[size=18]كانت نهاية البارت الثاني تحير
شرايكم نتذكره مع بعض ؟
سلوم الي يسولف في البي بي تبعه مع بنوتات ولا وحده داخله باله
غير منال ورن فونه , فتح عيونه ويكلم روحه منو الي داق هالحزة
شاف الفون ( فهود يتصل ) أبتسم ورد بصوت مبحوح ويخقق بلد
سلوم : الوو .. هلا بالحب
فهود سمع صوته طار عقله , ويقول بنفسه أح احب دفاشته ورجولته
أحب خشونه صوته , وسرح
سلوم : ألووووووو !!!!!!!
فهود : ............ (سرحان)
سلوم صرخ بصوته الرجولي : فهووود
فهوود : آآآآآآآآآآآآه
(( البارت الثالث ))
سلوم سمع هالصوت طارت عيونه !!!
سلوم بخوف : فهود شفيك ؟؟ فيك شي ؟؟ رد علي عاد !!
فهود بعد ما أرتاح حس بلي سواه حط يده على فمه مفجوع
وسكر الخط بدون لا يقول اي شي لسلوم !
سلوم خايف بقوة على صاحبه ويكلم نفسه : شفيه فهود تو من كم
ساعة كان يسولف ويستهبل ومافيه شي !! , لا أنا لازم أرجع ادق
و أعرف شفيه .
نرجع لفهود الي مازال بحاله صدمه من الي سواه ركض بسرعة للحمام
وغسل نفسه وفيسه , خلص ورجع لسريره لقى فونه يدق
(سلوم يتصل) حس انهم متوهق ويبي يدور اي موضوع مشان مايفضح نفسه
رد فهود : أ ألوو
سلوم بعصبيه : وينك انت لي راد بعد خليته يرن لين السنة الجاية
فهود : أسف طيب
سلوم : ماعلينا الحين ... شفيك تدق وتصارخ وتسكر ؟؟ فيك شي ؟؟
فهود لقى له جذبه : هاا هههههههههههه اي سكرت واحد من الأدراج على يدي
لا تخاف
سلوم الي ما مشت عليه بس سلك الموضوع : أهاا أنتبه مرة ثانية ولا تزعجني
تراني بنام الحين , يلا باي
فهود : باي
وناموا
صباح اليوم الثاني الساعة 6 ونص بفله بو سلوم
أم سلوم : سارة يمه .... سويرة قومي هلكت وأنا اصحيج والمنبه تعب واهو يرن
قوووومي يابنتي ( وتهزها )
سلوم بكسل : اممممم يمه شفيج ؟؟ صاير شي ؟؟!
الأم : لا حبيبتي بس بتتأخرين على جامعتج
سلوم يفتح عين وحدة : ليش الساعة كم الحين ؟؟؟؟؟
الأم : 6 ونص
سلوم طار من السرير للحمام( ربي يعزكم ) خذ له شاور سريع وطلع
نشف شعره وخلاه مثل ما أهو لبس جينز أزرق وقميص أبيض والجكيت
تبع البدلات الرسمية , تعطر ع السريع وخذ نوته وطلع ركض لسيارته
الأم لحقته : ماتبين ريوق حبيبتي ؟؟؟
سلوم من شباك سيارته : لا يالغالية وعطاها فلاي كس وشخطها
بالجامعة
منول , أنفال , سيف
أنفال تطالع الساعة : يله سيوفي لازم نقوم الحين محاضرتنا
سيوف : مالي خلق أدخلها على طووول يجيني نوم من هالدكتورة
روحي لحالج انا مب داخل.
أنفال تبيها من الله مشان تقزز الي رايح والي جاي : اوكـ بيبي
منال على نار تبي تشوف سلوم وحشها ولا تدري بسيف وأنفال شقالوا
أنفال تغمز لسيف وسيف فهمها , قام بهدوء و قعد جنب منال
سيف قرب شفاته لأذن منال : بوووو
منال مسكينة طار قلبها : وجع ياسيوف وضربته بقوة
سيف و أنفال : هههههههههههههههههههههه
دخل سلوم بثقل مارفع حتى نظارته عن عينه : سلام
الشله : وعليكم السلام
سيف : الله الله كل هاذة بوز الي ماده .... شفيك يبه ؟؟
سلوم يقزز منال من تحت النظارة : مااااانمت زييين أحسس عيوني
بتتقطع تبي تسكر .
أنفال : منو شاغل بالك ومسهرك وتغمز له
سلوم بعده ما شال عينه من منال : أخ في غيرة الحلو.....
قاطعة فهود من وراه هع هع أكيد انا
الشله : ههههههههههههههههههههههههههه
قاموا الشله للكافية تبع الجامعة وقعدوا على طاولتهم يتريقون
جات وحدة و وقفت جنب سلوم
..... : هاي
سلوم رفع عينه وغص بشرابه
سلوم : كح كح .. انتي شتسوين هني !!!!
..... : هههههههههههههههه بسم الله عليك أنا ادرس بهاذي الجامعة
سلوم أبتسم وقام عن كرسيه : تفضلي انا راح ادبر لي كرسي
منال و فهود بعيونهم الشرار يتطاير
بدون مقدمات فهود نط : ما تعرفنا ( يطالعها بأحتقار )
.... : انا هديل وعمري 18 اول سنه
عرفتوها منو ؟؟!!
سلوم : تشرفنا
هديل بعد ما شافت فهود ذابت عليه أكثر وحبت تجيب راسه اهو وطلعت
سلوم من راسها ( مؤقت )
هديل : يله أنا لازم أمشي الحين عندي محاظرة
الشله : اي كلنا عندنا محاظرات
نخلي الشلة لاهين بمحاظراتهم ونروح مكان أول مرة نزورة
تعالوا
.... : ممكن أعرف ليش أنفصلتي ؟؟
.... : يمه , شفييج قلنا لج ما أنفصلت أنا ما حبيت أكمل دراستي بالأردن
صعبه
الأم : و أنا و أبوج ما فكرتي فينا ؟؟ وشنو راح يقولون عنا يانوف
نوف : اووووه يمه انا خلاص نقلت اوراقي لجامعة .........
ومن اليوم لازم أدوام ( مشت )
الأم بصراخ : هاذي آخره دلعنا لج
نوف دخلت دارها وخذت فونها وبوكها ونظارتها وطلعت رايحة للجامعة الجديدة
نعرفكم على نوف
نوف (نواف) بوية : برونز وطويل ومعضل شعره بوي صابغه اسود وخصلات ثلجي
عيونه مو كبار ولا صغار لونهم بني رموش كثيفة كأنه مكحل عيونه من كثافتها
خشمه حاد وشفاته كبير بصراحة (ملك جمال شوي عليه ) , نواف كان يحب منال
و منال تموووت فييه بالثانوية , بس بسبب غيرته على منال صار يطق اي احد
يقرب لها حتى الأبلات ما سلموا منه فـ نقلوه لمدرسة داخلية بأمريكا ومن بعد
ذاك اليوم ماشاف منال ولا كلمها , وأهو حيييييل مغرور وكرامته قبل كل شي
والي براسه يسويه يعني يسويه
نواف عايش مع امه وابوه وأخوانه أحمد وخليفة
نشوف نواف وصل الجامعة ولا لا
نواف ركن سيارته بمواقف الجامعة وراح وأهو واثق من نفسه
دخل الجامعة وراح للأستقبال
موظفة الأستقبال بأعجاب : هلا أخوي آمر
نواف حس أنها تتميلح : لا بس بغيت استلم جدولي .........
الموظفة : تفضل , بس أتمنى تروح الصدوق مشان تدفع
نواف أبتسم ع جنب : أنا من قبل لا اداوم دافع ( وراح)
انتهى البارت
شنو راح تكون رده فعل نواف ومنال لما يشوفون بعض .؟؟
هل بتخلي حب سلوم وترجع لنواف ؟؟
ولا بتكمل مع سلوم ؟؟
هدييل شلون راح تجيب راس فهوود؟؟
بتقدر عليه ولا لا ؟؟
فهود بيعترف بحبه لسلوم ولا لا ؟؟
آبيَ ردود