: بالضبط هذا اللي صار مع هالبنت غشائها مثل المنخل
هذا نوع من انواع غشاء البكاره يدخل فيه سائل الرجل بدون ماينشق
حمني: اي الحيين فهمت
انزين دكتوره في حل ترجع فيه بنت ويرجع غشائها يعني بصريح العباره ترجع مسكره
الدكتوره: اكيد في عمليه الترقيع
حمني: لا غيير العمليه اخاف عليها انا
الدكتوره: هذا الحل الوحيد المضمون عملية الترقيع
حمني: شلون يعني
الدكتوره: يعني نرجع نخيط الغشاء من يديد ويرجع مثل ماكان
حمني: انزين دكتوره مافي خوف عليها
الدكتوره : لا ابد
حمني: العمليه وين تسويها؟
الدكتوره: مو كل مكان يسوون العمليه هذي لانها اصلا ممنوعه
حمني: تقدرين تسوينها انتي؟؟
الدكتوره: لاا ماقدرر قلت لج ممنوعه يعني لو الوزاره تدري اني سويتها يسكرون عيادتي
حمني: محد راح يدري والله وبعدين انتي عرفتي الموقف كله والبنت مسكينه مو راعية خرابيط كلش ومستحيل اصلا تقول لاحد انها سوت العمليه تكفين دكتوره والله تاخذين فيها اجرر
الدكتوره : اوك بس بشرط
حمني: لج اللي تبين
الدكتوره: محد يدري
حمني: والله محد بيدري وادفعلج المبلغ اللي تطلبينه بس اهم شي البنت ترجع نفس قبل
الدكتوره: خلاص العمليه بعد يومين بتكون الساعه 9 الصبح اذا تأخرت بينلغي الموعد وتتكنسل العمليه
حمني: 8ونص بنكون بالعياده انشالله


______________________
رماس: ياخي لازم تواجه
جويس: ماقدر اواجهها احس بتكرهني
رماس: لا م راح تكرهك صدقني انت ماسمعت كيف تقول تكفين ابيه يرجع وربي حسيت ببكي معها اصلا كنت بعترف لها بذيك اللحظه بس خفت تكفخني
جويس: ليتج معترفه والله جان بست راسج
رماس: بوس يلا
جويس: ابوسج بكف على عينج ذلفي يلاا
رماس: اذلف بس ترا حبيبتك م راح تعرف ان حبيبها عاايش ان كل هالموضوع خطه من خالتي المصون عشان تبعدك عن الخراب
جويس: رموس ترا انا احبج
رماس: ياخي وانا ماطيقك احسك ناشبلي نشبه بنت حرام
وربي احس اني تدبست فيك يااخي خلاااص اررجع الكويت
جويس: على اييدج اررجع يلاا تكفين
رماس: وربي محد طايقك هنا خلاص روح ياخي صحباتي ملوو من كثر ما اصرفهم لاجل خاطر اجلس معك
ورببي نشبه
جويس: مو جنج زودتيها تبين تجربين كووع يبط عينج
رماس: لالا وربي امزح بس جد الجوري ابغى اغير جوو من جيت وانا مجابلتك مراقبه وربي زهقت
جويس: لااا والله ماطلع شايفه شكلي وانا لابس عبايه احس اني مصخره يبووووي عزااه ايام الشورتات وهني عبايه
الله يسامحج يمااا ااه
رماس: يااخي بتتعود طلبتك ابغى اشم هوااا
جويس: ليش انتي تكرهييني حرام عليج والله انتي تبين تقهرريني مو عارفه شلون انتي تدرين لو انا البس عبايه ماعرف نفسي
تكفين رماس تكفين لاتظلمييني
رماس: ترا ماساعدك
جويس: العن ابووج زين.. شلون تساعديني
رماس: هات جوالك واقلب وجهك
جويس: شتبين بفووني
رماس: انت ودك ترجع لحبيبتك؟
جويس: اي يامخ
رماس: بشررط نشوف مكان نقزز فيه اليوم
جويس: والبس عباايه
رماس: وتغطي فيسك بالطرحه ياحلو انت منت بالكوييت
جويس: لاااااااااا عبايه اووك اقص على نفسي واقول دشدااشه بس اتغطى لااااا تكفييين
رماس : اقلب وجهك انسى حبيبتك اجل
جويس:ولك اتغطى والبس عبايه والعن ابو المذله اللي انا عايش فيها
اااه بلبس عبايه لعيونج اموول وبصير داعيه بالمسجد الكبير بعد ياويلي لحد يدري :$
رماس: العن ابو الحب يذل ياخي
جويس: كسرت خاطرج يعني ماراح تطلعيني بهالمنظر جني اديده عوده بسوق المباركيه
رماس: لااااااا ماينكسر خاطري انااا هات جوالك واقلب وجهك وروح اختار عباه من دولابي لين اخلص من موضوع حبيبتك
حمني يفكر شلون بيقنع لورا بالعمليه واهي اصلا رافضه حتى ترد على مكالماته مالقى غير امول..

امول: والله زين ماسويت
حمني: اي بس لورا شاللي بيقنعها
امول: مو بكيفها اخاف بس بكيفها الموضوع مالك شغل انت
عطني عنوان العياده وبنكون موجودين ع الموعد
حمني: اعتمد عليج امول؟ترا اذا ماييتو ع الموعد العمليه بتتكنسل
امول: لااا شنو تتكنسل انشالله ع الموعد عقب باجر بنكون جدام ويهك هناك بس شرشلي العنوان مسج ومالك شغل بالباجي

امول سكرت الفون وصل لها مسج وفتحته ع اساس مسج حمني..

وانا بعد احبج واعشق كل شي فيج
انتي ماكنتي صديقه وبس
انتي كنتي حبيبتي كنتي الشي اللي ماقدر اطوله
انا حبيبج جويس
ندمان على كل لحظه ماقضيتها بقربج وثالثنا الحب
ودي اعوض هالايام معاج
ادري الحين قلبج يطق حيل
حاس ان قلبج بيوقف
سمالله على قلبج يابعد قلبي
اي انا حبيبج جويس لاتخافين
انا جويس عايش مو ميت
ياريت بس تفهمين الموضوع كله قبل ماتقررين انج تسحبين نفسج من حياتي او لا
انا عارف الموضوع بيكون صدمه بالنسبه لج بس والله مابعدت بمزاجي
امي سوت كل هالشي بس عشان تبي على قولتها ينصلح حالي
انا ابتعدت عن الكل
امي طلعتني من الديره بكبرها
وانا الحين عايش فبيت خالتي بالسعوديه
وعلي مراقبه ورادارات من امي ولا اقدر اسوي شي
امي تبي ترجعني بنت طبيعيه بأي طريقه
لما حست انها بتفقدني ودشيت بغيبوبه لما صحيت قالت للكل اني مت
ماكانت تبي احد منكم بحياتي لان فبالها انتو سبب خرابي
امي مادري دمرتني ولا وجهتني من يديد
حاولت اتأقلم مع الوضع وابدي حياتي من يديد لكن حبج يجري بشراييني
استغنيت عن كل ربعي بس مو قادر استغنى عنج
شفت اني مت بالنسبه للكل
بس بتواصلج معاي حتى وانا ع اساس ميت شفت اني للحين عايش بداخلج
اتمنى انج تفهمين المعاناه اللي عشتها
كافي اني ميت بالنسبه لاقرب ناسي
وانا اصلا عايش بين اغراب
الحياه بدونكم صعبه
امول انا احبج
ياريت كل اللي قلته يتم سر بيني وبينج
ولا ابي احد يعرف عن وجودي
يكفيني انتي الصديقه والحبيبه بتعوضيني عن الكل
وانشالله الايام اليايه يتعدل كل شي واقدر اواجه امي واواجه الكل
امل انا للحين موقادر انسى شكل الموت
اتمنى تعذريني
فكري عدل قبل اي رد لي
مابي اخسرج وانا لقيتج من يديد
المرسل: حبيب العمر
::::

امول مصدومه مصعوقه خايفه قلبها يدق
عاايش؟!
جويس مو ميييت دقت بسرعه على نفس الرقم لكن جويس يشوف المكالمه ولا يرد

رماس: رد
جويس: خايف
رماس: فرصه وجتلك لاتطوفها
جويس: لا.. يمكن تتسرع بأي شي بهاللحظه من الصدمه
خليها لين تهدا انا اعرف امول
رماس: يعني مابتكلمها
جويس: بكلمها لكن مو الحين
رماس: طيب ياحلو بعد ماسويتلك اللي تبيه وفهمتلك حبيبتك انك للحين عايش يلااا قوم بنقززز اليوم
جويس: افا عليج يلا قومي طلعيلي عباة
رماس: اختار انت شمدريني شاللي يدخل مزاجك
جويس: طبيعي شي ساده مافيه ولا شي يلمع
رماس تضحك: والله وجا اليوم اللي بتلبس فيه العباه غصصب ياجويسس وين ربعك يشوفو صاحبهم
جويس:ااه ياربعي:: جب جب والله اصير نكتة الموسم عندهم
رماس: طيب يانكتة الموسم البس العباه على ماروح اتصل بصحباتي نواعدهم
جويس: هي انتي لاا محد يشوفني جذي
رماس: وانت من ميت على وجهك ترا من جد انت انسان ماخذ مقلب كبير بنفسك
جويس: رماس حبيبتي جربتي احد يعطيج افاا ينسيج اسمج
رماس: لاا وربي مابغا اجرب خلااص بسكت

جويس يلبس العباه ويشوف نفسه بالمرايه وحاط الملفع على اكتافه
رماس انفجرت ضحك: وررربي شكلك فلللله
جويس: والله ترا اهوون وماطلع
رماس: ههههههه لالا بس من جد مو متعوده على شكلك كذا
جويس بنبره تكسر الخاطر: والله حتى انا مو متعود على شكلي جذي شرايج مانطلع
رماس: لااا كييف مانطلع انا واعدت البناات كلهم
ورربي ان شكلك خخخقه ماعليك اطلق بويه
جويس: اي اي قصي علي والله اعلمج يالنذله
رماس: شفيك ترا شكلك مراا طبيعي لاتحسسني انك البويه الوحيده اللي تلبس عباه وطرحه
ترا هنا الوضع مرا طبيعي وعاادي
جويس : اوك يلاا مشينا بلا حجي زايد

ينزلون تحت يفتحون الباب وينطلق جويس مشي براا
رماس تنادي: هييي ياابو الشبااب فين راايح كذا تعال الله يخرب بيتك
جويس يلف عليها :شفيج شفيج
رماس: ما كانك نسيت تغطي وجهك ؟
جويس: ياا سلااام شلون بشوف تبيني اتكرفس على ويهي مثلاا
رماس: مثل ما انا اشوف بتشوف انت لاتخاف
جويس: لاا والله ماشووف
رمااس :خلصناا يااخي ترا من جد ترفع الضغط
جويس: والله ان طحت جدام الناس لادوس فبطنج
رماس : وانا شدخلني امك تجيبك عندنا بتصلح حالك وانا اكلها
جويس: لابووج لابو امي فوقج امششي جداامي<<يغطي ويهه

رماس تضحك: طيب طيب يابو الشباب
جويس يمشي طبعا مشيته المعتاده كأنه ولد
ورماس تعلق عليه:وربي انت لو تموتك امك الف مره وتوديك ابعد مكان بالعالم والله م ينصلح حالك كأني اشوف مصارع يمشي الله يعافينا

طبعا امول لين طلع جويس واهي تدق وتدق لكن جويس سكر الفون
للحين مومستعد للمواجهه الاصعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 9:33 am



البارت الثاني عشر ماقبل الاخير


لورا تفكر تقول لحمني انها راح تتزوج
بس كل ماتعمقت بالتفكير تخاف ان يعطف عليها
وهالشي اللي اهي خايفه منه ماتبي اي احد يعطف عليها

تبي تطلع من هالمشكله قبل ماتنفضح راحت تكلم ابوها بالعقل
حصلت ابوها بالصاله مع الخدامه قاعده عنده
لورا معصبه: سانتا دشي داااخل
الابو : خير خير مو تارس عينج انا انا اللي قلت لها تقعد هني
لورا: امرك يبا’’يباا خلينا من سالفة انا شنو بالنسبه لك ولا انت تحبني ولا تكرهني
يبا فكر بالعقل شلون تبيني اعيش مع انسان مجبوره عليه يبا هذي عشرة عمر
الابو: ليش انشالله تبين تتعرفين عليه عشان تتزوجينه؟!
لورا: لا يباا والله مو قصدي بس انا للحين احس اني مو بسن زواج
الابو: مافي شي اسمه بسن زواج كاهم اهلنا قبل كلهم تزوجو بـ14 وبـ 15
والسنعه سنعه لو شنو كان عمرها وبعدين كلامج كله مامنه فايده خلاص الموعد تحدد
مافي شي بينلغي
والحين عطيني عرض مقفاج خربتي مزاجي روحي ذلفي من جدامي
لورا: يباا مافي زواج الا بالتراضي
وانا مو موافقه يعني حتى لو ملجت لي انا مو موافقه يعني مو محلله عليه
الابوو: بتوافقين غصبن عليج واذا مو اليوم باجر واذا مو باجر لو بعد سنه كلمتي اهي اللي تمشي
لو زواجج فيه موتج ماراح اتراجع فيه
قومي فارجيني
لورا فقدت الامل ونزلت راسها قبل ماتنزل دمعتها جدام الخادمه
وطلعت من البيت مو متحمله تقعد مع ابوها بنفس المكان

جويس ورماس يتمشون بالمجمع وواحد وراهم يتغزل
الولد: غزاال يمشي الخصرر الطول اليد كلك على بعضك تخققين
رماس تكلم جويس: يالبيـــه صوته يخقق
جويس عصب من كلامه ولف عليه:هي انت ماتستحي على ويهك اذلف اذلف تحسب اهي راده عليك ترا مو سائله فيك،، ورماس حاقده على جويس خرب عليها
الولد: ومين قال ان الكلام للي جنبك الكلام لك ياقمرر
رماس انفجرت تضحك وجويس حس بيدفن احد جدامه
من الصدمه شال الغطا عن ويهه وشعره وقاله هي انت شووفني ترا انا ارجل منك لايغرك اللبس
الزمن حدنيي ولا انت يمي خكريي بابا
الولد : اعوذ بالله ماخذين دورنا حتى بالرجوله
جويس: خير مو عاجبك عمي
الولد: لا مو بعاجبني تستري الله يستر عليكي تغطي تغطي
جويس: هي انت تووكل قبل ما ادفنك هنيي طسس عني لا امد ايدي وندخل بسالفه مانطلع منها اذذذلف
رماس: تغطي قبل يجون الهيئه يابنت حسبي الله عليك خربتي طلعتي
جويس: انتي جب لا ادفنج يمه
انتي مو كفوو اصلا اطلع معااج يلاا جدامي امشي
ويدز رماس ويمشي وراها: اشوف عينج تطيح على واحد من الشباب وتشوفين شبيصير فيج يالصايعه مابقي غير عينج تتلاقط ع الرياييل بعد مادري دثوي جدامج اناا خرا عليج
رماس: هي انتي وش فيك قلبتي علي ترا موب انا اللي هزأك
جويس: تخسين ويخسي لا انتي ولا اهو ولا عشره من اشكاله يهزأوني انا
رماس: لو سمحتي لاتخربين طلعتي احنا جايين نغير جو
جويس: وانا برجع البيت
رماس: ويين نرجع باقي ماشفنا البنات
جويس: لا باقي ولا غيره انا مو طايق نفسي بهالشكل غير هالكلام ماعندي
ولو شفت احد ثاني يخزز ولا يقط كلمه وحده يا اندفن يا ادفنه فاااهمه

طبعا مر اليوم كله على جويس مثل المصارعه
وعلى رماس مثل الكابوس


بالكافيه: سمر : ماقلتي ان عندك بنت خاله خقه
جويس: يااملقي اخلص من رفيجة امول تطلعلي رفيجة رماس انا شاللي طيحني على هالعاهات
رماس: ماتعرف تجامل يعني**********
جويس: والله مزاجي قالب من الزفت اللي قبل شوي لحد يكلمني الحين
سمر تتميلح: اممم جويس انت من فين من الكويت
جويس متنرفز : لا اله الا الله تحسسيني الكويت مثلكم بين كل منطقه والثانيه سفرر يبا الكويت كلها تفرينها بنص ساعه لاتسوين نفسج فهيمه وتساليني انا من وين





رماس: وش رايك تقومين تعطينها كف بعد
سمر: معليش سونا قلبي الظاهر الموقف اللي تو للحين مآثر فيها خليها ع راحتها
جويس: سمعتيهاخليني على راحتي
رماس: كل شي بحسابه ياحلوه
جويس : رماس هاتي فونج
رماس: خير وش تبين
جويس : تكفين بكلم امول
رماس: وراك ماتتكلمين من فونك
جويس: صارلي ساعه أحاول أحط رصيد من البنك بس الموقع لاق متنح الزفت**********
رماس : طيب وش بتقول لها**********
جويس: والله مادري بس اللي اعرفه أني مشتاق لصوتها
سمر : مين امل
جويس: وانتي شكوو
رماس تخز صاحبتها: وش دخلك انتي
سمر: كله سؤال كفرت؟!
جويس: امل حبيبتي وقلبي وعيوني المركبه
سمر حست انها قاعده على قلب جويس
جويس أخذ فون رماس ودق الرقم
مافي جواب،،،
جويس تغيرت ملامح فيسه وبين عليه اكتئب عكس ملامح ويه سمر اللي فرحت لان امل ماردت على جويس
جويس: أكيد طالعه مع القروب.. ااه ايام ياريت ترجع
سمر تنغز رماس: وش يخربط**********
رماس: مايمدحون اللقافه حبيبتي





يدق فون رماس رقم كويتي يأخذ الفون جويس بسرعه ويرد فرحان
الوو
أنتو وين؟!
جويس: يمااا!!
ام جويس: اي امج وين هاايته تحجي
رماس: وجع شعرفها برقمي
جويس: يماا إحنا بكافيه وبعدين يما شنو تبيني انحكر وترا خالتي راضيه**********
ام جويس: خالتج مو انا وانا ماقلتلك ماتعتبين باب البيت شعندج
جويس: خلاص يما قلتلج بالكافيه ترا انا بالسعوديه يعني لاتخافين محد من ربعي هني
ام جويس: وانا بعد بالسعوديه رردي البيت الحين
جويس: هااه يايه ترديني الكوييت
ام جويس:انتي ردي البيت ويصير خير يلاا ناطرتج
جويس: رمووس يلااا مشيينا سمر بابا فررصه سعيده وانشالله اخر مره اشوفج ؛)
سمر بقلبها: وجع مايعرف يجامل
رماس تضحك: امك هنا بالسعوديه
جويس: ايي بتاخذني الكويت
رماس: ياكلبه بترجعين والله بتوحشيني
جويس: فدييتج يباا خلاص غازلي غازلي اليوم مصرحلج اللي تبيين
رمااس: وجع شايفني خفيفه مره
جويس: يلاا امشي بعدين بالسياره نتهاوش
**********

امل شافت فونها وحصلت مكالمه خارجيه
قلبها نغزها وحست الكون مو سايعها تأكدت ان جويس اهو اللي دق عليها
دقت ع الرقم بس جويس ورماس كانو بالبيت مع ام جويس محد فيهم يقدر يرد عليها
جويس ورماس يطالعون بعض وام جويس شكت بالمكالمه
رماس تبي تكسر الشك وردت جدام خالتها
اهليين سمر وش فيك مامداك تشتاقين
فيك شي؟!
امل عرفت انها دقت بوقت مو مناسب
تكفين بس بعرف جويس اهو اللي دق علي من هالرقم؟!
امول: ايوه الجوري بنت خالتي ادري انها ثقيلة دم معليش حبيبتي سلكي هالمره
امل كان ودها تطلع من الفون وتبوس اللي تكلمها لانها طمنتها أخيرا على جويس
أمم طيب سمور انا لازم أسكر عندنا خالتي جايه من الكويت انشالله شوي واكلمك
ام جويس: الجوري
جويس: هلا يما
ام جويس: بدون لف ودوران انتي بعدج صغيره وانا اعرف وين مصلحتج
جويس ورماس يطالعون بعض ومحد فاهم شي
جويس: يما انا مو فاهم شي
ام جويس: انا كلمت خالتج واتفقت معاها هشام ولد خالتج يبملج عليج بهاليومين
جويس: هاااه يماا انتي تكلمييني انا ولا تكلمين رمااس**********
رمااس امي ترا تكلمج هشاام ولد خالتي بيتزوجج
رماس: يامجنونه هشام ولد خالتي منيره اخوي بالرضاعه وشلون يتزوجني الكلام لك
رمااس: يمااا انتي من صجج شلوون انا أتزوج
ام جويس: اي وليش ماتتزوجين ليش مو بنت شناقصج انتي
جويس: مو ناقصني بس يما مايصير
ام جويس: وليش مايصيير خلاص من الاخر انتي بهاليومين بتملجين
جويس: يمااا وبعدين معاااج على كل اللي سويتيه وآخر شي تزووجيني يماا تكفين لاتسوين فيني جذي
ام جويس: خلاص انا قلت اللي عندي**********
جويس: لو تذبحيييني هالمرره بوقف بويهج انا**********
ام جويس: حاولي تسوين شي وشوفي اللي بيصير
حرام عليج رحمي حالي أنا ام وأشوف بنتي تضيع
جويس: والله مو ضاايعه كاني شوفيني
ام جويس تبجي: انتي كنتي بتموتين كنتي بتضيعين من بين ايدي
وتبيني أطالع وأسكت
جويس: يمااا قلتيها كنت كنت بس خلاص أنا الحين تسنعت
ام جويس: وين تعدلتي ودي اشوف فيج الانوثه يوم واحد احس
أني اكلم ولد مو بنت
رماس: خالتي والله الجوري تعدلت من جت عندنا
جويس: اي والله يمه سالي خالتي والله تغيرت يما اسوي اي شي بس زواج تكفين لا
ام جويس: ماراح يهناالي بال الا لما اشوفج عروس ويتطمن قلبي
رماس تطالع الجوري وقلبها يتقطع: ياجعل ربي يوقف قلبك ولا يصير شي بالجوري يالظالمه

الجوري انهارت وامها طلعت من الغرفه
جويس: رمااس سمعتيها شتقول هذي تبي تذبحني صصج
رماس تضم جويس: بسم الله عليك كل شي وله حل لاتخافين تكفين أهدي
جويس: وآمل شقولها لييش قلت لها أني عايش
شلون اواجها الحين
شلون أنا اتزووج
ياارب ساعدني يارب
**********


بدون مايفكر أخذ فونه ودق على امل
امل شافت الرقم شهقت وردت بسرعه
امل: رووحي
جويس: ااامل
امل: ياروح امل ياقلب امل اشتقت لصوتك لاتسكت سمعني صوتك وين رحت وخليتني
شلون قدرت تطلع من حياتي
شلون كملت بدوني جويس
ماراح اعاتبك خلاص بس قولي انك مشتاق لي
قول شسويت بدوني
جويس.يصرخ: اااامل سمعيني
امل قلبها نغزها


جويس: انسي أني عايش
اعتبريني ميت وخلاص ترا إحنا انتهينا


أمول: هااه أكيد وحده من دقاتك البايخه صح جويس
جويس: امل فهميييني خلاص انتهيينا
امل: شلون انتهينا واحنا بعدنا مابدينا اصلا
انت شتقول
انت متأكد انت جويس ولا بدلوك
لألا انت مستحيل تكون جويس
جويس انهار اكثر: خلاااص تكفين لاتعذبيني اكثرر

امل: ليش تعطيني أحلى امل بهالحياه وتذبحه فيني قبل مايكبر**********
ليش خليتني أشوف الدنيا صارت حلوه بعدها تظلمها بعيني فجاه ليش جويس لعبت فيني**********
دام مو قد تكون لي
ليش خليتني اعرف انك عايش
ليتني ماعرفت انك تحبني ليش جويس تعذبني**********

جويس: شنو تبين اقولج
أمي اللي بقرار منها قلبت كل حياتي
وخلاني ميت بنظر كل اللي احبهم
وبقرار منها أبعدتني عن اقرب ناسي
وبقرار منها هدمت حياتي وتبي تبنيني من يديد على اساس يديد وبتفصلني على مزاجها
أمي اللي بتبني الجوري من الى
أمي اللي ذبحت جويس بقراار واحد
قررت انها تذبح جويس وتنعش الجوري غصب

أمول: شلون يعني تنعش الجوري غصب فهمني ،، >> شهقت،، لااا كلامك هذا ماله غير تفسير واحد

جويس: صصح التفسير الوحيد انها تحيي الانووثه فيني بانها تزوجني
صح اللي فبالج
أمي قررت تزوجني**********

أمول ماعندها رد غير دموعها**********

جويس: رردي ليش ساكته
شلون تبين اكمل معاج وانا بتزوج
شلون بترضين فيني

انسحب الفون من ايد جويس
وقالت: للحين ماهديتي خرابيطج
كل مالج وتخليني اصرر على قسوتي عليج
زهبي نفسج اليوم بتروحين معاي الصالون وبتتغيرين من الى وباجر بتكون الملجه ولو بيدي اليوم جان سويتها بس كل شي بوقته حلو
جويس عينه تدمع: يما سوي اللي تبينه بس زواج لا ابوس ايدج يماا
الام: ماراح يغيرج الا الزواج وصدقيني بعدين راح تشكريني على كل اللي سويته معاج

جويس: يماا والله اسوي كل اللي تبين بس لاتزوجيني يماا

الام: باجر اذا يبتي عيال بتحسين بالنار اللي فيني وانا اشوفج ضايعه**********

الام تطلع من الغرفه واهي تسمع شهقات جويس من البجي وبداخلها تقول لو يبتي عيال وشفتيهم مثل حالتج بتعذريني على كل شي سويته معاج،،الله يهديج يارب

جويس يمسك بنت خالته رماس حيل ويصرخ: دبرييني،، فكيييني من هالمصيبه
الله يخليج شلون اكون مع ريال بفراش وااحد
دبريييني**********
رماس: كيف ادبرك انا وربي محتاره مو عارفه وش اسوي
جويس: انتي شتسوين انتي شكووو انا اللي كل شي طاح فوق رااسي انتي فاهمه شاللي تسويه امي فاااهمه
رماس: طيب أهدي انتي أستني انا في فكره براسي يمكن تضبط
جويس: قوولي شنوو
رماس: بس لو ماضبطت وانكشفنا وربك امك تذبحك وتذبحني
جويس: تضبط ماتضبط يبا إحنا نضبطها بس قولي
رماس: ينفع زواج بدون عروس؟!
جويس: هاه تكفين تكلمي عدل ماله داعي الغاز
رماس: جاوبيييني ينفع يصير زواج بدون عروس؟!
جويس: لا طبعا
رماس: طيب قلبك قوي ولا كيف**********
جويس : بشنو
رماس: يعني مستعده تسوي اي شي يبطل الزواج
جويس: اي شي والله
رماس: تهربين**********
جويس: هااه وانتو منو عندكم بالسعوديه ينحاش احس الهيئه تطلعه من تحت الارض
رماس: ياغبيه انا ماراح أخليك تصيعي بالشوارع قدام الشعب بوديك لوحده صحبتي اهلها مسافرين والبنت مرره فري وتعشق البويات يعني مسسستحيل ماتستقبلك انا بقولها الموضوع ولو وافقت بتجلسين فبيتها محد بيعرف انتي وين وبكذا مافي زواج
جويس: وبعدين ،، شلون ارجع
رماس: ممم خلي امك تعرف انك مستحيل توافقين ع الزواج بالأول **********وبعدها أكيد تبغى رضاكي عشان ترجعي وبكذا يمكن ترجعك الكويت لو شافت انك مجنونه وتسوي اي شي تمشي فيه اللي براسك وترجع حياتك طبيعيه يااهبله
جويس: اي والله،،**********فكرتج ياتصيب وتخليني ارجع لحياتي ياتخيب واروح بستين دااهيه
رماس: ايه وبعدين وشفيها لو انجلطت امك ع الخفيف ولا انجنت وهي تدور عليك ماهي من الاساس خلتك ميته قدام الكل خليها تحس انها قست عليك وانك منتي هبله تمشيك بقراراتها السخيفه وربي لو انها امي اذبحها وانتحرر مدري كيف مستحملتها
جويس: مو جنج أخذتي راحتج وايد وانتي تغلطين على امي>> يخزها
رماس: حبييبتي نزلي حااجبك امك مدري كيف ام في ام تفااول على بنتها انها ميته طسي مناك
جويس: جربتي كف يعدل اسلوبج؟!
رماس:مو كأنك توك منهاره تبغين حل لمصيبتك طيب وانتي جربتني وانا حقيره واروح لأمك وأقولها انك ناويه تهربين

جويس بسرعه ضم رماس: احبج رمووسه يالكلبه يابعد راسي والله
رماس حست نفسها قويه: قسسم بويات مايجون الا بالعين الحمرا
جويس طق راسها : والله صدقتي نفسج هي أنتي ترا انا مو خايف منج انا خايف يعني لو سويتيها وفتنتي علي طبعا راح اقول ان انتي صاحبة الفكره وبجذي بتكونين شريكتي بالجريمه يعني بينحط عليج انتي x مثلي ونصير بالهوا سوا ويمكن يزوجونج اخو خطيبي
جويس استوعب اخر كلمه قالها وصررخ: اااعععع انا قلت خطيبي يبووووي زين ربعي يحسبوني ميت ولا سمعوو هالكلمه مني
رماس تضحك: خساره ماسجلت صوتك وانت تقولها واسمع امل كلامك وربي تصير مصخره يا جويس**********
جويس: اي والله مصخره يازيني وانا اقول خطيبي عند حبيبتي هززززلت


لورا حاولت تنام تبي تريح راسها ماياها نوم من التفكير
تكتب الرقم وترجع تمسحه كررهت هالحركه اكثر من عشر مرات
لين قررت
الو مساءالخير عيادة الدكتور..... للاستشاره النفسيه
لورا متردده : ممم مسا النور
الموضفه: تفضلي حبيبتي ،، بشنو اساعدج؟!
لورا: مم انا ابي أخذ موعد**********
الموضفه: راح تكون لج اول زياره ولا عندج ملف؟!
لورا: لا اول مره
الموضفه : خلاص حبيبتي اليوم الساعه 7الدكتور يكون فاضي وماعنده مواعيد تحبين اسجلج موعد بهالوقت؟!
لورا : ماقدر ايي بعد شوي؟
الموضفه : صبر اشوفلج الجدول..
تقدرين تشوفينه ع الساعه 5لو يناسبج
لورا : اي اي يناسبنيي**********
الموضفه: اوك بس اسجل باسم منو
لورا: لورا
الموضفه : خلاص حجزت لج الموعد انشالله الساعه 5**********
لورا: يعطيج العافيه

سكرت الفون وقامت طلعت لها ملابس من الكبت وراحت تاخذ لها شاور توقف فيه تفكيرها شوي
بين ضباب الماي الحار لورا تتعمد تزيد من حرارة الماي ودها تعذب نفسها يمكن ترضي نفسها شوي
تانيب الضمير معيشها بعذاب
تانيب الضمير بانها سمحت تدخل حمني لقلبها






ينزل الماي على جسمها ويحرق كل مكان يمسه ولورا تزيد آاهاتها وتزيد تعذيب نفسها
لمحت شفره
خذتها وبدت تدور مكان يستحق انها تعذبه
تذكرت ان كف ايدها كان اول مكان لمسه حمني بدت تضغط الشفره على راحة ايدها**********
إحساسها بالالم اللي بقلبها طغى على إحساسها بالم الجرح اللي سببته لنفسها
بدت تفكر شنو المكان اللي لمسه حمني ويستحق انه يتعاقب
وقفت جدام المنظره وتذكرت ان لما حست بالبرد حمني حرك ايده من اكتافها لتحت
بدت تعيد نفس اللي سوته بكف ايدها**********
وكانها عديمة احساس**********
شافت ويها شلون تغير
عينها يحاوطها السواد
ويها ذبلان
لونها كله تغير صارت شاحبه
بدت تستوعب تمرر ايدها على ويها كانها تقول منو انتي ماعرفج**********
فتحت ماي المغسله وبدت ترش الماي على ويها **********ودها تصحى من الكابوس تششهق وترجع تشوف نفسها بالمنظره وتصرخ: ليـــش هذي مستحيل انا وتغسل ويها مرتين وثلاث واربع وعشر تبي تشوف المنظره والصوره اللي فيها غير بس الواقع يقول انها ماتقدر تشوف الا هالصوره تاخذ كلنكس وتمسح المنظرا ودها الصوره تتغير لكن مافي امل اللي بالمنظرا ماتغيرت
تشوف الدم يسيل منها استوعبت انها خطر على نفسها ومافكرت بشي تصرفت بدون تفكير طلعت من الحمام وراحت غرفتها ودقت على حمني على طول تصررخ رررد ررد علي
حمني: الو
لورا: تعااال ابيك
حمني شفييج فيج شي
لورا: انا بموووت الله يخليك تعال بسرعه
حمني مو مصدق ان اللي يسمعها لورا
كانت منهاره بشكل غريب سكر الفون وبسرعه راح لها البيت**********

جويس: رموس تتوقعين امل بترجعلي**********
رماس: انتي بصراحه هبله كأنك ماصدقتي خبر رحتي فضحتي نفسك انا بتزوج وربي أتخيل شكلها وحبيبها بيتزوج مسكينه شعور يعور
جويس: شسوي أهي لازم تعرف
رماس : مو كذا تفجر القنبله فوجها كان عطيتها الخبر حبه حبه انت مااافي مخ على طوول إحنا انتهينا حسيتها قبلها وقف
يااخي انت مافي اسلووب مرره
جويس: انزين جب ،، دقيتي على صاحبتج
رماس: يب كلمتها وقالت حياها ولو ماشالها البيت احطها جوات عيوني
جويس: لاتفصل علي ترا انا ماخون
رماس: من جد من جد ماخذه مقلب فنفسسك يختي على اييييش تفصل عليك قوومي ناظري نفسك بالمرايه يا ماما
جويس: والله انا بووويه وأحلى منج ذلفي بس تحسب نفسها كلش واهي عبدالناصر درويش أحلى منها
رماس شهقت : ووووججججععع انااااااا عبدالناصر ذاك الطويل الأهبل اللي الف سياره مفحطه بوجهه أحلى منيييي انت أعمى ماتشوووف ورربي الكل يقول أني اشبه اليساا**********
جويس: وانتي مستانسه مع ويهج يشبهونج بوحده حجلها عوي وتضحك على جنب
والله انج مقصه**********
رمااس: مااشي ياجوري تشوفين مين بيعطيك العنوان وربي أوريك
جويس: اي صج صج رماس متى النحشه
رماس: كانك عادي الموضوع ولا متوتر بالمره
جويس: يابقره خايف والله خايف شوفي ايدي مو ثابته بس هالشي بيحدد مصير حياتي
رماس: طيب انشالله يضبط كل شي
جويس: انزين شلون اروحلها
رماس: بعد شوي بتاخذك امك للمشغل تسنعك لزواجك بكرا
أنا بلصق فيكم طبعا امك بتاخذني لانها ماتعرف شي بمشاغلنا
البنت بتستناك برا المشغل وبتاخذك لبيتها
جويس: وامول
رماس: ياويييلي انتي الحين خلينا نامنك عند البنت وبعدها فكري بحبيبة القلب خلينا نتطمن بالأول
جويس: زين زين




حمني دخل على لورا حصلها تكتب شي على فخذها وانصدم ان لورا ربي كما خلقتني وشعرها مبلل وكانها لا مبالاه شكلها كانها إنسانه مو واعيه باللي يصير حولها
حمني على طول فصخ بلوفره وحطه يستر فيه جسم لورا
حمني انصدم لووورا انتي شتسوين
لورا كان بايدها أبره كانت تكتب فيها على جسمها
لورا: شوف انا كل ماشفت منك شي كتبت حرف من احرف اسمك
كل ماعورت قلبي لازم كل شي فيني يتعور عشان اعرف ان جرحك كبيييير ويعور حيل حمني
حمني يشوف لورا شلون تتكلم وكانها مينونه ضمها حيييل
لورا: هييي وخررر عني
حمني يضمها اكثرر**********
لورا تقاوم حضن حمني وتبي توخره بالغصب
حمني: لورا تكفين أهدي لووورا
شالها ودخلها الباث وحطها بالبانيو وفتح الماي عليها ودخل معاها يبي يثبتها يبيها تصحى من اللي أهي فيه**********
الماي ينزل عليها ولورا تصده بكل مافيها بس مافيها طاقه تبعده اصلا
حمني مثبتها بحضنه حيل
لورا : أااه يعوورني يعورني
حمني: شاللي يعورج ياروحي**********
لورا: اااخ يعوررني
حمني: شاللي يعورج قوليلي
لورا وخرت البلوفر من جسمها وحمني شاف الجروح اللي بفخذها حصل حرف الحاء والميم والنون
وشاف كف ايدها وشاف زندها**********
مسك ويها حيل: لييش لورا ليش تسوين جذي بنفسج انتي ينييتي
لورا: مو انا اللي سويت انت اللي سويت
ورجع ضمها مره ثانيه على صدره
حمني: لورا لاتذبحيني باللي تسوينه**********
لورا: خايف على نفسك،، وانا اللي انتهيت
حمني: ماعاش اللي ينهيج كااني معاج انا
لورا: اكررهك
حمني يبجي: لورا والله احبج والله وكل شي سويته
لورا تحط صبعها على شفايف حمني: اوووشش مابي اسمع شي
خليني بروحي
حمني: والله ماراح اروح انتي شايفه حالتج
لورا تطالع نفسها من تحت لفوق: شفيني
مافيني شي**********
حمني: لورا حبيبتي خلاص خليني معاج واذا صرتي أحسن انا بطلع
لورا: في شي يقولها لاتمنعيني منه قلبها كان ينطق لكن الجروح اللي فيها للحين ماندملت بعدها جروحها طريه
حست انها تبي تقاوم كلام العقل
محتاجه لو ثواني ترتاح بحضن اللي يحبه قلبها
نزلت راسها على صدر حمني وغمضت عينها ولا تبي اي شي يصحيها من اللي فيه
حمني ضمها وبدا يلعب بشعرها
لورا فتحت عينها فجأه
قامت من صدره
حمني : شفيج حبيبتي
لورا: انا احبك
حمني وانا احبج والله
لوراترفع راسها تشوف الماي ينزل عليها وعليه:
انت ليش معاي هني
حمني: لأني مستحيل اخلي حبيبتي بروحها
لورا: بسس أإنا مو لابسه_ وبدت تحط ايدها تغطي جسمها
حمني: لورا شيلي ايدج انا حمني حبيبج
لورا: لا لاتشوف
حمني: انتي حبيبتي من حقي اشوفج صح
لورا حست انها متوتره
حمني قرب منها وباس شفايفها ع الخفيف
لورا شهقت وفز قلبها
حمني شفايفه على شفايفها ويهمس : ا ح ب ج
لورا غمضت عينها ماقدرت تتحكم بنفسها
حمني: ايده تمشي على كل مكان تطيح عينه عليه ولورا متجاوبه معاه لكن بصمت**********
حمني يعض رقبة لورا ويلحسها ويخلي بكل مكان مر عليه اثر منه**********
ايده بالغلط لمست الجرح اللي بفخذ لورا
صرخت فجأه ووعت على نفسها
كان لمسته لهبت الجرح من يديد وخلتها تفتح دفتر الخيانات
لورا: يالقذررر أنت شقااعد تسوي
تنتهزز لحظات ضعفي يالحقيرر
قوم اطلع براا مابي أشوفك مره ثانيه
حمني: لورا شفيج أهدي
لورا تحاول تبعده وتطقه تبيه يوخر عنها
لورا: اقوولك اطلع برااا ولا والله بدق على الشرطه وأقول تعتدي علي
حمني: خلاص بطلع
لورا: لا اشوفك مره ثانيه العنوان هذا انساه
انا كلي طلعني من راسك**********
حمني: ماعنده رد طلع بدون مايعلق على كلامها
لورا تطق نفسها: ليش ليش لييش انا ششفيني سلمته نفسيي لهالدرجه ماقدر اقاوم حبي له ياارب طلعه من قلبيي قاعد يعذبني يارب ابي ارتاااح


حمني بالسياره يحاسب نفسه ليش خرب على نفسه**********
الحين شلون بترضا تسوي العمليه

وبمكان ثاني امل منهاره وتتمنى انها ماعرفت شي عن جويس
**********نقطع الاتصال بينهم فجاه واهم يتفاهمون واهي عارفه ان أكيد جويس صارله شي

لورا تفكر شلون سلمت نفسها بسهوله

فيصل وجسوم صارت حياتهم مقتصره ع النادي وبس وهذا الرابط اللي يجمعهم
اما طلعات وبارتيات نفس قبل من عرفو بخبر وفاة جويس انقلب كل شي كأنه كان الرابط الوحيد بينهم وسبب رئيسي لوناستهم

بمكان بعيد وبالتحديد بالمملكه
جويس بالصالون يسوونله الفلبينيات شيره
(( ازالة الشعر بالحلاو ))
وصراخه واصل لاخرر مكان بالصالون
ورماس تضحك عليه وتهون عليه ان ماباقي شي وتوصل صاحبتها وتفرج
جويس: اااااخ منو الحماااار اللي يقول البنت ماتتحمل العوار والله اللي تسوونه أنتو جهااد
اااخ يابنت الكلب شوي شوي لا ارفسج الحين
رماس: وش فيك تحمستي كلها حلاوه
جويس: حلاوه بعينج هذي سسسم وربي
اااخ احس روحي تطلع من مكانها
وربي احس الشعر ينشلع من عروق قلبي
رماس: احلفي انك ماتشيلين الشعر بالحلاوه
جويس: يييع والله ماشييل
رماس: الله يقررفك وربي صرت مالوم خالتي ودها تشوفك سنعه وربي تنرحم
جويس: شوفي الزفت ماوصلت
رماس: طيب أدق**********
جويس: يااخرااا شفيج تتعمدين تعوريني
الفلبينيه: ماما هذا شعر قوي مافي اطلع انا شنو سوي ماما
جويس: ماما بعيينج لاتقولين ماما يعني مثلا ارقصلج مايطلع طلعتي رووحي خرا فيج**********
الفلبينيه : فاك
جويس: فاك عشره فوقج لاترطنين انجليزي ترا افهم يابنت الكلب قومي قومي مابي اكمل
الفلبينيه: انا لازم خلص شغل انتي شغل اروس
جويس: عروس تاخذ زوجج منج انشالله
قوومي لا ارقعج بالطووف
رماس: هي هي انتي روحي الباث بسرعه
غسلي
جويس: وصصلت؟!
رماس: وصلت وصلت واقفه قدام الباب**********
جويس يدز الفلبينيه ويروح الباث يغسل بسرعه ويأشر لرماس تلهي امه
طلع متغطي كله من الباث وراح عند الباب
رماس لحقته بسرعه وراحت تضمه :**********
جويس: ديري بالج يزل لسانج كلها جم يوم اخرع أمي وراجع
رماس: جويس وربي احبك احبك احبك
ضمها حييل : هالموقف ماراح أنساه لج طول عمري الله يقدرني وارده لج بأحسن منه يا اطلق بنت خاله بالكون
رماس: وه وه صرت تتكلم زيي
جويس: ومنكم نستفيد؛)
رماس : يلا يلا قبل ماتحس امك ربي يحفظك ياارب
جويس: يلا ديري بالج على نفسج>> وباس راسها وراح ركب السياره
**********رماس بينها وبين نفسها بعد مامشت السياره : استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه
ربي يسعدك


جويس ماتحمل يصبر لين يوصل البيت بسرعه طلع فونه ودق على امل

جويس:امول حياتي
امل خايفه تتكلم ويخيب ظنها
جويس: امل تكفين رردي
مالومج والله ادري جرحتح وايد**********
امل احبج
وراح اكون لج بروحج
وانشالله ارجع الكويت واعوضج عن كل الايام اللي طافو
امل: وزواجج؟!
جويس: بعدين بتعرفين كل شي حبيبتي
امل : هااه انا منوو
جويس: حبيبتي وروحي وقلبي
امل: اول مره تقولها
جويس: وبتسمعينها طول ماقلبي ينبض
امل: جويس اشتقتلك حيل
جويس: وانا والله حييل
خلاص انا بسكر الحين واكلمج انشالله بالليل
يلا حياتي ديري بالج على نفسج
امول: ويت ويت
جويس: امريني حياتي
امول: احبك،، الله لايحرمني منك مره ثانيه
جويس: امين

جويس مستغرب من نظرات صاحبة رماس له
وفاء: المدام
جويس: لا للحين
وفاء: ياحياتي يعني لسه جداد
جويس: اي والله بقراطيسنا
وفاء: وووه فديتك تجنن وحكيك مووت
جويس: يسلم راسج يبا
وفاء: البطل من الكويت
جويس: يب الكويت
وفاء: تشرفنا**********
جويس : يزيدني شرف يبا
وفاء: مطول عندي؟!
جويس: الله هذا إحنا ماوصلنا وطردتيني
وفاء: ماعاش من يطردك لاتفهمني غلط بس مجرد فضول اعرف الخقه لين متى بيضل معاي
جويس: الخقه طال عمرج انشالله يومين بالكثير وبيطير لحبيبته وزوجته مستقبلا
وفاء: ع العموم منور

ام جويس تدور بكل مكان بالصالون ولا في اثر لبنتها ورماس شاغله نفسها بالبدكير والمنكير وتغني واهي حاطه هاند فري الايبود بإذنها كأنها ماتعرف ولا شي عن جويس
ام جويس: رماس ماشفتي الجوري
رماس توترت : هلا خاله عيدي كلامك ماسمعت وش قلتي
ام جويس: الجوري ويينها مو كانت معاج
رماس إلا خاله بس جا دوري وجيت اسوي يدي لييه هي وين**********
ام جويس: لو ادري سألتج ؟!
رماس: استهدي بالله خاله تلاقينها هنا ولا هناك تحوس لاتنسين شغلها كثير حوسة العرايس انتي عارفه
ام جويس: ياارب تطمن قلبي
قوومي دوريها الحين خلي عنج هالخرابيط
رماس: ياخاله وش فيك ترا مهي طايره**********
ام جويس: يااابردج انا شمقعدني عندج قوومي دوريها خلصييني وان حصلتيها دقي علي
رماس : طيب طيب





بمكان ثاني بالكويت تحديدا
امل تسترجع كلام جويس وتعيده براسها وتبتسم وهي مستحيه شعور اول مره تحسه
ياارب مانحرم منه يارب

لورا راحت متأخره شوي ع الموعد
ممكن أشوف الدكتور
الموظفه: اي بس عندج موعد
لورا: اي باسم لورا
الموظفه : اي صح بس ممكن تملين البيانات
لورا: وانا اقولج ممكن ادخل ع الدكتور الحين
الموظفه: حبيبتي لازم تكتبين ..
لورا قاطعتها تصارخ**********
انتي ماتفهميين بشوووف الدكتوور
الدكتور فتح الباب : خير شصاير
الموظفه: أقولها تملي البيانات وعصبت
لورا: نرفزتييني قلتلج بشوف الدكتوور
الدكتور: وانا الدكتور ،،
لورا: مشت بكل هدوء ودخلت الغرفه بدون مايسمح لها انها تدخل
الدكتور قال للموظفه : مابي مواعيد بعدها يمكن ع اللي شفته اتوقع بتطول الجلسه الاولى**********
الموظفه: اوك دكتور
حصلها تدور شي
الدكتور: تدورين شي
لورا: وين الكرسي الطويل اللي انسدح عليه
الدكتور يأخذها على قد عقلها : اليوم نسيته باجر لو ييتي يمكن تحصلينه
لورا: ومن قالك بيي باجر هذي اول واخر مره ترا**********
الدكتور :خلاص عيل راح عليج الكرسي الطويل
لورا: انزين ليش الاضاءه قويه مو المفروض أتكلم معاك بظلمه
الدكتور: اي اي صح صبر
وراح فتح الابجوره اللي أهي اساسا للمنظر بس مايستخدمها بجلساته وسكر ضو الغرفه كان يبي يمشي على جو لورا وبس
الدكتور : بعد في شي ناقص ترا صاير أنسى
لورا : لا بس هذيل اللي اشوفهم بالأفلام الكرسي والظلمه
الدكتور: اهاا والحين**********
لورا: مادري يلاا اسألني وخلني اجاوب
الدكتور: لا انا مابي اسأل انا بسمعج بس
لورا: ادري ابي تعرف ليش انا هني
بس لو عرفت انت قولي ،، ليش انا هني


الدكتور: قوليلي من الاول
لورا: اول شنو من اول اليوم شنو سويت
ولا من اول مانولدت ولا اول شنو
الدكتور: اللي تحبين تقولينه قوليه

لورا: ممممم انا يتيمة الام والابو ..
مع العلم ان امي وابوي عايشين ترا
او يمكن بس ابوي عايش مادري ماعلينا
امي مادري منو اصلاا
ابوي عايشه معاه بنفس البيت بس ياريته مو عايش
مرات احس اني اتمنى موته
ومرات اتمنى اسمع منه كلمه حلوه
ومرات احس ودي اقط نفسي عليه اصرررخ اقوله والله احبك
ومرات ودي اذبحه ومرات ودي اذبح نفسي
ممممم ماقولك كنت مغمضه عن الدنيا بس بهالفتره اللي طافت شفت اشياء ماتشوفها وحده بعمري
مريت بأيام تمنيت الموت فيها
شفت اسوأ لحظات حياتي وراا بعض بدون ما اخذ بريك
كأن الهموم متعمده تكون معاي
تدري عاد شنو المشكله
اني احب
وجرووحي كلها من اللي احبها
اي اي لاتستغرب احبها
انا بنت
واحب بنت
فجأه مدت صبعها بويه الدكتور كتهديد: لاتنظرلي بنظرة احتقاار ترا مو لاني احب بنت معناه اني مو زينه
لاا بس انا حبيتها صج
حبيتها وعطيتها كل العاطفه اللي عندي
عاطفه عمرها 21 سنه
كللها صبيتها بقلب اللي احبها
بس شالفايده
اقولك شنو استفدت
اول شي صبر صبر بوريك شي
ورفعت السكيرت اللي لابستها وكشفت للدكتور على فخها
الدكتور: شنو هذا
لورا: انت شنو تقرا
الدكتور: حمن
لورا: عفييه شلون تشوف بالظلمه ماشالله عليك
الدكتور يضحك: قولي ماشالله لاتحسديني
لورا: زين زين ماشالله
الدكتور: ماقلتيلي شنو هذا
لورا: حرف الحاء لما لقيته مع وحده فبيتهم
وحرف الميم لما لقيته بالشاليه بعد مع وحده يخون
وحرف النون لما كان السبب بالعمليه

الدكتور: عمليه شنو
لورا: عمليه تنظيفات للرحم بعد ماسقطت الجنين
الدكتور: اها يعني انتي متزوجه
لورا: لاا
الدكتور: امم وحامل؟!
لورا: لالا لاتفهمني غلط عاد تدري حملت وانا كنت ستل فيرجن<< تبتسم حييل ’’امانه امانه شرايك بسخرية القدر
الدكتور: واللي تحبينها السبب بالعمليه
لورا: يب السبب بأني فقدت عذريتي الحين
والمفروض بتزوج بعد جم يوم ممم تتوقع انا ليش عندك اصلا لاي سبب من كل اللي قلتهم
اي اي نسيت اقول شي بعد
الدكتور: قولي
لورا: اليوم صار بينا علاقه جنسيه
الدكتور: بينج انتي وحبيبتج
لورا: اي بس وعيت على نفسي وطردتها
الدكتور: وانتي كنتي تبين هالشي يصير بينكم؟
لورا: مادري
الدكتور: ليش تجاوبتي معاها
لورا: يمكن لاني كنت محتاجه اخذ منها حنان طاقه باور يخليني اعرف افكر شنو اسوي بأيامي اليايه
او يمكن لاني مشتاقه لها
او يمكن لاني ستل اعشقها
الدكتور: والحنان محتاجته منها بس
ليش ماحاولتي تاخذينه من شخص ثاني
ليش مافكرتي فأبوج؟
يمكن يعطيج حنان وتفكرين عدل
لورا: ابوي!!
تتوقع لو ماخذه حنان من ابوي يكفييني بدور هالحنان من غيره؟!
الدكتور: ماعندج صديقات خالات خوات اشخاص قراب منج
لورا: عندي بس امل
وامل احسها على قربها مني بعيـــــده حييييييييل
محد قريب مني غيري انا بس اللي اواسي نفسي واللي اعاتب نفسي واللي اجرح نفسي واحاسب نفسي
انا وبس
الدكتور: فكرتي تدورين ملجا ثاني لنفسج غيرج انتي
لورا: مافهمت
الدكتور: بدال الاحرف اللي كتبتيهم بريلج كنتي تقدرين مثلا تكتبينهم بنوت صغير
وتكتبين فيه كل جروحج اي جرح تشوفينه وتحسين فيه ويصيرلج من اي شخص سواء كان قريب او بعيد او حتى جرح انتي سببتيه لنفسج كتبيه بهالنوت وبعد ماتكتمل وتمتلي كل الصفحات اخذي نوت غيره وطلعي كل طاقاتج السلبيه فيه لين تكتفين وتحسين انج مستعده تكونين اقوا وانج تبين تسكرين باب الجروح وتفتحين عليج باب السعاده اخذي كل النوتات وعندي لج حلين يا انج تحرقينهم وبجذي تكونين بديتي اول خطوه بحرق الجروح والاحزان
او احذفيهم بالبحر وغرقي كل ذكرى سوده مرت بحياتج
لورا بدت تحس بكلامه وبجت
الدكتور: طاقتج السلبيه بدموعج كل مانزلت منج دمعه كل ماطلعتي الطاقات السلبيه اللي فيج
كوني اقوا من دموعج واقوا من القدر اللي انكتب لج
واقوا من كل الجروح
ماعمرج سمعتي بأن الضربه اللي ماتذبحك تقويك
وانتي اثبتي لي انج قويه حيل
تدرين ليش
لورا تطالعه بنظره كأنه تقول ليش
الدكتور: لانج واجهتي نفسج
وواجهتيني
ماغطيتي راسج بالتراب وسكتي عن اللي فيج
بالعكس تكلمتي معاي بجرأه وقلتي كل اللي شفتيه واللي حسيتيه
واختصرتيلي قصة حياتج بأقل من دقيقه
انا اهنيج
انتي بطله
لورا: دكتور يعني انا مو مينونه
الدكتور: لو انا مينون انتي مو مينونه
حطي فبالج الخطوه هذي تدل على انج انسانه وااعيه لتصرفاتج
انتي حددتيلي اخطائج بدال ما انا اظلل لج عليهم وهالشي ينحسبلج
انتي عارفه انج غلطتي بعلاقتج بالبنت والدليل تهديدج لي باني افكر فيج تفكير مو زين
بقولج شي
كل شخص فينا بداخله غريزتين غريزه للجنس الاخر
وغريزه لجنسه
احنا اللي نهيض هذي الغريزه ونمشيها
يا ان نوجهها صح واهو للجنس الاخر
او نوجها غلط وننميها لنفس جنسنا
اللي صار معاج نقص حنان حصلتيه مع شخص من نفس جنسج
والحب طبعا مو احنا اللي نتحكم فيه شي بالقلب يفوق قدراتنا
لورا: يعني انا مو غلط اني احب بنت
الدكتور: ماراح اتطرق معاج بهالموضوع الحين
كل شي بوقته حلو صح؟
لورا: بس انا قلت لك هذي اول واخر مره
الدكتور: تدرين شنو الشي اللي عاجبني فيج؟.
لورا: شنو
الدكتور: اصرارج على شي وكلمتج وحده ماتغيرينها
لورا : ياريت كل شي اصر عليه اقدر اسويه
الدكتور: صدقيني كل شي نبيه نقدر نسويه بس مو كل شي يصير بوقت بسيط
كل شي له وقت خاص فيه
واذا ماصار اليوم يصير باجر
لورا: وزواجي وانا مو بنت
الدكتور: المفروض تراجعين دكتورة امراض نساء وتشوفين شنو الحل بس لاتيأسين
اليأس موت بطيئ
وانتي لازم تتمسكين بحياتج كثر ماتقدرين تدرين ليش
لورا: ليش
الدكتور: لان توج صغيره لازم تشوفين الاشياء الحلوه من هالدنيا جدامج عمر طويل تشوفين الحياه ملونه بأحلى الالوان




امل ترسل مسج لجويس: اشتقتلك

وجويس بمكان ثاني وفاء توريه المكان اللي بيقعد فيه بهاليومين
ام جويس تدور وتساعدها رماس مع انها اساس اختفاء الجوري
يوصل مسج لامول..
امول تفتح المسج بسرعه على بالها رد من جويس على رسالتها
وحصلت المسج من حمني: لاتنسين موعد العمليه

امول تتنرفز وترسل مسج لحمني: ياكرهي انت وقتك كله غلط ’’لاتخاف مانسيت ولا بنسى

حمني قرا المسج الرد على رسالته لامول ووحذف الفون معصب: فاضييلج انا عاد


مر يوم على اختفاء جويس وام جويس كانت تقول بينها وبين نفسها والله ارجعج الكويت وارد لج ربعج
واكنسل زواجج بس ردي

ماكانت تبي غير رجعة بنتها ومستعده تلبي لها كل طلباتها بس ترجع لها سالمه

جويس بعد ماقضا احلى ليله مرت عليه بحياته سهران مع حبيبته امل وطبعا محول الفون مغلق
مافكر بأمه ولا بأي احد بهالدنيا
وقال بيخليها تدور عليه جم يوم يخليها تنقرص وتحس بالعذاب اللي سببته له

لورا معنوياتها شوي ارتفعت بعد ماشافت الدكتور وفضفضت له كان ودها بالشخص الغريب الفاهم اللي يسمع لها كل اللي ودها تقوله
قبل العمليه بيوم:.مسج من امول ,,

(( لورا باجر الساعه 7 الصبح ابيج ضروري مسألة حياة او موت ))

لورا بعد ماقرت المسج: الله يكافينا شرج ،، وغمضت عيونها ولا فكرت حتى بالمسج وبدت تتخيل حياة يديده بتدخل عليها حياة يا انها تصيب او تخيب من اول ليله

الصبح وعت على امول ترفع ستارة الغرفه ويتسلط النور على عيون لورا
امول: يلاا قووومي بسسج دللع يلاا ورانا مشوار بسرعه اخذي شاور ع السريع يلااا بسرعه قومي يالباارده

لورا بالغصب تفتح عينها تشوف الساعه يمها 6ونص وعصبت: هييي انتي شتبيين بعرف انتي متى قاعده من النوم اللي يايتني هالحزه في موعد بهالوقت شنو مواعده حارس مدرسه انتي
امول: ههه باايخه ترا تقومين ولا اصب على ويهج ماي بارد
لورا: خلاص خلاص قمت الله ياخذني انشالله وافتك منج
راحت الباث واخذت لها شاور وكل دقيقه تسمع صراخ امل : يلااا مااصااارت قلنا ع السرييع مو سوي ريلاكسنق باث وناامي يلاا طلعي لا اكسر الباب
ولورا مطنشه متتعمد تصير بطيئه..
حمني كل دقيقه يطرش مسج لامول ها طمنيني// بشريني// شصار معاج
وامول طبعا ماردت على ولا مسج
طلعت من الباث وامول تخزها ولورا تمشي ولا هامها
امول: اخيرا برنسس ديانا تشرفتي وطلعتي
اقولج موعد مهم وتتبيردين حضرتج تستعبطين ولا تستعبطين
لورا: موعدج انتي انا شكوو محد قالج اخذيني معاج تحملي عيل
وبعدين صج شنو الموعد اللي صارعتني عليه من امس

امول : مو شغلج لاتصيرين ملقوفه خلصي لبسي ولا ناويه تسوين اغرائات حضرتج
لورا: وييع مالت عليج عاد مالقيت غيرج اسويله اغرائات
امول: اشوف حاصلج انا خلصي خلصي لبسي
لورا: انزين تكفيين ردي على فونج يبجي شكله اللي مواعدته له ساعه يحن يبيج تردين وانتي طاقه الثقل
كفوو امول الحين تعجبيني
امول: خلصي خلصي لبسي
لورا تطلع من الكبت جينزين ومحتاره تلبس اي واحد فيهم
امول تصرخ فجاه: لااااا لا تلبسين جينز
لورا: وييييييييييعه خرعتيييني شفييج هبيتي بويهي ناقصه انا تخررع بروحي ماترقع الله ياخذج
امول: سووري بس لاتلبسين جينز
لورا: وليش انشالله شفيها جنزاتي
امول توهقت ماعرفت شترد عليها : اممم ها لاا مافيها شي بس خاطري تلبسين دريس قصير تحلينه بجسمج
امم يعني شوفي الدريس الاصفر هذا لبسيه بيطلع واو عليج
لورا: اووك اليوم بمشي على مزاجج
لبست الدريس ولبست نظارتها وخذت فونها وطلعو من البيت
لورا بتركب سيارتها نادتها امول: لورا تعالي ركبي معاي المشوار معاي انا اللي بوصلج
لورا: ماشي
لورا بالسياره: وين بنروح؟
امول: عندي تحاليل بروح اخذهم وانا بصراحه اتفائل فيج وابيج معاي ولا بتخليني بروحي وانا محتاجتج؟
لورا: لاتقولين جذي ،، عمري خليتج انا؟
امول: لا فديتج مافي منج 2

وصلو عند العياده نزلو من السياره وامول على اعصابها خايفه من ردة فعل لورا لو شافت حمني
ولو درت انها بهالمكان عشان تسوي عمليه مو عشان تحاليلها

دخلو العياده وطاحت عينها على حمني
لورا: هذا شيسوي هني؟؟
امول: حمني ياي هني عشانج

لورا: امول اخذي تحاليلج وانا بنطرج بالسياره
امول: بس انا ماعندي تحاليل احنا هني عشانج انتي
لورا: شنو عشاني انا لييش ؟؟
حمني: لانج بعد ساعه بتسوين عملية ترقيع..

لورا: نعم هيي انتو ترقيع شنوو امل متفقه ويااه علي الشرهه مو عليج الشرهه علي انا اللي مصدقتج
ولفت لورا تبي تطلع من العياده ومسكها حمني حيل من ايدها
حمني: ابي اردج نفس قبل تردين بنت تكفين خلي ضميري يرتاح
امول توجه الكلام لحمني: انت شفيك تترجاها اصلا مو بكيفها ولا بمزاجها الموضوع بتسويها غصب::
تلف على لورا: ولا نسيتي حرضتج ملجتج بعد اسبووع شبتقولين للريال شنو بتقولين لابوج
حمني كلام امول ينزل عليه مثل الصاعقه: بتتزوجين لورا
لورا ماعندها رد خافت من هاللحظه ماكانت حاسبه لها حساب
حمني: بتتزوجين من غير ماتقولين لي
نزل راسه : بتروحيم من ايدي وتكونين لواحد غيري ,, وبدت دموعه تتحرر من عيونه
امول: بلا عيارة بنات احنا الحين بنساعدج تطلعين من مصيبتج وانتي تقولين لاا مو بكيفج يا ماما اصلا احنا نعرف مصلحتج وين ومصلحتج العمليه تفهمين

حمني منزل راسه وقال بعصبيه وبحزم : لورا
لورا: نعم
حمني: دشي الغرفه ماراح تطلعين من هني الا وانتي بنت ولا بتطلعين على جثتي يا لورا ،، وبدا يصرخ: دشي الغرفه بسسسرعه

لورا خافت من حمني بهاللحظه ومن نبرة صوته اللي اول مره تسمعها وانصاعت لاوامرهم


النيرس تجهز لورا للعمليه ومعاها امل يفصخونها كل ملابسها يلبسونها الروب الاخضر تتأكد النيرس من نظافة المكان عشان العمليه
بعد الجك اللي سوته النيرس على كل شي : خلاص مدام 10 دقايق وتوصل الدكتوره

لورا قلبها يرقع بسرعه واهي كل تفكيرها حمني بشنو يحس الحين: امول امول
امول: هلا حبيبتي
لورا: شوفي حمني لايروح ابيه معاي
امول: لورا حبيبتي لاتفكرين بشي خلج بالعمليه وحمني مافيه الا العافيه ناطرنا برا
لورا: انتي شفتيه يبجي صح انا مايتراوالي
امول: لا ماكان يبجي لاتخافين عليه
لورا: معقول مايبي يكون معاي بهاللحظه محتاجته انا
امول: لاتخافين اهو برا ماراح يروح مكان وصدقيني انتي قاعده تسوين الشي الصح

لورا سكتت وتفكر..
ليش حمني ماعارض زواجي
ليش ماحلف علي ماتزوج
ليش اصر اني اسوي العمليه بعد ماسمع الخبرر
شنو بتكون العمليه هدية زواجي لزوجي يقدمني له بنت
ليش ياحمني ماتمسكت فيني ليش

حمني برا الغرفه يفكر بنفس الموضوع:
معقول اسكرها عشان يستانس فيها زوجها
انا ليش اسوي جذي
معقول انا ازفها لزوجها بنت
بقرار مني باصراري لها انها تسوي العمليه
لاللاالا مو عشان جذي اصريت ع العمليه
العمليه نتيجة غلطتي ولازم ادفع ثمن اخطائي اليوم

دخلت الدكتوره وحمني سرحان فز من صوت الباب يتسكر
حمني: دكتوره البنت داخل
الدكتوره : تمام ع الموعد
حمني: دكتوره ممكن اكون معاها
الدكتوره اوك
حمني: دكتوره ممكن امسك ايدها
تبتسم الدكتوره: ممكنين حبيبتي
دخلت الدكتوره مع حمني ولورا وامل قاعدين ينطرونها
الدكتوره: منو فيهم اللي بتسوي العمليه؟؟
حمني يأشر على لورا اللي كانت عينها تطالع الارض ومليانه دموع الخوف
الدكتوره: بس انا قلت شخص واحد يكون وياها
امول : خلاص عيل انا انطركم برا ،، مسكت لورا وباست راسها : خلج قويه لاتخافين من شي
لورا هزت راسها
الدكتوره: لاتخافين حبيبتي انشالله بنخلص بسرعه
لورا عينها ع النيرس تعقم الادوات جدامها مقص مشرط ملقط كبير اشياء وايد تخوف وماتعرف شنو استعمالهم غير الابر اللي كل وحده حجم
حمني شاف لورا وين عيونها وشاف خوفها
مسكها وقعدها ع الكرسي وصارت الادوات وراها
لورا: فاهمني من نظرات عيوني اااه ياحمني

الدكتوره : حبيبتي تعالي هني ،، وتأشرر ع السرير
خلاص عقمو كل الادوات وحطو بلاستيك ع السريرصار كل شي جاهز
مابقى الا الذبيحه تروح للقصاب،، هذا كان كل تفكير لورا ،، حمني تم قاعد ع الكرسي
لورا انسدحت ع السرير
يولها ثنتين ممرضات كل وحده شالت ريل ورفعتها وثبتتها ع جهاز والجهاز فجأه بكبسة سر
ارتفع فوق وفرق كل ريل عن الثانيه
يت الدكتوره بالنص مع الممرضات الثنتين ولورا منحرجه وتفكر شلون انا انحط بهالموقف دار الزمن فيني وصار حالي حال البنات اللي يلعبون ويخربطون وقبل زواجهم ينامون السرير اللي انا فيه الحين

لورا صوتها يرجف: دكتوره مافي بنج؟؟
الدكتوره : امبلا حبيبتي
لورا بينها وبين نفسها : ليش مانوموني للحين شناطرين؟
شافت ابرة البنج قام حمني بسرعه ويا وقف يمها ومسك ايدها ولورا مستسلمه لكل شي
جمني حط ايده على بطنها وبدا يضغط حيل استغربت من حركته واهي تطالعه وتطالع الدكتوره بخوف
: ليش يضغط على بطني
الدكتوره ماسكه الابره وتطلع الدوا الزايد منها وبعدها تدخل الابره بمكان الغشاء
اااااااااااااااااااه قالتها حييييل ومن كل قلبها طلعت الاه لكن بدون صوت قالتها بداخلها وغمضت عيونها
ونزلت الدموع بدون حسس
عرفت ليش ضغط على بطنها: عرفت ليش يبي يثبتني
يمنعني من الحركه اذا غرزت الابره بأكثر مكان حساس بجسم البنت
توقعت الدكتوره ان المكان صار مخدر الحين وخذت قطعة شاش لفته على صبعها وبدت تدخله داخل بوحشيه
لورا تحس بكل حركه تصير لكنها منصدمه ومستسلمه خايفه تتحرك الدكتوره يابت شي مثل الملقط ودخلته
: شتسوي حق شنو هذا<<تساؤلات مو لاقيه لها جواب
وحمني عينه بعينها وعينه تقول لعين لورا: اسف سامحيني يا اغلى انسانه بالكون
سامحيني لانج انحطيتي بهالموقف سامحيني ياحياتي







خلصت العمليه ولورا ماطلعت منها همسه
عينها بس اللي كانت تعبر عن صرخاتها والالم اللي كانت تحس فيه

الدكتوره: خلاص خلصنا 5 دقايق بعدها تقومين تتحركين على طول
لورا: شلون بمشي؟!
الدكتوره: مو بس تمشين الحين عقب العمليه لازم تقعدين ع الكرسي جدامي
لورا لفت على حمني بخوف: شلون
حمني: لاتخافين ياقلبي انا معاج بساعدج خطوه بخطوه
قامت لورا وشافت المنظر: ااه هذا كله مني هذا اللحم والدم كله من جسمي
حست بالعوار يزيد بمجرد انها شافت المنظر لفت بسرعه
وحاولت تقعد ع الكرسي صرخت وفزت ماقدرت تقعد
الدكتوره : لاتقومين لازم تقعدين ادري يعور بس حاولي لاتضغطين ع الجرح حاولي تقعدين على جنب انا بس بوريج القعده اللي المفروض تقعدينها لين يبرا الجرح
حمني: دكتوره في مواعيد؟!
الدكتوره: انا بعطيها مسكنات الحين وكريم للجرح وغسول مطهر الخيط بيطيح بروحه
واذا اهي تقدر تمرني بعد 10 ايام يكون احسن بس حتى لو مايت عادي
لان انشالله الجرح بيكون تمام بس يعني الاحتياط واجب لو تقدر تيي يكون احسن
طلعو من الغرفه واهي متسنده على حمني وبطلعة الروح تخطي الخطوه
يتلهم امل بسرعه : طولتوو ها كل شي تمام
حمني: كل شي تمام انشالله
لورا: امول مسكيني
حمني : انا ماسكج حياتي
لورا لفت على حمني: هذا اخر يوم نشوف فيه بعض
هذي اخر لحظه بتكون بينا لين موتي
مشكور ع العمليه
حمني ماطلع منه الكلام وده يقول اي شي لكن الصمت كان بطل اللجظه
لورا: مع السلامه
وبداخلها ت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 9:37 am


البارت الثالث عشر والاخير

امول تبي ترجع البيت بسرعه بعد ماوصلت لورا لبيتها وتطمنت عليها وخلتها تنام>>
كان ودها تتصل بجويس تقوله كل شي صار معاها او بالاحرى مع الشله>>
كانو طول عمرهم اي شي يحصل والثاني مو حاضر الموقف يوصل تقرير مفصل باللي صار للثاني
امول وجويس فقدو هالشي
امول حبت ترجع هالايام غير انها تبي الحجه عشان تتصل فحبيب القلب
امول وصلت البيت وع السريع حذفت نفسها ع السرير واتصلت على جويس
الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه يرجى الاتصال في وقت لاحق
امول: لااااااااااااااا يااربي شهالحظ وانا ليش مسكر جهاازه اشتقت لصوته
مامر غير ثواني ورن فون امولشهقت : والله تووني ادق عليك
جويس: ادري يالخبله انا محوله مغلق
امول: هي هي ترا احنا الحين حبايب شنو يالخبله قول كلمه حلوه مالت عليك
جويس: كااااااك يعني انتي الحين تكلميني مثل حبج هي هي ومالت عليك طييري ول عمرج بتضلين اموله الخبله بس الفرق ان الحين اهي الشخص اللي قلبي مختاره
امول انحرجت من الكلام مع انه نوعا ما غبي بس قال شي عجبها
امول: اححم اقول عندي لك سواالف الدنيااااااااااا
جويس: ياازينج والله ماتغيرتي
امول: ياربي شسوي انت تدري ان طول عمرنا متعودين مانسوي شي بدون بعض
جويس: يافديت راسج والله
يلا قولي شنو صار بدوني
امول: اااخ شنو ماصار مصااايب وكوارث صارت بدونك
جويس: والله كنت داري اني سبب عقلكم وبعدكم عن المشاكل
امول: استرييييييح انت كنت سبب كل بلوه قبل ولا نسيت حبيبي
جويس: عما بعينج لما ارفع لنفسي طوفيلي لاتوقفينلي ع الوحده
امول: خووش حب عما بعيني هاا
جويس: من حبك سبك
امول: ماشي بطوفها يالحمار
جويس: هي انتي منو حمار
امول تغيظه بصوت دلع: شفيك حبيبي من حبك سبك
جويس: يااوييييلي بتذبحيني والله

مره يدخلون بالرومانس والف مره واحد منهم يخرب جو الرومانس بخباله كأنهم للحين مو مستوعبين الا انهم بس فريند مثل ايام قبل



حمني يحاتي لورا وده يدق يتطمن عليها لكنها انهت كل شي بينهم وحب انه يحترم قرارها حتى لو كان سبب بكسر كل احساس شايله بقلبه ناحيتها
عرف ان مافي غير انه يدق على امل ويتطمن على لورا منها
يدق على امول ويحصله ويتنق وطبعا امل ماتعب نفسها وتشوف منو اللي يدق عليها مندمجه بالمواقف اللي تقولها لجويس اللي صارت بغيابه جويس: اووووخ من صجج انتي كل هذا صاروانتي شلون صدقتي ان لورا ممكن تسوي مثل هالشي وهذي انتي اقرب انسانه لها
شلون تفكرين مجرد تفكير انها ممكن تغلط ياحماره امول: جويس وانا شدراني اصلا كل شي كان عجيب يعني حاامل شلون فيرجن شلون وحده حامل من دون ماتغلط يعني بديهي جويس: مهما يكون المفروض تحسسونها بالثقه فيها انتو كسرتوها
امول: ادري بس والله مو بيدنا اصلا لو مو قايله الموقف جان تمينا كلنا متاكدين ان العيب منها
جويس: والله يا خسارة الصداقه وخسارة الحب ياحمني اخرتك تسوي جذي ااخ ماهقيتها منك
امول: الغلط كله من صاحبك
جويس: لاتقطين الغلط على احد الغلط راكبكم كلكم الشرهه عليكم اللي كنتو تعرفون بخرابيط حمني ولا وقفتوه عند حده ياليتني كنت موجود كنت وقفت كل واحد عند حده
امول: انزين خلاص لاتعصب
جويس: شلون ماعصب وكل واحد فيكم شبه انتهى بالمصايب اللي صارت
الحين لورا شنو احساسها بعد الموقف اللي انحطت فيه ابشع احساس حسته
وكله من بركات الاخ حمني عشان يشبع شهوته
فصول وجسوم وينهم من هذا كله ماعرفو يوعون هالحمار
امول: جسوم وفصول تعرفهم كل شي عندهم لعب ووناسه البنت عندهم ماتسوا
واصلا من عرفنا بوفتاك جسوم وفصول صار مو مثل قبل فصول زاد انحرااف وجسوم مادري شفيه غريب بكل تصرفاته مره تحسه التزم ومره تحسه يدور الخراب
صار متناقض حيل
الزبده ان الشله مو نفس قبل
من رحت كل شي راح معاك طلعاتنا وناستنا قلوبنا على بعض شبه راحت
جويس يستعبط: والله اني داري انكم ولا شي بدوني
امول: اي والله انت اللي كنت شبه رابطنا والله من رحت تشتتنا محد له خلق الثاني
كل واحد له حياه خاصه مانتشارك بكل شي نفس قبل
اووووو في ويتنق اذاني
جويس بغيره: خير خير منو اللي يدق عليج
امول: امبييه هذا حمني اكيد يبي يتطمن على لورا
جويس: رردي وشبكيني بسسرعه
امول: من صجك
جويس: اي اي مشتاق له حيييل
امول: بس اخاف يخترب كل شي
جويس: شيخترب امي بس ارجع لها متأكد انها بتردني الكويت على طول اصلا تلاقينها الحين ميته وتعرف انا وين عشان بس تلبي لي طلباتي
امول: بس اخاف قلبه يوقف كافي اللي صار مع لورا قبل شوي احس قلبه مايعبر
جويس: اللي يزرع يجني حصاد زرعه
امول : انزين اوص صبر

امول بالمكالمه الثانيه: هاه صدعت راسي
حمني: عسى راسج البط تدرين ماقدر اكلم لورا شنو ماتحسين زارعتني ويتنق منو الحماااار اللي ترضعين وياه طول هالوقت
امول: اسحبها اسحبها بسرعه
حمني: ماني ساحبها حمار وجحش وواطي بعد
امول: هييييييييين والله تندم

امول شبكت المكالمتين مع بعض: ياللي معانا بالخط ترا حمني يقول انك حمار وجحش وواطي بعد
جويس: خير ابوي منو الحمار يالحقير ع الاقل حمار بس ع الاقل ماخنت حبيبتي وانا للحين اصلا مارتبطت فيها رسمي شفت الفرق بين الحمار والحقير
حمني: اااموول ااامووول هالصوت صوت جويسس منو معانا ع الخط
جويس: انا جويس ياخووي
حمني:لاا مستحييل جويس مييت مستحيل تكون جويس
جويس: ماسألتو نفسكم مره يالاغبياء شلون ميت ولا حضرتو عزا لي ولا حتى كتبو اسمي بالوفيات يالاغبياء
حمني: جويسسسسسس يالكلب يالحقييييير اشششتقتلك يالحقييييييير
جويس يضحك: شفتي امول مو قلت لج من حبك سبك ترا من زود حبه لي يسب
حمني وجويس يبجون بالمكالمه وكل واحد يعبر للثاني شكثر مشتاق له
وامول بين الاثنين تسكت حمني لما يزيد صوت شهقاته وبين جويس تهديه كل مااختفى صوته

يعاتبون بعض يتناقشون باللي صار يستهبلون يضحكون صارت المكالمه ممزوجه بكل المشاعر
جويس يشكي لهم الحياه اللي عاشها بالاشهر الاخيره وشنو صار معاه مواقف مع بنت خالته اللي اهي صارت من اقرب الناس له من بعد ماكانت شخص بالنسبه له ولا شي







يشرح لهم شكثر رماس انسانه طيبه وتساعد حتى لو كان الشي اللي تساعد فيه عكس مبادئها يقول لهم شكثر عانى مع رماس فأول ايامه معاها لانها كانت تحتقر اصلا البويات ولا تحب تقرب منهم
وشلون تعب واهو يحاول يفهمها انها مشاعر شخصيه محد له الحق انه يتدخل فيها
الطلعات اللي اجباري يطلعها مع رماس وينجبر انه يتغطى والمواقف المحرجه اللي حصلت معاه بكل طلعه معاها
حمني بعدها يبرر لجويس تصرفاته اللي سواها بلورا ويفهمه كل موقف وليش صار اللي صار
فجاه بنص النقاش جويس صرخ: ااااححححح
حمني وامول: شفييييك
جويس: امي امي تدق علي خراا فيكم نسيت احول جهازي مغلق
امول: امبييييييييييه لييش ماحولته
حمني: امول مو وقتج جويس شبتسوي الحين
جويس: يت منهاا يبا انا كنت بنطر جم يوم وانا ادق عليها خلاص يبا بواجها الحين وافتك احس ان البنت اللي قاعد عندها تتل** فيني وايد وجنها حاطه براسها شي:$
امول: خير خير خير حبيييبي اقووول الحين ترد على امك وتقول لها اللي تبيه وتطلع من هالفصعه اللي انت عندها مفهوووم؟!
جويس برضوخ اول مره يحس فيه: انشالله حبيبتي :/
حمني يضحك: افاااا صاحبنا صار امباااع
امول: جب حمني .. يلاا رد عليها
جويس: شقووول احس توترت
حمني: افااا يـ السبع قوو قلبك واخذ نفس ويلاا سم بالرحمن ورد
جويس: يلا يلا ادعولي قايز

ام جويس: يماااا وييييينج ليش تسوين فيني جذي حرام عليج
جويس: انتي اللي وصلتينا لهالمرحله
ام جويس: انتي وييييين رردي علي
جويس: ههه تتوقعين برجع لج عشان تزوجيني خلااص الجوري اللي ذبحتيها جدام الكل صج ماتت انسيني
ام جويس: والله مازوجج بس قولي انتي وين لا تفضحينا بين الناس
جويس: انا بفضحج انتي ؟! تبين اذكرج شلون انهيتي حياتي بتفكيرج الغبي
تبين تعدلين حياتي بس بتفكيرج انهيتيني انا انتي عقدتيني زوود انتي باللي سويتيه خليتيني اعاند وازيد باللي انا فيه تحسبين هذا الحل انج تبعديني عن الدنيا كلها
انج تعزليني عن الناس اللي احبهم وربيت معاهم وعن دييرتي
انج تزووجيني
عمر الزواج الاشياء اللي سويتيها ماكان الحل للمشكله اللي تشوفينها فيني هذا اذا كنت اصلا اعاني من مشكله
ام جويس: انتي لو تميتي بدربج هذا بتنتهين الناس شبيقولون عنج انتي فضحتيني
جويس: انتهي ؟! نظرتكم مادري لي متى بتضل مقتصره بس على تفكير اللي الناس وتفكيرنا احنا واهتمامتنا والاشياء اللي نحتاجها بتراااب
اذا هذا كلامج انسي تشوفيني مره ثانيه
ام جويس: لاا لاتقولين جذي انا كنت ابي مصلحتج وبسس بس اذا هذي رغباتج والله ماراح اسوي شي يضايقج مره ثانيه بس قوليلي انتي وين
جويس: وشاللي يضمنلي لو قلت انا وين ماتاخذيني من هني وتزوجيني على طول انتي مالج امان ترا فقدت الثقه فيج
ام جويس: والله الله يشهد على كلامي اني ماراح اسوي الا اللي يرضيج والله واذا صار عكس هالشي سوي اللي تبينه
جويس حس انه انتصرر وصار اللي يبيه

انتشر خبر جويس عايش ..>>
الكل فرحان ومومصدقين فالبدايه تأكدو بس لما سمعو صوته وسمعو سوالفه ولما الكل استقبله بالمطار..
جسوم: هذي جنها جنها بوهة جويس بس هذي لابسه عبايه!! ولا يتراوالي
فصول يتمعن: اي صبر يمكن لابس بلوفر طويل
امول: جويسسسسسسسسسسس // وراحت تضمه
جويس عينه تدمع ويشم امول : هذي اللحظه اللي ناطرها من زماان ااخ
امول: والله احبك اششتقتلك حيييل
جسوم: وخرري بسسج
فصول يشلع امول من حضن جويس ويحضنه جسوم: ماتوقعت بشوفك مره ثانيه ادري شايل بقلبك علي حييل صج اللي مايطيع يضيع وبدال ضعت وضيعتك معاي ياخووي
جويس: ماله داعلي هالكلام احنا اخوان وتعاهدنا نكون مع بعض بالسراء والضراء ولا نسيت والله لو بموت لعيونك فدا عمرك يالغالي
فصول وحمني يضمون جويس وكل واحد يبي يعوض ايام الفراق عن صديق عمره
جويس: وين لورا؟!
حمني: اعذرها اكيد ماقدرت تيي لاتشيل بخاطرك عليها
جويس: لا اكيد معذوره بس كنت بشوفها والله مشتاق لكم كلكم
فصول: خلينا من مشتاق وومامشتاق ااقنعني تكفى ولا تصدم حياتي وقول انك لابس بلوفر طويل:$ بلوفر صح؟!!
جويس يطالع نفسه: اووووف نسيت من الوناسه افصخ العبايه
ويفصخها ع السريع
فصول: يعني صدمت حياتي :/ كنت تلبس عبااه
حمني: ياحمار غصبن عليه يلبس كان بالk.s.a
امول: كل شي عليك حلو
جويس: اي اي جذبي علي والله تمصخرت هناك
جسوم: والله واضح عليك ياخي بس بصراحه شكلك مززززه بالعباه لو تغطي ويهك والله اتحرشش فيك
جويس: تعرف تسكت لا احوكك كف ال**ك بدريشة الطياره اللي توني نازل منها
حمني: ههههه والله ماتغيرت
فصول: هذا سفيو وهذي خلاجينه
جويس: افا نسيتو اسمي اسمي جويس مو سيفوو
امول تطقه على رااسه وتضمه: واااي والله احححبك يالخبل يازيين خبالك محد قدر يعوضني هالخبال اخيرا ردييييييت
جويس: طاح حظج تبيني عشان خبالي يالحماره مو لانج تحبيني ذلفي ذلفي لا افنقرج ويا جسوم

رجعة جويس غيرت مود القروب كله ونستهم مشكلة لورا
كلهم اجتمعو بالكافيه اللي كانو طول وقتهم يجتمعون فيه واسترجعو احلى اللحظات واحلى الاوقات تذكرو ايامهم واحلى واسوأ ساعاتهم بكل وقت اجتمعو فيه
جويس يقول لربعه المغامرات اللي صارت معاه بالفتره اللي غاب عنهم فيهاوشكثر عانى بدونهم وكل شي صار معاه من اول يوم غاب ليين هاللحظه وشلون انهى مشكلته مع امه..


--------------------------------------------------------------------------------



جويس يتنحنح فصول: شفيك ابوي
جويس: هاه لا مافيني شي بس مو ناوين تتوكلون بجابل حبيبتي جنه عطيتكم ويه واايد
حمني: هههههه طرده
جسوم: والله ماني قايم يالدثوي صج ماتستحي
جويس : انزين جب جب امول قومي شوي
امول ولا فبالها: وين جويس
فصول وحمني وجسوم يتناغزون ويضحكون كأنهم فهمو تفكير صاحبهم
جويس : قوومي شوي
امول قامت واهي للحين مو فاهمه شي
اخذها للباث روم وسكر عليهم الباب
اول ماتسكر الباب ثبت ايدها ع الطوف وحط عينه بعينها : احبج
امول نزلت راسها
جويس: رفعي راااسج
امول منحجره وللحين راسها نازل
جويس: قلت لج رفعي راسج
امول استغربت من اسلوبه ورفعت راسها خايفه
جويس: خايفه من اللحظه ولا مني
امول: ممم مو خايفه من شي
جويس: واضح من صوتج اللي مو طالع
وقرب لها حيل واكتفى انها بس تغمض عينها من الخجل حس ان بهاللحظه اخذ قمة نشوته
بعدها قرب لاذنها وقال: لاتتوقعين بيوم اني بضرج وبسوي شي مايرضيج كافي احساسي اني احبج يكفيني
امول حست برااحه وتطمنت وصارت ريلااكس من بعد كلامه ضمته حيييل
وجويس يسكر حيل كأنه يبي يطمنها ويدخلها لقلبه


صار يوم الملجه
اليوم اللي كانت مو حاسبه له حساب
لورا بالصالون ومعاها طبعا صديقة عمرها امول..وجودها بهاليوم حيل مهم لورا نفسيتها تعبانه حيل وتبي امول توقف معاها بهاللحظه
لورا: تتوقعين بيسامحني
امول: وليش مو اهو يقول انج بتسامحينه ولا لا؟! اهو اللي شبه دمرج
لورا: خلاص امول اللي صار صار .. بس انا بتزوج تتوقعين بيسامحني اني بكون لريال حلاله
امول: كلنا بنتزوج يالورا وبتتهدم قصص حبنا كلنا بالنهايه بنمشي على هالطريج
احنا بنات واللي نحبهم بالنهايه بنات مستحيل نكون لهم على طول هذا الواقع..

صوت من وراها : احلى عروس شافتها عيني
لورا لفت بسرعه من سمعت صوته وراحت ضمته حيييل
حمني: لالالااا تبجين مانبي دموع بعدين الميك اب يخترب والريال يشوفج ويخترع يحسب مصاصة دماء
لورا تطقه على جتفه وتضمه مره ثانيه
يشمها حمني حييل ويقولها: هذاك اليوم قررتي ان مانشوف بعض مره ثانيه
بس انا سكت وقررت بيني وبين نفسي اليوم بيكون اخر يوم تشوفيني فيه يالورا
ماقدرت اخليج بهاليوم بروحج كانت امنيتي اشوفج عروس بس مو لغيري
بس بعد تفكير عميق بالموضوع انا بنت ومستحيل تكونين عروس لي جدام الناس
هذا الواقع المر اللي المفروض اتقبله غصبن علي
ابتسم واهو محنوق وعيونه تلمع من الدموع لكنه ماسك نفسه: زالله ويا اليوم اللي شفتج فيه احلى عروس صج لغيري بس ع الاقل تحقق حلمي.. شفت اجمل انسانه بالكون باحلى ليله لها بالعمر
حمني يتكلم والكلام يطلع منه بالغصب مع انفاسه
ولورا تسمع وموقادره تمنع دموعها انها تنزل وتحرق خدها الناعم
حمني:
ابيج توعديني انج تعيشين هالليله ليلتج ترا هاليوم مره بالعمر ابيج تعيشينه لحظه بلحظه
ابيج تكونين اسعد انسانه بالدنيا بهاليوم
ابيج مرتاحه يالورا وكل ماخفتي من شي غمضي عيونج وتخيلي انج بمكان اخضر كله ورد حولج من كل الالوان
والسما صااافيه ماتسمعين الا اصوات العصافير وانتي تركضين والهوا يحرك خصل شعرج الحرير
صدقيني راح تحسين بالرااحه وبيروح كل شي يخوف من قلبج بأذن الله
لورا تسمعه وماتبيه يوقف كلام
تبي تسمع صوته بعد اكثر واكثر ودموعها تنزل بدون احساس
سحبها له وضمها برقه : هذي اخر ضمه مني يالورا
واخر احبج بقولها لج ا ح ب ج
طلعت منه الكلمه وتنهد بصوت عالي وغمض عيونه ونزلت وتحررت دمعه من عينه ومسحها على طول وهمس لها بأذنها: استودعتج الله يا احلى واغلى حب
مسك راسها بأيده الثنتين وباس راسها
الله يحفظج يا اجمل اميره..
ومشى..

تبي توقفه تبي تقوله لاتروح ماقدرت تنطق بكلمه من الصدمه من الموقف
تكلم نفسها: راح حمني هذا اخر لقاء بينا
اخر احبج بسمعها منه
ودها تصرخ وتقول: مجبوووره والله مجبوره ع الزواج ودي اعيش معاك طول العمرر
معاك انت وبس
امول حضنت لورا
لورا تقول لامول واهي مصدومه وماتتحرك
: راح راح حمني





راح حبيبي خلاص ماراح اشوفه مره ثانيه راح يا اموول راااححمني عند بيت لورا يراقب من بعيد
شاف اللي بيملك لورا


ابد ماجيت ابارك لك لكن جيب بوصيك
على اللي ناوي تدخل بها الليله معذبتي


ترا لولا الظروف اللي عطت وحدت محاكيك
قسم بالله ماتدخل بها الليله لو على رقبتي


ولكن النصيب اقوى ولا ادري وش اسوي فيك
نعم صارت معزبتك ولا صارت معزبتي


كذا شاءت بنا الاقدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوز انت اخسر انا بتجربتي


تراها غاليه بالحيل وتكفى والله يخليك
تدللها تدلعها تنسيها مصاحبتي

ابيك تحطها داخل عيونك وبين ايديك
وهي دلوعه بالحيل اعتادت على مداعبتي


فداعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك
وشاغبها الين تقولك بطل مشاغبتي


واذا هي مالها خلقك ولا تضحك ولا تسليك
تحملها واسألها ليه ياعمري عصبتي
وبالك اسمع انك بيوم تضربها وهي تشكيك
مايحتاج اوريك بفن الضرب موهبتي


صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليك
وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي


ولكن قولها المجنون وصاني واهو يعنيك
ويقول انه ينتظرك ولو شيب وشيبتي


وانا مجنونها اللي مانساها وانت مايمديك
تغطي ذكرياتي في هواها وربع تجربتي

انا ماحبيت اخرب عرسك الليله ولا ااذيك
انا جيت اخاطبك واسمع مخاطبتي


توصى وانتبه واحرص عليها والله يهنيك
ترا كل الكلام اللي طلع من ضيقتي وكبتي


طبعا الكلام كله قاله يخاطب فيه زوج لورا وبينهم امتاااار لكنه ماقدر يسكت حتى لو بينه وبين نفسه


شافها ركبت معاه السياره
وشائت الاقدار تفرح فيها على حساب حلم عمري
تنساني دقات قلبي لو نسيتج..
استودعتج الله يالورا
بحفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 9:41 am



انتهت الروايه لاتنسوني من داعواتكم لي بالتوفيق
لي موعد اخر معكم ومع روايه جديده
كل الامنيات ان تكون الروايه ارضت اذواقكم
وان تكونوا استمتعوا بقراءتها
كل الود للمتابعين من الاعضاء والزوار
وسامحوني للتاخير

تحياتي
idon"t care69 drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همـس الذكريات

همـس الذكريات


انثى عدد الرسائل : 5
العمر : 27
الموقع : بين همس ذكريات الماضي
العمل/الترفيه : student :/
المزاج : ضياع بين الماضي و همساتهـ
تاريخ التسجيل : 21/04/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة مايو 11, 2012 2:21 pm

raw3aaaaaH m3 2no alnehayah 2leemah kteeer Crying or Very sad bs7beeet $a59eyat jwees aktar $!!

thnx 7aty 3la alrewayah Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
B.teeko

B.teeko


انثى عدد الرسائل : 37
المزاج : حنيت .. حتى ضلوععي تشفقت ضممتكك .. :(
تاريخ التسجيل : 20/04/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2012 2:02 am

الله يعطيك ألف عافيـــــهه ..
تسلم يمينك ..
بانتظارك يالغلا ..
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joje

joje


انثى عدد الرسائل : 230
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : BB
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مايو 14, 2012 7:25 am

تقططع قلبي على حمني No
---------

الروايا حييييييييييل جمييييييييله تسلم يدينك حبيبتي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo Booya

zozo Booya


انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 28
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 4:30 am

رووعه Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيناويه خطيره

عيناويه خطيره


انثى عدد الرسائل : 41
الموقع : DXB
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 07/04/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 7:01 am

وايد حبيت الروايه
واي روعه
بس قطع قلبي حمني ياحليله
بس مصير كل بنت ريال يتزوجها في هالمجتمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xx..Hip,Hop..xX




انثى عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 06/05/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2012 7:53 pm

I Don"t Care 69 كتب:
Xx..Hip,Hop..xX كتب:
مرحببا

عذرا اختي
انا مدري من وين انتي جاايبه الروايه صراحه
بس الرايه موجوده كامله عندي انا اعرف صاحبة الروايه شخصيا
واللي فهمته منك انها تنزل بارت كل خميس يعني الروايه توها تنزلها
صاحبة الروايه الصدقيه ناشره الرايه لها حول سنه
نازله بمنتدى واحد بس كامله
وانا عندي الرايه كامله

سوري على الرد بس حبيت اووضح لان انا متاكده اللي تنشر الروايه الحين ماهي صاحبتها لانها قاطعه النت لها فتره صاحبة الروايه


حبيبتي تسلمين بس اختصار للرد لان ما عندي وضحكت من التعليق لو فعلا قريتي الكلام فوق كل بارت واول بارت ايش مكتوب كان فهمتي اني ما بنسب لنفسي اي روايات عموما مارح اطول لان ماعندي وقت وشكرا للمرور Smile

ابوي لو انتي بعد قريتي ردي عدل بتفهمين اني ماقصدتك انتي ولاقلت انك ناسبتها لنفسك
انا تكلمت عن اللي ناقله منها انتي
عموما الله يعطيك العافيه وماتقصرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I Don"t Care 69

I Don


انثى عدد الرسائل : 893
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : فاااضيهـ
المزاج : روقان
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ   عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 16, 2012 11:18 am

Xx..Hip,Hop..xX كتب:
I Don"t Care 69 كتب:
Xx..Hip,Hop..xX كتب:
مرحببا

عذرا اختي
انا مدري من وين انتي جاايبه الروايه صراحه
بس الرايه موجوده كامله عندي انا اعرف صاحبة الروايه شخصيا
واللي فهمته منك انها تنزل بارت كل خميس يعني الروايه توها تنزلها
صاحبة الروايه الصدقيه ناشره الرايه لها حول سنه
نازله بمنتدى واحد بس كامله
وانا عندي الرايه كامله

سوري على الرد بس حبيت اووضح لان انا متاكده اللي تنشر الروايه الحين ماهي صاحبتها لانها قاطعه النت لها فتره صاحبة الروايه


حبيبتي تسلمين بس اختصار للرد لان ما عندي وضحكت من التعليق لو فعلا قريتي الكلام فوق كل بارت واول بارت ايش مكتوب كان فهمتي اني ما بنسب لنفسي اي روايات عموما مارح اطول لان ماعندي وقت وشكرا للمرور Smile

ابوي لو انتي بعد قريتي ردي عدل بتفهمين اني ماقصدتك انتي ولاقلت انك ناسبتها لنفسك
انا تكلمت عن اللي ناقله منها انتي
عموما الله يعطيك العافيه وماتقصرين

اهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اوكي حبيبي بس وش دخلني تقوليلي يعني !!!
عموما شكرا لمرورك واسعدني تواجدك معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه
»  روايه [ محد يكسرني دام غلاي عندي ] روايه بويات جريئه * اكتملت *
» روايه لاتخليني احتاج غيرگ وانا خاطري فيگ << روايه بويات / بقلمي جريئه جدا جدا(( كامله ))
» روايه ( ليتني تكلمت >> روايه بويات جريئه
» روايه مشاعل .. روايه جريئه جدا..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: