منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
LBA AnA♥

LBA AnA♥


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : مكه
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : راايقهه
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 10:25 am

اليوم راح انزل اول رواية لي وأن شاء الله تعجبكم وكل أحداثها
حقيقة و أنا واحد من الأبطال , أتمنى الي راح تعجبه الرواية
ويبغي ينشرها لا ينسى أسمي B.Saloom ما أطول عليكم..




(( البارت الأول ))





صعد سيارته الهامر السودا ونزل المراية يطالع نفسة بأعجاب رن فونه
(( bleeding love – Leona Lewis))
رد بصوت رجولي : ألوو .. هـلا فهود
فهود : هلا وغلا سلوم .. وينك ياخي الشلة كلهم ينتظرونك تأخرت !!
سلوم : اوه فهود لاتقعد تحن يله سكر انا بالطريق
فهود : اوك حبيبي , باااي
سلوم : في أمان الله
وسكروا
-----

--------------------------------------
خلونا نعرفكم ع الأبطال دام سلوم بعده ما وصل



الشلة
سارة (سلوم) بوية : عمره 19 جامعة سنه أولى تخصص أدارة أعمال , اسمر شوي
وطوييل .
شعره بووي وبني فيه خصلات عسليه , عيونه كبار ومسحوبة لونهم عسلي فاتح
خشمه سله سيف وشفاته ورديه مليانه كأنها راح تتفجر بمجرد ابتسامة ,
نظراته واسلوبه يذوب أكبر و اعند راس واسلوبه مع الكل راقي بالذات
مع امه وابوه عصبي بقووة لا أحد يكلمه و أهو معصب لأنه اسلوبه الجميل
يروووووح , وأذا تبون تعرفون معنى الثقل روحو له .
عايش مع امه وابوه , امه مره طيبه حيييل وهمها بنتها وزوجها و ديكور بيتها
اما ابوه شخصية مهمه بالبحرين و نقدر نقول بالخليج دايم مسافر بس مهتم
بعايلته كثيييير , بما ان سلوم وحيدهم فـ مدلعينه على الآخر .



فاطمة ( فهود) بوية : عمره 19 سنه اولى جامعة مع سلوم ,
أبيض حييييل (يكره بياضه) اقصر من سلوم بشوي
شعره مدرج لين نهاية رقبته اشقر
عيونه صغار بس مو حيل لونهم رصاصي
خشمه صغير وحلو وشفاته صغيرة بلون التوت ومليانه ,
يحب سلوم من الثانوي بس ماقال له مايبي يصدمه ويخسره,
يحب الضحك والهبال بعكس صاحبه سلوم .
عايش مع خالته امه وابوه عندهم شركات بكندا دايم
يسافرون لشغل ( أمه كندية ) , فهود كان عنده توأم
ولد بس توفى بسرطان بالدم ( بعيد الشر عنكم ) فصار فهود وحيدهم
واهم يحبووون بنتهم واااايد وهي بعد .



سمر ( سيف ) بوية : عمره 20 سنه ثانية جامعة نفس تخصص
سلوم وفهود , برونز وتقريبا نفس طول سلوم , شعرة أسود وقصة
أيمو ودايم ينزل غرته ع عيونه او يلخبطة بالجيل , عيونه كبيرة
ولونهم بني , خشمه حلوو وطويل , شفاته كبار , يبي يجرب الحب
بس خايف ينخدع أو ينجرح أو ينخان وبنفس الوقت ما لقى الي
تستاهل , مغرور نوعا ما بس حساس بقوة .

عايش مع أمه وأخوه محمد ,ابوه متوفي وكان دايم يقعد مع أمراء
والحين محمد صار نفس ابوه كل اصحابه امراء يعني عيشتهم
حدهااا حلوة .



منال بنوته : عمرها 19 معاهم بالجامعه
بيضا ضعيفة شعرها لين نهاية ظهرها وعيونها رمادية
وخمشها صغير وشفاتها دايم محمرين كانها حاطة روج احمر بأختصار
ملكه جمال تحب سلوم وسلوم يحبها بس ماقالوا لبعض.
عايشة مع امها وابوها وخواتها اربع : مريم , الهنوف , أبتسام ,منى
واهي أخر العنقود ودلوعة .



أنفال بنوتة : عمرها 20 سنه ثانية جامعه نفس سيف
مليانه وجسمها يعذب, شعرها لين كتوفها بلون الشوكليت
ملامحها حاده ومغريه بقوة وأهي تستغل هالشي مشان تغري
البويات .

عايشة مع أبوها الي مطلق أمها من 10 سنوات
بس معوضها عن كل شي ولا حسسها مرة بوجود أمها
و أهي دايم تقول له دامك معاي مابي شي غير .


أما الشخصيات الباقية بنتعرف عليها بعدين الحين طولنا على سلوم !!!
------------------



وصل سلوم للكوفي شوب
سلوم : احم احم
الشله : هلااااااا سلوم وحشتنا
سلوم بأبتسامه تسحر : ادري اني وحشتكم و أنتوا وحشتوني موووت
( ويقز منال )
فهود احترق وحب يغير الموضوع
فهود : شنو تشربون ؟؟
سلوم : اممممممم ابي اورنج جووس
منال : نفس سلوم ( وتبتسم لسلوم )
أنفال : كابوتشينو
سيف : لاتيه
فهود بصراخ : بلييييييييييييز
سلوم طلعت عيونه وسكر فم فهود بيده O.O
سلوم : فهوووود فضحتنا من جذي يصرخون !!!
خلك ذوق شوي
فهود الي ذاب من ريحه يد سلوم الي مليانه عطره القوتشي
ما حس بهاوش سلوم له رااح عالم ثاااااني








انتهى البارت أتمنى يعجبكم , و أذا عجبكم هالله هالله بالردود
مشان أكمل وأذا ماعجبكم خبروني مشان اوقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Telepathy

Telepathy


انثى عدد الرسائل : 1246
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 29/08/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 10:48 am

كاتب الروايه هنا يابابا bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nooodi

Nooodi


انثى عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 17/12/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 11:11 am

كملي بليز روايتكك فـِ?ـيْ قمة الروعه I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nooodi

Nooodi


انثى عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 17/12/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 11:37 am

Telepathy كتب:
كاتب الروايه هنا يابابا bounce
scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LBA AnA♥

LBA AnA♥


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : مكه
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : راايقهه
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 4:59 pm

Telepathy كتب:
كاتب الروايه هنا يابابا bounce
وش يعرفني اناا Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LBA AnA♥

LBA AnA♥


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : مكه
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : راايقهه
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 5:00 pm

[size=18]كانت نهاية البارت الثاني تحير
شرايكم نتذكره مع بعض ؟
سلوم الي يسولف في البي بي تبعه مع بنوتات ولا وحده داخله باله
غير منال ورن فونه , فتح عيونه ويكلم روحه منو الي داق هالحزة
شاف الفون ( فهود يتصل ) أبتسم ورد بصوت مبحوح ويخقق بلد

سلوم : الوو .. هلا بالحب
فهود سمع صوته طار عقله , ويقول بنفسه أح احب دفاشته ورجولته
أحب خشونه صوته , وسرح
سلوم : ألووووووو !!!!!!!
فهود : ............ (سرحان)
سلوم صرخ بصوته الرجولي : فهووود
فهوود : آآآآآآآآآآآآه








(( البارت الثالث ))



سلوم سمع هالصوت طارت عيونه !!!
سلوم بخوف : فهود شفيك ؟؟ فيك شي ؟؟ رد علي عاد !!
فهود بعد ما أرتاح حس بلي سواه حط يده على فمه مفجوع
وسكر الخط بدون لا يقول اي شي لسلوم !




سلوم خايف بقوة على صاحبه ويكلم نفسه : شفيه فهود تو من كم
ساعة كان يسولف ويستهبل ومافيه شي !! , لا أنا لازم أرجع ادق
و أعرف شفيه .



نرجع لفهود الي مازال بحاله صدمه من الي سواه ركض بسرعة للحمام
وغسل نفسه وفيسه , خلص ورجع لسريره لقى فونه يدق
(سلوم يتصل) حس انهم متوهق ويبي يدور اي موضوع مشان مايفضح نفسه
رد فهود : أ ألوو
سلوم بعصبيه : وينك انت لي راد بعد خليته يرن لين السنة الجاية
فهود : أسف طيب
سلوم : ماعلينا الحين ... شفيك تدق وتصارخ وتسكر ؟؟ فيك شي ؟؟
فهود لقى له جذبه : هاا هههههههههههه اي سكرت واحد من الأدراج على يدي
لا تخاف
سلوم الي ما مشت عليه بس سلك الموضوع : أهاا أنتبه مرة ثانية ولا تزعجني
تراني بنام الحين , يلا باي
فهود : باي

وناموا









صباح اليوم الثاني الساعة 6 ونص بفله بو سلوم

أم سلوم : سارة يمه .... سويرة قومي هلكت وأنا اصحيج والمنبه تعب واهو يرن
قوووومي يابنتي ( وتهزها )

سلوم بكسل : اممممم يمه شفيج ؟؟ صاير شي ؟؟!
الأم : لا حبيبتي بس بتتأخرين على جامعتج
سلوم يفتح عين وحدة : ليش الساعة كم الحين ؟؟؟؟؟
الأم : 6 ونص
سلوم طار من السرير للحمام( ربي يعزكم ) خذ له شاور سريع وطلع
نشف شعره وخلاه مثل ما أهو لبس جينز أزرق وقميص أبيض والجكيت
تبع البدلات الرسمية , تعطر ع السريع وخذ نوته وطلع ركض لسيارته
الأم لحقته : ماتبين ريوق حبيبتي ؟؟؟
سلوم من شباك سيارته : لا يالغالية وعطاها فلاي كس وشخطها




بالجامعة



منول , أنفال , سيف
أنفال تطالع الساعة : يله سيوفي لازم نقوم الحين محاضرتنا
سيوف : مالي خلق أدخلها على طووول يجيني نوم من هالدكتورة
روحي لحالج انا مب داخل.
أنفال تبيها من الله مشان تقزز الي رايح والي جاي : اوكـ بيبي




منال على نار تبي تشوف سلوم وحشها ولا تدري بسيف وأنفال شقالوا
أنفال تغمز لسيف وسيف فهمها , قام بهدوء و قعد جنب منال
سيف قرب شفاته لأذن منال : بوووو
منال مسكينة طار قلبها : وجع ياسيوف وضربته بقوة
سيف و أنفال : هههههههههههههههههههههه


دخل سلوم بثقل مارفع حتى نظارته عن عينه : سلام
الشله : وعليكم السلام
سيف : الله الله كل هاذة بوز الي ماده .... شفيك يبه ؟؟
سلوم يقزز منال من تحت النظارة : مااااانمت زييين أحسس عيوني
بتتقطع تبي تسكر .
أنفال : منو شاغل بالك ومسهرك وتغمز له
سلوم بعده ما شال عينه من منال : أخ في غيرة الحلو.....
قاطعة فهود من وراه هع هع أكيد انا
الشله : ههههههههههههههههههههههههههه



قاموا الشله للكافية تبع الجامعة وقعدوا على طاولتهم يتريقون
جات وحدة و وقفت جنب سلوم
..... : هاي
سلوم رفع عينه وغص بشرابه
سلوم : كح كح .. انتي شتسوين هني !!!!
..... : هههههههههههههههه بسم الله عليك أنا ادرس بهاذي الجامعة
سلوم أبتسم وقام عن كرسيه : تفضلي انا راح ادبر لي كرسي
منال و فهود بعيونهم الشرار يتطاير


بدون مقدمات فهود نط : ما تعرفنا ( يطالعها بأحتقار )
.... : انا هديل وعمري 18 اول سنه


عرفتوها منو ؟؟!!

سلوم : تشرفنا
هديل بعد ما شافت فهود ذابت عليه أكثر وحبت تجيب راسه اهو وطلعت
سلوم من راسها ( مؤقت )

هديل : يله أنا لازم أمشي الحين عندي محاظرة
الشله : اي كلنا عندنا محاظرات




نخلي الشلة لاهين بمحاظراتهم ونروح مكان أول مرة نزورة
تعالوا




.... : ممكن أعرف ليش أنفصلتي ؟؟
.... : يمه , شفييج قلنا لج ما أنفصلت أنا ما حبيت أكمل دراستي بالأردن
صعبه
الأم : و أنا و أبوج ما فكرتي فينا ؟؟ وشنو راح يقولون عنا يانوف
نوف : اووووه يمه انا خلاص نقلت اوراقي لجامعة .........
ومن اليوم لازم أدوام ( مشت )

الأم بصراخ : هاذي آخره دلعنا لج




نوف دخلت دارها وخذت فونها وبوكها ونظارتها وطلعت رايحة للجامعة الجديدة

نعرفكم على نوف
نوف (نواف) بوية : برونز وطويل ومعضل شعره بوي صابغه اسود وخصلات ثلجي
عيونه مو كبار ولا صغار لونهم بني رموش كثيفة كأنه مكحل عيونه من كثافتها
خشمه حاد وشفاته كبير بصراحة (ملك جمال شوي عليه ) , نواف كان يحب منال
و منال تموووت فييه بالثانوية , بس بسبب غيرته على منال صار يطق اي احد
يقرب لها حتى الأبلات ما سلموا منه فـ نقلوه لمدرسة داخلية بأمريكا ومن بعد
ذاك اليوم ماشاف منال ولا كلمها , وأهو حيييييل مغرور وكرامته قبل كل شي
والي براسه يسويه يعني يسويه



نواف عايش مع امه وابوه وأخوانه أحمد وخليفة




نشوف نواف وصل الجامعة ولا لا



نواف ركن سيارته بمواقف الجامعة وراح وأهو واثق من نفسه
دخل الجامعة وراح للأستقبال

موظفة الأستقبال بأعجاب : هلا أخوي آمر
نواف حس أنها تتميلح : لا بس بغيت استلم جدولي .........
الموظفة : تفضل , بس أتمنى تروح الصدوق مشان تدفع
نواف أبتسم ع جنب : أنا من قبل لا اداوم دافع ( وراح)






انتهى البارت

شنو راح تكون رده فعل نواف ومنال لما يشوفون بعض .؟؟
هل بتخلي حب سلوم وترجع لنواف ؟؟
ولا بتكمل مع سلوم ؟؟
هدييل شلون راح تجيب راس فهوود؟؟
بتقدر عليه ولا لا ؟؟
فهود بيعترف بحبه لسلوم ولا لا ؟؟


آبيَ ردود bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LBA AnA♥

LBA AnA♥


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : مكه
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : راايقهه
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 5:07 pm

في البارت الثالث تعرفنا على شخصية جديدة وهي نواف وعرفتكم عليه
وعلمتكم شنو كان بالنسبة لمنال و المفاجأة الأكبر أنه
أنتقل من جامع في الأردن الي الجامعة الي فيها منال خلنا نرجع نشوف





نواف ركن سيارته بمواقف الجامعة وراح وأهو واثق من نفسه
دخل الجامعة وراح للأستقبال
موظفة الأستقبال بأعجاب : هلا أخوي آمر
نواف حس أنها تتميلح : لا بس بغيت استلم جدولي .........
الموظفة : تفضل , بس أتمنى تروح الصدوق مشان تدفع
نواف أبتسم ع جنب : أنا من قبل لا اداوم دافع , وراح







(( البارت الرابع ))

منال , فهود , سلوم طالعين من المحاظرة
فهود : هههههههههههههههه والله هالدكتورة مصخرة
سلوم , منال : ههههههههههههههههههههه
فهود وهو يستهبل صدم نواف حس انه صادم جدار لف فيسه وراه

فهود : أسف ياخي ما قصدت
نواف: عادي بس حاسب مر.... ( فتح عيونه على الأخر )
منال الي مشت وكانت تحوس بالبي بي
نواف مازال مصدوم من الي شافها نواف في نفسه : تشبها
تشبها يارب شنو هالشبه وقرر انه يروح وراها ويعرف
منو تكون وليش هالشبة الكبير بينهم وراح وراها



---------------------------------------


سلوم : وفهود مايعرف ينتظرنا يعني من يخلص المحاظرات على طول شخط
للبيت شكثر يحب النوم
منال : هههههههههههههه انا بعد رايحه بابا وصل , باي
سلوم سحبها وضمها بقوة : باي , بتوحشيني
منال استحت و ارتاحت من ضمته , ركبت مع ابوها ومشى

نواف كان رايح لها ركض بس مالحق عليها , وقف جنب سلوم ينافخ
اوف ليش راحت وضرب جبينه



سلوم : خير ياخي منو تبي ؟!
نواف : البنت الي نو مشت ( مازال ينافخ )
سلوم وقلبه نغزه : تقصد منال ؟؟
نواف وقف قلبه من الأسم ومسك سلوم من أكتافه : شقلت اسمها منال؟؟
متأكد انت ؟!!
سلوم بعده عنه : اي متأكد , وانت شتبي فيها ؟
نواف ذكر ان سلوم كان ضامها من شوي : سالفة طويلة ( يتنهد )
سلوم : .............. ( مومرتاح من نواف )
بعد صمت دام 4 دقايق سلوم : عن اذنك بمشي الحين , انا سلوم ومد يده
( يبي يتصافح )
نواف يطالع يد سلوم : وانا نواف ( ومشى من غير لا يصافح سلوم )
سلوم سكر بقوة يده وكان بخاطرة يعطي نواف بوكس بس ركب سيارته وحرك





الساعة 5 المغرب في قصر بو سيف
محمد ( اخو سيف ) : سموووووووور ... نزلي بسرعة
سيف سمع صراخ اخوه بس طنش ماله خلق استهباله
محمد الي فتحت الباب بقوة : سمور .. سمور
سيف من غير نفس : اخلص
محمد : باركي لي
سيف : على ؟؟
امي بتخطب لي العنود بنت خالنا
سيف بدون أهتمام : مبروك , أطلع وسكر الباب
محمد : الشرهة علي الي جاي اقول لج ( صفق الباب )



في وحدة مازالت حاطة فهود في بالها نشوفها شتسوي


هديل بدلع : ألوووو
فهود : نعم منو معاي ؟
هديل : انا هديل
فهود وذكر انها تتمليح على سلوم : شتبين ؟؟ ومن وين لج رقمي ؟؟
هديل بنفسها وجع شهل أسلوب : بس بما اننا صرنا اصحاب قلت اخذ رقمك من انفال
فهود : وأخذتي رقم سلوم صح ؟؟
هديل : لا .. بس أنت ( جذابة )

------------------------
نواف قاعد عند البحر ويدخن وسرحاااان بـ منال يقول بنفسه : لازم اردها لي بس
أخاف من رده فعلها بعد الي صار انا تركتها فجأة حتى ماقلت لها , لالا شنو اخاف
انا لازم اردها حتى لو ماتبيني انا ابيها كفاية اني طنشت الكل عشانها , اي اي
لازم اردها . بعدها طالع الساعة لقاها 8 ( مايدري كيف قعد هالكثر عند البحر من
5 لين 8 !!!! ) قام نواف وطار بسيارته للبيت .


نشوف سلوم بالنادي

سلوم يتدرب بكرة سلة بعصبيه ودفااااشه زايده ولابس تي شيرت كات
رياضي لونه اصفر و شورت اسود , كان الكل ملاحظ عصبيته


المدربة بصراخ : سااااااااااااااارة
سلوم : ............ ( سمع بس عطاها طااااف )
المدربة مسكته بقوة من كتوفه مشان يوقف لعب : سارة !!
سلوم ( رافع حاجب ) : خير شتبين ؟؟ وبعدين اسمي سلووووم
( وبعدها عنه بقوة )
المدربة : طيب ياسلوم ممكن تقول لي شفيك ليش كل هالعصبية ؟؟ ترا مو
اول مرة نخسر بمباراة !
سلوم ( مادرا بلي قالته المدربة ) : بتروح مني خلاااص
المدربة : منو ؟؟
سلوم بحزن : منال
المدربة : اهاا , وانت بعدك ماقلت لها انك تحبها ؟؟
( المدربة تعرف كل شي عن الشله وكل واحد منهم كان يقول اسراره لها لأنهم
مرتاحين لها و واثقين فيها , واهي قد هالثقة ودااايم تحفظ اسرارهم )


سلوم : انا انتظر وقت معين مايصير اقولها بالجامعة ولا بالنادي , انا جاس انها تبادلني
نفس الأحساس
المدربة : تبي نصيحتي ؟
سلوم : ...... ( طالعها )
المدربة : قولها بأسرع وقت تراها ملكة جمال والكل يبيها .
سلوم اقتنع بكلامها وهز راسه بــ اوكـ
المدربة : اي صح وينهم ليش انت لحالك اليوم !!
سلوم : مادري كل واحد قال لي عذر بس طنشتهم وانا جيت


أنتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LBA AnA♥

LBA AnA♥


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : مكه
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : راايقهه
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 5:08 pm

سلوم : انا انتظر وقت معين مايصير اقولها بالجامعة ولا بالنادي , انا حاس انها تبادلني
نفس الأحساس
المدربة : تبي نصيحتي ؟
سلوم : ...... ( طالعها )
المدربة : قولها بأسرع وقت تراها ملكة جمال والكل يبيها .
سلوم اقتنع بكلامها وهز راسه بــ اوكـ
المدربة : اي صح وينهم ليش انت لحالك اليوم !!
سلوم : مادري كل واحد قال لي عذر بس طنشتهم وانا جيت
هاذي كانت نهاية البارت الرابع يله نشوف شنو راح يصير






(( البارت الخامس ))


""ملاحظة ""
(من هالبارت راح تبدأ الأحداث الجريئه راح احذف هالأشياء والي يبي الرواية كاملة
يكلمني على الخاص)





جناح أنفال

انفال كانت تو متحممة ومقابله التسريحة تنشف شعرها كانت لابسه بجامة حرير حدها
ناعمه عباره عن قميص وردي فيه ورود بيضا و شورت ابيض فيه ورود ورديه
وتغني وتفكر بصوت عالي
( نسمعها : فديييت جمالي والله اني احلى بنت بالجامعة بس محد حاس بقيمتي )

دخل ابوها : أي والله انتي اجمل البنات
أنفال ركضت لأبوها وضمته بقوة
أنفال : بابا اشتقت لك وين كنت كل هالمدة والله البيت ولا شي بدونك
الأبو : فديتج انا دايم في هالشركة
أنفال بدلع : يعني الشركة صارت اهم مني صح ؟؟
الأبو : لا يا عيون ابوج ... احم الا أنفال ابيج في موضوع مهم
أنفال بدون أهتمام : آمر بابا
الأبو : أمممممم افضل تنزلين لصاله الأستقبال احسن
أنفال : أوكـ حبيبي ... شويات وأكون عندكــ ( وتبوسه )
أبتسم الأبو وطلع من دارها
بعد 5 دقايق انفال نزلت تغني وقعدت بصالة الأستقبال مع ابوها
أنفال : تدلل ياروح أنفال انت
الأبو : والله مادري شاقول لج يا انفال
أنفال شوي خافت : يبة قول ترا وقفت قلبي !!!
الأبو : أنا تزوجت
أنفال بصدمة : شنووووووووووووو .... بابا أكيد تمزح !!!!!!
الأبو : لا يابنتي ما امزح .. أنا تزوجت من سنه وهي الحين حامل
أنفال تنصدم أكثر : شلون ؟؟ ومتى ؟؟ ومنو ؟؟!
أبو : لما سافرت لبنان السنة الي راحت .. و ألي تزوجتها ميرا سكرتيرتي
انفال بعصبية : ميروه ما غيرها !!!
الأبو منزل راسه : ........ ( منربط لسانه )
انفال : انت ماقلت لي الا ناوي تسكنها في قصري .. صح ؟!
الأبو هز راسه بأي
أنفال بعصبيه : اوك يا أبو أنفال أنسى انك جبت بنت
أنفال صرخت ع خدم يجهزون أغراضها كلها ’ الأبو حاول يوقفها بس ماقدر
وأنفال طلعت وخذت الخدم معاها



نخلي انفال بمصيبتها شوي ونروح لمنال
منال تفكر بحبها سلوم وشلون ضمها الظهر وتقلب بصور الشله بكاميرتها الكانون
وطبعا كانت ماتقز الا شخص واحد وتدقق بملامحه وأضن تعرفون منو .. غفت منال
واهي ماسكة الكاميرا



السااعة 3 الفجر
فون يرن
(أصيل هميم – قرت عيوني )
كانت رنه فون سيف ... قام سيف يتحلطم ويحك عينه : اووووف الساعة 3 ياااعالم
ليش تدقون هالوقت .. شاف فونه بتمعن ( أنفال يتصل )
رد سيف : الوو
أنفال : افتح لي انا عند الباب
سيف تفاجئ بقوة : هاااا شقلتي
أنفال بجت : سيفوه افتح لي بسرعة
سيف سمعها تبجي ونزل ركض يفتح الباب , لقاها شايله اغراضها
سيف بصدمة : شفييييج ؟!!!!!!!
أنفال أنهارت بجي وضمت سيف حيييييييل
سيف : قولي الموضوع ياقلبي شفيج بس من الي مزعلج !
أنفال تبعد عن سيف وتقوله نروح جناحك وهناك أقولك كل شي


في جناح سيف

سيف : اكييييييييييييييييد لعبت بعقله هاذي شلون بس
أنفال : ............. (تبجي )
سيف ضمها لصدره وخذها الحمام ( ربي يعزكم ) تغسل فيسها
أنفال غسلت فيسها وغيرت بجامتها لبست شورت أزرق قصييييير
وقميص كات أبيض
سيف أول مرة يشوفها بهالمنظر وبدون شعور قال : سبحان من صورج
أنفال جد أستحت بقوة من نظرات سيف : معليش أستحملني كم يوم لين ادبر نفسي
سيف : افااا .. اصلا مابتروحين مكان غير بيتي فاهمة ( بعده يقز جسمها وشفاتها )
أنفال حست بأمان معاه وحست بشعور غريييب من قربه وقالت بصوت شبه راح :
فاهمة
سيف سحبها لسرير ورصها بجسمه : بدل ما انتي صحيتيني الحين تنامين معاي وانسي
أننا نداوم بعد ساعتين
أنفال ذابت من ضمته : هههههه شور اصلا مستحيل أداوم وفيسي وارم

وناموا




الساعة 9 الصباح سلوم يكشخ ( ناوي على شي )
كان لابس تي شيرت احمر ضاغط جهة عضلاته الواضحه مكتوب عليه بالفضي
وسكيني ابيض وشوز ( الله يعزكم ) احمر .. شعره كان موقف الخصلات العسلية بس
ومغرق نفسه عطر الي ينشم من على بعد 100 متر

نزل من جناحه مالقى أمه ولا أبوه و على طووول صعدت سيارته وطااار للجامعة





منال خلصت من مكياجها الناعم و الحين تحط روج و أبوها أزعج الناس هرنات
وتحلطمه
منال أخيرا ركضت لأبوها واهي ميته ضحك على تحلطمه وراحوا الجامعة



سلوم ينتظر منال عند البوابة ويطالع الساعة
سلوم في نفسه : اووف وينها تأخرت ؟؟ أخاف ماتجي اليوم وتنسى اني مواعدها
اوف شلي خلاني اواعدها بيوم ما عندنا محاظرات


ولا منال تدخل وكانت لابسة قميص ابيض ضيق وتنورة قصيرة لونها بنفسجي ورافعه شعرها ذيل حصان
منال : مراحب سلوم
سلوم نسى نفسه ونسى كل الي حوله لما شافها : ............... ( يقز كل تفاصيلها )
منال نزلت راسها مستحية : سلوم ليش تطالعني جذي !!
سلوم حضنها وهمس بأذنها وحشتيني
منال حست انها طااااايرة بحضن سلوم رغم ان ضمته كانت قوية الا انها ماحست بقوتها
سلوم حس على نفسه وبعد عنها
سلوم : تعالي نقعد بالحديقة الي ورا
منال : يله
سحبها للحديقة الكبيرة الي ورا الجامعة ودايم الناس قليلين الي فيها او ضايعين داخلها من
كبرها .. وصلو لمكان مافيه احد وقعدوا على كرسي .. سلوم مب عارف كيف يبدأ بالموضوع
وحس انه متوهق لأول مره .. بالنهاية قرر انه يقول لها
سلوم قرب حيييل من منال : منال بقول لج شي من زمان هو بقلبي بس انتظر الوقت المناسب
منال بأهتمام : قول سلوم
سلوم قرب شفاته لأذن منال ومسك يدها بقوة وهمس بصوت ذووب منال : احبــــج
منال بهاذي اللحظة غمضت عينها بقوة وحست هالشي حلم بس بدون شعور همست :
و أنا أحبــــــــــكـ
سلوم بعد شفاته عن اذنها وقرب جبينه منها لحد ما لمس جبينها وصار كلامهم همس
سلوم : شقلتي ؟!
منال واهي ذايبه : أحبـــــكـ
سلوم باس شفاة منال بوسة صغيرة ومابعد شفاته
سلوم : بعد قوليها بين شفاتي
منال مغمضة وبعالم ثاني : والله أحبــــــــــكـ
سلوم ماقدر يمسك نفسه أكثر وصار يبوسها بجنون




أنتهى البارت




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LBA AnA♥

LBA AnA♥


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : مكه
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : راايقهه
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 5:09 pm

مرت في البارت الخامس احداث صعبه على ابطالنا بالذات أنفال
و بالنسبه لمنال وسلوم مر عليهم احلى حدث الي هم انتظروه واحنا بعد
سلوم قرب شفاته لأذن منال ومسك يدها بقوة وهمس بصوت ذووب منال : احبــــج
منال بهاذي اللحظة غمضت عينها بقوة وحست هالشي حلم بس بدون شعور همست :
و أنا أحبــــــــــكـ
سلوم بعد شفاته عن اذنها وقرب جبينه منها لحد ما لمس جبينها وصار كلامهم همس
سلوم : شقلتي ؟!
منال واهي ذايبه : أحبـــــكـ
سلوم باس شفاة منال بوسة صغيرة ومابعد شفاته
سلوم : بعد قوليها بين شفاتي
منال مغمضة وبعالم ثاني : والله أحبــــــــــكـ
سلوم ماقدر يمسك نفسه أكثر وصار يبوسها بجنون



(( البارت السادس ))


سلوم قرب أكثر لمنال لين التحمت اجسامهم




فجـــــــــــــــــــأأة




سلوم حس بيد تسحبه بقوة عن منال و يجيه بكس قووي
منال مصدومة حيييل وحاطة يديها على شفاتها وفاتحه عيونها على الأخر

نواف بصراخ : ليش تقرب منها يا واطي منال محد يلمسها غيري تفهم
سلوم الي فقد اعصابة مسك نواف وتضاربوا ومحد قدر يبعدهم عن بعض
الا السكيورتي و خذوهم للأدارة





في قصر خالة فهود

فهود ياكل فطوره ويقول بنفسه : ليش ما ابعد هديل عن سلوم دامها دقت علي
خلني اجيب راسها وانسيها سلوم , وبعدها انا بسهولة بتخلص منها
دخلت خاله فهود ( فرح ) وقعدت جنبه , فهود طبعا ما حس عليها



دامه سرحان خلوني اوصف لكم فرح
فرح طبعا بنوته : عمرها 22 , بيضا حيييل ( نفس بياض فهود ) عيونها زرقا
وكبيرة , شعرها بلون الكوفي بس شوي اغمق ( صابغته ) , جسمها بقوووة حلو
محد شافها وما خق, تحب الموضة وحدها فري , طبعا عايشة مع فهود وتعرف سوالف
البويات والتشبيك , وكانت مخاوية بوي بس خانها




نرجع لفرح وفهود
فرح : هاااي فهودي
فهود : هلا هلا فروحتي
فرح تحب فهود يناديها فروحتي : فدييييييييييت اسمي لا قلته
فهود ضحك من غير نفس
فرح حست ان فيه شي : فهود شفيك ؟!!
فهود : مافيني شي
فرح : ههاي على اساس اني ماعرفك , تكلم بسرعة
ويقول لها سالفة هديل : بس هاذه الي مضايقني مابيه يحبها كفاية منال
فرح : امممممم وانت متأكد ان حلك راح يكون تمام ؟
فهود: ان شاء الله
فرح ابتسمت : ان شاء الله



عند سيف
طاخ طاخ طاخ : سمورة يمه قومي أفطري معاي , ( وتحاول تفتح الباب ) يارب منج
ليش مسكرة الباب
أنفال قامت وسمعت أم سيف تناديه وهو حاضنها و بسابع نومه , ابتسمت على برائته
وهو نايم وهمست : سيوف ...... سيوووف
سيف : هاااا , خلوني بس خمس دقايق
أنفال : امك تضرب الباب قوم شوفها على الأقل
سيف وبعده ماصحى : منو امي ..... أي أي امي , بعد ربع ساعة
أنفال ضحكت عليه من قلب وسحبت طرف قميصها وحركته على خده
ورقبته لين صحى
سيف : اووه خلاص خلاص قمت
أنفال : صباحو يالنوام
سيف ابتسم وحس انه مبسوط بوجودها وانه صبح بفيسها : صباحوو ياقمر
أنفال استحت من نظراته : انزين قوم امك تبيك , تقول افطر معها
سيف : من عيوني
أنفال استحت اكثر
سيف قام وعطاها فلاي كس





الجامعة
سلوم طلع من الأدارة ولقى منال تبجي والبنات حولها يعلقون
البنت 1 : شوفيها هاذي الي تهاوشوا عليها
البنت 2 : أع من حلاتها عاد والله اني احلى منها
البنت 1 : أي والله مدري شنو لاقيين فيها
البنت 2 : يله نمشي لا نحرق قلوبنا اكثر
البنت 1 : أخ مشينا



وصل سلوم لمنال وضمها بقوة , بس منال بعدته وزادت بالبجي
سلوم بحزن : خلاص ياقلب سلوم ماصار شي
منال : .......... ( تبجي )
سلوم رجع ضمها اقوى من قبل




طلع نواف من الأدارة وشاف منال بحضن سلوم وراح لهم
نواف وكأنه مايشوف سلوم : منال حبيبتي تعالي بسرعة
سلوم من غير لا يفك منال : وخر من هني لا أكفر فيك
نواف طنش سلوم : منال تعالي لحبيبج
سلوم كان راح يرد عليه بس قاطعته منال
منال : سلوم بروح معاه بشوف شنو يبي
سلوم : بس منال اخاف عليج منه هاذة مب صاحي
منال تمسح على خد سلوم : ماراح اتأخر
سلوم هز راسه بــ اوكـ
منال راحت لنواف بعيد عن سلوم شوي
منال بعصبية : نعم آمر ؟!
نواف : متوقع منج هالأسلوب بس ما أشتقتي لي ؟؟
منال : ههههههه اشتاق لك ليش ؟؟ ماعرفك عشان اشتاق لك
نواف : بس انا كنت حبيبج ! شلون ماتعرفيني !
منال : هذا انت قلتها كنت , انا الحين احب سلوم وعن اذنك تأخرت عليه
فهود مسكها : لا تروحين
منال عطته نظره خلته يتركها من غير لا يقول حرف واحد وراحت لسلوم
وطلعوا من الجامعة , سلوم وصل منال وراح لبيته



الساعة 7 باليل


في بيت صغير وباين على اهله انهم على قد حالهم

هديل تفكر بفهود 24 ساعة حست انها ترتاح لما تسمع صوته وتكلمه قطع
تفكيرها فونها الي يرن
( عبد المجيد - قامت الساعة )
ورفعتة من غير لا تشوف منو

هديل بصوت ناعم : الووو
..... : هلا بهالصوت
هديل : أهلييييين فهوود حبيبي اشتقت لك ( من قلبها ترا )
فهود : ياعمري انتي موكثر وحشتي لج
هديل بفرح : جد فهود ؟
فهود : أي يا قلبه ( عيار ) ... أممممم هدوله
هديل : يا عيونها انت
فهود : شرايج تمريني بما أن بكرا ويك اند نسهر مع بعض
هديل طاااااااااارت من الوناسة : ياااريت بس ماعرف عنوانك
فهود : بمرج انا وباخذج لبيتي ... تمام ؟
هديل خافت يشوف حالة بيتهم : لالا .. انت عطني عنوانك وانا بجيك
فهود : اوك ... سجلي
فهود عطاها العنوان : سجلتيه ؟
هديل : أي أي .. بس ماقلت لي متى اجيك ؟؟
فهود : الحين لو تبين
هديل : أوكـ .. ساعة وانا عندك
فهود : تمام .. يله باي
هديل : باي










أنتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nooodi

Nooodi


انثى عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 17/12/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 18, 2012 10:04 am

الروابهه حدهاا إدمان ننتظرككك I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LBA AnA♥

LBA AnA♥


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : مكه
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : راايقهه
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

 رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )    رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 19, 2012 3:08 am


نتذكر مع بعض أخر أحداث البارت السادس
فهود : شرايج تمريني بما أن بكرا ويك اند نسهر مع بعض
هديل طاااااااااارت من الوناسة : ياااريت بس ماعرف عنوانك
فهود : بمرج انا وباخذج لبيتي ... تمام ؟
هديل خافت يشوف حالة بيتهم : لالا .. انت عطني عنوانك وانا بجيك
فهود : اوك ... سجلي
فهود عطاها العنوان : سجلتيه ؟
هديل : أي أي .. بس ماقلت لي متى اجيك ؟؟
فهود : الحين لو تبين
هديل : أوكـ .. ساعة وانا عندك
فهود : تمام .. يله باي
هديل : باي



(( البارت السابع ))




سيف و أنفال يلعبون ( شنو يلعبون ؟؟ ) يله نطيح عليهم
أنفال كانت لابسة فستان أبيض لين نص فخذها و واسع من تحت
وسيف كان لابس سكيني أسود وتي شيرت ازرق عليه كتابة بالأسود
سيف : اووف انفالو تعبت معاج أنتي أبببد ماتعرفين للبلاي ستيشن
أنفال ميتة ضحك : ههههههههه بلى اعرف بس مب لكرة القدم وهالخرابيط
سيف يطالعها بنص عين : راح تلعبين عدل ولا شلوون !!
أنفال بعدها تضحك : هههههههههههههه لالا خلاص والله بلعب عدل لا تعصب ..
بس بشرط
سيف : وتتشرطين بعد !
أنفال : اسمع عاد
سيف : اتحفينا
أنفال : الي يفوز يطلب من الثاني أي شي يبيه
سيف بخبث : تماااااام عجبني الشرط
أنفال توهقت من نظرة سيف لها وتمنت لو ما شرطت




سلوم يكلم منال فون
سلوم : أحبـــج ( ويعطيها بوسات )
منال رايحة فيها : و أنا امووت فيــكـ
سلوم : الا حبيبتي
منال : عيونها
سلوم : شنو بينج وبين نواف .. وليش يناديج حبيبتي !!
منال : حياتي مو وقته الحين نتكلم عنه
سلوم بأصرار : ابي اعرف منال
منال حست من نبرة صوته انها لو طولتها معاه راح يعصب :
اممممم أوعدني انك تتفهم ولاماتعصب
سلوم : وعد ياقلبي
وتقوله على كل الموضوع
سلوم : الحقييير هو الي تركج يعني !! شيبي الحين
منال : مادري عنه .. اصلا ماعاد يهمني
سلوم : ماراح يقرب منج طول ما انا حي
منال خايفة على سلوم : حبيبي خلك منه تكفى مانبي مشاكل معاه
سلوم : مستحيل اسكت عنه !!
منال بترجي : عشاني
سلوم عشانها يسوي المستحيل لعيونها : طيب ( يتنهد)




هديل وصلت بيت فهود بعد ما قالت لأختها تقول لأمها انها راح تنام عن جيرانهم
نزلت من سيارتها وشافت القصر طلعت عيونها وقالت بنفسها : أي هاذي العيشة الي
تبرد القلب مو انا حتى صحباتي مقدر اعزمهم في بيتي .. تنهدت وطقت الباب
طلعت الخدامة : نعم .. مدام
هديل : فاطمة موجودة ؟
الخدامة متعوده على فهود مو فاطمة : مين !!
هديل توهقت
فرح تو بتدخل البيت لقت هديل واقفه عند الباب : هلا أختي
هديل لفت لفرح .. فرح سرحت بجمال هديل وزاد نبضها
هديل : أهلين .. فاطمة موجودة ؟
فرح و هي تقز تفاصيل هديل : فاطمة ؟؟ تقصدين فهود ؟
هديل بأبتسامه : أي
فرح : أي تفضلي
دخلت هديل ورا فرح وفتحت عينها على الآخر من كبر القصر وفخامته
فهود تو نازل : هلا هديل حبيبتي
هديل طار عقلها بمجرد اسمعت صوته : هـ هلا فهود
فهود كان لابس جينز أزرق وقميص اسود بالظهر مكتوب حرف الأف بالكرستال
مريح شعرة و منزل غرته على عينه
فهود وهو بعده واقف على الدرج : تعالي داري ياقلبي




في جناح سيف .. تتوقعون منو فاز ؟
سيف : هههههههههه قلت لج راح افوز
أنفال : أي أي انا الي عطيتك فرصة ولا انت ماكنت قادر تجيب نص قول
سيف يزيد ضحك : المهم اني فزت .. ( وقف ضحك ) أممممم شلون عن
الشرط الي شرطتيه ؟
أنفال : أي شرط .. اصلا نسيت
سيف يقرب منها : قلتي الي يفوز يطلب من الثاني الي يبيه
أنفال ارتبكت من نظراته ونبرته : أ أي .. يله اطلب
سيف بخبث : بوسيني هنا ( يأشر على شفاته )
أنفال أستحت : شنو !! لالا طلب ثاني
سيف يقرب منها أكثر لحد ما اختلطت انفاسهم : هذا طلبي
أنفال قربت شفاتها لشفاته وباسته وبعدت ( منزلة راسها )
سيف رفع فيسها ورجع باسها بقوة .. انفال ماقدرت تتحرك
غمضت وصارت تبادله , سيف تحسس جسمها وفتح فستانها و
شالها لسرير .. انفال تنهدت و ضمته ومازلت تبوسه بقوة


نخليهم على راحتهم ونرجع لفهود



فهود : هدوله ياقلبي ليش ما تفصخين عباتج ؟!
هديل مستحية : الحين بفصخها ( وفصختها )
فهود تفاجئ من لبسها .. هديل كانت لابسة شيرت أحمر
ضيق فتحه الصدر واسعة و شورت جينز برضو ضيق
فهود في نفسه : هه وحده رخيصة شنو ابي منها الله يبعدها
عن سلوم بس
هديل صار لها سنه تنادي فهود : هلووووو .. حياتي وين وصلت !!
فهود من غير نفس : هلا .. لا حبيبتي بس ذبحتيني بحلاتج سرحت فيج
هديل استحت وكانت طااااايرة أنها مع فهود



بنفس البيت بس بجناح فرح



فرح بنفسها : ما شاء الله كل هاذة جمال والله جد فهود يعرف يختار
, بس منو هاذي وليش جاية له , اوف اكيد الحين قاعد يلعب بجمالها
الحين لازم أطب عليهم وما أخليه يلمسها ... وتصحى على نفسها وبصوت
مسموع : وه انا شدخلني فيها الحين , معقولة حبيتها !! شلون وانا اول
مرة اشوفها وبعدين أنا ماعرف عنها شي , اوف اطلعها من بالي احسن لي
وخلني اروح اقعد معاهم اتسلى بدل قعدتي لحالي وقامت لهم






أنتهى البارت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك )
» رواية بويات (اسألني لو حبيت غيرك)
» رواية بويات ( اسألني لوعشقت غيرك )
» help me آللي يعرف وين تكملهـ آو اي شي عنهـآ يدخل >>> روايه بويات جريئه ( اسالني لو حبيت غيرك ) >>للكاتب : B.Saloom
» رواية : مالي غيرك في عز غربتي. [ tomboys & ladies ]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: