البارت السابع
______________
بعد مم شافت كلبوزا اللي صار بعينها فهمت غلط
كلبوزا راحت للبنات ودموعها مليانة دموع
رهف : كلبوزا وش فيك تبكي حبيبي وش صار
كلبوزا : شفتها شفتها وتبكي
رهف : بسم الله عليك شوفتي مين
كلبوزا :غادةة خانتني
مهند من يوم مم سمع كدا غمز لريان وراحوا مهند مرا يحب كلبوزا ويعتبرها اختوا الطويلة
رهف اخذت كلبوزا بحضنها وبعدت عن البنات وسارت حضنتها ويبكوا الثنتين رهف ترتاح كثير بحضن كلبوزا
خلتها لين مم ترتاح وتهدى
___________
نرجع لمهند وريان
جونسينا على غفلة
راحوا دوروا على غادة لين مم لقيوها
مهند اول مم شافها مسك غادة من قميصها وبيضربها الا جا سحبوا ريان : ي خخي محد يتفاهم كدا صبر نتفاهم
غادة : قالت انا حفهمكم السالفة
مهند وهو ماسك اعصابه فهمينا يالله
ريان : مهند انطم اشوية وجععع كانك شغاالة اندنوسية
غادة: حكتهم كل اللي صار
مهند بعصبية: ماشاء الله مسويتلي توم كروز يعنني شخصية الاخ ممحون مو مكفيتكك كلبوزا ي سربو**
ريان وفيه ضحكة على خوف غادة وعصبيت مهند : ي جماعة هدو
مهند : اقول طير انت كانك اللي تفارع بالمضاربات في الحلقة
غادة فيها ضحكة : ويعني وش ذنبي
مهند من دون مم يحس : طخخخخخخخخخخخ << اعطاه كف
غادة فهت من الكف
ريان سحب مهندد وبدا ريان يخاف من مهند لانوا لمن يعصب مم يعرف امو
___________
طبعا رهف وريان للان متزاعلين
_______
كلبوزا& رهف
رهف : ي حبيبي انتي يمكن فاهمة غلط مستحيل غادة تحبكك
كلبوزا : وش اللي غلط اقولك بعيني
رهف حبت تغير الموضوع: فديت اللي خشموا حمر
كلبوزا من دون نفس : هههههههههههههه
اشوية ولا جا ريان يجري
ريان : الحقوا وش صار ويرقص
ككلبوزا : وش
ريان : رهف قولي وش سار ؟
رهف: كلبوزا انا بروح عند البنات
ريان : لا خلاص اجلسي مهند ضرب غادة كف
رهف : شهقت
كلبوزا :: ههههههههههههههههههههههه احسسن
ريان : ههههههههههههههههههه وجلس يوصفلها
رهففف للان مصدومة :كلبوزا هادي خويتك
كلبوزا : خليها تطير
رهف بصدمة : انا بروح عند مهندد
راحت عند مهند لقيتوا مسرح في عيون سنفور
رهف : مهند كح احم مهنننننننننننننننددددد
مهند : هاه وجع وش فيك تصارخي
سنفور وسلاف : ههههههههههههههههههههههههه
رهف : اللي ماخذ عقلك يتهنابوا
مهند : اقول وش تبين
رهف : ليش ضربت غادة
سلاف : يممممممه وش وش ضرب غادة اصلن محد خاف ي مهند
سنفور : ليه حرام كيف هااه وش << سارت تقول كلام مو مفهوم
مهند خق على شكل سنفور : ايه ضربتها كل شي الا كلبوزا
رجعوا البنات من المدرسة وكلهم اجتمعوا ببيت رهف
علشين يبون يصلحوا الوضع بينها وبين ريان
___________________
في بيت رهف :
رهف :لابسة بنطلون جينز فاتح اسكيني وبلوزة بيضو بنص بطنها كمها طويل ومسوية شعرها قرنين وروج احمر
كلبوزا : قميص اسود وبنطلون جنز ولامة شعرها عادي << لان كلهم متضايقين
سنفور : فستان نيلي مخصر وحاطة طوق نيلي وبلاشر وردي وحاطة كحل ومتجهزة اخر تجهيز << لانوا سلطان حيجي
سلاف : شورت ابيض وبلوزة كت حمرا فاتحة شعرها ومسوية بف وروج خفيف وبس
ريان : برمودا وقميص اسود << هوا وكلبوزا متفقيين
مهند : بنطلون اسوود وقميص ابيض وحااط طوق اسود << مم كان له نفس يجي علشين يشوف سنفور وسلطان
سوزي : شورت اسود وفيه خطوط بيضة ورصاصي وتيشرت بولو الرصاصي
_______________
رهف كانت جالسة تستنى البنات
اشوية ولاجات الشغالة : رهف ترى صحبة حق انتي مجنون كلوا تحت اعوز بالله هادا ناس مم في اكويس يدخل بيت كانوا بيت حق هوا
يرقص في ناس سدح في ارض في ناس يدخل مطبخ لا وهادي اسم ريان مدري ايش اسم في روحي دور انت في كل غرفة
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول طيب الحين انزل ونزلت رهف
البنات : ي هلابش وحيي من عكس اتجاه الريح وجابش
رهفف بغرور وتحرك رموشها : شكرا
مم تدري الا فلات جاي براسها
رهف : اححححح كللبوزا ووجع
كلبوزا : كم مرا اقك لاتتدلعي
رهف : هههههههههههههههههههه طيب خلاص ي ماما
اشوية ولا يجي اتصال لرهف
رهف قامت تصرخ وتنطنط كانوا احد قلها مبروك انتي حتدخلي الجنة
البنات : وش فيه
رهف: هادا اتصال من عبودد واااااااااااااههه
____________
نجي اشوية اكيد انتوا مم تعرفون من عبود وابو عساف وراكان تعالوا اقلكم
الثلاثة ذوول هما صحبات الكل سافروا كندا مع خوياتهمم
نجي نعرف :
عبدالله : عبود اسمها عبير " توم بوي " حنونة جدا بيضة قصيرة نحيفة صوتها ماشاء الله خشمها واقف عيونها فيها وسع لاكنها صغيرة
كانت مخاوية بس سابت خويتها قبل سنة تقريبا وسافرت كندا علشين تنساها شعرها منحووت قسم انها ولد
_________
ابو عساف : اريج "توم بوي "لونها قمحي خشمها واقف كتوفها عريضة جسمها تحسبه مليان شويتين شعرها منحوت من ورا لاكن من قدام فيه
اشوية علشين تسوي اسبايكي وتسذا وبرضوا كانت مخاوية بس سابت خويتها وتعتبر شي مرا قريب من رهف ورهف تعتبرها قدوتها
وكل شي
_____________
راكان : ريم "توم بوي "بيضة شعرها اسبايكي عندها سوالف طويلة تلبس نظارات سينقل خشمها صغير ونحيييييفة
تخق على البنات اللي اجسامهم سكسي وشفايفهم وردية <<< ترى الشخصيات حقيقين مو من خيالي :*
نرجع لرهف والبنات
___________
رهف تكلم عبوود : ي روحي انا اشتقت لك
عبود : في خبر
رهف : وش
عبود : احنا الحين بالمطار جايين على السعودية
رهف بفرحة : ابو عساف وراكان معاك
عبود : لاوالله انا اقلك وانتي همك ابو عساف وراكان
رهف : هههههههههههههههه لا وربك ي حبيبي
عيود : هههههههههههههههههههه ادري ي روحهه ايه كلنا انن شاء الله بكرت نكون عندكم وطيارة
رهف : وااااااااااااه وسيارة وذابحني على الرجعة
عبود : ههههههههههههههههههههههههههههه ابي اشارة ابي اشارة
رهف : ههههههههههههههههههه ي فديتككك وحشني جنانك
عبود : هوفتي الرصيد بكرا اكلمك
رهف : اوك انتبي لنفسك
وقفلت ,,,
____________
رهف: بننننننننننننننننننننناااااااااااااااااااااااااااااااات
الكل : خير
مهند : حلقك ي ابوي لاينشق
رهف : كل زق
مهند : وش فيك قولي
رهف : اريجي وعبود وراكان حيجوا من كنددددددددددددددددددددددددا
كلبوزا : اممممممممممممممممممما
رهف : والله
مهند : مين ذول
رهف : عرفتوا مين هما
مهند : ي لبييهه الشلة كل مالها تكبر
رهف : ههههههههههههههههههههههههههه
سلاف : راكان مرا فقدتها
ريان اعطى نظرة لسلاف : وش قلتي
سلاف بخجل : هاه لا ولا شي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ريان : هوفا
رهف مم حبت تحرجه : هلا
ريان : ابيك بموضوع
رهف: قول هنا مم في شي يتخبى عن البنات
ريان اتنرفز : لو سمحتي امشي
رهف : طيب قوم
ورواحوا للحديقة يجلسوا فيها
____
البنات كلهم يدعون انهم يتفاهمون معانهم عارفين راس رهف كيف عنيد
_________
ريان : انا اسف
رهف : على وش
ريان : على اللي سار
رهف : مم اذكر شي سار
ريان بفرح : يعني انتي راضية
رهف: ريان
ريان : ي روح ابوك
رهف : اللي ينكسر بعيني مستحيل يرجع مرا ثانية وانت منت ابوي فديتكك
ريان بصدمة : رهف خير وش تقولي ؟
رهف ببرود بس مقهورة وتموت من الداخل : اللي سمعتوا ي ريان وانا مسامحتك و مم زعلت منك ابد
ريان : طيب
رهف : انا بدخل جوا قوم يالله
دخلوا
والبنات كلهم يستنونهمم
رهف : انا ابي اروح الحمام واجيكم
ريان دخل
الكل سال وش سار
ريان : حكاهم عن كل شي
البنات انصدموا ماعدا سنفور وكلبوزا لانهمم عارفين رهف
اشوية رهف جات وساحبة الدي جي وراها
الكل : وااااااااااااااااااو
مهند : ي لبيه محد فاهمني كثرك
سلطان : هوفا نبي شي رومنسي علشين الحب وكدا
رهف : هههههههههههههههههههههه
مهند كان وده يذبح سلطان بس مم قدر يسوي شي : رهف انا ابي اشياء جنان
رهف فهمت مهند وو مم حبت تكسر خخاطره : ايه سلطان بلا قلة ادب نشغل اتلاح
الكل : ي رببببببببببببببي
رهف : هههههههههههههههههههههه امزح امزح طيب
شغلت اغنية طيارة والا الجرس يدق
كلبوزا : مستنية احد
رهف : لا والله رهف يممه محد في البيت غيرنا مين جاي الحين
مهند : انا رجالكم امشي وراي
رهف : ايه ي جونسينا قوم
وراحوا فكوا الباب
المفاجاة "
انهم اريج وعبود وراكان
رهف قامت تبكي وتصرخ زي المجنونة حضنتهمم كلهم بحضن واحد
عبود : هوفتي وش فيك حلويتي
رهف : هههههههههههههههههه
قاموا وسلموا على بعض وجلسوا
رهف : مسكت عبود من اذنه انت قلت بكرا
عبود : طيب ههههههههههههههههههههههههههههه حبيت اسوي مفاجاة
رهف : ي لبببببببببببى
__________
سلطان شال سنفور ويدورها
سنفور مهي طايقة سلطان لاكن تبى تتقهر مهند : حبيبي نزلني
سلطان قبل مم تكمل وباسها في فمها
سنفور اعطتوا كف بس خلتها بمزحة لانوا قدام البنات
___________
سلاف : انا ابي اتسبح
رهف : ايه والله جد
كلبوزا : مع نفسكم
ريان متضايق ومو طايق احد : اقوول انا ابى رهف ترضى علي :*
كلبوزا تستاهل ي سربو**
فجاة والا صوت صريخ رهف وسلاف وش سار وغلى ايش يصرخوا وايش السالفة كلوا في البارت 8 :*