بارت الثلاثون (البــــــــــــــــــــــــارت الأخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر )
عبير قامت من النوم ولقت جود على كنبه ف غرفة عبير وعينها بالجوال
عبير بصدمه:جواد!!!!!!!!!!!!!
جود رفعت رأسهاا بسرعه وقامت بسرعه وراحت ل عبير وضمو بعض بقوه
بعدو عن بعض
جود:وححححححححشتني يَ .......
عبير مو مستوعبه:ماني مصدق
جود ابتسمت:شلونك الحين وأشلون نفسيتك ؟
عبير بحزن:تعبان وربي تعبان , بس شوفتك خففت عني حيييييييييل
جود ضحكت:بكره بتداوم
عبير:لا , شخبار الشله كلهم
جود:كلهم بخييييير , وساره الحين بتجي
عبير بصدمه:ججججججججد ؟؟
جود:اي نشبت لي الا بجي اشوفه
عبير:يالبا قلبها مشتاق لها حدددددي
جود:يالله هانت
عبير ابتسمت
جود:صدق اللي صار بين اعمامك وبينك ؟
عبير بإستغراب :مين قالك
جود:كنت قاعد مع جولين وقالتلي كل شي
عبير:تصدق اني للحين منصدم من اللي صار .. ماتوقعتهم بيسوون كذا
جود:يمكن حسو بغلطهم .. وحسو ان شكثر اللي ماتو مو راضيين عنهم
عبير تنهدت:يمكن .. الا آنت قلي شنو اخر اخبار المدرسه ماأبي اجي انصدم ب شي
جود:ممممممم مافي شي جديد .. الا الا صح مريم دشت معنا بالشله
عبير:مين مريم ذي ؟
جود:البويه الآحح اللي تهاوشتو مرره
عبير:اللي كانت ساره تحبها !!!!!!!!!!!
جود:اي بس الحين صرنا كلنا صحبات .. ومريم حيييييييل طيبه صرنا نطلع سوا وكل شي .. وربي لو تقعدون سوا تحبون بعض وربي ططططططططيبه حيل حيل حيل ماتوقعتها كذا
انا عبالي مغرور وشايف نفسه بس طلللللللللع عكس كذا تممممماماً
عبير تنهدت
جود:انت جرب اقعد معه
عبير:يسير خير
جود:ترا بكره عيد ميلاد هنادي والكل مجتمع يعني بارتي المهم
عبير:لا خير اروح بارتي وعمي توه ميت سامحوني
جود:بلا هباااااااااله
عبير:أنت اللي بلا هباله شدعوه اروح اترقص ولسى العزا ماخلص
جود : خلاص اوكي براحتك
دق جوال جود
جود:اوه ذي ساره
عبير فز قلبها
جود:هلا سوس .. لا يَ شيخخخخخخخخخخخه .. اوووف شفيهم اهلك يستهبلون .. اوكي .. طيب .. متأكده ؟ .. اووووكي صار .. باي
عبير بإستغراب:شفيها؟
جود:اهلها رفضو تجي
عبير بإنكسار:ليه
جود:تقول يقولون خلاص بكره مدرسه وهالاعذار البايخه
عبير :اوووف
جود:تقولك تكفى داوم
عبير:بشوف
جود:طيب اجل انا الحين بروح السواق تحت من زمان .. وترا الكل وصاني اسلم عليك
عبير إبتسمت:الله يسلمك ويسلمهم
جود وهي طالعه:تبي شي؟
عبير:نوب سلامتك
جود:باي
عبير:بايات
وراحت جود .. عبير قامت من فراشها ودخلت للحمام تاخذ شور
نزلت عبير
جولين:يالله العشاء جاهز
عبير من دون نفس : طيب
جولين:حتداومي بكره؟
عبير:مدري جسمي مكسر ومالي خلق
جولين:خلاص غيبي بكره وإبدي دوام من السبت
عبير:وهذا اللي شكله بيسير
الساعه 1 ونص ف منتصف الليل
ساره قاعده بينها وبين نفسها وماسكه جوالها ومحتاره تدق على عبير ولا لا
جتها رساله وعلى طول فتحتها .. وشقت الإبتسسسسسسسسسامه اول ماشافت انها من عبير
"آنت اللذي أمتلك شي مهم في جسدي .. آنت آمتلكته هو بَ الذآت ل تخيفني
لو أفترقت عنك وذهب مني ذلك الشي .. أكاد آن اموت .. بل سأموت على الفور
آمتلكته لتكون معي أينما أكون .. ولتدق معي كل دقه في مسار حياتي
أنت يَ من ملكت قلبي .. هل يحق لي أن اقولك آنت اللذي آمتلكت قلبي فقط ؟
بل آنت ملكتني .. ملكت حياتي .. وآنفآسي .. وكل مَ آملك
آنت ملكته يَ ملكي وحدي " < وهذي كانت احدى كتابات عبير السريعه
ساره لمن قرته عرفت انه من كلامها .. تنهدت بقوه وهي مبتسمه
أرسلت لها
"أتدري ماذا يضحكني ؟ .. قول بعض الناس لي عندما يروني جالسه لوحدي
فيبدأون بقول .. أنها مريضه وجالسة لوحدها .. وأتدري ماللذي يضحكني بذلك؟
انهم لا يعلمون أنني لستُ لوحدي .. بل آنت معي .. نعم معي ؟ فهل قلتَ لهم
انك معي يَ أكسجيني ؟ "
عبير ابتسمت لمن قرت الرساله
قعدو يفكرون ف بعض بنفس الوقت
اليوم الثاني .. عبير ماداومت
في العشاء
بدأ البارتي على الساعه 8 ونص
جود:خلاص تبون كذا ؟
ساره بحماس: إي إي نبي
مريم:بس إسمحولي انا مَ بجي
جود رافعه حاجب :وليش؟ على رأسك ريشه؟
مريم:تعرفون ايش صار بيننا .. اكيد ماراح يتقبل جيتي بينكم .. بدون مشاكل يعني
دارين:بلا هبااااله
ميسان:شدخل مشاكل .. حنا بنفاجئه اكيد مراح يعارض
مريم ساكته
جود:بتجي وفوق خشمك
ميسان:الا تعال قول .. شصار بينك وبين نوره ذي
مريم:اووف لاأحد يجيب لي طاريها
نوره من ورا مريم:ليش شسويت ؟
مريم قامت مفزوووووعه ومصدومه
الشله كلهم صفرو .. مريم لفت عليهم ومعصبه
ميسان بهمس:يابوي شكلنا بغينا نكحلها عميناها
جود بهمس:شكله
دارين غمزت لهم عشان يطلعون
الكل طلع مابقى غير مريم ونوره
نوره:يعني خلاص ماعدتي تبين تكلميني ؟
مريم لفت وجها وصارت تطالع حولينها
نوره لفت وجه مريم عليها:طالعي فيني وجاوبي
مريم بعزم:شجاوبك عليه؟
نوره:كرهتيني؟
مريم قعدت تطالع عيون نوره ومو قادره ترد
نوره عصبت:ردددددددددي
مريم بتررد:اييييييييييي كرهتك
نوره ضحكت وقالت بهمس:كذاااااااااااااابه
مريم تطالع ف نوره يعني ايش الثقه ذي
نوره رافعه حاجبها وبتحدي:احلللف انك كرهتيني
مريم:إنتي ايش جابك ؟ تلاحقيني يعني
نوره:عشان ابتدي باللي انتي تبينه بس مو قادره تسوينه
مريم حطت يدينها على خصرها:وايش اللي ابيه انشاء الله؟
نوره تفكر:مممممممم نرجع لبعض
مريم ضحكت:واثقه حدك
نوره:مو يحقلي؟
مريم تمشي:اووه
نوره مسكتها من يدها لفتها عليها وباستها بقوه
جود:اووف وينهم ذول
ميسان قاعده قعده رجاليه وتاكل "فصفص" : وانت ايش حارق دمك الحين تلاقيهم فوق بعض وناسينا وانت ماكل نفسك خلهم بكيفهم
جود:ماقدر شكلي بدخل عليهم ..ومشت
ميسان قامت بسرعه ومسكتها:انت ليه ملقوووووووف كذا . ياعمي بكيفهم دامهم ماطلعو اكيد تراضو خلاص ياخي خلهم طس اقعد مع دارين بدال هالفرفره البايخه
جود:ايييييييي صح وين هنادي بعد شوي بندخل الكيكه
ميسان:ف الغرفه مع مناف .. خلهم لمن يطلعون ندخل الكيكه
جود:بالله !! حنا مسوين لها بارتي عشان تتربع بالغرفه
ميسان سحبت جود وودتها ل دارين
دارين تضحك على سحبتها:شفيكم
ميسان بتهديد:لو ماخذيتي ذا بأرتكب به جريمه .. مادري شبلاه بيخرب اجواء خذيه داخل وبعد شوي ادخل عليكم عشان يعرف شلون
الكل:هههههههههههههه
جود بخزه:أخترعو شي اسمه مفتاح
ميسان:توني اعرف تصدق ؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ساره:الا صح ليه ريم ماجت اليوم
ميسان بقهر:عندها زواج عمها اليوم
ساره:اها يالله الجايات اكثر .. اووف بس متى يجي الليل
جود:قررررب ههههههههههههههههههه
الساعه 12 ونص اخر منتصف الليل
جود:طيب مشكوره
جولين:ولو
جود:باي
جولين:باي
ساره بحماس:ها ها شصار
جود:تقول انها قاعده على الكمبيوتر بغرفتها
ميسان:وقلتلها اننا جايين
جود:اي قالت اوكي
ساره:حلووو
جود:ميش ليه ساكت
مريم:شتبوني اقول
ميسان:أكيد بتجي صح؟
مريم محتاره:مدري
ساره:أنتو شلون تسألونها المفروض من غير شورها , هي من شافت نوره اتلخبصت
الكل ضحك
مريم وهي تضحك:لا موعن بس تأخر الوقت أمي ماراح ترضى اطلع معكم بهالوقت
جود:يالله بس قومو خلونا نطلع ومو لازم امك تدري عادي تعذر
مريم بعد تفكير : طيب يالله
عبير:بخير الحمدلله
عم عبير صالح:محتاجه شي ناقصك شي ؟
عبير بدون نفس:لا مشكور
صالح:كم باقيلكم لين تخلصون الدراسه
عبير:تقريبا شهر
صالح:يالله الله يسهلها عليكم هانت دراسة ال12 سنه
عبير:إي الحمدلله
صالح:طيب انا الحين مضطر اسكر بس بغيت اشوف اذا محتاجه شي
عبير:تسلم
صالح:الله يسلمك .. توصيني بشي؟
عبير:لا سلامتك
صالح:يسلمك ربي .. يالله سلام
عبير:مع السلامه
سكرت الخط وتنهدت
دخــــــــــــــــــــــــــــــــــــلو الشله فجاءه
عبير كانت قاعده على الاب توب على منتدى
رفعت رأسها بسرعه لمن الكل قالها:سبرااااااااااااااااااااااايز
انصصصصصصدمت وبقوه
ساره على طول نطت لها على الفراش ولمتها بقوه
عبير مو مصدقه اللي تشوفه
لمت ساره أقوى وقعدت تشم ريحتها ..
أخيراً رجعو عبير وساره زي مَ كانو .. مو بس ساره وعبير وأيضاً الشله بكبرها
قامت عبير ولمت هنادي ومناف وميسان ودارين وجود
وقفت لمن شافت مريم
مريم واقفه تطالع فيها .. صارو يطالعون في بعض والكل ساكت
فجاءه عبير ومريم لمو بعض والكل صفق
عبير بعدت عن مريم وهي تضحك
عبير بإرتباك وضحك:ش شللللللللللللللللون ياربي مو مصدق
ساره راحت لعبير وحطت رأسها على حضنها :وحشششششششششششتني
عبير ضحكت
جود:احم أحم
ميسان:نحنُ هنا
الكل ضحك
عبير:اقعدو اقعدو
وقعدو سوالف وضحك
أحـــــــــــــــــــــــلى نص ساعه مرت على عبير من بعد روحتها ل بحرين او حتى قبل روحتها
مريم:يوه جواد لازم نرجع خالي جاي الحين ياخذني
جود:يوووو حسافه يالله اوكي قوم
عبير:لا خليكممممم
مريم:نعيدها مره ثانيه
عبير وقفت:مريم تعالي شوي بكلمك
جود:هي هي اسمه ميش بطل مريم
عبير:اسسسسسسسسسف تعال ياميش
مريم ضحكت:يالله
وقفو برا الغرفه
عبير بتردد:انا بغيت أتأسف لك على كل شي صار من قبل وأتمنى الحين ننسى كل شي ونصير ربع
مريم ابتسمت:ومن قالك اني ذاكر اصلا انا نسيت كل شي
عبير ضحكت بصوت خفيف وعضت على شفايفها وناظرت ل مريم:يعني تصافينا وصرنا ربع
مريم ضحكت:اكييد
ضمو بعض وبعدو عن بعض وهم مبتسمين
عبير:يالله تعال لهم
مريم:يالله
بــــــــــعـــــــــــد مــروور أسبـــــــــــــــوع
ساره بحضن عبير
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص عيوني دمعت ههههههههههههههه
عبير:شقلت انا هههههههههه
ساره قامت وتطالع عبير:بالللللللللله !!! كل هذا و مَ قلتتي شي ؟
عبير تفكر:ممممممممم لا كلش مَ قلت شي
ساره:ياحلللللللللييييييييييلك بررررررررررررررررررررريئ
عبير:هههههههههههههههههه شعرفك انتي
ساره ضحكت من قلبها ورجعت ل حضنها
ريم:ليه
ميسان:رأسي يوجعني أبي انآم
ريم:حياتي فيني ولا فيك
ميسان:اوف كم مره قلتلك لا تقولين هالجمله بسم الله عليك ي قلبي
ريم:طيب أسفه .. الحين اذا نمت متى تقوم
ميسان:مدري مرره مصدع اشوف كل شي اثنين حتى مالي خلق اقوم افطر
ريم:طيب حياتي نام واول مَ تصحى بلغني ارسل بنق او اي شي
ميسان:ان شاء الله
ريم:احبببكككككككك
ميسان:وانا اموت فيك .. تبين شي؟
ريم:لا قلبي نوم العوافي
ميسان:الله يعافيك .. باي
ريم:باااااي
بالليل
جود:قسم بالللله سخيفه ايش ذي السحبه
دارين:والله حياتي اسفه بس شسوي امي فجاءه وبدون مناقشات غيرت رأيها وقالت مَ في طلعه ولا انا لابسه وكل شي
جود تنهدت:اوف شهالسخافه
دارين:خلاص قلبي تنعاد ان شاء الله
جود مَ ردت
دارين:بييييييييبي وينك؟
جود:موجود
دارين:فديت الزعلان والله
جود ماقدرت تمسك نفسها وضحكت
دارين:ياجعله دوم
جود:هههههههه تسلمين .. مرا ثانيه بكسر لك رأسك لو تسحبين
دارين:ههههههههههههههههه واللللله !! طيب لو كسرت رأسي مايبقى دارينوو
جود:ويي وي وي أموت أبركلي
دارين:وه بس فديتك يومي قبل يومك
مناف:واحبك واحبك واحبك واحبك واحبك
هنادي تقاطعها:خلااااااااااااااااااااص شفيككك هههههههههههههههههههههههه
مناف:احبببببك
هنادي وهي تككلمها ووجها احمر : وانا بعد
مناف:احببببببببك
هنادي:خلاااااص تكفى ترا احتريت ووجهي حمرررررر
مناف:هههههههههههههههههههه احببك يَ شيخه
هنادي تنهدت بقوه:اعشششششششقك
مناف:الحين اقدر اقول احبك بعد
هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههه
مناف:فديت هالضحكه والللللللله
هنادي وهي مستحيه:تفداك
مريم:روحي وتأكدي ترا مابرتاح الا لما اشوف التحاليل بعيني
نوره:والله مالي خلق اروح المستشفى
مريم:قلتلك مابرتاح الا لما اشوف التحاليل .. لو مارحتي وسويتي تحاليل ي وييييييييلك
نوره:خلاص اشوف بعدين اهلي اذا ودوني رحت
مريم:الحين تسكرين الخط وتروحين
نوره:حبيبي اليوم جمعه اي مستشفى فاتح؟
مريم:يووه نسيت روحي الطوارئ
نوره:ماني مكسره ولا شي عادي دوخه بسيطه بنتظر لبكره وبروح ان شاء الله
مريم:نشوف .. بتتكفخين لو مَ رحتي بكره
نوره:هههههههه لا بروح ان شاء الله
مريم:اي
نوره تقولها وهي مستحيه:تخاف علي؟
مريم:لو مَ اخاف عليك انتي اخاف على مين
نوره:يالببااا والله
مريم:فديتك
نوره:ماني مصدقه انه قريب بتطلعون من المدرسه
مريم:دحين كم باقي
نوره:تقريبا 3 اسابيع
مريم:اهااا
نوره:مستانس انك بتطلع؟
مريم:أشلون أستتانس وانا بفارقك
نوره:لا تقول كذا بنظل ويا بعض حتى لو محنا ف مدرسة وحده
مريم:اكيد ياقلبي
نوره:ميش
مريم:هلا
نوره:احبك
مريم ضحكت ضحكه صغيره:اعشقك وربي
نوره:شكثر
مريم:لا شفتك علمتك شكثر عشان اعلمك عدل
نوره:والله هههههههههههههههههههه
أثير وأشواق مع بعض ف المعرض وقاعدين فوق المغاسل واشواق مستنده على أثير
وإزعاج وزحمه
اشواق لاحظت ان الكل مو حولهم لفت على أثير وباستها ب شفايفها بسرعه
أثير نزلت رأسها وضحكت من قلب
أشواق ضحكت معها
بــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــد مرور 3 أســــــــــــــــــــــابيع ويـــــــــــــــــوميــــــــــن
الشله كلها مجتمعه
الكل:1
2
3
الكل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااو
والكل رما قبعات تخرجهم وكل وحده تضم صحبتها وخويتها
الشله اجتمعت ولمو بعض وصارو ينططون
الكل محتفل
الا ميسان اللي مَ حضرت حفل التخرج لانها فاقده امل نجاحها من الأساس
مريم ونوره ضامين بعض وراء المدرسه ونوره تصيح لانها مو مصدقه بتروح عنها مريم
بــــــــــعــــــــــــــد مرور أسبوعين
يوم الأربعاء
تمت تسليم أخر ورقة أختبار
وبعد 3 ايام وهو يوم السبت طلعت النتااااااااايج
وللأسف " ميسان , أثير " كانو ساقطين
ف حفلة التخرج ف إحدى قاعات اللي بالخبر
الكل يرقص ومستانس
الكل حضر الحفل حتى ميسان وأثير
كلهم مجتمعين في دائره وحده ويرقصون وماكان فيه انوار غير انوار خفيفه ملونه
وكل شخص ماسك بيده خط طويل يطلع نوور
أجــــــــــــــــواء خياليه
وهم يرقصون
جود بصراخ: جووووووووو خطططططططططير
هنادي:مررررررررررررررره
الكل :وااااااااااااااااووووووو
حضرت كيكه التخرج اللي عباره عن 7 طبقات وشكلها جممممممممممميل
وكانت هديه من مديرة المدرسه ل خريجات مدرستها
الكل حط يدينه وقطعو الكيكه مع صوره
ف نهاية الحفله
كل الشله قاعدين ف طاوله
هنادي بس تضحك
عبير بصراخ:شفييييييييييييييييك ي فاصله
جود بإستهبال وسخافه معتاده : فاصله ولا النقطه
عبير كان في فمها اسكريم فكت جزمتها ورمتها على جود بس جود ركضت
والكل ضحك عليهم
عبير:ياربي شفيكم سخيفين اليوم
ميسان:ياطالع منها إنت
عبير:ممممممم طالع ولا داخل
الكل سكت ويطالع ف عبير
عبير قامت : عارف بتجيني جزم الحين
وراحت ل جود
الكل صار يضضضضضضضضحك عليها من قلب
هل لنا يَ صاحبي آن نمضي سوياً إلى مدآر بعيد
بعيييد جداً جداً , فأنآ لم آعد آتحمل كل هذا العناء
هل آنآ آنسآن ولي قلب وجسد ؟
لمآذآ لا يفهمون هم آن لدي لماذآ يَ صآحبي ؟
أها أها علمت الآن انهم يعلمون جيداً ولكن !
يَ صاحبي انهم يريدون أتعاب قلبي وجسدي
لا آريد سوآ رآحه .. آكآن ف بيتي آم قبري
لا أريد سوآ رآحه تاااامه تجتازني من كمان
فقط فقط فقط هذا مَ أريد
"" يَ صآحبي ""
روآية : يا انا لك أو للموت
للكاتبه : بويه سومي
(( منقوله ))
أنتهت الرواية
واشكر كل شخص مر على هذي الروايه او قراها او ورد عليهاا
وأشكر كل واحد او وحده ع تحمل سحباتي وصببر علي
واسسفه لاني طولت عليكم بين كل بارت وبارت
ججججد جججد مشكووريين ع ردودكم
صرااحه طلللتكمم هي اللي حلت الرواية
مشكوووووووووررييين يا مززز