| رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| |
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| |
| |
شيشه
عدد الرسائل : 118 المزاج : اخر روقاان>>يالبى انا تاريخ التسجيل : 29/10/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الإثنين ديسمبر 10, 2012 3:12 am | |
| لا بالعكس حبيبتي الروايه جنان تسلم يدك انتظرك لا تتاخري | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الإثنين ديسمبر 10, 2012 3:44 am | |
| تسلمي حبيبتي
الله يسلمك من عيوني انشالله مارح اتاخر | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الإثنين ديسمبر 10, 2012 3:54 am | |
| البارت الثاني
انتهى البآرت وكلن رآح لبيته الا نوره وجود ودارين ومناف وهنادي نوره بتوتر وهي لحالها:اوووووف وينه ذا عبير جت من وراه:ببببببببخ نوره بخوف:يممه قلبي عبير ماتت ضحك على شكل نوره:هههههههههه بسم الله على قلبك نوره:ههههههههه لا عاد تعيدينها يالسخيفه عبير تنزل رأسها:حاضر سيدتي نوره:ههههههههههههه عبير:شفيك متوتره لاتكون البارتي ماعجبك نوره اللي خقت علىالبارت:لا بالعكس يجننننننن اول مره اروح لحفلة زي كذا عبير بإستغراب:اجل شفيك نوره تنهدت وسندت نفسها على الجدار:السواق تأخر حيل الساعه 2 ونص عبير برطمت:يعني ماتبين تقعدين معاي نوره:لاااااااااااا مو ذا قصدي بس لو امك نزلت وشافتي للحين عندي عبير ضحكت وهي منزله رأسها ولما رفعته قالت وهي وجها مقلوب:لا تخافين ماعندي لا ام ولاأب نوره مافهمت:ليه وينهم عبير:توفوا بحادث سياره وانا عمري 7 سنين نوره منصدمه:نعععععم..يعني انتي عايشه بالقصر بروحك عبير ضحكت بقهر:شفتي كيف نوره:وكيف ذا كله عبير:ابوي كان رجل اعمال و.. عبير خنقتها العبره ونزلت رأسهآ وبدت تبكي راحت نوره لها وحتى نوره بكت لشكل عبير اللي يقطع القلب وحضنتها عبير لمت نوره وصارت تبكي اكثر عبير بنبره تقطع القلب:وحشوني يانوره ااااااااااه ابيهم يرجعون وياخذوني معاهم ويصيرلي اللي صار لهم نوره حطت ايدها على فم عبير:ششششش عبور شهالكلام استغفري ربك وادعيلهم بالرحمه نوره دموعها تنزل بس تحاول تخبيها لان عبير مخبيه وجها بصدر نوره عبير كل مالها وصوتها يعلى بالبكاء جو الشله يركضون ويشوفون عبير مخبيه وجها بحضن نوره وتبكي ونوره تبكي معها جود منقهره من نوره بس راحت تركض لعبير وتحاول ترفعها عشان تشوفها بس عبير كانت ترجع لحضن نوره جود:عبوور شصاير شفيييييك مناف:نوره عبير شفيها ليه تبكي كذا هنادي بعصبيه:اكيد انك قلتيلها شي صح نوره انقلب وجها وموفاهمه قصد هنادي عبير لفت والدموع ماليه وجها:جب هنادي هنادي فتحتت عيونها على الاخر مناف:عبور شسالفه شفيك شايش علينا جود:ليه تبكين شصاير عبير عصبت:خلاص خو مايسير الواحد يبكي الا فيه شي جود:براحتك خلاص اكلتنا دارين:حبيبي سواقي برا جود:يالله احنا رايحين ..حطت ايدها بكتف عبير :اذا بغيتي شي ترانا موجودين مناف منقهره من اسلوب عبير لهنادي:وحنا بعد رايحين ..وسحبت هنادي ومشو مابقى غير عبير ونوره نوره مرتبكه ومو عارفه ايش تقول:عبير انا اسفه اذا ضايقتك بس انا... عبير تقاطعها:لا بالعكس حسيت اني ارتحت بعد مافضيت اللي بقلبي نوره تطالع جوالها ومتوتره ورجعت للجدار مره ثانيه بس هالمره غير عبير قربت لها ول**ت فيها..نوره تطالع في عبير وهي مفتحه عينها ع الاخر عبير حاطه ايدها على خد نوره ومقربه لها حيل ومافي ولا سانتي يبعدهم:انتي حلوه حييييييييل حلوه نوره تحاول تبعد بس مو عارفه ولا قادره عبير تقرب شفايفها وتقرب لين حطت شفايفها على شفايف نوره ول** روج نوره في عبير انفتح الباب وعبير لفت بسرعه لقت مناف وهنادي داخلين لانهم نسوا اغراض مناف وهنادي انصدمممممممموا مناف بعصبيه وصوته عالي:توصلين لهنا ياعبير هنادي:تركتي ساره وجيتي لهالقذره عبير راحت لهنادي واعطتها كف نوره شهقت مناف وعبير صاروا يتضاربون ضرب قوي وعبير صار ينزل من فمها دم وصارت عبير تضرب برجلها لمناف نوره قعدت تبكككككككككي هنادي تحاول تشيل عبير عن ممناف مناف لفت نفسها وصارت فوق عبير وقعدت تضربها ضرب قوي وعبير تشاهق من قوه الضرب هنادي تبكي:خلاااااااااااااااااااااص مناف خلاص تكفيييييييييييين نوره راحت لعلها تقدر تسوي شي هنادي بعصبيه:كله منك يابنت .... والله لا اوريك راح تندمين نوره خافت بس الحين كل همها عبير قامت مناف وطلعت هي وهنادي عبير طايحه بالارض وتتألم نوره حاولت ترفع عبير اللي فمها يصب دم نوره تبكي:كله بسببي ياليتني ماجيت عبير وصوتها مقطع:انتي مالك شغل كله بسبب هنادي ولسانها جت جولين جولين تركض بخوف:يا أمممممي عبير شوبيك شو اللي عمل فيك هيك عبير:محد خلاص عبير تحاول تقوم ونوره تساعدها دق جوال نوره وطلع السايق نوره:انا بروح عبير ابتسمت وواضح انها قاعده تتألم:طيب نوره قربت لعبير ونزلت رأسها:انا أسفه على اللي صار عبير:لثاني مره اقولك انتي مالك شغل نوره ابتسمت بس بعد خايفه
بعد مرور يومين وهو يوم السبت بدت الحصه الاولى ساره تطالع في مكان اللي مافيه احد وبدت تبكي مناف:ساره ساره بعصبيه:انتي جب انتي وهنادي ماعاد ابي اسمع صوتكم ولو صار لعبير شي عمري مابسامحكم امس طول الوقت ادقق عليها وجوالها مغلق مناف:اقولك تبوس نور بشفتها و ساره تقاطعها:انا اللي احاسبها مو انتو مناف:والله عاد رفعت ايدها على هنادي تبين اسكتلها هنادي:كله بسبب الكلبه نوره لازم اليوم نروح نوريها شغلها جود:ممكن تسكتون عشان ذي ماتبلعنا**قصدها المعلمه مناف:خلاص بالفسحه نتفاهم وقت الفسحه كل الشله راحت فصل نوره جود:وين نوره ال... وحده من بنات الفصل:غايبه مناف:ههاي حتى متفقين على الغياب ساره مشت بكل قهر وراحت زاويت الشله وقعدت تبكي الشله راحت لها..جود ضمتها دارين:راح ترجع لك صدقيني اصلا عبير ماتقدر تفارقك بس ذي هي اللي لحست مخها واكيد راح تصحى على نفسها ساره مسحت دموعها:ان شاء الله..مناف وهنادي تكفون اعتذرو لعبير حرام عليكم عبير مالها غيرنا هنادي ابتسمت:وربي ان قلبك ابيض مناف:من جد ولا يهمك اصلا كنت مقرر اروحله اليوم واعتذرله ساره ابتسمت
وقت المغرب في بيت عبير الجرس يدق جولين فتحت الباب مناف وهنادي:السلام عليكم جولين:وعليكم السلام مناف:وين عبير ليه غايبه اليوم جولين:والله عبير تعبانه كتير حرارته مو راضيه تنزل ووديتها المستشفى واعطوها مغذي مناف:نقدر نشوفها جولين:اكيد هي بغرفتها مناف:طيب مناف مسكت يد هنادي وطلعوا لقوا باب غرفة عبير مفتوح دخلوا لقوا فراش عبير مافيه احد وخربان انفتح الباب اللي وراهم والتفتو بسرعه عبير كانت طالعه من الحمام وهي ماسكه منشفه وتنشف وجها واول ماشافتهم وقفت بصدمه مناف ابتسمت:عبير احنا جايين نعتذر لك وانا والله ماكان قصدي اللي سويته بس انقهرت عبير مشت ودخلت لغرفتها وهي مو معطيتهم وجه هنادي ابتسمت يعني كمل دخلوا وراء عبير ..عبير قعدت فوق سريرها وفتحت علبه الحبوب حقتها وقعدت تبلع حبتها مناف قعدت جمبها:يعني ماودك تسامحني عبير قعدت تطالع بالارض بحزن مناف:افا بس عبير طالعت في مناف وهنادي اللي واقفه ولمت مناف وبكت .. مناف لمتها بأقوى ماعندهآ بعد مرور ساعه تقريبا واندماج عبير مع مناف وهنادي هنادي:عبير نبي نتكلم معك بموضوع مهم عبير ضحكت ونزلت رأسها ورفعته:موضوع نوره ادري مناف:صح انت ليه استهونت بساره كذا..تدري انها اليوم قعدت تبكي بحرقه بالمدرسه قطعت قلوبنا قالت اكيد انت ونوره متفقين على الغياب عبير بإستغراب:نوره غايبه هنادي:اي عبير نزلت رأسها مناف:عبير حرام عليك ساره تعشق الارض اللي تمشين عليها ليه تسوين فيها كذا عبير بقهر:مدري انا بنفسي مدري فجاءه صرت احب نوره لدرجه ان ابي اشوفها بكل دقيقه ابي كل الدنيا تصير نوره مدري ايش اللي غيرني هنادي:خلاص انساها من اليوم وطالع وخلك لساره اللي مستعده تبيع هالدنيا عشانك عبير:بس نوره ماسوت لي شي عشان ابتعد عنها وحتى لو ماحبيتها مضطر اكلمها بما انها جتني يعني صار بيننا صداقه على الاقل وانتو تعرفون ساره ممابتتقبل هالشي مناف:لانها تحبك وتغار عليك..المفروض عينك عليها بس ورررربي حرام حححرام ياعبير عبير تحس نفسها غلطانه:تهقون ساره ترضى ترجعلي وبترجع توثق فيني هنادي:لو تشوف كلامها عنكك اليوم كان تأكدت بنفسك عبير بعزم:خلاص بكره مناف:وليه بكره الحين افتح جوالك ودق عليها عبير:لالا ابي وجه لوجه ماينفع صوت هنادي:خلاص مناف خله براحته مناف:طيب براحتك يالله حنا رايحين تبي شي عبير:لا اقعدواااا مناف:خلاص بكره مدرسه رتب شنطتك واستعد لرجوعك لساره هااه عبير ضحكت:طيب اوكي مناف وهنادي:باي عبير:بايات اليوم الثاني دخلت عبير المدرسه واول مادخلت نوره شافتها من بعيد وكانوا كل الشله واقفه وساره معطيتها ظهرها وتسولف عبير غمضت عيون ساره واشرت للبنات انهم يسكتون ساره تحاول تبعد اليد:اااااااااي عمى ابعدي عبير فكت يدها ولفت ساره وانصدمت عبير ضمتها بقوووووووووووه وساره لسى مصدومه بس ضمتها اقوى نوره تطالع فيهم من بعيد وتحس انها تغار ا | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الإثنين ديسمبر 10, 2012 5:42 am | |
| البارت الثالث
عبير وساره قاعدين ورآء المدرسه وحاضنين بعض عبير تطالع في ساره:انا آسف والله م ساره تحط ايدهاا بفم عبير:خلاص سكري على السالفه مو حنا الحين سوآ؟هذا يكفيني عبير ابتسمت ابتسامه تجنن وقعدت تطالع في حلاوة سارآ وعبير ملاحظه ساره اللي تطالع بشايف عبير وهي تقول بقلبها"سويها ياساره وبوسيني" عبير قربت لسآره بهدوء و.........
دق جرس الحصه آلآولى دخلت المديره بفصل الشله المديره:بنآت رآح تجيكم مدرسه جديده للتآريخ عبير بهمس:احسن بنفتك من وجه القرد ذيك الشله:ههههههههههههه الحصه الثانيه دخلت المدرسه عبير فتحت عيونها على الاخر:الللللللللللللله يطعني ساره خزت عبير..عبير قعدت وسوت نفسها مؤدبه كل شلتها ضحكوا عليهاا جود:تخققققققققققق مززززززززه وربكم مناف:ايه وربي تفتح النفس دارين:ممكن تآكلون هوآ جود قربت لدارين:قلت حلوه لكن ماتوصل ربعك دارين:ايه طيب اصلا ادري جود:فديت الواثق انا المدرسه كآنت جداا حلوه وباين ان عمرها مو كبير ابددااا المدرسه طول ماهي تتكلم وهي تطالع في عبير ساره بهمس ومتنرفزه:الله يفقع عيونها خير تطالع كذا عبير تطالع في ساره:لالا اقلبي وجهك عني بعد انا شدخلني اذا هي خاقه علي جود:جببببب ساره:تخسي الا هي تخق عليك المدرسه:هي انتي ساره:نعم المدرسه:اقصد اللي جمبك عبير بلا اهتمام:لي اسم *وقامت تقول بإستهبال:مو اسمي هي انتي الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه المدرسه:عرفينا على اسمك طيب عبير تطالع في ساره وحاطه يدها وراها:حبي انا شسمي ساره تفكر:مممممممممممم تصدقين نسيت ياعمري عبير:واخزيتاه هالحين شنرد عليها..خلاص لا عرفت اسمي قلتلك جود:هو فالحه وراك نسيتي اسمك عبير تلف على جود:فالحه بوجهك مناف:استغفر الله رقيه وسكينه ممكن تسكتون المدرسه تضحك بدون صوت على اشكال البنات والمشكله انهم يتكلمون ويتطنزون ولا يضحكون المدرسه:خلصتو حضراتكم عبير:الا انتي ماقلتيلنا شسمك المدرسه:نسيت عبير تطالع في شلتها وفجاءه كلهم ضحكوا قامت عبير وراحت يم المدرسه عبير وكأنها طاااااقه ميانه:تصدقين انتس مزه (انتس=انك)>هع المدرسه وواضح عليها متشفله:والللللله مناف:عبيروه ارجعي لا تصدق حآلهآ علينا الحين عبير رجعت وهي تمشي مشيتها الرجوليه لكن هالمشيه مخققه كثيييير المدرسه:انتي من وين عبير:آنآ المدرسه:آي عبير:انا الله يسلمتس من الجنوب المدرسه:حتى انا من الجنوب عبير بإستهبال:لااااااااااااااااااا قويه صراحه المدرسه ضحكت والكل تقريبا ضحك عبير:يعني من الجنوب من وين بالضبط المدرسه:من آبهآ عبير:مممممم حلو المدرسه:وآنتي عبير:آنآ من جرشي المدرسه:آهآ اعرف ناس واجد منها..بس حلوه مشاء الله عبير تقول احم احم وتطالع في ساره المدرسه:وأنتي *قصدها مناف هنادي:خلصت من عبير بتسري علينا مناف:آنآ بعد من الجنوب المدرسه:ايش اسمك مناف:مناف المدرسه:عاشت الاسامي..وآنتي جود:آنآ من هنا المدرسه:كيف يعني من هنا جود:يعني من الشرقيه المدرسه:اها جود:بس جد جد مين احلانا المدرسه:صرآحه صرآحه كلكم بس هذي فيها جاذبيه اكثر(قصدها عبير عبير:امبيه استحيت ساره:جب هآ عبير تتنهد:ياربي انا شدخلني شفيك حامقه علي ساره مآردت آنتهت الحصه المدرسه:جهزوا لدرس بكره آنآ ماعطيتكم اليوم عشان نتعرف على بعض وكذا من بكره بنبدأ الجد جود:وع بدايتها جد هنادي:اي من جد وقت الفسحه عبير وجود يمشون سوآ جود:امشي بشتري مآي عبير:يالله راحو المقصف نوره شآفت عبير واقفه من بعيد وتنتظر جود تطلع نوره:فاطمه ابي اشتري من المقصف تعالي فاطمه:زحمه الحين بعدين نوره:عادي عادي يالله تعالي فاطمه:اوووف يالله رآحو للمقصف ونوره تحاول تلفت انتباه عبير بس جود طلعت ومشوا على طول فاطمه:خلصي اشتري نوره تنهدت:خلاص مآأبغا مره زحمه فاطمه:قلتلك لكن ماتسمعين لي نوره:يالله خلينا نروح نوره تمشي وتشوف عبير وجود نازلين من الدرج وقعدت طول الفسحه تحاول تلاقيها بس لا عبير ولا جود ولا الشله بككبرها بينوا بالفسحه
خلصت الفسحه ومررت الحصص طبيعي وعادي..وقت الهده
اول مادق الجرس الهده الحآرس:عبير ال... عبييير عبير من سمعت اسمها لبست عبايتها من الفصل ومشت مع الشله للباب وسلمت على ساره بس وطلعت
نوره قعدت تطالع في ساره وتقول بخاطرها"ياحضك ياساره مع عبير بكل وقت" ((سآره كانت جميله ملامحها جدا حلوه قزمه و شعرها على البني ودايم تستشوره وتسوي لفات وحركات حلوه يعني كشخه وجمال)) نوره قعدت تطالع فيها لين دخلت داخل مع الشله
في المغرب نوره في السياره مع اخوها واختها واخوها مشغل اغنية يحلمون ورافع الصوت..ونوره تتخيل عبير طول الوقت تتذكر ضحكتها وتذكرت بوستها
عند عبير .. عبير كانت نايمه وجوالها دق عبير مسكت الجوال وصوتها كله نوم:هممممم ساره:ليش ماقمتي لسى عبير:الساعه كم ساره:6 ونص عبير تتنهد:اوووف جسممي مكسر مالي خلق اقوم ساره بدلع:فيني ولا فيك عبير ضحكت:ترا توني صحيت مالي خلق اتغزل ساره:هههههههههههههه طيب يالله قومي خلاص عبير:طيب بقوم ولا يهمك ساره:يالله آخليك عبير:بآي ساره:دقيققققققققققققه عبير:شنو! ساره:آمممممممممممموت فيك عبير ضحكت:آهوآك وآعشقك ساره ضحكت:يالله بآي عبير:بآيآت عبير قامت وآخذت شور وتسمع جوالها يدق..لما طلعت لسى جوالها يدق لقت المتصل"نوره" آنصدمت عبير:اللوو نوره بخوف:عبير عبير:هلا نوره:شلونك عبير:آنآ تمام آنتي شفيك ليه صوتك كذآ نوره:مافيني شي بس لا يكون آزعجتك بإتصالي عبير:لا عادي بالعكس بس كنت آتسبح عشان كذآ مآرديت بسرعه نوره:عبير عبير:آمري نوره:آحبببببببك عبير فتحت عيونها مو مصدقه اللي سمعته:مين آنآ نوره تبي تصرف:ادق عليك بعدين بآي وسكرت الخط وخلت عبير منصصدمممممممه خلت عبير تقعد مع نفسها وتدور في بآلها 100 فكره وفكره مآتدري وش كآن قصد نوره بالضبط ولا تبي تفسر من كيفها آي شي | |
|
| |
ɱzɱz ღ
عدد الرسائل : 297 العمل/الترفيه : طالبة :( المزاج : ♥ تاريخ التسجيل : 10/11/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الإثنين ديسمبر 10, 2012 7:36 am | |
| | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الإثنين ديسمبر 10, 2012 8:35 am | |
| من عيوني حبيبتي دحين اكمل | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الإثنين ديسمبر 10, 2012 8:37 am | |
| البارتِ الرآبع
عبير قاعده بغرفتها والصدمه باينه على وجها وجوالها البلاك يجيه بنقات بس عبير مو حوله شوي وصحت على نفسها وقالت:مابي اللي سار ينعاد مره ثانيه نوره من اليوم ورايح صديقه لا اكثر وساره هي حبيبتي واخذت جوالها ونزلت لقت جولين بالصاله قعدت معاها تطالع في التلفزيون بس نظرها عليه وتفكيرها بعييييييييييييد عند جود.. دآرين كانت عندها..وقاعده بحضنها دارين بدلع:وقد شنو جود تفكر:ممممممممم قد كذا *ومدت اصبعها دارين لفت بعصبيه:الحين تحبيني كذا جود:ياخي شتبيني اقول..ان قلت هالدنيا ماتكفي وان قلت كبر البحر هم مايكفي دارين برطمت يعني زعلانه جود قربت لها حيييييييل حيل:تدرين شكثر..كثر عمري اللي عشته واللي بعيشه..كثر ماله حد لنهايه مايعرفها الا الله لاخخخخر نفس بحياتي دارين ضمت جوووود بأقوى ماعندها جود تضحك:شوي شوي مشعتيني دارين تقوي ضمتها وتبوس جود..وطبعا جود مراح ترفض هالشي ((بنوصف جود ودارين بما انا ماوصفناهم:دارين كانت بنت جمالها طبيعي جسمها جميل جداااا طويله وكان احلى مافيها ضحكتها وفمها الصغنون كان ممكن عبير وساره يختلفون ومناف وهنادي بعد يتهاوشون ومايكلمون بعض بس جود ودارين صارلهم 3 سننين سوا ماخلو الزعل يعرف طريقهم جود كانت بعد طويله مافيها ملامح نعومه مره بس طبعا واضح انها انثى لكن مو في جسمها لان جسمها مافيه لا صدر ولا غيره كانت نحيففه بس حلو عليها ومركبه تقويم وبيضاء وشعرها كان جدااااااااااااا بوي يعني ماتقدر تسوي فيه شي ابدا اذا سوت تسريحه سوته سبايكي فقط وفيها فقر دم))
عند مناف مناف في سابببببببببع نومه وجوالها يدق والبنقات مكسره جوالها وهي ماتحس بشي لان نومها ثقييييل يعني حتى لو احد جاء تكلم مععها ماتدري وش قاعده ترد اصلا ((مناف كانت اكثر وحده مابيان عليها النعومه اصلا كل شي فيها كأنه بوي مو طويله ولا قزمه جسمها ماكأنه جسم بنت بس ملامحها تهببببل وكل من شافها خق عليها لكنها مو حلوه زي عبير كانت عصبييييييييييه جدا ممكن اي شي يخليها تعصب ماترضى بالغلط وماعندها شي اسمه تفاهم يعني لا سويتي غلط تتحملين غلطك..بس كانت تتغاضى هالاشياء مع هنادي لانها تموت في هنادي وغيووووووووووووووووووووره بشكل مو طبيعي هنادي كانت احححححححلى البنات ملامحها تجنننننننن نعومه وفم صغير وشعرها لين كتفها ولونه بني غامق جسمها حلللو بس بعد قزمه لكن ملامحها اذا الواحد ططالع فيها ماوده يشيل عيونه من جمالها صوتها يهبل من نعومته فيها ملامح براءه شعرها كيرلي بس غالبا كانت بس تستشور قصتها وتبرم القصه ومهما سوت الجمال عنوانها..لو نتكلم عنها لين بكره بنتعب حتى جدا كشخه)) هنادي خافت على مناف لانها اول مره تسفطها كذا لان مناف حاطه نغمه خاصه لهنادي لو انها وين وتسمع هالنغمه تنقز او تطير اهم شي مناف مو حاسه بشي هنادي راحت اصرت على امها انها تروح لمناف..واهل هنادي كانو مايعرفون لا مناف ولاغيره لانهم عايله متحححححححفظه جدا وماعندهم هالحركات..هنادي اقنعت امها على اساس في اوراق مهمه وتروح تاخذها هنادي راحت لبست بنطلون سكني جينز غامق وتيشيرت عادي لانها مو مقرره اصلا تفسخ عباتها بس بتشوف مناف ليه ماترد وصلت لمناف وفتحت لها مرت ابوها اللي ماتطيق مناف هنادي:السلام وين مناف مرت الاب:اووف مدري والله عنها وانا وش دراني ماشفتها اليوم ابد هنادي شهقت:شلون ماشفتيها يعني ماجت هنا مناف طلعت من الغرفه وباين ان توها مغسله وجها لان وجها كله مويه مناف راحت تركض للباب :هنوي شعندك جايه فيه شي هنادي:صارلي 3 ساعات ادق عليك ماتردين مناف:كنت نايمه ومانيب حوله كلش هنادي:ابي اقولك شي مناف مسكت يدها وبتمشي مرت الاب:ماتعرفون تتكلمون هنا مناف دخلت هنادي غرفتها وطنشت مرت ابوها لانها تعبت من المشاكل معها هنادي:هذي ليه شايفه نفسها كذا مناف تتنهد:اووف تعبت معها كل شي سويته مابقى الا احطها بالارض وادوس ببطنها تدور اي مشككله عشان ابوي يقعد يهزئني وابوي زي الحمار مايسمع الا لها هنادي:كريههه حدها مناف:الله يعيني ويصبرني عليها لين اقلعها لاني حلفت ماتعيش بهالبيت هنادي:طيب قولي ليه ماترد علي مناف:والله كنت نايم وماحسيت بنفسي من التعب من امس مواصل هنادي تقوم:اجل انا بروح بس جيت اتطمن عليك خرعتني يوم مترد علي سويت فيلم لامي عشان اجي اشوفك مناف قامت ومسكت يدها:لالالا تكفين اقعدي شوي وربي حدي زهقان لو طلعتي برجع اكمل نوم من الزهق هنادي:سوي جدولك وامسكي جوالك وكلميني على البيبي انتظرك مناف تحرك شعرها البوووي بعد بس يهههههههبل وهو اللي محليها تحركه قدام ووراء وتتنهد هنادي باست مناف بخدها وجت بتطلع مناف مسكتها بقوه وحطتها على الجدار انفتح الباب مناف بعدت عن هنادي بسرعه مرت الاب بضحكه شيطانيه مو مصدقه مسكت شي على مناف:انتي سواقك طفشنا من كثر مايدق هنادي:باي نوفي مناف:بايات حياتي طلعت هنادي مناف تخز مرت ابوها:اذلفي وجهك خلصيني مرت الاب بإنتصار:ابشرررري
بعد مرور ساعتين ونصف مناف ماسكه جوالها وقاعده في سريرها وتسولف بالبلاك انفتح الباب بككككككككل قوه..مناف انتفضت من الخوف ابوها داخل شايش..وجاء لمناف وقام يسحبها من شعرها ومناف تصاااااارخ وهي مو عارفه ايش السبب مناف تبكي من الالم وابوها يسحبها ومو عارفه لوين قاعد ياخذها لين وصلها للصاله وشافت مرت ابوها تسوي نفسها تبكي ابو مناف:بسرعه اعتذري لها مناف بعصبيه:آيآ بنت ال.... وتكذبين بعد ابو مناف زاد طق في مناف وهي تبكييييييييي من قوته .. مناف قويه لكن عند ابوها ماتقدر تسوي شي مناف بألم وتبكي:ييببببببببببببببه حرام عليك آتركني وابو مناف يضرب بدون رحمه مناف وصلت لحد الهلاك لدرجه انها تعبت من البكاء صوتها راح من كثر ماصرخت من قوة الألم ابو مناف ضربها برجله ضربه قويه:انققققلعي لغرفتك ولاعاد اشوف وجهك فاهمه مناف قامت تركض لغرفتها واول مادخلت سكرت على نفسها وقعدت على الارض تبككيييييييييييييييييي مسكت جوالها واتصلت على امها مناف تبكي:يمه الحححححححححقي علي تعالي خذيني تكفين ام مناف كانت بحرينيه:خير ايش فيك مناف:يمه ابوي طقني طقني يايمه بسبب الكلبه مرته ام مناف:وشنو الجديد مناف انصدمت من رد امها:يعني الحين انا ماهميتك ام مناف:الحين انا مشغوله وراي زواج مناف تبكي بقهر:الله لا يوفقكم على اللي سويتوه فيني الله لا يوفقكم يوم انكم جبتوني وبهذلتموني (بهذلتموني=تعبتوني وسكرت الخط بوجه امها وانسدحت على فراشها وتبكيييييييييييي لين نامت
اليوم الثاني في طوابير الصباح هنادي معصبه جود:يعني ماقالت لك انها مراح تداوم هنادي ماترد وواصل حدها من العصبيه
مر اليوم عادي جدا في العصر هنادي تدق على مناف مناف ردت بتعب:آلووو هنادي بعصبيه:ممكن اعرف ليه سحبتي علي اليوم مناف مو قادره تتكلم من التعب:انا هنادي قاطعتها:انتي شنو هااا انتي شنو لييييييييييه تركتيني اليوم ابي افهم مناف:يااهنادي افهميني شوي تعبت شوي الصبح وماقدر اجي هنادي وصوتها عالي:ياسبحاااااااااان الله يعني الحين صرتي بخير كذا بقدرة قادر مناف:هنادي خير شفيك تصارخين شوي شوي خليني افهمك شوي هنادي:مابي افهم شي ولو تبين غيبي بكره ولوسنه بكيفك باي وسكرت الخط بوجها مناف دقت على عبير عبير كانت تتغدا عبير وفي فمها اكل:هلا مناف مناف:عبير شفيها هنادي ليه معصبه كذا صار شي بالمدرسه اليوم عبير انصدمت:بسم الله الرحمن الرحيم شفيك اكلتيني لا ماصار شي ابد بس انتي غبتي من غير ماتبلغينها وعصببببت مرررررررره قعدت طول اليوم معصبه حتى فسحه ماطلعتها مناف:المشكله ابي افهمها ايش صارلي وسكرت الخط بوجهي عبير بإستغراب:ليه شصار مناف تنهدت:اههه ياعبير امس ابوي ضربني ضرب لدرجه نمت وانا ابكي وماقمت الا الساعه 10 وبعدها رجعت نمت..طفشت من كثر النوم حياتي كلها نوم بس عبير بفجعه:ضرببببببببببببببببببببك ؟ ليه شصاير ليه يضربك مناف بدت تبكي:ياكثر مايمد يده علي وانا اخبي حتى على هنادي ماعمري شكيتلها عن مد ابوي لي بس تعبت ياعبير انا مستعده اعيش في دار الايتام ولااعيش عنده يضربني ضرب لين انفاسي تنقطع ماعاد اقدر اتكلم كرهته كرهني فيه وفي امي وفي زوجته الحيوانه لكن ويمين بالله ماخليها واني لا ارد لها الصاع صاعين ولا أخليها تركع عند رجلي تترجاني بس تشوف هين عبير منصدمهههههه:كله بسبب مرت ابوي يعني؟ مناف وهي تشاهق من بالبكاء:اي كله بسببها تخيلي تسوي نفسها تبكي قدام ابوي عشان يجي يضربني..انا لو بعيش عندهم بنتحر والله لا أسويها وانتحر وارتاح من معاملته الخايسه معاي عبير:آهدي يامناف ومرت ابوك ذي ندور لها حل لما نجتمع انا وانتي وجود في هالويكيند ولا تخافي راح نقلعها من بيت ابوك وراح يرجع لك ابوك اللي نعرفه حنا مناف تبكي من غير ماترد عبير حزنت على مناف:مناف خلاص تكفين انا وربي اول مره من 5 سنين اشوفك تبكين مناف تبكي وتصارخ:لاني تععععععععععبت خلاصصصص انا انسانه مو حيوانه انا عندي قلب عندي جسم يتعب من شده الطق بديت اكره نفسي وحياتي والللللللللللللللللللله ياعبير ابي اموت وآرتاح منهم عبيرر:تعوذي من أبليس وقلتلك راح ندور لك حل..انتي داومي بكره وخذي مابخاطر هنادي وبينحل كل شي مناف:عبير اشلون اداوم والطق بوجهي واضح
عبير انصدمت:لهدرجه يعني شوه وجهك مناف ضحكت بقهر:هو بس وجهي..كل جسسسسسسسسمي اصلا حتى صرت اعرج من الم ظهري عبير:الله يلعنها..داوم ونقعد كلنا بالفصل بس خل هنادي تشوفك مناف:وليه ابين لها اني ضعيف وهي اللي تشوفني دايم اقوى واحد فيكم عبير:خلاص مناف عادي تعرف انك انضربتي ولا تزعل زعلاتها انتي تعررفين رأسها يابس ماترضى بسرعه مناف تنهدت:اعرف والله اعرف بس خلاص بداوم عبير:اي زين مناف:خلاص اخليك الحين عبير:طيب بس هدي من نفسك وطنشي اللي عندك لين نلقى لها حل مناف بدون نفس:طيب عبير:سلام مناف:سلا
اليوم الثاني بدت الحصه الاولى كانت فراغ عبير:واللللله قالتلي انها جايه هنادي:طبعا بتسلك لك زي ماسلكت لي عبير بدت تعصب من هنادي:هنادي خلاص عاد حرام عليك تظلمين البنت دخلت مناف ووجها مضروب وكله بنفسجي واحمر جود ببصصصصصصصصصدمه:منننننننننننننننننننننننناف هنادي لفت بسرعه وشافت مناف انفجعت مناف قطت اغراضها:عبير قومي معاي الحممامات ابيك وطلعت مناف عبير وهي قايمه تكلم هنادي:مره ثانيه اعرفي اسبابها ولا تسوين لي فيها انك الزعلانه جود:ياربي ليه كذا من سويها فيها كل ذا هنادي قاعده وهي مصدومه عبير:شفيك مناف:مافيني شي بس حبيت اطلع من الفصل عبير:عشان هنادي مناف:حاس اني مكتوم عبير ضمت مناف جو الشله وشافوا عبير ضامه مناف مناف بعدت عن عبير وهي منزله رأسها هنادي قربت لها مناف رفعت عيونها لهنادي وضمتها وقامت مناف تبكي طلعوا الشله وتركوهم عبير قالت للشله عن اللي صار لمناف جود:بنت اللذييييييييين..افا عليكم انا عندي خطه عبير:ايش هي جود:خلها بالبيت نروح لمناف انا وانتي ونقرر ساره:واحنا وين رحنا عبير:لا انتم خلكم برا السالفه لا يصير شي وتروحون فيها دارين:اسسسسسسسسم الله عليكم لا حبايبي حنا معاكم في الفسحه مناف:اي قولي شنو الخطه جود:الخطه ---------- عبير:ابآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي آنتي وينك من زمان جود بغرور:موجود بس محد مهتم لعقليتي المفكره مناف:خطه حلوه بس متى راح نبداها جود:من اليوم العصر لو تبين مناف:اوكي ماعندي مانع انا اصلا ابي افتك منها بأسرع وقت عبير:احنا اليوم العصر بنكون عندك وننفذ الخطه مناف ابتسمت:صار يتبع | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الإثنين ديسمبر 10, 2012 11:57 am | |
| الفصل الخامس الشله مجتمعه في بيت جود الا مناف جود:فهتموووووووووووووووو ايش بتسوي ياعبير عبير:تدري لو اني جدار كان فهم خلااااااااااااااااص فهمت وربي جود:اي اشوه هنادي:ومتى طيب! جود:لادقت علينا ساره:يارب ماتطول دارين:تصدقون خاطري ببارتِي دي جي عبير:فراغغغغغه وربي جود تخز عبير وقربت لدارين مره:وانا أقدر اخلي شي بقلب دنيتي..بسويلك احلى باتي دي جي بس انتظري نخلص هالسالفه دارين استحت:مشكور ياقلبي جود خقت:وه بسسسسسسسس عبير:أقول انت وياها تراني بموت من الجوع ماودكم تحطون أكل عشان نتحمس جود تغمز لعبير:تعالي ابيك شوي قاموا عبير وجود وراحو لمكان بعيد عن البنات جود:خلاص استوعبت اللي قلنالك اياه بس ساره لا تدري عبير بخوف وصوت خفيف:وربي لو ساره زعلت مني ولا حست بشي ياويلكم..انا قاعد أساعد ماأبي من بعد هالمساعده مشاكل انت تعرف موتي ولا فرقا ساره جود تهدي عبير:خلاص خلاص لا تخاف حنا مضبطين كل شي بس انت خلك على حسب الإتفاق عبير:أنزين بس هذي الخطوه الاولى والخطوه الثانيه شنو جود:شوي شوي وراك تركض بنمشي شوي شوي مانبي ننفضح عبير:خلاص اووك هنادي:جود عبير يالله مناف دقت وقالت اخرجو عبير:بس انا جوعانه جود تسحب عبير:هناك هناك يالله نمشي عبير وهي تنسحب:اووووووووووووووف عند مناف مناف لابسه عبايتها بدون لا طرحه ولا شي وشعرها مسويته سبايكي وصايره كأنها مرررررره ولد بس تخققققققققققق مناف بعصبيه:ممكن تخلصين علينا مرت ابوها وهي جايه:لاتصارخين اقول ومشت..مناف سوت حركه بيدها يعني ودها تذبحها
في السياره عند الشله جود:انس قلب الراديو السواق قعد يقلب بالقنوات عبير بإنتفاضه:خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااص ارفع ارفع الصوووووووووووووت جود:عمى خرعتينا شوي شوي انس رفع الصوت على اغنيه يحق لك لرابح صقر الشله بدت ترقص وتتنكس السواق:انا وين روح جود:روح الظهران مول السواق :اوك..ورفع الصوت مره ثانيه وصلوا الظهران مول. اول مادخلو دارين:سارونه امشي بدور لي كم شغله ساره بدلع:حبيبي عادي اروح عبير:طيب قلبي بس انتبهي لنفسك ساره:طيب عبير قربت لاذنها:احبك ساره ضحكت جود سحبت عبير:خلص بعدين كمل راحو جود وعبير وهنادي دخلو كوفي مناف:قذمي 1 كافي لاتيه..وانتي شتبين مرت الاب:الكيكه حقتهم وعصير برتقال مناف تتطنز:اجل الكيكه حقتهم هاا..ون سينبول اند 1 اورانج جوس مناف ومرت ابوها قاعدين ينتظرون الاكل ومناف مندمجه بالبيبي جود بصدمه:مننننننننننننننننننننناف مناف قامت وضمت جود وضمت عبير وهنادي بس هنادي شدت بضمتها جود:وينك أختفيتي انتي مناف:ولا مكان ههههههههه عبير:مين ذي اجل مناف من غير نفس:مرت ابوي عبير بإبتسامه تسحر:تشرفنا ابتسمت مرت الاب مجامله قعدوا الشله وعبير وجود وهنادي طلبوا وقعدوا كلهم سوا الكل يسولف الا عبير ومرت الاب عيونهم ماشالوها عن بعض بعد مرور ساعه تقريبا جود:يالله حنا بنطلع نتمشى البنات ينتظرونا برا مناف:اوووك بس خلنا نشوفكم جود:عندي بارت يوم الخميس بعد اسبوعين شرفينا مناف:بحاول انشاء الله جود:اوك اجل يالله باي سلمت عليهم ويوم وصلت لهنادي وهي تسلم على خدها قالت مناف بهمس:احببببك هنادي نزلت رأسها ومشت عبير وقفت واعطت مرت الاب ظهرها وتسولف مع مناف وقطت ورقه لمرت الاب لما وصلوا البيت مرت ابو مناف وهي قاعده بغرفتها فتحت ورقتها مكتوب " ايش هالجمال كله خذيتي عقلي من فتره بسيطه للعلوميه انا شفتك قبل مده ومن وقتها مانسيتك اتمنى تدقين علي وهذا رقمي 059-------
في أخرررر اللليل في بيت جود دق جوال عبير ..وكان كل الشله سهرانه عند جود عبير تأشر لجود بعينها عبير قامت ساره:على وين عبير ارتبكت:بقوم اكلم ذي جولين اككيد تستفسر متى نرجع وكذا ساره :وليه ماتكلمها هنا هنادي:ياخي خليه يروح احنا هنا قاعدين نصارخ ومدري وشو..روح عبووش روح راحت عبير لغرفه جود عبير:الوووو مرت الاب:سلام عبير بصدمه:منيره منيره:اي انا..ممكن افهم قصدك من الورقه شنو عبير:قصدي واضح..لهدرجه مافهمتي يعني منيره:ماتحسينها وقاحه ترسلين لي كذا عبير:وليه وقاحه ..يعني وقاحه اني اعترف اني احبك منيره:تححححححححححححححبيني؟ عبير:اي احبك انا من شفتك في بيتكم مره انجيت مدري شصار فيني ماقدرت انساك وقعدت طول الليل أفكر فيك
عبير:منيره انا احبك ومراح أستحي اني أقولها منيره وكأنها بدت تقتنع:يعني انتي مو شايفه فرق العمر عبير:وانتي كم عمرك ياحظي 30 مثلا عادي 26 يعني صغيره مابيننا واجد وبعدين شدخل العمر بالحب منيره سكتت عبير:انا بخليك تفكرين ومابي اخرب عليك حياتك لكن صدقيني اني حبيتك من ككككللل قلبي منيره:انا سمعت انك مخاويه عبير:قصدك ساره! منيره:وانا شنو عرفني عبير:ساره ذي زينه بس متى مابي استانس واريح مخي رحت لها
ساره كانت تسمع من وراء الباب والدموع تنزل من عينها ساره مسحت دموعها وراحت بعد مرور ساعه عبير طلعت من الغرفه وقعدت جمب ساره عبير قربت لساره وحطت وجها وراء اذن ساره وتبوسها ساره ماتحركت ولا تكلمت كل الشله استغربت بس ماتوقعوا ابد انها تكون سمعتها لان لو سمعتها كان قومت الارض وماسكتت
مــــــــــــر اسبوعين وعلاقة عبير ومنيره تقوى أكثر..وابو مناف ملاحظ بعد زوجته عنه بشكل فضيع مناف:يبه تكفى الحفله بكره ابييييييييييي ارووووووووووووووووح تكفى يبه طلبتك ابو مناف عصب:خلاص قلتلك لا يعني لا منيره:خلتها تروح باجر وانا بروح معها بعد ابو مناف:اي اذا كذا عادي مناف ضحكت بقلبها"قرب يومك يامرت ابوي المصون والله لااخليك ترجعين ديرتك الكويت مثل ماجيتي هنا وانتي تبكين هين انتظري علي مو مناف اللي تلعبين وياها
اليوم الثاني بدأ البارتِ مناف ومنيره في الغرفه يتعدلون مناف كانت لابسه بنطلون رجالي لونه ابيض وتيشيرت أسود وشعرها سبايكي منيره كانت لابسه فستان لين الفخذ قصير مره لونه احمر ومستشوره شعرها وحاطه فيونكه على الجمب وكعب اسود وروج احمر
جود كانت لابسه بنطلون أسود وتيشيرت ابيض وسديري اسود وشعرها مو مسويه فيه شي ودارين لابسه تنوره قصيره لونها بنفسجي وبلوزه حلوه لونها فضي ولابسه سلاسل بنفسجيه وووو ومستشوره شعرها بطريقه حلوه مره هنادي كانت لابسه فستان قصير فضفاض ونهايته ماسك لونه اسود وشعرها مسويته فير وطالع شكلها يهبل ساره طالعه تجننننننننننننننننن لابسه تنوره لونها بيج وبلوزه بيضاء وبالحواف بربري ومكياجها ناعم وحلوووو وشعرها مسويته استريت يجنن عليها عبير لابسه برموداء ابيض كأنه حق اولاد وبلوزه بيضاء كأنها زي بلوزه الرجال الداخليه لكن حقت عبير ماركه وحلوه ولابسه عليه جيكيت رسمي ازرق غامق وشعرها يجننننننننننن بس مو سبايكي لكن هي من غير شي تخقق
مناف:انا بنزل اجيب شغله وطالع
جود:عبيروه لا تفشلينا عبير بعصبيه:أنتو مجانين اشلون ابوسها بفمها انتو شايفين خشتها وع وع وبعدين لو ساره شافتني افففففففهموا هذا معناته خيانه انا مستحيل اخون ساره افهممممممممممممممممممممموني هنادي:شوي بس لا تطولين بس بناخذ لك صورتين او 3 تكفين عبير:ووينها دارين جود:دارين بالدرج اللي بالغرفه يرحملي والدينك حبيبتي لايصير فيها شي خلصني بوسه وكم لمسه منا ومنا وخلاص بندق عليك واطلع عبير تطالع حولها وهي متوتره وكأنها شوي وتبكي جوود:ياااالللللللللللللله ساره مشغوله الحين واحنا بنروح لها عبير تأشر بيدها:واللللللللللللللللله وبالللللللللللللللللله لو صار شي لآأذبحكم هنادي:مابيصير شي عبير راحت تركض وشافت مناف وهي طالعه من الغرفه وغمزت لها دخلت عبير ومنيره شهقت عبير تصفر:هلا بالزيييييييييييين كللللله منيره مستحيه:هلا فيج عبير:يالبيه شهالجمال(عبير تقول بقلبها"قسم بالله انك تلوعين الكبد منيره:مشكوره انتي الاحلى بس تكفين روحي قبل لا تجي مناف وتشوفنا عبير:بروح بس بشرط منيره:وشو عبير تأشر لفمها يعني بوسيني منيره:نعم؟؟؟انتي اكيد مجنونه خلصيني اطلعي عبير دفت منيره للجدار وقامت تبوسها وتلمسها بطريقه مقززه وعبير شوي وتبكي لانها متقرفه..لانها ماتتخيل نفسها مع غير ساره بعد شوي جق جوال عبير وطلعت تركض قابلت ساره بوجها عبير لاحظت ان ساره مقلوب وجها عبير:حياتي فيك شي ساره ابتسمت:لا ابد روح الحمام وراحت..عبير استغربت وراحت للحمام واول ماشافت وجها شهقت فمها ورقبتها كله روج احمر عبير تمنت الارض تنشق وتبلعها جود:خلاص عبير شفيك الشله تطالع بالصور عبير تحوس بالغرفه وهي متوتره:شنو شنو شفيني اقولكم عررررررررررررررررررررررررررررفت مناف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآححح ححح عمى وين حاط يدك عبير متقرفه:كل تبن انا تقرفت اكثر منك خلصوني شسوي مع ساره دخلت ساره عليهم جود لاشعوريا قفلت الشاشه بسرعه ساره:ايش في بالاب توب مناف:ولا شي امشي اقعدي معنا زهقنا من تحت ساره مشت بكل هدوء وبعدها سحبت الاب بقوه عبير تحاول تاخذه منها ساره:اذا مافيه شي ليه خايفين اشوفه عبير:ومن قالك اننا خايفين بس بتخربين المفاجئه تكفين اتركيييه ساره:مراح اتركه ..والكل يحاول يسحبه منه بس ساره قدرت
وفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتححححححححححححححححححححححححححتت تتتتتتتتتتتتتتتتت الشاشه
توقعااااتكم شو رح يسير ؟؟؟
| |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| |
| |
ɱzɱz ღ
عدد الرسائل : 297 العمل/الترفيه : طالبة :( المزاج : ♥ تاريخ التسجيل : 10/11/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الخميس ديسمبر 13, 2012 6:28 am | |
| | |
|
| |
l.f
عدد الرسائل : 9 العمر : 31 الموقع : ببيت ابووي فديتهـ المزاج : آممممم لما تعرفوني رآآح تعرفون مزآآجي تاريخ التسجيل : 11/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الخميس ديسمبر 13, 2012 4:16 pm | |
| ككـــملي الرواييييييييه وانا بتابعك للااااااااااخر
| |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الجمعة ديسمبر 14, 2012 6:24 am | |
| اوك حبايبي دحين بنزل البارت السادس | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الجمعة ديسمبر 14, 2012 6:27 am | |
| وفتحت الشاشه
ساره طالعت في عبير..عبير انققققلببببببببب وجها صارت تطالع في صحباتها وفي الارض تمنت موتها يجي في هاللحظه ساره بدأت يبان عليها العصبيه..رمت الاب توب على السرير وطلعت عبير تركض وراء ساره:ساره استني بفهمك ساره لفت على عبير واعطتها كف حمر خد عبير منه عبير ماهمها الكف كثر زعل ساره:ساره عشان خاطري خليني افهمك ساره تمشي بعصبيه وتبكي..عبير تحاول تمسكها بس ساره كانت تدفها بقوه..ساره دخلت الحمام وقفلت على نفسها عبير ضربت رأسها بالجدار بقوه عدة مرات من القهر الشله جت جود:عبير هدي عبير بعصبيه وصوتها عالي:انتو جب ولا كلمه كلللللله بسببكم قلتلكم لكن مافهمتوني هنادي:راح ترضى عبير راحت لهنادي:سسسسسسساره سامحتني على مليون غلط..لكنها هالمره شافت خيانتي بعينها وهذا كله بسببكم انتم كان فيه مليون طريقه وطريقه عشان تشيلون منيره وتقلعونها للكويت *وقالت بكل عصبيه:لكن دايم مشاكل تطيح فوق رأسي انا ليش انا يعني دارين تدق باب الحمام:ساره حبيبتي افتحي الباب بعد مرور نص ساعه كل الشله عند باب الحمام ويدقون ولكن ساره ماترد عبير صارت تضرب الباب بقوه وتبككككككككككككككي من كثر ماصارخت مناف تمسك عبير:هدي شوي شفيك مو بهالطريقه تنحل السالفه عبير تبعد مناف بكل قوه:والللللللللله العظيم لو سار في ساره شي عمري ماراح اسامحكم هنادي:عبير شفيك ايش بيصير اكيد انها ماتبي ترد علينا عبير مطنشتهم وتحاول تفتح الباب..عبير يأست ان ساره تفتح لها الباب عبير وخرت الشله جود:ايش بتسوين عبيروه هدي لاتتهورين عبير تضرب الباب بخصرها بقوه عشان ينكسر وينفتح عبير عصبت:بدال هالكلام اللي ماله داعي تعالوا اكسرو معي الباب مناف:طيب طيب ساره فتحت الباب ..عم الهدوء على المكان عبير وجها مقلوب عبير قربت لساره ومسكت يدها:تكفين افهميني واذا ماجازلك اللي بقوله سوي اللي تبيننه حتى لو تذبحيني انا راضيه بس خليني اقولك ساره منزله رأسها وساكته عبير رفعت رأس عبير بيدها:تكفين عشان خاطري ساره ضحكت:ماعاد لك خاطر عندي عبير انصصصصصصصصدمت وكل الشله انصدمت عبير بصدمه:انا مالي خاطر ياساره انا ساره تصارخ:اي انتي انتتتتتتتتتي لاني تعبت من خياناتك كل يوم خيانه خيانه خلااااااص عاد والمصيبه انك كل مره تحلفين ماتعيدينها وترجعين بخيانه اردى منها عبير شووي وتبكي:ساره انا احبك ومستحيل اخونك ساره فقدت اعصابها وصارت زي المجنونه:والصصصصصصوره شنو معناتها اقنعيني انها تركيب ساره راحت لعبير وتحركها وهي تبكي زي المجنونه:اقنعيني انها تركيب وبرضى صدقيني برضى عبير نزلت رأسها وبكت ساره:واقنعيني ان الروج لعبه عشان تشوفين اذا انا اغار ولالا وبعد اقنعيني ان كلامك لها واني انا لعبه متى ماتبين تتسلين هذي بعد مزحه يالللللللللللللللللللله عبير اقنعيني عشان ارضى صدقيني لو اقنعتيني مابزعل يالللللله انا اسمع عبير تركت وساره وراحت تركض وهي تبكي ساره طاحت بالارض وتبكي بصوت عالي:لللللللللللللللللللللللليش يصير كذا هنادي راحت لها وضمتها جود ودارين راحو مع عبير عبير راحت للدور الثاني وقعدت بالصاله على الكنب وقعدت قعدتها الرجوليه وهي حاطه ايدها على وجها وتبكي جود تهدي عبير:عبير روحي اسحبيها ودخليها الغرفه وفهميها بطريقتك ساره بتسمع لك اكككككيد دارين:اي عبير يالله تككفين قومي راضيها يالله عبير وهي تشاهق:انا مالي عين اطالع فيها خلاص ساره كرهتني من كل شي سويته لها مره نوره ومره منيره ساره ماعاد توثق فييييني جود:لاتقولين كذا ساره تبي سبب مقنع عشان ترضى..عبير ساره تعشقك عارفه ايش يعني تعشقك هي قاعده تتغاضى عن كل شي عشان ماتزعلين عبير:والحين ذا كله تغير...انتي ماسمعتي ايش قالت هي سمعتني وانا اذم فيها شافت الروج شافت الصور وهذا أكبر دليل قولولي كيف تبوني انكر الحيييييييييين كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييف جود ودارين يطالعون في بعض والحيره عامه المكان
عند ساره ومناف وهنادي هنادي:ساره ترا حنا اللي خلينا عبير تسوي هالشغله هي مالها ذنب حنا نبي نسوي هالشغله عشان نوري ابو مناف هالصور ساره بإستهزاء:لااااااا يعني ماجت القرعه الا على عبير هااا مناف:عبير تككككككككككككره منيره وررررررربي تكرها هنادي:ولاخر لحظه كانت رافضه انها تنفذ الخطه ساره:وطبعا انتم شجعتوها مناف وهنادي سكتو جت منيره منيره:يالله منافوه خلصيني السواق برا انا بطلع البس عباتي مناف ماتبي منيره تقابل عبير:لاا خليك انا بطلع اجيبها منيره وهي كانت تبي تشوف عبير:لا عشان فيه اغراض لي وطلعت..هنادي غمزت لها عشان تروح وراها طلعت منيره وتفاجئت من وضع عبير اللي قاعده بحضن جود وتبكي لدرجة تشاهق ووجها صصار احمممممممر منيره تبي تعرف ايش فيها:ايش صاير مناف تبي تعرف ان عبير مو لها:خويتها زعلانه منها منيره:ذذيك اللي مبرطمه تحت مناف تمشي:اي خلصيني امشي لا تسمعك عبير تتكلمين عن خويتها دخلت منيره الغرفه بس تركت الباب مفتوح عشان تطالع عبير ومناف حست بهالشي بس طنشت جود:يالله قومي روحي لها عبير قامت وهي مسرعه..منيره تبي تعرف وين رايحه لانها ماتوقعتها رايحه لساره منيره:ياللله مناف مناف دون نفس:خلصي اطلعي خلصت ساره كانت ساكته وهنادي حاضنتها وهم في الدرج..عبير نزلت جود:احم عشان هنادي تفهم وتطلع..وبالفعل قامت عبير قعدت جمب ساره وهي تطالع الارض..بعد لحظات سكوت عبير:ساره انا مالي اي وجه حتى اني اقولك سبب اللي سويته ومراح ازعل من اي شي ممكن تسوينه لي بس ماأبيك تتركيني عبير لفت لساره وهي تطالع في ملامحها وعبير ترجف شفايفها لانها بتبكي:ساره انا مالي احد غير بعد ابوي وامي ساره ساكككككككككككككككته عبير قربت لساره حيييييييييييييييييييييل:ساره وربك احبك ومستعده اسويلك اي شي تطلبينه مني بس لا تطلبين اني ابتعد عنك لانه مستحييييييييييييييييييييييييل وساره مالفت ولا تكلمت وتطالع في الارض عبير حطت ايدها على خصر ساره وقربت وجها:اطللللللللللبي اللي تبينه حتى لو روحي انا راضيه نزلوا مناف ومنيره..طبعا مابقول قد ايش منيره استغربت ومسويه غارت عبير ماطالعت فيهم حتى وعينها على ساره مناف وهي نازله ضربت رأس عبير:سلام وراحت لساره:وانتي عن التغلي طيييييب ومشت..منيره كان ودها تذبح مناف وطلعووووو عبير:يالله ساره عاد اشتقت لصوتك تكلمي ساره دق جوالها وقامت عبير تنهدتتتت عبير انتظرت وانتظرت شوي الا ساره طالعه وهي لابسه عبايتها وطالعه عبير راحت ووقفت بوجها:حتى مانتي ناويه تسلمين علي ساره:لا مو ناويه وطلعت عبير حست ان الدنيا سودت بوجها..مسكت جوالها عبير بعصبيه:خلصيني جولين خلي السواق يجي وسكرت السماعه بوجه جولين جود نزلت:ايش صار عبير تنهدت:ايش صار يعني سحبت علي وطلعت وقلت لها حتى مابتسلمين قالت لا وطلعت وتركتني جود قعدت على الدرج:معليه إصبر عليها شوي يمكن تبي تشوفك بتصبرين عليها ولالا عبير:جود انا ماقدر اقعد دقيقه ماسمع صوتها او اكلمها بييبي جود:طيب إرسلها بالبيبي الحين كلام عبير:خلني اوصل البيت عشان اعرف اطلع الكلام العدل..انا بططلع انزل عباتي السواق جاي جود:طيب
اول ماوصلت عبير البيت رآحت اخذت شور سريع ولبست بجامتها وقعدت على السرير حتى من غير ماتنشف شعرها ولا شي شغلت المسجل وحطت اغنيتها المفضله "ادعي علي بالموت وقامت تسمع الاغنيه وهي بالها بعيييييييييييد لين بلحظه حست انه الدمعه بخدها نزلت من غير ماتحس فيها..مسحتها وقعدت تتذكر ساره وكيف صبرت عليها عبير مسكت جوالها وقامت تكتب لساره تنتظر منها رد لكن ساره لا تقرأ ولا ترد عبير تركت شوي وتنهدت..بعد 10 دقايق مسكت جوالها تبي تشوف اذا قرأت ولالا لقت ساره حذفتها عبير انصدمت..رمت الجوال بكل قوه على الجدار طارت البطاريه بجهه والجوال بجهه عبير سكرت المسجل وحطت رأسها تحاول وهي تتذكر ساره وبدون ماتحس نااااااامت بكل سرعه
اليوم الثاني جولين:الوو مناف:السلام وين عبير جولين:لساتها نايمه بدك شي منها مناف:صحيها ابي ضروري
جولين:ضروري كتير مناف:ااااااااااي بسرعه تكفين جولين جولين:طيب دقيقه جولين دخلت لعبير اللي كانت غاطسه بالنوم جولين تحاول تقومها:عبير قومي مناف بدها اياك بتلفون عبير عصبت:يعني مو شايفتني نايمه تكلمي وقولي نايمه جولين:قلتلها لكن قالت بدها اياك ضرووووووووووري عبير تنهدت وقامت وتمشي مشيتها الرجوليه بعصبيه مسككت السماعه عبير:نعم مناف:انتي وينك عبير:داقه علي هالوقت عشان تقولين وينك.تستهبلين انتي مناف:ساره دقت علي عبير بحماس:شقالت مناف:قالت ليه غصبتو عبير تسوي هالحركات ليه خليتوها تخوني عبير بصدمه:ليه كيف عرفت مناف:امس قالتلها هنادي يوم طلعتي فووق عبير:طيب وايش رديتي عليها مناف:عطيتها كم كلمه منا ومنا عبير:ايش قالتلك مناف:قالتلي مراح اقدر اسامحها تعبت من كثر ماأسامحها عبير تنهدت مناف:بس بما انها دقت وتعنت عشان تعرف السبب فأكيد بترضى يعني ارجع دق عليها الحين وتكلم معها عبير:الساعه 10 ترا مين بيقوم يوم الجمعه بهالوقت مناف:هي دقت علي 8 عن التفلسف ودق يالله باي عبير:طيب باي
عبير راحت تركض لغرفتها وهي مبسوطه انه ممكن يكون فيه امل جولين:بدك فطور عبير وهي طالعه:لا دخلت عبير وسكرت الباب مسكت جوالها وركبت البطاريه وانتظرت الجوال يفتح لما انتفتح لقت 20 مكالمه من مناف وهنادي و 50 مكالمه من منيره عبير :ووووع شتبي ذي راحت على طول ودقت على ساره دقت مره ومرتين وثلاث وساره ماترد..لكن عبير مايإست وضلت تدق ساره ردت بس ماتكلمت عبير:اللووو ساره ساره:........ عبير:تكفين تكلمي ترا سكوتك ذابحني ساره:.......... عبير:ساره بس عاد خلاص طيب قولي شلي تبينه وبيصير اللي تبغين انتي امري ساره:........ عبير تعبت:خلاص بخليك الحين..بآي ساره:عبير عبير استانست:ياعيون وروح عبير ساره:انا ممكن اسامحك على شرط عبير الدنيا مو شايلتها من الوناسه:امري تدللي ساره:............................................. ..... عبير انصصصصصصصصصصدمت:انتي ايش تقولين ساره:نفذي شرطي وارضى
| |
|
| |
3bOoOd B
عدد الرسائل : 21 المزاج : رااااايق تاريخ التسجيل : 15/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه السبت ديسمبر 15, 2012 3:23 pm | |
| فظظظظظظيييعة يلا كملي انتظرككككك | |
|
| |
l.f
عدد الرسائل : 9 العمر : 31 الموقع : ببيت ابووي فديتهـ المزاج : آممممم لما تعرفوني رآآح تعرفون مزآآجي تاريخ التسجيل : 11/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه السبت ديسمبر 15, 2012 3:52 pm | |
| | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 11:28 am | |
| البارت السابع
جود:لحظظظظه خليني استوعب عيد عيد عبير وهموم الدنيا فوق رأسها:أووووووه جواد مو وقت استخفاف دمك انا الحرقه بتاكلني وانت عيد عيد جود وهي منصدمه:بس برووش الكلام اللي قلته مايخش العقل عبير ضحكت بقهر:اذا انا اللي سمعتها بإذني للحين مو مصدق اللي قالته لهدرجه تبيني ابعد عنها جود:طنشها تراها من الحرقه تقول كذا عبير عصبت:أي حرررررررقه انت بعد اقولك قالتها وهي واثقه من كلامها جود احس سكاكين بقلبي جود حزنت على عبير:بسم الله عليك اهدى ومافي الا كل خير انشاء الله عبير حطت ايدها على وجها ولا شعوريا بكت جود راحت يمها وضمتها لصدرها وتمسح على رأسها جود:بروش خلاص عاد الحين ارجع كلمها وبتسمع كلام غير عبير قامت من مكانها بعصبيه وكأنها تبي تفجر شي عشان ترتاح عبير:جووووووووووووووووووود حسي فيني شوي انا متأكد ان اللي قالته من قلبها جود:انت متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتأكد أن ساره تبيك تنطرد من المدرسه وتبتعد عنها عبير:والمشكله تقول عشان نبقى خويات شهالمصاخه نبقى خويات وحنا بعيدين عن بعض وبأمكاننا نكون صوب بعض بكل دقيقه وثانيه حرقتتتتتتتني ياجود اقولها انتي صاحيه ترجع وتقول نفس الكلام جود:خلاص انا بكلمها عبير والحزن مالي وجها الجميل:لا لاتكلمينها خليها يومين وانا بغيب هاليومين لين ماتحس ان اختفيت وانتو سو انفسكم ماتدرون عننني ابد جود:وبعدين؟ عبير:ساعتها بنشوف اذا هي جد تبي فرقاي ولالا جود:فكره حلوه خلاص اوووكي
بعد مرور 3 ايام وساره حاسه ان عبير مختفيه حيل وماتبي تسأل الشله عنها عشان لا تبين لهم انها لسى تبيها لكن الشله عارفه ان ساره بتنفججر من شوقها لعبير مناف بقصد:دقيت على جولين وقالت لي ان عبير تعبببانه حيل ساره خرجت عيونهها وقلبها صار يدق بس تسوي نفسها مو مهتمه والشله قاعده تسوي فيلم لساره دارين:ليييييييييه شفيها هنادي:اييي تقول تنومت بالمستشفى يومين وامس طلعت جود:مسكينه ياقلبي ساره سودتت الدنيا حووولها
في العصر كل الشله مجتمعه عند عبير جود:وهذا كل اللي صار عبير:................. مناف:صدقيني انها ندمانه وواضح على شكلها حييييييييييييل عبير:ان شاء الله يكون كلامكم صدقق
العـــــــــــــــشــــــــــــــــــــــــــــآء جولين تصارخ على عبير:عبببببببببببببببببييييييييييييييييييييييير عبيير من غرفتها:نعععععععم شتبين جولين:تعااااالي ودخلت جولين غرفت عبير بدت جولين تكح جولين بعصبيه:انا كم مره أقولك لا تدخنين عبيير:اوووه جولين خلصينا شعندك جولين:كلامنا بالليل الحين عندك ضيفه عبير:مين جولين:انزلي وانتي تعرفين وراحت جولين..عبير ولعت من حركتها قامت عبير وهي تمشي مشيتها الرجوليه وتدخن اللي يشوفها من الجنب ومايعرف ملامحها يقول رجال
عبير وقفففففففففففففففففت بصدمه حست انها دايخه عبير بصدمه:سسسسسسسسسسساره!!!!!! ساره راحت لعبير:سلامتك ماتشوفين شر عبير:هااا ساره:سلامتك وش فيك عبير صحت:قلبي يوجعني ساره:ماتشووفي شرر الله يشفيك عبير نزلت دمعه منها والدمعه ذي صدمت ساره عبير:لكن عجزو يلاقون لي دواء ساره تطالع بعيون عبير عبير:دواي عندك انتي وبس ساره نزلت رأسها عبير مسكت يد ساره وتترجاها:خلاص ساره انا تعبت من فرقاك والله تعببببببتتتت انا ماأسوى شي بدونك ساره رفعت رأسها وهي تطالع شفايف عبير عبير لاحظت نظرات ساره لشفايفها وبقلبها"حتى هالشفايف اشتاقت لك
ساره ماققدرت تمسك نفسها وباست عبير بكلللللل قوووه وواضح انها بوسة اشتيااااااق عبير قلبها صار يدق بقووووووووووووووووه بس صارت تبوس ساره اقوى واقوى....لين الصصصصصقت عبير بالجدار وهم يبوسون بعض بقووه بعدو عن بعض..لكن عبير حست بشوق زياده سحبت ساره من يدها وطلعو للغرفه عبير دخلت ساره وسكرت الباب ساره كانت واقفه تطالع عبير عبير راحت لها وبدت تبوس وصار اللي صار (اتوقع فهمتو)
بعد ساعه ونصف عبير وساره عيونهم ببعض عبير:ماتدرين شكثر وحشتني هالعيون ساره بدلع :شكثر؟ عبير ضمت ساره:وماتدرين شكثثثثثثثثر وحشني دلعك علي ساره ضحكت
اليــــــــــــوم الثآني بالصبح عبير وساره يمشون والكل يناظر لهم الشله ماتدري عنهم واول ماشافوهم وقفو مصدومييييييييييييييييييييين دارين صرخت بقوه وراحت تركض لساره وضمتها:مبروووووووووووووووووك وأخيرا ساره طالعت في عبير وضحكت....عبير ضمت ساره:ايييه وأخيرأً هنادي:كلوووووووللللللللللللللللللوووووولش الكل:ههههههههههههههههههههه مناف:اووووه مابغيتوووو عبير:خلاص عاد لاحد يتذكر اللي قبل كافي انا حنا سوا الحين جود بإستهبال:ترا ابلة التاريخ حيل تسأل عنك يابروش ساره:انطمي طيب الكل:هههههههههههههههههههههههه عبير رفعت وجه سآره:انا لك ومو لغيرك ساره تدلع:وعععععععععد عبير:اي مناف:بروش ماقالت وعد لانها مو واثقه من شهيتها هههههههههههههههههههههه الكل ضحك:ههههههههههههههههههههههههه عبير:انت ماتعرف تسكت مناف وهي تضحك:امززززززح وربي
الشله قعدت تمشي فجاءه نوره مشت من جمب عبير عبير قلبها طق بقوه بس مابينت
في الفسحه عبير وجود يمشون سوآ فجاءه
نوره:عبير شلونك؟ عبير منصدمه:أهلين نوره انا بخير انتي شلونك؟ نوره مبتسمه وشكلها يفتح النفس:الحمدلله بخير..ليه ماتردين على إتصالاتي ولا شي لهدرجه ندمتي على صحبتي عبير:لالالالا شدعوه شهالكلام بس والله انشغلت شوي نوره:وايش جايه تسوي هنا عبير:جيت اشتريلي واشتري لساره نوره:إنزين مايخالف نمشي سوا عبير كان ودها تموت:اي اككيد بس بودي الاغراض واجيك روحي فصلك انتي نوره:اووووكي
عبير:سارره حبيبتي انتي تكفين والله استحيت أردهآ اوعدك ماأطول معها ساره:يااارربي لكن خلككم بعيدين عن بعض عبير تأشر على عيونها:من عيووووني الثنتين رآحت عبير لنوره مناف منزله رأسها هنادي:حبيبي شفيك سااره:اكيد فيها نوم طول الوقت تفكر فيك هنادي:ههههههههههههههههههه هنادي ترفع رأس مناف وتلاحظ ان مناف قاعده تتألم هنادي بخوف:نوفي شفيك مناف:الممممممممم فضييييييع ساره:بسم الله عليك كذا فجاءه مناف:ماادرررررررري بس صدري يوجججججججعني من قبل يومين كل شوي يزيد الألممم هنادي:وليه مارحت المستشفى مناف بلا إهتماام:اووه فاضيه انا اكيد انها كتمه
على البيت عبير وجود وساره طلعو بقي مناف وهنادي ودارين الحارس:مناف ال................ قامت مناف تلبس عباتا وطاحت بالارض هنادي ودارين نقززو من الخوف دارين:شفييييييييك مناف شوي وتبكي:الألممممم كل ماله ويزيييييييييييييييييد هنادي:قومي روووووووووووحي المشفى مناف قامت وهي تتألم:لا خلاص بروح البيت أريح سلام هنادي ودها تشدها من شعرها وتوديها المشفى
جود:وتى بتنفذينها مناف:مدري بس نفسي اليوم لانه عيد ميلاده وابي اقدم له هديه جود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذك انتي وهداياتك اللي زي وجهك مناف:جب كافي اني كشفت له حقييقة السحيله مرته جود:خلاص نفذيها اليوم ورديلنا ايش يصير معك مناف:اووووكييي جود:سلام مناف:سلام
عبير:امممممممممممممممما متى طيب؟ جود:والله مدري قالت بتقدمه له كهديه وهو يشوفها عبير:يارب تنجح الخطه ونرتاح احسها عله على كبوود الكلللل جود:اي والله انك صادقه دخلت دارين وقعدت بحضن جود دارين:شسالفه جود باستها بخدها:بعدين أقولك دارين:وليه مو الحين عبير وهي قايمه:ياأبوي على النشبه اللي كذا انا بقوم اجيب لكم عصيرات جود:اوووه شهالذرابه عبير:غصبا عني جولين برا جود ودارين:ههههههههههههههههههههه
مناف تبوس رأس أبوها:كل عام وإنت بخير وعقبال مليون سنه يارب ابو مناف باسها بخدها:حبيبتي مشكووره مناف:تفضل هذي هديه ابو مناف انبسط:مششششششكوووووره مناف:شرايك تفتحها الحين ابو مناف:شرايك يامنيره انتي تفتحينها منيره:لا إنت أفتحها ابو مناف فتح الهديه لقى فلاش مومري منيره:شهالهديه مناف ضحكت:لاتستعجلين يالله بابا شغله بالاب توب حقك ابو مناف وهو قايم:طيب
ممناف الدنيا مو سايعتها من الفرحه ابو مناف وهو يطالع الفلاش:منآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف مناف راحت تركض لأبوها
توقعااااتكم شو رح يسير ؟؟؟ | |
|
| |
3bOoOd B
عدد الرسائل : 21 المزاج : رااااايق تاريخ التسجيل : 15/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:56 am | |
| | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الخميس ديسمبر 20, 2012 3:31 pm | |
| مناف راحت تركض لأبوها ابو مناف:المومري مايشتغل مناف حست ان أحد صب عليها ماي بارد راحت له تركض مناف:لالا شلون مايشغل انا قبل لا اغلفه شغلته دقيقه اشوف قعدت مناف تحوس فيه إلين بالفعل اشتغل مناف وقفت وراء ابوها وهو يشوف الصور اللي الواحد يستحي ان يطالعها بس طبعا كانو خافيين شكل عبير تمامااااا ابو مناف يطالع الصور وهو مو مصدق عيونه وده ان احد يقوله اللي تشوفه حلم حللللللللللللللم فقط ابو مناف قام من الكرسي وهو يطالع مناف بصدمه..مناف نزلت رأسها أبو مناف وهو طالع من الغرفه ومعصصصصصصصصصصب مناف انبسطت وراحت وررراه منيره وهي جايه:كيف اله.. ابو مناف سكتها بكف طيحها بالارض مناف وقفت بصدمه من قوة الكف وتشوف شكل ابوها وهو معصب ابو مناف بدأ يضرب في منيره وهي تبببببكي منيره وهي طايحه بالارض وتبكي:انا ششسسسسسويت لك حرااااااام عليك ابو مناف زاد الضرب:ياخاااااينه سلمتك بيتي وكلي وهذي نهايتك منيره مو قادره ترد لانها موفاهمه ابو مناف قام ولما وصل للباب:أنتي طالق طالق طالق منيره مسكت فمها وزاد بكاءها مناف رآحت لها وهي واقفه:قلتلك اللي يلعب معي يتعببب حييييييييييل لكنك ماصدقتيني وشوفي لوين وصلتي منيره وهي بالارض وتبكي:ايش سويتي يالح... ايش قلتيله عني مناف قعدت جمبها وهي تضحك بإستهزاء وتمسح على رأسها:انا ايش اققوله لالالالا ماضنيتك تتوقعيني كذا ابد يالغاليه بس وريته صور خيانتك له مع برووش بس هذا كل الليي وريته..شي بسيط صح؟ منيره:انتي وحده ............. و........... والله لا أوريك مناف تضحك:ناويه تلعبين معي مره ثانيه؟ترا انا افضالك ماوراي شي منيره:هيييييييييين هين والله لأوريك مناف قامت من الارض:اققوول قومي شيلي اغراضك وطسي مكان ماجيتي ودخلت غرفتها
جود:قووووووووووووووووووووووووووولي انك تمزحين بسرعه بسرعه قولي مناف وهي مستانسه:والله ما أمزح والللله طلقهااااا وإرتحنا منهاااا اااااااااااااااااه هم وإنزاااااح جود:وابوك وينه مناف:تصدق مدري يالله خلني أدق عليه وبعدها بدق ابلغ بروش بعد مرور ساعه ونصف في بيت عبير الجرررررررررررررررررس يدق دقات متواصله كان بيت عبير يشبه القصور كانت تلعب بالفلوس لعب كل شي تبيه يوصلها وكل هذا من اسم ابوها اللي كان يهززز جولين فتحت:نععععم شوبدك انتيي منيره بصوت عالي وبعصبيه:طلللللللللللللعيها طلعي هالسافله عبير الحيييييييييييين جولين:بلاااااا ماتصارخيييي وبسرعه لبرررررررا ياللللللللللللله منيره:مابطلع الا لمن اشوفها وابرد قلبي منها عبير نازله تركض:نعم نعم داخله تصارخين خيييييييييييير منيره راحت وكانت بتضرب عبير كف بس عبير مسكت ايدها ودفتها عبير عصبت:انتي اكيد مو صاحيه اكيد مجنونه خلصيني اطلعي بررررا منيره:انا مجنونه انننننننننننننا؟انا يالمريضه عبير راحت لها وصارت اجسامها لا**ه ببعض وعبير تدفها لوراء الين ماضربت بالجدار:أعطيتك وجه زياده عن اللزوم لا تخلييني ابين لك منهي عبير صصصصصصصدق انقققققققققققققققلعي برااااا جولين:شششششششوفيه عبير منيره:تبييين تعرفين شفيه أقولك؟ عبير أرتبكت:انتتتتتتتتتتي جب ولا كلمه وبسرعه اططللللللعي وانتي ساكته أحسنلك لاتشوفين شي عمرك ماشفتيه جولين:شوفييه انا بقول منيره:عبير المؤدبه الاخلاق.. عبير تقاطعها:انا اقولك اسسسسسسسسسسسكككككتي لا امسح فيك البلاط الحين منيره تضحك:تحسبيني قمت اخاف؟لا حبيبتي ماعدتي تهميني عبير طلعت عيونها منيره:عبير المؤدبه مآرست معي....كل هذا عشان يصورونا ويورونا زوجي واتطلق..وصار اللي يبونه وراحت لعبير وتبببكي:صصصصصصصصصصصصصصصار اللي تبينه صاااااااار عبير تطالع فيها بعزم وهي من داخلها قلبها يطق منيره طلعت تركض وهي تبكي عبير طالعت بالارض ولفت وكانت بتطلع جولين:وقفي عبيروقفت وهي معطيه جولين ظهرها:نعم جولين:شواللي سمعتو عبير:مدري عنك جولين راحت لعبير بعصبيه ولفتها بقوه:انا عم إسآآآآللللللللللك عبير عصبت:ااوووووووووووووووووووووه اعيد لك كلامها يعني جولين بهداوه:يعني اللي قالتو جد عبير نزلت رأسها جولين:عبير انتي بتعملي هيك؟أنتتتتتتتتي ؟ وانا بتطنز على بنات الناس وانتي بتطلعي هيييك ليييييييييييه طيب ليه؟ عبير مارفعت رأسها جولين الدموع تنزل من عينها ..رفعت رأس عبير بإيدها جولين:عبير ليه بتعملي هيك مابتخافي من الله؟ عبير تطالع في عيون جولين وقلبها يطققققق جولين:هذي مو عبير اللي بعرفها ..هلأ قوليلي من الرجال اللي حيرضى ياخذ بنت مفتوحه من قبل قووووووووووولي عبير تطالع في عيون جولين ولا تتكلم عبير شالت عيونها وواضح ان قلبها يطق جولين:ليه هاللبس؟ليه الشعر؟ليه طريقه الكلام دي؟ليه هالحركككككااااااااااات كلها؟عبير انتي انثثثثثثثثى انثى ليه تتعاملين مع الكل على انك ذكر ليه جولين:بتدخنين زي اللرجال بتقعدين زي الرجال طريقة كلامك زي الرجال طريقة ذوقك للبس والشعر والعطر كلو زي الرجال ليه اكثثثثثثثثر من كذا ليه وصلتي للي قالت عنه منيره جولين دفت عبير بقوه:ليييييييييييييييييييييييه تكلمي عبير نفذ صبرها:اوهوووووه علينا ترا سكت وسمعت كل اللي قلتيه بس بقولك شي هذا انا ومراح اتغيييييييييييييييييير ذكر ولا انثى هذا انا وراح تضل حركاتي مسترجله ولا راح اتغير والج....راح اسويه ومراح توقفيني وبكييييييييييييفي جولين بصوت عالي:لا مو كييييييييفك واللي يقوله لك تسوينه فاهمه عبير تضحك:تراك خدامه عندي جولين انصدمت عبير بصراخ:لاتنسسسسسسسسسسين هالشي وتتجاوزين حدودك هاااا عبير نزلت ودفت جولين عالجدار وراحت للمجلس وقعدت على جوالها
هنادي بحضن مناف:واخيييييييرا مناف وهي تتنهد:أي والله أخيرا خلاص افتكيت خلاص انزاااااح همي معددت ابي شي ثاني بس ابوي يكون بخير ويبقالي هنادي:الله يخليه لك مناف تبوس رأس هنادي:ويخليك لي هنادي ابتسمت
دارين حرقت جوال جود اتصالات بس هي ماترد وأخر دقه جود وصوتها كله نوم:نعم دارين بعصبيه:ززين ررديت مابغيت جود قامت مفجوعه:بسم الله دارين شفيك دارين:ابد مافيني شي 50 مكالمه ليه ماتررررد ممكن افهم جود:والله نايم شفيك دارين:50 مكالمه نايم شدعوه ماتحس جود:سامحيني والله ماحسيت دارين هدت:اوووف جود:خلاص عاد حبي انا آسف والله ماأعيدها دارين:خلاص اوكي جود:ويلوموني فيك دارين ضحكت:ارتاح اقول جود:ههههههههه فديتك والله دارين:اقول جواد جود:ياعيون جواد انتي
جولين وهي نازله ومعها شنطه كبيره حقت ملابس جولين:ميسسسي تعالي طلعي شنطه برا عبير انصدمت راحت لها:وين بتودين هالشنطه بتتصدقين فيها؟ جولين بلا اهتمام لعبيره:هذي ملابسي بدي اطلع عبير كأنها أحد صاب عليها ماي باااارد:شتقولين انتي ومن سمحلك تطلعين جولين طالعت في عبير:خلاص اقطعي معاشي مو انا خدامه عندك عبير تطالع في عيون جولين وهي خايفه تفقدها جولين:باي عبير راحت ووقفت قدامها:جوووولين لالا اانا ماكان قصدي انا بس.. جولين:عبيرر طيارتي بتروح عبير انصدمت:بتسسسسسافرين؟ جولين:رح ارجع علبنان عبير شوي وتبكي وواضح على شكلها وجولين حاسه بالهالشي عبير بصوت متقطع:جولين انا موقصدي لاتتركيني جولين:الا كنتي تقصدين وكانت طالعه من قلبك انا من بعد ماكبرتك وصرتي شابه من كان عمرك 6 سنين وانا اربيك واخر شي بتقولي لي انتي خدامه عندي عبير نزلت رأسها جولين مشت عبير خلاص حست انها جد راح تفقد جولين راحت قدامها وبكت:جووووولين تكفين لا تخليني لحالي انا ماعرف شي بدونك الله يخليك لاتتركيني انتي امي وابوي واخوي اللي تركوني لا تتركيني انتي بعد جولين من داخلها تبكي بس ماتبي تبين لعبير:أسفه عبيرطيارتي راح تطير مع السلامه جولين راحت للباب وهي ماودها تترك البيت عبير قفلت الباب بقوه وتببببببببكي:جووووووووووووولين انا وصيت اممممممي جولين حركت شفايفها ومسكت عبير وضمتها بقوووه وصاروا ثنتينهم يبكون عبير ماسكه جولين بقوه وتبكي بصوت عالي:لا تخلييييييييني جووولين الله يخليك جولين وهي واعده اهلها انها تشوفهم:اناا اسفه عبير بس عنجد انا مسافره عبير طاحت بالارض وماسكه رجل جولين وتبكي وشكلها يقطع القلب:جولين تكفين لا انا ماسوى شي بدونك انا ماعرف حتى اني اقعد على الكرسي من غيرك جوووووولين الله يخليك لا تخليني مثل ماخلوني اهلي جولين تببببكي بس مابيدها شي اهلها قد دفعوا لها وكل شي جولين قعدت بالارض ومسكت عبير :عبير فتره بس فتره ورح ارجع عبير وهي تبكي:لاااااااااااااااا ولا يوم جولين لا تخليني خلااااااص لا تخليييييييييييييييييييني وضمت جولين وتبكي عبير كان شكلها يقطع القلب حتى اللي قلبه صخر يبكي على شكلها وهي ماسكه في جولين بقوه وماتبي تتركها وتخسر كل شي كافي عليها فقدت اهلها ماتبي تفقد امها الثانيه بعد وهي ماعندها احد ابببببببببد غير جولين وساره وصديقاتها بس جولين قامت ومسحت دموعها:يالله عبير انتي لازم تعتمدين على نفسك شويا وانا لازم اروح اشوف اهلي زعلو عليا مشان من زمان ماشفتهم عبير قامت:حررررررررررررررام عليك ياجولين حررررام عليك تتركيني خليهم يجون هم البيت كله لهم بس انتي لا تروحين لا تخليني انا اضيييع من غيرك جولين ودها الارض تنشق وتبلعها جولين طلعت من البيت خلاص تعبت من شكل عبيير عبير تصارخ بصوتت عالي:جوووووووووووووووووووليييييييييييييييين جولين عند باب السياره وهي تبببببكي عبير سكرت الباب وقعدت وراح وتبكي لين طاحت باللارض وتصيح بصوت عالي جوال عبير يدق ومو راضي يوقف من يوم ماكانت تبكي بحضن جولين عبير راحت للجوال تركض تضن انها جولين عبير من غير ماتشوف الاسم وهي تبكي:جوووولين ساره بصدمه:بروش شفيك انا ساره عبير طاحت بالارض وطاح منها الجوال وقعدت تبكي بصوت عالي ساره بالجوال:بروش بروش بروش رد علي بروش ويييينك ساره خافت على عبير ودقت على جود ومناف بس كلهم مايعرفون عنها شي اتفقوا يروحون لها بسرعه عشان يتطمنون عليها الجرس يدق يدق يدق ولااحد يرد الين الشغاله طلعت وفتحته ساره دخلت تركض شافت عبير بالارض وتصيح وشكلها يحززززن ساره شالت عبير ورفعتها لصدرها:بروشي شفيك شصايرلك عبير ضمت ساره بقوه:جوووووووولين تركتتتتتتتتتتتتتني امي الثانيه تركتني ماعاد لي أحد ساره:بروش وانا وين رحت هد شفييك عبير:ابي جوووووليييييييين انا ماسوى شي من غيرها ابيها ياساره رجعوها ليييييي ساره:وين راحت هي؟ عبير زاد بكائها:سافرت لبنان ساره ضمت عبير بقوه خلاص ياعبير ياقلبي ريحي شوي واحنا بنشوفلها الحين بيجون البنات ونشوف وش نسوي
بعد مرور يومين وعبير حالتها حاله من غير جولين..واللي أزمها أكثر ان جولين سافرت بوقت اجازه يعني قاعده بالبيت دايم بروحها
عبير قاعده على طاولت الطعام الساعه 10 ونص صباحاا وتلعب بالشوكه مالها نفس تحط شي بفمها دق الجرس عبير بدون نفس:ميسي افتحي الباب الشغاله فتحت الباب ودخلو 5 رجال عبير وقفت مصدومه:أنتم؟ خالد(عم عبير الكبير):أي احنا ومراح نطلع من هنا لين ماتوقعين على هالاوراق عبير تطالع بالاوراق وطالعت فيهم وهي رافعه حاجب:شالاوراق فهد(عمها):توكيل عبير:كم مره قلتلكم مراح اسوي توكيل لحد مهما يصير شنو انتم ماتفهمون؟ خالد:ههههه مو بكيفك ياعسل وطلعه مابنطلع ليننن ماتوقعين عبير ضحكت:واذذا ماوقعت خالد راح لها وشد شعرها بقوه:بنعيد نفس الروتين اللي قبل سنتين عبير تبكي:اببععععد عنننننننننني خالد:صالح جيب الورقه هنا صالح عم عبير حط الورقه على طاولت الطعام خالد يشد بكل قوه :بسرعه وقععععععععععععععي | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الخميس ديسمبر 20, 2012 3:31 pm | |
| البارت التاسع
عبير:مابوقع لو مهما تسوون فيني هذي فلوسي ابوي كتبها بإسمي مستحيل اسلمها ناس زيكم خالد يزيد في ضربها:غصصصصصبا عنك بتوقعين ومابكون خالد اذا ماوقعتي أحمد عمها الصغير بس كان أبو عبير يحبه ودايم معه احمد يشيل خالد عنها:خلاص ياخالد أتركها ذبحت البنت عبير من قوة الالم تبكي بدون صوت خاالد يبعد احمد:بتوقعين يعني بتوقعين خالد صار يضرب عبير بعقاله..عبير تحاول تقوم عشان تهرب بس مو قادره واعمامها الاربعه يطالعون فيها بدون محد يساعدها عبير:خلاااااااااااااااص آآآآآآآآآآآآآآآآآي ..قعدت تبكي وتبببببببببببببكي لكن مافي بقلوبهم رحمه احمد فجاءه اختفى ورجع ولسى خالد يضرب في عبير وكل شوي يزيد الضرب وهي ماعاد فيها حيل تدافع عن نفسها احمد تعب من منظر عبير:ياخالد حرام عليك تضرب بنت يتيمه خالد:احممممممممممد اطلع برا وفكنا مراح اوقف الين ماتوقع عبير وهي تبكي وتصارخ:مابوقع لو تموتووووون وطقني قد ماتبي لكن الله لا يوفقققققققققققققكم الله يردلكم كل دمعه نزلتوها من عيني بأقوى خالد زاد الطق..عبير تصارخ بس بدت تحس ان جسمها خف ماتقدر ترفع يدينها من قوة الضرب الجرس يضرب بقووووووه احمد راح يركض وفتح الباب
احمد جاء يركض للرجال:الشرطه جو خالد وقف وهو مصدوم:سويتها ياأحمد أحمد نزل رأسه صالح يصارخ:أنت شنووووو تبي تدخل اخوانك السجن احمد:تدخلون السجن ولا النار ؟ فهد:بدأ هالضعيف بكلماته السخيفه خالد:هين يا احمد بتشوف شي عمرك ماشفته طلعو اعمام عبير واخذتهم الشرطه وبقى احمد راح لها وقعد جمبها بالارض وهي طايحه وتبكي..رفعها وضمها لصدره زااد بكاءها عبير وهي تبكي وصوتها يقططع القلب:ليييييه يسون فيني كذا انا شسويت لهم احمد تقطع قلبه عليها:خلاص ياروح عمك هم مايخافون ربهم لكن بيجيهم يوم يعرفون ان الله حق عبير:هذي فلوسي ياعمي فلووووووسي انا ابيها هذا الشي الوحيد اللي أقدر اعيش فيه لو كتبت لهم توكيل بياخذون البيت والفلوس وكل شي وانا ابقى بالشارع احمد بعزم:لاتنزلين من عيني وتسووين لهم توكيل تراهم بيخلونك على الحديده وتطرين عند الاشارات خليك كذا حافظي على فلوسك ومالك دخل بأحد
جود:اي من جد اخر يوم رحنالها السبت والحين اثنين يعني يومين ماشفناها هنادي:ليه ماكلمناها تجي تفطر معنا ساره بدون نفس:انا من امس بالليل ادق ولا ترد..اصلا عبير كل مالها وتتغير اكثر جود:لا مو قاعد يتغير بس ايامه الصعبه قاعده تضعفه..بروش من بعد وفاة أهله وهو يتعب كثير يعني انا بأمي وأبوي وأحس اني مو كامل وناقصني اشياء واجد اصلا ماتخيل حياتي بدون ام واب اكيد عبير بتتغير شوي شوي لان كل ماتكبر تحس انها لحالها اكثثر دارين:الله يساعدها على حياتها والله تكسر الخاطر أحس لو اني بدالها كان مرضت نفسياً مناف:ساره لا تفكرين تتركينها ووقفي معها حتى لو فكرت تبقى لحالها لا تخلينها حنا كلنا وياها لكن انتي عارفه انتي غير بالنسبه لها ساره:انشاء الله اول مانخلص فطور ونطلع من المجمع بروحله جود:اي اوكي
الساعه 12 ونص ظهرا عبير بعصبيه:خلاص انقلعي انتي ماتفهمين شي الخدامه:انا.. عبير تقاطعها:روحي عن وجهههههههههي الخدامه راحت دق الجرس وراحت الخدامه تشوف عبير بصراخ:ميييييييييييييين؟ الخدامه فتحت الباب بدون ماعبير تدري:ماما ساره عبير بإرتباك:قوليلها عبير نايمه بسرعه ساره اللي كانت تمشي مبسوطه وقفت بصدمه ساره بتطلع ولما وصلت عند الباب:اذا ماتبين تشوفيني ترا البنات يبون يشوفونك وطلللعت..عبير اللي كانت تمسح وجها من الضرب كأن أحد صب عليها ماي بارد قامت تركض للباب بس الخدامه راحت للمطبخ وساره طلعت عبير كانت ودها الارض تنشق وتبلعها راحت للجوال بسرعه وفتحته ودقت على (my love) ساره بس ساره ماترد عليها عبير بصراخ:ميييييييييييييسي خلي راجو يشغل السياره بسرعه راحت ولبست عبايتها بسرعه ونزلت وركبت السياره عبير:روح بيت ساره بسرعه راجو:انشاء الله ووصلت عبير بعد ماطفشت من زحمة الشارع دقت الجرس وانفتح لها ام ساره:هلا بنتي عبير عبير تسلم:شخبارك ياخاله ام ساره:بخير الحمدلله افتحي وجهك ايش فيك عبير اول مره تتنقب بحياتها عشان وجها مضروب حتى ماتدري نقاب مين بس لبسته عبير:لا معليش ابي اعطي ساره شغله بسرعه واطلع ام ساره:اططلعي لها بغرفتها ماففي احد بالبيت الا انا وهي الحين عبير:مشكوره ياخاله
عبير طلعت بالدرج بسرعه وراحت لغرفتها لانها حافظه البيت من كثر ماكانت تروحلها عبير طقت الباب ساره بصراخ:مااااااأبي اشوف احد خلاص عاد عبير فتحت الباب ودخلت ساره انصدمت ماعرفتها:مين؟ عبير:انا عبير ساره قامت:خير متنقبه نزلك الاسلام فجاءه عبير تسوي نفسها ماسمعت:انا جيت أقولك ان ماكان قصدي اقولك اني نايمه وانا.. ساره تقاطعها واعطتها ظهرها:مايهمني وخلاص ماراح تشوفيني عبير:ساره لا تفهمين كلامي من كيفك ساره وهي لسى لافه وجها:قلتلك مايهمني عبير فكت النقاب والطرحه وراحت قدام ساره:انا مابغيتك تشوفيني كذا ساره رجعت وراء وهي تشهق:ايش ذا عبير نزلت رأسها وضحكت بقهر:الحين مو ذا المهم ساره انا مابغيت احد يشوفني وانا كذا صدقيني وحشتيني حيل بس مابغيت أضآيق احد معي ساره:واناااا؟عبير انا اللي من سنين وانا اسمعلك ولما احد يضرب جعل يديننه الكسر تقولين مابغيت اضايق احد عبير:خلاص ساره سكري على هالسالفه وانا ابيك تسامحيني والله موقصدي ساره ضمت عبير:انتي اللي سامحيني طلعتك من البيت وانتي تعبانه عبير بعدت عنها وهي مبتسمه:انا كل همي رضاك ساره نزلت رأسها وضحكت وهي مستحيه عبير وهي تقررب وجها لوجه ساره:جعلني ناس مستحيه ياناس
بعد مرور ساعه ونصف عبير تسكر ازرار بلوزتها وساره تلبس عبير راحت لساره ولمتها:الله لا يحرمني منك سارره ضحكت:ولا منك
اليوم الثاني الساعه 8 ونص صباح جوال عبير يدق وهي نايمه عبير:همممم جود:سوري دقيت بهالوقت عبير تحاول تفتح عينها:لاعادي شتبي؟ جود:اليوم عيد ميلاد ساره تدري عبير:شلون مدري اكيييد اعرف وانا انساه اصلا جود:طيب بنسوي بارتي وعزمنا واااجد بنات عند هنادي لا تتأخر 8 يبدأ البارتي بس حنا من 6 بنروح نتزهب هناك تعال عبير:ساره تدري؟ جود:تدري اننا بنسوي بارتي بس ماتدري انه لها عبير:خلاص كيكتها علي انا جود:خلاص اووكي يالله كمل نومك بس لاتطول عبير:طيب باي جود:باااااي
الساعه 1 الا ربع قامت عبير مفجوعه خافت ان الوقت يكون مر قامت اخذت شور سريع ولبست ومشطت شعرها ماخذ منها ثواني من قصره ولبست عبايتها وطلعت راحت تحجز كيكه ل ساره
الساعه 7 وثلث الكل في بيت هنادي الا عبير طبعا مسوين غرفه خاصه للعيد الميلاد ساره ماتدري عنها ساره:أووووووووووووووف وينها عبير لازم دايم تجي اخر وحده جود:ياخي انتي وش فيك بس تهفهفين ماتدرين عن ظروفها
في غرفة عبير اللي عبت شعرهها سبريييييه راحت لدرجها وفتحت وهي متردده ايش تلبس عبير بصوت مسموع:اوووووف شلبس :أنا شريت لك لبس جديد تبغين تشوفينه عبير لفت بصدمه وقالت بصراخ:جوووووووولين!!!!! جولين ضحكت:ايييييي جولين عبير راحت لها بسرعه وضمتتتتتتتتتتها عبير الدنيا موسايعتها:أخيرا اخيرا رجععععععتي جولين وهي حاطه ايدها في وجه عبير:وانا أقدر ابعد عنك أكثر من كذا عبير ضحكت جولين حطت ايدينها على خصرها:لوين رايحه عبير:بارتي في بيت هنادي جولين:أه اووكي وايش اللي مخليكي توقفي هيك على الدولاب عبير تحرك شعرها بقهر:ماني عارفه شلبس وباقي اروح للدمام أخذ الكيكه اللي حجزتها وبعدين ارجع للخبر والشله كلهم مجتمعين وهم يبون يدخلون ساره الساعه 9 ونص وانا اتأخرت جولين:يدخلونها وين؟ عبير:عيد ميلادها اليوم وابي اروح بسرعه لاني الكيكه اللي طلبتها بالدمام مو بالخبر جولين:ياللله بتلحقي انشاء الله وانتي عندك كتير ملابس دوري بشويش وقوليلي ايش اسم المحل وانا اروح اجيب لك الكيكه عشان تختصري الوقت عبير:لا انا ابي اروح اخذها عشان بشتري معاها فايل عبير راحت للدولاب وتدور جولين:وبكم الكيكه عبير:مدري حدود ال500 جولين:كيكه ب500 ليه شوفيها عبير:كبيره..تكفين جولين اطلعي ببدل بسرعه وانزللك جولين:يالله اوكي ماتتأخري لاني راح اجي معك واوصلك عبير ابتسمت:طيب طلعت جولين وعبير لبست (لبست قميص ابيض وسماوي مخطط وعليه جاكيت رسمي كحلي وشورت قصييييير مره لين الفخذ او اقصر لونه ابيض) اخذت شنطتها وحطت البوك وعطرها الرجالي وجوالها واخذت عبايتها وطلعت عبير:يالله جولين جولين قامت:يالله عبير وجولين طلعو احمد:عبير عبير لفت مصدومه:عمي احمد!!!!! احمد:شخبارك؟ عبير:انا بخير انت كيفك احمد:الحمدلله عبير اعمامك ناووين عليك بخطه عبير انصدمت:قاعدين يدبرون لبنت اخوهم؟ايش ذولا ماعندهم قلب احمد:من اول ماطلعو من الشرطه وهم يدبرون لك عبير محتاره:يحسبوني بنت ماعرف ادبر عمري..ماعليك صحيح اعمامي وكبار لكن عمري ماراح ارضى انهم يهينوني احمد:انتبهي لنفسك وانا عمك الحين واضح انك طالعه اخليك بس شوفيلك حل معهم عبير:لايهمك راح اسير عبير بنت عبدالله وراح اوريهم من أنا أنت انتظر يومين وبتجيك أخباارهم أحمد:روحي الله يسهلك وأنا عمك عبير ابتسمت:مشكور ياعمي ماتقصر احمد:ماسويت شي بس انتي الحين صف كم عبير ضحكت:أخر سنه ثانويه احمد انصدم:نعم!! عبير:شفت كيف هذا دليل انكم ماتدرون عني هههههه امزح امزح هههههههههه أحمد:هههههههههههههههههههه الله يرجك.طيب اخر سنه ثانويه ليه كاشفه وجهك عبير:يووه عمي من بيطالع في وجهي بس أحمد:والله انك حلوه وكلن بيطالع فيك تصدقين لوماني عمك كان تلاقيني مافكر بغيرك عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههه فكر فكر فيني ترا واجد غيرك تعبو من كثر مايفكرون فيني ماقدرو يوصلون لي احمد:هههههههههههه ياشيخه ياوااثقه عبير بإستهبال:يحقلي .ههههههههه ياللللله احس بتصفق احمد:انشهد لو مارحتي عني ذا اللي بيصيرلك عبير:هههههههههههههههههههههه لالا أجل يالله سلام أحمد:الله وياااك عبير ركبت السسياره جولين:عبير تأخرنا الساعه 8 الا ربع ساعه بتسولفي مع عمك عبير:اووووووووووووووووووف راجو بسرععه روح للمحل حق الكيك اللي رحناله الظهر راجو:في دمام؟ عبير:اي اي بسرعه راجو:طيب جولين:شوكان بدو منك؟ عبيرر:مو مهم جولين تقرب لوجه عبير:شو هيدا فيه احد ضربك تحت عينك فيه ازرق عبير:لفت وجها وتطالع الدريشه جولين:شوفيه عبير عبير طالعت في جولين:اعمامي جو وضربوني جولين انصدمت:نعععععععععععم؟متى وليه عبير:بعدين اكمللك مووقته لان في بالي شي بسويه بكره بيعرفون فيه ان الله حق بس ماأبي الحين اعكر مزاجي عشانهم
مناف:اوووف البنات بدو يجون وبروش ماجاء ايش ذآ ساره ضحكت بقهر:قلتلكم لكن ماصدقتوني هنادي:انا رايحه ادق عليها نوفي حبيبي روح لحقت الديجي خلها ترفع الصوت مرره نبي البيت يهتز مناف:ابشري قلبي وراحت مناف وقامت هنادي عشان دق على عبير عبير وهي في المحل:هلا هناااادي هنادي:انننننننننننننت وينك عبير:والله ادري تأخرت لكني بالمحل اخذ الكيكه انتي صرفي قولي اي شي بمر بعد محل اخذ لها هديه واجي هنادي:تعبت وانا اسلكلها واقفه عند الدريشه تنتظرك عبير:خلاص بستعجل انتي لاتخلينها لحالها
الساعه 9 وعبير لسى ماجت الكل بدأ رقص دق جوال جود وهي ماسكته ماينسمع من قوة الصوت لكن حست انه يهتز بإيدها جود تصارخ:هلا عبير ويييييييييينك انت شذا التأخير كله خلاص نبي ندخلها عبير:اسسسسسف والله انا بدخل من وراء وبدخل على الغرفه حقت البرثدي ولا تشوفني ساره سو نفسكم اني لسى ماجيت وبفاجئها لما اغني لها هبي برثدي بس افتحلي الباب الخلفي بسرعه جود:يالله اووووكي
راحت جود وفتحت الباب لعبير ودخلت عبير بسرررررعه عطت جود الكيكه وطلعت لغرفت هنادي عشان تقط عباتها وتتحط عطر نزلت عبير عبير:ها كل شي اووووكي؟ مناف:ايه اوف منك طيحت قلوبنا تأخرت مره عبير:شسوي زحمه والله ماغير أصارخ بالمحل بسرعه بسرعه الناس فيه زي النمل هنادي:وووااااااو الكيكه تجننن مره كبيره مناف:اجيبلك احلى منها بمليون مره بس انتي تدللي عبير:محلاكم ماكلين تبن الحين انا جبت فايل ابي احطها على الكيكه وجبت علبتين شموع جود:زين الكيكه مره ككبيره مدري ايش الشموع اللي تكفيها عبير:يالله معليه امسكو وزعو الشموع بعد ماخلصو عبير:كيف راح تدخلونها الحين جود:دارين معها الحين تسوي انها تبيها بموضوع وتطلعها غرفت هنادي و عبير تقاطعها:صاحيين انتو اغراضي كلها بغرفة هنادي شنو تطلعها مناف:خلاص ارسلي لدارين تطلعها الحوش جود:اوكي المهم حنا بنجييب البنات هنا ونسكر الباب هناك ونسوي ان البنات داخل يرقصون ونناديها هنا وتدخل تلاقي المكان ظلام وانتهى الموضوع عبير:حلووو خلاص اوكي ياللله جود:طيب عبير:بس تعالي في ديجي هنا هنادي:اي مجهزين اغنيه غنو لحبيبي عبير:زينن مناف:يالله جود روحي جود:طيب
وبالفعل دارين لعبت على ساره انها تبيها موضوع لكن مو قادره تتكلم عشان الازعاج وطلعو بعد 10 دقايق دخلوو جود:ساره ودارين عبير دقت دارين:ايش قالت جود:اوف شهالازعاج امشو داخل دارين:يالله دخلو لقو الغرففففففففففففففففه ظلام فجاءه صوت الديجي اللي بالغرفه الثانيه وقف ساره حست ان دارين بعدت عنها وفجاءه تقفل الباب ومافي اي صوت ساره بصوت خايف:دارين جواد وينكم عبير من وراء ساره بكل هدوء وهمس:وهبي بيرثدي تو يو هبي برثدي تو يو هبي برثدي هبي برثدي تو قلللللللبي ساره لفت بسرعه ومسكت عبير وهي ماتشوف شي انفتح النور وصرخو كل البنات:هــــــــــــــبي برثدي تووووووووووو يوووووووووو................................... ساره انصصصصصصصصدمت عبير ضحكت على شكل ساره ولمتها بقووووووه | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الجمعة ديسمبر 21, 2012 8:34 am | |
| البارت العاشر
عبير ضحكت على شكل ساره ولمتها بقووووووه
شغلو لها الشموع وحطو اغاني وهي وجها صاير آحممممر إستحت حيييييييييل قعدو يتصورون والكل يهنيها ويبارك لها قطعت الكيكه وهي مبسوطه انهم ذكروهاا ..الكل قعد ياكل من الكيكه الا ساره وعبير وهم في الغرفه عبير وهي ماسكه يد سآره:كل عآم وانتي اقرب لي من أنفاسي ساره منزله رأسها وحدها مستحيه:وانتي اقربلي عبير رفعت وجه ساره بيدها:فدييييييييييت المستحي انا ساره توخر يد عبير:خلااااااص عاد ترا جد ماقدر آستحمل عبير ضحكت على شكل ساره:هههههههههههههههههههه يسلملي انا ساره رفعت عينها وصارو يناظرون عيون بععض ساره:كل سنه وأنا احببك أكثر عبير ابتسمت ابتسامه تذوب الصخر لاحظت عبير نظرات ساره لشفاتها..قربت لها وباستها
جود:اللللللللللللللللللللللللللللله بس بس ذا اللي نبيه هنادي:لا وعععع شنبي بالراب ياعمي روح موت لالا اقللبي ماعليك مانبيها جود:هييي انتي السالفه مو بكيفك ياخي خلينا نغير شوي ملينا كله خليجي واجنبي طيب راب شوي خلينا ننادي عبير ونتحمس شوي هنادي:قلت لا راب ماحببببببببببببببه جود:اوووه بشغل موب بكيفك مناف مسكت جود من بلوزتها بس بإستهبال:أحترررم نفسك يابابا ولاحظ مع مين تتكلم جود تبعد مناف بقوه:أكلت .. من قبل مناف خزت جود وقالت:شغلي ياقلبي اللي تبينه واللي فيه خير يقولك لا هنادي تطلع لسانها لجود عشان تقهرها جود عصبت:مالت عليكم أنتم الاثنين طيب ومشت مناف:ماعليك ياقلبي شغلي اللي تبينه خليه يولي هنادي:لا مناف مانبي يزعل ماتوقعت السالفه توصل للزعل مناف:شدعووووووه جواد يزعل لا تخافين شغلي الاغنيه اللي تبينها وإرقصي يالله هنادي ضحكت:طيب دارين بعد ماخلصت من دورة المياه دخلت لقت جود قاعده بالزاويه وعالجوال دارين:حبيبي شفيه جود باين انه معصبه:ولا شي دارين بإستغراب:حبيبي شفييك طبعا كانو يصارخون عشان يسمعون بعض من قوة الصوت جود:قلتلك مافيني شي خلاص دارين لفت وجه جود بيدها:جواااادي تخبي على دارين جود عصبت وقامت وطلعت برا الازعاج..دارين لحقتها جود طلعت للحوش..دارين تركض وراها مو قادره تلحق عليها لين وصلت لها ومسكت يدها ولفتها بقوه دارين بصراخ:انا اقووووووولك شفيييك ليه تطنشني جود تحاول تهدي نفسها لانها ماتبغى تتهاوش مع دارين:حبيبتي مافيني شي خلاص ليه تكبرين الموضوع دارين:تبي تقص على هالدنيا بكبرها اي بس على دارين لا جود:أ مناف قاطعتها لما جت:شفيكم قاعدين برا يالله ادخلو خلص وقتكم فضولنا المكان انا وحبي جود:كل هالبيت وجايين هنا هنادي بدلع:كيفي بيتي وبكيفي جود طلعت من طورها:لاابوك لا ابو اللي يجي عندك زين مناف:هي هي خير سلامات جود بعصبيه:ماسوت علينا كل مابغيت شي قالت بيتي وبيتي من متى حنا كذا دارين:حيياتي هد جود حست بحرقه بداخلها:امس اكلتيني ** وسكت وقبله فشلتيني قدام الكل وسكت واليوم ببدايت البارتي قطيتي علي كلام ماينقال قدام كل البنات وهم سكت وانت فشلتني ومسكتني بطريقه وسخه وصار الكل يطالعني وهم سكت ماسوت علينا ياخي مناف:كل ذا بقلبك ياخي نستهبل شفيك جود بعصبيه:تستهبل مره مرتين اوكي لكن انتم بديتم تعصبوني وانتو موحاااسين انا ماتحمل كذا وانتو تعرفون هالشي هنادي:يعني اول مره نسويها سوا جود:لاتتفلسفين ياهنادي انتي اكثر وحده تقط علي نغزات طيب مناف بعصبيه:اوهووووووووووووه خلاص عاد انهو الموضوع هنادي:انا ماقلت شي غلط قلت ذا بيتي وبكيييييييييييييييييييييييييفي عبير:انتم وينكم واحنا ندور عليكم ساره:شفيككمم؟ هنادي:مافينا شي جود كان واضح انها معصبه وحاطه يدها على فمها واليد الثانيه ماسكتها دارين عبير:جواد شفيك؟شصاير هنادي:يقالك معصب جود:عندك مانع لا سمح الله مناف عصبت وقربت لجود حيل لين صارو متلاصقين:عاد احترم نفسك وخلاص هنادي خافت راحت مسكت مناف جود:يعني شبتسوي يعني قوول مناف:بوريك شي عمرك ماشفته جود:تبيني اخاف مثلا هنادي:خلالالالالاص عاد جود:أنتي انطمي ومالك دخل عبير:بسم الله الرحمن الرحيم شوفو البنات داخلين لا يكون تسون فينا صادوه مو وقتكم ها جود بعصبيه:انت لو ماذلفت عن خشتي بأتطوأ ببطنك عبير:سارونه امسكيني خفت عبير تحسب ان جود تستهبل جود راحت لعبير الين ماعبير صارت على طرف المسبح جود بعصبيه:تبيني اعلمك شلون يعني عبير دفت جود على وراء بكل قوه:هي شفيك انت شارب شي ترا ذا موب صاحي شفيه ساره كانت وراء عبير جود دفت عبير على وراء وطاحت ساره بالمسبح عبير لفت بكل قوه وصرخت:سسساااااااااااااره وطبعا معروف ساره ماتعرف تسبح ابدا عبير فصختت جيكيتها الرسمي وطبت بالمسبح وصايره الشله واقفه حول المسبح وخايفين عبير كل ماتحاول ترفع ساره تطيح من بين يدينها وساره مو قادره توازن نفسها عبير رفعتها بكل قوه ومسكتها مناف وقدرو يرفعونها والحمدلله ماكان فيها اي شي بس صارت تبكي لانها خافت طلعت عبير من المسبح وحضنتها
الكل واقف وساكت ممناف:كله بسبب الغباء جود:الغباء تعلمناه منك هاا عبير بعصبيه:خلاااااااااص الكل سكت عبير:ادخلو داخل فشلتونا خلاص أدخلو لا يحسون ببعدكم عبير اخذت ساره من الباب الخلفي وطلعت لها هنادي لبس من عندها ونزلو بعد مارتبت شكلها وشعرها سوت فيه كعكه بس ساره كانت حلوه ايش ماتسوي نزلت عبير جود ومناف:ههههههههههههههههههههههههههههه عبير بصدمه:.....الله انتم مو دوبكم متهاوشين مناف:لاخلاف بسيط مابقى الا حنا نزعل من بعض عبير بعصبيه:ومالت عليكم طيب خبصتونا ولعوزتونا واخر شي خلاف بسيط عمى جود:هههههههههههههه خلاص عاد الموضوع انتهى عبير:كيف البنات داخل هنادي:والله موحاسين فينا قاعدين يرقصون ويستهبلون عبير:قومو حنا نررقص ونستهبل زيهم مناف:اي اي يالله الكل قااام حطو اغنيه اجنبيه وصار كلن يرقص مع حبيبته بس بطريقه مقززززززه من ناحية اللمس وكل شي بس ماكان في انوار يعني يالله الوحده تشوف خويتها بس فيه انوار الديسكو كانت حففففففففله ولا اروع صار الكل ينطط ويصارخ وقمتتتتتتتتتتت الوناسه
الساعه 3 ونص الفجر الكل راح جود:يالله سلام الكل:مع السلامه عبير:حتى انا جولين برا يالله هنادي تسلم عليهم:مع السلامه الكل طلع مابقى الا هنادي ومناف هنادي:شفيك تطالعني كذا مناف:وين امك؟ هنادي:توها جت وطلعت فوق ليه مناف :بطلع اخذ اغراضي هنادي:اوك روح وانا اجيب لي ماي واجي مناف طلعت وهنادي راحت خذت لها ماي وطلعت اول مادخلت لقت مناف منسدحه على الفراش وتلعب بجوالها هنادي:مممممممم انا جيت مناف سحبتها بقوه لين طاحت فوقها
جولين:يالله دامنا رجعنا قولي ايش سالفت اعمامك عبير بدون نفس:مو وقته مالي خلق الحين جولين:انا ماهنالي بال ولا بنام الا لما اعرف شو السالفه عبير:يبوني اسوي لهم توكيل جولين بصرخه لاشعوريا:شووووووووو؟ عبير خافت:بسم الله وراك شليتي قلبي جولين:وسويتي لهم عبير:لا عشان كذا طقوني جولين:وشو صار عبير:عمي احمد اتصل على الشرطه وجو طلعوهم كتبوهم على تعهد بس لاني تنازلت جولين:عمك احمد اللي كان واقف صح ! عبير:ايوا جولين:كم عنده اطفال عبير:مو متزوج اتوقع جولين:اهاااا..طيب وشو الخطه الي مخططتها عبير:خلينا نوصل البيت وابدل واروق بعدين اقولك جولين:ماااشي
ام هنادي:لييييييييييييييييييييييييييه ياهنادي ليه هنادي منزله رأسها وتصيح مناف:خالتي احن.. ام هنادي تقاطعها بعصبيه:أنتي اطلعي برا بيتي يالولد ولا عاد اشوفك هنااااااا ولا اشوفك تقربين صوب بنتي لايسير لك شي مايسر الخاطر مناف طالعت في هنادي اللي تبكيييي ومشت اخذت عباتها وجوالها وراحت ام هنادي بعصبيه:انققققققققلعي غرفتك وهالسالفه مابتعدي على خير وبتشوفين هنادي طلعت لفوق وهي تركض وتبكي
مناف اول ماوصلت البيت قطت نفسها على الفراش وهي خايفه على هنادي
جولين:انتي متأكده هيك بدك يصير بأعمامك عبير بعزم:ايييييييييي وانا بسوي هالشي بنفسي جولين:ومتى طيب؟ عبير:الساعه 8 الصبح
جوال عبير يدق عبير:عن اذنك مناف تدق جولين:طيب حبيبتي عبير وهي قايمه:هلا نوفو مناف:ألحححححححححححححححححححق علي بروش الحق عبير بخوف:شفيك بسم الله شصاااااااااااير مناف:ام هنادي صادتنا عبير بإستغراب:صادتكم؟ مناف:اي اي صادتنا وحنا............... | |
|
| |
l.f
عدد الرسائل : 9 العمر : 31 الموقع : ببيت ابووي فديتهـ المزاج : آممممم لما تعرفوني رآآح تعرفون مزآآجي تاريخ التسجيل : 11/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه السبت ديسمبر 22, 2012 7:18 am | |
| | |
|
| |
lady memo
عدد الرسائل : 33 المزاج : Single تاريخ التسجيل : 10/12/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 2:18 pm | |
| حابه اقول أني عامله قروب ف ألبي بي للتعارف اي احد حاب يدخل فيه يكلمني على الخاص | |
|
| |
Lady UAE
عدد الرسائل : 22 العمر : 32 الموقع : Uae العمل/الترفيه : Lady ;$ المزاج : مرووقة حدي تاريخ التسجيل : 24/11/2012
| موضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 6:43 pm | |
| روووووعة الرواااية كككمليها بليزز | |
|
| |
| رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه | |
|