بحاول قلب وبعدين سكرات الحزن بكتبها لكم بس خلوني شوى ان تعدل الوضع رديت لكم .. وبعدين بعضكم صار عنده سبب توقف رواياتي .. بس انا دايم ما ارد اللي يطلبني وطلبك ع راسي والله .. بس امهلني كم يوم اسبوع شهر مدري ...
منور قلب ...
boya-3z الإثنين أغسطس 27, 2012 11:38 am
ننظظررك
و اخخيرا ب اعرف وش يصير
يب يب اخيرا الحلقه الاخيره بتنزل .. منور قلبي ..
»AŁ 8MAR« الإثنين أغسطس 27, 2012 6:22 am
A8sa Mlak كتب: جيين ياقلبوو ابدعتي في البارت وبنتظرر الجزء الاخير .. جد متحمسه وفي نفس الوقت زعلانه انه بتخلص الروايه
لبى قلبكم جد بشتاق لطلتكم ..
جذابه بس غداره
عدد الرسائل : 135 الموقع : في البيت العمل/الترفيه : طالبة المزاج : ;الليَ مآيعجب? » طبعـيْ ، ترى مآهمنيْ ..3-| تاريخ التسجيل : 24/03/2012
عدد الرسائل : 887 الموقع : فبيتنا ؛) تاريخ التسجيل : 06/07/2012
موضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:27 am
Frankness I am sad and upset a lot because you will stop your creativity in writing dazzles everyone loved them through the Korean art beautiful novel ~ and eagerly waiting for you 😔😔
. Gain .
عدد الرسائل : 1218 المزاج : رايقه ع الاااخر .... تاريخ التسجيل : 03/06/2012
سوري ع تأخير ... انا ارسلت البارت لميشوووو وهي انشاء الله تنزله لكم لاني ما اقدر انزله حاولت انزله من لاب بس مارضى لان مماقدرت ادش منتدى وبعد ما اقدر انزله من جوالي ..اساسا ماقدرت انسخه ع جوالي عشان جذي ارسلته لميشووو ... سوري ع تأخير مع ان بارت جاهز من زمان بس ما ضبط معي وكل شئ ضدي ...
جين ... >>> ترى داشه من جوالي بس للتوضيح ....
ككشتي عآلم من آختيآري
عدد الرسائل : 530 العمر : 29 الموقع : AD العمل/الترفيه : StudenT المزاج : CoOl. . . تاريخ التسجيل : 28/06/2011
لوجين دقت من جوالهاا ع كيوري ... دقاايق سكرت .. لوجين : تطمنوو هو بس ارهااق .. نور : ابي اروح له ... لوجين : طيب بس مو اللحين .. اكيد اللحين نايم وايون وكيوري عنده .. نور : بس هذاا جوماان وابي اكون معه .. لوجين : ااه طيب روحي بس خذي احد معك . يوري وفكتورياا : بنروح معهااا .. لوجين : اوكيه انا بعد بطلع .. اشتري شئ لجومان واللحقكم ... نور : اوكيه .. دانياا : بروح معك لوجين .. لوجين : لاقلبي روحي معهم .. وانتم نارا ..اسيل .. ماراح تروحون لجومان .. نارا : بلا اكيد ... بس حنا بعد مانبي نروح ويدناا فاضيه .. اسيل : اجل تعالي معنااا .. لوجين : لا احب امشي بروحي واخذ ع راحتي .. نارا : اوكيه ع راحتك ... وطلعواااا ... نارا واسيل في سيارة تاكسي .. ولوجين ع رجولهاا تحب تمشي .... وبااقي مع فكتوريااا في سيارتهاا
... في المستشفى ...
د : انتواا تقربون للمريضه ؟.. ايون : حناا نكون ربعهاا وخواتها بعد ... د: يعني مالكم صلة قرابه معهاا ... كيوري : دكتور شنوو فيه .. د: لازم احد اهلهااا يحضر .. لان حالتهاا ما تتحمل التأجيل .. ايون : شنوو قصدك .. د : طيب تعالوا معي لغرفتي وهناك اشرح لكم .. ودشووو الغرفه ....
د : انا راح اشرح لكم وضعهااا ... انتم يمكن ما سمعتوا به لكنه مرض نادر ويصيب المخيخ ويفككه والاعراض راح تكون بطيئه بس راح تستمر مالم ... ايون : شنووو ..؟ د : مالم نسيطر ع مرض ونغلبه .... مادام هوو لسى في بدااية مراحله .. فلهاا امل بالشفاااء .. ككيوري : حلووووو .. اجل شنوو نتظر .. ايون : كيوري اهجدي هو ماخلص كلامه .. د .. ابتسم ..: الاطبااء لقوا علاج له بس مو متأكدين بالنيجه ..و ايون : راح يكون جومان اول من يستخدمه ... د : ايه .. بس بعد راح يتعالج علاج طبيعي ... لانه احتمال ماراح يتحكم برجوله وجسمه بشكل عااام .. كيوري : مو كثير ... ايون : المرض مو هين .. ورحلة العلاج راح تكون طويله .. جومان ماراح يتحمل الخبر خاصه انه راح يكون حبيس سريره .. د : مو هذاا بس حتى انه ماراح يتكلم .. بس بالعلاج راح نسااعده ... لازم نساافر للعلاج بالخارج .. كيوري : بس نووور .. شو راح يصير لهااا .. ايون : لوجين معهااا .. لاتخافين كيوري : طيب من يخبر جومان .. ايون : خله علي ...
..........
في مكاان اخر ... كانت تحااول تفلت منهااا بس كاان اقوى منهاااااااااااا لوجين : اقووول وخر ايدك عني .... : مو قبل اخذ اللي ابيه ... وسحبتهاا لصدرهاا وصاارت تتلمس لوجين من تحت .. لوجين : ااه اقوول ابعد عني .. شوو تبي ..ما اخذتوا اللي تبونه خلاص خلوني بحاالي .. : انتي ما احد ينشبع منك ... وتلحس رقبة لوجين .. لوجين هني تجمدت .. : لا لا .. وشعرت بيدهااا تدخل تحت بنطلوونهااا ... لا .. وقفي .. لا لااااااااااا .. فجأه حست بيد تسحب لوجين ... : لوجين اركضي وهذه خلي حساابهاا معي ... : اوووه .. بابتساامه ع جنب ... هلا نارا .. وين غيبه ناراا : انت ان قربت من لوجين ماراح اتركك في حالك .. ساامع .... البنت البويه بس تناظر وتبتسم .. يعني مسألة تحدي ... ناراا : ليش ها الابتساامه .. للحين ما تغيرتي .. دايم حقيره وماعندك ضمير بلاا تتسلين ببنات الناس.... مالت عليك صدق هلك ماربووك .. البويه :....................... ناراا : هذاا اخر انذار لك ولا .. البويه : ولا شنووو .. نارا : راح اقتلك بيدي .. ومشى وتركه .. بس في نص الشاارع البويه قربت منه : ترى حبيبتك ما تقل عنهااا .. ترى هي بعد مشتهيتهااا .. نارا ناظره وعينه كلهااا شرار وركض له وصاار يتضااربوون ويتهااوشون في نص شساارع واسيل سمعت صووت هواش طلعت من محل وشاافت لوجين واقفه ع رصيف و عيونهاا دمووع .. كانت تبي تمشي لهم بس دانياا صرخت باسم لووجين .... لانهم سمعوااا صووت سيااره راكبهاا باين انه فقد سيطره عليهااا وارتطم بنااراا والبووويه .. اسيل طاحت من صدمه وهي تصيح من هولل منظر ... لوجين ركضت تشوووف ناراااا .. وارتاحت لان فيه نبض ..صرخت ع دانيااا .. اتصلتي ع الاسعااف دانياا وهي تبكي هزت راسهاا بمعني ايه ... ودقاايق تصل سيااارة الاسعاااف ... وبعد نص سااعه دشواا المستشفى .. لوجين كان قميصهاا فيه شووى من دم ناراا ... : انا بروح اشوف جومان .. وانتي يا دنياا اجلسي مع اسيل دانياا " طيب .. .. وناظرت للوجين .... لوجين انتي كيفك اللحين .. لوجين تبتسم : لوصار شئ لناراا ماراح اسامح نفسي ... انا السبب .. اسيل وقفت : لاتقولين جذي .. هذاا قدره .. اللمهم انه مامات . دانياا : اهم شئ ذيك البويه تستاهل مووت ... احسن .. لوجين : دانيااا لايصير قلبك قااسي ... ترى ماوراه الا تعب ... وابتسمت ...خليك ايزي وبس دانياا وقفت وباست لوجين ع خدهاا : ع راسي يا اغلى اخت .. لوجين تمسح ع راس دانياا : ههههه .. الله لا يفرقناا ... ..ااه .. يالله انا شوى وبرد لكم اسيل : اووكيه .. وراحت لوجين للشله .. ولما شاافوهااا انصدمواا خاصه ايون ركض لهااا .. ايون : لوجين .. شنوو صار .. شئ يعورك .. لوجين تبتسم : ولاشئ .. نور : شلوون وهذاا الدم .. لوجين : هذاا دم .. وغمضت عيونهااا .... ااااااااااااه .... دم نارا فكتورياا : شنوو صااار ... لوجين خلوني اشوف جومان اول ونجلس .... وثم قالت لهم كل شئ .. ايون بااين عليه العصبيه بس سااكت ... وحس بيد ع يده ..وناظر وكانت لوجين تناظره بابتساامه ع جنب .. لوجين : انا بخير ايون .. هدي .. ايون حط يده ع يدهاا : لوو احد لمسك .. والله اذبحه .... لوجين : خلاص ... ووقفت .. انا بشووف ناراا .. قام الكل .. لوجين لوين ... نصفنا هني وباقي يجئ معي .... في نهااية الامر البويه توفت بعد دقاايق من وصولهاا وحاولوا ينعشونهاا بس مافيه امل ..... وناراا صاار مشلول واسير كرسي المتحرك وهو راضي بقسمته .. واسيل لاصقه فيه 24 ورفض يرجع لديااره ويظل مع شله اما جوماان فانصدم وخاصة ماتقبل مرضه بدااية الامر ... بس بعد ان اقنعه ايون وان رحلة العلاج تكفل بهااا هوو بنفسه وماراح يخبر احد .. وانه بساافر ليكمل تعليمه بالخارج ...
في غرفة جوماان ونور ..
جومان كان يناظرهاا وهي تعدل شعرهاا ع تسريحه ... نور : جومان ... جومان .. جومان انتبه : هااااا ... نور : شووفيك ..مو ع بعضك ... جومان : ما ابي اتركك واروح .. نور وقفت وجلست فووقه ... وتشفه بخفيف .. : حبيبي انت بتروح عشاان مستقبلك .. وهو كم شهر وترد لي جومان * أي مستقبل .. مدري ان برد او لااا .. نور حط راسهاا ع صدره وتشمه وتدفن نفسهاا اكثر ... حست بيد جوماان ع ظهرهااا .. وناظرته لترتفع وتشف فممه وخده وذقنه .. ورقبته ..وهوو يفك قميصهااا لين ماظلت الا بالستياان وحضنهاا لين صاار فوقهاااا .. وصاار يبوسهاا في كل مكااان .. ناظر لبين فخوذهاا وناظرهااا .... وشااف الابتساامه الممزوجه بالخجل ونوور فهمهااا .. وظلواااااااااا في غرفتهم ساااعااات دانيااا : شنوو هذاا .. لوجين تبتسم وكانت تقرااء مجله : انتي لا تهتمي ... ايون جلس جنب لوجين وهمس باذنهااا : مشتاق لك .. لوجين وعينهاا ع مجله ولا طالعت ايون ..:.... والمطلووب ايون : اقول لك مشتاق وتقولين شوو مطلوب .. لوجين قفلت مجلة وناظرته : انت ماتلاحظ اني مول وجين اللي بالجاامعه .. انا موو بسهوله استسلم لك ... وفجأه حست بفم ايون ع فمهااا حتى حست بلساانه في فمهاااا ... وبعد .. لوجين وقفت : شنووو سويت .. ايون يبتسم ويحط رجل ع رجل : حبيبتك واشفهاا .. لوجين تبتسم بسخريه .. : لاتنسى من ترك ثااني ... دانياااا : وااااااااااااااااوو لوجين اغنيتك .... لووجين مره تناظر ايون ومره نتاظر لاغنية ... .. وايون فهم ان هذه الاغغنية موجهه له .. وجلس يطالعهاا باهتمااام ... https://www.youtube.com/watch?v=bT17HGliD_A بعد ما انتهت الاغنية وقف ايون ووقف جنبهااا : كاان ستاايلك بووى خقه .... بعدين غصب عني .. ومشى ولوجين تناظره ... لوجين : كلامك ماراح يؤثر فيني .. ورفعت يدهاا ع فمهاا وتتذكر بوسته وتبتسم .... بس ايون دش فجأه وهوو ينادي دانيااا لوجين بعدت يدهاا بسرعه وتناظره ..* انتبه لا ما اظن ... دانياا : هلاا .. ايون : خلاص ... وطلع بس كانت فيه ابتساامه ع فمه وعض شفته .... لوجين راحت لغرفتهااا وطاحت ع سريرهااا ..... شوو اسوى احبه ..احبه ... بس مابي اضعف قداامه .... اوووف وغطت وجهها بالمخده ..
...............
بعد 4 ايااام ... وهو .. يووم سفر جومااان ...... نور و دمووعهاا اربع : لاتنسى حاول تدق علي وطمني عليك .. جومان يبوس جبينهااا : لاتخافين .. نااظر لايون : هي باماانتك .... ايون وهوو يحط يده ع نوور : هي بعيووني لين ترجع .... جومان بدون مايحس نزلت دمووعه .. لوجين قربت منه وهمست له ... انشااء بترد بعدين مستقبلك اهم .. جومان همس : شلون ومرضي .. بس سكتت .. لوجين ناظرته بصدمه .. بس هوو مشى لسياارة التاكسي .. لانه رفض احد يجئ معه للمطاار .. ومشى وتركهم ... الكل دخل بيت الا لوجين واقفه وكلام جومان راسخ في ذهنهاا ... شلون ومرضي .... : شنوو يقصد ... وركضت وركبت لاقرب سيارة تاكسي ..وايون وفكتورياا ينادونهاا بس ما لحقوهاا .. ولحقت جومان ع مطاار بس ثواني ويدش للرحلته ... جومان كان واقف بيدش وقدم كرته بس سمع لوجين تناديه .. عرف شوو تبي .. بس قال شئ واحد : جواااب تلقينه عند ايوون .. ودش طيااره .. لوجين واقفه ... وهي تفكر بالمصير الشله .. ليش يصير جذي ... : لازم اكلم ايووون ... وع لطول ربع ساعه وهي بالبيت ودشت ع غرفة ايون حتى ما استأذنت .. ايون كان نايم ع سريره .. ولابس بس شوورت .. لوجين : ايون قول لي شوو سالفة مرض جومان ... ايون : بسم الله اشفيك ... ومن قال عنه ... لوجين : هوووو .. يالله تكفى قوول .. ايون بالاول خليني اللبس .. لوجين لاحظ ان جسم ايون من فوق عاااري وناظرت لتحت ... ايون : هااا اللحين تستحين مني لوجين .. لوجين تناظر ليمينهاا : ااحم ... قول اسمعك .. ايون تعالي جلسي جنبي اول .. لوجين ابتسمت : مايحتااج .. قول وخلص .. ايون : طيب ..... وقاال لهااا كل شئ .... لوجين كانت بتقول شئ بس تفااجؤؤ بنور تدش وهي بصيااح ومصدوومه من اللي سمعته .. نور بصرااخ : لااا شلووون يموت .... لا جومان ماراح يموووت ... لاااااااااا .. وصارت تبكي بحالة هيستيريه .. لوجين خافت لانهاا لاول مره تشووف نور جذي ... والشله دشوو الغرفه ع صراخ نوور .. وبعدهااا اغمى عليهااااااااا مر يومين ...
لوجين : شنوو نسوى مانقدر نتركك نور لحالهااا ... دانياا بحزن : تغيرت صاارت بس سااكته او تمسك صوورت جوماان وتبكي .. بس شوى سمعواا صرااخ اسيل ... لوجين مو كأن صراخهاا في غرفة نور وجوماان .... ايون ولوجين ركضووو لينصدموون من منظر نووور .. كانت طايحه جنب تسريحه ويدهااا جرحتهاا بالموووس وصاار غرفة بركة دم .. ايون بسرعه شالهاا وركض للمستشفى .. ولحقوا عليهاا في اخر لحظه ..... والطبيب خبرهم انهاا مصاابه بحالت اكتئااب .. ولازم لهاا راعيه خاصه .. او شئ يغير حالتهاا .. لوجين كانت تبكي ع بنت عمتهااا ...ايون ما قااوم وهو يشووف دموعهاا ضمهاا لصدره .. لا تبيكين ..اللحين صاارت احسن .. لوجين : كنت بفقدهاا ايون ... كنت بفقدهاا .. ليشت بون تتركوني ليش ما تفكرون قبل لا ...قبل لا .... وكملت تبكي .. ايون صار يهديهااا .. ونور ظلت بالمستشفى لليوم الثااني ... وداانياا ظلت معهاااا بس دانياا نامت وولما صحت لقت سرير نور فاضي ..خافت وصاارت تدور في كل مكااان .. بس مالقتهاا .. وخبرت الشله اللي انتشروو يبحثوون عنهااااااااااا ...
في مكااان بعييييييييد ...
كانت تمشي ولا تعرف هي وين بس تبي تطلع من هذاا مكان وتحس بحزن وضيقه .. : وينك جومااان وينك ... احم اسمعوووووووو هذه الاغنية وبعدهاااااااااا كملوااا قراايه ..
كانت تمشي لين وصلت لمكاان وسمعت صووت احد يدور في زبااله ... ناظرته شافته طفل عمره 7 سنين .. ظلت تناظره وفجأه جاء ع بالهاا جومااان .... : جوووماااان .. الطفل : همممممم .. نور ناظرته بصدمه : اسمك جومان .. الطفل : ايه .. نور قربت منه .. كان ريحته كريه وثيابه وسخه ..: وين هلك .. جومان الصغير ..: مدري ... انا اسكن لحالي .. نور : وين . جومان : بالشاارع .. نور بحنان : طيب تجئ معي وتسكن عندي ... جومان ببراءه : تصيرين امي .. نور ضحكت : اصير امك ..اختك .. اللي تبيه .. جومان فرح ووافق وركبت نور سياارة تاكسي .. ووصفت له الحي اللي ساكنه فيهااا ..ووصلت .. دشت البيت وشاافت الكل جالس في صاله ينتظروون ولما شاافوهاا ركضووو لهااا .... وهي طمئنتهم وخبرتهم عن جوماان الصغير اللي رحبووو فيه .. لوجين : راح يكون الاغلى فيناا دام باتسم الغالي .. ايون : اكيد .. لوجين كانت بتد غرفة بس سمعت ايون يناديهاا .. لوجين : شنوو ايون .. ايون : تعبت لوجين .... تعبت .. ابيك ليش ما تحسيين فيني .. لوجين : تبيني من أي ناحيه ؟؟.. ايون : لوجين اناا احبك وابيك ملكي .. ردي لي لوجين قربت منه : شنوو قلت .. ايون : ابيك لي .. لوجين : لا قبل .... ايون ابتسم وقرب منهااا : احبك احبك احبك .. لوجين حمر وجههااا : طيب ... ودشت غرفتهاا .. ايون وقف شوى ..: اااه والله ما اتحمل ..واللي فيها فيهاا .. ودش غرفه .. كانت لوجين بتشيل قميصهاا .. بس نزلته لما دش ايون وقفل باب ورااه .. لوجين خافت : ايوون .... ايون وهو يقرب : عيون وقلب ايون .. لوجين رجعت ورااء لين لصقت بالجداار ايون حاصرهاا ايون : لمتى تعذبيني ..... والله توبه اتركك توبه ... لوجين تبتسم : بس هم ماراح تاخذ اللي تبيه .. ايون رفع قميصهاا وشااف وشم وباااسه .. وهوو شاال قميصه لوجين وهي تلمس وشمه : جد غبيه مافكرت في وشمك .... ايون ابتسم : ههههه لانك دلخ لوجين : شنووووو انااا ....وسكتهااا ببوسه ع فمهاااا وشاالهااا ع سرير .... وشال لبسهااا كله وهوو بعد تمووو بدووون شئ .... ايون : مو مصدق اخيراا بين يدي ... لوجين : ان كررت وتركتني احلم ارد .. ايون شفهاااا : السمووحه قلبي ..
...............................
بعد سنتين
كان جومان الصغير و نور وايون ولوجين جالسين بحديقة البيت .. نور : جوماان يالله امسك هذه ... وترمي كوره عليه .. وهو يركض .. اما ايون كان يناظرهم ولوجين كانت بين رجوله وراسهاا ع صدره .. وكلام الغزل والحب وبوس .. وفجأه الكوره راحت لمكاان بعيد ليمسكهاا شخص ... نور تناظر منووو بس تجمدت ولوجين ماعرفوا شوو سالفتهاا وناظرووو لتكوون مفااجأه .. كان جومان واقف وشاايل كوره ..: شووو مافيه حمدالله ع سلامه ... نوور ركضت ودموعهاا ع خدهااا وهي تصيح .. ان حبيبهاا رد لهااااا ... وطبعاااا الشله سمعوا صوت صياح ليفااجأ هم بعد .. وسووو بااارتي وعزمووو الكل حتى رولا وحلى و يونااا طبعااا نور وجوماان ظلواا معااا وتبنووو جومان الصغير .. وسكنواا بيبت لحاالهم .. رولا يونا حلى ولسى هم ع طريق احلامهم اسيل وزناراا سمن ع عسل .. ونارا الان يعيش مع اسيل بدبي .. ويوري ودانياا و فكتورياا لسى هم في نفس البيت بكوريا ..طبعاا مع ايون ولوجين .. اكيد تسئلووون عن ايون ولوجين ..... انا جبت لكم فيديووو حقيقي عنهم .... ايون هي الي شعرهاا طويل .. ولوجين تعرفونهااا .. البووى ..>>>> لا تسئلوني شلون عكست الادوار بس شوفووو و استمتعوووو .... https://www.youtube.com/watch?v=MGYPY6jBLM8&feature=BFa&list=PLC815776A0326B990
اخ توني اقراء بارت وانتبهت اني ناسيه فيديوووو ... وميش نبهتني بس نسيت ..خخخخخ اللمهم هذا هوو الفيديو لما كانت نووور تمشى و سراب جومان دايم معها الا تتبعه >>> صارت قصه ..اخ ادري اتفلسف اللمهم هذا هووو فيديو ..
محد شراتي
عدد الرسائل : 867 العمر : 25 الموقع : بوظبي داري والامارات بلادي العمل/الترفيه : عودة لأحضان دافيه المشاعر المزاج : دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي تاريخ التسجيل : 26/07/2012
تسلم ايدينج على هالناهيه الغاويه حيييل بس ياريت لو البويه قبل لاتموت طلبت منهم يسامحونها جان احلى بس هايزتها وربنا يرحمها واما عن جومان فرحت ححيييل بشفائه بس صعبه شلون تحملت نور فراقه زين انها عدت على خير واما لوجين وايون اسعدني ردهم لبعض وامممم حبهم الخالد وما البقيه نهايتهم حلوه ومستمره بفرحه و سعاده مديمه انشا الله ومشكووووره حيل جين وثانكس ميشو على انه ساعدج واتمنى صج تكتبين روايه ثانيه لاننا بنشتاق لج ولكتاباتج غلايه والمعذره لو قصرنا فحقج
Saz.
عدد الرسائل : 887 الموقع : فبيتنا ؛) تاريخ التسجيل : 06/07/2012
يالبيييييييييييييييييييييه قسم مافي اروع من هالروايه تسلم يديج جين قسم النهايه رووووووووووووعه قسم للحين مؤ مصدق انها خلصت بشششششتااااااق لرواااايه من جد و اكيد لج ياجنون < دلعج هذا مشكوره مره ثانيه على هالروايه الخققققققققققه وبقوه و خاصه انتي اخق منها و النهايه روااااعه < متأثر للحين
يووووه خلصصصت وربيي انغبنت بسس اكيد بتعيشينا نفس الاجوآء ب روايه جديده من افكآرك جين
صقيقتك 3TAAB
اممممم مدري ان بنزل روايه ثانيه او اكمل سكرات حزن .. مدري ..
لبى صقيقتي ... ^^
زومي الأربعاء أغسطس 29, 2012 5:43 am
يالبيييييييييييييييييييييه قسم مافي اروع من هالروايه تسلم يديج جين قسم النهايه رووووووووووووعه قسم للحين مؤ مصدق انها خلصت بشششششتااااااق لرواااايه من جد و اكيد لج ياجنون < دلعج هذا مشكوره مره ثانيه على هالروايه الخققققققققققه وبقوه و خاصه انتي اخق منها و النهايه روااااعه < متأثر للحين
لبى قلبك زومي ...احم اساسا احب اسم جيون لانه اسم ايون اقصد المغنيه اللي تقمصة شخصية ايوون ..
وتسلـميـن جيـن عُ هـآلنهـايهـ آللي آكثـر من عجيبـهـ وبعـد ثـآنكـس لميشـو لآنهـا سـآعدتـج وآنشالله تكتبيـن روآيهـ يديدهـ ثـآنيهـ وحتـى لو بعـد سنهـ ترى بتلقينـآ نتريـآج يُ عسـل
يالبييييييه بس ... فديتك قلبوووو
محد شراتي الأربعاء أغسطس 29, 2012 5:02 am
تسلم ايدينج على هالناهيه الغاويه حيييل بس ياريت لو البويه قبل لاتموت طلبت منهم يسامحونها جان احلى بس هايزتها وربنا يرحمها واما عن جومان فرحت ححيييل بشفائه بس صعبه شلون تحملت نور فراقه زين انها عدت على خير واما لوجين وايون اسعدني ردهم لبعض وامممم حبهم الخالد وما البقيه نهايتهم حلوه ومستمره بفرحه و سعاده مديمه انشا الله ومشكووووره حيل جين وثانكس ميشو على انه ساعدج واتمنى صج تكتبين روايه ثانيه لاننا بنشتاق لج ولكتاباتج غلايه والمعذره لو قصرنا فحقج
بصراحه ماجاء ع بالي اني اخليها تتووب . لاني اكتب وما اعرف شوو كتبت وبعدين بعد كلامك معك حق بس بعد في ناس الله لا يبلانا قلوبهم حجر ومستحيل يتوب او يفكر فيها ... وبعدين وين قصرتوو في حقي الا قولي العكس صحيح ...