منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره

اذهب الى الأسفل 
+42
رآسكـ آجيبۂ☆
~ Still Alive ~
GD Boyaa
Doosh
anad
بويةة خقق
بويه من قلب
أمــوله
mnaf boya
ليديه طر
جرووح
s3o0d
ÑÐoЅh
غموض بويه
xP directioner
مَآيَِڜَبهُوِنيَـَ?
مخققة البشر
البويه عزوز
9mt almsha3r
مجوودها
غـلـطـة عـمـري حـبـيـتـكـ
crazy but cute ~
Mjboor Ansak
البويه نصور
inb6a7
3zeez booya
B.teeko
В.ήaώaƒ
keeka ^_*
عازف الشووق
Almutairi~♡
جِوـآنـآ
جوجو العسوله
znje abya9"
همـس الذكريات
joje
ليتك معي
boya kash5a
crze love
zozo Booya
نانووو...
enksar
46 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
البويه عزوز

البويه عزوز


انثى عدد الرسائل : 134
الموقع : السعوديه
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : طفشان مع شوية روقان
تاريخ التسجيل : 23/05/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء مايو 23, 2012 3:02 pm

يا لببببببببببببى جوناااااان
كملي بليز انتظرررررررررررك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
9mt almsha3r




انثى عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 5:08 am

وربي خطيييييييييييييييييره جنانو Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الشووق

عازف الشووق


ذكر عدد الرسائل : 137
تاريخ التسجيل : 30/04/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين مايو 28, 2012 1:20 pm

طولتي يابعدهم وينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2012 12:30 pm

سوري لاني طوولت عليكم بسس شسووي أختبارات وكيذا يعني
بسس ان شاء الله بوكراا بحاول أدخل وانزل لكم بارت
وانا يوم السبت بخلص أختبارات يععني بنززل لكككم الرووايه وبحااول أخلصها بأسرع وقتت

سامحوني أذا تأخرت عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 1:20 am

في البارت الرابع عشر
ماحصلت لنا آحدآث كثيييييره
لكن جرالنا بعض التشوقات

نذكر عبير وكيف كان حالها
ونذكر مريم وحالها مع نوره
ونذكر ساره وحالها مع مريم وعبير


وكانت نهاية البارت

عبير قاعده ل حالها وفحجاءه قامت مسكت الجوال
جود بصوت نعسان:هاا
عبير:جواد قم صحصح معي بسرعه
جود بنفس الصوت النعسان:خير شصاير بعد
عبير:بسوي شي وابي رايك
جود:خير وشو
عبير:اسسسسسسسسمعي وركزي معي
جود:معك معك تكلم


الفصل الخامس عشر


هنادي:ماااااااااااااااابغغغغغغغغغغغى مابغى مافي شي بالغصب
ام هنادي:احتررررررمي نفسك انا امك كلميني بطريقة كويسه
هنادي:امي على عيني ورأسي بس سفر ماراح أسافر
ام هنادي:يوم الخميس بنسافر برضاك ولا بلاه
هنادي قعدت تبكي وطلعت ل غرفتها
مسكت جوالها
مناف كانت تاكل
وهي ف فمها اكل
مناف:ياهلا ب روحي وقلبي وفؤادي ودن..
قاطعها صوت شهقات هنادي
مناف ب خوف:نوووش شفيييييييك
هنادي:اااااااااااااااااااه نووواف
مناف:يه يه شصاير شفيك سلامتك من الآه شففففيك خرعتيني
هنادي وهي تبكي:هذي اخر اربع ايام لنا سوا
مناف:نوووووش خرعتيني شنو اخر اربع ايام سوا مستحيل حنا ل بعض طول العمر ايش جالسه تخربطين انتي
هنادي وصوت بكائها يقطع القلب:امي اصرت على ابوي وقررو بنروح نستقر ف أبها
مناف بعصبيه:لا يبه شنو الدنيا فوضه من كذا والطريق بينقلونك ابها
هنادي:شسسسسسسسوي شسوووووي قلبي قاعد يتققققققققققطع امي اكلتني سم من كلامها مافيني اتفاهم معها
مناف بعزم:ماراح تسافرين
هنادي:انتي وش قاعده تقولين اتكلم ودمي فاير وانتي ببرود مابتسافرين
مناف بعصبيه:ماراح تسافرين يعني مابتسافرين وبنشوف ياكلامي ولا كلام أهلك اللي بيمشي ولو يبون يسافرون بكيفهم بس انتي لي ومراح تروحين
مكان انا مو فيه
هنادي تضحك بسخريه:وانت على بالك كلامك بيمشي
مناف:بنشوف ياكلامي ياكلامهم لكن والله ثم والله لاكلامي يمشي وسفر منتيب مسافره لو على موتي
هنادي بخوف:بسم الله عليك ياقلبي لاتقول كذا
مناف:حبيبتي عشان خاطري كلميهم مره وثانيه وثالثه واذا مافاد ف بسوي اللي ب راسي
هنادي:ايش اللي ب رأسك
مناف:مالك دخل الحين

دخلت ام هنادي ومناف تسمع بالتلفون
ام هنادي بعصبيه:تنقلين اخبارنا للولد اللي معك
هنادي ساكته ولاترد
ام هنادي:سكري التلفون وروحي جهزي اغراضك بنمشي من الحين بنروح للرياض لين الخميس ونروح لابها
هنادي رمت التلفون وتبكي
هنادي:مممممممممممابي اسافر معاكم خلاص روحو انتو اتركوني ماأبي اروح ل أبها ابي اقعد بالخبر مابي اروح معكم
ام هنادي بعصبيه:موووووو بكيفك وجيبي التلفون
وراحت فصلته واخذته وطلعت
هنادي قعدت ب فراشها تبببببببببكي


جود:لحظه لحظه شلون
عبير:ابي أنفذ هالخطه نوره تحبني وانا واثق ابي اخذها من مريم الخرا بأي طريقه
جود:وساره
عبير بعصبيه:لاتجيييييييييبلي طاريها ماعاد أبي اسمع أسمها
جود:بروش تعوذ من ابليس ترا بتندم على قرارك إصبر عليها يومين وبترجعلك زي ماكانت
عبير:مابيها خلاص كافي الكلام اللي قالته
جود:من قلبك ماعاد تبيها
عبير سكتت
جود:شفت انها مو من قلبك لا تقنع نفسك على الفاضي وتدخل نفسك مع نوره وانت واثق انك ل غيرها لا تعشم نوره ترا حرام مريم ماضرتك
ساره اللي تحبها ايش دخلها مريم يعني البنات يحبونها وهي تنضر لييييه؟حرررام عليك جمانه صديقتها حالفه لي يمييين انها تعشق نوره وماتدري عن ساره اصلا
عبير ساكته
جود:خلاص يابرروش شيل الأفكار السودا من رأسك وكل شي بيرجع صدقني
عبير:خلاص ارجرع نام
جود:بروش لا تتضايق من كلامي بس ابي مصلحتك ماأبي تضيع ف نوره وانت بالأخير ترجع ل ساره وانا واثق
عبير وهي تبكي:انشاء الله
جود انبسطت:يعني انت تبيها ترجعلك
عبير وهي لسى تبكي:جوواد انا اعشقها والللله مو بيدي حنا سنين سوا انا خنتها ايه بس كله غصب علي
نوره غلطه واعترفت فيها بس هي مو قادره تعترف ب غلطتها وحتى ماكلمتني وراضتني شسوي قلبي مايبي غيرها وكلي مشتاق لها
جود:خلاص وعد مني بترجعون بس اصبر شوي لانها بتعرف ان مريم ماهيب حولها
عبير:والللله؟انا انتظر تعرف ان مريم ماتحبها اشلون تبيني ارجعلها وانا متأكد ان قلبها وعقلها مو معي
انا خنتها مع نوره لكن بكييت من شوقي ل ساره ولاني ندمت على اللي سويته مع نوره لكن ساره ماندمت ولسع تحب مريم
جود:خلاص بروش قلتلك انتظر وبتشوف
عبير:طيب يالله كمل نومك
جود:تبي مني شي؟
عبير:سلامتك
جود:بروش انا متى ماتبيني بسمعلك لاتخبي شي بقلبك
عبير:وانا واثق من هالشي ولا ماكان دقيت عليك
جود:حبيبي , يالله سلام
عبير:سلام

جود سكرت الخط ورجعت نامت
اما عبير اللي راحت ل بعيييييييييييييييد وتخيلت ساره مع مريم وان تكون ساره ل غيرها قامت تبكي

في المغرب


مريم وهي داخله
مريم:وين امك؟
نوره:طلعت
مريم:تدري اني بجيك
نوره:قلتلها في وحده من صحباتي بتجي تدرس معي
مريم:هههههههه تدرس معك اجل
نوره:ههههههههه شفتي كيف,يالله تعالي للغرفه
مريم:يالله

مريم دخلت ل غرفة نوره
نوره:كيف اقنعتي امك تجيني
مريم:قلتلها ابي اروح ل وحده قالت انتي ماأمداك تدخلين المدرسه الا بتروحين بيوت خلق الله قلت شسوي اشياء كثيره ناقصتني ولازم اروح
وانا الضحكه مغطيتها عشان لاتطلع
نوره:هههههههههههههههههههه اهم شي وافقت وجيتي
مريم:ههههههه اي من جد بس يالله قوليلي قبل كل شي ايش اللي تبين تفهمينه؟

نوره ماعندها شي بس تبيها تجي عندها
نوره:اي مسأله بالرياضيات لحظه شوي
وطلعت الكتاب واعطته مريم
وورتها
مريم:اهاااااااااااااااااا اي سهل
وقامت خزتها
مريم:ايش الصعب بالضبط
نوره:موفاهمه اشلون اطلع الجواب يلخبط
مريم:طيب تعالي اقعدي جمبي اعلمك
نوره:طيب افصخي عباتك احطها هناك
مريم فصخت عباتها

واااااااااااااااااااااااااااااه من الخقه
(كانت لابسه تيشيرت اخضر كبير عليها وكمه طويل لكن هي صافطته وبنطلون جينز سكني بس شكلها يخقق )
مريم:يالله تعالي خليني افهمك
نوره قعدت جمبها وقامت مريم تشرح ونوره سرحااااااانه فيها
ولما مريم تسألها وتقولها فهمتي تقول اي وهي مو فاهمه اصلا
مريم متعمقه بالشرح
مريم:بس هذا تقسمينه ف ذا عشان تقدرين تطلعين لك الجذر ذا وبعدين تضربينهم ضرب مقص و..
قطعها سرحان نوره في شفاتها
مريم:هييييي انتي معي
نوره صحت على نفسها:اي اي معك شفيك
مريم:اي هين يالله بس طالعي بالدفتر شكو المسأله بوجهي
نوره:هههههههه طيب


نوره كانت تتضايق لانها كانت تضن ان مريم زي عبير من النوع اللي تحب البوس وغيره
لكن مريم كانت ماتحب هالشغلات وتعتبرها تفاهه بين بنات وقللة عقل
نوره ماقدرت تمسك نفسها
مريم:بس انتبهي ل طلع لك الجواب النه.
نوره:مريم
مريم لفت عليها بإستغراب:هلا!
نوره قعدت تطالع فيها
مسكت وجها وباستها ب شفاتها بققققققققققوه وكأنها تبي تشفي شي ب داخخلها
مريم كانت ترجع على وراء تبي نوره تبعد عنها بس نوره كانت ترجع معاها لين طاحت مريم على ظهرها وطاحت نوره فوقها


ف بيت هنادي
يدق الجرس دق متواصل
ام هنادي فتحت الباب
ام هنادي بعصبيه:انتي؟
مناف وهي بعد معصبه وواصل معها:اي انا , وين ماخذين هنادي
ام هنادي:إطلعي برا بسرعه
مناف:مراح اطلع الا ب هنادي
ام هنادي بصراخ:انتي هي لا تصدقين نفسك رجال تراك بنت استحي على دمك ويالله برا
مناف تصارخ:قلتلك مراح اطلع وهنادي مراح تطلع من الخبر
ام هنادي:والله لاصارت الدنيا ب كيفك ذيك الساعه قرري
مناف:وهنادي ب كيفي وقلت ماراح تسافر
ام هنادي تدف مناف:اطللللللعي
مناف دفتها:قلتللللللللللك مابطلع يعني مابططلع

جت هنادي تركض
هنادي بصدمه:مناااف
مناف تطالع فيها
هنادي:ايش تسوين هنا؟
ام هنادي:جايه تتحكم فيك بتاخذك
هنادي قعدت تطالع في مناف ومناف تطالع فيها بنظرات ترجي
هنادي:وانا ابي اروح معها
ام هنادي بعصبيه تخرع:هنننننننننننننننننننننننننننادي فووووووووووق
هنادي تبكي:ماأبي مأبي الخبر مابي اطلع منها خلاص تبون تسافرون انا بروح مع مناف
ام هنادي:عشان تنامون مع بعض بنفس الغرفه
وقالت بصراخ:وبنففففففففففس الفراش
مناف علامات العصبيه بانت على وجها
هنادي:ييييييييييييييمه بس عاد خلاص انا بروح معها
ام هنادي:خلك تروحين معها والله لاأخلي ابوك وأخواننك يقلبون عليك الدنيا
وراحت
هنادي غطت وجها وقعدت تبكي
مناف قربت لها وضمتها
هنادي غطت وجها بصدر مناف وتبببببكي
هنادي:ليييه يسير كذذا ليييييييه
مناف باست رأسها:هدي ياقلبي مراح تسافرين وعد خلاص
هنادي شالت رأسها بعصبيه:اششششششششلون مابسافر ابوي واخواني راحو يكشفون على السياره وبيجون ياخذونا
مناف:روحي جيبي اغراضك او عباتكك بس بسرعه
هنادي:لا طبعا ماني ناقصه مشاكل خلاص نواف هذا قدرنا ولازم نرضي فيه
مناف:روووووووحي جيبي عباتك ويالله قبل لايجون ابوك واخوانك
هنادي:نواف بتسيرلي مشكله واللله لااروح فيها انت ماتعرف ابوي
مناف نزلت دمعه من عينها وقربت وجها لوجه هنادي مررره قعدوا يسمعون انفاس بعض
مناف:ترضين اعيش بدونك
هنادي حطت يدينها على خد مناف وبكت
هنادي:والله مو بيدي
مناف تبكي وشفاتها ب خشم هنادي
هنادي:لو بيدي ماتركتك ثانيه
مناف بعدت عنها:بيديك انك ماتتركييني سوي اللي أقولك عليه ومابتندمين صدقيني
هنادي:لا أهلي يانواف
مناف:اهلك يدلون بيتي
هنادي:سواقنا
مناف:اوووف امشي نروح ل دارين انتي ماقد رحتي لها مايعرفونه يالله امشي نروحلها لين يهدى الوضع وبعدين نرجع للبيت
هنادي:عشان خاطري نواف لا
مناف قلبها يطططططق بقوه:نوووووووش يالله يالله ابوس رجولك لايجون أبوك وأخوانك وتروحين من يديني يالللللللله
قعدوا يناظرون عيون بعض
هنادي راحت ل غرفتها تركض
مناف تنهدت
 



 

براحه

هنادي تلبس عباتها بسرعه واخذت جوالها وركضت
مسكت يد مناف وطلعو
في السياره
مناف:انيس روح ل بيت دارين بسرعه
انيس(السواق):اوكي
هنادي قعدت تبكي وقلبها يطق بقووووه:خايفه خااااااااااايفه لالا رجعني البيت نواف بليز ابي ارجع
مناف فكت لثمة هنادي ولفت وجها عليها:مراح ارجعك انتي لي ومحد راح ياخذك مني
هنادي لفت على وراء
هنادي بصراخ:نووووووووووووووووووووواف سياره بابا نواف رجعني رجعنننننننننني تكفى
مناف تهديها:قلتلك مابرجعك
هنادي تبوس يد مناف ومناف تبعد يدها
هنادي:رجعننني رجعنننننننننني والله لا يذبحوني والله مايتركوني بروحححححححي والللللله
مناف:مراح اخليك تروحين مني
هنادي بعصبيه:نوووووووووواف رجعني خخخخخخخخخخخلاص
مناف دمعت عيونها:متأكده؟
هنادي قعدت تطالع فيها وبكت وحطت رأسها على فخذ مناف وغطت وجها
مناف تنهدت
مناف:اسرع ياأنيس
انيس:طيب

مناف:دارين افتحي لنا الباب
دارين بإستغراب:انت ومين؟
مناف:دارين مو وقتك إفتحي البابب حنا عند اللفه
دارين:اوكي باي


مناف وهنادي دخلو ل بيت دارين وواضح ان الخوف ماكل هنادي ومو قادره تاخذ نفس
مناف:سلام
دارين حطت ايديها على صدرها:يمه شفيكم هنادي شصاير
هنادي طاحت بالارض وقعدت تحاول تاخذذ انفاس مو قادره
مناف:حبي ششفيييييك
دارين راحت تركض تجيب لها مويه
ام دارين:بسم الله شفيكم
دارين جت:ماما الله يخليك خلينا لحالنا شوي
ام دارين:طيب يمه اناا بروح ل غرفتي ل بغيتو شي ناديني
دارين اعطت مناف المويه ومناف تحاول تشربها هنادي وهنادي انفاسها مقطوعه
دارين:هنادي استرخي شوي عشان تقدرين تاخذين نفس
هنادي كانت تبكي ومو قادره تتنفس
مناف شالتها وراحو ل غرفت دارين


بعد عشر دقايق
دارين:طيب خلاص حبيبتي ريحي الحين والبيت بيتكم خذو راحتكم
مناف:مشكورره
دارين:انا بخليكم الحين شوي وبرجعلكم
مناف:طيب

طلعت دارين
هنادي كانت بحضن مناف وسرحانه
مناف قعدت تحرك يدها بطريقه هاديه ف وجه هنادي
مناف:دنيتي وين تفكيرها
هنادي رفعت وجها:ايش تتوقع اهلي قاعدين يسوون
مناف:يسوون اللي يسوونه مو كافي انا معك
هنادي:بس ذولا اهلي مناف ابي اروحلهم مو قادره
مناف:بيحسون هم بغلطتهم وبيعرفون انهم غلطانين لانهم يبونك تبعدين عني وعن اشكالي على قولت امك
هنادي ضمت مناف:بس خايفففه
مناف باست هنادي ب رقبتها:لاتخاففين محد يعرف مكانك ولاشي
هنادي قعدت ضامه مناف


جود:نعم نعم
دارين:والله شكلها يقطع القلب
جود:شلون بس اهلها يعني مو خايفه يسوون لها شي
دارين:هي هذا اللي خايفه منه ااه لو تشوف شكلها
جود:ياقلبي عليها طيب ومناف
دارين:معاها انا تركتهم بغرفتي وطلعت قلت اكيد يبون يتكلمون
جود:اها الله يكون بعونها
دارين:جواد
جود:عيونه وقلبه وروحه
دارين:ليه المشاكل اللي قاعده تسير للشله يعني عبير وساره من جهه والحين هنادي والله العالم ايش ممكن يسير
جود:ااااااه والله وانا مو قادر الاقي جواب لهالسؤال , بس كل شي ان شاء الله راح ينحل ويرجع زي قبل
دارين:يااارب , طيب شرايك تجي انت عندي الحين عشان مناف وهنادي
جود:لا ماأعتقد اقدر
دارين بزعل:لييييييييييه؟
جود:حبيبتي سامحيني بس مو انا وانتي بكره متفقين نروح للمعرض خلاص خليني اجلس بالبيت عشان امي وابوي بيقولون كل شوي طالع
مايسير كذا وووو عاد تعرفين ككلامهم
دارين:اوووف
جود:خلاص ياقلبي بكره بشوفك بالمدرسه وشكله محد بيداوم الا انا وانتي وساره
دارين:والله شكله
جود:اهم شي اني بشوف روحي
دارين:هههههههه ياروح روحك
جود:وه بس فديتك
دارين:يفداك روحي وكلي طيب حبيبي انا بقفل وبروح اسوي لهم عصير وكذا
جود:طيب ياقلبي لا تتعبين نفسك ها؟
دارين:ههههههههه ان شاء الله سلام
جود:لحظه لحظه
دارين:هلا
جود:سلام مني والطريق
دارين:شتبي
جود:اححححححبببببببببك
دارين إستحت:هههههههه وانا اعشششششششششقك
جود:اي الحين مع السلامه
دارين:هههههههههههه مع السلامه





نهاية البارت

ايش توقعاتكم
بين مريم ونوره
بين هنادي واهلها ومناف
بين ساره وعبير


ان شاء الله يعجبكم البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة يونيو 01, 2012 2:38 am

واااااااااااو ابداااع كالعااااده فديتس
بس كملي بليييييزززززززز الباااارت قصيررررر نبى باااارت طووووويل bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
9mt almsha3r




انثى عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يونيو 02, 2012 8:52 am

روعة نترياااااااااج أحر من الجمر Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 9:04 am

البارت السادس عشر


مناف:خلاص يبه بجي لا تصارخ..طيب الحين بكلم السواق يجيني .. مع السلامه
دقت مناف على السواق وقالتله يجيها

دخلت مناف ل غرفة دارين مسكت هنادي يدها وقعدتها جمبها ومناف باستها على خدها
دارين:ايش بغى ابوك
مناف:مدري عنه بس انا حاس و مليون بالميه ان الموضوع مرتبط ب اهل هنادي
هنادي بخوف:اهلللللللللي ؟
مناف:ماتدرين يمكن راحو لا أبوي وقالوله عن كل شي وهددوه عشاني انا متوقع كل شي
هنادي بدت تبكي:وبعدين ! انا مو قلتلك من البدايه ماله داعي هالفكره من الأساس
مناف:خلاص نوشي صار اللي صار واصلا لو رجع فيني الوقت بعد باخذك مراح اخليك تروحين مني وانا ساكت
قعدت هنادي تبكي .. سحبتها مناف ل حضنها
طلعت دارين برا الغرفه
هنادي تبكي وخايفه:لاتتركني وتروح الله يخليك
مناف:مو بيدي ياقلبي بس اوعدك بكره الصبح الساعه 6 اكون عندك بس مضطر اروح اناا خايف على ابوي اخاف اهلك هددوه ولا شي وابوي عنده السكر ومايستحمل اي شي على طول تنتكس حالته
هنادي غطت وجها وتبكي بصوت عالي
مناف تمسح على رأسها:خلاص نوش لا تقطعين لي قلبي لا تخليني اروح وانا احاتيك
هنادي بصراخ:ودامك مابتجلس معاي ليه تاخذني من أهلي من الأساس
مناف سكرت فم هنادي بيدها:اشششششششششش شفيك فضحتينا نوش شصايرلك قلبتي فجاءه انا ابيك ومآأبي ب مجرد اني افكر انك بديره وانا ب ديره
هالتفكير يذبحني .
هنادي:مثل مانفذتلك اللي تبيه وجيت معك بتنفذ اللي ابيه وبتقعد وياي
مناف تنهدت:نوش حبيبي افهميني شوي ابوووووي انا خايف عليه صدقيني لو نام وانا مطمن عليه انه بخير وسكره اوكي بجيك لو برجولي بس الحين لازم اروح عشان لايشك هو بشي بعد
هنادي قامت من السرير ووقفت وهي تبكي واعطت مناف ظهرها
مناف قامت لها ولفتها
مناف:زعلانه على حبيبك!
هنادي تلف وجها وماترد
مناف باستها بقووه
مناف:خلاص مابروح كله ولا زعلك
هنادي انبسطت:صدق !!!!!!!!!!!!
مناف:شسوي ماقدر على زعل دلوعتي
هنادي ضحكت
دق جوال مناف
مناف:اووف ابوي
مناف:ألووو .. يبه البنات مجتمعين مأبي ارجع الحين خلني لين الفجر ..أدري ان وراي مدرسه بس ماعليك بروح بس خلني سهرانه معاهم
تكفى يبه .. طيب طيب خلاص لاتصارخ بجي..مع السلامه
هنادي برطمت
مناف حركت يدها بطريقة اني شسوي !!
مناف:طيب اعطيني حل يعني انتي سمعتيه كيف يصارخ
هنادي تنهدت بقوه
مناف:طيب انا شذنبي تزعلين علي
هنادي:خلاص ماني زعلانه بس بشرط
مناف حطت يدينها على عيونها:عيوني تفداك
هنادي:بكره ماتتأخر علي
مناف:وعد ..وانا اقدر اصلا اتأخر عليك
هنادي:اذا كذا اوكي اتفقنا
مناف حطت يدينها على خد هنادي:فدييييييييييته انا



نوره ومريم في حاله صدمه الله العالم فيها
نوره قعدت على السرير ومو مصدقه اللي وسوته وتطالع ف مريم
ومريم واقفه على الجدار وهي في صدمة اكبر من اللي سارلها
مريم طالعت في الارض اللي فيه بقع من الدم ضربت رأسها بالجدار
قعدت تتذكر صوتها وهي تتألم غمضت عيونها بقوووه وتمنت الارض تنشق وتبلعها

مريم ضحكت ضحكه غريبه:يعني الحين انا وانتي بنتين مو ..........
نوره حطت ايدها على فمها وبكت
مريم طاحت بالارض وحطت ايدها على رأسها مو مصدقه اللي سار
ولان صار الشي ب عمق
(اتوقع فهمتوها)

الهدوء عام على الغرفه فجاءه دق جوال مريم
وكأن احد كهربهم من الخوف
قامت مريم بخوف ردت على الجوال
ونوره حطت ايدها على وجها
مريم:الو
ام مريم:السلام
مريم:وعليكم السلام
ام مريم:شفيه صوتك
مريم صوتها كان مرتبك
مريم:مافيني شي
ام مريم:ها خلصتو دراسه وكذا
مريم:اي خلصت
ام مريم:طيب يمه تجهزي خالك بيجيك الحين
مريم:طيب مع السلامه

وسكرت الخط
مريم:وين عباتي
نوره ماتكلمت ولا تحركت
مريم:نوره وين عباتي
نوره.............
مريم حركت كتفها
طاحت نوره على وراء بالفراش
مريم شهقت بقوه
مريم بهدوء:نوره قومي قوووومي نورره
مريم حست ان كلامها مامنه فايده
مريم بصراخ لا شعووريا:نورررررررررررررررررررره قومممي نوووووووووووووووووووووووووووووووره اصصصصصصصحي
فجاءه اندق الباب
ام نوره:نوره نورررره يمه افتحي البباااب
مريم كأن احد صفقها كف
ماتعرف شتسوي ..تفتح الباب ولا تمسح الارض اللي كلها دم
صارت واقفه بمكانها مو عارفه تتصرف
فتحتت الدولاب اللي قدامها كان تيشيرتات نوره
سحبت التيشيرت اللي قدامها ومسحت فيه الدم
ورمته تحت الكومادينا (طاوله المذاكره)
فتحت الباب
ام نوره:شصااااااير
مريم بخوف:مدري فحاءه طاحت من خوفي ماعرفت ايش بسوي
ام نوره بصراخ:نوووووووووورررررررررره نوووررره يمه قوممممي شفييييييك يمه قومممممي
ام نوره قعدت تدف مريم:شسويتي ف بنتي ايش سوييييييييييتي فيها
مريم منزله رأسها ومو عارفه ايش تقول
دق جوال مريم وطلع المتصل خالها
مريم:خالي صديقتي تعبانه ومغمى عليها تقدر توديها اقرب مستشفى
خال مريم:يالله طيب بسرعه
مريم:خالتي روحي البسي عباتك بنوديها المستشفى
ام نوره بصراخ:مانبي منك شي اطلعي برا وفكينا
مريم:خاااالتي مو وقته التكابر الحين نوره تعبانه ولازم نوديها يعني تنتظرين احد يجيك وانتي ماتعرفين ايش ممكن يسير لها
ام نوره راحت تركض تلبس عبايتها
مريم غطت نوره ببطانيه وشالتها
مريم تحس انها بتطيح مع نوره بس كانت ماسكه نفسها

وودوها لاأقرب مستشفى ودخلوها على الطوارئ


مناف:هلا انيس..يالله بطلع
مناف:يالله حبيبتي السواق جاء
دارين:ليه ماتنام طيب
مناف:ماقدر عشان ابوي بس الصبح على موعد المدرسه بجي اخذها
دارين بإستغراب:بتداومون؟
مناف:لالا باخذها نطلع لين ندور لنا اي مكان زين نقدر نقعد فيه مرتاحين
دارين:ليه ماعجبتكم القعده عندي يعني
مناف:مو ذا المقصد بس امك حنا خايفين تتحلطم فوق رأسك ماله داعي ييكفي انها بتنام عندك يوم
دارين:بيتي مفتوح لكم متى ماتبون
مناف سلمت عليها:تسلمين
طلعت دارين
مناف:تبين شي مني قبل لاروح
هنادي بزعل:لاتروح
مناف:يه حنا شقلنا قبل شوي كنتي تقولين ماني زعلانه ومدري ايش فجاءه قلبتي
هنادي:طيب الوقت بدري الساعه 9 ليه تروح الحين
مناف:يالله معليه عشان بكره من 5 ونص الصبح وانا عندك
هنادي:اكييييييييد؟
مناف ابتسمت:اكيدين
هنادي:طيب
مناف:مافي احبك
هنادي نزلت رأسها:احبببك
مناف:وتقولينها من غير نفس بعد
هنادي باست مناف ب شفتها :اموت عليك
مناف تنهدت:وين اروح الحين ياخي ماودي الا اتربع جمبك ومحد يحركني
هنادي:هههههههههههه يالله روح لابوك بس دق علي
مناف:من عيوني
هنادي ومناف مسكو يد بعض وطلعو برا الغرفه
دارين:خلصتو
مناف:هههههههههههه الله يرجك اثاريك طالعه تعطينا جونا
دارين:افا عليك
مناف:ههههههههه وين امك
دارين:قد نامت هي زي الدجاجه ماتجي 8 ونص الا وهي نايمه
مناف:ههههههههههه اها طيب انتبهي ل حبي هاا
دارين:ب عيوني
هنادي:تسلم عيونك
مناف باست هنادي بخدها
مناف:يالله سلام
هنادي ودارين:مع السلامه
مناف قطت الطرحه على رأسها وطلعت


عبير قاعده بينها وبين نفسها
عبير بقلبها"ادق ولا لا؟خلنني ادق بس
عبير راحت لاسم نوره ودقت
كان قلبها يطق مو عارفه ايش بيكون ردها
دق الجوال لين فصل بس محد شاله
عبير:اكييييييد انها نايمه

في الطوارئ
ام نوره كان الخوف ياكلها
ومريم خايفه مره مو عارفه ايش ممكن تطلع النتايج
طلعت الدكتوره
ام نوره:ها طمنوني عن بنتي
الدكتوره:أدخلو لدكتور داخل وهو اللي يقولكم





ام نوره ومريم دخلو
ام نوره بخوف:طمني يادكتور
الدكتور:لا تخافون ماطلع اي شي , اكيد أرهاق فقط لا اكثر وواضح على البنت انها ماتاكل ولا شي
مريم حطت ايدها على قلبها
ام نوره:اي والله يادكتور انها ماتاكل وكل ماقلت لها قالت مالي نفس
الدكتور:مو على كيفها هي في سن لازم تاكل زين اي شي فيه فيتامينات لازم تاكله
مريم:طيب يادكتور هي متى تطلع
الدكتور:الحين بتطلع معاكم بس حطينالها مغذي عشان تريح شوي وبتطلع
ام نوره:الله يطمنك بالخير ماقصرت
الدكتور:ولوو

طلعو ام نوره ومريم
مريم:تبيني اروح اجيبلها الادويه من الصيدليه اللي تحت اخلي خالي يجيبها
ام نوره:لا مشكوره , تسلمين يابنتي وسامحيني على اللي سويته لك بس من خوفي ل بنتي ماكنت عارفه ايش اسوي
مريم:شدعوه ياخاله عادي
ام نوره:خلاص انتي روحي البيت انا بروح اتصل على ابوها يجينا
مريم:ماتبيني انتظركم
ام نوره:لاتسلمين ماقصرتي
مريم:طيب خليها لا طلعت تطمني عليها
ام نوره:ان شاء الله
مريم:مع السلامه
ام نوره:الله وياك يابنتي

مريم راحت لخالها اللي كان ب الانتظار وطلعو
مريم وهي في السياره وتفكر بكل اللي صار ومو قادر يروح من بالها
وخالها يسولف وهي مو حوله

مناف وصلت للبيت
مناف:يبه شفيك
ابو مناف:شفيني , ايام أسبوع وطالعه من البيت
مناف تنهدت:الحين انت معصب عشان هالسبب
ابو مناف:وفيه سبب اقوى منه
مناف:يبه انا كبيره واعرف ايش اسوي
ابو مناف:مو معناته كبرتي تروحين وتجين وين ماتبين
مناف مبتسمه بعصبيه:طيب اسفه وحقك علي اي شي ثاني؟
ابو مناف:طلعه من غير اذني مره ثانيه ماأبيها
مناف:طيييييييييييب حاضر
ابو مناف:يالله روحي نامي بكره وراك مدرسه
مناف مشت بعصبيه وراحت ل غرفتها


عبير وهي منسدحه وتفكر دق جوالها
لقت المتصل "سااااااااااااااااااره"
عبير قللبها صار يضرب دقات متواصله
رمت الجوال بعيد ورجعت رأسها وهي تسمع دقات الجوال وخاطرها ترد بس مو قادره

بعد عشر دقايق

ساره لسى تدق
عبير خافت وقالت ان اكيد فيه شي
قامت اخذت الجوال وقعدت تطالع الجوال مو عارفه ترد ولالا
فجاءه الجوال وقف دق
عبير سكرت جوالها ورجعت ل سريرها
ودها تفتح جوالها وتعرف ايش السالفه
قامت بعزم فتحت جوالها لقت مسج

"بروش رد علي ف قلبي كلام ابي اقوله لك تكفى لا تطنش خلني اقولك اللي عندي وبعدين سو اللي تبيه"
ورجع دق الجوال والمتصل ساره
عبير كانت محتاره ترد
بس ردت
وماتكلمت
ساره:برووووووش تكلمي قولي اي كلمة بس ابي اسمع صوتك والله وحشني صوتك
عبير:......................
ساره:بروش انا اعرف اني غلطت بس انا احبك ومابي اكون ل غيرك بيوم انا احس اننا مكتوبين ل بعض بس
بروش رد علي الله يخليييييييييييييك
عبير قفلت الخط بوجها وغطت وجها وقعدت تبكي

تشتاق لصوتها دايما ولكن لا تستطيع ان تظهر نفسها ب عبير الضعيفه اللتي تسهل اللعوبه عليها
تشتاق لصوتها دايمها ولكن لا تسطتيع ان تقول لها احبك لكي لاتظرها نفسها ب عبير اللتي لا تسطتيع العيش بدون شخض ما
تريد ان تكون دايما خي القويه


مريم قعدت ب فراشها ومو قادره تنسى ولا شي من اللي سار
حطت يدها على فمها وتذكرت بوس نوره ل شفايفها
سكرت عيونها بقوه وحطت المخده فوقها وفجاءه نامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 9:06 am

جرى لنا اكثر من حدث في الفصل السادس عشر
وكانت الأهم مريم ونوره
وعبير وساره واتصالهم

وكانت نهاية البارت


مريم قعدت ب فراشها ومو قادره تنسى ولا شي من اللي سار
حطت يدها على فمها وتذكرت بوس نوره ل شفايفها
سكرت عيونها بقوه وحطت المخده فوقها وفجاءه نامت







البارت السابع عشر

ف الصباح

يدق الجرس ف بيت دارين

ام دارين فتحت الباب
مناف:السلام
ام دارين:هلا يابنتي
مناف سلمت عليها
ام دارين:وين البنات
ام دارين:والله دارين راحت المدرسه بس صديقتها بالغرفه
مناف:اها طيب انا بس بدخل اخذها وبنروح
ام دارين:كأنكم تأخرتو على المدرسه
مناف تصرفها:لالا ماتأخرنا الجرس مايدق الا الساعه 7 وربع
ام دارين:اها زين
مناف:عن اذنك
ام دارين:اذنك معك

مناف دخلت غرفة دارين ولقت هنادي قاعده الفراش وتلعب بالجوال
اول ماشافتها قامت بسرعه وضمتها
مناف قفلت الباب
هنادي بزعل:وحشتني
مناف ضحكت:وانتي اكثر ياروحي يالله جاهزه
هنادي:اي
مناف بإستغراب:ليه الميك آب يعني
هنادي:اتكشخ لك
مناف:مره ثانيه لا بنطلع ماتحطين مكياج انتي تعجبيني بكل حالاتك ماله داعي الناس تناظرك عشان مكياجك
هنادي بدلع:خلاص حبيبي اسفه ماعاد اعيدها
مناف:خلاص ولا يهمك يالله إلبسي عباتك خلينا نطلع
هنادي:اوكييي


نوره قاعده تطالع ب جوالها ب تعب
لقت مريم للحين ماغيرت حالتها ولا شي وواضح انها مامسكت جوالها
شوي الا غيرته
عرفت نوره انها رايحه المدرسه
نوره قامت
نوره:ماما انا بداوم
ام نوره:انتي تعبانه مو لازم تداومين خلاص اذا عليك اختبار عندك عذر طبي
نوره:مالي خلق اقعد بالبيت
ابو نوره:لالا حبيبتي لك خلق لا تروحين ويصير لك شي هناك خليك اليوم



في المدرسه
مريم واقفه ف الطابور لحالها جمانه كانت غايبه
وهي ماأخذت على احد بالمدرسه الا جمانه

بدت الحصه الاولى
جود:اوف وش ذا مللل جد نواف سخيف كان داومو
دارين:تستهبل حبيبي لو جو هنا اهل هنادي
جود تنهدت
ساره:امس دقيت على عبير
جود ودارين خرجت عيونهم من الصدمه


مرت الثلاث الحصص الاولى ومافيها شي
دق جرس الفسحه الساعه 9 ونص
مريم كانت قاعده برا الفصل مع بنت بس مامشت بس قاعده بالارض معاها وتسولف
فاطمه"اللي مع مريم
فاطمه:قومي نمشي
مريم:يالله
قعدو يمشون
مريم كان واضح ان اخلاقها قافله ومزاجها متعكر


في الكوفي
هنادي:ههههههههههههههه لا على مين هااا
مناف:هههههههه ياخي شسوي دلخه مو صاجيه قلت أستخف دمي عليها شوي
هنادي:ممكن اعرف ليه كل اللي طلبته
مناف:عشان ابي اكل كل شي لاني بالليل بركب البريسز وبقعد أتشهى كل شي
هنادي:ياروحي هههههههههه
مناف خزتها:تتطنزين
هنادي:لالا واالله هههههههههههههه
مناف:ايش فيه ذا قاعد يطالع فينا كذا جعل عيونه البط
هنادي بتلف
مناف بعصبيه:لالالا لاتلفيييييييين
هنادي:ليييييه
مناف:يقول قاعدين نتكلم عليه ولا خاقين عليه خليه يولي
هنادي:اوكي يالله كل طيب
مناف:طيب


مريم تمشي والدنيا ساده ب وجها مالها خلق بأحد وكانت تطالع بالارض
فجاءه صدمت بقوه ف دارين
دارين:ايييييي
مريم:اسفه ماشفتك
جود بعصبيه:انتبهي مره ثانيه
مريم خزتها وصرخت:قلنا اسفين ماشفنا ماسوت علينا
ساره قاعده تطالع فيها
جود ودارين مشو وخلوها
وساره تطالع فيها ومو حاسه ب نفسها
مريم انصدمت من ساره اللي مو حاسه وقالت بإستحقار:خير فيه شي
ساره صحت على نفسها ولاحظت ان صديقاتها مو معاها
ومشت بسرعه

مريم:الحمدلله والشكر
فاطمه::اكيد من وراء نظرتها شي
مريم:اي هي تناظر وانا اللي اكون معجب فيها واناظرها بالنهايه عمى
فاطمه:ماعليك منهم,الا انتي وش فيك اليوم منتي على بعضك
مريم:مزاجي متعكر واقول لامي خليني اغيب تقولي لا ومدري وشو بغيت اقلب الدنيا بس سكت وداومت ال... جمون ماقالتلي انها بتغيب ولا كان آصريت وغبت
فاطمه:اهاااا


عبير كانت نايمه الساعه 10 ونص
جولين تصحيها:عبييييير عمك بدو اياك تحت
عبير من غير نفس:شيبي مالي خلق اقوم
جولين:وانا شو بيعرفني قومي انتي شوفيه
عبير:منهوووو
جولين:أحمد اللي جاك ديك المره
عبير:انزلي وخلي احد يعطيه اي شي يشربه على بال ماأبدل
جولين:لاتخافي قلت للشغاله تعملو عصير بس انتي لاتتأخري
عبير تتنهد:طيب

عبير شافت الساعه
"خير جاي هالوقت اوف"

جود:انا اقولك اي سويها بروش بتضعف عند هالشي
دارين:لاخير مالكم داعي فيه طرق آحسن
ساره:شنو؟
جود:لا ذيييييي احسن طريقه بروش تعشق انفاسك ياساره واتوقع لا سويتيلها هالشي بتضعف وغصبا عنها ولا إراديا بتتقبلك وبتكمل عنك بعد
دارين:متى ناويين تسوونها؟
جود:اسمعي انا أقولك
ساره:قولي !!!
جود:الاربعاء مو بارتي!
ساره بإستغراب:أي ؟
جود:بأعزمه على اساس انتي مب جايه
دارين:واذا شافها
جود:يآخخخخخخخي خلوني اكمل طيب
دارين:كمل كمل حبيبي اسفه
جود:اسمعي اول مايدخل ادخله الغرفه على أساس ابي اقوله شي مهم
ساره ببإستغراب:وبعدين؟
جود:أنا بطلع من الغرفه لان دارين نادتني وبقوله انتظر شوي
دارين وساره منصتين لها مررررررررره
جود:وبعدين انتي تدخلين
ساره:وبعدين؟
جود تستهبل:بعدين تقوليلها وااااااااااو ماكنت ادري انك موجود , شنو تستهبلين انتي بعدها تسوين اللي عليك
ساره:تتوقعين ضبط؟
جود:انا واثق انها بتضبط
دارن:جربي حظك ليه لا
ساره:طيب انت واثقث انه بيوافق يجي البارتي اصلا
جود:اي اكيد واثق
ساره:خلاص اوكي
جود:يعني اطلمه واعزمه خلاص
ساره:آي
جود:سوي انك انتي مسافره يوم الثلاثاء وغيبي الاربعاء وكذا
ساره:ماعندي مانع اوكي

جت المدرسه
المدرسه بعصبيه:اي سسسسسسنه
جود:3
المدرسه:يالله ججيبو كراسيكم وعلى الساحه الخارجيه
ساه:ليييه
المدرسه:عندها موجه فيه محاضره
جود وهي تمشي:الله ومحاظراتكم كأن احد بينتفع منها
المدرسه بصراخ:عن التحلطم


الكل قعد بالساحه الخارجيه الكبيره والمدرسه تلقي محاضره

المدرسه:اليوم بنتكلم عن ظاهره انتشرت عندنا بشكل كبيييييييير وسلبي وهو البويات والبويات نقصد فيه البنات المسترجلات اللي المفروض يحافظون على نعومتهم صارو الرجال انعم منهم
جود تنزل نفسها:أكلوها خرررا بسرعه
دارين وساره قعدو يضحكون على شكل جود


هنادي ومناف يدورون بالمجمع
مناف:انا شكلي بلف ادوس ببطنهم
هنادي:مين
مناف بعصبيه:اثنين يلحقونا
هنادي:طنشهم سو نفسك ماتشوفهم
مناف:قاهريني ابي اوقفهم عند حدهم
هنادي:لا تسبب لنا مشاكل ترا مافي لاهيئه ولا شي خلاص امش نشتري لك تيشيرت ونطلع
مناف:يالله
دخلو محل رجالي وشرت مناف بدله رسميه للبارت


المدرسه:انا ب صراحه اشوف عندكم كم بنت شكلها مو عاجبني
وحده من البويات بصراخ:لا تكفين خلينا نعجبك عشان مانتحطم
كل المدرسه ضحكو

المديره بعصبيه:وين هالقليلة الادب ذي
وقفت البويه:نعم أنا
المديره:وبكل قلة ادب ومبسوطه انك انتي
قعدت:خلاص مو انا
المديره تصارخ:قومي وقفي
البويه:ماتفقنا كذا ان قمت ماعجبك وان قعدت ماعجبك شنو يعني اوقف نصي واقعد نصي
المديره:تكللللللللمي زين
البويه:آسفين آسفين
المديره:مو متربيه
البويه عصبت:لاعاد وقفي انا متربيه احسن من تربيتك
المراقبه:ميسان احترمي نفسك
"البويه إسمها ميسان"
ميسان:خليها تحترم نفسها عشان احترم نفسي
المديره:بسرعه على الاداره وفصل وإذلفي مدرسة تناسب قلة أدبك ذا
ميسان وهي ماشيه:يمه خرعت
المديره عصبت
المراقبه تكلم حقت المحاضره:كملي كملي
المراقبه راحت مع ميسان
المراقبه كانت تحب ميسان
المراقبه:يالله عشان ماتنفصلين روحي اعتذري
ميسان بقرف:تخسي , انا ابي انفصل شلون يعني
المراقبه:ميسان باقي كم شهر وتروحين للجامعه بتندمين انك ضيعتي هالشهور
ميسان:اعتذار ماني معتذره
المراقبه:بتموتين اذا اعتذرتي كلها تقولين انا اسفه
ميسان برجوله:أقول انا ماأتأسف من امي وابوي اجي أتأسف ل ذي
المراقبه:بتضيعين مستقبلك ياميسان
ميسان:والله عاد مستقبلي ولا مستقبلك خلاص انا اقولك ماراح اعتذر
المراقبه سحبت ميسان من يدها وودتها للمديره اللي ككانت بالاداره
المراقبه:يالله تأسفي
ميسان توخر يد المراقبه:قلتلك مراح اعتذر
المديره:طلعيها من عندي مابيها تعتذر ولاشي
ميسان بإستهبال:لا عااااااااااااااد لالا خليني أتوسل لك , الحمدلله والشكر
وطلعت
المديره بعصبيه:الحييييييييييييييييييييييين تفصلونها ذي

المراقبه تنهدت وطلعت
ميسان كانت واقفه تشرب مويه
جت المراقبه من وراها وضربتها
ميسان:هي بغيت اشرق
المراقبه:عن الصراخ وامشي قدامي وقعي على الفصل
ميسان:طيب
المراقبه:يعني مبسوطه انك بتنفصلين
ميسان:لا طبعا مو مبسوطه بس آهون من أني اعتذر ل ذي
المراقبه:امشي امشي قدامي انتي اصلا بايعه عمرك
ميسان مشت وراء المراقبه
المراقبه قعدت تكتب عن فصلها
ميسان كانت قدامها ورقة التخرج وان باقيلهم شهرين بالضبط ويطلعون من المدرسه
ميسان بدون نفس:خلاص خلاص بروح اعتذر
المراقبه استانست:جد؟
ميسان:اي
المراقبه:يالله امشي
وراحو ل للإداره
المديره قاعده:نععععععععم خير ليه جايبتها
المراقبه:ميسان جايه تعتذر
المديره:اي هين يالله بس طلعيها ودقي على أهلها يجون ياخذون
ميسان قربت للمديره:انا اسفه ماكان قصدي واوعدك ماأعيدها
المديره:متتتتتتتأكده
ميسان:اي متأكده
المديره:ولا ترفعين صوتك على اي مدرسه
ميسان:وعد
المديره:خلاص اعتذارك مقبول لكن وقعي على تعهد
ميسان:طيب
راحت ميسان وقعت على التعهد
وراحت قعدت ب مكانها والكل يطالعها

"ميسان بنت بويه وتعتبر نفسها رجال , شخصيتها نتعب وحنا نقول قويه ماتهاب احد كل الناس عندها نمله سهل تنداس
مو مخاويه لان معروف عنها لعابه تخاوي اسبوع او اسبوعين وتروح ل غيرها , كانت صدييقت عبير ومناف وجود والشله كلها بس ماكانت تحتك فيهم مره بس تروح لهم أحيانا بارتيات وكذا لكن لليوم ماجاتنا لها احداث عشان كذا الحين طريناها وهي ب 3 ادبي ب فصل الشله"

جود تهمس لها:اهنيك
ميسان:انتي اشعرفك بس ؟خليك بالحب اللي جمبك أقول
جود تخزها:اي اي وش ابي غير الحب على الاقل عندي حبيبه مو انتي
ميسان:يالله بس شبي بوجع الرأس ويعننني يااااااي تراني أغآر ياعمتي روحي موتي بس خليني مريحه رأسي اخذ الوحده نستانس معها شوي بعدين نطيرها
جود:ههههههههههههههههه الله يشفيك بس
ميسان:أجمعين ي بعدي


مناف:اووووووووهووووووووووه ذول للحين يلحقونا
هنادي:أنت تبي شي بعد من السوق
مناف:لا
هنادي:اجل يالله خلنا نمشي
مناف:يالله

طلعو ولسى الشباب يلحقونهم
وصلو عن السياره وفتحت هنادي الباب بس الرجال سكره



هنادي لفت بصدمه
جاها كف طيحها بالارض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 9:08 am

البارت الثامن عشر


خلصت المحاضره وكلن راح ل فصله
طبعا العلمي على طول بدو دراسه وحصه وراء حصه لكن الأدبي لا

جود ودارين وساره قاعدين بالساحه ويسولفون

ميسان نطت
ميسان:تحزنون انتم الثلاثه عشان كذا برأف على حالكم وأقعد معاكم
جود:ههههههههه تلايط بس , رح ناد ربعك كلهم بما انه ماعندنا حصص نتربع
ميسان:ههههههه طيب ثواني

راحت ميسان نادت شلتها
وراح نعرف شلتها ب أسم (cx)
شلة معروووووووووووفه جدا بالمدرسه
بوياتها كله يتحرشون بالبنات الحلوات
وعندهم ................ مع خوياتهم شي بسيييييييط وودهم بالأكثر ,, كل وحده مخاويه وحده من جميع السنوات
شلتها اذا مشو كلهم سوا بنات المدرسه يخافون معهم , كأنهم رجال رايحين حرب
وكل الأبلات ميانه معاهم

راح نتعرف على صحباتها
راح نعرف ميسان اكثر
ميسان بنت ملامحها حلللللوه , ومن بعيد كأنها رجاااااااااااااااااااااال وبقوه , جسمها مو نحيف ولا متين , بس حلو عليها مره , جذااااابه وتخلي البنات ينجذبون لها غصب من حركاتها , لساااااااااااانها طويييييييييييييييييييييييل
بيضاء , مو طويله ولا قصيره ,صوتها خششن مررره او نقول هي تخشنه من الأساس
* الجازي , بويه , لكن نقدر نقول رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اال بكل ماتعنيه الكلمه , مافيها اي شي ناعم وسمراء ومركبه بريسز فاشششله دراسياً وبقوه , المدرسات تعبو معها بالدراسه
جذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه مررررره , مو حلللوه مره لكن مملوحه يعني ملامحها تخلي الواحد يطالعها غصب , صوتها خشششن وبقووووه , اللي يسولف معها كأنه يسولف مع رجال , ماتسولف زي الناس كل سوالفها منحرفه وقلة أدب
ولو أحد يسألها عن شي فيه قلة أدب تسرده له ككل شي عارفه كل شي ومخاويه بنت ف 2 ثنوي إسمها منال
*احلام بنوته جميله شعرها الين ظهرها لونه عودي ولها قصه , ههههاااديه وناااااااااااعمه ممتازه دراسياً ومررره مع هنادي خويت مناف يعني في البيبي وغيره
ماتحب سوالف البويات لكن القدر جمعها ب صديقات كلهم بويات , تقدرهم وتعزهم لكن وقت مايسولفون بأشياء مالها داعي على طول تسحب نفسها وتقوم
من عايله متحفظه جدا , وماتخاوي ولا شي

* هنا , بنوته عاديه ملامحها عاديه بس اسلوووووووووووووبها روعه مررررره وهي مرره مع ميسآن ونقدر نقول أقرب صديقتين ل بعض واذا تضايقت ميسان
ماتفكر تروح الا لها وتشكيلها لانها اكثر وحده تفهمها , يتيمة اب , عايشه عيشه حلوه مع امها واهل امها , اسلوبها رااااقي جدا ومستحيل تخجل احد ودايما مبتسمه

* أشواق , بنوته كيوووووووووووووت مره ومخققه بويات المدرسه بيضاء ونحيفه وشعرها اسوود لين كتفها , فمها صغير وتلبس نظارات طبيه ومشيتها مميزه
في المدرسه وتعجب الكل ومستحيل تجي المدرسه وهي مبهذله دايم حلوه , قريبه من اثير مررررررررره اللي راح نتعرف عليها الحين , هي وأثير يموتون ف بعض
صح صديقات او نقدر نقول كانو صديقات لكن أثير أعترفت لها انها تحبها اكثر من صداقه , وصارو خويات
*اثير مععععععععععععععععععععععععذذذذذذذبة البنات , جميله جميله جميله جميله جميله جميله جداااااااااااااااااااااااااااا
أجمل من بروش , ملامحها حاده وعذاااااااااااااااااااااااااااااب , مستحيل أحد يقول هذا الشي فيها غلط , طويله وبيضاء وخارمه بكل مكان تحت شفاتها واذانها كلها
وحتى ب غمازاتها خارمه لكن ماتحط دايم , لها ابتسامه تعذب , اسنانها تجذب بيضاء ومرمصه ومرررررررررتبه ولما تضحك تخقق لها غمازات تجنننننن وتعشق أشواااق وماترضى أحد يقرب صوبها وتغار عليها مرررررررررررره

*فاطمه بويه والكل يناديها عساف , مثل الجازي وميسان مافيها ملامح نعووووووووووووووووووومه وحتى جسمها وحركاتها وشعرها اللي قاصته زياده عن اللزوم
شعرها فوق اذنها , لكن حلو عليها , اللي يشوفها من الجنب يخقققق , ملامحها حليوه وبيضاء وحاجبها مخدوش ومحليتها الخدشه اللي ب حاجبها
مريضه بالقلب وتتعب كثير وماتقدر تبذل اي مجهود لان بسرعه تتعب
*ساره , الكل يناديها سامو , مو بويه لكن ستايلها بوووي مره يعني سبووورت لكنها مستحيل تقرب صوب اي بنت تخاوي بس لاتزيد عن انها تمشي معها
او تكلمها تلفون وكذا ويتقابلون عادي , لكن ماعندها اي شي ثاني , ملامحها عاديه لكن طريقه شكلها خلتها عذااااااااااااب , مشيتها حللللوه ومخاويه وحده ب 1 ثنوي اسمها بيادر



جو ميسان وفاطمه وهنا
جود:وين الباقين
ميسان:والله منتشرين بالمدرسه مابقعد افرفر عليهم لا مروا من هنا ناديناهم
فاطمه:الله الله شهالقعده الحلوه ذي , وراء مانسير دايم معكم ولابس عشان الكل غايب ناديتونا
هنا:اي ياعمري عليهم وقت الحاجه ياخذونا , وحنا لما نبي نمشي معكم كلكمم تتهربون
جود:اقول أنت وياه انثبرو
ساره:خلاص اجلسو مو قادرين نرفع رأسنا ونشوفكم من الشمس
فاطمه:قلة الأماكن عشان نجلس هنا تعالو بالساحه الخارجيه نبلط بالارض
جود:لا مانبي
ساره:خلاص اجلسو
جلسو ميسان وهنا
ساره:وانتي ليه ماتقعدين
فاطمه سحبت اذان ساره:حرف الياء اللي تزيدنه ذا ماله داعي
ساره:اييييييييي عمى
فاطمه كانت تقصد انها تقول أنت مو أنتي

قعدت فاطمه وقامو يسولفون
جود:باللللله نادو الجازي ياخي فله وربي
ميسان::تلاقيه يطبل وراء ويتنكس
جود:اييييييييييي نسيت اقولكم فيه بارت عندي يوم الاربعااء الكل يجي ها
فاطمه:اللللللللللللللللله وناسه بارت مره ثانيه , انا اول الحاضرين
جود:هههههههههههههههه حييااااك
اثير جايه صوبهم وهي حاطه ايدها على خصرها
اثير وهي واقفه:تجتمعون بدوني , بسرعه شاللسالفه انتم ماتجتمعون على خير
اشواق:ههههههههههههههههههههه من جد
ميسان:شنو من جد أقول طسي
اثير بعزم:اقول هييي عدل ألفاظك يابابا
ميسان بإستهبال:يمه خفت دقيقه ساره خبيني انا خايف
اثير:هههههههههههههههههههههههههه والله ماغير كأنك شايب هههههههههه عليك وجه لما تستخف دمك
الكل:ههههههههههههههههههههه
ميسان:جب بس جب
جود:خلصو اقعدو زهقتونا واقفين
قعدو اثير وأشواق



هنادي لفت بسرعه
السواق:اسففف انا سكر الباب بالغلط
هنادي تنهههههههههههدت وقلبها يضرب ودخلت السياره
مناف بإستغراب:شفيك؟
هنادي:جاء في بالي الف فكره وفكره لما تسكر الباب
مناف:فكرة ايش؟
هنادي:تخيلت احد من أهلي صفقني كف وكذا
مناف:بلا افلام وإنشاء الله ماتنصادين دامك معي يالله الحين نروح الفندق
هنادي:اي فندققققققققققق؟؟؟؟؟
مناف:بسم الله شفيك بنروح لفندق
هنادي:شلوووووووون؟
مناف:أخذت من ابوي فلوس قلتله بسوي بارتي وابي فلوس وهالفلوس ينحجز فيها لنا فندق وبالليل انا اروح البيت وانتي تنامين
هنادي:بس انا ماحب انام بروحي , وبعدين فندق لا
مناف بإستغراب:وليه يعني؟خلاص انا قررت ولازم نجرب اذا ماعجبك الوضع نطلع , بس الفنادق يمكن تكون آأمن مكان لنا
هنادي نزلت رأسها
مناف:خلينا نروح الفندق وهناك نتفاهم و ,وينه ذا مادخل السياره
مناف فتحت الدريشه وصرخت على السواق عشان يدخل
مناف علمته وين يروح ووصلهم ل أحدى الفنادق الموجوده بالخبر لكنها ب أخرررررر الخبر

مناف:انززززززلي
هنادي:لالالا مااابي
مناف بإستغراب:ماتبين تكونين معاي ب غرفة ليه خايفه مني؟
هنادي:ايييييييييش هالككلام لاطبعا بس مابي اقعد ب فندق ,
مناف:انزلي ع الاقل نقضي فيه هاليوم
هنادي استسلمت ونزلت

حجزو غرفه وحده , وطبعا لانهم بنتين محد بيطلب منهم شي

دخلو الغرفه
وهنادي كانت بقمممممممة توترها
فصخت عباتها ووقفت على الدريشه وهي ترجف من الخوف
بعد ماطلعت مناف من الحمام راحت لها وضمتها من وراء وباستها ب ظهرها
مناف:ليه دنيتي متضايقه ماقلنا لاكنا سوا نبطل كدر الخواطر
هنادي:انا مو مرتاحه
مناف لفتها عليها وقعدت حاجبها:ولييييييييييييه مو مرتاحه , يكفي انننا بروحنا
هنادي نزل رأسها:مدري
مناف سحبت يدها:انا اعرف كيف أخليك مرتاحه


اثير وهي تضحك:لالالالا ومسويه انها البرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييئه والياي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود:اي وربي يوم شفت شكلها حسيت اني خلاص بنفلت قدامها ومن الضحك وعاد هي دلوعه محد يضحك او يتطنز عليها بكت
ميسان:اييييييييييييي تحوم كبدي
فاطمه بإستغراب:بروش متى ناوي يداوم
ساره انقلب وجها
سامو:انت ماتعرف تحكلها , ليتك دايم ساكت أبرك
فاطمه:وش فيكم شقلت انا , بس سألت متى بيداوم
جود:ماقالنا واللله
هنا:انا امس كنت أكلمه بيبي بس ماجابت لي طاري اي شي
جود:الا ياأشواق مو ناويه تعطينا رقم البن حقك
اشواق:ماعندي بلاك بييري
جود:اهاااااا


مريم مسسسسسسسرحه
فاطمه:هيييييييي بسك مسرحه 24 ساعه
مريم:ابي أسالك سؤال بس ماعرف كيف أجيبه
فاطمه:جيبيه مثل ماهو شنو أسألي
مريم بإرتباك:الحين البنت والبنت لما يسوون..........مع بعض وش يحصل؟
فاطمه انصدمت:ايش هالسؤال
مريم:جاوبي الحين
فاطمه:اشلون يعني شيحصل ؟
مريم:يعني اذا انفتحو ايش ممكن يسير
فاطمه الصدمه واضحه عليها:بننننننت تفتح بنت؟؟؟؟؟؟من متى ذي ؟
مريم:لاتنرفزيني جاوبي من غير أسأله
فاطمه:انتي صاحيه مافي بنت تفتح بنت الا اذا كانت البويه ...................
مريم:الا فيه
فاطمه:بأي زمن ذا؟
مريم:ههه مره ظريفه الحين مثلا مثلا افتراض وهم يسوونها نزل من .................. وش يعني ذا معناته انفتحت
فاطمه:مو شرط يمكن جرح يمكن شي , بس مافي بنت تفتح بنت , مريموووووووه لا تكونين خابصه مع بنت
مريم:جد فاضيه




هنادي بحضن مناف
ومناف تلعب بشعر هنادي

هنادي براحه:حسيت ان هم وآنزآح مدري ليه
مناف تبوس رأسها:هههههههه فديتك بس
هنادي رمت نفسها أكثر ب حضن مناف

الشلتين مجتمعه
اشواق بصراخ:برووووووووووووووووووووووووووووش
الكل لف وأنصدم أن بروش دخلت مع المربيه وبيدها ملف
عبير اول ماشافتهم ضحكت
الكل قام لها الا ساره وقفت ب محلها
ميسان تغني:ياهلا باااللي لفاني ياهلابه عدد دقات قلبي في غيابه
عبير ضحكت مره عليهم
وقعدت تسلم عليهم وتضمهم
فاطمه:والللللللله قبل شوي أسأل عنك
عبير:ادري وحشتكم هاا ههههههههههه
هنا:انششششششششششهد
عبير:ههههه تسلمون
جود:شهالملف
عبير:ملف اجازه ل مده إسبوعين لأني بسافر للجنوب وبقعد فيها اسبوعين
جود انصدمت لانها ماتبي خطتهم تفشل
واضن ذاكرين الخطه , او خلونا نذكرها سوا

جود:الاربعاء مو بارتي!
ساره بإستغراب:أي ؟
جود:بأعزمه على اساس انتي مب جايه
دارين:واذا شافها
جود:يآخخخخخخخي خلوني اكمل طيب
دارين:كمل كمل حبيبي اسفه
جود:اسمعي اول مايدخل ادخله الغرفه على أساس ابي اقوله شي مهم
ساره ببإستغراب:وبعدين؟
جود:أنا بطلع من الغرفه لان دارين نادتني وبقوله انتظر شوي
دارين وساره منصتين لها مررررررررره
جود:وبعدين انتي تدخلين
ساره:وبعدين؟
جود تستهبل:بعدين تقوليلها وااااااااااو ماكنت ادري انك موجود , شنو تستهبلين انتي بعدها تسوين اللي عليك
ساره:تتوقعين ضبط؟
جود:انا واثق انها بتضبط
دارن:جربي حظك ليه لا
ساره:طيب انت واثقث انه بيوافق يجي البارتي اصلا
جود:اي اكيد واثق
ساره:خلاص اوكي
جود:يعني اطلمه واعزمه خلاص
ساره:آي
جود:سوي انك انتي مسافره يوم الثلاثاء وغيبي الاربعاء وكذا
ساره:ماعندي مانع اوكي




جود:والبااااااااااااااااااااااااااااارتي؟؟؟؟
عبير:اي اي بحضره وراك أكلتني بسافر الخميس بالليل
جود تنهدت:اوووووووووووه اشوى
سامو:هههههههههههههههههههه أكلتييييه
عبير:ههههههههههههههههههه وين احلام؟
ميسان:غايبه
عبير كانت تتلفت يمين ويسار تبي تطيح عينها ب ساره بس ساره ماكانت موجوده


ساره كانت تطالعها من وراء الشجر
فاطمه تلف:وسآ..
انصدمت فاطمه
فاطمه:بنات فين ساره
جود كان ودها تخنقها
أثير ترقعها:راحت الحمام
عبير:يالله أذلفو عني بروح للإداره جولين ساعه تنتظرني , كلكم بتجون البارتي ها
الكل:ايي
عبير:يالله كويس , يالله طسو خلوني امشو


عبير فهمت ان ساره مو ف الحمام لكنها ماتبغى تشوفها
عبير طول ماهي تمشي وعينها تتلفت يمين ويسار






يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوم الاربعــــــــــــــــــــــــاء الساعه 5 ونص المغرب
والبنات بدأو يتجهزون
جود ودارين وساره يترتبون للخطه
جود:لاتسوين لي فيها المجروحه , خليك قويه وسوي اللي قلتلك عليه
ساره تنهدت:ان شاء الله[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
keeka ^_*

keeka ^_*


انثى عدد الرسائل : 40
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 4:02 pm

يسسلمو ي بعدي ع البارتات الخطيره ،، و ف انتظظارك ( =
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الشووق

عازف الشووق


ذكر عدد الرسائل : 137
تاريخ التسجيل : 30/04/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 5:34 pm

ياهلا باااللي لفاني ياهلابه عدد دقات قلبي في غيابه Very Happy وااخيراًحمدلله على السلامه يالحلا ومؤفقه انششاالله
جد الاحداث قمة الاكشن والحمااااااس Shocked
ماعندي توقعات الا انتمى النهايه مثل الافلام الهنديه سعيده Laughing
بنتظار التكمله يابعدهم لاتتاخرين Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
crazy but cute ~

crazy but cute ~


انثى عدد الرسائل : 169
العمر : 31
الموقع : Jeddah !
العمل/الترفيه : احارش خلق الله -,-' !
المزاج : bored -_- !
تاريخ التسجيل : 23/11/2010

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 10:38 pm

..


< متابعةة ..
يعطيكك العافيةة 3>
و ب انتظار البارت الجديد !


..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 1:15 am

جد واخيررررن نزلتي البااارت مرررا طوووولتي
بس يسلموووووو باااارت دمييييل زيك cheers
ومتحمسه للخطهه حييل تكفين لاتطووولي علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخققة البشر

مخققة البشر


انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : اممم رايقة حححححدي
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 5:44 pm

يووووه نزليه تكفيين متحمسه حدي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 5:53 pm

عازف الشووق كتب:
ياهلا باااللي لفاني ياهلابه عدد دقات قلبي في غيابه Very Happy وااخيراًحمدلله على السلامه يالحلا ومؤفقه انششاالله
جد الاحداث قمة الاكشن والحمااااااس Shocked
ماعندي توقعات الا انتمى النهايه مثل الافلام الهنديه سعيده Laughing
بنتظار التكمله يابعدهم لاتتاخرين Suspect

هههههههههه الله يسلمك tongue
ويااااك يارب
اووك وهذآ البارت لعيونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 5:55 pm

هذآ البارت لعــيــون (عازف الشووق )

بارت العشرون

أثير وأشواق قاعدين لحالهم ويسولفون وواضح انهم يتغزلون ببعض
جت الجازي وقعدت بينهم بالنص
أثير تضربها:وعممممممممممى تعمي العدو .. الحين قلة الاماكن تطبين هنا
الجازي تحط ايدها على راسها:بككككككككككيفي انا حاب هالمكان
اشواق تضحك
أثير:قومي شوقي
الجازي مسكت اشواق
اثير:انت بعد عنها ترا بديت تمصخها خلصني
الجازي:ابيها
اثير:الجججازي خلص على امي تراك زهقتني
الجازي:زين ياأبو كل ذا غيره بسم الله روحي ياأشواق لايططق له عرق
وطبعا أشواق مو قادره تمسك نفسها من أشكالهم

ريم عينها ماراحت من ميسان
ميسان واقفه ومعطيه ريم ظهرها
هنا , اللي من شلة CX
طبت ب ظهر ميسان وباستها ب خدها
هنا:ارجوووووووووووووووووووووك غنيلي
ريم تحس نفسها غيرانه
ولانها مو قادره تسمع ايش تقول هنا من صوت الأغاني بس تشوف ميسان تأشر ل هنا وتسولف معاها وهنا تترجاها
بس الواضح بالنهايه ان هنا استسلمت للأمر ولان ميسان مو موافقه
شغلو أغنيه خليجيه وميسان تتنكس وهي واقفه يعني ماتحركت بس تحرك يدينها وكتفها
وريم خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقه
فاطمه:عيونك لا تطيح
ريم ماردت عليها


الكوفيره:كيف تبغينه بالضبط
عبير:ابي بووووووووي بووووووووووي بووووووووي قد ماتقدرين
جولين:عبير مو لهدرجه هو بوي خلاص شو بتقصي فيه كمان
عبير:وابي اصبغه بني بعد
الكوفيره:خلي الصبغه ابي القصه اخاف اقص لك مايعجبك
عبير:لا انا واثقه ب ذوقك قصي اللي حلو علي
الكوفيره:تامرين امر
عبير:جولين رتبتي الشنط
جولين:بكره الصبح
عبير:طيب


مريم في المجمع وحاطه السماعات بإذنها وعينها بالجوال والكل يناظر لها بإشمئزاز من مظهرها
وهي تتمشى وماهي مهتمه ولا تطالع ف احد
دق جوالها
لقت المتصل "نوره"
اللي صارلها اكثر من اسبوع مو متصله ولا تعرف عنها اي شي
مريم فتحت عيونها على الاخر لما شافت اسم المتصل بها
كانت متردده ترد ولالا
وخايفه ترد وماتسمعها زين من إزعاج الناس بالسوق
بس قررت ترد عشان تطمن انها بخير
ردت بس ظلت ساكته
نوره:ألو
مريم بهدوء تام:الو
نوره:شلونك , ليه قاطعتيني فجاءه؟
مريم مو عارفه ايش ترد
نوره:ألوووو الظاهر انك مشغوله
مريم:انا مقدر اسمعك زين لاني بمجمع
نوره:طيب ممكن لا رجعتي تدقين علي ابي اتكلم معك ضروري
مريم:طيب
مريم عرفت ايش تبغى
نوره:يالله سلام
مريم:مع السلامه


الســــــاعه 2 ونص بدأو البنات يطلعون ل بيوتهم
فاطمه:ميسان
ميسان اللي كانت قاعده مع الشله:هلا
فاطمه:ممكن تقومين معي شوي
ميسان:طيب
وضربت أثير برأسها:ابعد
أثير:اي طيب بدون طق

ميسان وفاطمه راحو للمغاسل
ميسان:ايوا
فاطمه:ايش قلت عن ريم هي ماتبي تروح للبيت الا وهي عارفه ردك حتى لو رفض
ميسان:روحي ناديها لي
فاطمه:طيب موافق ولا لا؟
ميسان:ناديها لي وانا وهي نتفاهم
فاطمه:طيب

ميسان راحت للصاله وواقفه وتسولف مع الشله
فاطمه وريم جو
فاطمه:ميسان
ميسان لفت وراحت لهم
ميسان:هلا والله
ريم مستحييييييييه:أهلين
ميسان تقول لفاطمه:تقدرين تخلينها معي شوي
فاطمه:اي اكيد
وراحت..وريم قلبها يطق خوف وكل شي
ميسان:شخبارك
ريم منزله رأسها من الخوف:بخير
ميسان:تحبين ندخل داخل
ريم كانت خايفه:براحتك
ميسان:يالله تعالي عشان نسمع لبعض اكثر
ريم مشت وهي ترجف وهي من الأساس ماتستحي من أي شي بس مو عارفه سبب هالخوف
ميسان دخلتها صاله كبيره وقعدت على الكنب
ميسان:أقعدي شفيك
ريم قعدت قدام ميسان
ميسان:كلميني عن نفسك شوي
ريم تضحك بخجل:ايش اقول
ميسان:اول شي هدي شفيك خايفه ماأكل انا
ريم ضحكت من قلب
ميسان:خلي الوضع عادي يعني لو قعدنا مع بعض كذا دايم
ريم رفعت رأسها وطاحت عينها ب عين ميسان
ميسان:اوكي الحين
ريم مبتسمه:اوكي
ميسان:حلو .. طيب كلميني عنك شلون تبيني اخاويك وانا ماعرف اي شي عنك
ريم:أنزين انتي شتبين تعرفين وانا برد عليك



أثير:اكيد تستهبل
عبير:لا ماأستهبل عشان كذا عمي أتصل علي وأضطريت أطلع
أثير:الجنوب ومشيناها لكن بحريييييييييين وتستقرين هناك
عبير:أنت وش فيك الحين من بعدها ترا مابيننا وبينها ولا نص ساعه
أثير:ادري بس انت مو رايح تتنزه انت رايح تستقر هناك تتوقع عيشتك هناك بتكون زي هنا
عبير:ويمكن تكون احلى .. على الأقل هناك كل شي ايزي
أثير:وأذا صار كل شي أيزي يصير أحلى انت ماتعرف الناس هناك بروش بصراحه عندي تروح تعيش بالجنوب ولا بحرين
عبير:وليه الجنوب يعني .. بعدين كل اسبوع راح اجي للخبر وأزوركم
أثير:انت جد غريب كل شوي لك قرار
عبير:المهم ابيك تقول لجود لو تبي تشوفني تجيني بكره العصر لان المغرب بمشي وقوله السالفه لاتطلع للي يسوى واللي مايسوى
اثير:شقصدك
عبير:هو بيفهم
أثير:خلاص انزين ولا تستغرب ان نطيتلك انا
عبير:هههههههههه حياك
أثير:يالله ياغريب الاطوار باي
عبير:ههههههههههههههههههههههههههه باااياات

أثير:دريتو ليه بروش طلع بدري
دارين وجود لفو على بعض
اشواق:لييييه
الجازي:اي صح ماشفناه اليوم لا هو ولا ساره ولاهنادي ومناف
اثير:الحين انا اتكلم عن بروش
فاطمه"البويه":اي ليه خلصنا
أثير:بكره بيروح البحرين
اشواق:اها
الجازي:وجع ليه ماياخذني
اثير:هيييييييي انتو بيروح يستقر هناك
الكل بصدمه:نعمممممممممممممممم
جود:مستحييييييييييييل
اثير:انا استغربت اكثر منكم بروش مو طبيعي هالأيام صار يتخذ قرارات مايعرف سلبياتها من ايجابياتها
دارين:يروح يستانس ايه بس يستقر لا خيييييييييير بيتركنا كذا
فاطمه:وسسسسسسسسسساره؟
جود بدت تعصب:هذا انجن اصلا
هنا:هو ترك ساره؟
دارين:بينهم مشاكل بس ماتركو بعض
فاطمه:عشان كذا هو مو صاحي هاليومين
جود:وايش قال بعد
اثير:قالي اقولكم اللي يبي يشوفه بكره يروحله قبل صلاه المغرب يعني على العصر لانه بعد المغرب بيسافر
الجازي:اقول نروح نصكه كف قال نروح نشوفه يعني توديعيه
أثير:اي صح وقالي قول لجواد لا يقول للي يسوى واللي مايسوى
جود:ايش يعني
اثير:مافهمت يوم قلتله شنو يعني قالي هو بيفهم
جود طالعت ب دارين وتنهدو



ميسان:وأنتي متأكده تبين تخاويني ؟
ريم:اي متأكده
ميسان:اها ممممممممم خلاص انا موافق
ريم ضحكت ب حياء


هنادي:انا ماني عارفه نهايتنا
مناف بإستغراب:انا كم مره اقولك لاتجيبين طاري النهايه على لسانك حنا بنبقى ل بعض
هنادي نزلت رأسها
مناف راحت وقعدت جمبها ورفعت رأسها
مناف:اسمعي هالكلام ماعاد ابي اسمعه
هنادي:بس انت تعتقد اننا بنقعد طول عمرنا كذا وحتى اهلي تعتقد اني راح اقدر على فراقهم اكثر
مناف:أهلك لاطبعا بيجيك يوم وتشوفينهم اكيد بس انتظري شوي لين تهدأ الأمور
هنادي تنهدت



انتهى اليوم
وميسان وريم أخذو أرقام والبن حق البلاك بيري وضافو بعض

الــــــــــــــــيوم الثاني
الساعه 4 ونص العصر
عبير توها تقوم من النوم
قامت أخذت شور ونزلت
عبير:جولين رتبتي الشنط
جولين:بسم الله اي رتبتهم
عبير وهي تقعد:وراك شايفه جني .. مادق عمي ولا شي
جولين:لا مادق
عبير تحرك رقبتها
جولين تتأمل ب عبير
عبير لاحظت جولين
عبير:خير شفيك
جولين:الا متى راح تضلين كذا
عبير بإستغراب:كذا شلون
جولين:انا ماعم حس انك بنت
عبير تنهدت ولفت وجها
جولين:انا بدي تتغيرين بدي شوف انك بنوته
عبير ببرود:قولي حق الخدم يسوولي فطور
جولين:خليني صورك وانتي قاعده على الجنب اقسم بالله واللي خلقني ان كأنك صبي موش بنت
عبير قعدت زي الرجال وطريقة كلامها دفش
عبير:وهذا اللي ابيه انا .. وماطلبت رأيك وأنا كم مره أقولك ب أشياء زي كذا لاتدخلين
جولين بقلبها"واللله العظيم لاأغيرك وأخليك عبير البنت
عبير:بسرعه خلصيني خليهم يسوون لي اكل عشان اطلع ارتب نفسي
جولين تنهدت وقامت

اكلت عبير وطلعت لغرفتها
وراحت للمنظره وقعدت تطالع نفسها
تناظر لبسها الرجالي
لفت وناظرت لدرجها وشافت ملابسها كللللللللللللها رجاليه
ولفت طالعت صورت امها
عبير بهدوء:يمه..لو كنتي عايشه كنتي راح ترضين اشتري هالأشياء لنفسي؟
قعدت على طرف سريرها وتطالع ب غرفتها
عبير بعزم قالت بقلبها:انا كذا ومرررررررررررررراح يغيرني اي شخص
وقامت وفتحت درجها ودق جوالها
كانت معلقته بسلسله ف رقبتها
عبير:الو
احمد:الو هلا عبور شخبارك
عبير:هلا انا بخير
احمد:متجهزه؟
عبير:باقي البس
احمد:بعد ساعه امر عليك
عبير:بس لحظه اشلون عادي وحده تطلع مع عمها
احمد:مبضط كل شي لاتخافين بتدخلين بالساهل
عبير:طيب
احمد:يالله سلام
عبير:مع السلامه



ساره:شنو يعني؟؟؟؟؟
جود:يعني يابعد قلبي بروش راحتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
ساره انصصصصصدمت:اكيد اسبوع بالكثير وترجع
جود:لا ياقلبي راحت مع عمها بتستقر هناك ومايندرى تعجبها وحده هناك او وحده تلعب براسها
ساره بدت تخاف:انت شتقول بروش مستحيل تطلع من الخبر هي للجنوب وكانت تروح بالغصب
جود:كاااااااانت!!!!
ساره:يعني شنو؟
جود:يعني يالخبله ألبسي وروحي له بسرعه كلميه يمكن يغير رايه بأخر لحظه حرام شلتنا تخترب باقي اقل من شهرين ونروح للجامعه وين احلامنا اننا نكمل جامعه سوا وغيره
ساره:باقي ماراحت؟
جود:قالنا على المغرب بيمشي يعني بعد نص ساعه المغرب
ساره:طيب اجل باي خلني اروح اقنع اهلي
جود:طيب ولا تطيرينها من يدك
ساره:باي
جود:باي



مريم:وبعدين؟
نوره:شنو وبعدين؟
مريم تنهدت:نوره انا مو حقت هالأشياء ليه تسوين لي كذا وانتي عارفه هالشي
نوره:مدري
مريم عصبت:شنو ماتدرين؟؟؟؟؟؟ انا مو قادره اطالع ب اهلي
نوره:انا توقعتك بويه
مريم ببرود:واللله !!
نوره تطالع ب مريم ب خوف
مريم:ل معلوميتك انا مراح اسكت ل هالشي
نوره بخوف:ايش بتسوين يعني!
مريم:إنتظري وبتشوفين
نوره:مريم لا تسوين بتخرعيني وبعدين تطلعين كذابه
مريم:لاتخافين انتظري وشوفي يالله سلام
وسكرت الخط بوجها
نوره قعدت تحاتي مو عارفه ايش ممكن يجيها من وراء مريم

عبير واقفه تعدل شعرها
صاير مره بوي من بعد ماقصته وصغبته بني صاير يخقق عليها اكثر
من جهه بووووووووووووييي مره وجهه قصير
الجهه القصير سوته سبايكي والبوي تركته لان ماتقدر تسوي فيه شي
ولبست قميص مخطط ابيض وسماوي وبرمودا ابيض رجالي كله جيوب وللركبه
قعدت تلبس حلق وكان اذنها نصه خرمات وقعدت تعبيهم
تغييييييييييييييييييييير لوكها فجاءه من بعد القصه ملامحها تغيرت وغيرت حركه حواجبها صارت احلى
واذنها ماكانت خارمتها كثير وخرمتها كله سوته بيوم وصارت تهبل

قعدت على طرف السرير ولبست جوتي رجالي لونه ابيض
ومسكت جوالها وراحت للمرايه الطويله وتصورت وطلعت الصور كالعاده جميله

دق عمها
عبير:ايوه
احمد:يالله انا برا
عبير:يالله طيب
احمد:افتحي الباب عشان أخذ اغراضكم
عبير:طيب

عبير من فوق تصارخ
عبير:جولييييييييييييييييين
جولين:هلا
عبير:عمي برا افتحي الباب بيدخل ياخذ الاغراض
جولين:ماشي
ودخل عمها وقعد يطلع
عبير لبست عباتها وطالعت ب غرفتها حست ب لحظه ماتبي تطلع منها
بس سكرت النور وقفلت الباب بسرعه ومشت
نزلت
احمد:بسم الله الرحمن الرحيم
عبير:شفيك
احمد:وراك كأنك رجال
عبير تنهدت:عمي ممكن تطلع بسرعه
احمد:زين اسف لاتزعلين
عبير بدون نفس:لا عادي

طلعو...ومششششششو

وصلت ساره للبيت
لكن بعد فوات الأوان
ساره قعدت تضرب جرس طالعت ف جوالها لقت في البيبي تحديث من عبير
شافت عبير حطت الصوره اللي تصورتها , ساره قعدت تقرب الصوره وتقول بقلبها "مسسسستحيل ايش سوت بنفسها ليه تتغير وماتقولي" ساره كانت بتكتب لها ليه ماتردين على الجرس بس عبير حدثت مره ثانيه ومكتوب
(OMW 2 Bahrain)
ساره حطت ايدها فمها لانها عرفت ان عبير راحت من يدها
جود تكلم عبير في البيبي
جود:مشششششششششششششششششششششششيت؟
عبير:اي من عشر دقايق تقريبا
جود عرفت ان ساره ماوصلت لها
عبير:ليه؟
جود:كيف تمشي من غير مااشوفك؟
عبير:انا قلتلكم اذا تبون تعالو العصر
جود:تووووني قايم
عبير:يالله معليه اذا قدرت جيتكم
جود:صاير تخققق يا....
عبير:ههههههههههه عيونك والله
جود:صبغت شعرك؟
عبير:اي بني,مو واضح؟
جود:الا واضح انك صابغ بس موباين اللون , وربي ستايلك كذا يعذب
عبير:تسلملي :$
جود:فديتك

جود:اللووو
ساره تبكي:مالحقت عليها
جود:اي عرفت لانه قالي مشيت من عشر دقايق
ساره قعدت تبكي
جود:خلاص هدي ايش بيدنا نسوي حاولنا نسوي اللي نقدر عليه بس مابيدنا اكثر
ساره:جوووود بروش راح من يدي
جود ماعرفت شترد
ساره:ليه سوا كذا انا تأسفت وسويت كل شي ليه يكابر علي
جود:وانا بعد مو عارف ليه



بـــــــــــــــــعد ساعه ونص
ساره ماسكه جوالها وتطالع بإسم عبير
فجاءه عبير حدثت
IN Bahrain <3<3<3<3<3
ساره لما قرت كذا بكت بزياده


عــــبير وصلت للبحرين واول ماوصلو راحو يدورون على شقه
بعد تعب لقو واخذو شقتين وحده لاحمد والثانيه لعبير وجولين
أحمد:يالله عبور شوفي الشقه ورتاحوو ونص ساعه نطلع نتعشى
عبير:طيب
دخلو جولين وعبير للشقه
وكانت مرتبه وحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 5:59 pm

وهذآ لعـــيـــون المتحمسات ( looody / مخققة البشر )

بــــــــــــــــــــــارت واحد وعشرون

ميسان صحت من النوم على صوت جوالها
لما شافت الرقم لقته "ريم"
ميسان:اووووف بدأ النكد انا ليش خاويت ياليل
ميسان:الو
ريم:الووو ناييمه
ميسان بدون نفس:اي
ريم:ترا الحين عشاء
ميسان:طيب!انا متعوده ماصحى بدري
ريم:اها طيب اسفه اذا ازعجتك بس لاني كنت اكلمك وابنقكك ماترد خلاص اذا صحيت رد علي
ميسان:طيب
ريم:يالله باي
سكرت ميسان الخط وتنهدت ورجعت نامت


مناف:تمزحححححححححححححون
هنادي:مناف شنوووووو
مناف تأشر ل هنادي يعني أستني
مناف:طيب متى سافر ؟ ...ياوووويلي اكيييييييييد يستهبل ... اي اي اكيد ... خلاص اوكي بحاول بكره يالله سلام

هنادي:شنوووووووووووووو؟
مناف:بروش راح للبحرين وبيستقر هناك
هنادي بصدمه:نعم؟هو للحين ماتراضى مع سااره؟
مناف:لا حاولت ساره تروحله لكن مالحقت عليه
هنادي:اووووووف قههههههر
مناف:مررررررره
هنادي:ياااااربي
دق الجرس
هنادي بإستغراب:مين؟
مناف:ايش دراني بقوم اشوف
هنادي:طيب

قامت مناف
أخو هنادي بصراخ:ويييييييييييييييييييييييييييييييييينها؟؟
هنادي قلبها صار يضضضضضضرب


عبير قاعده بالكوفي
احمد:ماأمداك توصلين على طول فصختي العبايه
عبير:مو أنت قلت عادي
احمد:ههههههههههه اي اي امزح معك
عبير:فيه محل موسيقى هناك بقوم أشوفه
احمد:طيب انتبهي لنفسك

عبير قامت ودخلت المحل كان حق سيديات موسيقى يعني اشرطة اغاني
قعدت تشوف الاشياء الجديده

دخلت بنت:هاي .. ابي اخر شريط حق محمد عبده
عبير لفت وضربت بالبنت
البنت:عمى شنو أنت ماتشوف
عبير بإستحقار:اسفه ماشفتك
واعطتها ظهرها وقعدت تطالع بالاشرطه
البنت انصدمت انها بنت مالاحظت الا لما تككلمت بس خقت عليها

عبير:ايش فيه هنا ل أحمد الهرمي؟
البنت:ياااي انت تحب احمد الهرمي
عبير ناظرتها بنظره يعني خير
عبير تتحلطم:الحمدلله والشكر
ولفت وطلعت برا المحل
عبير قعدت تمشي بشويش وعينها ب جوالها وتسولف فيه
وصلت ل عمها وجولين
عبير بعصبيه:وهذا وحنا تونا واصلين وهذي الوجيه
جولين:يوه شوبيك
عبير تتنهد:ناس اوف
احمد:ياخي انتي توك جايه اصبري شوي
عبيير:ايه اصبر شوي ليه ماأصبر .. إلا ماقلت لي بأي مدرسه بروح انشاء الله؟
احمد:اي دخلتك مدرسه اسمها ابن......
عبير:اها
احمد:ولا تنسين ترا هنا السبت مافي دوامات هم من الاحد للخميس
عبير:اي اعرف وع شلون يداومون خميس
احمد:مدري بتتعودين انشاء الله
عبير:طيب عمي عندي طلب
احمد:امري
عبير:ابي اسوق
احمد:نعم؟
عبير:تكفى انت دربني على السواقه وانا بشتريلي سياره
أحمد:مو عن سياره بس خير تسوقين
عبير:لا رجعنا السعوديه قولي خير خلني بس هنا ابي اطلع كل شوي واخاف تكون انت بشغلك يالله عمي تكفى
أحمد:ومتى تبين تتعلمين
عبير بحماس:الحيييييييين
احمد:اوف منك مشكلتي ماقدر ارفضلك طلب
عبير طالعت ف جولين بوناسه ,, جولين ضحكت لها
احمد:يالله قومي
عبير قامت بحماس



الساعه 12 ونص بالليل
ساره تطالع ب جوالها ودها تسولف مع عبير
عبير سوت تحديث
فيه أجمللللللللللل منههههههه , وأخيررررا بتسير لي سيارررررره (فيس يرقص)
ساره بقلبها:يعني اكيد انها هناك مبسوطه
عبير حطت صورتها وهي تسوق وواضح ان احد من وراها مصورها وهي تسوق وشاخطه بالشارع العام
ساره استغرب من شكلها , لاهي بعبايه ولا شي وغير ذا تسوق بسرعه وف شارع عام كل ذا وماتبي تستانس اكيد انها مستانسه على اللأخخخخخخر
ساره بقلبها:ياخوفي بس الحين تلقين اللي تاخذ بالك وتنسينا مره وحده ,هذا اذا لسى ذاكرتني

مناف:وجججججججججججع بروش شكلك اااااااااااااااااااح
عبير:هههههههههههههه تسلم تسلمم انت الآحح
مناف:ابي اجي عندك (فيس حزين)
عبير:ترا السعوديه احلللللللللللللللللللى (فيس حزين)
مناف:اماا؟
عبير:ورربي احلى بواجد بس ععشانك شايفني اسوق تحسبني مبسوط
مناف:طيب إرجع!!
عبير:لا عشان عمي ماأقدر بس بنتظر واشوف اذا ماتعودت اكيد راح ارجع
مناف:ان شاء الله ماتتأقلم
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههه
مناف:خخخخخخخ

ساره كانت تتأمل بالصوره فجاءه عبير شالتها
وكتبت Sleeping
ساره بكت من قلبها ,, تذكرت اجمل ايامهم سوا
عبير قاعده على الفراش بعد ماحطت الجوال وقعدت تطالع فوق وتذكررت ساره



بعـــد مرور يومين * يوم الأحد*
عبير دخلت المدرسه
وهي مو متقبله اي شي حولها
تذكررت مدرستها واللي فيها
تذكرت شلتها وساره وإستهبالها
جولين:يالله عبير فوتي بدأت الحصص
عبير:طيب
دخلو على المديره والمديره بلغت المراقبه واخذت عبير ل فصلها
كل الفصل قعد يطالعها
دخلت وحطت اغراضها وجلست تطالع بالبنات بإستغراب
المدرسه:أنتي من وين يايه؟
عبير:من الخبر
المدرسه:اها هلا فيج
عبير ابتسمت

اول مادق الجرس 4 بنات اللي قدام عبير جو عندها
"شمه,منيره,امتنان,هبه"
شمه:شلونج؟
عبير:بخير
شمه:شنو اسمج؟
عبير:اسمي عبير
منيره:اسمج وايد حلو
عبير:مشكوره من ذوقك
هبه:وصاحبه الاسم احلى
عبير ضحكت:عيونك الحلوه
شمه:انا اسمي شمه وهذي امتنان وهذي هبه وهذي منيره
عبير:تشرفت
امتنان:حنا اللي لنا الشرف
شمه:انتي شاطره بالدراسه؟
عبير ضحكت:لا
الكل:ههههههههههههههههه
امتنان:اجل شكلج بتندمجين ويانا حيل
عبير ضحكت
عبير بقلبها"ياملقكم وينكم ياجود ودارين ومناف وهنادي وشلة CX وربي فرق عن هالسخافه اللي حولي"
دخلت بنت:ترررررررررررررررررررررررا الابله غااااااااااااايبه
الكل مستانس
شمه:شرايج تقومين ويانا
عبير:وين؟
شمه:نراويج المدرسه
عبير:طيب

عبير تمشي معاهم زي العمياء ماتعرف شي
وكان فيه فصول كثيره برا الفصل قعدو الكل يناظر لها بإعجاب واللي بإشمئزاز
عبير ماكانت تطالع بالبنات ابد كان عينها قدام وكان مالها خلق احد

عبير بقلبها:والله محد من هفكم بكف على هالسخافه اللي انتو فيها استغفر الله يقولون اشياء ماتضحك ويضحكون
جت وحده
البنت:هي بنت انتي يديده لو؟
عبير:اي
البنت:من وين يايه؟
عبير:الخبر ؟خير فيه شي
البنت:سعووووووووووووديه
عبير:استغفر الله
مشت وخلتها
عبير:الحين انتو تفهمون على بعض
شمه:في شنو؟
عبير:مدري ياخي لاتزعلون بس احس اني جالسه مع هنود مو بحارنه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
فهمو قصدها
عبير:يعني سوري اخاف تحشون فيني وانا مادري تكلمو شي انا افهمه لاتخلوني مفهيه
امتنان تضحك من قلب :لايهمج ههههههههههههههههههه
عبير:الا انتم ماعندك هنا بويات
هبه:الا فيه
عبير:وين ماأشوف
هبه:بس مو حلوين مثلج
عبير:هههههههههههه وينهم طيب ابي اشوووف
شمه:فيه شله معروفه تعالي نراويج
عبير:يالله

راحت عبير معاهم وكانت الشله عليهم حصه
شمه جلست توريها وعبير لاحظتهم , ووحده من البويات تطالع في عبير بنظرات
عبير:وجع شفيها ذي
شمه:تراهم يخرررررررررررررررررررررررررعون الكل يخاف منهم
عبيير:مع نفسهم ههههههههههههههه
شمه:انتي كان لج شله بويات
عبير:انا بالخبر شلتي بويات وليديات يعني كلن وخويته ماعندنا ليديه غلط كل وحده وخويتها بس
شمه:اهااا ترا يعجبني كلام السعوديين وايد
عبير:هههههههههههههههههههه حلوو

في السعوديه

مريم تمشي مع جمانه
نوره من وراها
نوره:مريمم
مريم لفت بإستغراب
نوره:ابي اكلمك شوي
مريم ماكانت تبي جمانه تحس بشي
فراحت معاها وجمانه راحت مع فاطمه
مريم راحت مع نوره ل وراء المدرسه
مريم:بس خلاص وقفي وين رايحه بعد قولي ش عندك؟
نوره:مريم انا مو ندمانه على اللي سوته
مريم بإستحقار:خير؟
نوره:اي مو ندمانه وبالعكس فرحانه
مريم:وايش اسويلك يعني
نوره قربت لها و لصصصقت بالجدار وقعدت تبوسها
بعد عشر دقايق نوره بعدت عن مريم
مريم تطالع ب عيون نوره
نوره بهدوء:انا كل يوم احبك اكثر ومستحيل اي شي منك اندم عليه
مريم لفت وجها وغمضت عيونها بقوه
نوره لفت وجه مريم
نوره:حتى لو انتي ندمانه انا مراح اندم بلحظه
مريم قربت لها وباستها بقوووووه




في البحرين بالفسحه
عبير تمشي مع شمه بس
جو شله البويات كلهم يمشون سوا
وحده من البويات قعدت تصفر ووقفت قدام عبير
بويه:شلونك ياحلو؟
عبير رافعه حاجب:بخير
بويه:شهالحلى انت ناوي تعذب بناتنا يعني
عبير ضحكت ضحكه صغيره:شرايك انت؟
البويه صفرت:يااااااااابو انت ماتصلح تكون مع جي اشكال انت لازم تكون معنا
عبير طالعت في شمه , لكن شمه تخاف ترد
عبير:مشكور انا ابي هالأشكال
البويه:افاا تبي تزعلنا يعني
عبير محتاره ايش ترد
جت ليديه من شله البويات
البنت:اممممممممممممبيه مو صج شنو ذا
البويه:عذاب مو؟
البنت:حدددددك
عبير ابتسمت لها
البنت تهمس للبويه:نبيييييييييييييهاااااااااااااااااااا
البويه:ماعرفتنا على اسمك
عبير:عبير
بويه:بل مالك لقب
عبير:معروف ب بروش
بويه:زين يابروش معك دحوم
عبير:هلا والله تشرفت
دحوم:الشرف لي بس يالله عاد تعال ويانا واذا ماعجبك الوضع روح مع الجحلط ذول
عبير طالعت ف شمه
شمه:خلاص انا بروح مع البنات
عبير:خلاص بجي وياكم
الليديه:يااااااااااااااااااااااااااي
عبير بقلبها:الله يشفيك

دحوم:قاااااااااااااااااااااااااااااااااااايز شوفو شنو جبت لكم
بويه:الله الله شهذا
دحوم:اقوله يااي يعذب بناتنا بهالمدرسه
بويه:من وين ياي انت؟
عبير:من السعوديه في الخبر
بويه:احححححححححححلى
الليدي:انا اسمي ساره
عبير فززززززز قلبها , وواضح ان وجها انقلب
دحوم:ايش صاير ويهك قلب
عبير بإرتباك:لا ولا شي
دحوم:افاا بتلعب علينا يالله قول شفيييك؟
عبير:البنت اللي كنت احبها اسمها ساره
الكل:اوووووووووووووووووووووووووووه
وحده من البويات *فارس*
فارس:له له ياقوي انت تعال تعال يمي دامك كنت مخاوي اكيد تعرف سوالف اللي خبري خبرك
دحوم حط يده على كتف عبير:امممممممممما قول انك كنت تسوي هالاشياء وياها
عبير ضحكت:اي
البويات:واااااااااااااااااااااااااااااو
بويه ثانيه*حسون*
حسون:والله انك خطير تعال وربي انك دشيت قلبي تعال بس تعاااااال
فارس:اقول روح بس بيي عندي
دحوم سحب عبير ومشو:لا انت ولا هو
عبير بعدت عن دحوم
عبير:لا انت ولا انت ولا انت
طالعو ف بعض
عبير:مع ساره
الكل:اووووووووووووووووووووووووه
ساره استحت:امبيه هههههههههههههه
عبير:ههههههههههههههههههه
ساره راحت ونطت لحضن عبير
عبير استغربت من جرائتها بس سوت ان الوضع ايزي
دحوم:يالله لازم تطلع لك لقب ويانا
عبير تفكر:ممممممممم جوكي
دحوم:يالبييييييييييييييييييييييييييييه شكلك انت من عشاق جوكي
عبير:اي هههههههههههههه
حسون:لا وربي انك شي خطير حده
عبير:ههههههههههههههه تسلمون والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 6:01 pm

وهذآ لــــــعــــــيــــون كل من قرأ هالروايه Embarassed



بارت الثانيه والعشرون

عبير قاعده مع الشله
عبير:يالله انا بقوم دق الجرس بروح للفصل أكيد البنات ينتظروني
دحوم:اقول بس اقعد بلا بنات من حلاتهم
عبير:ههههههههههههههههه
ساره بدلع:عساف بلا سخافه اقعد ويانا
عبير بدون نفس:لا معليش وقت ثاني
فارس:خلاص يبه خلوه براحته روح حبيبي بس ترد لنا هااا
عبير:اي انشاء الله
وراحت
ساره:الحين بتروح للتبن شمه
دحوم:بالطقاق
حسون:وانتي شحارج
ساره خزتهم وقعدت مقهوره
عبير راحت للفصل مالقت البنات لفت الا هم جايين
عبير راحت لهم : زين جيتم
شمه:هلا
امتنان:انتي حدددددددج سخيفه شلون تروحين مع الشله القذره ذيج
عبير بإستغراب:شله قذره؟
هبه:اي قذرين وبقوه .. حقين وصاخه .. ولا ازيدج عندهم شقه يسوون فيها قذارتهم
عبير تذكرت نفسها ويا ساره



دق الجرس
هنادي بإستغراب:مين؟
مناف:ايش دراني بقوم اشوف
هنادي:طيب
قامت مناف
أخو هنادي بصراخ:ويييييييييييييييييييييييييييييييييينها؟؟
هنادي قلبها صار يضضضضضضرب وراحت تتخبأ في دورة المياه

مناف بصراخ:هي أنت شلون تدخل بهالطريقه اطلع بسرعه لا أنادي الأمن الحين
اخو هنادي:يعنني انا اللي اتغطى اقول اقلبي وجهك .. هننننننننننننننننننادي اطلعي يال... والله أخرتك على يدي
مناف دفته:اطلع برااا خلصصصصني .. وهنادي تخسي تاخذها
اخو هنادي ضحك ضحكه شيطانيه:تتوقعين؟
مناف رفعت حاجبها:إططططططلع
اخو هنادي مسك جواله ودق على اخوانه .. اقل من دقيقتين وطلعو اخوانه ومسكو مناف وقامو يطقونها طق مو طبيعي
اخو هنادي راح للحمام ومسكها من شعرها وهي تبكي من الالم ولما شافت مناف تنضرب شهققققققققققت بأعلى صوتها وقامت تبكي على مناف ونست شعرها
اخوها:بسسسسسسسسسسرعه إلبسي عباتك
هنادي بصراخ:ااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتركوها خلاص اتركوههههههههههها بجي خلالالالالاص
اخوها سحب شعرها بقوه:غصبا عنك بتجين ماحد طلب رايك

مناف صارت تشاهق ومو قادره تتنفس واحد يضربها بالشوز ماله والثاني بالعقال .. صارت تصب دم
هنادي لبست عباتها وهي تبكي عشان مناف .. خايفه عليها مره وشكلها يقطع القلب .. اللي يشوفها مايقول مناف اللي كل المدرسه تخاف منها كأنها ولد صغير ينضرب ويبي أحد يدافع عنه
اول مره مناف تقعد تببكي بهالقوه والدم يصب منها كأنه ماي من كثره من خشمها ومن وجها ويدها ورجلها انصلخت
سحبها وطلعو كلهم .. مناف قعدت تشاهق مو قادره تتكلم صوتها راح
قعدت تنادي بصوت رااااااااااااااااااااااخي: هناااادي لاتروووحين وتخليني هنااااادي
مناف حاولت ترفع نفسها عشان تمسك جوالها وتدق على أحد يساعدها
سحبت نفسها للفراش حاولت تتمسك فيه ورفعت نفسها واول مارفعت نفسها شهقققت بقوه وطلع من فمها دم واغمى عليها على طول



عبير: طيب شسوي جوني اقولهم لا مابيكم .. خلاص بكون معاهم لكن ماشبك مره
امتنان:اي وش فيها تحافظين على نفسج ماتوقع عيب تقولين جذي
عبير:بس انا مقدر اقولهم والله مابي امشي وياكم لان البنات قالو كذا وكذا , خلاص بكون وياهم بس مراح اقربلهم واجد وحتى مابروح لهم بس اذا بغو من شي رحتلهم
هبه:حنا حبينا ننبهك وانتي حره

((عبير تقول بقلبها بلاكم ماشفتو شلتي اللي بالخبر كان شقلتو ))


وقت الهده
عبير تمشي مع شمه وكل البنات عينهم عليها
حسون ودحوم جايين يركضون
حسون:وووووووووقف جووووووووووووكي
شمه:جوكي شنو !!!!
عبير:بعدين اقولك
عبير لفت
عبير:هلا
دحوم:يه شهذا مابغينا نصيدك
عبير:ههههههههههههههههه شفيكم
حسون:اليوم رايحين كوفي كلنا شرايك تشرفنا كل واحد فينا ويا خويته شرايك اتيي
عبير:لا مشكورين روحو انتو استانسو
دحوم:انت تسوق
عبير:اي اسوق بس مابي اروح كوفي
حسون:لييييييييييييييييييه
عبير تصرف:بروح عند شمه بنقل منها الأشياء توني جديد وماعرف شي هنا
حسون ب حسره:اوووف قهر شكو اليوم خلها باجر اطلع معنا خلنا نفلها شوي
عبير متردده:وين طيب ؟
دحوم مستانس:ب كوفي قريب من هني .. انت اذا بتيي تدق علي وانا اوصف لك
عبير بتررد:والله مادري لكن جد ماعرف شي هنا مابي على طول ادخل كذا
حسون:ياللله عشان خاطرنا
عبير:خلاص اوكي اعطني رقمك



في العصر

ميسان:اوووف حرررر وينها ذي ماترد
وقعدت تدق جرس
دقت جوال عل هنادي بس مغلق .. قالت لازم ادق على مناف ودقت .. سمعت صوت الجوال يرن
ميسان تدق الجرس بعصبيه:ودامك موجود ليه ماترد
ميسان قعدت نص ساعه تدق .. راحت للسيكيورتي وطلبت اي مفتاح يدخلها .. هو طلب منها عده اوراق وإثباتات
وبعدها اعطاها المفتاح
فتحت الباب والغرفه كانت هدوء .. دخلت وسكرت الباب
ميسان:معقوله طالعين !!! واذا بيطلعون ليه امس تقولي تعال شهالغباء
مشت شوي وشوي ولقت مناف طايحه ودمها يسيل
ميسان شهقت على منظر مناف .. وراحت لها رفعتها ل حضنها وتضرب وجها
ميسان بخوف:مناف مننننننننننننننناف رد علي قوووووم شفييييك .. هنننننننادي وين ذيييييييي شصاااااااير
راحت ميسان تركض للأمن وخلتهم يدقون على الإسعاف


عبير وصلت للكوفي وتمشي ب تردد وصلت لباب الكوفي ومو عارفه تدخل ولالا .. ماتبي تدخل مع هالناس
دخلت عبير بعزم ولقت الشله موجوده بأخر الكوفي وماخذين طاوله كبييييييييييييييييره وفيه بنات واجد ماشافتهم بالمدرسه
دحوم:واااااااااااااااااااااااااااو تهبل اكثر من المدرسه
ساره:واي شهاذا حدك عجيب صج هنيالنا فيك
عبير ابتسمت وسلمت بس على الآيآدي
ساره:تعال بيبي اقعد هنا
منى *بنت من الشله لكنها بالجامعه*
منى:ماعرفتوها على هالشي الحلووو
عبير مبتسمه:انا جوكي
منى:تشرفت واللله
عبير:تسلمين

ساره كانت مع امها وقاعده على جوالها
وشافت عبير كتبت * ف الكوفي معاهم*
أستغربت ساره معا ميين ماأمداها تتعرف على احد


في المستشفى ميسان تمشي بسرعه ومناف بالكرسي ويدفونها ودخلوها على الغرفه بسرعه وميسان قعدت برا تنتظرها
ميسان واقفه بتوتر:الللله يشفيها .. ياااارب مايكون فيها شي يارب
اللي بالإنتظار يطالعون ميسان بإستغراب .. ماكانت حاطه لا طرحه ولا شي وعباتها مفتوحه من السرعه والكل متقزز من منظرها
وهي مو مهتمه ل أحد تفكر ب مناف

دحوم:شرايكم نقوم ناخذ صوره
عبير:والله نفسي ابي احط لنا شي
حسون:يالله أجل قومو

كلهم تجمعو .. عبير أستغربت من منى وساره كيف متحضنينها .. ماتبي احد يمسكها عشان ساره ماتشوفها في الببيبي
بس أبتسمت وتصورو وطلعت الصوره تجنن
دحوم:يالله الحين حطها ههههههه
عبير:اي الحين بحطها
حطت الصوره وساره شافتها وخرجت عيونها
ساره راحت لغرفتها والدم ناشف عندها من العصبيه
ساره:خييير ذي ماسكه يدها وذي طايحه ب حضنها عمممممممممى انشاء الله


بعد ساعتين ونص
ميسان لسى في الإنتظار ومن خوفها حتى مافكرت تدق على احد
طلعت الدكتوره ونطت لها ميسان
ميسان:طمنيني شلونها مناف
الدكتوره:تقربين لها
ميسان:اي انا صحبتها اللي جبتها
الدكتوره:وين ولي امرها
ميسان:انا والله ماعرف رقم ابوها وهي ماعندها ام .. دكتوره مو وقته طمنيني الحين
الدكتوره:فيه رضه بيدها اليمين وطبعا وجها كله ضرب وصار عندها نزيف داخلي وهذا اللي خلاها تنزف من فمها
ميسان عضت على شفاتها:طيب وهالنزيف الداخلي ايش ممكن يسبب لها مضاعفات
الدكتوره:لا الحمدلله حنا قدرنا نوقفه وصارت حالتها كويسه الحين بإذن الله ومافي اي خوف عليها انشاء الله
ميسان تنهدت:ان شاء الله
الدكتوره:بس لازم ولي امرها يجي لان بيسوون تحقيق اللي جاها مستحيل يكوون غير ضرب
ميسان:انشاء الله بحاول اوصل ل أبوها .. طيب هي صاحيه الحين ؟
الدكتوره:لا بس تقدرين تدخلين عليها بس نبي هدوء تام
ميسان:طيب ان شاء الله
دخلت ميسان .. وتقطع قلبها على شكل مناف .. راحت لها وباستها على رأسها وقعدت جمبها


عبير:يالله انا بمشي
ساره:لا لالالالا بيبي خلك
عبير بقلبها:الله يلوع كبدك على هالأسلوب
عبير:لا خلاص اصلا ماكان لي خلق اجي بس عشان لا أزعل دحوم وحسون جيت
دحوم:فديته بس
حسون:طيب لا رحت بزعل
عبير:يالله عاد كل .... احمد ربك بعد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
دحوم:وه فديت كلام السعوديين تعجبني وايد
عبير:فديتك .. يالله توصون بشي
الكل:سلامتك
ساره مسويه نفسها زعلانه
عبير بقلبها"ازعلي ولا انطقي بالطقاق
عبير:يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
منى: اووووووووووووووووووويلي شنو ذا شكله حق ..... ححيييييل
دحوم: صبر حنا ناوين نشبكه مع ساره
منى:له له امانه شنو ذا حظج ياساره
ساره:الا حظي الردي شوفوه مو حق تغزل ولا شي .. ماعنده سالفه
دحوم:لا عنده ف السعوديه كان يسوي مع حبيبته .. بس توه متعرف علينا تبين على طول يدش بيننا مايصيير يبه لازم وقت وبتشوفين بنفسج
ساره:ان شاء اللله

بعد ساعه ونص
قامت مناف من النوم
ميسان وقفت:الحمدلله على سلامتك
مناف مو قادره تتكلم وقالت بصوت منخفض مره:الله يسلمك . هنادي وينها
ميسان:انا ابي أسألك وينها؟
مناف حطت يدها على وجها وبكت
ميسان أستغربت وقربت وجها ل مناف
ميسان:مناف ابوي شصاير شفيك !!!! هنادي شفيها
مناف:هنادي راحت
ميسان:نعم!!!!!!!!!!!!!! وين راحت فيه ؟
مناف بصوت مقطع:أخوانها عرفو مكاننا وجو خذوها وطقوني وطلعو
ميسان:خيييييييييير بأي حق يمدون يدهم .. انت لازم تشتكي عليهم
مناف بخوف:روح تطمن لي على هنادي .. ابي اتطمن انها بخير
ميسان:شفيك مناف انت مو صاحي الحين اهتم ب نفسك وقم بالسلامه وبعدين يحلها الف حلال
مناف:مراح ارتاح لين ماتطمن انها بخير .. دق عليها روح لها سو اي شي بس ابي اي شي يثبت لي انها بخير وماسو لها شي
ميسان:خلاص بكلم جواد يجي وياي ونروح .. ماعرف لا بيتها ولا شي
مناف:لالالالا تكفى ميسو لحد يعرف عن أي شي .. تكفففففى طلبتك ولا كأنك شفتني
ميسان بإستغراب:لييييه شفيك
مناف:بس مابي احد يعرف ب شي تكفىىى ميسو
ميسان:خلاص يبه هد هد ماحد راح يعرف اكلتني .. خلاص بسويلك اللي تبيه بس روحه لبيتهم مره صعبه وجوالها مغلق
مناف:تكفى روح عشاني جرب طلبببببببببتك
ميسان تفكر:والله محد بيجيب لي المشاكل غيرك ترا لو صارلي شي محد بيعالجني غيرك
مناف : ههههههههههه طيب لا رحت لك عيوني بس روح
ميسان:طيب الله يستر منك ومن طلباتك ذي اللي شكلها بتوديني ورا الشمس قول وين بيتها


جود:مين ذول هااا ؟
عبير: ههههههههه ذول شله تعرفت عليها بالمدرسه الجديده
جود:واضح عليهم ......
عبير:يقولون .. بس قلت مابحتك فيهم واجد بقعد مع الشله الثانيه اهون لي
جود:بعد متعرف على شلل مو بس وحده
عبير: لا ابشرك من اول مادخلت وكلن يبي يتعرف علي
جود:هههههههههههه ياواثق
عبير:هههههههههههههههههههههههههه شايف شلون
جود:طيب وشلون البحرين !
عبير:زهق وربي .. خلاص زهقت ابي ارجع للخبر يازين الخبر والله
جود:طيب قل لعمك ابي ارجع ترا السالفه مو غصب تقعد هناك
عبير:ماقدر هو وفر لي كل شي ابيه سياره وخلاني اكشف وخلاني اسوي كل اللي بخاطري ماقدر بعد ماتعب اقوله خلاص برجع
جود:وحنا يعني .. كذا فجاءه بتقطعنا
عبير:ومن قال اني قاطعكم ؟
جود:وساره !!!
عبير:جواد ماقلنا نسكر هالسالفه
جود: لا اسف مابسكرها البنت تتعذب هنا وانت تمشي مع خلق الله ومستانس ومنت حولها
عبير:ومن قالك ماني حولها ؟ اصلا هي ماراحت من بالي دقيقه
جود:اجل ليييييييييييييييييييييييييه تكابر .. أنت ليه كذا ترا البنت خلاص ماعاد تقدر كل يوم تبكي حرام عليك
عبير:يعني يوم اني بالسعوديه ماكلمتها تبيني اكلمها وانا بالبحرين
جود:اي كللللللللمها
عبير:لا خلها تتعود على فراقي انا الحين بالبحرين .. خلها تكرهني شوي شوي وبعدها تنساني .. والله مو قادر انساها بس مابيها تتتعذب معي وانا بمكان وهي بمكان
جود:واااااااالله اني اهون لها انها تسمع صوتك .. انت مو شايف حالتها امس واليوم بالمدرسه قسم بالله تكسر الخاطر حرام عليك
عبير:جواد انا بنام الحين .. اكلمك لمن اصحى
جود:ياشينك لاجيت تصرف .. طيب عوافي انشاء الله
عبير:يعافيك


عبير قعدت تفكر ب ساره ونزلت دمعتها
مسكت جوالها وراحت ل أسم ساره
ودقت عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 05, 2012 6:03 pm

بارت الثالث والعشرون

ميسان تدق الجرس دقات متواصله وكانت بالعمد
طلع اخو هنادي بعصبيه:نععععععععععم خير شهالدق
ميسان بصوتها الخشن ووقفتها الرجوليه:نادلي هنادي
اخو هنادي:هيييييييييييييي أنتي اقول جتنا الثانيه روحي عن وجهي احسنلك اكيد ذيك خلتك تجين تتطمنين عليها
ميسان ببرود:انت اللي روح عن وجهي ونادلي هنادي
اخو هنادي:انتم ماعندكم اهل ياخي ليه اهاليكم مايشوفون حالكم يالرجال
ميسان قربت:بتنادي هنادي ولا شلون !!!!
ابو هنادي:خير خير شصاير
اخو هنادي:يبه شف ذي مب صاحيه تبي تشوف العله هنادي
ابو هنادي:اقول محد عندنا بالاسم ذا ويالله فارقي
ميسان:أنتم مشكلتكم مشكله .. نادولي هنااااااااااادي
اخو هنادي:ترا ذي فيها شي
ميسان:شوفو يالرجاجيل او بما يسمى رجاجيل .. عندكم وحده من الثنتين
ياتنادون هنادي بالطيب ولا مكانكم الشرطه .. مممممم اتوقع منافوه بعد جبدي طايح بالمستشفى والالم ياكلها
بس انا اقول خلوني اشوف هنادي احسنلكم
اخو هنادي الشراره بتطلع من عينه:منتي شايفتها
ابو هنادي:خلاص يافهد اهدى .. ادخلي شوفيها بس إياني واي..
ميسان تقاطعه:هي هي بدون تهديد هااا .. قلنا بالطيب
ابو هنادي بعصبيه:دشي وشوفيها بغرفتها
ميسان دخلت بإنتصار

شافت الشغاله قدامها
ميسان:لحظه وين غرفت هنادي
الشغاله:تعالي معايا وانا يوريك
ميسان:يالله

راحت ميسان ل غرفة هنادي ودخلت وسكرت الباب
واول ماشافتها هنادي فزت وفتحت لها يدينها
ميسان وقفت بصدمه من منظر هنادي
شعرها دماار..الطق واضح عليها وبقوه..قاعده بالزاويه وترجف
حالهاا يقطع القلب

ميسان راحت تركض لها ولمتها بحضنها
هنادي قعدت تصييييييييييييح بقوه وكأنها مو مصدقه ان احد لمها
ميسان تحاول تهديها .. وهنادي تزيد بضمتها
ميسان تحاول تبعد هنادي عنها
ميسان:هنادي ابوي سمعيني ابي اقولك شي
هنادي بعدت بخوف:مناف فيها شي ؟؟؟؟؟
ميسان:لا مافيها شي الحمدلله بس مو قادره تقعد ولا تنام ولا تاكل .. الا لمن تتأكد انك بخير انا عارف انك تعبانه بس حاولي تهدين شوي وتخليني اسجل صوتك وطمنيه عليك
هنادي:ميسان .. ميسسسسسسسان انا تعبببببببانه
ميسان حطت يدينها على خد هنادي:هنادي حبيبتي هدي شوي .. حاولي ترتاحين من الصياح لو تشوفين حالتك ههههههههدي الله يخليك والله لو مناف هنا كان انجن
هنادي تبكي:لمني ياميسو لمممممممممني تكفى
ميسان اخذتها لحضنها ولمتها بقووه لين تهدأ



ساره:بروش رد علي تكككككككفى رد ابي اسمع صوتك .. بروش سبني قول اي شي بس تكلم
عبير بهدوء:وحشتيني
ساره بكت اول ماسمعت صوتها:بروش حرام عليك اللي تسويه فيني .. انا قاعده اتعذب كل يوم وانت ولا هامك حسسس فيني شوي اللله يخخخخخخخليك
عبير سكتت لانها مو عارفه ايش ترد
ساره:لا تسكت بروش .. بروش الله يخليك تكللللم سولفلي اي شي
عبير:شتبين اقول
ساره مبسوطه:اي شي..كيف البحرين وشلون الناس اللي فيها
عبير بنبرة حزن:انا محتاجلك ياساره
ساره والدموع تنزل من الوناسه:ياروح ساررررره .. إرجعلي وانا مستعده اسويلك كل اللي تبيه بس ارجع ل عندنا كلنا نبيك
عبير ساكته مو عارفه ايش ترد
ساره:بروش إرررررررجعلي اللللللللله يخليييييييك
عبير:أرجع وين ؟
ساره:الخبر .. الللللللله يخخخخخخخخليك
عبير:أسف مقدر .. انا استقريت هنا ومرتاح
ساره:مرتاح لان البنات يضمونك وكل شي؟
عبير بإستغراب:يضموني ؟؟؟
ساره:تحسب اني مابشوف صورك .. بس ماعلينا , اهم شي انت مرتاح
عبير بتردد:إي مرتاااح
ساره:بروش شفيك؟
عبير:شفيني ؟
ساره:صوتك مو عاجبني
عبير بقلبها"محد يفهمني كثرك"
عبير:مافيني شي وصوتي عادي
ساره:طيب براحتك .. المهم شخبارك ايش اخر اخبارك؟



هناددي بحضن ميسان
ميسان:خلاص يبه قومي عجبك حضني ولا ايش ههههههههه
هنادي ضحكت:اسفه
وقامت
ميسان:امزح معك والله
هنادي:عادي شدعوه
ميسان:طيب الحين لازم اروح اكيد مناف ينتظرني خليه يرتاح شوي
هنادي:مشكور سومي .. والله من غيرك ماعرفت ايش راح اسوي جد خليتني ارتاح
ميسان:أفا عليك بس شهالكلام .. بس مثل ماقلتلك مو عشان تعاندين اهلك ماتاكلين ولا شي .. هم مابيهتمون اذا اكلتني ولالا .. كلي عشان نفسك وتذكري ان مناف معك دايم
هنادي ابتسمت:طيب ان شاء الله
ميسان باست هنادي برأسها:يالله سلام
هنادي:مع السلامه



أثير:وانا للحين موب مصدق
أشواق:من جد شي مااااااايصدق
اثير تنهدت
أشواق:اثير ليه قاعد يصير كذا ؟؟ كل المدرسه بدت تحس ان الشله إختربت بروش سافر وساره حالتها حاله ومناف وهنادي صارلهم فتره مايداومون مافي الا حنا وجود ودارين
أثير:اي جد صارت المدرسه تجيب المرض .. قبل كنت اعشقها ومستحيل اغيب لاني استانس لما اجي .. الحين ينسد نفسي
أشواق:انا اخاف يصير لنا انا وانتي شي ونفترق
اثير:ايش ذا الكلام شفيك توسوسين
أشواق:من اللي اشوفه من حقي اوسوس
أثير:لا عاد اسمع هالكلام والتشاؤم ذا مابيه .. ابيك دايم متفائله
اشواق:طيب اوعدني انك ماتتركيني
اثير مسكت يدينها:واللله وعد
اشواق ضمتهاا وقعدت تشم ريحتها

دخلت ميسان للغرفه مناف
قامت مناف فزت
ميسان:هوب هوب لا تتحرك وانت كلك مغذي وحاله
مناف:كيفها ؟؟؟ بخير ؟
ميسان:بألف خير بعد .. وسجلت لك صوتها عشان ترتاح
مناف بصدمه:جججججججججد؟؟؟
ميسان:اي والله
مناف:اشلون قدرت تشوفها .. كيف اهلها خلوك؟
ميسان:مو على سومي ههههههههههههه
مناف:يمه منك هههههههههه يالله تكفى سمعني
ميسان:طيب يبه لحظه اطلع المقطع
مناف:بسرعه
ميسان:يييييييابوي دقيقه
مناف:ههههههههههههه طيب اسف
ميسان:ها امسك .. انا بدخل الحمام
مناف:طيب

"نوفي حبيبي انا بخير ومافيني شي .. انا بس خايفه عليك انشاء الله انك بخير ؟ عشان خاطري لاتحاتيني والله اني بخييييير .. وحشتيني حيييييييل ودي اضمك واشوووووفك بس ان شاء اللللله قررررررريب .. قوم وشد على نفسك وداوم بالمدرسه وشد حيلك طلبتك .. طلبتك شد حيلك بالمدرسه انت غبت معي واجد وخلاص باقي اقل من شهر ونص ونعطل لا تسقط عشاني
اححححححححبك"
مناف قعدت تعيد المقطع .. طلعت ميسان من الحمام
ميسان:خلاص يابوي ازعجتني كم مره عدته
مناف:ههههههه مو مصدق جالس اسمع صوتها
ميسان:وين الكلينكس
مناف:هناك
راحت ميسان اخذت كلينكس ومسحت يدها
مناف:تعال قلي شلون دخلت لها
ميسان:ياخي اخوها ذا ودي بمن حطه ببالوعه وسحب عليه سيفون
مناف:ههههههههههههههههههههههه لييييييه
ميسان:يجججججججججيب المممممممرضضض ..كان ودي افرمه
مناف ضحكت من قلبها على شكل ميسان
ميسان: المهم كم تهديد منا ومنا ودخلني ابوها وهو النار بتخرج منه كان ودي اقوله حرررررررره بس خفت ينفجر
مناف:ههههههههههههه
ميسان:وبس دخلت بأمأن وجبت لك صوتها
مناف:فديييتك والله .. عمري ما بنسالك هالمعروووووف
ميسان:ولو ايش تقول انت
جق جوال ميسان
ميسان:هلا يمه .. اي بالمستشفى .. اي ان اللي كنت بروحلها طاحت وودوها المستشفى ورحت اتطمن عليها .. طيب ماراح اتأخر .. انشاء الله .. مع السلامه
مناف:شفيها؟
ميسان:بس تقول خفت لما قال السواق ان انا بالمستشفى تقول مو انتي قايله رايحه لصديقتي قلت ان اللي بروحلها طاحت
مناف:تكفى سومي لحد يعرف ب شي
ميسان:شدعوووه منافوه اكيد محد بيعرف
مناف:فديتك واللله


عبير:عمي . متى ناوي نروح للخبر
احمد:بسم الله حنا اصلا ماأمدانا نستقر الا تبين الخبر
عبير:عمي انا مو قادره اتأقلم هنا
أحمد بإستغراب:ايش قصدك
عبير:ابي ارجع للخبر
احمد:الحين كل شي طلبتيني اياه تنفذ لك شتبين اكثر
عبير:مو عاجبتني العيشه هنا .. احس كتمه الخبر احلى بمليون مررره انا تأكدت ان البحرين حقت تنزه مو أكثثثثثثثثثر
أحمد:عبير حبيبتي قدري شلون انا تعبت عشان اخليك تنبسطين
عبير:بس عم
احمد يقاطعها:فكري زين وانا متأكد انك بتتأقلمين
عبير:بس انا اشتقت ل بيت ابوي .. اشتقت ل ربعي
أحمد:حنا قلنا كل ويكيند نروح وتشوفينهم .. شتبين اكثر
عبير تنهدت بقوه


جود:طيب اسسسسسمع
اثير: هلا
جود:بكره بالمدرسه جيب معك خلنا نتكتك عليه شوي
اثير:انت مجنون تخيل الأداره سوت تفتيش عاد انت تعرف مدرستها فجاءه كذا تفتيش وانت قاعد بمحلك يعني مافيك ت**ر شي .. لا ياعمي خلنا مستورين احسن
جود:يااااااااااااااااعمي .. جيبه بس محد درا عنا
اثير:جوادوووه والله لو مسسسسسكونا نروح وطي
جود:انت شفيييييييك .. جيبه وانت ساكت
اثير:اوووف الله يستر منك .. انا عندي اجيب موبايل وياخذونه مني ولا اجيب .....
جود:والله عاد محد قلك تقولي .. تجيبه يعني تجيبه
اثير:طيب خلاص انشهد انك نشبه
جود:ههههههههههههههههههه خلاص الوعد بكره
اثير:اي
جود:يالله سلام
اثير:سلام


ساره حاولت تنتظر للصبح عشان تبلغ جود بس ماقدرت
ساره دقت عليها
جود:يوووه منكم اننتم الواحد مايسكر من واحد الا راح للثاني
ساره:شفيك ؟
جود:مافيني شي ههههههههههههه ايش عندك داقه اكيد تتبكين وتقولين بروش وبروش خليها بكره راسي مصدع الحين
ساره:بروش دق علي
جود بصدمه:هااا ؟
ساره:دق علي وقالي وحشتيني وقعد يسولف معي .. وعرفني على الشلل اللي تعرف عليها
جود:دقيقه دقيقه .. انا في حاله من الفهاوه .. إنتي متأكده بروش برووووش ماغيره
ساره:اي متأكده
جود:ابآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ساره:شنو اباي ؟
جود:مدري من الصدمه طلعت .. المهم شقالت لك بالتفصيل
ساره:وحشتيني
جود:ياقلبي .. وغيره
ساره : ايش اقولك كل شي قعدت تسووولف وكذا
جود:عن شنو طيب ؟
ساره: عن البحرين وايش سوت وكذا
جود:ماقالت انها ناويه ترجع ؟
ساره:لا تقول ماتقدر عشان عمها
جود:اي نفس الشي اللي قالتلي
ساره:اااه اول ماسمعت صوتها بكيت لا شعورياً
جود:اااااااه ياجوليت
ساره:هههههههههههههه ارتاح بس
جود:ههههههههههه بتداومين بكره؟
ساره:اي انشاء الله
جود:اصلا ايش بكره
ساره:اثنين هههههههههههههههههههه
جود:اي نسيت والله حتى معرف اي يوم .. بسوي جدولي وانا مغمض
ساره:هههههههههههههههههههه الله يرجك بس
جود:ويرجك معي .. خلصي على امي عندك شي ثاني تقولينه !!
ساره: لا
جود:اجل بكره نسولف اكثر
ساره:اووووووووكي
جود:يالله باي
ساره:باي يالمفهي
جود:ههههههههههههههه
وسكرت الخط

ميسان:يالله انا رايح
مناف:بتداومين بكره ؟
ميسان:ياخي انا هالسؤال اكره ينعاد بالمليون تسعين الف مره ههههههههه اي بداوم وعقبال ماتداوم انت وتريحنا
مناف:ان شاء الله
ميسان:بحاول اول ماخلص من المدرسه اروح ابدل واجيك
مناف:طيب مشكوره وماقصرتتتي
ميسان:ولو .. تعال انتي بلغتي ابوك ؟
مناف بصدمه:نسيت
ميسان:شلون تنسيييييييين اكيد الحين يحاتيك
مناف:بالله عطني جوالك بدق عليه
ميسان:طيب امسك

مناف دقت على ابوها وبلغته وقالها انه جاي بسرعه
ميسان:ها شقال
مناف: خرع اول مادرى .. قال جاي الحين
ميسان تسلم على مناف:اجل اشوفك بكره انشاء الله
مناف:اي انشاء الله
ميسان:باي
مناف:الله وياك

نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مَآيَِڜَبهُوِنيَـَ?

مَآيَِڜَبهُوِنيَـَ?


انثى عدد الرسائل : 57
الموقع : جده
العمل/الترفيه : طاالبه
المزاج :
تاريخ التسجيل : 19/04/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 06, 2012 12:02 am

تكفى نزل البارت الي بعده
بصراحه انا خقيت مع الروايه Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 06, 2012 5:11 am

يااااالبااااك وو الله انتي ابداااااااااااااااااع انتي وروااايتكك cheers
اي و الله اني متحمسسسسه معك حمااااس غيرررررر
ويسلموووو ع البااارتااات فديتك cheers

انتظررررررررك bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخققة البشر

مخققة البشر


انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : اممم رايقة حححححدي
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 06, 2012 7:07 am

ي لبييييييييييييييييييييييه

الروااية خقققققققة


فدييييييييتك ككمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xP directioner

xP directioner


انثى عدد الرسائل : 109
العمر : 27
الموقع : Ad
العمل/الترفيه : Youtube ,, twitter ,, waching the moon ,, one direction songs
المزاج : (Y)
تاريخ التسجيل : 06/06/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 06, 2012 11:25 am

Arwaaya waayd 7lwaa ,, and waitng the new paart : )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
enksar </3

enksar </3


انثى عدد الرسائل : 275
الموقع : 3almy al529
العمل/الترفيه : 6albh fee 3almy al529
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

 ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره     ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره  - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 8:12 am

بارت الرابع والعشرون

اليوم الثاني ف المدرسه
اثير تتلفت يمين ويسار:بسسسسسسسسرعه جواد خلصنا
جود مو حولها
اثير:جواد ريحة الدخان واضحه خلاص عاد وقف ندخن برا لازم بالمدرسه يعني
جود بعصبيه:خلاااااااص ياقلق كل... شوي ياخي راسي مصدع
اثير:خلاص شربت خلاص ترا انا واعد اشواق ماقرب صوب الدخان لو درت اني دخنت بتزعل مني خلاص قووووووووم
جود قامت بعصبيه وتصارخ:وانا شدخلني فيك انت واشواقتك ذي
اثير عصبت:انا بروح وانت دخن لين تموت بالطقاق
جود:روح وفكني منك
المعلمه:اااااايش تسووووون هنا
اثير رجعت بصدمه:رحنا فيها رحنا فييييييها الله لايهنيلك بال ياجواد
جود رمت السيقاره ودعست عليها وهي خايفه
المعلمه بصدمه:تدخنونن؟؟
جود تسوي نفسها مفيه:من قااال
اثير:خخخخخير حنا ندخن ليه انشاء الله
المعلمه دخلت يدها ب جيب جود مالقت شي ودخلت يدها ب جيب اثير وطلعت علبه سيقاره مفتوحه
المعلمه:اهنيييييييييييكم على البراءه
اثير طلعت عيونها
جود:الحين ابي افهم احنا اللي بننضر ولا انتم ياابله يرحملي والدينك خلاص سكري على الموضوع واللي تبينه بيصير
اثير:تككككككككككككككفين الا الأداره علي الطلاق لو وصل خبر لا أهلي إني لا أندعس
جود:انشهد
المعلمه:تندعسون ولا تتضاربون مالي خلق
اثير:ححححححححححححدك ظريفه خلاص تكفين خلينا نروح الفصل واللي تبينه نسويه
المعلمه:ابيكم الحين تجون قدامي عند الإداره عشان يشوفون الأحمر اللي برقبتك ياست أثير وصدرك المحمر ياخت جود
اثير شهقت:تششششششششكين بذا بعد .. لحظه لحظه انتي هنا تبتزينا
جود تهمس لا أثير:وشو تبتزينا؟
اثير:والله مدري
جود:اها
المعلمه:اقول امشو قدامي على الإدااره والمديره بكبرها
المعلمه سحبتهم
اثير:ححححححسبي الله عليك ياجود حسبي الله عليك دامك ورطتني ب مصيبه مانيب بقدها
جود:انطم وانا بعد وياك تبيني اتهزأ لحالي يعني
اثير:اي انت مشاء الله همك انا احد ينأكل خرا وياااك
جود:خلاص اسكت
دارين ووفاطمه وأشواق جاين صوبهم
اثير وقفت وهي تشهق وضربت بالمعلمه
أثير:جت نهايتي
جود تكلم المعلمه:إنتي بتفضحينا عند الإداره اي بس عند ربعنا لا تكفين
اشواق:ايش فيكم
فاطمه:اككييييييييد مهبهبين لهم
اثير:ورا ماتعطفين علينا بسكوتك
اشواق راحت جمب اثير:شصاير
المعلمه:اثير وجود خلصوني على الإداره
دارين بصدمه:أدااااااااااااره ليه ايش مسوين
فاطمه شهقت:ععععععععلبه سقاااااااااير !!!!!!!!
اشواق:تدخنين ياأثير
اثير نزلت راسها
دارين:ايش ذاااااا
المعلمه سحبت اثير وجود


عبير قاعده مع شمه
شمه:طيب شرايج نطلع اليوم؟
عبير:وين
شمه:مول
عبير:لالالالا انا اكثر مخلوقه تكره المولات
شمه بإستغراب:ليه
عبير:مدري كذا ماحب المولات
شمه:طيب خلاص نطلع اي مكاااااان
عبير:ببردلك خبر
شمه:اها اوكي
دحوم:جوكي وينك اليوم؟؟
عبير بدون نفس:موجود
دحوم:طيب ليه ماتيي ويانا
عبير:معليه مالي خلق امشي ولا شي
حسون:ليه شفيكك
عبير:مافيني شي بس مالي خلق
دحوم:خلاص براحتك بس بوقت الهده ناطرينك
عبير:طيب

شمه:شحقه يكلمونج ب طريقه صبيانه ؟
عبير:إسأليهم
شمه:اووف ناس هيلق
عبير ضحكت ضحكه صغيره

المديره بعصبيه:ييييييعني ماتعضتو من البنات اللي قبلكككككم ايش نسوي فيكم عشان تحسون
اثير وجود ساكتين لان كل الإداريات عينهم عليهم
المديره:مافي الا نتصل على أهاليكم يجون ياخذون ملفاتكم وتطسون برا دخنو لين ينفجر رأسكم
اثيير بخوف:لالا الا اهالينا تكفييين الله يخليك وربي مانعيدها بس أهالينا لا
المديره:لما تصيرين مديره تحكمي طيب؟
جود:ياأبله تكفين أهالينا لا سوي اللي تبينه الا أهالينا
المديره:عندكم حل ثاني ؟
أثير عضت شفايفها
المديره:روحي يا أحلام طلعي ارقام اهاليهم وأككتبي لهم على فصل لمدة اسبوع
اثير طالعت ف جود بإستحقار ومشت
راحو ورا المدرسه وكتبت لهم فصل وقالت لهم روحو فصلكم أنتظرو اهاليكم
اثير راحت قبل جود دخلت الفصل والكل يناظر لها حطت رأسها على الدرج وبكت
أشواق منصدمه وتحاول ترفع رأسها :اثثثثثيري شصااااااااير شفييييييييييك
دارين تطل من الدريشه:وين جواد
فاطمه:اثير شفيييييييييك
اثير مسحت دموعها وقامت
جود جايه:اسمع
اثير بعصبيه:ماأبي اسمع منك شي انت ماهمك مو عارف ان ابوي ملتزم وممكن الحين يذبحني وماهمه
جود:اثيروه خلاص عاد انا شدخلني
اثير تنهدت:اقلب وجهك عني بس
ومشت
اثير راحت للمراقبه
اشواق:شصاير جود
جود تتكلم بقهر:فصلونا لمدة اسبوع
دارين شهقت:نعععععععععععم
اشواق والدموع بعينها:ليييييييه
جود:وكلمو أهالينا
فاطمه:طيب لييييييييييييه
جود:بس
ومشت
اثير:تكفين ياأبله والله ابوي بيذبحني تكفين كلميهم لا يدقون على اهلي
المراقبه:واذا انتي خايفه ليه تسوينه من ورا أهلك
اثير:ماقدر الدخان يجري ف دمي
المراقبه:اذا حاولت توعديني انك تحاولين وتتركين الدخان
اثير:اي اي والله اوعدك
المراقبه:وخري بروح اشوف وانتي انتظريني هنا


مريم تحرك رقبتها
جمانه:شفيك
مريم:خلاص تعبت من هالمعادلات مدري يحسبون رأسنا آله حاسبه اوووف
جمانه:والله صدقتي ف ذي


دخلت المراقبه واثير فزت
اثير:ها شصار
المراقبه:على اهلك وافقو مايدقون بس على الفصل يقولون لا مضطرين يفصلونكم
اثير براحه:اهم شي اهلي خلي الفصل بسوي نفسي تعبانه ولا شي وبغيب
المراقبه:ترا وعدتيني تحاولين تتركينها
اثير ضمت المراقبه:وععععععععععد
المراقبه:ههههههههه يالله على فصلك
اثير راحت ل فصلها وهي مبتسمه
اشواق:بسم الله شفيكك كل شوي لك وجه
اثير:ترا مابيدقون على أهالينا
جود بصدمه:جججججد؟
اثير:اي حبيبي انت خلك ماهمك شي
جود:يعني نداوم بكره؟
اثير:لا الفصل مارضو بس رضو انهم مايدقون على أهالينننا



ف العصر
عبير بعصبيه:لا طبببببببببببببببعا مستحيل ومن سابع المستحيلات ارضى
احمد:عبير حبيبتي جتني فرصه ماتتفوت
عبير:سافر انت انا مصيري مو متعلق ب أحد انا بالبحرين وقبلت بالغصب لانها قريبه من الخبر تبيني ارضى بالإمارات
احمد:مو إنتي تحبين الأمارات وكنتي تحبين تروحين لها
عبير:اررررروح لها مو اعيش فيييييها
احمد:صدقيني بتستانسين هناك مررررررررررره
عبير:والله عاد وناستي مو برا الخبر وبعيد عن أصحابي
أحمد:عبير تككفين لو ماسافرتي انا مابسافر وشغلتي متوقفه فيك نروح هناك وانتي تكملين ثانويتك وكمان هناك تسوقين وتروحين وتجين كيف ماتبين
وبعطيك كامل حرييييييييييييتك ونشوف احسن بيت بالإمارات وبشتريه لك بأغلى الأسعار واهم شي بيكون راحتك
عبير:الحين بحرين وناوين على امارات .. ايش عقبها ؟
احمد:مافي عقبها شي صدقيني
عبير:لو رحت الإمارات يعني من فين ل فين اروح الخبر ليه انا مجنونه
احمد:أحد نافعك بالخبر ؟
عبير:طبعا أصحابي
أحمد:اصحابك اللي ميتين عليك كل شوي يدقون عليك
عبير:ومن قالك مايدقون كله يدقون
أحمد:عبير فكري عدل صدقيني اخر دوله نروحلها واوعدك مابقصر عليك ب شي
عبير تنهدت ومشت ل غرفتها
أحمد طلع برا البيت
جولين دخلت لعبير
جولين:ايش فيكم تصارخون شو بدو؟
عبيير بعصبيه:يبينا نروح نعيش بالإمارات يحسبني هبله بوافق على كل شي يبيه .. بس يخسي وروحه ماني رايحه وبكره برجع للخبر وماعاد بطلع منها
وماني محتاجه ل نفقة احد انا كنت عايشه بروحي وب سلام والحين ذا يبي يخرب كل شي يبيني ابعد عن الخبر
جولين:عن الخبر ولا عن ساره؟
عبير لفت على جولين بصدمه:نعم!
جولين:إلعبي على الكل إلا جولين .. انا بعرفك كتير .. وامس وانتي نايمه قعدتي تنادي بإسمها
عبير قامت بتوتر:انا انادي ساره؟
جولين:وبتبكي كمان وبتقولي انا بحبك لا تتركيني
عبير معطيه جولين ظهرها وفتحت عيونها على الأخر:انا؟
جولين قامت ووقفت وراها:إنتي بتحبي ساره لأي درجه !! عبير انتي بنت وهي بنت لا تحبينها حب يتجاوز هالحدود
عبير بتوتر:اصلا يمكن كنت أحلم ب شي غبي اي ساره واي خرابيط
جولين:انا بقولك لا تلعبي علي انا حافظتك...لاي احد بتحبي ساره؟
عبير لفت على جولين:لدرجة اني صرت اتعذب
جولين بإستغراب:تتعذبي ؟
عبير:صرت أحلم فيها دايم صرت اتمنى أرجع للخبر بس اشوفها بس ماأبي شي ثاني
جولين بخوف:انا بدي أسالك سؤال من زمان بس خفت
عبير:ايش؟
جولين:إنتي عن جد كنتي بتعملين معها ال....
عبير لفت واعطت جولين ظهرها وغمضت عيونها:اي وهذا اللي يخليني اتعذب
جولين:وليه طيب .. انتي كنتي بتستخدمي ال......
عبير:اي كنت استخدمه وانا الحين خايف على مستقبل ساره ليه مافكرنا انا وهي قبل لا نسوي اي شي .. لكن صدقيني جولين الحب كان اقوى مننا بكثيييييييير
جولين:كان؟
عبير:قبل لا اجي للبحرين بعدت عنها وسويت نفسي زعلانه قلت عشان تتعود على فراقي عادي راضيه تكرهني بس ماتتعذب بعد ماأسافر بس الكل يقولي اني بعد ماسافرت صارت تتعذذب وتتعذب اكثر
جولين:عبير انا مابدي انتي تسوي شي وتندمي فيه انتي بنت ونهاية كل بنت بيت زوج
عبير:الا انا
جولين:ولييه
عبير بصراخ:لاني اكرررررررررررررررررررره الرجال اكرررررررررررهم وكرهم ف دمي
جولين:ماعلينا الحين .. حتسمعي كلام عمك وتروحي للإمارات
عبير:لا طبعا مستحيل
جولين:اي عبير بليز شو يودينا لل إمارتت حنا مابنعرف حدا فيها الله يخليكي لا توافقي
عبير:ومن قالك راح اوافق لو يطير يسافر لحاله وانا مو ملزمه فيه شدخلني انا به
جولين:طيب كويس


دق جوال عبير
عبير:هلا شمه
شمه:هلا عبور ها وينك متى بتمريني ؟
عبير:يالله اوكي شويات واكون عندك
شمه:طيب حبيبتي
عبير:سلام
شمه:باي

عبير:ممكن تتركيني ببدل وأطلع
جولين:لوين؟
عبير:بطلع مع شمه تبي تشتري كم غرض وبروح اشتريلي تيشيرت جهزيلي بطاقتي
جولين:طيب
وطلعت

عبير لبست قميص ابيض رجالي وبنطلون جينز سكني طيحني وعليه حزام ابيض سوت شعرها سبايكي على السريع وتعطرت
وعبت أذنها حلاقات ولبست ساعه سودا ولبست جوتي رياضه ابيض
وناظرت نفسها للمرايه
عبير كانت شي يفوق الجماااااااااااااال .. بس هي ماتلاحظ هالشي بنفسها
فتحت درجها وطلعت موس وقربت للمرايه وسوت شخطه واضحه ب حواجبها
لكن زادتها حلى وحلى

اخذت مفتاح سيارتها والبوك جوالها وطلعت
اخذت بطاقة الفلوس من جولين وسلمت على جولين وطلعت

دقت على شمه
عبير:بسرعه اطلعي انا برا
شمه:يالله اوكي

طلعت شمه:واااااااو شكلج خطير بالسياره وجذي
عبير:جد ؟
شمه:وربي
عبير:اجل تلايطي صوريني ههههههههه
شمه:لا بنادي اختي تصورنا شرايج
عبير:اوكي
نزلت شمه ونادت اختها
اخت شمه منى
منى:سو حبتين
عبير:الللله للحين ماماتو ابو حبتين
منى:ههههههههههه ياللله بس سووو
عبير وشمه قربو ل بعض وسو حبتبين ومبتسمين
طلعت الصوره تخقق
شمه:وواو تهبل بحطها بالبيبي انزين؟
عبير:طيب
عبير:خلصيني وين تبين تروحين
شمه:ال سيتي
عبير:ماعرف مكانه
شمه:انتي تحركي وانا اقولج
عبير:يالله طيب

شمه:واي كل البنات خقو عليج
عبير:ههههههههههه اكتبي اكتبي ساي مشاء الله هههههههههههههه
شمه:ههههههههههههههههههههه لفي لفي من اهني



ميسان:سلام
مناف:وعليكم السلام
ميسان:شلونك اليوم
مناف:بخير الحمدلله بس زهقت
ميسان:الدكتوره تقول بكره الصبح تططلعين
مناف:ادري قالت ل أبوي
ميسان:حللو
مناف:بلغت احد اليوم
ميسان:ماداومت اصلا
مناف:يوه ليه
ميسان:راحت علي نومه
مناف:اهااا
ميسان:أكلت؟
مناف:لا مالي خلق
ميسان:على كيفك هو
مناف:ياخي طعم أكل المستشفى يجيب لي مرض زياده
ميسان:هههههههههه افا عليك بس انت قول وش مشتهي والحين يوصلك
مناف بإستهبال:ممممممممممممم
ميسان:هههههههههه اتكلم جد اذا مشتهي شي من برا تكلم وأخلي السواق يجيبه
مناف:فديتك والله .. بس مو مشتهي شي
ميسان:طيب براحتك


شمه:تعالي ندخل هالمحل
عبير:خلصينا ترا عيون الناس علي وانا اكره هالشي
شمه:اكيد معجبين فيج
عبير:ههههههههههه يالله بس خلصينا
شمه:إنزين امشي وياي عشان اخلص
عبير:يالله

كانت عيون الناس مبققه على عبير بزياده
شمه:انا عن نفسي خلصت .. إنتي شتبين
عبير:مدري ايش المحلات الرجاليه للي هنا
شمه:شكو محلات رجاليه
عبير:اوه نسيت وين محل نعومي خليني اشتري فوطه ورديه..يعني من وين تبيني اشتري
شمه:وهالمحلات كلها مالقيتي لج الا رجاليه صج مو صاحيه
عبير:والله عاد انا ماشتري الا اشياء رجاليه
شمه:زين يبه براحتج تعالي مناك الصوب فيه محل وايد حلوو اراويج اياه
عبير:يالله

دخلت عبير لكن ماعجبها شي وعبير ذوقها صعععب مره
شمه:اشتريلج اي شي عشان البارتي تيين وياي
عبير:بارتي ايش
شمه:دي جي بنسويه وفي بويات وجذي قلت اخذج وياي
عبير:متى؟
شمه:باجر
عبير:بوسط ايام الأسبوع
شمه:عادي
عبير:لا مابي اروح
شمه:يالله عااااااااد عشان خاطري
عبير:صدقيني مالي خلق
شمه:تدرين شلون انا بشتريلج على ذوقي وبتيين غصبا عنج
عبير ضحكت:والله انك مجنونه
شمه سحبت عبير بيدها ومشتها
بعد نص ساعه
شمه:شرايج بذا
عبير تحرك رأسها برفض
شمه بعصبيه:بعدين وياج انتي شتبين بالضبط
عبير:تبين عبير تروح بارتي كأنها من عمال البلديه شنو بنطلون برتقالي وين قاعدين
شمه:هههههههههههههههههه بس شكله حلو
عبير:لا مو عاجبني خلاص انا بدور مالت على ذوقك
شمه:هههههههههههه يالله دوري

عبير اختارت لها بدله

عبير:تعالي الكوفي نقعد
شمه:اي توني كنت بقولج


اشواق:ايش بتفهمني هاا
اثير:انا مالي شغل ياختي جود هو اللي دخلني بهالورططه انا شدخلني شفيييك
اشواق:انت وعدتني ماعاد تدخل الدخان عندك ايش يسوي الحين عندك
اثير:اشواقي انتي تعرفين مو بهالسهوله راح اتركه طيب اعطيني فرصه
اشواق:اسفه انا ماقدر اقعد مع وحده تدخن
اثير:خلاص اشواق قلتلك قاعده احاول عشانك خلاص عاد ايش اسوي
اشواق:روحي عند دكتوره نفسيه
اثير:ليه احد قالك اني مجنون؟
اشواق:وكل من يروح للدكتوره النفسيه مجنون
اثير:اي .. وبعدين الدخان فتره وبكرهه خلاص لاتكبرين الموضوع
اشواق:تبيني اشوفك تذبح نفسك واسكت؟
اثير:اووووف اشواقي خلاصصصصصصصص تكفين قلتلك قاعد احاول اتركهه مهليني بوقت واوعدك اتركه
اشواق:انت ماتشوف شفايفك اصلا صار باين عليك تدخن
اثير:طيب ايش اسوي يعني قوليلي
اشواق:شفايفك صايره سوداء خلاص
اثير بعصبيه:شششششسوي طيب
اشواق:الحين تقوم تاخذ كل الدخان اللي عندك وترميه من شباك غرفتك
اثير:نعم! تخيلي ابوي مر بيشوف الدخان مرمي ف الحوش ايش هالذكاء
اشواق:خلاص اجل دوري لك حل بس الدخان معاد يدخل فمك
اثير بدون نفس:خلاص خلاص طيب


شمه:هااااااااااااااا؟
عبير:قاعد يتحكم فيني وانا زهقت خلاص مليت قررت ارجع للخبر ولا عاد ارد عليه
شمه:لا عبرووه حرام عليج انا تعودت علييييييج
عبير:والله وانا اكثر حبيتكم وانتي بالذات .. بس ايش اسوي هو بيمشيني لو ماعطيته طاف ورحت للخبر وبينت له اني اقوى بياخذني ل الإمارات على الأقل اقرب
شمه:ياااااااااااااااااربي
عبير:شتقولين عني انا خلاص احس بديت انتهي احس نهايتي قربت كلن يتحكم فيني من جهه والحين ذا يبي ياخذني دوله ماعرف فيها شي غير اني كنت اروح فيها سياحه مع أهلي
شمه:لا تروح عاد
عبير:مابروح ماهو بكيفه يوديني وين مايبي
شمه عضت على شفايفها بقهر





الساعه 3 ونص الفجر
عبير نايمه

قامت مفجوعه والعرق يصب منها زي المويه
جولين دخلت بسرعه
جولين:عبير شوبيك خلاص تصرخين
عبير بصدمه:أنا صرخت؟
جولين حطت يدها على فمها:عبير شوفييييييييييييييييه ايش صايرلك هالأيام
عبير:جولين شفت ابوي بالحلم شفته
وقامت تبكي
جولين:شو شفتي
عبير:يقولي روحي مع عمك تراك امانته لا تتركينه لا تضيعين احلامه
جولين:شووو؟
عبير تسندت على السرير وحطت يدها على وجها
جولين:شو يعني
عبير:يعني انا مضطر اروح مع عمي
جولين:لا بأهههه مو هيييييك
عبير:شسوي ابوي اول مره يطلعلي بحلمي ويطلبني
جولين تنهدت
عبير قامت
جولين:وين رايحه
عبير:بروح ل عمي

دخلت غررفته لقته قاعد على التلفزيون
عبير:عمي
احمد:بسم الله ايش مقومك ماكنتي نايمه
عبير:انا موافقه اجي وياك الإمارات
احمد قام بصدمه:صدق ؟ انتي من جدك؟ يعني يعني بروح ل شغلي اللي ابيه صدق؟
عبير:اي بس عمي خلاص خلاص انا تعبت ماعاد فيني من مكان ل مكان
احمد:لا والله وعد أخر دوله نروحلها
عبير:طيب ومتى؟
احمد:الإسبوع الجاي لازم نكون هناك
عبير:خير انشاء الله
وطلعت
احمد الدنيا مو شايلته من كثر ماهو مبسوط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه
» مهم لكل بويه وليدي
» مهم لكل بويه وليدي
» مهم لكل بويه وليدي
» مهم لكل بويه وليدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: