منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة البوية هشوم

اذهب الى الأسفل 
+4
محد شراتي
أسيرت جروحها
Boya-7mood
7mOoOdY
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
7mOoOdY

7mOoOdY


ذكر عدد الرسائل : 120
العمر : 54
المزاج : (🐔)
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 17, 2012 3:53 pm

الفصل السادس (( أوعدك مارح اتخـلى عنك ))

بــعــد مرور أســبــوع .. هشوم كان طوال الاسـبوع غايب عن الكليه وجواله مقفل ومحد يعرف له خبر .. هنـاء كانت موقادره تتخيل الكليه وحياتـها من غير نور ..

صحيح انها بالايام الاخيره ماصارت تجلس معها كثير .. بس تحس انها موجوده وقريبه منها .. صحيح يكلمون بعض كل يوم بس اللي موقادره تتصوره هناء انها

مارح تشوف نور مره ثانيه الا بالاعياد والمناسبات .. واللي زاد الطين بلـه .. موضوع زواج امـها وابتعادها عنها .. وعرس امها اليوم ونفسيتها دمااار

** ام هناء تزوجت رجل متدين مقتدر وسكنها ببيته هي واعيالها هي سكنت بالدور الارضي مع زوجها واعيالها بالشقه فوق وكان شرط ام هناء انها ماتبتعد عن اعيالها ولاتترك

شغلها وزوجها وافق لان شغلها مافيه شي وهي معلمه بمدرسه متوسطه للبنات ومحيط العمل كله نساء بنساء وماوقف ضد رغبتها **

( بغرفه هـناء كانت جالسـه بسريرها وتفكر باللي يصير وبالناس اللي تحبهم كيف يبتعدون عنها وتبعدهم الظروف عنهاا وبالاخير تشوف نفسها وحيده والكل يتخلى عنها ..

دخلت امها لعندها الغرفه ..)

ام هنا: وبعدين ياهناء

هناء : .........

ام هنا: انا اليوم زواجي وانتي لك اسبوع من دريتي بالموضوع ماتكلمتي ولاقلتي شي

هناء: ........

ام هناء: مافيه مبروك .. اذا انتي الكبيره العاقله تسوين كذا اجل اخوك عبدالله اللي بثاني ابتدائي وش يقول

هناء: انتي رح تتخلين عننا

ام هناء: هناء حرام عليك انا مارح اتخلى عنكم بس انا تعبت والله تعبت احس اني قايمه بدور الام والاب بنفس الوقت .. وانا موقادره خلاص تعبت .. راتبي كله رايح للسلفيات والاقساط

ومايجي اخر الشهر الا واحنا مفلسين ونتسلف من الناس .. وابوك مايدري لاعني ولاعنكم كل همه زوجته هالاجنبيه وكيف يرضيها .. انا من حقي اشوف نصيبي واختار رجال يساعدني و

يخفف عني الحمل و

هناء من بين دموعها قالت ببرود بدون ماتطالع امها : الف مبروك .. لاتزعلين اليوم عرسك لاتزعلين .. عيشي حياتك وروحي ..هي جات عليك ابوي تخلى عننا ونور راحت والحين

انتي .. كلكم بتروحون .. محد بقى منكم كلكم تخليتوا عني

ام هناء من بين دموعها: حرام عليك ياهناء .. انا مارح اروح لمكان انا بتزوج وبكمل نص ديني انتي مارح تفهميني الا اذا لمى تكونين بمكاني .. انا عشانكم مارح اسوي عرس ولاحتى بسافر

بس عشا بسيط للناس ورح اسـكن معكم بنفس العماره احنا تحت بالدور الارضي وانتو بالشقه هنا ورح اكون موجوده بالوقت اللي تبونه انتو اعيالي وقطعه مني

هناء: مشكوره انك مارح تبتعدين عشاننا مشكوره واحنا اعيالك الحين بس بكره الله واعلم بتجبين اعيال ثانين وتنسيننا

ام هناء: الله يسامحك ياهناء الله يسامحك (( وتبكي بقهر وتقوم .. ويجي هشام)

هشام: هنا وبعدين حرام عليك اللي تسويه بأمي

هنا: .............

هشام: ياهنا طلعي من هالثوب وخلي عنك دور الضحيه انتي بكره رح تتزوجين وانا بعد وعبود مارده يكبر ويتزوج وامي اللي رح تجلس لحالها .. امي ماسوت غلط هذا زواج ع سنه الله ورسوله

وامي لو كان عندها شك 1% انو ابوي بيرجعها لها مافكرت بالزواج

هنا: وانت مستانس ان عرس امك اليوم

هشام: يوووه انتي تطفشين بلد ..وبعدين انا مستانس لها .. اللي يعجب امي ويفرحها يفرحني امي طول عمرها ماقصرت علينا بشي وجاء الوقت اللي تشوف فيه نفسها خلي عنك الانانيه وخلك قويه

ع الاقل قدام عبدالله ..

هناء: هشوم انا مااقدر مااقدر اتصور اني رح اقوم من النوم بيوم من الايام ومااشوف امي معي بنفس البيت انا ماابي احد ياخذ مننا امي

هشام: لو كنتي جد تحبين امك كنتي تتمنين لها الخير وبعدين ياهنا رح يجي يوم وتتزوجين وتصيرين ببيت زوجك ورح تعيشن معه لحالك بعيد عن امك واخوانك .. لاتسوين نفسك وبيت امي تحتنا متى

مااشتقنا لها بنروح لها وزوج امي رجال ومتدين وماعليه كلام .. المفروض اقل شي تروحين وتباركين لامك ماتطلعينها ودمعتها على خدها المسكينه طوال الاسبوع وهي تترجى فيك مثل المجنونه

تدور رضاك وانتي ولاهـنا

هنا وحز بخاطرها كلام اخوها معاه حق بس ضربتين بالراس توجع فراق نور وامـها .. ماقدرت تقسي قلبها اكثر وراحت لامـها واعتذرت لها ووقفت معها بمثل هاليوم ..

(( ببيـت جــنــا .. كانت مثل المجنونه اسبوع كامل ماتدري عن هنا وجوالها مقفل والثابت مايردون عليه والا يصرفونها فكرت يمكن زعلانه منها ع الموقف الاخير اللي صار بينهم بس بعدين

قالت لا .. مش زعلانه لانها ماترد لاعليها ولاعلى نصور ولاعلى احد من الشله والمشكله راحت لها البيت وعرفت انها نقلت من بيتهم .. جنا مثل الضايعه وتبي احد يدلها ع طريق هنا ..**

ويرن جوالها وكانت المتصله روعه : الو هلا جنو

جنا: مرحبا روعه

روعه: هااه مافيه اخبار جديده

جنا: لا .. روعه انا رح امووت بمكاني مااقدر اتصور حياتي بدون هشوم (وتبكي)

روعه وزعلت على صديقتها: جنوون حبيبتي .. هدي اعصابك ان شاء الله نشوفها يوم السبت معنا جايه بالكليه

جنا من بين دموعها : كلكم تقولون كذا ولها اسبوع مادوامت وجوالها مقفل .. انا مقهوره ابي بس اقلها اشوفها واتطمن عليها

روعه: جنا يوم السبت تبدء الاختبارات الشهريه واكيد رح تجي هدي اعصابك بس

جنا: ماعاد فيني اعصاب ياروعه ماابي اكلمها ولااشوفها بس ابي اتطمن عليها واتأكد انها بخير اخاف لاسمح الله صار فيها شي

روعه: لاان شاء الله مايصير فيها شي .. اممم جنون جاتني فكره

جنا: .......

روعه: جنا وشرايك نتصل بنور؟

جنا: اي نور؟

روعه: نور صديقه هناء

جنا: ونور الحين موهنا نقلت وشلون بتعرف وينها ؟

روعه: نتصل ونشوف احنا وش خسرانين

جنا: طيب عطيني رقمها وانا بتصل فيــها ..

روعه: طيب الحين برسله لك وردي لي خبر

جنا : ان شاء الله ( وتسكر وتوصلها الرساله وتتصل بالرقم ومقفل وتتصل اكثر من مره ونفس الشي وتتعب نفسيتها بزياده وتحط راسها وتنام من القهـر .. ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7mOoOdY

7mOoOdY


ذكر عدد الرسائل : 120
العمر : 54
المزاج : (🐔)
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 17, 2012 3:55 pm

::
::
::
::

اليــــوم التــــالــي


.. ببيــت هـناء .. كانت نايمـه بسريرها وتفتح عيونها وماتصدق اللي شافته تحس انها لسى تحلم وترجع وتفتح عيونـها وتشوف اللي قدامها واقع

قامت بصعوبه وقالت : جــنــا ؟!

جنا وهي تطالعها بكل حب : صح النوم

هنا وتنتبه للساعه اللي صارت 2 الظهر: صح بدنك .. انتي من متى هنـا ؟

جنا: من نص ساعه ... اول ماجيت ماهان علي اصحيك من النوم شكلك كنت تعبان وخليتك ..

هنا تجلس وتقابل جنا\ انتي شلون عرفتي بيتنا الجديد

جنا: من نور اتصلت فيها وعطتني رقم هشام وتفاهمت معه وعطاني عنوان بيتكم .. هناء انا نفسيتي تعبت خلال الاسبوع اللي بعدت فيه عني .. لمى اروح للكليه كل يوم اقول ان شاء الله

تدوام واشوفك بس للأسف ماشفتك .. هشام انت وعدتني ماتغيب مره ثانيه وتتركني صح

هناء: صارت لي ظروف اسف و

جنا: لاتتعذر انا احبك واعزك وافقدك بقوه بحياتي اذا تبيني اكون جزء من حياتك علمني .. انا مااقدر اتصور حياتي بدونك انا ابيك تضل معي على طول موتروح فجأه من حياتي وتختفي

لاتتركني مره ثانيه اذا ماتبيني علمني لاتحريني معك كذا ولاتعلقني فيك اكثر ارجوك علمني انت تبيني والا لا ..

هنا وتفأجات من كلام جنا وقالت بعد صمت : انتي وشتبين مني

جنا وجلست تحت رجل هنا ويدها بيدها: انا احبك وابيك تضل معي على طول ولاتتركني انت الوحيد اللي حسستني اني انسانه انت الوحيد اللي مااستغليتني واهتميت فيني بدون ماتلمسني ولا

هنا وتنزل لمستوى جنا وتجلسها جنبها ع السرير: انتي مكانك هـنا مو ع الارض .. جنا انا بسألك سؤال وابيك تجاوبيني بصراحه .. انتي وش اللي حبيته فيني ..

جنا: انا حبيتك انتي من داخلك حبيت هنو اكثر من هشام حبيت الانسانه اللي خافت علي والانسانه الوحيده اللي كانت صادقه معي من البدايه

هنا وانصدمت لاجابه جنا وحست انها كانت فاهمتها غلط ماتوقعت جوابها يكون كذا وع قد صدمتها كانت فرحتها : سمعيني ياجنـا .. انا طول عمري بنت عربجيه وكنت اغلب الوقت ع حالي

ومختفيه ومحد يدري عني ونور كانت تؤام روحي واعز صديقاتي وامي كانت اختي الكبيره اللي توجهني عند كل غلطه .. لمى دخلت الكليه الكل حبني وانبهر بشكلي وحركاتي وستايلي حتى

مشيتي اللي تسمونها عربجيه والكل يقلدها ويحبها .. انا مااتعربج انا معي عرج لاني سويت حادث برجلي وانا صغيره وهالمشيه سببت لي احراج بالثانويه ومااكذب عليك لو اقولك اني كنت مسخره

المدرسه بسبب هالمشيه وبسبب شخصيتي الضعيفه بحياتي كلها ماكان عندي الا صديقتين نور وامي بس .. لمى جيت عندكم للكليه صارت لي حياه ثانيه موحياه هنو .. حياه هشوم .. الكل

عرفني هشوم وحبني هشوم بالبدايه كنت اتضايق من هالشي بس بعدين حبيته واحيانا اكره شخصيه هشوم واروح لنور اللي تذكرني اني دايما هنـو .. والحين انا موعارفه انا هنو والا هشوم انا بويه

والا بنت .. انا ضايعه ومحتاره ومتشتته .. ماادري انا مين .. انا محتاجه لنور ولامي .. نور نقلت لجده وماعدت اقدر اشوفها مثل الاول وامي تزوجت وراحت لبيت زوجها صحيح

انها قريبه مننا بس مومثل اول .. انا ماابي اتعلق باحد ويتخلى عني ويتركني مااقدر ع الفراق مااقدر

جنا بسخريه وتعجب: ههههه حتى انا نفسك .. انا بالكليه جنا بنت العز اللي كل شي تبيه عندها بس بالواقع انا عايشه بسجن حياتي كلها سر بسر .. انتي اول وحده اقول لها هالشي البس بنطلونات

بالسر وفستانين قصيره وعاريه بالسر.. جوال سري ولاب سري .. هههه وحتى طلعاتي الشبه يوميه سريه اقولهم رايحه ادرس عند المدرسه واروح للمدرسه ساعه تعطيني ملخصات وباقي

الوقت اتمشى وادج والسواق والخدامه بجيبي .. انا وانت شخصياتنا قريبه من بعض ونفهم بعض وانا محتاجتك هنو انا ماابي احرجك اكثر انتي تبيني اكون جزء من حياتك والا لا ؟

هناء بأبتسـامه: انتي احلا جزء بحياتي ,, انا حبيتك بس ماقلت لك ولاحتى عبرت اخاف اتعلق فيك وتتخلين عني ..

جنا: مستحيل اتخلى عنك .. هنو انا احبك ورح اظل معك على طول انا اوعدك اني مااتخلى عنك

هناء وحست بالاطمئنان من كلام جنا وحست انها محتاجه جنا مثل ماجنا محتاجـه لها وقالت : أحبــك .. لاتتــركيني .. (( وضمـتها بقوووه ))

جنا وهي ضامه هناء تحس ان الدنيا كلها بيدها ملكتها وقالت لهناء : وانا بعد احبك واموووت فيك انتي كل حيــاااااتي .. (و تبتعد عنها وتطالعها بعيونها..

جنا\ حبيبي تدري انو اختبارتنا السبت الجاي ؟

هنا: هاااه من جد

جنا: اي لاتخاف انا دبرت كل شي وجبت لك كل الملخصات اللي تبيها من البنات .. وابيك بس تشد حيلك وتذاكر

هناء: وانتي لازم تشدين حيلك انتي تؤام روحي وانا مااقدر اشد حيلي الا اذا انتي شديتي حيلك

جنا: هااه اممم مع اني مااحب الدراسه بس

هنا: لازم تحبينها الكليه هي المكان اللي انولد فيه حبنا ولازم نشد حيلنا ومانطلع منها الا نحاول بأقصى الطرق نضل فيها .. وش رايك نسوي تحدي انا وانتي

جنا: تحدي شنو ؟

هنا: تحدي بالدراسه واللي معدلها اقوى من الثانيه ودرجاتها احسن تطلب من الثانيه الطلب اللي تبيه ..

جنا وعجبتها الفكره: خلاص صــار ..


(( وفــعــلا جنا وهناء من بعد هاليوم صاروا مايتفارقون والكل ملاحظ هالشي وهنا رجعت للكليه وصارت تهتم بدراستها اللي اهتملتها كثير وتحس انو فيه حد يحبها ويخاف عليها ..

وجنا نفس الشي اهتمت بدراستها بشكل ملحوظ لاجل عيون هنو .. ولاجل عين تكرم مدينـه .. وذاكروا زين وحلو زين بالاختبارات .. وانتـهت الاختبارات الشهريه بسـلام . ))

انتهي هالبارت القصير ولكن احداثه طورت الكثير بالروايه ودخلتنا بفصل جديد من فصول الغموض .. بعد ماقوت علاقه هنا وجنا ياترى لوين رح توصل هالعلاقه وشنو نهايتها ..

اجواب في الاجزاء الجاية..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء ليدي

كبرياء ليدي


انثى عدد الرسائل : 10
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 16/07/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 22, 2012 2:49 pm

روعة الرواية
انتظر التكملة What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7mOoOdY

7mOoOdY


ذكر عدد الرسائل : 120
العمر : 54
المزاج : (🐔)
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 1:04 pm

♥الفصل السابع : عيد العشاق ..♥

اليوم اللي الكل ينتـظره .. طبعا مثل هاليوم بالسنـه محد يقدر يفوته او يتغيب عنه .. والكل يحاول بشتى الطرق انو يتميز فيه .. الكل يبتكر ويسوي ويلبس

لكن اللون الاحمر هو اللي طاغي على المكـان ..

هشوم وكانت لابسه بلوزه بيضـا وعليها كتابات حمرا وفيه كتابه من قدام بأسم jana باللون الاحـمر وحزام ابيض محدد بأحمر وتنورتها سودا طيحني ..

جنا كانت لابسه تنورتها الميدي وبلوزه حمرا ضيقه وعليها بوسـات باللون الرصاصي والابيض وطالعه خقق ومكتوب اسم hasho0omy

وشعرها ومسويته كيرلي ومنزله غره وميك اب خفييف طالعه شيييييي

كانت جنا توها داخله للكليه وراحت لمكان الشـله واول ماشـافها هشــوم ركض لها بســرعه وضمـها بقــووووه قدام الكــل ..

هشوم : كل عام وانتي حبي

جـنا : كل عام وانتي روحي happey vallniten day

هشوم : happey valltinen day to

جنا وتعطيه هشوم هديـته : تفضل حبيبي

هشوم وياخذ الهديه ويبوسها ع خدها : شـكــرا .. ( ويلتفت للشـله ويقول بصوت عالي : بناااات .. أنا اللي قررت قرار مهم

زينه : وشنو القرار

نصور: علمنا هشووم

هنا وجلست على ركبتها وطلعت من جيبها خاتم ذهب غاااالي وفتحت العلبه ومسكته بيد واليد الثانيه مسكت يد جنا وقالت: تتزوجيني ؟

جــنـا وهي متـفاجئـه ماعرفت شتقول : ....

هنا: هااه حبيبي وش رايك ؟

جنا من بين دموعها هزت راسها بالايجاب وقالت بصوت مخنوق : اي

ولبستها الخاتم وضمتها وباسها وسط تصفيق حاااار من الشــله ..


نصور ويسحب جنا وهشوم ويسلم عليهم : الف مبروك

جنا: الله يبارك فيك

هشوم: عقبالك

نصور: لا الله لايقوله هذا اللي ناقص

( ويضحكون )

نصور: طيب ياحلوين بما انو اليوم عيد الحب واليوم هشوم خطب يدك ياجـنا انا قررت اسوي لكم بارتي بالقصر عندنا وبالمره يكون اليوم حفل زواجكم وش قلتوا ؟

هشام: زواجنا اليوم ؟

نصور: اي بس مارح نقول لحد رح نصدمهم كلهم انو بارتي عادي لعيد الحب وبالمره تتزوجون فيه وانا اول الشهود وش قلتوا؟

هشام: والله هذا يوم المنى بس لازم نعرف راي المدام بالاول

جنا بحيا: اصلا انا انتظر هاليوم من زمان وماعندي اي مانع

نصور: على البركـه اجل .. شوفوا مارح نقول لــحــد ورح نخليــها مفــاجــأه للــكل وش رايــكـم ؟

جنا وعجبتها الفكره: اي احسن بنخليها مفاجـأه وش رايك ببيبي ..

هشوم: موافق طبعا (( ويبوسـها ع خدودها))

نصور: خلو البوس بعدين بعد الزواج

(ويضحكون)

نصور: اجل انا بعزم الكليه كلها وخصوصا شـله فطوم ومعاهم فهد

هشوم: فهد ليه ؟

نصور: احسن عشان نقهررره وش رايكم

جنا وعجبتها الفكره: اي صح خل ينقهر .. اوكي بيبي

\هشوم: مثل ماتحبين المهم نتزوج اليوم مااقدر اصبر عنك (ويضحكون)

نصور: اجل انا بروح انشر خبر بارتي اليوم عن اذنكم (ويروح )

جــنا ورجعت بذاكرتها بنفس هاليوم من قــبــل سنــه .. كانت توها داخله الكليــه وجايه بدري ولابسه احمر وابيض .. هي ملكه جمال وبأناقتها الزايده بهاليوم صارت احلا واحلا ..

لبست بلوزه بيضـا عليها كتابات حمرا وشعرها كان قصه الايمو ومكياجها خفيف جدا وتشوز احمر وساعه حمرا وتنورتها الميدي القصيره السودا .. وكانت لابسه سلسه بيدها بأسم فهد ..

وكانت بنفس مكان شلتهم المعتاد حطت اغراضها وراحت للحمام تعدل مكياجـها .. خلصت وضبطت مكياجها واتصلت بـ ( دودي حبيبي ..<< اسم فهد السابق بجوالها

يرن ويرن ولكن مامن مجيب .. واتصلت مرتين وثلاث ومارد

جنا : اوووف وينه هذا الحين ؟

خلني ارسل له رسـاله (وترسل : حبيبي كل عام وانت حياتي انا بالكولج لاوصلت كلمني انتظرك على ناار احبـك .. جنونتك ..

وراحت لمكان شلتها وجات صديقتها روعه اللي اول ماشافتها انبهرت من ستايلها

روعه: واوووو طالعه قمر ماشاء الله عليك

جنا: من ذوقك

روعه: بيروح فيها فهد اليوم ..

(وتجي زينه: يالبيييييييه وربي رح اصير لك بويا تخاويني ؟

جنا : هههههههههه لا تحاولين اللي يخلي لي دودي

زينه: نيالكممممم

روعه: وش جبتي له هديه ؟

جنا: اممم احترت بصراحه بس هو له فتره عاجبه البلاك بيري وطلبته له وجبته

روعه وزينه شهقوا : بلاااك مره وحده غاااااالي_ كان البلاك بيري بذاك الوقت لسى مانزل للسعوديه ولازم نطلبه طلبيه _

جنا: الغالي للغالي

زينه: اووووف بعيد الحب بلاك بيري وبعيد ميلاده شنو رح تجبين له

جنا: للحين مافكرت ..

روعه: وربي لو يقول لك ابي سياره رح تجبين له

جنا: يستاهل ليش لا ..

روعه وزينه : نيااااااله (( فهد كان مستغل جنا كل يوم طلبات وهي ماتقدر تقوله لا لانها تحبه وصديقاتها تعبوا وهم يتكلمون معها وبالاخير صاروا يجارونها ))

(وتجي لولو(وحده من شله فاطمه كانوا اعداء بس يكلمون بعض من طرف خشمهم وعلاقتهم كلها نفاق بنفاق) : جنا تعالي شوي ابيك ..

جنا ومالها خلقها: وشتبي ذي ؟

زينه: مدري عنها الملغى

روعه: سحبي عليها

جنا: لا تدرين بروح لها كذا عشان اقهرها مالت عليها <<< مادرت انها هي اللي بتقهرها

(وتروح لها وتسلم عليها من طرف خشمها)

لولو : بصراحه ستايل فهد اليوم مره خقق

جنا واستغربت وين شافته: ووين شفتيه ؟

لولو : يووووه انتي للحين ماشفتيه ؟

جنا: شي مايخصك اصلا ...

لولو : عموما انا شفته بالحمام اللي بقسمـنا ومن نص ساعه وقعدنا نسولف ونضحك بعد وحبيت اقولج عن االلي صار عن اذنك ..

جنا وعصبت وتركتها وراحت مع زينه : زيووون تعالي شوي

زينه: هااه شفيك

جنا (وتقولها السالفه )

زينه: طيب ليش عصبتي يمكن توه داخل

جنا: شدعوه يعني يدخل الكليه ومايكلمني وقسم لولو بعيد مكاننا هنا اقرب مامر ولاحط اغراضه ع طول راح لقسم لولو خيررر

زينه: شكلها كذابه ..

جنا: وليش تكذب يعني

زينه: عشان تقهرك يافالحه وشكلها قهرتك

جنا: انا قاعده اتصل فيه ومايرد امشي نروح لقسم لولو ونتأكد

زينه: بس قسمهم بعيييد

جنا: بليززز زيون طلبتك .. __ ويروحون للقسم اللي كان شبه فاااضي ويدخلون للحمام ومافيها حد

زينه: شفتي قلت لك انها كذابه

جنا وهي محتاره وتفكر: ........

( ويسمعون صوت ضحك ..

جنا وشكت : شسـالفه ..

(ويسمعون صوت فهد : اسكتي فضحتينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7mOoOdY

7mOoOdY


ذكر عدد الرسائل : 120
العمر : 54
المزاج : (&#128020;)
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 1:06 pm

الفصل الثامن : خيانه


اول ماوصلت للبيت رن جوالـها وكان المتـصل " ملاك الـروح " ..


ردت عليها بكل شوق وقالت: هلا ملوكتي


جنا بدلع: هلا حبيبي ..


هشوم: هلا بعيون حبيبك


جنا: تسلملي عيـونك .. بيبي وحشتني


هشوم: وانتي اكثــر .. عاد اليوم رح اترجم لك كل هالشوق واطلع كل المشاعر اللي بخاطري


جنا وهي مستحيه: ههههه خذ راحتك انت حلالي ..


هشوم: اي بس بعد الزواج هااه


جنا وهي مستانسه: ع طاري الزواج لاتنسى الستايل اللي اتفقنا عليه بالبارتي ..


هشوم: لاياعمري مارح انسـى انتي اللي لاتنسين


جنا: وانا اقدر انسـى هاليوم احلا يوم بحيـاتي


هشوم: وانا بعد مستحيل انسى هاليوم لومهما يصير .. طيب حبيبي انا اخليك الحين عشان بروح اارتب غرفتي واخذ لي غفوه قبل مااجي البارتي


جنا: اوكي بيبي تمسي ع خير


هشوم:يوو توو يلا باي بيبي (وتسكر .. وراحت ورتبت غرفتها وطلعت ملابسها للبارتي وجهزت اغراضها ونــاااامت .. ))


بــالليـــل ..


كانت نايمـه بس مونايـمـه تسمع صوت بـكاء بس ماتدري لو هي بحلم او علم او كابوس فتحت عينها بصعوبه واستوعبت المكان اللي هي فيه نايمه بغرفتها .. وتسمع صوت



بكاء ماوقف .. قامت بصعوبه وراحت لمكان البكـاء ولين وصـلت لغرفه اخـوها عبدالله .. كان يبكي بصوت عالي وع سريره وشكـله تعبااان بالمره



هنا: عبوود عبوود ( وتروح له وتتحسس جبينه وحرارته ناار مولعه .. وكان يبكي بصمت بدون مايتكلم .. وع جيه هشام


هنا: هشام عبود تعبان


هشام ويتحسس جبينه: يوووه حرارته عاليه .. وشفيه ؟


هنا: مدري ياعمري .. هشوم بروح البس عبايتي وانت شغل السياره نوديه للمستـشفى



هشام: يلا يلا ..



(( بــالبــارتــي .. ))



طبعا كالعاده كانت جنا نجمه البارتي .. لابسه فستان ابيض طويل ونافش شوي وحاطه ع راسها تاج كانها ملكـه .. فستانها كان فيه فتحه كبيره عند الصدر وضيق لين الخصر واسع .. كانها عروس



ومكياجها كان ناعم .. والكل كان متوقع انو اليوم عرسها هي وهشوم خاصه بعد ماطلبت يدها بالكليه اليوم وشكلها بالبارتي اكد هالشي ومن اول ماجات ماجلست كانت تتمشى هنا وهنـا والكل يطالعها


(( بجـهه فهد وشويه بنات جات خلود وسحبته .. ))


فهد: هااه خلود الناس تزوجوا ومافرقهم شي وانتي ماحركتي ساكن


خلود: بصراحه مليت هشوم مومعطيني وجـه .. وانا مااحب اقط نفسي عليه بزياده ..


فهد: بس انا ما مليت


خلود: وش قصدك


فهد: جنا كانت زوجتي قبله وزواجهم اليوم مارح يغير شي ورح ارجعها يعني رح ارجعها


خلود: والله ماعندك سالفه .. ردد ياليل ماطولك (وتروح )


وبجهه كانوا نصور وجنا جالسين يسولفون ..


نصور: هااه جنوون اتصلي بهشوم واستعجليه


جنا: اوكي ( وتروح تتصل بس محد يرد .. للأسف هناء نست جوالها بالبيت .. )


فهد بخاطره( بنشوف ان مارجعت لك ياجـنا .. مااكـون انا فـهـد .. )


راحــوا للمسـتشـفى الحــكــومي ولهـم نص ساعـه ينتــظرون ومحد ناداهم .. اخوها على كتفها جالس يبكي وكتفها امتلت بدموعه .. ملت من الانتظـار والمشكله انو المشتسفى


مليااانه وشكلهم مطولين .. خافت على اخوها مافيها تنتظر اكثر قامت من انتظار النساء وراحت لاخوهـا اللي بأنتـظار الرجال واشرت له


هشام: هااه وشفيك


هنا: للحين مانادوك


هشام/ لاوالله شكلهم مطولين .. وانتي مانادوكم؟


هنا: لا والزحمه كثيرررر اليوم .. تدري خلينا نطلع ونروح لمستشـفى خاص احسن


هشام: اي بس


هنا: لاتحاتي مكافئتنا توها نازله .. توه جاني مسج ع الموبايل من امس خ نمر الصراف نسحب وبعدها نروح لاقرب مستشفى خاص واقلها يشوفون عبودي ياعمري ماوقفت دمعته ..


هشام: يلا ( ويطلعون ,, وفعلا راحوا لاقرب مستـشفى خاص وفعلا دخلـوهم بسرعه وعطوه مغذي ونزلت حرارته .. )


بالبارتي .. كانت جنا جالسه باحد الغرف وماسكـه جوالها وتتصل وجاها نصور


نصور: هااه مارد


جنا: لا للحين .. شفيه ليه تأخر هالكثر الحين المفروض الزفه ..


نصور: غريبه اكيد صاير معه شي


جنا بيأس: نصور اليوم عرسنا والحين الساعه 10 ونص موعد زفتنا ليه مايرد ( وتتصل والجوال مقغل ) جنا وعصبت ورمت جوالها بالارض لين تسكر الا اجزاء صغيره


نصور وخاف: جنووو وشفيك


جنا بقهر ويأس: جواله مقفل ..


نصور: جنا وشفيك هدي اعصابك هشوم جاي لاتحاتين


جنا : اي جاي الله يهديك من الصبح وانت تقول هالكلام ولو بيجي كان جاء من زمان لكن شكله مارح يجي الله يسامحه رح يحرجني ويحطني بموقف سخيف قدام الكل


نصور: لاياجنا هشوم مستحيل يسويها هشوم خويي وانا اعرفه زين .. شوفي انا بحاول واتصل فيه ع الثابت زين


جنا بنبره باكيه: لاتتعب نفسك دامه ماجاء طول ذاك الوقت مارح يجي


نصور: لا ان شاء الله رح يجي انا حاس انه بيجي .. بروح للدي جي واقولها تأخر الزفه زين


جنا ماردت عليها وراح نصور وجنا نزلت دمعتها بدون ماتحس فيها : معقوله تسويها فيني ياهشوم ..


ونزلت لتحت وهي تحاول تتصل بـس ماحد يرد ع الثابـت ..


فهد وجالس يراقب ويقول بخاطره : وينه المعرس اكيد مارح يجي .. الساعه 11 الاربع متى ناوي يعرس الفجر .. ان شاء الله مايجي


بــالـمــسـتـشــفـى ..


نـزلت حراره عبدالله وصار احسن الحين وكانوا هناء وهشام جالسين معه وهنا نست البارتي ..


هشام: توني جاي من الدكتور ووصف لي ادويه وصرفتهم وقال كلها نص ساعه ويخلص المغذي ونطلع ..


هناء: الحمدلله ع كل حال( وتنتبه للساعه اوووف الحين الساعه 11 وربع واليوم عيدميلاد صديقتي شلون نسيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7mOoOdY

7mOoOdY


ذكر عدد الرسائل : 120
العمر : 54
المزاج : (&#128020;)
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 1:07 pm

هشام: يووووه والله مع اللي صار نسيت حفلتك سوري والله ..


هناء وانحرجت وتذكرت جنا اللي تنتظرها الحين : يووه حتى جوالي مومعي شسوي الحين ..


هشام: هنو انتي روحي للبيت والبسي بسرعه .. واتصلي بالسواق يوديك وانا رح انتظر هنا مع عبدالله


هناء: مشكور هشام .. معليه اعذروني بس لازم اروح ع الاقل اعطي البنت هديتها وبطلع ..


هشام: لاعادي انتي روحي بسرعه لاتتأخرين ومشكوره ع وقفتك اليوم معنا


هنا: ولو احنا اخوان وانا ماسويت شي (( وتتصل بالسواق وتروح للبيت بسرعه وتغير ملابسـها .. ))



وتاخذ جوالها وكان طااافي وتغير بطاريتها بسرعه وتفتح جوالها .. وتنهااال عليهاا رسايل موجود وتتصل بجنا جوالها مقفل


(ويتصل فيها السواق وتركب السياره بسرعه وتحاول تتصل **


بالبــارتي .. ملت من الانتـظار طلعت وعدلت مكياجها وكانت معصبه وتوجهت للحديقه وراحت تدخن بشـراهـة ..


ويجي يجلس جنبها فهد : هلا والله


جنا مالها خلقها وماردت عليه : .....


فهد: وين خطيبك ؟


جنا: موشغلك


فهد: جنا انا اسف ( ويروح وياخذ السيجاره من فمها ويرميها ع الارض ويدوسـها )


جنا: وانت وش تبي بعد ؟


فهد: انا ابيك وشاريك انا مره ندمان ومتحسف انو تركتك .. سامحيني ياجنا


جنا: ......


فهد: انا احبك وربي احبك وسوري ع تصرفاتي السخيفه معك لمى كنا مع بعض انتي جوهره نادره مافيه مثلها وانا ندمت لاني ضيعتك .. عطيني اخر فرصه ورح اثبت لك اني تغيرت


جنا وطالعته بحيـره : اخر فرصه ؟


(( بالسـياره مابقى لها شي وتوصل .. تتصل ومحد يرد عليها واخيرا رد عليها نصور ..


نصور: الو بوالشباب وينك تأخرت


هشوم: صارت معي بلاوي كثيره مووقت شرح المهم اخبار جنا


نصور: ماعليها احنا كلنا ننتظرك رح تتأخر


هشوم: لا ان شاء الله ربع ساعه بالكثير واجي


نصور: حلو اجل انا بروح اقول لراعيه الدي جي تجهز الزفه واسمعني لاوصلت اتصل علي بدخلك من الباب الخلفي زين


هشوم: حلو حلو .. لاوصلت كلمتك انت شوف لي حبيبي واعتذر لي منها وانا مستحيل اتركها بهاليوم ..


نصور: ادري انك ماتسويها الحين بروح لها واقولها تتجهز ..


(ويسـكر ويدور جنا بكل مكان ومايلاقيها ويسأل الخدم والجرسون عنها ومااحد انتبه لها وتطلع بوجهه خلود


خلود: نصوري تدور جنا


نصور: اي شفتيها


خلود: بقولك بس ..


نصور: بس شنو ؟


خلود: تنفذ لي اللي ابي ورح اقولك


نصور وارتفع ضغطه من اسلوبها : هييي انتي نسيتي نفسك انا نصور هاااه بتتكلمين والا ضفي وجهك


خلود وخافت: هااه امزح معك وش دعوى


نصور: مووقت سخافتك الحين وين جنا؟


خلود وتتدلع: حبيبي نصور والله موقصدي بس


نصور: شوفي خلود اذا ماقلتي لي الحين وينها ,, حتى علاقتنا السريه رح تنتهي فاهمـه


خلود وخافت كانت تبيه يعلن علاقتهم السريه لكن الحين بعد ماعصب عليها خافت انه يتركها وقالت: حبيبي سوري انا بقولك فهود طول الوقت يلمح يبي يرجع لجنا


وشفتهم مع بعض بالحديقه يسولفون وبعدين قاموا مع بعض وراحوا لفوق


نصور وعصب: انتي متأكده من كلامك


خلود: وغلاتك عندي هذا اللي صار ..


نصور: طيب لااحد يدري باللي قلتيه ولو ادري ان الخبر انتشر ياويلك مني


( ويروح بسرعه لفوق والشك بخاطره : معقوله تجي هنا مع فهد وليش ؟ مافيه الاغرف النوم بس شلون اصيدهم شلون


اي مالي الا غرفه المراقبه ( وراحت بسرعه لغرفه المراقبه وهي للحين تتمنى انو خلود تطلع كذابه .. ماهي قادره تصدق كلامها معقوله خلود تخون هشام لالا مومعفوله هم يحبون بعض ..


فتحت شاشات المراقبه السريه اللي محد يدري عنها وشافت اللي تتمنى انها ماتشوفه وانصدمت .. اسودت الدنيا بعينها .. ع قد ماكشفت لها هالشاشات خيانات كثيره ع قد ماتكرهها .. فكرت بهشوم


وبرده فعله .. وماتدري وش تقوله .. رجعت بذاكرتها لقبل 3 سنين لمى كان عيد ميلاد حبيبتها وسوت لها مفتجأه بارتي بالقصر وغافلتها حبيبتها وخانتها ونفس هالشاشات السريه كشفت لها خيانتها ..


ومن يومـها وهي صارت تخون وماتحب ابدا .. عصبت وسكرت الشاشات وقالت بقهر : كلكم مثل بعض .. كلكم خاينات ..


( ويرن جوالها .. هشوم يتصل بك ردت بعد مااستجمعت قواها وقالت : الو هشوم تعال من الباب الخلفي بتفتح لك تريزا وتعال معها لعندي ..

( وبعد دقيقه كان هشوم عندها


هشوم: هااه وين جنا وليش جبتني هنا انا موناقص تأخــيــر ..


نصور وحط يده ع كتف هشوم: هشوم بقولك شي وهد اعصابك زين


هشوم: شسالفه خوفتني ؟!


نصور: الحب اللي يوديك لسابع سما هو نفسه اللي ينزلت لسابع ارض .. احنا بويات ومفروض مانحب ونقوي قلبنا بالاخير احنا بشر ومومعصومين من الخـطا احنا المفروض نجرح ماننجرح


هشوم: نصور وش هالكلام الكبير خوفتني صاير شي ..


نصور: مثل ماقلت لك قوي قلبك انا اعرفك قوي .. انا مارح اقولك شي بخليك تشوف كل شي بعينك ..


هشوم وقلبه يعوره يحس فيه شي صاير .. شغل نصور الشاشه وهشوم شاف الخيانه بعينه


خيـانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنـون .. في ليله حلمي الوردي تحطم في نهايتها


في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون عيون .. ولااشوف اللي شفته من حبيبه قلبي ساعتها


خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..


بعيني شفتها ويـاه تضـحـك له وهو مفتون .. سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها


بعيني شفتها ماهو حكي ماهو حكي واشي وخيال ظنون .. بعيني ليت عيني بعمرها مايوم حبتها


وقفت لسان حالي يقول ليه ومن متى وشلون .. عساي القى سبب واحد يبرر لي خيانتها ..


خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..


انا مازال عندي شك ولو واحد من المليون بصدق اللي تقوله عن غلاي وعن محبتــها ..


خيانتها عطت حجـه لكل اللي يبون يخونون .. ومن هالليله كل خاين يتعذر بقصتها


مادوامو هالبشر خانت .. حرام الباقي ينلامون وكلامات الوفاء لاعاد احد يطري لي سيرتها ..


خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..



هناء وماقدرت تتكلم جلست ع اقرب زوايه وجلست تبكي مثل الاطفال .. نصور طفى الشاشه وراح لهشوم يواسيه


نصور: لايالغالي ماتستاهل دمعه من دموعك .. هشوم جنا استغلتك وجرحتك وانت من يوم ورايح لازم تقهرها ولانها داست ع كرامتك مع فهد النعال لازم تدوس عليها وعليه


هشوم من بين دموعه : .....


نصور: هشوم انا خويك وبسوي اللي فيه مصلحتك اوعدني انك تسمع كلامي


هشوم هز راسه بالايجاب

نصور: انت لازم تنتقم منها ومنه فهود هالنعال خله على لكن جنا الحقيره انت اللي رح تنقم منها زين


هشوم من بين دموعها: انت ناوي تنشر الفيديو ؟


نصور: لاطبعا مستحيل اوصل لهالمستوى الحقير من التفكير ..


هشوم: اي زين رح تنتقم منها بس مو بهالطريقه


نصور وعوره قلبه على صديقه وقال: انا اعرف باي طريقه تسترجع كرامتك وبدون فضايح بس بشرط تسمع كلامي اتفقنا


هشوم ويمسح دموعه وقال بنبره باكيه: اتققنا ..


نصور: شوف الحين انت تروح للبيت وانا بنهي البارتي لهـنا ولاشفتها بالكـولج تعتذر لها ولاكـأن شـي صـار زين


هشوم: وبعدين


نصور: ترجع لها مثل اول واكثـر وطبعـا كانك ماتدري وتراضيها والباقي عندي زين


هشوم وهو مقنتع بكلام نصور ومابباله الحين الا فكره الانتـقام : صـار (ويسمح دموعه ويطلع من البيت بدون ماحد يشوفه وهو مايفكر الا بالانتـقام وبــس .. ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محد شراتي

محد شراتي


انثى عدد الرسائل : 867
العمر : 25
الموقع : بوظبي داري والامارات بلادي
العمل/الترفيه : عودة لأحضان دافيه المشاعر
المزاج : دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت أغسطس 25, 2012 7:22 pm

البارت طرر واصلي ابداعج ياقلبي وترا هالحقيره جنا تستاهل الي بييها حد يسوي جيه بالي يحبه بكلمه من فهد ودرت عنها هشووم الي مستحييل تلقى شراته لو تدوور العالم كله مابتلقى واظن انه هشووم بيستمر وياها عقب بيرد لها الحركه وبيخونها لانها خانته ولما بتساله ليش راح يقولها ليش اهوا بعد وبيكون انتقامه شر الانتاقم المهم نتريا البارت الياي نبي انجوف اشلون بينتقم منها هشووم بنتظارج قلبو لا تطلوينن بلييز جاري الانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7mOoOdY

7mOoOdY


ذكر عدد الرسائل : 120
العمر : 54
المزاج : (&#128020;)
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 6:39 pm

مشكورة ع المتابعه حياتي وبكرا ان شا الله بكمل Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7mOoOdY

7mOoOdY


ذكر عدد الرسائل : 120
العمر : 54
المزاج : (&#128020;)
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 6:30 am


الفصل التاسع: لعبه اعصاب..

بـــعـــد يـــوميـــن .. بالجـامعه .. بمكان الشله المعتاد .. كانوا البنات كلهم متجمعين ماعدا هشوم ونصور .. كانوا يتمشون وجنا جالسه وسرحانه لحـالها .. الكل

يضحك ويسـولف بس هي سـرحـانه بـعـالـم ثــانــي ..

جنا ويرن جوالها : الو وين .. طيب جايه ( وتقوم وتسحب نفسها بكل هدوء وتروح للسـاحه الخارجيه وتقابل فهد وبالسـر وبمكان سري مايروحونه الشلـه )

فهد: هلا حيـاتي (ويضمها .. وتوخر عنه بلطف وتقول

جنا: فهد خلينا من هالكلام .. حابه اقولك

فهد: جنا انا احبك وشاريك ومتعلق فيك ولو تبين علاقتنا تكون بالسر انا ماعندي اي مانع المهم لاتتركيني

جنا: فهد افهمني .. انا مااقدر اكذب عليك واعلقك فيني .. انا احب هشام

فهد: هشـام ؟ واللي صار بيننا امس ماحرك فيك مشاعر ؟

جنا: اللي صار امس غلطه وغلطه كبيره بحاول انساها وامحيها من حياتي .. فهد انا احب هشوم وماابي اجرحه ولاحتى اتخلى عنه الله يخليك افهمني .. ولاتصعب الموضوع علي انت

مثل اخوي وبس ومافيه اي مشاعر بقلبي لك .. جايز كان فيه مشاعر بس اختفت وحب هشوم خلاني مااشوف ولااحب غيره هشوم وبس ..

فهد وهو مصدوم: بس جنا انا احبك

جنا: لوكنتي فعلا تحبيني .. لازم تنسيني وتتمنين لي السعاده وسعادتي مع هشوم وبس ..

فهد: طيب اللي صار بيننا امس كل المشاعر اللي كانت بداخلك وطلعتيها لي شنو راحت ؟

جنا: اصلا هي ماجات عشان تروح .. انا كنت احبـك بس الحين خلاص حب هشوم نساني كل شي وخلاني افكر فيه وبس ..

فهد: طيب انا رح اسمع كلامك بس .. ابسألك انتي نسيتني خلاص ونسيتي كل شي بيننا .. وماعاد بقلبك شي لي

جنا: قلت ورح اعيد واقولك انا مااحبـك ونسيت كل اللي بيننا واحب هشوم وبس ..

فهد: طيب خلاص انسي اللي صار بيننا امس واوعدك اني اطلع من حياتك واشيلك مع راسي للأبــد ..

جنا : شكرا فهد .. وانا مارح انسى لك هالموقف طول عمري ورح تضل بقلبي لك معزه ..

فهد: طيب .. ممكن اطلبك اخر طلب دام لي معزه بقلبك

جنا : امر

فهد: ممكن اضمك .. بليز لاترديني ..

جنا ومالها خلقه : طيب .. (وضمته ) وهذا كله صار وهشوم ونصور يطالعون من بعيد >>> طبعا خلود غدرت بفهد وعلمتهم عشان تكبر بعين نصور ومايتركها

نصور: صدق خاينه .. وانت اللي تقولي مسكينه وماادري شنـو .. شفت ان خياتنها لك مستمره .. صدقني مارح يكسر خشمها الا الخطه اللي قلت لك عليها

هشوم : ماني قادر اصدق اللي تشوفه عيوني معقوله جنا يطلع منها هذا كله .. معقوله جنا تسوي فيني كذا ليه انا وشسويت لها ؟

نصور بحمق: هشوووم وبعدين بطل لي من هالطيبه والحنيه الزايده انت شفت كل شي بعينك وهالجنا ماكفاها اللي سوته امس قاعده

تتمادى انا وانت لازم نربيها ولازم تسمع خطتي عشان ترجع كرامتك

هشوم: معك حق يانصور .. هالخاينه الحقيره محد رح يكسر خشمها غيري .. بوريـها ..

( ويتصل فيها )

بجهه جنا وفهد رن جوال جنا: يؤؤ هشوم عن اذنك (وتروح وتدخل للساحه الداخليه وتكلم هلا بيبي ..

هشوم: هلا حياتي وينك

جنا: انت وينك .. اوكي جايه باي ( وتروح له وكان ينتظرها باحد الكلاسات عشان يتكلم معها بعيد عن الشله )

هشوم: بجد بجد اسف ولاكلمه رح تعبر لك عن اسفي حبيبي اتمنى انك تسامحيني هذا كل اللي صار

جنا بعد صمت: طيب سامحتك

هشوم ويضمها: حياتي انتي .. ماتوقعت تسامحيني بهالسهوله

جنا\ لاني احبك واللي يحب مايعرف غير انه يسامح

هشوم وهو لسى ضامها(كنت عارف انك كذابه والحين عرفت انك كذابه ومنافقه بعد ) : الله لايفرقنا حبيبي

جنا وهي ضامته: امييين ..

هشوم: طيب حبيبي وش رايك نروح نجلس مع الشـله شوي ..

جنا: طيب ( ويروحون للشله وتتفاجئ جنا بوجود فهد بينهم ووجها قلب الوان واشكال .. )

جنا وجنبها هشام وماسك يدها ويطالع فيها طول الوقت

هشوم: احبك

جنا اكتفت بأبتسامه واعصابها متوتره من وجود فهد وهشوم بنفس المكان ..

نصور: هشوم انا قررت انو علاقتي ترجع مثل الاول بفهد وش رايك انت ؟

هشوم: انا رايي من راي المدام وش رايك حبيبي

جنا وتوترت: هاااه كيفكم

نصور: طيب وش رايك يافهد

فهد وهو متوتر: براحتكم اللي تشوفونه انتو وهشوم ..

هشوم: والله انا اشوف مكانك خالي بالشـله ولازم ترجع ..

نصور: اي يرجع بس مومثل اول

هشوم: وشلون مو مثل الاول

نصور: يعني يرجع للشله كـ صديقي وصديق الشـله فقط مومثل الاول صديق الشله وحبيب جنـا

هشوم: ههههههههه حبيب جـنا انسـى اصلا حبي نسـاها فـهد وغيره صح حبيبي

جنا ومتوتره هزت راسها بالايجـاب ..

نصور: وانا بعد واثق من هالشي لان صداقتي مع فهد ماتسمح له يرجع لجـنا او حتى يفكر فيها صح يافهد

فهد بتوتر ماقدر يتكلم وهز راسه بالايجـاب .. __ وكملوا سوالف بالشـله وهشوم ونصور كل شوي ويلمحون ومثل هالاسلوب __

جنا سحبت نفسها وقامت وفهد قام وراها بفتره قصيره .. ماحد حس عليهم غير نصور وهشوم وتأكدت ظنونهم زياده

(بدوره المياه ؛؛ الله يعزكم ؛؛ ))

فهد\ يالله ماني قادر اقعد مع الشله اكثر

جنا ومتوتره : وانا اكثر منك احس اننا جالسين بلعبه اعصاب .. انا متوتره واخاف لو اجلس اكثر افضح نفسي

فهد: تتوقعين يدرون ؟

جنا: لا مستحيييييل .. تدري لاني انا وانت عارفين اننا مسوين غلط عشان كذا متوترين والا الموضوع عادي ..

فهد: الله يستر .. المشكله ان الذيب مايهرول عبث ولعبه الاعصاب مع نصور انا موقدها ..

جنا وطالعته بنص عين للحين شخصيته ضعيغه وكل همه نصور ورضاه عليه .. فكرت انا شلون سمحت لنفسي اخون هشوم مع فهد اللي لو نصور يقولها اتركها رح يتركها بثواني ..

طالعته باحتقار وطلعت من الحمام وهي حاسه بالذنب لخيانتها لهشوم وبسبب طيبه هشوم عنها >> مادرت ان كل هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه ..

( ورجعت جنا للشـله وبعدها بدقيقه رجع فهد وهشوم ونصور شكوكهم تأكدت زياده )

جنا: حبيبي تعال شوي خلينا نتمشى انا متضايقه وماني حابه اجلس

هشوم: افااا متضايقه وانا موجود .. يلا حياتو خلينا نقوم ..( ويتمشون )

جنا\ هشام انا شنو بالنسبه لك ..

هشوم: انتي كل حيـاتي

جنا: امممم يعني ممكن يوم تتركني ؟

هشوم: مستحيل اتركك وانتي عارفه هالشي وش هالافكار السودا

جنا وخافت: اي اي صح مالي داعي لهالافكار البايخه اليوم

هشوم ويطالع بعيونها: بيبي فيه شي ..

جنا ماقدرت على نظراته ونزلت دموعها غصب عنها

هشوم ويمسح دموعها ويهديها: حبيبي وشفيك ؟

جنا: هاااه مافيني شي بس ممكن تضمني ابيك تضمني ابي احس بالامان بحضنك

هشوم ويضمها وقلبه يعوره عليها ماودها تسوي اللي تفكر فيه وتمنت انها بكابوس مزعج وتصحى باي وقت للحين موقادره تصدق خيانتها ولو انها ماشافتها بعينها ماكان صدقت بس بعدين

تذكرت خيانتها اليوم وعرفت انو دموعها دموع تماسيح ورجعت وقوت قلبها وكملت تمثليتها وقالت: حبيبي انا معك على طول ومارح اتركك لاتبكين الله يخليك ( وقالت من قلبها: لاتبكين ترى عورتي قلبي

جنا وتمسح دموعها: انا خايفه

هشوم وهي لسى بحضنه: خايفه وانتي بحضني ؟

جنا: انا احبــك ومـاابــي اخــسـرك اوعـدوني لـو مـهما يصير ماتتـركني .. هشوم انا مااقدر اعيش بدونك

هشوم وحضنها بقوه وقال من قلبه: احبــك واوعدك مااتركك .. ومااقدر اتصـور حيـاتي بـدونـك .. مهمـا تسـوين رح تـضـليـن حبـي الاول ..

جنا بهمس بأذنه : الله لايحـرمني منـك .. احبـــك ..

كان فهد جالس يراقبهم من بعيد .. لمى شافهم تأكد ان جنا نسته خلاص وللأبــد .. وقرر يبتعد ويطلع من حيـاتها بهدوء مثل ماوعدها .. ندم انه تركها .. تمنى انه هو مكان هشوم
بس لــ فـات الـفوت ماينـفع الصـوت .. طالعهم بغبطه وتمنى لهم السعاده ومشـى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7mOoOdY

7mOoOdY


ذكر عدد الرسائل : 120
العمر : 54
المزاج : (&#128020;)
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 6:33 am

(( بــعــد ماهــدت جـنا راحت مع هشـوم للكـافتيـرا .. كانت تبي تجلس معه لحـالـهم بس للأسف شافت نصور مع فهد جالسين واشروا لهم واخذوا فطورهم وجلسوا معهم .. ))

(وتجي بنت وتسلم على نصور وتروح

هشوم: اقول نصور هالبنت ميته عليك ورى ماتعطيها وجـه ؟

نصور: هههههه اصلا انا مااعطي احد وجـه ,,

هشوم: وليش ؟

نصور: لاني ماابي احب ولاابي اتعب نفسي ياشيييييخ بلا حب بلا وجع قلب والا شرايك يافهد

فهد: معك حق بس وجع الحب احلا وجع

هشوم: هههههه وبعدين مولازم الحب وراه وجع قلب الحب مافيه احلا منه وخاصه اذا حبيبتك كان مخلصه لك وماتشوف الا انت

نصور: هالكلام مأخوذ خيره وانا وش يضمني انها ماتخونني والا تلعب من وراي

هشوم: اللي يضمنك الثقه لان كل علاقه حب تنبني ع الثقه واذا كانت الثقه موجوده لاتحاتي .. يعني شوفي انا وجنا (وتحط يدها ع كتف جنا) انا جنا حبيبتي واثقه فيها للجنون

ولو اشوفها تخونني قدامي مااصدق لانها ماتسويها وعلاقه حبنا مبنيه ع الثقه صح ياجنـا

جنا وهي متوهقه وحاسه بالذنب: صح بيبي

هشوم(وتكذبين بقواه عين ) : يالبى بيبي انتي ..

نصور: غلطان ياهشوم انا موقصدي منك ياجـنا بس انا مااثق بحد ومع احترامي لك بس الثقه العميا انا اعتبرها سذاجه ورح تندم عليها بعدين صح يافهد

فهد ماقدر يرد: ........

هشوم: عموما انا هالسذاجه عاجبتني وانا واثق بحبيبتي مليون بالميه وهي وعدتني ماتخوني وقبل ماتوعدني هي ماتسويها لان حبي مايخليها تشوف غيري صح حبيبي

جنا بتأنيب ضمير: اكيد ياعمري

نصور: عموما هذي وجهه نـظري وحبيت انقلها لكن وماتدري يمكن الايام ثبت لك صحه كلامي ..

هشوم: ويمكن تثبت لي العكس ..

فهد: كل شي جايز .. اممم عن اذنكم انا بروح عندي محاضره مهمه وفيه اختبار الحين

نصور: من متى الاهتمام

فهد: ههههه يااخي نبي ننجح بهالماده ونفتك من اللعام وانا حاملها

نصور: بالتوفيق

فهد: اجمعين ( ويروح ويخليهم وهو ميييييت من لعبه الاعصاب اللي حط نفسه فيها .. ))

ويرن جوال جنا: الو هلا والله .. لا مالي خلق .. ماابي احضر .. ليش من جد .. طيب طيب جايه باي ..

هشوم: وين ؟

جنا: بروح للكلاس عندي محاضره واذا ماحضرت حينزل لي حرمان

هشوم: لالا مايرضيني ياروحي انو يجيك حرمان انا بنفسي رح اوصلك ..

نصور: طيب اجل انا بروح اجلس مع شله فوفو .. وبمرك بعدين زين

هشوم: صار (( ويقوم ويوصل جنا لكلاسها وكانوا ماشين وهم ماسكين يد بعض ))

هشوم: جنوو

جنا: هلا بيبي

هشوم: انا للحين ماني قادر اصدق انك سامحتيني .. مشـكوره مشكوره انك عطيتني فرصه ثانيه ..

جنا: بيبي انسـى هالموضوع طيب انا سامحتك لاني احبـك وانا مااحب ازعل اللي احبـهم .. فديتك بيبي ( وتعطيه بوسـه ع خده وتدخل للكـلاس .. ))

جنا وجلست جنب القروب: وين الدكتوره ؟

روعه: شوي وتجي .. راحت تجيب الكشف عشان تحضرنا ..

جنا: اوووف مالي خلقها هالهذره ..

زينه: جنا تعالي معي للحمام بضبط مكياجي

جنا: يلا وانا بعد ودي اضبط مكياجي .. __ ويروحون للحمام ويضبطون مكياجهـم وكان الحمام فـاضـي .. )

جنا وتعطي زينه علبه مكياجـها: زينه خليه عندك شوفي بدخل الباث (وتروح لجهه الحمامات وتوها بتفتح باب حمام الا وينفتح وانصدمت باللي شـافتـه .. شافت فهد طالع

مع فـاطمـه من نفس الحـمام ..

جنا: ......

فهد انحرج وماعرف شيقول : ....

فاطمه: تبين تدخلين تفضلي يلا حبيبي (وتسحب فهد ويطلعون ..)

جنا وواقفه بدون ماتقول ولاكلمـه وهي تطالعهم يبتعدون عنها شوي شوي .. وفهد رقبته رايحـه فيها من البوسات والمصات ونفس الشي فاطمه .. وطلعوا لجهه المريات وضبطت فاطمه الروج

اللي راح كلـه .. وطلعت مع فهد وجنا واقفه مصدومه ..

زينه ملت من الانتظار: جنووون تأخرتي _وتروح لجهه الحمام وتشوف جنا واقفه وتبكي و خافت ..

زينه:جنا وشفيك

جنا : ....

زينه : جنا ليش تبكين (وتفكر : عشان فاطمه وفهد ؟

جنا وتمسح دموعها : لالا .. عيوني تعورني ودمعت بس

زينه وهي مومقتنعه بكلامها: انتي للحين تحبين فهد؟

جنا: لا وع مااحبه ولاشي انا احب هشام وبس .. ولو سمحتي سكري هالموضوع التافه .. ( ويروحون للكلاس بعد مامسحت جنا دموعها وضبطت مكياجـها .. مرت هالساعتين

ثقيله وممله وبطيئه على جـنا واول ماخلص الكلاس طلعت وشافت فهد بوجـهها

فهد: جناا

جنا واول ماشافته حقرته ومشت بس فهد مااهتم لحقرانها وللناس ومشى وراها

فهد: جنا انتي فاهمتني غلط .. اللي صار كله فهمتيه غلط ..

جنا: اوووه اي غلط واي هم .. اقول بس ترى انت كلك على بعضك ماتهمني زين

فهد: طيب جنا انا اسف لاني

جنا: لو سمحت ممكن تتركني امشي ترى شكلنا مره سخيف كذا الناس قامت تطالع وموناقصه هشوم يجي ويسوي لي قلق ..

فهد: طيب بمشي بس انا اسف انتي رفضتيني وتخليتي عني ومالقيت الا فاطمه بوجهي

جنا بغرورها المعتاد قالت بسخريه: فاطمه.. كفوك وقدرك .. فعلا انت وهي ينطبق عليكم المثل اللي قال التم المتعوس على خايب الرجـا ..وانساني يافهد لاني اكرهك اكرهك (وتروح وتخليه )

فهد وهو يراقب جنا تبتعد عنه شوي شوي ويتذكر نظرتها الاخيره له بكل اشمئزاز وقرف ندم انه تركـها وندم على كل اللي سواه وندم على ضعف شخصيته وعلى تحكم فاطمه فيه .. مل

من هذا كله وتأكـد انو بعد هاليوم مستحيل جـنـا ترجع له .. اما فاطمه فـهو قرر يتركـها بس للحين ماقالها .. مل من كل التفكير .. وراح بسـرعه ع شؤون الطالبات وقدم تأجيـل ترم ..

عشـان يرتاح من الكليـه ومن حبه لجـنا اللي يعذبه ومن ضعف شخصيته عند فاطمه وتحكمها فيه ..ومل من احتقار نصور له وتصغيره له في كل مره يشوفه فيها ..

ولمى قدم التأجـيـل .. قفل جواله وطلع من الكليه بسـلام وهو يمشي بالسـاحه الخارجيـه

للكليـه يستعد للخروج نزلت دمعه على خده بدون شعور وهو يتذكر وجـه جنـا ونظـرتها الاخيره له وهي تقول .. >>انساني يافهد لاني اكرهك اكرهك<<

مسحت دموعها بحرقه وهي حاسه ان هذي اخر مره رح تشوف فيها جــنا .. و ماكان فيه شي يعبر عن حالته غير هالكلمات اللي اهداها لجـنا بــرســاله وحطها بشنـطتها قبل لايطلع ..

أبحـكليلك عن احـوالي وابيـك تشوف لـي صـرفه... خيالك دايم ببالي واحس بشي مااعرفه ..

يوديني الحزن ويجي وشوقي لك يعنيني .. لانك لمى عنب تغيب تضيق الدنيا في عيني ..

وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي..

تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري ..وانا من زحمه الاشواق اخاف اموت وماتدري ..

ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك.. صعب يهوى احد غيرك وهو ميت اساسا فيك ..

وش احكي لك وش افسر عن احوالي ..وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي ..

جـنونتي انا اسف على كل الالم اللي سبتته لك يااحلا واول حب بحياتي .. انا ضعت من بعدك وماابي اضيعك معي اتمنى لك السعاده مع هشام ورح انساك مثل ماطلبتي ..

فــهــد .. قرت جنـا الرسـاله وضحكت بأستـهزاء وقالت بخاطرها : مستحيل ارجعلك يافهد انا احب هشـام ومااقدر افكر بغيره ..


وبــعـــد مـــرور نــص ســاعه ع خــروج فــهد من الكليــه .. طبــعا انتــشـــر خبــر تأجيله بسرررعه بالكليه وطبعا لان فهد من الشخصيات المهمه والمشهوره الكل يهتم باخباره اول باول

وبمكان الشـله المعتاد كانت جنا جالسه تفكر باللي صار مؤخرا ... ترك هشوم لها بالبارتي وتبريراته وخياتنها له مع فهد وبعدها بيوم انهت كل شي .. وبعد مرور ساعات من تركها لفهد

خيانته لها كل هذا موقادره تستوعبه احداث كثيره صارت بيومين .. وبالاخير خروج فهد من الكليه مباشره بعد ماتهاوشت معه جـنا .. وكالعاده لمى انتشرت الاشاعات قالوا ان فهد طلع

من الكليه لانه ماقدر ينسى حب جنا وخصوصا ان بنات شافوا لمى يترجى جنا وهي تقوله انا اكرهك وانســانــي .. ملت جـنا من نظرات الشـله والبنات لها وقامت واتصلت بسواقها يجيها

الا وع جيه هشوم مع نصور بوجهها وخافت جنا من رده فعل هشوم ..

نصور: صحيح جنوو ان فهيد الوسخ طلع من الكولج

جنا وهي متوهقه بس مابينت لهم : مدري هذا اللي قاعده اسمعه من البنات ..

نصور: اتصلت فيه جواله مقفل .. صدق انه كلمك قبل مايأجل يقولون انتي اخر وحده تكلمتي معه

جنا وتوهقت وماعرفت شتقول وهي تشوف ميه سؤال وسؤال بوجهه هشام توهقت بس مشتها بأسلوب مزح وقالت: ههههه حلوه ذي اخر وحده .. لو هو فعلا اجل اخر وحده تكلم معها مسؤوله

شؤون الطالبات

نصور (ذكيه) : هههههه يمكن .. عن اذنكم (ويروح )

( ويرن جوال جنا : الو هلا طيب طيب الحين بطلع باي

هشوم: وين رايحـه

جنا: بروح البيت

هشوم : الحين توا الناس باقي ساعتين على اخر الدوام

جنا:اعصابي تلفانه اليوم بروح البيت وبنام

هشوم: سلامه اعصابك حبيبي .. طيب تعالي اوصلك للباب ..

جنا وتسمك يده: طيب حبيبي ((وهم طالعين كانوا طول الوقت ساكتين وجنا خايفه ومتردده .. ودها تعترف لهشوم باللي صار وودها تكتم هالشي بخاطرها بس تخاف انو يتركها لو يدري

.. فكرت وفكرت وملت من التفكير وقالت له اخيرا : هشومي

هشوم: هلا حبيبي

جنا : عندك شي اليوم ؟

هشوم: امممم ليش ؟

جنا: بيبي خاطري انك تجي اليوم عندي البيت

هشوم: بيتكم ؟

جنا: اي بيتنا .. وش رايك .. حبيبي خاطري اكون بمكان انا وانت لحالنا فيه كلام كثير ابي اقوله لك بس لمى نكون بالكليه والا احد البارتيات

مااخذ راحتي وبالمره انت ولامره جيت بيتنا تعال ياقلبي لاتردني ..

هشوم: ماعاش مين يردك وانا اقدر

جنا وتضمه:ياحــيـــاتي .. طيب حبيبي انا رح اخلي سواقنا يمرك بعد المغرب يناسبك الوقت

هشوم: اكييد ينـاسبنــي ..

جنا : طيب اجل صـار يلا باي (وتلبس عبايتها وتطلع )

هشوم ويرن جواله: هلا نصوري .. ايه لاتحاتي خويك ذيب للحين كل شي ماشي حسب الاصـول .. هههههه الحين بجيـك باي .. (ويسـكر )

ياتري لشنــو يخطط هشوم ونصــور .. وجـنا هل رح تعترف لهشـوم او انها رح تخبي كل شي وتنسـى .. فهد ليش اجل وهل رح ينتهي دوره هنا او انه رح يحاول يرجع لجنا

ونصور هل رح يتركه بحاله والا لا ؟ هالبارت مره غامض وفيه تساؤلات كثيره رح تتوضح لنا بالفصول القادمه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7mOoOdY

7mOoOdY


ذكر عدد الرسائل : 120
العمر : 54
المزاج : (&#128020;)
تاريخ التسجيل : 02/08/2012

قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة البوية هشوم    قصة البوية هشوم  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 8:20 pm

ردوو علشاني Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة البوية هشوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» هشوم ادخل لوسمحت
» هشوم وصل~~> فيس لاپس نظاره
»  قصتي مع البوية (عذااااااب )!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
» نورة ومريم البوية
» تكملة رواية نورة ومريم البوية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: