البارت (
........
ريم جلست ع السرير تبي تكلم سامي بـس م امداها تكلمه من شان الخدم دخلوا
يشيلون الريوق ..
طلعوا الخدم و بسرعه سامي قفل الباب ب المفتاح و ركب فوق ريم
سامي :: ابي اشبع منك قبل م تروحي
ريم تضحك :: ههههه أوانا كمان
سامي اخذ فتره يطلع وجه ريم و اهو فوقها ويمسح عليها بخفه
ريم تطلع عيون سامي بغباء :: سااااامي مين يبدأ انا او انـــــت !؟
سامي ابتسم لها بحنان
ريم بعربجه:: انـــــت بتجلس تطالعني ولا ايش !!
سامي ضل مبتسم لها
ريم عصبت لان أسلوبه بدا ينرفزها
ريم معصبه تحاول توخر سامي :: هي انـــــت وخر عني ابي اروح انـــــت كلـ.....
سامي قاطعها و اهو يشفها ب المتقطع ويقلع بلوزتها و أهي تقلع شورتها
سامي بدا يبوس كل مكان بجسم ريم فتح لها حمالتها
جلس يشم صدرها بشهوه يبوسه ويمصه بقوه
ريم اندمجت حــيــل معه قلبته بقوه و حطت شفافها ع أذان سامي وبهمس :: دوري انـــــا اااه
سامي ابتسم ع جمب :: هههه تصرفي
بدت ريم تشفه بعنف وتفتح ملابسه وتبوسه وتمصه بقوه
_
_
_. 😣❤ they have Sex
_
_
بعدساعتين ونص.........
ريم وسامي تسطحوا ع ضهرهم يم بعض و يضحكون ماسكين ايد بعض
ريم واهي تتنفس بسرعه :: وناسه هههه
سامي التفتت عليها :: توك تعرفين هههههه
وقفو ضحك ...
سامي بهباله :: قد شفتي احد يسكس ب النهار ؟؟!
ريم بهباله :: ايه احنا ههههه
سامي بغرور :: فديتنا نهبل
ريم تضحك :: ايييه
سكتوووو دقايق ...
ريم لفت ع سامي وتطالعه واهي هيماااااانه عليه
تذكرت ريم خالد وصارخت :: اااااااااه ياويلي ياويلي خالد بيذبحني
ريم لفت البطانيه ع جسمها وتجري لملابسها و أهي تلبس بسرعه
سامي ميت ضحك ::ههههههههاي اهههه ي بطني وش ذا قلبتي سونيك وش بلاك مستعجله
ريم لبست وخلصت راحت ع المرايا توازن شعرها
سامي مستغرب :: لاتكونين ناويه تطلعين ب ذي الملابس
ريم التفتت :: و يعني طلعت فيها ايش فيها ؟؟؟؟
سامي رفع حاجبه :: لا من جدك انتي !!
ريم مستغربه ب اسلوب سامي :: ايه من جد....
ريم تذكرت انها صارت الحين حبيبة سامي :: هههههه سوري تو تذكرت <<ليتك انطميتي احسن ههههه
سامي معصب :: تو تذكرتي !!!!!!
ريم بخوف :: اييه هههههه
قام سامي بتعصيب ولبس بسرعه و ريم متجمده بمكانها لان علامات التعصيب ع وجه سامي
جا لعندها واهي وافقه نزل راسه لها شوي ويطالعها نضرات بارده
سامي :: انتي حبيبتي ويويلك تطلعين بملابس مثل ذي
نزل سامي لمستوى رجولها مسك شورتها ب ايدينه ونزله ع تحت بسرعه
ريم بطلت عيونها بقوه نزلت راسها تطالع ع سامي بخجل
سامي ابتسم ع جمب :: انتي خليتيني اسو تجذي
قام و قال لها روحي لدلابي و اختاري اي شـــي غير اللــي عليك
ريم تجمعت الدموع بعينها رفعت شورتها بسرعه
ريم ودعمه نزلت من عينها :: حبيبتك وتسوي فــيــنــي جذي !!
سامي :: ايش بك متضايقه اكثر من مره شفت جسمك !
ريم و مو ماسكه دموعها :: اهاااا اصلا ذا اللي انت تبيه مني بـس
سامي مستغرب من طريقه ريم :: لا لاوالله انا احبك....
طلعت من باب الغرفة وبدت تجري بسرعه من
شان سامي لا يلحقها و يشوفها تبكي
سامي حط رجله وراها
سامي و اهو يجري ب الحديقه :: ريييم رييييم انتي فهمتي غلط
ريم وقفت شاده ع ايدها و منزله راسها ه الارض
سامي يمشي لها ومرتبك :: أنــــا م قصدت اني ابيك لجسمك لا انا احبك
سامي مسكها من كتفها و لفها
ريم مبتسمه و منفخه خدودها
ريم تسطحت ضحگ :: هااااااااااااااااااااااااي
سامي مخربط :: طيب انتي مؤ بكيتي هناك ؟؟!!!
ريم تستهبل ع شكله و تقلده :: انا اعرف امثل و بـس
سامي حط يدينه ع خصره :: يبووووي منك وطالعها بنص عين :: مين بيفكك مني الحين
ريم تضحك :: امممم رجوووولي. ريم صرخت و انحاشت:: ااااااااه
سامي يضحك :: جاااااايك
مسكها سامي من خصرها و ضمها له حــيــل
سامي ضام ريم من وًرا و حاط راسه عند رقبتها يشم ريحتها
سامي :: احب ريحتك
ريم :: و انا احبك
نهايه البارت (
.......
ᏴᎩ--
ᏰᎾᎩᎯ...5Ꭿ8ᎯᏲ...
سووووري كنت ب اسويه اطول بـس انا منوم ب المستشفى و م يمديني ...😓😔