منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.

بكيـ F3M ـفي
fooof mouza
نوارهـ
B:Sultan
Coca-Cola
Ro7y t7bk 7eel
Yse
Siko alH
HAE
#استغفرالله واتوب اليه
وخرلآشوتگ
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وخرلآشوتگ

وخرلآشوتگ

انثى عدد الرسائل : 78
المزاج :

مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Empty
مُساهمةموضوع: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 10:58 pm

-‎  ريفال -سابقاً Boya 3bdallh السلام عليكم Smile
شخباركم انشاء الله بخير Smile
اليوم قررت افتح صفحه بالاسك !
واتكلم عن قصتي والاشيآء اللي كانت تصير لي يوم  كنت بويه 
طبعا انا كان ودي اقولها من زمان بس ماجاتني الجرأه اني احكي عن قصتي
بس فكرت في البويات اللي غيري وقررت اني انشر قصتي علشان يتوبو كلهم وللعضه والعبره كمآن Smile
كنا عايشين حالنا حال اي عايله ثانيه بين امي وابوي كان اخوآني 2 وخواتي 2 وانا الثالثه
انفصلو امي وابوي لانهم دايم كانو يتهاوشون واناكنت ابكي يوم اشوفهم اتوقع كان عمري 12 كنت صغيره مرا
واستمرو يتهاوشون لين ابوي تزوج الثانيه طبعا ماعرفنا الا يوم جاته بنت امي انصدمت كثير  وحزنت بعد
بس امي وابوي وقتها كانو منفصلين فتره طويله لين ابوي تزوج وجاب بنت
عادي حزنا شوي وانقهرنا من ابوي وبعدها مشآ الوضع واتقبلناه 
امي وابوي ارجعت علاقتهم مثل اول واستمرو من بعد ماتزوج ابوي
وعادي استمر حالنا لمده طويله وانا كبرت ودخلت المتوسط
وكان ايام اختبارات اخر يوم من الاختبارت كانت الساعه اتوقع 3 الفجر وانا كنت اذاكر
سمعنا انا واخواني ان امي وابوي يتهاوشون لين ابوي طلق امي لان امي فيها نوع من "الشك" عشان كذا كل هالمشاكل تصير
وورسبت انا في مادة القواعد لاني كان منشغل تفكيري ع اللي صار 
المهم عدت اولئ متوسط ! ويوم جيت 2 متوسط
امي قالت تبي تروح عند اهلها وابوي  اخذنا عند زوجت ابوي
خواتي تزوجو واخواني بعد بقيت انا لوحدي عند زوجت ابوي  كانت طايحه ضرب فيني وكان عندنا خدامتين بس كانت تجلسهم وتخليني
انا انظف حياتي وقتها صعبه مراا ؛(
وكنت اجلس  مع اخوان زوجت ابوي لان ماعندهم بنات ماعندهها الا بنت 1 اسمها هند وصغيرره مرا مرا ماتعرف تسولف حتئ
المهم صرت  اجلس مع اخوانها وهم ب الثنوي
اخذت تصرفاتهم صار كلامي مثلهم بالظبط حتى صرت اطلع معهم ومع اصحابهم طبعاً ابوي ماكان يهتم فيني ويشوف زوجته تضربني ومايقول شي يعني عادي عنده وقتها كنت انقهر بعدها قررت اصير " بويه " لان خلاص يعني محد بيهتم
المهم دخلت 3 متوسط قابلت " بويات " وصرت مامشي الا معهم وتعرفت علئ بويه اسمها منى ( فيصل )
كانت مرا مشهورا يعني بالسكول الكل يعرفها ويخاف منها كان لها هيبه يعني  ! وصارت قريبه مني طبعا انا كان شعري طويل مرا وناعم
قالت لي قصيه زي البويات قلت انا لا شعري عاجبني قالت لا لازم تقصينه وورتني قصات حق البويات واخترت انا ورحت معها ع المشغل وقصيت شعري مرا مثل البويه كانت شفتي ورديه مرا وكانت تقولي دخني علشان تصير موف لانه كذا بتكونين مثل البنت وسمعت كلامها ودخنت  مع اني كنت جميله ؛( المهم  شفت بنات كثيرر حبوننننني كثير كثير وطلبت وحدا تمشي معي وكانت تتلزق فيني وتلمسني انا كنت اتضايق ورحت عند منى "فيصل" وقلت لها ضحككتت مرا وقالت بس كذاا انا انصدمت وتمت تعلمني وتقولي ايش يسوو البويات وعرفتني على بنت " ليدي " كانت مرا ناعمه  اسمها " روآن " طبعا حبيتها وصارت قريبه مني كثيييييررر وتجي بيتي واروح عندها صارت علاقتنا كبيره كنآ استغفرلله " نشذ " مع بعض استغفرلله ي رب ومرا يعني كانت تشفني وتبوسني وابوسها  واشياا مو قادره اقولها ؛(
كنا نغار ع بعض مرا مارضئ احد يكلمها ولا يمس شعرا منها ! كنت اروح حفلات فيها بويات وليدي بس وكانو يسون اشيا فضيعه قدام الكل
وحتى انا واسما نسوي بس مو قدامهم ونرقص ونفلها واستمريت علئ ذا الحال دخلت الثنوي وبدو يحبوني اكثر ! بس كنت اجاملهم عشان ماكنت ابي اخون حبيبتي واسما تزعل وتنضايق بعدين المهم في يوم قررنا كلنا شلةة البويات اننا نسافر لاننا طفشنا يعني بس نروح حفلات وكذا سافرنا " دبي " والكل مع حبيبته طبعا ابوي وافق لان طبعا ابوي وافق لان عادي انا مأهمه واخر اهتماماته يبي الفكه يعني وخواتي بعد كلهم سافرو ونسو ان عندهم اخت :"(
المهم سافرنا وحجزنا فندق كل واحد مع حبيبته كانت شلتنا كبييييره مرا ! المهم حضرنا حفله كانت كلها صياعه في صياعه كان فيها خمر ودخان واشيااا كثير حرامم !
بعد ماحضرنا الحفله ورجعت الفندق بدت اسما تتميلح يعني تبيني ابوسها وكذا طبعا انا كنت دايخخخه بس شفيتها عن خاطرها يعني ونمنآ كنت متضايقه مررا وقتهآ واحس بشي في قلبي كتمه يعني ونمت واستمريت ع ذا الحال ودايم كان يتكرر لي حلم دايم دايم احلم فيه لين مارجعننآ انا والشله وانا احلم ذا الحلم والحلم هو ( اني كنت اصرخ واصيح كانه بدا يوم القيامه وكنت اصرخ واقول ابي اتوب ابي اصلي ابي اتوب ابي اصلي كنت ارددها دايم وكان في صوت يقول ولهم عذاب اليم ' وكنت اتضايق من ذا الحلم وكنت مابي انام علشان مايجيني ذا الحلم بس ماقدر وكنت اقول ل اسما وتقولي لا لا حبيبتي عاادي عاادي مرا وتصرف الموضوع وتقول بجي لك وانا اوافق وكانت تجيني ونسهر مع بعض ! المهم كل ماانسئ هالحلم يرجع واحلمه لين اضطريت افسره دقيت علئ شيخ معروف لكن بعد ايش يعني جلست اكثر من اسبوع ادور رقم مفسر
المهم. قلت لها الحلم سكتت مده وانا اقول ايش التفسير وكنت ابكي واترجاه يقول لي
قال لي بقولك بس اهدي ! وهداني لين هديت
قال لي انتي تصلين انحرجت وقلت لا قال وليه وش ناقصك يد ولا رجل وبدا يستغفر ؟
قالي طيب ماعمرك قريتي قرأن قلت لا ولا امسكه ودايم ارسب فيه في السكول ! قال استغفرلله رجعت ابكي وابكي قال اهددي 
وانا كنت متوتره وابيه يفسر لي الحلم !
قالي حلمك تفسيره انك مرتكبه معااصصي مو معصيه وحده وكل معصيه اكبر من الثانيه !
وخلاص حسيت اني يعني خلاص مدري كيف جاني شعور مزعج ومؤلم
قال لي قولي لي ايش سويتي بدنيتكك ايش المعاصي قولي لي يمكن اقدر اساعدك
طبعاً قلت له لاني محتاجه احد يقولي مع انو اول كان فيه بنات كثير ينصحوني بس انا كنت افكر اني صح وهم غلطط ومالهم دخل فيني
قلت له عن كككل ششيي من البدايه لي النهايه سكت ممدهه طويله ورجع يستغفر ويقولي اييآت وقالي لازم تجيني المسجد اقر عليك طبعا انا علئ طول رحت عنده وقرا عليي وكان يبكككي وهو يقرا وانا كنت ابكي واصرخ قالي لازم تتوبي وهذا الحلم اللي حلمتيه انو الله يحذرك
يمكن تموتين بغفله ! وبعدها تبت وغيرت رقم جوآلي لان البويات واسما كانو دايم يدقون علي ويجو لبيتنا طلبت من ابوي يغير بيتنا لانهم اكيد بيأذوني ورفض وسألني ليه انا مارضيت اقوله لانه مايدري عن الموضوع وجلست اترجججاه وزوجته تقوله ماعليك منها رحت عن زوجت ابوي وجلست اترجاهاااا وابوس راسها لين وافقت وهي طبعا عندها خبره تقدر تلف راس ابوي ووافق ابوي وتخلصت من هالبويات وطلعت من حياتهم اللي كلها معاصي ! وغيرت سكولي لان مابقئ لي الا سنه واتخرج من الثنوي طبعاً مرت هالسنه ودخلت الجامعه غيرت من شكلي مرا طولت شعري ورحت عند الدكاتره علشان السواد اللي كان تحت عيني وشفتي السوده غيرت مرا من نفسي ورجعت زي ماكنت واحلئ المهم يوم دخلت الجامعه تعرفت علئ بنات. محترمات وجا يوم من الايام وتقدم لي اخو صاحبتي والحمدلله ملكنآ ومابقى الا الزواج طبعاً قلت له عن كل شي انصدم وتركني فتره وبعدهارجع لي وقالي هذا ماضي والحمددلله ي ربي انا كنت في جههلل كان ربي غاضب علي كنت في جهههللل كنت اخاوي طيب وبعدين ؟ تحبني احبها وبعدين ؟ تشفني اشفها وبعديينن ؟ وبعدين يعنئ وبعدين ؟ كنت مرا حياتي سودا وكئيبه لكل بويه اقولها توبي توبي انتي في جهل وماتدرين يمكن تموتي بغفله وماتدرين تقبلوني اعتذر ع الاطاله.............
وهاذا رابط صفحتها اللي يبي يسألها والا شي يطب لها تراها شي جنان بالحياه http://ask.fm/Refal23 وتراني احبكم ي البويات عشان كذا وربي اتمنى لكم الخير وماارضى لكم الشقى فمآن الله حبايبي Razz

عدل سابقا من قبل وخرلآشوتگ في الإثنين يوليو 30, 2012 11:53 pm عدل 2 مرات
http://ask.fm/DRR21
#استغفرالله واتوب اليه

#استغفرالله واتوب اليه

انثى عدد الرسائل : 3452
العمل/الترفيه : استغفرالله
المزاج : استغفرالله

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 12:21 am

اشكره قصه خياليه Suspect < بس على الاقل كامله Razz
HAE

HAE

انثى عدد الرسائل : 702
العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه
المزاج : جـــمــيـــل

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 1:10 am

روايتج موصجججججججججج والحمدالله انج تبتي
وخرلآشوتگ

وخرلآشوتگ

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 6:12 am

حبايبي هاذي القصه اللي نزلتها مو خياليه هاذيً قصه حقيقيه لبويه بس الحين تابت وقالتلي انشر قصتها وانا كانبه الاسك حقها اذا تبون شي ادخلو وأسألواها عن قصتها والا شجعوها ع الاقل فهمتو ....
ونورتو حبايبي
Siko alH

Siko alH

انثى عدد الرسائل : 325

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 10:53 am

قصه خياليه :]x
Yse

Yse

انثى عدد الرسائل : 436
العمل/الترفيه : .
المزاج : .

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 11:58 am

حبايبي مو لازم تحكمون أنها مو حقيقيه يمكن حقيقيه *.*
انتو ماتدرون أيش صصار لها وهي قالتها عشان تتوبون وكدهه^^

مشكورهه $!!
وخرلآشوتگ

وخرلآشوتگ

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 12:45 pm

ي ليل ابو لمبببببه ليش تقولون خياليه ابي افهههمم طيب خلاص مو مصدقين ادخلو ع اسك البنت واسئلوها وبعدين ع فكره ترا فيه بنات يصير لهم اكثر من كذا انا عرفت بنات ولما تكلمت معهم مصايبهم اكثر من هاذي الله يهديهم ويفرج لهم ي رب ...
Ro7y t7bk 7eel

انثى عدد الرسائل : 461
العمل/الترفيه : الدشاره
المزاج : كوووول...

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 1:01 pm

ي هيييه انتوو ايه فيه ناس صار لهم اكثر من كذا و انا منهم و كل واحد مؤ مصدق يدخل ع آسك البنت و لٱ تبون يصير فيكم نفس اللي صار فيها من شان تصدقوون؟؟!! و انصحكم اللي مؤ مصدق يخلي هذرته لنفففففففسه....

المهم ي قلبي هيوون يسلموو وربك مأثره حيل 

لااااااااايگ..😍😘👍
Coca-Cola

انثى عدد الرسائل : 4

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 1:08 pm

الله يهــدي من يشاءء ,,

حلو ان الانسسان يفكر ويصحح اغلاططه تسلميــــن الغلااا عالنقل ^^
وخرلآشوتگ

وخرلآشوتگ

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 2:28 pm

ههههههههههه وانتي بعد اك عشرين ألف ابو طعش لايك ونورتي ي الحب انتي وكل اللي دخلو ..

ذكر عدد الرسائل : 338
المزاج : مرووقـ

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 2:43 pm

الحمدالله على الهدايه عقبال الكل
#استغفرالله واتوب اليه

#استغفرالله واتوب اليه

انثى عدد الرسائل : 3452
العمل/الترفيه : استغفرالله
المزاج : استغفرالله

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 6:48 pm

اقتباس :
وعرفتني على بنت " ليدي " كانت مرا ناعمه  اسمها " روآن " طبعا حبيتها وصارت قريبه مني كثيييييررر وتجي بيتي واروح عندها صارت علاقتنا كبيره كنآ استغفرلله " نشذ " مع بعض استغفرلله ي رب ومرا يعني كانت تشفني وتبوسني وابوسها  واشياا مو قادره اقولها ؛(
كنا نغار ع بعض مرا مارضئ احد يكلمهاولا يمس شعرا منها ! كنت اروح حفلات فيها بويات وليدي بس وكانو يسون اشيا فضيعه قدام الكل
وحتى انا واسما نسوي بس مو قدامهم ونرقص ونفلها

حتى ماظبطت الجذبه كان اسمها روان وبقدرت قادر صار اسما ، سسبحان الله study

وخرلآشوتگ

وخرلآشوتگ

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 6:57 pm

لاتظلمين البنت يمگنها مخاويه ليدي ثانيه ...!! طيب كلميها بالاسك واستفسري منها -_-
Siko alH

Siko alH

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 7:31 pm

هههههه اصلا مبين انه تأليف ماعلينا هي حاطته ع اساس نتوب مشكوره حبيبتي و جزاس الله الف خير بس اذا حطيني شي ثاني تأكدي يكون حقيقي مو تأليف -_-''
وخرلآشوتگ

وخرلآشوتگ

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 7:52 pm

قسمم. يبيلگ تكفيخ مع احترامي لك خخخخ...
شوفو انا سألتها بالاسك وشوفو وش ردتلي عاد تصدقون م تصدقون مع نفسكم هي طلبت مني انزل قصتها عشان الباقي يتعظون مو عشان تجيني ردود ان القصه خياليه والا حقيقه ....
شوفي ترا فيه ناس اقلقوني بالمنتدى يقولون انك حبيتي وحده اسمها روان وبعدين طلعتلنا اسماء مين ذي يعني كنتي مخاويه ثنتين والا وش السالفه ..؟!!‏ ( وخرلآشوتــــگ )
أيوآ عارفه !
كتبت " روآن "
لاكن كنت غلطآنه مافي روآن ! بس كان فكري
بشي ثآني وأتلخبطت آسفه :")
وأنا لما كنت بويه ماخاويت الا مرآ وحدا
بس كنت اتمشئ مع بنآت بس ماخاويتهم
نوارهـ

نوارهـ

انثى عدد الرسائل : 175
العمل/الترفيه : خريجه/ سباحه

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 8:01 pm

Siko alH كتب:
هههههه اصلا مبين انه تأليف ماعلينا هي حاطته ع اساس نتوب مشكوره حبيبتي و جزاس الله الف خير بس اذا حطيني شي ثاني تأكدي يكون حقيقي مو تأليف -_-''

زيين واذا القصهه كذب انتي والي فوقج تضحكووون ع شنوو ش السخااافهه الي عاايشيين فيها محد معصوم عن الغلط وكلنا ذنووووب من رأسنا لساسناا بس الي حنااا فيهه يهز عرش الرحمن الكلمه مهي سهلة وجاييين تضحكووون من جد لاتعليييق
Siko alH

Siko alH

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 8:34 pm

نوارهـ كتب:
Siko alH كتب:

زيين واذا القصهه كذب انتي والي فوقج تضحكووون ع شنوو ش السخااافهه الي عاايشيين فيها محد معصوم عن الغلط وكلنا ذنووووب من رأسنا لساسناا بس الي حنااا فيهه يهز عرش الرحمن الكلمه مهي سهلة وجاييين تضحكووون من جد لاتعليييق

ماقلت انه حد معصوم ع الخطء و اذا كلنا ذنوب ع قولتس بسيطه نروح نتوب!
كل وحده هناا تعرف الي تسويه غلط و اي وقت تبي بتوب !
تصدقون خلاص بنحول المنتدى لمنتدى " بويه تائبه " مب أحسن !
fooof mouza

fooof mouza

انثى عدد الرسائل : 36

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 8:41 pm

احسـ ان غبَــــآء اي وحدة تدخل تقوولـ الله يهديهمـ ..

دآمـ ان مُـو عااجبينكـ البويَــآتـ لييه مسسجلة بالمنتدى ...

كـبرري عقلككك وبلااا كلامـ فاااضيـ .. احناا صغاار ما نفهمم يعني ..

ارسسي لك على قرااار حبيبتي ...
نوارهـ

نوارهـ

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 8:53 pm

[

ماقلت انه حد معصوم ع الخطء و اذا كلنا ذنوب ع قولتس بسيطه نروح نتوب!
كل وحده هناا تعرف الي تسويه غلط و اي وقت تبي بتوب !
تصدقون خلاص بنحول المنتدى لمنتدى " بويه تائبه " مب أحسن !
[/quote]
خخخخخخخ مرهه تضحكين قلتها سخاااااااااااااااااااافه .. واي وقت تتوب هاا ليه تعرفييين متى يومج واي صف حبيبتي اكيد اعدادي واضح من كلامج.. ولا صااار منتدى ابوج غيري اسمهه
نوارهـ

نوارهـ

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 8:57 pm

fooof mouza كتب:
احسـ ان غبَــــآء اي وحدة تدخل تقوولـ الله يهديهمـ ..

دآمـ ان مُـو عااجبينكـ البويَــآتـ لييه مسسجلة بالمنتدى ...

كـبرري عقلككك وبلااا كلامـ فاااضيـ .. احناا صغاار ما نفهمم يعني ..

ارسسي لك على قرااار حبيبتي ...
وانتيي بعددد وهالصورهـ الغبيهه لا صااار منتدى ابوج طلعت منهه .. اووتششي rabbit
وخرلآشوتگ

وخرلآشوتگ

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 9:05 pm

هييييييييهه هدددووا سلامات ترا م احنا بساحه تفحيط عشان تتهاوشون ~> برا
بس حبيت ارد عليك واقولك انو فيه بويات سجلو بهالمنتدى بس بعدين تابو باللهي تبين تجين وتمسكينهم وتقولين لاتتوبون ع الاقل هذولا فيهم خير مو مثلك حتى كلمة الله يهديك م تبين احد يقولها انتي بشر والا ايش ...!؟
Siko alH

Siko alH

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 9:08 pm

روحي موووتي ياروح امس
و وش دخل الصف في السالفة ؟!
و ضحكتي من سرس بلا
اللهم أني صايم مااابي افطر عليس
نوارهـ

نوارهـ

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 9:11 pm

Siko alH كتب:
روحي موووتي ياروح امس
و وش دخل الصف في السالفة ؟!
و ضحكتي من سرس بلا
اللهم أني صايم مااابي افطر عليس
ههههههههههه ليييش معصبههه لا ينط لج عرق .. تقبل الله صيامج Embarassed
Siko alH

Siko alH

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 9:12 pm

وخرلآشوتگ كتب:
بس حبيت ارد عليك واقولك انو فيه بويات سجلو بهالمنتدى بس بعدين تابو باللهي تبين تجين وتمسكينهم وتقولين لاتتوبون ع الاقل هذولا فيهم خير مو مثلك حتى كلمة الله يهديك م تبين احد يقولها انتي بشر والا ايش ...!؟

لا انا جني الله يسلمس يعني اكيد بشر
انا ما مسكت احد و قلت له لا تتوب و ماقلت كلمة الله يهديك لا تقولينها لي اقري عدل -_-
وخرلآشوتگ

وخرلآشوتگ

المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.   مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا. Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 9:12 pm

مرحبآ قآيز . قصه ريفآل بويه تآئبه حقيقيه(( منقوول)) .. تفضلو لاهنتوا.
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» مرحبآ ي ( بويه ) :P
» قصة فتاة بويه <بنات البويه>قصه حقيقيه
» قصة بويه حقيقيه .......حزينيه.......مؤثرة << كاملة>>
» تعبت أستعطفك وأرجيك وأمشي في سبيل رضاك ,قصة بويه حقيقيه
» «·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·ههههه للبويه كبرياء كولي زج احسن لج تراني سرقت كلمه كبريه ههه