منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ

اذهب الى الأسفل 
+196
انين الصمت
رماد ورقه
OVER
3rbjeeh
3bOoOd B
sweet sara
غروك وغيروك
~BrunoMars
احلآهم و اتحدآهم
عربجيه مجنونه
☆DEVIL
nanamansour
mr.3zoz
بس‘ ـكآتي آذلِك
boya.jasser
ورديه
To0o7a00
بويه ستايل
zooza
No0oNE
hendQ
t.m
مالك المشاعرTERO
saa-7
سسارونه ليدي
Ech_if
سمّـوي ~
Boya-5a8a
7SBTK 3OON
Ricardo
Sawyer
شُــُـوٌشٌ
FoTo RoMo
ledy meme
Sarah"❤
Mesh ;)
shosho17
Hour
Lymoo Azooz
Nonne
ليتگ تحسس
jojo...
شوشتگ ♥
تهاايط ادوسك , بويه
емo 5α88
sweet zoOzi
سكرهـ
sooome
♥FoOztk
shemoo
لهفة شوق♥
رهف..!
قلبي صويب
Nad0o0sh
ادعس
boya-f
mero moon
atheer"$
f.a.d
النهاية
FA
sugarya 3kshoOo
نوف @
maroom
جذابه بس غداره
Rori lady
A8sa Mlak
ROODI-A
leena
Lady lunee
F.N
anfask dfae
Jood
عاشقت طــــــــــلآل
♣ YELLOWIX QATAR
غَمُوضْ ـآُنِثىْ~
سلطآآن
3buus
NaWarY
انسى الزعل
Leena lk w7dk
الوفـا طبـعي ...
وهم
jenan
ya wil 7aly
BESHO ♥
В.ήaώaƒ
B.kalo0d
Victoria
ليدي لايشبهـآ آحد
Boya-7mood
Rawani
3lia
أسيرت جروحها
ARWA ALFARIS
GHADOSH
mei>
سمرة كيوت
Siko alH
Al R'3AD
د. محمود جمال
يمقن لعيون ستفني
Nothing but darkness
xP directioner
انـ غيرـا
dal3 banoota
Shamsah
om keesha
princess rooroo
Nova55
Tomboy Z
شغب الحروف
sport--_--danger zo0oz
لوليتا
the pilot
sara.22
9abo7a
ليدي خقــه
yoomi
ElMeem
دفي ضوى
яиΘ
HanoOsha7
anad
inb6a7
iReem
لوسه
* m
بويه سامي
فتونآ
رآسكـ آجيبۂ☆
مطفوقةة
AL-RHEEEBAH
MARIAM
رسمتك حلم
SaroOona
Memeta
ليـــديء آححـــؤحه :$
۶нood♡
L.M
B.Rayan
Cold Heart ..
R.M.TH
Lama.
إيـ#الدلوعهـ#ـمو
Lady_3sll
خفوق
Boya Qtr
Boya Benoo
تَفاصِيل مُخَبَأة
booyعــــزـوـز
تسسذآإ
حلمي أتنفسك
Doosh
فردوس لأحمد
دقات قلبك
كتكات
Dl3’ha
Nourah
tomy boya
صمت
ツ6alool almjnoon
طبعـي مزوحـي ♔..
جود*
قلبي حنووون
فيك هدوء الكون وفيني جنون
#استغفرالله واتوب اليه
keeka ^_*
ذبحني حبك
غروري عليك
boya kash5a
DifferentNawafii
B.teeko
قــــوتــشــي
mEdO boya
Sara.Fj
Yse
مالـي مثيل
ĵσσđy
عازف الشووق
همـس الذكريات
Al-Queen ???
DEJA VU
الــعشق كـله <3
Akwas Boya
«الحمدلله »
' Reи ! ♕
sumbtek
ليدي مشآكسهه :$
حمنــي’<< ana boya
roro lbaha
joje
جوجو العسوله
zozo Booya
مرايم
200 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 12 ... 21, 22, 23 ... 27 ... 33  الصفحة التالية

هل تود متابعة القصة؟
نعم
آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Vote_rcap196%آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Vote_lcap1
 96% [ 352 ]
لا
آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Vote_rcap14%آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Vote_lcap1
 4% [ 16 ]
مجموع عدد الأصوات : 368
 

كاتب الموضوعرسالة
Al-Queen ???

Al-Queen ???


انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 34
الموقع : القصييم
العمل/الترفيه : ولاا شي
المزاج : مبسووووطه
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 01, 2012 10:37 pm

maroom كتب:
مريوم عيوني لا تطولي
ننتظرك بفارغ الصبر. ... ?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F.N




انثى عدد الرسائل : 177
العمر : 25
الموقع : Jeddah
العمل/الترفيه : Ls3
المزاج : Tired
تاريخ التسجيل : 11/08/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 01, 2012 11:42 pm

اع ــشق انفااس ــكــ كتب:
maroom كتب:
مريوم عيوني لا تطولي
ننتظرك بفارغ الصبر. ... ?


1+ Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Filwa1SN
نوف @

نوف @


انثى عدد الرسائل : 4
الموقع : بيتنا
العمل/الترفيه : الدعسه ):
المزاج : فله
تاريخ التسجيل : 18/08/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 02, 2012 7:17 pm

الًروايه دمار
بتوفيق بس لا طولي علينا حبي
حبيت اسئل كيف نتواصل مع القروب بحثت انهم في الفيس مالقيت اتمني تعطيني اي شي اقدر اتواصل مع القروب I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليـــديء آححـــؤحه :$

ليـــديء آححـــؤحه :$


انثى عدد الرسائل : 449
العمر : 31
الموقع : كـــؤيتنآ :)
العمل/الترفيه : تــآلبهـ ~
المزاج : مــؤ سسـج :p
تاريخ التسجيل : 20/11/2011

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 12:25 am

FILWA_LOVES _ANO كتب:
اع ــشق انفااس ــكــ كتب:
maroom كتب:
مريوم عيوني لا تطولي
ننتظرك بفارغ الصبر. ... ?


1+ Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جذابه بس غداره

جذابه بس غداره


انثى عدد الرسائل : 135
الموقع : في البيت
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ;الليَ مآيعجب? » طبعـيْ ، ترى مآهمنيْ ..3-|
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 5:42 am

طولتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sugarya 3kshoOo




انثى عدد الرسائل : 4
الموقع : البحرين
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 02/09/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 8:36 am

متى بتحطين بارت Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FA

FA


انثى عدد الرسائل : 9
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رأايقه *beer*
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2012 12:09 pm

متى بتحطين البارت : Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maroom




انثى عدد الرسائل : 7
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/08/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 1:33 am

مريم عيوني مره طولتي
بس ما أقول غير
[كل تأخيره وفيها خيره ]
انتظرك pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
В.ήaώaƒ

В.ήaώaƒ


انثى عدد الرسائل : 77
الموقع : U.A.E ... انا ف قلب الي يحبــوؤني
المزاج : عــآل العــآإل
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: ,,,,   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 1:35 pm

ححححبــــآإيب قلبي ,, الحين بنزززل باارت
من
ميمو العسسسل Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوفـا طبـعي ...

الوفـا طبـعي ...


انثى عدد الرسائل : 28
العمر : 26
الموقع : في القلوووب
العمل/الترفيه : طالبة ليحين اخخ
المزاج : بلاووي له
تاريخ التسجيل : 27/07/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 1:56 pm

من صجج نزلي بارت بلييييييييز
منتظريها من زمان
وحشتناااا الروايه حييييل
بإنتظار بارتج احر من الجمر يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
В.ήaώaƒ

В.ήaώaƒ


انثى عدد الرسائل : 77
الموقع : U.A.E ... انا ف قلب الي يحبــوؤني
المزاج : عــآل العــآإل
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: ..   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:11 pm



{ البآرت التاسع عشر }
{- إبيك اليوم وبكره ودوووووم -}>> بداية المآساه


احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدوره




عزوز : هتلر
هتلر : نعم
عزوز : إنت ليش تحب طلال ؟!
هتلر : ااااه > يتنهد بقوه ويصيح
عزوز : لهدرجه تحبه > يحضن هتلر
هتلر : وايد والله ياعزوز وايد
عزوز : شلون ومتى وليش ماتكلمت؟
هتلر : تذكر اول مره شفنا فيها طلال
عزوز: اممم اول مره لا مااذكر
هتلر : ياغبي ماتذكر يوم كانت في سباير
عزوز: متى شنو كان فيه هناك
هتلر : افففف يوم كانت سكولهم تتنافس على المركز الاول مع مدرسه قطر المستقله فالنهائيات ياغبي
عزوز: ايه ايه ايه تذكرت
هتلر : شفت شلون لعبه كان
عزوز: ايه والله عجيب كنا رايحين عشان نشوفه بس
هتلر : من شفته وانا روحي تعلقت بروحه اول ماشفته كنت احسب اني انعجبت فيه بس كشكل واستايل ولعب وايد كان عاجبني لعبه تعرف عزوز من رجعنا من سباير وامي كله تهزئني لاني كنت ارقد وايد كانت تعصب المشكله اني ماكنت ارقد كنت انسدح وافكر فيه ماكنت اعرف ليش بس كنت اتخيل اني قاعد واسولف معاه وكل شي تخيلته
عزوز: هوب هوب وين وصلت ياولد متى حبيته تستهبل علي انت كلها يوم واحد شفته ولا تهاوشت معاه بعد ولانسيت
هتلر : هههههههههههههههه تذكر يوم تهاوشت مع طلول ااه من جد هل يوم يعني لي الكثير
عزوز: انا مااذكر ليش تهاوشتوا بس اذكر اني انحشت وخليتك
هتلر : ياكلب والله كان ودي اكفخك > يضربه بالمخده
عزوز : هههههههههه صج ليش تهاوشتوا
هتلر : انا كنت واقف واطالعه وماكنت حاس بنفسي ماوعيت الا احد يدزني بقوه عاد صحيت ولا الشيخ يصارخ " يالحبيب في شي " انا تمالكت نفسي طبعا تذكرت اني يعني بوي وحركات هاه تعرف وصرخته خلت الكل ينتبه عاد رديت عليه
عزوز: ايه والله انك بطل شنو قلت له ؟!
هتلر : قلت "سلامتك يالبووس " واستحى من نفسه ومشى
عزوز: لااحلف قول والله انت لاهتلر تكفى عورته
هتلر : هههههههه شفيك خرعني كنت سرحان
عزوز : اقول مالت بس
هتلر : خلني اكمل ولا ماتبي يعني > يقوم
عزوز : لالا لالا كممممملل > يسحبه من يده
هتلر : المهم حاولت اطلعه من مخي وكنت اقنع نفسي ان لوصرنا ربع بنكسر الدنيا وجي
عزوز : يالببببببئ آلاثنين > يتربع ويحط ايدينه على خده
هتلر : ههههههه المهم بعد اسبوعين إختي الصغيره مرضت وايد وديتها المستشفى طبعا وقتها ماعندي سياره خذت تاكسي وديتها لان المدام اللي هي امي كانت ماخذه الدريول وطالعه
عزوز: سلامتها ماتشوف شر
هتلر : تستهبل صح لا انا قايم
عزوز : ياخي وقف شفيك قاعد اقول سلامة اختك
هتلر : غبي انت صار على السالفه ماعرف كم سنه وانتي تقولي سلامتها
عزوز : هااه محد تفشل صح خلاص كمل والله بسكت
هتلر : زين ..عطوا اختي ابره كانت حرارتها مرتفعه وقعدت انتظر تاكسي برا وخليت اختي قاعده تنتظر على الكراسي شفت اللي اول ماتدخل المستشفى يكون في كراسي هذي هي قعدتها ورحت ادور تاكسي
عزوز : اوكي
هتلر : شوي لقيت طلال ياي من داخل ومعاه اختي بحضنه وكان معاها عصير وجوكلت وجي
عزوز : احلف
هتلر : والله .. ياحيوان انطم خل اكمل السالفه > يتربع ويقابل عزوز
عزوز : كمل كمل
هتلر : عزوز انت تعرف انا من وفاةابوي وانا شايل إخواني الصغير وكنت تعبان ميت من التعب واقف برا و منهار واول ماشفته اخنقتني العبره وتمالكت نفسي وخذيت اختي منه طبعا اختي مستانسه عليه بالغصب سحبتها
عزوز : اوكي

هتلر : سوسو تعالي
طلال : هئيئه انتي شؤي شؤي على البنت :@
هتلر : اختي وانا حر .. وانت بس معصب
طلال : ليه من وين تعرفيني ؟!!!
هتلر : انا اللي كنت بتاكلني قبل اسبوعين بسباير
طلال : مااذكر .. المهم يالله تعال بوصلك
هتلر : لا مشكور > يعطيه ظهره
طلال : هئيه آنتي لاتستهبلين علي الساعه 11 ونص مب حلوه وقفتج كذا يالله تعالي خلصيني
هتلر : قلت لك مشكور وماتقصر انا اعرف ادبر نفسي
طلال > يسحب اخته من حضنه ويشيلها : يالله تحركي والله مب عشانج عشان اختج هل تعبانه امشي قدامي يالله خلصيني
هتلر : قلت لك مشكور خلاص عاد
طلال : شوفي انا مب رايح ومخليكم كذا ولا بخليج تركبين تكسي بهل وقت
هتلر : ليش يعني ليكون انا من عائلتك وانا ماادري
طلال : لاي شيخه مب عشانج ولا عشان سواد عيونج عشان اختج التعبانه بتتحركين ولا شلون > يمشي ويروح للباركنغ وهو شايل ساره اخت هتلر
هتلر > يلحقهم ويركب السياره
> يشغل طلال السياره ويمشي

طلال > يلتفت على هتلر
هتلر> يحس بشي بقلبه ويحس انه مخنوق وده يصيح

طلال : شسمج ؟!
هتلر : هتلر
طلال : نعععععععععععععمم !!!!
هتلر يلتفت على إخته ورى : شفيك اختي راقده
طلال : اوك شنو قلتي اسمج
هتلر : قلت هتلر شنو انت ماتسمع
طلال يطالعه بنظره: اسمج بالجواز هتلر ؟!!
!
هتلر : اف لا نوره
طلال : اييي هذا الزئين شحلاته آلنوري وآنتي يعني اللحين بويه
هتلر : ايه وياريت تكلمني بصيغت ولد مثل ماانا اكلمك
طلال : اؤوووووووووه يآجاممد انته طيب ياهتلر ليه ماتحب ينادونك بصيغة المؤنث على قولتك
هتلر : لاني بويه مايبي لها ذكاء
طلال : اهااااااااا تصدق والله مايبي لها ذكاء يعني البؤيه مايصير يكلمونها على انها بنت
هتلر يقوم يتكلم بعفويه : لا طبعا احنا البويات مانرضى احد يناديني باسمائنا الصجيه ومانحب يكلمونا بصيغة المؤنث عشان ماطيح هيبتنا وجي
طلاال : اهاااااااااااااااا
هتلر : اصلا مفروض تعرف هل شي لانك بوي وجي واكيد ماتحب احد يناديك بصيغة المؤنث
طلال : ليش ؟!!!!
هتلر : شفيك اقولك عشان هيبتنا مااطيح على اساس نبين ان احنا لنا شخصيه وجي
طلال : اهاااااااااااااااا .... واللحين وين اروح
هتلر وهو مستغرب من اجوبة طلال : شنو وين تروح ؟!
طلال : شفيك انت يالبوي بيتكم وين اروح يمين يسار وين اروح
هتلر : ايه بيتنا روح كمل سيده اخر لفه على اليمين ثالث بيت
طلال يهز رآسه وهو يضحك ويسوق >>
هتلر : قلت شي يضحك ؟!
طلال : هذا بيتكم
هتلر : ايه .. مشكور > يفتح الباب بينزل
طلال : اصبر اصبر بدخل السياره بالحوش عشان اختك
هتلر : اوكي
>> يدخل طلال السياره وينادي هتلر الخدامه تشيل ساره
هتلر : مشكور
طلال : على ؟!
هتلر : التوصيله
طلال : ؤلؤوو آهم شي آختك تقوم بالسلامه
هتلر : ان شاءالله > يحس بغصه وعيونه يحسهم مليانين دموع
طلال يحط يده على كتف هتلر : اسمع
هتلر : شنو
طلال : من الغبي آللي قال لك ان الهيبه والقوه والعزه بس لرجال ؟!!
هتلر : مافهمت
طلال : طيب ليه ماتبي احد يكلمك على اساس انك بنت ؟!
هتلر : قلت لك عشآن هيبتنا وعشان نفرض شخصيتنا
طلال : ومن قال لك لمئ تشيل تآء التآنيث م بطيح هيبتك اللي تتزعم فيها
هتلر : شنو تقصد ؟
طلال : اقصد ياحلو ان الهيبه والشخصيه القويه والعزه والكرامه وكل شي تتزعم فيه آنت ولا اي بويه تافهه فيه وان هذا عشان شخصيتنا وبرستيجنا قدام المعجبات ياحبيبي ترئ حتئ البنت لها هيبه تعز سلاطين ولها عزة نفس ورفعت شآن تجيب آكبر شنب تحت رجلينها يعني يابابا انته تآء التآنيث مؤ عار ترئ اصحى ياحلو اصحى
وانتبه على هيبتك يابطل > يضحك ويروح عشان يركب بسيارته وهو راكب السياره يشوف هتلر قعد على الارض ويصيح ينزل بسرعه ويروح له
طلال : شفيك يابابا ليه تصيح لهدرجه ضايقك كلامي
هتلر : لا > وهو يصيح بقوه مثل الياهل
طلال ويحس بشي غريب ولا عمره حس فيه : طيب ليه تصيح
هتلر : لا مافيني شي مشكور انت ماقصرت > يقوم ويعطيه ظهره
طلال يسحبه من يده : تعال
هتلر قلبه يدق بسرعه ويحس بمغص غريب في بطنه : هلا
طلال : وين جوالك ؟!!
هتلر : هذا هو ليش ؟!
طلال يسحبه ويتصل على جواله رنه : هذا رقمي سجلته عندك وخذت رقمك اللحين تروح داخل تطمن على اختك وتاكلها وتنام وتتصل علي رنه اول ماتروح غرفتك
هتلر وهو مستانس : اوكي
طلال : تامرني ؟!
هتلر : انتبه لطريق
طلال > ياشر على عيونه الثنتين ويروح
هتلر > بكل فرح يروح داخل
ام هتلر : ليش تاخرتوا ومن يابكم
هتلر : سلامات انتي وينج
ام هتلر : كنت في عرس وحده من رفيجاتي شنو قالوا وماقلتيلي من اللي وصلكم
هتلر : حرارتها مرتفعه عطوها ابره المهم يمه تعبانه وايد انتي شوفي ساره وانا بروح انام
ام هتلر : اوكي تصبحين على خير
هتلر : وانتي من اهله > يركض لغرفته وبسرعه يبدل ويلبس بجامته ويطفي الانوار وينسدح
هتلر > اتصل ولا لا .. اففففف يمكن ماوصل اتصل ولا لا ياربي شنو اسوي

فجاه يرن جوال هتلر
هتلر : امبيه انا شفيني افف ارد اكيد هو احم احم شفيني انا اف حر
هتلر : الو
طلال : هاه شخبارها
هتلر : من
طلال : اختك ياغبي
هتلر : ايه الحمدلله بخير امي معاها .. انت وصلت
طلال : اي وصلت تسبحت وكلمتك
هتلر : نعيما
طلال : ينعم عليك
هتلر : انت عرفت اسمي بس انا ماعرفت اسمك ولا شي عنك
طلال : هههههههههه ماسالت المهم اسمي طلول ورآيح اول ثآنوي وقطري وعزوبي وشنو بعد آصؤر بطاقتي الشخصيه وارسلها
هتلر : هههههههه ونعم طلعت اصغر مني هههه
طلال : اقول لا يكثر بس
هتلر : ههههه اوكي
طلال : تصدق وانت تصيح احلى
هتلر : ...........
طلال : انسدح
هتلر : شنو ؟!
طلال : آقؤول آنسدح > يصآرخ
هتلر : اآخ بطيت إذني..إنسدحت
طلال : الليتات طافيه ؟!!
هتلر : ايه
طلال : تغطى عدل
هتلر : اوكي
طلال : يلآ غمض وناام
هتلر : وانت
طلال : معاك عالخط يالله نزل الفون وخل السماعات بإذنك ونام
هتلر : اوكي
....................................................................................................................................................>>>>

عزوز : اف كمل بعدين شوف جوالك
هتلر : اصبر خلني اشوف سعود شنو يبي
عزوز : شنو يبي ؟؟
هتلر : يسال اذا احنا بالبيت ولا لا عشان بيي
عزوز : زين تكفى كمل وبعدين
هتلر : غرقت انا وهو بسابع نومه ماحسيت بشي واول مره انام من غير تفكير من غمضت نمت وقمت الصبح متنشط كان الجوال مخلص جرجه وطافي على طول حطيته على الجرح ورحت تسبحت وطلعت لبست وفتحته

هتلر : الوو
طلال : صصباحؤو
هتلر : صباحك سرور
طلال : شلون نومتك امس
هتلر : صراحه ارتحت بالنومه وايد
طلال : ايه وانا تعذبت بشخيرك
هتلر : انا اشخر ؟!
طلال : هههههههه امزح معاك المهم رايح السكول
هتلر : ايه وانت
طلال : اي خلاص نتقابل المغرب باللاند عازمك على العشى مع سوسو
هتلر : اوكي بكلم امي وارد لك خبر
طلال : طيب سي يوو
هتلر : تو يو

.......>>>

>> هتلر طول الوقت بالمدرسه قاعد وسرحان ومستانس وحس ان اليوم مر بسرعه رجع البيت وعلى طول راح لاامه فالمطبخ

هتلر : يمه طلبتج
ام هتلر : يالله صباح خير شنو تبين
هتلر : يمه شفيج اللحين الساعه 2 الظهر شنو صباحه هذا
ام هتلر : بتقولين شنو تبين ولا لا راسي يعورني من الدي جي للحين صوته في اذاني
هتلر : سلامتج يمه حبيبتي انتي انا معزوم عند رفيجتي اليوم على العشاء يمه تكفين لاتفشليني
ام هتلر : اوكي دام انا مب طالعه اليوم روحي بس شوفي الساعه 10 ونص بسكر الباب فاهمه
هتلر : ياحياتي انتي اكيد فاهمه يالله يمه بروح انام شوي
ام هتلر : ماتغدين ؟!
هتلر : لا يمه شبعانه > يروح لغرفته ويبدل ويرسل لطلال مسج ياكد فيه الموعد ويحط المنبه على الساعه 5 المغرب وينام

...........................................>>>>

>>
سعود : هاي
هتلر يلتفت على سعود : هايات
عزوز : افففففففففففففف
سعود : شفيك
عزوز : ولا شي شتبي انت
سعود : خلود وطلول مايو للحين ؟؟
هتلر وهو ميت من الضحك : لا
سعود : شفيكم انتو الحمدلله والشكر اروح غرفتي اريح احسن
عزوز : ايه والله روح تكفى ريح
سعود يطنشه ويروح >>
هتلر : هههههههههههههههه
عزوز : بعدين اضحك خلصني كمل
هتلر : زين افففف .. قمت من النوم وتسبحت ولبست جنز وتي شيرت وضبطت شعري بالجل وتعطرت ولا طلال يتصل

طلال : هااه وينك صار لي ساعه انتظرك تحت
هتلر : هذا انا طالع
طلال :بسرعه >يسكر وينزل له هتلر بسرعه ويروح يركب السياره يسلم عليه ويمشي طلال

طلال : هااه شرايك بالمطعم
هتلر : حلؤ .. اممم طلال
طلال يشرب عصيره ويطالعه >>
هتلر : شلون تسوق سياره وانت بهل عمر؟ مب ممنوع؟
طلال : آلآ .. بس محد يدري
هتلر : يعني ماعندك ليسن ؟!
طلال : ههههههههههههه لا طبعا متى مابغيت اطلع شغلت سيارة امي وطلعت لان حاطتها زينه
هتلر : ماتخاف يمسكونك الشرطه
طلال : لا ليش اخاف
هتلر : بس والله تعرف تسوق عدل
طلال : من عمري 12 علمني عمي على السواقه وتعلمت وشوي شوي لين صرت مثل ماانت شايف
هتلر : والله انك عجيب
طلال : اللحين دوري اسال
هتلر : اوكي
طلال : ليش صحت امس وشنو اللي مضايقك

.....................................
.....................................
..........>>>


عزوز يلتفت يمين يسار >>
عزوز : ليش سكت شنو في احد جى بعد
هتلر : لا بس خلاص خلصت القصه
عزوز : لاتستهبل عاد
هتلر : هههههههههههههه انت شفيك اللحين مريم بتخلي قصة القروب الاساسيه وتقعد تمسك قصتي انا وطلال وتعال على فضايح عاد
عزوز : ياحيوان كمل ماعليك من مريم خلها تسوي رياضه حق اصابعها شوي

هتلر : بس الباقي كله انت تعرفه فجاه لقيت نفسي بحضنه واقوله كل شي عن حياتي كاني مب امس شايفه الا كاني اعرفه من سنين ومن عرف بمشاكلي وهو معاي لحظه بلحظه ماتركني ولا خلاني ولا يوم وكل ماطحت بمصيبه لقيت الحل عنده وهو اصغر مني الا انه اذكى ماشاء الله عليه وتحس انه بلسم تحطه على كل الجروح وشوي شوي تعرفت عليه انت وجي لين اسسنا هل قروب

عزوز : اااه تصدق هتلر في شي بطلال غريب يجذب الكل له
هتلر : غريب عندنا احنا بس هو شي عادي الغريب اللي تقول عنه انه يبتسم لنا دايما ويساعدنا ويخاف علينا
عزوز : بس تصدق عجيب هل طلال ولا مره بعمره صاح ولاقال متضايق ياخي تذكر يوم توفت خالته بعد شهر عسلها
هتلر : ايه اذكر
عزوز : مانزلت ولا دمعه منه وكان يحبها وبس يهدي بامه وخواته وهو ولا صاح ولا قال لنا شي
هتلر : هو يفكر بغيره يعني هو يفكر لوصحت انا وامي صاحت وخواتي وخوالي وابوي بينحار الكل عشان جي كان قوي عشان يهدي امه وجدته
عزوز : وبعدها بسبوعين مات جده ولا صاح
هتلر : والله .,الله يكون في عونه
عزوز : امين يارب اااااه الا صج وين الشباب
هتلر : عبود وحمود بالحديقه والجوكر راح عند حبيبته مجود راح امه تبيه وسعود فوق وطلال وخلود ماعرف عنهم
عزوز : هههههههههههههه من صجه جوكر رايح على حبيبته بهل منظر
هتلر : ههههههههههههههههههههههه اااه ياطلال شفت شنو سوا فيه
عزوز : ههههههههههههههههههه ااه لو اسوي بمشاعل مثله
هتلر : ليش
عزوز : الكلبه تخيل للحين مالمستها
هتلر : افى ليش
عزوز : كل ماقلت لها قالت اصبر واصبر وهذا انا صابر
هتلر : اصبر اصبر ههههههههههههههه

عزوز : الكلبه تخيل للحين مالمستها
هتلر : افى ليش
عزوز : كل ماقلت لها قالت اصبر واصبر وهذا انا صابر
هتلر : اصبر اصبر ههههههههههههههه
عزوز : جب بس .. اقول اتصل في طلال شوف وينه ااااااه يااني انفجعت فيه اليوم
هتلر : اسكت لاتصيحني تكفى امش خلنا نقعد بالحديقه
عزوز : الحمدلله ماكنت معاكم انا بس تصورت الوضع انهبلت ومت من الصياح > يقوم
هتلر : اااااااااااااه بس
عزوز : اقول هتلر بسالك وجاوبني بصراحه
هتلر : قول والله يستر منك صاير محقق اليوم
عزوز : بذمتك يوم صحت وقعدت على الارض صحت من الفشله لان كلام طلال مسح فيك الارض ولا
هتلر يضربه بقوه على ظهره : ياحيوان تصدق كلامه اثر فيني وايد ماتوقعت ان وحده بويه بتقول جي وكان صغير ماتوقعت يرد علي هل رد وانا اللي نافش ريش " احنا البويات مانحب احد يناديني بصيغة مؤنث عشان هيبتنا " صج مالت علي
عزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني صحت من الفشلة يالله اتخيل شكلك
هتلر : ياحيوان انا اوريك > يركض ورائه ويطلع بسرعه عزوز برا


........................................
....................
...........
....
...

عزوز : خشوني خشوني اااااااا
حمود : شفيك من لاحقك ؟؟
عزوز : هتلر
عبود :لا اذا هتلر يلحقك لاتخاف ترى مايعرف يركض
عزوز : ههههههههههههههههه بهذي صدقت > يسحب الكرسي ويقعد
هتلر : ياالكلب والله اوريك
عزوز : ياابن الحلال تكفى تعب توبه خلاص
هتلر يقعد : اخر مره لاتعيدها
عزوز : ان شاءالله عمي
حمود : افففففففففففف
هتلر : بس بس طرنا
عزوز : ابو كرش ينافخ شفيه
حمود ياخذ غرشت الماي ويحذفها عليه >>
عبود : عزوز مب وقت سماذجتك اللحين
هتلر : بسم الله شفيك انت وياه
عزوز : شفيكم
حمود : ايه انتم بس العبوا ولا ادرون بالدنيا
عزوز : تكلم وقفت قلبي
هتلر : تكفى لا تقول طلال فيه شي
حمود : صج وينه ؟؟
هتلر : تكلم ياابن ...........؟؟؟؟
حمود : ابن ................. انت يا............؟؟؟
عزوز : بسكم عاد يالله تكلم وقفت قلوبنا
حمود : ماراح اتكلم ؟!
عبود : انا اقول لكم
هتلر : بموت والله ياحيوان صار لنا ساعه نترجاه يقول وانت تعرف وساكت انطق
عبود : اوكي .. غيروا المديره !
هتلر : نعم مديرة شنو !
عبود : مديرة شنو يعني مدرستنا بعد شنو مديرة البقاله مثلا !
عزوز : تستهبل انت وياه كل هذا عشان غيروا المديره ! لاتقولون بس زعلانين على ام الذبان اللي راحت
حمود : ام الذبان اللي تقول عنها كانت تقعد ورى مكتبها وتكش الذبان هذا لوفكرت تحرك يدها بعد بس اللي جايتك اللحين ابشرك حطت مكتبها بنص الساحه وكله زجاج عشان تشوف وااااااه لوتعرف من هل مديره وليش جايه مدرستنا

هتلر : من هذي ؟! من جد حسافه على ام الذبان كنا مقزرينها عليها
حمود يطالع عبود : قول لهم انت ماابي يموتون ويصيرون برقبتي
عبود : هههههههههههههههه قوى قلبك انت وياه
هتلر : لا تكفى لاتقولها
عزوز : لامن جد اذا اللي بالي لاتقول تكفى لابس الحمدلله لاهتلر شفيك هذي ماسك المدرسه الاعداديه ومستحيل تهدها
عبود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إشوف صرتوا دجاجات من اللحين

طلول : من الدجاجه فيكم يعترف ؟!
عزوز : بسم الله كم مره اقول لك كح سوا اي شي لاتجي فجاه جي
طلول يقعد جمبها ويضربه على صدره : سمله عليك ياقلبه من الخرعه انت الدجاجه اجل
عزوز : جب بس جب
هتلر : اللحين من صجك انت ولا تتغشمر
عبود ميت من الضحك هو وحمود >>
طلال : وئش السالفه تيمون وبمبا شفيهم؟!!!
عبود : اسمع ياسوبر مان انت تعرف ان غيروا المديره ؟!
طلول : اؤؤووووووووووووه تككفئ لوعوا كبدي بالبرودكاستات من الصبح عشان ام الذبآن ورآحت خيئر ياطير

عبود : ايه لا صح صح خير ياطير،
حمود : ياطير يارايح قطر طالبك على الوجبه تمر سلم على شيخي حمد سلم على اغلى البشر ابيك لدوحه تروح فرجان وبيوت وسطوح ياطير تكفى طالبك بوس لي طلال وقوله التوسنامي هي مديرتنا الجديده وياطير

طلال يقوم : خييييييييييييييييييييييييييييييييئيئيئيئير !!! هئيه انت وئش تقؤل انت وصؤتك النشاز
عبود يقوم : الاعصار المدمر التسونامي جايك جايك ياطلال
طلال : تكفئ تكفئ تكفئ تكفئ تكفئ آنت ؤياه قولوا آنها مزحه وربي لآاعطيكم حلي وحلالي بس قولوا كذبح ابريل صح

حمود يقوم ويسلم على طلال : عظم الله اجرك تصبر تصبر
عزوز : لا ياغبي هذي نروح نقولها لااهله مب له
حمود : اوه نسيت السموحه الشيخ غلطانين بالعنوان
طلال واقف ومصدوم : لا عاد لا مقصؤده هل حركه مقصؤده اخر سنه اخر سنه شتبي شتبي اااه
هتلر : حبيبي ..... >ينتبه على نفسه

الكل بصوت واحد :هااااااااااه>> بعدهاولا نفس ولا صوت الكل ساكت ويطالع بهتلر مصدومين

طلال يحاول يغطي على هتلر : اااخ ااااخ اخ أااخ

حمود : شفيك شفيك
عزوز : شفيك طلال
عبود : يالبووس
طلال : آحم كح كح لآبس اجرب احبالي الصوتيه
حمود : حيوان انت خرعتنا
هتلر : اي والله
عزوز : ااااه شنو نسوي مع الاعصار
عبود : لازم نداوم وجهزوا نفسكم ترا مس مرفت قالت لي بتطلعنا على الطابور وتهزئنا عشان الغياب
عزوز : عادي محلوله نتاخر عن الطابور
حمود : اسمع يحسب ام الذبان حبيبي الساعه 7 وثلث تسكر الباب

طلال: ماعليكم خلوا سالفة الغياب علي بس لآتخالفون بشي ؟!
حمود : حلوو
هتلر : يالله شرايكم نتعشى بيتنا اليوم اول عشئ لنا بيتنا ههههه
طلال : آنا لآبس طاقيه الخفاء ترى
حمود : صح ماتبين شفاف ماشاءالله
عزوز يقعد فوق طلال : ليش الكرسي هذا فاضي
عبود : قوم عنه كسرته
عزوز : خل يولي انا ضعيف اصلا
طلال : من يولي ؟!!
عزوز : حضرت البووس
طلال : اللي هوو ؟!!!
عزوز : انت
>> هئييييييييييييييييييييييييييييييييييييئه

حمود : خف علينا ياكيوت ذبت انا
عبود : هههههههه يوبرني انا الدلوع
هتلر بعصبيه : شسويت فيه
>> طلال يسوي نفسه بريئ ولا كانه مسوي شي

عزوز :حيوااااااااااااااااااااااان > ويهه احمر احمر وصوته اختفه
حمود : بعد واضحه شسوى فيه ههههههههه
عبود : تستاهل عشان تعرف تتحرش فيه ثاني مره هههههههههه
عزوز يطالع بهتلر يلقاه لاف ويهه وميت من الضحك >>
عزوز : وانت بعد ؟؟
هتلر : لالا انا معاك
عزوز : اوريك ياطلالوه
> طلال قاعد ورافع رجله فوق ويدخن ويطالعه بنظره وابتسامه خبيثه جدا
طلال : شنو توريني تكفى من زين جسمك عاد >> يقوم
عزوز بدلع من غير لايحس:جببببببببببببببببببببب
طلال : ههههههههههههههههههههههههههههه يآحبيني لك > يسحبه ويبوسه على جبهته
هتلر : ماراح تعشى معانا
حمود وعبود قاعدين وحاطين ايدينهم على ويهم >>
حمود : هتلر ياحيوان ليش قطعت علينا الفلم
طلال : شفيك ياغبي هذي دعايه اصبر عشر ساعات على مايخلص الفاصل
عبود : ايه والله يمللون الواحد اف
طلال : يالحبيب قلبت السالفه جد اشوف
عبود : ههههههههههههه ماحسيت على نفسي وانت لازم تفشلني يعني
الكل : ههههههههههههههههههههههه
هتلر : وين رايح
طلال : ياحبك لسوآلف الحريم ؤين رايح .....
حمود يقاطعه : ومن وين جاي عبود عندك المايك
عبود : تعشيت من شفت لك المايك حمود
حمود : اوه ماشاءالله كاشخ شعندك المايك عندك البوس
طلال : والجواب نفسه كل مره مالك شغل هههههههههههههههههههههههه
عزوز : ليش ماعطيتوني المايك انا بعد
حمود : المره الجايه نعطيك عشان تقول هئيييييييييييئيه
عزوز : ياابن الكلبه ياخذ غرشت الماي ويلحقه
عبود: ياحرام راح فيه خل الحقه > يجمع غراش الماي ويركض ورائهم

هتلر يطالع طلال >>
طلال : هل نظرآت ماحبها
هتلر يغمض : وين بتروح
طلال يقرب عليه : ليش تسال
هتلر يحس بصوت طلال انه يقرب ويغمض بقوه : بس جي ابي اعرف ليش تخليني باول يوم لنا بالبيت يعني ماراح تنام هنا
طلال : آلا بنام هنا بس باخذ امي وبعشيها من زمان ماطلعت معاها
هتلر : اوكي بالعافيه افتح اللحين
طلال : يرحم امك انا قلت لك غمض ياغبي
هتلر يفتح : انت قلت ان نظ..................... شنو هذآ ؟!
طلال : امسك
هتلر ينزل راسه >>
طلال : اقول لك امسك
هتلر : بس هذا طلال انا ....... طلال مااقدر لا
طلال :والله تاخذهم ويلا ماعليك انت الا انك تاخذ هل فلوس وتروح تشتر شي لخوانك وتروح لهم وابشرك امك وزوجها مب بالبيت وهم مع المربيه
هتلر : شدرآك
طلال : ادري وبس يلآ لاتضيع الوقت وانا ماشي تامرنني ؟!
هتلر : سلامتك
طلال : يسلمك يلا سلآم

> يرؤح طلال ويركض هتلر له ويحضنه من ورى ويصيح
طلال يوقف ويسحب يدين هتلر اللي كانت حول بطن طلال >>
هتلر : مشكور
طلال يلتفت عليه : لاتقول كذا هذول أخواني مثل ماهم خوانك تكفى لاتصيح شفيكم اليوم انت وخلود بتزعلوني غصب >> يمسح دموع هتلر ويضمه
هتلر : لا روح استانس ربي يحميك
طلال يبوس هتلر على جبهته : ويخليك يارب اخروا العشئ بتعشى معاكم
هتلر : من عيوني
طلال وهو يمسح دموع هتلر : يسلمولي هل عيون الغرقانه بالدموع
هتلر ينزل راسه ويصير ويهه احمر>>
طلال : آحم يعني ماارؤح
هتلر : ههههه لاروح الله معاك بس خلود وينه
طلال : نزلته بيتهم وانا جاي بمر اخذه
هتلر : اوكي ربي يحفظك > يبوسه
طلال : هاااااااااااااااااااااااه
هتلر : روح عاد > بدلع
طلال : ياؤيلللللللللللللللليي آبلععن ابو آلشآصي اللحين آنا
هتلر : لاتكفى تحمل بروحك بعد اللي شفناه اليوم موتنا من الخرعه
طلال : من عيوني آؤآمر ثآنيه
هتلر : سلآمتك
طلال : حريمتك عاد ماعاد الا اهي
هتلر : شنو
طلال : تبي تاخذ سلامتي وانا اظل بدون سلامه
هتلر : ههههههههههههه لاماابيه
طلال : اي خلك كذا ..ياوؤيلللييي الدآخليه تتصل يالله سلام
هتلر :ربي يحفظك




..............>>

سعود : هذا البووس شعنده راح
هتلر : عنده شغل مع اهله
سعود : اها وخلود وينه ماشوفه وهذول شفيهم يتراكضون أفضحونا فالجيران ؟؟
هتلر : هههههههههههههههههههههههههه ماتعرفهم مهابيل وخلود في بيتهم بيجي مع طلول
سعود : اها .. اوكي انا بروح اشوف اهلي بكره طيارتهم
هتلر : ماراح تتعشى معانا
سعود : لايمكن اتاخر
سعود : لايمكن اتاخر
هتلر : يعني مابتنام عند اهلك لان بناخر العشى عشان طلال
سعود : اها .. لاشنو يرقدني عنهم اعوذ بالله انا من اشوفهم تلوع جبدي
هتلر : ياحيوان هذول اهلك
سعود : الله والاهل عاد يبون المرض
طلال : انتبه على الفاظك ياولد
هتلر : شفيك رجعت
طلال : نسيت مفاتيحي
سعود : انا بروح يالله باي
طلال ياخذ مفاتيحه : يرحم امك هتلر الجيران انزعجوا من هل مهبل تكفى موناقص مشاكل يلا سلام
هتلر : روح ولا يهمك

>> طلال يسحب سعود من يده بقوه ويهوره
سعود : اااخ شفيك ترى يعور
طلال : ولا كلمه اركب
سعود : شتبي بروح لااهلي ماابي اروح معاك
طلال : حيوان انت اركب يلا>> يفتح الباب ويدز سعود بقوه ويسكر الباب
>> يركب طلال ويشغب السياره ويمشي



..........................
......................
.................
..........
{ في بيت اهل خلود }


>> خلود بغرفته يجمع اغراضه ويقعد على السرير ويفكر
خلود : اااااااااه لو ان طلال هو اللي كان ميت شنو صار فينا شنو صار فيني اااااااااه

طق طق طق
خلود : من
.....: انا رإني
خلود : اوووه خير شعندج
راني : بابا تحت يبي انتي
خلود : افففففف شنو يبي هذا بعد

>>>>

هتلر : بسكم عاد فضحتونا
حمود : ااااه تعبت
عبود: هههههههههههههههههههه انا ماعرف اركض ورى من ولا ادري شسالفه بس اركض ورائهم مره الحق عزوز ومره حمود
هتلر : هههههههههههههههههههه غبي عزوز وين ؟؟
حمود : يايمه كرشي اضعفت صح شوف عبود ضعفت ضاع حلالي :'(

هتلر : حلالك بكرش يابوكرش Neutral
عبود : ههههههههههههههههههههههههههه يمكن يحسب نفسه خروف
حمود : جب انت وياه ياغباء لمى يشوفوني مكرش ومربرب يعرفوني اني ولد خير
هتلر : لاتكفى هههههههههههههههههههههههههه
عزوز : شعندكم تضحكون ؟؟
هتلر : على غباء هل انسان اللي جمبك
عزوز : يوه من زمان وهو جي المهم وين نتعشى ومافي جلسه اليوم
عبود : لا طلال يقول صلوا لكم ركعتين شكر احسن
عزوز : عن المزح !
هتلر : ههههههههههههههههه قصده ان بعد الصدمه اللي صارت لنا اليوم ونخليها يوم ثاني احسن
عزوز : ااااااااهاا .. الا اقول هتلر شخبار حبيبتك
هتلر : اي حبيبة
عزوز : نعممم من صجك كم حبيبة عندك
هتلر : ياربي نسيت ان طلال مايحب من المطعم شلون اللحين من يطبخ
عبود : سلكوا له ههههههههههههههههه
عزوز : مالي خلق اركض ورائك انت الثاني
يطالعون حمود ولا اكل نص الكيك والمعجنات اللي على الطاوله
عزوز : العن يومك
عبود : ولا يوقف ولا يوقف عاش بوكرش وعاش بوكرش
هتلر : عزوز اسكت عنه لايغص علينا
.....
الجوكر : سلام
الكل : سلام
هتلر : اخبارك اللحين
حمود و عبود وعزوز : هههههههههههههههههههههههه > هتلر ياشر لهم عشان يسكتون
الجوكر : خير في شي يضحك ؟؟
عزوز : لاسلامتك بس نضحك على حمود
عبود : هههههههههههههههههههههه خطير انت
الجوكر : نعم
حمود وهو ياكل : يقول الكيك خطير
هتلر بهمس : اوريكم ياحمير .. اقعد شفيك واقف
الجوكر : لا بروح ارتب اغراضي سي يو

عزوز : امبيه ياجماعه تضايق
هتلر : من حركاتكم السخيفه
عزوز : والله ماقدر امسك نفسي
عبود : انا شفتهم اثنينهم يضحكون جان اضحك
حمود : الا صح احنا على شنو كنا نضحك
عزوز وعبود يغنون بصوت واحد وهتلر ميت من الضحك : عاش بوكرش ولا يوقف ولا يوقف عليهم عليهم بوكرش بيقضي عليهم ههههههههههههههه > يدخلون الاكل بحلجه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،



{ مطعم بلهمبآر }


طلال : انا اموت واعرف هل نزغه وش اللي جايبها معانا
نوني : ماما شوفيه > تحضن امها
ام طلال : انتي شفيج خلي اختج بحالها هذي حبيبت قلب امها والله انها تسوأكم كلكم
طلال > يسوي نفسه يمسح دموعه : خلص الفلم الهندي ااااه قطعتوا قلبي
ام طلال : اقول جب بتذلينا على العزيمه
طلال : بفلؤسي يمه شفيتس
أم طلال : والله لو تكلمت بهل لهجه بروح البيت
طلال : آنا اللي جايبج بسيارتي
ام طلال : اقول جب بس وين الاكل متنا من اليوع
نوني : ماما بعدين نطلع نتمشى مني على البحر
طلال : اي بالضبط وآشرآيج بعد إعطيج بطل خمر عشان يعتدل مزاجج
أم طلال تسكر اذان نوني : ويهد يهد عدوكج قولي امين مب قايله لاتتكلمون بهل الفاظ قدام اختكم
طلال : يمه شفيج هذي كبيره ترى مو صغيره
أم طلال : لا صغيره وماابيها تصير نفسج وتتعلم على هل سوالف
طلال يحس بغصه بقلبه : تصير نفسي
نوني : اخ ماما عورتيني
>> ام طلال ماتنتبه لطلال وشلون هو متضايق ومب حاسه فيه يوصل الاكل وتقعد تاكل نوني وادلعها وهو يطالعهم ويبتسم

طلال : آخ بطني بينبط انا بروح امشي شوي
نوني : بروح معاك
ام طلال بصراخ : لا
طلال : شنو ماتبين تاكلين الحلو اللي طلبتيه
نوني وهي خايفه : ايوا صح خلاص بقعد مع ماما
ام طلال : ايه ابوج قال بيخلص شغله وبيجي
طلال : يألله إنت حئيهه هههههههه إذا كذا انا امشي مالي لزوم
نوني وهي اطلع السانه له : احسن روح
ام طلال : هذا ابوج وصل
طلال : أحم هلإ بالبنك المركزي > يبوس ابوه على راسه
ابوطلال : ههههههههههه وين رايح
طلال : عندي كم شغله اتسلم هذي امانتك بس عاد هاه غير عن ليلة الدخله هل مره معاها بزر
ام طلال : شنو هل كلام
ابوطلال : ههههههههههههههههههههههه ههههههه روح
طلال : اي يبه ترى مابرقد بالبيت
ام طلال : نعم !وانا مالي وجود
طلال يبوس راس امه : انتي الخير والبركه يمه
ابو طلال : روح انت اللحين انا اكلمك بعدين


>>يروح طلال لصوب البحر وهو يلتفت على امه شلون اتاكل أخته وابوه يطالعه يبتسم ويروح



....................
خلود : هلا بابا
ابوخلود : اهلين اقعدي اقعدي
> خلود يقعد
ابوخلود : انا قررت اتزوج
خلود : وشنو الجديد هذي المره الخمسين
ابوخلود : زوجتي ماتبيج بالبيت
خلود : اها جذي السالفه اوكي انا اصلا جيت عشان اخذ اغراضي واروح
ابوخلود : خليني اكمل اتفقت معاها ان انتي بتعيشين بالطابق اللي فوق وبيكون لج باب خاص والجناح اللي فوق كله لج بس ماابيج تحتكين فيها ولا ابي مشاكل
خلود : بابا ممكن سوال
ابوخلود : شنو
خلود : كم عمرها
ابوخلود : هذا شي مالج دخل فيه
خلود : بعمري ولا اصغر
ابو خلود يسكت >
خلود : على العموم انا اصلا رايحه وطالعه من هل بيت وخله لك ولزوجتك
أبوخلود : وين بتروحين عند امج
خلود يبتسم : بروح عند عائلتي اللي يحبوني واحبهم> يركض لغرفته وهو يصيح
خلود : الوو ..... طلال وينك متى بتي تاخذني ماتحمل اتم هنا اكثر
... احلف عند الباب اوكي انا نازل

صعبة عليا فرقتك صعبة صعبة و انا الي محترق قلبه
مليت من طول الهجر يلعن ابو الغربه

ردلي يا قلبي ردلي خلني اشم ريحة هلي
مايعرف الحب الاولي الا الذي مجربه

صعبة عليا فرقتك صعبة صعبة و انا الي محترق قلبه
مليت من طول الهجر يلعن ابو الغربه

لهفة عليك رويحتي لهفة عيني بصيرة و ايدي متكتفة
اسأل عليك الي اعرفه و حتى الي ماعرفه

{ لن يمسح دمعتك ولن يحسب بها الا من عانى وتإلم مثلما تإلمت فلكل له قصته والكل له معاناته والكل يطمع لصديق يسمعه يخفف عنه الامه يرتمي بحضنه ليسمع بهمس .. لاتحزن غدآ أجمل لكن هل فكرت في يوم ان هذا الشخص يعاني مثلما عانيت طلال اتوق لاان اعرف واعلم كل من يقرإه هذه الروايه عن مدى معاناتك لكن جميع محاولاتي فشلت فلا احد يعلم مابدخله الا الذي خلقه فسبحانك ربي لاإله الاإنت ..
اللهم إني إسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته في قرإنك او علمته إحد من خلقك اوإستاثرت به في علم الغيب عندك إن تجعل القرإن العظيم ربيع قلوبهم ونور صدورهم وجلاء همومهم ..>> تأملي إيتها البويه ماسيحدث في هذه الروايه وستبكين دمآ على ماإضعته من حيأتك }

طلال بعصبيه : شنو هل دموع هذي !!!
خلود : بيتزوج
طلال : وشنو الجديد وبعدين من حقه يتزوج
خلود : وانا وين اروح
طلال : انت هنا هذا مكانك > ياشر على قلبه
> يحضنه خلود بقوه
خلود : الله لايحرمني منك
طلال : اميئين ولا يحرمني منكم شرأيك
خلود : انت حار ليكون حرارتك مرتفعه
طلال : لا ياتبن بس هذا من فرحت قلبي أنك بحضني وئش عرفك بهل سوالف يالبزر
اقول وخر عني بس خل اسوق
خلود : ههههههههههه اوكي




هتلر : ليش تاخرتوا
خلود : مايخصني هذا أخرني > ياشر على طلال ويهرب
طلال : اصيدك وين بتروح مني
هتلر : بكلمك بموضوع
طلال : خئير ان شاءالله
هتلر : كل خير على العشاء نتكلم
طلال : زئين
هتلر : ليكون تعشيت مع امك
طلال : لا لا وين الاكل يافيله بموت من الجوع > يصارخ
عزوز : تعالوا الاكل جاهز
طلال : نعممممم انت اصبر خلنا نجتمع على طول بديت تبلع
حمود : يوعان شفيك
هتلر : ههههههههههه طول عمرك يوعان > يطالع طلال
طلال : هاا
هتلر : اقعد هنا > الكرسي اللي يترأس طاولة الطعام
طلال : لا انا هنا ارتاح اكثر
هتلر : اوكي براحتك
عزوز : كلش يعني متواضع
عبود : شفيك هذي حركات عيال الاغنياء ماشفتها بالمسلسلات
سعود : هههههههههههههههههه صح والله
خلود : هههههههههههه لاصج هو متواضع مايمثل
الجوكر : ههههههههههههه تكفون اللي جاني اليوم كافي
ماجد : كافي ولا جوكلت ههههههههه
عبود : ياسخيف ..خلونا نرجع لولد الاغنياء المتواضع شخبارك طلول
طلول : آزقح .. الحمدلله > يقوم
هتلر : طلال مااكلت شي
طلال : ياعمي احس بطني صارت مترين قدامي تقول مااكلت يلا تصبحون على خير
عزوز : الساندوش ماله مسكر مااكل الا حبتين جبس
هتلر : كله منكم يالاغبياء شلون تتكلم عن طلال جي وانتوا تعرفون من طلال عدل
تكلموا متى عرفتوا اسم ابو طلال وعائلته مب من شهر ياسخيف انت وياه
عمره حسسكم انه غير عنكم
عبود : كنت امزح
حمود وهو ياكل : المزح شي والتجريح شي ثاني
سعود : انا بروح اعتذر له
خلود : كلنا بنروح
هتلر : انا مب رايح روحوا انتوا
حمود : انا شوي والحقكم
سعو : قوم ياحيوان الاكل مايبطلع له رجلين ويركض
حمود : اوففففففففففففففففففففف > يقوم

طلول : هاااااه وين قأيمين
عزوز : هااه سعود إنت قول
سعود : انا شدخلني انت بديت
عزوز : عبود يلا
طلول : يمممه شفيكم تكلموا خرعتوني عبود : حمود خلصت إكل
عزوز : يلعن خيرك ياحيوان
خلود يروح ويحضن طلال ويهمس له : احنا اسفين
طلول : على شنو اسفين !!> يطالعهم بنظرة تعجب واستنفار
عزوز : على اللي قلناه ترى كنا نمزح
الجوكر : كنا بس بخفف دم
حمود وهو ياكل : ايه صح وطلع دمنا ثقيل وايد
طلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : ياربي ضحك تهبل ضحكته
سعود : مب وقتك خلود > يطالعه بنظره
طلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههه آقول بس إنقلوا كل واحد مكأنه يلا هتلر عنده شي بيقوله
هتلر : احسب انك نسيت
طلال : وانا اقدر > يغمز له
هتلر : هههههههههه
طلال يطالع حمود : لآ لوقعدنا هنا هذا بيقضي على كل شي هنا احسن سوا اجتماعك بغرفة السنما ومنا نشوف لنا فلم على ذوق عزوز
عبود : شمعنى على ذوق عزوز
طلال : لان ذوقه مثل وجهه خبل وأنا خأطري اشوف شي خبل عندك مانع
عبود : اذا جذي لا > يغمز له
الجوكر : رد عليه بلعت السانك اشوف
حمود : ياغبي ماتسمع رد عليه
ماجد : هلوا شباب مطولين
طلال يطالعه بنظره ويروح >>
ماجد : شفيه البوؤس
عزوز : اقول هناك بنعرف كل شي

>> يروحون ويقعدون

هتلر : طلال ابي اطلب منك طلب قدام الكل وطالبك ماتردني
طلال : فلوس ماعندي طفران ولا تقول تبي سيارتي تغز فيها كم يوم لان مافيها بترول وشسمه بعد ملابسي احترقوا كلهم وساعات رايح اللحين ابيعهم ومع السلامه >> يقوم ويسحبه عزوز وهو ميت من الضحك ويقعده
هتلر : ههههههههههههههههههههه يالبخيل
طلال : ولا تطلب زقاير لاني بطلت اشرب وماعندي > يطلع زقايره ويدخن
هتلر : طيب والولاعه
طلال : يوووووووووووووه حطيت عينك عليها لا عز الله ماتهنينا ترئ هذا اللي بقى لي وكنت ناوي اجرها على الشباب بس مؤ مشكله انت اول المستأجرين
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشباب بطني بينفجر
طلال : ياولد هدني خل انحش
عزوز وهو ميت من الضحك : والله ماهدك
طلال : عزوز ياحيوان انا شنو سويت لك ياولد خلني انحش تكفئ
عبود يروح ويمسك طلال مع عزوز >>
طلال : يالحمير يقول بطنه بينفجر ياعيال النحشه تكفون والله لااتخلل مع اللي يطلع من بطنه تكفون يالربع والولاعه لكم
حمود : ههههههههههههههههههههههههههههه سكتوه بطني
طلال : يلعن جد جد جدك انت وياه هذأني قاعد هاه يلا فجر بطنك وفكنا
عزوز : هههههههههههههههههههههه اااه والله بطني صج طلول مب قادر
عبود : هههههههههههه طالع جوكر شلون يضحك على الصامت
خلود : هههههههههه
طلال : شوف الناس ألذربه شلون تضحك خلود اضحك تكفى
خلود : مابي
سعود : هههههههههههههههههههههه ايه ناس ذربى ها وينه وين الذرابى
خلود : جب زين
ماجد : ههههههههههههههههههه والله انكم مب صاحين
طلال : يااخي هل انسان من يتكلم يقلب مودي > يطالع هتلر
هتلر : خلصتوا > حابس ضحكته
طلال : شرايك قفلهآ علينا الاخ بودماغ
ماجد : افى
طلال يطالعه بنظره >>
هتلر : اطلب ولا لا
طلال : ؤربك لا تكفى احلف لا لا قول امزح
هتلر : على شنو امزح
طلال : سويت لهم فلم درامي كوميدي أكشن مع بطن حمود بس عشان تنسئ الطلب وللحينك مانسيت يخرب بيتك يلا شباب كل واحد يطلع ريال ويفكنا يلا
>> يطلعون كل واحد ريال ويعطونهم لهتلر
هتلر : حسبالكم بردهم يالحمير والله ماني رادهم زين
طلال يسحب رياله >> : شبلاك انت ماوقعت عليه وكتبت ذكريات البوؤس والدنيا معكوسه تزرع بصل وتطلع كوسه والحب عذاب واحبك ياللي اول حرف من اسمج آممم آفكر احط حرف من وبكتب اسم امك واسم امهاتكم كلكم و.......
حمود : حشى مب ريال اللي بتكتب عليه كل هذا
طلال : شفيك من ورى ومن قدام ياغبي
هتلر : خله لك مابيه كاتب فيه قصة حياتك
طلال : كيفك براحتك نعمت كريم صج لاقالوا مال طلول مايروح هدر ورجع الحق لصحابه
>>هتلر يطالع طلال وهو ساكت والكل ميت من الضحك وطلال يضحك معاهم وينكت وهتلر كان سرحان بضحك طلال

هتلر : نرجع للجد
عزوز : جد من ؟! جدك > يطالع طلال
طلال : والله ماعرف كان هل شايب مسوي له شي تراني متبري منه لاهو جدي ولا انا هذا شسمه

>>مع ضحك الكل وعبطهم فجاه الكل يسكت لمى يسمعون هل جمله من هتلر صمت غريب

{ أنا مااقدر ادير هل قروب وبسلمك اياه }

طلال : نععععععععععععععععععععععععممم
هتلر : طلال انت صج اصغر مني بس انتي اللي تحل المشاكل و....>> يقإطعه طلال

طلال بعصبيه: شهلل مصخره إي قروب إللي انت تتكلم عنه احنا هنا خوان ومافي رئيس وماعرف شنو وانا من الاساس قايل لكم قوانينكم السخيفه ماابيها فاهمين يعتي فضوها سيره

سعود : بس شنو نقول حق القروبات الباقيه
طلال : سعود انطم ماابي اعور راسي بهل تفاهات
عزوز : لحوول
>> يطالعه طلال بنظره
عزوز : خلاص اف
>> ينسدح طلال على رجل خلود
هتلر : لاحول ولا قوة الا بالله سكر الموضوع من غير لانتفاهم
طلال : قلت شي >> يطالعه بنظره
هتلر : سلامتك بشغل الفلم
>> يطفون الليتات ويشغلون الفلم
خلود : ااااااااااخ
طلال : شفيك
خلود : يعني ماتعرف شنو سويت هاه يالبريئ
سعود : طلال مب ظلمه عاد وتقعد تسوي سوالف
طلال : والله العظيم ماسويت شي وربي
هتلر : هههههههههههههههه تعال عندي لاتتبلون الولد مسكين بريى ابرى شي بالدنيا طلال
الجوكر : وانا اشهد
طلال وهو يقوم يروح عند هتلر : والله العظيم تجيك التهايم وانت نايم
عزوز : يعني شنو
طلال : يعني امك تسلم عليك ياالتبن
الكل : هههههههههههههههههههههه
عبود : اضغطوني هههههههههههههههه
حمود : دور وجهك يالتبن
عزوز : تسكت انت وياه ولا اعصب
طلال : آوووووووه خف علينا هنغري بنغري
ماجد يرن جواله ويطلع >>
عزوز : الله يرجك ههههههههههههههههههه
طلال : يرجك انت انا وش علي >> يحط رإسه على بحضن هتلر
عبود : شغلوا الفلم يلا
سعود ينزل جواله : يلا عاد شغلوه
خلود : طلول تبي بوب كورن > يروح ويقعد عنده
طلال : والله ان تبليتني ياويلك > يسحب البوب كورن
>> يشغلون الفلم وكان فلم رعب
خلوني إوصف لكم إشكالهم اثناء الفلم شلون كانت
- الكل لابس بجامات شورت وتي شيرت منسدحين على ومندمجين بالفلم ولا واحد فيهم يتكلم
- طبعا بهل وقت وهل جو كان هتلر في عالم ثاني طلال حاط راسه بحضنه ويطالع الفلم ومندمج فيه وهتلر يطالعه يحاول يحفظ كل تفاصيله نظراته شغفه ضحكته عصبيته واندماجه سرح هتلر بعالم ثاني مع طلال وهو يلعب بشعره ماشاف هتلر من الفلم ولا شي واللي ساعد هتلر ياخذ راحته الظلمه هتلر يبوس طلال ويطالعه ويندمج فيه من غير لايخاف من نظرات اللي حوله ومن الناس اللي تلاحظ حبه لطلال
يتذكر هتلر طلال وهو يلعب يتذكره وهو يضحك يتذكره وهو .........................>

>>فجإه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


ماجد : ماما انا مابدي روح بليز ماما خليني هون وروحوا انتوا مابدي سافر بليز ماما أوكي ماما بعدين بدي كلمك .. > يسكر من امه ويركض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
В.ήaώaƒ

В.ήaώaƒ


انثى عدد الرسائل : 77
الموقع : U.A.E ... انا ف قلب الي يحبــوؤني
المزاج : عــآل العــآإل
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: ...   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:17 pm

تكمممله ...


طلال : خير هاه شنو فيه من صرخ شسالفه !
هتلر : هااه شنو
طلال : أنت وينك إنت داري بالدنيا
سعود : شغلوا الليت بسرعه خلود يصيح يقوم عزوز بسرعه ويشغل الليت >>
يقوم طلال يركض ويروح لخلود ويضمه >>
طلال : شفيك خلود ليش تصيح
خلود : طـ..ــ ..لا..ل >> يصيح بقوه ومايقدر يتكلم
طلال : تكلم وقفت قلبي شفيك >> خلود مايقدر يتكلم ويضم طلال بقوه
الكل مجتمعين حول خلود ويحاولون يهدونه >>
طلال يشربه الماي ويهديه >>
خلود : طلال
طلال : ياروح طلال
خلود : بنام عندك اليوم
طلال : زئين بعد شنو تبي
خلود : بس ابي انام معاك لاتنام بروحك
طلال : خلود عمري قلبي قولي شفيك
خلود : ماابي اقولك بنام معاك ابي انام معاك > يصيح بقوه ويتنهد
سعود : شفيه خلود لاتستهبل وتخرعنا
عزوز : يمكن خاف من الفلم
عبود : ياالياهل يادادا لاتصيح
هتلر: جب انت مب وقتك
عبود : اغير جوه شفيكم
الجوكر : ههههههههههههههههه ياحليله الدلوع
طلال :آنطم انت وياه > يطالعهم بنظره
عزوز : سكتوني ههههههههههه
حمود : ههههههههههههه جايك الدور ياغبي والله خرعنا على الفاضي يلا نكمل الفلم
طلال : كملوه انتوا وانا رايح
خلود : اخذني معاك ماتروح لحالك > وهو متعلق بطلال
طلال : اكيد باخذك ياروحه ماإخليك يلا قوم
>> يروح طلال وخلود لغرفة طلال

>> يكمل القروب الفلم بعد ماقعدوا نص ساعه يسبون خلود لان خرب عليهم وكان واضح على سعود حرت قلبه وقهره وعلى هتلر بعد وبعدين خلصوا الفلم وراحوا إرقدوا


خلود : وين بتروح >يصيح
طلال يروح له وهو يفصخ تي شيرته يمسح دموعه >>
طلال : يابابا شفيك بتسبح ليه تصيح
خلود : لا لاتخليني بليز
طلال : خلود بابا انا بتسبح وبعدين بنرقد زئين
خلود : ماابي ماابي لاتتسبح
طلال يشم نفسه ويسكر خشمه يسوي نفسه دايخ >>
طلال : آععععععععععععع إنت سكران مو شام ريحتي تذبح
خلود يقرب له ويشم ويحضنه >>
طلال : ياويلي سكرت !
خلود : ااااااااه والله تجنن والله
طلال يذزه : قم بس ماعرف انام وانا وصخ يلا بتسبح على السريع وانت نام
خلود : لاماابي اخاف
طلال : تخاف من أئش لاتعصبني هذا الحمام دأخل الغرفه من إش تخاف وبخلي بابا الحمام مفتوح زيئن ولو خفت درعم علي
خلود : بتسبح معأك
طلال يطالعه بنظره >>
خلود : ترا بصيح والله واصارخ
طلال : خرعتني
>> خلود يصارخ ويصيح
طلال : بس بس فضحتنا اللحين يحسبون سويت فيك شي
خلود بدلع وهو يصيح: تخليني اتسبح معاك
طلال : ياذا النشبه قوم خلصني وكل شي دأخل مشفر فاهم
خلود : مافهمت
طلال :يعني لو اسويلك كذآ تنطم وتحترم نفسك > يلمسه .....!
خلود يصير ويهه احمر : اوكي اهم شي ماتم بروحي
>> يروح طلال الحمام ويلحقه خلود
>> بعد ساعه يطلع طلال وخلود من الحمام كالعاده يلبس طلال الشورت وينسدح من غير لايلبس التي شيرت او ينشف شعره
خلود : امبيه طلول وخر عن المكيف
طلال : ليه !
خلود : شنو ليه انت مفصخ وشعرك مبلول
طلال : إظن إني لابس يالغبي
خلود : لاو الله هذا لبس شوف ياانك تلبس وتنشف شعرك او ان نبند المكيف
طلال : ولا واحد من الاثنين
خلود : اففففف زئين تغطى
طلال : إفففففففففففففففففففففففففففففففففف ويلوموني لو قلت بنأم بروحي >> ينسدح على بطنه
>> خلود يروح وينسدح جمبه
خلود : طلول
طلال : نايم
خلود : نأم على ظهرك إبي انام بحضنك
طلال وهو ينسدح على ظهره : ياذا النشبه وئش تبي شفيك اليوم ناقص حنان والله مااقدر ابطل عيوني
خلود : لاتبطلهم >> ينسدح بحضن طلال ويتغطى > وتنزل دموعه بقوه من غير لايحس

طلال يحس عليه ويرفع نفسه شوي ويضم خلود >>
طلال : شفيك
خلود : وانا اشوف الفلم > يصيح ويحضن طلال بقوه
طلال يبوسه على راسه ويضمه : كمل
خلود : سمعتك تصرخ
طلال : انا ماصرخت
خلود يزيد بالصياح : وشفتك تحترق وماقدرت اطفيك
طلال يسكت سكوت رهيب ويغمض عيونه بقوه >>
خلود : انا ماابي اخليك بروحك
طلال يضحك ضحكه مكلفه جدآ وهو يحس بقلبه يرتجف : حلوو بتلزق فيني كل يوم
خلود : ايه لاني احبك تعرف يعني شنو احبك انا خسرت ماما وبابا ومابخسر اغلى شي عندي
طلال : ياروحي انت شكلك نمت وهذا كابوس يلآ نام لاتفكر
خلود : لا ماابي اخاف
طلال : قول ورائ يلآ ...........>يبدا طلال يقرى المعوذات وآية الكرسي على راس خلود ويقرى اذكار النوم وخلود يردد وراه لين ينام خلود ويقعد طلال يفكر بالحلم



{
شنو هل حلم؟؟؟
وشنو يعني؟؟؟
وليش طلال بالذات ؟؟؟
وليش خلود اللي حلمه مب طلال؟؟؟
وشنو راح يسبب هل حلم ؟؟؟
وشنو راح يغير في نفسية القروب ؟؟؟ولوين بنوصل؟؟؟


إنتظر حماسكم .. مريومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمقن لعيون ستفني

يمقن لعيون ستفني


انثى عدد الرسائل : 2949
المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى ..
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 4:36 pm

واااااااااااااااااااااااااااااو اشتقت حق طلوول و هتلر



حاااااااااااااااااااااااااس


امممممممم اتوقع الحلم مادري بس انه بيصصير شي ل طلوول يمقن تعبه او شي

و القرووب بيهتمون فييه




في انتظااااااااااااااااااااااااارك على نااااااااااااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rawani

Rawani


انثى عدد الرسائل : 4122
العمر : 31
الموقع : Alrya'9
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 6:35 pm

يااااااااالبيييييييه ياحمود ابو كرش أصير لك اكل يشيخه هههههههههههههههه
وطلال شخصيته صراحه مدري كيف اقول ودي بس لو اخمممممه وشيل كل الهموم الي فيه واتوقع تفسير الحلم الي قالته خلود انو بيصير شي لطلال ياحياتي الله يستر مايستاهل والله
هالروايه حدها عجيبه ()*
بنتظار التكمله مريومه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جذابه بس غداره

جذابه بس غداره


انثى عدد الرسائل : 135
الموقع : في البيت
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ;الليَ مآيعجب? » طبعـيْ ، ترى مآهمنيْ ..3-|
تاريخ التسجيل : 24/03/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 4:50 am

البارت مرررررررررررا خقققققق يجنن مثلك مريومه وطلال فديته يجنن والله يحفظه نتظاررررررررك ع نار كمللي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 6:08 am

عاشقةة مايلي كريس كتب:
يااااااااالبيييييييه ياحمود ابو كرش أصير لك اكل يشيخه هههههههههههههههه
وطلال شخصيته صراحه مدري كيف اقول ودي بس لو اخمممممه وشيل كل الهموم الي فيه واتوقع تفسير الحلم الي قالته خلود انو بيصير شي لطلال ياحياتي الله يستر مايستاهل والله
هالروايه حدها عجيبه ()*
بنتظار التكمله مريومه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
leena

leena


انثى عدد الرسائل : 5588
تاريخ التسجيل : 13/08/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 6:59 am

تسلمين ع البارت وشكرا للي نزل البارت و نزلي البارت الثاني Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوفـا طبـعي ...

الوفـا طبـعي ...


انثى عدد الرسائل : 28
العمر : 26
الموقع : في القلوووب
العمل/الترفيه : طالبة ليحين اخخ
المزاج : بلاووي له
تاريخ التسجيل : 27/07/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 7:06 am

وووووووووووووواوو جد البارت ولا احلى
بإنتظارج الغلا طلبتح لا تتأخرين علينا
تره جد حماسس الروايه
تسلم ايدج يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROODI-A

ROODI-A


انثى عدد الرسائل : 13
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 7:30 am

الوفـا طبـعي ... كتب:
وووووووووووووواوو جد البارت ولا احلى
بإنتظارج الغلا طلبتح لا تتأخرين علينا
تره جد حماسس الروايه
تسلم ايدج يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FA

FA


انثى عدد الرسائل : 9
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رأايقه *beer*
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 7:21 pm

وووووووووووووواوو جد البارت ولا احلى
بإنتظارج الغلا طلبتح لا تتأخرين علينا
تره جد حماسس الروايه
تسلم ايدج يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
R.M.TH

R.M.TH


ذكر عدد الرسائل : 404
الموقع : جهنم
العمل/الترفيه : محطم قلوب
المزاج : متقلب لحد الجنون
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 6:23 pm

اعرف الراح اكتبه راح تضحكون وتقولون غبيه والراح يقول خربتي الروايه بس والله العظيم حبيت اقولكم شي مهم لان هذي اخره مرة راح ادش هالمنتدى
انا بنت شاذه بكل كلمو من يوم كان عمري 12 كان انجذابي للبنات وبس كنت احب جسمهم وحاولت مره اغتصب بنت كانت محاوله فاشلة بس بعدها صاروا البنات هم اليجون عندي تتخيلون انا كم مرة سويت علاقة ومع كم وحده انا نفسي مو قادره اعدهم حتى اشكالهم مو ذاكرها يعني شي مو غريب او جديد عند الناس التعرف عزوز انسان يتبع شهواته اعترف اني كنت اتعاطه بعد بس ماوصلت للادمان وكنت اشرب كنت ضارب كل شي حرام واسوي العكس ما اذكر سويت بحياتي شي صح غير اني انتقمت لصديقتي الماتت حياتي تغيرت كلها هاجرت وسافرت وتغربت واهلي تبروا مني انا ميته صج عندي ثروه من المال والاملاك بس كل هذا ولاشي موقاعد احس غير بالجحوظ كسرت اقلوب وايد بس ربكم يمهل ولايهمل انا اليوم بين الحياة والموت اعترف ان ولاشي بحياتي كان صح يمكن في مليون بنت تقول انها بويه يمكن تقدر تتغير بس انا مستحيل غريزه انولدت فيني مع اني ادريت ان بأي لحظه كنت راح اموت بس مابطلت من سوالفي التعبانه وتمسكت فيها اكثر صرت طول اليوم اشرب بدون اي احساس طول عمري اتحد الموت والكل يعرفني ان مافي احد بالكون كله متهور كثري اكثر من مليون مره كنت على حافت الموت بس الله رب العالمين ماكان يبيني اموت بسهوله عشان ماشفت عذابي بهالدنيا كان لازم اشوف العذاب بس الصج المرض ماتعبني بس شعور اني انسانه وسخة وقذره مافي اي شي بالدنيا يقدر ينظفني كان يعذبني واليوم واول مرة بحياتي راح اقول كلمة يمكن كل الناس التعرفني ماعمرهم سمعوها مني حتى ابوي اعز انسان على قلبي ولكل انسان جرححته ( اسفه ) والله العظيم انا اسف مع اني حاسه لو ترجع فيني الدنيا مرة ثانيه بسوي كل شي سويته لان كل الظروف ضدي
واصدقائي قصدي اقروب المجانين اشتقتلكم حيل واحبكم ماعن اول ناس تخليت عنهم انتوا اول ماحسيت انكم تفكرون تخونوني تخلت عنكم السموح يااخواني بس الذيب يبقى ذيب هذا طبعي حتى لوكانوا اهلي قلت لكم اني بذبح اي شخص يفكر يأذيني او يفكر يجرحني
اعرف الكلام الكتبته ماراح يوصل لناس الجرحتها لاني مسجل ميت عندكم بس لاتخافون ولاتقلقون ان هالمره بموت من صج
حياتي كنت اجمل مغامرت بحث عن الممنوع لاجعلعه مرغوب وكانت قصة حزينة لجميع الناس وسعيدة بنسبة الي لاني كنت اضحك على دموعهم ماراح يعيش اي انسان بالكون مغامرة حلوه مثل مغامرتي مع ناس طيبة وناس ماتخاف الله وناس الخبث مولد معاها وناس ...
ضحى شكرا انتي الشخص الوحيد الماخنتيني شكرا احبج وايد يااعز صديقه لقلبي و ريماس انتي احلى واذكى بنت بس انا نذلة و حقيرة شوفي حياتج وتعرفي على ناس عدلة مو مثل وجهي
بالنهاية ريماس وصيتي لج زوري قبر جوري كل يوم وحطي ورد ازرق وكاردينيا ترى كنت اجي لديره كل فترة و فترة ومحد فيكم يدري كنت احط ورد واقره قران وارجع اسافر وانا لااخر نفس بحياتي ببقى ازور قبرها وحتى فجر لاتنسي بالدعاء ترى ماتت وهي بوية و تعرفين بعد شنو كانت تسوي والله انا متعجبه شلون مرت كل هالمشاكل على راسي وماجتني جلطه او سكته
ياريت الكل يقراها >>>> اسف لانكم راح تقولون مالنا دخل بس ياريت تتعظون وبعد انا كنت مختنقه حيل وكتبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rawani

Rawani


انثى عدد الرسائل : 4122
العمر : 31
الموقع : Alrya'9
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2012 7:58 pm

R.M.TH كتب:
اعرف الراح اكتبه راح تضحكون وتقولون غبيه والراح يقول خربتي الروايه بس والله العظيم حبيت اقولكم شي مهم لان هذي اخره مرة راح ادش هالمنتدى
انا بنت شاذه بكل كلمو من يوم كان عمري 12 كان انجذابي للبنات وبس كنت احب جسمهم وحاولت مره اغتصب بنت كانت محاوله فاشلة بس بعدها صاروا البنات هم اليجون عندي تتخيلون انا كم مرة سويت علاقة ومع كم وحده انا نفسي مو قادره اعدهم حتى اشكالهم مو ذاكرها يعني شي مو غريب او جديد عند الناس التعرف عزوز انسان يتبع شهواته اعترف اني كنت اتعاطه بعد بس ماوصلت للادمان وكنت اشرب كنت ضارب كل شي حرام واسوي العكس ما اذكر سويت بحياتي شي صح غير اني انتقمت لصديقتي الماتت حياتي تغيرت كلها هاجرت وسافرت وتغربت واهلي تبروا مني انا ميته صج عندي ثروه من المال والاملاك بس كل هذا ولاشي موقاعد احس غير بالجحوظ كسرت اقلوب وايد بس ربكم يمهل ولايهمل انا اليوم بين الحياة والموت اعترف ان ولاشي بحياتي كان صح يمكن في مليون بنت تقول انها بويه يمكن تقدر تتغير بس انا مستحيل غريزه انولدت فيني مع اني ادريت ان بأي لحظه كنت راح اموت بس مابطلت من سوالفي التعبانه وتمسكت فيها اكثر صرت طول اليوم اشرب بدون اي احساس طول عمري اتحد الموت والكل يعرفني ان مافي احد بالكون كله متهور كثري اكثر من مليون مره كنت على حافت الموت بس الله رب العالمين ماكان يبيني اموت بسهوله عشان ماشفت عذابي بهالدنيا كان لازم اشوف العذاب بس الصج المرض ماتعبني بس شعور اني انسانه وسخة وقذره مافي اي شي بالدنيا يقدر ينظفني كان يعذبني واليوم واول مرة بحياتي راح اقول كلمة يمكن كل الناس التعرفني ماعمرهم سمعوها مني حتى ابوي اعز انسان على قلبي ولكل انسان جرححته ( اسفه ) والله العظيم انا اسف مع اني حاسه لو ترجع فيني الدنيا مرة ثانيه بسوي كل شي سويته لان كل الظروف ضدي
واصدقائي قصدي اقروب المجانين اشتقتلكم حيل واحبكم ماعن اول ناس تخليت عنهم انتوا اول ماحسيت انكم تفكرون تخونوني تخلت عنكم السموح يااخواني بس الذيب يبقى ذيب هذا طبعي حتى لوكانوا اهلي قلت لكم اني بذبح اي شخص يفكر يأذيني او يفكر يجرحني
اعرف الكلام الكتبته ماراح يوصل لناس الجرحتها لاني مسجل ميت عندكم بس لاتخافون ولاتقلقون ان هالمره بموت من صج
حياتي كنت اجمل مغامرت بحث عن الممنوع لاجعلعه مرغوب وكانت قصة حزينة لجميع الناس وسعيدة بنسبة الي لاني كنت اضحك على دموعهم ماراح يعيش اي انسان بالكون مغامرة حلوه مثل مغامرتي مع ناس طيبة وناس ماتخاف الله وناس الخبث مولد معاها وناس ...
ضحى شكرا انتي الشخص الوحيد الماخنتيني شكرا احبج وايد يااعز صديقه لقلبي و ريماس انتي احلى واذكى بنت بس انا نذلة و حقيرة شوفي حياتج وتعرفي على ناس عدلة مو مثل وجهي
بالنهاية ريماس وصيتي لج زوري قبر جوري كل يوم وحطي ورد ازرق وكاردينيا ترى كنت اجي لديره كل فترة و فترة ومحد فيكم يدري كنت احط ورد واقره قران وارجع اسافر وانا لااخر نفس بحياتي ببقى ازور قبرها وحتى فجر لاتنسي بالدعاء ترى ماتت وهي بوية و تعرفين بعد شنو كانت تسوي والله انا متعجبه شلون مرت كل هالمشاكل على راسي وماجتني جلطه او سكته
ياريت الكل يقراها >>>> اسف لانكم راح تقولون مالنا دخل بس ياريت تتعظون وبعد انا كنت مختنقه حيل وكتبت




^
الله يعينك ويصبرك حبيبتي جد حزنتيني
ولا تقولين عن نفسك بموت صج بعد عمر طويل حياتي
روحي اقريلك قراءن وصلي لك ركعتين وبتروح الضيقة ان شاء الله مع انو مالومك لو تضايقتي بس خليك قويه
عالعموم انتبهي لنفسك يائلبي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2012 2:25 am

عاشقةة مايلي كريس كتب:
R.M.TH كتب:
اعرف الراح اكتبه راح تضحكون وتقولون غبيه والراح يقول خربتي الروايه بس والله العظيم حبيت اقولكم شي مهم لان هذي اخره مرة راح ادش هالمنتدى
انا بنت شاذه بكل كلمو من يوم كان عمري 12 كان انجذابي للبنات وبس كنت احب جسمهم وحاولت مره اغتصب بنت كانت محاوله فاشلة بس بعدها صاروا البنات هم اليجون عندي تتخيلون انا كم مرة سويت علاقة ومع كم وحده انا نفسي مو قادره اعدهم حتى اشكالهم مو ذاكرها يعني شي مو غريب او جديد عند الناس التعرف عزوز انسان يتبع شهواته اعترف اني كنت اتعاطه بعد بس ماوصلت للادمان وكنت اشرب كنت ضارب كل شي حرام واسوي العكس ما اذكر سويت بحياتي شي صح غير اني انتقمت لصديقتي الماتت حياتي تغيرت كلها هاجرت وسافرت وتغربت واهلي تبروا مني انا ميته صج عندي ثروه من المال والاملاك بس كل هذا ولاشي موقاعد احس غير بالجحوظ كسرت اقلوب وايد بس ربكم يمهل ولايهمل انا اليوم بين الحياة والموت اعترف ان ولاشي بحياتي كان صح يمكن في مليون بنت تقول انها بويه يمكن تقدر تتغير بس انا مستحيل غريزه انولدت فيني مع اني ادريت ان بأي لحظه كنت راح اموت بس مابطلت من سوالفي التعبانه وتمسكت فيها اكثر صرت طول اليوم اشرب بدون اي احساس طول عمري اتحد الموت والكل يعرفني ان مافي احد بالكون كله متهور كثري اكثر من مليون مره كنت على حافت الموت بس الله رب العالمين ماكان يبيني اموت بسهوله عشان ماشفت عذابي بهالدنيا كان لازم اشوف العذاب بس الصج المرض ماتعبني بس شعور اني انسانه وسخة وقذره مافي اي شي بالدنيا يقدر ينظفني كان يعذبني واليوم واول مرة بحياتي راح اقول كلمة يمكن كل الناس التعرفني ماعمرهم سمعوها مني حتى ابوي اعز انسان على قلبي ولكل انسان جرححته ( اسفه ) والله العظيم انا اسف مع اني حاسه لو ترجع فيني الدنيا مرة ثانيه بسوي كل شي سويته لان كل الظروف ضدي
واصدقائي قصدي اقروب المجانين اشتقتلكم حيل واحبكم ماعن اول ناس تخليت عنهم انتوا اول ماحسيت انكم تفكرون تخونوني تخلت عنكم السموح يااخواني بس الذيب يبقى ذيب هذا طبعي حتى لوكانوا اهلي قلت لكم اني بذبح اي شخص يفكر يأذيني او يفكر يجرحني
اعرف الكلام الكتبته ماراح يوصل لناس الجرحتها لاني مسجل ميت عندكم بس لاتخافون ولاتقلقون ان هالمره بموت من صج
حياتي كنت اجمل مغامرت بحث عن الممنوع لاجعلعه مرغوب وكانت قصة حزينة لجميع الناس وسعيدة بنسبة الي لاني كنت اضحك على دموعهم ماراح يعيش اي انسان بالكون مغامرة حلوه مثل مغامرتي مع ناس طيبة وناس ماتخاف الله وناس الخبث مولد معاها وناس ...
ضحى شكرا انتي الشخص الوحيد الماخنتيني شكرا احبج وايد يااعز صديقه لقلبي و ريماس انتي احلى واذكى بنت بس انا نذلة و حقيرة شوفي حياتج وتعرفي على ناس عدلة مو مثل وجهي
بالنهاية ريماس وصيتي لج زوري قبر جوري كل يوم وحطي ورد ازرق وكاردينيا ترى كنت اجي لديره كل فترة و فترة ومحد فيكم يدري كنت احط ورد واقره قران وارجع اسافر وانا لااخر نفس بحياتي ببقى ازور قبرها وحتى فجر لاتنسي بالدعاء ترى ماتت وهي بوية و تعرفين بعد شنو كانت تسوي والله انا متعجبه شلون مرت كل هالمشاكل على راسي وماجتني جلطه او سكته
ياريت الكل يقراها >>>> اسف لانكم راح تقولون مالنا دخل بس ياريت تتعظون وبعد انا كنت مختنقه حيل وكتبت




^
الله يعينك ويصبرك حبيبتي جد حزنتيني
ولا تقولين عن نفسك بموت صج بعد عمر طويل حياتي
روحي اقريلك قراءن وصلي لك ركعتين وبتروح الضيقة ان شاء الله مع انو مالومك لو تضايقتي بس خليك قويه
عالعموم انتبهي لنفسك يائلبي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al-Queen ???

Al-Queen ???


انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 34
الموقع : القصييم
العمل/الترفيه : ولاا شي
المزاج : مبسووووطه
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2012 4:06 am

R.M.TH كتب:
اعرف الراح اكتبه راح تضحكون وتقولون غبيه والراح يقول خربتي الروايه بس والله العظيم حبيت اقولكم شي مهم لان هذي اخره مرة راح ادش هالمنتدى
انا بنت شاذه بكل كلمو من يوم كان عمري 12 كان انجذابي للبنات وبس كنت احب جسمهم وحاولت مره اغتصب بنت كانت محاوله فاشلة بس بعدها صاروا البنات هم اليجون عندي تتخيلون انا كم مرة سويت علاقة ومع كم وحده انا نفسي مو قادره اعدهم حتى اشكالهم مو ذاكرها يعني شي مو غريب او جديد عند الناس التعرف عزوز انسان يتبع شهواته اعترف اني كنت اتعاطه بعد بس ماوصلت للادمان وكنت اشرب كنت ضارب كل شي حرام واسوي العكس ما اذكر سويت بحياتي شي صح غير اني انتقمت لصديقتي الماتت حياتي تغيرت كلها هاجرت وسافرت وتغربت واهلي تبروا مني انا ميته صج عندي ثروه من المال والاملاك بس كل هذا ولاشي موقاعد احس غير بالجحوظ كسرت اقلوب وايد بس ربكم يمهل ولايهمل انا اليوم بين الحياة والموت اعترف ان ولاشي بحياتي كان صح يمكن في مليون بنت تقول انها بويه يمكن تقدر تتغير بس انا مستحيل غريزه انولدت فيني مع اني ادريت ان بأي لحظه كنت راح اموت بس مابطلت من سوالفي التعبانه وتمسكت فيها اكثر صرت طول اليوم اشرب بدون اي احساس طول عمري اتحد الموت والكل يعرفني ان مافي احد بالكون كله متهور كثري اكثر من مليون مره كنت على حافت الموت بس الله رب العالمين ماكان يبيني اموت بسهوله عشان ماشفت عذابي بهالدنيا كان لازم اشوف العذاب بس الصج المرض ماتعبني بس شعور اني انسانه وسخة وقذره مافي اي شي بالدنيا يقدر ينظفني كان يعذبني واليوم واول مرة بحياتي راح اقول كلمة يمكن كل الناس التعرفني ماعمرهم سمعوها مني حتى ابوي اعز انسان على قلبي ولكل انسان جرححته ( اسفه ) والله العظيم انا اسف مع اني حاسه لو ترجع فيني الدنيا مرة ثانيه بسوي كل شي سويته لان كل الظروف ضدي
واصدقائي قصدي اقروب المجانين اشتقتلكم حيل واحبكم ماعن اول ناس تخليت عنهم انتوا اول ماحسيت انكم تفكرون تخونوني تخلت عنكم السموح يااخواني بس الذيب يبقى ذيب هذا طبعي حتى لوكانوا اهلي قلت لكم اني بذبح اي شخص يفكر يأذيني او يفكر يجرحني
اعرف الكلام الكتبته ماراح يوصل لناس الجرحتها لاني مسجل ميت عندكم بس لاتخافون ولاتقلقون ان هالمره بموت من صج
حياتي كنت اجمل مغامرت بحث عن الممنوع لاجعلعه مرغوب وكانت قصة حزينة لجميع الناس وسعيدة بنسبة الي لاني كنت اضحك على دموعهم ماراح يعيش اي انسان بالكون مغامرة حلوه مثل مغامرتي مع ناس طيبة وناس ماتخاف الله وناس الخبث مولد معاها وناس ...
ضحى شكرا انتي الشخص الوحيد الماخنتيني شكرا احبج وايد يااعز صديقه لقلبي و ريماس انتي احلى واذكى بنت بس انا نذلة و حقيرة شوفي حياتج وتعرفي على ناس عدلة مو مثل وجهي
بالنهاية ريماس وصيتي لج زوري قبر جوري كل يوم وحطي ورد ازرق وكاردينيا ترى كنت اجي لديره كل فترة و فترة ومحد فيكم يدري كنت احط ورد واقره قران وارجع اسافر وانا لااخر نفس بحياتي ببقى ازور قبرها وحتى فجر لاتنسي بالدعاء ترى ماتت وهي بوية و تعرفين بعد شنو كانت تسوي والله انا متعجبه شلون مرت كل هالمشاكل على راسي وماجتني جلطه او سكته
ياريت الكل يقراها >>>> اسف لانكم راح تقولون مالنا دخل بس ياريت تتعظون وبعد انا كنت مختنقه حيل وكتبت







D:

اممممممممممممم
يمقن اثررتي في الااواادم اللي قررو هالكلاام
بس انااا. لاا
موو قسااوه قلب. ولاا استحقاار
بس.انتي قلتيهاا لوو ررجع فييتس الززمن بتررجعيين تعيشينهاا. بطرريقتس

اججل لييش ينكسرر خااطرري على وححده موو ندماانه

ماا علييناا
المووت حق.
و اذاا ماا متي اليووم تمووتين بكرأا

#وشكراا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoomi




انثى عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 30/06/2012

آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ   آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ - صفحة 22 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2012 4:42 am

ابووووي البارت مرا حمآآآآآس
> محد قمط =| حلم خلود غغريب الله يستر pale
بانتظظار البارت مرايم ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آنوثتي ظلمتني فـ جعلت من نفسي رجلآ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 22 من اصل 33انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 12 ... 21, 22, 23 ... 27 ... 33  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» انوثتي ظلمتني فَ جعلت من نفسي رجلا »الكاتبه الخربوطيه الصاروخيه دشي هني
» لو كآن (..) رجلآ لقتلتهه ~> حيآكـم
» روايه مع نفسي
» أنا أنسانهـ مع نفسي
» تزوجت نفسي ؟؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: