| المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Ray.Bader
عدد الرسائل : 7 تاريخ التسجيل : 24/07/2012
| موضوع: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) الأحد سبتمبر 30, 2012 8:00 am | |
| السلام عليكم . هذي روايتي الأولى ، وبصراحه أحترت القى لها عنوان ، ف قلت يمكن " كبتْ " ! بس لقيت أنو " المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا " أقرب شي :* آلروايه مَ تحكي عن اشخاص محددين أو شي محدد ، وانا مَ عندي وقت مُحدد انزل فيه البارت ، متى مافضيت أو روقت .. نزلته . و مَ أحلل أحد ينقل الروايه او كتاباتي اللي فيها إلا بذكر اسم الكاتبه ' Ray Bader ' وللمعلوميه : الروايه غير وآقعيه أبداً ، واسماء الاشخاص اللي فيها مو وآقعيه ، والاشخاص فيهم شبه كبير من اشخاص آعرفهم بآلوآقع :') ! آمممم / وأتمنى أنها تعجبكم ♡
آلتعريف بأبطال الروآيه
نبدأ بأكثر شله معروفه بأحدى مدارس الدمام
نوف " فهد " : بويه بثآلث ثنوي أدبي ، ملامحها هاديه جداً وجذابه ، شعرها بوي ، جسمها خالي تماماً من عوالم الأنوثه ونحيفه وفيها عرض شوي ، عصبيه ، صوتها خشن ويخقق ، شخصيتها مرحه وأكثر وحده تستهبل بالشله . ريما " راي " : ثالث ثنوي أدبي نفس فصل فهد ، شعرها بوي جداً بس مو بويه ابداً ، ملامحها كيوت وبعض الأحيان حاده ، جميله ، جسمهآ حلو ، صوتهآ نآعم وصوت بزر ، هآديه وبآرده لدرجه تقهر ، شخصيتها قويه ولامُباليه ماتهتم ل كلام الناس رغم قوته . رينآد " رون " : بثالث ثانوي بعد بس مو معاهم فالفصل ، مُشابهه لشخصية راي بس الفرق الوحيد انها مو بآرده أبداً .. تعصب لأتفه الأسباب ، مملوحه وشعرهآ لكتفها ، وجسمها سكسي . بآقي بنآت الشله بعرّف عنهم مع آلآحدآث
آلبآرت آلاول ..
دخلت رآي آلمدرسه وآلكشره منرسمه على وجههآ ووآصله حدها وتناظر ف شلة مرآم بكل قرف وتمشي وقفها فهد وشاق ابتسامته : هلا بريومتي بعد تسبيداتي هلا هلا ، وضمها راي تبعده : كل زق أبعد عني لابوك لابو هالعصاقيل اللي لزقت فيني فهد وهو يضحك : آفا ريومتي ! تحصل لتس عصاقيلي عاد راي تخزه : لحول بريومه ذا ، ياخي اقولك راي تفهم من مكوتك انت ؟ فهد ضحك بصوت عالي ، قاطعتهم رون : شفيهآ راي شكلها زاقه معك ؟ راي تمشي وتحط شنطتها على كتفها : ش الجديد ؟ رون تمشي جنب راي : الجديد انك معصبه بعكس العاده راي كانت بترد بس دخل فهد وحشر نفسه وسطهم وهو يصرخ ويأشر على ابله تمشي : هيييه ي نفسياات شوفو ذي تخقق !! ألتفتت رون على فهد وهي تقول : انت كم مشبك لك وحده هالأسبوع ؟ بتحط عينك على ذا الشيفه بعد ؟ فهد : على زق ، اصلاً عندي حبيبتي مزيونه ، ويشق وجهه ابتسامه ' مكوتها حلوه بعد ' ويضحك ضحكته : هيهيهيهيهي راي ضحكت بصوت عآلي : قسم آني عارفه م وراك إلا المكاوي ي ابن الكلب أبتسم فهم : مكاوي ولآ مكوتين هه هه ، ويضحك بقوه راي تكشر وتسحب رون وتبعد عنه : تخسي ي السامج تفشلني قدام خلق الله ، فهد يوقف ضحك ويطالع مقفاهم وهم يمشون متجنبينه ويصرخ : هييييه ريومتي ي مصآريني وين رايحه دق الجرس وانتي معآي بالفصل راي تلف عليه : ريومتك ف خر** ي كلب شهقت البنت اللي كانت واقفه قريب من راي وهي تقول : عيب !! راي تطالع البنت من فوق لتحت وتلف على رون : مو كأنها قآطه ؟ رون تبتسم : حسيت ! البنت بخوف : آسفه ، وتروح راي تصد عنها : زين سوت . ابله ' حليمه ' تصارخ من بعيد : على الطوابير بسرعه !! وفهد وراها يأشر عليها ويسوي براسها من فوق حبتين راي تضحك وتهمس لرون : انا للحين مو مستوعبه كيف تحملته ! وعلى طول رآحو للطوابير وسآرت الحصص عاديه جداً - بالفسحه فهد : هيه كمخه انتي ماتسمعين الجرس دق والبنات طلعو ؟ راي تطالعه ف برود : مب نازله فهد يسحبها : اقول قومي مشآورك انا ! راي : لحظه انتظر ، فهد : وش ؟ راي تقرب منه : ناويتها هوشه . فهد : ناويتها على من ؟ راي تتمغط : عليك ! فهد يرفع حواجبه : وقسم بالجزمه على وجهك ، اجل تقولين عني سآمج ومسويه طالعه منها راي بضحكه خفيفه : قم يلآ نروح للشله طفشت من وجهك فهد : شف بنت الكلب ! وانا الثور اللي جالس معك ، وبأبتسامه : امشي ياريومتي هه هه ! راي قامت : آه ، خنقتني العبره ماقدر ارد فهد : تخسين هذاتس رديتي هه هه < ويهز كتوفه ويضحك بقوه راي تناظره بكل هدوء يكمل فهد : آآآخخ ي بنت الكلب فيني ضحك مب طبيعي اليوم راي : اقول قم سمجت وحنآ هنآ ! بزآويه ثآنيه بنفس آلمبنى : مرآم : وينها القح** حقت فهد ؟ هند : اي من جدالمريضه مانزلت افراح : أحسن عساها ماتنزل حنا مو ناقصين نكد بعد مرآم : ههههه أصلاً تلقونها الحين جالسه بحضن حبيبها فوق ماهي فاضيه تنزل وجدان : اما عاد هم حبايب ! مرام : ايه اجل !! ماتشوفينهم كل يوم بالصرفه لازم يضمون بعض وكل ماصارت هوشه لازم يفزعون لبعض ! وجدان بصدمه : يعني ريما حبيبة فهد ؟ مرام : ايه وينك عن الدنيا انتي ! وجدان والعبره خانقتها : بس مو باين قدامنا هند : ياما تحت السواهي دواهي نتعرف على شلة مرام "مرام : بثالث ثنوي ادبي ، قصيره ودبدوبه وشعرها طويل ، فيها ملح ، متكبره كثير ، وتكره ريما تحت مسمى الغيره ولأنها تسمع وتصدق كلام الناس عليها " " وجدان : جميله ، جسمها حلو ، طولها معتدل ، وتحب فهد رغم انها ماقد كلمته لأنها خجوله مره ، بثالث ثنوي علمي " " هند : نفس فصل مرام ، عاديه جداً ، شعرها لكتفها مموج ، نحيفه مره "
الباقي بتعرفونهم مع الأحداث .
دخلو فهد وراي للساحه وراحو متجهين لشلتهم . مرام : شفتتي نزلت مع حبيبها هالبويه ! وجدان دق قلبها لما شافت فهد : كيف حبيبها وكلهم بويات ؟ مرام : شفيك انتي مو داريه عن شي ! فيه زي اشكالهم كثير ترا ! وجدان : يعني ريما بويه ؟ مرام : أجل ؟ وجدان تطالع فهد وتهمس بأسف : كويس اني ماقلت لك
--
نجلاء : مابغيتو تجون يالجحلط راي تأشر على فهد وتجلس : ذنبه فهد بخز : تخسين ي شلخه محد غيرك أخرنا طقيتيني ساعه بالحمام تعدلين بشعرك اللي كم حبه بس راي تأشر على شعره : مسوي طآلع منها ي صلوع فهد يلمس بشعره : ي زين هالصليعه محد غيرها خققهم احلام : بدو الديك والدجاجه يتناقرون ، اقول جب انت وياها رانيا : من جد بس قرقر مايسكتون ، وبالنهايه شوي ويفقعون بعض فضمتهم رون تجي وتجلس عندهم : سلام ! الكل : الله لايسلمك رون تناظرهم : كولو زق خير شعندكم منفسين ! راي تبتسم : آيه وقسم شتبون انتم واشكالكم تقل بقر منفغصين على بعض رامي : يلا تبطحو وتسدحو الساحه كبر رووسكم ومنفغصين كل ذا فقد حنان فهد : توكم روقتو ي ملاعين ، وانا من اليوم فاك لي حلقي اضحك وكلن سافهني ! الزبده من يفارق يجيب لنا فطور تراني جويعان الكل سكت وطالعو ف راي راي : ي زين من جاء وتفل على هالعيون ، شتبون دامني مروقه ؟ فهد يقوم ويغني : عيآآآر !! راي تكمل : كآآنو يسموني كنهم يعرفوني نجلاء : يعرفوني ولا يرقصوني هه ! راي تكشر : ولعننننه ماصدقت أفتك من سماجة هالكلب تجين انتي ، يلا انقلعو بشتريلكم على ذوقي .
"نجلاء" : أدبي بثالث ثنوي بعد ، جمالها ناعم مره ، فيكم تقولون أنعم وحده بالشله ، صوتها ناعم يشبه صوت راي ، شعرها طويل لنص ظهرها وأسود ، لها غمازه تحت فمها ، وجسمها سكسي ، ومخاويه رامي . رامي " راما " : بويه بثالث ثانوي أدبي ، صوته مبحوح مره ، نحيف وعريض ، طويل ، اسمر شوي ، ملامحه حاده وهاديه تجذب الشخص ، مايعصب إلا للشي اللي يستحق ، ويحب نجلاء ومتعلق فيها كثير ، وأمه سوريه . رانيا : بثالث ثانوي أدبي ، ملامحها جذابه بس مو حلوه مرآ ، بيبي فيس ، صوتها فيه بحه تقريباً ، شعرها طويل ودايم رابطته ، جسمها حلو ، اغلب اوقاتها هاديه ومخاويه بنت كيوت مو مهمه بالروايه .
احلام : بثالث ثانوي أدبي ، جميله ، عيونها واسعات ، سمرا شوي ،جسمها حليو ، شعرها طويل صابغته أشقر ، كانت مخاويه بويه بس افترقو .
نرجع ل راي وهي تمشي بالساحه متجه للمقصف ومتجاهله كل كلام ونظرات البنات عنها ، لمحت بنت شعرها طويل جداً وأسود ، والمريول ماسك على جسمها بشكل مُثير ، وملامحها جميله ، واللي مجملها أكثر رسمة عيونها .
راي تطالع البنت وتكلم نفسها : مو كأنها ذيك اللي قطت اليوم الصبح ؟ إلا هي !
هدى : هيه ساره شوفي راي تطالعك بنظرات غريبه ! البنت اللي شافتها راي الصباح اسمها " ساره بثالث ثانوي ادبي " ساره لفت على راي ودق قلبها : أسمها الحقيقي راي ؟ هدى : لا ، بس اختصار لأسمها ذي معروفه فالمدرسه ساره تتأمل مشية راي لما لفت عنها وكأنها ماتعنيها ابداً ، ولا كأنها طالعتها من شوي ! وتقول بنفسها : ليه احسها مختلفه كثير عن البنات الباقيات !
راي رجعت للشله وفيدها كيس الطلبآت فهد يفتح بالكيس : وجعه ي الحوله جايبتلي عصير تفاح وانا اقولك ابي عصير بردقان راي : الله يلعنك ي الطعس اسمه برتقال ! وبعدين كل زق واحمد ربك شاريه لكم بفلوسي رامي يسحب الكيس وياخذ فطوره ويآكل ويطالع ف راي : وانتي ي كمخه شعندك ماتبلعين ؟ راي تطلع علك من جيبها وتقول : مستحيه منك نجلاء : تخسين انتي وين والحيا وين ، وتكمل بضحك : ماتصيرين مثلي راي ترفع حاجبها وتلف ع البنات نجلاء تقرب من رامي وتبوسه ع شفآيفه : حبيبي مو حلو تشرب مويه مع الأكل خذ العصير ! راي بأستعباط : ع آساس المستحيه تروح تبوس حبيبها قدام الكل ووسط الساحه يعني ؟ رامي يقرب لنجلاء أكثر : وشوله العصير وريق حبيبتي عندي ؟ ويحط يدينه ع خدود نجلاء ويبوسها بقوه راي تطالع فيهم وتعلك ، اما فهد فصخ جزمته وقال : قم انقلع انت وحبيبتك للحمام احترم مشاعر العزوبيين هنآ رامي يبعد عن حبيبته بهدوء ويقول بضحكه : م حد عزوبي هنا غير راي ورون واحلام ، اما انت فارق ل حبيبتك اذا مره يعني فهد : كل زق قسم اني ما أسوي رومآنسيات عندكم ولا مره رون : الله ابوك يابن الكلب ، مره وحده هاه ، تبي اذكرك لمن سدحت حبيبتك وقمت تمص رقبتها قدامنا بالفصل ؟ راي تكمل : لا وبعد ذيك تتمحن وتطلع اصوات اقرفتنا وقسم فهد ياخذ الساندوتش حقه وياكل ويطالع فيهم : على زق ، من يقوم يتمشى معي زهقت ! راي توقف : يلا ي تسبدي امش !
للمعلوميه ، راي وفهد اقرب شي لبعض .. يحبون بعض كثير رُغم المشاكل اللي صارت بينهم ، وتعلقهم ف بعض فوق كل شيء ، وراح تلاحظون هالشي بالبارتات الجايه .
بعد ساعات رجع كل وحده لبيته ، الساعه 6 المغرب .
: هيه قوممممممي بسرعه شوفي عمتك تحت !! : لحول ، شسوي لك ؟ يرفع صوته أكثر : اقول قومي لا أكسر راسك ي البويه وترادديني بعد !! تغمض عيونهآ بقوه وتقول : أضربني بعد ! يقرب منها ويتفل بوجهها : الله يلعنك ياق*** هذي اخرة دلعي لأشكالك ! انزلي تحت وشوفي عمتك شتبي ! فتحت عيونها وجلست على السرير وكاتمه صحيتها : أجل دلع ؟ هه يرحم آمك أي دلع ! آذآ هذآ دلع آجل شلون آلجد ! ويتسكر الباب بقوه ! تقوم للحمام وتغسل وجهها وتلبس بجامتها الزوجين وتركت شعرها سبايكي زي ماهو . نزلت تحت تشوف وش تبي عمتها !
--
فهد وهو منسدح ع السرير يفكر : شفيها ريومتي حآطه سليب معقوله للحين نايمه ! قطع عليه افكآره دخول امه : هيه انتي اخلصي امشي كلي معنا عندنا ناس تحت فهد : وأحد طلبك ؟ أم فهد بصراخ : أقول امشي أخلصي مانيب ناقصتك ياكافره يمكن يخطبونك افتك من وجهك وتمكيجي لايطلعون كلام وتقلقيني معاك !! فهد بصراخ اكثر : تخسين ياشر**** أتزوج من طقتك ، انقلعي برا جايه تهايطين فوق مخي ! ام فهد خافت وسكرت الباب بقوه : الله يلعنك من بنت ،
--
قامت على صوت جوالها وردت بصوت نعسآن : آلو : هلا ب كلي ! قآمت من مكانها وأبتسمت : أهلين رآمي حبيبي رآمي : آمآ نآيمه آلحين ؟ نجلآء : ههه مآحسيت بنفسي ، زين آنك آتصلت وقومتني رآمي : آي شسوي مشتآق لك نجلآء : عن آلكذب آليوم شآيفني رآمي : وإذا ؟ يعني م يصير اشتاق لحبيبتي ؟ نجلآء بخجل : يصير ونص رآمي يضحك : أعطيني بوسه طيب نجلآء : هههه بكرآ مو آلحين رآمي : ي خي مشتهيهآ نجلآء خقت : خلآص حبيبي بكرآ رآمي : طيب تعآلي بيتي آليوم ! نجلآء تطآلع آلسآعه وتشوفهآ 7 إلا : يمدي آلوقت عآد ؟ رآمي : آيه يمدي ، تعآلي آستنآك نجلآء :لالا آحسهآ صعبه ، خلآص نتفق ع يوم ونتقآبل آنآ وآنت رآمي بزعل : وشآللي يمنعك مآتجين آلحين ؟ نجلآء بدلع قآصدته : حبيبي عشآني ! رآمي خق : آآخخ .. طيب
--
: ريمآ ليه يآبنتي مآتطولين شعرك ؟ رآي ترد بملل : وليه آطوله ؟ آلعمه : البنت السنعه لازم تطول شعرها عشان تكتمل انوثتها راي : وانتي راسله ابوي يقومني من نومي وجايه تكلميني بخصوص موضوع تافه زي هذا يعني ؟ العمه بصبر : أيه ولأني ابيك لولدي محمد ! راي تضحك بقوه ، وترجع تطالع عمتها : شيلي هالفكره من بالك ي ماما العمه : وليه تضحكين ؟ ولدي يصير ولد عمك ويبيك وين المشكله ! راي بنرفزه : الموضوع كله مشكله ! العمه : بس انا ماأشوف كذا راي تحاول تمسك أعصابها وترد بهدوء : انا اشوفه كذا .. وتقوم وهي تضحك : ولا تشرهين واجد ! العمه تطالعها بأستحقار وترفع صوتها : وليه مو عاجبك ولدي يعني ! راي تصعد الدرج : أنا مو مجبوره أوضح لك قصدي . العمه وصلت معها وراحت لغرفة راي وفتحت الباب عليها لقتها جالسه بالسرير وتطقطق ع البيبي ، وبكل وقاحه صرخت عليها وقالت : انتي شايفه نفسك ع ايش !! ع شعرك الولد !! ولا على اسلوبك اللي كره الناس فيك وجلستي لحالك مع شلة سحاقيات وبويات وصرتي منهم !! طالعتها راي وماتكلمت ، ما أعطت عمتها أي ردة فعل سوى انها تناظرها ف برود وتنرفزت عمتها من سكوتها ورفعت صوتها أكثر : اصحي تراك يتيمه وانا كنت بسوي فيك معروف وازوجك محمد ولدي بس الظاهر انك ما تستاهلين وطلعتي جاحده زي امك !! عدلت راي جلستها وهي تحط يدها على فمها وتقول لعمتها : أشششش ! عمتها انرفع ضغطها ووقفت عند الباب وقبل ماتطلع قالت : انتي بويه قح** ماينشره عليك وولدي مايتشرف بوحده مسترجله تفتح بنات ! وصكت الباب بأقوى ماعندها . جلست راي تطالع ف الجدار اللي قدامها وقامت تضحك بإستهزاء : آجل صرت انا بويه وأفتح بنات بعد .. شآفت البيبي على السرير رمته على الأرض حتى انفكت بطاريته ، ونزلت دمعتها .. مسحتها بسرعه كأنها تقول انا قويه وماراح أبكي على شي سخيف وقد تعودت عليه !! راحت للدرج وأخذت موس ، ورجعت للسرير وهي تناظر يدها وتبدأ تجرح فيها بكل برود بدون ماتطلع منها أي كلمه ، ونامت متجاهله نزيف يدها .
-- نزل للصاله لابس بلوزه زرقاء "adidas" وبرمودا للركبه من نفس الماركه ، وهو ماسك جواله ومتوتر ويدق على ريما : اففف شفيها ماتتترد جوالها مقفل !! ملاك : نوف من هذي ؟ فهد : وانتي شتبين تقطين ! ملاك : والله من جد هذي ريما ؟ فهد : ايه ماترد علي مدري شفيها ام فهد : هذي ريما الشر**** حقتك ماغيرها ؟ فهد بعصبيه : انتي كلي زق مالشر**** غيرك ! ام فهد : حسبي الله عليك دامك تتهميني بشي مو فيني يابنت الكلب فهد : المفروض انا اللي اتحسب عليك ي المختله ، ومسويه طالعه منها انتي كل ماشفتي وحده من خوياتي قلتي عنها قح*** ام فهد : اكيد انتي ماتصادقين غير القح** اللي مثلك فهد يصرخ : قسم ان ماطميتي حلقك لا أقوم عليك اعلمك كيف تهايطين !! ام فهد تقوم من الكنب على طول وتطلع من الصاله فهد : قلعتها بنت الكلب ! ملاك والصيحه فعينها : ليه هي كذا فهد يطالع ملاك : انتي كلي زق لاتصيحين على اساس انها اول مره تقول هالكلام ! ماكأنها نكدت عيشتنا هالعجوز الله يلعنهآ ملاك ماقدرت تكتم دموعها وبكت : ياليت عندي ام زي امهات صديقاتي فهد يصرخ : حنا مانحتاج احد تسمعين !! أم وأم وهالخرابيط ! اقولك انا وانتي وبس مانبي لازق ولاأهل !! ملاك تطالع فهد : يعني ماراح تتركيني ؟ فهد : تخسين اكيد لا !! لو تركتك ببقى مع مين انا !! وقام فهد ضمها ويطلع لغرفته يبي ينام .
" ملاك بأولى جامعه، ماتحب تنادي فهد إلا نوف وكذا مره حاولت تكلمه بس هو يهاوشها ويحاول يفهمها بأنو هو كذا ومستحيل يرجع لأنه مقتنع باللي يسويه ومايحب احد يتعدى على قناعاته " مواصفاتها : جسمها حلو ، وحساسه وشخصيتها ضعيفه ، ملامحها جميله تشبه ملامح " كيتي بيري " بس جايه بشكل أجمل ، وخوافه بقوه !
--
بالصباح الساعه 7 الكل راح للمدرسه إلا راي ،
: شف الق*** قومي يابنت الكلب قومي !! تبعد اللحاف عنها بتعب : يرحم امك مالي خلقك ! يبعد اللحاف عنها ويسحبها مع شعرها بقوه : اقولك قومي تسمعين ولا لا ! قوممي لا أدوسك قومي !! تفتح عيونها بفزع وتبعد يده عن شعرها وتصرخ بصوت أعلى : أنننقلع عن وججهي ي خن** !! شاك برجولتك قدام الرجال وجاي تبي تثبتها علي !! يسحبها مع شعرها بشكل أقوى : ترادديني ياملعونه وترفعين صوتك علي !! هذي آخر تربيتتي لك ! اجل انا خن** وموب رججال كل هالضرب وموب رججال ! ويدفها على الأرض ويدعس على ظهرها بكل قوته وما أنتبه لنزيف يدها : اخلصي السواق ينتظرك برا ! وقسم ياريما لو ادري انك ماداومتي اليوم لاتشوفين شي ماشفتيه ! ويطلع برا وهو يردد كلمات بذيئه ولا كأنها ابوها والشي الوحيد اللي بقالها من بعد وفاة امها ! راي وهي على الأرض حابسه دموعها : يشوف الرجوله بالضرب !! سعودي ماعليه شرهه وحاولت تقوم وتستجمع قوتها : آآآآخ راسي مصدع !! وظهري ويدي يعوروني كيف بداوم الحين قامت وراحت للحمام وغسلت وجهها جربت تغسل يدها ماقدرت تتحمل وبعدتها ، لبست مريولها وجزمتها وساعتها وتركت 3 ازارير مفتوحه من عند الصدر ، وقفت قدام التسريحه تتأمل بشكلها وجهها تعبان وجسمها مكسر ، يدها كلها دم متيبس من امس وماقدرت تغسله ، نزلت الأكمام عشان ماتبين الجروح ، وأخذت الستريت وعدلت شوي من شعرها لأنها ماقدرت تكمل بسببب ألم يدها . ونزلت من الدرج بكل صعوبه وهي تتألم ! لبست عبايتها والغطاء وطلعت مع السواق . بالمدرسه ، وبالتحديد بالساحه .
فهد كان واقف مع رون واحلام وراتبا وجاته بنت تبي تكلمه فموضوع
فهد : هاه اخلصي شتبين ؟ البنت بخجل ودلع : امم ، ابي اقولك حاجه ! فهد بطفش : شعندك ؟ البنت بدلع : فهودي انا احوبك ! فهد بأستهبال : تقولين لي فهودي ع اساس انتس تعرفيني ؟ ياحليلتس ياتسبدي ترا اول مره تحاتسيني وأول مره اشوفتس قسم ! البنت تخبي صيحتها : تيب انا احوبك ! فهد : مانتي لا أول ولا آخر وحده ، بعدين ترا شكلتس الله يهديتس مايساعد ، حاطتلي هالقذلتين تقل عنزه ع وجهتس تبيني اخق يعني ! لا وبعد تنعمين بصوتتس يقال انتس بتقلدين حبيبتي والمزز والمشكله ان صوتتس باين انه خشن ومبحوح ، انصحتس يابعد تسبدي لاعاد تدلعين واقلبي بويه قسم انه ينفع لتس ! البنت وهي تبكي : يعني ماتبيني ! فهد بضحكه : وش ابي فيتس ؟ اجل تبيني اخاوي وحده شكلها شكل بويه وتتخكرن ، يعني بويه وبويه هيهيهي الله لايخسف فينا ! البنت راحت عن فهد وهي تبكي بقوه رون ضحكت واحلام فاطسه : الله يلعنك آآآخ وقسم فطستني ضحك على هالمصخره ! فهد : اي هالتسلبه بعد تبيني اخاويها ، تحمد ربها اعطيتها أحدى نصائحي الجميله رون : كل زق ! بعدين آنت كيف تتكلم معها بالتساء ؟ فهد : أنقلعي انتي ع اساس ماتعرفين اني لما استهبل لازم اتكلم " تسذا " ! سكتت رون .. وتكلمت بعد فتره رانيا : فهد وينها راي مابعد جت ؟ فهد تذكر : انا قاعد ادورها من امس ماترد علي جوالها مقفل ! رون بخوف : لايكون صاير لها شي ! فهد عصب : وقسم لو ادري ان لأبوها علاقه لأعلمه كيف الهياط ! رانيا : شدخل ابوها ؟ ليه بينهم شي ؟ فهد طالعها وسكت احلام تكمل : راي ماقد تكلمت علينا بمواضيع زي كذا ، وش فيه ابوها ؟ فهد : مافيه شي ، بس كلب ! ولا تسألوني ليه الكل سكت دخلت المدرسه ومعها شنطتها الظهر بيدها الثانيه اللي مافيها دم ، وفصخت عبايتها وهي تحاول تركز وتتحمل صداع راسها .. وهي تمشي لمكان الشله وتردد بنفسها راي انتي لازم ماتضعفين قدام البنات عشان ما يستغلون هالفرصه ويعرفون نقطة ضعفي ! انا قويه ، انا قويه ، قطع عليها تفكيرها صرخه قويه : رييوووومممممممممممممتتتتي ! ألتفت بسرعه وماحست نفسها إلا بحضن فهد وهو ضامها بأقوى ماعنده ويقول بصوت عالي : ويننك خفت عليك من امس ادق وماتردين ! وكل الساحه يطالعون فيهم ويحاولون يسمعون وش يقولون ! راي حست بدوخه قويه وتحاول تتماسك عشان ماتطيح من حضن فهد وتهمس : أأ أ نتبه لا ت تفلتني فهد دق قلبه وضمها بقوه : ريومه تسبدي انتي شفيك ؟ راي مو قادره تتحمل الصداع وتهمس : أق قول لا تفلتني آآآه انتبه انا مو قا د قادر ه ا أ اا اوقف فهد فهم على طول بأنها تعبانه وماتبي تطيح قدام البنات وضغط عليها وقال بخوف وهمس : ريما ! راي طاحت .. | |
|
| |
mana
عدد الرسائل : 44 العمل/الترفيه : طاالبة المزاج : nth تاريخ التسجيل : 28/06/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) الأحد سبتمبر 30, 2012 8:02 am | |
| استمري حوووب بالتووفييق ^^ | |
|
| |
Ray.Bader
عدد الرسائل : 7 تاريخ التسجيل : 24/07/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) الأحد سبتمبر 30, 2012 8:08 am | |
| ي سااذجه لا تتعجبي من برودي .. أتظنين اني سَ ابكي على من تكلم بي افيقي ب ربك ! لن ابكي على شي اكبر ما يقال عنه انه " غيره " !
آلبآرت آلثآني .
راي طاحت ، ورفعها فهد على طول قبل لايحس عليه احد أو ينتبه له ! فهد ضامها بأقوى ماعنده وحاول يشيلها بس ماعرف واكيد بيعرفون البنات ، خاف كثير وماعرف شيسوي إلا انه يقول للبنت اللي مرت من جنبه : تعاااالي بسرعه ! البنت مستغربه من شكل راي وضمة فهد لها : ايش ؟ تبيني انا ؟ فهد بعصبيه وتوتر : ايه انتي تعالي اقولكك ! البنت قربت لعنده بخوف : ايش ؟ فهد : ساعديني بشيلها ! البنت شهقت وكانت بتصرخ لما مالت رقبة راي على ورا ، بس سكتها فهد وقفت البنت قدام فهد واعطاها ظهر راي ، يعني صارت ماسكه قفا راي ، دق قلب البنت بقوه وهي تتحسس جسم راي من ورآ لأنه لازق فيها لزق ، وأخذها فهد مره ثانيه وشالها شيل بيدينه وعلى طول ركض للحمام والبنت وراه ومعاها شنطة راي وجاكيتها وعبايتها ، رون شافت ملامح فهد ومعاه راي شايلها خافت وركضت وراه للحمام ،
--
: مرااااام بننننننت بنننتتتت شفتتتي ايش صاااااارر !! مرام بحماس : ايش !! : يقولون البنات ان ريمما طاحت وهي بحضن فهد قبل شوي !! مرام بحماس وصراخ : وااااااااو طاحححت ججد !! السااعه المباركه ، وألتفتت على وجدان : أحسن عساها تموت وتكمل بعد ! وقفت مصدومه وجدان : من جدك ؟ مرام : وش اللي من جدي ! وجدان : ليه تكرهينها كل هالكره ! وبعدين يمكن فهد الحين متضايق كثير عشان صديقته ! مرام بصراخ : من قاااال انهاا صديقته !! انتي ليه مو راضيه تفهمين ! اقولك حبيبته حبيبته وشي طبيعي يتضايق عشان هالحقيره ! وكلهم كلاب وسحاقيات ليه تهتمين بأشكالهم ! وجدان بنرفزه : ألزمي حدك ! انتي ماقد كلمتيهم ولا تعرفينهم ولا لك علاقه باللي يسوونه من وين جبتي لك هالكلام ؟ مرام تسفها وتروح عنها بعصبيه .
--
باس حبيبته ع شفايفها ويده تلعب بشعرها : وحشتيني ! ترد بدلع وعينها على شفايفه : مو اكثر مني يقرب منها وأنفاسه أختلطت بأنفاسها ويبوس شفايفها بكل هدوء ، تبعد عنه وتقول بخجل : راامي خلااص الحين يدورون عننا الشله ! رامي يبعد بملل : افف نجلاء ترا من زمان ماقربت لك ! نجلاء بأبتسامه : تعال اليوم للبيت وناخذ راحتنا هناك ، اما هنا صعبه رامي أبتسم ومشى وسحبها من خصرها طالعين من الحمام اللي فوق نازلين للساحه .. وقفهم صراخ بنت تركض متجه لهم : نجججججججلاااااااء رامممي !! نجلاء ورامي وقفو : شفيه ! البنت تتنفس بسرعه : صديقتكم طاححت !!! رامي بخوف وبتوتر : مين ! ووين !! البنت بعجله : ر راي طاححت وفهد ورون الحين بالحمام والبننات كلهم يتكلمون !! نجلاء ورامي مشو بسرعه للحمام ، وهم كانو يمشون شافو بنت تهمس لصديقتها وتأشر عليهم وتقول : شوفي جو ركض لهالبويه ، مادري ليش خايفين عليها كل هالقد ماتستاهل راح لها رامي وقرب لوجهها وصرخ : وش قلتي ي بنت الكلب !! لحقت نجلاء رامي وقالت بخوف : تكفى تعال ماعلينا من هالجحلط خل نشوف راي اكيد صايرلها شي ! رامي بدون لا يتلتفت عليها : انتي روحي وانا جايك الحين . نجلاء وقفت متوتره ماتدري تروح مع مين ، رامي طالعها وصرخ : اقولك روحححي الححين اججيك ! نجلاء طالعته وهي تبي تبكي وراحت ركض للحمام رامي مسك البنت مع رقبتها وهو يصرخ عليها بكل قوه : ان سمعتك تتكلمين انتي والمخا*** طقتك ، مسحت فيك الأرض معآهم !! ويصرخ أقوى : تسمعيني !! البنت بخوف وترجف : أيووه سمعت رامي دفها بقوه على صديقتها ومشى للحمآم
--
وقفت وصنمت تبكي من شكل راي : فههد قوول شفييه !! فهد متوتر وخايف ويحاول يصحي راي : ريما ! ريما بسم الله عليك ! قومي ، ريما قوممي ! رون راحت تركض تجيب مويه وفطور البنت مازالت واقفه معاهم وتبكي بخوف : انا معاي مويه ، وطلعت المويه وفتحت فم راي وشربتها بصعوبه ، بعدين كبت على يدها ومسحت وجه راي بخفه ، أنفتح الباب بقوه ودخل وهو متوتر : شفيييهاا راي ! وصنم مكانه لما شاف شكل راي ، نجلاء تركض له وتضمه وهي تبكي وضمها بقوه وقال : نجلاء هدي راي مافيها شي .. وهو مازال مصدوم من شكلها ، اول مره يشوفونها طايحه كذا ، بشكل ضعيف ووجه شاحب ، ماقد شافوها كذا ابداً ، تعودو عليها دايم قويه وماتقول لأي احد عن اللي فداخلها إلا أحياناً لفهد لأنه اقرب شي لها .
شهق فهد لما مسك يد راي وشافها : وش هههذااااااااا !!! والبنت زاد بكائها من منظر الدم اللي ف يد راي وبعدت عنها خايفه ، فهد ماتحمل وقام يبكي ويقول : ك* اممممه ابن الق*** محد غيررره خلاها تسوي بنفسهاا كذا ، أخذ المويه وكبها على وجه راي ، فتحت عيونها بصعوبه وهي تناظر اشكال اصدقائها الخايفه " فهد ، رامي ، نجلاء ، .. و بنت ؟ من هذي ! حاولت تتذكرها ! ذي البنت نفسها اللي قطت ذاك اليوم " فهد يمسح دموعه ويصرخ بوناسه : ي بننننتت الككككككلب قمممتي !!! راي تفتح عيونها وتطالعه ف ألم : ايه نجلاء تبعد عن حضن رامي وتركض لراي وتضمها : خوفتيننني عليكك قرب رامي لراي وهو يضحك : كلنا خفنا ، انتي بنت كلب من يومك ! فهد يبعدهم عن راي بدفاشه : انققققلعو ي ملاعين محححد غيري شلاها وتكسرت عصاقيله وظهره وتوهق شيسوي قدام البنات ! سكت يطالع البنت ويسحبها ويبوسها مع خدها ويكمل : هذي المزه بعد تسبيداتي ساعدتني وشالتها ، كثر الله خيرها قامت تبكي وهي ماتعرف ريومتي بعد ! البنت بعدت عن فهد وهي تضحك راي تطالعها وتبتسم : م قلتي لنا اسمك ي مزه ؟ البنت دق قلبها لما سمعت صوتها : ساره راي : تشرفنا ، معك راي فهد يقاطعهم : تخخخسين انتي ريومتي ي ريومة القلب راي تكشر : إلا بعرتي ي بعرة القلب ! رامي ونجلاء : ي السااممممجججه ! راي تكمل أكل البنت بخجل قربت من راي وحطت عبايتها وشنطتها وجاكيتها جنب راي وقالت بأبتسامه : معليش انا تأخرت على صاحبتي ، والحمدلله على السلامه .. راي ! راي : يسلمك .. ومشكوره ! ابتسمت البنت وطلعت برا ، راي تكمل : ي *** كم الساعه والحين كيف الأداره والحصص ! رون تدخل عليهم وتبتسم : الأداريات والمعلمات كلهم ف أجتماع وتاركينا 3 حصص مع الفسحه فراغ ، وقربت لراي وباستها : الحمدلله على سلامتك ياروحي .. وجلست جنبها تأكلها الفطور ، فهد : ي زين الزين أجل طلعتي تجيبين لها فطور وانا حسبتك سحبتي رون ترفع حواجبها : انت كل زق فهد : جب بس ، إلا على طاري الزق .. ماتشمون روايحه هنا رون تطالع يد راي : ليه جروحك عميقه ؟ راي تاكل : شفيكم مستغربين ، حسستوني كأني اول أول مره اسوي كذا ، وكأنكم انتو ماتسوون يعني ؟ رامي : ماجبناها من هالناحيه ، نقصد يعني انتي ماتسوين هالشي إلا فيه سبب ؟ راي ترقع : الحين احس بألم فظهري بس مو مره ، والدوخه راحت من بعد ما أكلت ، ويدي تغطيها أكمامي .. وش نبي نجلس بالحمام والريحه تكتم زي ماقال فهد ، وبعدين غريبه مافيه بنات دخلو ! فهد : أي افا عليتس بس ، موعقبه فيني برا تراقب الوضع عشان محد يدخل بشرط اني أمشي معها اليوم هيهيهيهي الكل ضحكو نجلاء تذكرت ولفت على رامي : حبيبي صح وش صار مع الكلبه ذيك ! رامي : أي وحده ؟ نجلاء بزعل : اللي صرخت علي عشانها رون وراي وفهد يطالعون بأستغراب رامي يتذكر : تخسي بنت الكلب مب عشانها ، بعدين حبيبتي انتي ماكان قصدي انتي تعرفيني لما أعصب ما أحس بنفسي ! نجلاء : طيب وش صار ؟ رامي : أبد .. قلتلها كم كلمه ودفيتها وطمت حلقها فهد : تهاوشت مع احد ي واطي وماتناديني ! رامي : ماتهاوشت ي فاهي ، ذي وحده تهايط وسكتها فهد يكلم راي : تقدرين تقومين ؟ إذا ماتقدرين تخسين قسم ما أشيلك تكسر ظهري ! والله حبيبتي وهي حبيبتي ماشلتها وأجي اشيلك انتي يابنت الكلب راي قامت بهدوء وبشويش ، وقفت وهي تبتسم : أيه أمشو بس نجلاء : صبر .. والمباحث اللي برا ؟ راي كشرت : ماعليك منهم هالناقصين ، أمشو يلا ! فهد : لحظه تقدرين تمشين ؟ راي : كل زق مسويلي فيها انا اللي اخاف ، ايه اقدر .. ترا كلها دوخه بسيطه ! رامي يفتح الباب لراي ، راي ترفع حواجبها : ولعنه تلعنكم ، انتم محد يطيح عندكم إلا لازم تحسسونه بأنه مشلول فهد يضحك : يازق هذا جزانا نحبتس ونخاف عليتس ، لو ما أهتمينا بهالوجه من نهتم فيه ! راي تقطاعه : جب مو لايقه علينا الرومنسيه ، يلا اعطوني شنطتي بطلع رون تدخل عباية راي بالشنطة وتلبسها الجاكيت ، الجاكيت خفيف ولونة لحمي غامق كله وبالوسط مكتوب "GAP"
-- : طيب كيفها الحين ؟ ساره : تمام ماعليها ، وتأشر لباب الحمام وهي مبتسمه : شوفيها طلعت ! : طيب وش صار تكفين قوليلي ! ساره : اف مرام شفيك ؟ اقولك مدري مرام : كيف ماتدرين وانا شايفتك طالعه من الحمام ! ساره : ماصار شي راي بخير مرام بحقد : الق*** شوفيها تمشي جنب حبيبها وصديقاتها بنت الكلب ولا همها احد ! ساره بصدمه : ايش هالكلام !! حرام عليك البنات ماسوت لك شي ، بعدين عيب عيب تقولين هالكلمه انا نفسي استحي اقولها ! مرام بتريقه : انقلعي عن وجهي انتي ماتدرين شي يابزره ساره تنرفزت وطالعت مرام من فوق لتحت ومشت عنها مرام انقهرت ومسكت اعصابها ، ووقفت تطالع ف راي وكم بنت جو عندها يسلمون عليها .. لمحت راي ترفع يدها وتضحك ، وبانت جروحها شهقت مرام وهي مبتسمه وجات فكره فبالها
--
بعد يده عن خصرها وقال : هيه ريومتي انقلعي بروح شوي وارجع راي : من مآسكك ؟ رون : فهود وين رايح ! فهد يضحك : فيه مُزه تنتظرني ف الباث روم .. انا كشخه اعرف عنقليزي هه ! راي تضحك : وقسم اني كنت عارفه ، ماتشوفينه شاق وجهه يضحك ؟ فهد يبعد عنهم : يلا عاد وخرو رون تجي جنب راي وتمسك خصرها ويمشون " شطحه : بنات المدارس ، عندهم عادي كل بنتين يتمشون ووحده منهم ماسكه خصر الثانيه والثانيه حاطه يدها على رقبة رقبة وكتف صديقتها " نرجع .. انتبهت راي لساره اللي جالسه لحالها ومعها كتاب دين سحبت راي رون وراحو متجهين لساره راي : شعندها الحلوه تدفر ! ساره رفعت راسها ودق قلبها ، وبأبتسامه : هههه آي عادي صديقتي راحت تتمشى وانا مابغيت اقوم عجزانه رون تجلس وتتربع : اجل خل نجلس معك راي تجلس جنب ساره وتتكي على الشنطه اللي جنبها : اي عرفينا عليك أكثر ! ساره بخجل : امممم ، انا بثاني ثنوي أدبي ، درجاتي كويسه بس مو مره ههه ، وأمممم رون تقاطعها : وكم عندك أخت وأخ ؟ ساره تكمل : ماعندي خوات عندي اخو واحد بثالث متوسط اسمه يوسف راي : وقريب منك ولا عادي ؟ ساره : امممم ، لا مو مره مانتفق احنا كثير رون : انا وراي ماعندنا لا إخوان ولا خوات وابوي وامي موجودين ، اما راي توفت أمها وأبوها موجود ساره تطالع ف راي : أوه ، آسفه .. الله يرحمه راي ببرود : وليه الأسف ؟ عادي ي كلي ساره أبتسمت رون تحاول ترقع السالفه وتبتسم : ساره من اليوم وانتي وحده من الشله ! راي : أكيد ! وبكرا بعرفك على الشله ، لأن كلهم غايبين اليوم وخصوصاً أحلام ورانيا ساره بأبتسامه : أوك رون تنسحب : يلا عآد انقلع رون تنسحب : يلا عآد انقلعو بروح عند فهد اشوف شقاعد يسوي ، وراحت راي تقوم وتمد يدها لساره : يلا سارون امشي معاي ساره تمسك يدها ، وترفعها راي ساره بخجل : على وين ؟ راي تحط يدها على خصر ساره ، وساره دق قلبها بقوه وحست بتوتر راي تنهدت : مو على مكان ، ابتمشى .
--- فتحت باب الحمام ولقت بوجهها فهد ووجه روج احمر وازارير صدره كلها مفتوحه ومعاه بنت رافع مريولها بيده ، وشفايفه ﻻزقه ف رقبة البنت رون حاولت تخبي ضحكتها بس ماقدرت ، وضحكت بأقوى ماعندها ، لف عليها فهد : آآخخ اللللله يلعنك شججابك رون لفت عنهم وهي تضحك على شكل فهد وهو متحمس مع البنت اللي معاه . وصكت الباب ومشت رآجعه ل راي لفتت انتباها بنت ملامحها جذابه جداً بس ماتعتبر حلوه ، نحيفه وعريضه وشعرها بوي م ماتقدر تسوي فيه إلا سبايكي ، وعندها غمازه فخدها اليمين ، ابتسمت البنت لرون وتقدمت عندها رون توترت وأستغربت البنت تمد يدها : سلام ! رون تطالع يد البنت وتسلم : وعليكم السلام ، اعرفك ؟ البنت بأبتسامه جذابه : لا ماتعرفيني ، بس حاب اتعرف عليك .. اذا مافيه مانع يعني ! رون بملل : معاك رون ، بثالث ثنوي . البنت : تشرفنا ، معاك سديم بس ناديني سعود ، وبثالث ثانوي ! رون : اها تومبوي يعني ؟ " للي مايعرفون معنى تومبوي : بويه " سعود : يب ، وسكت شوي وقال : امممم تجين نتمشى ؟ رون مشت معاه ، وقالت فجأه : انا مستغربه من حاجه ! طالعها سعود وهو مبتسم : اللي هي ؟ رون بدون ماتطالعه : انت .
آلبآرت آلثآلث ،
رون بدون ماتطالعه : انت . سعود ضحك : وش فيني انا ؟ رون : مدري ، فجأه كذا جيتني .. وانا اول مره اشوفك اصلاً ! اممم انت جديد ؟ سعود مبتسم : لا ، انا جديد بستايلي ، صارلي اسبوع قلبت بوي وعارفك من زمان رون خقت على غمازة سعود : اها ، اوك ! سعود كان عارف شخصية رون ومفصلها صح ويدري بأنها متأثره براي وحركاتها ، وهو يحبها من فتره بس ماقالها لأنه كان مخطط يقلب سعود ويتقرب منها لين تتعود عليه ، بعدين يعترف لها .
--
مر الوقت ، والكل رجع لبيته .. إلا رون تأخر السواق عليها .
: تبين أوصلك ؟ رون لفت لقته سعود : لا مشكور ، الحين يجي سعود قرب منها : مستحيه يعني ؟ يلا أمشي معي عادي ، والمدرسه كلها فاضيه ! رون ماكان ودها تروح ، بس أبتسمت وراحت تجيب عبايتها . ركبت السياره ، طول الطريق وماحد تكلم ، سعود يطالع ف رون وهي حاسه فنظراته بس ما قالت شي ، وصلو لبيتها ومسك يدها قبل تنزل : عندك بيبي ؟ رون تبتسم : يب ! سعود : أعطيني بنك كتبت رون بنها على يد سعود وأبتسمت ونزلت لبيتها ..
-- دخل بيته ويرمي شنطته على الكنب ويطالع فأمه : هيه انتي وين ملاك ؟ : الواحد يسلم اول ! يرفع صوته : أخلصي علي وينها !! خافت : مدري انقلعي شوفيها فوق بغرفتها يمكن جت ويمكن لا يضحك بأستهزاء : اي اصلاً وش حارك ماتهتمين لبنتك ! ويكشر ف وجهها ويطلع لغرفته وغير مريوله ولبس بنطلون بجامه ازرق وبلوزه حقت بجامه ثانيه لونها اخضر .. الزبده مرقع وجلس على البيبي لقى مكالمتين من " MyEvrything " اللي هي راي .. وقال لها بالبيبي : شعندتس يآتسبدي دآقتن علي ☺ ! راي : وحضرتك ش عندك ماترد مسوي فيهآ بيزي يعني ☺ ؟ فهد : ﻵ آنقلعي توي رآجع من آلمدرسه ☺~ راي : كآن دقيت على آﻵقل ☺ فهد : ﻵ آنقلعي توي رآجع من آلمدرسه ☺~ راي : كآن دقيت على آﻵقل ☺ فهد : ي بعد تسبدي ي ريومتي آنآ مطفر من يومي ☺ لو آتصل عليك ع طول بقفل لأن مآرآح آخلص رصيدي إلا على حبيبتي ☺ ! راي : ع طآري حبيبتك متى نآوي تشرف وتزورنآ فآلسكول وﻵ شكلهآ من طقة " آنآ آلثقيله " ☺ ! فهد ضحك وقال : مدري بس تقول ع آﻵسبوع آلجآي يآويلك ي بنت آلكلب تفشلينهآ آعرفتس ترآ ☺ ! راي : آهآ طيب فآرق بنخمد ☺~ فهد : وآنآ بعد آنقلعي -- اضاف رون عنده فالبيبي وحط راسه على المخده وتنهد : آآآآآآخ احبها وقسم ! : مين تحبين !! رفعت راسها وقالت : اهلين يمه تعالي اجلسي جلست على السرير : هاه سديم يابنتي شسويتي بالمدرسه ؟ سعود يتنهد : أبد ، كويسه ! ام سعود : مين تحبين طيب ! سعود : لحححول يمه شفيك ؟ ام سديم بخوف : لايكون عندك حبيبه من ورانا !! سعود بطفش : يمه صكي الباب وانتي طالعه ابنام ! ام سعود تحط يدها على خد بنتها : معليش يابنتي بس ام سعود تحط يدها على خد بنتها : معليش يابنتي بس تعرفين هالايام منتشره هالسوالف وانا اخاف عليك ومو شاكه فيك ! سعود ف نفسه " ايه هذا انتم كل اسئلتكم القويه واللي باين انها شك تحطونها تحت مسمى احنا خايفين عليك " ! ابو سعود وزوجته متشددين مره ، وماكانو ناوين يدخلونه للمدرسه لأن تفكيرهم جداً قديم ولأن التعليم للبنات مو زين وخطير مثل مايقولون ، وبموت وحياه أم سعود قدرت تقنع زوجها عشان يجيب سواق للمدرسه وللأشياء الضروريه بس !
--
لبست بجامتها وأنسدحت على السرير ، فتحت البيبي حقها ولقت إضافه من سعود قبلتها .. وجلست تفكر فيه وبنظراته فالسياره وش كآن قصده ! اقول لراي ولا ماله داعي ؟ لا ، أصلاً بتشوفني اتمشى معاه وبقولها إذا سألتني . غطت نفسها بالمفرش ، ونامت
--
الساعه 7 المغرب .
نجلاء كانت ﻻبسه شورت قصير لنص الفخذ ، وبلوزه ورديه كت ومطلعه شوي من صدرها بطريقه مثيره ، وحطت روج وردي خفيف وكحل وتركت شعرها مفلوت وناعم . تعطرت عطر " Lady million " وأنتظرت رامي حتى يجي . أنفتح باب غرفتها .. وقف رامي قدامها وهو ﻻبس بنطلون طيحني أسود وتيشيرت " Nike " ابيض ، مع جاكيت رسمي أسود وجزمه من " adidas " ومخلي شعره محوس ، ركضت له وضمته بقوه وهي تقول : اخيراً صرنا لحالنا رامي يضحك ويبعدها عنه حتى يشوف شكلها .. طالع فجسمها بنظرات بطيئه تتفحصه وعض على شفته ، حول نظراته لشفايفها وسحبها له ويديه تحت خصرها بشوي ويقول ف بطئ : ذ ب ت ! نجلاء غمضت عيونها وقربت لشفايفه وعضتها على خفيف ويدها ماسكه رقبته من ورا .. رامي قفل الباب بالمفتاح وسحبها على السرير وأنسدح فوقها و...
-- جلست مع أهلها على طاولة الأكل بدون ماتاكل : شفيك ريناد ماتاكلين ! رون تلتفت على أبوها : ما أحس بجوع ! أبو رون : يابنتي أكلي توك قايمه مايصير رون تبتسم : طيب وأكلت ملعقتين وقآمت ، جلست ع البيبي شافت سعود قايلها : لبآ آللي قبل الأدد ;p رون أبتسمت من قلب وردت : ولبآ آللي نور آلبيبي ;pp ! سعود : هآه توك تقومين ؟ رون : أي سعود : وآرتحتي بآلنومه عآد ؟ رون : مو مره -،- ! سعود : ههههه .. آي عشآني مش سعود : ههههه .. آي عشآني مشتآق لك =)) ! رون دق قلبهآ وحبت تغير آلموضوع : بكرآ بتجي ؟ سعود : أكيد , وآنتِ ؟ رون : يب .
ظلو يسولفون مع بعض إلين ماحست رون برآحه وهي تتكلم معاه ..
-- صحى من نومه على صوت جواله .. رد بدون مايشوف أسم المتصل : هاه ! : فهودي وينك ! فز من سدحته وجلس : هتو حبيبتي ! هتون ترد بزعل : اشتقت لك فهد خق : ي لبيييه ، وآنآ آكثر ي روحه آنتي هتون بضحكه خفيفه : أمممم ، عندي لك مفآجأه ! فهد : شنو ؟ هتون : بعد بكرآ بجيك للسكول فهد بونآسه : من جدك ؟ هتون : اي وربي فهد : ومتى الساعه كم ؟ هتون : اممم بالفسحه ! فهد : آآآخخخ أخيراً
" هتون حبيبة فهد من سنه تقريبا " هتون حبيبة فهد من سنه تقريباً ، بثالث ثانوي ، ملامحها جميله وكيوت ، جسمها سكسي بقوه ، دلوعة وحساسه كثير ، عايشه فالخبر وماتشوف فهد إلا اذا جات الدمام "
-- الأم : ههههههه حبيبي انتا ، خلاص ولا يهماك خليها بكرا عالمغرب بكون عندك .. شو إلت .. لا ماعليك من راما انا بتصرف فيها واصلاً انا مالي علاقه فيها ابداً ، اوك حبيبي .. ههه لا مابعطيك بوسه إلا بكرا ، يلا عبودي باي وقف بصدمه يحآول يستوعب ، عبودي ! حبيبي ! عالمغرب بكون عندك ! ماعليك من راما مالي علاقه فيها .. ابداً ! كلمات أمه عالقه براسه ، نزلت دمعه على خده وهو يطالع أمه اللي طلعت من غرفتها وهي مبتسم وهي مبتسمه فجأه تحولت أبتسامتها ل خوف ، جلس يطالع فيها ودموعه تنزل بدون أي كلمه ، ام رامي بخوف : راما شو سمعتي ؟ رامي مازال ساكت ويطالع فيها ولا قال كلمه ، دموعه تنزل بدون صوت وكأنه يحاول يفهمها صدمته فيها ام رامي تقرب : لاتفهمي غلط هاد رفيئي لا أكتر ولا اقل ، اجلسي مشان اوضحلك رامي واقف يطالعها وهو يضحك ، وقال : مو تقولين مالك علاقه فيني ! أجل ليه تبين توضحين لي ؟ أم رامي بخوف : مين ئال هيك ، أم رامي بخوف : مين ئال هيك ، انتي بنتي حبيبتي كيف مالي علائه فيكي ! رامي يدفها عنه بقوه ويبكي ويصرخ : تخسين انا مو بننننتك !! توي اصير بنتك !! توك تعترفين خايفه اقول لأبوي !! جلست على الأرض وهي تبكي بألم وتقول بهمس : ياللللله !! كيف كذا شسويت انا !! ام رامي قربت لرامي : بنتي شو عم تحكي انا إمك اللي بتحبك ! رامي يوقف ويصرخ وهو يبكي : أمي اللي تروح عند حبيبها وتقوله انا مالي علاقه ف بنتي !! امي الل امي اللي مانطقت بنتي إلا وقت ماعرفت انا بعلاقتها بحبيبها وبصدفه بعد !! وتصرخ أكثر : بربك هذي أم !! أم رامي جلست تبكي رامي صعد لغرفته وضم وسادته وجلس يصيح ، فتح الدرج أخذ بنآدول وحاول ينام
-- آي (F) ثاني يوم ، ف المدرسه الساعه 7 وربع الكل جاء إلا رامي .
نجلاء واقفه عند باب المدرسه : اففف معقوله يسويها ويغيب !! احلام تسحبها : اقول امشي وأتركي الولد فحاله يمكن ماشبع نوم ! نجلاء : طيب هو ماقال لي امس انه بيغيب مو من عوايده ! دق جرس الطابور احلام : شفتي الجرس دق ! يلا امشي مو جاي نجلاء راحت مع احلام
بالطابور طلعت المديره وسلمت فهد يهمس لراي : جت ام عيون مزعتره راي تضحك : مافي زعتر من جسمه راي تضحك : مافي زعتر من جسمها إلا هالعيون ، شف مكوتها اعوذ بالله ولا تريله ! فهد ضحك ولف على الأبله وصرخ بصوت عالي : أخق على الروج الأحمر انا ! المديره ألتفت تدور صاحب الصوت ، فهد ضحك بصوت واطي .. راي تضحك وتهمس : الله يلعن امك أجل تخق على براطم العبده ! فهد : تخسين بس انا انومسها ي كمخه ، تخيلي شكلي اشفشفها آآآآآآآآآآع الله يلعنك !! صرخت الأبله اللي جنب طابورهم : آششششش اسكتتتتو !! فهد يطالعها بضحكه : وانتي بعد ياتسبدي تراني خاقن على بلوزتتس الزهريه ! اصيرلتس تحفه لو تبين راي ضحكت بصوت عالي وهمست : ي ساااممممججج اسكت لاتفضحنا !! الأبله : ججب انتي لا أعطيج كف يسدحج بألارض ! راي تلتفت عليها هي وفهد ويزيدون ضحك ، الأبله انرفع ضغطها وقالت للمديره : يا أبله سهام شوفي أم شعر بوي تقلل أدبها علي !! ردت بنت تكره الأبله : ريما ماقالت شي بس شكل الأبله سمعت غلط المديره : خخخخخلاص اسك المديره : خخخخخلاص اسككتو ! الكل على الفصول !!
الطوابير مشت وراي ألتفت للأبله وتبتسم بشماته ، فهد يقول لأحلام : وينها رانيا ! احلام : فوق بالفصل جلست تحل الواجب فهد : بنت الكلب جالسه تدفر بالبرد وحنا ماكلين زق بهالحر
-- دخلت على المديره وهي مبتسمه : السلام عليكم المديره : وعليكم السلام ، اهلين مرام تعالي اجلسي مرام تجلس : ابله انا ابي اقولك شي اذا كنتي فاضيه المديره : فاضيه ، قولي ! مرام تتصنع الحزن : يا أبله امس وانا كنت توي طالعه من مسجد المدرسه ابي اشتريلي فطور من المقصف لمحت ريما وهي ضامه صديقتها نوف وكانت تبكي ، انا كنت ابي اروحلها اسألها شفيها بس خفت لما شفت يدها كلها جروح وشكلها هي مجرحه نفسها .. الله مجرحه نفسها .. الله يهديها تقلد الأيمو ! وأصلاً شعرها مره قصيره وشكلها من البويات وانا اخاف من هالفئه وبصراحه ماودي مدرسه زي مدرستنا محترمه يكونون موجودين اشخاص زيها المديره بعصبيه : فيييه فمدرستي أيمو وبوياات !! مرام : لا يا أبله احسني الظن ، انا اقول يمكن هي تقلدهم الله يهديها وانا خفت انصحها وأكلمها بعدين تهاوشني وانا ما أبي اتهاوش مع أحد ، المديره بنرفزه : طيب وفيه أحد كان معك ! مرام بخوف : ا مرام بخوف : ايوه فيه ، بس انا آسفه ماراح اقول أسمائهم عشان ماتصير لهم مشاكل المديره : طيب مرام انتي روحي على فصلك ، وريما لي تفاهم معها ! مرام بنصر وفرح تخفيه : حاضر أبله وطلعت لفصلها
-- -- بفصل راي وفهد واحلام ورانيا ، كان عليهم تاريخ . فهد وراي جالسين آخر شي و فهد عند الجدار ، وقدامه احلام .. وراي قدامها رانيا فهد يمط خصله من شعر احلام : هيه أيتها الحسناء النائمه ذات الشعر الطويل هه ! احلام تلتفت لفهد وتهمس : أترك شعري ياسامج ! فهد : ي كلبه كان ضحكتي ! احلام : اقول انقلع مالقيت أضحك إلا على سماجتك فهد : الله يلعنك دري على قدام وكملي دفرنه مع ذا الأبله اللي شرحها زي وجهها خايس راي تلتفت على فهد : أي وقسم بنت الكلب مافهمت ولا كلمه منها رانيا تلف عليهم : تبون افهمكم ؟ انا فهمت كم جمله ! فهد يمسك راس رانيا ويلفه على قدام : انتي خليك بأحلامك الورديه هه ! راي : انا مدري كيف مادخلت علمي هالكمخه رانيا : اقول جب ! طالعو ف شعر الأبله يشبه شعر زينب ! " زينب : شيعيه ، هاديه مره عشان كذا يسمونها زينب الميته ، دايم شعرها مزيت ، نحيفه عظام ، وجهها صغير وتلبس نظارات صغيره سوداء ، و نظارات صغيره سوداء ، وطيبه مره " فهد يلتفت على زينب : آآآآخ ي زينب الميته ، شوفو حتى خدودها ميته ومهدله ! ولا عصاقليها قسم ان جدتي أقوى منها ! رانيا وأحلام ضحكو ، راي ضحكت وهي تكمل : ي حيآتي ي صوتها .. بحة عجوز وقسم فهد : هيه شوفو ف أذنها شي أسود ! راي تلتفت عليها : أما لايكون حبة خال ! فهد : ي بنت الكلب تلقينه زق متيبس ! راي تضربه وتضحك : الله يقرفك ! احلام : شوفو كيف تضحك الكمخه ، تحسبنا نضحك معها ! رانيا : بلاها ماتدري ان ذنوبها كلها طارت بسببنا فهد : ي زين من جا ودهن راسها بشامبو حق العبايات عشان تعرف ان الله حق وتغسله ، انا استغرب ماجاه قمل ! راي ضحكت بصوت عالي الأبله : بسسس !! ريما وقفي انتي واللي جنبك وقدامك !! راي تطالع الأبله وتبتسم : انتي قدآمي طيب ! الأبله : مااشاء الله ومجهززه الرد بعد ! اقولك وقفي انتي وشلتك !! فهد : افا حتى انا ا فهد : افا حتى انا اوقف ! الأبله بصراخ : انتي اول وحده !! فهد وقف وقال : اعصابتس لا يدق لتس عرق ي جدتي ! الأبله : جدتك ف عينك !! انا توي صغيره !! فهد : ايه انتي صغيره والدليل خطوط وجهتس ! الفصل جلس يضحك أنفتح الباب وقالت بنت : وين ريما ال***** ؟ الأبله تأشر على راي : هذي ! ليه شفيها ؟ البنت : تبيها المديره تحت راي عقدت حواجبها ، لفو عليها احلام ورانيا : وليه ؟ راي ببرود : مادري ، الحين انزل وأشوف فهد : أنتظري بجي معك ! راي : لا ماله داعي وأصلاً ذي ماراح تسمحلك فهد : طيب بس إذا تأخرتي بجي ! الأبله : بسرعه ! راي مشت طالعه من الفصل ..
--
مرام : هههههه أخيراً سويت اللي فبالي !! وقفو يطالعونها بحماس : وشاللي سويتيه ؟ مرام بضحك : قلت للمديره عن ريما ! الكل : وش قلتي لها ! مرام قالتلهم السالفه هند بضحك : واللللله انك ككفوو !! افراح : أححسن بنت الح*** عساهم يفصلونهاا بعد !! وجدان سرحت وهي زعلانه مرام تلتفت عليها مرام تلتفت عليها : انتي المفروض تفرحين لأن لو فصلو ريما راح يفضى الجو لك وبتقدرين تتقربين من فهد ياغبيه !! وجدان بحزن : وش بيصير فيها ؟ مرام : يصير اللي يصير اهم شي نفسك !
-- دخلت للأداره وجلست على الكرسي : وش فيه بعد ؟ المديره بعصبيه : سلمي أول بعدين شوفي اذا بسمحلك تدخلين وﻻ ﻻ ! راي ببرود : انتي اللي مناديتني . المديره سكتت شوي ، وقالت : جتني شكوى قبل شوي من احدى بنات المدرسه تقول انك انتي مجرحه يدك بهدف تقليد الأيمو ! راي : وانتي كالعاده طبعاً تصدقين بدون دليل ! المديره : بيكون الدليل هو يدك ! أرفعي اكمامك عشان اشوف أذا البنت صادقه او لا ! راي : مو عن كذآ ، ايه انا جرحت يدي بس كلام البنت مو صحيح وماعندها أدله ولا شهاد ! المديره : يعني انتي معترفه انك مجرحه يدك بنفسك بدون ماحد يجبرك !! راي بهدوء : دامني ماجرحت نفسي بالمدرسه ، ف محد له علاقه . المديره بعصبيه : شلون محد له علاقه !!! البنات بيتأثرون فيك وانتي السبب !! راي تطالع المديره : والله انا مابضربهم على يدهم وأقولهم قلدوني ؟ مب مشكلتي دام شخصيتهم ضعيفه ويقلدون أي شي يشوفونه . المديره : أرفعي أكمامك أشوف يدك !! راي تطالع المديره وترفع حاجبها : شبتسوين لو اني مارفعتها ؟ المديره بصراخ : أححترميني ولا تقللين أدبك علي فااهمه !! راي بضحكه : ماقلت شي ، انتي اللي رافعه صوتك الحين وشوي وتاكليني انا ماتكلمت ! المديره تحاول تمسك نفسها : وش يضمني انك ماجرحتي يدك با يضمني انك ماجرحتي يدك بالمدرسه ؟ راي بهدوء : لأن ماعندك دليل ولأن هذا الواقع . المديره بتودد : طيب وفيه موضوع ثاني من نفس البنت يقول انك بويه ولا تقولين دليل مادليل ، الدليل هو قصة شعرك وانك ماتحطين مكياج ! راي بصدمه : أنتي بنظرك ان كل وحده شعرها قصير صآرت بويه ؟ وبعدين إذا على المكياج على أساس انكم تسمحون فيه يعني ؟ المديره بصراخ : انتي تقوليين هالكلام حححجه عشان اصدققكك !!
فهد قال للأبله : أبروح للحمام ! الأبله : أجلسي مكانك مافيه روحه ! فهد بعصبيه : لحول أقولك الحمام الحمام تفهمين كيف ابي الحمام ! الأبله : وتبين اصدقك !! ادري بتروحين لصديقتك وتتهاوشون كلكم مع المديره ! اجلسي بمكانك مافيه قام من مكانه : انقلعي على كيف أمك هو ! وفتح الباب وطلع ، الأبله طلعت مع الباب وبصراخ : تعاااااالي بسرعه !! سفها فهد رايح للأداره
--
| |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) الأحد سبتمبر 30, 2012 8:13 am | |
| انا قريت روايتج من قبل من قلب خقققه | |
|
| |
Ray.Bader
عدد الرسائل : 7 تاريخ التسجيل : 24/07/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) الأحد سبتمبر 30, 2012 8:46 am | |
| آلبآرت آلرآبع .
راي : حجه ع ايش ؟ بعدين لاترفعين صوتك تكلمي بشويش حنا نتناقش ! المديره بصراخ : ارفع صوتي على أشكالك مافيه مشاكل !! أشكالك يستااهلون اكثر من كذا بعد !! راي تمسك نفسها : شفيهم أشكالي ؟ المديره بصراخ : مااتشرف فيهم بمدرستي !! الحين بكلم ولي أمرك ياخذك من مدرستي ولاعاد أشوفك عندي !! انفتح الباب بقوه : هيييييه انتي خخخخير تتكلمين كذا ! المديره تلتفت على فهد : انتتتتي أطلعي ببببررراا !! راي : فهد انا بتفاهم معها خلك برا الموضوع منت ناقص مشاكل ! المديره : فههههد بعد !! يعني طلعتو بوياات صدق !! فهد بصوت أقوى : أققولكك ججب لا أدوس بطنك ريمما مو بوييه !! دخلت وحده من الأداريات وسحبت فهد بتطلعه برا فهد دفها بقوه : أنقلعي عن وجهي !! وانتي ياللي مسويه فيها قويه وترفعين صوتك تبين تفصلينناا أفصلينا أبرك !! قسم أن أخلي سمعتك انتي ومدرستك بالأرض !! راي مسكت فهد وهمست : خلك سآكت لاتصدق ماهي فاصلتنا أصلاً ماتقدر لازم أدله ! لاترفع صوتك بعدين بيصير كل شي ضدنا المديره مسكت الجوال وكانت بتتصل على أبو راي بس قفلت لما سمعت كلام فهد المديره : شبتسوين !! فهد : انتي تدرين شبسوي ! المديره بخوف وتودد : خلاص بسكر هالسالفه ولا كأن شي صار مدرستنا مو ناقصه مشاكل ، ورحمتكم اصلاً ! راي تطالع المديره بصدمه وجتها ضحكه فهد ضحك وقال : أرحمي ضعفك قبل ! سحب راي وطلع ، راي : ي ابن الكلب كيف جات فبالك هالفكره ! فهد : افا عليك بس انا العقل المدبر هه ! أدري سامج كولي زق ، الزبده قولي شصار ؟ راي قالتله كل شي .. بعدين قالت : أنا متأكده بأن مرام ورا هالسالفه ! فهد : بنتهاوش معها فالفسحه ! راي أبتسمت : وشلتها ندخلهم بالهوشه ولا بس لحالها ؟ فهد : مدري نشوف هيهيهي حماس ! --
بالفسحه ،
سعود كان يتمشى مع رون لحالهم ، رون كانت تسولف .. فجأه مسك يدها سكتت رون وطالعت ف سعود سعود ضحك : شفيك ترآني مسكت يدك مو شي ثآني ! رون ضحكت بخجل سعود يبتسم : كملي آلسآلفه رون لمحت تجمع بنات وتصفيق وصراخ : هوشه ولا ؟ سعود يطالع : شكلها ايه ! أمشي نروح احب اطالع الهوشات . رون تضحك : يلا قربو وبعدو البنات شوي عشان يشوفون ، أنصدمت رون لما شافت فهد ماسك هند وسادحها على الأرض وجالس فوقها يبي يخنقها وهند تحاول تبعد يده وهي تبكي ، وراي كانت ساحبه مرام مع شعرها ومنزلتها لرجولها وتشتمها بصوت عالي ! رون دق قلبها وصرخت : سعود هذول راي وفهد !! وركضت تبي تفك شعر مرام من يدين راي سعود ماعرف وش يسوي غير انه يقوم فهد من على البنت وفهد يصرخ ويبعده عنه بقوه إلين ماصقع كوعه بعيون سعود وسعود غمض عيونه وحاول يسحبه مع مساعدة بنات ثانيات قدرت رون تبعد راي عن مرام بعد ما صار شوي من شعر مرام بيد راي ومتناثر على الأرض ، اما مرام مخشتها مع يدها زياده على الجروح اللي فيها ، راي جلست تضحك على شكل مرام وقالت : كفوك رججلي ! مرام تصيح : يااحححقيررره ككككيف تمدين يدك عليي راي جلست تضحك ومرام زاد بكاها والبنات يهدونها سعود واللي معه بعدو فهد عن هند بصعوبه ! فهد وهو يضحك مع راي على أشكالهم ويتنفس بسرعه : بنآت الكلب ي زينها على تسبدي صفقناهم ! رون تسحب فهد وراي للحمام ومعها سعود رون : وليه ماقلتولنا نتفق على يوم كلنا ونتهاوش فيه ! راي تجلس فوق المغسله : مب لازم رون : طيب قوليلي شصار ؟ راي قالتلها اللي صار ، فهد وقف يعدل شعره وشكله بالمرايه لمح سعود وهو متكي على الجدار يطالع برون ، فهد يتذكر ويضحك : انت اللي بعدتني عن البنت ؟ سعود : ايه وانا اللي كفتخه على عينه فهد يضحك : الحماس ياخي ! رون تلتفت على سعود : أيوه صح ، أعرفكم هذا سعود بثالث ثانوي أدبي ، راي : أحسك مألوف رغم أنك جديد ! سعود يبتسم : انا مو جديد إلا بستايلي ، صارلي أسبوع بس قالب بوي راي : اها عشآن كذا . فهد : تتوقعون ماراح تنتشر الهوشه للأداره ؟ راي : لا ما أتوقع ، ولو أنتشرت ماراح يسوون شي .. نسيت مع وجهك أنك مهدد المديره ؟ فهد : ايه صح ! رون : وين رانيا وأحلام ؟ راي : قالو مايبون ينزلون تحت لما عرفو اننا ماراح نخليهم يتهاوشون ، رون : وليه ماخليتيهم يفزعون معك ؟ راي : انا وفهد نكفي ، بعدين ضرب رانيا هياط ماتعرف .. وبس فيه بنتين ، بنصير حنا الأربعه على بنتين يعني ؟ رون : اها ، طيب انا وسعود بنروح نتمشى بتجون معنا ؟ فهد : لا انقلعو مانبي راي : على كيفك ؟ انا بروح معهم ! فهد : ي بنت الكلب مافيه بقولك سالفه ! راي تتمغط : طيب رون وسعود طلعو فهد : هيه اسمعي ! راي : هاه فهد يجلس جنبها : بكره بتجي حبيبتي ! راي : متى ؟ فهد : بالفسحه ! راي : اها ، طيب ؟ فهد : قولي شكراً على الأقل راي : على ايش ياتسبدي ؟ فهد : يابنت الكلب هذا جزاي اعلمتس عن حبيبتي المزيونه ! راي : اقول أمش خل نطلع الريحه تكتم وقسم ! --
: رااااااي ! لفت راي على ساره : لبى ! ساره بخوف : ايش ايش صار ! راي تضحك : ايش صار ؟ ساره : مدري انا اسألك سمعت انك تهاوشتي انتي وفهد ! فهد يطالع ساره : من ذا المزه ؟ راي : سآرون ، دخلت بشلتنا بس نسيت اعرفك عليها .. فهد يمد يده لساره : اهلين ساره : هلا فيك ! راي : امشي معنا ندور بالمدرسه ساره : وتقولين لي شصار ؟ راي تمسك خصرها : ايه ! ومشو بوضعية ان ساره وراي جنب بعض ، وقدامهم فهد يمشي على ورا . قالها فهد ايش صار ، وراي ظلت تطالع بالبنات وهم يتهامسون " تهاوشت ! شوفي اصلاً من شكلها باين انها ولد " حتى ضربها هي واللي معها " انتي شفتي كيف كانت البويه نوف اللي معهم سادحه البنت كأنها بتغتصبها " يمه يخوفون لحد يقرب منهم " وراي تضحك بسخف على كلامهم ، ساره : راي ! راي مو معها سرحانه ، فهد بصوت اعلى : هيييه ياكمخه !! راي تلتفت : وجع ! فهد : اللي ماخذ عقلك يتهنى به هه راي تطالعه : كل زق ! ساره تقاطعهم : شوفو البنات كيف يتهامسون كأن اول مره يشوفون هوشه عمى ! راي ببرود : تعودي على طقة أبو لحج . ساره : طيب ومرام الحين وينها ؟ فهد يضحك : اي من جد وين اختفت ؟ راي رفعت أكمامها لأنها حست بأن جروحها تقرصها بسبب الجو الحار ، وألتفت ، لمحت بنتين يأشروون عليها من بعيد ويصرخون : هذي مريضه نفسياً من ججد زي ماقالو شوفي كيف مقطعه يدها كلها جروح !! راي فقلبها " لحول ياخي انا عارفه بأنهم ناقصين بس مو لهدرجه عاد " فهد وهو يمشي صقعت فيه بنت بالغلط ، لف يطالعها .. إلا شوي صرخت البنت بخوف : ااااسفه والله مانتبهت اسفه لاتسوين لي شي !! وراحت تركض فهد طالعها بدون لاينطق حرف ، وجلس يرمش بصدمه راي وساره فطسو ضحك ، فهد يلتفت على راي وساره : حسستني اني غول ! راي : تلقاها سمعت بالهوشه وخافت ! فهد بضحكه : احسن خل يخافون على الأقل تخف الاشاعات شوي راي بأستهزاء : قصدك تكثر ! ساره : من جد ، شوفو كيف يطالعون فيكم راي : كأننا كائنات فضائيه جلست تطالع ف ساره وفهد لقتهم يطالعونها بصدمه ، فهد : شهالسماجه ! راي ضحكت بصوت عالي : مسوي طالع منها يالحبيب ! فهد : جب ! بعدين وينها هالبطه مرام ماحنا شايفينها ؟ راي : وانت شعليك منها ، خل تولي .. بعدين صبر انا ابي اطلع من البيت قسم مب حاله طفش ! ماصار أكشن من زمان ساره بضحكه : وهالأكشن اللي صار اليوم ماكفاك ؟ فهد : ايه من جد ، نفسي اطلع حتى انا منذو مبطي ماطلعت مول ! راي : ايه ، حتى تلقى فرصه لبكره ساره : شمعنى بكره ؟ فهد يبتسم : بكره حبيبتي بتجي ! ساره بصدمه : اما انت مخآوي ! فهد : اي اجل ! ساره : وتخونها ؟ فهد بلامبالاه : ما أخونها ، كل اللي اسويه اني اونس نفسي شوي وبالخصوص انها مب معي فالمدرسه ، وبعدين عآدي انا ماسويت ذاك الشي ، وضحك . ساره بأستغراب : وش ذاك الشي ؟ راي يلتفت على فهد : خلك من ذا البريئه ، هاه وش نسوي ؟ فهد يفكر : شرايك نروح للمول نكشخ هنآك وادور لي كم مزه ؟ راي بأبتسامه : أي والله جبتها بس أي مول ؟ فهد : أممممم الظهران ولا الراشد ؟ راي : الراشد بالخبر ، يعني بناخذ وقت على بال مانوصل وكذا ! فهد : كولي زق أجل تبين نروح أبن خالدون هه ؟ راي : لا تخخسي وععع ما أطيقه ! خلاص نروح الظهران . فهد : زين راي تلف على ساره : وانتي بتجين ؟ ساره : لا ما أقدر عندنا طلعه راي : اها أوك .
--
بالجامعه .. ملاك : آه يامشاعل تعبت من جو بيتنا مره كئيب بشكل ماتتصورينه ! مشاعل : ليه شصار ؟ ملاك : مادري دايم نوف مع امي ماتخلص وأمي هي المشكله ! اف قسم ابي انحاش وافتك ! مشاعل تضحك : لا والله ي الشغاله ! ملاك والدمعه بعيونها : جد وربي خلاص محد يخفف علي مشاكلي ويحس فيني غير راشد مشاعل : وراشد هذا لا تصدقين كل اللي يقوله لك ولا تنسين أنه متزوج وعنده ولدين خلااص يعني مستقر بحياته ! ملاك : وأنا وش اللي قاهرني غير انه مستقر بس والله يحبني مشاعل : آنتي من جدك يترك زوجته وأهله ويحبك كله نصب ماتعرفين السعوديين ! ملاك : تكفين لا تبدين خلاص راسي صدع لو يذبحني حلاله ! مشاعل تنهدت : صدقيني ماراح تقولين كذآ بعدين . ملاك : ماراح يتغير شي ويمكن اشوفه اليوم عشان كذا ابيك تجين معاي ! مشاعل : انبهلتي انتي شفيك صاحيه تقابلينه ! مستحيل أخليك تسوين كذا ملاك بزعل : بمكان عام وابي اشوفه لأول مره لاترديني ! مشاعل : لا ولا تفكرين ، لاتخلين ضعفك يسطير على عقلك ! ملاك : تجين معاي ولالا ؟ مشاعل : لا ولا انتي بخليك تروحين ! ملاك : بقول لنوف اجل انتي موتي مشاعل تنهدت : اقول قومي بدت المحاضره !
مشاعل : صديقة ملاك من المتوسط قصيره شعرها قصير بني صوتها خشن ، تشبه " إشلي سيمبسون " وشخصيتها قويه ، وتحب ملاك كثير وأقرب وحده لها ! --
بالمدرسه وخصوصا فصل 3-1 فصل ' راي وفهد ' بحصه القران وهم جالسين بطفش ، فهد وهو يعطي راي فصفص ويتفل الفصفص ع شعر أحلام : آآخ ي الطفش متى يجي بآتسر ، اشتقت لها ! راي تفصفص : أنكتم ، والله لو تدري هذي شتسوي بشعرها ان تذبحك فهد : أحلام حليم عبد الحليم هه ! راي رمت الفصفص وجلست تعلك وفمها مفتوح ، والعلك طلع صوت . أحلام التفت : خير ! فهد بضحكه : أمسكي شعرتس من ورا ! أحلام شهقت لما مسكته كله فصفص وتفال وصرخت : يابن الكلب ! ضحكو كلهم ، وطلعتهم الإبله برا . وهم واقفين برا راي تطالع الجدار اللي قدامها : هذي آخرتها فهد : من يضحكو أولاً يندمو أخيراً .. هذا تهديد مدرسات الأبتدائي راي تلتفت له : ولا زال مستمر للحين أحلام تنظف شعرها من الفصفص . أحلام : راي في شي باقي بشعري ! راي تضحك : باقي كم سعبوله . إحلام : والله لأوريك ياعصقل ! فهد يضحك : تحصلتس سعآبيلي بكشتس ! خخخخخ تفو عليتس وبعدين جلسو كلهم ع الأرض ينتظرون الحصه تخلص ، دق الجرس ودخلو الفصل وخذو أغراضهم وهم نازلين : رانيا ! رانيا : هلا ؟ : مم ابي آكلمك شوي فهد : نعم يالحبيبه شتبين بخويتنا ! البنت : ماراح اكلها بس شوي بقولها شي ! وجت بتمشي مع رانيا فهد يمسكها : لا مافيه قولي قدامنا رانيا : خلاص بروح معاها شوي وآرجع راحت .. راي : شتبي ذا العصلا ! فهد ياكل فصفص : بتجي هالعنز وتقولنا أحلام : أمشو انزلو ! فهد : طيب ي فنانه الخليج هه ! راي ضحكت بصوت عالي احلام : اكرهكم كره لما تروقون وأنتم مع بعض ! حشى سكرانين وقسم ! راي تمسك فهد مع يده : امش امش خل نستهبل على زينب الميته احلام تلحقهم : هيه يادلوخ شفيكم ناسين ان زينب تروح اول وحده مع الباص ! راي وقفت : اي وقسم صح ، لححول اجل امشو نروح للبقاله اللي جنبنا هنا فهد : انا باقي معي كم قرش ! راي : انا للحين ماتذكر اليوم اللي تقول فيه معاك فلوس فهد : جب على اساس طالعه منها ، بعدين فلوسي طارو بالفطور شتبين اسويلتس ! راي : خلاص بعد روحي احلام تدفع لنا كلنا انا مطفره حالي حالك ! احلام : حتى انا مطفره قسم ، يلا عادي أتسلف من سواقنا أبو يمن نزلو ومشو لين ماوصلو باب المدرسه راي تغطت ، لأن ابوها متشدد زي ماأنتو شايفين واحلام عادي ، فهد يلبس عبايه ساده مفتوحه ومايلبس غطاء ، بحكم ان ابوه مسافر برا يتعالج ومايدري عنه وأمه ماتهتم . --
رون كانت تمشي مع سعود وهو ماسك يدها نادى المكرفون على " ريناد ال****** " رون تضغط على يد سعود : نادى اسمي بروح سعود يلتفت عليها : وين اغراضك ؟ رون تضرب جبهتها بخفه : نسيتها فوق ! سعود يضحك : يلا بروح معك --
: الق*** شفتتتتي وش سوت بشعري كله راااح !! وللللد وربببي ولللد كل شي فيهاا ولد تبكي معها : ولا البويه اللي معها الحححقيييره دفتني على الأرض وصعدت فووقي كانت بتممموتني : اورييههاا ، ماأكون مرام ان ماخليت سمعتها بالأرض !!
--
بالبقاله عند احلام وفهد وراي فهد : حليمو حليبو نيدو هه ! راي : كل تبن ، وش تبي بآيسن ولا كودرد اخلص ! أحلام : وانتي ليه تسألينه على اساس انتي اللي بتدفعين الحساب ! اشتريله اي شي رخيص ترا تسلفت 20 بس راي : طمي حلقك انتي بعد ، انتم انقلعو حاسبو بروح اجيب لي كندر وسنيكرز
بعد دقيقتين فهد : هيه انت ، كم الحساب ؟ العامل : هساب 19 ريال فهد يضحك : هساب أجل ! هساااب ولا سحآب هه راي تاخذ الأكياس من الهندي : ماعليك منه العامل مو فاهم : الهساب 19 فهد : اقول ورآك تتكلم تسذا ، أحتسي زينا .. قل " احبتس " يلا قل ! العامل يطالع فهد بأستغراب فهد : الله ابو ذا العيون ، كم الهساب يا أبو هنوده ؟ العامل : 19 فهد يلتفت على أحلام : هيه انتي أيتها الشقراء هه .. أدفعي الهساب وانا استناتس فالسياره ببلع أحلام : انقلع ي زق
--
رون مسكت اغراضها ولفت : لقيتها يلا س.. سكتت لما شافت شفايفها قريبه من شفايف سعود مايفصل بينهم شي ، حست بشعور غريب أول مره تحسه ، جاتها القشعريره لما ضغط سعود يده على أسفل خصرها من ورا .. ولزق شفايفه بشفايفها وهي ماقدرت تقاوم ، استسلمت لحركته .
بعد 3 دقايق بعد سعود عن رون بدون أي ردة فعل رون جلست تطالع ف الأرض وهي منصدمه سعود يرقع : اسمك ينادي رون حست على نفسها : ايه ، بنزل لبست عبايتها ونزلت من الدرج بدون لاتقول شي أو تنتظر سعود يجي معها سعود يبتسم : آآآآخ ي لبيييه ي ريقها !
--
فهد جلس على السرير ومسك البيبي يكلم رانيا ، فهد : هيه ي العنز ! رانيا : مانيب عنز شتبي ؟ فهد : كلي زق ، وش كانت تبي منتس ذيك اللي جت ؟ رانيا : مادري سألتني عن وحده ما أعرفها فهد : اها طيب أنقلعي بنخمد رانيا : فاردز
--
راي دخلت البيت ، لقته فاضي تماماً .. قالت للشغاله : وين بابا ؟ الشغاله : برا مافي ارجع صعدت لغرفتها ، ودخلت للحمام تتروش بعد ما طلعت جلست على البيبي تكلم رون ، راي : يا أم زق ! رون ردت بعد 5 دقايق : هلا راي : غريبه شعندك صآيره ذوق ؟ أجل تقولين " هلا " لي انا ي بنت الكلب ! رون تضحك : لا بس ما أنتبهت للي كلمني راي تسلك : اها ، الزبده شفيك صآيره مره مع ذا سعود .. لايكون أحسن من وجيهنا ي الرخمه ؟ رون : لا وجع ، بس احب اتمشى معاه وكذا راي : وأنتي لا تثقين ف الشخص بسرعه ، عشان ما تاكلين تبن بعدين ! رون بتردد : انا بقول شي راي : قولي ! رون قالتلها شصار مع سعود راي : هيييه آنتي كيف سمحتي له يقربلك ! رون : حسيت بأحساس غريب بس حلو ، مدري أحس فيه شي بداخلي يتحرك تجاهه ! راي : وانتي شايفه بأنه يستحق أحساسك ولا لا ؟ رون : أمممم إلى الآن .. ايه ! راي تنهدت : طيب ، انتبهي لنفسك لاتسوين خطوه بتندمين عليها بعدين ، لاتخلينه يقربلك دامك ماتحسين انه يحبك ! رون : طيب انا بنام ، برب راي راحت تكلم فهد : هيه ي شر*** ! فهد : هآه شتبين ؟ راي : متى بنذلف للظهرآن ؟ فهد : متى ماقمت ياتسبدي راي : طيب انقلع بنام فهد : انزلعي --
الساعه 7 المغرب
سعود قام من نومه وغسل وجهه وجلس على السرير يفكر ، انا تسرعت لما بستها ولالا ! طيب ردة فعلها متناقضه ، هي سمحت لي اني ابوسها هذا شي كويس ، بس بعدين لما بعدت عنها جلست متنحه كأنها ندمت ! افففف شهالحاله .. أكلمها بالبيبي ولا ماله داعي ! إلا خل اكلمها على الأقل اعتذر اذا حسيتها تضايقت مني ! سعود : رون ! رون ردت على طول : لبيه ;$ ؟ سعود أستانس وقال : كيفك ؟ رون : تمام ، انت ؟ سعود : أكيد رايق ! رون : خخ ليش ؟ سعود : مآدري احسني روقت اول مارجعت من المدرسه ;D ! رون تذكرت ، وغطت وجهها وضحكت ، ماردت عليه وجلست تفكر باللي صار ..
-- : احلااام !! قامت وعيونها منتفخه : خير ! ضربتها على راسها : وين مكانهم !! احلام بملل : افففف مادري ماخذتهم !! تمسكها وتشدها مع شعرها : يا قح** وين مكاانهم اخخخلصي لا اخنقك !! احلام بعدت وقامت بسرعه : انقلعي عننني أقولك مادري مادري !! انا ما أستعملهم ماني مدمنننه ززيكك كيف تبيني اعرف مكانهم !!
--
فهد : ريومتتتي قوممي يلاا راي تفتح عيونها : زق خير شجابك هنا انت فهد : قومي يابنت الكلب نآسيه اننا بننقلع للظهران ! راي تتمغط : طيب قمت انكتم قامت غسلت وجهها وفتحت الدولاب : هيه شلبس ؟ فهد : انتظري ! قسم ما أروح معتس لو انتس لبستي غطا ، تسمعين ؟ راي تلتفت عليه : من قال أني بتغطى وانا معك بالمول أصلاً ؟ فهد يسوي شعره : ايه حسبت راي : يابن الكلب شلبس ! فهد يروح للدولاب : اممممم ، ألبسي ذا طلع لها " جينز سكيني أسود ، وتيشيرت رمادي مخطط بأسود ZARA " وفهد كان لابس " جينز طيحني رمادي ، وتيشيرت سمآوي مع شنطة الظهر adidas " راي : اوك ، صد لا تطالع ! فهد : يصير خير راي فصخت بلوزتها فهد يتمقل : أخق على الستيانه الزهريه ! راي تطالعه : مو كأنك قايلها للأبله ذيك ؟ فهد : كلي زق ، يلا فصخي بنطلوتتس وش تنتظرين ؟ راي بملل : انتظرك تلف ! فهد : تخسين لو تذبحيني مالفيت ، هذا وانا صديقتس تقولين لي لف ! راي : تبي اوريك مكوتي عشان ارضيك ي زق ؟ فهد بوناسه : اي ! راي ترمي عليه المخده : اقول لف ! لف الله هالراس المصدي ! فهد يضحك : تخيلي راس ينلف فوق وتحت هه راي لبست ، وراحت للتسريحه حطت مسكرا وكحل خفيف وروج وردي مو مرا باين ناعم ، طلعت جميله وبانت نعومتها .. لبست جزمتها وقالت : انا خلصت ! فهد : شسوي لتس ؟ راي : مسوي بتفشلني يعني ؟ انت بتخلص ولا لا ؟ فهد يسوي شعره : اي خلصت بس باقي هالخصله توقف مب راضيه ! راي : حلو كذا ، انا بنزل انتظرك تحت نزلت مع الدرج ولمحت ابوها ، مرت من جنبه بتنزل للصاله وقفها : على وين ان شاء الله ! راي بدون ماتلف : بروح انا وصديقتي نشتري اغراض حق المدرسه ! ابوها : زين والله تطورتي وصرتي تحطين مكياج اخيراً هزك كلامي وظهرتي على حقيقتك ! اقول لاتشوفك حبيبتك تقول شعنده حبيبي متخكرن ههههههه ! واعطاها 300 وطلع برا البيت . كملت نزول من الدرج : ظريف اسم الله عليه ، مره يضحك . جلست على الكنب ، فهد نزل وفتح الباب : ياكمخه امشي يلا ! وطلع .. لبست عبايتها بدون الغطا ولحقته ،
--
قام من نومه يتأفف بسبب جواله اللي يدق ورا بعض .. رد بعصبيه : خخخخخيييييير !! جاه صوت يبكي : رامي رامي فتح عيونه وجلس على السرير : نجلاء ! نجلاء تبكي : ليه ترفع صوتك علي كذا ! زياده على مانت غايب بدون ماتقولي .. تبي تبين لي انك كرهتني خلاص ! رامي مسح على شعره بيده وقال بضيقه : حبيبتي مو عن كذا ، خلاص لاتبكين . نجلاء زاد بكاها : خلاص انا بقفل !! رامي يتنهد : لاتقفليين ! تكفين تعالي عندي محتاجك .. نجلاء بخوف : ايش صار ! رامي وهو مخنوق : تعالي عندي نجلاء : طيب الحين اشوف واجيك قفلو ، نزل تحت للمطبخ وفتح الثلاجه بيشرب مويه دخلت عليه أمه : راما انا عميلت الأكله اللي بتحبيها ، بدك تاكلي ؟ رامي أخذ المويه وطالعها فأستحقار .. ومشى لغرفته
--
بالطريق ، راي تطقطق على البيبي .. فهد طالعها : شوي شوي على البيبي لاينكسر ، بعدين خليتس كذا جالسه بصورك لاتتحركين ! راي رفعت راسها تطالعه : شتبي يآخي ! فهد : الله يلعنك دنقي بصورك ! راي دنقت ورجعت للبيبي ببرود فهد صورها : ي ززززين هالوجه ! راي تسحب جواله : أصلاً وجهي مب طالع ! فهد جلس يطالعها : طيحتي وجهي . راي : آيه شف عيونك تحتي هه ! فهد جلس يضحك ، ورجع الصمت فهد فتح الشباك : اففف طفش متى بنوصل ! السواق : كم دقيقا ونوسل فهد رفع حواجبه : شتبي يآبو هنوده من كلمك انت ؟ السواق : انتا في اسأل ، انا في جاوب فهد : كل زق وكمل سوآقه راي تمدد : الحين شبنسوي هناك ؟ بعدين الهيئه موجودين ولا ؟ فهد : وإذا كانو موجودين بيذبحونا مثلاً ؟ خل ياكلون تبن نسكتهم ونهايط عليهم بكم كلمه ويذلفون . راي : طم حلقك ، بعدين اشكالنا عاديه ، ياكثر البنات الكاشفات هنآك فهد : أجل كلي تبن دامتس عارفه ! وقفو عند الأشاره وطلع فهد راسه من الشباك ، شوي إلا يسمع صراخ واحد من سيارة شباب جنبهم : شووففففو شوفوو ذي اللي ماتستحي !! لف فهد عليهم وقال بصوت عالي : خيييير شآيفين جني يالمخانيث واحد من الشباب : ياااشر**** يابنت الشووووارع يابنت الخ*** اسكككتي انتي آخر من يتككلم بعد بويه وتتكلم !! فهد يطالعهم ويضحك بصوت عالي راي قطت مع فهد وطلعت راسها مع الشباك : وانت مسويلي فيها انا اللي اعرف أسب مع وجهك ؟ فهد يضحك : آآآخخ شوفي اشكالهم كيف ! ولا لثمتهم محسسيني ان الجو يكتم ، بلاها ريحة ابطهم المشعر ابو سروال وفنيله ! واحد من الشباب : أوووووه ثنتين بعد !! اقوول سؤاال بالله انتم تلبسون الفوطه على الخصر بعد ماتتروشون يعني اولاد صدق ولا تحطونها على صدوركم !! راي تتكلم بصوت عالي : الحين ذآ ناسخ لي بيسيات من البيبي وجاي يهايط عندي على يعنني بيسوي قافطنا ، ي خي لآ تحاول تنكت باشياء تافهه خلاص ! فهد يهمس لراي : خلاص طمي حلقتس خل ندخل الحين تفتح الأشاره ، وحنا مانبي هوشه عشان نفلها بالمقمع الموقماع هه ! راي : كل زق وتدخل راسها جوا وترجع على البيبي فهد قبل لايسكر الشباك رفع أصبعه الأوسط بمعنى حركة " FUCK U " !
--
دخلت البيت وماشافت رامي بصاله .. لمحت أمه جالسه وراحتلها تسلم عليها : أهلين خالتي ، كيفك ؟ أم رامي : اهلن نجلاء ، تمام وانتي كيفيك ؟ نجلاء : الحمدلله مآعلي .. امممم خالتي راما بالبيت ؟ أم رامي : ايوه ، موجوده فوء بغرفتا نجلاء : أوك ، يلا مع السلامه طلعت مع الدرج وفتحت الباب حق غرفة رامي ، شافته جالس على السرير ومتربع وماسك راسه وقدامه بنادول وكاسة مويه نجلاء جاتها الصيحه وركضت لرامي رامي رفع راسه وشافها قدامه ، قام لها وضمها وهو يدفن راسه بشعرها .. نجلاء قامت تبكي : اشتقت لك رامي يضمها أقوى : مو كثري ياروحه ! بعد عنها وهو يسحبها للسرير تجلس نجلاء سدحت رامي على السرير وخلت راسه على صدرها وهي تقرا عليه ، رامي مغمض عيونه يقاوم الصداع ويحاول ينسى اللي صار بينه وبين أمه بس مو قادر ،
--
ملاك بخوف : راشد معليش أمس ماقدرت اكلمك كان عندي ظروف آسفه ! راشد بصوت حاد : وليه ماتقولين لي !! تاركتني كذا ولا كأني حبيبك !! ملاك جتها صيحه : آسفه وربي كان عندي ظروف ماقدرت اك.. قاطعها راشد يصرخ : وأي ظروف هذي اللي تحرمك ماتكلميني يوم كامل !! ملاك خافت وقامت تصيح : طيب انا ماكنت ادري وغصب عني والله راشد بخبث : تبين اسامحك ولا اتركك ؟ ملاك : اييه !! راشد : وريني صورتك ! ملاك بخوف : راشد من جدك ؟ راشد بحده : اقولك اذا ماتبين اتركك وريني صورتك ، اما اذا ماتبين توريني صورتك خلاص انتهى كل شي بيننا ! ملاك تبكي بصوت عالي : كيف تنهي كل شي بيننا عشان صوره !! اصلاً حححرام راشد يصرخ : اقوول جججب انتتتي لاتسوين فيهاا مججروحه ، ولما قلتي حرام يعني مو حرام لما تكلميني الحين ؟ ملاك تبكي بصوت أعلى : ححححرااام الللي تسوييه فينننننني ليييييه كذاا تعلق مصيري انا وانت بصوره تاافهه راشد : أي مصير ياارخمه ؟ انتي مصدقه ان لك مصير معاي ؟ مالقييتت إلا اشكالك اتزوججهم ؟ وزياده على كذا ياروحي انا متززوج وقاضي ياارب لك الحمد مابي منك شي .. ويلا انقلعي لاعاد تدقين لاتشوفين شي ماشفتيه ! ملاك رمت الجوال وهي تبكي بحرقه وتطلع لغرفتها
--
وقفت السياره قدام " الظهران مول " نزلو منها راي وفهد ، فهد : هيهيهيهيهي أحس بحماس ! راي تبتسم وتحط السماعات بأذنها : طم حلقك خلني أتسمع دخلو المجمع .. كل الناس القريبين من البوابه ألتفتو يتهامسون ويطالعونهم بقرف ! راي تطالع فيهم بملل : لححول كأني كأني اشوف طقة بنات مدرستي قدآمي ! فهد ضحك : ماعليتس منهم ، ويسحبها : أمشي نروح نتكي بالكوفي !
--
بكى بصوت عالي : نججلاء تخيلي قالت لحبيبها أنها مالها علاقه فيني ولا كأني انا اللي متحملها وساكت عنها طوال هالسنين !! نجلاء تضمه وتبكي معه : رامي خلااص حبيبي هد لاتبكي ، اكيد الحين تركته .. بعدين مهما صار تبقى امك ! رامي يضمها بقوه ويبكي : هذا مو اول موقف لي معهاا ، هذا يعتبر زين بالنسبه للمواقف الثانيه ! تخخخيلي انهاا تروح عند ابوي وتحرشه علي ف كل مره نتهاوش انا وهي وتزيد كلام من راسها ، وبعد مايضربني ذا الخن** تجي وتعتذر لي !! وبالأخخير تروح لحبيبها الشر*** وتقوله مالها علاقه فيني !! ويصرخ وهو يبكي : تخخخخسي ممااهي اممي !! نججلاء تضغط عليه ودموعها تنزل : لاتبكككي ، مصيرها تتغير .. لاتبكي وربي مايهون علي اشوفك كذا ! رامي يرفع راسه ويقرب منها ويبوسها على شفايفها رغم ان شفايفه ترجف نجلاء ضمته وظلت تقرى عليه لين مانام ، تسحبت من السرير وراحت جابت مويه .. قربت من وجهه ، وبنعومه مسحت على وجهه بالمويه عشان دموعه كانت مغطيه خده ، باسته ف هدوء وقامت بتروح مسكها مع يدها وبصوت مخنوق : خليك معي ! نجلاء طالعته وبحزن : ما أقدر ، وعد أكون عندك بكرا الصباح ضغط على يدها بقوه وغمض عيونه : تكفين لاتروحين ! نجلاء تنهدت : اوك حيآتي ، وجلست جنبه وأخذت الجوال تتصل على اهلها : آلو ماما ، أسمعي انا بنام عند خويتي لأنها مره تعبانه ، لا تكفين والله تعبانه توها رجعت من المستشفى ! ابشري والله وعد ارجع العصر ! يلا مع السلامه . قفلت ، وسحبته لحضنها ينام . --
بمجمع الظهرآن ، وتحديداً بالكوفي .
فهد : ريومه شوفي ذيك هي وصديقتها جالسات يطالعون فينا ، تتوقعين خاقات ؟ راي مو معاه ، تسمع اغاني فهد يرفع صوته : هييييه تسمعين ؟ قرب منها وأخذ سماعه وحده يبي يتسمع راي تبعد : الله يلعن امك هآه شعندك ! فهد : يابنت الكلب من اليوم اقرقر وانتي مب معي ! راي : وش تقول ؟ فهد : لحظه آنتي تتسمعين ع وش ؟ راي بملل : بوي فريند - حقت جآستن ! فهد : بوي فريند ولا قيرل فريند هه راي : ي آبن آلكلب مقطعني من آغنيتي عشآن تتسيمج على مخي ! فهد يسحب الجوال منها : والله ع جثتي تاخذينه ! خل نحش بخلق الله زي مايحشون فينا الحين ! راي تلتفت على الكوفي .. طالعتهم ورفعت حواجبها : مضيعين شي ي آلحبآيب ؟ الكل صد ، والبعض منهم أستحقرها وصد راي بلامبالاه تلف على فهد : طقيت لهم خبر عآد ! فهد يسحبها : هيه شوفي فيه بنتين صارلهم ساعه يطالعون فينا ! راي : وينهم ؟ فهد يأشر بعيونه على بنتين جالسات بنهاية الكوفي راي تلتفت وتطالعهم ، ثم صدت على فهد : ش ي ف آ ت ! فهد : اي وقسم ، شوفي ذيك خشمها كأنه جبل معوق هه راي : خلك من ذي ، انت طالع ذيك ام عيون مفغصه كأن الف الف نحله لدغتها مع عينها ! ثم لفت : استغفر الله ، طم حلقك وخل نروح نتمشى ! فهد : ههيهيهي يلآ امشي دفعو الحساب وطلعو
وهم يتمشون ، مرت من جنبهم وحده قالت : يالبيه يالمزز إذا على اشكالكم كذا ، كم اللي خاقين عليكم ؟ فهد كان بيرد بس ردت راي بتريقه بدون ماتلتفت : استحينا ! مرو من جنب " adidas " فهد : هيه هذآ عشقي لازم أدخله !! دخلوه وجلس فهد يدور له عن تيشيرت بعد 15 دقيقه .. اشترى فهد . فهد : أمشي نكمل مشي ذاهبين إلى المحيط هه راي تضحك : ابي ااتسيمج زمان عن السماججه ! فهد : سماجه ولا بجاحه هه راي : لا حلفت عليك جحآ ههه فهد : شدخل جحآ الحين ؟ راي : مادري ، بس خل نكمل فهد : خل ولا خياره راي : لا زق ! طم حلقك مب قآدره اتحمل ! فهد تكى يده على كتف راي وظلو يدورون بالمجمع إلين ماوصلو للمطاعم .. طلبو من " كنتآكي " و " برجر كنج " على الطاوله .. فهد كآن ممدد رجوله على آلكرسي اللي قدامه : اااخخخ يارجولي تكسرت ! هيه ريومه وين وجبتي ؟ راي تقرب منه الكيس وتآكل بطاطس : طلعها مدري عنك فهد اخذ وجبته وجلس ياكل : الله بآتسر بشوف حبيبتي راي تشرب بيبسي : تخيل تسحب عليك ! فهد : قسم ان امصعها مع اذنها بعد تسحب علي قآل ! قربت منهم بنت : اااءء ممكن اجلس ! راي ببرود : تعرفينا ؟ البنت بخجل : لا ، ابي اتعرف عليكم فهد : أي اكيد ممكن اجلسي يامزه راي تشغل السماعات وتاكل بدون ماتسمع الكلام اللي ينقال بين فهد والبنت البنت بعد ماتعرفت على فهد : اممم .. انت مخاوي ؟ فهد وهو ياكل السآندوتش : أيه يآبعد مكوتي مخاوي ! البنت بأحباط : اممممممما !! فهد يبعد الساندوتش : شفيتس ؟ البنت : يوه شكل امي تناديني ، مع السلامه تشرفت فيك .. وراحت راي شالت السماعات : شعندها ؟ فهد : شكلها كانت بتخاويني ، ويمد رجوله للكرسي : لحححول هآلكلبه جت وراحت على الفاضي ، وانا اللي شايل رجيلاتي عن الكرسي عشانها ! راي تاكل : ي رب لك الحمد ! فهد : انا شبعت قومي خل ندور أحد نستهبل عليه راي تقوم : أن شاء الله يعطونا وجه عاد ! قامو يتمشون بالسيب الطويل ، جت طفله رمت الببسي على عباية راي وهي تضحك راي بعصبيه : هيييه انتي خييير شتبين ! كل الناس ألتفتو لها الطفله وقفت ضحك وجلست تطالع راي وتبي تبكي راي : أشوف انقلعي عن وجهي لا ألخك كف الحين يا النتفه ! فهد لف على راي : خلاص أمشي نروح الحمام ماعليك منها ذي بزر ! الطفله جلست تبكي وراحت تركض لأمها فهد كان عارف أن راي تكره الاطفال كثير ، فلذلك ردة فعله كانت عاديه . راحو للحمام ، دخلت راي وفتحت المويه تكب على عبايتها : آآآخخ بس لو أني مب بالسعوديه كآن مافكرت ألبس العبايه اصلاً ! ترد عليها حرمه كبيره بعصبيه : لا والللله ! يعني بعد ماتفصخين هالعبايه بتروحين تدشرين وتجامعين رجججال هذا اللي تبينه ياالداشره ! الحمدلله ان الله كرمنا بالسعوديه ، انتي وخويتتس ذي هالولد عارن على مجتمعنا راي تطالع الحرمه ببرود : اشكالك م ماتو ؟ فهد يضحك بصوت عالي : والله لو تزقين مايموتون ! الحرمه بخوف : وش هالصوت !! هيه لاتطلعين ولد صدق متنكر بعبايه ؟ ترا حمامات الرجال برا مب هنا ! فهد يزيد ضحكه : ياخي يكفي مصخره ! راي تبتسم للحرمه : جرحتينا ! لا تكفين بموت من الصياح ! لبست عبايتها وطلعت مع فهد ، راي تطالعه : شفيك قلبت ؟ فهد بهدوء : لمتى بيستمر تفكيرهم المريض ؟ راي : إلى بعد الأبد ، سكتت شوي ثم قالت : انت تجاهل .. فوقهم رب مايترك احد ! فهد يرقع : وانتي الصادزه ! الزبده خل نرجع قسم جاني نوم ! راي : تخسي ألقاك متحمس لبكرآ ! فهد يضحك : اي اجل ؟ راي تطالع الساعه : من جد خلنا نروح الحين يرجع أبوي ، فهد يتصل على السواق : يا أبو هنوده تعال ياويلك تتأخر !
| |
|
| |
Ray.Bader
عدد الرسائل : 7 تاريخ التسجيل : 24/07/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) الأحد سبتمبر 30, 2012 8:59 am | |
| آلبآرت آلخآمس .
الساعه 7 الصباح
راي تتمشى مع سعود لحالهم وسآكتين راي : سعود سعود : هلا راي : اممم ، انت حاب علاقتك مع رون تتطور ؟ سعود يطالعها بأستغراب " وش عرفها " : كيف يعني ؟ راي بهدوء : انا حسيت بالفتره الأخيره انك تكن لها مشاعر .. بس مادري هالمشاعر من أي نوع ! سعود سكت ثم قال : احبها راي : اسمع سعود انا ما أعرفك زين ، وللحين ماعرفتك .. اما رون عارفتها من زمان ، ياليت اذا ماكنت متأكد من مشاعرك لا تقرب لها أكثر من كذا . سعود يطالع راي : انا متأكد ! واحبها من زمان وعارفها بعد .. وماقلبت كذا إلا عشانها ، راي تبتسم : أجل خلها هي تتأكد من مشاعرها تجاهك .. امممم على الأقل تتقبلك كحبيب ! سعود يضحك : تتوقعين مابيكون عندها مانع ؟ راي : لو أنك أصريت انت بقرارك ، ف انا اتوقع ايه . سكتو شوي .. بعدين قالت : وينه ذا ماجا ! سعود يلتفت عليها : منهو ؟ راي كشرت : فهد ابو زق ! سعود : مادري ، امشي نرجع للشله يمكن رآح عندهم وهم يمشون رايحين للشله راي لمحت فهد وهو مسوي سبآيكي ولآبس حلق بشفايفه كأنه خآرمهآ ، ومنزل خصله على عيونه .. ولابس جزمه نآيك / طآلع شكله حلو وجذآب !
ومكشر يمشي رايح للحمام راي ركضت وهي تضحك ، نطت عليه وتعلقت بظهره من ورا : ببببووووو !! فهد انخرع : وججججججع راي وقفت تضحك بصوت عالي فهد يطالعها بخز : انقلعي بروح الحمام ! ومشى عنها راي تضحك وتلحقه : ي كلب تعآل امزح معك ! فهد وهو يمشي لف عليها : تراها زاقه ! راي لحقته ووقفته : اقول جد والله شفيك ي تسبدي ؟ فهد : شفيني ؟ راي تطالعه : انا اسألك ؟ فهد تنهد : ملاك راي عقدت حواجبها : شفيها ؟ فهد مسك يد راي وسحبها للحمام
--
رامي فتح عيونه ورفع راسه .. شافها نايمه وضامته رامي أبتسم على شكلها الطفولي ، وقرب لخدها وباسه ، قام من السرير ياخذ شور ، لما خلص لقاها صاحيه تتابع التلفزيون رامي يبتسم : صباح الخير نجلاء لفت له : صباحي انت ، رامي ضحك وجلس جنبها : معليش أمس أقلقتك معي ! نجلاء حطت اصبعها على فمه : اشش لا عاد تقول كذا ! رامي ضمها وهو يبتسم
--
فهد تكى راسه على جدار الحمام : ماكنت داري عنها ! ولا كأننا بنفس البيت . راي : وش اللي خلاك تقول كذا ؟ فهد يتنهد : اليوم الصبح لما قمت وانا اتمغط لقيت ملاك اختي تصيح بغرفتها وصوت صياحها واصل عندي ، رحتلها اسألها شفيك وكذا .. تخيلي ضمتني وقالت لي انها تحب واحد اسمه راشد ومتزوج وعنده عيال ، وكانت مخبيه علي لمدة سنه .. وأمس تركها عشانها ما أرسلت صورتها ! راي تطالع فصدمه : وأنت ليه ماتقولها عن الرجال بشكل مو مباشر ؟ زين انها ما أرسلت صورتها ! فهد : انا مو قاهرني إلا هالسالفه ، هالخن** بأي حق يكلم أختي ابن الكلب راي : ملاك أعطته مجال وهو أستغل الفرصه ، شي طبيعي هذي القصص تصير بمجتمعنا ! المفروض الواحد يتعود .. فهد : اففف قسم ضآيق خلقي ! راي تقرب منه وتضمه : لا تضايق نفسك ماراح تستفيد حاجه ، وأهم شي ان ملاك مارسلت صورتها له ، كل اللي عليك انك تحاول تتقرب من أختك اكثر من بعد هالسالفه عشان المره الجايه يكون لها احد يوقف معها ! فهد يضمها : ان شاء الله وبعدو عن بعض .. فهد بوناسه : يالبيه هتوني اليوم جايه ! راي أبتسمت وطلعو
بفصل 3-1 رانيا : وين رامي ونجلاء ماشفتهم بالساحه ! راي تعلك : اي من جد رامي صارله يومين مختفي ونجلاء غايبه اليوم فهد يسوي شعره : أقول كولو زق انتي وياها شوفو شكلي زين ! احلام : اي وقسم يخقق ي بن الكلب فهد بتريقه : شكراً ياقلبو هه راي تلف عليه : ما ماتو اللي يقولون قلبو ؟ فهد : لا انا آخر حبه هه راي : آخر حبه للي تحبه رانيا : أبوك ي السماجه ! أحلام تخز فهد : ياخي بطلو قلبو وهالطقه فهد يرفع حواجبه : وأنتي كلي تبن الواحد مايتريق ! دخلت الأبله عليهم : السلام عليكم فهد : أبي آكل فصفص ! الأبله تطالعه : ممنوع فهد : تحسبيني العشق الممنوع مثلاً هه راي تحط يدها على وجهها : حسبي الله عليك من سماجه !
--
كانت بتفتح الباب وتدخل الفصل .. بس سحبتها يد ، ألتفت بتشوف مين ولقته سعود دق قلبها وبلعت ريقها : ااءء ه هلا سعود سعود يبتسم : رون شعندك متأخره ؟ رون : قمت متأخر وكذا سعود : امممم ، طيب ابكلمك فموضوع بالفسحه ! رون : عن ايش ؟ سعود يحط يده على خدها ويبتسم : يلا أنتبهي لنفسك وراح عنها .. رون دخلت الفصل وجلست تفكر فيه مرت الحصص الأولى ودق جرس الفسحه
--
رانيا تطالع شكل راي وفهد وهم تحت الطاوله يتأملون صرصور يمشي ببطئ رانيا : هيييه شفيكم تتأملون ! ترراه صرصور صرصور مب شي جذاب ! احلام : شوفي كيف منسجمين معاه ويتمقلون فكل حركه يسويها ووووووعععع راي تطالع الصرصور وعيونها منفتحه : أنكتمممو ! فهد نفس الحاله : سبحآن الله شوفو كيف يمشي ويدلع ! ماعنده مكوه كيف يدلع ! راي لفت على فهد : وانت شدرآك ماعنده مكوه ! فهد يأشر على الصرصور : شوفي شكله يجيب الزق ! لو كان عنده مكوه بتطلع زق نفس شكله راي بتريقه : اهاا .. استنتاج خطير ! فهد همس : تبين نخرعهم فيه ؟ راي : إذا انت اللي بتمسكه ماعندي مشكله ! احلام : هيه انتم تراني أعرف اللي تفكرون فيه رانيا : والله ما أحللكم ان جاني شي ترآ راي تهمس لفهد : ترا حبيبتك تحت يمكن فهد فتح عيونه ورفع راسه بيقوم إلا يصقع راسه بالطاوله : آآآآآآخخ وججع ! راي ضحكت : أحسن ! فهد بعجله : قوممو ي بنات الكلب سلمو على حبيبتي ! راي تلحقه : يلا انا معك رانيا وأحلام لحقوهم
--
: مررررررام ! مرام لفت على هند : هاه ! هند : بشري نجحت خطتك ؟ مرام تبتسم : وكيف ماتبينها تنجح ! هند تصرخ : يالبييييييييه والله انك ككفوو مرام تضحك : انا قد كلمتي ، والله لا أخليها تندم على ضربها بنت الكلب ! وجدان بصدمه : أي خطه !! مرام : مالك دخل انتي وجدان بخوف : تكفين قوليلي والله ماأقول لأحد ! مرام تضحك : قلت لبنات المدرسه عن حقيقتها ! وجدان : أي حقيقه ؟ مرام : حقيقتها بأنها مريضه نفسيا ! وجبت لهم ورقه من المستشفى طبعتها من النت ههههههه كفك ياهند ! وجدان بصدمه : يعني ظلمتيها ! مرام بملل : ماظلمتها هذي الحقيقه ! وبعدين مو بس كذا ياروحي ، اعطيت رقمها لواحد وبيمصخرها لين يشبع ! هند تبتسم : أحسن خل تاكل زق ! وجدان بعدت عنهم وهي منصدمه ، اقول لريما ولا !
--
نززل من الدرج يركض وينط آخر درجتين ويركض ل باب آلمدرسه ! سكت شوي وجلس يطالع الباب بخيبه راي تهمس لأحلام : توها ماجت طاح وجهه فهد جلس ع الأرض : كولي زق ترا اسمع أحلام تضحك : أقول بروح اشتري شي وآشوف وين رون جت سآره سآره : راي ! راي لفت على ساره وأبتسمت فهد بنفس خايسه : كملت ! سآره بخوف : شفيه كذا ؟ راي : ماعليك منه زاقه معآه ينتظر زقته فهد التفت ع راي وخزها سآره تبتسم : آها إذا جت أبي آشوفهآ فهد سكت راحت سآره تتمشى مع راي جت رانيا جلست جنب فهد : معاك بالسراء والضراء فهد ضحك : أول مره تتسمجين ! رانيا : أي لاحظت ! شوي ودخلت هتون من الباب فهد كان سرحان يفكر يمكن ماتجي رانيا : هيييييه شف حبيبتك جت فهد فز بسسرعه والتفت ع الباب راح لها ركض وضمهاا بقوه ! وهي ضامته ميلت راسها وباست رقبته لما بعد عنها رقبته كلها روج جلس يطآلع بشفايفها وباسها قدام البنات ، وجدان كانت جالسه تطالعهم من البدايه وتجمعت بعيونها الدموع وراحت الحمام مرآم : الحين متى تتغير كل مآتجي هذي آلمدرسه تعفسها ! هند بطفش : عادي بتتعود
فهد رجع ضمها : آشتقت لك ! هتون وهي تضمه أكثر : وأنا أكثرر ! راي جت مع ساره : أخيراً شافك فهد ! وصافحتها بدون نفس ، وسلمت سآره عليها هتون تطالع ساره : انتي جديده ماقد شفتك فهد وهو مايشيل عيونه منها : ساره حبيبة ريما . راي ترفع حواجبها : وش حبيبتي على كيف أمك هو ؟ اما ساره جلست تناظر فالأرض وهي تضحك فهد يحط يدينه ع خصر هتون : كلي زق تلخبطت راي : شكل منت فآضي لنا اليوم ! فهد : أببد ! راي وساره راحو يتركون فهد وهتون على راحتهم فهد سحب هتون هتون بدلع : حبيبي بروح الحمام اعدل شكلي ! فهد خاق : مايحتاج خقه ! هتون ابتسمت : يلا عاد فهد أخذها للحمام
--
وجدان راحت تركض للحمام وهي تبكي وتناظر شكلها فالمرايه وتغمض عيونها : باين عليه يحبها كثير شدخلني انا ! يالله وش هذا !! لما أنفتح الباب ، على طول دخلت جوا ماتبي أحد يشوف دموعها وجلست قدام المغسله بأحدى غرف الحمام وهي تبكي بصوت مسموع شوي زاد بكاها لما سمعت صوت فهد هتون وهي جالسه تعدل شعرها فهد ضمها من ورا : احبك هتون تنزل راسها : مو اكثر مني فهد يضمها أقوى ويحول شفايفه لرقبتها وباسها بكل قوه هتون غمضت عيونها وأنسجمت معاه اما وجدان غمضت عيونها وشهقت وهي تبكي ! فهد سمع صوت احد يبكي بس تجاهل وكمل مع هتون
--
راي وهي تتمشى مع ساره ، لمحت رون وسعود يتمشون مع بعض وهم متوترين .. ضحكت على اشكالهم وقربت لأذن ساره : شكلهم العشاق الجدد فالمدرسه ! ساره توترت لقرب راي وقالت : ههه ليه يحبون بعض ؟ راي تبعد عن ساره وتكمل مشي : يمكن ! ساره تنهدت بألم ، لفت راي عليها : شفيك ؟ ساره تطالع فعيون راي : ولا شي راي بملل : ما أحب الكذب . ساره : اخوي يوسف صاير كلب معي هالأيام مادري شعنده ، وأمس بالليل ضربني راي تطالع بساره : والله من الهياط يمد يده على أخته ، وأنتي ساكته طبعاً ؟ ساره بحزن : ماقدر أمد يدي عليه هو أطول مني واقوى راي بأهتمام : شالسبب ؟ ساره كانت بتتكلم بس راي سحبت يدها وجلستها على الأرض راي تربعت : كملي ! ساره : شاف صورة صديقتي ، وصديقتي بويه بس وربي مو وسخه مرره تدنن .. وضربني يقول هذي حبيبتك اللي بالمدرسه ، افففف انا خايفه يقول لأبوي وابوي ماعنده تفاهم على طول يفصلني لأنه يسمع كلام يوسف مره . راي تنزل راسها وتهمس بأستهزاء : مو غريبه عليكم ي عيال آدم .. ساره تكمل وجاتها صيحه : كنت ابي اوضح له بس ماعطاني فرصه راي ترفع راسها لساره وتقول : كويس أنه ماذبحك ! ساره تنهدت راي تبتسم : انتي روحي لأبوك وفهميه قبل كل شي ، خلي أسلوبك زين ولا تعصبين ولا ترا بيقلب ضدك .. عموماً كل اللي عليك انك تسبقين يوسف ذا ! ساره : اوك . راي ضمتها بحيث ان يدها على خصرها ويدها الثانيه على شعر ساره من ورا ، راي تهمس : وقفيه عند حده قبل لا يتعداه . ساره دق قلبها وأبتسمت بخجل : ان شاء الله راي وهي ضامه ساره لمحت بنت تطالعها بصدمه وتقول : هذي حبيبتها الجديده ! شوفي الوصخخخه كيف ضامتها كأنها بتمص رقبتها ووووعععع راي ضغطت على ساره وضمتها أكثر وهي تبتسم للبنت بهدوء البنت فتحت عيونها على الآخر وراحت تركض راي بعدت عن ساره وهي تضحك ساره أستغربت : شفيك تضحكين ؟ راي تبتسم : مايهم ، يلا قومي نشوف شصار مع رون راحت للحمام !
--
رون دخلت الحمام وقلبها يدق بقوه : يمممه ! يمممه ! معقول خلاص صار حبيبي الحين !
نرجع شوي لموقف سعود ورون "
سعود كان متوتر وخايف من ردة فعلها ، بس تذكر كلام راي وتشجع ثم قال : ااءء رون ! رون طالعته وقلبها يدق : هلا سعود يمسك كتوفها ويغمض عيونه بقوه : انا .. احبك ! رون فتحت عيونها على الآخر وبلعت ريقها سعود يكمل : ايه احبك ، ومن زمان بعد .. كنت نآوي اقولك بس منتظر الوقت المناسب ، وأتوقع انه هذا ! اممممم ، انتي شرايك ؟ رون نزلت راسها وقالت بخجل : أتوقع اني احبك بعد سعود ضحك : طالعي فعيوني طيب وقوليها رون طالعت بعيونه وهمست : احبك كثير وقربت لشفايفه وغمضت عيونها وباسته بهدوء بدون ماتحس بعدت عنه بسرعه : ااا اسفه ! سعود ضحك وسحبها يبوسها أقوى ، بعد كذا دقيقه .. بعدت رون عنه : بروح الحمام ، ش شوي وارجع
جلست رون تتذكر الموقف وهي متوتره .. أنفتح الباب عليها وشهقت ! لفت إلا تشوف راي رافعه حواجبها : شعندتس متكيه بهالحمام لحالتس ؟ رون تبلع ريقها : ولا ولاشي اصلاً كنت بطلع راي تسحب ساره : كلي زق ، قوليلي شصار مع سعود ؟ رون تنهدت وقالتلها الموقف راي تضحك : تستهبلين مع وجهك وش آسفه ؟ ياكمخه ليه تعتذرين ليه !! رون تنزل راسها : من التوتر ي بنت الكلب ساره : مبروك عليكم اجل ، رون طالعت بساره وأبتسمت : عقبالك ! ساره ضحكت بخجل راي : مآفيه عقبالك لي انا بعد ؟ رون : تخسين انتي وجهك مب وجه حب ! راي تضحك : وليه يازق ؟ رون : عشان حبيبك بعد كم دقيقه يرجعلنا وهو يصيح ، ولما نسألك شصار بينكم تردين علينا وانتي تضحكين : كان مخفه ! راي ضحكت : الزبده انتي شجابك هنا الحين ؟ قومي انقلعي روحي عند سعودك ! رون : اي طيب هذاني رايحه
--
رن جرس انتهاء الفسحه والكل راح على الفصول إلا فهد يودع حبيبته فهد يضمها بقوه : ماشبعت منك ! وقسم بشتاقلك .. هتون تبعد عنه وتبوسه مع شفايفه : هههه حياتي انت ، وانا بشتاقلك اكثر ! يلا حبيبي ماقدر اتأخر اكثر من كذا .. باي وتبوسه وتطلع فهد جلس قدام الباب بس من جوا ، ومدد رجوله : يازينها قسم تخقق ! قام رايح للفصل
--
بفصل 1-3 دخلت الأبله عليهم وقالت هذي حصة فراغ لحد يطلع .. وراحت ! بعد ماطلعت الأبله ، ركضت راي وطفت اللمبات : هييييه ترآ بنسوي شي اللي مايبي يذلف برا ! ردت بنت : وش بتسوون ؟ راي : بناخذ العبايات ونحطها على الشبابيك ويصير الفصل ظلمه هه ! ادري سماجه بس وناسه وكذا .. احب الظلمه ياخي ! ردت بنت ثانيه : لا ما أحب الظلمه انا اخاف ! راي ترفع حواجبها : ياكيوت أنتي ياللي تخافين من الظلمه ! اجل تخافين هآه ، اعطينا مقفاك وأطلعي من الفصل ! البنت بخوف : بس الأبله قالت لحد يطلع راي : أجل اقضبي ارضتس مافيه طلعه ! وراحت أحلام تغطي الشباك بعبايات بنات الفصل . انفتح الباب : سلاااااااممم ! راي تلتفت على فهد : شجابك انت ؟ فهد : تخخسين ادري انتس مشتاقتن لي ! راي بملل : كل زق يلا ترا بنقلب الفصل ظلمه فهد بوناسه : يالبييييييه راي : على آيش ؟ فهد يضحك ويهمس لراي : بلزق بهيفاء لزق بنت الكلب طالعه تخقق اليوم ! راي ترفع حاجبها : انت ماشبعت من حبيبتك ؟ فهد : لا انقلعي ويلف على أحلام : هيه ايتها الشقراء يلا كملي شغلتس بس استعجلي لو سمحتي ! أحلام لفت : كل زق وتعال اشتغل معي ! فهد : تخخسين انا بجلس افصفص مانيب فاضي لتس ! ويسحب راي ويجلسون بالوسط ، فهد يفصفص ويرمي على البنات : ياشين هالوجيه ، ياخخي تعدلو تسنعو شعندكم تسذا حتى شغالتنا ازين من وجيهكم ! راي تلتفت على زينب : لا عاد ، ذي زنوبه بعد مكوتي على جنب ! فهد جلس يضحك بصوت عالي : يااابنت الكلب دلعها زنبوه موب زنوبه ! زنوبة حمام مثلاً هه زينب جلست تضحك معهم راي تضحك : أسمج منك ؟ فهد : أنتي هيهيهيهي ، ويلتفت على زينب : يازين هالوجه المحبب اللي كله حبوب ، ايتها الشقيه لماذا لا اسمع لكي صوت ؟ راي تقوم من مكانها : سماجتك ما تتحمل ! وطفت اللمبات وصار الفصل ظلام فهد جلس يفصفص ويمسك يد زينب : احبتس ياخي ! زينب ضحكت وحطت راسها على الطاوله فهد انصدم وقام من مكانه : لايكون صدقت ذا الخبله ! وراح لهيفاء يلزق فيها ، راي صعدت على الطاوله وزلقت رجولها وطاحت فهد سمع صوت طيحه وجلس يضحك راي وهي طايحه على ظهرها وفاطسه ضحك : الحمدلله ان اللمبات مسكره ! فهد ركض لها وكل شوي يصقع فبنت لأنه مايشوف ظلمه : يازززينها على تسببدي اخخيراً طححتي اخيراً ! وجلس على الأرض يتحسس مكانها راي فاطسه ضحك : ماحد حس إلا انت ! فهد يأشر على احلام بالظلمه : شوفيها ذي شافتك وجلست تضحك راي تلمس ظهرها : آآخ وقسم الطيحه توجع ! فهد زاد ضحكه : انتي طايحه على ظهرتس ولا على مكوتتس ؟ راي تقوم : لا وقسم طحت على ظهري ! دخلت الابله تصارخ : وش هذآ يابنات !! فتحت النور : ومسوين جو رومنسي بعد !! فهد يهمس لراي : وأنا أحسب أن مافيه اسمج مني ! راي : طآلع وجهها بس ! فهد يضحك : أي كأنه خبزه هه الأبله : أنتو ياللي تضحكون ! راي : لبيه الابله : انتي واللي جنبك نزلو العبايات بسرعه !! راي بضحكه : وش دراك اننا حنا اللي حاطينها ؟ الأبله : ادري ماورا البلاوي الا رووسكم يلا شيلوها انتي واللي جنبك ! فهد : ياروح اللي جنبها انتي ابشري !! الإبله جلست تطالع فيهم مستغربه : ولا تسوون إزعاج أصواتكم واصله لنهايه الممر ولما جت تسكر الباب دخلت مره ثآنيه : أنتو ي الثنتين تقصد ' راي وفهد ' تعالو ! فهد : شكلها خقت علينا هه راي وفهد طلعو وسكرو الباب ، قالت الأبله : ليه ي نوف كذا ، انتي بنت ناعمه والمفروض تطلعين انوثتك وتفتخرين فيها ! فهد : ياخي ذا حرية شخصيه ومحد له.. قاطعته : انتي بنت والمفروض ماتتكلمين بهالصوت ، وطيه وخليه نآعم ! فهد : لحححول طيب أنا صوتي كذا ! الأبله : وانتي ياريما مو زين تقصين شعرك كذا ، البنات بيتكلمون عنك وانتي ماترضين عن هالشي ! راي ببرود : اها يعني المطلوب مني أني اطول شعري عشان أرضيهم ومايتكلمون علي ؟ لإبله : أنتم بناتي واخاف عليكم ! فهد : وماحسيتي بأحساس الأمومه إلا معنا ؟ راي تبتسم : شكراً على نصيحتك ، وعلى فكره دق الجرس وخلصت حصتك . دخلو الفصل خذو أغراضهم ونزلو يركضون عشان مايحضرون الحصص إلي وراها ، جلسو تحت ب الساحه مآفي غيرهم فهد : ريومه يابعد مكيوتي ، انا بروح اقول لأي احد من برا يجيب لنا فلافل اشتهيته وقسم ! وطلع فهد عند الباب شاف بزر : هيه ياكشخه انت ! البزر ألتفت لفهد وشهق : فييييه ولد متنكر بزي البناات ودخل للمدرسه ! فهد جلس يضحك : اقول تعال لا ألخك على مكوتك ! قرب البزر منه ، فهد أعطاه الفلوس : خذ ياروحي انت جب لي انا وصديقتي فلافل ، والباقي هديه لك ! البزر أبتسم : الللله هديه ! فهد كشر : قم انقلع جب الفلافل ، وياويلك تتأخر تراني جويعان ! البزر راح .. ولما رجع ، جلسو راي وفهد بالساحه يأكلون فهد وهو ياكل : آآآخ يازززين هتونتي ! راي تاكل : ياخي أزعجتنا فيها .. تدري عآد ! ما أرتحت لها أبد فهد يكح : أيه لأنتس ماتحبينها راي : خلني آقولك شصآر مع رون اليوم وقالتله اللي صار ، سمعو اسمهم بالمايك مهربين من آلحصه وسحبو .. فهد : ونآسه صرت مشهور نادو اسمي بالمكرفون هه ! بعدها دق جرس الصرفه وطلعو بدون مآينتظرون أحد ..
بعد سآعه ،
رون تلبس عبايتها : اففف تأخخخرت على السواق مره !! مسكها سعود مع يدها : لحظه لحظه وين رآيحه بدون ماتسلمين ؟ رون لفت عليه : مستعجله والله ! سعود رفع حواجبه : على وش مستعجله ؟ رون : مدري السواق صارله ساعه يناديني وانا بالفصل اختبر مع الأبله الزق سعود يبتسم ويقرب لها ، رون بعدت : سعود مو الحين ، مستعجله سعود يطالع فيها : يآخي بوسه وحده ماراح تسوي شي ! رون ضحكت وقربت منه تبوسه مع خده ، ميل وجهه لين ماباسته على شفايفه رون بعجله : احبك ، وطلعت من المدرسه سعود ضحك ..
--
راي رجعت للبيت ، وجلست على سريرها وهي بمريولها ، حست بتعب فضيع وغمضت عيونها بتنام دخل عليها ابوها : هي انتي ! راي غمضت عيونها بقوه وفتحتها : شعندك بعد ؟ الاب بحده : اليوم بتجي عمتك وولدها محمد عندنا فالبيت البسي زي الخلق لاتطلعين لي ولد لا اذبحك ! راي بهدوء : من قال بطلع لهم ؟ الاب بعصبيه : بتطلعين وانتي قح** ! ماعندنا بنات يجلسون بغرفهم وقت مايجون قرايبهم ! راي بهمس : ايه ، انت ماعندك إلا الهياط . الاب : تسمعين ! راي ببرود : ش سبب جيتهم طيب ؟ الاب : مافيه سبب ! حبيت اعزم اختي اللي تسوا وجهك ! عندك مانع ؟ راي بنفسها : شيحس فيه ، كأن اللي قاعد يهايط علي الحين بزر ! طلع ابوها ، ونامت بدون تفكير لانها تحس بارهاق وتعب .
--
لزق خشمه بخشمها وطالع فعيونها وهمس : بوسيني تنفست بقوه وقربت لشفته باستها على خفيف وبعدت .. ثم جاء وسحبها مع اسفل خصرها ومص شفايفها بكل قوه ، تحاول تبعد عنه وتهمس : ر رامي بيبي خلاص شويا ويأذن الع قاطعها وهو يكمل ، رامي عض على شفتها بقوه وهو قاصدها بعدت عنه وقالت بألم وهي تتنهد : تعور ، خلاص ابعد رامي ضحك وهو يفتح ازارير بنطلونها
--
فصخ بلوزته ولبس شورت اسود وانسدح على السرير معاه البيبي يطقطق ، دخلت عليه امه وهي تشهق : وين بلوزتك ! ياويلي كأني اشوف رجال قدامي !! يطالعها بملل : اقلبي وجهك برآ امه بصراخ : نوف اقولك قومي البسي بلوزتك سريع ! فهد : بتقلبين وجهك ولا كيف ؟ طلعت امه وهي تشتم ، رجع على البيبي يسولف مع " لمى " كانت من شلتهم بس نقلت لمدرسه ثانيه فهد : شعندك تبنقيني من امس ؟ لمى : اخيراً رديت ! كنت بقولك فيه بارتي سويته ف استراحه كبيره ، وناد باقي الشله وحبيبتك بعد ! فهد بوناسه : ي زينتس ، ابشري ! لمى : شسمه انا قلت لبنات المدرسه وكذا .. بس كل شلتنا مايردون ، قلهم انت فهد : ابشري ي بعد مكوتي ، يلا فارقيني بنخمد ! ارسل رساله لكل الشله ، ثم ترك البيبي ونام .
--
مر الوقت ، الساعه 7 المغرب
قامت بملل وهي تردد على جوالها : هااااه جاها صوت معصب : وينك يابنت الكككلب وينك !! عقدت حواجبها : بمكوتك ! يعني وين بكون بسريري ! : راي يازق يابنت الكلب قومي انقلعي البسي بسرعه بنروح للبارتي !! راي بأستغراب : اي بارتي ؟ : تستهبلين !! البارتي حق لمى ! اخلصي بسرعه اقري رسالة فهد وتعالي لا تتأخرين ! راي بترد بس قفلت رانيا منها قامت واخذت شور على السريع ، ولما طلعت وقفت قدام الدولاب : اممم ، شلبس ؟ طلعت لها تنوره زرقاء قصيره للفخذ ، وتيشيرت مخطط وعليه جاكيت رسمي اسود ZARA مع فلات اسود ، سوت شعرها سبايكي وحطت قلس لحمي خفيف وماسكرا وكحل ونزلت تحت ، شافت عمتها جالسه مع محمد وابوها مو فيه نزلت بلامبالاه متجاهله وجود محمد وصافحت عمتها بدون لاتطالعها ولبست عبايتها وطلعت مع السواق
--
عند رون
كانت لابسه فستان وردي ضيق ماسك على جسمها وحاطه مكياج خفيف ولبست عدسات زرقاء وسوت شعرها كيرلي ، دقت على سعود : حبيبي خلصت ولا باقي ؟ سعود كان يلبس جزمته : ايه مخلص ! رون : اوك تبي امرك ؟ سعود : لا حبيبتي انتي اسبقيني وانا بلحقك رون : اوك ، يلا باي اشوفك فالبارتي قفلت منه ونزلت تحت ، شافت امها وباست على راسها : هلا ماما ام رون : اهلين بنيتي ، وش عندك كاشخه على وين ؟ رون تبتسم : فيه بارتي ف بيت لمى من زمان ماشفتها ام رون : اقري على نفسك وانتهي زين رون ابتسمت وراحت تلبس عبايتها ،
--
ف بيت اول مره نتكلم عنه ، واللي هو بيت " ساره "
نزلت تحت وكانت لابسه فستان بنفسجي للركبه غامق والحزام اللي على الخصر اسود بدون اكمام ، مع كعب اسود طويل ، وفاكه شعرها ومسويته ويفي ، وحطت مكياج خفيف . قابلها اخوها يوسف : على وين ! ساره : بروح فيه بارتي سوتو صاحبتي ! يوسف : مافيه روحه ! ساره : يووسف تككفى لاتسوي كذا والله ما اتأخر ! يوسف : لايكون ذيك نفسها البويه ؟ ساره : هذيك مو بويه ! بعدين لا مو نفسها يوسف : امشي قدامي بوديك انا ركبت السياره معها متجهين للبارتي
--
دق جواله وطلع برا البارتي لأن صوت الميوزك مره عالي فهد : هلا هتون وينك ! هتون : بيبي انا برا بس مو عارفه المدخل فهد : طيب انا بطلع الحين هتون : اوك طلع برا وشافته ودخلت فهد لابس جينز بني غامق وتيشيرت ابيض فيه على الجنب اسم ماركته Puma وجاكيت رسمي سماوي ورافع اكمامه ، ولابس ساعه سوداء ، وشعره سبايكي . وهتون لابسه فستان لأعلى الفخذ ضيق على جسمها مره لونه اسود ، وحاطه روج احمر ورسمت عيونها بكحل غامق . ضمته وهي خاقه : وحشتني ضمها أقوى : يا لبا قربت منه بتبوسه ، بس بعد عنها وهو يبتسم دخلها جوآ البارتي وعرفها على لمى وباقي البنات ،
دخلت راي البارتي وهي واقفه بملل : لحول شهالزحمه وين بلقاهم الحين !
فهد كان يضحك ويده على خصر هتون ، لمى ألتفت على راي : هيه انت شوف راي جات فهد ترك هتون وراح هو ولمى لراي : جات بعد مكيوتي جات ! راي ألتفت عليهم : كان طقيتني اكثر ؟ فهد يضمها : وانا اقدر ياتسبدي راي تبعد وتلتفت على لمى وتضمها بقوه : انتي كلبه ! لمى تضحك وتضغط عليها : هذا انتي ماتتغيرين ! راي بعدت عنها وهي تدور : حتى بشكلي ؟ لمى : صايره احلى يابنت الكلب ! راي : كلي زق ، ابي آكل لمى : انتي وفهد روحو للطاولات وابلعي اللي تبينه ، انا بروح اشوف ايش صار مع اللي بيجون ! راي وفهد راحو للطاولات ، راي صبت لها Cade قالت : الحين حبيبتك جت ؟ فهد يتذكر : اوووه تركتها لحالها ! سحب راي وراح لهتون لقاها جالسه على الكرسي ومعها ساره ولمى فهد ضم حبيبته من ورا : معليش حبيبتي نسيت ! هتون تخبي قهرها : عادي حبيبي راي كانت بتسلم على هتون بس تراجعت لأنها ماقامت وكانت تطالعها فنظرات قهر راي ضحكت وطالعتها بقصد انها تغيضها هتون صدت وجلست جنب فهد وحاطها راسها على كتفه راي طالعت ساره : طالعه م ز ه ! ساره ألتفت على راي وضحكت وقامت تسلم عليها راي جلست جنب ساره وحطت رجل على رجل وهي تطالع اللي يرقصون بطفش متجاهله نظرات هتون وخزها ، فهد طالع بهتون لقاها مكشره وتستحقر راي فهد أستغرب : هتون شفيك ؟ هتون حست على نفسها وأبتسمت لفهد : مافيه شي ، اممم تجي نرقص ؟ فهد ابتسم : يلا امشي لف على راي : هيه انتي طالعيني وين ارقص وأشري لي اذا تلخبطت او كذا مابي اتمصخر ! راي ضحكت : زين ، هز لنا مكوتك لاتنسى ! فهد : هو فيه مكوه عشان اهزها ؟ طلع على المسرح ومعاه هتون ، راي ابتسمت وهمست للمى : وين باقي الشله ماجو ؟ لمى : إلا جو بس بطاوله ثانيه ! وأشرت على الطاوله
سعود لابس برمودا سوداء وتيشيرت ابيض خفيف علاقي وساعه سوداء ، وشعره من فوق ديك .
احلام لابسه تنوره ضيقه على خصرها حمراء وتيشيرت بدون اكمام ابيض ، وشنطه سوداء صغيره حقت يد ، مع كعب اسود .
رانيا لابسه فستان لحمي خفيفه قماشته مره ومبينه الستيان حقتها وسلسال طويل ذهبي مع صندل ذهبي وفاكه شعرها وحاطه قلس خفيف شفاف .
راي راحت لهم ، شافت رون جالسه جنب سعود وتتكلم معاه وهي تضحك واحلام تطالع نفسها بالمرايه وتحط روج رانيا جالسه تطقطق على البيبي راحت لهم وسلمت على سعود وجلست : هيه انتم طالعو فهد ! لف كلهم يطالعون رقصه . فهد كان يرقص على اغنية live my life لجاستن بيبر ، وخطواته كانت متناسقه مع الميوزك حقتها .. هتون مو عارفه كيف فرقصت بشكل عشوائي ، احلام همست : ابو زق رقصه يخقق ، مو مخرب عليه إلا هتون اااه ترفع الضغط ! راي بهدوء : تبي تظهر نفسها ، بس مو عارفه كيف ، رانيا ضحكت : احس زقون ذي ماتجي على فهد ، شخصياتهم جداً ماتتشابه ! احلام : اي من جد زقون فيها تكبر وماتضحك كثير ، احس فيها خبث عاد استغفر الله مادري عنها راي : وليه تستغفرين ؟ انتي ماحكمتي عليها ، هذا مجرد احساس وشي طبيعي . احلام : وين نجلاء ورامي ؟ رانيا : قبل كم ساعه كلمتهم قالو بيجون راي : احساسي يقول ان جيتهم 10 % ! ورجعو يطالعون فهد ، خلصت الاغنيه والكل صفق له نزل فهد ومعاه هتون جاين عندهم ولحقوهم لمى وساره . الكل مجتمعين ، فهد : كح صدز اني اخقق ! راي ضحكت : اقول انتبه لاتغلط مع وحده ممحونه واللي جنبك تبشلنا ! فهد ضحك : لا ذي الحب وين اخونها راي طالعت فوق وهي تبتسم : بلاها ماعرفت هتون استحقرت راي وطالعتها بقرف ساره واحلام حسو على هتون وناظرو بعضهم احلام : شعندها هالنفسيه تطالع براي كذا ساره : من جد كأنها قاتله لها احد ! قاطعوهم رامي ونجلاء : ياهلا بالدشر ! الكل التفت عليهم وسلمو ، نجلاء لابسه فستان عنابي بدون اكمام وراسم خصرها بحزام اسود ، وكعب اسود قصير ، ورسمت عيونها رسمة الستينات وروج بنفس لون الفستان ، وشعرها ستريت ! رامي لابس شورت ازرق وعليه حزام رمادي ، وتيشيرت ابيض عليه جاكيت رسمي رمادي وشعره عشوائي عادي . فهد يدخن : وينكم صارلنا يومين ماشفناكم ؟ نجلاء تبتسم : ماخذين اجازه شتبون راي : اها وجع ، وناوين تداومون السبت ولا بتكملون هالاجازه ؟ فهد : وش اجازه ! محسسينا اننا مدرسه هه راي حطت يدها على فم فهد : طم حلقك س ا م ج ! رامي ضحك : لا بنداوم ان شاء الله رانيا : يوه فاتتكم اشياء واجد ! رامي يعدل جلسته : لا يكون احد تهاوش ! رانيا : اي صارت هوشه بين راي وفهد مع مرام وهند ، وقالت لهم السالفه رامي : الله يلعن امها المخن** ذي ، شتحس فيه ! راي تقوم : انا برقص مين بيقط معي ؟ فهد : انا بقوم معتس مانيب تاركتس ترقصين لحالتس ! راي : كل زق ليه كأني انا برقص بالغابه السوداء هه ؟ فهد طالعها بصمت : لك وجه تقولين عني سامج ؟ راي ضحكت ، ولفت على الشله : طيب مين بيجي معنا ؟ ساره واحلام قامو هتون كانت تهز رجلها وباين انها معصبه ، طالعتها راي وابتسمت : جت الفرصه اللي تظهرين نفسك ، ناويه تفوتينها ؟ فهد تأفف وسحبها على طول : امشي لاتبدينها هوشه نبي نستانس ! فهد وراي طلعو على المسرح ومعاهم احلام ورقصو على اغنية just Dance ليدي غاغا . راي وساره مع بعض يرقصون ، وراي حركاتها على الميوزك بالضبط وكان فيه تومبوي يطالعها ولف على صديقته : تخقق ذي ! صديقته : اي ماشاء الله كلهم حلوين التومبوي : لا اقصد ام شعر بوي ، ذي رقصها يخقق .. يالبيه نفسي اشبكها ! صديقته : هي معنا فالمدرسه ، بس ماتوقع انها حقت تشبيك لأن فيه بنات واجد يبونها بس ماتعطي وجه لا هي ولا اللي معها التومبوي : ياخي بجرب انا وبشوف ! صديقته : بكيفك حبيت اعلمك بس . خلصت الأغنيه ونزلت راي وهي تضحك : آآخخ وقسم جتني ضحكه وانا ارقص من شفت فهد مادري ليه ! احلام : زين اني رقصت معاكم وقزيت لي كم بويه تخقق ! فهد : كولو زق ، احس عضامي تكسر امشو نجلس ! احلام تمسك راي : انت وساره انقلعو ، انا وراي بنروح ناخذ شي نشربه عطشت . راحت احلام ، اخذت لها هولستن وفيدها الثانيه شيبس ، وجلست تطالع راي وتاكل راي : خير ؟ احلام تاكل : كلي زق شوفي جوالتس يدق راي ردت بملل : هاه ؟ رقم غريب : ياهلا بالمزه راي : اخلص من انت ؟ يضحك : لا خفت عااد راي ببرود : كويس ، اشكالك لازم يخافون وقفلت وهي تبتسم احلام : مين ذا ؟ راي : علمي علمك . ورجعو للشله ، فهد : هيه ريومه شوفي ذيك تطالعتس من اليوم راي بلامبالاه : وإذا ؟ فهد : كلي زق قرب منهم تومبوي : احم ، " طالع ف راي " مُمكن شوي ؟ راي قامت وراحت معاه وقفت قدامه : وش ؟ التومبوي : ابتعرف عليك ! راي بطفش : معك راي فثالث ثانوي التومبوي : تشرفنا ، انا عزوز بأولى جامعه راي طالعته وسكتت عزوز : امم ، انتي مخاويه ؟ راي : لا ، و ما أخاوي عزوز : ليه ؟ راي : من انت حتى تسأل ؟ عزوز سكت ، وراحت عنه ترجع للشله مر الوقت والكل راح مابقى إلا الشله ولمى . سعود : طفش ياخي ! رون طالعته : افا هذا وانا جنبك رانيا : اذا بتبدون رومنسيات ف لو سمحتو اقلبو وجيهكم للحمام ! رون رفعت حاجبها : كلي زق انتي ولفت على سعود وباسته تبي تقهر رانيا راي تتمغط : احلى شي اني ما أتعب واحشر عيوني وادور لي ناس يسوون رومنسيه ، كل شي جاهز ويصير قدامي . نجلاء : عساهم للفقع راي ضحكت : عيونك ؟ آمين رامي : حدك عن ماي حبيبه راي : كل زق انت ، فهد يمد رجوله : وش كانت تبي منتس ؟ راي : تبي تتعرف ، بعدين سألتني اذا مخاويه وﻻﻻ ، قلتلها لا وماأخاوي .. بس ؟ سعود : انتي شعندك ماتخاوين ؟ راي : وليه اخاوي ؟ فهد : صدز انتس كمخه ، مافيه شي ناقصتس استانسي شوي ! راي : اها يعني اعلق وناستي بشخص انا مدري ش نهايتي معاه ؟ فهد : كلي زق لف لهتون : اقول روحي ماودك نروح فوق ؟ هتون استحت : تيب حبيبي احلام تهمس : تخسي ذي تستحي ! رانيا تضحك : اي مره تسوي نفسها
راحت هتون وفهد فوق قفل الباب وجا لصق فيها ويتنهد : طالعه خقه اليوم ! هتون وهتون وهي تسحب عنه جاكيته : ي حبيبي انت ..
سعود يطآلع برون ويهمس : حبيبي شفيك سرحانه ؟ رون التفت بسرعه : لآ ولا شي سعود عض شفته وقرب لها : ماقلت لك انك ذوبتيني اليوم ؟ رون استحت ورقعت السالفه : شرآيك بالبارتي اليوم ؟ سعود : حلو ! قومي معاي ابيك شوي ! رون قامت .. راي : على وين ؟ سعود طآلع برون : شوي ونرجع ، راحو ، وجلسو الباقي يسولفون سعود أخذ رون غرفه ثانيه وسكر الباب رون قلبها يدق بسرعه . سعود حط يدينه ع كتفها ومص رقبتها بهدوء رون ماقدرت تتنفس وجسمها صار حار بعدت عنه : ااا ، وش الموضوع ؟ سعود يقرب منها : الموضوع أني اشتهيتك رون خافت : بس سعود لا ماقدر سعود حط اصبعه ع فمها : اششش وقرب منها وجلس يبوسسها ويمص رقبتها رون كانت منسجمه معآه ولما وصل لصدرها ، رون : خلاص حبيبي وربي ماقدر عدلت فستانها وطلعت ، سعود يتنهد : آآآخ وبعدين معها ! لحقها وجلسو يسولفون شوي رون : خلاص حبيبي وربي ماقدر عدلت فستانها وطلعت ، سعود يتنهد : آآآخ وبعدين معها ! لحقها وجلسو يسولفون شوي دق جوال سآره : هلا طيب طيب لا تصارخ بطلع يلا ، معليش والله لازم اروح يوسف برا ! راي بطفش : الحمدلله ماعندي اخوان بعدين جلسو يضحكون ويسولفون شوي راي شافت الساعه 3:42 الفجر قالت بنفسها : ي رب مااشوفه الحين ! طالعت لمى : يلا انا بطلع واذا نزل فهيد خل يكلمني لمى : طيب احلام كانت بالحمام فتحت رانيا الباب : بتجين معاي ؟ احلام : يلا امشي راحو البيت ..
رون : حبيبي انا تاخرت والله امي بتسويلي سالفه سعود يشوف ساعته : من جد مر الوقت بسرعه ! ماشبعت منك تجيني البيت ؟ رون : متى ؟ سعود : اليوم اللي يعجبك ! رون : طيب نتفق على يوم ، باسته على شفايفه : يلا انا طالعه سعود طلع
--
راي لما رجعت البيت لقته هادي : الحمدالله خامد ! طلعت لغرفتها وفصخت ملابسها حست بعجز تلبس ، تلحفت ونامت
--
وصلت احلام دخلت غرفتها شافت اختها ماسكه راسها وتحت عيونها سواد وعيونها حمرا وتاكل حبوب ورا بعض أحلام : افف بشاير متى بتبطلين ! بشاير تضحك : تعالي كوليها قسم تخقق ! احلام : قلت لك مابي تفهمين وش مابي ! بشاير : يجي يوم وتندمينها زيي ، وضحكت بشاير طلعت ، آنسدحت أحلام : شهالمصيبه !
-
وصلت رانيا شآفت امها نايمه بالصاله فصخت كعبها وركضت فوق ، غسلت وجهها : الحين حنا ليه مجبورين نتخبى بعد مانرجع متأخر من البيت ! وشمعنى اخواني عآدي لو يرجع الظهر ! اففف تخلف . انسدحت ونامت ،
--
دخلت رون البيت : وينك توك تجين !! رون خافت : ماما والله مر الوقت بسرعه وماحسيت وماكان في شبكه عشان اكلمك أم رون : اخر مره اوافق لك تروحين ! رون : ماما والله اسفه ، وباست راسها وراحت فوق تنام
--
دخل سعود البيت من الباب الي ورا بدون محد يحس وراح غررفته ركض وتروش ورجع يكلم رون ع البيبي وهي نايمه بعدين نام من التعب
--
نزل فهد مع هتون الساعه 6 شاف لمى نايمه على الكرسي ، ونجلاء جالسه بحضن رامي ونايمين فهد : شكلنا تاخرنا عليهم مآتوقعتهم يطلعون بدري ! هتون : ههههه مره . فهد تقدم لهم : هيييه قوممو انا بروح ! لمى فتحت عيونها : الله يلعنك انت وحبيبتك طقيتونا سنه ننتظركم ! هتون استحقرت لمى وهمست : ايش الوقاحه هاذي ، وجع . فهد يضحك : كان دقيتو الباب رامي : كل زق كلنا متعيجزين نقوم ، لف على نجلاء : جولي بيبي يلا قومي بنروح نجلاء ترفع راسها وتطالع فهد : عساك شبعت ي بن الكلب ! فهد يضحك : لححول ، لهدرجه حاقدين ! يلا عاد فارقو انا بوصل حبيبتي وبرجع انخمد
فهد دخل آلبيت وهو يغني : I'm gonna live my life no matter قاطعته امه : توك تجين ي قح** لف وطالعها : متى بتموتين آنتي ؟ ام فهد جلست تسب وتشتم راح عنها وهو يغني ويتذكر هتون بدل ملابسه وكلم راي بس ماردت ونام
--
الساعه 6 المغرب
فتحت عيونها على صراخ ابوها : كل هذا نوم !! وين كنتي امس من الفججر ! رايحه تقاح*** وترجعين ! تأففت : فيه بارتي ورحلتله وين المشكله ! ابوها : اجججل بااارتتتي هااه ! كيف تتروحين بدون ماتقولين لي كيف ! مايروحون البارتيات إلا القح*** تلحفت : اوووه عآد اقلقت مخي ! الحين بقوم ! ابوها بصراخ : اخلصي وانزلي تحت ترا عمتك هي وولدها نامو عندنا ! وولدها ماشاء الله عليه طالع يصلي وكلها ساعات وبيرجع ، همست : شسوي له ؟ طلع ، وقامت غسلت وجهها ولبست تيشيرت علاق اسود ويطلع جزء من الظهر مع شورت لنص الفخذ جنز .. تركت شعرها عادي ونزلت تحت ومعها البيبي تطقطق ، شافت عمتها وابوها جالسين يسولفون .. طالعتهم فملل وجلست عند البلازما ، العمه بزعل : شدعوه ماتسلمين الاب يصرخ : قوممي سلمي على عمتك بلا قلة ادب ، راي ضحكت باستخفاف ونادت الشغاله : انتي جيبي لي كوفي ! جلست شوي تطالع البيبي ، ثم قامت صافحت عمتها بدون لاتطالعها . ورجعت مكانها ، الاب بحده : تعالي قربي مننا نبي نكلمك ف موضوع ، بس اول شي قومي غيري هاللبس ! راي طالعته بخز وصدت عالتلفزيون ، الاب بصراخ : تسمعين !! راي قربت منهم وجلست قدامهم : أخلصو ! العمه تطالع راي ف قلة صبر : فكرتي بالموضوع اللي قلتلك عليه ! راي : اي موضوع ؟ الاب : زواجك من محمد ! راي لفت على عمتها : وانتي ماقلتي ان " اشكالي " مايتشرف فيهم ولدك ؟ العمه ارتبكت : لا انا ماقلت شي اكيد انتي سامعه غلط ! بالعكس وش حلاتك مزيونه والكل يبغاك راي ابتسمت بأستهزاء وهمست : إذا الام كذا كيف ولدها ! الاب : هاه فكرتي راي بنرفزه : مايبغالها تفكير ! اكيد لا !! الاب بعصبيه : ولييه إن شاء الله ! راي : توي صغيره ماخلصت الثانوي وانا للحين مو متقبله فكرة الزواج ! الاب : بتتزوجين ولد عمك ! الحين هو بس تفويت مانتي متزوجته ! راي : ياخي مابي السالفه غصب ! الاب بصراخ : ولا كلمه !! ولف على عمتها : اعتبري البنت وافقت ! راي وقفت بصدمه : خخخير خخير !! السالفه مو على كيفكم ! الاب يخز : وش يأكد لي انك مو شاذه ! بتتزوجينه يعني بتتزوجينه انا مو مشاورك ! راي صرخت : على زق !! آخر واحد افكر اتزوجه ذا ! مابيه مابيه !! العمه بعصبيه : وليه مآتبينه ! راي : مزززاج كذا م ابيه مو داخل مخي ! " سبب اصرار راي على رفضها لمحمد هو انها اول كانت تكن له مشاعر بس تغيرت مشاعرها تجاهه لما فتحت اللاب حقه وشافت تسجيل فيديو محمد ومعاه بنت بدون شي " الاب يقوم ويمسكها مع شعرها : بتتزوجينه يعني بتتزوجينه يلا انقلعي فوق لا أقتلك ! راي تبعد يده بقوه وتطالعه فغضب والدموع فعينها ، ركضت فوق وسكرت الغرفه بالمفتاح وجلست على السرير تهدي نفسها ، راحت فتحت دفترها تتصفح اوراقه من اولهآ لاخرها .. كانت تحس بخنقه بس لما استرجعت ذكرياتها مع امها وصديقاتها بكت وحطت راسها على الطاوله ، رفعته وشافت صفحه كتبتها لما كانت فأولى متوسط .. " اف الحين الساعه 12 بليل وانا مانمت ! امي احسها هالأيام تعبانه كثير بس ماتقول لي ، وابوي كالعاده طبعا برا ومايرجع لنا إلا بالاجازات واعصابه لخشمه ، وصديقتي نوف تبي تقلب بويه وصارلي اسبوعين اروحلها واحاول معها لاتصيرين وابكي بس هي عنيده ، امممم الكل تغير وانا مازلت انا .. " لما قرتها تذكرت الموقف اللي صار معها هي وفهد قبل 6 سنين ،
" فهد : هاه شرايتس ف شكلي الجديد ! راي بصدمه : شمسويه بنفسك انتي ! فهد يضحك : طمي حلقتس انا قايل لتس اني بقلب بويه ! راي طالعته وراحت ، فهد يلحقها : هيه انتي شفيك ؟ راي طالعته بدون لاتتكلم فهد : قلتلك انا بقلب ! لاتحاولين معاي ، لازم تحترمين قراري ولا تتعدين عليه راي تطالعه بخنقه : بس انا مابيك تصيرين كذا ! انتي عارفه اننا فمجتمع يحكم عليك من مظهرك ويبالغ ! وانتي مدركه كامل الادراك ان تفكيرهم سطحي ! دمعت عينها وكملت : وليه انتي كذا تحبين تجيبين على نفسك الغثا ؟ ضمها وابتسم : ريما تكفين افهميني انا لما اتخذت قراري كنت عارف اللي بيجيني من وراه ، وناديني من اليوم فهد ! "
غمضت عيونها بقوه وهي تتنهد ، فتحت الصفحات اللي بعدها لقت كلها تتكلم عن حزنها وخوفها على نوف ومحاولاتها على انها تتقبل فكرة انو صديقتها بتقلب بويه وهي مو قادره تسوي اي شي ، طالعت صفحه بيضاء ونهايتها جافه ومعفطه ، تذكرت رجفة يدها لما حاولت تكتب شي بعد وفاة امها بس ماقدرت غير انها تبكي بصمت . قامت وغسلت وجهها ورجعت انسدحت ع السرير تفكر بحل يمنع هالزواج .
--
احلام صحت من نومها وهي تحك عيونها بملل دخلت اختها : صح النوم ياحياتي انتي فتحت عيونها بأستغراب : بشاير ؟ غريبه شعندك ! بشاير تجلس على السرير ومعاها أكل : وشو مافيني شي ؟ حسيت اني غلطت فحقك وجيت اعتذر منك .. يلا كلي وانا بطلع متى ماحتجتيني ناديني انا تحت ! احلام ابتسمت : ي ززززينك ، طلعت بشاير تضحك واحلام جلست تآكل .
--
رون جلست على طاولة الاكل تآكل ، دق جوالها وردت : آلو سعود : ي هلا بروحي ! رون قامت من الطاوله : ههه اهلين حبيبي ابو رون : شفيها هالايام متغيره هالبنت ام رون : ايه عادي هذي مرحله مراهقه شي طبيعي تتغير ، سعود : كيفك شمسويه ؟ رون : تمام ، وانت شخبارك ؟ سعود : ابد صارلي ساعتين قايم من النوم افطرت وجلست على البيبي شفتك مارديتي علي قلت اكلمك رون تبتسم : اشتقت لي ؟ سعود يتنهد : ايه وقسم
--
دق جواله بأستمرار ورد بعصبيه : هااااااه هاااه !! : اوف اوف فهودي شفيك حبيبي كل ماكلمك تعصب علي فهد ضحك : مانتبهت للأسم معليش هتون : اوكي ، حبيبي اليوم انا مسويه جمعه بسيطه لصاحباتي وحبيت اناديك ، امم نادي راي معاك واصحابك الباقين فهد يتمغط : طيب انا بقولهم .. يلا باي هتون : اححبببك ، باي غسل وجهه واتصل على راي يستهبل : هلاا ياقلبوووش راي : كل زق فهد ضحك : حياتوشي انتي راي ضحكت : داق تتسيمج مع وجهك ؟ فهد : ﻻ طمي حلقتس ، هيه انتي اتصلت علي الحووووب قبل شوي تقول ناد شلتك وقالت اسمتس اول شي راي بملل : واذا ؟ فهد : يابنت الكلب عندها جمعه ف بيتها وكل صديقاتها هناك ، وبنادي باقي الشله وابيتس تجين معي عشان اشوف صديقاتها ! راي : مااتوقع اقدر ! فهد حس : فيك شي ؟ قولي ! راي تتنهد : مافيه ، يلا انا بنام فهد : ياووويلك ، قوليلي شصار ! راي قالتله فهد : خخخخير شيبي هذا ! وانتي لايكون موافقه ؟ راي : تستهبل ؟ فهد : اي زين ! اسمعي جات ف بالي فكره ! راي : قول شعندك فهد : انتي الحين البسي وكل شي وانزلي تحت قوليله انا فكرت بالموضوع وموافقه وابي اطلع ابشر صديقتي الدفره ومنها انام عندها ، هو بيستانس وبيسمح لتس وبعدين لما تجي الشوفه الشرعيه ألبسي بوي وتظاهري انتس بويه وتشوفين مقمط ذا ثاني يوم منحاش ! راي : فكره حلوه ، بس شسمه لو محمد مامنع الزواج وقتها باكل زق ! فهد : ﻻﻻ ماعليك بيمنعه واذا مامنعه عندي لك افكار ثانيه بدور لك حل ، المهم انتي انقلعي البسي وانا بتصل على الشله واقولهم راي : اوك ، فارق
| |
|
| |
Ray.Bader
عدد الرسائل : 7 تاريخ التسجيل : 24/07/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) الأحد سبتمبر 30, 2012 9:03 am | |
| آلبآرت آلسآدس .
عند هتون ،
صاحبات هتون مجتمعات كلهم بالصاله الكبيره واللي هي عباره عن قطعة اثاث فخمه وكل شي فيها جذاب ، هتون كانت تمر عليهم كلهم وتوزع مشروبآت ولما وصلت عند فهد انحت جسمها بقصد ان يطلع شوي من صدرها وهي تبتسم له ، راي جالسه جنب فهد : شتحس هي ولبسها ؟ فهد خاق على هتون ويطالعها : ت خ ق ق راي : الله يلعنك كل ماتشوفها ﻻزم تسويها فهد : شوفي صدرها ماقدر اتحمله راي : عساه للفغص هتون تقرب لفهد وتجلس على رجوله وتلصق شفايفها بشفايفه : ااه احبك ، وتبوسه وعيونها على راي راي طالعتها بنفس النظرات بصمت ، هتون بعدت عن فهد : بيبي ليش ماشربت ؟ ايش مشتهي تشرب ؟ فهد يقرب منها : ريقك ! راي دق جوالها وردت بملل : هاه صوت خشن : آفااا انتي القح** حقتي ليش ماتردين على اتصاﻻتي ؟ ولا ﻻيكون قاطعتك مع حبيبتك ؟ ههههههههههههههههههه راي : مسوي تنكت ؟ صرخ : جججب وﻻ كلمه ، ان تكلمتي مع حبيبك بهالطريقه هذي مره ثانيه سويت فيك شي مايعجبك ! راي بقلة صبر : ويعني ؟ اخاف ؟ فهد لف راسه عن هتون وقال باستغراب : من تكلمين ؟ هتون انقهرت ومسكت وجه فهد بيدينها وتبوسه ، فهد يحاول يبعد عنها : حبيبتي شوي ، لف على راي : شسالفه ؟ راي بلامبالاه : واحد يتمخ** فهد استغرب : اما عاد من وين جاب رقمك هتون غمضت عيونها بقهر وقالت بهمس : شفيك حبيبي تسأل كذا ، اكيد عندها حبيب ومستحيه تتكلم قدامنا ! راي ضحكت بسخف عليها بدون ﻻتطالعها فهد : ﻻ ريما ماعندها حبيب .. انا حبيبها وتسبدها وكل حياتها هه هتون قامت عنه معصبه راي طالعت فهد : اوك انا بلعت تسبدي .. بس حبيبي ؟ ومن بعد ، انت ! فهد ضحك : كككولي زق ادري انتس تعشقيني بس تكابرين راي ضحكت : ي زين هالوججه الخايس فهد يرفع حواجبه وينزلها : هقربي هقربي اعطيني مطخه راي : والله لو تزق فهد قرب منها : يلا اعطيني مطخه ياطخمه انتي هه راي دفته بخفه : قم ! قم انقلع عن وجهي انت وسماجتك فهد يلزق خده بشفايفها ويضغط على يدها : اعطيني مطخه يابنت الكلب وﻻ قسم افضحتس عند معجباتس واخرط عليهم ! راي طالعته : تخخسي فهد فاطس ضحك : امطخخخيننننيييي راي تضحك وﻻفه عنه فهد يضحك : اامطخخخخينني يابنت الكلب راي زاد ضحكها فهد : يابنت الكلب مسويلتي انا اللي استحي وانتي من جنبها ! تخخسييين قسم ﻻتمطخخيني .. امطخخيني ! امطخخخيني يلا ! راي باسته ودفته وهي تضحك : حشى حتى خدك عظام ماعندك شحوم انت فهد يمسح خده : الله يلعنتس سعابيلتس بعصاقيل خدي ﻻزقه ! راي ضحكت : ماكأنك سويت مناحه عشان هالسعابيل فهد : يازين سعابيل حبيبتي ، ويلف على البنات اللي يطالعونه هو وراي باستغراب : وين هتوني ؟ امل : طلعت تستقبل اللي جو فهد يقوم : انزلعي بروح اشوف حبيبتي ﻻبوتس ﻻبو اللي جلس جنبتس راي ضحكت وجلست تطقطق على البيبي ، دق الرقم الغريب وقفلت وهي تفكر من وين جايب رقمها وايش قصته ! دخل رامي ويده على خصر نجلاء وهم منفسين ، ورانيا دخلت مع احلام وتضحك وفهد وراهم ويهز كتوفه : الله ﻻيحيكم رامي : على كيف امك ؟ البيت بيتك تقول الله ﻻيحينا نجلاء : اشوف انقلع عن وجيهنا فهد فاطس ضحك على اشكالهم : كولو زق هذا بيت حبيبتي راي قامت وقفت جنب فهد ومتكيه كوعها على كتف فهد : هيهيهي اي صح شتبون جايين ؟ رامي ونجلاء طالعوهم وكشرو .. جلسو على الكنب ويطقطقون بالبيبي راي تبتسم وترمش : اصلا ماطاحت وجيهنا وراحت تجلس ، رانيا واحلام ضحكو : ترا من السياره واعصابهم لخشومهم مادري شيبون فهد : لا بأس انا سأريهم النفسياتو ، اجلسو انتم هنا وانا سوف انقلع وانا سوف انقلع اشوف وين ماي حبيبه رانيا : من بدايتها سماجه ! احلام جلست بهدوء وهي تحس فصداع رانيا تلف عليها : احلام فيك شي ؟ احلام تقاوم : ﻻ رانيا : متاكده ! احلام : بس مصدعه .. وابتسمت : عادي كلها كم دقيقه ويروح ، المهم عرفونا ! " تقصد صاحبات هتون " كل البنات عرفو بنفسهم امل تهمس لأفراح : طالعي ذيك اللي كانت مع فهد من شوي افراح : اي قصدك راي شفيها ؟ امل : هذي اللي فهد يخون هتون معها افراح بصدمه : امممما ! امل : والله هتون امس قالتلي واصلا طالعي كيف كانو يضحكون ومنسجمين مع بعض افراح : اي انا ﻻحظت لما بعد عن هتون عشان راي كانت تكلم امل : استغفر الله انا من قصة شعرها هذي واسلوبها غسلت يدي منها .. وقحه احس اني اكرهها افراح استحقرت راي : باينه عليها الحقاره ! ﻻ وبعد شكلها كانت تكلم واحد قبل شوي عشان كذا انقهر فهد ! امل : الله ياخذ اشكالها هالوصخه راي كانت منزله راسها وسمعت كل كلمه قالوها لأنها كانت قريبه منهم شوي ، اما الباقي كانو يسولفون وبعيدين . غمضت عيونها بقوه وبلعت ريقها وهمست : من هنا وﻻ هناك .. ماراح اسلم ، -- جالسه تكلم بغرفتها : حمودي انت كلب ليش ماجيت المدرسه اليوم ؟ هههه ﻻ مو كذا بس اشتقت لهبالنا ! اوكي حبيبي يلا باي وسلم على دحوم .. باي ! قفلت من الجوال لقت فهد يطالعها باستغراب : من حمودي ذا ؟ هتون طالعته بدون ﻻتتكلم ومشت بتطلع من الباب إلا يمسكها من كتفها : اقولك من تكلمين !! هتون حاولت تشيل يدها : اااه ابعد عني مالك دخل فهد بعد يده وطالعها بحده : مين ! هتون بخنقه : هذا صاحبي حمود اللي دايم اتكلم عنه وكان معاي فالسكول ايش تبي انت !! فهد ابتسم وقرب لها : ابيك انتي ! هتون بعدت عنه : روح عند حبيبتك واجلس معها مو حلو تشوفك معاي كذا فهد باستغراب : حبيبتي من ؟ هتون بضيق : ﻻتحاول تخبي علي ! راي اللي انت كل حياتها فهد عقد حواجبها : ريومتي ؟ شفيها ! هتون : ﻻتسوي فيها ماعرف قبل شوي قلتلي انك حبيبها فهد ضحك : شفيك هتون هذي صديقتي مو اكثر من كذا ! هتون : واللي خلتك تترك حبيبتك عشانها ؟ فهد : متى تركتك ؟ هتون : قبل شوي لما كنت ابوسك لفيت عني وخفت عليها وسألتها مين تكلمين ! فهد تنهد : لححول هتون انتي آخر شخص توقعته يفكر بهالطريقه الخايسه اللي مال امها داعي ! هتون فتحت عيونها : انا خايسه ومالي داعي ! فهد قفلت معاه : من قصدك انتي !! انا اقول طريقة تفكيرك فيني خايسه ومالها داعي ! هتون خافت تقاوم صيحتها : ﻻ مو خايسه انا اتكلم من جد ليش انت تحبها اكثر مني ! فهد طال بالسقف وحط يدينه ع خصره وتنهد : فيه فرق بين حبي لك وحبي لها ! هتون بكت : ايش الفرق ! انا احبك اكثر شي فحياتي ومارضى احد يتكلم عليك ! وآخر شي تروح تحبها هي اكثر مني ! ايش سوت لك هي عشان تحبها ! فهد بملل : وايش اللي ماسوته ! هتون ﻻتقفلينها علي ترا مالي خلق هالسوالف ! ريما صديقتي وانتي حبيبتي ﻻتقارنين نفسك فيها ! هتون تبكي : اييوووه اصلا انا الغلطانه لما حبييتك وانا كنت شاكه من اول انك تحبها ، وشهقت : ككيف تححبها وهي سمعتها زي الزفت والبنت وسخه !! فهد انرفع ضغطه وصرخ : هذي تسوااك ! هتون طالعته بصدمه ودموعها تنزل : تسواني ؟ يعني طلعت تخوني معها الشرم*** مثل مانا قلت ؟ فهد عصب ومسكها مع بلوزتها من فوق وصرخ : حدك عااد يابنت الككلب !! هتون خافت وبعدت عنه وجلست على الارض وهي تبكي فهد جلس ع السرير وهو يهدي نفسه ، طالع فيها وجاته الصيحه " انا القاها من الجحلط وﻻ منك " رحمها وقرب يبي يضمها دفته عنها وصرخت : اطلع من بيتتتتي اطلع من بيتتتتتتي اطللللع اطلللع انت والوسخخخه حقتك !! راي فتحت باب الغرفه بسرعه : شفيه ! فهد طالع هتون بصدمه : تبيني اطلع ؟ تطرديني ؟ هتون صرخت وهي تبكي : اييووووه انا اككررهكمم اطلعوو يالكككذابين وانتت اطلع مابي اشوف وججهك مرره ثانيه يلا بررا راي تطالع فيها : شفيك انتي ؟ اما فهد وقف يطالع هتون بصدمه : يعني تنهين كل شي ؟ هتون تصرخ : شفييك مااتفهم ايوووه انهي كل شي مابييك تصير حبيبي انتت غلطه غلطه ماابييك مابيييك فهد صنم مكانه وهو منصدم يطالعها راي وقفت تطالع ف هتون وفهد هتون تبكي وتصرخ : اطللعو بيتتتي مايتشرف فييكم مااعاد فييه شي يلا بررررا راي مسكت فهد مع يده : يلا فهد نزل راسه يبي يبكي راي حطت يدها على خصره وسحبته تطلعه لبرا ، لقت احلام ورانيا ورامي ونجلا واقفين عند الدرج يطالعون فيهم رامي يركض لراي ويمسك فهد معها : شفيه !! راي تعض ع شفاتها : شف تراها واصله معي ! خل نطلع من البيت قبل لا أكفر فيها !! فهد كان واقف بدون ﻻيتكلم وكانت ردة افعاله عاديه
طلعو برا البيت وركبو مع سوآق رانيا احلام مصدعه : راي قولي شصار راي كانت حاطه راس فهد بحضنها ودموعه تنزل راي تنهدت : احلام مو وقتك رانيا : وين ينزلك ؟ راي : انا بنزل مع فهد ، وانتو مادري عنكم وصلو لبيت فهد رامي يمسك يد راي : ﻻتتركينه تراك انتي اقرب وحده له ! نجلاء : طمنينا عنه تكفين راي هزت راسه بمعنى طيب احلام كانت مو معاهم لأن راسها مصدع نزلت راي وطقت الجرس ومعها فهد واقف ودموعه تنزل وهو يمسحهم ، فتحت الباب ملاك : نووف ياكلبه وينك ماتردين على جوالك امي اقلقتني ، سكتت لما شافت شكل راي وفهد راي بأبتسامه : اهلين ملاك ، نوف تعبانه الحين .. انا بجلس لين تهدى ، ملاك : وشفيها نوف !! راي : مافيها شي بس تعبانه فهد دخل البيت : امشي معاي فوق طلعو راي وفهد لغرفته فهد اول مادخل انسدح على السرير وغمض عيونه وجلس يصيح راي فصخت عبايتها وتجلس على السرير ورفعته وضمته راي تنهدت بضيق : ابكي بس مو بسببها ، ماتستاهل يانوف .. " غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر متى آخر مره نطقت نوف " فهد يشهق ويضمها اكثر : مادري كيف استحقر اللي يتكلمون علينا وحبيبتي هي نفس تفكيرهم !! راي كانت ساكته وتحس بخنقه فهد يبكي : انتتتي تدرين اني مااستمريت بوضعي إلا عشانننها ونهايتها كذا ! احححبها وقسم احببهاا !! ويشهق : انا تججاهلت كل شي وكلام الناس وتفكيرهم فيني عشانها هي !! عشانها هي هي بس واللله راي دمعت عيونها ومسحت على شعر فهد فهد : ليه تسوي كذا دامها من ججد تححبني زي ماتقول ومستعده تسوي أي شي عشاني !! وضم راي وهو يصيح بدون ﻻيتكلم راي كانت معطيته المجال يطلع كل اللي فقلبه بدون ﻻتقاطعه ، وقف صياح وبعد عنها يطالعها : انتي حياتي واختي وروحححي وكل شي ! انا ككلب يوم اني ماسمعت كلامك وتجاهلته !! واللي خخلقني احبببكك راي نزلت دموعها ودنقت راسها فهد ضمها : ﻻتبككين ﻻتبكيين مابي اشوف دموعك !! راي مسحتهم بسرعه وقامت وطلعت له بجامه وصدت : يلا ألبس فهد يضحك : زين ليه صديتي تحسبيني زيتس ؟ طالعي ماعندي شي اخبيه يا كمخه راي فتحت الخزانه وطلعت لها بجامه وهي تضحك : ﻻ مو عن كذا بعد مالبسو ، أنفتح الباب وطلعت ملاك : ااا جبت لكم اكل يمكن جوعانين ، راي ابتسمت لها فهد يتمغط : يازين اختي زينااه ، يلا اشوف اعطيني مقفاتس وهنزلعي برا ملاك بزعل : والله انك حيوانه ، بس يالله بمشيها لك دامك تعبانه .. قربت من فهد وباسته على راسه فهد حس براحه وضمها ملاك بعدت عنه : ماتشوفين شر فهد : يعني ماشوفك هه ملاك : هههههههههههههههههههههههههههه فهد : يازين اختي ، بس شتبين تبوسين راسي حسستيني اني عجووز ملاك : ﻻ حشاك ياكلبه ، يلا انا بروح انام وانتم بعد وطلعت .. راي تبتسم : يخليها لك ، يلا كل بنادول لايصدع راسك فهد أكل البنادول ، وجلسو ياكلون راي : يلا عاد انا بدق ارجع فهد ياكل : تخخخسين انتي قلتي لأبوتس انتس بتنخمدين عندي وهو وافق ، يلا اشوف طمي حلقتس وافتحي مناخيرتس وشاخري ! راي ضحكت : ﻻيكون انام بسريرك ؟ فهد : ايه اجل تنامين بالحمام هه راي : ي سمجك ! فهد : ع تبن ، المهم ايه بتنامين معاي بالسرير شوفي وش كبره انا جايبه احتياط عشان لو جت زقون وكذا راي : عشان اقوم والقى رجلك ف بطني فهد ضحك : اي ترا نومي ثقيل ودفش راي شالت اللحاف وانسدحت على السرير بتنام فهد شال الأكل وطفى اللمبات ونامو
--
رجع البيت ودخل للصاله وهي يمرر يده على شعره بضيق ، تنهد .. شاف امه جالسه قدامه وهي تبكي بحرقه دق قلبه " شفيها ؟ " خاف يكون فيها شي وجلس جنبها : يمه شفيك ؟ امه طالعت فيها وهي تبكي : رااماا انا بعتزر منك وربيي وربي انا بححبك وانتي بنتي وانا غلطت وبعرف اني غلطت رامي طالعها بدون ﻻيتكلم امه ضمته : ﻻتحككي من حئك انك ماتحكي مابلوومك بس مهما يصيرر انتي بنتي ومالي غيررك ! انتي عم تعرفي ان ابوكي مشغول وكل حياتو سفر بسفر ماعم يفضى إلي !! وشهقت : ف شي طبيعي اني بميل لغيرو رامي حس بصيحه : كان جيتي عندي ! انا محتاجلك هالفتره واجد ! امه تمسك وجهه بيدينها : ورببي ماعاد بتترركك رامي ابتسم وباس على راسها : تصبحين على خير يمه ويطلع لغرفته ودق على نجلاء سولفو شوي وقالها اللي صار مع امه ، ثم قفل منها لأنها تبي تنام غمض عيونه وغفى
--
بعد 7 ساعات على نومهم دق جوال فهد " هتون " فهد كان نايم على ظهره وفاتح رجوله وحده يمين ووحده يسار وتيشرته مرفوع راي نايمه على بطنها : اففففف ، لفت على جهة فهد : جوالك يدق فهد غير وضعيته وحط يده على خد راي بدون ﻻيحس راي غمضت عيونها بقوه وشالت يده : الله يلعننكك قامت وأخذت الجوال شافت هتون ، حكت رقبتها : شتبي ذا الخايسه ! طلعت برآ ترد هتون بنبرة بكاء : فهوووود راي بملل : لك وجه تدقين ؟ هتون استغربت : مين انتي ؟ راي : اخلصي على امي شتبين داقه ! هتون انصدمت : انتي رررراااي !! راي تتريق : وهل يخفى القمر ؟ هتون : انتتتي ايش ججابك عند فهود بهالوقت !! راي : وأنتي مين عشان ابرر لك ؟ هتون بعصبيه : انتتتتي ﻻحقته في كل مكاان ايش جججابك عند ححبيبي خخير تروحين له كذاا !! راي ضحكت : حبيبك اجل ؟ سكتت شوي لما هتون بكت بقهر : ليييه كذا تسوييين فيني انا ايش سويتتت لكك راي عصبت : عن حركات المخن** مع وجهك !! قال ايش قال حبيبي وجايه تهآيطين فوق مخي !! هتون تبكي : اكككرررهكك وربي اككرهك هذا ححبيبي لححححالي راي بصراخ : شتبين انتي تناقضين كلامك !! م كأنك قلتي ماتبين تشوفين وجهه وطردتيه من بيتك والحين تقولين حبيبي !! بأي وجه داقه ! هتون تمسح دموعها : ابعدي عننننه ! راي تضحك بصوت عالي وزاد بكا هتون راي بحده : شوفي عاد ، ان دريت انك كلمتيه مره ثانيه " وربك " م يصير خير ! هتون خافت بس حاولت تخبي خوفها : حبيبي هذا شفيييك انتي ماتفهمممين عادي دايم نززعل من بعض ونتراضى ليه تدخلين انتي راي تجلس ع الكنبه وهي تتنهد : يكفي اللي صارله بسبب مخن*** ، كفي شرك عننا وعن الهياط ! هتون : طييييييب طيييب يابنت الق*** وقفلت راي طالعت الجوال وضحكت رجعت على السرير تطالع شكل فهد وتضحك : قسم لا اصورك ! تاخذ جوالها وتصوره حطت راسها على السرير وغمضت عيونها بقوه وهي تفكر " انا غلطت !! ليه انادي نوف باسلوب ذكر رغم ان حالها ووضعيتها هذي مو عاجبتني ؟ كأني أأيدها ! صارلي فتره وتعودت على هالشي وصعبه عليها وعلي اقلب كذا فجأه اكلمها على انها بنت ؟ " حطت راسها عالمخده وطالعت السقف بخنقه : يا رب .. لفت تنام على الجهه الثانيه وحست بفهد يضمها من ورآ ، لفت عليه شافته مغمض عيونه راي : انقلع عني فهد يضحك : تخسين ورجع نام راي غمضت عيونها وهي تفكر " انا ﻻزم اسوي شي ، م ابي اعطيها دافع انها تستمر بشي ماهو لصالحها " نامت ..
--
الساعه 4 العصر ، سعود قام من نوم على صراخ ابوه خاف وطلع للصاله : يبببه شفيك ! الأب يسحب شعر زوجته : شووووفي شكككل بنتتتكك ككيف طااالعه شممسويه فيهاا انتتي !! الام تبكي : يابوو سدييم ماسوويييت فيها شيي بنتتك ماففيها شيي الاب : الللله ياااخخذك انتتتي وبنننتكك شتقوولين عن قصة شعرهاا شوفي كأنها ولللللد !! الام تحاول تبعد يده عن شعرها : هذي قصة كل البنات طابين فيها الححين بنتتتك ماعندهاا هالحرككات سعود كان واقف يطالعه ودموعه تنزل الاب لف على سعود ومسكه مع رقبته يبي يخنقه : قسم يااسدييم لو ادرري انك بووويه او سمعت اي كككلمه لا اقتتتلك انتي وامك !! سعود دف ابوه وصرخ ودموعه تنزل : ايييه بووويه !! وأنت السبب اللي خلاني اصير كذا !! اييييه بويييييه وتبي تقتلني اقتتتل ما استغربها منك !! الاب طالعها بصدمه وسحبها مع شعرها ورماها على الارض : يعننننني انتتتي شاذه !! وتقولينها ف وجهي بعد !! ارتتتاحححي ماعاد فييه مدرسه انا غللطان يومننني وثقت فييك وبأمك يالبووووويه !! وتفل على وجهها : انا اوريك ماكون رجال ان ماوقفتك عند ححدك وراح عند امها : هذي مو بنتتتي !! هذي بنتك انتي لححالك ربييها وعلميها السسنع بزوججها لأي رججال يججي !! وطلع من البيت سعود قام من الارض وراح لأمه وهو يصيح : يمه ﻻتصيحين تككفين انا آسفففه امه طالعته وبعد عنه وهو تمسح دموعها : تكذبين علي وتقولين ماعندك حبيبه وانتي بويه ! هذي نهاية تربيتي لك .. ياخسااره ! وطلعت لغرفتها وهي تردد وتبكي " مالي وجه اطالع الناس دامها بنتي " سعود جلس على الكنب وهو يطالع الارض بصدمه ودموعه تنزل : طيب كان سألتني ليه دخل غرفته وسكر الباب وهو يصيح بحرقه : واللللله انا مو مستاانننسه بوضعي والللله لييه مايفهمممون انا بداخخخلي شي ماققدر اعبر عنه !! وشهق : ماقققدررر واللله ماققدر !! جلس يبكي إلين ماتعب ، غمض عيونه وهو يهمس : انا مو بخير ..
--
احلام راحت عند اختها : بشااير عندك بناادول يهدي لي صدااع راسي !! بشاير بخبث : ايه عندي ، انتي خليك جالسه وانا بجيب لك ياروحي ! راحت ورجعت : خذي حطيتك الباندول مع المويه بترتآحين مره احلام : ايه زين .. وشربتها كلها بدون ماتتردد بعد 5 دقايق صرخت : اااااااااه بشااااير !! بشاير فزت : شفيك !! احلام : رااح الألمم من وين جايبه الحبوب !! بشاير تضحك : شفيك هذا بنادول إكسترا ! احلام بخوف : من وين جايبته ! بشاير بطفش : لححول من تحت بالثلاججه احلام : بس انا نزلت قبلك مالقيت !! بشاير توترت ورقعت : اقول تبيني اعطيك غيره ؟ احلام بخوف : بشاير ﻻترقعين قولي وش هالحبوب ! بشاير قامت وقالت ببرود : انتي اجبرتيني اخليك كذا زيي ، ماحد قالك تتشمتين فيني ! احلام صرخت : اااييشش !!!!! بشاير طلعت : لو تبين حبوب بتلقين ف شنطتك المدرسه بس انتبهي ﻻحد يشوفك احلام تبكي بصدمه : متى تشمتت !! ححرام عليييهاا مممابي اصير مدممنه مابي !! طلعت من غرفتها تدور اختها مالقتها انسدحت على السرير ودموعها تنزل : حسبي الله ونعم الوكككيل
--
شالت عنه اللحاف : رامما يلا خلااص ئومي رامي يفتح عيونه : يممه ماشبعت ابناام حطت يدها على خصرها وابتسمت : بلا هالحكي لك صاحبتكي عم تنتطرك تحت فز من سريره : منه فز من سريره : منهي ! ام رامي : هههه شوبك ؟ نجلاء اجت تسلم وانا ماخليتا تروح بدآ تفطر معنا .. يلا حبيبتي غسلي وشك وافطري معنا عم ننطرك رامي : اي زين هذاني نازل امه استغربت " شو نازل ؟ " ونزلت تحت عند نجلاء رامي راح ياخذ شور عالسريع ثم طلع لبس بجامه زرقاء وتعطر بعطره الرجآلي " Creed " ترك شعره مبلل وابتسم : وش حلاتي اخقق ! نزل تحت بالدرج وهو يغني as long as u " love me - justing bieber " شاف نجلاء جالسه مع امه على طاولة اكل ويسولفون ويضحكون ابتسم ونزل بدون ﻻتحس عليه ، ضمها من ورآ وباسها مع رقبتها : وأحلى صبآح ! نجلاء لفت عليه وهي تضحك : وش صبآحه ؟ قصدك المساء رامي يحك رقبته : اللي هو وجلس قدامها على الطاوله امه كانت مستغربه وتطالع فيه وهي عاقده حواجبها رامي حس بنظراتها وطالعها : وش ؟ امه سرحانه " معئول بتكون بويا متل ماسمعت ؟ وبلكي نجلاء بتكون حبيبتا ! " رامي قاطعها : شفيك يمه افطري ! نجلاء نزلت راسها " يارب ماشكت ! " ام رامي : ايوا يلا باكل ، رامي يأكل نجلاء : يلا كلي نجلاء تضحك : لو ان فهد معنا كان رماها بوجهك رامي يتذكر : على طاري فهد وينه الحين ! نجلاء تشرب : مادري مادقت راي ، اصلا انا مو ماخذه هم دام راي معاه .. يعني متطمنه ام رامي بأستغراب : مين فهد ؟ نجلاء توهقت وحبت ترقع :هذي صديقتنا نحب نناديها فهد وكذا امي رامي تفكر " شو فهد ؟ شو بيصير ! " رامي ماهتم واستمر يآكل ، ام رامي : اوك حبايبي انا بدي روح اعمل إلكو حلا نجلاء : ﻻ خالتي تسلمين انا بروح رامي : وش تروحين ﻻ مافيه نجلاء : حبيبي ماقدر اطول وانا قلت لأمي ماراح اطول ! رامي يقوم من كرسيه ويقرب وجهه لوجهها : و تتركيني ؟ نجلاء باسته على شفايفه : خلها مره ثآنيه الام انصدمت من حركتها وطلعت للمطبخ وجلست على الكرسي " ﻻ انا مابيحئ لي احكم على بنتي بهاي الطريئه ! ﻻزم اسألا بالأول وافهم منا كل حاجه .. يارب ضني بيطلع خطأ "
-- فتح عيونه ولقى وجهه مدفون برقبة راي من ورا ، ويديه تحاوط خصرها جته فباله فكره .. بعد عنها وحط رجله قدام وجهها وحس بضحك وجلس يحاول يكتمه ، طلع صوت شخير قوي وكل شوي يرفع صوته اكثر راي تأففت وهي نايمه : الله يلعنه حست بخنقه وهي مغمضه عيونها : اففف شهالريحه !! فهد ضحك بصوت عالي ثم سكت ورجع يشاخر بصوت أقوى راي ماتحركت ورجعت نامت فهد يهمس : خل اشمشمها ريحة رجيلاتي لصق رجوله بخشمها وهو فاطس ضحك بصوت واطي ، راي بملل : افف الريحه تخنق ! ورجعت تنام فهد انقهر : شف بنت الكلب خمدت ! ضرب برجله خشمها , راي فتحت عيونها وفزت : وووش هذااا ! فهد فقع ضحك راي تغمض عيونها وتفتحها : هذي رجولك يابن الكلب ! فهد فآطس : رججولي مدوده من زمان هههههههههههههه من زمان ماغسلتها ويضحك راي جلست تطالعه وفيها نوم فهد مازال يضحك راي تثاوبت وحطت راسها عالمخده : انقلع وغفت فهد وقف ضحك وجلس يطالعها : قومي يابنت الكلب طفشآن توي قايم ! راي نايمه فهد رجع له الضحك وانسدح جنب راي يفكر : تدرين .. امممم امممممم راي فتحت عيونها بملل : اخلص شعندك فهد يضحك : اممممم انتي بنت كلب راي غمضت عيونها ورجعت نامت قام من سريره وغسل وجهه ونزل تحت يصارخ : نجمممه نججممه جات الشغاله بخوف : نعم نعم فهد يتسيمج : انتي مو نجمه انتي قمر ياققممر هه الشغاله تطالعه : انا الهين جيب اكل هق انتا وسديق فهد : تجيبين هق انا ؟ ﻻ انقلعي مابي هق من شحومتس ، الزبده ﻻ احنا بنزل نبلع تحت مع مليك .. وينها ؟ الشغاله : تحت في جهز فطور مع انا فهد رجع للغرفه لقى راي نايمه ويدها طالعه من السرير فهد جلس يضحك وراح جنب السرير وسحب يدها راي طاحت على الارض ، بس كان فيه سجاده فتحت عيونها بخرعه فهد كان منحاش للزاويه ويضرب بالارض وهو فاطس ضحك راي تتنفس بسرعه : بسم الله بسم الله بسم الله !! فهد زاد ضحكه راي بلعت ريقها وجلست تهدي نفسها شافت فهد وهو يطالعها ويشهق بضحكه قامت وركضت له فهد كان يحاول يقوم من مكانه ، ولما قربت منه انخرع وانحاش برا الغرفه وهو يركض من الدرج ويضحك بصوت عالي راي تلحقه : اللللله ابوووك يابن الكككلب والله ﻻتنمسك واللله فهد كان يركض بسرعه وهو يضحك : ااااااه اااه مو قاادر اوقف ضحك بزززق بزززقق ويركض للصاله راي تتنفس بسرعه : ااخخ ﻻبوك ﻻبو من ينام عندك فهد من سمع هالكلمه صعد على الكنبه وطاح ماقدر يتحمل الضحك وهو مآسك بطنه راي استغلت الفرصه وركضت ونطت عليه فهد صرخ بققوه : يااابنننت الكككلب ابعدي راي تضحك : طبيت عليك بفغصك هه فهد يضحك : اااه ابعدي تكككفين مو قادر اتنفس ! راي تقوم وتطب عليه مره ثانيه فهد يضحك ويصرخ : الللللله يلعنك راي ضحكت وبعدت فهد يتنفس : الله ياخذ ذا الوجه راي تتمغط : ا دخلت امه وملاك عليهم فهد طالع أمه وكشر ، ملاك : يلا تعالو كلو معنا ! راي ابتسمت لهم ام فهد طالعت فيها بقرف وصدت راي تمسك شعرها من ورآ : ليلنا طويل فهد يقوم : ماعليتس منها ! ويمسكها مع يدها ويجلسون على طاولة الفطور ، طول الوقت ام فهد تخز فهد بكلام وفهد ساكت عشان وجود راي ، ملاك تحاول ترقع لهم --
دق جوال راي وطلع ابوها : هاه يابنتي وينك الحين ! راي باستغراب : عند صديقتي الاب : يلا يابنتي تعالي اكلمك على زواجك من محمد ولد عمتك راي بتريقه " توي بنتك ؟ " : طيب شوي واجي وقفلت ، كحت وقامت وهي مبتسمه : يلا فمان الله ياخالتي ، وقربت تبوس راسها وام فهد بعدت عنها .. راي طالعت فهد بمعنى الحقني فهد قام من الاكل ولحقها ، راي تلبس عبايتها : دق علي يقول اجيه نتفاهم على سالفة محمد فهد : تبين اجي معاك ؟ راي تلبس الطرحه : ﻻ مايحتاج ، الحين بروح وبشوف متى النظره الشرعيه ذي وبسوي اللي قلتلي عليه مافيه غير هالحل ! فهد : ايه زين انتبهي لنفسك ، ولما ضمها فقع ضحك راي تبعده عنها : ياخي انت متى تنفس ؟ فهد دموعه تنزل ويضحك : كلي زق اتخيل وجهك بالكوشه وجنبك مقمط هذا يتغزل فيتس وانتي تطالعينه تقل انتس بتسطرينه راي تضحك : اوه يرحم امك اسكت ، يلا انا بطلع السواق جا
- ف بيت ساره
جلست تفكر : متى يجي السبت وربي اشتقتلها ، اكلمها الحين وﻻ ماله داعي ؟ إلا إلا خل ادق عليها اشوف ايش صار معها دقت ردت عليها : هلا سآره ساره دق قلبها : ه هلا راي .. كيفك ؟ راي تتنهد : تمام ، انتي ؟ ساره : كويسه سكتو شوي ثم قالت ساره : ماعندي شي بس حبيت اتصل عليك اطمن ، و وحشتيني راي : ي جعلني ، بكرآ بشوفك ساره بتردد : ايوه وابي اقولك حاجه بكرا راي : اوك .. يلا انا وصلت البيت اشوفك بكرآ ساره ابتسمت : اوك ! وقفلت منها جلست تفكر " انا بقولها اني احبها ، بس مادري اذا هي تحبني او ﻻ ، اففف يارب ايش قلبني كذا ماكان عندي هالحركات .. بس شسوي والله حبيتها مابي اللي بيننا يكون مجرد صداقه عاديه ، طيب هي مو سهله ماتوقع تقبل ! افف يحلها الله "
-- يوم السبت الصباح ، الكل حضر للمدرسه إلا سعود وراي واحلام رون بتوتر : وينه وينه مآيرد علي من امس !! افف والله خايفه !! رانيا : ماعليك يمكن كان مسافر او كذا ماتدرين عن ظروفه رون : ﻻﻻ لو انه بيسافر كان قال لي ! رانيا : انتظري شوي ويجي ، المهم شفتي وش صار مع راي ؟ رون : وش صار ! رانيا : تقدم لها محمد ولد عمتها وهي وافقت بشكل مؤقت ، مدري من نبرتها واثقه بأن زواجها منه ماراح يتم رون : امممممما راي بتتزوج !! بس اللي اعرفه انها مو متقبله فكرة الزواج للحين ! ومن ومين بعد من ولد عمتها محمد ذاك ماغيره وعععععع رانيا بضيقه : ياحياتي عليها والله مسكينه ، تذكرين كيف جتنا اول مادرت ان امها توفت رون نزلت راسها : اي اتذكرها واتذكر كيف كانت قاصه شعرها مررره ، انا حسبتها تقلد فهد بس بعدين فهمت انها بتغير شخصيتها رانيا تطالعها : بس راي هذي هي من يومها ماتغير فيها شي إلا شكلها رون : عآرفه ، يلا امشي دق جرس نطلع على الفصول شكل مافيه طوابير رانيا : يلا امشي دخلت رآي من الباب ومشت وهي تحك رقبتها : الله من القرف وش هاليوم الخايس ! شافت ساره تقرب منها وهي مبتسمه وكاشخه ، راي ابتسمت : هلا سارون ! ساره تضم راي : وحشتيني راي حطت يدها على ظهر ساره وهي تبتسم ساره تبعد : اممم انتي فاضيه الحين ؟ راي تمشي : ايه فاضيه بس فيه حصص أجلي الموضوع للفسحه ساره تنهدت : اوك ، وراحت .
احلام كانت جالسه فزاوية الحمام والسواد تحت عينها بشكل خفيف ومعصبه وفيدها الحبوب وترتجف : ا اا اابي اخذهم ماققدر اتحممل !! وبلعت الحبوب وتنهدت بقوه : ااااااااه راحه راححححه !! وشافت شكلها واجتمعت الدموع فعينها : يممه شكلي يخووف !! نزلت راسها ونزلت دموعها : كله منها حسبي الله ونعم الوكيل !! وطلعت للفصل : يمممه تكككفين تكفيين ابووي مسافر يمديني اروح المدرسه تككفين يمه هذا مستقبلي تكككفين !! امه وهو راحمته : سديم ارجعي غرفتك مالك طلعه لو يدري ابوك ذبحني سعود يبككي : اببوووس رججلك يممه والله تنتهي ححياتي لو فصلوووتني تكككفين تككفين !! امه : طيب خلاص خلااص انتي روحي !! سعود يركض يلبس وعلى طول ركب مع السايق وراح للمدرسه ،
-- بفصل 3-2 فصل ' نجلاء ورامي ' كانت منسدحه على صدره وهو يلعب بشعرها ويسولف بأذنها : افترقو الحين خلاص ماتوقع فهد بيرجعلها بعد اللي سوته نجلاء : تتوقع راح يجي يوم ونصير زيهم ؟ رامي يعض على اذنها بقوه : ﻻعاد تقولين هالكلام ! نجلاء تضحك : اااه يوجع رامي يبتسم : وينها الابله الكوره ذي ماجت نجلاء تقوم من حضنه : قبل ﻻتجي دخلت علينا ابله وقالت فصلنا ماراح ياخذ الحصص الاولى مادري عنهم رامي : يازينها على تسبدي امشي نقهر فهيييد ورااي وقامو --
بفصل 3-1
راي وفهد كانو جالسين على طاولاتهم راي كانت ماسكه المزيل وتشخبط على طاولتها وهي تتكلم بأستهزاء : ايوه بس تخيل تغيرت معاملته معاي مره ، مادري كيف اول مره يكلمني كذا .. هه كل شي يهمه الزواج والزواج ، تدري انه قايل لي والله ماحللك لو ماتزوجتي محمد ؟ فهد يطالعها باهتمام : خخخخير شيححس فيه غصب تتزوجينه راي بلامبالاه : زي ماقلب حياتي وحياة امي ، انا بردها له ! فهد يطالعها بحزن : اشتقتي لها ؟ راي طالعت فيه بدون ﻻتتكلم عدلت جلستها تبي تقوم إلا يمسكها فهد مع يدها : خليك صريحه معي ﻻتروحين كذا راي رجعت تجلس وتطالع فبنات الفصل فهد : جاوبيني اشتقتي لها صح ! راي نزلت راسها وكأنها تقاوم دموعها : مره .. فهد مسك كفوفها : الله يرحمها راي بحزن : عادي مافيه شي يدوم للأبد فهد يضغط على يدها : إلا صداقتنا ! راي طالعته بدون لاتتكلم فهد يضمها : والله وعد مانتفرق ! سكت ثم قال : الحمدلله يارب ان عندي صديقه مثلك راي ابتسمت له : ﻻتقلبها دراما عاد دخلت احلام الفصل وكل البنات لفو عليها منصدمين من شكلها احلام جلست مكانها وحطت رجل على رجل والكل يطالعها رانيا منصدمه من احلام : فيك شي ؟ احلام تجاهلت راي ولفت على بنات الفصل وصرخت : خخخخخخيييير شففيكم تطالعون !! كل البنات لفو عنها ، مع صرختها دخلت الابله : منهي اللي صرخت !! احلام طالعت الابله بخز الابله : اشووف طلعو كتبكم يلا بتاخذون حصه !! جلسو يسمعون للدرس واحلام مافتحت الكتاب ولا طلعته عناد فالأبله راي وفهد طالعو بعض بأستغراب رانيا بخوف : احلام شفيك ؟ احلام تلف عليها : شفيك انتي ياخي مافيه شي !! رانيا سكتت وهي خايفه على احلام لأنها اقرب شي لها .. بس ماحبت تضغط عليها ، بنفس الوقت انفتح الباب بهدوء وكانو نجلاء ورامي يطالعون الشله ويضحكون ويتهامسون على اشكالهم فهد : شوووفي عيال الككلب منحاشين من الححصه ! رامي دخل الفصل ويده على خصر نجلاء : كح ، السلام عليكم ! الابله لفت عليهم : انتم شجابكم هنا ارجعو فصولكم يلا ! نجلاء تلمس خصله من شعرها وتدلع بقصد تقهر الابله : لا ي بيبي الميس قالت لنا انو مافيه حصص اولى ههه فهد يرفع صوته : واللله ان يخخسون تراهم منحاشين اعرفهم ذول راي : اي شوفي اصلا من اشكالهم اغسلي يدك ! اما رانيا كانت تطالع احلام اللي كانت تهز رجولها بتوتر وتعرق ، الابله صرخت : رامممما ونججلاء اطلعوو برا وﻻ بنزلكم للمديره !! رامي يضحك : مالنا طلعه إلا واخويانا يجون معنا فهد : يالبييييه والله انك كفوو ! نجلاء : ايوآ ماراح نطلع الابله بصراخ : كلكم اطلعو برا ﻻعاد تجون !! فهد وراي طلعو بسرعه اما رانيا واحلام ماقامو ،
--
ضمته بقوه : خخفت علييك الحمدلله انك جججيت ! ضمها اقوى وهو يدفن راسه بشعرها : وحشتتيني بعدته عنها : سعود حبيبي فيك شي ؟ سعود يكتم صيحته : ماراح يكون فيني شي دامك معي .. والله ! رون ضمته : حححياتي انت سعود بعد عنها وهو يبوس شفايفها : يلا ياروحي انا بطلع فصلي اشوفك فالفسحه رون تبوسه : اوك حبيبي الله معك
-- راي ونجلاء ورامي وفهد كانو يتمشون بالاسياب راي تضحك : وججع يوجعك رامي يضحك : عااد شتبين اسوي بعد فهد يمسك خصر نجلاء : اححبتسس نجلاء تطالع فيه وتضحك : اخلص شتبي فهد يقرب لرقبتها وباسها يستهبل : ابيتتتس نجلاء ضحكت : الله ابو ذا الوجه اقول اذلف عني رامي : هااه هااه حبيبتي هذي ابتعد عنها ايها الشرير الشقي المنحرف هه راي : نعم ياسيدي انهو الشقيو المنحرفو هه فهد طالعهم : ماقدرت اضحك .. حاولت ماقدرت شسوي راي : إنهو الضحححك اضحك ايها القبطان اضحك فهد طالعها : تبين اضحك ؟ انا كشرت ! راي ضحكت : كل زق والله السمآجه حلوه فهد : لحظه هيه آنتم شايفين احلام اليوم نجلاء : ايييه والسواد اللي تحت عينها ! راي : ﻻ انتو دققو على طريقة كلامها وعصبيتها ! رامي : ﻻ وبعد ماطلعت معنا مادري شعندها راي : يمكن تهآوشت مع اختها هذيك شسمها ! فهد : اي بشاير ! راي : قل لها تعطيني بشاره وحده هه فهد فقع ضحك رامي ونجلاء يتسحبون : حنا بنروح يلا فارقو
--
بالفسحه ، نزلت راي اول وحده لأن ساره راحتلها والشله كلهم كانو جالسين عند احلام يسألونها بس هي ماترد راي تتمشى مع ساره : اي تكلمي ، ساره بتوتر : مابي تفهمين غلط وانا صح ماكنت اعرف هالحركات بس .. بس مادري احسك كذا غير ، احس اني .. يعني افف كيف اقولك راي دق قلبها " ﻻتقولينها ! " ساره : احس اني احبك راي تنهدت بسرعه وماتكلمت ساره وقفت مشي وحست بندم : وش فيك راي طالعت ساره : اسمعك ، كملي . ساره باستغراب : بس كذا .. راي تنهدت ودخلت يدينها بجيب جاكيتها وجلست تفكر " مابي هالعلاقه تطور ! واذا حبيتها وحبتني النهايه بتكون ضدنآ ، ماراح استفيد شي ابد ، وبعدين لو صارت حبيبتي كأني أأكد كلام البنات علي ! ﻻ ، ماراح يصير هالشي " ساره : راي شفيك راي طالعتها : شبستفيد من حبك ؟ ساره انصدمت وماردت راي ابتسمت لها وراحت بتطلع فوق لمحت هتون تدخل من باب المدرسه بنتين شعورهم بوي بحت وسمينات مره , طالعت فيهم بلامُبالاه ومشت .. هتون : دححوم حممودي شوفوها هذيك الطويله ام شعر بوي اللي تمشي ! دحوم : هذيك النحيفه ماغيرها ؟ ححمودي : احح مزززه خساره ! هتون بضيقه : تكككفون قطعوها وكلو من لحمها هذي سرقت حبيبي مني ! دحوم : اابششري راحو وقفو راي : هيييه راي لفت عليهم بأستغراب حممود : ياق*** ودفها ع الارض راي كانت مصدومه جت بتوقف إلا رفسها حمود ببطنها ورجعت طاحت حمود فوقها وضربها ع وجها , راي تمخشه مع وجهه بقوه : أننننقلعع عنني !! وقطعت وجهه باظافرها كل البنات اجتمعو , وهتون تطالع فيها وتضحك .. راي تصرخ : انقلعوو عنني يالمخ**** !! فهد ورامي ونجلاء كانو توهم نازلين ويضحكون , اما احلام تسحبت منهم وراحت للحمام رامي يأشر على هوشه وهو منصدم : شوفووو !! فهد لف على الهوشه ويركض ويركضون ووراه نجلاء ورامي ، فهد بعد البنات وسحب حمود وهو فوق راي وضربه بوجهه ودفه بالارض ورفسه بوجهه وطلع من جبهته دم ، جاء دحوم من ورا فهد وضربه .. ودخلو رامي ونجلاء ووبويات يعرفونهم وصارو يضربونهم جت هتون بتطلع خافت ان راي تشوفها .. راي قامت عن الارض ولمحت هتون وهي بتطلع ، ركضت لها وسحبتها مع شعرها ودفتها على الارض وجلست فوقها وهي ماسكه رقبتها : تو حقارتك تبيين يابنت الكككلب مناديه الكورتين حقااتك يقال انهم فزززعه !! وخنقتها اكثر : خخخخير انتي خخيير غصب يرججعلك غصبب !! هتون تتبكي وتحاول تبعد راي عنها هتون تطالع فوق تبي تتكلم مو قادره فهد يبعد يد راي ، ويضرب هتون كف على وجهها ويسحبها من شعرها ويقربها لوجهه : انتي بأي وججه جايه تهايطين مع بززرنتك ! راي كانت تتنفس بسرعه ، جو البنات يهدونها ورانيا تضمها : خلاص ! صار ازعاج وجو الابلات يفكون البنات عنهم وسحبو ورامي ونجلاء وراي فهد بعد عن هتون وهو يتنفس بسرعه راي بعدت عن الابلات و دفت هتون على الارض بقوه وتفلت بوجهها طردو هتون والبويتين والباقي راحو لمكتب المديره .. دخلو راي وفهد ورامي مكتب المديره واكمامهم مرفوعه وازارير مريولهم من فوق مفتوحه وحالتهم حاله ، راي جلست على الكرسي فهد كانت زاقه معه ، دخلت المديره : وبعدين معكككم ومع مشاكلكم إلي ماتخلص !!! راي تطالعها ببرود المديره بصراخ : انتي شفيك تطالعيني كذا شسويتوو انتم وجودكم بلمدرسه مو جايب لي غير المشاكل !! فهد بصراخ أكثر : تبيناا نشوفهم جايين من برا وناويين ع خويتنا ونخخخليهم !!! المديره سكتت شوي : تعالو إشتكو عندي ! جآ فهد بيتكلم رامي : لا والله على اساس انك بتسوين شي !! آلمديره : تتكلمين معاي انتي وياها بأدب تفهمون ووقعو ع هالتعهد ! وقعو وطلعو ..
دخلو راي وفهد لفصلهم ، رانيا جلست قدامهم : سوتهاا بنت الككلب جاات للمدرسه !! راي سآكته ، فهد يطالع اللي رايح واللي جاي ويهز رجوله ! راي تذكرت اللي صار مع ساره وتنهدت بضيقه فهد لف عليها : شفيه بعد ؟ راي طالعت فيه : ساره .. تقول تحبني ومن هالخرابيط , وطبعاً رفضت ! فهد بصدمه : اممما شدراك ! راي : قالتلي اليوم قبل الهوشه ، فهد : وانتي رفضتي ؟ راي ابتسمت : ايه ! فهد : زين سويتي ، انتي تفكرين بعقلك مو قلبك هه راي : صير مثلي ، فهد استغرب : كيف يعني ؟ راي بحزن : تذكر بداية المتوسط ؟ فهد : شفيها ؟ راي تنزل راسها وتقاوم دموعها : ماكان بيننا حواجز ، زي الحين .. فهد بلع ريقه : وللحين مافيه حواجز ! راي طالعته : إلا ! احس معاملتي لك كمثل معاملة باقي الخلق ! لمتى بكلمك ع اساس انك ولد ؟ فهد انصدم : ريما صارلي سنين وانا متعود هالشيء ، وش اللي قلبك كذا فجأه ؟ راي تجمعت الدموع فعيونها ورفعت راسها : بس انا مابي اتعود ! هالشي ماكنت متقبلته وماراح اتقبله لو ايش ! فهد سكت وماقال شي ، دخل رامي وجلس قدامهم عالارض بدون ﻻيتكلم رون وسعود ونجلاء دخلو الفصل ، رون تجلس جنب سعود ، ونجلاء جلست بحضن رامي رامي بضحكه : انا جتني رفسه بمكوتي مآدري من مين نجلاء ابتسمت ، والكل ساكت رون وسعود كانو عآرفين لان نجلاء قالتلهم راي تنهدت وحطت راسها على كتف فهد فهد غمض عيونه يفكر بكلامها " ريما اكثر وحده تعرفني وتخاف علي ، كلامها صح انا اللي اجبرتها تكلمني كذا .. بس ماقدر اتغير احس كذا مرتآح صعبه اتغير ، صعبه " دخلو بنتين الفصل وهم يأشرون على راي ويتهامسون بصوت عالي : هذي المريضه ، اي ماغيرها ذي ، مادري كيف مستحملها فهد ! شوفي شكلها يمه من جد زي ماقالو البنات مريضه هذي من بياخذها ! البنت الثانيه : يمممه مريضه نفسيا طيب ليه الاداره مخلينها للحين ! البنت : مايقدرون يمكن هي ساحرتهم او كذا .. يمه يمه امشي نطلع شوفي كيف تطالعنا شوي وتاكلنا وطلعو راي حطت راسها على الطاوله وهي تتنهد نجلاء بألم : لمتى بتستمر المشاكل ؟ رامي دخل راسها بحضنه وهو يبوس راسها سعود كان ماسك يد رون وهي متضايقه كثير عشان فهد ورآي " مشاكل مشاكل مشآكل ، فهد تضارب مع حبيبته بعد ما اكتشف انها كلبه وتفكيرها زي باقي الجحلط .. ياحياتي عليه اتذكر شكله كيف كان يحبها ! حتى راي المسكينه المشاكل ﻻحقتها فكل مكان حتى من هتون اللي ماتعرفها زين ، يارب تعينهم يارب " كانت ناسيه ان سعود يحتاج لدعائها هو بعد ! راي رفعت راسها وهي تطالع اشكال اعز الناس لها متضايقه .. ماحبت تزيد عليهم ، وقفت وقالت : كل شي بيكون بخير . قامت وطلعت من الفصل بدون ﻻتستنى رد احد ، راحت للأداره تستأذن ، لمحت مرام ووجدان جالسين لحالهم وجدان منزله راسها وتبكي وخشمها محمر مرام حاطه رجل على رجل وتلعب بشعرها وتتطالع راي من فوق لتحت : مااعليك ماصار فيه شي شوفي حبيبته النفسيه ججات ارتتاحي وجدان طالعت فراي ونزلت راسها بسرعه : اااه والللله احححبه والله وجدان تطالعها بقرف : مالقيتتي إلا حبيب ريما تححبينه والله لو تدري ان تقتلك اليوم قبل بكرا هذي وسخه واشكالها مو سهلين ، اسأليني انا عنهم ! وجدان مسحت دموعها : طيب هو افترق عن حبيبته الثانيه يعني باقي امل ! مرام تتأفف : لو بتقولين له بتنشب لك هالعله ذي ، لاتستغربين يمكن تقتلك بنفس اليوم تراها مريضه وجدان طالعتها بقهر وقامت عنها .. مرام ترجع لفصلها : مصيرها بتفهم مع الايام ! راي استأذنت ، رجعت البيت وتحس بصداع : شاانتي جيبيلي 3 حبات بنآدول لغرفتي وطلعت مع الدرج شافت ابوها وهو مبتسم : حي الله العروسه ! راي طلعت وبدون ﻻتطالعه : الله يحيك دخلت غرفتها وجلست تفكر على سريرها " كل شي جا فوقت واحد ، مشكلة نوف او فهد .. وزوآجي من محمد ! والمشاكل اللي بتصير من بعد هالهوشه ، اففف يارب " حست بصيحه ، كتمتها واخذت البنادول ونامت مرت ثلاث ايام واشاعة انها مريضه نفسياً انتشرت بالمدرسه حتى الطالبات صارو يتفادون يشوفونها ، واتصالات الرقم الغريب تزيد ، وتحدد يوم " النظره الشرعيه " يوم الثلاثاء .. كانت نفسيتها تعبانه هالايام مره ، ماتاكل زين وكل شي تفكر وتفكر ، فهد نفس الشيء ، كان يحاول يتفادى التفكير بكلام راي لانه اثر فيه كثير .. وافتراقه هو وهتون وهوشاته مع امه واشياء واجد ، اما عن سعود فكان يحضر للمدرسه وابوه مسافر وامه تساعده ، واحلام صارت نفسيتها اشين نفسيه بالشله ، وتغيرت عنهم كثير .. الكل لاحظ هالشي بس ماقالو شي لان وضعهم بهالفتره مايسمح ، اما الباقي نفس الشي بس احسن بشوي ,
| |
|
| |
Ray.Bader
عدد الرسائل : 7 تاريخ التسجيل : 24/07/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) الأحد سبتمبر 30, 2012 9:06 am | |
| اصحاب ، وجمعهم هم ! كل واحد وله قصه .. فرح ، حزن ، أو غصه وانا معهم / ولكني كنت اكثرهم اشيل الهم وما أحكي ؟ اواسيهم وانا من داخلي ابكي وﻻ اشكي ") لأن همك لو ماشلته بنفسك محد مهتم ! * مقتبسه .
يوم الثلاثاء ، الساعه 9 الصباح بالمدرسه .. دق جرس الفسحه وكل الطالبات نزلو ،
راي تنزل الدرج مع شلتها كلهم فهد يغير الجو : ااخ جويعآن ، امشو نبلع زمان عن اكل المقصف رامي يضحك : زين انت اذلف جب لنا ! فهد يجلس على اقرب كرسي للدرج : ﻻ عجزان كل زق رامي يمسك خصر نجلاء ويضحك : اجل طم حلقك راي كانت واقفه جنب الكرسي وحاطه يدها بجيوبها ومنزله راسها تبي تتجاهل نظرات البنات وهمساتهم ، فهد حس عليها وهمس بأذنها : تبين نطلع فوق ؟ راي رفعت راسها : عشان هالمتخلفين ؟ اكيد ﻻ ! سحبها وجلسها بالكرسي جنبه .. سعود كان معصب عشان نفسية رون بسبب البنآت ، كان يحس نفسه غبي مادافع عنهم وﻻ فزع معهم وﻻ شي ، عشان ماتصير مشكله ويتصلون بأبوه ، وقتها بيفصله جد ! سعود كان واقف وباين انه متنرفز . مرت بنت عندهم وصرخت وهي تضحك : على ايش واقفين عندها وجالسين جنبها شتحسون انتبهو بس ﻻ تسحركم ، وﻻ يووووه نسيت انكم زيها " وضحكت " رون غمضت عيونها بقهر ، البنت كآنت بتروح وهي تضحك ، مسكها سعود مع مريولها من ورا كأنها حشره : شقلتي ! البنت طالعت فيه وفتحت عيونها على الآخر : يووووه ابعدي ابعدي عني يالقذره سعود جاء وسحب شعرها وقربها لوجهه : من انتي حتى تكلميني بهالطريقه !!! البنت حاولت تفك شعرها وعيونها تدمع : ااببععدي ابعدي عن شعررري آآآآه ابعدي ! رون قامت ومسكته مع يده وطالعت فعيونه : بيبي اتركها . سعود دف البنت على الارض بقوه : بنت امك وابوك تحطين راسك برووسنا !! البنت قامت وهي تتحلطم وشوي وتبكي ، راي كانت تفكر " لو ماصار ، وتم الزواج .. شبيصير فيني ! " غمضت عيونها بقوه وهي تبلع ريقها " انا أبي حريه ! مابي يندق راسي وآكل تبن اكثر من كذا ! " تنهدت وهي تهمس " شهالمرض " فهد ضغط على يدها : ﻻتتضايقين ، راح تنجح الخطه ان شاء الله ! راي ابتسمت ، احلام كانت جالسه على الارض والسواد اللي تحت عيونها صار كثيير وملفت للأنتباه ووجهها شاحب ، وتعض بأظافرها .. عشان كذا كثر كلام البنات واتهموها بأن راي سحرتها ! احلام ماقدرت تتحمل قامت بسرعه تركض للحمام راي طالعتها باستغراب ، ووقفت بتلحقها رانيا : وين وين راي لفت عليها وهي تمشي وسوت حركه بمعنى شوي واجي ، راي وهي تمشي ورافعه عيونها تطالع احلام وهي تركض وتدخل الحمام بسرعه ، كل اللي بطريقها وخرو عنها وهم يتهامسون ويضحكون وبعضهم يطالعونها بقرف والبعض خايفين ، فتحت باب الحمام راحت تدور احلام مالقتها ، وقفت قدآم المرايه وهي تتأمل وجهها .. مرهقه كثير ! سمعت صوت تنهيدات وبكاء ف نهاية الحمام ، دق قلبها " مو كأنها احلام ؟ " عقدت حواجبها وراحت ، صنمت لما شافت احلام جالسه بزاوية الحمام وقدامها حبوب كثيره وهي تآكل فيهم بشراسه وشعرها مفلوت ومبهدل ، احلام مانتبهت لها .. راي تطالعها بدون ﻻتتكلم ، صدمه !! غمضت عيونها بقوه ونزلت دموعها ورا بعض ، احلام طالعت راي وفتحت عيونها على الآخر ، على طول شالت الحبوب وقالت : ا ااا انتي شتسوين ه هناا راي طالعتها ودموعها تنزل بسرعه ، حست انها غلطت كثيييير بحق اصدقائها !! مامنعت سعود من رون رغم انها عارفه نهاية علاقتهم ، مانتبهت لأحلام وﻻ قد سألتها عن مشاكلها ! وكانت تكلم فهد بطريقة ولد .. مثل ماكان يطلب ! ورامي ونجلاء ماتدخلت بينهم او حآولت تحذرهم إلا مره وحده وانتهت بزعلهم وماحبت تعيدها رغم انها المفروض تعيدها كذا مره يمكن يسمعونها ! حست نفسها انانيه ذاك الوقت كثير . قربت لأحلام واحلام بعدت عنها بخوف ، راي شهقت وهي تبكي ، ضمت احلام بقوه وهمست : آسفففه ! واللله آسففه ! احلام بكت مع راي لأنها اول مره تشوفها كذا ، احلام وهي تبكي بكل قوه وتضغط على راي : مااققدرت ماققدررت ممالي ذنب واللله يااراي مالي ذننب !! تعرفيني انتي ! بشااير بشااير هي السبب والله مالي دخخل والله راي زاد بكاها بدون ﻻتنطق كلمه حست انها تحتاج تبكي لفتره وتسمع لهموم ومشآكل اصدقائها ! احلام كانت تفضفض ، راي كانت ساكته وكانها تواسي صديقتها فبكائها معها ! احلام بعدت عن راي وهي تأشر على سواد عيونها وشعرها المبهدل : شوووفي كل هذا منننها منهاا هي خلتتني ادمن المخدررات هي اننا مالي ذنننب واللللله مالي ذنببب والللله راي مسحت على شعرها : ادري والله ادري ! بتتعافين وبتصيرين احسن ! احلام بصدمه : مممستحيل ﻻﻻﻻ تحاولين انا ماقدر اعيش بدوونهم مااققدر ! راي نزلت راسها ودموعها تنزل : عشاني ، ورفعت راسها : عشآن نفسك ! احلام بلعت ريقها : كيف بتعافى راي مسكتها مع وجهها : بتدخلين المستشفى ، وانا بكون معك !! احلام دق قلبها : وش بيسوون !!! راي تمسح دموعها : مايسون شي انا بكون معك وعد .. ومسكت يدها ووقفتها قدام المرآيه مسحت وجه احلام وخذت الحبوب ورمتها من شباك الحمام اللي يطل على الشارع ضمتها وهي تبتسم : اي شي يضايقك تعالي كلميني ! احلام حست براحه : ان شاء الله طلعو من الحمام شافو الشله جالسين على الارض ويسولفون ، بس اشكالهم مو مثل قبل .. باينه عليهم الضيقه ! راي تهمس : مشاكلي ماراح اي احد يدخل فيها ، كافي اللي فيهم ! راحتلهم وهي ماسكه احلام مع خصرها ومبتسمه وتتغصب الضحكه مع احلام ، وصلت للشله وجلست معاهم على الارض وهي ماده رجولها بوجه فهد فهد يطالع رجولها : عساها للقطع راي ضحكت : وياك . فهد استغرب " شاللي قلبها تضحك كذا ؟ " بس ارتاح وجلس يضحك معها ، تغيرت نفسية الشله وصآرو يضحكون شوي راي تضغط كوعها على فخذ رانيا وتضحك رانيا تبعد : ااااه يااابنت الكككلب اوججعتي فخذي ولعنه ! راي تضحك : اي خل نستعيد ذكرياتنا شوي رامي يتذكر : انا اتذكر لما كنا بالابتدائي وكان عندنا رحلة لحديقة الحيوانات .. اذكرها كانت مخيسه تجيب الزق ، ولما فهد راح عند القرد وسوا حبتين عنده ويستهبل وقتها كان شعر فهد طويل وهو معصقل اكثر من كذا ، نجلاء تذكرت وفطست ضحك ، رامي يكمل بضحكه : إلا يجي القرد ويسحبه مع شعره وفهد .. ويكمل وهو يضحك : ااااه اتذكر شكل راي لما كانت مكشره وتطالع فهد وهو يستهبل فجأه ينسحب شعره وهي فقعت ضحك كذا فجأه ، وﻻ شكل فهد لما انسحب شعره انخرع ! راي ضحكت وهي تتذكر : وﻻ انت لما رحت بتساعده إلا تجيك ذيك البله وتمحطك مع ظهرك يقال انك بتسوي فزعه فهد فطس ضحك : انا ماتذكر إلا مكوة القرد اعوذ بالله وردييييه شييينه شينننه تقرف مدري كيف شكلها جاي اعوذ بالله ، ياليت رانيا شافتها كان استفرغت رانيا تضحك : تذكرون اشكال القرود الثلاثه اللي واحد منهم كان يآكل موز ويحارش الثاني والثالث كان واقف على الشجره ويطالع السماء ! وقسم بالله كنت وقتها اقول كأني شايفه راي وفهد واحلام قدامي بس ماقلت لكم اخاف تزعلون الكل ضحك فهد : اااخ ياليتني وقفت مع القرود وصورت راي طالعته : كان جلست وسطهم محد بيعرفك هه سعود ورون ضحكو بقوه فهد : اااااخ وقسم ذكريآت ! وﻻ تذكرون لما كانت رون جايبه للمدرسه القطوه اللي من الشارع وخايسه باينه الوصاخه فيها كلها سواد مدري كيف جابتها .. الزبده انها كانت تكذب على البنات وتقول اني انا اللي جايبها لها من امريكا وهي تنصب بنت الكلب رون غطت وجهها وهي تضحك سعود ضحك ، احلام تكمل : ﻻ وبعد لما كنا بالحصه كانت مخبيه القطوه بزاوية الفصل ومغطيه الكرتون بعبايتها ، ودخلت الابله علينا وشرحت الدرس وبنص الدرس القطوه طلعت صوت .. وجات قالت الابله من اللي طلعه ! وهذي رون الكمخه وقفت وقالت انا اللي طلعته آسفه ! وكل شوي يطلع الصوت ورون تنصب تقول انا ، المهم ان الابله عرفت وطردت القطوه من المدرسه وهالبقره جلست تصيح على هالقطوه العبده الكل ضحك بصوت عآلي نجلاء وهي تضحك : ﻻﻻ تذكرون لما كنا فسادس كان فيه بنت كشخه بنت الكلب مصروفها 15 ريال ، وفهد كل شوي يروح يتمصلح عندها ويقولها تبين اشتريلك ولما توافق يسرق فلوسها ويجيب لنا حلويات ويقولها فلوسك طاحت مني فهد ضحك : ياخخي شسوي هذي قرننقش كانت فسحتنا حنا 5 ريال ماتجيب لنا الحلويات ذيك اللي تخقق راي تضحك : ايه اذكرها هالبنت ، بذيك السنه كانت تركب أكشخ سياره فهد يتنهد بضحكه : هي تركب السيارات الكشخه وحنا جالسين مع سواقنا ابو هنوده .. ياما نصفط الكرعان ياما نمدهم الكل ضحك راي : اتذكر لما كنت بخامس ماكنت اعرف فهد زين يووووه كنت اكررهه بشككل ، دايم اتهاوش معه وكذا .. الزبده اني كنت جالسه بالفصل اسولف مع البنت هذي ام القرنقش اتمصلح عندها عشان اصير خويتها وتعطيني كم فلس ، المهم لما نادتني امها شوي وأزق من الخوف خفت انها عرفت اني اتمصلح عند بنتها فهد يضحك : اللله يفشلللك على اساس انها جنيه وبتاكلك ! راي ترفع حاجبها : على اساس ان الجن يآكلون ؟ فهد : طمي حلقش ! اتذكر خلصنا سادس ابتدائي وكنا بالعطله الصيفيه رحت لراي فبيتها وكتبتلها ف دفترها اللي من ابو ريآلين هذا الحتسي والله مانساه : " صديقتي ريما .. اتمنى لكي حياة سعيده في ظل والديكي الكرام واتمنى لكي النجاح واكل التفاح والفوز وأكل الموز .. صديقتك المخلصه نوف " وكمل وهو فاطس ضحك : ورسمت لها قلب معوق وتوقيعي خط مآيل راي تضحك : ترا للحين عندي الورقه ، اتذكر اني مسكت دفترتك وكتبتلك على جانب الدفتر " اكتب لك على الجانب لأنكي احلى من الاجانب " يالله شنححس وفقعت ضحك ، فهد ماسك بطنه : اااه أحس بسويها على نفسي من الونآسه ، سكت شوي ثم قال : اتذكر لما كنت بأولى متوسط قالت لي أمي عن يوم القيامه والناس خايفين ومدري ايش وسألتني وش بسوي بذاك الوقت ، وانا قلت : بشوفهم وهم مفآصيخ .. قالت : ﻻبتكونين خايفه وماتدرين شبيصير ، قلتلها : ﻻ عادي بوقف اشوف مكاويهم ! رانيا ضحكت : وزينب الميته بتبقى زي ماهي راي فاطسه ضحك : اي بتصير مكوتها مهدله مكاوي ميتين وهي ماراح تتغير لأنها ميته خلقه الكل كان يضحك ، فهد انسدح على رجول رانيا وهو يتذكر : اول لما كانت زقون " يقصد هتون " حبيبتي كانت تكلمني فالبيبي وتتمحن علي .. وانا تركتها ونمت بدون ماحس ولما قمت لقيتها حاطه البيرس حقها قلوب مقطعه رون فاطسه ضحك : اااه يابطنننني فهد يكمل وهو يضحك ويطلع كيس الفصفص من جيبته : ﻻ واتذكر بعد لما كلمتها وقلتلها فجأه ياكمخه ، وبعدين جلست أكح اغير السالفه راي : هههههههههههه ﻻ انا اتذكر لما رحت عند رامي لبيته عشانه جاب حمامه جديده ، ولما سألته وش اسمها قال بكل فخر وهو شاق وجهه ومبتسم اسمها حسينه ! رون تضحك : خخخلاص خلااص مو قاادره اتحممل !! وركضت للحمام رامي يضحك : اي المسكينه كنت اعطيها لحم ! وادخل افغص بغداهم عشان ابوي يلعني احلام : ﻻﻻ انا اتذكر لما اكون ابي انام اتمنى احد يقرالي قصه ، بس محد يعطيني وجه ! بس مره وحده ابوي جا عندي قال لي قصة يوسف ونام ماكملها بعد سعود يضحك : انا اتذكر اول لما كنت بالابتدائي كان عندنا بنت كلبه تخيلو اقولها انا ابي اسبح فبركة عمي بعد كم يوم انقهري ، وهي تقول لي : ان شاء الله يطلع لك قرش ! اااه ياسمماجتها انا اول كنت اضحك بس الحين شوي وتجيني الصيحه لما اتذكر فهد : والله انك دلخ لو اني بمكانك سبحت وسبحت لين ماطلعت جلدي متعفط راي تضحك وتتسيمج : تعال ضمني انا برررردت ، يلاا ابي احس بدفا قلبك الطيب فهد يطالعها : ماعندي إلا العظام اي دفا ، بعدين الناس حر ضحكو وسكتو شوي ، فهد يفصفص : تخيلو تصير حرب وحنا ماعندنا غير الزق ! انا ابي اححارب عندي خنجر اعطاني اياه ابوي من زمآن ثم كمل وهو يفصفص : والله هالخنجر لو اطعن فيه نمله ماماتت ! خنجر ابو يمن .. راي ضحكت : انت اول واحد تموت ! فهد جلس على طول : تخخخسين قسم ﻻ اجلس اغني للي يحاربونا يافقوححه ! بس تصدقون ابوي كشخه عنده رشاش وبندق ! رانيا : اي خلاص قربت يوم القيامه وبتجي الحرب العالميه الثالثه فهد : انا ابي انننقلع اي مكان مابي امووت ! قسم لا اتهاووش مع زينب الميته ! راي تطالعه وتضحك : شدخل زينب ي مكوه ! فهد يفصفص : مادري رون رجعت لهم : اااخ وش فاتني ! فهد : يااهلا بقلببن تعبنناا وحنا نناديه ! ياهلا برونتن خخير كل الرناين ! اشتقتلك يااروحن مقطعوتن من روححي ! الكل ضحك راي ابتسمت وهي تطالع اشكالهم .
--
الساعه 5 المغرب
: يلا يابنتي زوجك ينتظرك تحت بيشوفك انزلي له وانا بشوف للشغاله خلصت من القهوه وﻻﻻ ! كانت متخبيه بالحمام وتطالع شعرها بعد ماقصته من شوي .. طلعت لها زلف وسوت تسريحة الديك ، رجعت لغرفتها ولبست مشد صدر وفوقه تيشيرت من adidas لونه اسود واسم ماركته بلون ازرق وخط كبير وجينز طيحني اخذته من فهد لونه رمادي وجزمه لونها ازرق ، طالعت شكلها بالمرايه وغمضت عيونها بقوه " انت اجبرتني على هالخيار ! " حست بصيحه لأنها عارفه ان بعد مايشوفها محمد كذا ماراح يسكت وبتتشوه سمعتها اكثر ، وكانت مدركه أنها زواجها منه أكبر مشكله ! فقررت تضحي بشي مقابل انها تعيش لوحدها بدون شخص يتحكم بكل تصرفاتها وكل ماتصير مشكله بأولادها يلزقها فيها ومتى مابغى روق ومتى مابغى طلع حرته ! ماكانت تطمح ابداً انها تكون زوجه لشخص تفكيره سطحي ويحكم على حسب المظهر ! تنهدت بضيقه وحست بتردد ، فتحت الباب تبي تطلع بدون ﻻينتبه عليها احد .. نزلت بسرعه ودخلت المجلس لقت محمد جالس بنهاية المجلس وكآشخ وهو مبتسم رفع راسه وطالعها .. حست برجفه وقلبها يدق بسرعه محمد منصدم وفاتح عيونه على الآخر : ر رر ريما !! راي بلعت ريقها وتظاهرت بالوناسه وجلست جنبه وهي تخبي بداخلها " خوف ، ندم ، صدمه " : هلاا حمممود ! محمد كان جالس يطالعها " وش هذا كأنها واحد من الشباب ! انا ججاي البيت الصح وﻻ غلطان ! " راي تضحك ويدينها ترجف : شففيك ساكت ! محمد منصدم : ليه شكلك كذا راي تمد يدها تبي تصافحه وتحاول تخشن صوتها : ي خي سلم اول ! وبان على ملامحه العصبيه راي تضحك : منصدم ؟ ماستغربت ردة فعلك لأني عارفتك يا محمد ! تفكيرك هذا مستحيل يخليك تقبل ف وحده .. " وكملت بأستهزاء : وحده مثلي ! محمد انفجر بوجهها : بنت خالي وووولد !! زوجتي ولد !! تستهبلين ريمما !! راي حطت رجل على رجل : ماني زوجتك ! انا لو الشي فيدي ماشوف وجهك دقيقه وحده محمد طلع من المجلس وقت مادخل ابو راي ، ابوها : شفيك وين رايح ؟ محمد بعصبيه : ماهقيتها منك ياخالي تزوجني بويه ! راي نزلت راسها تستوعب اللي صار ، الأب لف على راي ووجهه احمر ومعصب .. أخذ دلة القهوه اللي كانت فيده وكبها على رقبتها لأنها كانت منزله راسها ، راي شهقت بأقوى ماعندها ، والاب ماهتم وضربها على اذنها بقوه لدرجة الضربه طلعت صوت ، راي ارتعدت وهي تشهق وتتنفس بسرعه الاب وجهه احمر وشوي ويبكي : ككككله منك ككككله منننك نزززلتي راااسي بااالاارض الحمممدلله ان اممك ممااتت ولا كان خبالك موووتها !! حسسبي الللله عليييك من بنتت حححسبي اللله علييييك !! وجلس على الكنب اللي قدامها وهو ماسك راسه ويسب سب قوي ودموعه تنزل ، راي قامت وطلعت من المجلس متجه لغرفتها ..
--
ف بيت فهد
فهد : وش صااار وش صااارر ليه مماترد !! ملاك : نوف شفيك انتظري شوي يمكن جالسه مع خطيبها فهد صرخ : ماهو خطييبها يخخخسي مايستاهلها ذا !! ملاك : طيب خلاص هدي شوي فهد : وش خلاني اقولها هالخطه اكيد ابوها الحين طاح فيها !! ملاك بأستغراب : اي خطه ؟ فهد : كلي زق ملاك تنهدت : ليه اسلوبك كذا فهد طالعها بأستغراب : على اساس ماتعرفيني يعني ؟ ملاك طالعته بضيقه : منتي ناويه ترجعين نوف اللي " كنت " اعرفها ؟ فهد انصدم ومارد ملاك جاتها الصيحه : خلاص عاد يكفي انانيه سكتت عن تصرفاتك كثير وانتي للحين ماتفكرين إلا بنفسك ! فهد جلس على الكنب اللي قدامه ومازال ساكت ملاك تكمل واجتمعت الدموع فعيونها : ادري عن سبب ضيقتك وهمومك والله ادري ! كلنا مو بخير ﻻ انا وﻻ انتي ! بس طالعي فيني انا ماصرت بويه وﻻ قصيت شعري وﻻ شي .. بعكسك انتي رغم ان ظروفي مثل ظروفك فهد رفع راسه : شخصيتك مو زي شخصيتي ! انا ماسكت عن حقي وماني ضعيف زيك ، وبعدين دامها ع الظروف فأنتي ماتعرفين ظروفي واللي انا امر فيه ملاك نزلت دموعها : شلون ماعرف اللي تمرين فيه وانا وانتي فبيت واحد وأكون اختك ؟ فهد نزل راسه : ماحب اتكلم عن هالموضوع خلاص اسكتي ! ملاك قامت وصرخت عليه وهي تبكي : اسكت !! تبيني اسكت لمتتى !! اشوف اختي الوحيده تنهار قدامي واسكت وماقول شي ؟ فهد رفع راسه وطالعها بصدمه ملاك تصرخ ودموعها تنزل : خخخلاص اسكككت تبيننني اسكككت وحححياتي تدممر قدامي كككل بنت فالججامعه ماتناديني إلا اخخت البووويه وانا ساككته وماقولك لأني عارفه ان هالشي بيججرحك اكثر من مايجرحني !! فهد بلع ريقه وحس بضيقه قويه وهو مازال منزل راسه ملاك طاحت على ركبها وغطت وجهها وهي تبكي بصوت عالي : تكككفين بططلي هالحححركات تكككفين نووف تككفين انتي توجعيني معااك فهد دمعت عيونه وقال بصوت مخنوق : ادري واللي خلق هالكون ادري قام وجلس جنب ملاك على الارض ودموعه تنزل وهمس : بكل مره احاول اتغير افشل .. مستحيل ارجع مثل ماكنت " وغمض عيونه بقوه " مستحيل ! ملاك لفت عليه وهي منصدمه : افهمك من كلامك انك راضيه عن اللي يصير فينا ؟ فهد مسح دموعه وطالع بالسقف ملاك زاد بكاها وغطت وجهها بيدها ، فهد مسك يدها يوخرها .. ودفت يده وضربته كف قوي : ﻻتلمممسينني !!! وقامت من جلستها وراحت للصاله فهد تنهد بضيقه وهو يلحقها ، فهد يتكلم بصوت عالي : ممملاك شفييك ! ملاك تمسح دموعها وكل شوي تنزل اكثر وتمشي بدون ﻻتلف عليه فهد سكت لما شاف امه تركض لملاك وتضمها : ملاك بنتي شفيك تصيحين !! وقف بعيد يطالعهم .. ملاك تضم امها وتبكي : ماراح تتغير بتبقى زي ماهي ماراح تتغير ماراح تتغير !! امها : مافيه شي يبقى على حاله كل شخص ﻻزم يتغير ! ملاك : هي غير يايمه قالت لي مستححيل تتغير ماهتممت لككلامي ماهتممت !! امها بحزن : دامك انتي اختها فأنا امها ، هي ماسمعت كلامنا انا وانتي من الاول كيف بتسمعه بالنهايه ! ملاك بعدت عن حضن امها وقالت بحرقه وهي تمسح دموعها : انتي السبب !! وطلعت لغرفتها فهد وقف يطالع امه اللي جلست على الكنب وهي ماسكه راسها ودموعها تنزل بدون ﻻتحس بوجوده حس بصداع قوي ، مشى رايح للمطبخ ياخذ بنادول ..
--
دق الجرس ، وركض يطالع شكله بالمرايه وتأكد ان امه نايمه وابوه للحين مارجع من السفر وكل شي تمام .. فتح الباب وضمها بقوه : نووورتي يااروح سعود انتي ! رون تضحك وتبعد عنه : ابي اسلم على امك سحبها لغرفته ، سعود يضحك : شفيك مستعجله كذا ، بعدين امي نايمه رون بزعل : حسافه وانا جايه اشوفها سعود رفع حاجبه : وانا وين انقلعت رون ضحكت ع خفيف وقربت لشفايفه وباسته وبعدت ، سعود خاق : هههه لصقتي الروج بشفايفي انا بعد رون ابتسمت وقربت تبوسه اقوى ، سعود غمض عيونه ويدينه ضاغطه على خصرها من ورآ .. تعمقو فالبوسه ، بعد شفايفه عن شفايفها وهمس : ابيك انتي كلك ! رون مغمضه عيونها وتتنفس بسرعه : كلي فداك سعود يحرك يده حوالي خصرها بقصد يرفع التيشيرت ، وهمس بهدوء وعيونه على شفايفها : موافقه ؟ رون تبوسه : سو اللي تبيه فك ستيانتها وسدحها فوقه ،
--
الساعه 7 الصباح ، بالمدرسه ..
فهد واقف لحاله قدام باب المدرسه ينتظر راي وجنبه نجلاء ورامي ، رامي : طيب يمكن ابوها ماخالها تجي المدرسه ! نجلاء : ياحياتي عليها ! فهد يتأفف : كله مني ماحد غيري حط هالفكره براسها الحين ابوها المتخلف مايتركها بحالها رامي : تصدق ان امك وابوها ينفعون لبعض فهد طالعه : اضحك ؟ رامي : على نفسك ؟ ايه فهد : ياللي طالع منها ! رامي : شدخل ؟ نجلاء : خلاص انت ويآه مو ناقصين هواش كفايه اللحوج هاللي حوالينا ﻻتزيدونها ! فهد بدون ﻻيلف عليها : هو اللي مسوي ينكت بوقت غلط ! رامي : ترا زي ماراي صديقتك تراها صديقتي مب بس انت الوحيد الخايف عليها هنا ! سكتو شوي وهم يطالعون الباب .. مرت 10 دقايق وجاتهم ابله : ياااسلام كل الشله مججتمعه هنا ، يلا اشوف كل وحده تروح على فصلها مافيه طوابير فهد خز الابله ورجع يطالع الباب ، الابله صرخت : تعاالي اضربيني بعد !! فهد عدل وقفته وعينه مازالت على الباب الابله ترفع صوتها اكثر : اقولك على فصلك انتي وياها !! رامي صرخ : يرحم امك فكينا ! نجلاء تنهدت .. الابله : ماشاء الله وترفعين صوتك علي !! رامي خزها وحاول يمسك اعصابه
| |
|
| |
Ray.Bader
عدد الرسائل : 7 تاريخ التسجيل : 24/07/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) الأحد سبتمبر 30, 2012 9:09 am | |
| --
انا فتاه لا ترافقني سوى لعنة الفراق في جميع من احببت ! ههه ي لسوء الحظ ..
بالفسحه ، راي ورون وسعود غايبين .. اما فهد ونجلا ورامي كانو جالسين على الكراسي وباين محد فيهم رايق ، راي دخلت المدرسه وعليها عبايتها وحاطه كاب على شعرها ومنزله راسها وتمشي والبنات يطالعون فيها ويتهامسون ، مرام : من هذي ؟ هند : مادري مو باين شي من وجهها يمكن طالبه جديده مرام تطالعها : تستهبلين وش اللي جديده حنا بنهاية الترم ! هند تقوم وهي تضحك : خلاص الحين اكشفها لك واشوف من هذي ! مرام تلحقها " انا متأكده انها ريما " : تخيلي تطلع ريما هههههههاي ركضت هند وهي تمشي ورا راي لين ماقربت منها كثير ، ضحكت وهي تشيل الكاب عن شعرها وترميه على الارض ، مرام شهقت ضحك هي وهند على راي راي وقفت مشي ورافعه راسها منصدمه مرام بصوت عالي : بنننننآت شوفو المخختله حقتنننا كيف وجهها صاير !! هند قربت لوجه راي وهي تأشر على رقبتها : اوووووه احد مغتصب الأمووره هذي شوفو كيف رقبتها قالب لونها مرام تضحك بصوت عالي : ﻻﻻ شوفي خشمها احمممر وعيونها مفقعه ، يااححياتو انتي شكلك جلستي تبكين طول الليل عشان كذا تأخرتي ماجيتي بدري وﻻ ؟ كل البنات كانو مجتمعين ويطالعون فيها اللي نظرات شفقه ، واللي تتريق مع صاحبتها .. وكثير ، بنت ثانيه تتكلم بصوت عالي وتأشر على شعر راي : الأخت مادري الاخو قااصه شعرها مو ناقصها الا تغير جسنها وخلاص مرام تصرخ وتضحك : ﻻﻻﻻ افاا عليك نسيتتي فهووود القلب يزعل عليها بعدين راي كانت رجلها ترجف من الصدمه .. الكل يضحك ، راي " عادي والله عادي ليه انصدم ؟ انا اصلا اعيش فعذاب داخلي ماحد يحس فيه غيري ! " تحركت من وقفتها وخذت الكاب حقها من على الارض ولبسته وكملت مشي وهي منزله راسها متجه للأداره ، نجلاء : هييييييه الححقو الحقققو سريع !! فهد ورامي ألتفتو عليها : جججات راي ؟ نجلاء : مادري شفت احد يدخل الاداره وسمعت البنات يقولون ريما !! راحو يركضون شافتهم رانيا وأحلام وراحو وراهم ، فهد جاء بيدخل الاداره مسكته الوكيله : خير خير ؟ فهد معصب : أقول وخري عن وجهي لا أدوسك ! الوكيله بصراخ : بتروحين ولا استعمل معاك أسلوب ثاني ؟ جا فهد بيدفها سحبه رامي : خلاص تعال لاتسوي لنا مشاكل ! فهد يطالع الوكيله : انا أبي اشوف ريما وبنت الكلب هذي مو مخليتني !! رامي : كلنا نبي نشوفها أصبر شوي تطلع !
راي وقفت قدام مكتب المديره المديره تضحك : شفيك واقفه حبيبتي اجلسي راي ردت ببرود : ملفي ! المديره مبتسمه على الآخر : ابوك اتصل علي وقال يبي ملفك ، انا ماني موافقه لأننا بنهاية السنه بس لما قالي عندكم ظروف فيعني مابي احرج نفسي معاكم اكثر راي : احد قالك اشرحي ؟ اعطيني الملف ! المديره مدت لها الملف وطالعت برقبتها وضحكت : خوذي ياعسل ! راي خذته وفتحت الباب بتطلع بهدوء ، المديره همست لمكتب اللي جنبها : عقبال البويات الباقين وكل اللي زيها يفصلون قولي آمين اللي جنبها تضحك : آمين اخيرا انقلعت عننا ان شاء الله ماعاد ترجع ! راي ابتسمت بأستهزاء وطلعت .. شافت كل شلتها واقفين قدامها راي نزلت راسها على طول ، فهد قرب منها وبعد الكاب عن راسها وهو يطالع رقبتها ودموعه مجتمعه ماتحمل وضمها بقوه ! رامي بنبرة رجاء وعيونه على ملفها : بتروحين ؟ راي رفعت راسها وطالعت رامي وحاولت تبتسم : بنظل نتقابل طبعا ! ومشت لنجلاء وبعدت يدها عن وجهها : ماعرفتك حساسه ؟ نجلاء ضمتها وبكت : يرحم والديك ﻻتتركينا ! راي بعدت عنها على طول وضحكت بألم طالعت بنجلاء ورامي : آسفه .. رامي عقد حواجبه ونجلاء مسحت دموعها وهي تطالعها بأستغراب : على ايش ؟ راي نزلت راسها : لأني تركتم توصلون لهالمرحله فهد ماسك نفسه لاتنزل دموعه وضاغط على يده ، راي لفت على فهد وضمته بقوه .. فهد غمض عيونه وهو يضمها لين مانزلت الدموع ، راي همست بألم وصوت مخنوق : عرفتك نوف .. ﻻ تخيبين ظني ! رانيا واحلام تقدمو لها ، ضمتهم وهي مبتسمه ، بعدت عنهم بدون ﻻتنتظر اي كلمه
--
الساعه 7 المغرب
عند سعود .. كان منصدم بزاوية غرفته وماتكلم وما أكل وﻻ شي وهو يتذكر اللي صار بينه وبين رون ، طالع السرير المليان بالدم وستيانة رون على سريره حس بندم وصدمه " كيف تغيرت ؟ ليش !! من جد لعبت بشرفها ؟ فتحتها !! انا مايهمني انا مو مهم اهم شي هي !! كيفها ؟ اكلمها ؟ ﻻﻻ مالي وجه !! مستحيل انسى تعابير وجهها لما طلعت من البيت ! بكى وغطى وجهه " يااربييي ياااربي سامحني شسويت انا شسووويتت " ! عند امه وابوه بالصاله .. الشغاله دخلت عليها : ماما انا ابقى قول هاجه ام سعود : قولي الشغاله جلست جنبها : بس مافي ازئل ابو سعود : لايكون سديم هالوصخه مسويه لك شي ؟ الشغاله : انا امس بليل في اسمع اصوات بقرفة سديم وبعدين في اطلع بنت صغير مافي ﻻبس حاجه بس عبايه وسديم وجها كلو روج اهمر .. واليوم بئد انا في ادخل غرفة سديم شوفي سرير هيا في دم ! ابو سعود طير عيونه وصرخ بوجهها : شتتتقول هاااالعبده !! ام سعود ارتعبت : ﻻتطلعين ككلام على بنتي !! بنتي ماتسوي اشياء زي كذا !! الشغاله شوي وتبكي : والله والله حتى شوفي سرير هيا وركضت فوق لما شافت ابو سعود يفك باب الغرفه ، ام سعود لحقته .. حست بدوار لما تأكدت بالدم اللي على السرير ، جلست على اكبر كنبه ودموعها تنزل بدون صوت ابو سعود صرخ بوجه سعود اللي كان ضام نفسه من الخوف بزاويه ويرتعد : فتحححتيهااا ؟ انتتتتتي مفتووحه بعد !! سعود نزل راسه وجلس يبكي : ماكنت بعقلي واللله والللله يبه تككفى واللي يخخليك سامححني تكككفى يبببه ابو سعود مسك راسه وجلس يصيح : ياااووويلللي !! ياااووويللللي !! شرفففي شررررفي !! ككيف ارفع راسي واطالع الناس !! ياوووويللي !!!! سعود زاد بكاه وهو يتمتم بالاسف ابو سعود قام طلع من الغرفه بسرعه ، سعود قام على طول لأمه اللي طاحت على الارض : يمممه يمممه شفييك يممه تككفين قومممي والله ماكنت اقصد تكككفين يممه قسم اسفه والللله واللله ! سعود جلس على الارض يصيح بصوت عالي ابو سعود دخل عليه ومعاه ساطور كبير سعود رفع راسه وشهق بقوه : ﻻتقققققرب !! ﻻتفكر بههالشي !! ابو سعود : ماتشرف ماتشرررررف فييييك !! واللي خخخلقني وخلقك ماتعيشين يوم واحد من بعد هالفضيحححه حسبي اللله عليك !!! تقدم له وهو يسب وبقمة غضبه ، سعود دموعه تنزل بغزاره ويلصق نفسه بالجدار : يببه انا بنتتتك واللله برججع سديم واللللله بس بعد هذا من يييدك !! ابو سعود ماهتم وﻻ سمع اي كلمه وضرب الساطوره برقبته .. صرخ وهو يضحك بشكل هستيري من بعد ماشاف راس بنته فجهه وجسمها فجهه : انتي عاار علينا !! مرت ربع ساعه ، لف ابو " سديم " على زوجته شافها طايحه ودموعها تنزل ، شاف الدم بكل مكان وجسم بنته بمكان وراسها بمكان ثاني .. ماتحمل وطلع برا البيت : ﻻزم اسااافر ﻻﻻﻻزم !!
--
عند فهد " نوف "
وقف قدام المرايه من بعد ماخذ شور ، لبس بجامه ورفع شعره بطوق راح لملاك وهو مبتسم : وين احط هالكحل بالله ؟ ملاك لفت عليه وشهقت بصدمه : نووووف !! فهد يضحك : لما يطول شعري ان شاء الله بصير مزيونه واشبهك ! ملاك ضحكت بفرحه وضمته : ماصدق مااااصدق !! فهد يبتسم : كولي زق علميني وين احط هالكحل وكيف ؟ ملاك جلسته على السرير وحطت له مكياج ناعم ورفعت شوي من شعرها ع جنب ب بنسه فهد وقف قدام المرايه وهو مستغرب من شكله : مع أني ماني متعود بس يلا من اليوم انا نوف ! ملاك ضحكت : وش اللي خلاك ترجعين ؟ انا صح ! نوف ابتسمت : انتي من ضمن الاسباب وقفت : يلا انقلعي انا بروح اشوف ريومتي خل تستانس ! ملاك : لحظه تكفين خلي امي تشوفك هي بعد نوف : اي ادري ياكمخه لبست عبايتها شافتها جالسه وسرحانه ، رفعت عيونها تطالع فيها نوف ابتسمت ع خفيف ، وراحت باست على راس امها ، ام نوف انصدمت وضحكت وهي تضم بنتها : الحمممدلله الحمدلله الحمدللله اخيرا رجعت بنتي اللي انا اعرفها !! ملاك وقفت قدامهم وهي مبتسمه نوف ضحكت : يلا عاد انزلعو ابشوف ريومتي واجيبها معي هنا تغير جو شوي ملاك بضحكه : نعمي صوتك طيب ! نوف : كولي زق توي مآتعودت ام نوف : ياححياتي انتي شوفي الحين وش زينك !! الحمدلللله .. يلا روحي وﻻ تتأخرين نوف ابتسمت : ابشري وطلعت مع السواق وغيرت اسمها فالبيبي لنوف ! ارسلت بنقات لريما وماترد ، قالت لها : ريومممتي زقوقتي .. شسمه انا رجعت نوف اللي انتي تعرفينها ~ على اساس انتس ماتعرفيني لما كنت فهد ي كمخه .. المهم شوفيني لطخت الكحل بعيوني المزعتره ، والروج الاحمر المثير هه ، اضحكي تكفين كولي زق انا الحين جايه لتس بالطريق وباخذتس معي ، بايو قلبوووشي هه ~ رجعت جوالها للشنطه وهي تفكر " خلاص كذا برتاح ، الحمدلله يارب ان عندي اخت وصديقه يفكرون بمصلحتي ، تنهدت بأبتسامه : الحمدلله " جلست تعدل البنسه عشان ماتطيح رفعت راسها : هييه ابو هنوده شفيها سواقتك كذا ؟ سق زي الخلق ! سكتت لما شاف شاحنه ضخمه تمر بطريق معاكس لهم وصرخت : لففففففف !!!!!
--
بعد مرور 3 سنوآت ..
" نوف : هيه ياكلبه ، عندتس قلم ؟ راي : ﻻ ! نوف : ياكذابه اصلا مابي قلمتس الخايس ! راي لفت عليها : دامه خايس ليش تطلبينه ياقليلة الادب ؟ نوف : الزممي حدودتس ماني قليلة ادب انتي اللي قليلة ادب ياللي ماتحترمين اللي اكبر منتس راي تنهدت وهي تقوم عن الكرسي : انتي كبري يامجنونه نوف : انتي مجنونه وبقره وكل شي حيوان فالدنيا يلا يلا يلا بس ماكلم بزران انا "
راي فزت من نومها وهي تتنفس بسرعه وقلبها يدق ، حطت يدها على جبهتها وهي تسند ظهرها على السرير وتتنهد بضيقه : ربي يرحمك ويغفر لك .. شافت الساعه بجوالها " 2 الظهر " قامت بسرعه ولبست جينز وتيشيرت ابيض وتركت شعرها اللي يغطى كتوفها وحطت قلوس شفاف ولبست عبايتها وطلعت للصاله شافت ابوها جالس ويطالع التلفزيون ، تقدمت له بتبوس راسه بس تراجعت لما تكلم باستحقار : ايه سافري وادشري هناك ﻻوصيك .. انقلعي لبلاد الغرب هالكفار كفوك ، ماكفاك انك بتنعنسين ماحد يبيك ويضفك عني ! انتي حتى بعد موت صديقتك البويه ذيك للحين مازلتي متواصله مع اللي يقربون لها راي طالعته : انا لله ! ابوها رجع يطالع التلفزيون ، راي بلعت ريقها : انتبه لنفسك ي يبه وطلعت على طول .. ركبت السياره مع السواق : ودني لمستشفى *** سريع مابي اتأخر عن موعد الطياره !
--
فبيت ثآني ، مضى عليه 3 سنين ! بنت مراهقه اقترفت غلطه بوقت ماكنت تدرك نفسها وتصرفاتها بعقل ، دخلت عليها امها : ريناد ! رون ضامه نفسها بالزوايه وتتهز وهمست : اطلعو برا .. امها تقرب منها : حرام عليك اللي تسوينه بنفسك مرت 3 سنين وانتي للحين ماكلتي شي شوفي جسمك كيف صاير ووجهك اسود ! رون تبلع ريقها : ماتت بسببي ، خلاص انا ميته معها ! امها تبكي على حال بنتها : مو بسببك يابنتي خلاص ماتت الله يرحمها انتي مالك دخل ، خلاص ارجعي ريناد بنتي اللي مالي غيرها .. رون مازالت تهز وماترد عليها امها تمسح دموعها : راما امس جات وجلست تكلمك وانتي مارديتي عليها ، ليه تسوين بنفسك كذا وتحملين نفسك ذنب انتي ماتسببتي فيه رون دمعت عيونها وسندت راسها على الجدار : ماتعرفين .. ماتعرفين شي يا يمه امها تنهدت وقربت تبوس راس بنتها وطلعت تبكي بغرفتها ،
--
بمدينه ثانيه ، وتحديداً بالرياض ..
رانيا تمسك بطنها وتضحك : ان شاء الله تطلعين بنت حلوه مثل امك زوجها بخز : وش بنت ؟ شنبي فيها تجلس عله على قلوبنا ؟ ابيها ولد يرفع راسي ! رانيا : الشي هذا مو بيدي وﻻ بيدك ! وبعدين وش فيها اذا جبنا بنت ؟ زوجها : بنتعب معها دامها بنت بتنزل راسي ! ابي ولد كفو رانيا بقلبها " هذا التخلف بعينه ! " وضحكت بمرح وهي تتخيل تجيب طفل وكيف بتصير أم ..
--
مسكت جوالها تدق على هند ويدها ترجف ودموعها تنزل بغزاره : آلووو هننند هننند الححقي علي !! هند بضيقه : افف مرام وش سوا لك بعد ! مرام تبكي بحرقه : ياااويلللي قطعني قطعننني يااهند رجوولي ححرقهم وشعري وقطعه وش ااسوي وش اسوي حتى جوالي سحبه مني والجامعه وعيا عليها !! تتزوججت واحد مججنون والله مججنون يشك بأي شي اسويه !! هند بملل : طيب مو غريبه صارلك سنه على هالحال احمدي ربك انتي احسن مني ماحد يبيني ومحد تقدم وﻻ راحو يتقدمون كله من ذاك اللي سلطتيه على ريما حسبي الله عليه قلب الكلام وطلعه علي الله يلعنه مرام تشهق وتبكي : يااويللي من اللله دامني جنننتها وانا ماعرففها يااويلي شوفي الحين وش صارلي !! هند تتنهد : طيب ليه مارحتي لها تطلبينها تسامحك سمعت انها بتسافر مدري متى مرام : رحححتلها واللله رحتتلها قبل اسبوعين بس عييت تسامححني بالعكس جلست تتشمت فيننني واللله ماتسامحنني هند بخنقه : ماحد وصلك لهالمرحله غيرك انتي ، تحملي اللي يجيك يلا انا بقفل ﻻزم اسوي الغدا لأبوي مرام جلست على الارض تبكي .. رن التلفون وردت بسرعه : آلوو !! وجدان : هلا واللله وينك يالققاطعه ماكلمتيني من بعد ماتزوجتي ! بشريننني كيف زوججك ؟ مرام تشهق : وجججدان ابوس رججلك قولي لريمما تسامححني والللي يوفققك قوليلها انا مو قاادرره ارتااح واللله مو قاادرره مانام الليييل وزوججي كل شوي يضرب فيني بدون سبب تككفين قووليلها تسامحني تككفين ! وجدان بخوف : اممما عاد اججل ليه مستمره معاه للحين ! اطلبي الطلاق اذا مرره متعذبه مرام : ماققدر ماققدر ممابيهم يقولون عني مطلقققه ميين بيتززوج مطلققه مااابيهم يطالعوني بنظرات شفققه وجدان حزنت : خلاص اجل كلمي أهلك ياخذونك منه مرام : اهلي مااصدقو يفتككون مني !! وجدان بعجله : طيب حبيبتي اكلمك بعدين خطيبي يدق علي ،
--
دخلت مستشفى وبالتحديد قسم " علاج مدمنين المخدرات " ، ابتسمت بألم وهي تبوس راس احلام راي : عسآك بخير ؟ احلام نزلت دمعتها : ريما انا صارلي 3 سنين اتعالج وكل ماتزفت حالي وتتعب نفسيتي انهار واقول كلام مادري وش هو لما اقوم راي تمسح على شعر احلام : قربتي تطلعين ياروحي .. ومسحت دمعت احلام : لاتبكين احلام بغصه : وكيفك انتي ؟ راي تضحك : انا بخير احلام : ادري انك مشتاقه لها راي طالعت بالارض وغمضت عيونها بقوه وكأنها تقاوم دموعها لاتنزل : الله يرحمها احلام بكت : اااه وربي اشتقتلها نوف واللله اشتقتلهاا ولهبالها ولكل شي له علاقه فيها راي نزلت دمعتها : كلنا اشتقنا لها احلام صدت للجهه الثانيه من السرير وبكت راي غطت وجهها وهي تبكي : واللي خلق الكون مححد اشتاق لها كثري ! وهمست وهي تشهق : محححد !! احلام رفعت نفسها وضمت راي وهي تصيح معها : ﻻتبكين خلاص ﻻتبكين راي تدفن راسها بحضن احلام : راححتت وتترككتني لححالي احااارب ابوي وطريقة تفكيره وتخلف مجتمعي وعاداته وتقليده لحالي !! وشهقت : كانت معااي تساندني بس راااحت !! وهمست وهي تغمض عيونها : تركتني احلام ظلت تهديها .. قامت راي من حضنها وهي تمسح دموعها وتضحك : يوووه عآد قلبتها دراما ، ههههه يآكرهي ! قامت ومعها شنطتها ، سكتت شوي تطالع الارض .. رفعت راسها وهي تبتسم لاحلام : يلا حبيبتي اشوفك الحين ، سكتت لما جاتها مسج على فونها ، فتحتها وقرت بصوت عالي : " هلا راي حبيبتي ، كيفك شمسويه وكيفها احلام ؟ حبيت اقولك ولدت بنتي راما امس وماقدرت اقولك إلا الحين ، لما تجين زياره للسعوديه تعالي زوريني .. توصلين بالسلامه " ضحكت راي : هذي من نجلاء ، والله وكبرت جد وتغير اسلوبها ، ﻻزم اقول لراما عشان تستانس ! احلام : وزوجها للحين يضرب فيها ؟ راي : قبل فتره قالت لي انه تغير شوي بعد ماطولت شعرها ولما جت امها تعيش معها بنفس البيت ، راي باست راسها وفتحت الباب : انتبهي لنفسك وبظل اتصل فيك كل شوي ، يلا مابي اتأخر اكثر من كذا .. طلعت بعجله وهي تمسح دموعها وتسابق خطواتها تحاول تتجاهل الامور اللي تغيرت ب 3 سنين هذي ، نوف حققت اللي هي كانت تتمناه بس تحولت فرحتها لوجع أليم بسبب وفاتها ، راي وصلت المطآر ، سوت كل شي وجلست بقاعة الانتظار ومازالت تفكر بضيقه .. كانت مسنده راسها على الكرسي ومغمضه عيونها ومتكتفه ، حست بيد تلمس كتفها .. فتحت عيونها وشافت راما " رامي " ! حست بفرحه تنسكب عليها ، على طول قامت وضمتها ، راما ضامتها بقوه ومبتسمه على الآخر : بشتااقلك ! راي مازالت حاضنتها وماردت ، راما ضحكت : ياتسلبه اقولتس بشتاق لتس ردي عالاقل ! راي بعدت عنها وابتسمت : اي ادري ! راما رفعت حاجبها : مالت عليك وعلى اللي بيشتاق لك وعلى اللي جاك للمطار ، راي ضحكت ونزلت راسها ، راما رفعت راسها : بتطولين هناك ؟ راي ابتسمت : مادري متى اموت ؟ راما عقدت حواجبها : بتجلسين هناك طول عمرك ماعاد ترجعين ! راي ضمتها : اكيد اجي زيآره كل فتره وفتره ، اعلنو عن الرحله ، راما تضحك : وقسم بشتاقلك ! راي حاولت تبتسم : بشتاقلك اكثر .. راما ضمتها : يلا روحي قبل لا تروح عليك الحين ، انتبهي لنفسك ياخقتي ! راي ضغطت على يدها : وانتي بعد واخذت شنطتها ومشت .. راما غمضت عيونها وهي تشوف راي تبعد عنها شوي شوي ، حست بغصه وهي تتذكر ..
" راي تحاول تبعد فهد : زق قم عني ! فهد يضحك : والله ان تخسين مآنيب قايم ! احلام تنط بحضن فهد وتضحك فهد : ااااخ يابنت الككلب راي صرخت : ياااعياال الكككلب قوموو عني فغصتوني جعلكم للزق ! نجلاء ضحكت على اشكالهم : احلام شرايتس اجلس فوقتس انا بعد ؟ احلام تضحك : حياتس الله نجلاء تقرب منهم راي : ﻻﻻﻻ واللي يرححم اممك نجلاء تضحك بصوت عالي : ماتبيني اجلس ؟ راي : ﻻ ! رامي كان واقف يطالعهم من بعيد وفاطس ضحك : ي ويلكم من الله فغصتو البنت ! راي تمد يدها : راامي ححبيبي انت اقلعهم عني !! رامي : اي ابشري ، راي ابتسمت ابتسامه عريضه : تسبدي والله رامي يركض لهم ، راي + فهد + احلام صرخو : لاااااااااا رامي نط عليهم بقوه وطآحو كلهم .. راي غمضت عيونها بقوه : ولعنه تلعن مكاويكم وحده ورآ الثانيه ! الكل ضحك "
نزلت دموعها : ماعدنا زي قبببل ، كل واحد فينا راح بطريقه ! دق جوالها ومسحت دموعها ترد : ايوه هلا يمه ؟ ام راما : شوبيك تأخرتي ؟ عم ننطرك انا وابوكي عالغدا ! راما : كنت أودع صديقتي والحين برجع ، باي ! وطلعت برا المطآر ،
راي ركبت الطياره وفصخت حجابها وانسدل شعرها على كتفها .. لبست السماعات وهي تلمس رقبتها وتتذكر الحرق ، مرت الدقايق وأقلعت الطياره ، راي فتحت غطاء الشباك وهي تطالع وطنها ومجتمعها اللي خلوها تتبلد احاسيسها بدون ضمير .. وهمست بصوت مخنوق : المجتمع هو اللي صنع افعالنا !
أنتهت ♡
| |
|
| |
| المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " روايتي الأولى :) | |
|