منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى جميع البويات لـ آلاهميـه

ملكه بقلبي
مُطَنِشِــــهَمْ⊙
نوني 9
joj..only
sweet gairl
طـبـعـي نـعـومـاآ
jroo7
'
Nosh
عنتر
Black Cat
ملاااك
..
عاقل وشاطر
ωǰdαπ
هــــــآدي
لآجلك يركدون..!ّ
(غير مهتم)»» لحد يقرب
illusion
حمنــي’<< ana boya
Dark_angel
خـفـآيآ روـح ♥
just_6
ريان بويه
كون يمكـ
yooshy
B.teeko
HOLSTEN.
mEz
5loode
فكر عقلاني
35 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
'

انثى عدد الرسائل : 5654

الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:30 am

عاقل وشاطر كتب:
أمــــوول كتب:
عاقل وشاطر كتب:
استغفر الله ي امووول .. انتي قذفتي الشباب.. لا تتحملي وزرهم وذنبهم .. مو كل ما نصحكم واحد تعذرونه بشهوته او يبيكم .. من زينكم اصلا الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Jna1-29f55acd35 ..!!

صدقتي انا ما راح احاسبكم او اهديكم لكن ابي تصحووون من هالغفله الي عايشين فيها .. والله الموت ما يعطي فرصه .. اذا كنتي بين يدي ملك الموت وسألك وقال ( شبابك فيما انفيتيه ) تقولين ( ها ها لا اعلم ) > تتمنين لو ترجعين لدنياااك عشان تعملين عمل صااالح ي نظر عيني الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

بعدين وربك ان الي تقولين عنهم مستخنثين نادراً اشوفهم .. انتي ف بالك الحين ان الشباب كلهم همهم شهوتهم ومستخنثين ..

والله العظيييم اني ما قد شفت مستخنث او خكري ف حياتي كلها ..!!

طيب الحين اخوانك مستخنثين ؟ ؟

داااري والله ان ورى كل هالسالفه هالبوويااات ( المطرودات من رحمة ربي ) affraid

صعبه تعممين على الرجال كلهم .. ومصيرك اليوم والا بكره تتزوجين .. لازم تتغير نظرتك .. ولا تقوولين انك ما بتتزوجين .. لان اذا وصلتي عمر 30 تتمنين لو بيدك طفل تلمينه وتضمينه .. لكن وش اسوي الله يعيني على عقولكم ي التنك الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Jna1-29f55acd35

من زينا ؟؟ اللي يبي الجنس ما بيفكر اللي بيسوي معها حلوه لو مو حلوه

غايتكم مهي الجمال غايتكم شهوتكم وبس ..

يا كبد امكك لا جد اثرت فيني اجل تبي مصلحتنا هه .. وتنصحنا ؟

رح انصح اللي يتحرشوا واللي يتغتصبوا وواللي واللي .. الخ انت ادرى فيهم

ولا ياخوفي بسس تكون واحدن منهم هه Wink

قلت ان الرجال نو عين مموحنين وخكاريه وراك ركزت على الخكاريه بس

شكلك لانكك داري ان اغلبيت الرجال ممحونين اصلا ما يتزوجون غير عشان هالشي Basketball

ليه ما اعمم .. مو كل رجال عنده شهوه وكلكم هذا هدفكم من البنات ؟ Wink

قلتها قبل انا اقبل الموت ولا ااقبل الرجالل Sleep Sleep

ولا ابي اضم بزر ولا تبن Sleep

طيب احنا عقولنا تنكه وفيها كل الصفات السيئه .. Very Happy

وما منا فايده ابد Very Happy ارتحت ؟ يالله عاد لا هنت الباب وسلملي على فكر عقلاني

يعني يدك اليمين وحطها باليسار وسلملي عليه كثيير السلام .. Sleep

يـ اموول ي قمر ي عسل ي سندريلا المنتدى .. ابي ادري انتي دلخه والا تستدلخين ؟

شوفي الخير ف امة محمد الى قيام الساعه .. معقوله تقولين عننا بهالطريقه الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

انتي لو انك فاهمه بالدين والاحاديث كان ما قلتي وعممتي .. الحين مستعد اني اقول كلكم ( سحاقيات وشاذات ) !! ما ترضين هالكلام ..

افهمي ي حلوتي الخير لازم يعادل الشر مثل مافيه شباب يخافون ربهم فيه شباب سلتنح وصايعين .. ومثل مافيه بنات فيهم خير لدينهم وبايعين دنياهم عشان يكسبون جنتهم فيه بنات مشترين دنياهم بمتخلفات وعادات وتقاليد ومصيرهم جهنم وهذا بيد الله سبحانه.. بس حنا نبي نقصر من الشرر الين يكون الخير ..

انتي زعلتي يمكن كانت علاقتك مع شاب عقيمة او انصدمتي منه وقلتي خلاص الشباب كلهم كذاا ..!!

الله اكبر عاد من زين اعمالك الي قايمه فيها الحين عشان تتمنين الموت .. ورااك برزخ ووراك عذاااب لا تحسبين كل واحد ضامن جنته !!

انا اصلا داري وغاسل يدي منك من اول ما دخلت هالموضوع .. بس كذا ابي اطقطق واشوف وش النهاية هههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

عمري ما كانت لي اي علاقه برجال ابدد .. بس شفت بعيني وسمعت يا شطور

طيب خلاص انا غلط وانت صح .. جيب لي رجال مابه شهوه وما يشتهي

يالله .. Basketball ..

مين انت عشان تحكم وش هي اعمالي وش هو مصيري ها ..؟

ما علموك يا شتور فالتوحيد انا ما حد يقدر يحكم على انسان ويحدد

اعماله زينه ولا موب زينه Basketball

لا لا ياقمور بعد كذا انتبه للمدرس يوم يشرح دروس الدين ويعدين تعال انصح Basketball

والله وانا بعد غاسله يدي منكك داريتن انكك ابو سروال وفلينه و بزر

وجاي تبي تجرب تسوي رجال على البويات ..

بس اقول ارسى لكك على نكك لا تدوخنا معكك الله يدهاك بس اقول

خلكك على { فكر عقلاني } لايق السن لتفكيركك بذا النكك Sleep

فكر عقلاني

فكر عقلاني

ذكر عدد الرسائل : 58

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:37 am

اولاً ي عزيزتي ترآ كل آنسآن له شهوهـ
وشهوة البنت 7 مرآت شهوة آلرجآل
وكل شخص مو بس يحب آلا يعشق آلجنس
لكن دينناً آوجب علينآ آحترآم هذآ آلشي
وترا مو كل انسان مثل مآتفضلتي
يمشي ورى شهوته فيه نآس تعرف حدودهآ وتعرف آن فيه فوق رب يحآسب
آلله يصلحك ويهديك لـ طريق الصواب
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

ذكر عدد الرسائل : 44

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:37 am

اقتباس :
انت وين قابلتني عشآن تحككم على طريقه تفكيري وعقليتي ..
مع ان في شي جواتي وده انه يمرمط فيك الارض Sad لككن بقول لك كذا فكر ب هداوه وقلي .. انت تشوف نسبه البويات بازدياد والبنات اللي يخاوونهم آككثر بعد ..
ماسألت نفسك ليشش ؟؟ مافي شي بدون سبب .. غللط .. ايه انححراف عن الفطره ننعم ماأنككر .. لككن انتوا اللي نشرتوا ووصلتوا فكرة من كثر ماهي وسخخه ماتنوصف.. نسممع اغتصاب .. ولا واحد خدع بنت وصدقتوا وخذ منها اللي يبي وراح .. ووووو الخ <<اللسته تطوول ..
انا مو مجبوره ولا وحده فينا مجبوره تبرر ل جنابك .. لكن انا عنن نفسي طحت في دباديب ابو سروال وفنيله مرا وحبيته من كل ئلبي (A) بس طلع واححد ححققير Evil or Very Mad ولايممكن ان الصوره اللي ببالي عن جنسكم الكريم تتصلحح ابد .. يعني من واقعع عشته واعايشه وقصص اسمعها كل يوم من اقرب اقرب الناس لي عن مو مشاكل (لأن انت تقول مشاكل ماقلنا شي في ف كل بيت مشاكل) لككن خيانه احنا بنتكلم عن طبع وصفه الخيانه اللي معششه ومرابطه وتاكل وتشرب وتنام فيككم مالكم امان يابوي ..
صب صب القهوه ياورع شككل عقل التنك ذا مطول معنا اليوم Very Happy Cool

انا حكمت عليك من كلامك وكتاباتك هنــا بالموضوع !!

ي اختي حنا الي نشرنا فيكم هالشيء ( الانحراااف ) .. انتي المشكله تعالجين الخطأ بخطأ اكبر منه.. ومثل ما تتعرضون لحقيرين حتى بعض الشباب يتعرضون لـ حقيرات واحقر من الشباب .. لا تحسبين انكم مخلوقين من نووور ولا تخطئووون ..

انا ما اجبرك تصلحين الصوره الي ف بالك .. مثل هالصوره الي فيك .. فييه شباب يقولون ( وش لك بوجع الرااس ) يقصدوونكم .. يعني اكيد انهم تعرضوو لحقاارة مو طبيعيه من حضرتكم ..

والله ي بعدي مثل ما تقولين انه اخذ منك الي يبي ورااح هذي من دلااختك .. وعلى فكره يعني البويه او البنت تحبيها مصيرها تسسحب علييك تاخذ الي تبيي وتعطييك سيفووون .. والله اني صادق مو مسألة اني اكرهك فيهم .. بس حاولي تكون علاقتك حب ف الله وصداقه مو يووصل للشي الي انتي عاارفته .. امشي مع بناات يخافوون ربهم ويعرفوون الصدااقه وقيمتها .. انتي على حالتك كذا كل يوم تطيحين ف وحل ..

كذااااااابه .. اي خيانة والي معششه فينا .. انتي الحين على بالك لو تحبين لك بنت بتوفي معك لـ متى .. يعني بتتزوجينه بالاخير هههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

قلت لك راسك يبي له فك بعدين نطلع عقلك ونعصصررره عصر من هالاوهاام الي فيييه .. ي صبر الارض عليك وعلى امثاالك ..

ع العموووم الخير والشر قدااامك .. انا سويت الي علي .. ولا ينصح جاهل لكن انا تقديراً لثوارتك احاول اوجهك .. وانا احتاج الي يوجهني الصدق .. بس ع الاقل فيه اموور عن اموور واعرف مصلحتي فيها ..

اي والله صبي خليني امخمخ على هالقهوهـ
'

انثى عدد الرسائل : 5654

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:39 am

فكر عقلاني كتب:
لآتحكمون على كل البشر كذا
انا رجال احـب بنت خآلي ولي الان 8 سنين احبهآ وتحبـني
ولآ آرى ولا تجذبني اي بنـت غيرهآ
وكنت مهمل جداً ولآ آهتـم بـ درآستي آبد
لكن آهتمآمهآ وخوفي على مستقبلي معهآ
صآر يخليني آهتم وبشده عشآن آئمن حيآتي وحيآتهآ مستقبلاً بآذن آلله
مهمآ كآن رآح يكون فيه رجآل يستآهل كل بنت في هآلمنتدى وللبويات عموم
يلآ وآعذروني بتغـدى ولي عوده بأذن آلله
بـرب

طيب انت تحبهاا .. خلاص لا تزوجتها لا تلمسها ابد Very Happy

نبي نشوف صدق هو انت تحب ذاتها ولا تحب اللي خبري خبرك Basketball

حنا كذا يالبنات احبها هي مو احب ذاكك الشي .. Wink

وسوري اذا كانت مفرداتي خدشت حيائك No

احلى تيت لك و بالعافيه Wink

B.teeko

B.teeko

انثى عدد الرسائل : 37
المزاج : حنيت .. حتى ضلوععي تشفقت ضممتكك .. :(

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:42 am

عاقل وشاطر كتب:
اقتباس :
مع ان في شي جواتي وده انه يمرمط فيك الارض Sad لككن بقول لك كذا فكر ب هداوه وقلي .. انت تشوف نسبه البويات بازدياد والبنات اللي يخاوونهم آككثر بعد ..
ماسألت نفسك ليشش ؟؟ مافي شي بدون سبب .. غللط .. ايه انححراف عن الفطره ننعم ماأنككر .. لككن انتوا اللي نشرتوا ووصلتوا فكرة من كثر ماهي وسخخه ماتنوصف.. نسممع اغتصاب .. ولا واحد خدع بنت وصدقتوا وخذ منها اللي يبي وراح .. ووووو الخ <<اللسته تطوول ..
انا مو مجبوره ولا وحده فينا مجبوره تبرر ل جنابك .. لكن انا عنن نفسي طحت في دباديب ابو سروال وفنيله مرا وحبيته من كل ئلبي (A) بس طلع واححد ححققير Evil or Very Mad ولايممكن ان الصوره اللي ببالي عن جنسكم الكريم تتصلحح ابد .. يعني من واقعع عشته واعايشه وقصص اسمعها كل يوم من اقرب اقرب الناس لي عن مو مشاكل (لأن انت تقول مشاكل ماقلنا شي في ف كل بيت مشاكل) لككن خيانه احنا بنتكلم عن طبع وصفه الخيانه اللي معششه ومرابطه وتاكل وتشرب وتنام فيككم مالكم امان يابوي ..

ي اختي حنا الي نشرنا فيكم هالشيء ( الانحراااف ) .. انتي المشكله تعالجين الخطأ بخطأ اكبر منه.. ومثل ما تتعرضون لحقيرين حتى بعض الشباب يتعرضون لـ حقيرات واحقر من الشباب .. لا تحسبين انكم مخلوقين من نووور ولا تخطئووون ..

انا ما اجبرك تصلحين الصوره الي ف بالك .. مثل هالصوره الي فيك .. فييه شباب يقولون ( وش لك بوجع الرااس ) يقصدوونكم .. يعني اكيد انهم تعرضوو لحقاارة مو طبيعيه من حضرتكم ..

والله ي بعدي مثل ما تقولين انه اخذ منك الي يبي ورااح هذي من دلااختك .. وعلى فكره يعني البويه او البنت تحبيها مصيرها تسسحب علييك تاخذ الي تبيي وتعطييك سيفووون .. والله اني صادق مو مسألة اني اكرهك فيهم .. بس حاولي تكون علاقتك حب ف الله وصداقه مو يووصل للشي الي انتي عاارفته .. امشي مع بناات يخافوون ربهم ويعرفوون الصدااقه وقيمتها .. انتي على حالتك كذا كل يوم تطيحين ف وحل ..

كذااااااابه .. اي خيانة والي معششه فينا .. انتي الحين على بالك لو تحبين لك بنت بتوفي معك لـ متى .. يعني بتتزوجينه بالاخير هههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

قلت لك راسك يبي له فك بعدين نطلع عقلك ونعصصررره عصر من هالاوهاام الي فيييه .. ي صبر الارض عليك وعلى امثاالك ..

ع العموووم الخير والشر قدااامك .. انا سويت الي علي .. ولا ينصح جاهل لكن انا تقديراً لثوارتك احاول اوجهك .. وانا احتاج الي يوجهني الصدق .. بس ع الاقل فيه اموور عن اموور واعرف مصلحتي فيها ..

[b]
بصب قهوه وآتنككس وآقول ضآآقت عليك ومالقيت إلأ هناااا ..
تجي تنصح وتعظ يابوي ..
لو سممحت زي ماانا بكلمك كلمني لا قلتلك انا ياثور تعال سبني بالمثل بس ماتوقع قلتها .. روح حبيبي دورلك كتاب ينفعك وذاكر للامتحانات ابرلك من الهجوله فيذا باد بوي Evil or Very Mad tongue
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:43 am

أمــــوول كتب:
عاقل وشاطر كتب:
أمــــوول كتب:
عاقل وشاطر كتب:
استغفر الله ي امووول .. انتي قذفتي الشباب.. لا تتحملي وزرهم وذنبهم .. مو كل ما نصحكم واحد تعذرونه بشهوته او يبيكم .. من زينكم اصلا الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Jna1-29f55acd35 ..!!

صدقتي انا ما راح احاسبكم او اهديكم لكن ابي تصحووون من هالغفله الي عايشين فيها .. والله الموت ما يعطي فرصه .. اذا كنتي بين يدي ملك الموت وسألك وقال ( شبابك فيما انفيتيه ) تقولين ( ها ها لا اعلم ) > تتمنين لو ترجعين لدنياااك عشان تعملين عمل صااالح ي نظر عيني الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

بعدين وربك ان الي تقولين عنهم مستخنثين نادراً اشوفهم .. انتي ف بالك الحين ان الشباب كلهم همهم شهوتهم ومستخنثين ..

والله العظيييم اني ما قد شفت مستخنث او خكري ف حياتي كلها ..!!

طيب الحين اخوانك مستخنثين ؟ ؟

داااري والله ان ورى كل هالسالفه هالبوويااات ( المطرودات من رحمة ربي ) affraid

صعبه تعممين على الرجال كلهم .. ومصيرك اليوم والا بكره تتزوجين .. لازم تتغير نظرتك .. ولا تقوولين انك ما بتتزوجين .. لان اذا وصلتي عمر 30 تتمنين لو بيدك طفل تلمينه وتضمينه .. لكن وش اسوي الله يعيني على عقولكم ي التنك الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Jna1-29f55acd35

من زينا ؟؟ اللي يبي الجنس ما بيفكر اللي بيسوي معها حلوه لو مو حلوه

غايتكم مهي الجمال غايتكم شهوتكم وبس ..

يا كبد امكك لا جد اثرت فيني اجل تبي مصلحتنا هه .. وتنصحنا ؟

رح انصح اللي يتحرشوا واللي يتغتصبوا وواللي واللي .. الخ انت ادرى فيهم

ولا ياخوفي بسس تكون واحدن منهم هه Wink

قلت ان الرجال نو عين مموحنين وخكاريه وراك ركزت على الخكاريه بس

شكلك لانكك داري ان اغلبيت الرجال ممحونين اصلا ما يتزوجون غير عشان هالشي Basketball

ليه ما اعمم .. مو كل رجال عنده شهوه وكلكم هذا هدفكم من البنات ؟ Wink

قلتها قبل انا اقبل الموت ولا ااقبل الرجالل Sleep Sleep

ولا ابي اضم بزر ولا تبن Sleep

طيب احنا عقولنا تنكه وفيها كل الصفات السيئه .. Very Happy

وما منا فايده ابد Very Happy ارتحت ؟ يالله عاد لا هنت الباب وسلملي على فكر عقلاني

يعني يدك اليمين وحطها باليسار وسلملي عليه كثيير السلام .. Sleep

يـ اموول ي قمر ي عسل ي سندريلا المنتدى .. ابي ادري انتي دلخه والا تستدلخين ؟

شوفي الخير ف امة محمد الى قيام الساعه .. معقوله تقولين عننا بهالطريقه الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

انتي لو انك فاهمه بالدين والاحاديث كان ما قلتي وعممتي .. الحين مستعد اني اقول كلكم ( سحاقيات وشاذات ) !! ما ترضين هالكلام ..

افهمي ي حلوتي الخير لازم يعادل الشر مثل مافيه شباب يخافون ربهم فيه شباب سلتنح وصايعين .. ومثل مافيه بنات فيهم خير لدينهم وبايعين دنياهم عشان يكسبون جنتهم فيه بنات مشترين دنياهم بمتخلفات وعادات وتقاليد ومصيرهم جهنم وهذا بيد الله سبحانه.. بس حنا نبي نقصر من الشرر الين يكون الخير ..

انتي زعلتي يمكن كانت علاقتك مع شاب عقيمة او انصدمتي منه وقلتي خلاص الشباب كلهم كذاا ..!!

الله اكبر عاد من زين اعمالك الي قايمه فيها الحين عشان تتمنين الموت .. ورااك برزخ ووراك عذاااب لا تحسبين كل واحد ضامن جنته !!

انا اصلا داري وغاسل يدي منك من اول ما دخلت هالموضوع .. بس كذا ابي اطقطق واشوف وش النهاية هههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

عمري ما كانت لي اي علاقه برجال ابدد .. بس شفت بعيني وسمعت يا شطور

طيب خلاص انا غلط وانت صح .. جيب لي رجال مابه شهوه وما يشتهي

يالله .. Basketball ..

مين انت عشان تحكم وش هي اعمالي وش هو مصيري ها ..؟

ما علموك يا شتور فالتوحيد انا ما حد يقدر يحكم على انسان ويحدد

اعماله زينه ولا موب زينه Basketball

لا لا ياقمور بعد كذا انتبه للمدرس يوم يشرح دروس الدين ويعدين تعال انصح Basketball

والله وانا بعد غاسله يدي منكك داريتن انكك ابو سروال وفلينه و بزر

وجاي تبي تجرب تسوي رجال على البويات ..

بس اقول ارسى لكك على نكك لا تدوخنا معكك الله يدهاك بس اقول

خلكك على { فكر عقلاني } لايق السن لتفكيركك بذا النكك Sleep

خلي التوحيد على جنب .. لو انك دارسته وفاهمه على المعلمه وقت الشرح ما كان توصلتي لهذا الي فيك !! انصحي نفسك ي قموورهـ ..

ي بنت الحلال حتى الحيوانات عندهم شهوهـ .. كل واحد فيه شهوهـ ..!!

على فكرهـ انا متخرج من الكلية العلوم الصحيه ( جامعة الملك خالد ) .. اللهم لك الحمد .. والحين مقدم على الابتعاث لـ إيرلندا اكمل الباكلريوس ..

اي والله اني اسوي فيها رجال على البويات .. لانهم بالاخير( بنات ) رقيقات حساسات ..!! بس يبوون يسوون فيها قدامكم فطااحل .. والا لو تقابلها رجال او شاب والله ان تسحب على الي اخترع البويه وحركاتها ههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:48 am

kady rose كتب:
عاقل وشاطر كتب:
اقتباس :

[b]
تجي تنصح وتعظ يابوي ..
لو سممحت زي ماانا بكلمك كلمني لا قلتلك انا ياثور تعال سبني بالمثل بس ماتوقع قلتها .. روح حبيبي دورلك كتاب ينفعك وذاكر للامتحانات ابرلك من الهجوله فيذا باد بوي Evil or Very Mad tongue

اما عمرك 17 ..!!؟

هذا اكبر دليل على ان الشاب ضحك عليك واخذ منك الي يبي وراح .. بعدين وش عرفك بالحب على هالعمر ..!!

والله العظيم حراام علييك .. انتبهي على نفسك .. معقوله هذا تفكيرك .. مصيرك تكبرين وتتذكرين كلامي ..

لا ي بنتي الصغيرهـ .. انا متخرج والحين مقدم ع الابتعاث .. لا تحاولين توجهيني لاني الحمد لله عارف وش اسوي وش الي علي ..

انتبهي على دراااستك الله يصلحك
B.teeko

B.teeko

انثى عدد الرسائل : 37
المزاج : حنيت .. حتى ضلوععي تشفقت ضممتكك .. :(

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 4:57 am

عاقل وشاطر كتب:
kady rose كتب:
عاقل وشاطر كتب:
اقتباس :

[b]
تجي تنصح وتعظ يابوي ..

اما عمرك 17 ..!!؟

هذا اكبر دليل على ان الشاب ضحك عليك واخذ منك الي يبي وراح .. بعدين وش عرفك بالحب على هالعمر ..!!

والله العظيم حراام علييك .. انتبهي على نفسك .. معقوله هذا تفكيرك .. مصيرك تكبرين وتتذكرين كلامي ..

لا ي بنتي الصغيرهـ .. انا متخرج والحين مقدم ع الابتعاث .. لا تحاولين توجهيني لاني الحمد لله عارف وش اسوي وش الي علي ..

[color=violet][/cيآ ألبرت أنشتآين آنت ,, رككز.. قلت لك انا جاه و** ؟؟استغفر الله يعني حتتى تفكيركم منححرف وبدائي ,, قلت حبيته وطلع حقير ماأتوقع جبت سيره احتكاك جسدي ولا بعت نفسي عشانه يخخسي هو وعشره من آمثآله يقربوا مني Very Happy قلت طلع حققير يععني ماكان صادق ب مشاعره فقط لا غير .. الظاهر تحسبوا البنات كلهم وسخين ومهبل ينضحك عليهم ب كلمتين .. طيب يابو مستقبل انت دام وراك جامعهه ودراسه وشو له مسنتر وبالشنا للحين معاك ..روح تغدا وخل العالم تشوف حياتها
وشي بقوله لك عشان ترتاح وتريحنا دام كذا باين عليك عقلك اكبر منك بسم الله تفوو عيني عليك بارده Sad( دع الخلق للخالق)) Very Happy وسلامتك هذا آخر شي لي هنا Sad
Very Happy olor][b]
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 5:03 am

[color=darkblue]
kady rose كتب:
عاقل وشاطر كتب:
kady rose كتب:
عاقل وشاطر كتب:
اقتباس :

[b]
تجي تنصح وتعظ يابوي ..

اما عمرك 17 ..!!؟

[/cيآ ألبرت أنشتآين آنت ,, رككز.. قلت لك انا جاه و** ؟؟استغفر الله يعني حتتى تفكيركم منححرف وبدائي ,, قلت حبيته وطلع حقير ماأتوقع جبت سيره احتكاك جسدي ولا بعت نفسي عشانه يخخسي هو وعشره من آمثآله يقربوا مني Very Happy قلت طلع حققير يععني ماكان صادق ب مشاعره فقط لا غير .. الظاهر تحسبوا البنات كلهم وسخين ومهبل ينضحك عليهم ب كلمتين .. طيب يابو مستقبل انت دام وراك جامعهه ودراسه وشو له مسنتر وبالشنا للحين معاك ..روح تغدا وخل العالم تشوف حياتها
وشي بقوله لك عشان ترتاح وتريحنا دام كذا باين عليك عقلك اكبر منك بسم الله تفوو عيني عليك بارده Sad( دع الخلق للخالق)) Very Happy وسلامتك هذا آخر شي لي هنا Sad
Very Happy olor][b]

لا تفهميني غلط .. بعدين انتي قلتي اخذ الي يبي مني وراح !! هذا مو تفكيري ..

لا معليك اذا جا موعد الرحلة وقتها بحط موضوع هنا ( ختامي ) واطلع من المنتدى !! مستحيل اكمل مشواري معكم ..!!

اخلي العالم تشوف حياتها .. انتي الحين محسبه ان العالم كلها مثل حياتك !!

والله العظيم ضاق صدري منك وانتي بهالعمر ...وش الي يحصل بهالدنيا ..

الله المستعان ..

بعدين لا تخفين عمرك ..!! ما عليك لا تحسبيين اني مستصغرك او مقلل من قيمتك .. لكن الي مثلك المفروض ما يكون كذا تفكيرها .. الله يصلحك ويهدينا للحق
Black Cat

Black Cat

انثى عدد الرسائل : 176

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 5:11 am

ما فيني اقرا .. كل رد شوطوله يا ناس اختصروا الكلام شوي

لازم تراعون الناس اللي فيها عجز Sleep

اقول شاطر وعاقل..سؤال يعني ..كيف ترد على كل رد وبسرررعه خاطفه affraid

عاد قلنا فضاوة ههههههههه lol!
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 5:17 am

{ عزيلة القلب } كتب:
ما فيني اقرا .. كل رد شوطوله يا ناس اختصروا الكلام شوي

لازم تراعون الناس اللي فيها عجز Sleep

اقول شاطر وعاقل..سؤال يعني ..كيف ترد على كل رد وبسرررعه خاطفه affraid

عاد قلنا فضاوة ههههههههه lol!

يحوووول .. اذكري الله ي حرمه الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf
فكر عقلاني

فكر عقلاني

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 5:26 am

اتمنى آن موضوعي مآيآخذ منحنأت آخرى
وآتمنى آن كآن لي تقدير بسيط
آنكم تشوفون آي مكآن آخر لـ آلنقآش فيه :

آنكم تشوفون آي مكآن آخر لـ آلنقآش فيه :
Black Cat

Black Cat

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 5:45 am

اقتباس :
آنكم تشوفون آي مكآن آخر لـ آلنقآش فيه

موضوعك منتهي من زمان .. وش فيك ماتغديت زين Neutral

الناس تبى تحط موضوع ختامي وانت بعدك ههههههه lol!

معليش جزاك الله خير.. بس كل وحده قالت رايها وانتهت السالفه

يعني بتصير سوبر مان مثلا affraid

وتعقيب على ردك

اقتباس :
انا رجال احـب بنت خآلي ولي الان 8 سنين احبهآ وتحبـني
ولآ آرى ولا تجذبني اي بنـت غيرهآ
وكنت مهمل جداً ولآ آهتـم بـ درآستي آبد
لكن آهتمآمهآ وخوفي على مستقبلي معهآ
صآر يخليني آهتم وبشده عشآن آئمن حيآتي وحيآتهآ مستقبلاً بآذن آلله

اووووخص .. انت كم عمرك بالزبط lol! يعني مادري جاي تنصح ولا تبى احد ينصحك Rolling Eyes

Black Cat

Black Cat

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 5:47 am

اقتباس :
يحوووول .. اذكري الله ي حرمه

لا إله إلا الله.. ههههههههه .. شكله اتصالك فاااست جدا affraid

اشمعنى اتصالي سلحفاة .. مادري كاني عايشة بأفريقيا >_*
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 5:50 am

اقتباس :
الناس تبى تحط موضوع ختامي وانت بعدك ههههههه lol!

معليش جزاك الله خير.. بس كل وحده قالت رايها وانتهت السالفه

يعني بتصير سوبر مان مثلا affraid

عزيلة اشتلوووك الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Jna1-29f55acd35

انا باقي على موعد رحلتي ما يقارب 7 شهور .. يعني بستقعد وانشب ف حلوقكم ي اني اصلحكم او تخربوني الله لايعوق بشر واصير بوويه او ليدي .. خرباانه خرباانه الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf
Black Cat

Black Cat

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 6:01 am

اقتباس :
عزيلة اشتلوووك

نعم ؟؟ اعرب الجملة الحمرا مافهمتها scratch

بعدين من وين تجيب فيسات غير..صدق فضاااوة ههههه tongue

اقتباس :
انا باقي على موعد رحلتي ما يقارب 7 شهور .. يعني بستقعد وانشب ف حلوقكم ي اني اصلحكم او تخربوني الله لايعوق بشر واصير بوويه او ليدي .. خرباانه خرباانه

وااااااا 7 شهور .. الله يعينهم هههههههه lol!

انا بطلع اخاف انقلب بوكيمون ولا شيء ثاني rabbit ==> بنجلد
sweet gairl

sweet gairl

انثى عدد الرسائل : 101
العمل/الترفيه : Shy ..

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 6:07 am

يــــبــــوي شنوؤ هذاأ
_ الـــلـــه يـــــعــــيــــن _

عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 6:09 am

{ عزيلة القلب } كتب:
اقتباس :
عزيلة اشتلوووك

نعم ؟؟ اعرب الجملة الحمرا مافهمتها scratch

بعدين من وين تجيب فيسات غير..صدق فضاااوة ههههه tongue

اقتباس :
انا باقي على موعد رحلتي ما يقارب 7 شهور .. يعني بستقعد وانشب ف حلوقكم ي اني اصلحكم او تخربوني الله لايعوق بشر واصير بوويه او ليدي .. خرباانه خرباانه

وااااااا 7 شهور .. الله يعينهم هههههههه lol!

انا بطلع اخاف انقلب بوكيمون ولا شيء ثاني rabbit ==> بنجلد

هههههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

الا ما بينتي انتي بويه نار والا ليدي اححح < متأثر من النكات الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Smiigif2

والا داخله بس تطقطين ع النفسيات الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

اشتلوك > يعني شلووك .. هي كلمة دارجة لدى اهل ( ابها ) المشكله شرحهها يفز القلب .. خلاص كنسلي الكلمة الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Smiigif2

..
joj..only

joj..only

انثى عدد الرسائل : 2864

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 6:16 am

و عليكم السلام والرحمهـ ..

أهـــلين فيكــ ..

بصــراحهـ الشيء الي خلاني أرد هــو أسلوبكــ الراقي وردوركــ الي تدلــ ع أخلاقكــ ..

امــا بالنسبهـ للموضوعــ .. كلامكــ صحييح وما أعتقد فيــ أحــد ينكر هــالشيء ..

لكنــ أنــا شــايفهـ أنــ الحوار ما راح يطلع بنتيجهـ خصوصــاً إذا كــانــ جمــاعي لكنــ لو كــان فردي ممكنــ يتغيــر شيء ..

شكــراآ لتواجدكــ وأعتقــد أن الموضوعــ مــا عــاد فيهــ يعني يغلقــ أفضــل Very Happy

+ الأعضــاء الاعــزاء خفوا علينـــا شوي tongue

ملاااك

ملاااك

انثى عدد الرسائل : 7571
المزاج : ابتسم داائماا..

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 6:16 am

شوف اخوي ترااااااااااني سكت وسكت وبلعته وصلت حددي من كلامك التافه والباااااااايخ
واللي ماله طريق اقول لك اطلع من المونتدى انت وخشتك تراني واااصله حدي منكم يالذكووووور
مافيكم فايده ابدا لا في اختك ولاامك اتحدى الحين امك تبي شي منك ولا مكان تروحله والله ان تقحص في وجهه وتروح تغازل البنات ريحنا بس مسوي فيه ناصح روح انصح نفسك ياخي تعلمنا انت وجهك اني الرجل المثالي وين مانروح ملاحقينا طس اقوووول اعوذ بالله حتى بالمونتدى مايخلونا ليت الذكووور يموتون ونفتك منكم ومن بلاويكم يالمرضان انتو مو حنا وين حنا مالقينا الحنان لا من الام ولا من الاب الاماهمه غير الفلوس والتجاره والام المظاهر والمدح وين نلقاه قوووولي هااا جاوب الاهل بكبرهم فيهم قسوة صخر فاهم ايش يعني صخر لدرجه اني مافيني حياه اعيش علشانه روووح رووح اطلع بس
Black Cat

Black Cat

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 6:19 am

اقتباس :
هههههههـ

الا ما بينتي انتي بويه نار والا ليدي اححح < متأثر من النكات

والا داخله بس تطقطين ع النفسيات

لا بس كذا اطقطق على قولتك

اقتباس :
اشتلوك > يعني شلووك .. هي كلمة دارجة لدى اهل ( ابها ) المشكله شرحهها يفز القلب .. خلاص كنسلي الكلمة

مشكلة ناس صايعه وقاعدة تنصح lol!

اقتباس :
الأعضــاء الاعــزاء خفوا علينـــا شوي

هههههههه ..تسجيل خروج .. تيت
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 6:28 am

ملاااك كتب:
شوف اخوي ترااااااااااني سكت وسكت وبلعته وصلت حددي من كلامك التافه والباااااااايخ
واللي ماله طريق اقول لك اطلع من المونتدى انت وخشتك تراني واااصله حدي منكم يالذكووووور
مافيكم فايده ابدا لا في اختك ولاامك اتحدى الحين امك تبي شي منك ولا مكان تروحله والله ان تقحص في وجهه وتروح تغازل البنات ريحنا بس مسوي فيه ناصح روح انصح نفسك ياخي تعلمنا انت وجهك اني الرجل المثالي وين مانروح ملاحقينا طس اقوووول اعوذ بالله حتى بالمونتدى مايخلونا ليت الذكووور يموتون ونفتك منكم ومن بلاويكم يالمرضان انتو مو حنا وين حنا مالقينا الحنان لا من الام ولا من الاب الاماهمه غير الفلوس والتجاره والام المظاهر والمدح وين نلقاه قوووولي هااا جاوب الاهل بكبرهم فيهم قسوة صخر فاهم ايش يعني صخر لدرجه اني مافيني حياه اعيش علشانه روووح رووح اطلع بس

صلي على النبي وتعوذي من الشيطان ..الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 File179907463

ي ملاك الحنان الي تدورين له مو شرط تحصلينه ف ابوك وامك .. ياما ناس تربوا ايتام ولا يعانون من الي فيكـ ..!!

ابوي وامي وابوك وامك يعني الي في جيل زمااان عقولهم متحجرهـ ما في شي اسمه حناان لانهم تربوو على قسوهـ وعننااء .. خلاص مدام مافي امل نحصل منهم هالشي .. ربي قال الي يبي الراحة والسعاده يقترب مني .. يعني اقرأي قرءان وصلي واذكري الله واكثري من الاستغفاار .. والله العظيم اذا مشيتي على هالطريق ان ربي بيعوضك عن الي فااات لكن انتي متفائله تفاؤل سقيــم .. عيشي حياااتك وتونسي انتي تحسيين ان الكل بعيد عنك ومحد فاهمك .. لا والله اني مقدر وضعك العاطفي بس وش بيدي اسوي وبرضو وش بيدك تسوين الا انك تقتربين لـ ربك .. وصدقيني بعد هالصبررر والبلاااااء ربي بيعوضك شيء عظيم ف حياااتك وينتظرررك > وبشر الصاابرين ..

والله كلامي البااايخ لمصلحتك والا مو مسألة اني ابي انفرزك .. على راحتك
فكر عقلاني

فكر عقلاني

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 6:53 am

ملاااك كتب:

مآلومك على كل الكلام الي قلتـيه
بس لاتصبين كومـة غضبك علي آنآ مآلي ذنـب
وآلله آني مآجيت آلا خوفاً عليك وعلى كل آخت لي في هالمنتـدئ
مهمآ كنتي تعآنين في حيآتك لاتخلين هالاشياء يوديك لـ طريق الشيطآن وغضب ربك عليك
خليك آقوى من وسوسته ولا يغويك هـ آلخبيث
آرجعي لـ ربك وآلله مآفي غيرهـ تلجئيـن له
وآلله آني نآصح لك
آنتبهي على نفسكـ وآنآ آخوك وآرجعي لـ ربك
وكلام آلاخ عآقل وشآطر هو عين العقل والله يجزآه خير ويعطيك العافيه
عاقل وشاطر

عاقل وشاطر

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 8:53 am

< بدا يتعلق ف فكر عقلاني ههههـ الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Jna1-d6e00e0696 الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 4e3fc3f8bf

مدري ي اخووك هي تقصدني والا تقصدك .. لكن عاد بكيفها ان شاء الله انها تعقل وتثقل وتركد الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Jna1-d6e00e0696
5loode

5loode

ذكر عدد الرسائل : 1582

مُساهمةموضوع: رد: الى جميع البويات لـ آلاهميـه   الى جميع البويات لـ آلاهميـه - صفحة 6 Icon_minitimeالسبت أبريل 21, 2012 9:04 am

والله ع باالي هالموووضووع منتهي من زماان Neutral

الى جميع البويات لـ آلاهميـه
صفحة 6 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  5 خطوات لحل جميع مشكلاتك
» بيــــت جميــع مهــآبيـــل المنتـدى ^ــــ^ ****
» الى جميع الاعضاء الوداع
» جميع الطلاب تعالو هنا
» هل جميع البويات قاسين؟؟؟؟؟؟