منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه

اذهب الى الأسفل 
+4
l.f
ɱzɱz ღ
شيشه
lady memo
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
lady memo

lady memo


انثى عدد الرسائل : 33
المزاج : Single
تاريخ التسجيل : 10/12/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 26, 2012 1:41 pm

البـــــــــــــــــآرت العاشر الفصل الثاني

عبير:مناف هدي شوي تراني مو قادر افهمك
مناف وباين الربكه بصوتها:قلبي ياعبير قللللللللللللبي خايف يصير شي ب هنادي
مناف بدت تبكي:لو صارلها شي عمري مابسامح نفسي
عبير:نوفووه هدي مابيصير لها شي ان شاء الله
مناف صوت شهقها واضح:بروش الله يخليك دورلي حل انت الوحيد اللي تقدر تساعدني في امور زي كذا
عبير:طيب ولا يهمك بساعدك قد ماقدر بس انت قولي شتبي اسويه وبسويه
مناف بصوت مرتببببببك:مممممممممادري انا مادري والله مادري مخي مقفل كل شي مادري عنه
عبير:خلاص ريح نفسك شوي وبنلاقي حل بس بكره الحين الساعه 4 ونص فجر ايش نسوي
مناف:لااااااااااااااا انت صاحي تبيني انتظر ل بكره وانا حاس انه ممكن يسوون اي شي فيها تكفى بروش ساعدني مو قادر احط راسي على المخده
قلبي يطق بسرعه وكلي ارجف ابي ارتاااااااااااح ابي اسمع صوتها
عبير:جربت تدق عليها جوال
مناف:اي مقفل
عبير:طيب الحين مانقدر نسوي شي والله ليل ايش راح نسوي
مناف:مدري بس ماراح اغمض عيني الا لما اسمع صوتها واتأكد انها بخير
عبير:ممممممممم تقدر تطلع الحين؟
مناف:وين؟
عبير:مو آنت تبي تسمع صوت هنادي
مناف بحماس:اي اي
عبير:خلاص تقدر تجي معي ؟
مناف:اي بجي عادي
عبير:خلاص انتظر دقيقه اكلم جولين واستأذن منها وارد لك
مناف:تكفى بروح حاول
عبير:لا يهمك آنت هد من نفسك شوي وكل شي بيكون بخير
مناف:طيب انتظرك
عبير:اوك سلام

جولين:عبير آنتي اكيد تستهبلي
عبير:تكففففففففففففين والله صايره لصحبتي مشكله وابي اساعدها تكفيييييييييين
جولين:عبير روحي نامي وبكره نتفاهم
عبير:جوووووووولين تكفين والله ماطووول واللللللله
جولين:انا اقووووووووول لا روحي نامي
عبير عصبت واخذت جوالها بقوه وطلعت
دقت على مناف
مناف:ها طمني
عبير:بعد ساعه بالضبط بككون عندك
مناف:ليه مو الحين
عبير:الاخت جولين مو موافقه بطلع من وراها
مناف:ماتخافين السواق يبلغها ولا شي؟
عبير:لا يخسي..خلاص ساعه وتكون جاهز اوكي؟
مناف:طيب

الساعه 5 وربع الضبط
عبير تنزل بالدرج بكل هدوء وتتلفت حولها عشان تتطمن
وقفت عند الباب وبست عباتها بسرعه وطلعت
عبير:يالله إطلع
مناف:طيب سلام

دخلت مناف للسياره
مناف:يالله بروش حرقت دمي شنو بنسوي
عبير:روح بيت هنادي
السواق:طيب
مناف عيونهها طلعت:انت شبتسوي اقولك امها طارتني تقول روح لها بروش محنا ناقصين مشاكل
عبير وهي على جوالها رفعت عينهها وحاجبها:أنت مو تبي تكلمها
مناف:أي بس بدون مشاكل
عبير:رد على سؤالي تبي تكلمها
مناف:اي ابي
عبير:أجل إبلع لسانك وخلك ساكت
مناف سكتت وهي قلبها يطرق خايفه من افكار عبير الجهنميه

وصلو بيت هنادي,وعبير كانت متأكده ان هنادي لسى مانمت
عبير:أنزل
مناف تمسك يد عبير بخوف:ويييييييييييين
عبير بعصبيه:أنزل وانت سسسسسساكت
مناف وهي خايفه نزلت
عبير فتحت الكيسه اللي بيدها ووقفت قدام البيت وطلعت حجاره
وصارت ترميها على شباك غرفة هنادي
مناف تطالع في عبير وهي منصدمه
عبير قعدت ترمي بقوووه
عبير بصرخه:ااااااااااااح
مناف خافت:شفييييييك؟
عبير:لا عادي حجره جرحتني
وقامت ترمي
واخخخخخخخخخيرا هنادي جت صوب الشباك
مناف كأن أحد شال قللبها صارت تأشر لها بقوه
وهنادي اول ماشافتها قامت تصيح
عبير قعدت تأشر لها إنها تنزل
هنادي نزلت وهي ماسككه قلبها
عبير ومناف راحو لها هنادي فتحت الباب
عبير:فيك شي ؟
هنادي ضمت مناف وهي تبكي:وحشششششتيني
مناف مسكتها بقوه وباستها على رأسها
عبير:اها اها اوكي سحبه يالله معليه,انا أنتظرك بالسياره لا تطول عشان لاتنزل امها وتصيدكم مره ثانيه
مشت عبير
هنادي والدموع بعينها:لا تتركيني انا ضايعه من دونك
مناف تمسح دموعها:أنتي لو تعرفين شصار فيني حلفت ماحط راسي الا لما اسمع صوتك,ليه قافله جوالك؟عبير
هنادي تهدي من نفسها:ماما سحبته مني
مناف تمسح رأسها بقهر :اوووووف
هنادي:يالله روح تكفى اخاف احد يشوفنا مو ناقصه
مناف:طيب بروح بس لاتسحبين علي ترآ مايسوى يومي بدونك
هنادي:طيب بحححاااول
مناف قربت لشفاتها:احببببببببك
وباستها
هنادي ابتسمت دخلت وسكرت الباب




مناف رجعت للسياره
عبير:هااااا أرتحت
مناف تتنهد:حيييييييييييييييل
عبير ضحكت:شرايك تكافئني وترجع معي للبيت
مناف:لالا تكفى انا طالع وأبوي مايدري
عبير :يعني اثنينا شرده هههههههههههه
مناف:ههههههههههههه تقدر تقول
عبير:يالله روح بيت مناف

وهم في الطريق
مناف:بروش انا مو عارف اشلون أشكرك أنت جد دايم تسوي اشياء تخلي الواحد لسانه ينربط
عبير رفعت عينها لمناف:ههههههههههههههه من متى بيننا هالأشياء , انتو تامروني بعدين ماسويت شي كله كم خدشه باليد
مناف بخوف:جججججججججد ؟ امانه تنزل معاي اعقمها لك
عبير:لالا شكرا ماني ناقص جولين تقوم واتورط
مناف ابتسمت:الله يخليك لي يابروش جد انا من غيرك ماعرف ايش كنت بسوي
عبير:افا عليك بس انا موجود بكل وقت
مناف:فدييييتكك
ابتسمو اثنينهم
وصلو لبيت مناف , مناف ضمت عبير
مناف:مشكور
عبير:العفو ولو
نزلت مناف
عبير:ياللللله روح البيت
وصصصلت عبير البيت وفتحت الباب بكل هداوه والدنيا ظلام
مشت بكل هدوء وطلعت ل غرفتها بسرعه
فصخت عباتها ورمت الجوتي حقها وانسدحت بالسرير
تنهدت وتذكرت شكل هنادي ومناف, وابتسمت

مسكت جوالها لقت بنقات وااااجد من ساره
عبير:سوري حبيبتي ماكنت حوله
ساره:ويييييييييييينك
عبير:كنت اتروش
ساره:أهااااا طيب وحشتني
عبير::$انتي وحشتيني اكثر ياقلبي
ساره:ايش تسوي
عبير:على الفراش بنام
ساره:بتنام الحين
عبير:اي
ساره:طيب حبيبي تغطى وتلحف عدل اوكي
عبير:اووككي قلبي :$
ساره:وتذكر بكل لحظه قد ايش انا اعشقك
عبير:ههههههه تذكري بكل ثانيه انا قد ايش اتنفسك
ساره::$
عبير:تصبحين على خير حبيبتي
ساره:وأنت من اهله حبيبي
عبير تركت الجوال وبسرعه نااااامت


في الصباح
يدق جوال جود
جود:هممممم
دارين:كممممم مره دقيت ليش تخليني احاتي لين متى يعني الساعه 4 العصر ترا نومك يزهق اوووف
جود:بسم الللللللله الرحمن الرحيم اكلتييييييييييييييييني شوي شوي
دارين بعصبيه:بديييييييت ازهق من روتينك الخايس ليه ماتنام وتقوم زي الاوادم
جود:دارين حبيبتي شفيك شآبه علي
دارين:لانك تزهقققققق
جود:أنا ازهق؟
دارين لاشعوريا:انت وروتينك شي يجيب المرض
جود تسوي نفسها:أها طيب خلاص ليش تتعبين نفسك عشاني لا تدقين ولا تشيل بقلبك وتزعلين نفسك خليني انام قد مابي يمكن آكون ميت
دارين شهقت:لا بسم الله علييييييييك لاعاد تقول كذا
جود ضحكت:ايه ايه هذي دارينتي اللي انا اعرفها مو قبل شوي قشرتني
دارين:طيب شسوي والله ازهق طول الصبح وانا بروح
جود:خلاص اعدل نومي لعيونك ولا تتضايقين
دارين:اكيييييييد؟
جود:آكيدااااااات
داررين:وه فديتك
جود:يفداك كل جوادك انتي





مناف قاعده على سريرها وماسكه جوالها وبالها بعيييييييييييد
ابو مناف بصراخ:مننننناف
مناف صحت:هلا هلا
ابو مناف:وينك يآأبوك صارلي ساعه اناديلك
مناف:أسفه كنت آفكر بشي, امرني بغيتني بشي
ابو مناف:بغيتك تجلسين معاي طفشت وانا بروحي
مناف:إبشر أنت روح الصاله وانا ابدل واجيك
ابو مناف:طيب انتظرك
وطلع
بدلت مناف ملابسها وطلعت
ابوها قاعد يفرفر بالتلفزيون جلست وقاعده تستمع للتلفزيون معاه
مذيع:بس ياشيخ البويات هالايام ظاهره سلبيه انتشرت
ابو مناف:وشهو البويات ؟
مناف تاخذ الرموت وتقلب:بويات يعني الوان اصباغ مو زينه
ابو مناف:اهااااااا الله يهدي الناس هالايام ماقامو يسون شي نافع
مناف بقلبها:الا عقولكم المسكره::اي وانت صادق اهم شي عندهم يمشون بضاعتهم والناس بالطقاق تموت ولا تحترق


عبير:حييييييييييييييييييييييآتي آنتي انا اللي مو مصدق
ساره مستحيه:هههههههههه اكيد؟
عبير:يعني اكيييييييييد اي بصير كل صبح اصبح في وجهك ماتبين احب يومييييي
ساره:ههههههههههههههههههه انزين بس خلاص استحي
عبير:فدييييييييييييييييييت المستحي اننننننننننننننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady memo

lady memo


انثى عدد الرسائل : 33
المزاج : Single
تاريخ التسجيل : 10/12/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 26, 2012 1:44 pm

البـــــــــــــــــــــــــــآرت الحادي عشر

بدأت المدرسه بعد رآحه للطلاب كانت مدتها اسبوع
الصباح عبير لبست مريولها وقعدت قدام المرايه شافت شكلها من بعيد اخذت العطر الرجالي حقها وقعدت تتعطر
تأكدت ان كل شي اوووكي اخذت شنطتها وعباتها وطلعت
ساره واقفه قدام المرايه وماسكه الفير عشان تسوي قصتها وتلفها وشعرها كله مستشور وهي اصلا دايم تستشور
خلصت ولبست جيكيتها وحطت بلشر خفيف وروج وردي خفييييييييييييف
طلعت تهبل كالعاده

في المدرسه
مناف قاعده على اعصابها
جود:خلااص ياخي طفشتنا ترا قوم نبي نمشي
مناف بعصبيه:ياخي اذلف محدن ماسكك انا بنتظرها
جود:امشي دارين امشي حبيبتي ذا متربع هنا

بدأ الطابور الصباحي وهنادي ماجت, مناف كانت بتبكي خلاص

بدت الحصه الاولى والثانيه والثالثه ومافيها اي شي جديد تطلع مدرسه تدخل وحده وراهاا

بدأت الفسحه وكلن يتمشى ومناف وعبير وساره كانو سوا
مناف بإستغراب:ذي جديده هنا؟
عبير وساره لفو
لقو بنت بويه حلوه حيل قاعده تمشي
مع بنتين من 3 علمي وباين انها ماتعرفهم بس كذا تمشي معاهم لانها واضح ماتعرف شي بالمدرسه وانها توها جديده
قاعده تمشي بمشيه رجوليه مميزه وحللللللللللوه حيييييييييييييييييييل وملفته للإنتباه وملامحها مافيها اي شي يدل على انوثتها
(طويله وجسمها حلو وشعرها بوووووووووووووووووووي حيللل مو مسويه فيه شي طايح ومررره بوي لونه اسود وبيضاء ومركبه بريسز
ولها غمازات ومسويه تاتوه برقبتها وخارمه اذنها كلها تقريبا,وبنتعب واحنا نقول جميله)
وقفو عبير ومناف وساره يطالعون فيها,وسااااره منذهله
البنت قعدت تمشي وهي تطالع بصحباتها وكأنهم قالو شي يضحك وضحك الكل وحتى هي ضحكت وضحكتها تذوووووووووووووووووووب
وهي تضحك طالعت في الشله وطاحت عينها بعين ساره
بس البنت ماهتمت وكلمت
جود تركض:بنااااااااااااااااااااااااات شفتو الخقه الجديده
عبير:اي احيييييييييييييييه تخقق لازم نتعرف عليها وتكون بالشله
جود:اي اي لازم
ساره سرحااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
عبير قربت وجها لوجه ساره:شقلتي حبي
ساره صحت:ها على وشو
عبير:على ان نتعرف على ذيك البنت وندخلها بالشله
ساره بانت الوناسه بوجها:اييي ليه لا
عبير:اها اوكي بس لاتستانسين
جود:بس شلون نتعرف عليها شكلها ثقيله تطالع البنات بنص عين
عبير:مو اليوم خلنا شوي نشوف مايتها
ساره بحماس:لللللليه مو اليوم
دارين:وليه متحمسه
عبير لفت على ساره بإستغراب
ساره ترددت:لا عادي بس كذا
جود:شقلت نوواف
مناف بدون نفس:سو اللي تبونه شدخلني فيكم

فجاءه البنت مشت وكل الشله التفت عليها وقعدو يطالعونها
والبنت تمشي بكل ثقققققققققل ومنزله رأسها ورافعه عيونها تطالع في البنات ونظراتها تخقق الواحد
جود:يالله طسو بمشي مع الحب
واخذت دارين ومشت
عبير وساره ومناف مشو بإتجاه متقاطع وهم يمشون فجاءه البنت صارت قدامهم
ساره قعدت تناظر فيها من وراء كأنها وللللللللللد مره من وراء
فجاءه وحده في ثاني وقفت البنت
البنت اللي في ثاني:تخاوين؟
البنت بإستغراب بس شكلها يعذب:اخاوي مين؟
البنت اللي في ثاني:في وحده تبي تخاويك
البنت ابتسمت:لا ماأخاوي


البنت اللي في ثاني راحت , جت البنت الجديده بتمشي بتروح لصحباتها ضربت ساره في كتفها
ساره:اسفه
البنت سوت نفسها ماتسمع ومشت مع صحباتها

البنت تمشي وشافت نوره لفتت انتباهها
نوره قعدت تطالع فيها وهي تطالع في نوره , بس البنت شالت عيونها على طوول

في المقصف
عبير:اشتريلك شي قلبي
ساره ابتسمت:لا شكرا
جت البنت الجديده وشلتها
وحده من الشله:ها مريوم تبيني اشتريلك شي
(مريم هي البنت الجديده)
مريم:معليش انا بدخل بس انتي تعالي وياي
جمانه(وحده من الشله):يالله اوكي امشي
مريم وجمانه يحاولون يعدون الزحمه , مريم طاحت عينها بعين ساره اللي تناظر فيها بس مريم شافتها نظره عاديه ولفت على طول
مريم وقفت قدام ساره بالضبط وتتكلم مع جمانه وساره تطالع فيها
مريم طالعت في ساره لانها إستغربت من نظراتها
جت نوره هي وصديقتها ندى
مريم لاشعوريا بصوت عالي:جمانه شوفي شوفي ذي جميله حيل
وهي تأشر على نوره
ساره طالعت في نوررره
جمانه:ههههههههه اي مشاء الله دايم حلوه
مريم وهي تناظر في نوره:حتى مشيتها وجسمها حللو
جمانه:اي مرره
مريم تغمز لجمانه:وشفاتها حلوه
جمانه ضربت مريم بكتفها ودخلتها المقصف ومريم ضحكت

بدت الحصه الرابعه
دارين:تخققققققققققققققققققققق
جود تناظر بإستحقار:عيني عينك
دارين:مو قصدددددددددي , وبرطمت
جود سوت نفسها زعلت ولفت وجها
عبير:الله يلعن ابو الرومانسيه الخايسه, امشو بس نطلع شكله المدرسه بتجينا
جود:امشو نشوف هي اي فصل
عبير:وليه ندور نسأل ابله فاطمه

ابله فاطمه هي المراقبه وميييييييييانه مره مع هالشله
دارين:اي من جد امشو
وراحو
وساره كان قلبها يطق ومو عارفه ليه
عبير:ابله ابله بسألك سؤال يقرقع بقلبي
الممراقبه ضحكت وحطت رجل على رجل:خير ان شاء الله
جود:البنت الجديده ام شعر بوي اي فصل
المراقبه:شتبون فيها
جود:دورناها مالقيناها
المراقبه:هي مو أدبي معكم
عبير طلعت عيونها:عللللللللللمي؟
المراقبه:اي علمي ليه؟
عبير:شكلها مو شكل دراسه
المراقبه:لا ابشرك السنه اللي فاتت جايبه ممتاز بنسبه عاليه لاتخافين تحسبينها زيكم ماهي حول الدراسه
عبير:اوومااااي قاااااااااد شكلها حق دشاره بس
جود:اي منجد
عبير:ووين كانت وليه ناقله
المراقبه:جايه من جده بس مؤقت وبتططلع بس عندها ظروف وخلتها تجي هالمدرسه
عبير:اهاااااااااااااا
المراقبه:بس حلوه صح؟
عبير تغمز للمراقبه:ناويه تشبكين وياها؟
الكل:ههههههههههههه
المراقبه:اطلعو بس ماعندكم سالفه
عبير:افااا بس استحينا ترا عادي تبين تشبكين معها نكلمها تراك من الربع
المراقبه ضحكت:شنو من الربع قاعدين بدوانية شباب يالله بس روحو على فصلكم
جود:ايش نروح نسوي طفش
المراقبه:انتم 24 ساعه برا
جود:والله عاد شوفو المدرسين
عبير:بنات امشو نروح لساحة العلمي نشوفها
جود:الا وش اسمها
ساره:مريم
عبير بإستغراب:وانتي ايش دراك
ساره بإرتباك:وحنا واقفين بالمقصف صحباتها نادوها
جود:اهااا طيب يالله امشو
المراقبه:لالا لحد يروح هناك انتم تحسبونهم زيكم ماعندهم حصص
دخلللللللللت مريم والكل سكت وطالع فيها
مريم:السلام
المراقبه:وعليكم السلام ها يامريم شفيك؟
مريم:ابي الوكيله
المراقبه:الوكيله الحين عند الاداره شبغيتي منها
مريم:خلاص ولا شي بكلمها بعدين ابيها بموضوع
المراقبه:خلاص شوي وتعالي
مريم:طيب
وطالعت في الشله وطلعت
اول ماطلعت
جود:احححححححححححححححححححححححححححححححححح عذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذاب وش ذا
دارين خزتها
جود:شنو شنو بخاوي بويه يعني ليه مو صاحيه بس اقول انها حلوه
المراقبه:اشششش اطلعو خلوني اشوف شغلي
مناف:لالالالا جد ايش ذا تعذب بقووه وشكله شخصيتها مرره قويه
المراقبه:اوه اخيرا سمعنا صوتك مناف
عبير:شتبينها تقول هنادي مو هنا
مناف بدون نفس:ههه بايخه
عبير:محد قالك اضحك
دخلت الوكيله ومعها مريم
الكل سككت مره ثانيه وقعدو يطالعون بمريم اللي تمشي وراء الوكيله
الوكيله قعدت على كرسيها وسحبت كرسي جمبها وخلت مريم تقعد فيه
مريم قعدت بقعده رجوليه والمريول مرفوع لانها لما قعدت انرفع
جود بهمس لصحباتها:عمى رجولها صافيه
عبير:ههههههههههههه حسسسيت مافيها ولا شي بيضاء
ساره كانت في خيال ثاني يآترى لييييش ؟
فجاءه مريم صرخت بوجه الوكيله:لالالا ذا مو ذنبي هذا غلطهم مو غلطي مو يغلطون ويحطون اللوم فيني
الوكيله:رخي صوتك شوي,وبعدين يابنات انتم ليه هنا يالله على فصولكم
البنات مايعرفون يتناقشون معاها ف طلعو

دارين:وجع نبي نعرف ايش سالفتها ملقوفه ذي بس تطرد فينا اوف
جود:من جد تجيب المرض

مررررررررررت 3 حصص عاديه كالعاده الادبي ماياخذون الا حصتين او ثلاث باليوم والباقي كله برا
بس العلمي اللي ينكرفووووووووون كرف

في فسحة الصلاه
مريم قعدت تمشي مع صحباتها
جت ندى:ممكن اكلمك شوي
مريم بإستغراب:انا؟
ندى:اي انتي
مريم مشت لها:هلا
ندى:فيه وحده تبي تخاويك اذا موافقه
مريم:مين هي؟
ندى أشرت على نوره اللي كانت واقفه من بعيد ولما شافت ندى تأشر عليها لفت وجها
مريم ابتسمت:اي موافقه
ندى بإستغراب:يعني تخاوين؟
مريم:يعني بوافق وانا ماأخاوي
ندى:ههههههه لا بس جوك بنات من فصلنا وقلتي ماأخاوي
مريم:بنت عن بنت تفرق , خلاص قلتلك موافقه بس ايش اسمها
ندى:اسمها نوره
مريم:اهاااا قوليلها عاشت الاسامي
ندى:اوكي
جمانه:ايششششششش تبي ؟
مريم:ذيك نوره اللي قلتلك حلوه تبي تخاويني
جمانه بصدمه:اامممممممممممممممممما
مريم وهي مومستوعبه:لاحظظظتي تصدقين وجها مراح من بالي طول الثلاث الحصص اللي فاتو رسخت بمخي خلاص
جمانه:هههههههههههههههه يالله تعالي بتبدأ الحصه السابعه
مريم:توو دق الجرس
جمانه:فسحة الصلاه ماتطول يالله تعالي
مريم:يالله

على الهده
الشله كانو قاعدين ودخلت مريم وجمانه غرفة الانتظار مريم كانت حاطه شنتطها على كتوفها
وقعدت بالارض قدام الشله لان هم قاعدين على الكراسي
وكل البنات عينهم عليها
جت ندى لها وكلمتها وقامت مريم معاها والكل إستغرب ان مريم راحت تسلم على نوره
مريم:الحين بتطلعين؟
نوره وهي مسسستحيه:لاانتظر اسمي
مريم:تحبين نقعد سوآ
نوره مبسوطه:اي ليه لا
مريم قعدت جمبها على الكرسي وقعدو يسولفون ويتعرفون على بعض ونوره مستحيه حيل ووجها احمر
الحارس:مريم ال...
الشله كلهم انصدمو انها جنوبيه
قامت لبست عباتها واخذت شنطتها بس قبل لاتطلع اعطت نوره ورقه صغيره وسلمت عليها وطلعت


عبير انصصصصصصصصصصدمت انهم اخذو على بعض بهالسرعه
نوره قاعده والابتسامه شاقه وجها وكل البنات يطالعون فيها وهي مفتخره ان مريم صارت خويتها
وحده اسمها اسماء مع نوره بالفصل بصوت عالي:نوووووووورووووووووووه خاويتو بعض
نوره ضحكت
وحده ثانيه صديقت اسمها:لا جد خويات ولا صديقات
نوره بصوت راخي:خويات
اسماء:اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووه
عبير الصدمه باينه بوجها
الحارس:مناف مناف ال...
طلعت مناف والكل طلع مابقى الا ساره سيارتها تأخرت

ساره راحت ل نورره !!
ساره:سلام نوره
نوره:هلا وعليكم السلام
ساره:نوره احسن لك..........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady memo

lady memo


انثى عدد الرسائل : 33
المزاج : Single
تاريخ التسجيل : 10/12/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 26, 2012 1:46 pm

البارت الثاني عشر

ساره راحت ل نورره !!
ساره:سلام نوره
نوره:هلا وعليكم السلام
ساره:نوره احسن لك لاتبعدين عن عبير ترا هي قالتلي ان نوره تغيرت
نوره بإستغغراب:نعم؟انا تغيرت لا بالعكس هي تغيرت كنا صحبات وفجاءه صرت ادق حتى ماترد
ساره:لا دقي عليها وسلمي وكل شي وعندنا بارتي يوم الخميس الجاي لازم تجينه
نوره:لا ماقدر اجي سووري
ساره:ليه؟
نوره:ماما ماترضى اروح اي وقت وبأي مكان
ساره:اها انتي حاولي يمكن ترضى
نوره:نشوف ان شاء الله
(نوووووووووووووووووووره وماأدراكم مانووره الخقه الخقه الخقه)
ساره:انتي من الشمال صح؟
نوره بإستغراب:لا انا من الجنوب
ساره انصدمت:جد؟
نوره:اي انا نوره ال....
ساره:مشاء الله
ساره تحس ساعات انها تغار من جمال نوره مو عارفه ليه
ساره:أنتي كنتي مركبه تقويم
نوره:لا ليه
ساره:مشاء الله اسنانك بيضاء مره وحلوه
نوره ابتسمت:شكرا
الحارس:نوره ال..
نوره قامت لبست عبايتها
ابتسمت:مع السلامه
ساره:باي

نوره أول مارجعت البيت قعدت تفكر بكلام ساره اذا تكلم عبير ولالا
بس هي حبت مريم...ماتدري هي حبت مريم ولا مجرد اعجاب وبينتهي , لكن اللي تعرفه انها مستحيل تكره عبير

نوره اضافت مريم بالبيبي وكان نكها اسمها
MariamAl..........:هلا نوووورتي يالحب
Noura:هلافييييك ياقلبي النوور نوووررررك
قعدو يسولفون سوا طول الوقت
نوره قالت ل مريم عن عبير
MariamAl......:نووره لو سمحتي خلينا نتفق من بدايت هالعلاقه انا اكره حركات الغير وكذا عشان كذا خلينا من البدايه اوكي ي عبير ي انا؟
NOURA:لا طبعا انتي
نوره كانت تقول الجواب وهي مو متأكده ايش اللي تبيه
MariamAl.....:يالبا بس


وقعدو سووالف عن حيات بعض
وتعرفو على بعض شويات
عبير اول مارجعت بدلت ونزلت
جولين:يالله الغداء جاهز
عبيير:اوكي
دق التلفون قامت جولين ردت
جولين:عبيييير تلفون
عبير قامت وراحت للتلفون
عبير:الوو
هنادي:عبير كيفك؟
عبير بصدمه:نووش ويييييييينك
هنادي:موجوده بس بغيت أسألك خذينا شي اليوم
عبير:اخذنا اول ثلاث حصص بس
هنادي:ماصار شي جديد!
عبير:لا اببد الاالاالا تعالي فيه مخلوقه ال ال ال احيه جاايه مدرستنا
هنادي:شتسوي
عبير:تحضر مباراه,يعني جايه مدرسه ايش تسوي
هنادي:يعني جديده
عبير:ايوا
هنادي:اي سنه
عبير:3علمي/2
هنادي:اهااا كيف شكلها يعني؟
عبير:بويه عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااب وربي لو اني كيوته كان قسم بالله لامشي وراها لين تخاويني
هنادي بإستغراب:لهدرجه حلوه
عبير:اي مره
هنادي:ايش الحلو فيها
عبير:مدري كل شي ملامحها احيه حاده حيل يعني مافيها نعومه وجسمها بعد حلوووو مره ومسويه تاتوه برقبتها يخقققققققققق وخارمه اذانها كلها
هنادي:ترا كأنك توصفين لي شكلك وش تخربطين انتي
عبير:ياعمتتتتتتتتتتتي طيري شنو شكلي تعالي شوفيها بعدين تككلمي,ياخي حتى لما تتكلم كذت شفايفها عذاب وباين انها كششششششششششششخه
هنادي:اهااااا حلللو نشوفها ان شاء الله
عبير:بتداومين بكره؟
هنادي:لابكره لا بعده انشاء الله
عبير:اهااا
هنادي:ونوفي كيفه؟
عبير:ااااااااااه حرام عليك جد جد حرام اليوم يمشي بسكاااااااااااااااااات مايلف لا يمين ولا يسار ولا تكلم واضح انه متضايق مررررررررررره
هنادي:ياعمري علييييه,طيب انا اخليك الحين تبين شي؟
عبير:سلامتك
هنادي:الله يسلمك يالله باي
عبير:بايات

في اللــــــــيل
عبير تكلم ساره في البلاك
ساره:ليه كاتبه pain ايش فييييك
عبير:بططني مره يعووورني شكلي مابداوم بكره
ساره:لالالالا بلا سخااااااااااااااااافه
عبير:والله يعورني حيل باخذ لي حبوب وانام وان قمت جيت واذا ماقمت عاد شسوي
ساره:اووووووووووووككي يالله قومي خذي ونامي والله يخفف عليك حبيبي
عبير تسلمين ياقلبي

اليوم الثــــــــــــــــــــــــــآني

ساره تمشي مع مناف لان عبير مراح تداوم
ساره من داخل قلبها تدور وحده وتشوف صحباتها يمشون بس هي مو معاهم
كانت تحس انها تبي الحين الحين تشوفها ليه ماتدري,وماتدري ليه قالت الشي اللي قالته ل نوووره

ساره قعدت تمشي ودق الجرس للطابور,بس ماكان فيه طوابير وقالو كل واحد على فصله

مرت ثلاث حصص ثقيييييييييييييييييييييله على ساره ومناف اما جود ودارين مع بعض مايحسون بالوقت

دق جرس الفسحه
مناف:ياخي تعالو امشو معانا
جود:تبيني ب سالفه لا خلصناها جينا
مناف:ياشينكم امشي ساره
ساره:اوك

مشو وساره للحين تدور وتدور
مناف:ااااااااااااح برررررد
ساره:اي مررررره
قعدو يتمشون في ساحة العلمي
طلعت مريم مع جمانه من الفصل وكانت لابسه جيكيت اسود سبورتي
وشكلها عذااااااااب وكانت مسويه شعرها سبايكي من جمب والجمب الثاني طايح عادي وصايره جد حلللوه
ساره قعدت تطالع فيها
مريم فجاءه قامت تتنكس وكأنها قاعده توصف شي لجمانه بس شكلها وهي تتنكس يخقق
مريم وهي تضحك لفت وشافت مناف وساره بس لفت على طول شوي ككوره جت صوبهم
جو شلة بويات قالو ل مريم اعطينا كوره
مريم بعزم:بلعب معاكم
البنت:يالله تعالي
ساره ماتوقعتها جريئه كذا
جمانه:ياحيوانه بتتركيني
مريم:انتظريني بس شوي انا اقاوم كل شي الا الكوره
مريم راحت معاهم تلعب بالساحه الخارجيه الخاصه للعب
بس لعبت شوي ووقفت وراحت مع جمانه

ندى تصارخ:مممممممريييييييييييييم
مريم لفت بإستغراب:نعم
ندى:نوره تبي تمشي وياك
مريم:وينها
ندى:واقفه هناك
مريم:اووكي جمانه تروحين مع اصايل
جمانه:اي ماعليك روحي
راحت مريم مع ندى وووصلو ل نوره سلمت مريم عليها ومسكت يدها ومشو
مريم قعدت تهذر نوره مسسسسسستحيه وساكته
ساره حست انها ودها الارض تنشق وتبلعها ولا تشوفهم كذاااااا

مناف:ذي ماأمداها تنعكف بالمدرسه الا خاوت
ساره ساكته ولا تكلمت
جود ودارين جايين
جود:امشو نقعد سوا بالطاولات الخارجيه
مناف:يالله
ساره:جوود ابي اتكلم معك شوي
جود:اوكي مناف خذي داريني وانتتبهي لها
مناف:اقول اقلب وجهك باكلها يعني
جود بإستهبال:يمكن
مناف:اجل ياطويل العمر خذها معك ووفارقو كلكم
دارين:افففففففا ماتبيني؟
مناف:بدينا هالحركاااات
ساره تسحب جود:بعدين تفاهمو مو الحين
وسحبتها وراحت
جود وساره وهم يمشون
جود:شفيك ساكته ايش بغيتي تقولين لي
ساره:جود يمكن انتي اكثر وحده تفهميني من بعد برووش يعني الشي اللي ماقدر اقوله له اقولك انت
جود بخوف:شفيك خرعتيني شصاير؟
ساره:جود انا احسس احس احس
جود عصبت:احس احس شتحسين فيه خلصيني
ساره:قلبي بدأ يدق ل غير بروش
جود وقفت بصدمه:نعععععععععععم؟؟؟لالا قولي انك تمزحيين عاد تكفين كله ولا بروش
ساره:مدري ياجواد انا مو عارفه ليه مممممممموعارفه
جود:ومن ذي ؟
ساره:مريم الجديده
جود ضحكت:اشلون اصلا هي توها يوم كيف حبيتيها اكيد ذا وهم
ساره:وهم ان سرت افكر فيها طول الوقت حتى لما عبير ودي اسكت وافكر في مريم بس
جود بعصبيه:الا بروش ياساره لهنا توقفين
ساره:الحين انا قاعده اكلمك لانك اكثر وحده تفهميني تقومين تهدديني
جود عصبت:اي اذا كان فيه شي يضر بروش بهدد هذي بروش مو اي احد هي اللي وقفت مع الكل وهي اللي دايم تساعدنا لما اشوفك تفكرين
تخونينها اسكت؟
ساره:ومييييييين قالك بخونها انا بس قاعده اقولك اللي ب قلبي
جود:ه ه ه تستظرفين حضرتك واذا قلبك حب احد ثاني ذي ماتعتبر خيانه؟
ساره سكتت وتطالع بالبنات
جود:بتندمين ياساره! والله بتندمين ترا بروش ماتتكرر مرتين يمكن ذي شكلها عجبك بس بروش احلى وب مليون مره انتي ماتدرين ايش بقلبها ذي
يمكن تكون غيرك فيه ملييييييييييييييييون وحده وتلعب بذيلها من وراك بس بروش مافي احد بحياته غيرك انتي حرام عليك انك بس تفكرين بهالشي تدرين ان هالشي لو عرفت فيه ايش ممكن يسير فيها
ساره:تكففففففففففى جواد لا يطلع
جود:مابيطلع لكن وقفي عند حدودك وقرري زين ولو انتي عاقله بتفكرين ان عبير هي الشي الوحيد الصح اللي بتسوينه وبحياتك
ساره سكتتت وكأن فيها البكوه

سااره طول الفسحه ماشافت مريم اللي كانت مع نوره الا مره وحده كانت تتمنى تكون قدام عيونها طول الوقت
بدت الحصه الرابعه
الشله كانت عليهم حصة تاريخ
ساره قعدت تفكر في عبير لو ان حبت غيرها ايش بيصير ف عبير وهي عارفه ساره ان هي ام واب واخت بروش ماتقدر تتخلى عنها
ومتأكده بعد ان مافي احد بيحبها كثر عبير
بس مريم,,,,,ليييييييييييييييييه مريم جت ودقت قلبي
ابي مريم تطلع,,,لالالالا ابيها ابي اششششوف وجها طول الوقت
بسسسسسس مااااااااابي الا عبير
ايييييييييييييييييييييييييييييييش فييييييييييييييييييييييييييييييييييني انجنيييييييييت اكيييييييييييييد
عبير عبير عبير عبير عبير عبير عبير عبير عبير عبير عبير عبير عبير بببببببس
مستحيل احب غير عبير وصح كلام جواد مايندرى مريم كم حبت من قبل

قطع حبل افكارها صوت المدرسه
المدرسه:يالفصصصصصصصصصل اللي برا اللي قاعدين تحوسون اي فصل انتم
وحده بس باين صوتها:2-3 علمي
سسسسسسسسسسسسسسسسساره قللبها يدق يدق يدق
المدرسه:وايش جابكم هنا يالله على فصلكم
البنت:يسير خير
وقامت البنت تضحك هي وشلتها
المعلمه عصبت وراحت لهم وسحبتهم ودخلتهم الفصل
المعلمه:وققققققققققفو وراء
ساره كانت تتمنى مريم تكون بينهم بس ماكانت معاهم
المعلمه:الللللللله يصبرنا 2-3 علللللللللمي ماعندنا شغله غيركم
صوت جمانه:اسفييين
المعلمه طلعت تتكلم معاهم
مريم طلت عالفصل ساره ففززز قلبها بشكل مو طبيعي
مريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جمون جمون هههههههههههه تعالي لايفوتك المساكين اللي واقفين
وحده من اللي واقفات وهي اصلا من فصل مريم:طسي برا اقول
جمون:هههههههههههههههههههههههههههه تكسرون الخاطر
المعلمه بعصبيه:3 براااااااااا
مريم مسكت يد جمون وسحبتها بقوه وطلعو , ساره كانت تتمنى تكون بدال جمانه
المعلمه:تعالي تعالي
مريم:انا؟
المعلمه:اي انا اول مره اشوف وجهك
مريم:انا جديده امس جيت
المعلمه:يعني بتكملين هنا
مريم:لا مابكمل اسبوعين تقريبا وبطلع

ساره كانت مو مصدقه انها جالسه تسمع صوت مريم , صوتها كااااان يععععععععععذب
المعلمه:طيب بسكم فراره وروحي على الفصل
مريم:انشاء الله
وهي طالعه طلعت لسانها للبنات اللي من فصلها واقفين برا
بعد 5 دقايق
جمانه:اببله
المعلمه:يارب صبرك هلا جمانه نعم
جمانه:شسمه ابله عايشه حقت الرياضيات جتنا وقالت انادي البنات
المعلمه:يالله روحو

انتهى اليوم الدراسي وماصاؤ شي جديد وساره ماشافت مريم لا عالهده ولا شي لان مريم طلعت بسرعه

فــــــــــي العصر

عبير:الو
جود:سلام
عبير:هلا جواد وعليكم
جود:عبير دقيت عليك ابي اقولك شي عن ساره
عبير بخوف:وشو فيها !!!!!!!! فيها شي ؟
جود:لا بس......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady memo

lady memo


انثى عدد الرسائل : 33
المزاج : Single
تاريخ التسجيل : 10/12/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 10:45 am

الفصل الثالث عشر

ساره اول مارجعت من المدرسه حست نفسها دايخه وراحت بدلت وانسدحت فوق السرير
قعدت تفكر ب شكل مريم اللي مو قادر يطلع من بالها ثوااااااااني بس
ساره بكت بلحظه لما فكرت ب عبير وايش عبير سوتلها وايش ممكن تسويلها لانها تعرف ان
عبير يمكن تفديها بروحهها
مسكت جوالها وحطت السماعات وقعدت تسمع اغاني وتتذكر مريم

فــــــــــي العصر
عبير:الو
جود:سلام
عبير:هلا جواد وعليكم
جود:عبير دقيت عليك ابي اقولك شي
عبير بخوف:شصاير !!!!!!!!
جود:بس بغيت أسألك شفت نوره ومريم الجديده
عبير من دون نفس:اي شفتها تعطيها امس ورقه
جود:لا اليوم مشو سوا وماسكين يد بعض ويسولفون
عبير بصدمه:امممممممممممممما
جود:والله
عبير:أها الله يوفقهم
جود:يعني ماعدت تهتم ل نوره
عبير:هي جواد احترم نفسك لاتنسى سارونتي
جود بقلبها"والله مامفروض احد يحترم نفسه غير سارونتك ذي":لا شدعووووه مانسيتها بس كذا امززززح يه
عبير:اي لا تمزح بتفاهات زي كذا ترا لو سمعتك ساره بتقلب الدنيا ماني ناقص تزعل وينعاد اشرطه مالنا خلقها
جود:لا لاتخاف


مريم واقفه عند باب غرفتها والدموع تنزل منها وهي تسمع ضرب ابوها ل امها وصراخ امها
(مريم كانت تعيش مع امها وابوها عيشه مأساويه حاولت الانتحار 3 مرات تقريبا لكن أمها من حبها لها تنقذها
مريم تعقدت من الللي شافته من أبوها تحس انها عايشه لحالها مالها لاام ولا أب وكانت في جده لو سوت شي والاداره
قروووا يدقون على ابوها تقعد تصييييح عشان لا يدقون وهو بعدها مابيقصر بالطق وغيره بس مريم ماكانت تشكي لحد ولا تبين لاحد)
مريم تسمع صوت امها يززززززززززززيد في البكاء والصراخ وكل شوي تسمع صوت الضرب يعلى
ومريم صووت بكاءها فجاءه صار عالي وطاحت بالارض وقعدت تبكيي
مريم تعبت وهي تسمع صوت امها يعلى ويقطع القلب
مريم قامت بعزززم والدموع مغطيه وجها
راحت لهم ودفت ابوها بكككككل قوه على وراء وطاح بالارض
مريم بصراخ:خلالالالالاص خلاص حرام عليك عذذذذذذذبتنا من عمري سنتين وانت تطق فيها وهي مستحملتك
ولما سرت عمري 5 سنين صرت تكملها علي انا صرت مرررررررررررررررررريضه نفسيا منك خلاص حرام عليك
كل يوم احاول ادعي عليك لكن ماتطلع بس ماقول الا حسسسسسسسسسبي الله عليك كرهتنا عيشتنا
خلااااااااااااص انا وامي مانبيك روح عننا خلنا بروحنا عذبتنا بما فيه الكفايه ماعمرنا خذينا منك شي
ام مريم منسدحه بالارض وتبكي وشكلها يقطع القلب
اما ابو مريم مانقدر نوصف صدمته ببنته اللي اول مره ترفع صوتها عليه من اللي شافته بحياتها
مريم راحت لامها وشالتها من الارض وضمتها لحضنها وهم يبكون
ابو مريم وقف وهو يطالعوهم ومصدوووووووم
أبو مريم طلع من البيت
مريم شالت امها بقوه وودتها لفراشها
سدحتها وغطتها وجت بتروح بس امها مسكتها من يدها وسحبتها ل حضنها
مريم اول ماحضنتها امها بككككككككككككت من قلبها
وام مريم تبكي:سسسسامحيني يايمه تكفيييييييين سامحييييييييني ماعمرك شفتي يوم حلو بسببنا سامحيييييييييييييني
مريم مو قادره تتكلم من كثر ماتبكي
مريم تسمع صوت جوالها يدق من وهي تودي امها للفراش
مريم تمسح دموعها:يمه انا بقوم اكلم جوالي يدق
مريم:طيب
مريم قامت وأمها تلاحظ عليها مشيتها مو مثل اي بنت شعرها مو زي شعر اي بنت ملابسها مو زي اي بنت
كل هذا اول مرررره تلاحظه وهي رايحه بس
مريم مسكت جوالها لقت المتصل نوره
مريم:ألوو
نوره:الو مريوم وينك ادق عليك من ساعه
مريم تاخذ نفس:ماكنت حوله
نوره بإستغراب:ايش فيه صوتك
مريم:ايش فيه؟مافيني شي
نوره:مريوم بتخبين علي يالله قولي شفيك متأكده صوتك موطبيعي
مريم بكت من غير ماتحس بنفسها
نوره خافت:مرييييييييييييوم شصاير خرعتيني تكلمي
مريم تهدي من نفسها:امي تعبانه يانورررره امي تعبانه حيل
(مريم كانت مستحيل تقول لاحد عن اللي يسويه ابوها فيهم)
نوره:حبيبي هدي من نفسك امك مالها غيرك
مريم هدت:ان شاءالله
نوره:مريم حبيبي لالا تضعفين قدام امك لانك بتزيدين تعبها
مريم ساكته
نوره:أنا اخليك الحين تشوفين لامك لا تهملينها
مريم:بكره مابداوم
نوره:لاتداومين امك اهم من كل شي
مريم:طيب
نوره:عشان خاطري لاتبكين ترا دموعك غاليه وانتبهي ل نفسك ولامك وحطيها بعيونك
مريم:انشاء الله
نوره:وتذكري ان فيه وحده تحاتيك كلميني بيبي على الاقل بس قوليلي انك بخير
مريم:طيب انشاء الله
نوره:مريم
مريم:هلا
نوره وواضح انها مو قادره تقولها من الحياء:احبببك
مريم طلعت ضحكه صغيره:وأنا بعد
نوره انبسطت انها مافشلتها:يالله حبيبي باي
مريم:الله وياك
مريم سكرت الخط ورمت نفسها على الفراش ومسكت مخدتها وقعدت تبببببكي وهي كاتمه نفسها تحت المخده ماتبي امها تسمع صوتها



عبير:اهلين ياققققققققققققلبي وحشتيني حيل
ساره:هلا حبيبي وانت اكثر ماكان حلو يومي بدونك
عبير:ولا انتي والله كاره هاليوم عشان ماشفتك
ساره:ههههههه فديتك
عبير:فداك كلي يالله قوليلي شصارلك اليوم وايش سويتي
ساره:ولا شي عادي جدااا مشيت شوي مع مناف وشوي مع جود,بتداوم بكره؟
عبير:انشاء الله اكيد
ساره:اي كووووويس
عبير:وأنا اقدر يومين ماأشوفك اصلا
ساره:وه بس فديتكك ترا أستحي
عبير:ههههههههههههههه فديت اللي يستحي اروحله فدوه
ساره:هههههههههههه

جود قاعده تفكر ب عبير تسكت ولا تقولها
جود بقلبها"حررررام بروش تنخدع ب ساره مستحيل اسكت واخبي ساره ماتهمني اصلا ووجوده وعدمه واحد بس بروش غير بروش وجودها مهم
بيننا ولو درا اني خبيت علليه بيزعل علي انا بالذات

مريم راحت تتطمن على امها لقتها نايمه مريم قعدت تطالع في امها ونزلت دمعه من غير ماتحس
وهي طالعه
ام مريم:مريم
مريم لفت
ام مريم تأشر ل حضنها يعني تعالي نامي بحضني
مريم ابتسمت وراحت تركض ل حضن لامها وكأنها خايفه امها تتراجع
مريييم كانت اول مره تنام فيه بحضن امها

اليوم الثــــــــــــــــــآني في الصبح
ساره تمشي مع عبير
وهي تتلفت حولها يمكن تشوف مريم

بدت الحصه الاولى
وكانت فراغ في فصل الشله
مناف قاعده وحاطه رأسها على الطاوله
قربت هنادي لها وطقت كتفها
مناف رفعت رأسها وانصدمت لانها ماكانت تدري انها بتداوم
مناف صرخت بقوه وكل الفصل إلتفت لها
وقامت وبقوه ضمتههههههههههآ


عبير وساره قاعدين برا الفصل
ساره بإرتباك:بروش
عبيير:ياعيوني
ساره:ابي اقولك شي مهم بس مآأبي تفهمني غلط
عبير بإستغراب:افهمك غلط؟ليه شفيك
ساره:انا
وسكتت حست بخوف
عبير قعدت قدامها:انتي شنو
ساره بعزم :قلبي دق ل غيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيشه

شيشه


انثى عدد الرسائل : 118
المزاج : اخر روقاان>>يالبى انا
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 8:11 am

البارت حمااس مره اتمنى تكملي باقرب وقت
توقعاتي امممم

بروش تجيه صدمه وكذا يعني

ساره تقول لها بس ترفض وتندم

هههههههه ما ادري صراحه انتظرك حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورديه

ورديه


انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 9:02 am

ساره مينونة
الي سوته هذا بيخلي عبير تضيع من يدها على طول

انتظر التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady memo

lady memo


انثى عدد الرسائل : 33
المزاج : Single
تاريخ التسجيل : 10/12/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 11:40 am

البارت الثالث عشر الفصل الثاني

عبير وساره قاعدين برا الفصل
ساره بإرتباك:بروش
عبيير:ياعيوني
ساره:ابي اقولك شي مهم بس مآأبي تفهمني غلط
عبير بإستغراب:افهمك غلط؟ليه شفيك
ساره:انا
وسكتت حست بخوف
عبير قعدت قدامها:انتي شنو
ساره بعزم :قلبي دق ل غيرك
عبير راحت ملامح وجها
ساره حاطه عينها ب عين عبير:انا مآأبي تسمعين هالشي من غيري بس لاتنسين ان انتي حبي الاول والاخير
عبير ضحكت ضحكه صدمممممه:تستهبلين علي صح؟
ساره نزلت رأسها
جود نطت لهم
جود:ايش تتكلمون عنه هآ
محد رد عليها وعبير تطالع في ساره وكأنها تنتظر منها رد وساره منزله رأسها
جود بإستغراب:شفيكم؟
عبير:قوولي انك تمزحين
ساره رفعت عيونها وطاحت ب عين ساره وعيون عبير كأنها تقول تكففففففين قولي ان قلبك لي انا بس
جود:شصصصصصصصصصصاير؟
عبير بعصبيه:قووووووووولي انك تمزحين بسرعه
جود طالعت في ساره وساره طالعت فيها ف جود فهمت ايش الموضوع
جود:بروش هد لا تصارخ
عبير بعصبيه:أنت مو فاهم شي قم عني
جود:الا اعرف
عبير طلعت عيونها:نعم؟
جود سكتت وطالعت ساره
عبير:أسمعو لو كانت لعبه واللللللللللللللله مآأسامحكم
ساره بكت
وجود تطالع فيهم وساكته
عبير:ساره ترا ماراح اسمعلك مره ثانيه تكللللللللللللللللللمي قولي تمزحين وبسامحك بس بعدها والللللللللله ما أسمعلك
ساره منزله رأسها وتبكي
عبير بعصبييييه وواضح ان الشراره بتطلع من عيونها:ميييييييييييييييين هذي اللي خذت لك قلبك ميييييييييين
جود:عبير خلاص
عبير بعصبيه:مالك دخل انت اصلا لك شغل ثاني الشرهه علي اللي مأمنك على كل شي وأخر شي تعرف ان في وحده تلعب فيني وانت ساكت
ساره رفعت رأسها بصدمه:انا العب فيك
عبير قربت وجها لساره وقالت بعصبيه:مين هذي
ساره نزلت رأسها
عبير رفعت وجه ساره بقوه وضلت ماسكه وجها:أقووووولك مين

دق جرس الفسحه
ساره تبكي:اييييييييييي يألم حرام عليك
عبير طلعت من طورها:مييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ساره وهي تتألم:فكيييييييييني
جود تبعدها:عبيييييييييييييير خلاص ابعدي
مناف وهنادي ضامين بعض وجو ودارين معاهم
مناف تركت هنادي وراحت تركض ل عبير :شصااااير
وتبعد عبير عن ساره لان كأنها تبي تخنقها وتنتهي منها:بروووووووووووش ابعد شفيييييك
جود:خلالالالاص بروش ابعد
عبير كانت خانقه ساره والدموع تنزل منها
جود:خلاااااص يابروش هي مريم مريممم اللي ب 3
عبير بعدت عن ساره والنار تطلع من عيونهها والدموع بوجها
فكت يد مناف وجود اللي كانو ماسكينها ومشت بسرعه
مناف:بروش وققفي وين رايحه
الكل صاير يلحقها الا دارين حضنت ساره وقعدت تهديها


مريم تمشي مع صحباتها وهي تغنى:أحاول اخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحه في عيني واحبك بالعقل والروح
وصوتها يخقققققققققققق
عبير جت وهي معصبه واعطت مريم كف مريم طاحت بالارض , مريم قعدت ماتحركت تبي تستوعب اللي جاها
عبير قعدت تسحب شعرها وتضربها
مريم دفتها برجلها على ورا وطاحت عبير بالارض قامو ثنتينهم
مريم بصراخ:انتي اكيد شاربه شي يالحوووولا
عبير معصصصصصصصصبه:ابعدي عنها لا تشوفين شي عمرك ماشفتيه
مريم قربت وهي تصارخ والبنات يبعدونهم عن بعض
مريم:هي هي انتي لا تقعدين تهددين ترا ادوس رأسك أنتي واللي خلفوك هاااا



هنادي تركض:سسسسساره إلحقي عبير تتضارب مع البنت الجديده
ساره ودارين قامو يركضون
كل المدرسه مجتمعه حولهم
عبير:لو اشوفك تطالعين فيها مره ثانيه ببط لك عيونك
مريم:جمون امسكيني خفت لالالالا ماتشوفيني ارجف اقول انتي اكيد مو صاحيه ماتعرفين دكاتره نفسيه أدلك ترا
عبير:اي مو انتي خبره فيهم
مريم عصبت وقامت تضربها وصارو يتضاربون

نوره وساره دخلو بالهوشه ويبعدونهم عن بعض
نوره سحبت مريم بقوووه
وساره تسحب عبير
عبير دفت ساره لمريم وساره لصصقت بمريم
عبير تبكي:انقلعي لها شتبين فيني
مريم بعدت ساره عنها:انتي ايش فيك
نوره:مريم خلاص امشي معاي خلاااااص لايجون الاداره ياخذونك
عبير:مسكينه يانوره بتنخدعين زيي
نوره مستغربه وش تخربط عبير
مريم بصراخ:انتي هيييييي ايش جالسه تخربطين اذلفي وجهك الحين احسنلك
عبير:لاتسوين نفسك البريئه انتي تدرين ان خويتي حبتك وكل ذا بسبب حركاتك قدامها لا تسوين نفسك مو عارفه
مريم:انتي لك خويه؟انتي مين يستحملك اصلا اقول انتي وخويتك روحو العبو على غيري احسن ترا والله ثم والله ماأعد لكم هالموضوع على خير
ولو ماتعرفيني إسألي الأداره ولا انتي ولا مليون مثلك يخوفوني فاهمه
عبير:لا انتي اللي خوفتيني الحين
مريم:لا دخلتك ب رأسي أعرف اشلون اخليك ماتنامين الليل من الأساس
نوره تسحب مريم من ايدها ومريولها
عبير:يمه تبيني ارجف يعني , اسمعي العابك الوصخه العبيها بعيد فاهمه ومن زينك انتي اصلا عشان يحبونك
مريم:والله انا مارحت طقيت احد بإيده لكن انتي يالغيوره اللي خرطي يالله مناك بس

مريم مشت مع نوره وعبير تتكلم بس نوره تهمس لها انها تطنش
مريم ونوره قعدوا وراء المدرسه ,مريم قاعده قعده رجال ونوره ماسكه يدينها ومقربه وجها لها
نوره:خلاص حبيبي لا تزعلين بالطقاق خليها تولي
مريم:لا عاد همتني الحين
نوره:طيب خلاص افردي وجهك ليه كذا معصبه
مريم ساكته وواضح انه واصل معاها المود
نوره:تدرين ان حتى وانتي معصبه تهبلين
مريم طالعت في نوره وضحكت
نوره:وكذا اححححححححلى
مريم ضحكت
نوره قربت ل مريم بتبوسها
بس مريم لفت عليها وتلاقت شفاتهم




عبير قاعده
جود:خلاص عاد
مناف:تكلم مع ساره وافهم منها واضح ان مريم ماتدري عن شي اصلا
جود:اي مريم ماتدري
ساره جت والخوف مالكها
مناف:تعالي ساره اقعدي معاها واحنا بنروح
عبير قامت:لا مابيني وبين أحد كلام
ومشت
ساره:لحظه بروش
عبير:لاتجيبين طاري اسمي على لسانك
ساره:ليه ماتفهمين قبل
عبير بعصبيه:مابي أفهم شي أنا خلاص كرهت كل شي لييييييه بس حنا اللي يسير فينا كذا لييييه بس حنا اللي نزعل من بعض
انا ماعدت ابي اسمع شي لاني اعرف كل اللي بتقوليننه تبرير كاذب
ساره والدموع بعينها:انا أكذب عليك؟
عبير تضحك بسخريه:لا ابد حشاك

ومشت وتركتها
ساره قعدت تبكي والشله واقفين مو عارفين يتصرفون

دق الجرس وبدت الحصص
الكل بالفصل الا عبير مادخلت قاعده عند المراقبه



مريم حاطه يدها على خدينها وتفكر باللي صار
كااااانت اول مره ب حياتها تبوس أحد بهالطريقه

المعلمه:مريم وين سرحانه
جمانه تدق مريم:هييي
مريم استوعبت:ها هلا
المعلمه:قومي حلي هالمسأله
مريم تنهدت وقامت وحلتها صح
وبعدها رجعت للكرسي وهي لسى تفكر باللي صار مو قادره يروح من بالها حركة نوره وهي تدخل يدها و.........
مريم بقلبها:انا شسويت !!!!!!! أنا أسوي كذا؟؟؟؟؟؟لالا مستحيل شلون
مريم وقفت
المعلمه:نعم مريم
مريم:ممكن اروح دورة المياه ضروري
المعلمه:تفضلي
مريم راحت لدورات المياه
ووقفت قدام المرايه تطالع ب شكلها وهي تتذكر اللي صارلها
فتحت المويه وغسلت وجها وبعدها ناظرت مره ثانيه للمرايه
مريم نزلت عيونها وطالعت صدرها
تذككرت
رجعت وغسلت وجها وتسندت شوي على الجدار لين حست نفسها هدت شوي وقامت وراحت للفصل


في فصل نوره هي بعد ماتوقعت اللي سوته وكأنها طفل مو قادر يقاوم لعبه عاجبته
دق الجرس وانتهت الحصه
مناف:وع وع ايش هالحصه ثقييييييييييييييييييييله
جود:من جد تلوع الكبد
دارين:اسمعو لاززم تأجلون حفلة الويكيند ذا
مناف:أشلون؟حنا عازميييين واجد نقعد ندق على وحده وحده ونقولها مانقدر لازم هالحفله تصير بشتى الطرق
جود:أرحمينا ب شتى الطرق
مناف:انطم تراها متعووب عليها

عبير دخلت وكل الشله سكتت تطالعها
عبير سحبت شنطتها وطلعت عباتها من الدرج وطلعت ولا كأن ساره موجوده ولا شي

جمانه بصدمه:نعععععععععععععععععععععععععععم
مريم:رخخخخي صوتك فضحتيني
جمانه:مريم انتي اكيد مجنونه اشلون تخلينها تسويلك كذا اشلون تخلينها تمسك بهالطريقه
مريم:اسكتي اصلا انا مو مصدقه اللي حصل
جمانه:لالالا انا جد مو قادره استوعب كيف طيب
مريم:شلون كيف لاتصيرين مفهيه ب زياااده عاد
جمانه:شي مايصدق كيف تقققققققققدر وانتي ليه تخلينها
مريم:انا من صدمتي صرت صنم جمااااااااد قاعد
جمانه:وشكلها البررررررررررررررريئه اثاريها من تحت ل تحت
مريم:تصدقين حتى هي منصدمه من نفسها,شوي وقامت وكأن أحد صافقها كف
جمانه:عممممممممممى
مريم:قلبي يطق وقاعده ارجف اول مره اتعرض ل موقف زي كذا
جمانه:شوفي هالبنت لاعاد تكلمينها فاهمه اذا سوت كذا تقدر تسوي اقوى
مريم طلعت عيونها:لاتقوليلي ابعدي عنها
جمانه:لابعد عمري يو يو حششششششاك خليك ماسكه يدينها وانتظري يجيك الاكثر
مريم:لالا جمانه ابتعد عنها لا ماقدر احححححححححححححححححبها
جمانه:حححتى بعد اللي سوته
مريم:جمانه احس بعد اللي سوته أرتاح شي بداخلي
جمانه:نعععععم؟
مريم:صح اني في صدمه لكني ارتحت مدري ليه
جمانه:شكلك ياعمري كنتي.........وارتحتي انها سوتلك شي قذر زي كذا
مريم:هي انتي لاتفهمين من راسك بس جد جد احس من بعد اللي سوته اخذت نفس عميق اول مره اخذه ب حياتي ريحة انفاسها عالقه بذهني
ريييييييحه انفاسها حلوه تمنيت ماتوقف نفسها واقعد اشمه
جمانه مو مصدقه:لحظه لحظه انتي قاعده تعطيني الكلام بالاقساط مره ماني مصدقه ومره ارتحت ووشو عقبه
مريم تنسدت على الجدار:احبها واحبها مستحيل ابعد عنها
جمانه:انتي مستوعبه ايش تقولين انتي تعتبرين شاذه
مريم:جمااااااااااانه شكوووو شاذه بس عشني حبيتها وحبيت انفاسها
جمانه:مريم اسمعيني


نوره للحين مصدومه وكانت حاسه ان مريم مابتسامحها لان ملامح مريم ماكانت تطمن , نوره ماقالت شي لحد لانها مو قادره من الاساس

مناف:وين راحت
المراقبه:راحت تتنزه بالمول يعني وين راحت اكيد بيتهم
جود:وووشو السبب
المراقبه:انا صديقتها ولا انتم

الكل طالع في ساره اللي ملامحها تغغغغغغيرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady memo

lady memo


انثى عدد الرسائل : 33
المزاج : Single
تاريخ التسجيل : 10/12/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 11:41 am

الفصل الرابع عشر

نوره في فسحة الصلاه تمشي مع صحباتها وقلبها يطق
قعدت تلف يمين ويسار بس ماشافت مريم كلش

جود:خلاص انا بروحله اليوم
ساره:انا بروح بعد
جود بعصبيه:كل اللي صار بسبببك وبعد تقولين بروحله
ساره بكت:شدخلني انا مابغى تسمع من أحد غيري
جود:ببشرك خسرتي عبير ومريم ل نوررررررره صاحبتها جمانه قالتلنا انها تعشششق نوره وروحي شوفي طاولتها بالفصل كله اسم نوره
وانتي مادرت عنك خليك كذا ماحد معك
ساره غطت وجها وقعدت تبكي
مناف حضنتها:خلاص ياجود
جود معصبه:لا مو خلاص عبير مايندرى ايش فيها وكله بسببها وهي اعصابها بارده وبروحلها
دارين مسكت يد جود وقربت لوجها مره وهمست:خلاص حبيبي ماله دااعي هالكلام امش معي
جود ودارين مشو



نوره حست بعدم وجود مريم ب المررررررررررره
خافت وقلبها صار يدق اكثرررر وحست ان بيصير شي مو زين

اما مريم كانت بالفصل قاعده تحل معادلات واشياء
مريم تتنهد بقوه:خلالالالالالالاص جد تعبت 2-3 حصص رياضيات لييييييييييييييه عباقره وانا مادري اوف جد شي يجيب المرض

وحده اسمها فهده:بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااات بالحصه السابعه بيوزعون الشهاده الشهريه
جمانه:امممممممممممممما
مريم:رحناها خير اجل
جمانه:يمه قلبي
مريم:انا من جيت هالمدرسه وانا رايحه فيها
جمانه:لا اصلا ياخذون من درجاتك اللي هناك
مريم بإستهبال:وااااااااااو قلتي شي جديد توني ادري
جمانه:هههههههههههههه ياكلبه كنت احسبك ماتدرين ياسخيفه
مريم:هههههههههههههههههه
وقعدوا يذاكرون


دق جرس الفسحه ورجعو جود ودارين للفصل
مناف:اقعدو اقعدو بيوزعون الشهاده
جود:شهادة وشو شكر
مناف:الشهريه يالدلخ
جود:اها اها اوكي
وزعو النتايج
طبعا الشله حدث ولا حرررررررررج
نصه مقبول ونصه جيد واذا ارتفعو جيد جدا
بس هنادي جايبه مادتين ممتاز




جمانه:يممممممممه قلبي
وزعو النتايج عليهم
جمانه كللها ممتاز بس عندها جيد وحده وجيد جدا وحده
اما مريم جايبه كله ممتاز ماعندها الا وحده جيدجدا
اللي توزع الورق:هبببببببببببببببببببببب عليك يامريم وش ذا
مريم:قل اعوذ برب الفلق لالا اجل ساقطه هالسنه انا قولي مشاء الله
الكل:هههههههههههههههههههههههه
البنت:مشاء الله ماقلنا شي

نوره كانت شهادتها كويسه مو ممتازه بس حليوه يعني

دق الجرس على البيت
نوره واقفه لان صحبتها ندى طلعت وكانت تنتظر تشوف مريم
واخيرا طلعت مريم وهي تضحك مع جمانه ووحده من فصلها
ساره كانت قاعده ع الارض وتطططالع فيها
وهي شكلها يجنن وهي تضحك رمت هي وصحباتها الشنط ودخلو داخل المدرسه
قبل لاتدخل قعدت تقلد رابح صقر
مريم:الحككككككايه بختصرها بكلمتين انا حبيتك وانت خنتني
صديقاتها:هههههههههههههههههههههههههههه
مريم بطريقه تضحك:وهو يغني مافي ملامح بالوجه كأنك مقومته من النوم بالغصب وقايلتله غني
في بنات فقعو ضحك
مريم لفت عليهم وضحكت
مريم تقول لجمانه وهم داخلين:اهم شي انهم داخلين معنا بالسالفه
جمانه:حسسسيت هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره كان قلبها يطق وتحسب ان مريم مو معطيتها وجه ومريم ماشافتها
بعد عشر دقايق
رجعو مريم وصديقاتها
مريم وهي داخله تقابلت عيونها ب عيون نوره
مريم مشت من جمبها وقالت والكل طالعها وسمعها
مريم:يالللللللللي ماحبيت عمري الا منك
نوره اسسسسسسستحت ووجها حمر لانها لاحظت الكل شافهم
مريم وهي تمشي وتغنيها
ياللي ماحبيت عمري الامنك منهو يقدر يشغل التفكير عنك لو عطيتك ماي عيني مو كثير
الحارس:مريم ال...
مريم تحك راسها بطريقه تضحك:وين شنطتي
جمانه:ههههههههه يالمفهيه هناك
مريم راحت لبست عبايتها وطاحت عينها بعين ساره وساره تناظرها
بس مريم ماهتمت ولفت وجها على طول لبست عبايتها واخذت شنطتها
وهي طالعه كانت نوره واقفه عند الباب
راحت باستها ونوره وجها قلب الوان
وساره النار بداخلها بتحرقها


عبير قاعده ب فراشها وتفكيرها بعيد والدموع ب عينها
دخلت جولين
جولين:بدك الغداء
عبير مو حولها
جولين راحت يمها:عبورتي شوبك
عبير انتبهت:ها مافيني شي
جولين:بتخبين عليا والدموع فاضحتك
عبير نزلت رأسها ومسحت الدموع
جولين قربت لها اكثر
جولين:يالله عبير احكي شوفيه شوللي مضايقك
عبير قامت وضمت جولين بقوه وحتى جولين استغربت منها
عبير بكت:جولين انا تعببببببببببانه
جولين خافت:ععععععععبير شوفييييييييييه
عبير:ابي امي وابوي ابيهم يرجعون ياخذوني معاهم والله مابي اعيش خلاص ابي اروحلهم
جولين تحاول ترفع رأس عبير من صدرها:عبير شوفي فهيني طيب
عبير:خلاص تعبت من الناس كلهم كذابين ككلهم حقودين خلاص ابي اهلي مابي فلوس خلي اعمامي ياخذونها انا بس ابي امي وابوي
جولين:امك وابوك في الجنه ان شاء الله وبتتقابلين معهم هناك
عبير زاد بكائها
ضمتها جولين بقووه وقعدت تهديها
عبير قعد يدق جوالها
جولين:ردي طيب
عبير منسدحه بعدماهدت:مابي ارد ع احد ولو احد دق تلفون بيت قولي نايمه
جولين:طيب قوليلي ايش هيا السالفه
عبير:السالفه هي ساره
جولين بصدمه:شوبها

(عبير كانت تقول سوالفها ل جولين بما انها تقاربها السن شوي)
عبير منزله رأسها ونبرة البكاء باينه عليها:تحب وحده
جولين بإستغراب:واذآ؟

(طبعا جولين اتعرف الحب وكذا بس عبير كانت تفضفض لها بأشياء معقوله)
عبير بعصبيه:شنو واذا اشلون تحب وانا وين رحت
جولين بصدمه:عبير شوبيك انتو بتضلون صحبات شاللي فرق يعني
عبير:سسسسسسسسسساره تخوني
جولين انصصصصدمت:شوووووووووووووووووووو؟تخونك ب شو؟
عبير:ف قلبها وحده غيري
جولين:عبير انتي ايش تقولين
عبير:انا وساره اكثر من 4 سنين حبايب والحين تجي وحده مثل مريم تفرقنا
جولين:حبايب شو؟عبير انتي بتتكلمي عن شو؟
عبير:جولين انا وساره نحب بعض انا اعششششششششقها ياجولين ليه تخوني مع وحده ماتدري عن هوا دارها
جولين:تعشقيهااااااااااا؟
عبير قامت من فوق السرير وراحت للدريشه:اي اعشقها
جولين:انتم صحبات
عبير لفت وهي تضحك:لا مو صحبات حنا حبايب او كنا حبايب بس من دخلت مريم بيننا انتهى كل شي
جولين قامت والخوف ماأكلها:لاتقولينلي كنتي تسوين معها مثل الحاجه الوصخه اللي عملتيها مع البنت اللي جت تصارخ
عبير لفت وجها:كنت اسوي اكثر , من حبي ل ساره كنت اقدم لها روحي وجسدي وانا مغمضه ولا اهتم لاحد
جولين:عبير شوعملتي معاها بسرعه قولي
عبير ساكته
جولين جت قدام عبير وتصارخ:عبيييييييييييييييييييييييييييييير شو عملتي معاها
عبير بلا شعوريا:مثل اي رجال مع حرمه خلاص ارتحتي
جولين انصصصصصصصدمممممممممممممت:انتي ايش بتقولي انتي اكيد تكذبين انتي تسوين كذا مابيكفي ذيك البنت هلأ رجعنا ل ساره
عبير بكت:موبيدي جولين انا احبها
جولين بعصبيه:تحبيها تقومي تعملي اشياء مثل هيك
عبير سكتت ولفت:ماقدر اقاومها
جولين:انا مربيه بنت ولا ولد
عبير حطت عينها ب عين جولين:انتي مربيه بنت لكن ب جسد بس
جولين:هلأ بنت مع بنت شو الاثااااااااااااااااره بدي افهم ليه ياعبير
عبير تصارخ لا شعوريا:موووووووووووبيدي انا احبها ماقدر ممماقدر احس انها جمبي ومh>>>>>
سكتتت لانها حست بالللي قاعده تقوله
جولين:اوكي ياعبير يعني احنا مراح نبطل هيك حركات ايه
عبير ماردت عليها ومعطيتها ظهرها
جولين:اوووووووووكي
وطلعت وتركتها
عبير ضربت رأسها بالجدار وبكت من القهر

مريم على الفراش بعد ماتغدت وكل شي وخلاص بتنام
قعدت تجيها بنققات
فتحت جوالها لقت نوووره ترسلها بنقات
مريم:هلا
نوره:ابي أسإلك شي بس لاتتضايقين
مريم:لاشدعوه امري
نوره:تضايقتي من اللي سويته صح بس صدقيني انا مدري شلون كذا انا مومصدقه نفسي
مريم:أقولك شي بإختصار
نوره كتبت وهي خايفه:شنو
مريم:آحححححححححححححححححححححببببببببببببببببببببببب ببببببببببببك
نوره لما قرت هالكلمه إستحت وكأنها قدامها
نوره:اكيد؟
مريم:ههههههه اكيدين
نوره:اموت عليك
مريم::$
مريم:طيب حبيبتي انا بنام الحين اول ماصحى بكلمك
نوره:نوم العوافي حبيبي
مريم مافتحته لانها تركت الجوال ونامت على طوووووول




ساره قاعده بروحها وكأن الحزن ضامها
ماتبي تتغدا ولا تكلم أحد ولاشي
قاعده بالغرفه على كرسيها وتسمع اغنيه الحكايه ل رابح صقر وتتذكر مريم وهي تغنيها
قعدت تتخيل شكلها لو تكون مع مريم وتكون ضامتها وتبوسها وتكون معها ب فراش واحد
وهي تدور ف الاب شافت صوره لها هي وعبير وهم ب بارتي ولابسين اقنعه ومسوين حبتين ب يدينهم والصوره تخقق
قعدت تتأمل بالصوره
مو عارفه تسمع ل قلبها ولا ل عقلها
عبير هي وهبتلها كل شي تبيه
بس مريم مثل ماقالت جود مو ضامنتها واصلا ماتدري عني كلش وحتى بوستها ل نوره ولما غنتلها هذا دليل على حبها لها




عبير قاعده ل حالها وفحجاءه قامت مسكت الجوال
جود بصوت نعسان:هاا
عبير:جواد قم صحصح معي بسرعه
جود بنفس الصوت النعسان:خير شصاير بعد
عبير:بسوي شي وابي رايك
جود:خير وشو
عبير:اسسسسسسسسمعي وركزي معي
جود:معك معك تكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنووته كيووت

بنووته كيووت


انثى عدد الرسائل : 35
المزاج : رااااايقه
تاريخ التسجيل : 21/11/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2012 9:06 am

البااااااارت روووووووووعه
استمرررري معااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنووته كيووت

بنووته كيووت


انثى عدد الرسائل : 35
المزاج : رااااايقه
تاريخ التسجيل : 21/11/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 31, 2012 10:41 am

ويتنق bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady memo

lady memo


انثى عدد الرسائل : 33
المزاج : Single
تاريخ التسجيل : 10/12/2012

رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه    رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 03, 2013 10:40 am

الفصل الخامس عشر


هنادي:ماااااااااااااااابغغغغغغغغغغغى مابغى مافي شي بالغصب
ام هنادي:احتررررررمي نفسك انا امك كلميني بطريقة كويسه
هنادي:امي على عيني ورأسي بس سفر ماراح أسافر
ام هنادي:يوم الخميس بنسافر برضاك ولا بلاه
هنادي قعدت تبكي وطلعت ل غرفتها
مسكت جوالها
مناف كانت تاكل
وهي ف فمها اكل
مناف:ياهلا ب روحي وقلبي وفؤادي ودن..
قاطعها صوت شهقات هنادي
مناف ب خوف:نوووش شفيييييييك
هنادي:اااااااااااااااااااه نووواف
مناف:يه يه شصاير شفيك سلامتك من الآه شففففيك خرعتيني
هنادي وهي تبكي:هذي اخر اربع ايام لنا سوا
مناف:نوووووش خرعتيني شنو اخر اربع ايام سوا مستحيل حنا ل بعض طول العمر ايش جالسه تخربطين انتي
هنادي وصوت بكائها يقطع القلب:امي اصرت على ابوي وقررو بنروح نستقر ف أبها
مناف بعصبيه:لا يبه شنو الدنيا فوضه من كذا والطريق بينقلونك ابها
هنادي:شسسسسسسسوي شسوووووي قلبي قاعد يتققققققققققطع امي اكلتني سم من كلامها مافيني اتفاهم معها
مناف بعزم:ماراح تسافرين
هنادي:انتي وش قاعده تقولين اتكلم ودمي فاير وانتي ببرود مابتسافرين
مناف بعصبيه:ماراح تسافرين يعني مابتسافرين وبنشوف ياكلامي ولا كلام أهلك اللي بيمشي ولو يبون يسافرون بكيفهم بس انتي لي ومراح تروحين
مكان انا مو فيه
هنادي تضحك بسخريه:وانت على بالك كلامك بيمشي
مناف:بنشوف ياكلامي ياكلامهم لكن والله ثم والله لاكلامي يمشي وسفر منتيب مسافره لو على موتي
هنادي بخوف:بسم الله عليك ياقلبي لاتقول كذا
مناف:حبيبتي عشان خاطري كلميهم مره وثانيه وثالثه واذا مافاد ف بسوي اللي ب راسي
هنادي:ايش اللي ب رأسك
مناف:مالك دخل الحين

دخلت ام هنادي ومناف تسمع بالتلفون
ام هنادي بعصبيه:تنقلين اخبارنا للولد اللي معك
هنادي ساكته ولاترد
ام هنادي:سكري التلفون وروحي جهزي اغراضك بنمشي من الحين بنروح للرياض لين الخميس ونروح لابها
هنادي رمت التلفون وتبكي
هنادي:مممممممممممابي اسافر معاكم خلاص روحو انتو اتركوني ماأبي اروح ل أبها ابي اقعد بالخبر مابي اروح معكم
ام هنادي بعصبيه:موووووو بكيفك وجيبي التلفون
وراحت فصلته واخذته وطلعت
هنادي قعدت ب فراشها تبببببببببكي


جود:لحظه لحظه شلون
عبير:ابي أنفذ هالخطه نوره تحبني وانا واثق ابي اخذها من مريم الخرا بأي طريقه
جود:وساره
عبير بعصبيه:لاتجيييييييييبلي طاريها ماعاد أبي اسمع أسمها
جود:بروش تعوذ من ابليس ترا بتندم على قرارك إصبر عليها يومين وبترجعلك زي ماكانت
عبير:مابيها خلاص كافي الكلام اللي قالته
جود:من قلبك ماعاد تبيها
عبير سكتت
جود:شفت انها مو من قلبك لا تقنع نفسك على الفاضي وتدخل نفسك مع نوره وانت واثق انك ل غيرها لا تعشم نوره ترا حرام مريم ماضرتك
ساره اللي تحبها ايش دخلها مريم يعني البنات يحبونها وهي تنضر لييييه؟حرررام عليك جمانه صديقتها حالفه لي يمييين انها تعشق نوره وماتدري عن ساره اصلا
عبير ساكته
جود:خلاص يابرروش شيل الأفكار السودا من رأسك وكل شي بيرجع صدقني
عبير:خلاص ارجرع نام
جود:بروش لا تتضايق من كلامي بس ابي مصلحتك ماأبي تضيع ف نوره وانت بالأخير ترجع ل ساره وانا واثق
عبير وهي تبكي:انشاء الله
جود انبسطت:يعني انت تبيها ترجعلك
عبير وهي لسى تبكي:جوواد انا اعشقها والللله مو بيدي حنا سنين سوا انا خنتها ايه بس كله غصب علي
نوره غلطه واعترفت فيها بس هي مو قادره تعترف ب غلطتها وحتى ماكلمتني وراضتني شسوي قلبي مايبي غيرها وكلي مشتاق لها
جود:خلاص وعد مني بترجعون بس اصبر شوي لانها بتعرف ان مريم ماهيب حولها
عبير:والللله؟انا انتظر تعرف ان مريم ماتحبها اشلون تبيني ارجعلها وانا متأكد ان قلبها وعقلها مو معي
انا خنتها مع نوره لكن بكييت من شوقي ل ساره ولاني ندمت على اللي سويته مع نوره لكن ساره ماندمت ولسع تحب مريم
جود:خلاص بروش قلتلك انتظر وبتشوف
عبير:طيب يالله كمل نومك
جود:تبي مني شي؟
عبير:سلامتك
جود:بروش انا متى ماتبيني بسمعلك لاتخبي شي بقلبك
عبير:وانا واثق من هالشي ولا ماكان دقيت عليك
جود:حبيبي , يالله سلام
عبير:سلام

جود سكرت الخط ورجعت نامت
اما عبير اللي راحت ل بعيييييييييييييييد وتخيلت ساره مع مريم وان تكون ساره ل غيرها قامت تبكي

في المغرب


مريم وهي داخله
مريم:وين امك؟
نوره:طلعت
مريم:تدري اني بجيك
نوره:قلتلها في وحده من صحباتي بتجي تدرس معي
مريم:هههههههه تدرس معك اجل
نوره:ههههههههه شفتي كيف,يالله تعالي للغرفه
مريم:يالله

مريم دخلت ل غرفة نوره
نوره:كيف اقنعتي امك تجيني
مريم:قلتلها ابي اروح ل وحده قالت انتي ماأمداك تدخلين المدرسه الا بتروحين بيوت خلق الله قلت شسوي اشياء كثيره ناقصتني ولازم اروح
وانا الضحكه مغطيتها عشان لاتطلع
نوره:هههههههههههههههههههه اهم شي وافقت وجيتي
مريم:ههههههه اي من جد بس يالله قوليلي قبل كل شي ايش اللي تبين تفهمينه؟

نوره ماعندها شي بس تبيها تجي عندها
نوره:اي مسأله بالرياضيات لحظه شوي
وطلعت الكتاب واعطته مريم
وورتها
مريم:اهاااااااااااااااااا اي سهل
وقامت خزتها
مريم:ايش الصعب بالضبط
نوره:موفاهمه اشلون اطلع الجواب يلخبط
مريم:طيب تعالي اقعدي جمبي اعلمك
نوره:طيب افصخي عباتك احطها هناك
مريم فصخت عباتها

واااااااااااااااااااااااااااااه من الخقه
(كانت لابسه تيشيرت اخضر كبير عليها وكمه طويل لكن هي صافطته وبنطلون جينز سكني بس شكلها يخقق )
مريم:يالله تعالي خليني افهمك
نوره قعدت جمبها وقامت مريم تشرح ونوره سرحااااااانه فيها
ولما مريم تسألها وتقولها فهمتي تقول اي وهي مو فاهمه اصلا
مريم متعمقه بالشرح
مريم:بس هذا تقسمينه ف ذا عشان تقدرين تطلعين لك الجذر ذا وبعدين تضربينهم ضرب مقص و..
قطعها سرحان نوره في شفاتها
مريم:هييييي انتي معي
نوره صحت على نفسها:اي اي معك شفيك
مريم:اي هين يالله بس طالعي بالدفتر شكو المسأله بوجهي
نوره:هههههههه طيب


نوره كانت تتضايق لانها كانت تضن ان مريم زي عبير من النوع اللي تحب البوس وغيره
لكن مريم كانت ماتحب هالشغلات وتعتبرها تفاهه بين بنات وقللة عقل
نوره ماقدرت تمسك نفسها
مريم:بس انتبهي ل طلع لك الجواب النه.
نوره:مريم
مريم لفت عليها بإستغراب:هلا!
نوره قعدت تطالع فيها
مسكت وجها وباستها ب شفاتها بققققققققققوه وكأنها تبي تشفي شي ب داخخلها
مريم كانت ترجع على وراء تبي نوره تبعد عنها بس نوره كانت ترجع معاها لين طاحت مريم على ظهرها وطاحت نوره فوقها


ف بيت هنادي
يدق الجرس دق متواصل
ام هنادي فتحت الباب
ام هنادي بعصبيه:انتي؟
مناف وهي بعد معصبه وواصل معها:اي انا , وين ماخذين هنادي
ام هنادي:إطلعي برا بسرعه
مناف:مراح اطلع الا ب هنادي
ام هنادي بصراخ:انتي هي لا تصدقين نفسك رجال تراك بنت استحي على دمك ويالله برا
مناف تصارخ:قلتلك مراح اطلع وهنادي مراح تطلع من الخبر
ام هنادي:والله لاصارت الدنيا ب كيفك ذيك الساعه قرري
مناف:وهنادي ب كيفي وقلت ماراح تسافر
ام هنادي تدف مناف:اطللللللعي
مناف دفتها:قلتللللللللللك مابطلع يعني مابططلع

جت هنادي تركض
هنادي بصدمه:مناااف
مناف تطالع فيها
هنادي:ايش تسوين هنا؟
ام هنادي:جايه تتحكم فيك بتاخذك
هنادي قعدت تطالع في مناف ومناف تطالع فيها بنظرات ترجي
هنادي:وانا ابي اروح معها
ام هنادي بعصبيه تخرع:هنننننننننننننننننننننننننننادي فووووووووووق
هنادي تبكي:ماأبي مأبي الخبر مابي اطلع منها خلاص تبون تسافرون انا بروح مع مناف
ام هنادي:عشان تنامون مع بعض بنفس الغرفه
وقالت بصراخ:وبنففففففففففس الفراش
مناف علامات العصبيه بانت على وجها
هنادي:ييييييييييييييمه بس عاد خلاص انا بروح معها
ام هنادي:خلك تروحين معها والله لاأخلي ابوك وأخواننك يقلبون عليك الدنيا
وراحت
هنادي غطت وجها وقعدت تبكي
مناف قربت لها وضمتها
هنادي غطت وجها بصدر مناف وتبببببكي
هنادي:ليييه يسير كذذا ليييييييه
مناف باست رأسها:هدي ياقلبي مراح تسافرين وعد خلاص
هنادي شالت رأسها بعصبيه:اششششششششلون مابسافر ابوي واخواني راحو يكشفون على السياره وبيجون ياخذونا
مناف:روحي جيبي اغراضك او عباتكك بس بسرعه
هنادي:لا طبعا ماني ناقصه مشاكل خلاص نواف هذا قدرنا ولازم نرضي فيه
مناف:روووووووحي جيبي عباتك ويالله قبل لايجون ابوك واخوانك
هنادي:نواف بتسيرلي مشكله واللله لااروح فيها انت ماتعرف ابوي
مناف نزلت دمعه من عينها وقربت وجها لوجه هنادي مررره قعدوا يسمعون انفاس بعض
مناف:ترضين اعيش بدونك
هنادي حطت يدينها على خد مناف وبكت
هنادي:والله مو بيدي
مناف تبكي وشفاتها ب خشم هنادي
هنادي:لو بيدي ماتركتك ثانيه
مناف بعدت عنها:بيديك انك ماتتركييني سوي اللي أقولك عليه ومابتندمين صدقيني
هنادي:لا أهلي يانواف
مناف:اهلك يدلون بيتي
هنادي:سواقنا
مناف:اوووف امشي نروح ل دارين انتي ماقد رحتي لها مايعرفونه يالله امشي نروحلها لين يهدى الوضع وبعدين نرجع للبيت
هنادي:عشان خاطري نواف لا
مناف قلبها يطططططق بقوه:نوووووووش يالله يالله ابوس رجولك لايجون أبوك وأخوانك وتروحين من يديني يالللللللله
قعدوا يناظرون عيون بعض
هنادي راحت ل غرفتها تركض
مناف تنهدت




براحه

هنادي تلبس عباتها بسرعه واخذت جوالها وركضت
مسكت يد مناف وطلعو
في السياره
مناف:انيس روح ل بيت دارين بسرعه
انيس(السواق):اوكي
هنادي قعدت تبكي وقلبها يطق بقووووه:خايفه خااااااااااايفه لالا رجعني البيت نواف بليز ابي ارجع
مناف فكت لثمة هنادي ولفت وجها عليها:مراح ارجعك انتي لي ومحد راح ياخذك مني
هنادي لفت على وراء
هنادي بصراخ:نووووووووووووووووووووواف سياره بابا نواف رجعني رجعنننننننننني تكفى
مناف تهديها:قلتلك مابرجعك
هنادي تبوس يد مناف ومناف تبعد يدها
هنادي:رجعننني رجعنننننننننني والله لا يذبحوني والله مايتركوني بروحححححححي والللللله
مناف:مراح اخليك تروحين مني
هنادي بعصبيه:نوووووووووواف رجعني خخخخخخخخخخخلاص
مناف دمعت عيونها:متأكده؟
هنادي قعدت تطالع فيها وبكت وحطت رأسها على فخذ مناف وغطت وجها
مناف تنهدت
مناف:اسرع ياأنيس
انيس:طيب

مناف:دارين افتحي لنا الباب
دارين بإستغراب:انت ومين؟
مناف:دارين مو وقتك إفتحي البابب حنا عند اللفه
دارين:اوكي باي


مناف وهنادي دخلو ل بيت دارين وواضح ان الخوف ماكل هنادي ومو قادره تاخذ نفس
مناف:سلام
دارين حطت ايديها على صدرها:يمه شفيكم هنادي شصاير
هنادي طاحت بالارض وقعدت تحاول تاخذذ انفاس مو قادره
مناف:حبي ششفيييييك
دارين راحت تركض تجيب لها مويه
ام دارين:بسم الله شفيكم
دارين جت:ماما الله يخليك خلينا لحالنا شوي
ام دارين:طيب يمه اناا بروح ل غرفتي ل بغيتو شي ناديني
دارين اعطت مناف المويه ومناف تحاول تشربها هنادي وهنادي انفاسها مقطوعه
دارين:هنادي استرخي شوي عشان تقدرين تاخذين نفس
هنادي كانت تبكي ومو قادره تتنفس
مناف شالتها وراحو ل غرفت دارين


بعد عشر دقايق
دارين:طيب خلاص حبيبتي ريحي الحين والبيت بيتكم خذو راحتكم
مناف:مشكورره
دارين:انا بخليكم الحين شوي وبرجعلكم
مناف:طيب

طلعت دارين
هنادي كانت بحضن مناف وسرحانه
مناف قعدت تحرك يدها بطريقه هاديه ف وجه هنادي
مناف:دنيتي وين تفكيرها
هنادي رفعت وجها:ايش تتوقع اهلي قاعدين يسوون
مناف:يسوون اللي يسوونه مو كافي انا معك
هنادي:بس ذولا اهلي مناف ابي اروحلهم مو قادره
مناف:بيحسون هم بغلطتهم وبيعرفون انهم غلطانين لانهم يبونك تبعدين عني وعن اشكالي على قولت امك
هنادي ضمت مناف:بس خايفففه
مناف باست هنادي ب رقبتها:لاتخاففين محد يعرف مكانك ولاشي
هنادي قعدت ضامه مناف


جود:نعم نعم
دارين:والله شكلها يقطع القلب
جود:شلون بس اهلها يعني مو خايفه يسوون لها شي
دارين:هي هذا اللي خايفه منه ااه لو تشوف شكلها
جود:ياقلبي عليها طيب ومناف
دارين:معاها انا تركتهم بغرفتي وطلعت قلت اكيد يبون يتكلمون
جود:اها الله يكون بعونها
دارين:جواد
جود:عيونه وقلبه وروحه
دارين:ليه المشاكل اللي قاعده تسير للشله يعني عبير وساره من جهه والحين هنادي والله العالم ايش ممكن يسير
جود:ااااااه والله وانا مو قادر الاقي جواب لهالسؤال , بس كل شي ان شاء الله راح ينحل ويرجع زي قبل
دارين:يااارب , طيب شرايك تجي انت عندي الحين عشان مناف وهنادي
جود:لا ماأعتقد اقدر
دارين بزعل:لييييييييييه؟
جود:حبيبتي سامحيني بس مو انا وانتي بكره متفقين نروح للمعرض خلاص خليني اجلس بالبيت عشان امي وابوي بيقولون كل شوي طالع
مايسير كذا وووو عاد تعرفين ككلامهم
دارين:اوووف
جود:خلاص ياقلبي بكره بشوفك بالمدرسه وشكله محد بيداوم الا انا وانتي وساره
دارين:والله شكله
جود:اهم شي اني بشوف روحي
دارين:هههههههه ياروح روحك
جود:وه بس فديتك
دارين:يفداك روحي وكلي طيب حبيبي انا بقفل وبروح اسوي لهم عصير وكذا
جود:طيب ياقلبي لا تتعبين نفسك ها؟
دارين:ههههههههه ان شاء الله سلام
جود:لحظه لحظه
دارين:هلا
جود:سلام مني والطريق
دارين:شتبي
جود:اححححححبببببببببك
دارين إستحت:هههههههه وانا اعشششششششششقك
جود:اي الحين مع السلامه
دارين:هههههههههههه مع السلامه

انتظرو البارت الجاي ممكن بعد الاختبارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» رواية يا انا لك او للموت ( رواية بويات وليديات جريئه)
»  ياأنا لك او للموت .. قصه بويه وليدي خطييييييره
» رواية بويه وليدي مررره كول
» رواية بويه وليدي مررره كول
» رواية بويه سعوديه جريئه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: