وهذآ لــــــعــــــيــــون كل من قرأ هالروايه
بارت الثانيه والعشرون
عبير قاعده مع الشله
عبير:يالله انا بقوم دق الجرس بروح للفصل أكيد البنات ينتظروني
دحوم:اقول بس اقعد بلا بنات من حلاتهم
عبير:ههههههههههههههههه
ساره بدلع:عساف بلا سخافه اقعد ويانا
عبير بدون نفس:لا معليش وقت ثاني
فارس:خلاص يبه خلوه براحته روح حبيبي بس ترد لنا هااا
عبير:اي انشاء الله
وراحت
ساره:الحين بتروح للتبن شمه
دحوم:بالطقاق
حسون:وانتي شحارج
ساره خزتهم وقعدت مقهوره
عبير راحت للفصل مالقت البنات لفت الا هم جايين
عبير راحت لهم : زين جيتم
شمه:هلا
امتنان:انتي حدددددددج سخيفه شلون تروحين مع الشله القذره ذيج
عبير بإستغراب:شله قذره؟
هبه:اي قذرين وبقوه .. حقين وصاخه .. ولا ازيدج عندهم شقه يسوون فيها قذارتهم
عبير تذكرت نفسها ويا ساره
دق الجرس
هنادي بإستغراب:مين؟
مناف:ايش دراني بقوم اشوف
هنادي:طيب
قامت مناف
أخو هنادي بصراخ:ويييييييييييييييييييييييييييييييييينها؟؟
هنادي قلبها صار يضضضضضضرب وراحت تتخبأ في دورة المياه
مناف بصراخ:هي أنت شلون تدخل بهالطريقه اطلع بسرعه لا أنادي الأمن الحين
اخو هنادي:يعنني انا اللي اتغطى اقول اقلبي وجهك .. هننننننننننننننننننادي اطلعي يال... والله أخرتك على يدي
مناف دفته:اطلع برااا خلصصصصني .. وهنادي تخسي تاخذها
اخو هنادي ضحك ضحكه شيطانيه:تتوقعين؟
مناف رفعت حاجبها:إططططططلع
اخو هنادي مسك جواله ودق على اخوانه .. اقل من دقيقتين وطلعو اخوانه ومسكو مناف وقامو يطقونها طق مو طبيعي
اخو هنادي راح للحمام ومسكها من شعرها وهي تبكي من الالم ولما شافت مناف تنضرب شهققققققققققت بأعلى صوتها وقامت تبكي على مناف ونست شعرها
اخوها:بسسسسسسسسسسرعه إلبسي عباتك
هنادي بصراخ:ااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتركوها خلاص اتركوههههههههههها بجي خلالالالالاص
اخوها سحب شعرها بقوه:غصبا عنك بتجين ماحد طلب رايك
مناف صارت تشاهق ومو قادره تتنفس واحد يضربها بالشوز ماله والثاني بالعقال .. صارت تصب دم
هنادي لبست عباتها وهي تبكي عشان مناف .. خايفه عليها مره وشكلها يقطع القلب .. اللي يشوفها مايقول مناف اللي كل المدرسه تخاف منها كأنها ولد صغير ينضرب ويبي أحد يدافع عنه
اول مره مناف تقعد تببكي بهالقوه والدم يصب منها كأنه ماي من كثره من خشمها ومن وجها ويدها ورجلها انصلخت
سحبها وطلعو كلهم .. مناف قعدت تشاهق مو قادره تتكلم صوتها راح
قعدت تنادي بصوت رااااااااااااااااااااااخي: هناااادي لاتروووحين وتخليني هنااااادي
مناف حاولت ترفع نفسها عشان تمسك جوالها وتدق على أحد يساعدها
سحبت نفسها للفراش حاولت تتمسك فيه ورفعت نفسها واول مارفعت نفسها شهقققت بقوه وطلع من فمها دم واغمى عليها على طول
عبير: طيب شسوي جوني اقولهم لا مابيكم .. خلاص بكون معاهم لكن ماشبك مره
امتنان:اي وش فيها تحافظين على نفسج ماتوقع عيب تقولين جذي
عبير:بس انا مقدر اقولهم والله مابي امشي وياكم لان البنات قالو كذا وكذا , خلاص بكون وياهم بس مراح اقربلهم واجد وحتى مابروح لهم بس اذا بغو من شي رحتلهم
هبه:حنا حبينا ننبهك وانتي حره
((عبير تقول بقلبها بلاكم ماشفتو شلتي اللي بالخبر كان شقلتو ))
وقت الهده
عبير تمشي مع شمه وكل البنات عينهم عليها
حسون ودحوم جايين يركضون
حسون:وووووووووقف جووووووووووووكي
شمه:جوكي شنو !!!!
عبير:بعدين اقولك
عبير لفت
عبير:هلا
دحوم:يه شهذا مابغينا نصيدك
عبير:ههههههههههههههههه شفيكم
حسون:اليوم رايحين كوفي كلنا شرايك تشرفنا كل واحد فينا ويا خويته شرايك اتيي
عبير:لا مشكورين روحو انتو استانسو
دحوم:انت تسوق
عبير:اي اسوق بس مابي اروح كوفي
حسون:لييييييييييييييييييه
عبير تصرف:بروح عند شمه بنقل منها الأشياء توني جديد وماعرف شي هنا
حسون ب حسره:اوووف قهر شكو اليوم خلها باجر اطلع معنا خلنا نفلها شوي
عبير متردده:وين طيب ؟
دحوم مستانس:ب كوفي قريب من هني .. انت اذا بتيي تدق علي وانا اوصف لك
عبير بتررد:والله مادري لكن جد ماعرف شي هنا مابي على طول ادخل كذا
حسون:ياللله عشان خاطرنا
عبير:خلاص اوكي اعطني رقمك
في العصر
ميسان:اوووف حرررر وينها ذي ماترد
وقعدت تدق جرس
دقت جوال عل هنادي بس مغلق .. قالت لازم ادق على مناف ودقت .. سمعت صوت الجوال يرن
ميسان تدق الجرس بعصبيه:ودامك موجود ليه ماترد
ميسان قعدت نص ساعه تدق .. راحت للسيكيورتي وطلبت اي مفتاح يدخلها .. هو طلب منها عده اوراق وإثباتات
وبعدها اعطاها المفتاح
فتحت الباب والغرفه كانت هدوء .. دخلت وسكرت الباب
ميسان:معقوله طالعين !!! واذا بيطلعون ليه امس تقولي تعال شهالغباء
مشت شوي وشوي ولقت مناف طايحه ودمها يسيل
ميسان شهقت على منظر مناف .. وراحت لها رفعتها ل حضنها وتضرب وجها
ميسان بخوف:مناف مننننننننننننننناف رد علي قوووووم شفييييك .. هنننننننادي وين ذيييييييي شصاااااااير
راحت ميسان تركض للأمن وخلتهم يدقون على الإسعاف
عبير وصلت للكوفي وتمشي ب تردد وصلت لباب الكوفي ومو عارفه تدخل ولالا .. ماتبي تدخل مع هالناس
دخلت عبير بعزم ولقت الشله موجوده بأخر الكوفي وماخذين طاوله كبييييييييييييييييره وفيه بنات واجد ماشافتهم بالمدرسه
دحوم:واااااااااااااااااااااااااااو تهبل اكثر من المدرسه
ساره:واي شهاذا حدك عجيب صج هنيالنا فيك
عبير ابتسمت وسلمت بس على الآيآدي
ساره:تعال بيبي اقعد هنا
منى *بنت من الشله لكنها بالجامعه*
منى:ماعرفتوها على هالشي الحلووو
عبير مبتسمه:انا جوكي
منى:تشرفت واللله
عبير:تسلمين
ساره كانت مع امها وقاعده على جوالها
وشافت عبير كتبت * ف الكوفي معاهم*
أستغربت ساره معا ميين ماأمداها تتعرف على احد
في المستشفى ميسان تمشي بسرعه ومناف بالكرسي ويدفونها ودخلوها على الغرفه بسرعه وميسان قعدت برا تنتظرها
ميسان واقفه بتوتر:الللله يشفيها .. ياااارب مايكون فيها شي يارب
اللي بالإنتظار يطالعون ميسان بإستغراب .. ماكانت حاطه لا طرحه ولا شي وعباتها مفتوحه من السرعه والكل متقزز من منظرها
وهي مو مهتمه ل أحد تفكر ب مناف
دحوم:شرايكم نقوم ناخذ صوره
عبير:والله نفسي ابي احط لنا شي
حسون:يالله أجل قومو
كلهم تجمعو .. عبير أستغربت من منى وساره كيف متحضنينها .. ماتبي احد يمسكها عشان ساره ماتشوفها في الببيبي
بس أبتسمت وتصورو وطلعت الصوره تجنن
دحوم:يالله الحين حطها ههههههه
عبير:اي الحين بحطها
حطت الصوره وساره شافتها وخرجت عيونها
ساره راحت لغرفتها والدم ناشف عندها من العصبيه
ساره:خييير ذي ماسكه يدها وذي طايحه ب حضنها عمممممممممى انشاء الله
بعد ساعتين ونص
ميسان لسى في الإنتظار ومن خوفها حتى مافكرت تدق على احد
طلعت الدكتوره ونطت لها ميسان
ميسان:طمنيني شلونها مناف
الدكتوره:تقربين لها
ميسان:اي انا صحبتها اللي جبتها
الدكتوره:وين ولي امرها
ميسان:انا والله ماعرف رقم ابوها وهي ماعندها ام .. دكتوره مو وقته طمنيني الحين
الدكتوره:فيه رضه بيدها اليمين وطبعا وجها كله ضرب وصار عندها نزيف داخلي وهذا اللي خلاها تنزف من فمها
ميسان عضت على شفاتها:طيب وهالنزيف الداخلي ايش ممكن يسبب لها مضاعفات
الدكتوره:لا الحمدلله حنا قدرنا نوقفه وصارت حالتها كويسه الحين بإذن الله ومافي اي خوف عليها انشاء الله
ميسان تنهدت:ان شاء الله
الدكتوره:بس لازم ولي امرها يجي لان بيسوون تحقيق اللي جاها مستحيل يكوون غير ضرب
ميسان:انشاء الله بحاول اوصل ل أبوها .. طيب هي صاحيه الحين ؟
الدكتوره:لا بس تقدرين تدخلين عليها بس نبي هدوء تام
ميسان:طيب ان شاء الله
دخلت ميسان .. وتقطع قلبها على شكل مناف .. راحت لها وباستها على رأسها وقعدت جمبها
عبير:يالله انا بمشي
ساره:لا لالالالا بيبي خلك
عبير بقلبها:الله يلوع كبدك على هالأسلوب
عبير:لا خلاص اصلا ماكان لي خلق اجي بس عشان لا أزعل دحوم وحسون جيت
دحوم:فديته بس
حسون:طيب لا رحت بزعل
عبير:يالله عاد كل .... احمد ربك بعد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
دحوم:وه فديت كلام السعوديين تعجبني وايد
عبير:فديتك .. يالله توصون بشي
الكل:سلامتك
ساره مسويه نفسها زعلانه
عبير بقلبها"ازعلي ولا انطقي بالطقاق
عبير:يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
منى: اووووووووووووووووووويلي شنو ذا شكله حق ..... ححيييييل
دحوم: صبر حنا ناوين نشبكه مع ساره
منى:له له امانه شنو ذا حظج ياساره
ساره:الا حظي الردي شوفوه مو حق تغزل ولا شي .. ماعنده سالفه
دحوم:لا عنده ف السعوديه كان يسوي مع حبيبته .. بس توه متعرف علينا تبين على طول يدش بيننا مايصيير يبه لازم وقت وبتشوفين بنفسج
ساره:ان شاء اللله
بعد ساعه ونص
قامت مناف من النوم
ميسان وقفت:الحمدلله على سلامتك
مناف مو قادره تتكلم وقالت بصوت منخفض مره:الله يسلمك . هنادي وينها
ميسان:انا ابي أسألك وينها؟
مناف حطت يدها على وجها وبكت
ميسان أستغربت وقربت وجها ل مناف
ميسان:مناف ابوي شصاير شفيك !!!! هنادي شفيها
مناف:هنادي راحت
ميسان:نعم!!!!!!!!!!!!!! وين راحت فيه ؟
مناف بصوت مقطع:أخوانها عرفو مكاننا وجو خذوها وطقوني وطلعو
ميسان:خيييييييييير بأي حق يمدون يدهم .. انت لازم تشتكي عليهم
مناف بخوف:روح تطمن لي على هنادي .. ابي اتطمن انها بخير
ميسان:شفيك مناف انت مو صاحي الحين اهتم ب نفسك وقم بالسلامه وبعدين يحلها الف حلال
مناف:مراح ارتاح لين ماتطمن انها بخير .. دق عليها روح لها سو اي شي بس ابي اي شي يثبت لي انها بخير وماسو لها شي
ميسان:خلاص بكلم جواد يجي وياي ونروح .. ماعرف لا بيتها ولا شي
مناف:لالالالا تكفى ميسو لحد يعرف عن أي شي .. تكفففففى طلبتك ولا كأنك شفتني
ميسان بإستغراب:لييييه شفيك
مناف:بس مابي احد يعرف ب شي تكفىىى ميسو
ميسان:خلاص يبه هد هد ماحد راح يعرف اكلتني .. خلاص بسويلك اللي تبيه بس روحه لبيتهم مره صعبه وجوالها مغلق
مناف:تكفى روح عشاني جرب طلبببببببببتك
ميسان تفكر:والله محد بيجيب لي المشاكل غيرك ترا لو صارلي شي محد بيعالجني غيرك
مناف : ههههههههههه طيب لا رحت لك عيوني بس روح
ميسان:طيب الله يستر منك ومن طلباتك ذي اللي شكلها بتوديني ورا الشمس قول وين بيتها
جود:مين ذول هااا ؟
عبير: ههههههههه ذول شله تعرفت عليها بالمدرسه الجديده
جود:واضح عليهم ......
عبير:يقولون .. بس قلت مابحتك فيهم واجد بقعد مع الشله الثانيه اهون لي
جود:بعد متعرف على شلل مو بس وحده
عبير: لا ابشرك من اول مادخلت وكلن يبي يتعرف علي
جود:هههههههههههه ياواثق
عبير:هههههههههههههههههههههههههه شايف شلون
جود:طيب وشلون البحرين !
عبير:زهق وربي .. خلاص زهقت ابي ارجع للخبر يازين الخبر والله
جود:طيب قل لعمك ابي ارجع ترا السالفه مو غصب تقعد هناك
عبير:ماقدر هو وفر لي كل شي ابيه سياره وخلاني اكشف وخلاني اسوي كل اللي بخاطري ماقدر بعد ماتعب اقوله خلاص برجع
جود:وحنا يعني .. كذا فجاءه بتقطعنا
عبير:ومن قال اني قاطعكم ؟
جود:وساره !!!
عبير:جواد ماقلنا نسكر هالسالفه
جود: لا اسف مابسكرها البنت تتعذب هنا وانت تمشي مع خلق الله ومستانس ومنت حولها
عبير:ومن قالك ماني حولها ؟ اصلا هي ماراحت من بالي دقيقه
جود:اجل ليييييييييييييييييييييييييه تكابر .. أنت ليه كذا ترا البنت خلاص ماعاد تقدر كل يوم تبكي حرام عليك
عبير:يعني يوم اني بالسعوديه ماكلمتها تبيني اكلمها وانا بالبحرين
جود:اي كللللللللمها
عبير:لا خلها تتعود على فراقي انا الحين بالبحرين .. خلها تكرهني شوي شوي وبعدها تنساني .. والله مو قادر انساها بس مابيها تتتعذب معي وانا بمكان وهي بمكان
جود:واااااااالله اني اهون لها انها تسمع صوتك .. انت مو شايف حالتها امس واليوم بالمدرسه قسم بالله تكسر الخاطر حرام عليك
عبير:جواد انا بنام الحين .. اكلمك لمن اصحى
جود:ياشينك لاجيت تصرف .. طيب عوافي انشاء الله
عبير:يعافيك
عبير قعدت تفكر ب ساره ونزلت دمعتها
مسكت جوالها وراحت ل أسم ساره
ودقت عليها