منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه

Al R'3AD
زومي
shrshor boya
لوليتا
إيـ#الدلوعهـ#ـمو
malak
Boya Na9our
Yse
boya-3z
ورده بني
HanoOsha7
ياررررررررررررررررب رحمتك
زَحْمـهة مِشآآآعّر♫
مخآإؤيه ألقمرآ
Akwas Boya
حلاها في حياها
fro7h
انوثه صاخبه
zozo Booya
almeer
soul
عربجۃِ سِبيعيه? ‘ !
saroonh
كبرياء ..
Silєит
رآسكـ آجيبۂ☆
#استغفرالله واتوب اليه
أعشقكـ
حلمي أتنفسك
inb6a7
Sa3oud booya
sdomi
dnd
غرامها القذر
38 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
boya-3z

boya-3z

انثى عدد الرسائل : 139
العمل/الترفيه : ممع. الححبَ
المزاج : رآييقققق

قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2012 9:43 pm

مم آقققول غغير اللهه يكون ب عونككك حبيبتــي

>> اللي تسب البيويات ككل شخص وله تفككير

ورجاء اكرمونآ ب سكوتكم مو كل البويات مممثلل بععض

ورده بني

انثى عدد الرسائل : 9

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 9:50 am

اختي استغرب منك كيف تقولين مو كل البويات زي بعض

اصلن يعني كون انك ررضيتي انك تحطين نفسكك تحت مسمى بويه فكل شي قذر تسويه البويا ينطبق عليك حتى لو انتي ماتسوينه لانك رضيتي تحطين نفسك تحت مسمى بويه

ربي خلقك انثى وبويه يعني مستررررجله يعني ولد يعني لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ومن النساء بالرجال
وانتي كون انك مخليه نفسك بووووووووووووووووووووووووووي يعني ايش معناه

يعني الحديث هو الي يشرح لك معناه
يعني ترضين ياختي الغاليه ينطبق عليك حديث الرسول عليه الصلاة والسسلام وربي يلعنك ترضين لعنة الله تحق عليك

اسئل ال
له لكن الهدايه
Yse

Yse

انثى عدد الرسائل : 436
العمل/الترفيه : .
المزاج : .

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 3:15 pm

ورده بني كتب:
الله المستعاااااااااااااااااااااااااااااااان ومالقيتي تكتبين الا بمنتدى بويه مثل عمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك الله يشل اركانها
شوفي اذا كككنتي صااااااااااااااااااااااااااادقه فأسئل الله العلي العظيم ان يفرج همك ويكون بعونك ويشل اركان عمتك الله ينتقم منها الله يصب عليها سوط عذاب ويكن لها بالمرصاد انه القادر على ذلكـ

ثاني شي هذا المنتدى منتدى بويه الله المستعان ماادري كيف الناس داخلين جو ومسجلين فيه واله مادخلت وسجلت الا ناصحه
كل الي ينزل بذا المنتدى عن بويات وحبهم وحركاتهم وانهم مستمتعين وتعالي شوفي الردود وااااااااااااااااااي مره حيلوووووووو حماس واااااااي استمتعت ولو تعرفي ايش محتوى القصه محتوى القصه سحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق والعيااااااااااذ بالله شكلكم يابويات تستنووووووون ربي يجب لكم المرض الي انتشر بالغرب للي يسوووون السسسسسسسسسسسحاق والمشكله عاد ماخفتم من الله خافو على انفسكم ترى المرض مزمن تراه مثل الايدززززززززز واخس مير الايدز ذحين له مهدائات بس ذا المرض ماضنتي اله اذا التقبيل المحرم الي بين بنت وبنت وولد وولد وتقبيل ماهو بريييييييييي تقبيل قذر نجسسسس يجيب امرااااااااااض لليل فكيف بالسحااااااااااااااااااااق الله المستعااااااااااااان اختي ليتك ماتكمليييييييييييييييييييييييييين وتروووووووووحين تطرحين مشكلتك بمنتدى اسلامي منتدى تلاقين الردود السليمه فيه والاحسن ماتطرحينه انا اقولك على مكان تقولين فيه قصتك هذي وحلاها مضمون

تعالي خلك معي

انزلي كمان شوي المكان معهم مررررررررررررررره

قومي توووووضي وافرشي سجادتك والبسي شرشفك وبالله عليك قولي كل كلامك هذا وانتي سااااااااااااااااجده لربنا والله ثم ووالله ثم والله لن يخذلك ربي وسينصرك ويستر عليييييييييييييييييييييييك وراح تحسي براحه مابعدها راحه صدقيني

هنى والله بعض البنات تقرا وتتخيل كانها شايفه فلم لا وتتحمس بعد وانا قلت البعض
اي والله منتدى بوية وش ترجين من وراه

بنات الي حاطين صور شخصيه حريم متعريات
سالتكن بالذي خلق السماء بلا عمد
ماتخافون الله مااااااااااااتخافون تموتون وتتحاسبوووون ايه الله غفور رحيم لكن اله غفور رحييييم لمن تاب واصلح يابنات تكفون الله يغفر لكم غيروووو صور الحريم المتعريات حرام مايجوزززززززززز تخيلي وحده تاخدها وتنشرها وتانيه وتالته ورابعه وميه والف ومليون ياخدو الصوره وكللللللللللللللللللللللهم تحملين وزرهم يوم القياااااااااااااااااامه
يابنات لاتغركم الدنيا ولاتغركم القصص الموجوده هنى هذي كلها قصص جنسيه تدعو للحرام والله سالتكم بالله جاوبي نفسك مابغاك تجاوبيني لما تقرون قصص البويات هنى مو تتخيلين وكان فيه صوره قدامك
انتي لما احد يقولك تعرفين فاكهة البرتقاله وش يجي ببالك تفاحه مثلا لا طبعن يجي الي انسئلتي عنه برتقاله الله المستعان كييييييييييييييييييييييييييييييييف اجل لما تقرن وتتخيلن الله المستعان يابنات مايجوووووووووز شوفي عدد المشاهدات للقصه او الروايه وشوفو صاحبة الروايه كم اخذت من الذنوووووووووووووووووووووووووووووووووووب وياصبرها عليها ترى الله شديد العقاب مثل ماهو غفور رحيييييييييييييم

واتقوووووووو يوما ترجعون فيه لى الله ثم توفى كل نفس ماكسبت

Jzakk allah a5ti ^^

W allaah yhdi aljmee3 !$ Embarassed
Sa3oud booya

Sa3oud booya

انثى عدد الرسائل : 116
العمل/الترفيه :
المزاج : 3ish yoomy

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 4:33 pm

وينكك ي بععدي غريبه طولتي Shocked
boya-3z

boya-3z

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 6:15 pm

ورده بني كتب:
اختي استغرب منك كيف تقولين مو كل البويات زي بعض

اصلن يعني كون انك ررضيتي انك تحطين نفسكك تحت مسمى بويه فكل شي قذر تسويه البويا ينطبق عليك حتى لو انتي ماتسوينه لانك رضيتي تحطين نفسك تحت مسمى بويه

ربي خلقك انثى وبويه يعني مستررررجله يعني ولد يعني لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ومن النساء بالرجال
وانتي كون انك مخليه نفسك بووووووووووووووووووووووووووي يعني ايش معناه

يعني الحديث هو الي يشرح لك معناه
يعني ترضين ياختي الغاليه ينطبق عليك حديث الرسول عليه الصلاة والسسلام وربي يلعنك ترضين لعنة الله تحق عليك

اسئل ال
له لكن الهدايه

يَ حبيبتــي آنآآ مو بووويه ولا متشبهه في الرججاال

لككن انا اععععرف بويآآتت و كلامممكك صحح بس الظرووف تجججبر حياتي ممرآآآآـتتت
Boya Na9our

Boya Na9our

ذكر عدد الرسائل : 234

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 6:25 pm

سلام

اولا : الله يعيينك

ثانيا : للي تكلموو عن البويات .. لا تتكلموون الا وانتم عارفين سبب انقلابنا من بنت عاديه الى بوويه واذا بالنسبه لكم ان البويات نفس الشي ونفس التعامل اسمحولي انتم غلطانين .. اوكي انتم حاقدين علينا احنا يا البوويات خلاص وش نسوي لكم ؟
malak

malak

انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 6:26 pm

يآقلبي انتي
وربي قلبي يتقطع عليكي
ربي يكون معكي
ويسآعدكي
ووفي انتضآر التكملة
Embarassed
#استغفرالله واتوب اليه

#استغفرالله واتوب اليه

انثى عدد الرسائل : 3452
العمل/الترفيه : استغفرالله
المزاج : استغفرالله

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 6:32 pm

كويتيه كتب:
كويتيه كتب:
كويتيه كتب:
كويتيه كتب:

الله يكون بعونج

انثى عدد الرسائل : 5005
المزاج : حروج فمان الله

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 02, 2012 6:25 am

ننتظر
soul

soul

انثى عدد الرسائل : 6

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 02, 2012 8:29 am

جزاك الله خير ياورده بني والحمدلله لسه الدنيا بخير وكلام الحق يوجع الي عارف نفسه انه غلط وقال الرسول بما في معناه ان الدين يصبح غريبا ويحارب وهذي من علامات الساعه وكل سخص والفاظه تدل على تربيته واهم شي بالحياه رضى ربي الله يثبت قلوبنا على الحق والاخت الي كاتبه القصه حبينا نساعد والقرار يرجع لك ومين قال يحطونك بدار الحكومه تامن لك شقه وراتب والله يعينك
ورده بني

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 02, 2012 4:56 pm

اختي الغاليه والمحترمه والفاضله جالكسيه الله يجعل ايامك كلها سعاده وخير وفرح ورضى يارب
انا ماقلت انتي بويه لا والله حاشاك انك تكوني منهم حتى لو انتي مو منهم بس ردك يدل على تااايدك للي يسوووووونه ومشجعه لهم الله يصلحك ويهديك ياااااااارب واي ظروف الي تجبر ادري ادري ناقصكم حب وحنان واحنى بعد ناقصنا بس سالتك بالله يجوز نعوضه بالحرام .. ؟؟ ولا نصير احسن وندعي الله يرزقنا الحلال وربك رزااااااااق كريم يحب الصابرين ؟؟ ؟ اصبري اختي ماتبغين الله يحبكـ ؟؟ ؟؟ ماتبغين الله يعوضك خير ؟؟ اعرف بنات كثير كانو يعوضون النقص الي عندم بالخرابيط ذي وتزوجو وتركو ذي الاشياء بس للاسف مو سعيدين بحياتهم ؟؟ تتوقعين ليش ؟؟ لانها ماصبرت وعوضت نقصها بالحرام ؟؟ ؟؟ ؟؟ فيمكن يكون عقاب لها من الله
هذا غير انه الي يعملون السسسسسسسسسسسسحاق وانا ماقول انتي بسسس الشووووووووووواذ تجيهم امراض وهذي جند مجنده من الله عقاب من الله مثل ماعاقب قوم لوط
ياختي الغاليه والله ردي لك ماكان عشان اتشاد معا او مع غيرك لا والله بس من باب النصح حتى الصوره الشخصيه الي حاطتها والله ياقلبي كل من شافها واخذها تأثمين وتحمليييييييين اوزارهم كلهم وش تسوى الدنيا يالغاليه علشان نغضب رب العزه والجلال والله ياختي ماابغيت ينطبق علينا قوله كانو لايتناهون عن منكر فعلوه والله يهديك ويصلحك ويسامحكـ

اما ردي على الاخت Boya Na9our والله ياحبيبتي يعلم الله مابقلبي لك ذرة حقد ويعلم ربي وشوفي شاهد على كلامي اني مادخلت الا اريد الاصلاح والنصح والهدايه بيد الله عز وجل مو عيب نغلط العيب مانتوب ونستمر بالغلط
طيب وش الاسباب الي خلتك بويه نقص حب نقص حنان ماعندك احد يعبرك يهتم فيك على بالك يالغاليه ان الاغلب من بنات المجتمع عندهم لا واله ترى ذا حال الاغلب بس اذا عوضنا الننقص بالحرااااااااااااام عمر ربي ماراح يوفقنا الا ان نتوب المعاصي ياختي الغاليه والممحترمه ترد كل شي فيه خير عننا وش فيها لو صبرنا وربي عوضنا بالزوج الصالح الي يعوضنا عن النقص الي عندنا والله اعرف قصة بنات كانو مره مع بعض ويسون الحرام اعوووووووووووووذ بالله بس لما تزوجو انو يستحقرون نفسهم كيف يسون ذي الاشياء اختي ترى الاشياء السطحيه الي نشوفها بالكليات والمدارس بين البنات وتصير قدامنا لاخوف من الله ولارداع هي الي توووووووووووصل للسحاق والعياذ بالله
اختي والله ردي لكم اهو مشاد هاو بفرض رايي عليك يعلم ربي ردي لك من باب النصح ردي عليك لانك اختي المسلمه اختي في الله وجب علي نصصصصصصصحك
مافيها ي نغلط بس المصيبه نستمر بالغلط انتي تقولين لي بردك شوفي وش الي خلانا نصير بويات ومو كل البويات مثل بعض طونك رضيتي انك تصيري بويا انطبق عليك حديث الرسول
لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال .. .. .. ترضين يالغاليه ربي يلعنك ويغضب عليك
ترضين تغضبين ربنا الي نعمه علينا لاتعد ولاتحصى علشان شهواتنا ؟؟
تتذكرون البنت الي استضافوها ببرنامج مسميه نفسها بندر وكانو جايبين معاها طبيب نفسي ولما كلمو حبيبتها قالو لها لو خيروووووك بين بدريه الي مسميه نفسها بندر وصايره بويه وخيروك بين رجل يتقدم لك ويصير زوجك من تختارين
قاااااااااالت اختار الرجل ....... يعني ياختي الغاليه السالفه سالفة نقص وشهوات تغلب علينا لو نصبر وندعي ربنا يعوضنا احسن من ان غضب الله وسخطه ولعنه يحق علينا صح
اسسسسسئل الله لك الهدايه والصلاح

[color=indigo]
لكل وحده خلت نفسها بويه ولك وحده خلت نفسها حبيبت البويه
ايش رايك من اليوم تبدين تجربين حياتك مع الله
تبدين تتوضين وتفرشين سجادتك وتخرجين كل الي بقلبك لربك لاتقومين من السجود الا وانتي شاكيه لربك كل هممممممممك ترى الناس اذا شكيتي لها همك تغضب لكن الله يفرح
جربي جربي اختي الغاليه ووووووووووووووووووووووووووانا اثق اكاد اجزم ان الله عز وجل سيحقق لك ماتريديين
ماخاب من رفع يده وقال يـــــــــــــــــــــارب
ربنا قال ادعوني استجب لكم تبغون الله يستجيب لكم اتركو المعاصي لو تدرجيا
اسئل الله لكن الهدايه والصلاح

[/colo
r]
غرامها القذر

انثى عدد الرسائل : 12

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يوليو 02, 2012 10:29 pm

.

الموضوع ينحذف و خلال يومين او انا بتصرف
boya-3z

boya-3z

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 6:20 am

ورده بنـي

يعطيك الععافيهههه على النصيحهه بس تاكدي ان الانسانن م يسوي شي الا مقتنع و الاسباب مو بس نقص حناان

وكذا فيهه حاجات ثانيه

و اعتذر اذا كنت غلطانه معاك ب الكلالام

غراامممممم كممملي ...بيلـز

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 6:56 am

غرامها القذر كتب:
.

لآ يكّون هآذي عمتهآ Neutral Rolling Eyes
Sa3oud booya

Sa3oud booya

انثى عدد الرسائل : 116
العمل/الترفيه :
المزاج : 3ish yoomy

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 7:48 am

[quote="غرامها القذر"]
.

[/quote

وش السالففه لا م اتوقع عمتها وكذا ]
أعشقكـ

أعشقكـ

انثى عدد الرسائل : 228

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 9:39 am

آآممم قآعده آتخيل لو تكون عمتهآآ Very Happy

nooяγ شكلك خفتي ههههههه
..... آتصرفي آنتي يآعسل لأنه مآفي مشرفآت ولأ آحد يحذف آلموضوع ... ورينآ شنو رآح تسوين ؟؟
إيـ#الدلوعهـ#ـمو

إيـ#الدلوعهـ#ـمو

انثى عدد الرسائل : 662
العمل/الترفيه : يآلبيهـ بس
المزاج : طفـ..ـشانهـ

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 11:35 am

[quote="Sa3oud booya"][quote="غرامها القذر"]
.

color=red]يمه شكلها عمتها مسكتها

الله يعينها غرام
ورده بني

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 12:13 pm

اذا غرامها القذر فاقول لك خير ماتسوين اختي واحسن لكـ والله
واذا عمتها فاقول لها وين بتروحين من بين يدي الله على الي تسوينه بهالمسكينه كلنا ندعي عليك وانا صايمه لادعي علييك والصايم دعوته مستجابه
اذا عمتها اقولك اتقي الله في نفسسسسسسسسك واتركي البنت بحالها الي تسوينه حرام الي تسوينه يجيب لك امرااااااااااص/color]
من احنى عشان نغضب الي افضاله علينا لاتعد ولاتحصى قادر ربي ياخذ كل نعمه وفضله منك ويبدل حالك من الاحسن للاسواء اتقي الله في نفسك وفهالبنت المسكينه
وحسبنا الله ونعم الوكيل

اختي جالكسيه ماصار شي اسئل الله لكن الهد
ايه

عدل سابقا من قبل ورده بني في الأحد يوليو 08, 2012 6:02 pm عدل 1 مرات
لوليتا

انثى عدد الرسائل : 8

مُساهمةموضوع: .   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 12:22 pm

حتى انا توقعت عمتها
اذا عمتها تجي عليها تهكر ابو المنتدى
Shocked

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 1:07 pm

ورده بني كتب:
اذا غرامها القذر فاقول لك خير ماتسوين اختي واحسن لكـ والله
واذا عمتها فاقول لها وين بتروحين من بين يدي الله على الي تسوينه بهالمسكينه كلنا ندعي عليك وانا صايمه لادعي علييك والصايم دعوته مستجابه
اذا عمتها اقولك اتقي الله في نفسسسسسسسسك واتركي البنت بحالها الي تسوينه حرام الي تسوينه يجيب لك امرااااااااااص الي تسوينه شي يهز عرش الرحمممممممممممممممممممممممممممممممممممن
من احنى عشان نغضب الي افضاله علينا لاتعد ولاتحصى قادر ربي ياخذ كل نعمه وفضله منك ويبدل حالك من الاحسن للاسواء اتقي الله في نفسك وفهالبنت المسكينه
وحسبنا الله ونعم الوكيل

اختي جالكسيه ماصار شي اسئل الله لكن الهد
ايه

الله الله اهنيك I love you

بس المشكله لاكان هالقلب اللي فيها ميت اشلون بتحس بهالكلام اللي انتي كاتبته والله كلامك صراحه drunken خلني ساكته بديت اتقشعر

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 1:13 pm

اعشقك

وليش اخاف انا اذا بخاف بخاف ع غرامم والله

وانا اقولها لـ غرام مدري عمتها يصير تكون هي !! .

انو هالممنتدى مافيه ادرايين يعني روحي عدلي ب المموضوع وامسحي اللي كتبتيه اذا ودك
أعشقكـ

أعشقكـ

انثى عدد الرسائل : 228

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 5:12 pm

آيه وآلله من جد آلله يعينهآآ
#استغفرالله واتوب اليه

#استغفرالله واتوب اليه

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 8:57 pm

لوليتا كتب:
حتى انا توقعت عمتها
اذا عمتها تجي عليها تهكر ابو المنتدى
Shocked

lol!ههههههههههههههههه lol!
#استغفرالله واتوب اليه

#استغفرالله واتوب اليه

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 9:01 pm

غرامها القذر كتب:
.

انني خائفه affraid
soul

soul

انثى عدد الرسائل : 6

مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه   قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 3:50 am

غرامها القذر كتب:
.

اذا انتي عمتها تعالي بالغربيه نتواعد دامك بجده انا قريبه واعطيك المقسوم

قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» قصتي معها .... بقلمي
» فتنه فتنه طوط طوط جات ممكن ترحيب يهز مم المكان
» شي على خدي يسي مدري مطر ,,, مدري بحر !! من روائع ما قريت <<<
» فتنه ورؤوحههآ تحبِگكْ : ")