منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي

اذهب الى الأسفل 
+38
Lady lunee
RA3'AD
A8sa Mlak
MisS LoDy
lady-nonh
В.ήaώaƒ
ريان بويه
you
Legend
سمرة كيوت
Hhso0om
F.N
a58 boya
سسوسسا
أسيرت جروحها
... H ...
محد شراتي
Mrs.Lagerfeld
MHO
teto boya
دلووعه حدي
HAE
pirate
أمــوله
I love u ~
Cold Heart ..
xP directioner
د. محمود جمال
روفه الحربي
Yse
lady a7
Lama.
Siko alH
نوارهـ
MJNoOont.7beby
dodi-love
Tomboy wleed
MOKA
42 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
MOKA

MOKA


انثى عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 12:39 am

الاحداث السابقه..

تروك حكى القروب بسالفة لمى
جده هشوم كانت حيل تعبانة
مريوم تقدم لها عريس
ابعاد وامل ناوين على ريناد
قمر كانت مع دحوم بالمستشفى وشافتهم لمى
عمار جاله السرطان

البارت العاشر

هشوم توه صاحي لقى عزوز نايم :ياربااه من هالدجاجه عزوز قوووم يادب
عزوز:هممم خير وش تبي
هشوم: قوم بسسرعة الساعة 7 الصبح وبنروح لنصور وبنمر عمار مايصير نخليه بروحه
عزوز: ايه صح يلا اسبقني انا قايم وراك
هشوم جالس يفطر ويطالع بعزوز وهو يزبط شعره ( آخ ياعزوز ماتدري شكثر احببك)
عزوز: اشبو الحلو متنح
هشوم: ها ولا شئ بس شايل هم جدتي
عزوز: زين دق عليها
هشوم: لا بس برجع من المستشفى بروح لها
يدق جوال عزوز: هلا والله بهالصوت
هشوم تضايق حيل وقام
عزوز: لحظه عهودي شنو فيكك هشوم
هشوم: لا ابد بس بدق ع السواق بروح لنصور تاخرنا عليه
عزوز حس انه فيه شئ : امم اوك يلا انا لاحقك
.........................................................................
صمود دقت على نواف وكان نايم
تروك وعذاب وخالد كانوا نايمين عنده
عذاب :قوووم نوافوووه رد على جوالك ازعججنا
نواف: احسن عشان تقومون .. الو
صمود: يآهلآلآلآ بحبيبي اشتقتلك ححيل
نواف: وانا بعد اشتقتلك ياروحي .. اخبارك
صمود: تمام بيبي انت شلونك
نواف: الحمدلله ها حبيبتي كيف ابوك معاك
صمود: الحمدلله مررره كويس معايا نوني انا مبسوطة حيل قولي شنو اخبار القروب وكيف نصور ومتى بتروحون لعمار!!
نواف: الحمدلله تمام وبنروح لنصور اليوم وبنجلس عند عمار
صمود : ججد اجل بجيك ونروح سوا
عذاب: وييين تيشيرتي ياحرامية
خالد: اقول لاتتبلى علينا
صمود: خلود وعذاب عندك
نواف: يب وتروك بعد
صمود: اجل خلاص انا بس البس واجيك باي
نواف: باي
خلود: هالحين ذا راقد للحين قوموه تاخرنا
عذاب : من اول اصحي فيه مو راضي يتحرك
نواف مسك الكاسة وكبها عليها
تروكك قام مفجوع : وجععع ياعيال ....
نواف : اقول قم بس تاخرنا
وقاموا يلبسون
.........................................................
جنى: الو
سهام: هلا حبيبتي
جنى: حياتي اشتقلك حيل
سهام: وانا بعد اشتقتلك ياروحي
جنى: بليزز سومتي ابيك تجي عندي البيت اليوم
سهام: انشاء الله حبي بجيك اليوم عاد رتبيلي الجو لااوصيك
جنى استحت : تامرين امر ياروحي
سهام: يلا ياعمري باي
جنى: باي
..........................................................
ريناد رايحه على المدرسه
ريناد: رائد ابغى اروح بارتي اليوم
رائد: بارتي مين
ريناد: وحدة من صحباتي
رائد: رنادوه لايكون امل
ريناد: لالا مو امل بعدين انت اشفيك ع البنت ليش كارهها كذا
رائد: مو شغلك اذلفي يلا عني
ريناد: مالت وطلعت
رائد دق على فصول
رائد: فصيل وينك تاخرت
فيصل: يلا انزل انا تحت
رائد: اوك باي
...............................................................................
القروب كلهم وصلوا عند نصور
هشوم : نصووووووووووري وحشتتتني ويحضنه
مريم : وخر ابي احضنه وربي اشتقتله
الا قامت ورده جري وطلعت برى الغرفة
تروك: مين ذي
نصور: آخ وربي حبيتها
خالد: نعم نعم
صمود: نصصصور يحب معجزه
فهود: نويصر حتى بالمستشفى تخاوي
نصور: هههههههه حرام عليكم بالعكس ذي اسمها وردة كانت طول الوقت معايا من يوم مايطلعون الناس من عندي تجي ماخلت علي قاصر جد حبيتها
عذاب: الله هالله يالحبيب
نواف:من متى تعرفت عليها
نصور: من اول يوم دخلت فيه المستشفى مع اني ماعرف عنها الا اسمها
فصول: لو انا بدالك طلعت تاريخها كله
مريوم: الا شباب بسالكم وين لمى مختفية
تروك لف وجه : لاتجيبين سيرتها الخاينة
فصول: خير وش صاير
فهود: تروك شاف لمى وهيا مع دحوم خويها الاول
نصور: بننننت اللذينا ذي من وين لها تحصل واحد مثلك
هشوم: آخ بس ودي اموتها
عزوز: الي قاهرني انها مننا وفينا صديقتنا مرره وخيانتها لتروك كانها خانتنا كلنا
صمود: كرهتها وربي
رائد: اقول قفلوا سيرتها ماتستاهل نسولف عنها
فجاه دخلت لمى
لمى كانت منزلة راسها: السلام عليكم
محد رد عليها
خالد: وعليكم خير انشاء الله وش تبين بعد
لمى تبكي: بطمن على نصور
نصور لف عنها : انا بخير تقدرين تتفضلين
لمى : بس آآ
قطع كلامها عذاب: لمى برا من غير مطرود
لمى طلعت برا تبكي حست الدنيا واقفة فيها ( ياربي انا لاقيتها من تروك ولا من دحوم الي ضحك علي ولا اعز اصدقائي خسرتهم فقدتك ياتروك فقدتتتك)
شوي ماحست الا بشخص يضمها
تروك: ليه سويتي فيني كذا
لمى ضمتتته بقوووووة : آنآ آآ
تروك بعدها عنه ومشي يوقع اوراق خروج نصور

عند نصور
فصول: اخيييرا بتقوم بالسلامة
خلود: عاد تصدقون حزنان ع المدرسة لنا 3 ايام سيفوووون
رائد: اوووف عاد تصدق نسيت ان اليوم مدرسة اصلا
فهود: اقول من السبت نداوم
تروك: خلاص انا سويت اوراقك يلا بنروح كلنا بسيارة وحدة
مريوم: يب بيب خلونا نستانس شوي
نصور: احم احم كح كح
نواف: اقول لاتشرق علينا شنو فيك
فهود: افهم يافيهم يعني برا
خلود: وليش انشاء الله
عزوز يغمز : عشان الحب
القروب اهااا ويضحكون وطلعوا برا
خالد شاف روده واقفه بعيد : روح للحب يبيك
دخلت ورده بسرعه وواقفه عند الباب ..
نصور : وردة تعالي
وردة بحزن: يعني خلآص بتروح (وقربت جنبه)
نصور مسك يدينها: وردة انا ابي اعرف عنك كل شئ وابيك تصارحيني باي شئ م خبيته عني وليه كنتي تجيني كل يوم وتساعديني
وردة: نصور انا بقولك الي بقلبي بس اخاف لو عرفت تقطع علاقتك فيني
نصور: مسسستحيل اسوي كذا ابد
وردة: انا بالجامعة سنة اولى العام كنت بمدرستكم بس كنت هادية حيل ومحد يعرفني كثير كنت اعشقك مو بس احبك كنت طول الوقت اطالع فيك بس من بعيد اخاف تنتبه لي ماعترفت لاي احد اني احبك كنت اخاف انك ترفضني قلت اكتم الحب بقلبي ماباقي الا شهر واتخرج واتعرف على بنات جدد وانساك بس صار العكس دخلت الجامعة زاد حبك وصرت اشتاقلك حيل واخذ اخبارك اول باول بس من يوم ماعرفت انك تعبت بالمستشفى جيتك على طول وتبرعت لك بدمي
نصور كانت الدنيا مو شايلته من الفرحة مسك خد وردة وهي نزلت راسها
نصور: وردة طالعيني ..انا عمره بحياتي مامر عليا انسانة بجمالك ولا باهتمامك ولا بطيبة قلبك انتي مو بشر انتي ملاك وربك
وردة استحت : مو لذي الدرجة عاد
نصور حضنها بقوووووة: احبك
وردة بعدت عنه وتنحت : ها وش قلت
نصور مسكها من كتوفها: احببببببببببببك احححببك ياوردة احببك
وردة دمعت عينها
نصور مسح دمعتها : شنوو فيك ياروحي لايكون ضايقتك
وردة ضمته : لي سنتين وانا اتمنى اسمع هالكلمة لين فقدت الامل اني اسمعها مو مصصدقة
نصور : ومن اليوم ورايح بتسمعينها كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية
وردة : الله يخليك لي يارب
نصور: ويخليك لي يانبضي .. وردة حبي اعطيني رقمك يصير اتصل عليك اول ماوصل
وردة: اوك .............05
وردة: يعني خلاص ماحشوفك ثاني
نصور: لاتقولين كذا ياروحي بشوفك كل يوم انشاء الله يلا حبي توصي شئ
وردة تعدل له قميصه: لا قلبي ابي سلامتك وانتبه لنفسك وانا سيارتي برا تنتظرني بس اول ماتوصل طمني
نصور : انشاء الله ياروحي
جات بتمشي ورده جاها نصور من وراها : يعني مافي بوسه
ورده : هاه (وجلست تناظر عيونه وماحست على نفسها يوم قربت منه وباسته بقووه وخرجت )
صمود: خلصصتوا الفلم الهندي
نصور ضربها على اسها : مو شغلك
فهود: ها وين تبون نروح
مريوم: عند عمار
عذاب يسكتها
نصور: خير شنو فيه .. حتى عمار واريج ماجوا ليه
نواف: ها مافي شئ لاتخاف
نصور : قولولي شنو فيه
رائد: قول لا اله الا الله
نصور: اشهد ان محمد رسول الله شنو فيه طمنوني
رائد: بصراحة عمار جاله السرطان
نصور جلسس يبكي : ماني مصصدق ودوني لعممار الححين
هشوم يحضنه : خلاص اهدى انشاء الله خير
عزوز: محمد ودينا مستشفى ...........
.............................................................................................
ام عزوز زوجها دخل في غيبوبه محد يعرف متى يقوم منها صارت ام عزوز تطلع وماخذه راحتها وتعرفت على ولد شباب سعودي من عايله معروفه وتخون زوجها معاه وعايشه قصه حب
زياد : خلاص حبيبتي تعبتيني
ام عزوز : حبيبي صاير دبه لازم تقوم تمشي
زياد : انا دبه ها (وقام يجري وراها)
ام عزوز وهي تجري : ايه هههههههههه
ام عزوز نست انها متزوجه ونست ابو عزوز ومرضه وانه بحاجتها
..................................................................................
القروب وصلوا عند عمار
كلهم تجمعوا عنده ويبكون وجلسوا يسولفون معه
عذاب: عاد تصدقون ولهت على جمعتنا احس ثلاث سنين مو ثلاث ايام الي ماتجمعنا
خلود: لاتجي ع الجرح
عمار: ههههههههههههه الا خلود انت ويين والجروح وين
نواف: دوبه ماصارله يومين مشبك وحدة اعوذ بالله
خلود يحك راسه: اقول التجديد حلوو
فصول: اقول طس بس
اريج كانت بعالم ثاني وتتامل بعمار وهو يضحك وهو يبكي كانها تبي تحفظ ملامحه وكل تصرفاته
عمار انتبه له لف عليها وابتسم : عاد تصدقون في ناس اشتقت لبوساتهم
قاموا عليه خلود وفهود وعزوز وفصول يبوسونه
عمار : وععععععععع وخروا عني انتوا تشفطون مو تبوسون
خلود: ياخي نحبك
عمار يطالع لاريج وفاتح يدينه
اريج ابتسمت وخبت نفسها بحضنه
عمار رفع راسسها ويطالع بعيونها: ماودك تبوسيني
اريج باست شفايفه بقووة وتببكي
عمار ماسك دموعه : دلوعتي قوية ماتبكي
اريج خبت راسها بحضنه وضمته بقوة
تحاول تكون معاه طول الوقت تخاف الموت يكون اقوى منها ومنه عمار ماقال لها شئ حس انها محتاجتله اكثر من اول وضمه اكثر لصدره
الكل تاثر بالموقف وصار يبكي <<حتى انا تاثرت معاهم
جات الممرضة يلا خلصت الزيارة لازم المريضة ترتاح
فهود: موكانها طردة
عزوز: لالا اهانه
هشوم: بس اهانه محترمة
الممرضة : لو سمحتوا برا انتهت الزيارة
صمود: اقول لقطوا
تروك: يلا مشينا بنروح بيت عزوز نجلس عنده
عذاب: عمار انتبه لنفسك احنا كل يوم بنمرك
عمار: تسلم حبيبي ماتقصر اهم شئ انتبهوا لدلوعتي ويمسك خدها
اريج تحضضنه: عمار لاتخليني
عمار حضنها وباس راسها: مستحيل اخليك ياروحي بس انتي اوعديني تكوني جنبي وماتتخلي عني لو ايش ماصار
اريج تبكي وتطالع بعيونه: والله والله ماخليييك ياغلى من روحي
عمار باسها: حافظك ربي
اريج باسته وراحت
...............................................................................
الســـــــــــــــــــــــــــــآعة 2 الظهر

الكل متجمع عند عزوز
فهود: عزوز ابي لابك تكفى
عذاب: ياذا الليل فهود ماصدقنا نتجمع نبي نسولف
تروك: وانت صادق والله مو وقت خويتك بنسولف
عزوز: انسدح ع الكنب يلا كل واحد يقول وش صارله وش اخباره
فهود: احم احم خاويت
صمود: ادعسسس ياحركات
نصور: من وين
فهود:من جده وتبي تقابلني
خلود: لازم تاخذني معاك
فصول: يلا جاك المستشار الشخصي
خلود: على الاقل عندي خبره مو مثلك يالدلخ
هشوم: يلا عطونا اخبار حلوهه
نواف: انا وصمود نحب بعض
عزوز رمى المخده عليه: يعني الحين جبت شئ جديد يالدلخ
صمود: هههههههههههه نوافي ماعليك منه
عذاب: بدى شغل الحنحنه ذحين
صمود: مالت عليكم
مريم كانت متنحه بملامح عذاب
رائد: مريوم شنو فيك ساكته
مريم: ها مافي شئ (انا لازم اقولهم اني انخطبت ووافقت عشان انساه آخ احبك )
فصول: مريوم احس عندك شئ
مريم: اممم حبيت اقولكم اني انخطبت وموافقة
عذاب ابتسم لانها بتحاول تنساه: الله يوفقك يارب وحضنها
مريم اشتاقت لحضنه وضمته بقوة وتشم عطره: امين يارب
والكل صار يبارك لها
خلود: جوووعان
صمود: ياحبك للاكل
هشوم: عاد كله الا البطن ذي الغاليه هع
فصول: اقول اطلب لنا اكل بس
رائد : انا بدق على كناتكي
عزوز: يب دق خلنا ناكل
......................................................................................
امل: الو
ريناد: هلا حبيبتي
امل: ها رنودتي بتجي البارتي اليوم
ريناد: ايوه بجي انشاء الله
امل: ولا يكون رائد عرف
ريناد: الا قلت له بس سالني بارتي امل قلت له لا
امل: امم انتبهي لاتقولين له بعدين ماخليك تجين واجلس انا لحالي بدون خوية
ريناد : لا انشاء الله اجي لان رائد برا مع اصحابه ويمكن يرجع اخر الليل بس اهم شئ لاتزعلين
امل: يب احسن احبك رنودتي
ريناد خجلانة حيلك : وانا كمان احبك
امل: ياعمري انتي يلا انا بقفل بجهز للبارتي باي
ريناد: اوك باي
ابعاد: ها وش صار
امل: لاتخافين خطتنا بتضبط انشاء الله رائد مع قروبه برا البيت ورنود الغبية بتجي
ابعاد تحضن امل بقوووة: فديييتك ياحلى اخت بالدنيا
امل: افا عليك اهم شئ تبردين حرتك
وراحوا يرتبون للي ناوين عليه


عدل سابقا من قبل MOKA في الأربعاء أغسطس 22, 2012 11:33 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOKA

MOKA


انثى عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 3:14 pm

مقتطفات الاحداث السابقه ..

* جنى: بليزز سومتي ابيك تجي عندي البيت اليوم
سهام: انشاء الله حبي بجيك اليوم عاد رتبيلي الجو لااوصيك

* تروك: ليه سويتي فيني كذا
لمى ضمتتته بقوووووة : آنآ آآ
تروك بعدها عنه ومشي يوقع اوراق خروج نصور

* اريج كانت بعالم ثاني وتتامل بعمار وهو يضحك وهو يبكي كانها تبي تحفظ ملامحه وكل تصرفاته
عمار انتبه له لف عليها وابتسم : عاد تصدقون في ناس اشتقت لبوساتهم

* ابعاد: ها وش صار
امل: لاتخافين خطتنا بتضبط انشاء الله رائد مع قروبه برا البيت ورنود الغبية بتجي

البارت الحادي عشر

جنى ماما صديقتي بتجيني
ام جنى : طيب حبيبتي انا بطلع عند خالتك وبخليكم على راحتكم
جنى : فديتك ماما .. السواق جاب الاغراض
ام جنى : ايه ي قلبي جابها كلها والخدامه رتبت المجلس
جنى : طيب ماما احبك (وباست راسها وااستنت لين امها تطلع ونادت الخدامه)
جنى : سونيا ابيك تشيلين الاغراض من المجلس وتحطينها في غرفتي وشيلي المشروبات في الثلاجه لاتحتر
سونيا (الخدامه) : تيب مدام (وراحت)
طلعت جنى غرفتها بسرعه وطلعت لها فستان نيلي قصير لنص الفخذ ومفتوح من الظهر ومطلع جزء من صدرها ودخلت اخذت شور وخرجت رفعت شعرها وكان شوي نازل على رقبتها وشوي مرفوع بطريقه دلوعه
سونيا : مدام صديقه انتي في تحت
جنى ناظرت شكلها لاخر لحظه بالمرايه وكانت معجبه بشكلها ونزلت
سهام : احيييييييييييييه (وتصففففر)
جنى وهي خجلانه : همم كيف شكلي
سهام قربت منها وضمتها : ناويه تعذبيني اليوم
جنى : تعالي غرفتي .. سونيا هاتي المشروبات بسرعه
سهام دخلت ودخلت وراها جنى
قربت سهام من جنى وضمتها وتحرك اصابعها على ظهر جنى الي خقت مع حركاتها
جنى : سومما بعدي (بهالوقت دخلت سونيا وحطت المشروبات ونزلت)
سهام قفلت الباب وقربت لجنى لين جنى لصقت في الجدار ونزلت راسها على رقبه جنى وصارت تشم عطرها وتحرك انفها بطريقه دوخت جنى
جنى بدوخه : سومتي تعالي نشرب شئ اول اا..ا
سهام حطت اصباعها على فم جنى : ابا اشرب من هني
جنى ارتبكت وبلعت ريقها : بيبي مم ..اا
سهام ماتركت لها مجال شفتها بقووه وتحرك يدها على جسم جنى وعلى فخذها وبيد كانت تفتح ازارير الفستان ممن وراء وو........
................................................................................
ريناد تكلم نفسها : ي ربي وش البسس يوو محتاره وابي اطلع قبل مايجي رائد الملعون ينشب لي حتى حبيبتي مايخليني اروح لها والله
وشافت فستان ابيض قصير وناعمم واخذت عليه شوز فوشي بشرايط على الساق وروج فوشي وشعرها كيرلي وحاطه روج فوشي صارخخ كان شكلها جذاب على صغر سنها
امل : ها رنودتي وينك
ريناد : جايه بس البس العبايه
امل : اححححبك
ريناد : يلا ماما بروح مع السواق
ام ررائد : قلتي لاختك
ريناد ارتبكت : ايه قلت لها وقالت روحي لانها تعرف البنات
ام رائد : زين انتبهي لنفسك استودعتك الله
ريناد : احبك ماما (وطلعت جري لدرجه انها نست فونها)
.........................................................................
لمى : انتا ليش كذبت علي حراام عليك
دحوم : اووش حبيبتي خليني ادخل
لمى : برا معد ابيك رووح عني كافي الي جاني من وراك كااااافي
دحوم : ممم طيب حبيبتي مع انك جرحتيني (ويطالعها بسخريه)
لمى تبكى : .............
دحوم : طول عمرك بتضلين داووون انا سويت كذا عشان ابين لتروك انك اكبر خاينه ولا بهالسهوله اجيك واكذب عليك بكلمتين تصدقيني لو اني احبك ي ماما (ويخبط على راسها باصابعوا) كان ماخنتك من اساسو باي ي حليوةة
لمى : ااااااااه الحقيير اكره اكره واكرهم كلهممممممم (دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ونامت)
.....................................................................
عمار: حبيبتي مايصير تجين معي
اريج : بروح لامي اصلا مو عشانك
عمار: بس انا بسافر للعلاج ومابيك تتركين دراستك عشاني
اريج قربت من عمار : انت لو تروح اخر الدنيا بظل معك انتا حبيبي وروحي واهلي ي عمار
عمار حط يده على خدها : هالكثر تحبيني اروجتي
اريج نزلت دمعه على خدها : واكثر مما تتخيل عمار انت لو تغيب عني ثانيه اموت شلون تبي تطول بالمانيا
بعد امي عندها بيت هناك بسكن فيه واجيك يوميا المستشفى
عمار : الله لايحرمني منك ي نور حياتي
اريج : هههه ولا منك ي دلوعي يلا كل بس
عمار : مابي ابا من فمك
اريج تطالع فيه ورافعه حاجبها : بتاكل ولا شلون
عمار : باكل باكل
اريج : ههههههه فديتو الخايف انا
.....................................................................
رائد : امي وين ريناد
ام رائد : راحت الحفله تقول قالت لك
رائد : متى مشت
ام رائد : مالها عشر دقايق
رائد : خير الساعه 7 مافي بارتيات تبدا 7
ام رائد : ليه كل الناس زي الدشير الي معك
رائد طلع غرفته وشاف فون ريناد وشافه لقى 11 مكالمه من وحده اسمها سوسو
وفجاه دق الرقم ثاني رد رائد
رائد : وش فيه
سوسو : رائد انتا اخو ريناد
رائد: ايه وش فيه
سوسو : ريناد راحت البارتي ولالا
رائد : قبل شوي ليه وش فيه انططقي
سوسو: يووووويلي رائد لاتروححح رجعوها بسرعه هذا مو بارتي ولا شئ هذا كمين مسويته امل واختها الكبيره وصحباتها امل كلمتني قالت نتشارك قلت لها لا قالت لاتعلمين على الي بيصير عفيه رائد شوف رينااد
رائد عصبب ومعد صار يشوف الدنيا : وين البارتي او بيتها
سوسو : ببيت امل واختها اقولك العنوان
رائد : عارفه عارفه اقلبي وجهك وقفل
رائد دق على عذاب
رائد : عذاب انزل انت والي معاك انا برا بسسرعه
عذاب : وش فيه
رائد : انزل الله يلعنك
عذاب قفل وكان عنده نواف وخالد
عذاب : امشو برا سريع (وطلعوا بدون كلمه)
رائد : ادخل بسرعه يمالك العمى
عذاب : هي هدي انت وشفيك
رائد طنشه وكلم السواق
رائد: محمد طيييييياره على بيت امل صديق ريناد بسسسرععه تفهم
عذاب : وش فيه
رائد : ابعاد وامل اختها الصغيره مدبيرن لريناد اختي كمين وشكلها بيسون فيها الي مايتسوى هي وصديقاتها
خالد : ايا الملعوووووونه وتاخذ حقها بذي الضعيفه
نواف : تبي تحرق قلبه الله يحرق قلبها
وصلوا بيت امل وابعاد ..
رائد صار يجري وفتح الباب على كذا غرفه ومو لاقي شئ
عذاب سمع صريخ من فوق : شباب فوق فوق
رائد طلع زي المجنون : وخروا عن اختتتتتي ي عيال ال........ (وصار يدف فيهم وحارق قلبه منظر اخته الشبه عاريه وابعاد وصحبتها وامل يتفرجون عليها ويتحرشون فيها وجسمها المضروب
ابعاد : بنات عليكم فيه
صاروا البنات يضربون في رائد وهوا يحاول يفك نفسه ودخل عذاب ونواف وخالد طلع من جيبه مشرط وقطع خد ابعاد وكتف وحده من الي معاهم والباقين خافو وشردوا
ابعاد : ااااه الحقوووني خدي ينزف
رائد دفها بقوه على الارض ومسك امل من رقبتها : والله ثم والله ثم والله انتي واختك ال .... لو تعرضتوا لاختي بشئ يمين الله اخليه اخر يوم بحياتكم تسمعوووون
خالد شال ريناد وغطاها بالعبايه وكانت ميته بكى وطلعوا
في السياره ..
كان هدوء ومو مسموع الا نفس رائد القوي وشهقات ريناد الي بحضن خالد
نواف : جعلها الموت ي شيخ شفت شلون مسويه بالبنت
رائد : الشرهه مو عليها على ريناد الي حذرتها منها من اول ماجاتها بس عاندت وراحت ماخاوت الا التبببن اخت التبن الله يحرققهم
ريناد: اااه (وتبكى اقوى ومخبيه راسها بحضن خالد الي كان اكبر منها بالحجم)
رائد دف ريناد بقووه : امشي شغلي معاك في البيت يمين الله
عذاب : حلفتك بالله لاتضايقها ولاتضربها كفايه الضرب الي انضربته والكلام الي سمعوها اياه .. لا اله الا الله
رائد : محمد رسول الله .. محمد وديهم بيوتهم (ونزلت هي وريناد)
.........................................................................................
هشوم : ي رب اسستر ي رب ي رب
الدكتور : اسف ي اختي لاكن جدتك توفت ماتحملت المرض وجسمها ضعيف
هشوم حط يده على قلبه وجلس الدنيا قفلت بوجهه سودت صح انها ماتحبه ودايم يتهاوشون بس يحبها حيل
وجلس يبكى يبكى وفونه يدق بجيبه شاف المتصل عزوز ابتسسم دايم يحس فيني
عزوز : ويننننك يالدلخ من زمان عنك هههههههه مو كاني الظهر شايفك
هشوم بككى بقوة : اااااه ي عزوز الحقني بموووت
عزوز بخوف : هشوم وينك وليه تبكي فهمني
هشوم بشهاق: تعالي المستشفى ابا اروح البيت
عزوز : جايك جايك لاتخاف انا معك (وقفل)
وصل عزوز وشاف هشوم جالس على الارض وميت بكى
عزوز: هشوووم اشفيك (وجلس قدامه وضممممه)
هشوم : ماتت
عزوز : ممممين
هشوم : جدتي .. عزوز الحين عمي يطردني من البيت انا مادري وين اروح
عزوز : افا عليك تدور بيت وبيت اخوك مفتوح قوم معي (وراحوا على بيت هشوم واخذوا كل اغراضه وراحوا لبيت عزوز)
هشوم رمى نفسه على السرير ومغطى وجهه بيدينه الصغيره ويبكى شافه عزوز حزن عليه وجا انسدح وخلاه ينام بحضنه هشوم حضن عزوز بقووه وكانه محتاجه حححيل حس عزوز بشعور غريب بس غمض عيونه وحط فونه صامت ..
..................................................................................
صمود : نوافي تعال عندي زهقانه
نواف : شلون اجيك وعذاب عندي بالبيت غبيه انتي
صمود : عاد قوله بروح لحبيبتي وهو يدور له أي شغله
نواف : لا
صمود : طيب اشتقت لك وش اسسوي
نواف : دقيقه وارد لك باي
صمود : اوف ي ربي (وراحت عند ابوها)
...................................................
عذاب : نواف ابوي دق علي
نواف : بشر وش قال
عذاب : يقول ارجع والبيت خالي بدونك واشتقت لك وادري الغلط مو منك
نواف : الحممد لله انه عرف انك مظلوم وقلع النسره برا البيت
عذاب : ايه والله .. يلا نواف انا ماشئ بروح لابوي اشتقت له حيل
نواف : اجل استنيني بروح معك وحطني عند صمود
عذاب : اوكي
...........................................................
ام عزوز : وش رايك اعزمك ونتعشى سوا
زياد : اوكي ي حبيبتي يلا قومي اجهزي وانا تلاقيني انتظرك بالمطعم
ام عزوز : من عييييوني الحين اكون عندك باي
كانت تلبس بسرعه وطاح من الرف صوره ابو عزوز شالتها وتحاول تلهي نفسها ماتبي تفكر فيه
...................................................
صمود : واااه وحششتني بيبي (وتضمم نواف بقوه)
نواف : ههههه ي روحه انتي اكككثر
صمود : تعال معي (وودته غرفتها كانت مليانه شموع وورد على الارض والرفوف وشغلت موسيقى هاديه)
نواف : ترقصين معي
صمود بخجل : يلا
وضلوا يرقصون ويتهامسون باذاني بعض ويد نواف على ظهر صمود ويحرك اصابعه علي رقبتها وخدها كانو اثنينهم مشتاقين لبعض ححيل
....................................................................
عذاب : ابووووي (وراح يجري لحضنه)
ابو عذاب وهو يضمها : فقدتك حبيبتي لاعاد تطلعين من هنا
عذاب نزلت دمعه على خده اول مرا يحس ان احد يحبه هالكثر وكان محتاج للحضن وقتها : احبك ابوي
ابو عذاب : انا بعد احبك يالغاليه
.................................................................
بكذا انتهى البارت


عدل سابقا من قبل MOKA في الخميس أغسطس 23, 2012 12:10 am عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mrs.Lagerfeld

Mrs.Lagerfeld


انثى عدد الرسائل : 46
الموقع : Earth :D
المزاج : High :))
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 5:52 pm

كمليي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محد شراتي

محد شراتي


انثى عدد الرسائل : 867
العمر : 25
الموقع : بوظبي داري والامارات بلادي
العمل/الترفيه : عودة لأحضان دافيه المشاعر
المزاج : دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 9:12 pm

الرواية خوقاقيه نمبر ون ويلا نزلي البارت الياي استعيلي فيه ننطرج حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
... H ...

... H ...


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 29
الموقع : K.S.A
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 11:04 pm

روايه اتعب من كثر ما اقوول روعه استمروا و انا في انتظاركم على ناار ❤❤
و بجد تسلم يدينكم ❤❤😘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAE

HAE


انثى عدد الرسائل : 702
العمر : 29
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه
المزاج : جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 11:09 pm

روعه روعه كملي يالمبعده ننطرج احنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOKA

MOKA


انثى عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 1:23 pm

البارت الحادي عشر



مقتطفات

* لمى : برا معد ابيك رووح عني كافي الي جاني من وراك كااااافي

دحوم : ممم طيب حبيبتي مع انك جرحتيني (ويطالعها بسخريه)



* عمار: بس انا بسافر للعلاج ومابيك تتركين دراستك عشاني

اريج قربت من عمار : انت لو تروح اخر الدنيا بظل معك انتا حبيبي وروحي واهلي ي عمار



* رائد طلع زي المجنون : وخروا عن اختتتتتي ي عيال ال........ (وصار يدف فيهم وحارق قلبه منظر اخته الشبه عاريه وابعاد وصحبتها وامل يتفرجون عليها ويتحرشون فيها وجسمها المضروب

ابعاد : بنات عليكم فيه

*الدكتور : اسف ي اختي لاكن جدتك توفت ماتحملت المرض وجسمها ضعيف

هشوم حط يده على قلبه وجلس الدنيا قفلت بوجهه سودت صح انها ماتحبه ودايم يتهاوشون بس يحبها حيل

وجلس يبكى يبكى وفونه يدق بجيبه شاف المتصل عزوز ابتسسم دايم يحس فيني



* نواف : الحممد لله انه عرف انك مظلوم وقلع النسره برا البيت

عذاب : ايه والله .. يلا نواف انا ماشئ بروح لابوي اشتقت له حيل



* زياد : اوكي ي حبيبتي يلا قومي اجهزي وانا تلاقيني انتظرك بالمطعم

ام عزوز : من عييييوني الحين اكون عندك باي

كانت تلبس بسرعه وطاح من الرف صوره ابو عزوز شالتها وتحاول تلهي نفسها ماتبي تفكر فيه

..........................................................................................................

عزوز : يلا هشوومي قوم

هشوم كان نايم ومو حاس

عزوز طلع فوقه ويحرك لسانه على رقبه هشوم ويحرك يده على جسمه وهشوم كان يحرك نفسه ويحاول يدف عزوز بس عزوز كان ماسكه زين ورفع له التيشيرت وجلس يبوس بطنه ويحرك لسانه حول سرته

هشوم : اااه وخخر

عزوز : مابي

هشوم : ااااه عز (وكان دايخ)

عزوز يضحك على شكل هشوم : هههههههههههههههههههههه بتقوم السكول معي ولا كيف

هشوم : بقوم بس وخر

عزوز قام عنه : يلا اشوف

هشوم قام ولصق جسمه بعزوز وقرب فمه لاذن عزوز وقال : ااه

عزوز قشعععر وارتبك من حركه هشوم وماتحرك من مكانه وراح هشوم ياخذ شور

.......................................................................................................



في المدرسسة

خالد حط يده على راسه: وش هالغبااار ع المدرسسة

عذاب كان ميت ضحك: هههههههههههههههههههه وقسم احس اننا ابيض واسود

فصول: شوف شلون يطالعون فينا

تروك: الا صح احنا كم صارلنا غايبين

فهود: يالدلخ اربع ايام

هشوم: عاد تصدقون ماحسيت فيها

الوكيلة : اهلا اهلا شرفتوا

نصور: جاتكم النشبة

نواف كان حاضن صمود: هلا فيك والله

الوكيلة: وقدامي حاضنتها ياقليله الادب

نواف: اووه اسف ياحليوه ويغمز لها

صمود: لاتقولها كذا اغار عليك بيبي

الوكيلة جات بتضربهم بالمسطرة شردوا وجلسوا يضحكون

.......................................................................................

رحمة: ها شباب تجهزوا اليوم ابي اجيبها وانتوا شوفوا شغلكم

الشباب : ههههههههههه كفو عليكك

رحمة: عاد لاوصيك

الشباب ابشري.. لاتوصصين حريص هههههههه

رحمة: يلا اشوفكم اليوم باي

..................................................

جنى( فقدت القروب وقررت تروح تجلس معاهم وتاخذ سهام معاها )

جنى ماسكه سهام : هااااي

فصول : هلا هلا

جنى : شلونكم وحششششتوني

خالد يطالعها بنظره مافهمت معناها : ايه خير انشاء الله

جنى : بندخل سهام بالقروب وش رايكم

عذاب : صيري من القروب اول عشان تدخلين احد

فهود مسك يد عذاب ويكلمه بهمس : وشبك عليها

عذاب يكلمه بنفس الهمس : بعدين اقولك

تروك : يلا جنون وريني مقفاك

جنى والدموع بعينها لان فشلوها قدام سهام : طيب اوريكم

صمود : ههههههههههههه حرام تفشلت عذاب

مريوم : حرام عليكم

عزوز : تستاهل

هشوم : من ججد

نصور : ساحححبه علينا ويوم رجعنا بتكشخخ فينا

رائد : يلا قوموا الحصه بدات

عذاب : دقيقه شوفوا هذي مي اريج

فهود : الا بالله هي

اريج : سلام

عذاب : هلا باروجج

اريج : اسمعوا شباب انا وعمار بنسحب بجلس معاه وبنسافر ايطاليا

فهود : لااا اروج تضيعيون سنه من حياتكم

نصور : لا اريج كملو والله معد باقي شئ وانتي خليك مع عمار ذاكروا سوا وانشاء الله تقدرون بس كلمي الاداره انهم يودون له اوراق الاختبار بالمستشفى وبعد الاختبارات ساففروا

اريج سكتت شوي : ممم شورتكم كذا

خالد : يب

اريج : يلا حبايبي اخليكم بروح عند عمووري

تروك : سلمي عليه

اريج : يوصل فمممان الله (وراحت الاداره)

وطلعوا الشله فصولهم

.............................................................................

خالد : سلالالامم ي مزز

فهود : وراهم هاجدييين

خالد : اشبكممم

وحده من البنات اشرت له على الابله الي واقفه اخر الفصل

الابله : شرفتوووو والله

عذاب : عجييييب من ذي جديده شكلها

الابله : اوقفوا وراء الباب يلااااااااااا

ترووك : ريلاكس تيتشر

الابله : اوقفوا بسرعه

وقفوا وطول الوقت يدقون بعض ويضحكون ويسولفون

الابله : ي ربييييييييييه وش هالازعاج انكتموا شوي خلوني اعرف اشرح

نواف : بنستفيد عاد تراك تهرجين في الهوا

عزوز : نسسمع منا ونخرج منا (ياشر على اذنه)

الابله : حسسبي الله فيكم

عذاب : اوووووف

نصور : اوووووف هذي موك انها حسبت علينا

هشوم : الا حسسبت افاااا ي رجال حرمه تحسب عليكم

الابله تطالعهم بخوف : ايه حسبي الله فيكم ماتخلوني اقدر اشرح

نواف : بنات مين يبا يسمممع درس الجغرافيا الثقيلللل دممم

البنات : مممممممممممحد

نواف طالع في الابله : ها

الابله : اعتبروا الدرس مشروح وناقصين خمسه درجات (وطلعت)

الشله صاروا يدقون ويستهبلوون ويقلدونها ..

...........................................................

الدكتور : ممكن تجين في شئ لازم تعرفيه

ام عزوز : لازم الحين يعني

الدكتور : اككككيد الموضوع بخصوص زوجك

ام عزوز قلبها دقها : جايتك خلاصص

لبست بسرعه وطلعت من البيت وتوجهت على المستشفى وقلبها موم طمنها

ام عزوز تمشي بسرعه : ها دكتور شفيه

الدكتور : استريحي اول

ام عزوز جلست : قولي وش فيه زوجي

الدكتور : مادري ايش اقولك والله

ام عزوز : طيحت قلبي تكلم قول شئ

الدكتور : زوجك توفى دماغيا

ام عزوز الدموع نزلت على خذها بدون ماتحس فيها الندم حاسه بندددم فضيع انها تركت زوجها وراحت لولد ضيعها وخانت زوجها معاه قامت من مكانها

الدكتور : مدام .. مداممم

ام عزوز كانت الدنيا تدور فيها واغمممى عليها

الدكتور : بسرعه شيلوها على الغرفه دقيقه وجايكم

............................................................

وراء المدرسه ..

جنى وهي تبكي : مادري ليه يعاملوني كذا

سهام : خلاص حبيبتي مو كفايه انا معاك

جنى : الا بس قهروني

سهام : معاش ولا كان الي يقهر دلوعتتي

جنى ابتسمت ونزلت راسها قربت منها سهام ومسكت دقنها وقربت لها وكانت تطالع عيونها جنى غمضت عيونها وباست سهام بقووه وسهام دخلت معاها جو وحست ان في احد ياشر لها من بعيد ضمت جنى عشان تشوف من ياشر لها

سهام : حبيبتي اطلعي فصلك

جنى : وانتي قلبي

سهام : اطلعي انا شوي والحقك

جنى : طيب ي روحي (وطلعتت)

سهام : ها وشبك تاشرين تبين تفضحينا

افنان : هيي لايكون حبيتيها ونسيتي اتفاقنا لو نسيتيته اذكركك

سهام : وعع مابقى الا ذي احبها بس تصدقين جسممها احححح (وتمسك قلبها)

افنان : هي لا تخقينن ابيك تنادينها الخميس بيتك وابا اجي

سهام : هههههههههههههه ملعونه خير

افنان : ههههههههههههه يلا بس اطلعي شكلها تنتظرك

سهام : يلا بحلق الحب هههههههههههه

افنان : لاتنسسى يوم الخميس ترا متحمسه

سهام : افا عليكك اعتبريها بين ايديك

افنان : كفوووو النشميه

وطلعت سهامم بسرعه بس يا ترا مين كان يسمعهم ؟؟؟؟

..................................................................................................

اريج : عموري حبيبي حياااتي

عمار : هلا عيونه وروحه انتي

اريج : رحت المدرسه وكلمت الاداره انهم يختبرونك هني وانشاء الله بس تخلص السنه نسافر برا ونقدم اوراقنا بجامعه هناك وش رايك

عمار : كويسس قلتي للشباب

اريج : اصلا فكرتهم

عمار : وحشوني حححيل

اريج : انشاء الله اكلمهم يجون عندنا اليوم

عمار جلس يناظر عيون اريج وهي تتكلم وتحاول تشيل عينها عنه

عمار : اروجتي

اريج : عيونها

عمار : تعالي هني (واشر لها جنبه بالسرير)

جلست اريج جنبه وحط يده على شعرها وقربها له وباس راسها

عمار : اروجتي فيك شئ

اريج : لا حبيبي

حط راسها على صدره ويلعب بشعرها : اروجتي احبك

اريج خبت نفسها بحضنهه وغمضت عيونها خايفه عليه من كل شئ وتحبه اكثر من روحها وجلست تقول بنفسها : الله يخليك لي ي عمار ولا يحرمني منك

......................................................................

في الصرفه ..

نصور جالس يفكر في ورده ويكلم نفسه : انشاء الله اليوم اتصل عليها

شوي يسمع صوت صراخخ وقام شاف فصول ورائد يتضاربون مع شله بالمدرسه محد يحبهم مرا لانهم لعابات وواطين

فصول : اتححداك اذا فييك خير قرب

عذاب جا يجري هو وخالد وتروك وفهود اما عزوز وهشوم كانو معاه

البويه 1 : والله انك رمه لو منت رمه ماجمعت الخمه

عذاب : احنا خممه ها

وتضاربوا وكالعاده نزلت المديره وكتبتهم محظر وطلعوا

..........................................................

هشوم منسدح على السرير : ااااخ ي خدي ااااخ الله يكسر يده عليه بوكس

عزوز ومعاه مويا ومنشفه : عمري والله وخر بحط لك كمادات على مكان الالم بس انت قولي وين يوجعك

هشوم : هنا (ياشر على خده) وهنا (ياشر على يده) وهنا (ياشر على قلبه)

عزوز : يدك وخدك عرفنا نداويه اما قلبك شلون !

هشوم : قرب عز وحط راسك عليه

عزوز يسمع دقات قلبه وضمه بشويش مايدري ليه منجذب لهشوم بهالشكل رفع راسه بسرعه يوم حس ان هشوم يبكي

عزوز قرب لوجهه حيل : هشومي شفيك ضايقتك انا

هشوم قرب وجه عزوز له وباسه بوسه طويله وبعد عنه وجلس يناظر عزوز الي مقفل عيونه وعاض شفته وفتح عينه بشويش

عزوز : ابي (ووباس هشوم وجلس يشم ريحته وقلبه يدق بسرعه كان يبي اككثر )

هشوم بعده : وخخر عزوز وقام

عزوز : شفيك

هشوم كان يحب عزوز وعزوز يحب عهود ومايبي عزوز يخون عهود معاه

هشوم : مافيني شئ

عزوز قام وجلس يقرب من هشوم لين لصق بالجدار : يرضيك تخليني كذا

هشوم قلبه يدق بسرعه من قرب عزوز له : ها ...اا

عزوز يفتح الازارير الاولى من قميصه وفتح بلوزة هشوم بقوه وضمه وخلى جسمه يلامس هشوم الي داخ من نفس عزوز على رقبته

هشوم بدوخه : مابي عز ابعد

عزوز شال هشوم وسدحهه على السرير وانسدح وضمه من وراء ويده تلامس جسم هشوم الي ماتحمل

هشوم : ااه عز وخر خلاص ااااه

عزوز كان مستمتع باهاته وكان يزيد عليه ونااامو ...

.....................................................................................

سهام : جنون بكرا ابيك تجيني

جنى : اكلم ماما وارد عليك

سهام : عفيه كلميها حاولي تقنعينها حححدي مشتاقه لك

جنى انحرجت : وانا اكثر يلا حبيبي باي بروح اتغدى واكلم ماما

سهام : باي

جنى : اهليننن ماما (وتبوس راسها)

ام جنى : كيفها بنتي اليوم

جنى : الحمد لله ماما زي منتي عارفه باقي اسبوع على الاختبارات النهائيه بروح ارتب جدولي مع صحبتي عشان نذاكر سوا

ام جنى : متى بتروحين لها اليوم ؟

جنى : لا ماما بكرا اليوم هيا بتطلع مع اهلها

ام جنى : خلاص انا اكلم اخوك يوديك

جنى : احبك ياحححلى ام بالدنيا

..............................................................

نصور : هلا والله بوردتي

ورده : هلا نصوري كيفك ي بعدي

نصور : انا بخير دام وردتي بخخير

ورده : جعلني فداك حبيبي

نصور : وححشتيني شرايك نتقابل

ورده : حبيبي عندي اختبارات لان احنا نبدا قبل المدارس بس وعد مني بس اعطل اطلع معاك كل مكان تبيه

نصور : ججد ي روحي

ورده : جد ي قلبها

نصور : احبك

ورده انحرجت : اموت عليك

نصور : ويااااااافديت الصوت انا

ورده : ههههه خلااص نصوري امي تبيني اكلمك بعدين انتا كل ونام طيب

نصور : طيب ويين بوستي

ورده : اموووووووووااهه

نصور : اخ ي قلبي

ورده : هههه باي

نصور : بايات

.................................................

ام رائد : استغفر الله العظيم بس

رائد : شفيك ييمه

ام رائد : اختك مجننتني من يوم رجعت من الحفله تبككي ومااراحت المدرسه ولا راضيه تاكل ولا شئ

رائد : الحين انزلها لك ولايعصب الحليوة

ام رائد : نشوف

رائد : ها ريناد كيفك

ريناد : الحمد لله

رائد : عشان بس تعرفين اني ابي مصلحتك

ريناد بكت بقوه وضضمته : انا غبيه

رائد : من زمان غبيه توك تدرين هههههه

ريناد : نعم نعم ي حبيبي

رائد : مجنووونه ولا حق البكى الي تو ههههه .. يلا قومي معاي نتغدى وبلاش دلع

ريناد : طيب احبك

رائد : بدينا شغل الخويات ذا

ريناد : هههههههههههههههه لالالا بس اخوي واحبه (وباس راسها ونزلت معاه)

.........................................................................

صمود : نواف بطلع معاك

نواف : طيب نروح كوفي

صمود : ايه مرا متملله

نواف : ترا بخرج واونسك عشان تبداين تذاكرين

صمود : يالدافور

نواف : اص يلا باي

صمود : ووين

نواف : بنننام ي حرمه

صمود : هههههههههههه طيب بيبي نوم العوافي احبك احبك احبك احبك

نواف : مي تو مي تو مي تو مي تووووووووو يلا باي

صمود تكلم نفسها : هههههههههههههه احبه والله احبه

.....................................................................

في الليـــــــــــــل

فصول: الو

نصور:همممم

رحمة: صح النوم

فصول: مين

رحمة: معقولة تنساني

فصول قام من مكانة : رحمممة وش تببيين انتي

رحمة: اممم عندي صور حلووة ودي انك تشوفها

فصول: صور مين

رحمة : صورك ياحلو

فصول: آآخخخ منك يالكلببة

رحمة : امم مقبولة منك المهم لو تبيها تعالي وجيب الف ريال معاك

فصول : الله ياخذك ي بنت الكلب وين اجيك

رحمة: الحين ارسل العنوان لك بااي

فصول قفل بوجها ( ياربي وش هالمصيبة الي جاتني وش اسوي الحين مالي الا خلود )

فصول: خالد اجهز بمرك الحين

خالد: يعني لازم

فصول : اخلصص

خالد: الله يعين بكنسل الموعد مع المزه

فصول: باي

خالد (عسى خير انشاء الله)

.............................................................

عذآب( اقولها ولا ماقولها ؟ ياربي مو عارف وش اسوي اكيد ناوين عليها بس خليها تستاهل تاخذ هالعلقة وماتنساها طول عمرها)

...........................................................................

اريج: يلا عمووري ذاكر

عمار: تتعالي فهميني

اريج: عممووري يلا شوف هذا تجمعه مع الي فوقه

عمار : يووو اروج مافحالي

اريج : ااذا ختمت معاي هالماده اليوم لك الي تبي

عمار : الي ابي .. قولي وعد

اريج : ايه وعد

عمار : شوفيكي وعدتيني

اريج : هههههه طيب يلا شوف هالملخص

عمار : جالس يقرا ويسمع لها وهي بعد وكانو يذاكرون بحماس وحب

..........................................................

فصول : خالد متوتر هالبنت احس وراها شئ

خالد : معاك الفلوس اهم شئ

فصول : ايه .. الله يستر

وصلوا العنوان وطلعوا الشقه زي ماوصفت لهم رحمه

فتحت لهم شغاله ودخلتهم المجلس

فصول : هي انتي نادي رحمه بسرعه

الخدامه : طيب وطلعت

خالد : اهدا ليه متوتر

فصول : قلبي مو مطمني

شويه دخلوا ولدين عليهم

الولد 1 : هلا والله هلا بالمزز

الولد2 : احححيه انا ابي ذي (وياشر على خالد)

خالد : هي انت واياه يمين الله لو احد يقرب لا اقطع وجهه بهالموس

الولد2 : هههه ضحكتني (ومسك يده بقوه)

طاح الموس من خالد وكانو الشباب ماسكين فصول وخالد وكل واحد يفتح ملابسه

طلعت رحمع من الشقه بسرعه ودقت على الشرطه ..

رحمه : لو سمحت حابه ابلغ عن شقه دعاره .. العنوان هههه شارع .... عمار 4 شقه 2 .. فممان الله

وماكنت الا دقايق والشرطه في الشقه لان مركز الشرطه كان قريب والحمد لله لحقوهم قبل مايسون لفصول وخالد شئ

في مركز الشرطه ..

فصول : ممكن ادق على اهلي

الظابط : وفرحانه بوجهك تدقين تعلمينهم فضايح وعمايلك السوده

فصول : ادق ولالا

الظابط : دقي بسرعه

فصول : نصور الحق علي الشرطه ماسكيننا تعال وجيب أي احد يفكنا قرفت من اسلوبهم الزباله معانا انا وخالد

نصور : الحين اجيك انا وخالي سلام

نص ساعه ودخل نصور وخاله ..

خال نصور كان عقيد وطبعا عارفين كيف واسطته قويه والكل يحترمه

العقيد احمد : السلام عليكم

الظابط تخربط وارتبك : هلا هلا الله يحيك عقيد احمد تفضل تفضل

العقيد : زاد فضلك .. ممكن تقولي وش سوا هالبنات

الظابط : اكيد حضرت العقيد هالبنات جانا بلاغ عنهم انهم بشقه دعاره ومسكناهم قبل يسون شئ مع الشباب

خالد : والله وحده قلت لنا تعالو عشان لاانشر صوركم وجينا معانا الفلوس عشان تعطينا الصور الاصليه الا دخلت علينا شباب ودقت على الشرطه

الظابط : اسكتي انتي

العقيد : خليها تتكلم ششفيك عليها وش هالاخلاق البنتين مظلومين وانا عرفت الهرجه خليهم يمشون والعيال ادبهم شوي وطلعهم

الظابط : لازم كفيل عشان يخرجون وولي الامر

العقيد : خلي الموضوع يتسهل لا يصير شئ مايعجبك .. انا بطلعم على كفالتي يلا ي بنات اطلعوا مع لجين وانا بوقع كم ورقه والحقكم

خالد وفصول : على امرك (وطبعوا بسرعه)

...................................................................................


عدل سابقا من قبل MOKA في الأربعاء أغسطس 22, 2012 11:45 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
... H ...

... H ...


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 29
الموقع : K.S.A
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 1:44 pm

ابدااع والله ابدااع و تسلم يدينك ياربي 😍❤❤
و في انتظاااارك على نااار ❤ bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAE

HAE


انثى عدد الرسائل : 702
العمر : 29
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه
المزاج : جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 1:57 pm

وااااو حبي تسلمين على البارت الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محد شراتي

محد شراتي


انثى عدد الرسائل : 867
العمر : 25
الموقع : بوظبي داري والامارات بلادي
العمل/الترفيه : عودة لأحضان دافيه المشاعر
المزاج : دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:31 am

براتج حده خققققققققققققه بس الي قهرني عذاب لو كان يحبها صج جان خبرها بفعايل الحقيره سهام وفطووم المهم عساهم ماياذونها وينغذها عذاب وتستوي حبيبته اظن هالي بيستوي بالبارت الياي ونترياج قلبي لا تطولييييين جاري انتظار البارت الياي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محد شراتي

محد شراتي


انثى عدد الرسائل : 867
العمر : 25
الموقع : بوظبي داري والامارات بلادي
العمل/الترفيه : عودة لأحضان دافيه المشاعر
المزاج : دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 2:29 am

وااااا وي واااا وي<< اونه صوت الاسعاف هههه

بتجلطني هالبنيه ياعمي ابي باااااارت قلبو وينج ؟ عسا مافي مشاكل فال الله ولا فالي والمهم ننطرج لا تتاخرييين لا تتاخرييين لا تتاخرين اترياج حبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOKA

MOKA


انثى عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 8:12 pm

البارت الثاني عشر

في الكافيه النسائي ..
نواف جالس يعسل : صمودي
صمود كانت تقطع الحلى : ي عيونها انتا
نواف : ابا بوسه
صمود : وين نوافي قدامي الناس هما كفايه يطالعونك
نواف : بوسيني عشان يعرفون اني تيكن ومايطالعوني (يطالع في صمود ورافع حاجبه)
صمود سكتت شوي وفجاه قامت بسرعه وباست نواف بوسه طويله ... نواف جلسها عليه وحاط يده على شعرها وشاده لها ويشفها بعنف وكانت صمود تلصق جسمها بجسمه فجاه صمود وخرت ومسكت راسها
نواف : ااه قومي صمود بيتي ابييييييييييييك
صمود كانت ترتب شعرها وتحاول ماتطالع حولها لان الكل كان يتفرج عليهم : اهجد نوافي
نواف سحبها وطلعوا واخذها بيته
.............................................................................
نصور: الحين انتوا وش موديكم عندها دامكم موم طمنين
خالد: صور فصول معاها
فصول: الحين وش نسسوي
خالد: انا براسي فكره جهنميية ابي اجيب لها حالة نفسية عشان تعرف تلعب مع مين
فصول: شنو الفكرة؟
خالد:................
نصور: ابوووك يالجني عليك افكار
خالد :اعجببك
فصول : حلو حلووو
........................................................................
يوووم الخميس بالمغرب ..
سهام : ها جايه
جنى : ايه قلبي يلا اخليك ابا اجهز باي
سهام : باي
افنان : ها وش تقول
سهام : جايه جايه ههههههه
افنان : اححح بنستمتع اليوم (وشغلت زقارتها)
...................................................
جنى راحت جري ع الدولاب : ياربي شنوو البس وتدور بدولابها ولقيت لبس وجهزت اغراضها واستحمت
كان شعرها كيرلي ولابسة فستان اصفر قصير وضيق مفتوح من عند الصدر وحزام توفي وكعب توفي ورشت عطر سينما
تطالع بشكلها بالمراية اموواه اجنن
ولبست عبايتها عشان امها ماتشوف لبسها
جنى: يلا ماما بااي
ام جنى : انتبهي لنفسك .. حافظك ربي
....................................................................
ام عزوز كانت تبكي وكل مايدق عليها زياد تقفل في وجه او ماترد عليه
عزوز: هشوم فاقد امي وابوي وربك اشتقت لهم
هشوم: هونها وتهون
عزوز: قلبي مو مطمني
هشوم: تعوذ من ابليس طيب ماجربت تدق عليهم
عزوز: الا بس مايردون
هشوم: جرب دق
عزوز يدق على امه
ام عزوز لمن شافت رقم بنتها حست فرحت لانها كانت محتاجة تتكلم مع أي احد: ياهلا برووح امك
عزوز بس سمع صوت امه صار يبكي: اششتقتلك يالغاليية ارجعوا خلالاص مو قادرة اتحمل
ام عزوز تبكي من قلبب : مو بيدي انا تعبت ياعزيزة تعبت وتبكي اكثر
عزوز: ييمه شنو فيككك
ام عزوز: لا يابنتي مافيني شئ بس اشتقت لك
عزوز: يمه شلونك وشلون ابوي
ام عزوز : كلنا بخير لاتخافين
عزوز: يممه تكفين اعطيني ابوي ابي اكلمة اشتقتله ححييل
ام عزوز حست الدنيا سودة حولها
عزوز: يمه وينك
ام عزوز: ها معاك يابنتي معاك
عزوز: يممة ابي اكلم ابوي
ام عزوز: ابوك مشغول الحين مرة وقت ممافضي اخليه يكلمك هوا مشتاق لك حيل ويسلم عليك
عزوز: سلميلي علييه امي الله يخليك وانا بعد مشتاقله
ام عزوز: يوصل انشاء الله بس قوليلي انتي شلون عايشة
عزوز: والله الحمدلله مبسوط وهدى(هشوم) جدته توفت وجاء عاش عندي مونسني حيل
ام عزوز: الحمدلله سلميلي عليها والله يعظم اجرها
عزوز: اجرنا واجرك يمه
ام عزوز: يلا حبيبتي انا لازم اقفل ديري بالك على روحك وعلى هدى ترى مالها احد غيرك
عزوز: بعيووني هدى وانتوا بعد انتبهوا لنفسك
ام عزوز: انشاء الله ياقلبي يلا باي
عزوز: باي
عزوز: آآآه ياهششوم ارتحت لمن كلمتها
هشوم تذكر جدته واهله والحين ماله احد بالدنيا غير عزوز: الحمدلله
عزوز حس بهشوم وحب يطلعه من جوه ونط فوقه: هششوومي
هشوم: عز وخر يالخبل
عزوز: قوم معاي
هشوم: عزوز والله مو ناقصك ابي انام
عزوز: تبي تنام ها وقام عنه
هشوم يضحك على خباله الا عزوز جاء جري معاه موية باررردة وكبها على هشوم
هشوم:آآآآآآه آه ى ياكلب والله لاوريك
وصاروا يجرون وراء بعض
عزوز : خلاص هشوم استسلم وربي تعبت
هشوم مسكه من اذنه: احسن عشان تحرم تكب علي موية
عزوزكان متنح بهشوم لانه كان قريب منه حيل اول مرة يدقق بملامح هشوم يحس بشعور غريب تجاه هشوم مو عارف شنو
هشوم: عز فيك شئ
عزوز: تصدق انك حلو
هشوم طخخ على راسه: من زمان توك تلاحظ
عزوز حب يغير السالفة عشان مايلاحظ شئ : اقول قوم البس
هشوم: على وين
عزوز: انت اكشخ بعدين اعلمك وين
وقاموا يتكشخون
...................................................................................
افنان كانت تدخن بالمجلس
سهام: افنان اطلعي من المجلس ولا شفتينا دخلنا الغرفة ادخلي بعدنا بشوي
افنان: اوك
الخدامة فتحت لجنى على طول جات سهام
سهام: ياهلالا بحبيبتي اشتقتلك
جنى قامت وضمتها بقوة وانا بعد اشتقتلك
سهام قالت للخدامة تروح وطلعت هي وجنى غرفتها
سهام سكرت الباب وتطالع بجنى وتقرب منها وباست رقبتها بشويش وطلعت لاذنها وخدها وشفايفها وصار تشفها بس تذكرت ان افنان بعد شوي بتدخل شالت جنى ع السرير
فتحت الباب افنان وبيدها زقارة
جنى: افنننان وش تبيين انتي وش جايبك
افنان تقرب من جنى وتنفخ الزقارة بوجهها
جنى تبعد عنها: وش تببين انتي سهام ذي ايش جابها
افنان تحرك يدها على صدر جنى وتنزل الفستان شوي شوي باصابعها وطفت الزقارة على صدر جنى
جنى: آآآآآآآآآآآآآه بععدي عنني وتببكي
افنان فكت بلوزتها وسدحت جنى وشقت فستانها ووو.....................
جنى كل ماله يزيد بكاها بس مافي أي فايدة
افنان بعد ماخلصت وشبعت قامت :آآه تجننين
جنى صارت تغطي نفسها باللحاف وتببكي اكثر
افنان ولعت زقارة وطالعت بجنى من فوق لتحت : بايو يا حلوة
جنى كانت متقطعة بكى جات سهام ولبستها تيشيرت وبنطلون من عندها
جنى: ليييه سويتي فيني كذا ياسهام ليييه
سهام ماكانت تبي تكلم جنى عشان تأنيب الضمير ذابحها وصارت تدف جننى وخرجتها برا البيت ونادت السواق يوديها
سهام انسدحت على السرير: افنان مكتوومه احس بضيقه حرام الي سويناه فيها
افنان : هي انتي لايكونن حزنتي عليها تراها عقرب المهم الحين اقطعي كل شئ بينك وبينها حتى لو تدق عليك لاتردين
سهام : خلاص افنان فاهمه كل شئ لاتجلسين تكررين الكلام اكثر من مرا اذني اوججعني
افنان : على هونك لايطق فيك عرق يلا هاتي عبايتي بمشي
سهام نزلت تجيب عبايه افنان
افنان مسكت فون سهام وارسلت على رقم جنى ( لاعاد اشوفك متصله علي ثاني فاهمه ولالا ) ..
....................................................................................
مريوم : اسمعي قولي لاخوي باجل ملكتي بخليها بعد الاختبارات
زوجه اخو مريوم : انشاء الله حبيبتي .. بس اهم شئ ديري بالك على دراستك وذاكري عدل
مريوم : انشاء الله ي قلبي
.......................................................................................
فهود جالس على الاب ويكلم خويته الي للحين ماعرفنا من هي .. (المحادثه)
فهود : ها حبيبي كيفك اليوم
اشوق: بخير حبي انت طمني عليك
فهود : انا بخير دامك بخخير ي قلبه
اشواق : فديتك
فهود : قلبي انا الشبكه تفصل دايم بدق عليك مشتاق لصوتك
اشواق : اوكي قلبي ب خلني اروح غرفتي (طلعت غرفتها وسكرت الباب وانسدحت وانتظرت اتصاله)
فهود بثقل : الو
اشواق : ي هلا بهالصوت هلا بفهودي
فهود : اويل قلبي انا تبيني اروح فيها
اشواق : هههههه احبك طيب
فهود : اعشقك طيب
اشواق : فهودي ودي نتقابل واضممك واشم ريحتك
فهود : قريب ي قلبي قريب
وكملوا سوالفهم وكل واحد كان طاير من الفرحه لانه يكلم الثاني ..
اوصف لكم اشواق .. بنوته عمرها 18 شعرها كاريه اسود ونعومه مرا وبيضه وقصيره ونحيفه صاير زي البيبي عايشه مع امها سيده الاعمال ..
.........................................................................
تروك لبس بنطلون اسود وتيشيرت اسود وسوا سبايكي وشوز نيلي غامق وجكيت عريان نيلي وكحل عينه بقوهه وغمقه من فوق عينه وتحت وتعطر ونزل
تروك في السياره يكلم نفسه : ي ربي متخلبط مره مدري الي اسويه صح ولالا
وصل تروك المكان الي يبيه ..
تروك : السلام عليكم
.....: اهلن اهلن تروك منور اشتقنا لك ي الدب كذا تترك القروب وتروح لقروب ثاني
ترروك : تعععبان ححيل ي سلوم
سلوم : افا افا مين متعب تروكي دلوعي
تروك : انسدح على الكنبه لمى خانتني من بعد كل هالسنين
سلوم : شوف انا مسوي بارتي صغير بالقاعه الي جوا شرايك تجي ترا مليان مزز
تروك : مالي خلق
سلوم : قروبي هناك ومشتاقين لك وراح تجلس بدايره الحزن وش رايك
تروك قام : يلا امشي (وراحوا)
ياترا مين سلوم وقروبه وليه تروك رايح هناك ووش دايره الحزن ومين ذول الناس والمجموعه !!!
...........................................................................
جنى جالسه بغرفتها تبككي بحرقه ويوم شافت الرساله الي وصلتها من سهام زادت بكي على كل الي قضته معاها وتكلم نفسها : انا لهدرجه سهله قدرت توصل لي افنان ااااه ي ربي قلبي واجعني مو قادره اتخييل ااه (وتحط يدها على صدرها مكان ماطفت فيه افنان زقارتها ) الله ياخذك يافنان انتي وسهام
ام جنى : جنى يمه افتحي الباب وشبك
جنى : ابو صديقتي توفى وتذكرت ابوي يممه ااه
ام جنى تضم بنتها : الله يرحمه ويغفر له اااه ي بنتي هالطريق الكل بيمشي فيه
جنى : خلاص يمه بنام
ام جنى : الله يهديك حبيبتي ويصبر صديقتك على وفاه ابوها نوم العوافي يمه (وغطتها وطلعت)
......................................................................
في مدينه العاب النسائيه ..
عزوز وهشوم دخلوا
عزوز : ها وش رايك بالمفاجاه
هشوم حضضن عزوز بققوه : ي فديتك ي شيخ
عزوز : يلا نلععععععععععب
هشوم : ههههههههه يلا
ولعبوا واستانسوا وماسلموا من نظرات البنات الي اعجاب والي اشمئزاز والي تطالعهم بخقه
عزوز : هشوم امشي نطلع فووق ابا معسل خرمممان
هشوم : هههه يلا ي جو
طلعوا فوق شافتهم بويا وكل نظراتها على هشوم لان شكله برئ مرا
عزوز جالس يعسل وجنبه هشوم يعسل بعد ويسولفون شوي جات البويه
البويه : ممكن اجلس
عزوز : قعدت خلاص بدون شورنا
البويه : هههه معليه اخاف ازعجناك (وتطالع بهشوم بس هو مو معبرها وكان يعسل وباله بعيد)
عزوز حس بضيقه من نظرات البويه لهشوم : نعم امر وش تبي تطالعه
البوية: الحلو سرحان في ايش (ويطالع بهشوم)
هشوم طالعة بنظره: مو شغلك
عزوز فرح لان هشوم مااعطى البوية وجه
البوية تقرب من هشوم: ماقلتلي شنو اسمك
هشوم بعد عنه: هشام
البوية: عاشت الاسامي والله .. معاك جسوم يابعدي
هشوم: تشرفنا
جسوم يقرب من هشوم ويسولف معاه
عزوز حاس ان الغيرة بتذبحه بس تذكر عهود: ( ياربي انا اشفيني عزوز انت مخاوي لايكون تنسى وهشوم صديقك اووف من ذا الحال)
جسوم يطالع بشفايف هشوم : ممكن رقمك
عزوز قام معصصب: لهننا وبسس هشوم قوم بسرعة
هشوم: عز شنو فيك
عزوز سحب هشوم من يده وطلعوا من الملاهي
وطول الطريق هدووء من الاثنين
عزوز كان يفكر ( انا ليش سويت كذا معقولة انا احب هشوم احب صديقي )
هشوم كان مبسسوط لانه حس بغيرة عزوز
اول ماوصلوا البيت
عزوز رمى نفسه ع السريروغطى وجه بالمخدة
هشوم كان واقف يطالع فيه ومبتسم بحب لان حبيبه بدى يحن قلبه عليه وراح يبدل ملابسه
ورجع لقى عزوز على حالته وكان عارف انه صاحي بس مايبي هشوم يساله ليه سوا كذا لان ماعنده اجابة
عزوز حس براس هشوم على صدره وتغطى وغطى عزوز معاه وحضنه بقوة عزوز كان قلبه يدق بقوة وهشوم حاس فيه ونام هشوم
اما عزوز جلس يتأمل بملامح هشوم ويلعب بشعره ويضمه لصدره اكثر ونام معاه
......................................................................................
عذاب منسدح ويكلم نفسه : يربي ليه سكت الحين يمكن سوا فيها كل شئ ووو اووووووووووف ي ربي مو راضي يطلع الموضوع من راسي
ومسك البي بي وجلست يسولف مع البنات وقرفان من حركاتهم وشلون يبونها عشنها بويا وكذا وقفله ونام
.................................................................................................


عدل سابقا من قبل MOKA في الأربعاء أغسطس 22, 2012 11:46 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOKA

MOKA


انثى عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 8:14 pm

سوري حبايبي لان البارتي قصير
بس تعرفون رممضان بالقوة الواحد يفضى
الي يبي اي شئ ياخذ ايميلي ع الخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسيرت جروحها

أسيرت جروحها


انثى عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 18/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 8:15 pm

ثانكس عالبارت
برب اقرأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسيرت جروحها

أسيرت جروحها


انثى عدد الرسائل : 323
تاريخ التسجيل : 18/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 8:32 pm

لا عاادي بس أهم سي انج نزلتي بارت ....
أي صح نسيت أقولج ألبارت روعه وفي انتظار ألبارت الجائ بس لا تطولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
... H ...

... H ...


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 29
الموقع : K.S.A
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 9:09 pm

تسلم يدينك والله بارت روووعه و في انتظارك على ناار طلبتك لا تطووليين ❤❤😍 bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محد شراتي

محد شراتي


انثى عدد الرسائل : 867
العمر : 25
الموقع : بوظبي داري والامارات بلادي
العمل/الترفيه : عودة لأحضان دافيه المشاعر
المزاج : دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 11:03 pm

ولا يهمج حبي خذي راحتج وثانكيو عالبارت الطرررررررررررر و عادي حتى لو قصير الاهم احداثه و اهميتها بالروايه اما عذاب نذل يعني يخلي ويا نخوه ويحس بغيره علااقل يخبرها وهيه تتصرف هب جيه ينطم على قولتهم الشيطان اخرس وهيه ماتدري منوه تهاواظن جسوم ها بيسويلهم عصده ومشاكل واما ترووك شكله راح للموت بريوله وجنى احس انه سهام ندمانه بس شفايده الندم بعد فوات الاوان المهم قلبي ننطرج بالبارت الي عقب ها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سسوسسا

سسوسسا


انثى عدد الرسائل : 236
تاريخ التسجيل : 14/04/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس أغسطس 09, 2012 8:26 pm




ككككملي ‏..‏ ‏‏!‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOKA

MOKA


انثى عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 13/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس أغسطس 09, 2012 11:47 pm

البارت الثالث عشر


*جنى: افنننان وش تبيين انتي وش جايبك
افنان تقرب من جنى وتنفخ الزقارة بوجهها
جنى تبعد عنها: وش تببين انتي سهام ذي ايش جابها
افنان تحرك يدها على صدر جنى وتنزل الفستان شوي شوي باصابعها وطفت الزقارة على صدر جنى
جنى: آآآآآآآآآآآآآه بععدي عنني وتببكي

* سلوم : شوف انا مسوي بارتي صغير بالقاعه الي جوا شرايك تجي ترا مليان مزز
تروك : مالي خلق
سلوم : قروبي هناك ومشتاقين لك وراح تجلس بدايره الحزن وش رايك
تروك قام : يلا امشي (وراحوا)

* جسوم يطالع بشفايف هشوم : ممكن رقمك
عزوز قام معصصب: لهننا وبسس هشوم قوم بسرعة

.....................................................................................
سلوم : اجلس تروك بالدائرة
كانت الغرفة ظلام ومليانة شموع ومسيقى صاخبة وكل طقوس الايمو فيها
تروك حاس نفسه مخنوق جلس وجلسوا حوله القروب وكانت اشكالهم تخوف حيل(طبعا الكل عارف اشكال الايمو)
وسلوم عطاه موس واخذوا الباقين امواس يقطعون بانفسهم
تروك ماسك الموس ويطالع بيده حاس بضيق اكثر وقام ورمى الموس وطلع
سلوم لحقه: وشبك تروك
تروك ضم سلوم بقوه : تعبت من كل ذا وش الفايده اجرح نفسي وماارتاح .. ابا ارتاح سلوم انتا بعد تعرف ان هذا مايريح
سلوم نزل عينه بالارض : احنا كذا تروك دايم الدنيا علينا
تروك يبكي : انا بمشي بروح لها مقدر اتحمل
سلوم : كذا بترتاح !
تروك وهو يشهق : مادري (وخرج بسرعه)
تروك : محمد على بيت لمى
....................................................................
عمار : اروجتي وش رايك نخلي الشباب بكرا يذاكرون عندنا باقي يومين على الاختبارات
اريج وهي تاكل : مم طيب بيبي بس بشرط تذاكر مو تدقها سوالف
عمار : من عيوني ياروح حبيبها
اريج قربت منه : ويلوموني فيك ااخ بسس
عمار :ههههه احبك مره
..........................................................
تروك : وين لمى
.....: فوق بغرفتها
تروك : طيب
طلع تروك غرفه لمى لقى الباب مفتوح شوي جلس يناظرها من الفتحه لقاها جالسه على السرير لابسه تيشيرت ابيض مايل وباين كتفها منه وشورت اسود قصير وفاتحه شعرها وجالسه ترسم وحاطه السماعات في اذنها ابتسم لما شافها ودخل عليها
لمى فتحت عينها بقوه : تت .. ترر ..روك
تروك ابتسم وفتح يدينه قامت ضمتته بقوووه وبكت بصوت عالي
لمى : اااه تروك اسسفه اشتقت لك تروك ادري اني غلطانه بس انا ماني قادره اعيش بدونك انا ....
تروك حط يده على فمها : اوووش انا معاك (وضمها بقوه)
لمى : اشتقت لك تروك
تروك دموعه نزلت على كتف لمى بينت لها شقد هو مشتاق لها بعد وضلوا مع بعض كل الليل ضامين بعض ونامت لمى بحضن تروك وهو خلاها لين تنام ورجع بيته
....................................................................
عذاب يكلم نفسه : ياربي وش صار مع جنى اااااخ وربي اني غبي ليه ماقلت لها اوف
وفجاه اتصل عليه نصور
نصور : ويينك يالساحب
عذاب : موجود بس مشغول بالمذاكره
نصور : هب دافور هههههههههههههه
عذاب : اعوذ بالله من عينك
نصور : الا ماقلت لك اروج تقول تعالو عندنا بكرا بنذاكر سوا
عذاب : زين القروب يدري
نصور : كل واحد يعلم الثاني
عذاب: خلاص بكرا نتقابل هناك
نصور: اوكك باي يابعدي
عذاب: باي
.............................................................................
اليوم الثاني ...
القروب كله في سيارة نواف
خالد: نويييف وقف وقف
نواف: خير وش تبي
خالد: ابي انزل باسكن
عذاب:ههههههههههههه جاكم الجيعان
هشوم: ترى باقي تروك بنمر عليه محنا فاضين
خالد: وقسم نفسي فيه ونزل هو وفهود واشتروا اكبر علبة
رائد: بتحاربون انتوا
خالد: مو شغلك
فصول: دقوا على تروك خلوه ينزل
صمود: تروك يلا انزل
تروك: اوك باي
عزوز كان متسند ع المقعده ويغني ويفكر بعهود ( ياربي انا ليه صرت كذا مو مهتم لها ويطالع بهشوم وهو يسولف آخ ياهشوم مدري وش سويت فيني ودق على عهود)
عزوز: الو
عهود: اهلين
عزوز: اخبارك
عهود تكلمه ببرود: بخير وانت
عزوز: الحمدلله .. عهودي شنو فيك
عهود: ابد
عزوز: عهودي ادري مقصر معاك بس انتي تعرفي اختبارات وكذا
عهود: والاختبارات تشغلك عني عز انت متغير مو الي انا حبيته
عزوز: ادري مقصر معاك بس وش اسوي مره مشغول بالاختبارات ومع القروب
عهود: هه مره مو قادر تخلي من وقتك 5 دقايق بس
عزوز: اسف ياروحي اوعدك بكون معاك
عهود تبكي : والله اشتقتلك زوزي
عزوز: وانا اشتقتلك حيييل يادنيتي
عهود: بس تخلص الاختبارات لازم اشوفك
عزوز: اككيد ياعمري انتي
عهود: الله يخليك لي يادنيتي
عزوز: ويخليك لي ياروحه .. يلا بيبي انا لازم اقفل
عهود: انتبه لنفسك حياتي وذاكر زين
عزوز: من عيووني وانتي كمان ياقلبي
عهود: احبك
عزوز: اموت عليك ياقلبه انتي يلا باي حبي
عهود: باي
هشوم: عز كنت تكلم مين
عزوز: عهود
هشوم حس بضيق : اها
عزوز كان مشوش حييل ومو عارف وش يسوي يستسلم لقلبه ولا لعقله لحبه لعزوز ولا لعهود الي حبها وماغلطت عليه بشي ولا زعلته
تروك ركب السيارة: سلالام
القروب: وعليكم السلام
تروك كان بيقولهم انه رجع للمى بس كان عارف ان الكل بيهاوش عليه وماحب يضيق خلقه: ها خويلد الدب جايب ايسكريم
خالد: ايه لاوصلنا تلصقوا فيني عشان اعطيكم
تروك: افا احنا اصحابك الحين ماتعطينا
خالد: من زينكم عاد
وجلسوا مهاوشات في بعض
مريم كانت قريبة من عذاب وودها تحضنه بس خايفة انها تحن له
عذاب : مريومتي
مريم بدون ماتحس بنفسها: عيونها
عذاب :يالبى عيونها افداها انا
مريم كانت تطالع فيه بنظرة حب(آخ ياعذاب ليه ماتحس فيني)
عذاب اخذ مريم بحضنه: اشتاقلك حضني
مريم كانت مغمضة عيونها خايف تفتحها تلقى كل ذا حلم
عذاب ضمها بقوة وصار يلعب بشعرها
رائد: نصور
نصور: امر
رائد: شخبار وردة
نصور: آآخ احببها وربي
رائد: الله هالله وش هالحب
نصور: كل دقييقة اكلمها ماقدر ابعد عنها
رائد: الله يخليكم لبعض يارب
نصور: امين
فصول يكلم خالد باذنه: خويلد ترى كلمت البوية وضبطت كل شئ
خالد: حلو خلاص نتفق بعدين
نواف: يلا انزلوا وصلنا
...............................................................................................
اريج تمشط شعر عمار : كذا تمام
عمار: لا بيبي خليه نازل
اريج: انا احبه كذا
عمار: خلاص دام يعجب حبيبتي اوكي
خالد دخل الغرفة ويطبل على علبة الايسكريم
عزوزيغني : درب المدينة على خبري كثرت عليه المطاريشي والحب واقف على الكبري ويحارش الناس تحريشي اسسسسمع العدة وييين
عذاب ورائد وهشوم كانوا يصفقون مع الدقة
نواف وتروك يصفرون
فهود يدق ع الباب حق الغرفة
وصمود ترقص بالطرحه
فصول: عليهممممم ياووويل ياوويل
عمار واريج: هههههههههههههههههههههههه
عزوز:حرش علي الهوى جبري راعي العيون المراهيشي لاشك ياناس وآآصبري امشي وانا كن مابيشي وتنكسسسسس
الممرضة دخلت عليهم: شو هالازعاج المريضة لازم ترتاح بهدوء احنا بمستشفى مو بعرس
عذاب يحك راسه: ياخي بغينا نونسه شوي
اللمرضة: معليش الوناسة برا مو بالمستشفى
خالد: مو كنا عطيناها وجه خلالاص مابنسوي ازعاج تفضلي
الممرضة خرجت الا عزوز يطبل ويحارش الناسس تحريشي
عمار:ههههههههههههههههههه ياربااه يالمجانين اهجدوا
الكل صار يحضضنه
فصول: وربي اشتقنالك
عزوز : يلا شد حيلكك وارجعلنا بالسلامة
نواف: يالمهايطين مسوين فيها حب ووحشة تبون تضيعون الوقت هااا عشان ماتذاكرون ادري فيكم خيابة
رائد: ايه لازم نذاكر الحين
فهود: يارب ليش رزقتني بقروب دوافير
الكل:ههههههههههههههههه
عمار: يلا نذاكر
وجلسوا يذاكرون وياكلون وانبسطوا مع بعض
.......................................................................................
زياد: حبيبتي لازم اقابلك ضروري لمتى بنظل على ذا الحال
ام عزوز: مابي اششوفك خلاص خليني بحالي انا تركت زوجي وهو بعز حاجته لي كله بسببك
زياد: اهون عليك تخليني
ام عزوز : خلاص زياد رووح عني ..وقفلت بوجهه
..........................................................................
اول يوم اختبــــــــــــآرات..
دخل خالد القاعه متاخر وكالعاده اغلب القروب كانو فيه والحلو انو مقاعدهم جنب بعض
الابله : خذي ورقتك وروحي على هذاك مكانك الي بالركن
خالد طالع بالمكان وانبسط : ابشري ههههه
عذاب كان قدام خالد وكان جالس ورافع رجله وحاط البراشيم على فخذه ويغش
خالد : غشش غش جعلك الماحي لاخلصت عطني الاوراق هههههه
عذاب : تف عليك بعطيها هشوم دور لك
خالد : معي اصلا
الابله : في شئ انتي وياها
خالد : لابس قلمي نشف وكنت ابي قلم من عنده
وخلص الاختبار الاول ..
في الســـــــــــــاحه الخارجيه ..
فهود وعزوز : هههههههههههههههه
هشوم : فديت قلبك عذاب ويبوس خده مرا جنان البراشيم كل الي كتبته جاء
نصور : والله الابله زفت ماخلتني اخذ اخر برشام من عند عز
نواف : الله يعين باقي اسبوعيييين طوال
صمود : بتعدي بسرعه ااخ بس راح نتفرق شباب
عذاب : لا انشاء الله بنكون سوا بالجامعه والبارتيات ماراح توقف
اريج : انفتح الباب ولا باقي بروح لعمار
فصول : ايه تو فتحوه روحي وسلمي عليه
اريج : من عيوني ( وباستهم بسرعه وطلعت)
...........................................................................
لمى تطالع لتروك من بعيد وفجاه شافته جايها
تروك : لموشتي
لمى : قلبها وروحها ( وضمتته)
تروك: اشتقتلك قلبي
لمى: وانا اكثر بيبي
تروك: ها كيف قلبي حليتي
لمى: يب حبيبي وانتا ياقلبي
تروك: كلله غش بس يمشي الحال
لمى: اهم شئ تنتبه لاحد يكمشك
تروك: لاتخافي حبيبك احتراف غش
لمى: ههههه حبيبي متى بتقول للقروب اننا رجعنا لبعض
تروك: قريب حبيبتي اهم شئ انتي ماتشغلي بالك
لمى: انشاء الله ياروحي
............................................................

توقعاتكم بالبارت الجاي



عدل سابقا من قبل MOKA في الأربعاء أغسطس 22, 2012 11:48 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محد شراتي

محد شراتي


انثى عدد الرسائل : 867
العمر : 25
الموقع : بوظبي داري والامارات بلادي
العمل/الترفيه : عودة لأحضان دافيه المشاعر
المزاج : دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 12:26 am

مشكووورة حيل على انج رحمتي حالي بتنزيل هالبارت العذاب خبال وبعدين هالعزوز يبا يرفع لي ظغطي يايدي امشي وراء قلبك واسحب على عقللك انا احسه يحب هشووم اكثر من عهود عسب جيه اقوله يودر عهوود ويخاوي هشوم ترد كيووت او على حالها بويه عادي تخاويها وعهود صح انها بتزعل وبتعصب بس هاي الحقيقه اما فرحتيني وايد لما ترووك رد للمى بس شلته يمكن بعصبون ومن هالسوالف بس عقب بيتأقلمون وبيردون شرات اول واحسن اما عن جنى اكيد فحالة كئابة لانه الي ياها هب شوي بس لما بتحب عذاب بتنسى سهام واطوايفها اما بنسبه نصور وعمارو واريج وهايل وضعهم حلو ويين وعساهم يبقون جيه بس اكيد بيستوي شي يخرب عليهم ونترياااااااااااااااااااااااج يالغلا ببارتج الياي حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a58 boya

a58 boya


انثى عدد الرسائل : 38
تاريخ التسجيل : 14/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 12:33 pm

Waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F.N




انثى عدد الرسائل : 177
العمر : 25
الموقع : Jeddah
العمل/الترفيه : Ls3
المزاج : Tired
تاريخ التسجيل : 11/08/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 9:04 pm

Pllzzz kmli tra nnt9'rk a7r mn aljmri sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Filwa1SN
... H ...

... H ...


ذكر عدد الرسائل : 198
العمر : 29
الموقع : K.S.A
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 10:03 pm

تسلم هاليدين على هالباارت الروووعه و في انتظاارك على ناار 😍❤❤ bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hhso0om

Hhso0om


انثى عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 11:28 pm

كملللللللللللللللي ...

















affraid







.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lama.

Lama.


انثى عدد الرسائل : 260
الموقع : Fe 8lbh
العمل/الترفيه : 6albah
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 12/06/2012

دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي   دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أغسطس 12, 2012 7:10 am

Waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دام تدري اني احبك ليه من هالحب خايف/ رواية بويات وليدي بقلم زيكس..روفه الحربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» احبك..يا نصفي الثاني /رواية بويات وليدي
» رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه
» حبيتك وما قدرت اخفي هالحب رواية بويات
» احبك و لا احبك رواية بويات و ليديات جريئة جدا
» خقيت عليك وبعدين قلت احبك < بقلم :- عشقتك بجنون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: