منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه

اذهب الى الأسفل 
+15
أمــوله
a58 boya
kamilia
Miim
لحظة وداع×ــ×
malak
xP directioner
زَحْمـهة مِشآآآعّر♫
Lady_3sll
إيـ#الدلوعهـ#ـمو
lovellykut
HAE
خفوق
ms.roooro
3ash8h Sh3ooL
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 7:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

ببدأ بتعريف الشخصيات


أروى< بويه> عمري 17 سنه من السعوديه
وكان الكل يناديها (نواف)

طبعها " سريعة العصبيه وأذا عصبت تنسى من هم أهلها, ماتحب اشوف احد يبكي

المدرسه كلها تحبنها وتحاول تتقرب منها, فيها جاذبيه كبيره غير عن ربعها
بس كانت صعب تنجذب لأي بنت , غير ربعها اللي كل واحد فيهم مخاوي له وحده


كانت تسوق رغم إنه أنمسكت مرتين وأنطقيت من اهلها بس ماأتووب تضل عنييييده
عندها أخو إسمه مشاري عمره 15 هاايت وطايش من يوم يومه
أبوها , مايندرى عنه هو داخل الديره أو خارجها
أمهاا كويتيه , ماهمها غير الأعرااس وضربي , على أدنات الدون تضربني رغم إني كبرت بس يدها
تحكها داايم

الفصل الأول


أروى بدارها تعدل نفسها قدام المنظره

ينطق الباب

أروى..:منوووو

الخدامه..:سوااق ينتظر إنتي تحت

أروى..:زين ناززل الحين

الخدامه..:أنا يبغى يدخل عشان رتب غرفه مال إنتاا

أروى..:يرحملي والدينك ركبي جملتين على بعضها دشي دشي


دخلت الخدامه وتلثمت

أروى ناظرتها نظره إستحقار

أروى..:داشه في جرب

الخدامه..:لالا بس ريحت غرفه مال إنتا دخاااااان واجد وأنا في ربو

أروى..:زين زين خلصي وأقلبي وجهك


أروى أخذت شنطتها وعبايتها وطلعت

فتحت الباب الكبير اللي يطل على الحوش

أروى تحرك يدينها..:اااح برددد

عدلت طرحتها وركبت السياره


أروى وهي تفك الطرحه..:راجو شغل أغااني

راجو..:طيب مااما

أروى بعصبيه..:وجعوووه انا كم مره أقولك لاتقول ماما

راجو..:i soore Mam

أروى تعض شفايفها..:راجو امشي عشان ماأرتكب فيك جريمه


شغل أغاني ومشى


وصلت أروى عند باب المدرسه


نزلت أروى ودخلت مدرستها وكان بإستقبالها شلتها

(اللي هم عباره عن 4 بويات و8 بنوتات)

قعدوا يحضنون بعض ويسلمون على بعض


أروى..:هااه قايز أنا اي فصل

شيخه (بويه)..:وياي

أروى..:بس !

ندى..:وياي أنا بعد!

أروى..:أجل دام ندوش وياي يكفيني

ندى إستحت

أروى..:بسرعه أمشوا قاعد أرتجف بررد



دخلوا الصف وأروى قطت أغراضها وطلعوا

وكان الكل يناظرهم , اللي حاضنه وحده واللي بويه حاطه يدها

على خصر بنوته وووووو



أروى تتميز بصوتها الجميل

فـ صديقاتها يطبلون ويصفقون وهي تغني بصوت يجنن وعالي

والكل يناظرلهم


فجـــاءه أروى سكتت

الكل..:يالله أروى كملي شفيك أروى شفيك ووو



أروى وقفت تناظر الملاك اللي يمشي


(وقفت تناظر بنت طولها متوسط بيضاء جسمها جسم عارضات

أزياء عيونها زرقاء شعرها لين ظهرها ولونه اسود وباين على وجها نعوومه وبراءهـ)

أروى قعدت تناظرها والبنت تضحك ويا صديقاتها

فجـاءه البنت مرت من جمب أروى وقعدت تناظر أروى

أروى قفلت عيونها وقعدت تستنشق ريحت عطر البنت


راحت البنت وأروى لسى مقفله عيونها وتشم ريحت البنت


شيخه تدق أروى..:هيييييييي إنت شفيك


اروى صحت على نفسها

أروى..:هااه شتبي

شيخه..:إنت شفيك كل شوي موقف فيه احد حاطك على توقيف

أروى..:ه ه ه لاتستثقل دمك امش بس


بدأت الحصص والحصه الأولى


المراقبه..:أرووووووووى

أروى من بعيد..:نععععععععم

المراقبه تأشر بيدها يعني تعالي
راحت أروى لعند المراقبه

المراقبه..:بعطيك أوراق اسماء طالبات أول وتدورين وأي وحده

مو حاضره تحطين جمب اسمها علامه

أروى..:أوووووكي



راحت أروى تدوور على فصول وتدوور

وصلت عند أخر صف


أروى..:شهد ؟

شهد..:هااه

أروى..:وجعاه وينك

الكل ضحك

أروى..:شوق ؟

شوق بنعومه..:هلا

أروى رفعت رأسها..:ويـنـ..

شافت الملاك هي نفسها شوق

أروى قلبها صار يدق

ولما خلصت الأسماء رفعت عينها لـ شوق

وشوق كانت تطالع فيها

أروى نزلت عينها بسرعه ومشت


مرت الصحه الأولى..والحصه الثانيه



دخلت أروى الفصل

المعلمه بعصبيه..:لا والله ايش هـ الثقه اللي داخله فيها

أروى وهي رايحه..:اجل مع السلامه


المعلمه مسكت أروى من شعرها

كل الفصل ضحك

المعلمه بعصبيه..:سكووووووووت

الكل سكت


المعلمه..:ماعاد أبي اشوفك بحصصي

أروى..:ماطلبتي شي


وطلعت

راحت غرفة الرياضه وقعدت تلعب كوره

شوي إلا تسمع أصواات في المغاسل

راحت أروى بـ فضوول


لقت شووق تغسل وجها وشكلها كانت تصيح

شوق لما شافت أروى شهقت


أروى..:بسم الله شفيك

شوق..:ولا شي


ومشت

أروى بفضول..:شوق

شوق وقفت من غير ماتلف

أروى..:ليش تصيحين


شوق لفت بعصبيه..:إنتي غبيه ماتفهمين قلت لك مافيني شي

أعوذ بالله ناقصه عقل


أروى نزلت رأسها ومشت لانها تفشلت من ردت فعل شووق


وشوق حست بالذنب

وراحت ورا أروى لقت أن أروى قاعده تحط الكوره بمكانها

وطلعت

شوق نزلت دمعتها


مرت الحصه الثانيه , والحصه الثالثه

دحلت أروى الصف وهي كارهه نفسها لانها فقدت امل كان

بـ خاطرها


ندى..:لالا مااقدر نوافي يزعل عشان مدرسه

أروى بدون نفس..:تعرفين تاكلين هواا


الكل سكت لانه اول مررا يكلم ندى بـ هالطريقه


مرت الحصه الثالثه وجاء وقت الفسحه


اروى وصديقاتها يتمشون وضحك وسوالف

إلا أروى باين عليها زعلانه


وشوي الا وتشوف شوق وصديقتها يتمشون وشوق باين

عليها الضيقه


أروى راحت لـ عند شووق


أروى من ورا شوق..:شووووق

شوق لفت بإستغراب

أروى تحاول تتنفس لانها كانت تركض..:انا انا اسف ماكان قصدي اضايقك

شوق لفت على صديقتها بنظره إستغراب

أروى..:شفيييك , فيني شي

شوق..:..........

أروى..:شفيك

شوق..:مافيني شي بس لو سمحتي لاعاد تكلميني لاني انا ماأكلم

أشكالك


وراحت..اروى حست بغضب

وراحت لها ومسكتها بقوة من كتفها


أروى والعصبيه باينه على وجها..:مين إنتي عشان تكلمين بهالطريقه عدلي ألفاظك وياي أحسن لك فاهمه


شوق خاااافت

أروى مشت وخلتها بخوفها



مر اليوم وصـــار وقت الهده


أروى وااقفه تنتظر شوق

بس شوق مابينت..بس لحظه ,,ألا بينت وأخيرا


أروى راحت لـ عندها

أروى..:شووق

شوق بخوف رجعت على وراا


أروى حست بـ الذنب

أروى..:شوق أنا والله اسف ماكان قصدي بس قهرتيني لما قلتي ماكلم أشكالك

شوق منزله رأسها ومشت

أروى تمشي وراها..:لحظه شووق

شوق ماعطتها وجه ومشت


أروى مسكتها من يدها قدام كل البنات


شوق ناظرت بيد أروى

أروى بنظره ماعرفت شوق تفسيرها..:أنا لمتى بقعد أركض وراك


شوق تناظر بـ يدها

أروى بحب وبصوت راخي وقرب وجها لوجه شوق



الكل ناظر لهم

أروى بحب..:إنتي ملاك هالمدرسه واذا انتي مو فيها المدرسه كلها شياطين

شوق ضحكت من غير ماتحس

أروى إستانست

شوق..:لو سمحتي فكي يدي

أروى حست بنفسها وفكت يدها..:أنا اسف

شوق..:نادى اسمي , بااي

أروى بإبتسامه..:الله وياااك ياقلبي

شوق لفت على أروى لما قالت قلبك

أروى إبتمست لها .. وشوق إبتسمت بإستغراب


رجــعــت اروى البيت

دخلت غرفتها وقطت نفسها بـ الفراش وهي تناظر السقف

وتتذكر شكل شوق


وإبتسمت وناامت من غير ماتحس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ms.roooro




انثى عدد الرسائل : 115
العمل/الترفيه : جامعية. / عاإدي بس اآحب اشوف الكل مبسوطين
المزاج : ماعليه
تاريخ التسجيل : 10/07/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 8:18 pm

فديت اناملك ياقلبي عجبتني و اسم البنت نفس اسمي Embarassed لباك والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفوق

خفوق


انثى عدد الرسائل : 98
الموقع : بـآلجنوبب .. الششمـآل .. الغرب .. آلشرققي
العمل/الترفيه : درآسسه > ترفيهه يعني هه . .
المزاج : بلآ لقققـآففه !؟
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 6:03 pm

مموني ... رؤآيتكك مـآعليهـآ كلآمم .. آتممنى تكملينهـآ .
.. لآتططوولين ... ب آنتظـآرك غلآي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAE

HAE


انثى عدد الرسائل : 702
العمر : 29
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه
المزاج : جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 6:05 pm

كملي كملي ياعمري مو صجج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovellykut

lovellykut


انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : دنيا الوهم
العمل/الترفيه : أحلام اليقضه
المزاج : :'(
تاريخ التسجيل : 25/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالسبت يوليو 14, 2012 10:32 pm

كككممملللييييي روايتك تجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 8:58 am

الفصل الثاني ((بداية الحب))






دخلت شوق بيتها وهي تفكر في حركة أروى



مها وهي ماشية ولا حاسه بنفسها

امها تدقها من كتفها

ام شوق..:شوووووووقوووووووه ويهد

شوق لفت بخوف..:يمممممممه

ام شوق..:شفييك بسم الله وجع

شوق هدت..:لالا مافيني بس تعبت عشان انه اول يوم

فبروح انام

ام شوق..:رووحي نامت عليك طوفه


شوق نزلت رأسها ومشت






الســــاعة 1 ونصف ليل

أروى تتحرك في السرير فتحت عينها على دق جوالها

أروى وصوتها فيه نوم..:همممم

شيخه.. السلام .. ايش فيك نايم

أروى..:لا قاعد أتنكس

شيخه..:ه ه ه المهم افتحي المسن قاعدين تنتطنز على البنات اليوم

أروى..:شيخووه

شيخه..:هلا

أروى..:إقلبي وجهك

وقفلت الخط






صباح اليوم الثاني



صفوف للطوابير والنشيد الوطني


المديره.. بنات الحصه الثانيه والثالثه كلن يجيب كرسيه

وتجون هنا عشان بتجينا معلمه وتبي تتكلم وياكم



شوق قعدت تقز فصل أروى..بس أروى ماكانت بينهم


مرت الحصه الأولى

والحصه الثانيه


الكل جاب كرسيه وقعد

شوي الا أروى تمر من جمب شوق


شوي الا صارت واقفه جمب شوق ..وشوق اللي كانت جالسه على كرسيها

أروى بصراخ..:هناااااااااااا

المعلمه..:إي وقفي هنا

أروى..:زين


وقفت اروى بس ماكانت تدري عن شوق اللي كان قلبها يطق

أروى سندت يدها على كرسي شوق وهي ماتدري

شوق قعدت تناظر ليدها..

أروى كانت بترفع يدها بس ضربت في دقن شوق

أروى وهي تنزل عينها..:سوو..


أروى بصدمه..:سوووري ماكنت قاصده

شوق..:عاادي ..ولفت رأسها وقعدت تناظر في الاستاذه اللي تلقي محاضره


إنتهت المحاضره وصاار وقت الفسحه


اروى كانت تمشي مع ندى وماسكين يد بعض


شوي إلا البنات يشوفون اروى تضم ندى بقووووووه

شوق شافتهم وحست بنوع من الغيره



مها صديقت شوق ماكانت تدري ان شوق تكلمت مع اروى


مشت مها وشوق من جمب أروى وندى



مها بتعمد لأروى..:العقل نعمه

ومشت..أروى وقفت في مكانها لانها عرفت انه الكلام لها

أروى لفت

وقالت بصوت عالي..:مين تقصدين بكلامك ياموووزه

مها لفت بعزم..:اقصد الحمار

أروى..:هههههههههههه قصدك نفسك..إيي زين

مها..:لا يااحلوه أقصدك إنتي


أروى مشت ووقفت قدام مها..وطقتها ع كتفها

أروى بتهديد..:أنا أقووول خليك بنفسك أحسن مااشي يامززززه

مها..:لا مو ماشي يامريضه


أروى أعطتها كف طيحها في الأرض


ندى مسكت أروى..وشوق رفعت مها


شوق..:بجد قلة أدب

أروى خزتها.بس ندى مسكت أروى ومشوا


مشت أروى مشيتها الرجوليه وكانت بقمة عصبيتها



مر اليوم وشوق ماحست في أروى من بعد الكف اللي اعطته مها


مها راحت بيتها..وشوق قاعده على الكراسي داخل المدرسه

تنتظر اسمها

شوي تسمع شيخه تتكلم بعزم

شيخه..:ولا يهمك يابعدي إنت بكره نوريك فيها ونعلمها منو المريض


شوق قامت وراحت لـأروى

شوق..:اروى

أروى لفت وطالعتها فووق وتحت

شوق..:ممكن أتكلم وياك على إنفراد


أروى قطت أغراضها بالأرض ومشت مع شوق


بعد لحظه سكوت

شوق..:أنا سمعت شيخه وهي تقول انكم بتورون مها

لو سمحتي ياأروى لاتقربون منها

أروى..:اللي بعده


شوق..:شنو اللي بعده قلت لك لاتقربون منها

أروى بحب وتحاول تقرب لشوق..:ولا يهمك ياطوايفي عشان عيونك بس


شوق ترجع على وراء..:طيب خلك بمكانك لو سمحتي

أروى تحاول تقرب لشوق..وشوق ترجع ورا بخوف

لين ضربت بالجدار..وأروى لزقت في شوق.شوق دقات قلبها زادت

خااافت بقوووه


كأن قدامها ولد..ريحت عطور رجاليه..سلاسل رجاليه..شعر ووو


شوق وهي لافه وجها ومغمضه عينها..:أروى بعدي عندي لو سمحتي


بس أروى كانت ماترد وتقرب لها أكثر واكثر


شوق دفت أروى بكل قوتها وأروى ضربت بالأرض

أروى..:ااااااااااااااااااااااااه

شوق ركضت

أروى بألم..:لحظه لحظه شووووووووووق لحظه

أروى قعدت تتألم بعد دقايق دموعها صارت تنزل من الألم

ولاحد معبرها

شوي إلا كل شلتها يركضون لها

شيخه وهي تشيل رأس أروى وتحطها على حضنها

شيخه بخوف..:نوواف شفيك

أروى دموعها بعينها..:إيدي تعووورني إييييييييييييييييييييييدي

لمى..:بنت اللذين..هين بكره نوريها

أروى..:لو حد فيكم قرب لها بيندم تفهمون

ندى..:وليش

أروى بتألم وبدت تعصب..:بسسسسسسس.اااااااااخ


جاء سواق لمى وأخذوا أروى وودوها المستشفى وجبسوا يدها


وقالوا لها فيه كسر






مرت أسبووع وشوق مو قاعده تشوف أروى في المدرسه


بصراحه خااافت جداً ... وقالت ليكون صار شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovellykut

lovellykut


انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : دنيا الوهم
العمل/الترفيه : أحلام اليقضه
المزاج : :'(
تاريخ التسجيل : 25/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 9:11 am

ككككممممممملللليييي
رواايتك تجنننننننننن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيـ#الدلوعهـ#ـمو

إيـ#الدلوعهـ#ـمو


انثى عدد الرسائل : 662
العمر : 28
الموقع : الشــرقيه**
العمل/الترفيه : يآلبيهـ بس
المزاج : طفـ..ـشانهـ
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 12:33 pm

رووووعه كملي يَ الغلاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 1:15 pm



الفصل الثالث (انا اللي حبيتك)



في المدرسه وكاان فسحه

شوق تمشي مع صديقاتها وكانت خايفه تقابل أروى


شوق..:بنات خلونا نروح وراء الساحه ونقعد هنااك

مها..:ليش وش نسوي ورااء لا مو حلو

فهده..:أي نبي نتمشى بين الخلق

شوق..:طلبتكم مالي خلق اددور

فهده..:خلاص عطيناك..يالله تعالوا


قعدوا يمشون

وراحو وراء المدرسه


مها وشوق وفهده فتحـــوا عيونهم.أول مره يشوفون هالموقف


كانت شلة أروى كلها ورا المدرسه..وبشكل الله العالم فيه (إنتو ادرى)


اللي كانت تبوس وحده واللي واللي واللي


شوق تطالع وعيونها مررا مفتحه لمحت أروى

اللي كانت قاعده لحالها وراااء وقاعده على الارض وتكتب بدفتر

شوق إبتسمت لما شافت أروى لانها أرتاحت ان اروى مو منهم


ندى تنط على حضن أروى.شوق أنقهرت


ندى ممسكت يد أروى اليسار ولفتها عليها وأروى كانت مشغوله بالكتابه

ندى قعدت تبوس أروى..تبي تلفت انتباهها.بس اروى ماهمها بس كانت

تتبسم وهي تطالع الدفتر


ندى عصبت وكل شله شوق قعدوا يطالعون فيها لما عصبت


ندى بعصبيه..:وبعدين يعني إلى متى ماتحس فيني


مها تهمس لصديقاتها..:إيش فيها ذي انجنت لايكون تبيها تسوي لها مثل

ذولي اللي ناقصات عقل


فهده..:بس حللللللللوه مرا بنت الـ...



(ندى كانت بنت نااااعمه قزمه شووي جسمها حلو لانحيفه ولا سمينه

كانت لها إبتسامه حلوه.فمها صغير وحلللو وكان يحليها مسويه خرمه

في خشمها..شعرها لين ظهرها وأسود وهي 2 ثنوي وكويتيه بس

مقيمه بالسعوديه..تمووووت في أروى وأروى تموت فيها.أسرارهم عند

بعض..طبعا كانوا ثنائي حلوو..وكانت أروى تسوي لها مثل ماصديقاتها

يسوون..بس فجاءه تغيرت ولا سارت تقرب لـ ندى)


أروى صحت على نفسها..:حبيبتي شفيك

ندى وقفت بعصبيه والكل التفت عليها..:انا بس ابي افهم مين هذي

اللي اخذت عقلك فجاءه عنننني..نواف إنت تغيرت وايد علي ليش ابي افهم



فهده تهمس لصديقاتها..:نواف بعد هههآي كملت


أروى وقفت وهي متنحه..:ندى شفيك شصااير ومين هذي محد ماخذني

مننك ليش تقولين كذا


ندى ودموعها تنزل..:إنت كذاااااب كذااب قبل كنت دايم تهتم فيني

ولما تسمع اسمي تشهق الحين ولا صرت تهتم ووجودي وعدمه واحد

ايش حقه كل هذا ليشششششش ليش صارت حياتك غير


الكل راح عنهم إلا شوق وشلتها اللي كانوا يناظرونهم من بعيد


أروى قربت لها ومسحت دموعها وحطت يدها على خدها


أروى بحب وبصوت راخي محد يسمعه غير ندى..:إنتي حياتي ودنيتي


ندى قعدت تشهق من بكائها


أروى قربت لها وباستها على خدهاا

أروى وتمسح على شعرها..:أفكارك السوداء شيليها إنت نصفي الثاني

ندى بدلع وهي دموعها تنزل..:أكييد

أروى إبتسمت..:أكيدين


وحضنوا بعض


شوق كانت من داخلها تحترق

مها..:يالله قلبو مسلسل هندي...أعوذ بالله من هالأشكال


شوق قعدت تناظرهم وتشوفهم ينزلون


شوق تبي تروح وراهم..:أمشوا نروح الكوفي

فهده..:إي ابي كوفي يالله

ونزلوا

شوق تناظر في أروى اللي كانت تبعد الكرسي لـ ندى عشان تقعد


شوق بقلبها..:وكسر انشاء الله بعد الخانوم ماتعرف تقعد من نفسها


قعدوا وطلبو كوفياات


شوق عينها ماراحت من الشله

وخصوصا على أروى اللي قعدت ندى تأكلها لان يدها اليمين مكسوره



اروى قعدت تضحك فجاءه طاحت عينها على شوق اللي كانت تطالع فيها

اروى أنقلب وجها ونزلت رأسها ولفت الكرسي وعطت شوق ظهرها

شوق أنقهرت


شوق بقلبها..:أنا ليش كذا ابي اشوفها وعيني عليها بس الله ايش فيني


مرت الحصص..وصار وقت الهده (الخروج)

شوق واقفه وصديقاتها راحو وهي تنتظر اللي يجيها

شوي وتشوف أروى وشيخه يمشون سوووا

تجي بنت مسسسرعه وتضم شيخه..وشيخه ضمتها بشووق

ورفعتها عن الأرض

وأروى تطالع فيهم وتضحك

شوي شيخه نزلت البنت وباستها في (..) قدام كل البنات


وشوي وتسلم على أروى بس ضمتها وسلمت

شيخه أخذت البنت وراحت أروى تدور مكان في الغرفه عشان تحط أغراضها

شافت شوق والمكان اللي جمبها فاضي.راحت وقعدت


شوق قعدت تشم ريحتها اللي هبت فجاءه.ريحت عطر رجااالي بس حللو


أروى كانت ماسكه طرحتها وحاطتها على خشمها

والبنات يمشون ويضربون في بعض..شوق كان قلبها يدق كانت خايفه

أروى تتكلم معاها بس اروى كانت تطالع في البنات بس


وحده من البنات الكيوتاات جت عند أروى

البنت بمياعه تضم أروى

البنت تصارخ لان اصوات البنات عاليه..:ليش قاعد هنااا بروحك

أروى..:ماأسمع

البنت ترفع اكثر..:ليييييييييش قاعد بروحك هنااا

أروى..:وين أروح

البنت..:تعال تمشى معاي

أروى تبي تفتك من الزحمه..:يالله


ومشت أروى مع البنت




بعد عشر دقايق

الحارس..:أروى الـ... أروى الـ...

أروى تأخرت شوي وبعدها راحت وشافت شوق لسى بمكانها

سوت نفسها مو مهتمه لبست عبايها ومسكت شنتطها

ومشت..لما وصلت للباب الرئيسي قطت الطرحه بطريقه هيستريه

على وجها وطلعت



شوق دقات قلبها تزيييييييد



بعد ربع ساعه

الحارس..:شوق الـ... يالله ياشووق الـ...


طلعت شوق..وهي بالسياره قلبها يزييييييد خوف





وصلت أروى البيت ودخلت غرفتها رمت شنتطها بجهه فصخت الجوتي

وطيرته كل جوتي بجهه رمت عبايتها ع الارض وقطت نفسها على السرير

دق جوال أروى


أروى بدون نفس..:هااااه يارب اني توني داش البيت

شيخه..:وجعااه أسمع عندناا باارتي بالليل تعاال

أروى..:بارتي اليوم بكره مدرسه

شيخه..:إيش رايك تاكل هوا وتجي

أروى..:خلاص يه بجي

شيخه..:على بالي بعد باي (وقفلت الخط)


اروى قعدت تفكر

أروى..:خلني اقوم اسوي جدولي ع السريع عشان احط راسي وانام

واقوم بعدها على طول على البارتي وارجع بس انام


وقاااامت


راحت اخذت لها شوور سرييع ولبست بيجاما رجاليه وخلت شعرها مبلول

ولا مشطته حتى خلت المنشفه على كتفها

مسكت شطنتها وقعدت على السرير

رمت الكتب وسوت جدولها في دقيقتين

قفلت شنطتها


بس لحظه !!

رجعت فتحت شنطتها لانها انتبهت لشي غريب

دخلت يدها وطلعت ورده جوري

أروى أبتسمت..:يالله عليك ياندووش ياحبك حق المفاجات


شافت فيها ورقة

فتحتها وفتحت عيونها على الأخررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 1:17 pm

الفصل الرابع (ليش قلبي يعشقه كذا)





أروى فتحت عيونها لما شاافت الورقه

أروى..:معقووله شوق هي نفسها شوووق لالا ماأضن.بس..اوووه

رمت الورده بالأرض ورمت شنطتها جمب السرير وحطت راسها ونامت






السـاعه 6 المغرب


في بيت شوق

أم شوق..:إنتي قليلة ادب ولازم تتربين

شوق..:بس انا ماسويت شي


دخل ابو شوق

أبو شوق..:خير ايش هالصراخ

ام شوق..:بنتك الانسه تكلم شباب على الانترنت

شوق..:يمه ايش هالكلام والله مااسويتها بيوم


(ام شوق تكره شوق بطريقه جنونيه ودايم تحب تتهاوش معاها

أبو شوق عصصصصصبي بطريقه مخيفه ودايم واقف مع زوجته)


أبو شوق مسك شوق من شعرها وقام يطقها

وشوق تبكيييييييي من ألألم


بعد عشر دقايق


ابو شوق فتح غرفة شوق ورماها ع الارض


ابو شوق بعصبيه..:من كل شي محرومه تروحين المدرسه بكره وترجعين

ولا راح تشمين شي ماعندك غير المدرسه



وسكر الباب بقوة بالمفتاح وطلع

شوق تبكي بألم وحرقه.غطت وجها بكفيها وحطت رأسها على حافة السرير وتبكي بصوت عالي



يدق التلفون

أم شوق..:خيير

مها..

ام شوق..:ياليل وعليكم السلام شوق مراح تكلمينها شي ثاني

مها..:ليش خالتي فيه شي

ام شوق..:ابوها حارمها هالقليلة الادب من كل شي ولو اشوفكم

تكلمونها حتى بالمدرسه والله ياويلكم

مها..:ليه شصااير

ام شوق..:تكلم شباب على الانترنت ولازم تتربي

مها..:شوق ؟؟؟؟

أم شوق..:اي شوق قليلة الادب والحياء

مها..:مو معقوله توصل شوق لهنا

ام شوق..:إنتم لاتكلمونها خلوها تتربى

مها..:اي اكيد لازم تحس شوي ولا يهمك ياخاله

ام شوق..:اي مشكوره حبيبتي يالله مع السلامه






في بيت اروى


جوال اروى يدق


أروى تحاول تفتح عيونها..:ياليل ابو النشبه هاه خير امر شتبي

ندى..:انا ندى

أروى..:طيب خلصينا شتبين

ندى..:نواف ليه تكلمني بهذه الطريقه تراك تغيرت واجد شصاااير

اذا فيه وحده تانيه بحياتك قولي وانا ببعد من نفسي بس ماتعاملني كذا


أروى..:اووه والله فضاوه


وقفلت الخط.ورجعت نامت



(أروى اذا فيها نوم تنسى كل شي ولا تدري ايش تقول)





في البارتي

ندى رجعت للجماعه ووجها مخطووف


شيخه تهمس لندى..:شفييك.ايش قالك جااي ؟

ندى نزلت دمعتها وقامت بسرعه


شيخه قامت معاها بسرعه لانها خافت عليها


ندى قعدت على زاويه وتصيح مثل الاطفال

شيخه راحت لها ومسكت يدها..:ندوش شفيك شصااير نواف ضايقك

ندى..:نواف مو مثل قبل.قفل الخط بوجهي وقالي خلصيني شتبين

نواف عمره ماكلمني بهالطريقه


شيخه..:ولا يهمك احنا بنكلمه

ندى نزلت رأسها وزاد بكائها



شيخه قامت وفتحت جوالها ودقت على أروى


أروى..:هااااااااااه الله يرفع ضغطكم ياشيخ ماتخلون الواحد نايم

شيخه..:ووجعاه حتى وجعاه كل الجماعه جو الا انت وهذا وهو

بارتي حق ندى

أروى فزت من مكانها

أروى..:إنت ايش تقول

شيخه..:ندى ميته صياح بسببك

أروى..:أنا ؟ شسويت

شيخه..:اخلص وتعال

أروى..:طيب طيب باي




قامت ندى اخذت شااور سريع ولبست



(لبست بنطلون بيج سكني . وبلوزه سماويه وحوافها بربري

وشعرها طايح كالعاده

طبعا أورى مافي اي ملامح نعومه كان شعرها بووووي مره ومسويه

زلووف ولونه اسود واذنها خارمتها كلها وكانت مركبه تقويم

يعني كانت ملامحها مراا حلوه وجذااابه ودايم ملفته للإنتبااه ولما تمشي

الكل يناظر فيها لمشيتها لملابسها لخطواتها لهيبتها)


اخذت البوك وحطته بشنطتها وجوالها واخذت عبايتها وبسرعه مشت


وهي تركض

أروى..:راجو بسرعه السياره ..باي


طلعت من غير ماتغطي حتى شعرها وبسرعه ركبت السياره


أروى وهي تحاول التنفس..:بسرعه شاليه الراكو

راجو..:أنشاء الله


وصلت الشاليه..اللي كان كبييييييير حيل وكان بإسم البويات

تقاططو في الفلوس وأشترووه لحبيبااتهم >هذا إعتقاادهم


نزلت أروى بسرعه ودخلت فتحت الباب الكبير تتلفت حولها

لقت شيخه ودلال يسولفون


أروى نطت عندهم..:وين ندى

شيخه بعصبيه..:إنت ماتقولي وش ساالفتك معاها اسلوبك صاير

كريه ويااها

أروى..:كنت نايم وإنت تعرف اذا نمت أنسى نفسي المهم وينها

شيخه..:بالغرفه تصيح مو راضيه تصيح

أروى..:أي غرفة

شيخه..:اللي جمب غرفة المكيفات

أروى..:طيب

أروى راحت بسرعه

فتحت الباب لقت ندى نايمه بالسرير بشكل يقطع القلب

وباين على وجها الدموع

أروى فصخت عبايتها ورمتها ورمت شنطتها وراحت جمبها بالسرير

وحطت يدها على خدينها

ندى فتحت عيونها وفزت من مكانها

أروى إبتسمت..:كان ضليتي نايمه شكلـ..

ندى تقاطعها..:شتبين جايه

أروى انقلب وجها وقامت صوب ندى..:شنو ليش جايه جايه للبارتي

ندى..:طيب جايه للبارتي

ندى وهي تأشر بيدها على الباب..:البارتي برا مو هناا

أروى تطالعها وهي منصدمه

ندى عصبت..:اضن قاعد تسمع ايش اقول

أروى..:ندى شفييك علي انا ايش سويت لك

ندى..:اطلع براا

أروى قعدت على طرف السرير..:مو متحرك إلا لما تقولين لي شصاير

ندى صارت تضرب كتف أروى بقهر وهي تبكي وشكلها يقطع القلب

أروى مسكتها بقووووه ورمتها على السرير


(انتم تعرفون اللي بعده)



بعد نص ساعه

الغرفة هدووووء

ندى تحت السرير ترتجف..وأروى تعدل ملابسها


أروى لفت على ندى اللي كانت معطيتها ظهرها

أروى قربت لندى


أروى حطت يدها بحب على كتف ندى..:ندى حبيبتي

ندى لفت عليها ودموعها على وجها والمكياج كله أخترب


ندى قامت وضمتها ندى قعدت تبكي بصوت واضح

وأروى كانت تمسح على شعرها



بعد ربع ساعه

طلعوا أروى وندى من الغرفة بعد ماعدلوا أشكالهم ولا كأنهم سوو شي

راحو للجماعه وشيخه ودلال ابتسموا لما شافوهم مع بعض وماسكين

يد بعض

أروى سلمت على الكل وقعدت جمب شيخه ودلال

شوي جت ندى عندها أروى مسكت يدها


قعدوا سوالف وضحك

لين جت اغنيه رااب شيخه قالت لصاحبة الديجي ترفع الصوت


قاموا البويات يسوون حركات واللي ترقص مع خويتها ووو


أروى وشيخه كانوا دايم التووب.

شيخه قعدت تتشلقب بطريقه حلوه والكل يصفر لها وتصفيق

وطلعت أروى ووقفت على يدينها وتدور


الكل..:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

وتصفيق حاار وتصفير

طلعت شيخه وماسكه يد خويتها وقامت ترقص معاها رقص حاار

والكل يصفق لهم وشوي صار كل مع خويته وصار الجو خطير



إنتهى البارتي على الساعه 3 ليلا


الكل اتفق مايروح المدرسه عشان يرتاحوون


أروى رجعت البيت

فتحت باب غرفتها وفتحت الأنوار وقعدت على طرف السرير

أروى..:أروح ولا لا ؟ بس ابي اشوف شوق ! لالا انا ايش قاعد اقول

انا لندى بس قامت فصخت عبايتها وبدلت ملابسها


الساعه 6 ونص صباحاً

يرن المنبه حق أروى.أروى طفته بتعب

أروى تذكرت عليها أختبار قالت اقول خليني أروح احسن لي


قامت لبست واخذت شنطتها بسرعه وطلعت



وصلت المدرسه كل شلتها كانوا غايبين

قعدت تتمشى لحالها تشوف لها أحد.لقت نفس البنت اللي امس

ضمتها بمياعه وتمشت معاها وقت الهده

وقعدت معاها وتمشت معاها


شوق دخلت المدرسه وكل هموم فوق رأسها

دخلت فصلها والكل يناظر فيها مع الضروب اللي في وجها

شوق مدت يدها على مها..بس مها لفت وجها بإحتقار

ونفس الشي فهده

شوق حطت أغراضها وطلعت برا الصف

قعدت تتمشى وهي تبكي بقهر

دخلت الحمامات وقعدت تصيح عند المغاسل


دق الجرس والكل راح فصله

دخلت أروى الحمامات ووقفت بفاجعه

أروى طلعت من جيبها منديل ومدت يدها لشوق الي كانت تبكيي

لان المدرسه طردتها من الصف لانها رجعت متأخر

شوق أخذت المنديل من غير ماترفع رأسها

أروى..:سلامات شفيك

شوق..:............

أروى شافت نفسها بالمرايه وجت بتطلع

شوق..:أروى

أروى لفت بإستغراب..:هلا

شوق جت وضمتها من غير ماتحس

أروى إستغربت مررررررا من الحركه بس ضمتها لان حست ان فيها شي

قوي بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady_3sll

Lady_3sll


انثى عدد الرسائل : 245
المزاج : #^.^#¥ try to be good
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 2:19 pm

ᏁᎥᏣᎧ ᎥᏝᏛᏙᎧ ᎥᎢ
ᎥᏔᎥᏝᏝ ᏔᎥᎢᎧ Ꮞ ᎢᏂᎧ Ꮑixt ᏛᏁᎧ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفوق

خفوق


انثى عدد الرسائل : 98
الموقع : بـآلجنوبب .. الششمـآل .. الغرب .. آلشرققي
العمل/الترفيه : درآسسه > ترفيهه يعني هه . .
المزاج : بلآ لقققـآففه !؟
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 2:33 pm

... كمممممممليهـآ .. .الروووآيهه ... ججد حمممممممممـآسس ... حدهـآ آبدآعع
ندى > مثل وححدهه آعرفهـآ ب الضبط > لبـآهـآ .... آرووى وندى لآيقققين آكثر من شووق
كممملي .. وآنــــــآ معـآكك . ب آنتظظـآركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 2:51 pm

يمه فديتكم ع الردود الحلووووه
بكملها لعيونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 3:00 pm

الفصل الرابع (قلبي بدأ يدق لغيرك)



اروى رجعت الفصل ومو مصدقه إللي صار

شوق..:مشكوره ياأروى انك سمعتيني

أروى..:شدعوه عادي انا موجوده بأي وقت

شوق..:وأسفه اني ضيعت عليك هالحصه

أروى..:لا عادي اصلا انا مالي خلق احضرها

شوق إبتسمت إبتسامه تجنن

أروى حطت يدها على خد شوق اللي كله جرووح وضرب

بعدين حست بنفسها وشالت يدها بسرعه

أروى طالعت في شوق وطاحت عيونهم في بعض

ضموا بعض بقووووه , شوق بكت اول ماضمتها ماعمره احد ضمها كذا

تحس بالأمان والدفاء بحضن أروى

أروى كانت مغمضه عيونها وماسكه في شوق بقووه كأنها ماتبي تتركها أبد



أروى رجعت لعقلها من بعد صوت الأبله

المدرسه.. عليكم

الطالبات.. السلام


أروى طول الحصه ومخها كان بعيييد بعيد حيييييييل

ماتدري اللي سوته صح او لا بحق ندى اللي مستعده تموت عشانها


اروى بقلبها..:يووه أنا ماسويت غلط ومابقعد طول عمري ورا ندى



في الفسحه


أروى كانت تمشي رايحه صوب المقصف (للشراء فطور)

إشترت مااي وفكتها وقعدت تشرب

قفلت العلبه ومشت وهي تناظر العلبه اللي قاعده تقفلها فجأءه ضربت في شوق

شوق إبتسمت..:سلام

أروى بإبتسامه عريضه.. السلام هااه كيفك الحين

شوق.. من بعد الله ثم انتي

أروى..:شدعوه ماسويت شي..إلا ايش فيك تتمشين بروحك غريبه وين صديقاتك

شوق نزلت رأسها..:ولا وحده تبي تتمشى معاي كلهم كارهيني

أروى..:إلا انا

شوق ضحكت بنعومه

أروى مسكت يد شوق..:تتمشين معاي

شوق بإبتسامه..:أي

أروى..:يالله


وقعدوا يمشون والكل يناظر فيهم

شوي الا مها وفهده مروا من جمب شوق وهم يطالعونها بقرف وإحتقار


شوق كانت منززله رأسها


مها بقصد شوق..:الحمدلله مالقت احد مشت مع الاولاد


أروى لفت وهي تضحك

أروى..:هههههههههههههههههههه عيدي ياعسل انتي عيدي ايش قلتي

مها بإستهبال..:عيدي ايش قلتي عيدي اللي سمعتيه يااخت مدري اخ

أروى فكت يد شوق وهي تمشي صوب مها

اروى..:ههههههههههههههههههههه

وأعطت مها كف لزقها بالجدار

أروى..:فديتك بس اعرفي ايش تقولين ومع مين هاااه ياعسل

مها بعصبيه..:هذي ثاني مره تعطيني كف وصدقنيني مراح اسكت لك

أروى قربت وجها لمها.:ايش بتسوين يامززه وريني يمكن نتعلم شي جديد

مها بقهر مدت يدها وأعطت أروى كف حااااار

الكل شهق


أروى رفعت وجها..:هههههههههههههههههه حزنتيني تصدقين

أروى مسكت مها من شعرها بعصبيه

أروى..:مو أنا اللي يد وصخه تنممد علي فاهمه ياماما

وتركتها بقوه وراحت مسكت يد شوق ومشوا

جت مها بعصبيه بتضربها

شوق بخوف..:أروى

أروى لفت بسرعه



مها مسكت أروى من ملابسها وضربتها بالجدار

وقامت تضربها

أروى واقفه ولا تحركت

نزل من خشمها دم وانخمشت بوجها

فهده مسكت مها بقووووه

أروى..:خلصتي..جاء دوري ياقمر


مسكتها بكل قوه وضربتها بالأرض وقامت تضربها تضربها ومها تصررررخ


شوق تمسك أروى بس أروى تبعد شوق بكل قوه

أروى تضرب بكل قوووتها

جت المديره والمراقبه.وكل المدرسه تجمعت صوبهم

المراقبات يحاولون يبعدون أروى.بس كأنهم يمسكون رجاال تبعدهم بكل قوه

اروى عرقت صار وجها كله عرق من كثر ماهي تضرب بكل قوتها ومن قهرها

أن وحده مثل مها تشمخ وجها او تخليها تنزف دم.طبعا مها مادرت ان أروى

اذا ندى وهي ندى اعطتها كف تسوي مصاايب لها اشلون مها اللي عند اروى

نمله تندااس


المديره صارت تصارخ والمراقبات والإداريات تجمعوا

المراقبه اللي تحبها أروى تحاول تمسك اروى

المراقبه..:أروى عشاني خلاص خلااااااااص

أروى بعدت والعرق ينزل منها مثل الماي

أروى تحاول تتنفس..:هين أنا أوريك هييييين لسى ماشفتي شي يابنت الـ..


شوق بزاويه وقعدت تصييييييييييح

الاداره مسكوا اروى ومها وودوهم لغرفة المديره


المديره عصبت وبدأت تصرخ عليهم


المراقبات كانوا يمسحون دمهم السايل


المديره..:مها مفصوله أسبووع

مها بخوف..:لالا ياابله الله يخليك لاا

المديره بعصبيه..:جب وانتي يااخت أروى مفصوله شهر

أروى..:بالطقاق دامني بفتك من وجه الحماار اللي جمبي




وقت الهده

أروى تمشي بيدها شنطتها وعبايتها

شوق تركض..:أروووووووووووووووووى

أروى وقفت تناظر شوق اللي جايه تركض

شوق بتعب..:ااه وينك ليش ماتسمعين

أروى بإبتسامه..:أسف ماسمعتك

شوق..:شفيك

أروى..:مافيني شي ياقلبي

شوق..:إلا متأكده

أروى..:تعالي تغدي عندي اليوم

شوق..:تبين اهلي يدفنوني

أروى..:عشـــاني

شوق..:اوكي يالله انا مدفونه مدفونه

أروى..:ماعاش من يمد يده عليك وانا وياك يالله ؟

شوق..:يالله



دخلت شوق بيت أروى اللي كان كبييييييير مرره

أروى..:أدخلي شفيك خايفه

دخلت شووق


ام اروى كانت بالصاله وقاعده على الـT.V

أروى..:سلام

ام أروى وعينها على التلفزيون..

أروى..:متى الغدا

أم أروى..:بسم الله انتي روحي بدلي وأرتاحي وبعدين إسالي

أروى..:عشان معاي صديقتي ولازم تتغدى عشان تروح

أم اروى..:اها ومين هالحلوه

أروى..:صديقتي شوق

شوق راحت وسلمت على ام أروى

ام اروى..:وينها ندى اجل


شوق حست بغيره


اروى..:ببيتها نايمه..زهبوا الغدا واول مايخلص نادونا

أروى مسكت يد شوق وطلعتها من الدرج الكبير

طلعوا الغرفه.فتحت الليتات


شوق قعدت تناظر الغرفه

كانت غرفة اولاد مو بنات

لونها ازرق وابيض واسود.والسرير لونه ازرق وابيض وكل شي اسود

ومكان الجواتي ماكو الا جواتي sport

اروى قطت شنطتها وفجاءه مسكت رأسها وتسندت على الكمدينا

شوق بخوف..:أروى فيك شي

أروى لفت على شوق وإبتسمت..:لاياقلبي مافي شي.ثواني بروح أبدل

شوق بخوف..:طيب


أروى فتحت درجها الكبير الزجاج وشوق طالعت في ملابسها كأنها ملابس اولاد


كل شي رجاااالي شوق لفت وجها وقعدت على السرير

دخلت اروى الحمام وبدلت

طلعت (كانت لابسه شورت رجالي ابيض وبلوزه سودا POLO وعليها رقم 3)

أروى قعدت جمب شوق


أروى..:ايش فيك كأن الوضع مو عاجبك

شوق..:لا ابد عادي

أروى مسكت يد شوق

شوق خافت وبعدت يدها..أروى قامت عشان تلطف الجو

مسكت الـLap tob وقعدت في السرير

اروى..:تعالي جمبي بوريك شغلات وصورنا وإستهبالنا

شوق راحت جمب اروى

فتحت أروى الاب شوق ناظرت في السطح وشافت الصوره كانت صووره خالعه

قامت أروى فتحت ملف وكانت صورها وصور صديقاتها


مرت ربع ساعه وهم يناظرون الصوور وضحك

صوره لـ أروى وندى وهم في معرض وواقفين وراء البترينااا حقت أجسام الحريم

وصور للبارتيات استهباال وفله وكانت الصور حدها حلوه

وراحت لصور طالعات البيتش مع صحباتها

كانت صور أروى كلها خقـــه وتهبل معدلين ومرتبين

شوق خقت عند صور

وحده أروى كانت واقفه عند حجر وحفرت عليه كلمت A7bk وهي لابسه كبوس

ومنزله رأسها كانت الصور تجنن


شوق تضحك ضحك مو طبيعي وأروى تضحك معاها على الصور والاستهبال


على بالبحر والللي غاطسه بنص البحر واللي في السفينه تصفر وووو


خلصت الصور بعد نص ساعه من التطنز والضحك

أروى.:بس هذي الصور

شوق..:تجنن الصور صراحه ههههههههههههههههههه

أروى تضحك معاها..:ههههههههههههههههههههههه

اروى قطت الاب توب على جمب ومسكت يد شوق.شوق ماقدر تفك لان

ماسكتها بقوه


أروى..:شوق خلينا نتكلم شوي بصراحه شللي خلاك ترجعين بكلامك معاي

شوق إبتسمت..:حبي لك

أروى ضحكت ضحكه صغيره وطالعت في شوق وتضاربت عيونهم في بعض

ابتسموا لبعض وحضنوا بعض بكل قوووه



إنفتح الباب بعصبيه وقوه

بعدوا عن بعض بسرعه

ندى..:ماشاء الله ليش بعدتوا عن بعض كملوا كملوا قعدتكم الرومانسيه

أروى قامت بتوتر..:ندى حبيبتي افهمي السـ..

ندى تقاطعها..:ماأبي افهم ولا شي منك ياخاين

شوق مو فاهمه ولا شي

أروى..:ندى ندى خلينا نتفاهم بعدين أ..

ندى..:من اليوم ورايح كل شي بيننا انتهى


وطلعت

اروى تنهدت وضربت بالباب

شوق قعدت خايفه مسكت عبايتها وبتطلع

أروى..:وين وين

شوق..:كافي المصيبه اللي سويتها لك مالي خلق اسوي لك مصيبه ثانيه

أروى..:شوق ايش هالكلام اقعدي بس اقعدي

شوق..:بس

أروى تقاطعها..:لا بس ولا شي قعدي وخلاص

رجعت شوق وقعدت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 3:01 pm

الفصل الخامس (مالنا غير بعضنا)



في الطاوله الكبيره

أروى..:يمه

أم أروى وعينها على الأيبَد..:همم

اروى..:باجر مابداوم

أم اروى ولسى عينها تحت..:طيب مو شي جديد

شوق إستغربت من الرد

يندق الجرس حق البيت بدقات متواصله

أروى..:وجع إنشاء الله مين ذا الإزعااج



صوت أبو شوق بعصبيه..:تعالي يا شوق تعالي ياقليلة الأدب والله

لاربيك ياللي امك ماعرفت تربيك


شوق قامت وهي ترتجف..قامت أروى معاها وحتى هي خافت على شوق

لان صوت ابوها مايطمن

شوق بدت دموعها تنزل


أم أروى تصرخ..:أقول روح لادق على الشرطه

أبو شوق..:جب ولا كلمه.وشوق وربي لاتكون نهايتك على يدي

أم أروى راحت غرفتها..أبو شوق شاف ام أروى وهي رايحه

فتح الباب بكل قووة والخدامه ضربت في الارض


أروى راحت صوبه توقفه..:هي هي إنت وين دااش إطلع برا خلص


أبو شوق بصدمه..:قاعده مع أولاد بعد هين هين

أروى..:هي إنت تراني بننيه وبعدين تخسي إنت وتهديدك

شوق بخوف وبصوت راخي..:أروى بس

أروى بعصبيه..:لا مو بس.انت ماتستحي كل يوم بنتك تجي المدرسه

مطقوقه والكل يتشمت فيها.انت جايب إنسانه ولا... عشان تربيها كذا

إذا شوق مثقله عليكم ولا ماتبونها في غيركم يبيها


شوق قعدت تصييييح وحدها خايفه

أبو شوق بعصبيه..:قومي جيبي اغراضك وخلينا نمشي بسرررررررعه

أروى بعزم..:أقول إطلع برا احسن لك..وشوق حامض على بوزك تاخذها

وعلى فكره لو ماتدل الشرطه ادلها لك ترا بتروح فيها لو يشوفون ضربه

من الضربات اللي فيها


أبو شوق خاف من كلام أروى

أبو شوق..:إنتي ماتقولين لي شدخلك

أروى..:والله عاد دخلني اللي يدخلني إنت مالك شغل


أبو شوق ضرب أروى كف وصوته كان قوي


شوق شهقت شهقه

أبو شوق قرب لشوق وقعد يسحبها من شعرها

أروى تحاول تمسك شوق بس مو قادره أبو شوق كان يبعدها بيده


أروى..:إبعد عنها أقولك إبعععععععععععد


شوق تبكي من الألم


أبو شوق دف أروى وطاحت على الطاوله وأغمى على أروى


شوق ببكاء..:أرووووووووووووووووووى

أبو شوق..:أمشي قدامي ياقليلة الاب امشششششي


ام أروى اللي في غرفتها كانت تحاول تدق على أحد

بس فجاءه سمعت الهدوء عم على المكان

طلعت وشافت أروى طايحه في الارض ودم رأسها سايل

أم أروى..:أرووووووى بنتيييييييييي

وقعدت تشيلها وتصيييييييح



في بيت شوق


أبو شوق يفتح الباب بعصبيه..:دشي دشي

شوق..:اااااااااااااااااه اااااااااااااااااااه

أبو شوق..:اه هااه هين انتي ماشفتي شي اصلا تووك نطري شوي


وأخذ العقال وقام يطقها بدون رحمه

أم شوق تشوف بنتها من بعيد ولأول مرا تبكي على شكل بنتها





في المستشفى

طلع الدكتور من الغرفه

أم أروى..:هااه دكتور طمني الله يخليك طمني

الدكتور..:الحمدلله وقفنا النزيف وسوينا لها 3 غرز لانه صار في فتحه

أم أروى دموعها تنزل..:حسبي الله على من كان السبب

الدكتور..:على العموم حنا عطيناها بنج ترتاح شوي بعدين تطلع

أم أروى..:يصير ادخل لها

الدكتور..:أي اكيد.وعندها وحده

أم أروى..:إي ندى اعرفها طيب ابي ادخل

الدكتور..:تفضلي


دخلت ام أروى وشافت بنتها وزاد بكائها

تذكرت لما أبو أروى كان يطق أروى وهي تضحك وكانت أروى يومياُ

تتنوم بالمستشفيات بسبب طق أبوها..لين جاء اليوم وصار يضرب

ام أروى وأروى وقفت مع أمها ضد أبوها.ومن بعدها امها صارت تحبها موت


أروى كان وجها أحمر وشفايفها زرقاء وشكلها تعبااانه

طالعت في ندى اللي كانت ميته صياح


أروى بصوت تعبان ومبنج..:شـ.. شوووق

ندى بس سمعت الاسم قامت وصارت ترجع على وراء مو مصدقه

يعني صدق أروى تحبها

ندى طلعت من الغرفه وهي تصيح




في بيت شوق

في غرفة شوق ماينسمع غير شهقاات شوق




اليوم الثاني-في الصبح - في منزل أبو شوق


الجرس يدق

أبو شوق..:نعم أخوي أمر

رجال..:حضرتك زايد الـ...

أبو شوق..:إي نعم خير

رجال..:معاك الشرطه..وإنت مطلووب

أبو شوق بخوف..:ليه شسويت

رجال..:تعال وإنت تعرف



شوق عرفت بإن أبوها إنسجن والسبب ان أروى بلغت عنه



أروى منسدحه بالصاله ورأسها ملفوف

دق الجرس-دخلت شوق

شوق وقفت ودموعها تنزل

أروى وقفت بخوف..:شوق شفيك صاير شي بعد

شوق..:إنتي شلون تبلغين عن أبوي انتي مافي في قلبك رحمه

أروى..:إنتي ايش قاعده تقولين هذا بدال لاتشكريني

شوق..:أشكرك على شنو على إنك سجنتي أبوي

أروى..:هذا أب ولا جحيم إنتي كذا بترتاحين منه

شوق بعصبيه..:أروى لو سمحتي حياتي الخاصه إبعدي عنها فاهمه

والحين تروحين تتنازلين

أروى..:والله عاد إذا إنتي متنازله عن حقك أنا مو متنازله

شوق تبكي..:إنتي إيش إنتي شنو بالضبط اقولك طلعي ابوووي

أروى..:أنا شنو ياشوق أنا ! انا ولا أبوك اللي ماقد خلانا بيوم نشوفك

تضحكين أو مستانسه شوق أنا واقفه معاك لاني جربت اللي جربتيه

ماقدر أشوفك تتعذبين وانا ساكته

شوق..:إنتي منو عشان تسوين كل ذا بصفتك شنو

أروى..:بصفتي حبيبتك

شوق بإستغراب..:نعم اقول احترمي نفسك هاه ترا انا مو من هالحركات

(شوق ماكانت حقت الحبايب وهالحركات كلش)

أروى راحت صوب شوق ومسكت يدها بقوه..:وكل اللي سويته لك مافهمتي حبي لك شوق أنا أحببببببك والله أحبك ومستعده أخسر اهلي عشان بسمة من شفايفك

شوق نزلت راسها وقعدت تبكي

أروى رفعت وجه شوق بكل حب وحطت يدها على خدينها

قربت لها وباستها على خدها ومشت لين باستها على ()
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady_3sll

Lady_3sll


انثى عدد الرسائل : 245
المزاج : #^.^#¥ try to be good
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 4:42 pm

روووووووووووووعه إبداع كملي bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زَحْمـهة مِشآآآعّر♫

زَحْمـهة مِشآآآعّر♫


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : الشرقيــــــة
العمل/الترفيه : طالبــــــه
المزاج : رآآآآيـــــــــقه
تاريخ التسجيل : 29/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 9:26 pm

بليييييييييييز كملي وربي متحمسسسسسسه bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
xP directioner

xP directioner


انثى عدد الرسائل : 109
العمر : 27
الموقع : Ad
العمل/الترفيه : Youtube ,, twitter ,, waching the moon ,, one direction songs
المزاج : (Y)
تاريخ التسجيل : 06/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2012 11:17 pm

Kmlyyy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovellykut

lovellykut


انثى عدد الرسائل : 123
الموقع : دنيا الوهم
العمل/الترفيه : أحلام اليقضه
المزاج : :'(
تاريخ التسجيل : 25/06/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 3:17 am

روووووعه رووووايتك كممممممممممممليييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 6:59 pm

الفصل السادس (صرتلي أهلي)


بـــعـــد مـرور أسبوعين


وعلاقت أروى وشوق تقوى..بس شوق ماخذه فكرة صداقه لا أكثر

وأروى طبعا تفكيرها كان غير كانت تفكر انهم حبايب

أروى كانت تهتم في شوق بطريقه شوق ساعات تستغرب منها كانها

صج ولد يهتم في بنت.دايم ترسل لها السواق عشان يوديها المدرسه

وبما أن أروى مفصوله فماكانت تداوم.أم شوق إرتاحت لأروى عشان

كل شي قاعده تسويه.بس ام شوق ماشافت شكل أروى ولا كان كل شي تغير



بعد مرور الإسبوعين


أروى نايمه الساعه 10 إلا ربع صباحاً

يدق جوالها

أروى..:اووهـ مين يدق هالحزه..يؤ أم شوق

أروى..:ألو هلا خالتي

أم شوق..:اروى إلحقي علي يابنتي المدرسه دقت علي يقولون شوق

تشنجت لحقي علييييي

أروى فتحت عيونها على الأخر..:خلاص ولا يهمك الحين بروح أنا لها واطمنك



(ام شوق كانت مفكره ان أروى ماخذه أجازه طبيه مو مفصوله)


قامت أروى لبست

(بنطلون أسود سكني طيحني وتيشيرت ابيض وعليه سديري أسود

وجوتي رياضه ابيض وشعرها خلته بس كان حلو)


بكل سرعه راحت وصلت للمدرسه وراحت للإداره

كانت المدرسه فاضيه لان عندهم حصص

المديره..:أروى خير ايش جاابك هااه

أروى بخوف..:وين شووق

المراقبه..:تعالي معاي ياأروى

أخذتها للغرفه

المراقبه..:إيش بينك وبين شوق ليش كل هالخوف لها

أروى..:ياأبله وين شوق الحين

المراقبه تتنهد..:شوق في غرفه العززل عندها الدكتوره

أروى..:ايش صار على التشنج

المراقبه..:لا خلاص الحمدلله

أروى براحه..:الحمدلله.طيب انا بروح أشوفها وباخذها معاي

المراقبه..:راح تردين على سؤالي ؟

أروى..:يعني شنو بيننا صداقه وامها اللي دقت علي وقالت لي

المراقبه..:اها طيب يالله روحي


راحت أروى مسرعه واقفه تنتظر عند الغرفه


ندى والشله شافوها

ندى ودمعتها نزلت..:لهدرجه يحبها جااي يتطمن عليها


شوي بنت حايه تعطي أروى أغراض شوق

شيخه..:بعد بياخذها

ندى قعدت تبكي وشيخه تهديها


أروى ماكانت تشوفهم .. طلعت الدكتوره من الغرفه

دخلت أروى الغرفه وندى والشله كانوا يراقبون

طلعت أروى وهي مسنده شوق عليها..وشوق باين عليها تعبانه


طلعت أروى وشوق من المدرسه وزااد قهر ندى وقعدت طول اليوم تصيح



في السياره

أروى..:على أقرب مستشفى بسرعه

راجو..:إن شاء الله

أروى ناظرت في شوق اللي رأسها مسند على الباب

أروى مسكت رأسها وحطته على حضنها..شوق كانت مثل المخدره

ماتحس بشي

أروى بعصبيه..:بسرعه ياراجو أترك البروود


وصلوا أقرب مستشفى

وبسرعه أخذوها على الطوارئ ودخلوها


أروى تمت ساعتين تنتظر .تعبت من الإنتظار قعدت تدور مثل المتوتر

طلع الدكتور

أروى بخوف..:ها دكتور شلونها شوق

الدكتور..:الحمدلله بخير بس يمكن عصبت من شي وترا شوق صابها

فقر دم حاد بسبب عدم الأكل والإرهاق

أروى تنهدت..:إن شاء الله بتاكل وبترتاح بس متى تطلع

الدكتور..:بكره عشان نخليها شوي تحت المراقبه

أروى..:طيب مشكور دكتور

الدكتور..:هذا واجبي..عن اذنك


دخلت أروى على شوق.شافت شوق مثل الجثه الهامده

لونها وكل شي فيها تغير..سواد تحت العيون والأبر وأصوات الأجهزه

قربت أروى لشوق وقعدت تمسح على شعرهاا


دق جوال أروى شافت الرقم وتذكرت أم شوق

أروى..:هلا خالتي

أم شوق..:طمنيني ياأروى أشلونها بنتي

أروى..:الحمدلله بخير.تبين أرسلك السواق ياخذك

أم شوق..:كان ززين

أروى..:خلاص خمس دقايق ويكون عندك

أم شوق..:سامحيني يابنتي والله تعبناك معانا كل يوم متعبينـ..

أروى تقاطعها..:تعبك راحه ياخالتي انا ماسويت شي كل شي عشان شوق يهون

أم شوق..:الله يعطيك العافيه

أروى..:الله يعافيك يالله خالتي تزهبي على بال مايجي

أم شوق..:طيب فمان الله

أروى..:مع السلامه


أروى دقت على السواق وراح ياخذ ام شوق

بعد نص ساعه دخلت ام شوق

وقفت بإستغراب على اللي قاعده جمب شوق ومنزله رأسها وماسكه

يد شوق.أروى إنتهبت لأم شوق

أروى قامت..:هلا خالتي

أم شوق بإستغراب..:مين إنتي

أروى..:أنا أورى شفيك ياخاله

أم شوق بصدمه..:أروى

أروى..:إي أروى ليه فيه شي

أم شوق..:إنتي متأكده إنك أروى يعني بنت انسانه

أروى عرفت قصد أم شوق ونزلت رأسها

أروى..:أنا الحين عندي موعد اخليك مع شوق واجي بوقت ثاني

أروى بتطلع

أم شوق..:وقفي

أروى..:أمري

أم شوق..:لو سمحتي لاعاد اشوفك مع بنتي لان ماابي بنتي تتأثر بـ..

أروى تقاطعها..:عندكم رقمي اذا احتجتوا شي انا موجوده..مع السلامه

وطلعت ..أروى تمشي بين الممرات وهي مغطيه وجها ودموعها تنزل


دخلت السياره

أروى..:راجو البيت بسرعه

راجو..:طيب



بــعــد مرور إسبوع

أروى إختفت من حياة شوق..شوق كانت خايفه على أروى


خصوصا أن أروى الحين تقدر ترجع المدرسه بس أروى مارجعت وشوق تدق عليها ولا ترد

شوق قررت إنها تروحلها


يدق جرس البيت..فتحت الشغاله

شوق..:سلام.وين أروى

الشغاله..:نايم فووق

شوق إرتاحت إنها بخير..:طيب انا بروح لها


شوق رايحه لغرفة أروى لقت أم أروى قدامها

شوق راحت وسلمت عليها

شوق..:خالتي وين أروى سارلها أسبوع أدق ولا ترد

أم أروى..:والله أن صارلها أسبوع ماطلعت من الغرفه

شوق بخوف..:ليه فيه شي

أم أروى..:والله مادري عنها

شوق..:طيب انا بروح أشوفها

أم أروى..:طيب


شوق دخلت غرفة شوق اللي كانت ظلام وبارده مررررره


شوق فتحت النور وطفت المكيف راحت جمب أروى وقعدت على فراشها

تلمس رأسها كانت تعبااانه وحااره مره

شوق قامت بخوف

أروى بتعب وصوت كله نوم..:شوق

شوق لفت على أروى..:هلا

أروى..:وين رايحه

شوق..:بروح اجيب لك دواء أو شي تاكله ويخفف حـ..

أروى تقاطعها..:أشلونك

شوق..:أنا بخير بس إنتي إنتي تعبانه لازم تقومين تروحين الطبيب

أروى قعدت تناظر في عيون شوق وشوق تناظر في عيون أروى

أروى نزلت دمعه من عينها ومشت لين اختفت

شوق بخوف..:أروى شفيك ليش تصيحين خوفتيني عليك

أروى قامت بسرعه وحضنت شوق بكل قوووه وقعدت تصيح

أروى..:شوق لاتبتعدين عني..أنا الحين مالي غيرك ربعي كلهم مايبوني

كل مادقيت على احد فيهم قفل الخط بوجهي.وامي مو راضيه تحس باللي فيني.بعدت عنك أسبوع وأحس ان روحي طلعت

شوق نزلت دمعتها..:عمري ماراح اخليك.أحنا الحين نكمل بعض

أروى ضحكت ضحكه صغيره لما سمعت هالكلمه وقعدت تطالع في عيونها

ورجعت ضمتها


أروى مسكت شوق بقوه وقاعده ترجع على وراء وشوق معاها

شوق بخوف..:أروى شفيك

أروى مغمضه عيونها وترجع لين صارت مستقيمه في الفراش وشوق ....


شوق تحاول تقوم..:أروى فكي يدينك

أروى لفت بكل قوة وصارت هي فوق شوق

شوق دقات قلبها تزييد خووووف

شوق..:أروى قومي عنننننني شصااااير

أروى تحط يدينها على شفات شوق..:شششش ! إنتي خليك كذا ومابيصير شي لاتخافين

شوق تحاول تبعد أروى بكلل قوتها..:أرووووووى خلاص ابعدي ابعدييي

أروى..:إنتي لاتتحركين عشان لايصير شي مو زين

شوق بخوف..:شقصدك , أروى الله يخليك خلينا نبقى خوات وحبايب احسن

أروى..:راح نضل حبايب طووول العمر بس انتي خليك هاديه شوي

وراح تستانسين صدقيني تراه مايألم بس شوي

شوق دموعها تنزل..:أروى عشاني قومي الله يخليك

أروى..:...........

صارت أروى تقرب لشوق وشوق تحاول تبعدها بس بلا جدوى

أروى بدأت تلامس شوق بطريقه ........


((أنتم عارفين اللي بعده ماله داعي ادخل بالباقي))


بعد ساعه تقريبا شوق تبكي بحرقه وأروى تعدل بلوزتها وهي قاعده على طرف السرير

أروى..:لهدرجه إنتي مو مرتاحه من اللي سويتيه

شوق زاد بكائها

أروى تقرب لشوق..:شوق خلاص لحد يكشفنا خـ..

شوق قامت بكل عصبيه..:إنتي خايفه احد يكشفنا ماخفتي من الله

الله ينتقم مننك الله ينتقم منننننننننننك انا غبيه اني ماسمعت كلام امي

وجيت عند وحده قذره مثلك انتـ..

أروى مسكتها بقوه وحطتها على طرف السرير وسكرت فمها

اروى..:شوق هدي هدي شوي أنتي الحين معصبه بس بكره بنفسك

بتجيني

شوق تبعد يد أروى بقوه..:تحسبيني وحده ناقصه عقل ودين مثلك

إنتي وحده بلا قلب و.

أروى رجعت حطت يدها على فمها وقربت لها

أروى..:أرجوووك خلاص ماله داعي الفضايح.قوليلي شتبين كل شي بسويه لك

شوق وهي تبكي..:تقدرين ترجعين لي عذريتي

أروى إنصدمت من الرد

شوق بدأت تصرخ..:شفتي كيف إنتي شي بالحياه قذر الله ياخذك ياأروى

الله يااااااااااخذك

أروى بعدت عن شوق وهي مصدومه أول مره تسمع هالكلام

خصوصا إنها كانت تسوي هالأشياء مع ندى وكانت ندى دايم بكامل رضاها

شوق قامت وربطت شعرها اللي صار حوسه

وجت بتطلع أروى مسكتها

أروى..:شوق وقفي خلينا نتكلم شوي

شوق..:إبعدي عني ولو شفتك تقربين مني مره ثانيه ماتلومين إلا نفسك

فاهمه



وطلعت

أروى تنهدت بقهر وضرب رأسها بالجداار بكل قوووه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 7:05 pm



الفصل السابع (مابيدي حيله)



مرت إسبوعين

وأروى كل يوم تداوم بالمدرسه بـ أمل إن شوق تجي المدرسه بس كل يوم يخيب ظنها

وبعد إسبوعين كان في المدرسه (إحتفال باليوم الوطني)

يعني هو خلص اليوم الوطني بس لازم الإحتفالات بالمدارس

المدرسه كانت جايبه حصان وأشياء تجنن والكل كان صاف طابور


وبدأت الإحتفالات

أروى كانت واقفه عند الباب الرئيسي تنتظر شوق بس تأخرت يعني مافي أمل تجي

المدرسه بدأت تشغل أغاني وكان جو حمااس

والكل مستانس إلا أروى اللي وجها بدأ يقلب

"معقوله إسبوعين مالها حس وجوالها مغلق وبيتها محد يطلع ولا يدخل منه يارب مايكون صارلها شي"

إحدى المعلمات..:أروووى

أروى إلتفتت

المعلمه..:دشي المدرسه ابلة الارشادي تبيك يالله قبل لايبدون

أروى بطفش..:طيب

راحت أروى ودخلت غرفة الاردشادي تنتظر إسمها عشان تطلع تغني


كل شلتها كانوا يناظرونها وين ماتروح والقهر كان ياكل ندى أكل

دخــــلــــت "شـــــوْوْوْوْوْوْق" وأخيــــــــــراً

بس أروى كانت داخل ماشافتها

ندى كانت بتموتت قـــهــر لما شافت شوق

شوق حطت أغراضها وصفت مع البنات وصديقاتها يناظرونها بإستحقار

المدرسه طحت أغنيه "أبشرك ي َ أبو متعب"

ورفعوا الصوت وصار تصفيق وفيه بنات يرقصون بالأعلام وشوي وشوي

بدأوا المدرسات يرقصون مع البنات وصارت المدرسه أنوااع الفله

شوق شافت أروى وفز قلبها شافتها تسولف مع أحدى المدرسات وهي ماسكه

الحصان وتلعب معاه

وبعدها جطوا اغنيه "ي سلامي عليكم يالسعوديه"

وخلصت

وبدأ الفعاليات

وبدأوا بنات الإرشاد اللي تقدم كلمه للوطن ولـ "أبو متعب ربي يحفظه"

واللي تغني واللي تقول شعر

المعلمه..:والحين معانا طالبة وأنا أشكرها شكر جزيل لاني لما قلت اي وحده بتشارك

هي أول وحده جتني "أروى الـ.."

الككل يصفرر ويصفق الا شلتها وشوق وصحباتها


طلعت أروى ومسكت المكريفون من المعلمه وبدأت تغني

"ياسائلني عن بلادي وعن تاريخي واجدادي انا وبكل فخر سجل سعودي وهذي امجادي
؛؛
سعودي وهذي امجادي..
سعودي والمعاني شهود وتاج عزة آل سعود أبن أطهر بلاد الله بلاد المصطفى الهادي

ياسائلني عن بلادي وعن تاريخي واجدادي انا وبكل فخر سجل سعودي وهذي امجادي
؛؛؛
سعودي وهذي امجادي
انا النخله انا السيفين مليكي خادم البيتين انا نبضة سلام وحب وشوكة في عين حسادي

ياسائلني عن بلادي وعن تاريخي واجدادي انا وبكل فخر سجل سعودي وهذي امجادي
؛؛؛
سعودي وهذي امجادي
انا منها وهي مني سعودي ولي الشرف إني انا من ديرة يخفق علمها داخل فؤداي

ياسائلني عن بلادي وعن تاريخي واجدادي انا وبكل فخر سجل سعودي وهذي امجادي
؛؛
XXXXXXXXXXXXXXXXXX

خلصت والكل صفق لها

أحدى المعلمات اخذت الميكريفون..:قوالوا مشاء الله قولوا مشاء الله

البنات..:مشاء الله

"أروى كان شكلها يجنن وهي تغني ولما كانت تغني كانت تتحرك مثل اللي فيها رقصة

بس شكلها كان خطير.كان شعرها كـ العاده سبايكي حلو ولابسه تيشيرت فوق المريول

التيشيرت عن السعودية لونه ابيض وفيه بالاخضر ولابسه جوتي رياضه لونه اخضرر ووجها خابصه

فيه نصه ابيض ونصه اخضر بس كان شكلها خطيييير وكاتبه على اليشيرت بالأخضر

L7D YSHUFK وتحته A7Bk "SHOOG

الكل كانت عيونه على اسم شوق لما كانت راجعه

شوق شافت إسمها ودمعت عيونها راحت الحمامات بسرعه

ومسحت دموعها

"شوق جميله كـ العاده شعرها كان مستشور بس هي لافته بالإستشوار يعني اطرافه

كيرلي
وكانت حاطه كحل أخضر طالع يجنن عليها ولابسه تيشيرت أخضر وجوتي اخضر
بس مو رياضه

وكانت حاطه على وجها خطين أخضر وابيض
وشكلها طالع يجنن

طلعت من الحمام وتقابلت مع أروى اللي كانت واقفه شوي بعيد بس شافت شوق

اروى وقفت بصدمه وكان احد اعطاها كف

شوق وقفت تناظرها واروى واقفه تناظرها اروى راحت ركض لـ شوق

شوق مشت مسكت أروى يدها بقووة ودخلتها الحمامات

شوق تبعد يد أروى بس اروى كانت ماسكتها بقوه

أروى وهي تتنفس بصعوبه..:شوووق ليه سويتي كذا تخليني أسبوعين خايف عليك

انجنيت خفت احسب صارلك شي

شوق منزله رأسها ولا تتكلم

أروى..:شوق !! شفييييك

دخلت ندى وشيخه ندى وقفت بصدمه تطالع كيف أروى مخليه شوق على زاويه وهي

لافه يدها عليها

شوق بس شافت شيخه وندى مسكت يد أروى من غير ماتحس حست بنوع من الغيره

وحبت تثبت نفسها

أروى بس شافتهم نزلت يدينها وخافت لما شوق مسكت يدها

شوق..:خلينا نطلع ي روري

أروى طالعت في شوق بإستغراب "إيش فيها ذي كل شوي لها مزااج"

بس ماجادلت طلعت مع شوق وهي ساكته ولا همها ندى ولا غيررها


ندى تبكي بقهر..:شفتي شفتي كيف لاعبة بمخها مخليتها خاتم

شيخه..:ولا يهمك راح ناخذلك حقك وزوووود

ندى ارتاحت لما قالت لها شيخه كذا


شوق قعدت تسحب في أروى لين وصلوا المكان اللي كانوا ندى واروى يقعدون فيه


أروى علامات الإستفهام والتعجب كلها كانت في وجها بذيك اللحظه

شوق تركت يد أروى وبعدت عنها

أروى واقفه في مكانها مصدوومة

شوق قعدت على حجرره وصارت تبكــــــــي

أروى رااحت لها وقعدت عند رجلها..:شوق والله قاعده تخوفيني عليك قوليلي شسالفه

شوق رفعت رأسها وتقابلت عييونهم في بعض

شوق حضنت أروى بقهر وهي تبكييييي أروى ضمتها بقوووووة


المعلمه بعصبيه..:أروووووووووووووووى شوووووق

أروى وشوق فزوا من مكانهم بخووف



في الإداره


...................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 7:06 pm

الفصل الثامن (مآعاد لي بـ هالزمن أحد غير الالم)




في الإداره


المديره بكل عصبيه..:حنا وين قاعدين بـ دسكو ولا مدرسه



شوق كانت منزله رأسها ودموعها أربع أربع

وأروى حاطه يديها على خصرها واليد الثانيه على رأسها ومسنده

رجلها على الجدار ولا خايفه ولا شي وكان اللي قدامها صديقتها مو مديرتها


المديره..:أروى نزلي رجلينك ووقفي عدل بسرعه

أروى تنهدت ووقفت عدل

المراقبه..:أروى روحي الفصل

أروى وهي تخز..:وشوق؟

المراقبه..:اروى روحي الفصل

أروى..:لا مابروح إلا لما شوق تروح

المديره بعصبيه..:أرررررروى أذلفي الفصل

شوق طالعت في أروى وعيونها كلها دموع وحركت يدها يعني روحي

أروى تتنهد..:أووف زين بروح


وراحت..شوق وااقفه بكل خووف

المديره..:وقفي على الزااويه اللي هناك

وقفت شوق وهي تبكي

المراقبه..:الحين بنكلم اهلك يجون ياخذونك مع ملفك

شوق فتحت عيونها على الأخر وقالت وهي تبكككي..:لالالا ياابله لالالا

الله يخليك لا والله أهلي مابيرحموني تكفين لا


دخلت ندى وشيخه وطالعوا بشوق بـ قرف

المديره..:هلا بنات يالله تعالوا اجلسوا ورتبولي الملفات حقت البنات اللي

بيطلعون للجامعات

قعدوا وهم يطالعون في شووق اللي تبكيييييي

ندى إستانست لما شافتها كذا..بس شيخه حزنت عليها لان شكلها

كان يقطع القلب


دخلت أم شوق

شوق وقفت بكل خووف وسكتت فجاءه

أروى دخلت الغرفه وهي تركض

أروى بعصبيه..:مين جااب ذي >وهي تأشر على ام شوق

المديره..:أروى جد قلة أدب أشلون تدخلين علينا بهـ الطريقه يلا برااااااا

أروى..:ليش تكلمون ذي مو حرام عليكم

ام شوق مو عارفه ايش صاير..:أيش فيه ايش صااير



المديره طلعت كل اللي بـ الغرفه بس خلت المراقبة وشوق وام شوق


تكلمت المديره مع ام شوق على اللي صار وام شوق تطلع من عيونها

نااار من العصبيه

المديره..:بنتك تجاوزت الحدود وحنا مثل ماتعرفين مانبي عندنا بنات شاذات عشان لاتخرب على اللي حولها

شوق إنصدمت لـ كلمة ((شاذات))وزاد بـكائها

ام شوق..:والبويه اللي معاها ليه ماطردتوها

المراقبة..:أروى كل المدرسه تعرف إنها مريضه وحنا بنحاول مع اهلها

إن نوديها مستشفى نفسي بس بنتك عاقله مافيها شي ليه تخرب نفسها

شوق بإستغراب..:أروى مريضه؟

المديره..:إي مريضه يعني حتى معانا تتكلم بصيغة كأنها ولد وهذا بحد ذاته مرض وشذوذ


بعد 10 دقايق طلعت شوق مع امها اللي معصبه مع ملف شوق

أروى كانت واقفه تنتظر أحد يطلع.بس شافت شوق نقزت بسرعه

أروى بخوف..:هااه شوق إيش صاار ليش تصيحين

ام شوق..:أقول إنتي يـ المريضه إبعدي هناك وبنتي لاعاد تقـ..

أروى تقاطعها..:والله مالمريض غيرك إنتي وزوجك

أم شوق..:أنا اقول روحي قولي لأمك إن فيه مستشفيات نفسة يعالجونك

فيها بدال لاالمدرسه تعالجك خلي عندك شوية كرامه

أروى كانت مفتحه عيونها..:أقول إحترمي نفسك وأنا أحسن منك ومن عشرة من آمثالك فاهمه

أم شوق..:روحي روحي قصي على نفسك بس

أروى مدت يدها بعصبيه

شوق بخوف..:لــآآآآ

المراقبة مسكت يد أروى اللي كانت بتعطي أم شوق كف

المراقبة بعصبيه..:أروى إيش هالحركه

أم شوق تضحك بسخريه..:خليها خليها مسكينه تبي تطلع قوتها مو عارفه

أروى..:أقول إنتي وشكلك أنا لو أبـ..

شوق تقاطعها..:أروى بس عاد إحترمي نفسك

أروى..:شوق ماتسمعينها إيش تقولي

شوق..:بس انتي جد مريضه يَ أروى ولازم تتعالجين

أروى عصبت..:أقول إنتي الثانيه لاتخليني اقلب عليك هاااااه

شوق بعزم وهي خايفه أصلا..:إيش بتسوين يَ حلوه

أروى تفكر..:مدري إسألي نفسك

شوق خافت وباان عليها الخوف

أروى ضحكت ضحكه صغيره وبااست شوق على خدها

ام شوق دفت أروى من كتفها بكل عصبيه

أروى عصبت..:وكسر إن شاء الله تكسر يدينك وعظامك

ام شوق سحبت شوق من يدها بكل عصبيه.:تعالي بسرعه

أروى مسكت يد شوق بقوة..:ماراح تاخذينها

شوق طالعت في أروى ونزلت دمعتها

ام شوق..:فكي يدك أحسن لك ولا والله لـ..

أروى بإستحقار وعدم إهتمام..:إيش بتسوين بتجمعين المدرسه ولا تبيني اجمعهم أنا

وأقولهم إنك تبين تاخذين شوق عشان ترجعون وتضربونها من جديد

بس انا مراح ارضالك ولا ارضى لزوجك المريض إنكم تأذوون شوق

أم شوق تضحك..:الحمدلله والشكر إنتي للحين مصدقه انك ولد؟

روحي أصحي على نفسك.ترا اللي قاعده تسوينه بتندمين عليه بالنهايه

أروى بغرور..:هذي نفسي وعاجبتني وحتى لما اشوفني انعجب فيني

ومحد له شغل فيني وأتركي شوق أحسن لانك مراح تاخذينها لو تنقلب

السماء

ام شوق تطالع في شوق..:أمشي يا شوق

شوق ركضت لأروى..:ماأبي اجي اعرف انكم راح تعذبوني وراح تنوموني

بالمستشفى وأنا تعبت منكم مافيني أتحمل

أروى إنبسطت لما رجعت لها شوق وطالعت بأم شوق خزتها وضحكت

ام شوق طلعت من المدرسه بعصبيه



فـي العصرفي بيت أروى


دخلت أروى غرفتها ولقت شوق قاعده على السرير وتبكي

أروى قعدت جمبها ومسحت على رأسها

شوق قامت من مكانها بخوف

أروى بإستغراب..:شوقي ايش فيك

شوق..:أبي اروح عند أهلي

أروى..:وشوو؟ ليش تبين تروحي لهم برجلك

شوق..:أروح عند أمي وأتعذب ولا أقعد جمب بنت ولا فيها اي شي

يثبت إنها بنت

أروى نزلت رأسها

شوق قعدت جمب أروى..:أروى كنت أبي اقلك شي بس خفت

أروى قبل سنتين أنا شفتك بحفله بس ماكنتي أروى الولد كنتي أروى

اللي الكل يشهق لما يشوفها كانت عيني عليك طول الوقت وعلى شعرك الناعم الطويل

شلي غيرك فجاءه شلي قلبك كذا


أروى كانت منزله رأسها ولأول مره أروى تتأثر وتنزل من عينها دموع

شوق مسكت أروى وحضنتها أروى قعدت تبكي بصوت يقطع القلب

وصارت تشهق من كثر بكائها

شوق بحب..:أروى إرجعي مثل قبل أروى أللي أنا اعرفها أروى الحلوه

الناعمه اللي مافي منها

اروى قامت من مكانها ومسحت دموعها..:مستحيل

شوق انصدمت..:وليش مستحيل

أروى..:لان مستحيل انا لو مو شكلي هذا ماكان عرفت اطلع واروح من غير خوف




((أروى كان شعرها ولد ولد وحاطه في رقبتها تاتوه))

شوق..:أشلون يعني مافهمت

أروى واقفه وقفتها الرجوليه ورجلها على الجدار..:يعني تسمعين يقولون

الرجال قوي قوي قوي لانه عنده شنب بس غلط عندك البويه بدون شنب

بس مرجلتها تهز رجااااااااال واجد ولو احد حاول يقرب منها تعضه بأسنانه

شوق..:طيب وليه لازم كل بويه تمارس شذوذ مع بنيه؟

أروى..:عشان تبرز نفسها عادةً والأغلبيه لكن البعض شهوات وبس

شوق..:مافهمت يعني ليه ماتفكرون بالأخره

أروى..:تدرين ليه مانفكر بالآخره؟

شوق بإستغراب..:ليه

أروى..:لان أغلب البويات اللي صاير فيهم غصباُ عنهم.يعني لو عندي اهل

يداروني ويخافون علي ويسألوني ليش ياأروى تقصين هالقصه ليش يا

أروى تلبسين هالملابس ماأعتقد إنه كان شكلي كذا

شوق..:بس يمديك تتوبين وتتغيرين

أروى بإستحقار وهي تطالع شكلها بالمنظره..:أتغير؟صعب صععععب واااجد

إن أروى تتغير أروى اللي لما تمشي بالمدرسه الكل يناظرها بإعجاب

أروى اللي المدرسه كلها تحاول تتقرب منها عشان شكلها أروى القذره

اللي كلن شافني قال اعوذ بالله من هالاشكال ليش لييييييييش حنا مو

بشر ليش يعني اعوذ بالله مننا حنا مو شياطين حنا بنات ناقصنا شي و

وشي مهم ناقصنا الإهتمام والحب والحنان مايصير كل ماأمشي اطالع

الناس يناظروني بإشمئزاز انا قمت اكره اروح اماكن فيها حريم اكره

نفسي ياشوق هم يحسبوني اني ابي اقلد الولد وبس انا ياشوق اكررره

هالناس اللي تفكر من كيفها واكره االناس اللي تدعي علينا


شوق بإستغراب..:تدعي عليكم

أروى ودموعها على خدها..:إي تدعي وتدعي علينا بالموت بعد

هم عندهم الدعاوي وبس مايحسون باللي داخلنا.ماأنكر فيه بويات جد

قذاره وقرف بس فيه بويات مالهم ذنب باللي يصير فيهم

شوق..:بس البنت مايصير تحل مشاكلها بأنها تتغير وتسير ولد

أروى..:وإذا كان هالحل بيخلي البنت ملفته للإنتباه والكل يبي قربها؟

أكييييد بتروح لهـ الحل..شوق !! سالفة أرجع بنت انسيها انسسسسسيها

شوق..:أروى عشان خاطري خلينا نجرب يعني غيري لوك اصبغي شعرك

غيري ملابس البسي فساتين وتنانير وهـ..

أروى ماتت ضحك..:ههههههههههههههههههههههههههههه انا البس كذا

ياحليلك والله لالا انا هالاشياء اتقزز لما اشوفها قدامي تبيني ألبسها

انا بس تعجبني لما اشوف حلوات مثلك لابسينها


شوق..:طيب شرايك تجين معاي السوق انا عندي فلوس وابي اروح اشتري

أروى..:ولا يهمك الحين نروح بس اكلم السواق ونلبس ونروح

شوق بإبتسامه..ا

أروى إبتسمت لها وراحت


بعد عشر دقايق بالسياره

أروى..:راجو شغل أغاني

راجو حط الراديو وطلعت اغنيه اشلونك حبيبي

شوق..:خلاص خلاص خلها بس ارفع الصوت

اروى إبتسمت

أروى وشوق قعدوا يسولفون ويهمسون بأذاني بعض


أروى وهي رافعه وجها..:هههههههههههه...

أروى طالعت قدامها..:راجوووووووووووووووووووووووو أنتبه إنتبه



..................................................

غبار ونار تطلع من السياره

؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malak

malak


انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 7:35 pm

وآآآآآآآآآآآآآآي
وقفتي ع الحمآآآآس
لبييه بس
روايه خطيــــرة
وخقق مرآ
تسلم ديآتك
وبلييييييز نزلي البارت الجآي
متحمسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين&#58371;
المزاج : عجييييييب &#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 7:46 pm

ههههههههههههاي
الله يسلمج
ان شااء الله بأقرب وكت انزل الباارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحظة وداع×ــ×

لحظة وداع×ــ×


انثى عدد الرسائل : 23
الموقع : || || || من فقدتـ? .. ع’ـمري ماحـسيت بس لـحـضه../ بـ آي امآن ..~
العمل/الترفيه : وعسى من يقاسمني فيك² سم يسم الله عروق?;'(
المزاج : يَ اللهً عسسأكـم بعد مو‘تي تحسسوْن
تاريخ التسجيل : 07/07/2012

تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه    تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه  Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 9:49 pm

بلييييييييييييز كمليها تكفيييييييييين

بجد الروايه تجننننننننن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» قصة فتاة بويه <بنات البويه>قصه حقيقيه
» قصة بويه حقيقيه .......حزينيه.......مؤثرة << كاملة>>
» مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.
» قصة بنت في جده حقيقيه
» قصه حقيقيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: