← (( الجـــــــــــزء العشـــــــــــرون)) →
**********يتبـــــــــع**********
شيخه :هههههههههههههههه جب
عمة طلال تلتفت ورى : وينكم انتوا ليش تاخرتوا
@
مريم : رحنا الجمعيه
شيخه: ايه يمى والشيخه مريم شافت فالكورنيش عندهم بحر وسفينه وقعدت تصارخ تبي تركبها ودانا طلال وتريقنا هناك
عمة طلال: اففففف مت من الخرعه عليكم
مريم: يمى شوفي شريت بلاك بيري انا وشيوخ
عمة طلال: بعد من طلال
» تلتفت على ام طلال
عمة طلال: مفروض تسمين بنتج الحاتميه من كرمها هذا
ام طلال: هههههههههههههههههههه طالعه على اخوج
شيخه: لاشريناه من الفلوس اللي عطيتيها لدارين
عمة طلال: ماعطيتها شي
مريم: احلفي يمى
عمة طلال: والله ههههههههههههههههههه
شيخه بعصبيه: دارين دارين:@ :@
مريم: مب مهم من منو الفلوس اهم شي عندي بلاك بيري
نوني: تعالي اعلمج عليها
عمة طلال: مافي روحوا ارقدوا الساعه 6 الصبح يلا
مريم: افففففففففففف
عمة طلال: يلا قلت
مريم: زين يلا تحركوا» آدز شيخه ونوني
________________________________________________________________________
« الكل يروحون ويرقدون كانت الساعه تقريبا 5 الفجر
طلال : ســلام
سعود : هلا بالبوس » يقوم ويسلم عليه خلود من غير نفس : هلا
طلال يقعد: شفيك
خلود: هذي ليه جايبها معاك
»طلال يطالعه بنظره حاده
خلود :خلاص خلاص بسكت
طلال: وين الباقي ؟؟
سعود:عزوز وهتلر فالمطبخ والباقي يللعبون
طلال: اوكي
طلال يقوم : لــــــولـــــــوهــ ؟؟؟ »يفصخ تي شيرته
خلود : وينها هذي انحاشت وخلتك صج جلبه
طلال »يحذف التي شيرت بعصبيه على خلود
لولوه :بيبي شفيك كنت اجهز الحمام مب قلت اول مانوصل اجهزه لك
طلال : اووه نسيت
لولوه »تمد بوزها
طلال :لححححححووووول زعلوا الحلوين »يسحب لولوه ويضمها ويبوسها وايد بكل مكان
لولوه تهمس بـ آذنه : آستحي
طلال : يمـــــــهـ فـــديتهـــم انـــا
هتلر : كــح كـــح »يقرب ويسلم على طلال
طلال : صحه
هتلر : على قلبك
عزوز : وانا مالي سلام
طلال: لا مالك
عزوز :افــــئ »يلف ويروح
طلال يسحبه : لك روحي مو بس سلام » طلال ضام عزوز من ورى ويبوسه
« عزوز كان شكله مايتفسر متفشل ويهه احمر
عزوز :فديتك
طﻻل :آفداك هههههههههههههههه يﻻ روح
طلال : هتلر
هتلر : لبيه
طلال : تعال أبيك
هتلر : اوكي
>> لولوة أطالع طلال وترفع حاجبها وتحط يدها على خصرها
>> طلال يستهبل ويقلدها ويجي هتلر يوقف قدامه
طلال : خير
لولوة : والحمام
طلال : اأوووووووووووووه نسيت كنت اناديج عشان اقولج اني ب إتسبح فالبحر
لولوة : نعممممم
هتلر : من صجك طلول
سعود : يسهبل ترئ
خلود : لا طلال برد
طلال : واذا ...؟! >> بنبره صوت حاده
عزوز : امبيه عصب اسكتوا
طلال : هاه تبين شي
لولوة : لا انا بروح ارقد
طلال : لا ماترقدين ابيج انتظريني وبعدين جيبيلي منشفه
لولوة : اوكي بيبي
>> طلال يحط يده على كتف هتلر ويطلعون لبرى
هتلر : طلال
طلال : روحه
>> هتلر يلف ويوقف قدام طلال
هتلر : لبى روحه وقلبه وكله
>> طلال يدخن ويلعب بجواله
هتلر : طلال في شي خرعتني
طلال : لا مافي شي ..طرشت لك رصيد
هتلر : إيه وصلني تسلم لي
طلال : يالطماع بس لك
هتلر : ولو أحد يشأركني فيك اموت >> عيونه غرقانه بالدموع وطلال مب منتبه له يتعبث بجواله
هتلر : إمموت طلال
طلال : إفئ ليه
هتلر : لمى ترقد معاها لمى شفايفك تلفظ إسمها لمى تضمها لمى تتنفس وانت قريب منها >> يصيح
طلال >> يرفع حاجبه ويطالعه بنظره
هتلر >> يوم طالعه طلال زاد بالصياح ويلف أيدينه على طلال ويحذف نفسه بقوه بحضنه ويصيح
طلال >> يدخل جواله ب جيبه من ورئ ويضمه
طﻻل :هذا اختيارك
هتلر : الله ياخذني ان شاءالله اموت وارتاح من هل عذاب
و الله ما كان الفراق اختياري
و لا عمري اخترت الوصال و لقيته
و انا اعشقك عشق المطر للصحاري
مهما قسى وقتك علي ما جفيته
ما كان بعدي عنك بالبال طاري
اخترت بعدي عنك منك و رضيته
لو كنت داري بس لو كنت داري
ما اعطيت لك قلبي و حبك مشيته
لو مل من صبري حنين انتظاري
ما قلت ابيك و لا رجوعك رجيته
اذبلت من طبعك ورود اعتذاري
عطشان ذوق و لطفكم ما ارتويته
ليت الزمن يقدر يرد اعتباري
و يبري لهايب قلبي اللي كويته
روّح ما راح الليل و الليل ساري
لو كان مهما كان حبك نسيته
و الله ما كان الفراق اختياري
بس انت مختار الفراق و لقيته
و انا اعشقك عشق المطر للصحاري
مهما قسى وقتك علي ما جفيته
****************************
طلال : ماتعبت من الصياح
>> هتلر يرفع راسه ويطالع طلال ويرجع بقوه لحضنه
طلال : مانخلص اليوم زين بس شوي قوم
هتلر يرفع راسه : مستخسر علي حضنك دقايق طلال
>> طلال يسكت ويسحبه من يده ويقربون على البحر يقعد طلال ويقعد هتلر بين رجلينه ويضمه هتلر يزيد بصياحه
طلال >> يمسح على رإسه هتلر ويبوسه ويضمه بقوه
《《 لولوة تؤقف عند الشاليه واطالعهم من بعيد وقلبها محترق
عزوز : لولوة ترئ طﻻل يحبج ﻻتشكين بهل شي ابد بس هتلر عنده ظرؤف ومتضايق وهم ربع من زمان
لولوة :ادري بس انتوا مب قادرين تعرفون ان طﻻل انسان ومن حقه يعيش انتوا تحبون وتستانسون وتجون ترمون حزنكم عليه فكرتوا تسمعؤنه مره زين ﻻتسمعؤنه بس خلؤه معاي شؤي
عزوز :صح كﻻمج 》 يطالعهم
عبود : يالبو ..>> يحط عزوز يده على حلج عبود
عبود : شفيك
عزوز : إسكت خلهم بروحهم ادخلوا داخل يلا
الجوكر : لاتكفى خل نشوف
مجود : شنو تشوف والله مصخره شنو هذا
عزوز : فيك خير قول هل كلام قدام طلال
مجود : انقلع بس
عزوز : يلا دأخل قروب بوعوف وصل
الجوكر : بدت السهره
عبود : وشلون شنو نقولهم لو أسالوا عن طلال وهتلر
عزوز : ماعليكم انا اتصرف
>> بالشاليه اللي جمبهم كانت شيخه قاعده برى مع خوات طلال وخواتها وهي الوحيده اللي انتبهت عليهم وتمت أطالعهم
مريم : شيخوه شوفي ...شيخه
شيخه : هلا
مريم : شنو هلا انتي وين وصلتي
شيخه : شسالفه
الجوهره : شفيج ماتعرفينها يعني مسويه نفسها رمنسيه تلقينها تتأمل البحر وبدأخلها تغني إغاني فيروز
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منيره : بسكم طنازه عن أختكم
شيخه : حيوانات >> تبعد كرسيها عنهم
شيخه >> بينهآ وبين نفسها شفيني ليش أنا جذي إوفففف إحس بخنقه إحس روحي بتطلع ليش كلهم يضحكون ليش أنا لا إحس في شي على صدري مب قادره اتنفس
شيخه : أأأأأااااااااااااااااااه >> تغمض وترفع راسها فوق
منيره : شفيج
مريم : شفيج شيخه
شيخه تصيح : تعبانه
منيره : شفيج شنو يعورج
شيخه : ماعرف مب قادره اتنفس مب قادره اتنفس
منيره : روحي نادي امي بسرعه >> تصارخ على مريم
>> فهل إثناء هتلر رقد من غير لايحس وطلال حس ب تعب ونزل راسه على الكرسي اللي كان وراه ورقد هو وهتلر اللي بحضنه تقريبآ ساعه لين اطلعت الشمس
طلال : هتلر
هتلر : لبيه
طلال : قوم يلا
هتلر : يقوم ويبوسه
طلال : اااااااااااااااااااااااااخ
هتلر : شفيك بيبي
طلال : إرقبتي إنكسرت
هتلر : سوري بيبي والله ماانتبهت تعبتك
طلال : عادي ي قلبه المهم اني مب لابس تي شيرت ولا كان وصخته بدموعك
هتلر : اصلا مب مخققني الا هذا
>>طلال يقعد ويتربع
طلال : وشو هذا
هتلر >> ياشر على عضلات بطن طلال وعضلات صدره
طلال : اووووه ذكرتني
هتلر : شنو
طلال يدور تلفونه : بتصل على المدرب اقوله اني مب جاي
هتلر : انت قلت ماتبي تسوي عضلات وجذي ليش عيل للحين تدرب
طلال : لا الحديد بطلته صادني ابوي ولعن خيري بتصل على مدرب المنتخب
هتلر : ااها
طلال : يلا قوم داخل
هتلر : اوكي قومني >> يتدلع
طلال : تبي أرفسك يلا قوم
نوني : طلال طلال >> تصارخ من الشاليه الثاني
طلال : خييييييير
نوني : تعال بسرعه ..اسعاف ..اس>> طلال مايخليها تكمل كلامها ويروح يركض وينط من فوق السور ويركض
هتلر : طلال طلال اهدئ اففففففف الله ياخذج اللحين بيوقف قلبه >> يركض هتلر ويدخل داخل الشاليه
>> يركض ويدز نوني ويدخل داخل
طلال : خيييييررر شصصاير من ماات
ام طلال : محد مات مافي شي اهدئ شفيك
طلال : وخرئ عني انتي ..شصاير تكلموا ابوي وين
أبو طلال : انا هنا ياروح ابوك والله مافيني شي بس بنت عمتك اتعبت شوي
طلال : ماتت !!!
ابو طلال : شفيك اقولك اتعبت شوي واللحين مافيها شي
طلال : يابنت الكلب ياحيوانه تعالي والله تجيبونها لي لااذبحها
ابوطلال ماسك طلال بقوه : من هذي
طلال : عنود الخرئ وقفت قلبي شلتني جيبوها بذبحها
نوني : انا شدخلني والله ماسويت شي
>> تركض أخت طلال الكبيره وتجيب له ماي وتعطيه
طلال يقعد : اففففففففففففففففففف
ابوطلال : اهدئ وانا بوك خلاص ماصار الا الخير
طلال : وينها هذي اللي تعبانه تحتاج تروح المستشفى
ابوطلال : والله ياليت يايبه تودي تعرف الدريوليه ماامن عليهم بهل مكان من كثر الحوادث
طلال : طيب
ابو طلال : يلا قوم البس وجيب السياره عند الباب
طلال : ان شاءالله عمي شغلتي دريول انا بهل عائلة >> طلال يمشي ويتحلطم
ابوطلال : هههههههههههه
>>طلال وهو ماشي يصادف عمته نازله من الدرج
عمته : شنو هذا شنو قلة الحيا هذي شلون تتمشين جذي من غير لاتلبسين شي
طلال >> يوقف ويطالعها بطرف عينه
عمة طلال تصارخ : ماتشوف بنتك شنو لابسه ماتعرف تربيها قولي انا اربيه
طلال >> يلتفت على عمته ويضربها كف
عمة طلال >>واقفه مب قادره لاتتحرك ولاتتكلم مصدومه
>>الكل يجيتمع ويوقف بصمت رهيب رهيب بشكل مب طبيعي والكل مصدوم
طلال يقرب لها : وريني شلون ب تربيني يلا >> يصارخ
عمة طلال : انتي صج قليلة حيا >> ترفع يدها بتضربه
طلال يمسك يدها بقوه: انتبهي تسوين هل حركات معاي والله لااخليج ترجعين لسعوديه زحف على بطنج
ابوطلال : طلال أحترم عمتك اللي أكبر منك ياحيوان>> بصراخ
طلال : لوانها أحترمت أخوها اللي أكبر منها ب 30 سنه ب حترم العمه اللي اكبر مني ب 20 سنه
عمة طلال : الشرهه مب عليج على اللي مارباج
عم طلال : ام منيره خلاص >> يسحب طلال ويطلعه برى
عم طلال : يلا يافرعون انتى روح للخمه ربعك مانبي مشاكل مره ثانيه
طلال : ..................!
عم طلال : اوريك بعدين ي ........!
>> طلال يروح لشاليه ويتصل على ابوه
أبو طلال : الو هلا
طلال : اللحين بتروحون المستشفى ولا لا
أبوطلال : انقلع مسحت فيهم الارض تبيهم يروحون معاك بعد
طلال : ليه شسويت
ابوطلال : لا ماسويت شي
طلال : طيب بروح اكمل نومتي تامرني ؟
ابوطلال : انتبه لنفسك ولاتحط جوالك صامت
طلال : ان شاءالله يلا مع السلامه
>>أبوطلال يسكر ويدعي له بالهدايه
هتلر : طلول توني كنت بجيك
طلال : طيب
هتلر : خير شسالفه
طلال : مافي شي المهم انا تعبان بروح ارتاح
هتلر : طلال شفيك
طلال : ماتفهم انت قلت م في شي بس بنام
هتلر : اوكي لاتعصب بس كنت بسالك شنو كنت تبي تقولي برى
طلال : ماادري نسيت بعدين بعدين »يركب الدرج ويروح
هتلر : عبـــــــود عـــــــزوز ؟؟؟؟
عزوز : هلا شفيك
هتلر : عزوز طلال »تخنقه العبره
عزوز : شفيه طلال شسالفه قول
هتلر : راح شاليه اهله ورجع ويهه اصفر ماادري شفيه واحسه تعبان بالمره
عزوز : بسم الله واللحين هو وينه
هتلر: راح يرقد وانا ماابيه يرقد اخاف والله عزوز
عزوز: لحوول اتصل على اخته شوف شنو صار معاه هناك وانا بشوف لولوة واقولها تنتبه عليه
لولوة :اسمع اسمي 》نازله من الدرج
هتلر : ليش نازله ومخليه طﻻل بروحه ؟!
لولوة : أي طﻻل ؟! ليش طﻻل مب معاك
هتلر : شفيج انتي تؤه رايح الغرفه قال تعبان بيرقد
لولوة :مستحيل تؤني جايه من الغرفه برؤح ادؤره بالغرف الثانيه
عزوز : وانا برؤح ادؤره معاه وانت
استفسر من اهله وشوف شفيه
هتلر : اوكي
《《يرؤحؤن يدؤرؤن طﻻل مايلقونه ويدؤرؤن فالغرفه مايلقون اغراضه
عزوز : مالقيناه اتصل عليه مفتاح سيارته مب هنا
هتلر : اففففففففففففففففففف اخته تقول انه تهاوش مع عمته وضربها
لولوة بصراخ : شششششششششنووووو
عزوز :أسكتي امتي خل نشوف وينه
هتلر : الوووو طﻻل وينك
طﻻل :خييييييير من ماات
هتلر : محد مات بس نبي نتطمن عليك شلون طلعت وين رحت قلت انك بترقد
طﻻل : هؤ تحقيق ياابن الكلب !!!!
هتلر : طﻻل شفيك انا
طﻻل : انت حيوان !!!! ﻻتتصل تفهم 》يسكر بؤجهه
هتلر 》يسكر وهو ميت من الصياح
عزوز : شفيك هتلر طﻻل شفيه
هتلر : مافيه شي
عزوز : ليش تصيح شنو قالك
هتلر : ابن الكلب
عزوز : هاه هتلر صدقني مايقصد والله
هتلر : ادري
عزوز : ليش تصيح عيل
هتلر : خايف عليه
عزوز :ان شاءالله مافيه شي
هتلر :ان شاءالله
《لولوة ترؤح غرفتها
هتلر يسكت شؤي :الله يرحمه
عزوز : هتلر انت بخير
هتلر : ايه بخير
عزوز: تعال خل نشؤف الشباب
هتلر : اوكي ونغطي على غياب طﻻل
عزوز : ايه صح
عبود :تعال انت وياه بسرعه مللت
ونا ترى
هتلر : هﻻ بؤعؤف
بؤعوف : هﻻبك يقؤلؤن البؤوس معاك ؤينه
هتلر : كان معاي بس راح عند اهله
بوعؤف : اها عسى خير ان شاءالله
هتلر : خير خير شخباركم انتوا
بوعوف : تمام الله يسلمك م تقدر تكلم لي طﻻل يستعجل شؤي
هتلر : ليه شنو تبي فيه
عبؤد: ذبحنا من اول م قعد وهو نادوا طﻻل وابي طﻻل
عزوز :شصاير
بوعوف : ابد وﻻ شي بس ابيه بموضوع خاص
هتلر : كلمته قال شؤي وبيجي
بوعؤف :متئ كلمته ؟!
هتلر : قبل ﻻاجيك شفيك
بوعؤف :طيب
عزوز: شرايكم نرقد ورانا سهره فالليل
عبود :اصﻻ الكل رقد م بقئ اﻻ احنا
بوعوف : يﻻ انا بقوم ارقد بعد لو جئ ﻻيطلع ابيه
هتلر : صح وين قروبك ؟
بوعوف : شادين حيلهم بالدراسه
عزوز : ﻻ واضح ههههههههههههههههههههه يﻻ تصبحون على خير
》الكل يرقد اﻻ هتلر قاعد ينتظر طﻻل
تقريبآ بعد سآعتين طﻻل جئ بس مب لحاله
...: نوري
هتلر : نور ... خلوف من جابكم 》تركض عليهم وتضمهم بقوه
نور أخت هتلر الصغيره في اول ابتدائي وخليفه اصغر من نؤر بسنه
طﻻل : خنقتهم شؤي شؤي عليهم
》هتلر من غير ﻻيحس يركض ويروح لطﻻل اللي واقف عند الباب ويضمه بقوه
هتلر: ماغرف شنو اقول
طﻻل : يوم ناديتك برئ كنت بسالك اذا تبي اجيبهم لك وﻻ ﻻ بس دموعك ودلعك م عطوني مجال اسال
هتلر :هههههههههههه ربي ﻻيحرمني منك شلون قدرت تجيبهم
طﻻل :هددت زوج امك لو ماإقنع زوجته انهم يقضون معاك الويك اند بعلم زوجاته عنه
هتلر : زوجاته ؟!
طﻻل : متزوج غير امك 2 وكلهم كبار بالعمر
هتلر : اكيد عشان ياخذ فلوسهم
طﻻل : المهم ﻻتحرق اعصابك اخوانك وعندك استانس معاهم
هتلر :وين رايح انت
طﻻل :برؤح ارتاح شؤي
هتلر : اكيد ..؟!
طﻻل :هههههههههههه اي اكيد تصبح على خير》يرؤح ؤيضمه
نور: اللحين الساعه 8الصبح مايقولون تصبحون على خير
طﻻل :هاه شنو يقولون 》يشيلها
نور : ماادري بس مايقولون
طﻻل :يقولون ان ﻻزم اكلج صح
نور تصارخ :ﻻﻻﻻﻻﻻ
طﻻل :هههههههههههههههه
خليفه : ﻻترقد نبي نلعب نفس ذاك اليوم
طﻻل : ﻻ بنرقد شوي بعدين نلعب زين
خليفه :اوكي
طﻻل : عشتواا هل بزر يعرف اؤكي بعد
خليفه :افهم ترئ انا رجال
طﻻل :ي قلبي علييييييه ههههههههههههههههههههه اخوك رجال هاه》يغمز لهتلر وهتلر ميت ضحك
طﻻل :يﻻ انا بنام وانتوا لعوزوا اختكم زين
نور : نؤريها اﻻلعاب اللي شريتها لنا
طﻻل : اوكي
هتلر : بععد
طﻻل : ﻻ اليوم انا م انام
هتلر : هههههههههههه خﻻص نام سﻻ انتوا تعالوا
《هتلر يروح مع اخوانه ويلعب معاهم للين يملون ويقومون
《الساعه 4 اعضاء القرؤب تؤهم يقومون
يتبـــــــــع ...