منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى جميع البويات لـ آلاهميـه

ملكه بقلبي
مُطَنِشِــــهَمْ⊙
نوني 9
joj..only
sweet gairl
طـبـعـي نـعـومـاآ
jroo7
'
Nosh
عنتر
Black Cat
ملاااك
..
عاقل وشاطر
ωǰdαπ
هــــــآدي
لآجلك يركدون..!ّ
(غير مهتم)»» لحد يقرب
illusion
حمنــي’<< ana boya
Dark_angel
خـفـآيآ روـح ♥
just_6
ريان بويه
كون يمكـ
yooshy
B.teeko
HOLSTEN.
mEz
5loode
فكر عقلاني
35 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
'

انثى عدد الرسائل : 5654

الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 10:24 pm

اسلوبكك فالكلام جمييل ومحترم .. ومبين ان عقلكك سابق سنكك ..

وبما انكك جيتنا بسلوب محترم فهالشي يخليني ابدلكك بنفس الاسلوب Smile

لذا بجاوبكك : اولا لاني من يوم ما انولدت وانا البس لبس رجال حتى الثوب كنت

البسه وشعري ما اقصه غير عند حلاقين الرجال وكان اهلي ما يقولون لي شي

ما طلعوني على علوم البنات ابد كانوا يقولو بزر خليها عادي

وكنت مثل الولد من صغري الين هالحين

يعني تخيل الحين انت احد يجيك ويقولكك اقلب بنت راح تقدر ؟؟ اكيد لا ..

ولا تقولي طيب حاولي تغيييري وتجربي وكذا .. حاولت لمدة 5 سنوات بلا فايده

بس انا الحمد لله على قد ما اقدر اني متجنبه هالشي اللي هي مرجلتي

وكذا بالللي اقدر عليهه زي اني ما اتكلم بصيغة المذكر او ان لي اسم بوي

الباقي مستحيل يتغير ..

وبجوبكك كمان عن سؤالك الثاني : ليش احب بنت من نفس جنسي ؟

لاني الصراحهه اكره جنس الرجال يعني تبي الصراحه ..

ترميني بجهنم ولا اني اتقبل الجنس مع الرجل .. واصلا غير سالفة الخكاريه

في شي اسمه {الجنس} هالشي هو هدف الرجال من المراءه وبس ..

ما يفكر بمشاعرها او باحساسها اهم شي يرضي شهوته وبسس

على عكس البنت يوم تحبها او تحبك مايكون غرضها هالشي ابدد..

وبعدين وش هو الموقف اللي مخليكك متقزز منا لهدرجهه scratch

ومشكور ع النصيحه .. ومثل ما قالت مايهزها ريح انت معنا

قاع تضيع وقتكك مستحيل تلقا برد من الردود لبويه هينا تقولكك

خلاص انا اقتنعت وبتغير .. غيركك نصحو كثيير بذا المونت

والنتيجه بالاااخيير يقلب الموضوع لهواش

عدل سابقا من قبل أمــــوول في السبت أبريل 21, 2012 1:17 am عدل 2 مرات
Nosh

Nosh

انثى عدد الرسائل : 14903
المزاج : -

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 10:52 pm

^ يلومونــــي بعقلكك يَ شيخآا Rolling Eyes

'

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 11:00 pm

مـآا يهزهـآا ريـح كتب:

^ يلومونــــي بعقلكك يَ شيخآا Rolling Eyes

king I love you
jroo7

jroo7

انثى عدد الرسائل : 68
المزاج : مزاجية

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة أبريل 20, 2012 11:31 pm

اقتباس :
]quote="فكر عقلاني"]
بسم الله الرحمن الرحيـم
السـلام عليكم ورحمـة آلله وبركآته
اولاً اتمنى انكم تقبلــون توآجدي بينكمَ .. وآن كآن كلامي لايعجبكمَ ..
معكم آخؤكمَ في الله: وليــد
آبلغ 17 سنـه .. وآنآ آدري آني في هآلعمر لآ آعي آلامور بآلشكل آلمطلوب .. وفي مرحلة آلمرآهقه ، وتقديري لـ آلامور ليس بالشكل الكافي
واقسـم بالله عندما رأيت الحاله التي تعيشونها .. والله حز في نفسي
اتمنى ان هالموضوع يكون نقاش بيني وبينكم ..
آمآ آقنعتكم آم آقنعتموني
آريـد آن آعرف مآلذي جعلكم تنفرون من جنسكمَ ..!
ليه .؟!
ليه هذي تعتبر نفسها ولد وتحب هالبنت !!
ليه تخآلفون الفطره آلي خلقكم آلله فيـهآ ..؟
يمكن تستآئون من كلامي
آسألكم بالله جميعاً .. لو عندك اخت صغيرهـ هل ترضين آن فيه بنت تحبهآ !! هآلسؤآل آتمنى تجآوبوني عليـه جميعاً
ليه تشوهون جنسكم بـ آلي تسوّنـه وآلله آني آنقهر وآنغبن لآشفت هالشي
لان صارلي موقف مع بويــآت وآلله فكني منــه ولله آلحمـد
آتمنى آلموضوع مآيتسكر وآلمغزى هو دلكم على الطريق آلصحيح والصواب ،
آن كآن كلامي خآطئ فـ آقنعوني ،
وآن رأيت كلامي على بينـه وكلامك خآطئ فـ سآقنعكم
آتمنــى آنكم تجآوبوني على اسألتي ،
تحيـآتي لـ كل آختَ متوآجدهـ في هآلمنتدئ
وآنـآ وآلله مآسجلت آلآ لان آلموقف آلي تعرضت له مآتمنى لـ آي بنت آنهآ تتعرض لــه
وهـذآ كل آلي عنـدي فـ آن آصبت فمن آلله وآن آخطأت فـ من آلشيطآن
وآلعذر وآلسمّـوحه آن كآن توآجدي يضآيقكم
ربي يحفظكم

[/quote]

هلا ...
اناا مو بويه بنوته قمة ف الجمال والرقه > مو غروور جدد
بسس حابه اشارك اولا 17 س اكيد بيدري ويعي كل شي !
ثانيا موضوعك له جوانب متعددة صعب مناقشتها بالطريقة هذي كمان حابه تعرف انو البويه مو شي خطير ومخيف بالعكس قمة في الذوق والتعامل الراقي
نصيحه اذا عندك وقت وفاضي وحاب تناقش مواضيع خطيرة ادخل منتديات شباب وناقشهم ف اللي يسووه في البنات الرقيقات هذا اللي المفروض يعورك قلبك عليه مو البويات وع فكرة انا بكره جنس الرجال وتصرفاتهم الحيوانيه مع البنات الحمدلله ما قدو صارت معايه بسس صارت لناس غاليين علي قلبي ( حسبي الله ونعم الوكيل فيكم )
تقبل مروري
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

ذكر عدد الرسائل : 44

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 3:11 am

اقتباس :
وبععدين اممححق حب بين حرمه ورجال بهالزممن ماففيي .. و 99 % من المتزوجات ماهم مرتاحين ب عيشتههم مير يمشوا هالحياه وياكلوا ت** ويسكتوا

يااااااااااااا كبرررررررررررررهاااا عند ربي affraid الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

99% .. طيب الي 1 % الله اعلم كيف عايشه حياتها هههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

ي بعدي انتي تقولين هالكلام علشان تبين تقنعين نفسك ان الي تمشين فيه صح ...

والله ان تقضمين اصابع يديك اذا كبرتي وعرفتي حياتك زين .. انتي الحين باين ان عقلك مثل حبة الفستق ما يدري وين الله موديه الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35

اقتباس :
جرربت صنفككم المححترم ماشفت الخخير من وراه كلكم طينه وححدهه ..
لبأإ حبيبتي والله اللي ظفرها يسوا رجال العالمم كللهاا

ي بنت الناس انا ما اقولك روحي غازلي او استملحي مع الشباب ..

كلها طررق ماهي من صاالحك .. اشغلي وقتك ونفسك ف اشياء ثانيه .. شوفيني انا ي ملحي لا بنات ولا اولاد الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Smiigif2

بعدين شكلك نصابه باين انهم ما عبروك ومو حد معطيك وجه فـ قلتي ما معك الي من نفس دناستك الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35

وعلى فكرررهـ الصايعين الي امشي معهم متعرفين على بنااات هالكثــــــــــــــــــــــر .. ربوع وخميس وجمعه مقابلات وفلله ووناسه .. امنعييك من الي يضحكوون عليكم ويعيشونكم على انهم هم الي يوااسوونكم .. هم اصلا يبي الي يونسهم ويحبهم ويحسس بوجودهم .. الله يصلحكن ي غبيات الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 3:14 am

فكر عقلاني تعال رد على الي يبووونك بالردود انا مالي دخل ..!! الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

افيدنا مما اوتيت من علم ي هذا .. لعل وعسى انه يضرب عرق التناحه الي بروس هالمخفات ويعقلن ويركدن الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35

..

بعديــن وين هادي خذاااني ضيمها .. والله اني تدخل القلب من اول نظره ههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf
'

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 3:30 am

عاقل وشاطر كتب:
فكر عقلاني تعال رد على الي يبووونك بالردود انا مالي دخل ..!! الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

افيدنا مما اوتيت من علم ي هذا .. لعل وعسى انه يضرب عرق التناحه الي بروس هالمخفات ويعقلن ويركدن الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35

..

بعديــن وين هادي خذاااني ضيمها .. والله اني تدخل القلب من اول نظره ههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

هالمخفيات تبيهن يرجعون لكك انثى عشان يرضون شهوتكك مو ؟

يــالرجال افهمو انتوا يا اما ممحونين يا اما خكاريه .. فــ حل بسيط لكم الرخيصات كثيار

والشواذ كثاار .. حدد انت اي نوع من الاثنين ورح وحل مشكلتك بعييد عنا

لا انت اللي بتهدينا ولا انت اللي بتحاسبنا Basketball

و اقول ورا ما تروح تسوي رجال على اولاد جنسك المستخنثين

ولا لا لا هذولي ينفعون لا خخلص الصابون او لا طفشت من الصابون Wink < اكيد انكك فاهم قصدي Wink
فكر عقلاني

فكر عقلاني

ذكر عدد الرسائل : 58

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 3:34 am

ωǰdαπ كتب:

دقيقه !!

الحين انتم لآآششفتم بويات نطيتمم بمححـآضضرات وانهه ذآ ححرآم ومَ ححرآمم
ولاششفتمم خككري خقيتتم يَ سسببححـآنهه ولآ بعد ماتنصصحونه ! ><"
آققول ولي بسس ..
انا ممـآقول ان ككلآمك غلط آو فييهه مششكله مششكور والله يجزآكك خير آخخوي ! ممـآقصصرت بسس التفت ششوي للخخكـآرييهه
[/quote]

لو لاحظتي كل ردودي :")
لوجدتي آني ذكرت وقلت آني آعيش في بيئه
لو آلبس آلجينز بينظرون لي بنظرة آستحقّــآر وآني بآلعربي مآنيب رجآل :")
ثانياُ .. دام اسلوبي وطرحي " على حسب كلامك " حلو وش الي يخليك تهآجميني بالشكل ذا :
على العموم مشكؤرهـ وماقصرتي
--------------------------
وبالنسبه للي يقولون عطنىآ ، آلموقفـيـّـن آنآ مآتمنى هـ آلشي :")
ولو آبي آقوله قلتــه من آلبدآيه ،
ودآمني قلت من آول مره مآرآح آقوله آلا " لو آستدعى آلامر " موفقـين

'

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 3:38 am

سبحان الله يوم دخل عاقل وشاطر دخل فكر عقلاني Neutral Neutral

اجل صادز جيسو Sleep
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 3:47 am

استغفر الله ي امووول .. انتي قذفتي الشباب.. لا تتحملي وزرهم وذنبهم .. مو كل ما نصحكم واحد تعذرونه بشهوته او يبيكم .. من زينكم اصلا الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35 ..!!

صدقتي انا ما راح احاسبكم او اهديكم لكن ابي تصحووون من هالغفله الي عايشين فيها .. والله الموت ما يعطي فرصه .. اذا كنتي بين يدي ملك الموت وسألك وقال ( شبابك فيما انفيتيه ) تقولين ( ها ها لا اعلم ) > تتمنين لو ترجعين لدنياااك عشان تعملين عمل صااالح ي نظر عيني الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

بعدين وربك ان الي تقولين عنهم مستخنثين نادراً اشوفهم .. انتي ف بالك الحين ان الشباب كلهم همهم شهوتهم ومستخنثين ..

والله العظيييم اني ما قد شفت مستخنث او خكري ف حياتي كلها ..!!

طيب الحين اخوانك مستخنثين ؟ ؟

داااري والله ان ورى كل هالسالفه هالبوويااات ( المطرودات من رحمة ربي ) affraid

صعبه تعممين على الرجال كلهم .. ومصيرك اليوم والا بكره تتزوجين .. لازم تتغير نظرتك .. ولا تقوولين انك ما بتتزوجين .. لان اذا وصلتي عمر 30 تتمنين لو بيدك طفل تلمينه وتضمينه .. لكن وش اسوي الله يعيني على عقولكم ي التنك الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35
B.teeko

B.teeko

انثى عدد الرسائل : 37
المزاج : حنيت .. حتى ضلوععي تشفقت ضممتكك .. :(

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 3:47 am

عاقل وشاطر كتب:
اقتباس :
وبععدين اممححق حب بين حرمه ورجال بهالزممن ماففيي .. و 99 % من المتزوجات ماهم مرتاحين ب عيشتههم مير يمشوا هالحياه وياكلوا ت** ويسكتوا

يااااااااااااا كبرررررررررررررهاااا عند ربي affraid الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

99% .. طيب الي 1 % الله اعلم كيف عايشه حياتها هههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

والله ان تقضمين اصابع يديك اذا كبرتي وعرفتي حياتك زين .. انتي الحين باين ان عقلك مثل حبة الفستق ما يدري وين الله موديه الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35

اقتباس :

كلها طررق ماهي من صاالحك .. اشغلي وقتك ونفسك ف اشياء ثانيه .. شوفيني انا ي ملحي لا بنات ولا اولاد الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Smiigif2

بعدين شكلك نصابه باين انهم ما عبروك ومو حد معطيك وجه فـ قلتي ما معك الي من نفس دناستك الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35

وعلى فكرررهـ الصايعين الي امشي معهم متعرفين على بنااات هالكثــــــــــــــــــــــر .. ربوع وخميس وجمعه مقابلات وفلله ووناسه .. امنعييك من الي يضحكوون عليكم ويعيشونكم على انهم هم الي يوااسوونكم .. هم اصلا يبي الي يونسهم ويحبهم ويحسس بوجودهم .. الله يصلحكن ي غبيات الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf
اقووول انت هييييه جد سمحناله دخخخل ب حمارره ..
عطيناك وججه ككثير اححنا وخصوصا انا .. لايككون يععني عشان ماسفلت فيك ولاتطاولت عليك استغبيتني ولاشايفني حيطه واطيه عند اللي خلفوك ..
الزمم حدودك واختار كلامك وياي .. ولا يا بوي آنأ الححمد لله آعتترف بأنوثتي وأفتخخر فيها مني بويهه .. ومادنس الا وجهك الجميل Very Happy albino
مو انت اللي بتجي تعلمني وين الصحح ووين الغلطط .. دحين انت ش اللي ذابححك فينا .. روووح دورلك ووحححدهه من ثوببكك تديك اللي تبيه وفككنا .. ججد ناس تفكيرههم مررض ..
وهذا انتوا كلكم مثل بععض لا احترمناكم تحسبوه ضعف واستكانه .. Neutral Evil or Very Mad
ياحبيبي انت اللي مخدوع ب نفسك مو انا .. وأقببحح وآوسسخ بننت والله انككم تجروا وراها زي الكلاب .. ورا شهواتككم وغرايزكم الحيوانيهه ..
ماابي اطول معاك بالكلام لأن مايجيب فايده مع اللي مثلك أنههي النقاش وياي وفارق ب طيب يكون آححسن .. Cool
فكر عقلاني

فكر عقلاني

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 3:59 am

مـآا يهزهـآا ريـح كتب:

وعليــكم آلسلام و رحمهه آلله وبركآأتهه Smile

[ فكر عقـــلآاني ] ! Rolling Eyes

ححآاولت آصدق آن عمركك 17 مَ قدرت .. لكن آثني على آاسلوبك
هذآا قبل كل شـــي يثبت لنـآا كيف عقليتكك ومنطقكك ..
و يعكس لنـآا آخلاقك ! وأسلوبك بآلطرحح ، رآاق لي !
أنـا مَ آانكـر ... آن كلامــك صحح ،
تــرى ـا آللي آحنا عآيشين عليهه غلط ! محد ينكـر ..
لكن آللهه آلهـآادي ..
صحح آللي نسويه كلنـآا [ كيوت آو بويز ] يبقى غلط ..
لكن مسأله إنـي آحب بويهه آو ولد " يرجع لي "
آلشي هذا بيني وبين نفسي ، وبيني وبيــن ربي قبل كل شي !
بععدين بشطح شوي ، مثلآ آذا آنا مَ بخآوي آو مَ بسوي ولآ شي
من آللي جآلسه آسويه !! ترآ ببقى مَ آحب آلاولاد !
ولآ آفكر آتزوج آبد ، كيوت بويه آي زفت بآلحيآهـ بس آني آتزوج مستحيل ..
حتى لو كنت آنا متدينهه و على دين .. مبدأي وقنآعاتي .. مَ تسمح آتزوج آبد
آنا بنت عآديه Rolling Eyes حآلي حآل آي بنت Rolling Eyes بس آاخاوي rabbit
وسآلفه آحب ولد ولآ آتزوج ولد silent نو كومنت ..
آنا هذي نظرتي ! لكن مَ آنكر آن آللي نسويه غلط وآلله آلهادي زي مَ ذكرت ..
لككن بقولكك شي .. لآ تنتظر آي نقآاشش هنآا .. لآ نقنعك ولآ تقنعنـآ
ريح رآاسسـك مَ رآح تتغير نظرتنـآا .. آو نظرتي آنا شخصيـآ

عآلعموم آللهه يجزآاك خير ويعطيكك على قد نيتكك Rolling Eyes
بس لآ تضيع وقتك هنآ rabbit

ليـه آلكل يحآول يبيـن آني آبغـى آلنبت تحب ولــد !!؟
آنآ مآئؤمن بشي آسمه علاقــة نت هـ آلشي بآلنسبه لي تعدى مرحلة آلسخآفه
آنآ كل آلي آبغى آوصلـه لكم هو آنكم تكونون على مثل مآخلقكم ربكـم
من نآحيـة آنك تتزوجين آو لا فـ آلشي هذآ رآجـع لك
لكن آلله خلـق آلذكر وآلانثـى ومن فطرتهم آنهم ينجذبـون لـ بعض
ومشكورهـ ويعطيك العافيه على ردكـ ومروركـ
لكن حبيت آشكر الاخ عاقل وشاطر :")
عجبنـي آسلوبـك جداً مآنظرت لـ آي شخص بالموضوع او قرأت له آلا لـكـ
مشكور ويعطيك العافيه

عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:02 am

kady rose كتب:
عاقل وشاطر كتب:
اقتباس :

اقتباس :

عطيناك وججه ككثير اححنا وخصوصا انا .. لايككون يععني عشان ماسفلت فيك ولاتطاولت عليك استغبيتني ولاشايفني حيطه واطيه عند اللي خلفوك ..
الزمم حدودك واختار كلامك وياي .. ولا يا بوي آنأ الححمد لله آعتترف بأنوثتي وأفتخخر فيها مني بويهه .. ومادنس الا وجهك الجميل Very Happy albino
مو انت اللي بتجي تعلمني وين الصحح ووين الغلطط .. دحين انت ش اللي ذابححك فينا .. روووح دورلك ووحححدهه من ثوببكك تديك اللي تبيه وفككنا .. ججد ناس تفكيرههم مررض ..
وهذا انتوا كلكم مثل بععض لا احترمناكم تحسبوه ضعف واستكانه .. Neutral Evil or Very Mad
ياحبيبي انت اللي مخدوع ب نفسك مو انا .. وأقببحح وآوسسخ بننت والله انككم تجروا وراها زي الكلاب .. ورا شهواتككم وغرايزكم الحيوانيهه ..
ماابي اطول معاك بالكلام لأن مايجيب فايده مع اللي مثلك أنههي النقاش وياي وفارق ب طيب يكون آححسن .. Cool

وش الي اختار كلامك وياي > مافي كلام يليق على حضرتك ي بت الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

بعدين الفاظك العامه وتفكيرك هذا يدل على انك ف قمة الجهل والغباء .. فـ من حقي اني اعتبرك مثل قطعة قماش الي تمسح بها الاوساخ ف المطبخ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

اعذريني .. لكن بالله من جدك تجي وحده وتقول ( 99% ) من المتزوجات غير سعيدات .. من قالك هالكلام ومن وين خذيتي هالنسبة وكيف عرفتي ان بنات المملكه كلهم غير سعيدات .. صح انها تصير بعض المشاكل بين الزوجين وهذا شي طبيعي يصير فتور بينهم بالحياه الزوجيه !! بس مو يعني انها ناقصة عقل ومريضه بتستغني عن زوجها وتروح لـ بويه

..

بعدين ادور لي وحده وش اسوي بها .. لا تحسبين اني جاي هنا عشان اشبك وحده منكم .. لا والله ما طرى لي ولا لي الشرف ان اناملي تكتب لامثالك انتي والمتخلفات الباقيات الي تفكيرهم بنفس سقم تفكيرك ي بعدي .. انا اذا حبيت لي انسانه حبيــتها لـ رزانتها وثقلها وتفكيرها ..

ولا تزعلي هالوردهـ لك flower
فكر عقلاني

فكر عقلاني

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:03 am

نسيت آذكر نقطة لـآلاخت مآيهزني ريـح ؟؟
وآلله آني آعجب لـ آمرك
ترآين آن آلشي آلي تسوّينـه غلط وتستمرين فيه ؟!
لو كآن آئيمآنك بربك قوي مآقلتـي هـ آلكلام
آلله يهديك ويخلـيك لـ آهلك ، ويزوجك ويرزقك بذريـه صآلحه
'

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:05 am

عاقل وشاطر كتب:
استغفر الله ي امووول .. انتي قذفتي الشباب.. لا تتحملي وزرهم وذنبهم .. مو كل ما نصحكم واحد تعذرونه بشهوته او يبيكم .. من زينكم اصلا الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35 ..!!

صدقتي انا ما راح احاسبكم او اهديكم لكن ابي تصحووون من هالغفله الي عايشين فيها .. والله الموت ما يعطي فرصه .. اذا كنتي بين يدي ملك الموت وسألك وقال ( شبابك فيما انفيتيه ) تقولين ( ها ها لا اعلم ) > تتمنين لو ترجعين لدنياااك عشان تعملين عمل صااالح ي نظر عيني الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

بعدين وربك ان الي تقولين عنهم مستخنثين نادراً اشوفهم .. انتي ف بالك الحين ان الشباب كلهم همهم شهوتهم ومستخنثين ..

صعبه تعممين على الرجال كلهم .. ومصيرك اليوم والا بكره تتزوجين .. لازم تتغير نظرتك .. ولا تقوولين انك ما بتتزوجين .. لان اذا وصلتي عمر 30 تتمنين لو بيدك طفل تلمينه وتضمينه .. لكن وش اسوي الله يعيني على عقولكم ي التنك الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Jna1-29f55acd35

من زينا ؟؟ اللي يبي الجنس ما بيفكر اللي بيسوي معها حلوه لو مو حلوه

غايتكم مهي الجمال غايتكم شهوتكم وبس ..

يا كبد امكك لا جد اثرت فيني اجل تبي مصلحتنا هه .. وتنصحنا ؟

رح انصح اللي يتحرشوا واللي يتغتصبوا وواللي واللي .. الخ انت ادرى فيهم

ولا ياخوفي بسس تكون واحدن منهم هه Wink

قلت ان الرجال نو عين مموحنين وخكاريه وراك ركزت على الخكاريه بس

شكلك لانكك داري ان اغلبيت الرجال ممحونين اصلا ما يتزوجون غير عشان هالشي Basketball

ليه ما اعمم .. مو كل رجال عنده شهوه وكلكم هذا هدفكم من البنات ؟ Wink

قلتها قبل انا اقبل الموت ولا ااقبل الرجالل Sleep Sleep

ولا ابي اضم بزر ولا تبن Sleep

طيب احنا عقولنا تنكه وفيها كل الصفات السيئه .. Very Happy

وما منا فايده ابد Very Happy ارتحت ؟ يالله عاد لا هنت الباب وسلملي على فكر عقلاني

يعني يدك اليمين وحطها باليسار وسلملي عليه كثيير السلام .. Sleep

عدل سابقا من قبل أمــــوول في السبت أبريل 21, 2012 4:07 am عدل 1 مرات
طـبـعـي نـعـومـاآ

طـبـعـي نـعـومـاآ

انثى عدد الرسائل : 3855
العمل/الترفيه : طالبه ثنويه
المزاج : دلـ ـوعــه , حـسـاســ ــه , عــ ـنـيدهـ

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:07 am

بنات الولد ماقال شي غلط حرام عليكم ليش كل ذا No Sad

الولد كان يقصد من الكلام ذا انه يوجهكم وكل الي سواه لوجه الله لا اكثر Sad

وماكان يقصد شي حرام عليكم الولد كله ذوق داخل بأحترام Sad
فكر عقلاني

فكر عقلاني

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:07 am

نسيت آذكر نقطة لـآلاخت مآيهزني ريـح ؟؟
وآلله آني آعجب لـ آمرك
ترآين آن آلشي آلي تسوّينـه غلط وتستمرين فيه ؟!
لو كآن آئيمآنك بربك قوي مآقلتـي هـ آلكلام
آلله يهديك ويخلـيك لـ آهلك ، ويزوجك ويرزقك بذريـه صآلحه
'

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:09 am

فكر عقلاني كتب:
ويزوجك ويرزقك بذريـه صآلحه

غصصب يعني ! Neutral

البنت ما تبي الزواج Neutral الله المستعان بس Sleep
فكر عقلاني

فكر عقلاني

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:11 am

اعجـب لـ آمركم ..؟
تحكمون على الاولاد من خـلال علاقات ساذجه سخيفـه عن طريق النـت ؟
هالعلاقات والله ماتتعدى آمر كـوّنـهآ سخيـفه
نهآية كل علاقه كآنت عن طريق آلنـت طريق مسدود ..
وآن كآن يحبـك من كل قلـبه صدقيني مآرآح يتجرئ ويقول لـ آهله حبيت بنت عن طريق آلنـت
ورآح آتزوجـهآ
آتمنى آنكم تعيدون آلنظر لـ آلنقطه هذي تحددياً
وترا مآيستآهلكم آلا شخص يجي يطلبكِ من آبوك ويشريك
ولا يشرب فنجآله آلا لو تحقق مطلبــه

عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:15 am

أمــــوول كتب:
عاقل وشاطر كتب:

من زينا ؟؟ اللي يبي الجنس ما بيفكر اللي بيسوي معها حلوه لو مو حلوه

غايتكم مهي الجمال غايتكم شهوتكم وبس ..

يا كبد امكك لا جد اثرت فيني اجل تبي مصلحتنا هه .. وتنصحنا ؟

رح انصح اللي يتحرشوا واللي يتغتصبوا وواللي واللي .. الخ انت ادرى فيهم

ولا ياخوفي بسس تكون واحدن منهم هه Wink

قلت ان الرجال نو عين مموحنين وخكاريه وراك ركزت على الخكاريه بس

شكلك لانكك داري ان اغلبيت الرجال ممحونين اصلا ما يتزوجون غير عشان هالشي Basketball

ليه ما اعمم .. مو كل رجال عنده شهوه وكلكم هذا هدفكم من البنات ؟ Wink

قلتها قبل انا اقبل الموت ولا ااقبل الرجالل Sleep Sleep

ولا ابي اضم بزر ولا تبن Sleep

طيب احنا عقولنا تنكه وفيها كل الصفات السيئه .. Very Happy

وما منا فايده ابد Very Happy ارتحت ؟ يالله عاد لا هنت الباب وسلملي على فكر عقلاني

يعني يدك اليمين وحطها باليسار وسلملي عليه كثيير السلام .. Sleep

يـ اموول ي قمر ي عسل ي سندريلا المنتدى .. ابي ادري انتي دلخه والا تستدلخين ؟

شوفي الخير ف امة محمد الى قيام الساعه .. معقوله تقولين عننا بهالطريقه الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

انتي لو انك فاهمه بالدين والاحاديث كان ما قلتي وعممتي .. الحين مستعد اني اقول كلكم ( سحاقيات وشاذات ) !! ما ترضين هالكلام ..

افهمي ي حلوتي الخير لازم يعادل الشر مثل مافيه شباب يخافون ربهم فيه شباب سلتنح وصايعين .. ومثل مافيه بنات فيهم خير لدينهم وبايعين دنياهم عشان يكسبون جنتهم فيه بنات مشترين دنياهم بمتخلفات وعادات وتقاليد ومصيرهم جهنم وهذا بيد الله سبحانه.. بس حنا نبي نقصر من الشرر الين يكون الخير ..

انتي زعلتي يمكن كانت علاقتك مع شاب عقيمة او انصدمتي منه وقلتي خلاص الشباب كلهم كذاا ..!!

الله اكبر عاد من زين اعمالك الي قايمه فيها الحين عشان تتمنين الموت .. ورااك برزخ ووراك عذاااب لا تحسبين كل واحد ضامن جنته !!

انا اصلا داري وغاسل يدي منك من اول ما دخلت هالموضوع .. بس كذا ابي اطقطق واشوف وش النهاية هههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf
'

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:16 am

فكر عقلاني كتب:
اعجـب لـ آمركم ..؟
وآن كآن يحبـك من كل قلـبه صدقيني مآرآح يتجرئ ويقول لـ آهله حبيت بنت عن طريق آلنـت
ورآح آتزوجـهآ

انا عمري ما جربت عبر النت ابدد ولا عمري بجرب ..

شفت بعيني ..و اكتشفت ان الكل همه شهوته وبسس هذا هم الرجال

كل وقته ممحون وكل همه كيف يزيل محنته ويصيد بنت Sleep <
B.teeko

B.teeko

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:19 am

عاقل وشاطر كتب:
kady rose كتب:
عاقل وشاطر كتب:
اقتباس :

اقتباس :

وش الي اختار كلامك وياي > مافي كلام يليق على حضرتك ي بت الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

بعدين الفاظك العامه وتفكيرك هذا يدل على انك ف قمة الجهل والغباء .. فـ من حقي اني اعتبرك مثل قطعة قماش الي تمسح بها الاوساخ ف المطبخ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 4e3fc3f8bf

اعذريني .. لكن بالله من جدك تجي وحده وتقول ( 99% ) من المتزوجات غير سعيدات .. من قالك هالكلام ومن وين خذيتي هالنسبة وكيف عرفتي ان بنات المملكه كلهم غير سعيدات .. صح انها تصير بعض المشاكل بين الزوجين وهذا شي طبيعي يصير فتور بينهم بالحياه الزوجيه !! بس مو يعني انها ناقصة عقل ومريضه بتستغني عن زوجها وتروح لـ بويه

..

بعدين ادور لي وحده وش اسوي بها .. لا تحسبين اني جاي هنا عشان اشبك وحده منكم .. لا والله ما طرى لي ولا لي الشرف ان اناملي تكتب لامثالك انتي والمتخلفات الباقيات الي تفكيرهم بنفس سقم تفكيرك ي بعدي .. انا اذا حبيت لي انسانه حبيــتها لـ رزانتها وثقلها وتفكيرها ..

ولا تزعلي هالوردهـ لك flower
[b][i]
انت وين قابلتني عشآن تحككم على طريقه تفكيري وعقليتي ..
مع ان في شي جواتي وده انه يمرمط فيك الارض Sad لككن بقول لك كذا فكر ب هداوه وقلي .. انت تشوف نسبه البويات بازدياد والبنات اللي يخاوونهم آككثر بعد ..
ماسألت نفسك ليشش ؟؟ مافي شي بدون سبب .. غللط .. ايه انححراف عن الفطره ننعم ماأنككر .. لككن انتوا اللي نشرتوا ووصلتوا فكرة من كثر ماهي وسخخه ماتنوصف.. نسممع اغتصاب .. ولا واحد خدع بنت وصدقتوا وخذ منها اللي يبي وراح .. ووووو الخ <<اللسته تطوول ..
انا مو مجبوره ولا وحده فينا مجبوره تبرر ل جنابك .. لكن انا عنن نفسي طحت في دباديب ابو سروال وفنيله مرا وحبيته من كل ئلبي (A) بس طلع واححد ححققير Evil or Very Mad ولايممكن ان الصوره اللي ببالي عن جنسكم الكريم تتصلحح ابد .. يعني من واقعع عشته واعايشه وقصص اسمعها كل يوم من اقرب اقرب الناس لي عن مو مشاكل (لأن انت تقول مشاكل ماقلنا شي في ف كل بيت مشاكل) لككن خيانه احنا بنتكلم عن طبع وصفه الخيانه اللي معششه ومرابطه وتاكل وتشرب وتنام فيككم مالكم امان يابوي ..
صب صب القهوه ياورع شككل عقل التنك ذا مطول معنا اليوم Very Happy Cool
فكر عقلاني

فكر عقلاني

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:20 am

أمــــوول كتب:
فكر عقلاني كتب:

اعجـب لـ آمركم ..؟
ورآح آتزوجـهآ

اولاً مآكنت برد عليك نظراً لـ آسلوبك وآلرقي آلوآضح في مفردآتك آلجميله :")
ثانياً .. حكمتي على شخص وآحـد على آثنينَ !
آلخير كمآ قآل آلاخ شآطر عآقل
في آمة محمد لـ قيآم آلسآعه
وآلدنيآ فيهآ آلصآلح وآلطآلح وآصبآعك مو مثل بعض
فـ آتمنى آنك تشوفين ي عزيزتي :")
ودآم هذآ آسلوبك آعذريني مآقدر آرد عليك مرهـ آخرى
B.teeko

B.teeko

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:21 am

أمــــوول كتب:
فكر عقلاني كتب:
اعجـب لـ آمركم ..؟
ورآح آتزوجـهآ

[b][i]
flower كفووو يابععد حيي انتي flower
فكر عقلاني

فكر عقلاني

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 5 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:28 am

لآتحكمون على كل البشر كذا
انا رجال احـب بنت خآلي ولي الان 8 سنين احبهآ وتحبـني
ولآ آرى ولا تجذبني اي بنـت غيرهآ
وكنت مهمل جداً ولآ آهتـم بـ درآستي آبد
لكن آهتمآمهآ وخوفي على مستقبلي معهآ
صآر يخليني آهتم وبشده عشآن آئمن حيآتي وحيآتهآ مستقبلاً بآذن آلله
مهمآ كآن رآح يكون فيه رجآل يستآهل كل بنت في هآلمنتدى وللبويات عموم
يلآ وآعذروني بتغـدى ولي عوده بأذن آلله
بـرب

الى جميع البويات لـ آلاهميـه
صفحة 5 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  5 خطوات لحل جميع مشكلاتك
» بيــــت جميــع مهــآبيـــل المنتـدى ^ــــ^ ****
» الى جميع الاعضاء الوداع
» جميع الطلاب تعالو هنا
» هل جميع البويات قاسين؟؟؟؟؟؟