| روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه | |
|
+46soso_ksa BeRoOo_H بنووته كيووت رشووو نوران ɱzɱz ღ Boya-5a8a ي حبي له Stoop مَآيَِڜَبهُوِنيَـَ? كشخـﮧ Boya exciting marya ali Girl-naar ســآرهه !! آشغلتني نظرتك B.zoz قلبي صويب LoOoOoly ❤LoLo رهف..! вєdσ سمرة كيوت ♥FoOztk Joker <3 sweet zoOzi joje atheer"$ cool lady <3 oje MedoOo Lady lunee مووولي القحطاني lady a7 Lady Eoshi رسمتك حلم looley EmO Girl11 Hhso0om F.N محد شراتي Nothing but darkness آطِلز خدزه?َ ≠$ * آآه قلبي ( بوية ستايل ) lady 6rr boya-sportia 50 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الجمعة أغسطس 10, 2012 1:14 pm | |
| البارت ال(7)سابع شوق وهي تدق باب البيت على الشغاله: شوق :وش فيج م تفتحين الخدامه :ماما يور إنكل في جوا شوق وهي تدخل الصاله عندهم :الله لايحييكم العم 1:شوق إستهدي بالله وإجلسي حنا نبيج بموضوع شوق :لأ م بأجلس لأنكم رح توقفون ورح تطلعوون برا لأن ناس مثلكم م تدخل بيتييي العم 2 عصب وجا بيضربها وقف في وجهه ولده وقال :يبه هدي اعصابك ولا تسوي شي رح تندم علييه ....///عند خلوود كان متجه صوب بيت شوق يبغا يكلمها في موضووع م رح يتأجل . وقف عند باب البيت ودق فتحت له الخدامه وهي تبكي وتقول :الحقي علىشوق عم هيه في طقي ... العم 2:وخر لا أظربك انت بدالها ودفه ومسك شووق من شعرها وصرخ عليها وقال توقيعج وبصمتج الحين شووق:إهئ إهئ فكني الله لايوفقك ي السافل م لقيت الا يتييمه عشان تطقها دخل خلوود واول م دخل الكل التفت له وقال بصووت عالي :فكها لا أدق على الشرطه يجون يشلوونك إنت وأمثالك العم 2 اعطاه طاف ورجع طالع لشووق وقال :رح تمشين معانا //خلوود :اللوووو المخفر الشرطي :معاك تفضل خلوود :عندي هني ناس جالسين يطقوون وحده لأسباب غير قانونيه (وصف له البيت وثواني والشرطه داخلين) العم :سويتيها ي الكلبه لكن انا رح اوريج. طلع سكين من جيبه وحطها على رقبتها وقال :خطووه وحده ورح تكوون ماضي. العم 1كان (بنفس عمر شوق وكان يحبها ويحن عليها ) العم 1م تمالك نفسه نط على اخوه وسحب السكينه منه والشرطه جرو له ومسكووه وكلبشوه واخذوه ومشو . العم1وهو يضم شوق :جاج شي ؟؟ شمووخ :'''''''' حمد ولد عمها شووق ردي أغمى على شوق :من قوة الي صار لها . شالها عمها وطلعها دارها وسحب حمد ومشوو خلوود وهو جالس عند راس شووق وماسك يدها ويقرا قرآن شووق :أنا وين وعمي سلطان ويين ؟؟ خلوود :إنتي بدارج وعمج مسكته الشرطه. شوق :إنزين إنت ليش عندي ؟ خلوود قال لها سالفة شلون دخل وبلغ ..الخ خلوود:شوق. شوق :هلا خلوود :حنا رح نرووح بالويك آند شاليه لي انا والشله كلها وعلى فكره كل القرووب رح يحظر حتى رفيجاتج فأبيج تجين شوق :افكر خلوود:لاشنو تفكريين يلا انا جاي آخذج عندي عشان كلنا بنتجمع في بيتي اليوم عشاني مسوي بارتي حق حموود وبعد البارتي رح نرووح الشاليه الين يوم السبت نجهز ونداوم مناك للجامعه شوق :أوك طيب خلني اقوم أجهز جنطتي خلوود :يلا شوق بدت تعفس دولابها وتسأله شنو تلبس قي البارتي خلوود :العنابي أحلى شوق :بس الليلكي عاجبني خلوود قام ولزق وجهه بوجهها وقال بس العنابي عاجبني ورح يطلع حلو على جسمج . شوق :تيب بكييفك /////بمكان ثاني ///// شموخ :الوو طلول :هذا جوال شموخ شمووخ :إيه منوو طلول :طلوول شمووخ: هلا طلوول :جهزتي جنطتج لأني تحت شموخ: يب يب ثواني وانا عندك يلا باي طلوول :بايات . نزلت شموخ ومعاها جنطه حجمها مثل المخده<<أبغا أنام طلعت وسكت الباب وركبت وحطت الجنطه ورا . طلوول :منوو هذيج اللي بالبلكوون شموخ :عمتي عمت عينها ؛تخيل إنه لمن يقوول لها أبوي شفتي الشي الفلاني تقول لأ فجأه كذا تتحول عيوونها زوم كانون بنظام HD طلوول :ههههههههههههه شمووخ الحمد لله إنفكيت منها دق جوال شموخ وكان رقم لين ردت : شمووخ:الوو لين :شمووخ شموخ :لين لين :الله لايحرمني من هالصوت شموخ :ولا منج ي بعد كل هلي وطوايفي . كيفج ذحين لين :تمام الحمد لله وأبشرج طلعت من المستشفى شمووخ :الحمد لله على السلامه ي قلب شمووخ(كان يتمنى طلوول إنه يكون إهوه اللي يكلم شمووخ عشان يسمع منها هالكلام ) لين: يؤؤ يؤؤ تري استحي شمووخ :فدييت اللي يستحوون لين :شكلج بالسياره بعدبن اكلمج عيل شمووخ: يلا باي حبي طلوول :تبين نمر نصور وحموود وسعوودوبأدق على شوق وخلوود يمرون ساره وهيام وليين شمووخ :اووك
يتبع في البارت القادم
يلا أبي تعليقاتكم عن كل شخصيه | |
|
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الجمعة أغسطس 10, 2012 1:15 pm | |
| البارت ال( ثامن وصل الكل بيت خلووود لبسو وكشخوو ودخلوو كللهم القاعه مع بعض ويترأسهم حموود أكلووو وإنبسطو ولمن جاء وقت الرقص شغلوو اغاني فلاوييه وكان الإستريوو عالي وشوي الا وبويه كل البنات خاقين عندها ويوم شافو شمووخ خلوها وراحو لشمووخ دخلت هالبوويه ترقص هيب هوب وبريك دانس طلعت وجلست ترقص ورقصها كان يهببل بس طلوول جا بيطلع مسكته شموخ وقالت خلك هنا انا بأكسر راسها طلعت شمووخ ترقص وكان الكل متفاجئ من إبداعها في الرقص كان بجد فنانة هيب هوب بمجرد وقفت الأغنيه وقفت رقص وبدا التصفيير والتصفيق لها راحت لقرووبها وبس قعدت بدت الأسئله منو علمج ترقصين من متى وإنتي ترقصين م تعبتي وإنتي ترقصين و ... الخ شوق :ليش م قلتي لنا إنج فنانه هيب هوب شمووخ :ههه .بس ايش رايكم خليتها تبطل التمييلح طلوول :والله إنك فشلتييها ،بس تستاهل . الكل :ههههههههههههههههههههههه إنتها البارتي على الساعه 6راح الكل ودخلوو ناموو لأن وراهم طريق للشاليه مدته 3ساعات صحيو اخذو شور لبسو وطلعو كانو ماشين بلمونوزين فخمه كفت الكل مشغلين اغاني ويرقصون ويستهبلون وصلو الشاليه شموخ لشوق :واإاإوو يههبل شوق :بجد طلوول بصووت عالي قاإاإيز من يبغا دبابات . يوم جو لقيوه راكب على واحد وقال منوو يتحداني الكل :لا إنت محد يقدر لك بالدبابات شمووخ :انا اتحادك ركبت وعد خلووود ومشو بسرعه وبدا السباق شممووخ: والله م أخليك تسبقني طلوول :بنشوف شمووخ كانت متقدمه على طلوول وهي اللي فازت الكل :يووه كيف قدرت تفوز عليك طلوول: مثل م قدرت تطقني نصووور :دووووري خلوود :يلله هيام خلود يغمز لنصور نصوور داس على البنزين ومشا بسرعه وهيام تحاول تلحقه بس إن المسافه طويييييله حيل هيام بدا دبابها يوقف إنتبه لها نصور وقال :لا تقوولين خلص البانزين هيام :اعتقد نصور: يلله ركبي معاي أوصلج هيام: أوووك(نصوور كان بيطير من الفرحه نزلووو عند خط البدايه وعبو الدباب بنزين. ركبت ساره وسعود سعوود :123 مشو بسرعه بس سعود سبق ساره وساره بدت تسرع م إنتبهت إن قدامها صخره إدعمت فيها و إنقلب فيها الدباب سعود جاي مسرع وشالها وركبها بحضنه ويسوق بسرعه كان ينزف من راسها دم ويدها بدت تزرق وهيه غابت عن الوعي . نهاية البارت يلا تعلييقاتكم وتوقعاتكم حبايبي | |
|
| |
F.N
عدد الرسائل : 177 العمر : 25 الموقع : Jeddah العمل/الترفيه : Ls3 المزاج : Tired تاريخ التسجيل : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه السبت أغسطس 11, 2012 9:05 pm | |
| 7mmmmaaaaaaasssss al part nnt9'rk 7bebti | |
|
| |
Hhso0om
عدد الرسائل : 103 تاريخ التسجيل : 08/07/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأحد أغسطس 12, 2012 12:07 am | |
| كمللللللللللي يرحم اممممممممككك .. | |
|
| |
F.N
عدد الرسائل : 177 العمر : 25 الموقع : Jeddah العمل/الترفيه : Ls3 المزاج : Tired تاريخ التسجيل : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأحد أغسطس 12, 2012 11:26 am | |
| Rw3a al partt | |
|
| |
EmO Girl11
عدد الرسائل : 46 العمر : 28 العمل/الترفيه : طالبه تاريخ التسجيل : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأحد أغسطس 12, 2012 1:46 pm | |
| | |
|
| |
looley
عدد الرسائل : 80 العمر : 30 المزاج : مطبلة بالدنيا مزمرة بالاخرة تاريخ التسجيل : 02/07/2012
| |
| |
رسمتك حلم
عدد الرسائل : 224 الموقع : تبـــوكــ الوورد العمل/الترفيه : طالــبه جـامعيهـ تاريخ التسجيل : 11/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأحد أغسطس 12, 2012 7:12 pm | |
| اااااايس كملي[/color] | |
|
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الإثنين أغسطس 13, 2012 1:50 pm | |
| البارت ال(10)عاشر شمووخ:طلوول قووم عني طلوول :لأ شموخ :بليز قووم طلوول سكتها ببووسه طوييييييييييييييييله على فمها خلتها تسكت . بمكان بعيييييييييييييد عنهم (سويسرا) ---:إحنا لازم نقوول لها بهذا الخبر لأنها هي وبنته م رح يسكتوون إذا م تكلمنا ---:بكييفك ي حمد لكن انتبه منهم حمد :ي محمد إسمعني إحنا نصير اعمامها يعني لازم نعلمها محمد :انا مالي دخل فيييك سوي اللي يرتاح له ضمييرك '''''عند ساره بالمستشفى كتب لها الدكتوور خرووج قبل موعده لأنها تحسنت ساره وهي تنزل الدرج وماسكها سعوود من يدها :سعوود فكني ترى م فيني الا العافيه سعود :لا لا عادي وخلوود كان يضحك على سعوود ركبو السياره ووصلوو الشالييه على الساعه 11الليل أول م دخل خلوود السياره سمع الكل صوت السياره فطلعوو بس كان طلوول وشمووخ ناقصيينهم شافت شووق ساره ركضت لها وضمتها وجلست تبكي ولين راحت لهم بعكازها (كانت رجلها مكسووره من بعد الحادث )ولممت ساره حييل وقالت:كل يووم وحده فينا بالمستشفى وطالعت للسما وتنهدت وقالت بس الحمد لله إنج صرتي بييننا ساره :ويين شمووخ خلود :إيه صدق حتى طلوول مووب هنا نصوور يسحب خلوود ويقوول له بأذنه الولد عاييش جوووووه مع شمووووخ حاول تدق على جواله وتقول له إن ساره تحت خلوود :والله وعرفتي لطلوول ي شمووخ
/////طلوول يقووم عن شمووخ عشان جواله يدق طلوول :الوو خلوود :يلعن أبوو جوك اللي إنت فيه يأخي ساره صارت تحت وإنت باقي مع شمووخ طلوول :يلا نازل لك خلوود :يلا ي الروومنسي هههههه طلوول سك بوجهه وقال :شمووخ ساره تحت شمووخ :طيب إنزل أنا ذحين بأجيكم طلوول :شمووخ شفييج شمووخ :م فيني شي بس حاسه بضييقه وبكتتمه . طلوول :ويين بخاخك حق الربوووووو شمووخ :بجنطتي طلول :يلا بجييبه لج اعطاها بختين من البخاخ وقال لها إرتاحي شوي وذحيين بأجي نزل عشان يشووف ساره جلس معاهم ساره :طلوول وين شموووخه طلوول :فووق بس إنها مكتوومه وم تقدر تتنفس ساره :يلا أنا بأطلع لها طلعت لها ودقت الباب ودخلت ضمتها ساره وجلسو يسلولفون شمووخ :ساره أنا لازم اقوول لك شي ممكن إذا م فضفضت رح أنجن ساره :قوولي ي بعد كل طوايفي شمووخ :قابلت مها بالبارتي اللي كان أمس ساره :إييه كمللي كملي شمووخ :لمن طلعت أتمشى برا تفاجئت بإنها جايه تجاهي انا يووم شفتها قلت لا موهي لا لا مستحيل إهي وقالت :شمووخ صح ؟! شموخ :مها مها :إيه إنا شمووخ :عن إذنج رح أدخل مها :تعالي أبييج مشيت معاها وكنت من جد متووتره لقربها لي ساره :إيييه مسكتني من يدي ودفتني على الجدار وحوطت بيديينها على خصري وبدات تطلع بيدينها اليين رقبتي قربت منيي وبدت تبووووسني بكل قوتها ساره :شمووخ من صجج شمووخ :للأسف إيه ساره :إيه شموخ دفيتها بس رجعت لي وبدت تبووسني بكل قوتها على فمي كانت ماسكه يديني وتبووس بكل قواها بس حاولت أدفها م قدرت فكتني ونزلت بيدها ليدي وسحبتني لغرفه في الحدييقه الخارجيه دخلتني ودخلت وسكت الباب جلست جنبي وبدت تلعب بزراير بلووزتي اليين فتحتهم كللهم فصخت بلووزتي وفصخت بلووزتها وإنبطحت فووقي وبدت تبووسني دفيتها وصرخت علييها وقلت إنا نسيتج من زمان وسحبت بلووزتي لبستها وطلعت الحمام احاول أوخر الآثار ورجعت بسرعه لكم ساره :عشان جذي يوم رديتي كنتي مختببصه شمووخ :بلييز حاولي تفهميين طلوول أخاف اقوول له يعصب علي ساره :معلييج الحين أخلييه يصعد لي هنا ساره :أأألو طلول :هلا سوسو ساره :إطلع لي عند شمووخ طلوول'شموخ فيها شي
نهاييية البارت منووو مها هذي وهل رح يصدق طلوول شمووخ وساره | |
|
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الإثنين أغسطس 13, 2012 1:51 pm | |
| البارت ال?(11)حادي عشر طلول :شموخ فيها شي ساره :لأ مافييها شي إنت إطلع نبيك بموضووع طلول: يلا جيتكم قام طلوول وطلع لهم فوق ساره لشمووخ :اللي أنا بأقووله إنتي تقولين إييه شموخ :طيب دخل طلوول وجلسته ساره على الغنفه قبالهم وكان هذا الحوار ساره :طلوول شمووخ تبي تنفصل عنك طلوول :شنوو؟؟!o_O ساره :إييه بس أنا قلت لها خلنا نشوف شنو معزتها عندك طلول :تستهبليين إنتي أنا أحبها ومستعد أسوي كل شي عشان يقوى اللي بيننا مويضعف ساره :إسمع الكلام اللي قلته لك كله كذب بس الكلام اللي رح اقوول ذحين مافيه حرف واحد من مخي وأبغاك تعرف إن كل الكلام اللي بتدري فيه ذحين شمووخ مالها دخل فييه إنزين ؟!!! قالت ساره لطلول السالفه طلوول :أنا م رح أزعل على حبيبتي وبالنسبه لمها هذي شنو إسم أبووها شمووخ :سعد طلوول :هذي مخاويه واحد اعرفه وإهيه ذحيين تعتبر خانته وانا رح اورييها الهوايل . نزلووو تحت عشان يجلسوون مع بعض سولفوووو ودخلو يناموون متأخر صحو على الساعه 4العصر وطلبوو من المطعم غدا تغدو وبدأو يحضروون ويذاكرون إنتهو من المذاكره وجلسو يسولفون بس الوحيد اللي كان م يسوولف هو حمووود دخلو ينامون على الساعه 11وصحو من 3عشان يجهزون ويمديهم على الطريق شوق :بنطلوون جينز سكيني وبلووزه برونزيه رسميه على كعب بيج مسويه شعرها فيير وحاطه فيوونكه بيجيه وجايبه شعرهاعلى جنب وحاطه ميك أب هاديئ لين :برموودا. حمرا وبلووزه كحلييه فيها كتابات بالأحمر مسويه شعرإا إستريت وحاطه ميك أب هاديئ ساره :تنووره قصيره سودا وبلووزه عنابييه رسمييه ومسويه كيرلي حاطه ميك أب ناعم ييتتتتببببععععع | |
|
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الإثنين أغسطس 13, 2012 1:54 pm | |
| البارت (12)الثاني عشر هيام :بنطلوون سكيني أحمر وبلووزه بيضا على كعب أحمر حاطه روج احمر صارخ ومكثفه الكحل والمسكره ومسويه شعرها إستريت . خلوود :بنطلون جينز سكيني وبلووزه سبورت أبيض واسود على شوز رمادي حموود؛بلوزه حمرا فيراري وجينز سكيني وشوز احمر وعليه شعار فيراري طلوول :مسووي كدش ولابس سكيني رمادي على بلووزه رسميه بأكمام طويل ومشمرها بلوون كحلي وعليه كتابات بالأسود والرمادي على شوز أسود نصور :بلووزه حمرا عليها كتابات بالأسوود والأبييض على جاكيت رسمي أسود وبنطلون سكيني جيينز وشوز أبيض سعوود :بلوزه بربرييز رسميه بأكمام طويله ومشمرها على سكيني أسود وشوز سكري كان الكل قممممه في الكشخه ركبو السياره وبدو يراجعوون قبل م يدخلون مع إن الوقت لسا بدري نزلوو للجامعه حموود :كابوور روح ستار بوكس وجيب 10كووفي كابوور :أوكي دخلوو الجامعه ودخل الكل الكيفيتريا الا خموود كان ينطر السواق دق جوال حموود وكان كابوور طلع له وكان يركض بسرعه ودعم ببوويه تهببببببل كانت شايله بيدها كرتوون صغير وفييه أوراق وملفات البويه :هيي إنت عمى م تشووف حموود :سوري م شفتج يلا باي أنا مستعجل طلع وكان يقوول بنفسه قطع لها نفس تهانق على الصبح أخذ الكوفي ودخل للكيفيتريا حموود وهو يوزع هاكم وثاني مره مو تلطعووني برا لأني معد رح اطلب كوفي خلود :وش السالفه ؟؟ حمود ؛دعمت في بوويه عند الباب وبغت تطقني الكل :ههههههه شمووخ: عن إذنكم دقايق وأجي الكل :إذنج معاج راحت شمووخ للحمام تعدل السبايكي وتشوف شكلها دخلت كان الحمام زحمممه بويات وخوياتهم الي تبووس واللي واللي .. دخلت سييده للمرايه جلست تعدل شعرها الا وتسمع صوت ---:م يحتاج إنتي أحلا بدوون م تناظريين بالمرايه بس أحس سالفة إنج بوويه كلها ستاييل وببببس شمووخ مشت لها ورفعت أصبعها بتهدييد :وإنت محد طلب رأييك ولو أشوفك تكلمني ثاني مره أذبحك وأدفنك هنيي ---:تدف شموخ وتمسك بقلابي البلوزه وتقوول اننا اللي رح أذبحج نهاية البارت. منوو البوويه اللي دعم فيها حموود ووش سالفتها ومنوو البوويه اللي تطاثت معاها شمووخ بالحمام ومشكووووووريييين ي اللي ردييتوو وحمستووني وانا رح احاول اطول البارتات وأبدع لكم فييها | |
|
| |
looley
عدد الرسائل : 80 العمر : 30 المزاج : مطبلة بالدنيا مزمرة بالاخرة تاريخ التسجيل : 02/07/2012
| |
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأربعاء أغسطس 15, 2012 3:13 pm | |
| البارت (13) شمووخ تدفها بقووه لدرجة إن البوويه إدعمت بالجدر اللي وراها بقوووه . البوويه تمسك شموخ من الجزء الطويل من شعرها وتشدها منه . وكانت هذي نقطة ضعف شمووخ (الشعر) قربت لها وقالت خليج مؤحبه لا أدبج أنا ي حلوة وقربت عشان تبووسها ///ساره "م كأن شمووخ تأخرت طلوول :يلا بأرووح أشوفها يمكن بالحمام تعدل شعرها. قام طلوول وراح الحمام أول م دخل طاحت عينه على البوويه ماسكه شمووخ من شعرها وتتحاول تبوسها بس شمووخ تقاومها ؤنط طلوول ودف البوويه وسحب شمووخ من يدها وطالع في البويه وهي تمسك راسها من قوة الضربه بالجدار وتفل(اعزكم الله) طلول بوجهها وقال :حدج ليين هني ووالله لو شفتج تكلمينها أو حتى تناظرينها إني لأطلع عيوونج ..اعطاها نظره ومشا طلع هووووه وشمووخ من الحمامات وبدت الأسئله :منوو هذي ؟ شمووخ :م اعرفها طلوول:وليه كانت ماسكتج من شعرج وتحاول تبووسج قالت له شمووخ السالفه طلوول: متأكده "!؟؟ شمووخ :إيه كان شكل شمووخ مبهذل وخدوودها حمرا (إذا عصبت تحمر خدوودها ) وشعرها منعكش باين إنها مجرووره منه وكان كم مشمر وكم طايح وواحد من الزراير مفتووح ... المهم إن شكلها كان مبهذل
جلسوو مع القرووب والكل تفاجئ من شكل شمووخ لين تلف وجه شموخ لها وتطالع شكلها المبهذل قالت :شمووخ حبيببتي ليش شكلج مبهذل تطاقييتي مع منوو ؟؟ شمووخ :محد طلوول :بلا جذب قامت شمووخ من على الطاولة وسحبت فوونها ومشت تجلس على طاووله بعييده عن الكل وطلعت جوالها وجلست تطقطق فييه وتتذكر البوويه اللي تطاقت معاها . شوي الا وفوونها يدق كان رقم دوولي مجهول ترددت ترد ولا لأ بس بالأخيير ردت قامت عن الطاوله ومشت بإتجاه الحديقه الخارجيه شمووخ :نعم ---:الوو معاي الإخت شمووخ شمووخ :تفضل تآمر بشي ..مرت من جنب طاولتهم طالع فيها طلوول كأنه مستغرب منوو تكلم --:انا عمج محمد ومعاي عمج حمد وأبوج احمد حنا بسويسرا مع ابوج شمووخ :خير وش اقدر أسوي لكم أجيكم ركض ولا أرقص لكم العم :شكلج معصبه لا روقتي دقي علي لأني أبييج ضرووري شمووخ :السنه الجايه أروق لك إنت وأبووي وسكرت بوجهه وجلست على الطاوله اللي الكل علييها ورمت جوالها على الطاول وقعدت بقووه على الكرسي وتنهدت وقالت :انا اسفه إذا طفشتكم شوي بس أخلاقي زفت وسحبت جوالها وكتبها ودقت بجوالها على السواق حقها وقالت تعال خذني طلوول :ويت وين بترووحيين ؟!!"'!!؟ شمووخ :بيتي ! طلوول شمووخ بليز خليكي عندي وبالبيت نتفاهم شمووخ:لأ سوري طلوول طلوول :خلاص إنتهى النقلش ويلله ع البيت نهاية لبارت منوو ذي البوويه اللي طقت شمووخ وليش طقتها ؟ وليش شمووخ معصبه من طلول ؟ ومنوو عمها هذا وشنو الموضوع اللي يبيها فيه ؟ كل هذا تعرفونه بالبارتات الجايه | |
|
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأربعاء أغسطس 15, 2012 3:16 pm | |
| البارت 14 شموخ يدق جوالها كان نفس الرقم. شموخ وهي ترد وتجلس معاهم :ي اخي انا قلت لك لا روقت دقيت عليك موتقعد تطفشني.. وسكت بوجهه //ليين :طلول خلي شموخ تجي عندي البيت أبيها بموضوع وعلى الليل ترجع عندك طلول :اللي يريحها خلوود :وويت وييت اليووم كلكم تنامون عندي لمدة 3أيام لأن أبوي مسافر وم رح أجلس لحاليي الكل :اووك شموخ :نجهز لنا كم لبسه ونجييك شوق :يمكن م أقدر أجي لأن عمي الييوم بيطلع من الحبس وإذا م كنت في البيت بيسووي لي حفففله وين كنتي ومع منوو خلوود تحطمت كل افكاره اللي كان بيسويها هو وشوق :للحظه إناي أول من يدش بيتي وإذا على عمج فييه خير يفتح فمه بحرف شوق :خلاص بأجي خلوود شوي ويرقص لأن أفكاره م رح تتحطم شموخ تدق على السواق 'خلاص لا تجي طلوول :قايز ودكم ندخل المحاظره يكفي م دخلنا اللي قبلها قام الكل الا لين وشمووخ لين :حببيييي شموخ :هلا ليوون لين : ليش تعاملين طلول بهذي المعامله شموخ :والله م أدري لين :شموخ طلول يحبج ولا م كان رح يسامحك بعد سالفة مها شمووخ :غصبا عنه يسامحني لأني مو أنا الغلطانه ليين أنا متأكده إنكم تعشقوون بعض بس كل واحد منكم اعند من الثاني (لين وهي تطق راس شموخ بشويش :آخ من هالراس ) شمموخ :ههههههه أرسلت شموخ مسج لعمها تعتذر فيه منه وانها بالجامعه فيدق عليها المغرب طلع الكل راحوو بيت خلوود
بغرفة خلوود لين :سارونه تذكرين عذاب شموخ للمعلمات حموود وسعوود :قوولووو لين :مره من المرات قبل م أعرفها كنت بمكتب المديره دخلت وحده من المعلمات وهي ماسكتها من إذنها وقالت أبلا نوره تخيلي إنها تقول إن لبسب مو عاجبها وإن شرحي مو مفهووم وإن حصتي مو عاجبتها شمووخ :آيييييه صج أبلا نوره مو عاجبني فيها شي وعلر فكره بلوزتج لابسه نفسها أبلا أمل فغيريها لا يفضحوونج البنات ابلا نووره :طلعي اللبان من فمج وتكلمي زيين وإحترميني شموخ :ابلا لسا م راح طعم السكر ابلا نووره بصوت عالي :طلللللعييييييها شمووخ :زين زين أسمع موشرط تصارخين (بصوت واطي )ي الخاييسه أبلا نوره :برا يلا طلعي برا شموخ: عز الطلب ليين :لا وطلعت من هناك وهي مبسووطه بالنصر اللي أحرزته نصوور :قوية عيين من زمان هيام :شكللللها الكل :ههههه شموخ :اعجبكم أنا قامت عنهم لأن عمها دق علييها نهايية البارت | |
|
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأربعاء أغسطس 15, 2012 3:23 pm | |
| البارت 15 طلول بعد م طلعت شموخ من الغرفه أحببببببببببببببببهههههههاإاإ واعشقها وامووت عليييها بس م تعطييني وجه خلوود وهو يطالع بشوق كللنا بالهووى سوى ساره :هههه (فهمت إنه يقصد شوق) خلوود :جب إنتي لا أضبطج مع واحد مثل شمووخ عصصببييي سعوود :هوو شفييك ع البنت خلوود :آيييه عليينا حركات الدفاع عن الحبايب سعوود 'جب ساره حمرت خدوودها عرفت إن خلوود يقصدها نصوور. :صدق إننكم بزارييين طلوول :لا خخفي علينا ي جدتي مووزه الكل ههههههههه نصور :خلا أنا زعلان لاتكلمني (وبووز يقلد الصغار ) طلوول :خلاص ولا يهمك وقام سلم على خده وقال بصوت واطي كبر عقلك إذا تبيها تخاووي ي البزر (يقصد هييام ) نصور وهو يرميه بعلبة بايسن :طسي عني ي مس فووزيه شووق :شنو سالفتها قام خلود ودف ساره وقعد جنب شوق وقعدها بحظنه وحط راسه على كتفها وقال :السالفه ي حبيبتي إنوو كان في معلمه مصريه وحنا ب3متووسط كانت تحب عبوووره طلووول :جب ي خلوووده خلود :هه المهم كانت تمووت بعبير أ أ أقصد طلول وم كانت ترضا عليه بالكلمه وكانت كل م شافته تفغص خدووده بالبووسات طلوول :يوووه كنت أرجع البيت وخدتي زرقا من كثر م تبوسني تقولون بصف أول إبتدائي الكل :ههههههه شمووخ وهي داخله كانت تبكي وتشاهق بصوتها كلله بس شافها طلوول نط لها :شموخ شفيج شموخ وهي تمشي قدام عند ليين ووقفت قدامها :مات إيه مات راح وخلاني صح م كان يحبني بس والله رح افقد هواشه رح افقده يصعد باب غرفتي ويدق الباب علي بوليلة عيد ميلادي ويفاجئني بالهدييه صح كان دووم مسافر وم كنت اشوفه كنت محروومه من حنانه بس مرته كانت تطلع حنانه من ظهري من الطق اللي آخذه بس م كان يرضاها علي شوق ودموعها تنزل :أبووج !؟؟ شمووخ :إييه أبووي ليتني أنا مو هو وإرتمت بحضن ليين وبدت تبكي بكل صووتها وتقوول ليييه لييه راح وخلاني م يكفيني أمي م شفتها م يكفيني هالكلبه اللي تطقني ليل نهار ....وتببكي بصوتها كلله نهاييية البارت .... | |
|
| |
looley
عدد الرسائل : 80 العمر : 30 المزاج : مطبلة بالدنيا مزمرة بالاخرة تاريخ التسجيل : 02/07/2012
| |
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأحد أغسطس 19, 2012 2:05 am | |
| البارت 15 طلول بعد م طلعت شموخ من الغرفه أحببببببببببببببببهههههههاإاإ واعشقها وامووت عليييها بس م تعطييني وجه خلوود وهو يطالع بشوق كللنا بالهووى سوى ساره :هههه (فهمت إنه يقصد شوق) خلوود :جب إنتي لا أضبطج مع واحد مثل شمووخ عصصببييي سعوود :هوو شفييك ع البنت خلوود :آيييه عليينا حركات الدفاع عن الحبايب سعوود 'جب ساره حمرت خدوودها عرفت إن خلوود يقصدها نصوور. :صدق إننكم بزارييين طلوول :لا خخفي علينا ي جدتي مووزه الكل ههههههههه نصور :خلا أنا زعلان لاتكلمني (وبووز يقلد الصغار ) طلوول :خلاص ولا يهمك وقام سلم على خده وقال بصوت واطي كبر عقلك إذا تبيها تخاووي ي البزر (يقصد هييام ) نصور وهو يرميه بعلبة بايسن :طسي عني ي مس فووزيه شووق :شنو سالفتها قام خلود ودف ساره وقعد جنب شوق وقعدها بحظنه وحط راسه على كتفها وقال :السالفه ي حبيبتي إنوو كان في معلمه مصريه وحنا ب3متووسط كانت تحب عبوووره طلووول :جب ي خلوووده خلود :هه المهم كانت تمووت بعبير أ أ أقصد طلول وم كانت ترضا عليه بالكلمه وكانت كل م شافته تفغص خدووده بالبووسات طلوول :يوووه كنت أرجع البيت وخدتي زرقا من كثر م تبوسني تقولون بصف أول إبتدائي الكل :ههههههه شمووخ وهي داخله كانت تبكي وتشاهق بصوتها كلله بس شافها طلوول نط لها :شموخ شفيج شموخ وهي تمشي قدام عند ليين ووقفت قدامها :مات إيه مات راح وخلاني صح م كان يحبني بس والله رح افقد هواشه رح افقده يصعد باب غرفتي ويدق الباب علي بوليلة عيد ميلادي ويفاجئني بالهدييه صح كان دووم مسافر وم كنت اشوفه كنت محروومه من حنانه بس مرته كانت تطلع حنانه من ظهري من الطق اللي آخذه بس م كان يرضاها علي شوق ودموعها تنزل :أبووج !؟؟ شمووخ :إييه أبووي ليتني أنا مو هو وإرتمت بحضن ليين وبدت تبكي بكل صووتها وتقوول ليييه لييه راح وخلاني م يكفيني أمي م شفتها م يكفيني هالكلبه اللي تطقني ليل نهار ....وتببكي بصوتها كلله نهاييية البارت .... البارت16 طلوول وهو يطق بيده الجدار :خلاص ي شموخ م رح ينفعج البجي اهووه مات خلاص مات البجي م رح يرده لج. خلود يسحب طلول من تي شيرته :ي المدمغ شنو قاعد تقوول إنت البنت أبوها متوفي .. البنت منهاره وإنت جاي تصارخ علييها لا وتقوول إنك تعشقها ياخي ارحم الحال اللي البنت فييه . طلوول :سووري م كان قصدي خلود :لا تعتذر مني كاهي قدامك رح إعتذر لها .
////لين وهي تضم شموخ وتبكي بكل صووتها ليين :خلاص شمووخ حبيبتي إهدي شموخ قامت وسحبت مفتاح سيارتها البي إم دابليو ونزلت طلول :شموخ إستني لين تدفهم وتركض وراها :شمووخ وقفي شوق تمسك شموخ من يدها :م رح تطلعيين من هنا جنيتي إنتي تبين تموتين دفتها شموخ وكملت مشي ركبت سيارتها لين فتحت باب السياره الأمامي وركبت :ماني نازله رجلي على رجلج وإذا صار لج شي هم انا رح اكون معاج شموخ :ليين إنزلي لين :لأ قلت لك مب نازله مشت شمووخ بكل سرعتها وكانت تسووق بسرعتها كلها متجه لبيتهم وقفت ونزلت بس تفاجأت إن فيه سياره غريبه بالحوش نهاية البارت البارت 17 وقفت شموخ ونزلت بس تفاجئت إن فيه سياره غريبه بالحوش الخارجي دخلت ودقت الباب فتحت الخدامه دخلت الصاله بس تفاجئت إن فيه رجال غريب جالس مع عمتها شموخ ولين واقفيين منصدميين شمووخ وهي تمسك عمتها من شعرها :أ يالحقييره لييش ؟؟؟أبووي شنوو قصر معاج فلوس وعطاج بيت بإسمج وعطاج سيارات الدنيا وعطاج خدم وحشم وعطاج ومعيشج عيشة ملووك ومسكتها من شعرها وبطحتها بالأرض وتطقها الليين إغمى عليها ؛؛طالعت في الرجال ومسكته من رقبته وقالت إن م طلعت من هني بكرامتك أذبحك وأدفنك هني فأطلع بسلامتك لأوريك هوايل الدنيا وتسحبه وتدفه برا لين كانت واقفه م تحركت من مكانها (مفجوعه من طق شموخ ) طلعت شموخ فووق ورجعت نزلت بسرعه كأنها تذكرت شي نزلت لعمتها وجرتها من شعرها الين صحت ورمتها عند باب البيت وقالت زوجج مات إييه مات بسويسرا مات وإنتي تخوونيينه ي الحقييره نهاية البارت | |
|
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأحد أغسطس 19, 2012 2:08 am | |
| البارت 18 شمووخ تسكر الباب بقووه وتدخل البيت مشت خطوتين وأغمى علييها ليين وهي تركض لها :شموووووووووخ حاولت تصحييها بس م صحت طلعت جوالها ودقت على ساره ///عند الشلله ببيت خلود طلوول وخلود ماسكه من جهه ونصور وسعود من جهه :هدوووووني خلوني أروح أشوف لايكوون سوت بعمرها شي ساره وهي ترد :اهلين ليين ....... شنوو (الكل طالع فيها )ييلا جايتج ..وسكرت شوق مسكتها :شفيها ليين ساره :شموخ أغمى علييها تقول لين إنهى م صحت لها طلول يدفهم ويسحب مفتاحه ويطلع خلود وحمود يلحقونه ويسحبون المفتاح من يده :خلود أنا بأسووق سعود خذ شوق وساره وهيام معاك ونصور وحمود وطلول معاي ركبو وإتجهوو لبيت شموخ. .وصلوو نزل طلول بسرعه ويفتح باب البيت ويدخل طلول :لييييييييييين (ينادي عليها) م سمع رد دخل لقي لين منهاره بجي وسادحه شموخ ع الغنفه شال طلوول شمووخ :خلود بسرعه على المستشفى لين وشوق تهدييها :يدينها بارده وم ترد علي حاولت أصحييها بس م ردت والله لو يصيير فييها شي إني لأمووت أنا م أسوى بدوونها إهي أمي وأبووي وصديقتي وكل شي بدنيتي م تتخيلوون أنا شلون متعلقه فييها ساره :لين حبيبتي إهدي إن شاء الله إنها بخيير . ////////دخل طلول وخلود المستشفى ودخلووها قسم الطوارئ طلول واقف عند باب غرفة الفحص وعلى اعصابه خلوود :هديي خلاص م فييها الا العافيه إن شاء الله .... جلس الدكتور نص ساعه مرت كأنها دهر طلع الدكتور وطالع في خلود وقال:المرييضه تعرضت لصدمه نفسيه قويه وجاتها حالة إغماء ولما أغمىعليها ضعف التنفس عندها وهيه عندها ربوو اعطيناها حاليا اوكسيجين ورح تتنوم عندنا يوم كامل طلول :إن زين دكتور هي م فيها شي م رح تتأثر بعد م تخرج من عندكم الدكتور :إن شاء الله لأ بس إنتو لازم تحسنو نفسيتها لأن هذا رح يحسن من صحتها . طلوول :خلاص خلود روح البيت وأنا رح أنام هني خلوود :على راحتك ///نهاية البارت البارت 19 خلوود يدق على سعود يجي ياخذه سعوود :هاه طمننا خلود :بالسياره اقول لك كل شي سعوود :اووك جايك ....كلها خمس دقايق وسعود برا خلود وهو يركب : آههههههه سعوود :بشر ؟!!!! خلووود قال له السالفه سعوود :ووه يوم تقول لين إنها م ردت على بالي إنه صار فيها شي خلوود :حلييلها هالبنيه قبل أسبووع وهي بالمستشفى واليووم كاهي بالمستشفى سعوود :لين بعدين شموخ بعدين ساره بعدين شموخ وباقي شوق (ويغمز له ) خلود: عمت عينك لا تفاول علييها ....وصلوو البييت نزل طلوول ودخل علييهم بس شافته شووق نطت تضممه وخلوود يضمها خلوود :م فييها الا العافيه ورح تجلس يوم بالمستشفى لأن نسبة الأوكسيجين ضعييفه عندها عشان الربوو شوق :منو معاها خلوود :طلول ليين :الحين تدقون علييه وتخلونه يجي وأنا أرووح لها أنا رح أبات عندها حمود :خلاص كلها يووم وطلول عندها بعدين هذي فرصه يتصافوون نصوور :بالعكس طلوول جريئ ومن شيمه إنه يقط مزحه برزحه والبنيه ذحين في فترة صعبه مفرووض إن نفسيتها تتحسن موو تجييبون لها طلول يكدر علييها . إنتو م سمعتوه شنو قال لها وهي تبجي قال لها خلاص سكتي م رح ينفعج البجي ..هذي معاملة واحد يحب وحده ويعشقها مثل م يقوول !!! ليين :دقوو عليه ذحين وخلووه يجي . حموود :اللي يريحج نهايية البارت (أدري صاييره البارتات قصييره بس والله م الاقي وقت أكتبها كلها يومين وتنتهي فترة العييد واحاول اكتبها قبل بداية السكووولات ... تحياتي) البارت 20 طللوول لخللود : مسسسسستحييل أطلع من عندها خلوود :طللول البنت تعبانه ويبي لها واحد يحسن نفسييتها مو يتعبها أكثر وأكثر طللول :مشكور ي صديق عمري مشكوور أنا رح أردها لك بس م رح أردها الا لمن تحتاجها (وسكر بوجهه) خلوود :مالت هم مالت علييك ي نصوور إنت وأفكارك كاهوو يقول إني م اعطيه. لا مسؤليه ولا شي .لا وزعلان منييي . ليييين:خلاص خلوووه عندها عشان م يزعل حمووود :ليين إنتي مو تووج تفرفريين تبين تروحين لها كاهو الباب شوسعه رووحي لها ///بعديين ي خلوود إنت م تلووم طلوول يوم زعل الكلام اللي قلته له يجرح ويحز بالنفس وايييد .. ///////بمكان ثاني (المستشفى ) طلول قاعد على الكرسي بغرفة شموخ وماسك يدها ويطالع المغذيه والأبر الموصله فييها .. طالع في وجهها شلوون شاحب ..طالع في شفايفها شلوون صايرين زررقا وإنتبه إن يدها بارده حييل زي م قالت ليين .. بدا يتذكر كل اللي صار بينه وبيينها ////----بعد حوالي ال 10ساعات الكل ببيت شمووخ جالسين يفكروون بصديقتهم شمووخ خلوود :قايز الكل بملل:هلا خلوود :أنا عندي لكم مفاجأه رح تونسكم كلللكم بعد أسبووع سعود :على خير إن شاء الله حمود :زين زين (كأنه يصرف) نهاية البارت البارت 21 خلووود.:أدري إن مالكم نفس بس خلاص كاهي البنييه بعد 11ساعه وإهي بيينا لييين :طقتها وطقتها وطقتها وطردت اللي كان معاها ورجعت لها وكملت طق وجرتها من شعرها ورمتها عند الباب ورمت عليها مفتاح سيارتها وبالأخيير أغمى علييها :::::صدق كانت بهذييك اللحضه قوويه بس لمن اغمى علييها كانت كأنها مييته حموود :شنو السالفه لين :دخلنا أنا وشموخ (وتبلع ريقها) بس كانت عمتها جالسه بحضن رجال غريب وطقتها شموخ وطرت اللي كان معاها وطردت عمتها وبالأخيير أغمى عليييها .. خلوود يحاول يمحي جو الكآبه :خلاص إنتهى الموضوع ؛وكاهي البنت سلييمه وعشان جذي بعد باجر أنا مسووي بارتي عشان سلامة شمووخ ،والمفاجأه الثانييه إنو انا حجزت لنا 10مقاعد طيران لتركيا لمدة يومين منها نتوونس ومنها نرفه عن نفسية شمووخ ليين :والعزا حمود :أبووها توفى قبل يومين لأنه كان بغيبووبه والعزا إبتدا من أمس ببيته الأولاني ويستحسن إن شموخ م تحضر العزا لأن هذا رح يأثر على نفسييتها واجد نصوور وهوو يتثاووب :يلا تصبحوون على خيرات بأرووح اناإاإاإم الساعه 5الفجر وباقي ورانا دوام للجامعه سعود :كللكم تقعدون هني وانا رح أداوم وآخذ لنا إجازه لمدة 4أيام ساره :اللي يرييحك دخلوووو ينامووون بس خلود أرسل مسج لشوق إنه يبييها بغرفته /////////// عند طلوول طلوول :منو حضرتك ---:أنا عمها حمد وهذا عمها محمد محمد:سلامة شمووخ طلوول :الله يسلمك حمد :منوو إنتي ؟؟!!؟؟ طلوول :أنا رفييجتها عبيييير محمد :تشرفنا '''' طلوول :الشرف لي أنا --تفضلوو إجلسو حمد:لا مشكووره يلا محمد اعطها الأغراض محمد يمد يده لجييبه ويطلع كريدد كارد ويمده لشموخ :هذا الكريدد مال أبووها وإهووه قبل م يمووت كتب كل حلاله بإسمها والشركه مالته هم بإسمها وكل حلاله كتبه بإسمها والفلل كللها لها ومرته م كتب لها الا الفلله اللي بالشارقه . شموخ :مشكوورين وهم حنا صحابها مرح ننساها ولا يروح بالك بعيد كل أصحابنا ي امه او أبوه متوفي او إنهم متطلقيين يعني كلنا متفهميين حالتها . حمد ؛الله يوفقج انتبهي علييها تري إهييه تسوا كل شي بحياتي ....إنتي م رح تصدقين إني أحبها اكثر من بناتي . محمد :يلا عن إذنكم. :يلا حمد باجي نرووح للمحكمه نهايييية البارت توقعاتكم بلييييز | |
|
| |
looley
عدد الرسائل : 80 العمر : 30 المزاج : مطبلة بالدنيا مزمرة بالاخرة تاريخ التسجيل : 02/07/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الأحد أغسطس 19, 2012 5:44 pm | |
| | |
|
| |
boya-sportia
عدد الرسائل : 89 الموقع : برب دبي باك الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : goooood تاريخ التسجيل : 06/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الإثنين أغسطس 20, 2012 8:38 am | |
| البارت 18 شمووخ تسكر الباب بقووه وتدخل البيت مشت خطوتين وأغمى علييها ليين وهي تركض لها :شموووووووووخ حاولت تصحييها بس م صحت طلعت جوالها ودقت على ساره ///عند الشلله ببيت خلود طلوول وخلود ماسكه من جهه ونصور وسعود من جهه :هدوووووني خلوني أروح أشوف لايكوون سوت بعمرها شي ساره وهي ترد :اهلين ليين ....... شنوو (الكل طالع فيها )ييلا جايتج ..وسكرت شوق مسكتها :شفيها ليين ساره :شموخ أغمى علييها تقول لين إنهى م صحت لها طلول يدفهم ويسحب مفتاحه ويطلع خلود وحمود يلحقونه ويسحبون المفتاح من يده :خلود أنا بأسووق سعود خذ شوق وساره وهيام معاك ونصور وحمود وطلول معاي ركبو وإتجهوو لبيت شموخ. .وصلوو نزل طلول بسرعه ويفتح باب البيت ويدخل طلول :لييييييييييين (ينادي عليها) م سمع رد دخل لقي لين منهاره بجي وسادحه شموخ ع الغنفه شال طلوول شمووخ :خلود بسرعه على المستشفى لين وشوق تهدييها :يدينها بارده وم ترد علي حاولت أصحييها بس م ردت والله لو يصيير فييها شي إني لأمووت أنا م أسوى بدوونها إهي أمي وأبووي وصديقتي وكل شي بدنيتي م تتخيلوون أنا شلون متعلقه فييها ساره :لين حبيبتي إهدي إن شاء الله إنها بخيير . ////////دخل طلول وخلود المستشفى ودخلووها قسم الطوارئ طلول واقف عند باب غرفة الفحص وعلى اعصابه خلوود :هديي خلاص م فييها الا العافيه إن شاء الله .... جلس الدكتور نص ساعه مرت كأنها دهر طلع الدكتور وطالع في خلود وقال:المرييضه تعرضت لصدمه نفسيه قويه وجاتها حالة إغماء ولما أغمىعليها ضعف التنفس عندها وهيه عندها ربوو اعطيناها حاليا اوكسيجين ورح تتنوم عندنا يوم كامل طلول :إن زين دكتور هي م فيها شي م رح تتأثر بعد م تخرج من عندكم الدكتور :إن شاء الله لأ بس إنتو لازم تحسنو نفسيتها لأن هذا رح يحسن من صحتها . طلوول :خلاص خلود روح البيت وأنا رح أنام هني خلوود :على راحتك ///نهاية البارت البارت 19 خلوود يدق على سعود يجي ياخذه سعوود :هاه طمننا خلود :بالسياره اقول لك كل شي سعوود :اووك جايك ....كلها خمس دقايق وسعود برا خلود وهو يركب : آههههههه سعوود :بشر ؟!!!! خلووود قال له السالفه سعوود :ووه يوم تقول لين إنها م ردت على بالي إنه صار فيها شي خلوود :حلييلها هالبنيه قبل أسبووع وهي بالمستشفى واليووم كاهي بالمستشفى سعوود :لين بعدين شموخ بعدين ساره بعدين شموخ وباقي شوق (ويغمز له ) خلود: عمت عينك لا تفاول علييها ....وصلوو البييت نزل طلوول ودخل علييهم بس شافته شووق نطت تضممه وخلوود يضمها خلوود :م فييها الا العافيه ورح تجلس يوم بالمستشفى لأن نسبة الأوكسيجين ضعييفه عندها عشان الربوو شوق :منو معاها خلوود :طلول ليين :الحين تدقون علييه وتخلونه يجي وأنا أرووح لها أنا رح أبات عندها حمود :خلاص كلها يووم وطلول عندها بعدين هذي فرصه يتصافوون نصوور :بالعكس طلوول جريئ ومن شيمه إنه يقط مزحه برزحه والبنيه ذحين في فترة صعبه مفرووض إن نفسيتها تتحسن موو تجييبون لها طلول يكدر علييها . إنتو م سمعتوه شنو قال لها وهي تبجي قال لها خلاص سكتي م رح ينفعج البجي ..هذي معاملة واحد يحب وحده ويعشقها مثل م يقوول !!! ليين :دقوو عليه ذحين وخلووه يجي . حموود :اللي يريحج نهايية البارت (أدري صاييره البارتات قصييره بس والله م الاقي وقت أكتبها كلها يومين وتنتهي فترة العييد واحاول اكتبها قبل بداية السكووولات ... تحياتي) البارت 20 طللوول لخللود : مسسسسستحييل أطلع من عندها خلوود :طللول البنت تعبانه ويبي لها واحد يحسن نفسييتها مو يتعبها أكثر وأكثر طللول :مشكور ي صديق عمري مشكوور أنا رح أردها لك بس م رح أردها الا لمن تحتاجها (وسكر بوجهه) خلوود :مالت هم مالت علييك ي نصوور إنت وأفكارك كاهوو يقول إني م اعطيه. لا مسؤليه ولا شي .لا وزعلان منييي . ليييين:خلاص خلوووه عندها عشان م يزعل حمووود :ليين إنتي مو تووج تفرفريين تبين تروحين لها كاهو الباب شوسعه رووحي لها ///بعديين ي خلوود إنت م تلووم طلوول يوم زعل الكلام اللي قلته له يجرح ويحز بالنفس وايييد .. ///////بمكان ثاني (المستشفى ) طلول قاعد على الكرسي بغرفة شموخ وماسك يدها ويطالع المغذيه والأبر الموصله فييها .. طالع في وجهها شلوون شاحب ..طالع في شفايفها شلوون صايرين زررقا وإنتبه إن يدها بارده حييل زي م قالت ليين .. بدا يتذكر كل اللي صار بينه وبيينها ////----بعد حوالي ال 10ساعات الكل ببيت شمووخ جالسين يفكروون بصديقتهم شمووخ خلوود :قايز الكل بملل:هلا خلوود :أنا عندي لكم مفاجأه رح تونسكم كلللكم بعد أسبووع سعود :على خير إن شاء الله حمود :زين زين (كأنه يصرف) نهاية البارت البارت 21 خلووود.:أدري إن مالكم نفس بس خلاص كاهي البنييه بعد 11ساعه وإهي بيينا لييين :طقتها وطقتها وطقتها وطردت اللي كان معاها ورجعت لها وكملت طق وجرتها من شعرها ورمتها عند الباب ورمت عليها مفتاح سيارتها وبالأخيير أغمى علييها :::::صدق كانت بهذييك اللحضه قوويه بس لمن اغمى علييها كانت كأنها مييته حموود :شنو السالفه لين :دخلنا أنا وشموخ (وتبلع ريقها) بس كانت عمتها جالسه بحضن رجال غريب وطقتها شموخ وطرت اللي كان معاها وطردت عمتها وبالأخيير أغمى عليييها .. خلوود يحاول يمحي جو الكآبه :خلاص إنتهى الموضوع ؛وكاهي البنت سلييمه وعشان جذي بعد باجر أنا مسووي بارتي عشان سلامة شمووخ ،والمفاجأه الثانييه إنو انا حجزت لنا 10مقاعد طيران لتركيا لمدة يومين منها نتوونس ومنها نرفه عن نفسية شمووخ ليين :والعزا حمود :أبووها توفى قبل يومين لأنه كان بغيبووبه والعزا إبتدا من أمس ببيته الأولاني ويستحسن إن شموخ م تحضر العزا لأن هذا رح يأثر على نفسييتها واجد نصوور وهوو يتثاووب :يلا تصبحوون على خيرات بأرووح اناإاإاإم الساعه 5الفجر وباقي ورانا دوام للجامعه سعود :كللكم تقعدون هني وانا رح أداوم وآخذ لنا إجازه لمدة 4أيام ساره :اللي يرييحك دخلوووو ينامووون بس خلود أرسل مسج لشوق إنه يبييها بغرفته /////////// عند طلوول طلوول :منو حضرتك ---:أنا عمها حمد وهذا عمها محمد محمد:سلامة شمووخ طلوول :الله يسلمك حمد :منوو إنتي ؟؟!!؟؟ طلوول :أنا رفييجتها عبيييير محمد :تشرفنا '''' طلوول :الشرف لي أنا --تفضلوو إجلسو حمد:لا مشكووره يلا محمد اعطها الأغراض محمد يمد يده لجييبه ويطلع كريدد كارد ويمده لشموخ :هذا الكريدد مال أبووها وإهووه قبل م يمووت كتب كل حلاله بإسمها والشركه مالته هم بإسمها وكل حلاله كتبه بإسمها والفلل كللها لها ومرته م كتب لها الا الفلله اللي بالشارقه . شموخ :مشكوورين وهم حنا صحابها مرح ننساها ولا يروح بالك بعيد كل أصحابنا ي امه او أبوه متوفي او إنهم متطلقيين يعني كلنا متفهميين حالتها . حمد ؛الله يوفقج انتبهي علييها تري إهييه تسوا كل شي بحياتي ....إنتي م رح تصدقين إني أحبها اكثر من بناتي . محمد :يلا عن إذنكم. :يلا حمد باجي نرووح للمحكمه نهايييية البارت توقعاتكم بلييييز | |
|
| |
Lady Eoshi
عدد الرسائل : 182 الموقع : آلشرقيه العمل/الترفيه : جامعيه ..! المزاج : رآيقه تاريخ التسجيل : 12/08/2012
| موضوع: .. الإثنين أغسطس 20, 2012 6:14 pm | |
| البارت خقققققققققققه مررررره
بليززززز كملي كملي .. | |
|
| |
رسمتك حلم
عدد الرسائل : 224 الموقع : تبـــوكــ الوورد العمل/الترفيه : طالــبه جـامعيهـ تاريخ التسجيل : 11/01/2012
| |
| |
lady a7
عدد الرسائل : 494 الموقع : الرييآض العمل/الترفيه : طالبه,عازفه المزاج : روقـآن ،، so sexy تاريخ التسجيل : 31/12/2010
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الإثنين أغسطس 20, 2012 6:39 pm | |
| روائه جميله
ب انتظار التكمله | |
|
| |
F.N
عدد الرسائل : 177 العمر : 25 الموقع : Jeddah العمل/الترفيه : Ls3 المزاج : Tired تاريخ التسجيل : 11/08/2012
| |
| |
مووولي القحطاني
عدد الرسائل : 239 الموقع : غرفتي العمل/الترفيه : طالبه في اسوار مدرستها المزاج : ♡♡'والل? احتاَج? انا خل? بجنبي قريبَ♡♡ تاريخ التسجيل : 21/08/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه الخميس أغسطس 23, 2012 2:09 pm | |
| | |
|
| |
| روايتي الأولى (بوح عشاق ) رواية بويات جرييئه | |
|