booya Truki
عدد الرسائل : 5 الموقع : الريااض العمل/الترفيه : طالب المزاج : رااااايق تاريخ التسجيل : 08/11/2012
| موضوع: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " الجمعة نوفمبر 09, 2012 5:16 pm | |
| السلام عليكم ! آلروايه مَ تحكي عن اشخاص محددين أو شي محدد ، وانا مَ عندي وقت مُحدد انزل فيه البارت ، متى مافضيت أو روقت .. نزلته .اسم الكاتبه ' Ray Bader ' وللمعلوميه : الروايه غير وآقعيه أبداً ، واسماء الاشخاص اللي فيها مو وآقعيه ! آمممم / وأتمنى أنها تعجبكم ♡
آلتعريف بأبطال الروآيه
نبدأ بأكثر شله معروفه بأحدى مدارس الدمام
نوف " فهد " : بويه بثآلث ثنوي أدبي ، ملامحها هاديه جداً وجذابه ، شعرها بوي ، جسمها خالي تماماً من عوالم الأنوثه ونحيفه وفيها عرض شوي ، عصبيه ، صوتها خشن ويخقق ، شخصيتها مرحه وأكثر وحده تستهبل بالشله . ريما " راي " : ثالث ثنوي أدبي نفس فصل فهد ، شعرها بوي جداً بس مو بويه ابداً ، ملامحها كيوت وبعض الأحيان حاده ، جميله ، جسمهآ حلو ، صوتهآ نآعم وصوت بزر ، هآديه وبآرده لدرجه تقهر ، شخصيتها قويه ولامُباليه ماتهتم ل كلام الناس رغم قوته . رينآد " رون " : بثالث ثانوي بعد بس مو معاهم فالفصل ، مُشابهه لشخصية راي بس الفرق الوحيد انها مو بآرده أبداً .. تعصب لأتفه الأسباب ، مملوحه وشعرهآ لكتفها ، وجسمها سكسي . بآقي بنآت الشله بعرّف عنهم مع آلآحدآث
آلبآرت آلاول ..
دخلت رآي آلمدرسه وآلكشره منرسمه على وجههآ ووآصله حدها وتناظر ف شلة مرآم بكل قرف وتمشي وقفها فهد وشاق ابتسامته : هلا بريومتي بعد تسبيداتي هلا هلا ، وضمها راي تبعده : كل زق أبعد عني لابوك لابو هالعصاقيل اللي لزقت فيني فهد وهو يضحك : آفا ريومتي ! تحصل لتس عصاقيلي عاد راي تخزه : لحول بريومه ذا ، ياخي اقولك راي تفهم من مكوتك انت ؟ فهد ضحك بصوت عالي ، قاطعتهم رون : شفيهآ راي شكلها زاقه معك ؟ راي تمشي وتحط شنطتها على كتفها : ش الجديد ؟ رون تمشي جنب راي : الجديد انك معصبه بعكس العاده راي كانت بترد بس دخل فهد وحشر نفسه وسطهم وهو يصرخ ويأشر على ابله تمشي : هيييه ي نفسياات شوفو ذي تخقق !! ألتفتت رون على فهد وهي تقول : انت كم مشبك لك وحده هالأسبوع ؟ بتحط عينك على ذا الشيفه بعد ؟ فهد : على زق ، اصلاً عندي حبيبتي مزيونه ، ويشق وجهه ابتسامه ' مكوتها حلوه بعد ' ويضحك ضحكته : هيهيهيهيهي راي ضحكت بصوت عآلي : قسم آني عارفه م وراك إلا المكاوي ي ابن الكلب أبتسم فهم : مكاوي ولآ مكوتين هه هه ، ويضحك بقوه راي تكشر وتسحب رون وتبعد عنه : تخسي ي السامج تفشلني قدام خلق الله ، فهد يوقف ضحك ويطالع مقفاهم وهم يمشون متجنبينه ويصرخ : هييييه ريومتي ي مصآريني وين رايحه دق الجرس وانتي معآي بالفصل راي تلف عليه : ريومتك ف خر** ي كلب شهقت البنت اللي كانت واقفه قريب من راي وهي تقول : عيب !! راي تطالع البنت من فوق لتحت وتلف على رون : مو كأنها قآطه ؟ رون تبتسم : حسيت ! البنت بخوف : آسفه ، وتروح راي تصد عنها : زين سوت . ابله ' حليمه ' تصارخ من بعيد : على الطوابير بسرعه !! وفهد وراها يأشر عليها ويسوي براسها من فوق حبتين راي تضحك وتهمس لرون : انا للحين مو مستوعبه كيف تحملته ! وعلى طول رآحو للطوابير وسآرت الحصص عاديه جداً - بالفسحه فهد : هيه كمخه انتي ماتسمعين الجرس دق والبنات طلعو ؟ راي تطالعه ف برود : مب نازله فهد يسحبها : اقول قومي مشآورك انا ! راي : لحظه انتظر ، فهد : وش ؟ راي تقرب منه : ناويتها هوشه . فهد : ناويتها على من ؟ راي تتمغط : عليك ! فهد يرفع حواجبه : وقسم بالجزمه على وجهك ، اجل تقولين عني سآمج ومسويه طالعه منها راي بضحكه خفيفه : قم يلآ نروح للشله طفشت من وجهك فهد : شف بنت الكلب ! وانا الثور اللي جالس معك ، وبأبتسامه : امشي ياريومتي هه هه ! راي قامت : آه ، خنقتني العبره ماقدر ارد فهد : تخسين هذاتس رديتي هه هه < ويهز كتوفه ويضحك بقوه راي تناظره بكل هدوء يكمل فهد : آآآخخ ي بنت الكلب فيني ضحك مب طبيعي اليوم راي : اقول قم سمجت وحنآ هنآ ! بزآويه ثآنيه بنفس آلمبنى : مرآم : وينها القح** حقت فهد ؟ هند : اي من جدالمريضه مانزلت افراح : أحسن عساها ماتنزل حنا مو ناقصين نكد بعد مرآم : ههههه أصلاً تلقونها الحين جالسه بحضن حبيبها فوق ماهي فاضيه تنزل وجدان : اما عاد هم حبايب ! مرام : ايه اجل !! ماتشوفينهم كل يوم بالصرفه لازم يضمون بعض وكل ماصارت هوشه لازم يفزعون لبعض ! وجدان بصدمه : يعني ريما حبيبة فهد ؟ مرام : ايه وينك عن الدنيا انتي ! وجدان والعبره خانقتها : بس مو باين قدامنا هند : ياما تحت السواهي دواهي نتعرف على شلة مرام "مرام : بثالث ثنوي ادبي ، قصيره ودبدوبه وشعرها طويل ، فيها ملح ، متكبره كثير ، وتكره ريما تحت مسمى الغيره ولأنها تسمع وتصدق كلام الناس عليها " " وجدان : جميله ، جسمها حلو ، طولها معتدل ، وتحب فهد رغم انها ماقد كلمته لأنها خجوله مره ، بثالث ثنوي علمي " " هند : نفس فصل مرام ، عاديه جداً ، شعرها لكتفها مموج ، نحيفه مره "
الباقي بتعرفونهم مع الأحداث .
دخلو فهد وراي للساحه وراحو متجهين لشلتهم . مرام : شفتتي نزلت مع حبيبها هالبويه ! وجدان دق قلبها لما شافت فهد : كيف حبيبها وكلهم بويات ؟ مرام : شفيك انتي مو داريه عن شي ! فيه زي اشكالهم كثير ترا ! وجدان : يعني ريما بويه ؟ مرام : أجل ؟ وجدان تطالع فهد وتهمس بأسف : كويس اني ماقلت لك
--
نجلاء : مابغيتو تجون يالجحلط راي تأشر على فهد وتجلس : ذنبه فهد بخز : تخسين ي شلخه محد غيرك أخرنا طقيتيني ساعه بالحمام تعدلين بشعرك اللي كم حبه بس راي تأشر على شعره : مسوي طآلع منها ي صلوع فهد يلمس بشعره : ي زين هالصليعه محد غيرها خققهم احلام : بدو الديك والدجاجه يتناقرون ، اقول جب انت وياها رانيا : من جد بس قرقر مايسكتون ، وبالنهايه شوي ويفقعون بعض فضمتهم رون تجي وتجلس عندهم : سلام ! الكل : الله لايسلمك رون تناظرهم : كولو زق خير شعندكم منفسين ! راي تبتسم : آيه وقسم شتبون انتم واشكالكم تقل بقر منفغصين على بعض رامي : يلا تبطحو وتسدحو الساحه كبر رووسكم ومنفغصين كل ذا فقد حنان فهد : توكم روقتو ي ملاعين ، وانا من اليوم فاك لي حلقي اضحك وكلن سافهني ! الزبده من يفارق يجيب لنا فطور تراني جويعان الكل سكت وطالعو ف راي راي : ي زين من جاء وتفل على هالعيون ، شتبون دامني مروقه ؟ فهد يقوم ويغني : عيآآآر !! راي تكمل : كآآنو يسموني كنهم يعرفوني نجلاء : يعرفوني ولا يرقصوني هه ! راي تكشر : ولعننننه ماصدقت أفتك من سماجة هالكلب تجين انتي ، يلا انقلعو بشتريلكم على ذوقي .
"نجلاء" : أدبي بثالث ثنوي بعد ، جمالها ناعم مره ، فيكم تقولون أنعم وحده بالشله ، صوتها ناعم يشبه صوت راي ، شعرها طويل لنص ظهرها وأسود ، لها غمازه تحت فمها ، وجسمها سكسي ، ومخاويه رامي . رامي " راما " : بويه بثالث ثانوي أدبي ، صوته مبحوح مره ، نحيف وعريض ، طويل ، اسمر شوي ، ملامحه حاده وهاديه تجذب الشخص ، مايعصب إلا للشي اللي يستحق ، ويحب نجلاء ومتعلق فيها كثير ، وأمه سوريه . رانيا : بثالث ثانوي أدبي ، ملامحها جذابه بس مو حلوه مرآ ، بيبي فيس ، صوتها فيه بحه تقريباً ، شعرها طويل ودايم رابطته ، جسمها حلو ، اغلب اوقاتها هاديه ومخاويه بنت كيوت مو مهمه بالروايه .
احلام : بثالث ثانوي أدبي ، جميله ، عيونها واسعات ، سمرا شوي ،جسمها حليو ، شعرها طويل صابغته أشقر ، كانت مخاويه بويه بس افترقو .
نرجع ل راي وهي تمشي بالساحه متجه للمقصف ومتجاهله كل كلام ونظرات البنات عنها ، لمحت بنت شعرها طويل جداً وأسود ، والمريول ماسك على جسمها بشكل مُثير ، وملامحها جميله ، واللي مجملها أكثر رسمة عيونها .
راي تطالع البنت وتكلم نفسها : مو كأنها ذيك اللي قطت اليوم الصبح ؟ إلا هي !
هدى : هيه ساره شوفي راي تطالعك بنظرات غريبه ! البنت اللي شافتها راي الصباح اسمها " ساره بثالث ثانوي ادبي " ساره لفت على راي ودق قلبها : أسمها الحقيقي راي ؟ هدى : لا ، بس اختصار لأسمها ذي معروفه فالمدرسه ساره تتأمل مشية راي لما لفت عنها وكأنها ماتعنيها ابداً ، ولا كأنها طالعتها من شوي ! وتقول بنفسها : ليه احسها مختلفه كثير عن البنات الباقيات !
راي رجعت للشله وفيدها كيس الطلبآت فهد يفتح بالكيس : وجعه ي الحوله جايبتلي عصير تفاح وانا اقولك ابي عصير بردقان راي : الله يلعنك ي الطعس اسمه برتقال ! وبعدين كل زق واحمد ربك شاريه لكم بفلوسي رامي يسحب الكيس وياخذ فطوره ويآكل ويطالع ف راي : وانتي ي كمخه شعندك ماتبلعين ؟ راي تطلع علك من جيبها وتقول : مستحيه منك نجلاء : تخسين انتي وين والحيا وين ، وتكمل بضحك : ماتصيرين مثلي راي ترفع حاجبها وتلف ع البنات نجلاء تقرب من رامي وتبوسه ع شفآيفه : حبيبي مو حلو تشرب مويه مع الأكل خذ العصير ! راي بأستعباط : ع آساس المستحيه تروح تبوس حبيبها قدام الكل ووسط الساحه يعني ؟ رامي يقرب لنجلاء أكثر : وشوله العصير وريق حبيبتي عندي ؟ ويحط يدينه ع خدود نجلاء ويبوسها بقوه راي تطالع فيهم وتعلك ، اما فهد فصخ جزمته وقال : قم انقلع انت وحبيبتك للحمام احترم مشاعر العزوبيين هنآ رامي يبعد عن حبيبته بهدوء ويقول بضحكه : م حد عزوبي هنا غير راي ورون واحلام ، اما انت فارق ل حبيبتك اذا مره يعني فهد : كل زق قسم اني ما أسوي رومآنسيات عندكم ولا مره رون : الله ابوك يابن الكلب ، مره وحده هاه ، تبي اذكرك لمن سدحت حبيبتك وقمت تمص رقبتها قدامنا بالفصل ؟ راي تكمل : لا وبعد ذيك تتمحن وتطلع اصوات اقرفتنا وقسم فهد ياخذ الساندوتش حقه وياكل ويطالع فيهم : على زق ، من يقوم يتمشى معي زهقت ! راي توقف : يلا ي تسبدي امش !
للمعلوميه ، راي وفهد اقرب شي لبعض .. يحبون بعض كثير رُغم المشاكل اللي صارت بينهم ، وتعلقهم ف بعض فوق كل شيء ، وراح تلاحظون هالشي بالبارتات الجايه .
بعد ساعات رجع كل وحده لبيته ، الساعه 6 المغرب .
: هيه قوممممممي بسرعه شوفي عمتك تحت !! : لحول ، شسوي لك ؟ يرفع صوته أكثر : اقول قومي لا أكسر راسك ي البويه وترادديني بعد !! تغمض عيونهآ بقوه وتقول : أضربني بعد ! يقرب منها ويتفل بوجهها : الله يلعنك ياق*** هذي اخرة دلعي لأشكالك ! انزلي تحت وشوفي عمتك شتبي ! فتحت عيونها وجلست على السرير وكاتمه صحيتها : أجل دلع ؟ هه يرحم آمك أي دلع ! آذآ هذآ دلع آجل شلون آلجد ! ويتسكر الباب بقوه ! تقوم للحمام وتغسل وجهها وتلبس بجامتها الزوجين وتركت شعرها سبايكي زي ماهو . نزلت تحت تشوف وش تبي عمتها !
--
فهد وهو منسدح ع السرير يفكر : شفيها ريومتي حآطه سليب معقوله للحين نايمه ! قطع عليه افكآره دخول امه : هيه انتي اخلصي امشي كلي معنا عندنا ناس تحت فهد : وأحد طلبك ؟ أم فهد بصراخ : أقول امشي أخلصي مانيب ناقصتك ياكافره يمكن يخطبونك افتك من وجهك وتمكيجي لايطلعون كلام وتقلقيني معاك !! فهد بصراخ اكثر : تخسين ياشر**** أتزوج من طقتك ، انقلعي برا جايه تهايطين فوق مخي ! ام فهد خافت وسكرت الباب بقوه : الله يلعنك من بنت ،
--
قامت على صوت جوالها وردت بصوت نعسآن : آلو : هلا ب كلي ! قآمت من مكانها وأبتسمت : أهلين رآمي حبيبي رآمي : آمآ نآيمه آلحين ؟ نجلآء : ههه مآحسيت بنفسي ، زين آنك آتصلت وقومتني رآمي : آي شسوي مشتآق لك نجلآء : عن آلكذب آليوم شآيفني رآمي : وإذا ؟ يعني م يصير اشتاق لحبيبتي ؟ نجلآء بخجل : يصير ونص رآمي يضحك : أعطيني بوسه طيب نجلآء : هههه بكرآ مو آلحين رآمي : ي خي مشتهيهآ نجلآء خقت : خلآص حبيبي بكرآ رآمي : طيب تعآلي بيتي آليوم ! نجلآء تطآلع آلسآعه وتشوفهآ 7 إلا : يمدي آلوقت عآد ؟ رآمي : آيه يمدي ، تعآلي آستنآك نجلآء :لالا آحسهآ صعبه ، خلآص نتفق ع يوم ونتقآبل آنآ وآنت رآمي بزعل : وشآللي يمنعك مآتجين آلحين ؟ نجلآء بدلع قآصدته : حبيبي عشآني ! رآمي خق : آآخخ .. طيب
--
: ريمآ ليه يآبنتي مآتطولين شعرك ؟ رآي ترد بملل : وليه آطوله ؟ آلعمه : البنت السنعه لازم تطول شعرها عشان تكتمل انوثتها راي : وانتي راسله ابوي يقومني من نومي وجايه تكلميني بخصوص موضوع تافه زي هذا يعني ؟ العمه بصبر : أيه ولأني ابيك لولدي محمد ! راي تضحك بقوه ، وترجع تطالع عمتها : شيلي هالفكره من بالك ي ماما العمه : وليه تضحكين ؟ ولدي يصير ولد عمك ويبيك وين المشكله ! راي بنرفزه : الموضوع كله مشكله ! العمه : بس انا ماأشوف كذا راي تحاول تمسك أعصابها وترد بهدوء : انا اشوفه كذا .. وتقوم وهي تضحك : ولا تشرهين واجد ! العمه تطالعها بأستحقار وترفع صوتها : وليه مو عاجبك ولدي يعني ! راي تصعد الدرج : أنا مو مجبوره أوضح لك قصدي . العمه وصلت معها وراحت لغرفة راي وفتحت الباب عليها لقتها جالسه بالسرير وتطقطق ع البيبي ، وبكل وقاحه صرخت عليها وقالت : انتي شايفه نفسك ع ايش !! ع شعرك الولد !! ولا على اسلوبك اللي كره الناس فيك وجلستي لحالك مع شلة سحاقيات وبويات وصرتي منهم !! طالعتها راي وماتكلمت ، ما أعطت عمتها أي ردة فعل سوى انها تناظرها ف برود وتنرفزت عمتها من سكوتها ورفعت صوتها أكثر : اصحي تراك يتيمه وانا كنت بسوي فيك معروف وازوجك محمد ولدي بس الظاهر انك ما تستاهلين وطلعتي جاحده زي امك !! عدلت راي جلستها وهي تحط يدها على فمها وتقول لعمتها : أشششش ! عمتها انرفع ضغطها ووقفت عند الباب وقبل ماتطلع قالت : انتي بويه قح** ماينشره عليك وولدي مايتشرف بوحده مسترجله تفتح بنات ! وصكت الباب بأقوى ماعندها . جلست راي تطالع ف الجدار اللي قدامها وقامت تضحك بإستهزاء : آجل صرت انا بويه وأفتح بنات بعد .. شآفت البيبي على السرير رمته على الأرض حتى انفكت بطاريته ، ونزلت دمعتها .. مسحتها بسرعه كأنها تقول انا قويه وماراح أبكي على شي سخيف وقد تعودت عليه !! راحت للدرج وأخذت موس ، ورجعت للسرير وهي تناظر يدها وتبدأ تجرح فيها بكل برود بدون ماتطلع منها أي كلمه ، ونامت متجاهله نزيف يدها .
-- نزل للصاله لابس بلوزه زرقاء "adidas" وبرمودا للركبه من نفس الماركه ، وهو ماسك جواله ومتوتر ويدق على ريما : اففف شفيها ماتتترد جوالها مقفل !! ملاك : نوف من هذي ؟ فهد : وانتي شتبين تقطين ! ملاك : والله من جد هذي ريما ؟ فهد : ايه ماترد علي مدري شفيها ام فهد : هذي ريما الشر**** حقتك ماغيرها ؟ فهد بعصبيه : انتي كلي زق مالشر**** غيرك ! ام فهد : حسبي الله عليك دامك تتهميني بشي مو فيني يابنت الكلب فهد : المفروض انا اللي اتحسب عليك ي المختله ، ومسويه طالعه منها انتي كل ماشفتي وحده من خوياتي قلتي عنها قح*** ام فهد : اكيد انتي ماتصادقين غير القح** اللي مثلك فهد يصرخ : قسم ان ماطميتي حلقك لا أقوم عليك اعلمك كيف تهايطين !! ام فهد تقوم من الكنب على طول وتطلع من الصاله فهد : قلعتها بنت الكلب ! ملاك والصيحه فعينها : ليه هي كذا فهد يطالع ملاك : انتي كلي زق لاتصيحين على اساس انها اول مره تقول هالكلام ! ماكأنها نكدت عيشتنا هالعجوز الله يلعنهآ ملاك ماقدرت تكتم دموعها وبكت : ياليت عندي ام زي امهات صديقاتي فهد يصرخ : حنا مانحتاج احد تسمعين !! أم وأم وهالخرابيط ! اقولك انا وانتي وبس مانبي لازق ولاأهل !! ملاك تطالع فهد : يعني ماراح تتركيني ؟ فهد : تخسين اكيد لا !! لو تركتك ببقى مع مين انا !! وقام فهد ضمها ويطلع لغرفته يبي ينام .
" ملاك بأولى جامعه، ماتحب تنادي فهد إلا نوف وكذا مره حاولت تكلمه بس هو يهاوشها ويحاول يفهمها بأنو هو كذا ومستحيل يرجع لأنه مقتنع باللي يسويه ومايحب احد يتعدى على قناعاته " مواصفاتها : جسمها حلو ، وحساسه وشخصيتها ضعيفه ، ملامحها جميله تشبه ملامح " كيتي بيري " بس جايه بشكل أجمل ، وخوافه بقوه !
--
بالصباح الساعه 7 الكل راح للمدرسه إلا راي ،
: شف الق*** قومي يابنت الكلب قومي !! تبعد اللحاف عنها بتعب : يرحم امك مالي خلقك ! يبعد اللحاف عنها ويسحبها مع شعرها بقوه : اقولك قومي تسمعين ولا لا ! قوممي لا أدوسك قومي !! تفتح عيونها بفزع وتبعد يده عن شعرها وتصرخ بصوت أعلى : أنننقلع عن وججهي ي خن** !! شاك برجولتك قدام الرجال وجاي تبي تثبتها علي !! يسحبها مع شعرها بشكل أقوى : ترادديني ياملعونه وترفعين صوتك علي !! هذي آخر تربيتتي لك ! اجل انا خن** وموب رججال كل هالضرب وموب رججال ! ويدفها على الأرض ويدعس على ظهرها بكل قوته وما أنتبه لنزيف يدها : اخلصي السواق ينتظرك برا ! وقسم ياريما لو ادري انك ماداومتي اليوم لاتشوفين شي ماشفتيه ! ويطلع برا وهو يردد كلمات بذيئه ولا كأنها ابوها والشي الوحيد اللي بقالها من بعد وفاة امها ! راي وهي على الأرض حابسه دموعها : يشوف الرجوله بالضرب !! سعودي ماعليه شرهه وحاولت تقوم وتستجمع قوتها : آآآآخ راسي مصدع !! وظهري ويدي يعوروني كيف بداوم الحين قامت وراحت للحمام وغسلت وجهها جربت تغسل يدها ماقدرت تتحمل وبعدتها ، لبست مريولها وجزمتها وساعتها وتركت 3 ازارير مفتوحه من عند الصدر ، وقفت قدام التسريحه تتأمل بشكلها وجهها تعبان وجسمها مكسر ، يدها كلها دم متيبس من امس وماقدرت تغسله ، نزلت الأكمام عشان ماتبين الجروح ، وأخذت الستريت وعدلت شوي من شعرها لأنها ماقدرت تكمل بسببب ألم يدها . ونزلت من الدرج بكل صعوبه وهي تتألم ! لبست عبايتها والغطاء وطلعت مع السواق . بالمدرسه ، وبالتحديد بالساحه .
فهد كان واقف مع رون واحلام وراتبا وجاته بنت تبي تكلمه فموضوع
فهد : هاه اخلصي شتبين ؟ البنت بخجل ودلع : امم ، ابي اقولك حاجه ! فهد بطفش : شعندك ؟ البنت بدلع : فهودي انا احوبك ! فهد بأستهبال : تقولين لي فهودي ع اساس انتس تعرفيني ؟ ياحليلتس ياتسبدي ترا اول مره تحاتسيني وأول مره اشوفتس قسم ! البنت تخبي صيحتها : تيب انا احوبك ! فهد : مانتي لا أول ولا آخر وحده ، بعدين ترا شكلتس الله يهديتس مايساعد ، حاطتلي هالقذلتين تقل عنزه ع وجهتس تبيني اخق يعني ! لا وبعد تنعمين بصوتتس يقال انتس بتقلدين حبيبتي والمزز والمشكله ان صوتتس باين انه خشن ومبحوح ، انصحتس يابعد تسبدي لاعاد تدلعين واقلبي بويه قسم انه ينفع لتس ! البنت وهي تبكي : يعني ماتبيني ! فهد بضحكه : وش ابي فيتس ؟ اجل تبيني اخاوي وحده شكلها شكل بويه وتتخكرن ، يعني بويه وبويه هيهيهي الله لايخسف فينا ! البنت راحت عن فهد وهي تبكي بقوه رون ضحكت واحلام فاطسه : الله يلعنك آآآخ وقسم فطستني ضحك على هالمصخره ! فهد : اي هالتسلبه بعد تبيني اخاويها ، تحمد ربها اعطيتها أحدى نصائحي الجميله رون : كل زق ! بعدين آنت كيف تتكلم معها بالتساء ؟ فهد : أنقلعي انتي ع اساس ماتعرفين اني لما استهبل لازم اتكلم " تسذا " ! سكتت رون .. وتكلمت بعد فتره رانيا : فهد وينها راي مابعد جت ؟ فهد تذكر : انا قاعد ادورها من امس ماترد علي جوالها مقفل ! رون بخوف : لايكون صاير لها شي ! فهد عصب : وقسم لو ادري ان لأبوها علاقه لأعلمه كيف الهياط ! رانيا : شدخل ابوها ؟ ليه بينهم شي ؟ فهد طالعها وسكت احلام تكمل : راي ماقد تكلمت علينا بمواضيع زي كذا ، وش فيه ابوها ؟ فهد : مافيه شي ، بس كلب ! ولا تسألوني ليه الكل سكت دخلت المدرسه ومعها شنطتها الظهر بيدها الثانيه اللي مافيها دم ، وفصخت عبايتها وهي تحاول تركز وتتحمل صداع راسها .. وهي تمشي لمكان الشله وتردد بنفسها راي انتي لازم ماتضعفين قدام البنات عشان ما يستغلون هالفرصه ويعرفون نقطة ضعفي ! انا قويه ، انا قويه ، قطع عليها تفكيرها صرخه قويه : رييوووومممممممممممممتتتتي ! ألتفت بسرعه وماحست نفسها إلا بحضن فهد وهو ضامها بأقوى ماعنده ويقول بصوت عالي : ويننك خفت عليك من امس ادق وماتردين ! وكل الساحه يطالعون فيهم ويحاولون يسمعون وش يقولون ! راي حست بدوخه قويه وتحاول تتماسك عشان ماتطيح من حضن فهد وتهمس : أأ أ نتبه لا ت تفلتني فهد دق قلبه وضمها بقوه : ريومه تسبدي انتي شفيك ؟ راي مو قادره تتحمل الصداع وتهمس : أق قول لا تفلتني آآآه انتبه انا مو قا د قادر ه ا أ اا اوقف فهد فهم على طول بأنها تعبانه وماتبي تطيح قدام البنات وضغط عليها وقال بخوف وهمس : ريما ! راي طاحت ..
| |
|
الــروح
عدد الرسائل : 247 العمر : 27 الموقع : Kuwait=$ العمل/الترفيه : احب الاستماع:إلى الكذب؟ عندما آكون,متأكدهه ممن الحقيقه.. اشعر بمتعه وانا اكتشف الاخرين من الدآخل! المزاج : تمام تاريخ التسجيل : 31/07/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " الجمعة نوفمبر 09, 2012 6:41 pm | |
| اول شي وعليكم سلام و احم شسمه ترا الروايه حلووه وبدايه حلوه بس احم هو سؤال لييش الروايه كله سب سوري اذا هذا شي يعصبك بس صج الروايه كله سب معنى روايتك روعه غلااااي كمل بنتظارگ البارت الجااي مع احترامي | |
|
مخققة البشر
عدد الرسائل : 93 المزاج : اممم رايقة حححححدي تاريخ التسجيل : 18/05/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " الجمعة نوفمبر 09, 2012 7:06 pm | |
| | |
|
booya Truki
عدد الرسائل : 5 الموقع : الريااض العمل/الترفيه : طالب المزاج : رااااايق تاريخ التسجيل : 08/11/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " الجمعة نوفمبر 09, 2012 7:33 pm | |
| ي سااذجه لا تتعجبي من برودي .. أتظنين اني سَ ابكي على من تكلم بي افيقي ب ربك ! لن ابكي على شي اكبر ما يقال عنه انه " غيره " !
آلبآرت آلثآني .
راي طاحت ، ورفعها فهد على طول قبل لايحس عليه احد أو ينتبه له ! فهد ضامها بأقوى ماعنده وحاول يشيلها بس ماعرف واكيد بيعرفون البنات ، خاف كثير وماعرف شيسوي إلا انه يقول للبنت اللي مرت من جنبه : تعاااالي بسرعه ! البنت مستغربه من شكل راي وضمة فهد لها : ايش ؟ تبيني انا ؟ فهد بعصبيه وتوتر : ايه انتي تعالي اقولكك ! البنت قربت لعنده بخوف : ايش ؟ فهد : ساعديني بشيلها ! البنت شهقت وكانت بتصرخ لما مالت رقبة راي على ورا ، بس سكتها فهد وقفت البنت قدام فهد واعطاها ظهر راي ، يعني صارت ماسكه قفا راي ، دق قلب البنت بقوه وهي تتحسس جسم راي من ورآ لأنه لازق فيها لزق ، وأخذها فهد مره ثانيه وشالها شيل بيدينه وعلى طول ركض للحمام والبنت وراه ومعاها شنطة راي وجاكيتها وعبايتها ، رون شافت ملامح فهد ومعاه راي شايلها خافت وركضت وراه للحمام ،
--
: مرااااام بننننننت بنننتتتت شفتتتي ايش صاااااارر !! مرام بحماس : ايش !! : يقولون البنات ان ريمما طاحت وهي بحضن فهد قبل شوي !! مرام بحماس وصراخ : وااااااااو طاحححت ججد !! السااعه المباركه ، وألتفتت على وجدان : أحسن عساها تموت وتكمل بعد ! وقفت مصدومه وجدان : من جدك ؟ مرام : وش اللي من جدي ! وجدان : ليه تكرهينها كل هالكره ! وبعدين يمكن فهد الحين متضايق كثير عشان صديقته ! مرام بصراخ : من قاااال انهاا صديقته !! انتي ليه مو راضيه تفهمين ! اقولك حبيبته حبيبته وشي طبيعي يتضايق عشان هالحقيره ! وكلهم كلاب وسحاقيات ليه تهتمين بأشكالهم ! وجدان بنرفزه : ألزمي حدك ! انتي ماقد كلمتيهم ولا تعرفينهم ولا لك علاقه باللي يسوونه من وين جبتي لك هالكلام ؟ مرام تسفها وتروح عنها بعصبيه .
--
باس حبيبته ع شفايفها ويده تلعب بشعرها : وحشتيني ! ترد بدلع وعينها على شفايفه : مو اكثر مني يقرب منها وأنفاسه أختلطت بأنفاسها ويبوس شفايفها بكل هدوء ، تبعد عنه وتقول بخجل : راامي خلااص الحين يدورون عننا الشله ! رامي يبعد بملل : افف نجلاء ترا من زمان ماقربت لك ! نجلاء بأبتسامه : تعال اليوم للبيت وناخذ راحتنا هناك ، اما هنا صعبه رامي أبتسم ومشى وسحبها من خصرها طالعين من الحمام اللي فوق نازلين للساحه .. وقفهم صراخ بنت تركض متجه لهم : نجججججججلاااااااء رامممي !! نجلاء ورامي وقفو : شفيه ! البنت تتنفس بسرعه : صديقتكم طاححت !!! رامي بخوف وبتوتر : مين ! ووين !! البنت بعجله : ر راي طاححت وفهد ورون الحين بالحمام والبننات كلهم يتكلمون !! نجلاء ورامي مشو بسرعه للحمام ، وهم كانو يمشون شافو بنت تهمس لصديقتها وتأشر عليهم وتقول : شوفي جو ركض لهالبويه ، مادري ليش خايفين عليها كل هالقد ماتستاهل راح لها رامي وقرب لوجهها وصرخ : وش قلتي ي بنت الكلب !! لحقت نجلاء رامي وقالت بخوف : تكفى تعال ماعلينا من هالجحلط خل نشوف راي اكيد صايرلها شي ! رامي بدون لا يتلتفت عليها : انتي روحي وانا جايك الحين . نجلاء وقفت متوتره ماتدري تروح مع مين ، رامي طالعها وصرخ : اقولك روحححي الححين اججيك ! نجلاء طالعته وهي تبي تبكي وراحت ركض للحمام رامي مسك البنت مع رقبتها وهو يصرخ عليها بكل قوه : ان سمعتك تتكلمين انتي والمخا*** طقتك ، مسحت فيك الأرض معآهم !! ويصرخ أقوى : تسمعيني !! البنت بخوف وترجف : أيووه سمعت رامي دفها بقوه على صديقتها ومشى للحمآم
--
وقفت وصنمت تبكي من شكل راي : فههد قوول شفييه !! فهد متوتر وخايف ويحاول يصحي راي : ريما ! ريما بسم الله عليك ! قومي ، ريما قوممي ! رون راحت تركض تجيب مويه وفطور البنت مازالت واقفه معاهم وتبكي بخوف : انا معاي مويه ، وطلعت المويه وفتحت فم راي وشربتها بصعوبه ، بعدين كبت على يدها ومسحت وجه راي بخفه ، أنفتح الباب بقوه ودخل وهو متوتر : شفيييهاا راي ! وصنم مكانه لما شاف شكل راي ، نجلاء تركض له وتضمه وهي تبكي وضمها بقوه وقال : نجلاء هدي راي مافيها شي .. وهو مازال مصدوم من شكلها ، اول مره يشوفونها طايحه كذا ، بشكل ضعيف ووجه شاحب ، ماقد شافوها كذا ابداً ، تعودو عليها دايم قويه وماتقول لأي احد عن اللي فداخلها إلا أحياناً لفهد لأنه اقرب شي لها .
شهق فهد لما مسك يد راي وشافها : وش هههذااااااااا !!! والبنت زاد بكائها من منظر الدم اللي ف يد راي وبعدت عنها خايفه ، فهد ماتحمل وقام يبكي ويقول : ك* اممممه ابن الق*** محد غيررره خلاها تسوي بنفسهاا كذا ، أخذ المويه وكبها على وجه راي ، فتحت عيونها بصعوبه وهي تناظر اشكال اصدقائها الخايفه " فهد ، رامي ، نجلاء ، .. و بنت ؟ من هذي ! حاولت تتذكرها ! ذي البنت نفسها اللي قطت ذاك اليوم " فهد يمسح دموعه ويصرخ بوناسه : ي بننننتت الككككككلب قمممتي !!! راي تفتح عيونها وتطالعه ف ألم : ايه نجلاء تبعد عن حضن رامي وتركض لراي وتضمها : خوفتيننني عليكك قرب رامي لراي وهو يضحك : كلنا خفنا ، انتي بنت كلب من يومك ! فهد يبعدهم عن راي بدفاشه : انققققلعو ي ملاعين محححد غيري شلاها وتكسرت عصاقيله وظهره وتوهق شيسوي قدام البنات ! سكت يطالع البنت ويسحبها ويبوسها مع خدها ويكمل : هذي المزه بعد تسبيداتي ساعدتني وشالتها ، كثر الله خيرها قامت تبكي وهي ماتعرف ريومتي بعد ! البنت بعدت عن فهد وهي تضحك راي تطالعها وتبتسم : م قلتي لنا اسمك ي مزه ؟ البنت دق قلبها لما سمعت صوتها : ساره راي : تشرفنا ، معك راي فهد يقاطعهم : تخخخسين انتي ريومتي ي ريومة القلب راي تكشر : إلا بعرتي ي بعرة القلب ! رامي ونجلاء : ي السااممممجججه ! راي تكمل أكل البنت بخجل قربت من راي وحطت عبايتها وشنطتها وجاكيتها جنب راي وقالت بأبتسامه : معليش انا تأخرت على صاحبتي ، والحمدلله على السلامه .. راي ! راي : يسلمك .. ومشكوره ! ابتسمت البنت وطلعت برا ، راي تكمل : ي *** كم الساعه والحين كيف الأداره والحصص ! رون تدخل عليهم وتبتسم : الأداريات والمعلمات كلهم ف أجتماع وتاركينا 3 حصص مع الفسحه فراغ ، وقربت لراي وباستها : الحمدلله على سلامتك ياروحي .. وجلست جنبها تأكلها الفطور ، فهد : ي زين الزين أجل طلعتي تجيبين لها فطور وانا حسبتك سحبتي رون ترفع حواجبها : انت كل زق فهد : جب بس ، إلا على طاري الزق .. ماتشمون روايحه هنا رون تطالع يد راي : ليه جروحك عميقه ؟ راي تاكل : شفيكم مستغربين ، حسستوني كأني اول أول مره اسوي كذا ، وكأنكم انتو ماتسوون يعني ؟ رامي : ماجبناها من هالناحيه ، نقصد يعني انتي ماتسوين هالشي إلا فيه سبب ؟ راي ترقع : الحين احس بألم فظهري بس مو مره ، والدوخه راحت من بعد ما أكلت ، ويدي تغطيها أكمامي .. وش نبي نجلس بالحمام والريحه تكتم زي ماقال فهد ، وبعدين غريبه مافيه بنات دخلو ! فهد : أي افا عليتس بس ، موعقبه فيني برا تراقب الوضع عشان محد يدخل بشرط اني أمشي معها اليوم هيهيهيهي الكل ضحكو نجلاء تذكرت ولفت على رامي : حبيبي صح وش صار مع الكلبه ذيك ! رامي : أي وحده ؟ نجلاء بزعل : اللي صرخت علي عشانها رون وراي وفهد يطالعون بأستغراب رامي يتذكر : تخسي بنت الكلب مب عشانها ، بعدين حبيبتي انتي ماكان قصدي انتي تعرفيني لما أعصب ما أحس بنفسي ! نجلاء : طيب وش صار ؟ رامي : أبد .. قلتلها كم كلمه ودفيتها وطمت حلقها فهد : تهاوشت مع احد ي واطي وماتناديني ! رامي : ماتهاوشت ي فاهي ، ذي وحده تهايط وسكتها فهد يكلم راي : تقدرين تقومين ؟ إذا ماتقدرين تخسين قسم ما أشيلك تكسر ظهري ! والله حبيبتي وهي حبيبتي ماشلتها وأجي اشيلك انتي يابنت الكلب راي قامت بهدوء وبشويش ، وقفت وهي تبتسم : أيه أمشو بس نجلاء : صبر .. والمباحث اللي برا ؟ راي كشرت : ماعليك منهم هالناقصين ، أمشو يلا ! فهد : لحظه تقدرين تمشين ؟ راي : كل زق مسويلي فيها انا اللي اخاف ، ايه اقدر .. ترا كلها دوخه بسيطه ! رامي يفتح الباب لراي ، راي ترفع حواجبها : ولعنه تلعنكم ، انتم محد يطيح عندكم إلا لازم تحسسونه بأنه مشلول فهد يضحك : يازق هذا جزانا نحبتس ونخاف عليتس ، لو ما أهتمينا بهالوجه من نهتم فيه ! راي تقطاعه : جب مو لايقه علينا الرومنسيه ، يلا اعطوني شنطتي بطلع رون تدخل عباية راي بالشنطة وتلبسها الجاكيت ، الجاكيت خفيف ولونة لحمي غامق كله وبالوسط مكتوب "GAP"
-- : طيب كيفها الحين ؟ ساره : تمام ماعليها ، وتأشر لباب الحمام وهي مبتسمه : شوفيها طلعت ! : طيب وش صار تكفين قوليلي ! ساره : اف مرام شفيك ؟ اقولك مدري مرام : كيف ماتدرين وانا شايفتك طالعه من الحمام ! ساره : ماصار شي راي بخير مرام بحقد : الق*** شوفيها تمشي جنب حبيبها وصديقاتها بنت الكلب ولا همها احد ! ساره بصدمه : ايش هالكلام !! حرام عليك البنات ماسوت لك شي ، بعدين عيب عيب تقولين هالكلمه انا نفسي استحي اقولها ! مرام بتريقه : انقلعي عن وجهي انتي ماتدرين شي يابزره ساره تنرفزت وطالعت مرام من فوق لتحت ومشت عنها مرام انقهرت ومسكت اعصابها ، ووقفت تطالع ف راي وكم بنت جو عندها يسلمون عليها .. لمحت راي ترفع يدها وتضحك ، وبانت جروحها شهقت مرام وهي مبتسمه وجات فكره فبالها
--
بعد يده عن خصرها وقال : هيه ريومتي انقلعي بروح شوي وارجع راي : من مآسكك ؟ رون : فهود وين رايح ! فهد يضحك : فيه مُزه تنتظرني ف الباث روم .. انا كشخه اعرف عنقليزي هه ! راي تضحك : وقسم اني كنت عارفه ، ماتشوفينه شاق وجهه يضحك ؟ فهد يبعد عنهم : يلا عاد وخرو رون تجي جنب راي وتمسك خصرها ويمشون " شطحه : بنات المدارس ، عندهم عادي كل بنتين يتمشون ووحده منهم ماسكه خصر الثانيه والثانيه حاطه يدها على رقبة رقبة وكتف صديقتها " نرجع .. انتبهت راي لساره اللي جالسه لحالها ومعها كتاب دين سحبت راي رون وراحو متجهين لساره راي : شعندها الحلوه تدفر ! ساره رفعت راسها ودق قلبها ، وبأبتسامه : هههه آي عادي صديقتي راحت تتمشى وانا مابغيت اقوم عجزانه رون تجلس وتتربع : اجل خل نجلس معك راي تجلس جنب ساره وتتكي على الشنطه اللي جنبها : اي عرفينا عليك أكثر ! ساره بخجل : امممم ، انا بثاني ثنوي أدبي ، درجاتي كويسه بس مو مره ههه ، وأمممم رون تقاطعها : وكم عندك أخت وأخ ؟ ساره تكمل : ماعندي خوات عندي اخو واحد بثالث متوسط اسمه يوسف راي : وقريب منك ولا عادي ؟ ساره : امممم ، لا مو مره مانتفق احنا كثير رون : انا وراي ماعندنا لا إخوان ولا خوات وابوي وامي موجودين ، اما راي توفت أمها وأبوها موجود ساره تطالع ف راي : أوه ، آسفه .. الله يرحمه راي ببرود : وليه الأسف ؟ عادي ي كلي ساره أبتسمت رون تحاول ترقع السالفه وتبتسم : ساره من اليوم وانتي وحده من الشله ! راي : أكيد ! وبكرا بعرفك على الشله ، لأن كلهم غايبين اليوم وخصوصاً أحلام ورانيا ساره بأبتسامه : أوك رون تنسحب : يلا عآد انقلع رون تنسحب : يلا عآد انقلعو بروح عند فهد اشوف شقاعد يسوي ، وراحت راي تقوم وتمد يدها لساره : يلا سارون امشي معاي ساره تمسك يدها ، وترفعها راي ساره بخجل : على وين ؟ راي تحط يدها على خصر ساره ، وساره دق قلبها بقوه وحست بتوتر راي تنهدت : مو على مكان ، ابتمشى .
--- فتحت باب الحمام ولقت بوجهها فهد ووجه روج احمر وازارير صدره كلها مفتوحه ومعاه بنت رافع مريولها بيده ، وشفايفه ﻻزقه ف رقبة البنت رون حاولت تخبي ضحكتها بس ماقدرت ، وضحكت بأقوى ماعندها ، لف عليها فهد : آآخخ اللللله يلعنك شججابك رون لفت عنهم وهي تضحك على شكل فهد وهو متحمس مع البنت اللي معاه . وصكت الباب ومشت رآجعه ل راي لفتت انتباها بنت ملامحها جذابه جداً بس ماتعتبر حلوه ، نحيفه وعريضه وشعرها بوي م ماتقدر تسوي فيه إلا سبايكي ، وعندها غمازه فخدها اليمين ، ابتسمت البنت لرون وتقدمت عندها رون توترت وأستغربت البنت تمد يدها : سلام ! رون تطالع يد البنت وتسلم : وعليكم السلام ، اعرفك ؟ البنت بأبتسامه جذابه : لا ماتعرفيني ، بس حاب اتعرف عليك .. اذا مافيه مانع يعني ! رون بملل : معاك رون ، بثالث ثنوي . البنت : تشرفنا ، معاك سديم بس ناديني سعود ، وبثالث ثانوي ! رون : اها تومبوي يعني ؟ " للي مايعرفون معنى تومبوي : بويه " سعود : يب ، وسكت شوي وقال : امممم تجين نتمشى ؟ رون مشت معاه ، وقالت فجأه : انا مستغربه من حاجه ! طالعها سعود وهو مبتسم : اللي هي ؟ رون بدون ماتطالعه : انت .
تتوقعون .. سعود شهدفه من رون ؟ و شيبيْ منها ؟ راي وساره ، بتتطورْ علاقتهم ولا عادي ؟ فهد والبنت اللي معاه ، هل بتشوفه ابله ولا محد بيشوفهم ؟
بِ انتظاركم :*
| |
|
booya Truki
عدد الرسائل : 5 الموقع : الريااض العمل/الترفيه : طالب المزاج : رااااايق تاريخ التسجيل : 08/11/2012
| موضوع: رد: المُجتمع هو اللي صنع أفعالنا .. " بويات وليديزْ " السبت نوفمبر 10, 2012 7:30 am | |
| آلبآرت آلثآلث ،
رون بدون ماتطالعه : انت . سعود ضحك : وش فيني انا ؟ رون : مدري ، فجأه كذا جيتني .. وانا اول مره اشوفك اصلاً ! اممم انت جديد ؟ سعود مبتسم : لا ، انا جديد بستايلي ، صارلي اسبوع قلبت بوي وعارفك من زمان رون خقت على غمازة سعود : اها ، اوك ! سعود كان عارف شخصية رون ومفصلها صح ويدري بأنها متأثره براي وحركاتها ، وهو يحبها من فتره بس ماقالها لأنه كان مخطط يقلب سعود ويتقرب منها لين تتعود عليه ، بعدين يعترف لها .
--
مر الوقت ، والكل رجع لبيته .. إلا رون تأخر السواق عليها .
: تبين أوصلك ؟ رون لفت لقته سعود : لا مشكور ، الحين يجي سعود قرب منها : مستحيه يعني ؟ يلا أمشي معي عادي ، والمدرسه كلها فاضيه ! رون ماكان ودها تروح ، بس أبتسمت وراحت تجيب عبايتها . ركبت السياره ، طول الطريق وماحد تكلم ، سعود يطالع ف رون وهي حاسه فنظراته بس ما قالت شي ، وصلو لبيتها ومسك يدها قبل تنزل : عندك بيبي ؟ رون تبتسم : يب ! سعود : أعطيني بنك كتبت رون بنها على يد سعود وأبتسمت ونزلت لبيتها ..
-- دخل بيته ويرمي شنطته على الكنب ويطالع فأمه : هيه انتي وين ملاك ؟ : الواحد يسلم اول ! يرفع صوته : أخلصي علي وينها !! خافت : مدري انقلعي شوفيها فوق بغرفتها يمكن جت ويمكن لا يضحك بأستهزاء : اي اصلاً وش حارك ماتهتمين لبنتك ! ويكشر ف وجهها ويطلع لغرفته وغير مريوله ولبس بنطلون بجامه ازرق وبلوزه حقت بجامه ثانيه لونها اخضر .. الزبده مرقع وجلس على البيبي لقى مكالمتين من " MyEvrything " اللي هي راي .. وقال لها بالبيبي : شعندتس يآتسبدي دآقتن علي ☺ ! راي : وحضرتك ش عندك ماترد مسوي فيهآ بيزي يعني ☺ ؟ فهد : ﻵ آنقلعي توي رآجع من آلمدرسه ☺~ راي : كآن دقيت على آﻵقل ☺ فهد : ﻵ آنقلعي توي رآجع من آلمدرسه ☺~ راي : كآن دقيت على آﻵقل ☺ فهد : ي بعد تسبدي ي ريومتي آنآ مطفر من يومي ☺ لو آتصل عليك ع طول بقفل لأن مآرآح آخلص رصيدي إلا على حبيبتي ☺ ! راي : ع طآري حبيبتك متى نآوي تشرف وتزورنآ فآلسكول وﻵ شكلهآ من طقة " آنآ آلثقيله " ☺ ! فهد ضحك وقال : مدري بس تقول ع آﻵسبوع آلجآي يآويلك ي بنت آلكلب تفشلينهآ آعرفتس ترآ ☺ ! راي : آهآ طيب فآرق بنخمد ☺~ فهد : وآنآ بعد آنقلعي -- اضاف رون عنده فالبيبي وحط راسه على المخده وتنهد : آآآآآآخ احبها وقسم ! : مين تحبين !! رفعت راسها وقالت : اهلين يمه تعالي اجلسي جلست على السرير : هاه سديم يابنتي شسويتي بالمدرسه ؟ سعود يتنهد : أبد ، كويسه ! ام سعود : مين تحبين طيب ! سعود : لحححول يمه شفيك ؟ ام سديم بخوف : لايكون عندك حبيبه من ورانا !! سعود بطفش : يمه صكي الباب وانتي طالعه ابنام ! ام سعود تحط يدها على خد بنتها : معليش يابنتي بس ام سعود تحط يدها على خد بنتها : معليش يابنتي بس تعرفين هالايام منتشره هالسوالف وانا اخاف عليك ومو شاكه فيك ! سعود ف نفسه " ايه هذا انتم كل اسئلتكم القويه واللي باين انها شك تحطونها تحت مسمى احنا خايفين عليك " ! ابو سعود وزوجته متشددين مره ، وماكانو ناوين يدخلونه للمدرسه لأن تفكيرهم جداً قديم ولأن التعليم للبنات مو زين وخطير مثل مايقولون ، وبموت وحياه أم سعود قدرت تقنع زوجها عشان يجيب سواق للمدرسه وللأشياء الضروريه بس !
--
لبست بجامتها وأنسدحت على السرير ، فتحت البيبي حقها ولقت إضافه من سعود قبلتها .. وجلست تفكر فيه وبنظراته فالسياره وش كآن قصده ! اقول لراي ولا ماله داعي ؟ لا ، أصلاً بتشوفني اتمشى معاه وبقولها إذا سألتني . غطت نفسها بالمفرش ، ونامت
--
الساعه 7 المغرب .
نجلاء كانت ﻻبسه شورت قصير لنص الفخذ ، وبلوزه ورديه كت ومطلعه شوي من صدرها بطريقه مثيره ، وحطت روج وردي خفيف وكحل وتركت شعرها مفلوت وناعم . تعطرت عطر " Lady million " وأنتظرت رامي حتى يجي . أنفتح باب غرفتها .. وقف رامي قدامها وهو ﻻبس بنطلون طيحني أسود وتيشيرت " Nike " ابيض ، مع جاكيت رسمي أسود وجزمه من " adidas " ومخلي شعره محوس ، ركضت له وضمته بقوه وهي تقول : اخيراً صرنا لحالنا رامي يضحك ويبعدها عنه حتى يشوف شكلها .. طالع فجسمها بنظرات بطيئه تتفحصه وعض على شفته ، حول نظراته لشفايفها وسحبها له ويديه تحت خصرها بشوي ويقول ف بطئ : ذ ب ت ! نجلاء غمضت عيونها وقربت لشفايفه وعضتها على خفيف ويدها ماسكه رقبته من ورا .. رامي قفل الباب بالمفتاح وسحبها على السرير وأنسدح فوقها و...
-- جلست مع أهلها على طاولة الأكل بدون ماتاكل : شفيك ريناد ماتاكلين ! رون تلتفت على أبوها : ما أحس بجوع ! أبو رون : يابنتي أكلي توك قايمه مايصير رون تبتسم : طيب وأكلت ملعقتين وقآمت ، جلست ع البيبي شافت سعود قايلها : لبآ آللي قبل الأدد ;p رون أبتسمت من قلب وردت : ولبآ آللي نور آلبيبي ;pp ! سعود : هآه توك تقومين ؟ رون : أي سعود : وآرتحتي بآلنومه عآد ؟ رون : مو مره -،- ! سعود : ههههه .. آي عشآني مش سعود : ههههه .. آي عشآني مشتآق لك =)) ! رون دق قلبهآ وحبت تغير آلموضوع : بكرآ بتجي ؟ سعود : أكيد , وآنتِ ؟ رون : يب .
ظلو يسولفون مع بعض إلين ماحست رون برآحه وهي تتكلم معاه ..
-- صحى من نومه على صوت جواله .. رد بدون مايشوف أسم المتصل : هاه ! : فهودي وينك ! فز من سدحته وجلس : هتو حبيبتي ! هتون ترد بزعل : اشتقت لك فهد خق : ي لبيييه ، وآنآ آكثر ي روحه آنتي هتون بضحكه خفيفه : أمممم ، عندي لك مفآجأه ! فهد : شنو ؟ هتون : بعد بكرآ بجيك للسكول فهد بونآسه : من جدك ؟ هتون : اي وربي فهد : ومتى الساعه كم ؟ هتون : اممم بالفسحه ! فهد : آآآخخخ أخيراً
" هتون حبيبة فهد من سنه تقريبا " هتون حبيبة فهد من سنه تقريباً ، بثالث ثانوي ، ملامحها جميله وكيوت ، جسمها سكسي بقوه ، دلوعة وحساسه كثير ، عايشه فالخبر وماتشوف فهد إلا اذا جات الدمام "
-- الأم : ههههههه حبيبي انتا ، خلاص ولا يهماك خليها بكرا عالمغرب بكون عندك .. شو إلت .. لا ماعليك من راما انا بتصرف فيها واصلاً انا مالي علاقه فيها ابداً ، اوك حبيبي .. ههه لا مابعطيك بوسه إلا بكرا ، يلا عبودي باي وقف بصدمه يحآول يستوعب ، عبودي ! حبيبي ! عالمغرب بكون عندك ! ماعليك من راما مالي علاقه فيها .. ابداً ! كلمات أمه عالقه براسه ، نزلت دمعه على خده وهو يطالع أمه اللي طلعت من غرفتها وهي مبتسم وهي مبتسمه فجأه تحولت أبتسامتها ل خوف ، جلس يطالع فيها ودموعه تنزل بدون أي كلمه ، ام رامي بخوف : راما شو سمعتي ؟ رامي مازال ساكت ويطالع فيها ولا قال كلمه ، دموعه تنزل بدون صوت وكأنه يحاول يفهمها صدمته فيها ام رامي تقرب : لاتفهمي غلط هاد رفيئي لا أكتر ولا اقل ، اجلسي مشان اوضحلك رامي واقف يطالعها وهو يضحك ، وقال : مو تقولين مالك علاقه فيني ! أجل ليه تبين توضحين لي ؟ أم رامي بخوف : مين ئال هيك ، أم رامي بخوف : مين ئال هيك ، انتي بنتي حبيبتي كيف مالي علائه فيكي ! رامي يدفها عنه بقوه ويبكي ويصرخ : تخسين انا مو بننننتك !! توي اصير بنتك !! توك تعترفين خايفه اقول لأبوي !! جلست على الأرض وهي تبكي بألم وتقول بهمس : ياللللله !! كيف كذا شسويت انا !! ام رامي قربت لرامي : بنتي شو عم تحكي انا إمك اللي بتحبك ! رامي يوقف ويصرخ وهو يبكي : أمي اللي تروح عند حبيبها وتقوله انا مالي علاقه ف بنتي !! امي الل امي اللي مانطقت بنتي إلا وقت ماعرفت انا بعلاقتها بحبيبها وبصدفه بعد !! وتصرخ أكثر : بربك هذي أم !! أم رامي جلست تبكي رامي صعد لغرفته وضم وسادته وجلس يصيح ، فتح الدرج أخذ بنآدول وحاول ينام
-- آي (F) ثاني يوم ، ف المدرسه الساعه 7 وربع الكل جاء إلا رامي .
نجلاء واقفه عند باب المدرسه : اففف معقوله يسويها ويغيب !! احلام تسحبها : اقول امشي وأتركي الولد فحاله يمكن ماشبع نوم ! نجلاء : طيب هو ماقال لي امس انه بيغيب مو من عوايده ! دق جرس الطابور احلام : شفتي الجرس دق ! يلا امشي مو جاي نجلاء راحت مع احلام
بالطابور طلعت المديره وسلمت فهد يهمس لراي : جت ام عيون مزعتره راي تضحك : مافي زعتر من جسمه راي تضحك : مافي زعتر من جسمها إلا هالعيون ، شف مكوتها اعوذ بالله ولا تريله ! فهد ضحك ولف على الأبله وصرخ بصوت عالي : أخق على الروج الأحمر انا ! المديره ألتفت تدور صاحب الصوت ، فهد ضحك بصوت واطي .. راي تضحك وتهمس : الله يلعن امك أجل تخق على براطم العبده ! فهد : تخسين بس انا انومسها ي كمخه ، تخيلي شكلي اشفشفها آآآآآآآآآآع الله يلعنك !! صرخت الأبله اللي جنب طابورهم : آششششش اسكتتتتو !! فهد يطالعها بضحكه : وانتي بعد ياتسبدي تراني خاقن على بلوزتتس الزهريه ! اصيرلتس تحفه لو تبين راي ضحكت بصوت عالي وهمست : ي ساااممممججج اسكت لاتفضحنا !! الأبله : ججب انتي لا أعطيج كف يسدحج بألارض ! راي تلتفت عليها هي وفهد ويزيدون ضحك ، الأبله انرفع ضغطها وقالت للمديره : يا أبله سهام شوفي أم شعر بوي تقلل أدبها علي !! ردت بنت تكره الأبله : ريما ماقالت شي بس شكل الأبله سمعت غلط المديره : خخخخخلاص اسك المديره : خخخخخلاص اسككتو ! الكل على الفصول !!
الطوابير مشت وراي ألتفت للأبله وتبتسم بشماته ، فهد يقول لأحلام : وينها رانيا ! احلام : فوق بالفصل جلست تحل الواجب فهد : بنت الكلب جالسه تدفر بالبرد وحنا ماكلين زق بهالحر
-- دخلت على المديره وهي مبتسمه : السلام عليكم المديره : وعليكم السلام ، اهلين مرام تعالي اجلسي مرام تجلس : ابله انا ابي اقولك شي اذا كنتي فاضيه المديره : فاضيه ، قولي ! مرام تتصنع الحزن : يا أبله امس وانا كنت توي طالعه من مسجد المدرسه ابي اشتريلي فطور من المقصف لمحت ريما وهي ضامه صديقتها نوف وكانت تبكي ، انا كنت ابي اروحلها اسألها شفيها بس خفت لما شفت يدها كلها جروح وشكلها هي مجرحه نفسها .. الله مجرحه نفسها .. الله يهديها تقلد الأيمو ! وأصلاً شعرها مره قصيره وشكلها من البويات وانا اخاف من هالفئه وبصراحه ماودي مدرسه زي مدرستنا محترمه يكونون موجودين اشخاص زيها المديره بعصبيه : فيييه فمدرستي أيمو وبوياات !! مرام : لا يا أبله احسني الظن ، انا اقول يمكن هي تقلدهم الله يهديها وانا خفت انصحها وأكلمها بعدين تهاوشني وانا ما أبي اتهاوش مع أحد ، المديره بنرفزه : طيب وفيه أحد كان معك ! مرام بخوف : ا مرام بخوف : ايوه فيه ، بس انا آسفه ماراح اقول أسمائهم عشان ماتصير لهم مشاكل المديره : طيب مرام انتي روحي على فصلك ، وريما لي تفاهم معها ! مرام بنصر وفرح تخفيه : حاضر أبله وطلعت لفصلها
-- -- بفصل راي وفهد واحلام ورانيا ، كان عليهم تاريخ . فهد وراي جالسين آخر شي و فهد عند الجدار ، وقدامه احلام .. وراي قدامها رانيا فهد يمط خصله من شعر احلام : هيه أيتها الحسناء النائمه ذات الشعر الطويل هه ! احلام تلتفت لفهد وتهمس : أترك شعري ياسامج ! فهد : ي كلبه كان ضحكتي ! احلام : اقول انقلع مالقيت أضحك إلا على سماجتك فهد : الله يلعنك دري على قدام وكملي دفرنه مع ذا الأبله اللي شرحها زي وجهها خايس راي تلتفت على فهد : أي وقسم بنت الكلب مافهمت ولا كلمه منها رانيا تلف عليهم : تبون افهمكم ؟ انا فهمت كم جمله ! فهد يمسك راس رانيا ويلفه على قدام : انتي خليك بأحلامك الورديه هه ! راي : انا مدري كيف مادخلت علمي هالكمخه رانيا : اقول جب ! طالعو ف شعر الأبله يشبه شعر زينب ! " زينب : شيعيه ، هاديه مره عشان كذا يسمونها زينب الميته ، دايم شعرها مزيت ، نحيفه عظام ، وجهها صغير وتلبس نظارات صغيره سوداء ، و نظارات صغيره سوداء ، وطيبه مره " فهد يلتفت على زينب : آآآآخ ي زينب الميته ، شوفو حتى خدودها ميته ومهدله ! ولا عصاقليها قسم ان جدتي أقوى منها ! رانيا وأحلام ضحكو ، راي ضحكت وهي تكمل : ي حيآتي ي صوتها .. بحة عجوز وقسم فهد : هيه شوفو ف أذنها شي أسود ! راي تلتفت عليها : أما لايكون حبة خال ! فهد : ي بنت الكلب تلقينه زق متيبس ! راي تضربه وتضحك : الله يقرفك ! احلام : شوفو كيف تضحك الكمخه ، تحسبنا نضحك معها ! رانيا : بلاها ماتدري ان ذنوبها كلها طارت بسببنا فهد : ي زين من جا ودهن راسها بشامبو حق العبايات عشان تعرف ان الله حق وتغسله ، انا استغرب ماجاه قمل ! راي ضحكت بصوت عالي الأبله : بسسس !! ريما وقفي انتي واللي جنبك وقدامك !! راي تطالع الأبله وتبتسم : انتي قدآمي طيب ! الأبله : مااشاء الله ومجهززه الرد بعد ! اقولك وقفي انتي وشلتك !! فهد : افا حتى انا ا فهد : افا حتى انا اوقف ! الأبله بصراخ : انتي اول وحده !! فهد وقف وقال : اعصابتس لا يدق لتس عرق ي جدتي ! الأبله : جدتك ف عينك !! انا توي صغيره !! فهد : ايه انتي صغيره والدليل خطوط وجهتس ! الفصل جلس يضحك أنفتح الباب وقالت بنت : وين ريما ال***** ؟ الأبله تأشر على راي : هذي ! ليه شفيها ؟ البنت : تبيها المديره تحت راي عقدت حواجبها ، لفو عليها احلام ورانيا : وليه ؟ راي ببرود : مادري ، الحين انزل وأشوف فهد : أنتظري بجي معك ! راي : لا ماله داعي وأصلاً ذي ماراح تسمحلك فهد : طيب بس إذا تأخرتي بجي ! الأبله : بسرعه ! راي مشت طالعه من الفصل ..
--
مرام : هههههه أخيراً سويت اللي فبالي !! وقفو يطالعونها بحماس : وشاللي سويتيه ؟ مرام بضحك : قلت للمديره عن ريما ! الكل : وش قلتي لها ! مرام قالتلهم السالفه هند بضحك : واللللله انك ككفوو !! افراح : أححسن بنت الح*** عساهم يفصلونهاا بعد !! وجدان سرحت وهي زعلانه مرام تلتفت عليها مرام تلتفت عليها : انتي المفروض تفرحين لأن لو فصلو ريما راح يفضى الجو لك وبتقدرين تتقربين من فهد ياغبيه !! وجدان بحزن : وش بيصير فيها ؟ مرام : يصير اللي يصير اهم شي نفسك !
-- دخلت للأداره وجلست على الكرسي : وش فيه بعد ؟ المديره بعصبيه : سلمي أول بعدين شوفي اذا بسمحلك تدخلين وﻻ ﻻ ! راي ببرود : انتي اللي مناديتني . المديره سكتت شوي ، وقالت : جتني شكوى قبل شوي من احدى بنات المدرسه تقول انك انتي مجرحه يدك بهدف تقليد الأيمو ! راي : وانتي كالعاده طبعاً تصدقين بدون دليل ! المديره : بيكون الدليل هو يدك ! أرفعي اكمامك عشان اشوف أذا البنت صادقه او لا ! راي : مو عن كذآ ، ايه انا جرحت يدي بس كلام البنت مو صحيح وماعندها أدله ولا شهاد ! المديره : يعني انتي معترفه انك مجرحه يدك بنفسك بدون ماحد يجبرك !! راي بهدوء : دامني ماجرحت نفسي بالمدرسه ، ف محد له علاقه . المديره بعصبيه : شلون محد له علاقه !!! البنات بيتأثرون فيك وانتي السبب !! راي تطالع المديره : والله انا مابضربهم على يدهم وأقولهم قلدوني ؟ مب مشكلتي دام شخصيتهم ضعيفه ويقلدون أي شي يشوفونه . المديره : أرفعي أكمامك أشوف يدك !! راي تطالع المديره وترفع حاجبها : شبتسوين لو اني مارفعتها ؟ المديره بصراخ : أححترميني ولا تقللين أدبك علي فااهمه !! راي بضحكه : ماقلت شي ، انتي اللي رافعه صوتك الحين وشوي وتاكليني انا ماتكلمت ! المديره تحاول تمسك نفسها : وش يضمني انك ماجرحتي يدك با يضمني انك ماجرحتي يدك بالمدرسه ؟ راي بهدوء : لأن ماعندك دليل ولأن هذا الواقع . المديره بتودد : طيب وفيه موضوع ثاني من نفس البنت يقول انك بويه ولا تقولين دليل مادليل ، الدليل هو قصة شعرك وانك ماتحطين مكياج ! راي بصدمه : أنتي بنظرك ان كل وحده شعرها قصير صآرت بويه ؟ وبعدين إذا على المكياج على أساس انكم تسمحون فيه يعني ؟ المديره بصراخ : انتي تقوليين هالكلام حححجه عشان اصدققكك !!
فهد قال للأبله : أبروح للحمام ! الأبله : أجلسي مكانك مافيه روحه ! فهد بعصبيه : لحول أقولك الحمام الحمام تفهمين كيف ابي الحمام ! الأبله : وتبين اصدقك !! ادري بتروحين لصديقتك وتتهاوشون كلكم مع المديره ! اجلسي بمكانك مافيه قام من مكانه : انقلعي على كيف أمك هو ! وفتح الباب وطلع ، الأبله طلعت مع الباب وبصراخ : تعاااااالي بسرعه !! سفها فهد رايح للأداره
--
| |
|
f.a.d
عدد الرسائل : 19 الموقع : الشرقية العمل/الترفيه : طالبة المزاج : رااااااااااااااااااااايق تاريخ التسجيل : 05/08/2012
| موضوع: هلا بك الإثنين نوفمبر 12, 2012 3:25 am | |
| | |
|