… 33 …
دانيااا : اسيل شوو فيك كل شوى تعدلين شكلك .. خلاص حلوووه ..
اسيل وهي تعدل شعرهاا : مدري ليش مرتبكه .. ااه .. كني اول مره اشووفهم
ريم وهي طالعه من غرفتهااا وتقفلهاا : ليش موو واثقه من نفسك لها درجه اسيل ..
اسيل ناظرت لريم وتبي ترد بس سكتت .. وصرخت وتشير بيدهاا لريم : شعرك .. شعرك ..
ريم تبتسم : والله شعري جذي يعجبني .. وابي ارد زي ا ول .. وبعدين شعري اساسا بووى بس اللبس بااروكه في فيديووهاات او في
احد مقابلات .. بس جذي..
فكتورياا وهي تبتسم : اجل شخصية ايون هي الاقوى .. وريم بااح ..
نور بفرح وهي تقترب منهم : اجل ايون خلاص .. بترد للوجين
ايون رفع حاجبه : انا بس اعرفه بالاسم .. وابتسمت ع جنب بس حلووو
فكتورياا : لاااحوول اجل لسى ماا خلصت اللعبه ..
نور ودانياا : أي لعبه ..
نور : اشرحي لي .. فكتوريااا ..
فكتورياا ناظرت لايون وابتسمت : ما اقصد شئ ..
نور عصبت : ايووون ..
ايون : شنوووووو ؟
نور : لايكون تلعب ع لوجين ..ووتتذكر كل شئ بس تحب تلعب معهاا ..
ايون : واذاا ..
نور : شنووووووو .؟
ايون : اااه .. شوفي انا ماعرف عن شنوو تتكلم عنه فكتوريا .. وجين مجرد صديق وبس ..
نور : صديق .؟؟ .. ااه .. ما افهم شئ وخلاص بكيفكم ..
ايون بابتساامه : لها درجه تبين نرد لبعض ؟
نور : ايه .. خلاص العذاب اللي تعيشوون فيه .. وبعدين قدركم تكون معااا من بدايه
ايون :................
فكتورياا : نور خلاص ..
نور : ليش ايون اللحين موجود ليش ما برد للوجين ونظرت له وهي معصبه شوى ... ولا لوجين اقصد جين مو عاجبك ..
ايون عصب شوى : لا موعاجبتني الا اكرهها خلاص
: نور خلاص ...
نور : لوجين .. من متى هني ..
لوجين ببروده : ليش تسئلين ... وناظرت لايون .. حمدالله ع سلامتك .. ايون
ايون حس بضيقه خاصه نظراات لوجين له .. بس ابتسم ع جنب : الله يسلمك .. لوجين
جومان : اووووه اشوف اللكل صااحي .. الله لا يفرقنا بس .. ويقرب من نور ويشفهاا بخفيف .. ليش ماقعدتيني ..
نور وهي مستحيه : ما حبيتا خرب عليك نومتك ..
لوجين : جومااان تعال اجلس هني .. ونووور تكفين كوبين شاااى خليني اروق .. وتناظر لاسيل ....... اسيل تراك حلووه والله العظيم تهبلين .. روحي راح تتأخرين ع موعد ..
نور : وليش كوبين انشاء الله ؟؟
لوجين تناظرهااا وتشير لجومان : لحبيب قلبك ولي .. يالله امشي ..
نورر : اووف طيب ..
جوماان : شووو ريم اشوف غيرت لوك .. رديت ايون ..
ايون يناظر للوجين : ايه رديت ايون
جومان : وريم .؟؟
ايون : ريم خلاص ..
لوجين بابتساامه ع جنب : شووو ها التغير المفااجئ ..
ايون : ع الاقل موو زيك مره بوى ومره كيوت ...
نور في ها اللحظه قدمت الشااى للوجين وجومااان ...
لوجين : والله ماطلبت رائيك . وجذي عاجبني ...
ايون ابتسم بخبث : هذاا اللي مجنني تخلين واحد يشتهيك غصب ..
لوجين تجمدت وعينها صار ع كوووب : ..:.............
جومان : ايون انت تعرف لوجين تخااف من ها الجمل الا ماناقص انك تقول تبي تكون فوقهااا هههههههه
ايون : وليش لا .. مو اول مره ع ما ااظن ..... وناظر للوجين .: صح
لوجين :.......
فكتورياا : وين لسانك لوجين ههههههههههه
لوجين هني حمر وجهها وعصبت شوى ووقفت وناظرت لايون : انا مو لوجين اللي تعرفهاا .. وابتسمت ... واللي تبيه مو عندي ..
ومشت وطلعت برااا البيت ..
دانيااا : انا بطلع معهاااا .. وطلعت
جومان : ايون تعرف انها ..
ايون : لا تقول شئ انا اعرف لوجين زين ... وهذه الشخصيه لازم اغيرهااا ..
نور : ليش لوجين زي ماهي .. ماتغيرت ..
ايون : انا موعاجبني مره جين ومره لوجين .. شوو مريضه نفسياااا ..
فكتورياا : يمكن ..
نور : خييير انتي بعد .. لا ماناقص الا تقولون مجنونه ..
جومان مد يده للكوب يبي يشرب منه ..: بس ايون صادق لو انتي جذي نور كان تركتك ..
نور بصدمه : شنووووووووو ..
جومان : هههه ايه .. بس سكت وهو يناظر بيده ..
يوري : جومان اشفيك تجمدت
جومان انتبه : هاااا ... لا لا ..ولاشئ .. وناظر لكوبه وهوو متوتر ...* شنووو يصير لي .. انا مديت يدي بس ...لا انا متأكد اني مسكته بس ..شلون .. >>>>> كان يبي يمسك كوب بس مسك هوااء ...* يعني ماقدر مساافة * اتمنى فهمتواا
ايون : شووفوااا انا ابي ارد لوجين بس بطريقتي ..
فكتورياا : طيب ماراح نتدخل ....
ايون : اساسا فكتورياا فاهمتني من بدااايه ...
فكتوريااا : انا اساسا ادري انك تتذكر كل شئ ..كل شئ .. وعشاان جذي جبت لوجين هني عشاان تصحى ومستحيل تنساهااا مهما سويت ..
نور : مافهمت ؟
يوري : فكتورياا شو سالفه ترى دوختوناااا ... اللحين ايون رجع ذكريااته كلهاااا ..
ايوون : يوري ابي مفتاح غرفة لوجين .. اكيد عندك نسخه ..
جوومان : اوووه شووو ناوي عليه ..
ايون : خلوني بحالي .. وانتي عطيني مفتاح ..
يوري : طيب ... وراحت وجابت له نسخه ..
ايون : يسلمووو واللحين بطلع ..
فكتوريااا : ايون بعد سااعه راح نبدااء تصوير فلم الغناائي ..
ايون : أي نوووو .. سي يااا .... وطلع ..
نور : وين رايح هاا الدلخ ؟؟
فكتورياا : وين يعني اكيد بيلحقهاا مايتحمل يبعد عنهاااا ..
اسيل كانت بس ساكته وتسمع وواقفه .... وناظرت لسااعتهاا : اووه انا بطلع تأخرت .. وتعدل شكلهااا وتطلع ركض
......
في سياارة ..
دانيااا : تحبينه .؟
لوجين : ليش تسئلين ..؟
دانياا : مدري احسك احيانا تبينه واحيانا لا تعذبينه ... موو كنتي تبينه وهوو سبب جيتك لهنااا
لوجين : ااااااااه ..
دانيا ابتسمت : تحبينه ..
لوجين : الا هوو اوكسجين حيااتي .. كنت بدونه جسد بلا رووح وضايعه .. واللحين لقيته ورد روحي لي بس ..
دانياا : بس شنووو ؟
لوجين : مدري شنوو يصير لي ... اعصب لما اشوفه .. ان كان بعيد اشتاق له ..وان قرب
دانيااا : شنوووو ..؟
لوجين : مدري مدري .. دانيا .. انا ابيه بس ..مدري شلون واعصب وما اطيق تصرفااته ..
دانياا : يعني تصرفااتك تعجبه ..
لوجين : شنوووو ؟
دانياا : ماتلاحظين انه زيك مرات ريم ومرات ايون ..
لوجين : يعني تحدي ومعاانده ..
دانيااا : اووووووووف غبيه ..
لوجين : هييييه .. شوقصدك ..
دانيااا : مدري بكيفك يمكن تفكيري غلط ..
لوجين تكلم ساايق : اووقف هني ...
دانياا ولوجين نزلواا في احد مقااهي ...
دانيااا : بسئلك سؤال .. لوجين ..
لوجين : ااه اسئلي شنوووو ..
دانيااا : شنوو تشعرين به لما تشوفين ايون
لوجين تبتسم : دانياا انا بس سمعت اسمه منك قلبي فز لذكره الا حسيت بالامان وراحه بس في نفس وقت الم مدري شنوو هوو ضيقه .. شووق .. حزن .. ونااظرت لداانياا وابتسمت ... بس حلووو ها الشعووور هني تتأكدين انك تحبين .. انا كنت انتظره وحتى لما قالوا مات ماصدقت لاني قلبي يقول شئ ثااني ... عشان جذي انتظر ..وانتظر .. وانتظر .. دام القدر في بداايه جمعنااا بالصدفه اكيد بالنهاايه راح نتقاابل هني او .. في عالم ثاني ..
دانياا تبتسم : احسده .. الا احسد كل اللي تعرفينه .. انتي مع الكل وانا لاحظت هذا الشئ حتى بلندن
بس اهم شئ ماتبين احد يحس بحزنك او تكدرين ع احد تبين اللكل مرتاح ..
لوجين تحط يدهاا ع خدهاا وتبتسم : شوو دخل هاا الكلاام كله ..
دانياا سكتت شوى : لوجين ..
لوجين : ههههم .. اسمعك ..
دانياا : لوو ..... لو لك اخت بتتقبلينهااا ..
لوجين تبتسم : بقتلهاااا ....
دانياا ناظرتهاا بصدمه : شنووووووووووووو ..
لوجين : ههههههههههههههههاااااااي .. امزح ..
دانيا : ااه خوفتيني .. طيب جاوبي ع سؤالي ..
لوجين : اكيد راح اتقبله لاني ماعندي غير ها الشئ مع اني راح انصدم ... بعدين مستحيل
دانياا : ليش ؟
لوجين : لاني يتيمه وابوووى ماله الا ام اسيل وبس ..
دانيا بارتبااك : وان كان قبل .. بعد وافاات امك ..
لوجين ناظرتهاا : دانياا ماحب دوران قولي وخلصي ..
دانياا : انا ... انااا ..
لوجين : شنووووو ..؟
......................................................................
بعد سااعه
الكل كان في موقع تصوير ... ايون ..جين .. جومان ..وفكتوريااا >> هذه الشخصياات الرئيسيه ...
ومعهم كم ممثل ..
ايون وجوماان وفكتوريا .. لاحظواا ضيق جين ... وبس سااكته ..ودايم تخطأ في تصوير
وبالهاا مو معهم ومعصبه ومتنرفزه بقوه ...
ايون : جين .. شوفيك ..
جين : اااه .. خلني بحالي .. وكانت بتمشي بس ايون مسك يدهااا ..
ايون : ماراح اتركك لين تقولي لي شوو يضاايقك ...
جين : ليش يهمك ..
ايون ناظرهاا وببروده : ايه يهمني ... مو رفيجي ..
جين ضغطت ع يدهاا وغمضت عيونهاا لتنزل دمعه ع خدهااا بس حست بيد يمسحهاا ...
ايون : انا اسمعك ..
جين ناظرته وتجمعت دموووع بعيونهااا : ضمني لصدرك ايون .. ضمني .. لاني تعبت .. تعبت ..
ايون سحبه لصدره وضمهاا بقوه وجين بعد رفعت يده وصاارت تضمه .. وصاارت تبكي بصمت ..
وايون يبتسم ويمسح ع شعرهااا : تدري دموعك ضعفي ...
جين وهي لسى دافنه راسهاا ع صدره : طلع لي اخت ايوون .... اخت
ايون " طيب حلووو .. معناه مو وحيده .. لوجين ..
جين تناظره : انا معك ما احس بوحده ايون .. الا لما رحلت عني خلاص ضعت .. حتى لو واني معهم اضحك واسولف
وهم يضنون اني نسيتك بس من يووم تركتني وسرابك ساكن معي .. اناديك ابيك بس ..
ايون : اللحين ابي اعرف شنووو موقع اختك .. انتي مو متقبلتهااا ..
جين تناظر لجهه ثانيه ومراات تحت : مدري مدري .. بس تخيل ابووى .. كان متزوج .. وامي لسااتها عايشه .. كان يحب غيرهاا الا هوو حب حيااته وامي تزوجهاا ع طلب ابوه وبس .. هو خان امي .. وحتى لما ماتت .. كان يخفي ها الشئ عني ..
ايون : طيب ليش .. وليش تزوج ام اسيل ..
جين : مدري .. اكيد حبهاا بعد ..بس ليش يخفي علي ان لي اخت .. ليش
ايون : مدري بعدين خلاص .. وكاهي اختك مو جوده .. بس منووو هي ..
جين سكتت شوى ..: دا..دانياااا .
ايون : اااه شكلها طيووبه .. بس ما تشبهك ..
جين حطت يده ع صدر ايون وبعده ...: اااه انا اساسا ليش بين يدك .. وحاضني بعد ..
ايون رفع حاجبه : شنووو ... هااا .. اقول ترى انت اللي طلب ها الشي ... ترى مو ميت عليك ..
جين عطته ظهره وكان ملامحه حزن ... *مو ميت علي* ..: طيب ومشى وتركه
ايون : اااه شوو سالفتك لوجين .. ليش مزااجك متقلب ؟؟... وابتسم .. اااه ليت ماا تركتك ..
جومان : ابي اعرف شوو سالفتكم .. قبل شوى ضامين بعض واللحين .. وناظر لمكان اللي راحت له لوجين ...
ايون وهو يحك راسه : ياخي ندري شو فيهااا ...
جومان : ههههههههه بس بتقدر عليهااا ..
ايون : راح نبدااء من جديد ...
جومان : اهم شئ تردون لبعض .. فجأه حس جومان انه بطيح وراء وكأن شخص يشده لوراء ..
ايون مسكه .. : جومان شووفيك ..
جومان : هاا مدري يمكن تعب ... لاتخاف راح يزول مع وقت ..
ايون : موو مرتاح خلنا نروح نفحصك ونتأكد ..
جومان : لااا ماله داعي ..
ايون وهوو مو مرتاح وموو مقتنع : طيب ..
وكملوااا تصوير ..
....
ساعه 8
كيوري : ابي اعرف اللحين مو تعب ع لوجين تصور اغنيتين ..
نور : هي اللي تبي ها الشئ ؟..
جومان : بس كلمات الاغنية حلوووه ..
ايوون يطلع من حمااام وهوو يمسح شعره بفووطته ..: بس اغنيتنا راح تطلع بكره ع تي في
جومان : وهذاا اللي محمسني .. :^^
ايون : وين لوجين ؟
يوري : اكيد نايمه ...
نور : عزالله نومتهاا نومت اهل الكهف .. لان باين عليهاا التعب ..
دانياا : انا بدش انام .. ومشت وتركتهم ..
اسيل : شوو فيهاا هذه ؟.. من يوم دشت وهي مو ع بعضهااا ؟
نور : مدري .. الا اسيل وين رحتي ؟؟..
اسيل وهي فرحاانه وتهمس لهااا : امي .. ردت كل حلال لوجين ..
نور : جد ..متى ؟
اسيل وهي معصبه شوى : من زمان اظن لما كنا في اخر سنه بالجاامعه ..
نور : جد بس ليش ماقالت لناا لوجين ؟..
اسيل : مدري عنهااا ... بس اهم شئ هم وزاح ..
نور : ههههه تغيرتي واجد اسيل ... موو زيا ول تذكرين اول كيف كنتي ..
اسيل : اووف لا تذكريني .. اكره نفسي ..
جومان : ع الاقل عارفه ..
اسيل : هيييه .. خلاص انسووو ..
نور : وين ايون ؟؟؟
كيوري وهي تبتسم : عند الحب .. ههههههههه
جومان : اوووووووه .. لا ..
في غرفة لوجين ...
دخل ايون بشويش .. بس شاف لوجين قاعده تبدل ولبست بلوزه سودااء توصل لنص فخذهاا ووسيعه نص كم ... وكانت بتشيل
بنطلونهاااا السكيني ... انصدمت بايون .. بس ابتسمت وجلست ع سرير وظهرهاا اتجااهه و شالته وصااارت لابسه بلوزه بس
لوجين وهي لسى جالسه : ابي انام ..
ايون : ليش مانمتي ؟؟..
لوجين : لا وتضاايقت من لبسي فشلت كل شئ ولبست هذاا بس ..
ايون : شنووو قصدك ...
لوجين وقفت ..اقصد جين واقتربت منه ومسكت يده وصاارت تمرر يده ع جسمهااااا ..ع بلوزه طبعااا ..
: اللحين فهمت ..
ايون يبلع ريقه ويناظر ليده اللي لسى ماسكتهااا لوجين وحااظتهاا على صدرهاا *وسط*
ايون ماتحمل مسك وجهها وسحبهاا وصاار يشفهاا بقووه .. وهي تحااول تبتعد بس .. ماقدرت .. لين شاالهااا
ورمااهاا ع سرير وصار فوقهااا وثبت يدهااا ع سري وظل ينااظرهاا ... وهي تنااظره بخوووف .. ويده يمررهاا ع جسمهاااااا
وع صدرهااا يلمسه بخفه وعينه بعينهااا ويلمس رقبتهاا وشفتهااااا .. وابتسم وهو ينااظرهااااا وصااار
يقترب .. ثم يقرب .. ثم قرب بعد .. وهي غمضت عيونهاااا ... بس حست بفمه ع جبينهاااا وثم شافته يقووم .. وعدل شكله ..
وطلع .. امااا هي حطت يدهاا ع صدرهااا وصااارت تتنفس بسرعه ...: اااااااااه ليش .. سوى جذي ... وغمضت عيونها وهي تتذكر
لمسااته ولما شفهاااا .. ابتسمت .. ياليت ..وسكتتت .. اااااااااااااه ..
........
جوماان : وااه متحمس اخيراا بيعرض ...
ايون : هههههه اهداء شوى ... بتشوووفه ..
لوجين وهي تطلع من غرفه ولسى فيهاا نووووم ولابست بيجاامه غير بلوزه اللي عليهااا امس : امممممم شنوووو هذااا .. ليش مجتمعين ع بكرة الصبح ..
نور : يادلخ اليوم بيعرضووون فيديووو اغنيتناااا ووو بعد بنشووف تصويركم .. اخيرا ايون مثل زي مااهووو لا شعر طويل ولا بنووته ..زي الاولى ههههه
لوجين : ااه .. طيب دقايق بغسل وارد .. و دشت حمام بس انصدمت وهي تناااظر شكلهااا .. رقبتهااا رايحه فيهااا ولماا شاالت بلوزتهاا شاافت اثاار مص .. وعض .. ع صدرهااا وكتفهاااا وخصرهااااا .. : شنوووووووووووو هذااااااااااااا .. لا مستحيل هو طلع ..
وطلعت بسرعه وناظرت لايون ... اللي ناظر لهاا وابتسم ..
لوجين : ايوون شنووو سويت امس .؟
ايون : اممممممممم ولا شئ نمت معك وبس ...
لوجين : شنووو ؟..
نور : بناااااااااااات خلاص .. بعدين لوجين .. انسي .. وتفاهموا بعدين .. اااه منكم بس ..
لوجين : طيب بسكت .. بس ماراح انسى .. وناظرت لدانيااااا .. بس ما هتمت وجلست ..
واخيرااااااااااااا نزل فيديوووووووووووهم ...
وهذاااااااااا هووووو ..... >>> طبعاا هوو فلم غنااائي وانا نزلته كاامل ....
https://www.youtube.com/watch?v=RHqRhy4IdDk&feature=youtube_gdata_playerhttps://www.youtube.com/watch?v=CjZsfSEXetw&feature=youtube_gdata_playerhttps://www.youtube.com/watch?v=YrPTE-d8MSs&feature=youtube_gdata_player..........
هووون اتوقف ...
الباارت 34 احتمال يكون اخر بارت ..... وفيه ....
https://www.youtube.com/watch?v=VKlGimmzQdY&feature=youtube_gdata_player