منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بتزوجك غصبا عليك ...وبربيك من جديد "مكتملة

اذهب الى الأسفل 
+2
boya kash5a
ذابحهم غروري
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم♥
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

بتزوجك غصبا عليك ...وبربيك من جديد "مكتملة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بتزوجك غصبا عليك ...وبربيك من جديد "مكتملة   بتزوجك غصبا عليك ...وبربيك من جديد "مكتملة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 5:23 pm

اليوم ملكـه عزآم-لولوهـ
هو احلى يوم بنسسبه للولوه وعزآم
عزآم فرحآن ع الاآخر انه اللي يبيها واللي حبها
رآح تكون حليله له ...
بعد ماسامحت جمآنه عزام رجعت لبيت الجدهـ
تقعد هناك بروحها من تذكر الجدهـ تصيح لكن تذكر
عزآم هذا اللي يفرحها انه بيتزوج تتمنى تششوف اعيآله
كانت الجدهـ تموت فعزآم ودآيما تقول ياليتك تتزوج واشوف عيآلك ياعزآم
واحين هي تتذكر تقعد تصيح لكن فرحآنه
من قلبها:ربي يسعدهم ويوفقهم
عزآم كان بغرفته نزل تحت شغل التلفزيون رد سكره
ما في شيء يطالعه يبغي افلام رعب
ركب غرفته...مر على غرفه جمانه سمعها تدعي
دخل عليها وقال:آميـــــن يآرب
ابتسمت جمآنه:تدري اني ادعي حقك وانت جيت وقلت آمين قبل اقولها
ابتسم عزآم وجلس جنمبها:خالو انا تعبان
جمانه بخوف:من شنو حبيبي
عزآم يقال انه يصيح:ابي لولوه جنمبي
جمانه تضربه على كتفه وهي تضحك:يغربل بليسك خوفتني
عزآم:هههههههههههههه
جمانه:ههه طيب قوم اجهز الساعه 6 الحين
عزآم :وآآي اليوم ملكتي
جمانه:يسآعدك يالولوه عليه بجد فاضي احين اقول اجهز قال اليوم ملجتي
عزآم:ههههه زين زين
رآح تجهز لبس بشته رآقي وشمآغ
وتعطر بافضل عطر عندهـ ريحته قويه
لبس جزمه بيجـ (كرمكم الله)
,.,.<<
هنوف –العنود
يصيرون حق بعض بنات عم
هنوف فرحآنه مره واكدت على لولوه انها اول الحآظرين في ملكتها
ومثل الشي العنود
العنود خذت لها فستان بيج وفيه كرستالات ذهبي مدور الصدر
نآعم وطآلع عليها فضييع
اما هنوف
كآنت لابسه فستآن فوشي قصير لين ركبه
في وردهـ متوسطه تلمع عند الصدر
واكسسوآرات فوشيه ناعمه
طالعه روووعه
.,
عند حليمه وسلمه
خبرتهم لمياء عن ملكه لولوه وفرحو حقها من قلب ومرهـ راحو السوق وخذو فسآتين ذووق
حليمه فستانها اسود بدون اكمام وكلله يلمع ومكيآجها نآآعم رصآصي
وروجها احمر مغري مطلع بيآضها>>جنآآن
سلمه
لابسه فستآن طويل لونه ابيض فيه كرستاله بالوسط
نعووم مرهـ حلو عليها >كانت حلو ومكيآجها نعومي يناسبها
عند لميآء
عاد هاذي وداها المستفى للمرهـ ثانيه
<قبل بايآم خل نذكركم
بعد مارجع يو يومين عدت عى خير ولمياء كله تستفرغ اللي تاكله
وضعفآنه اخذها للمرهـ ثانيه
وددها المستشفى
ما توقع هالشيء يحصل ابد
لكن خرجت الدكتوره وعلى وجهها ابتسآمه
سالها شفيه
قالت :مبروووووك بابا مدآم حآمل
تعالو نشوف ثآمر فرحآآآآآآآآآآآآآن مره مره
ما توقع لمياء ..لمياء حامل
...<
لمياء تستفرغ وهي توها رآجعه من المشغل
يعني متعدله ومخلصه خايفه يخرب مكيآجها لكن ماتتقدر الا تطلعه
ثامر:لمياء حبي غسسلي وجهك ما يصلح انا قلت لك لا تروحين ما طعتي شفتي شصآر لك
لمياء:ثامر والله مالي مزآجك روح وتركني بروحي لاني من اشوف وجهك استفرغ اللي بدآخلي
زعل ثآمر وبقوووه لكن مااهتم طلع من البيت كله وهو متضآيق وفي نفس الوق فرحآن ان لمياء حآمل واوهو اول وآحد يدري>لانه يعرف ماحتقول ..لمياء بالذمتكم بتقول انها حامل اصلا ماتبي ولد<وهو يعرف لانه بآين عليها
لميآء فستانها كآن
برتقآلي مميز غير عن فسآتين حليمه وسلمه.ووو
كان رووعه وفخم موديل سمكه>كانها في عرس مو ملكه
بس مكيآجها كان مرره نااااعم ذهبي وبرتقالي طالعه جنآآن
<بس الروج اخترب من استفرغت >< وآع خخخ
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عنـد نور..تخطط
لاختها بودها تكون مثل قبل وما تكلم حليمه وسلمه
بودها ترجع تسمع كلامها وخططها لانه مالها احد وتب ترجع لها ثامر..هذا اللي حبته مستحيل تلقه غيرهـ القلب اختآرهـ اهو وهي ماتبي الا اهو ما بتزوج الا ثآمر>>عقولتها
دخلت عليها بشآير شافتها تفكر عرفت انها تخطط لها:قومي جهزي اذا بتروحين معاي ملكه لولوه انا بروح
نور:اكيد بروح ليش لا
بشآير:اي وخلي الخطط ل كلاني مستحي ارجع قبل كنتي تلعبين علي وانا اصدق توني عرفتك
نور يقال انها تبكي:بشآير تكفين حسسي فيني والله احبه مااقدر
بشآير:اي بس حرآم اللي تسوينه اهو متزوج
نور:بس قلبي اختاره مااقدر انام صرت اهوجس فيه
بشآير:نور لا تحاولين وبعدين عطلتيني وانا مستعجله
..وطلعت خلت نور منقهر هـ
........................
بشآير كانت لابسه
فستآن بحري في كرستالات صغيره فضيه
ومروله شعرها >>طالعه تهبللللللللل
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لــــــــــولــــــــــــوه
كآنت روووووووووووووووعه قليله عليها
فستانها فضي موديل سمكه
وعلى رقبتها حزآم فضي في كرستالات
وكان مفصل جسمها من فوق ضيق لي تحت ركبها منفوش
ومكيآجها فضيع وفخم ابيض ممزوج برصاصي
وروجها احمر فآقع ..روووعه
<ويلك يآعزآم منها هههه
اليووم حلووو كثثير تععدلت وكآن فستآني نعوم ومميز محد يشبه ويآآه فديتني ثآمر استآنسس صورت معآه كم صوره
وربي اني مو مشتهيته وريحنه تلوع الكبد بس عشآن لايزعل
والله مااحب ازعل احد مو بعد زوجي شريك حيآتي فديتووو ثآمر المفروض يعذرني قبل يطلع مثل ماسسوى يالله اللحين انا بفستآني جآلسسه انتظره جيب العششآء وي وي جوعآنه مره بموووت خخخخ>كآنت لموووو قآعده تسولف وهي حاطه يدها على بطنهآ وشكلها مبسووطه
شعرها كآن مررره روعه لانه ليحين اثر الاستشوآر
مآل التسريحه
دخل ثآمر وهي مآتدري سمعها وابتسم"ياعمريآآآ هالبنت والله احبها:لموووو
عآد لمياء تخرعت مسكت قلبها ولفت راسها شافته وآقف:ثآمر خرعتني
ثآمر:يآعمري والله مو قصدي
<<طبعآ كل هذا بعد ماصارت الملكه
عند عزآم
لولوه كآنت حآبسسه نفسها بالحمآم(كرمكم الله)من لما قالت لعزآم بغسل يدي وكآنت قآعده خخخخ عزآم ينتظرها على احر من الجمر:لولوه حبيبيتي مآصآرت
طلعت لولوه منزله رآسها ابتسسم عزآم ابتسآمه حلوه كان شكلها مرره حلوووو:بعدي انتي لولوه
لولوه :نعم
عزآم:احببببك اموت فيك لولوه
لولوه وجهها طماطيه من الخجل زوده:عزآآم
عزآم:نعم عمرري ماتبغيني اعترف بحبي مااقدر انا
لوولوه:سكتت..............
عزآم صررخ بقوووو:فديييييييييييييييييييييتهاااا احبهاااااااااا يآآنآآآآآآآآس
وآآآآآهـ تعالو شوفو لولوه.............
عند البنات
بششآير:وآه لموو راحت من وقت
حليمه:اي مره ماقعدت الا ساعه وطلعت شعندها
سلمه:غمزت لها ...وفهمت حليمه قصدهااا
حليمه:دووووبه شهالتفكيير عيب بس تتزوجي تحسسين
تخيلي احد يتكام عنك كذا وشيء يخجللل الصرآحه
بشآير توها فهمت:ههههههههه غربل بليسكم عآدي كل بنت بتمر فيه
جت سآره:سلااااااااااام بنتآآآآت اخبآآآركم
البنتآآآت:الحمدللله
جلسست وكآن بطنهاااا كبير هي بشهر التآآآسع 9 قعدت بتعب
جآت سآره خت نوآف>عرفتوهاا حبيبه مآجد اخو لولوه
سآره:سلاااام
البنات ماعرفوها:وعليكم السلااااااااام
حليمه:من الحلوووووووه
ابتسمت سآره:ويه فديت جانا اسمي سآره
سآره:ويه فديتج على اسمي
البنات :ههههههههههههههههههههه
عند الشبآب لاهناك جووو ثآني مافيه غير
نوآف ورآششد وراكان مسسويين ازعآآج
نوآف يفكر مره وحده:شبااااااااااااب بتزوووووووووج
الكل:بعددددد
نوآف:اي خخخ شفيكم شوفو عمري مو صغير
راكان:لالا مو صغير بس متى بتتزوج
نوآف:اشعرفني ليحين ماتقدمت للبنت
راكان:هههه صج يعني وآثق انها بتوآفقيمكن ترفض
نوآف:بسم الله ان شاء الله توآفق
رآكان:من ذي التعيسسسه
نوآف:عيونك يابو كرششش(يب يلعب عليه)حليمه اللي تصير للمياء بنت اخو عزآم
هني نقزراكان الكل نآظره شسالفه:لالالا
ماتزوجهااااااااااا
نوآف:هههههههههههههههههههههههه لهدرجه تحبها
العب معاك اختهآآآآآآآآآآآآآآ
راكان:صج ماتستحي وقام وضربه بالكلينكسس
أجل لو هي مستحيل تزوجها صدقني مااخليييييك اخرب اخرب
نوآف:الحب ومايسوي انا صديقك من الطفوله انتجي وحده بسبوع ...
قاطعه راكان:لا مو على جذي بس احبهااا
نوآف:روووح يآالعاااششق رووح
راكان:المفروض ماتقول اسسمهااااا حتى
نوآف:الغيره وصلت هههههههههههههههههههه
الكل عدا راكان:ههههههههههههههههههههه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.عنـــــــد جمآآآنه اتخيلوووو ليحين ماراحت الملكه كآنت في المشغل تقولون العروووس العروووس من زمآن دخلت اهي وعزآآم وطلعت...
بس جمآنه تب تتعدل زييين وكانها العروو س ولاانها الملكه
بس معزمه في العرسس تآخذ افخم فستآن واغلى فستآن وتسوي تسريحه عرووووس ........
كان شكلهااا جنآآآن اللي يشوفها يقول بنت عمرها 20 سسسنه
شكلهااا نآعم حتى جسسمها رششيق
كآن مكيآجهااا نآعم وتسريحتها جنآن نازله وفيها ورد احمر
وفستانها احمر غآآآآمق فيه ورود صغآر بيضآن
وفيه فصوص فضيه شكله رآقي وضآإط على جسمهآ
طلعت من المشغل الساعه 9:00 بضبط
رآحت ....دخلت الكل .........
.
.
.
.
.
كآن ينآظر منبهرين من هالغزآل التمششي
نقزت حليمه:جمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه وآآآآو شكلهاااا جنآآآآن الدووببه
سلمه شافتها فاتحه عينها ضربتها في راسها:هي انتي قولي ماشاء الله لاتطيح وتتكسر
طالعتها وردت تطالع جمآنه:مااااااااااااااشاء الله
صرخت :قولو ماشاء الله >خبله هههههههههههههه
الكل مايدري شسالفه
بس لفتت جمآنه تدور من اللي صرخت نآظرت الا حليمه وسلمه"اكيد وحده منهم ههههه"بس ولاكنه صاير شيء مشست عنهم وهم ينآظروون
العنووود وهنآدي
كانو بعيد ينآظرون جمآنه
عآجبهم شكلهاااا
العنوود:روووعه شكلها مايبين كانها صغيره
هنآدي:مرررره شكلها حلوووو ماشاء الله عليها
ناظرتها العنود:ماشاء الله
.
مـــــــــــآقبل الاخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ19ـــــــــــــر
كاآن الجووو حلوووو بعد ماخلص كلششيء الكل قـ’ـــــــآم يطلع
بقت جمآنه تسسولف مع البنات سوآلف وضحك ينكتون ويعلقون
على كل شيء وعلى كل وحده تعلق على الثانيه شلوون شكلها خاصه جمانه ماسلمت منهم والمسكينه لمياء مو معاهم ماخلو شيء اللي قالوه عن مزح عآد مايقصدون شيء<^-^
طبعا كآنت لمياء فرحانه باليوووم وكل شوي تتصل في عزام وثامر يقوولها لاتتصلي توهم مملكين كذا خل يقعدون شوي :واليوم احلى يوم بنسبه لعزآم بعد ماحلم بامه في نومه والله احسسه فرحان بالمره وانتي تزعجينهم
لمياء:ادري انه الشيء يفشل بس متعمده هههههههه خل احسسسسهم بالملل من دق التلفووون والله زهقت ابي اروووح بيت ماما استانسس يالبيييه خالتوو جمانووو موره مشتاقه حقها عآد هي قليل تتصل
ثامر:هههههههه المفروض انتي اللي تتصلين مو هيه غربل بليسك (شالها من السري وحملها) لمياء:ثموووور تكفى حبي نزلني
ثامر:لالا بصير سكر انا عيدي من جديد
صرخت:ثآآآآمر تكفى نزلني وراح اقول اللي تبييييه
ثامر:هع هع لا مآآفيه ولا وين تبين تروحين
لمياء:ثامر لا تنسسى اني حآمل ترى والله اتعب لااصآرخ
سكت ثامر شوي ونزلها قام يتنفسس تعب حسسها زآد وزنها عن قبل
لمياء:ههههههههههههههههه والله ثموور شكلك تعبآآن ولا شفيك تعبت من حملتني
ثامر:والله وثقلتي قبل احملك رييييششه احين زآد وزنك ان حملتك اكثير اتعب هع والله وكبرتي مابقى تعجزين
لمياءء:ويييييييه عليك يآدووووووب توني صغيره عمري 20 سسسنه
اوما علييك انت اللي شايب مابقى تدخل 40 خخخخخ
ثامرطالعها بنظره لف يمين ورد لف لها:تذكرين اول ايام لنا
لمياء:اييييييييييي ههههههههههههههه تصدق كانت اتعسس ايام حيآتي عكسس الناس واحين احلى اياااموووو يااناااااااااس
ثااامر:هههههههههههه جد لا زوآج اجبآر
لمياء: ولا اذكر الجمله يادووب ولا بتربيني من جديد والله مانسيت هالجمله
ولا بكل ثقه وآاقف لي وعآقد حآجبه(تقلده بصوت كبير) بتزوجك غصبا عليك وبربيك من جديد
ثامر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دفته لمياء ودخلت الحمام كرمكم الله وقامت تستفرغ اللي اكلته
كووولللللللللللللللللللللللللللللله<<يابعدتييه موششكله خخخ
عند عصآفير الحب>اوما احلى خخخ يآعزوميه ولولوه الورد>احلى دلع هع
عزآم:ياحلووك وقسسم انك احلى بنت شفتها بحيآتي
لولوه ووجها محمر:عزآم ترى لمياء احلى مني
عزآم:ياربيييي خلي انساها لو ثواني هالبنت دايما في بالي انتي شفتي ازعجتنا ماخلت دقيقه ولا تصلت فيها مانرتآآح منها هالمزعجه
لولوه:ههههههههه يآحوراااام اكيدزهققت ههههه والله اني اموت فيها هالبنت احووبها موووره اموت فيها ياااااااااااااااآآآآآ
نآظرهااااآآ:جد يعني اتحبيها اكثر مني
لولوه:عزووم انت تتطنز بسؤالك هاذي لموووو صديقتي من الطفوووله وتقولي احبها اكثررر منك
عزآم فآآير من الغيييره:اووووم هذا انتي جد جد قهرتيني خللاص راح نصور ورجعك بيتكم وقام من على طآوله >ياحلووه بسسسس هع هههه
لولوه:اووم وهذا ياولد عزوووميه اول ايآآم مابقى يالغيوور الله يساعدني عليك هههه وقآمت تعدل كحلها وروجها عششآن التصوير لانهمك انو في مطعم وعزام معزم اول مطعم بعدين تصوير لانه جوعآن>خخخخ
عندجمآنه تفكر شتسوي دآم صارت بروحها في هالبيت والجده ماتت مالها شيء تسووويييه ماتحب الوحده قالت لازم تتصل في لمياء تسليها لانه لو ماتصلت عليها راح تظل جموونه تصيح تعودت على الجلسسه مع عزآم واللحين لوحدها واكيد عزام مع لولوه ماتب تزعجهم
كانت تتذكر الجمعه
الجده في الوسسطه وعزآم ولمياء جنبها وهي مقابله الجلسسه ومكانهم مايتغير وقت الغغذآء او اي شيء حتى بالسوآلف
واللحين تقعد المكان اللي تقعد فيه وتذكرهم
ماتقدر تتحمل محلهم صار فآضي اشش ذا لازم ادعي ليهم بالحيآه السعيدهوانا ابكي عقبال اشوف اولادهم واستانسس ويه ويه ياااارب
مسحت ادموعها وحملت التلفوون وتصلت على لمياء مره مرتين
ماردت سكرت الجوآل ورد التلفون اتصل بروحه مره شالته ببالها اكيدلمياء حسست فيني وتصلت وجد كآنت لمياء:الووووو خآآلووو اخبآرك
جمآنه:هههههه تمام بخير وانتي اخبارك والله اشتقت
لمياء:انا تمام الحمدلله والله وانا اكثرر خآلوووو
جمانه:ويه ويه فديييتج بسس وش اخبآر البيبي
لمياء:ويييي مره اوكي
جمانه تضحك عليها:هههه اوكي قولي تمام بيبي مالي مثل مامو
لمووو:هع هع مااحب اتدلع
جمانه:هههههههههه قالولك ذا دلع وش خليتي لدلع
اووب نسيت انك ولد ههههههههههههههههههههههههه
لمووو هههههههههههههههه جد لا تنسسسسسسسسسي
جمانه:انتي والله مو على كلمه ياما تقولي انا بنت لا تقولو ولد وياما نقولك ولد تقولي لاتنسسسسو اني ولد
لموو:ايوااااااااااا هع هع بس ولد احلى
يالله يالله خالوووو ثمووووور شكلووو جآء اسسمع صوت الباب لانوو اي شيء بقوله لو ظليت معاك بيعلق عليييه ويضحك على كلاميييي
جمانه ضحكت على هبالها وسكرت الجوآل وقعدت تفكر فيهم
<<
تركي:حوبي انا من طلعووني وقسسم افتكيت من هالبيت هههه قلت اتزوجك واحين انا وياك اجتمعنا في بيت ولو اعيشك يا احلى بنت ياحبي لاول ولااخيييير
سلوى بدلع ومياعه:همم ترووكييه حبيبي خل (وعضت شفاتها)
فهم تركي قصصدها وحطها على السرير .....**
عند حمد<<عرفتووه اللي قبل تركي كان نآوي يخطف لمياء ويعترف بحبه لهااااا
في السجن اللي هو المكان فيه انوآع من الناس اللي متهمينه واللي قآتل وهو ويآهم حسس انه فعلا كآن مسوي جريييمه بس خطف خطف شيء كبيير لهدرجه كآآن غبي جد غبي خررب حيااته عشان بنت كانت تكرهه وهو عارف هالششيء ويلاااه صآر كل يوم يدعي ينتظر اليووم اللي يطلع ويتزوج ويعيش حيآته مثل باقي النآس......
عند نوآف
نوآف "متى تصير لي سلمه وآى والله حبيتها والله لتقدم لها واتمنى من قلبي توآفق ادري انها تحبني ويه عليي واثق وضحك على نفسسسه>يساعدك ربي ههههههههههه
عند رآكــــــــآن:يعني حلموو وآفقت >>مو مصدق
ام رآكـآن:اي ولاانت مو مصدق امها تصلت وقالت
ركـآن ينآقزهع"وآخيـــــــــــــرآ اللي حبيته واخذت قلبي بتصير لي وملكي
ام رآكان فرحـآنه لولدهـآ
ويالله نرجع لثـآمر ولميـــــــــــآء
لميــــــــآء:ثآمر
ثآمر:لبيه
ابتسمت لمياء:احبك
ثـآمر:وانا اموت فيك
لمياء:ثـآمر لاطلع بيبي ولد اشبتسمي
ثامر:والله خليك انتي تسميه وتختاري اسم اللي يعجبك
لمياء:تيب امممممم محمد
ثامر:احلى الاسامي محمد
لمياء:طيب واذا بنت بسميها ريم
ثامر يبتسم ويعيد الاسم:ريم ريما اي احلى
لمياء:ريمآ احلى
ثآمر:حلووو خلاص ريما واذا ولد محمد
لمياء:ماتحسسس انه بطني كبير كثير
ثآمر:اي بنسبه لك في البدآيه كبير شوي شكله توأم
لمياء فتحت عينها:بسم الله تبيني اموت
ثامر:ههههه بسم الله عليك وعسا يآرب يطول بعمرك ويومي قبل يومك
لمياء ببتسامه:ويطول بعمرك الله لا يحرمني منك
ثامر:زلامنك ياشمعه حيآتي وحبي الاول ولالاخيـــــــــــــــــــــر
<<
بعـــــــــــــد ثــــــــــلاث شهور
كـآن الكل متجمع يعني من بشآير وحليمه وسلمه وام رآكآن وام نوآف
وجمانه ولمياء ولولوه وام ثآمر وثآمر وعزآم ونوآف
ورآشد ورآكـآن وام رآشد
وأم سآره>خطيه مآجد اخت نوآف
والعنود وهنآدي وساره اللي اخت نوآف وسآره اللي تصير لثآمر>عزمتهم
ومـــــــــــآجد خطيب سآره اخت نوآف
لمياء ع الجلسسسه
كلهم في جلسه وحده>اتخيلو الكل متجمع في هاليوم
من بنآت وشبآب وصآير خلط بس طبعا البنت بعيدين اشوي عن الشباب
بس تدرون كلهم جمعتهم جمـــــــــــــــآنه<تعرفو السبب
انشوف تفكير كل وآحـد فيهم
سلمه"ويه ويه فدييته نوآف والله حليييييييو >مفهيه فيييه
لمياء"وي وه يآثآمر اقبالي هالناس بس مااشوف غيرك فديتك>ويه عليك لمووو
حليمه>هآذي عيناتها على رآكآن ماراحت مني ولامناك هههههه
وتفكـر فيه>مانقـــــــــدر يآحلووم هع
العنود"معجبه في رآشد اهو يطالعها وهي منزله راسها مستحيه ترفع>مااقدر ع الخجلوله خخخ مو حلوووم عكسك ماشالت عينها ههههههه
سآره>اتفكر في رجلها والبيبي اللي في بطنها<<رجلها موموجود
جمآنه"هآذي بروحها وتفكيرها بعيـد نعرف تذكر المآضي>يمكن تكون تحب قبـــــــــــل هع
وعنــــــــــــد الشباب
ثآمر"احبك اعشقك اهوآآآآآآآك يالموووو >طبعا في نفسسه مآنقدر على العآشق الهآآيم هع هع هع
رآكـآن"كل تفكيره فيهااا من ذي حلووومي يآلبيه هالبنت قسسم احلى بنت شآفتها عيني>عينك بسس ياراكآن وانا اشوف لمياء احلى منها خخخ ههههههههههه
مآجـــد:يآقلبي على سآرونه مااقدر انا على خجلها ابتسامآتها تذبحني>ويه ويه
عزآم"احبها واحب كلشيء فيها>ويــــــــــلي مآنقدر
نوآف>ياقلبي هاذا بيمووووت مآيقد على خجلها من شاف خدها تورد لانه اصلا ماشال عينه من عليها<عآشقها هع
رآشـد:"ويه والله هالبنت خطيرهـ بس تدري ياراشد اسال ولاتضيع منك>خخخخخ بيروح الولــــــــد فيها
>>>
شفتو شلوووون كل وآحــــــــــــد هآيم وعآشق
حتى لو تفكيــــــــره بس <<معآناها اعجآب يمكن يوصل لحـــــــب نقدر نقول رآشـد حبها العنود من اأول نظره
"ومـــــــــــــــــآ الحيــــــــــــآه الا الحـــــــــــــــــــــــــب"
قطــــــــع عليهم جمآنه:ياللله بتظلون سآكتين انا جمعتكم اهنيه لشيء وآحد بس اسمعو كـلاآمي ولاتردوني لا طلبتكم اعتبرونـي امكم كلكم
رآكـآن
رآكـآن:هلا يمه آمري>مانقدر على المؤدب وزين منك احترمتها ركون هع
جمانه :مايآمر عليك عدو خطبت حليمه صح
رآكـان ببتسآمه:صح يمه خطبت العنود
جمآنه:عجل يالله ليه انآخر متى تبي العرس ؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
الكـــــــــــل انصــــــــــــــــــــــــدم
بس شخـــــــــــــص "{رآكــــــــــــآن} فرحآن بهالسيره ودهـ لي بكره يتكلمون عنها ودهـ اليوم يتزوجهآـآ ويروح بها البيت هع
رآكـآن:يآخآله على البنت رآيها الاول والاخـــــــــــير
لفت جمآنه رآسهآ لـ حليمه":حليمه متى تبغي العرس لاتآخريه اكثر من شهرين ثلاثـــــــــــه وكلشيء رآح يمشي على خيـر ولافضـل
تتزوجو<<ليييه....!! طيب نعرف السبب يآجمون مجمعه العآلم هع
حليمه ببتسآمه وهـي تنآظر رآكـآن: بوجود رآكـآن وانا موآفقه لو اي يوم يكون العرس لو اليــــــــــــــــوم
..............وووووووو
رآكـآن ببتسامه حب لحليمه:ايه وانا موآفق المهم انه بآقرب وقت يكون
مو متحمل ترى>>بووو اعترف هع
الكل منصدم وش هالتعجيل بما انه رآكـآن جابو له هالطاري فآعرفو يللي قآعدين انه لكم زوآج >خطآبه يآجمآنه
هههههه
سلمه:شنو شنو ومآسئلنا مامي ولحد يدري وش هالتعجيل
ام ثامر:مو ماليه عينكم وانا الجدهـ اتفآهم ويه ابوها وامها رآضيين على الرجآل المهم ان البنت موآفقه
الكل سكت ورآكـآن متشقق وطآير من الفرحـ’ه
العنود منزلـه رآسسهآ
ابتسمت جمآنه"البنت اأخلاآق وادب والله ماتطلع والا حآجزه لها وآحد من شباب يستآهلهآآآآآ:العنود بنت اخلاق وأدب
>>فهمو النغزهـ يالله عآد كنها تبيعهم لهدرجه رخآص
<<لالا تفهمو غلط جمآنه مجمعتهم اول تسآل الرجآل بعدين البنات عشان مو كانها ترمـي او شيء تقصـد انها اي وآحد يستآهل وحدهـ من البنات
وهو يحبهآ>وعلى فوكره جمانه ماجمعتهم الا انها عارفه كل وآحد يحب وحدهـ منهم>كآشفتهم كلهم
رآشـد:طيب يآخآله انا نآوي اخطب العنود لاني الصرآحه اعجبت فيها>يالبى بسسسس فديت الصريح ههههه اللي مايعرف يخشش
الكل ابتسسسم "اكيـد يحبهآ" مآفي احد فكـر في شيء
وش تتوقعون كل وآحد اللي بقلبه قآلها وكلهم فكروهـ يحبهآ من زمآن الا جمآنه فآهمه اهو وش يقصـد
ثآمر عن مزح:شكلك مآب تتزوجين الا وزوجتي العآلم كله
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
طبعآ جمآنه استحت مآتحب هالسيرهـ
لانـه اللي يتقدمون لها كله صغآر في العشرين
<<تدرون انه ثآمر هع يصلح لهآ>منآك بس خخخخخخ
جمآنه تغير الموضوع:طيب رآشد روح عند باب بيتهم واطلب يدهآ من ابوها
والله تعآلو دووروهـا وين رآحت العنود وجها قوس قزح
مستحيييه حدهآ قآعد يخططون لها وهـي وين
هع وقسسسسم مرتبكـه تبغي تقوم تغسسل وويهاا وتصدق اللي تسمعه
<بتعرفو ليييه جمآنه قآلت اطلب يدها من بيتها لانه لاامها ولاابوها موجودين
الكل سكت وعم الهدوء وبسسرعه
جمآنه بدون محد تكلم ولاعطت احد مجآل ولا مشآورهـ وبدون نقآش :انا عآرفه كلكم تحبو كل وآحد يعترف اي وآحد في بآله وحده من البنات يقول لا يستحي وان شاء الله كل وآحد منكم
بيتزوج........................................!!
تدرون حلو الشيء لا كشف احـد انك تحب ويسآعدك
الكل ابتسسسم اشلون عرفت
بس اول وآحد تكلم والكل ضحك عليه توقعو شقآل ومن؟؟؟؟
.
.
.
,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.نوآف"طيب خآلو يعني رآكـآن احسسن مني بتعجلين في زوآجه وانا وين رحت انا بمووووووت بسلوووومه وتوني خطبتهآ ووآفقت>>نصآآآآآآآآآآآآآآب
الكل منصدم
محد يدري بهآلسآلفه مآيدون انه يكذب هع
سلمه فآتحه عيونها بجرآءه:نصاااااااااب واكبر نصاااااااااااااب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جمآنه:طيب دآمه يحبك ليييه ترفضين
سلمه ببتسآمه:حبته العآفيه
الكل ضحك على برآئتهآآآ >جد هالبنت مخبووووووله
جمآنه :طيب بقولكم مفآجئه
بس ممكن تعطوني مجآآآآآل اتكلم
الكل سكت
قآآلت لهم قصـه طويله ...مآيدرون عن من هالقصـه
آخر شيء لفت للميآء:هآذي قصـه لمياء من قبل ولادتهآ
تدرون انه ثـآمر يصير ولد خآله لميـآء
الكل نصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدم
اوولهــــــــــــــــــــم لميـآء وثـآمر
قآمر ثآمر لجمآنه:يعني انتي خآلتي
جمآنه بتتسآمه ودموعها تطيح:اي انآ خآلتك
نزل نفسهوحط يدينه بفخذهـآ:خآلو انتي شلون عرفتي
جمآنه:من يوم زوآج لميآؤ لمآ جلست الجدهـ وام ثآمر
اهنيه ام ثآمر ذكرت الجدهـ وقآمت تصيح
ولمياء تذكـرت يوم في عرسها يوم قآلت لها ام ثآمر :لمياء لا تقولي خآلتي قولي امـي <<يآربي اللحين عرفت السالفه
رآحت لام ثآمر وبآست رآسهآ ورآحت لجمآنه:خآلو يآاحلى خآله في دنيآ
احبــــــــكـ
جمآنه تمسح على رآسهآ وتنآظر وجهها ببتسآمه حنونه دآفيه:حبتك العآفيه بعد قلبي يالله قومي انتي وثآمر الله يسعدكم
احين كل وآحد بخطب له اللي في بآله
ثآمر ولمياء وام ثآمر:ههههههههههههههه
والكل توهـم يستوعبون استحو البناتوالشباب ضحكو :هههههه خطآبه خآلتي
طيب تعرفين كل وآحد منه من في بآله
جمآنه:لا عشآن تعرفون لييه جبت لمياء اهـي اللي تعرف اش وآحد منكم في بآله ومآاعتقد وحدهـ من البنات بتخشش على لمياء
صح بنتآت
البنات مستحيات منزلين رآسهم:صـح خآلتي
ابتسمت لمياء:طيب خلوني اتكلم شوي بقولكم عن حيآتي
الكل ابتسسسم:طيب وش جآب حيآتك في هالوقت
لمياء:لهدرجه مستعجلين هههههه
طيب خلوني اتكلم>>بدت الفضآآيح
ترى لمياء تمزح مآحآ تتكلم عن حيآتهآ شوفو وشتقول هآ

:خآله جمآنه بمآانك جمعتيهم وهم مو معترفين كل وآحد باللي يحب>كل وآحد انصدم ينتظروهآ تتكلم عرفو انها بتفضحهم
اول وحده تكلمت حليمه:أأأ
لمياء:ههه خلني اكلمل وعنآد او وحدهـ حليمه كآن بعد وفآه جدتي الله يرحمها بشهر رآكآن ونوآف جآبو أغراض ونوآف عطآ رآكآن مفتآح السياره قآل لا شآلو الاغراض روح وقفلهآ وتعآل
طيب طلعت انا وعن يزعم حلووم تسآعدنـي
انا دخلت اغراض اكثيره ودخلت تعبت وكآنت حليمه تدخل الاغراض
آخر شيء الخبله ماتدري احـد برى شآلت الحجآب وخلته على كتفهآ وشعرهآ كآن مفتوح ومآعليهآ نعآل (كرمكم الله)
طلعت ورآكآن ماكان يدري في احد يوم بيجي مآشاف بعدين شآف بنت طآلعه
شكله الولد اعجب فيها مآشال عينه وقولو هي شآلت عينهآ
تطآلعه آخر شيء جآء نواف وخرب احلى لحضه عليهم
نسسسسى جوآله في الشياره
الكل ماعدا حليمه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
جمآنه وهي تضحك:حلووو هذا رآكآن وحلومه خلصنا منهم
لمياء ماعطت مجآل:أمـآ سلووم فشيء ثآني نواف اعجب فيها من اول نظرهـ من وفآه الجده شآفها منزله رآسها والكل مآله امزآج مآبقى الا هو ينآظر وماشال عينه الدوب
الكل:هههههههههههه
جمآنه:حلووووو اجل نوآف تحب سلمه
نواف :احبها مو بس احبهآ امووت فيهآ
الشباب رفعت اصوآتهم:اووووهـ اووهـ
والبنات ينآظرون ردهـ فعلهآ اما هـي مآتحركت مبتسمه ومنزله رآسهآ هع
جمآنه:وييييي كله صآر في وفآت الجدهت الله يرحمها
الكل:الله يرحمهــــــــــآ
لمياء :ماراح اقول القصص رآح اذكر واختصر كلشيء
ثـآمر +لميـــــــآء>ابتسمت
عزآم+لولوه
حليمه+راكان
نوآف+سلمه
رآشد+العنود
مآجد+سآره
ووووو...........الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

بتزوجك غصبا عليك ...وبربيك من جديد "مكتملة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بتزوجك غصبا عليك ...وبربيك من جديد "مكتملة   بتزوجك غصبا عليك ...وبربيك من جديد "مكتملة - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 5:23 pm

البــــــــــــــــــــــــــــ20ـــــــــــــــــ ـــــآرت
والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
بعــــــــــــد النقتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآش
كل وآحـــــــــــــــــد وآفق وخبر اهله
وآفقو طبعآ العآئلاآت مشهورهـ
وبقى على خيـــــــــــر
وبهالمنآسبه قررت جمآنه تعزمهم على مطعم
تعجمعو كلهم ورآحو تعشو ورجعو كل وآحـد على بيته ورآضي عن كلشيء وعن اللي يصير واللي ماشي حآله واللي مستآآنسس مووووت
اي ومآقلت لكم عزآم ولولوهـ زوآجهم مع زوآج رآكآن وحليمه
يآلبى بسسسسسس بعـد شهر
واللكل فرحآن مآطلعو قبل يبآركون
عزآم رآيح فيهآآآ مره فرحآن انه بيتزوج حبه
لولوهـ
.
.
ورآكـآن هم فرحآن ومانام في الليل
.
.
.جمآنه تفكـر على اللي سوته
هـي رآح تقوم بتجهيز مع اهاليهم وتسآعدهم لانها فتحت الموضوع بنفسسهآ
تب تفرح العآلم عسسى يوم يفرحهآ
>>تتزوجين ولد الحلال اللي يسعدك قولي آمين
.
.
.
. بعـد اشهر
بعـد الزوآج كل وآحـد منهم
بنعرف كل وآحد وش خذ له مفآجآءهـ
هع
.
.
.
.
لقطه
لميآء طآلعه من الحمام(كرمكم الله) ثمورييييه حبيبيييه وين رحت
طلع لهآ من الكبت وخرعهآ
مسسكت قلبهآ ضربته في صدرهـ وحضنته
بآآس كتفهآ العآري اللي الفوطه بس مغطيه من صدرهآ لركبهآ
لقطه
لميآء:ثآمر حبيبي انت تحبني
وهو منسدح:لا
لمياء فتحت عينهآ:جد نحسسس يعني كنت تجذب
ثآمر:اي يالعنزهـ ولا نسيتي العيآبه حقتك
لمياء:لا ههههه حلوهـ هالعيوبه من عزوم يسعدهـ
دآمه منه>فهت
رمآ فوقها علبه الكلينكس طآلعت وجهه :لييه
ثآمر:احبك يالمجنونه
رمت نفسسها على صردهـ وصآرت فوقه.......
.**.............................................**
لقطه
لولوهـ توهآ جت من السوق وهـ
وكآن حآلها مايعلم ب هالا ربـي
جسسمها تعبآن من المششيى ووجها احمر
انسدحت على السرير من دون ما تحسس توهآ بتغمض
جآهآ عزآم بنظرآت خبث يطآلعهآ وبنذآله:مو وقت نوووم قومي
لولوه:عزآآمووو اذا مآخليتني انآم والله مايصير طيب
عزآم مآعطآها مجآل رآح وفصخهآ العبآيه والحجآب
وطفى ..........وووو
.
.
لقطه
عزآم مقفل بيبآن الغرف اللي في الشقه
شقتهم في ثلاث غرف
كآنت لولوه زعلانه منه وماتبي تنآم معه
لولوه توها طالعه من الحمام (كرمكم الله)
عزآم:لولوه...لولوه>>ولا كآنها تسسمع
قآآمر لهآ وحملهآآآ
سيـدهـ ع الغرفه>>مآعندهـ
وقت وهي تصرخ :عزآم نزلني
ولا حيآه لمن تنآدي
.
.
لقطـه
جمآنه اول يوم لهآ من زوآجهآ
وآي تقولون وحدهـ عمرها 19 او عشرين خجلانه ومنزله رآسسهآ>مو جمآنه اللي قبل تتزوج زوجت كل من تعرفـه واسعدته مو جمآنه
غيــــــــر
احمد مآعنده وقت الاخ قعد قبالهآ:جمون احبكـ
جمآنه نآظرته ببتسآمه ودموعها تسيل:وانا ..احبـ...ـك
قرب لهآ وبآس رآسهآ وكآ شكلها يغري طمع
اخذهـآ لـ.............وووو **
.
.
.
لقطه
جمآنه تدف عنهآ احمد:احمد وش فيك لزقه
احمد:احبكـ وين ماتبين الزق
جمآنه:اي تحبني بس عطني اتنفسس ترى ريحتك شينه
قآم زعلاآن>هع مآيدري انها تتوحم فيـه

لقطه
رآكـآن في شهر العسسل
كآنت حليمه زعلانه علييييييه:هذا مو شهر عسسل هذا بصصصصل
رآكـآن مآقدر يستحمل:هههههههههههههههههههههههه
حليمه:اي اضحك شوف من يقعد معآك ورآحت الغرفه سكرت الباب
<<
رآكآن عرف وصلت حدهـآ
رآح طق الباب مرهـ مرتين محد رد آخر شيء كلم رآعـي الشقه اللي ستآجرهآ وعطه المفتآح وفتح الباب شآفهآ .................
تخيلو شكلهآآآ
مآعليهآ غير ملابسسس دآخليه هع
وشعرهآ مفتوح ؛؛<<خببله ومبرطمه وهي تلبسسسس
طآلع شكلهآ وابتسسم بخبث:حليمه
تخرعت :وهـ (رفعت)الا تشوف رآكـآن لالا رآكان شافها مدون ثيآب
ركضت للحمآم .............. وراح ركض بس حلووم كآنت اسرع
قفلت عليهآ حمآم مآل غرفـه
وهو يدق بس مآترد علييييييييه
>هع وبقو على هالحآل
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لقطـه
رآشــــــد قآعد جمبهآ وهي كل شوي تبعد عنه
تآكل فشششآر وكله منثر ع الكنبه
كآنها بيبي
رآشـــد ببتسآمه حب:عنودتي تعالي ليه ماتقربين
العنود تتدلع عليه:لا مآبي
رآشـد:ليييييييه بالله
العنود:اول خذنــــــــي للموووووو ابيهآ ابيهآ
رآشد:لمووو ويه رجلهآ موب فآضيه لك
العنود:اقولك بقص شعري منت رآضي
طيب خذني المشغل بقصصه
رآشد:والله ان قصيتيه قصيت رقبتك
برطمت........
.
.
.
.
.
بعــــــــــــد سنوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآت
وعلى كلشـــــــــــــــــــيء حدث
كآنت احلى حيآهـ
بـــــــــين ثآمر ولميـــــــــــآء
جو ثآنــــــــي كآن قآعدين
في الشقــــــــــه ولمياء مسويه عيد ميلاآد
ثـآمر
وكآن
محمد وملاك وريـــــــمآ
محمد:يخبل هالولـد خفيف دم وعيونه رصآصيه >على ثآمر
عمـرهـ ((5))سنوآآآآت
ملاآك:نعومه هالبنت كلشيء فيها صغنونه وبشرتها بيضآء وشعرها طويل عمرهآ((3)) سنوآآآت
دلوعه مرهـ واي شيء يآخذ منها محمد تصيح
ريمآ:هالبنت تتمشى بسسس شعرهآ كيرلي عسلي وعيونهآ عسليه
عمرهآ((2))سنوآآآآت هالبنت
مآتبغي احد يمسسسسهآ على طول عند أمهآ وابوهآ
محمد:مآما
لميآء ببتسىمه حب تمسح على شعره:نعم مآمآ
محمد:ثوفي لوكه مآترضى تعتيني اللعبه
((شوفي ملوكه مآترضى تعطيني اللعبه))
ثآمر:طيب لوكـي حبيبي اعطي اللعبه بس اشوي يلعب بس اشوى
لمياء تنآظر ثآمر:ايوا بسس اشوي
نآظرهآ ثآمر مآعرف قصدهآ بآسهآ في خدهـآ
رمت ملاك اللعبه وجت تركـض :بابا بوثني نفسس الماما
لمياء:هههههههه
ثآمر:تعآلي وقربت ملاك وبآآس خدهآ بقوهـ
ومحمد:يعني تبوثونها وانا لا
ثآمر :ههههههههه
لمياء:تعآل حبيبي
رآح لهآ وبآآسته بقوهـ وصآر له اثر الروج في خدودهـ
>>^^ حيآهـ سعيـدهـ الى الابــــــــد
لميـــــــــــآـآء
هآذي اللي كآنت تكرهـ شيء اسمه استآذ>طبعآ مآكآنت تعرف اسمه
بس تكرهه لدرجـه << لكـن كلشيء
تغيــــــر وصآر العكس
ولو انه جبرهآـآ تتزوجـــــــــــه
لكــــــــــن عشقته ومآتوقعت انه تحبـه لانه كآنت تفكر كل يوم انه يجي يوم وتطلقـــــــه
انسحـبت من الجآمعه بسسببه>وكآنت تقول احسسن شيء سوآهـ من تزوجنآ
لانهآ تكرهـ الدرآسه تكرهـ احد ينآديهآ بنــــــت
معتبرهـ حآلهآ حآل الشباب
بس شنو صآر حتى غيرهآ وحتى سآعآت تقول لا تقولو انا بنت قولو ولـد عن مزح بسسس هــــــــــي
عن الجـد مآترضـــــــى وحتى لبسهآ وعطورآتهآ رمآهآ ثآمر ماخلاهآ تلبسهآ
طبعآ مآذكـرت في الروآيـه وعرفو ليييييييه
ثآمر قآل واربيك من جديد>مو معنآته يضربهآ او يعذبهآ
بس كل شيء سوآآهـ صح اثبتت انه جـد كآن يحبهآ
منعهآ تطلع مندون حجآب منعهآ تلبس ملابس رجآليه او اي شيء يخص الرجآل كآن كلشيء تحت ايدهـ ولامآكان لمياء حتتغيـر
شـــــــي
وشوفوا للحين لمياء تغيرت 180 درجـــــــــــه
مآتتركـ صلاهـ<<اللي كآنت دوم تتهآن
طبعآ تقربت من الله بعد كلشيء اللي سوآهـ ثآمر
حسس انه جد سو شـيء عمرهـ ماسوى مثله
وحتى ام ثآمر بدآيه الروايه لما تقول ياثامر اتزوج لك بنت الحلال اللي تسعدك تآخذ بويه
بس الله كتب وهو قآل بتصير حلالي وحمنعهآ وكآن جد ثـآمر قـد الكلمه
واثبت له ولامه انه رجآل بمعنى الكلمه
"عســــــــى ان تكرهو شيئآ وهو خيــــــرا لـــــكم"
نـذكــــر لكم
عزآم ولولوهـ
عايشين عصآفير الحـــــــب
ولـدت لولوهـ وجآبت
نوآرهـ عمرهآ ((4)) سنوآت
سعـد عمرهـ ((2))
رآكـآن وحليمه
جآبت
سلوى ((3))
سلمه نوآف
جآبت هيفآء وأحمد توآم
العنود ورآشد
سمر ((1))سنـه
اي صح مآقت لكم بشآير تزوجت
وآحـد اسمه عيسى ..... وهي عآيشه معآهـ وهم ف شهر العسل
وحآمل في الشهر الاول ^^
هنآدي
انخطبت لوآحـد اسمه تركــــــي
ومرتآحـه لـه بس مو متقبلته لحـد اللحيــــــــن
يعني لو بيآخذ حقه مآبترضى<مو عكيفهآ هع هذا شرع الله
>لحـد اللحين الله يسعدكـ يآهنودهـ ^^
وتركــــــــــــــى
اللي كآن نآوي يخطــــــــف لميآء
مـآـآآآآآآآآآآت <<سوى حآدث ورآآح فيهآ
لانه رآجع البيت ومسكر يعني شآرب كحول
سوى حآدث بعيد الشر عني وعنكم ومآآت
حمـد >هم كآن نآوي يخطف بطلتنآ
تزوج وحدهـ سمهآ ندى
والحين عآيش حيآته ومرتآح معهآـآ
وطلع من السسجن بسلاآآمه بعد 6 شهور تزوج
نوره...هآذي لحد اللحين مآتزوجت في البيت
تنظر اليوم اللي تتزوج فيـه وتفتك في البيت
شفتو حآلتهآ كآنت تعششق ثآمر وترفض كل اللي يتقدمون لهآ واللحين محد يتقـد م لهآآآ>وهذا درسس لكل وحدهـ تحب من طرف وآحد
وترفض من يجي لهآآآآآ يدق باب البيت وترفض
ضيعت حيآتهآ بسبب وآجد مآيحبهآ ومتزوج بعـد
اييي ونسيت اقولكم جمونه تزوجت وآحد اسمه احمد
واللحين عآآيششه حيآهـ حلوهـ ومرتآحه معآآهـ
وهو يعشقهآ طبعآ بعد سنه من زوآجهم
حملت جموون ولدت جآبنت توأم
وسمتهم
حنان+منيـره
>يتربون في عزكـ ^^
النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآيـــ ـــــــه
انتهت الروآآآآآآيــــــــــــــــه
اتمنى اتمنى اعجبتكم؟؟
يلا بنتظآر تعليقآآتكم
....!!
الشخصيآت اللي عجبتكم
؟؟
رآآيكم في النهآآآيـه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بتزوجك غصبا عليك ...وبربيك من جديد "مكتملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» الروايات الغير مكتملة !!!
» من عرف طبعي حبني غصبا عليه ومن دخل قلبي ترى امه داعيه له..
» روايتي الثانية : أعتقتُ نفسي . " ليدي & تومبوي & مجتمع .. مكتملة
» عليك تلحس
» ضحكوا عليك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: