البارت السادس
________________
ريان صحي على بوسة سلاف وهي تبوسه قريب من شفايفه وهوا يقلها لا انا ابيها هنا وياشر على فمه << قليل ادب من يوموا
سلاف: حبيبي ياالله قوم بطلك كسل
ريان : ماني قايم لين مم تجي البوسة
سلاف بخجل : طيب وعطته بوسة ريان الاخ مم صدق ومص شفتها وقام ياخذله شوور وخلاهاا خاقة :"
_______________
رهف&كلبوزا
قاموا وفطروا وراحوا يجلسوا بالحديقة
كلبوزا لابسة شورت اورنج وتوب ابيض خفيف فاتحة شعرها وراسمة عينها وروج اورنج خفيف
رهف : فستان ابيض خفيف لين فوق ركبتها لامة شعرها حاطة بلاشر وروج احمر
كلبوزا : هوفا اتخيلييييييييييييييييييي
رهف : بسم اللهه وش ؟
كلبوزا : غادة نقلت عندنا المدرسة <<خويتها P:
رهف : جد
كلبوزا : ايه والله وقامت ترقص وتستهبل
رهف : الله يثبت العقلل ههههههههههههههههههههه
___________
مهند &سنفور
24 ساعة يتكلمون مع بعض وقربوا ممن بعض كثير
مهند " ارتاح ل سنفور كثير وبدا يتقرب منها وسار يغار عليها
سنفور " نفس الشعور ولاكن مترددة من حبها له
____________
يوم السبت الصباح في المدرسة
طبعا اليوم عيد ميلاد غادة الكل يدري الا هيا ناسية ><"
وكلبوزا مجهزة لكل شي
رهف : لامة شعرها حاطة بلاشر خفيف ومكثرة مسكرا ولابيلوا
سنفور : شعرها استريت وحاطة طوق فيه سنفور وبلاشر وردي وكحل ازرق وبس
كلبوزا : مسوية شعرها كيرلي < بالضرب والمضروب زبط وراسمة عينها وحاطة روج وردي
سلاف : مسوية برمات ولامة شعرها << لانوا ريان مم يرضى تفتحوا
التوم بوي : كلهم سبايكي ماعدا سوزي حاطة طوق
______________
المدرسة : الكل يظحكك ومبسوط ومحششين << نتركهم اشوية (كلبوزا ) : قمة التوتر والخوف مم تدري وش سبب خوفها لاكن فرحانة
علشين بتشوف غادتها << الله يخليهم لبعض :*
رهف : كلبوزوا وش فيكك تسذذا
مهند : هههههههههههههههههههههههه الحب لابوا الحب ي ويلي
ريان : يبله قوة قلب افا
مهند وريان : وهقت انا نفسي يناس بحبه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
كلبوزا بعصبية : كلي ززززززززقق انت على هوا سرابي**
رهف اعطتهم نظرة يعني اسكتوا
اشوية والا كلبوزا تنط نطة مو طبيعية وتصرخ غغاااااااااااااااددددتتتتتتتتتتتتتتتتي
غادة بفرحح : حبيبي وتشيل كلبوزا وتدور فيها لين مم صار الكل يطالع فيهم
صبررررررررررررر
نوصف غادة : شي مو مرا قصير نححييف شعرها شبه بوي << هاذا اللي اقدر اوصفوا لاني مم شفتها :*
نجي لكلبوزا (التوتر والخوف كله راح بحضنها لغادة خجلت كثير حست بالراحة )<< ي زينه من شعور "(
كلبوزا : حبيبي تعال اعرفك على صحباتي
غادة : وش قلتي
كلبوزا بخجل : حبيبي تعال اعرفك على صحباتي
غادة : ي بعد رووح حبيبيك
كلبوزا : ههههههههههههههههههههههه يالله تعال
غادة : يالله
غادة : سلالام
الكل : هلا
ريان ومهند يتكلموا مع بعض بشويش : لاحول هاذا منظر
مهند : لايفوتك كيف تطالع بكلبوزا حسسستني انها روميو
ريان : ي خخختي
ريان ومهند : هههههههههههه وااااااااااااكككككك كككككككككككاي وربكم
الكل بصدمة : ماعدا رهف عرفت انهم يحشون
رهف : ريانوا انت ومهند واعطتهم نظرة خلتهمم يستحوا على وجههم
طبعا كلبوزا اخذت غادة وغمزت لرهف وسلاف ( يعني جهزوا )
رهف هزت راسها
وراحت
___________
كلبوزا &غادة
كلبوزا : نورت المدرسة وربكك
غادة النور كله نور عشيقتي
غادة : حبيبي خلينا نروح الفصل
كلبوزا بتوتر : هاه لاحبيبي خلينا هنا الجو مرا حلو
غادة : كلبوزتي وين الجو الحلو
كلبوزا بخوف : لا انا ابى هنا
غادة : طيب
وجلسوا يتكلموا مع بعض
____________
البنات كلهم يجهزوا ماعدا في طرف حاقد حتعرفونوا بس اصبروا اشوية :*
اللي يعلق الاشياء واللي طبعا جايبين جوال ممنوع في المدرسة وجابوا سماعات صغيرة علشين يشغلوا شي لغادة
الكل مشغول ورهف وسلاف هلكوا ريان ومهند وسوزي علشين يتعلموا يحشوا في خلق الله
مهند : اففففففففففففففففففف ترى ي هوفا مم صارت سنفور شوفي رهف
سنفور : ههههههههههههههههههههههه شكلكم يضحك وانتوا تعلقوا الزينة
رهف بعصبية : سنفور روحي انقلعي جيبي الكيكة من ثلاجة المعلمات
سنفور بخوف : طيب حاضر << وعشرة مم يلحقوها
سلاف : رياان حبيبي تعبت خليني اركب بدالك
والا رهف قاطعتها : اقول انتي انطمي خلي يستاهل وروحي نادي كلبوزا نص ساعة وتععالوا
سلاف بلعت ريقها : طيب
رييان : هوفا ترى مم اسمحلك تصرخي على سلاف سمعتي
ررهف اخذتها بمزحة : اقول كل زق كمل وانت ساكت
ريانن صار يصرخخ : اقوول كل شي الا سلاف ومسكها من فكها مم فكها منوا الا مهند وسنفور وسلاف تحسبوا
رهف مم سوت شي حست انها انصدمت من شخص كانت تناديه بابتي حست ب شي بداخلها بس مو عارفة وش هوا
ريان انتبه عللى نفسوا وسار يقول ليش سويت كذا مم القيت الا اتضارب مع بنتي ي ربب
اشوية والا سلاف رااحت تجيب غادة وكلبوزا
__________
غادة & كلبوزا
__
سلاف : كلبوزا تعالي انتي وغادة الفصل وغمزتلها
كلبوزا : اوككي حبيبي
غادة : وين بنروح
كلبوزا : قوم معاي وانت ساكت
غادة : هههههههههههه طيب حبيبي
________
دخلوا الفصل واشتغلت غنوا لحبيبي
وانواع التصفير والتصفيق
(ترى غادة للان مهي عارفة وش السالفة )
غادة : كلبوزا وش فيهم صحباتك
كلبوزا : اليوم عيد ميلادكك
غادة بصدمة : جددد
الكل : ههههههههههههههههههههههه ما عدا رهف لانها شي ححساس << الله يعين لؤي عليها =$
حست بالضيقة بعد الموقف اللي صار افتكرت كل شي بس سكتت
طبعا غادة على طول حضنت كلبوزا : الله لايحرمني منك ي كل كوني
مهند وريان في وقت واحد : خف علينا ي روميووووووووووو
الكل : هههههههههههههههههههه
كلبوزا قدمت هديتها لغادة وهيا عبارة عن : ساعة فضيية القفل حقها علامة انفنتي ومرا حلوة
غادة بفرحة حست بالراحة والحب من كلبوزا : الله لايخليني منكك ي عمري
وكملوا اليوم وقطعوا الكيكة وطبعا كلهم كانوا متواعدين انهمم يكملون الحفلة عند كلبوزا
الكل رجع بيته علشين يغيروا ويروحوا عند كلبوزا ماعدا غادة راحت معاها ودقت على السواق يجبلها ملابسها
_____________
في الليل
سلاف : قميص رصاصي بس شفااااااااااااافف وبرا سودا + برمودا سودا فاتحة شعرها حاطة طوق رصاصي وكالعادة التسريحة كلها في وجهها :*
كلبوزا فستان ابيض قصير بس تحي فيه نفشة مسوية بف وسايبة شعرها من ورا
سنفور : بلوزة بنص بطنها كت ظهرها مفتوح البلوزة لوتها اصفر وفيها خطوط احمر واخضر وشورت جنز << تفتكري سنفزر :*
ريان : بنطلون بني غامق وجكيت اسود وقميص ابيض وسايبة شعرها على طبيعتوا
مهند : شورت اسود وقميص ازرق
اجتمعوا ينتظرون رهف
رجعت كلبوزا دقت على رهف
كلبوزا : رهف وزفت وينك
رهف وصوتها كله نوم : نايمة
كلبوزا بشهقة : للان قومي البنات كلهم عندي
رهف : مين عندك
كلبوزا : ريان وسلاف
رهف قاطعتها :: لا خلاص مم ابي اجي ابى اكمل نووم حبيبي اتونسوا انتي
كلبوزا : طيب حبيبي براحتكك وقفلوا
رهف : رجعت نامت
كلبوزا : بنات وش فيها رهف
ريان : وش فيها اتكلمي بسررررعة
كلبوزا : انا اسالكم صوتها موب طبيعي
سنفور مم استحملت تسكت لانوا كلبوزا مم تدري وش سار وسنفور تحب رهف وتعتبرها شي قريب منها
: انا بقلك وش سار
ريان طالع فيها بنظرة
سنفور : حكت كلبوزا كل السالفة لمن خلصت هاذا اللي سار وويمكن من ذا السبب
كلبوزا بشهقة : ريانوا وزفت وش فيك انت مجنون
ريان : ي خخي مدري وش سويت
رجع مهند قال : خلالاص بكرا روح وتتاسف لها
ريان : طيب
وكملوا سهرتهم رقص وجنان
_________________
الحين بقلكم من الطرف الحاقد
اكيد تفتكرون سمية اللي اتضاربت مع سلاف هيا ذي الانسانة تكره شلة كلبوزا وريان مرا مم تطيقهمم شوفوا وش حتسوي << محد خاف منها
_______________
نرجع لرهف اللي للحين نايمة
ولاهمها احد
اشوية ولا جوالها يدق
وترد الاطلعت نوني << طبعا ذي الانسانة يها ورهف شبه توينز (تؤام )
نوني : يطعننني عن ذا الصوت
رهف : نوني زفتة اشوية اكلمك ماما تباني << وهيا تسلك علشين مم تبى النوم يطير
نوني : طيب حبيبي وقفلت وش فيها هوفتي اليوم
رهف رجعت نامت وعادي الوضع
_______________
البنات
ناموا عند كلبوزا وصحيوا الصباح قرووا كلهم يسوون نفس الشكل
البنات : يلمون شعرهم واحد وبرمات من قدام
التوم بوي : كلهم طوق
طبعا ريان ومهند دقوا صحبة مع غادة << واخيرا والله
______________
الكل جلسوا يتكلموا بس سنفور كانت تنتظر رهف
اشوية مهند يدقها : سنفور حبيبي وش فيك
سنفور بضيقة : استنى هوفتي
البنات كلهم : ايه والله غريبة رهف تاخرت دايم تجي بدري << حقيقة P:
طبعا دق الجرس والانسة رهف للان مم جات
_______
رهف
للان نايمة امها استغربت
ام رهف : رهف قومي محاتروحي
رهف : لا لو سمحتي قفلي الباب وراك
ام رهف : استغربت باقيلها اشوية ويكملها يوم نايمة
وخرجت
___________
طبعا ريان بدا يخاف على رهف يعرف انها مجنونة
راح هوا والبنات للمرشدة علشين يدقوا على ام رهف
المرشدة : انتي ولية امر الطالبة رهف
ام رهف : ايه انا
المرشدة : لابس رهف غايبة وصحباتها قلقانين عليها
ام رهف : لا والله مم فيها شي بس حبت تغيب
المردشة : طيب شكرا وقفلت
___ المرشدة : اهو مم فيها شي بس غايبة مم تبي تجي
البنات : طيب
وراحوا
كلبوزا بصراخ : والله ي ريان لو سار شي في رهف لايكون موتك على ييدي
غادة : كلبوزا وش فيك اجلسي اتجننتي البنت غايبة ويعني
كلبوزا: انت مم سمعت صوتها
غادة اخذت كلبوزا وراحت تهديها وكم بوسة كذا
اشوية ولامهند وسنفور يمشون مع بعض وتجي وحدة من شلة سمية : مهند حبيبي مرا وحشتني وحشتني شفايفكك وكل شي << وهيا كذابة
مهند مفرصع عيونوا ويطالع فيها : هي خبلة وش فيك
سنفور حست بضيقة هيا مم خاوتوا لاكن بدات تحبوا : انا بروح اخليك معاها
البنت : ايه يكون احسن
سنفور ابتسمت : اوك وراحت
_____________
وطبعا كل واحد جالس لحاله بعد اللي سار ماعدا سنفور متضايقة وجالسة بحضن سلاف وحكتها كل شي
___
رجعوا البيت
" الكل يرسل ping " واللي يتكلم واللي يدق ورهف لاحياة لمن تنادي
رهف : تشوف لاكن مم ترد
رجعت كتبت بالبيرس : tra klhm k4abeen b,ala5eer yt3"yro "( +m7a ard :*
اشوية كلهم راحو للقروب وساروا يتكلمون
كلبوزا : هوفتي مهي ارضية ترد
ورهف طبعا تقرا بس ساكتة
ريان : انا وش اسوي
سلاف : عادي حبيبي وي
سنفور : سلاف ترى انتي سبب المشكلة اسكتي بس
مهند : ي هو خلاص هدو
سنفور من يوم مم شافت اسم مهند قالت : انا بخرج تبون شي
مهند : وين رايحة
سنفور : شي مم يخصك فديتكك :* برب
الكل : تيت وسكتوا
_______________
اليوم الاثنين في الصباح طبعا رهف بدات اشكك انها دجاججة باقي تقريبا 7 ساعات ويكملها يومين نايمة تصحى تشوف البي بي وترجع
رهف مالها نفس بس عندها اختبار رياضيات
قامت وسوت ومسكت شعرها ذيل وحطة طوق فيه فيونكة وسوت بف
كلبوزا : لامة شعرها وحاطة بندانة
سلاف : مظفرة ظفيرة السمكة وجاية حلوة عليها
والتوم بوي زي عادتهمم : سبايكي ماعدا سوزي حاطة ايس كاب
سنفور جات : هوفتي ميسس يو ي سربوتة
هوفا : هههههههههههههه لبى عشيقتي
سنفورر : اي صح ابي اقولكم شي
الكل : وش
سنفور بخجل : انا خاويت سلطان
الكل مبرووك
ماعدا مهند حس بالضيق
اشوية ولا كلبوزا فقدت غادة وين غغادة
سلاف : في وحدة جات كلمتها وراحت الحمام
كلبوزا بصدمة :نعمم ؟ طيب انا بروح
__________
في الحمام
غادة و سمية
غادة : دخلت
سيمة: ي لبيه وبدات تفتح ازارير القميص
غادة من النوع اللي مم يستحمل تشوف كذا وتسكت
سمية قربت منها لين سارت تحس بكل منطقة بجسم غادة
غادة حاولت تقاوم بس مم قدرت
سمية مصت شفت غادة
غادة هنا خلالاص
وتفتح الباب كلبوزا
والا غادة تفوق وتصرخ : كلبوزا
كلبوزا بصدمة وكل شي زفت تحسوا فيها : سوري شكلي ازعجتكم
غادة : وخري عني ي قحب **
وراحت تجري ورا كلبوزا ومسكت من يدها وكلبوزا عيونها مليانة دموع
غادة : افهميني
كلبوزا : وش افهم شوفت بعيني وراحت تجري
خلصت ابي توقعاتكم
وسوري على التاخير