منتــدى بــويـــه |
|
| رواية بويات ( اسألني لوعشقت غيرك ) | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
سيممو
عدد الرسائل : 625 تاريخ التسجيل : 21/10/2011
| موضوع: رواية بويات ( اسألني لوعشقت غيرك ) الجمعة مايو 25, 2012 12:51 pm | |
|
اليوم راح انزل اول رواية لي بالقسم وأن شاء الله تعجبكم الرواية منقوولة واللي يبغا ينشرها لاينسى اسم كاتبة الرواية B.Saloom
(( البارت الأول ))
صعد سيارته الهامر السودا ونزل المراية يطالع نفسة بأعجاب رن فونه (( bleeding love – Leona Lewis)) رد بصوت رجولي : ألوو .. هـلا فهود فهود : هلا وغلا سلوم .. وينك ياخي الشلة كلهم ينتظرونك تأخرت !! سلوم : اوه فهود لاتقعد تحن يله سكر انا بالطريق فهود : اوك حبيبي , باااي سلوم : في أمان الله وسكروا -----
-------------------------------------- خلونا نعرفكم ع الأبطال دام سلوم بعده ما وصل
الشلة سارة (سلوم) بوية : عمره 19 جامعة سنه أولى تخصص أدارة أعمال , اسمر شوي وطوييل . شعره بووي وبني فيه خصلات عسليه , عيونه كبار ومسحوبة لونهم عسلي فاتح خشمه سله سيف وشفاته ورديه مليانه كأنها راح تتفجر بمجرد ابتسامة , نظراته واسلوبه يذوب أكبر و اعند راس واسلوبه مع الكل راقي بالذات مع امه وابوه عصبي بقووة لا أحد يكلمه و أهو معصب لأنه اسلوبه الجميل يروووووح , وأذا تبون تعرفون معنى الثقل روحو له . عايش مع امه وابوه , امه مره طيبه حيييل وهمها بنتها وزوجها و ديكور بيتها اما ابوه شخصية مهمه بالبحرين و نقدر نقول بالخليج دايم مسافر بس مهتم بعايلته كثيييير , بما ان سلوم وحيدهم فـ مدلعينه على الآخر .
فاطمة ( فهود) بوية : عمره 19 سنه اولى جامعة مع سلوم , أبيض حييييل (يكره بياضه) اقصر من سلوم بشوي شعره مدرج لين نهاية رقبته اشقر عيونه صغار بس مو حيل لونهم رصاصي خشمه صغير وحلو وشفاته صغيرة بلون التوت ومليانه , يحب سلوم من الثانوي بس ماقال له مايبي يصدمه ويخسره, يحب الضحك والهبال بعكس صاحبه سلوم . عايش مع خالته امه وابوه عندهم شركات بكندا دايم يسافرون لشغل ( أمه كندية ) , فهود كان عنده توأم ولد بس توفى بسرطان بالدم ( بعيد الشر عنكم ) فصار فهود وحيدهم واهم يحبووون بنتهم واااايد وهي بعد .
سمر ( سيف ) بوية : عمره 20 سنه ثانية جامعة نفس تخصص سلوم وفهود , برونز وتقريبا نفس طول سلوم , شعرة أسود وقصة أيمو ودايم ينزل غرته ع عيونه او يلخبطة بالجيل , عيونه كبيرة ولونهم بني , خشمه حلوو وطويل , شفاته كبار , يبي يجرب الحب بس خايف ينخدع أو ينجرح أو ينخان وبنفس الوقت ما لقى الي تستاهل , مغرور نوعا ما بس حساس بقوة .
عايش مع أمه وأخوه محمد ,ابوه متوفي وكان دايم يقعد مع أمراء والحين محمد صار نفس ابوه كل اصحابه امراء يعني عيشتهم حدهااا حلوة .
منال بنوته : عمرها 19 معاهم بالجامعه بيضا ضعيفة شعرها لين نهاية ظهرها وعيونها رمادية وخمشها صغير وشفاتها دايم محمرين كانها حاطة روج احمر بأختصار ملكه جمال تحب سلوم وسلوم يحبها بس ماقالوا لبعض. عايشة مع امها وابوها وخواتها اربع : مريم , الهنوف , أبتسام ,منى واهي أخر العنقود ودلوعة .
أنفال بنوتة : عمرها 20 سنه ثانية جامعه نفس سيف مليانه وجسمها يعذب, شعرها لين كتوفها بلون الشوكليت ملامحها حاده ومغريه بقوة وأهي تستغل هالشي مشان تغري البويات .
عايشة مع أبوها الي مطلق أمها من 10 سنوات بس معوضها عن كل شي ولا حسسها مرة بوجود أمها و أهي دايم تقول له دامك معاي مابي شي غير .
أما الشخصيات الباقية بنتعرف عليها بعدين الحين طولنا على سلوم !!! ------------------
وصل سلوم للكوفي شوب سلوم : احم احم الشله : هلااااااا سلوم وحشتنا سلوم بأبتسامه تسحر : ادري اني وحشتكم و أنتوا وحشتوني موووت ( ويقز منال ) فهود احترق وحب يغير الموضوع فهود : شنو تشربون ؟؟ سلوم : اممممممم ابي اورنج جووس منال : نفس سلوم ( وتبتسم لسلوم ) أنفال : كابوتشينو سيف : لاتيه فهود بصراخ : بلييييييييييييز سلوم طلعت عيونه وسكر فم فهود بيده O.O سلوم : فهوووود فضحتنا من جذي يصرخون !!! خلك ذوق شوي فهود الي ذاب من ريحه يد سلوم الي مليانه عطره القوتشي ما حس بهاوش سلوم له رااح عالم ثاااااني
انتهى البارت أتمنى يعجبكم
عدل سابقا من قبل asolah في الأحد مايو 27, 2012 9:14 am عدل 9 مرات | |
| | | سيممو
عدد الرسائل : 625 تاريخ التسجيل : 21/10/2011
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لوعشقت غيرك ) الجمعة مايو 25, 2012 1:03 pm | |
| نتذكر مع بعض شنو كانت نهاية البارت الي قبل
فهود بصراخ : بلييييييييييييز سلوم طلعت عيونه وسكر فم فهود بيده O.O سلوم : فهوووود فضحتنا مب جذي يصرخون !!! خلك ذوق شوي فهود الي ذاب من ريحه يد سلوم الي مليانه عطره القوتشي ما حس بهواش سلوم له رااح عالم ثاااااني
(( البارت الثاني ))
فهود بعده ذايب من مسكه سلوم لشفاته فجأه طاااااااااااااااااااااخ سلوم عطى فهود كف مشان يصحصح معاه خخخخخخخخخخ
فهود دمعت عينه ويده مكان الكف : بسم الله .. ماتخلي الواحد يسرح انت الشله : ههههههههههههههههههههههههه سلوم قام باس مكان الكف سلوم : بس كنت تستاهله مشان تركز معاي قاموا سيف و سلوم يطلبون للشلة منال بعد ما تأكدت ان سلوم أبتعد : أخ فديته والله أحبه انفال : يارب يكون من نصيبج يامنول و الله بتكونون احلى ثنائي . فهود يطالع منول ومبتسم وداخله قهر بخاطرة يخنقها بس للأسف ما يقدر
سلوم وسيف رجعوا وبيدهم الطلب صدمته بنت بس ماطاح شي من يده بس البنت طاحت سلوم عطا سيف الي بيده ونزل للبنت الي طاحت سلوم : سلامات .. تعورتي ؟؟ البنت رفعت راسها وانصدمت من الي قدامها البنت : هاا سلوم بأبتسامه تذوب : أقولج تعورتي ؟؟ البنت : هاا اي شوي .. بس رجلي سلوم ساعدها توقف و أهو مازال مبتسم اما سيف منصدم من حركات البنت و نظرات سلوم لها
سلوم وسيف قعدوا مع الشلة وعلى طول سيف قال السالفة سيف : وهذا الي صار مع الجنتل مان الي جنبي منال : عمى بعينها ذي ماتشوف !!
نروح للبنت الي صدمت سلوم مع أختها .....: واي واي شوفيه مريم مريم : فضحتينا هديل منو تقصدين ؟؟! هديل : هالحلو الي هناك ( وتأشرعلى سلوم ) هديل : ابيه خلاص مريم : تبين منو انتي ؟ هديل : ابيييه ابيييه هالعذاب لازم اتعرف عليه مريم : الحمد الله والشكر بس قومي قومي تأخرنا أمي بتسوي لنا حفلة على التأخير . هديل : اوف .. يله امشي .
نعرفكم على هديل وأختها مريم
هديل ومريم خوات هديل عمرها 18 ومريم 22 , عايشين مع أمهم أرمله ومسكينه كبيرة بالسن ودايم مريضة , وما تدري ان بناتها لعبين من الدرجة الأولى ما خلوا بوية ما ........ معاها للأسف
الساعة 12 باليل بعد ما رجعوا ابطالنا لبيوتهم سلوم دخل البيت لقى ابوه بفيسه سلوم خاف : بسم الله !!!! الأبو : بسم الله عليج بنيتي .. أسف خوفتج سلوم أبتسم : لايبه ( باس راسه) الأبو : تبوسين الكعبة .. أستانستي مع فطوم ( فهود )اليوم؟؟ سلوم : اي يبة ( وتطالع الجنطة بيده تبع السفر) يبة مسافر الحين ؟؟ الأبو : اي يايبه بروح الكويت سلوم : تروح وترد بالسلامه يالغالي
ف قصر أبو فهود بالتحديد جناج فهود
فهود منسدح ع سريره ويطالع السقف و على شفاته أبتسامه رفع يده يشمها ويذكر عطر حب حياته
بدون شعور رفع فونه ودق على سلوم
سلوم الي يسولف في البي بي تبعه مع بنوتات ولا وحده داخله باله غير منال ورن فونه , فتح عيونه ويكلم روحه منو الي داق هالحزة شاف الفون ( فهود يتصل ) أبتسم ورد بصوت مبحوح ويخقق بلد
سلوم : الوو .. هلا بالحب فهود سمع صوته طار عقله , ويقول بنفسه أح احب دفاشته ورجولته أحب خشونه صوته , وسرح سلوم : ألووووووو !!!!!!! فهود : ............ (سرحان) سلوم صرخ بصوته الرجولي : فهووود فهوود : آآآآآآآآآآآآه
أنتهى البارت
عدل سابقا من قبل asolah في الأحد مايو 27, 2012 9:14 am عدل 3 مرات | |
| | | number ten
عدد الرسائل : 31 تاريخ التسجيل : 18/05/2012
| | | | سيممو
عدد الرسائل : 625 تاريخ التسجيل : 21/10/2011
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لوعشقت غيرك ) السبت مايو 26, 2012 2:10 am | |
| كانت نهاية البارت الثاني تحير شرايكم نتذكره مع بعض ؟ سلوم الي يسولف في البي بي تبعه مع بنوتات ولا وحده داخله باله غير منال ورن فونه , فتح عيونه ويكلم روحه منو الي داق هالحزة شاف الفون ( فهود يتصل ) أبتسم ورد بصوت مبحوح ويخقق بلد
سلوم : الوو .. هلا بالحب فهود سمع صوته طار عقله , ويقول بنفسه أح احب دفاشته ورجولته أحب خشونه صوته , وسرح سلوم : ألووووووو !!!!!!! فهود : ............ (سرحان) سلوم صرخ بصوته الرجولي : فهووود فهوود : آآآآآآآآآآآآه
(( البارت الثالث ))
سلوم سمع هالصوت طارت عيونه !!! سلوم بخوف : فهود شفيك ؟؟ فيك شي ؟؟ رد علي عاد !! فهود بعد ما أرتاح حس بلي سواه حط يده على فمه مفجوع وسكر الخط بدون لا يقول اي شي لسلوم !
سلوم خايف بقوة على صاحبه ويكلم نفسه : شفيه فهود تو من كم ساعة كان يسولف ويستهبل ومافيه شي !! , لا أنا لازم أرجع ادق و أعرف شفيه .
نرجع لفهود الي مازال بحاله صدمه من الي سواه ركض بسرعة للحمام وغسل نفسه وفيسه , خلص ورجع لسريره لقى فونه يدق (سلوم يتصل) حس انهم متوهق ويبي يدور اي موضوع مشان مايفضح نفسه رد فهود : أ ألوو سلوم بعصبيه : وينك انت لي راد بعد خليته يرن لين السنة الجاية فهود : أسف طيب سلوم : ماعلينا الحين ... شفيك تدق وتصارخ وتسكر ؟؟ فيك شي ؟؟ فهود لقى له جذبه : هاا هههههههههههه اي سكرت واحد من الأدراج على يدي لا تخاف سلوم الي ما مشت عليه بس سلك الموضوع : أهاا أنتبه مرة ثانية ولا تزعجني تراني بنام الحين , يلا باي فهود : باي
وناموا
صباح اليوم الثاني الساعة 6 ونص بفله بو سلوم
أم سلوم : سارة يمه .... سويرة قومي هلكت وأنا اصحيج والمنبه تعب واهو يرن قوووومي يابنتي ( وتهزها )
سلوم بكسل : اممممم يمه شفيج ؟؟ صاير شي ؟؟! الأم : لا حبيبتي بس بتتأخرين على جامعتج سلوم يفتح عين وحدة : ليش الساعة كم الحين ؟؟؟؟؟ الأم : 6 ونص سلوم طار من السرير للحمام( ربي يعزكم ) خذ له شاور سريع وطلع نشف شعره وخلاه مثل ما أهو لبس جينز أزرق وقميص أبيض والجكيت تبع البدلات الرسمية , تعطر ع السريع وخذ نوته وطلع ركض لسيارته الأم لحقته : ماتبين ريوق حبيبتي ؟؟؟ سلوم من شباك سيارته : لا يالغالية وعطاها فلاي كس وشخطها
بالجامعة
منول , أنفال , سيف أنفال تطالع الساعة : يله سيوفي لازم نقوم الحين محاضرتنا سيوف : مالي خلق أدخلها على طووول يجيني نوم من هالدكتورة روحي لحالج انا مب داخل. أنفال تبيها من الله مشان تقزز الي رايح والي جاي : اوكـ بيبي
منال على نار تبي تشوف سلوم وحشها ولا تدري بسيف وأنفال شقالوا أنفال تغمز لسيف وسيف فهمها , قام بهدوء و قعد جنب منال سيف قرب شفاته لأذن منال : بوووو منال مسكينة طار قلبها : وجع ياسيوف وضربته بقوة سيف و أنفال : هههههههههههههههههههههه
دخل سلوم بثقل مارفع حتى نظارته عن عينه : سلام الشله : وعليكم السلام سيف : الله الله كل هاذة بوز الي ماده .... شفيك يبه ؟؟ سلوم يقزز منال من تحت النظارة : مااااانمت زييين أحسس عيوني بتتقطع تبي تسكر . أنفال : منو شاغل بالك ومسهرك وتغمز له سلوم بعده ما شال عينه من منال : أخ في غيرة الحلو..... قاطعة فهود من وراه هع هع أكيد انا الشله : ههههههههههههههههههههههههههه
قاموا الشله للكافية تبع الجامعة وقعدوا على طاولتهم يتريقون جات وحدة و وقفت جنب سلوم ..... : هاي سلوم رفع عينه وغص بشرابه سلوم : كح كح .. انتي شتسوين هني !!!! ..... : هههههههههههههههه بسم الله عليك أنا ادرس بهاذي الجامعة سلوم أبتسم وقام عن كرسيه : تفضلي انا راح ادبر لي كرسي منال و فهود بعيونهم الشرار يتطاير
بدون مقدمات فهود نط : ما تعرفنا ( يطالعها بأحتقار ) .... : انا هديل وعمري 18 اول سنه
عرفتوها منو ؟؟!!
سلوم : تشرفنا هديل بعد ما شافت فهود ذابت عليه أكثر وحبت تجيب راسه اهو وطلعت سلوم من راسها ( مؤقت )
هديل : يله أنا لازم أمشي الحين عندي محاظرة الشله : اي كلنا عندنا محاظرات
نخلي الشلة لاهين بمحاظراتهم ونروح مكان أول مرة نزورة تعالوا
.... : ممكن أعرف ليش أنفصلتي ؟؟ .... : يمه , شفييج قلنا لج ما أنفصلت أنا ما حبيت أكمل دراستي بالأردن صعبه الأم : و أنا و أبوج ما فكرتي فينا ؟؟ وشنو راح يقولون عنا يانوف نوف : اووووه يمه انا خلاص نقلت اوراقي لجامعة ......... ومن اليوم لازم أدوام ( مشت )
الأم بصراخ : هاذي آخره دلعنا لج
نوف دخلت دارها وخذت فونها وبوكها ونظارتها وطلعت رايحة للجامعة الجديدة
نعرفكم على نوف نوف (نواف) بوية : برونز وطويل ومعضل شعره بوي صابغه اسود وخصلات ثلجي عيونه مو كبار ولا صغار لونهم بني رموش كثيفة كأنه مكحل عيونه من كثافتها خشمه حاد وشفاته كبير بصراحة (ملك جمال شوي عليه ) , نواف كان يحب منال و منال تموووت فييه بالثانوية , بس بسبب غيرته على منال صار يطق اي احد يقرب لها حتى الأبلات ما سلموا منه فـ نقلوه لمدرسة داخلية بأمريكا ومن بعد ذاك اليوم ماشاف منال ولا كلمها , وأهو حيييييل مغرور وكرامته قبل كل شي والي براسه يسويه يعني يسويه
نواف عايش مع امه وابوه وأخوانه أحمد وخليفة
نشوف نواف وصل الجامعة ولا لا
نواف ركن سيارته بمواقف الجامعة وراح وأهو واثق من نفسه دخل الجامعة وراح للأستقبال
موظفة الأستقبال بأعجاب : هلا أخوي آمر نواف حس أنها تتميلح : لا بس بغيت استلم جدولي ......... الموظفة : تفضل , بس أتمنى تروح الصدوق مشان تدفع نواف أبتسم ع جنب : أنا من قبل لا اداوم دافع ( وراح)
انتهى البارت
شنو راح تكون رده فعل نواف ومنال لما يشوفون بعض .؟؟ هل بتخلي حب سلوم وترجع لنواف ؟؟ ولا بتكمل مع سلوم ؟؟ هدييل شلون راح تجيب راس فهوود؟؟ بتقدر عليه ولا لا ؟؟ فهود بيعترف بحبه لسلوم ولا لا ؟؟
كل الأجوبه راح نلاقيها أن شاء الله في البارت الرابع
عدل سابقا من قبل asolah في الأحد مايو 27, 2012 9:13 am عدل 1 مرات | |
| | | abyk jmby كيوت
عدد الرسائل : 7 الموقع : الرياض العمل/الترفيه : طالبه جامعيه عمري 20 المزاج : ابي بويه تاريخ التسجيل : 21/05/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لوعشقت غيرك ) الأحد مايو 27, 2012 5:28 am | |
| | |
| | | سيممو
عدد الرسائل : 625 تاريخ التسجيل : 21/10/2011
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لوعشقت غيرك ) الأحد مايو 27, 2012 9:11 am | |
| ف ي البارت الثالث تعرفنا على شخصية جديدة وهي نواف وعرفتكم عليه وعلمتكم شنو كان بالنسبة لمنال و المفاجأة الأكبر أنه أنتقل من جامع في الأردن الي الجامعة الي فيها منال خلنا نرجع نشوف
نواف ركن سيارته بمواقف الجامعة وراح وأهو واثق من نفسه دخل الجامعة وراح للأستقبال موظفة الأستقبال بأعجاب : هلا أخوي آمر نواف حس أنها تتميلح : لا بس بغيت استلم جدولي ......... الموظفة : تفضل , بس أتمنى تروح الصدوق مشان تدفع نواف أبتسم ع جنب : أنا من قبل لا اداوم دافع , وراح
(( البارت الرابع ))
منال , فهود , سلوم طالعين من المحاظرة فهود : هههههههههههههههه والله هالدكتورة مصخرة سلوم , منال : ههههههههههههههههههههه فهود وهو يستهبل صدم نواف حس انه صادم جدار لف فيسه وراه
فهود : أسف ياخي ما قصدت نواف: عادي بس حاسب مر.... ( فتح عيونه على الأخر ) منال الي مشت وكانت تحوس بالبي بي نواف مازال مصدوم من الي شافها نواف في نفسه : تشبها تشبها يارب شنو هالشبه وقرر انه يروح وراها ويعرف منو تكون وليش هالشبة الكبير بينهم وراح وراها
---------------------------------------
سلوم : وفهود مايعرف ينتظرنا يعني من يخلص المحاظرات على طول شخط للبيت شكثر يحب النوم منال : هههههههههههههه انا بعد رايحه بابا وصل , باي سلوم سحبها وضمها بقوة : باي , بتوحشيني منال استحت و ارتاحت من ضمته , ركبت مع ابوها ومشى
نواف كان رايح لها ركض بس مالحق عليها , وقف جنب سلوم ينافخ اوف ليش راحت وضرب جبينه
سلوم : خير ياخي منو تبي ؟! نواف : البنت الي نو مشت ( مازال ينافخ ) سلوم وقلبه نغزه : تقصد منال ؟؟ نواف وقف قلبه من الأسم ومسك سلوم من أكتافه : شقلت اسمها منال؟؟ متأكد انت ؟!! سلوم بعده عنه : اي متأكد , وانت شتبي فيها ؟ نواف ذكر ان سلوم كان ضامها من شوي : سالفة طويلة ( يتنهد ) سلوم : .............. ( مومرتاح من نواف ) بعد صمت دام 4 دقايق سلوم : عن اذنك بمشي الحين , انا سلوم ومد يده ( يبي يتصافح ) نواف يطالع يد سلوم : وانا نواف ( ومشى من غير لا يصافح سلوم ) سلوم سكر بقوة يده وكان بخاطرة يعطي نواف بوكس بس ركب سيارته وحرك
الساعة 5 المغرب في قصر بو سيف محمد ( اخو سيف ) : سموووووووور ... نزلي بسرعة سيف سمع صراخ اخوه بس طنش ماله خلق استهباله محمد الي فتحت الباب بقوة : سمور .. سمور سيف من غير نفس : اخلص محمد : باركي لي سيف : على ؟؟ امي بتخطب لي العنود بنت خالنا سيف بدون أهتمام : مبروك , أطلع وسكر الباب محمد : الشرهة علي الي جاي اقول لج ( صفق الباب )
في وحدة مازالت حاطة فهود في بالها نشوفها شتسوي
هديل بدلع : ألوووو فهود : نعم منو معاي ؟ هديل : انا هديل فهود وذكر انها تتمليح على سلوم : شتبين ؟؟ ومن وين لج رقمي ؟؟ هديل بنفسها وجع شهل أسلوب : بس بما اننا صرنا اصحاب قلت اخذ رقمك من انفال فهود : وأخذتي رقم سلوم صح ؟؟ هديل : لا .. بس أنت ( جذابة )
------------------------ نواف قاعد عند البحر ويدخن وسرحاااان بـ منال يقول بنفسه : لازم اردها لي بس أخاف من رده فعلها بعد الي صار انا تركتها فجأة حتى ماقلت لها , لالا شنو اخاف انا لازم اردها حتى لو ماتبيني انا ابيها كفاية اني طنشت الكل عشانها , اي اي لازم اردها . بعدها طالع الساعة لقاها 8 ( مايدري كيف قعد هالكثر عند البحر من 5 لين 8 !!!! ) قام نواف وطار بسيارته للبيت .
نشوف سلوم بالنادي
سلوم يتدرب بكرة سلة بعصبيه ودفااااشه زايده ولابس تي شيرت كات رياضي لونه اصفر و شورت اسود , كان الكل ملاحظ عصبيته
المدربة بصراخ : سااااااااااااااارة سلوم : ............ ( سمع بس عطاها طااااف ) المدربة مسكته بقوة من كتوفه مشان يوقف لعب : سارة !! سلوم ( رافع حاجب ) : خير شتبين ؟؟ وبعدين اسمي سلووووم ( وبعدها عنه بقوة ) المدربة : طيب ياسلوم ممكن تقول لي شفيك ليش كل هالعصبية ؟؟ ترا مو اول مرة نخسر بمباراة ! سلوم ( مادرا بلي قالته المدربة ) : بتروح مني خلاااص المدربة : منو ؟؟ سلوم بحزن : منال المدربة : اهاا , وانت بعدك ماقلت لها انك تحبها ؟؟ ( المدربة تعرف كل شي عن الشله وكل واحد منهم كان يقول اسراره لها لأنهم مرتاحين لها و واثقين فيها , واهي قد هالثقة ودااايم تحفظ اسرارهم )
سلوم : انا انتظر وقت معين مايصير اقولها بالجامعة ولا بالنادي , انا جاس انها تبادلني نفس الأحساس المدربة : تبي نصيحتي ؟ سلوم : ...... ( طالعها ) المدربة : قولها بأسرع وقت تراها ملكة جمال والكل يبيها . سلوم اقتنع بكلامها وهز راسه بــ اوكـ المدربة : اي صح وينهم ليش انت لحالك اليوم !! سلوم : مادري كل واحد قال لي عذر بس طنشتهم وانا جيت
أنتهى البارت
| |
| | | 3zeez booya
عدد الرسائل : 88 الموقع : بـ المريخ العمل/الترفيه : طالب .. المزاج : گلي? آمل : آن? ، بَ يجي? ذآگ - آليوم ! آللي? في? آفقد ؛ آحسآسسي بَ [آلآلممم] تاريخ التسجيل : 08/05/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لوعشقت غيرك ) الأحد مايو 27, 2012 8:30 pm | |
| بلييز كملي استنااك ب فارغ الصبر | |
| | | | رواية بويات ( اسألني لوعشقت غيرك ) | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|