البببارتي الثالث
ترنـ ترنـ ترنـ
سامي جااا يرركض دخل بدوون دق الباب
سامي : اجلسسسسوا اجلسسسسسسسسسسسسوا بسسرعه المديره اتصلت تبيني نجي قبلها وادا مااجينا قبلها مررراح تقبل اوراق نقل
سامي : هههههههههههه انا الحييييييييين اووريكم
جاااب مااااي ووكببب ع كل واااحد فيييهم
عزااام :ااااااااااه ووجع وووش تحسسس فيه
موني : تيب تيب انا بقووم
عزاام وطلال قااموا
طلال : اناا مراح اداووم تعبببان مالي خلق لدواام
قرب منه سامي وعض اذوونه
:ااااااي المتني
عزاام : هاااا بتقووم ولا اكمل عليييك انا وياه
سامي :ههههههههههه ادا عليييي اناا مسسستعد
طلال : لا خلاص قـمت
طلال وهو يمشي طالع في سامي بنظرررات شهوه
سامي ماهتم لنظرات فكرها عاديه
طلال ترك الباب مفتووح ع شان يدخل سامي له
طلع طلال من حمام زعلان
عزام لاحظ ان طلال زعلان بس مااتكلم سكتت
سامي : يلا شبببباب جااهزين
كلهم : ايه
موني : من لبسووق
عزام : انت طبببعا
تعريف
موني : بوي شعره بوووي حييل لون عوواينه عسليييييييين فااتحين ااشافييييه حمران وخدووه دووم حمران ييخققققققق
امه ايماراتيه وابووه سعودي عمره 18 طووله طوويل ...
بعد ربع ساعه وصلوا مدرسسه
سامي : يلا سرييع قبل لاتجي
: اااه اعممممه مااتشوووف
عزاااام مااقدر يتكلم خقققق علييييه وع اشافيييه
عزااام : اييه اعمه
: هههههههههههههههه صج مجنون
عزوووم في نفسه شكلييي جنيييت فيييك
سامي : عزااام شنو تنطر يلا
عزاام لللحيين مفهييي بشكل بووي لشاافه
موني : يييييييييياهوو عزااام ووين رحتت
عزااام : هااا شفتوووه
موني وسامي : مــــــــــــــــــن
طلال : تقصـــــد البووي لصدمت فييه
عزاام : ايــــــــه موويطييــــــــر العقــــل
طـلال طالعه بنظرات وفيها ابتاااسمه شر
طلال : ههههههههههههههههه عزااام ناووي تلعـــب معااه
عزااام : يبـــــ دااامه دخل مخي
سامي وموني : ههههههههههههههههههه
سامي لاحظ طلال زعلان
طلال : انــــا رايـــح الحمام بـرب
سامي لحقق طلال
سامي : طـــلال شنو فيييييك
طلال : لييييييييييه شنو فيييي
سامي طالعه بنظرات استغراب ع اسلووب كلامه له
طلال دفففه دااخل الحماام وبدا يلحسسسس اشافييييه ويعضضض همم ويشفففف رقبببته وسامي مووياااقدر
ع دي الاشيييياء والهاات تزداد
وساامي يعضض صبببعه ع شاان ماايطلع صوووته
وطلال يييحططط ايده تتحتت
ويضغطط وسامي موومستحملل من الم
حتى نزل من صببعه دم لماا شاافه طلال
ع طوول وووقف
طلال :خـــلاص سامي لاتعض صبعك وووقففت
وسامي الدمووعه تنزل ويمسحهم طلال
طلال بااس راسه ع شان يهديه
ابتسم له سامي وطلعوا ولا كأنه صاااير شي
وهممم يمشووا شاافوا عزام معااه وااحد وااقف معاه
ساامي : سلام
الشله :وعليكم سلام
طلال يمس لعزام : مووهدا لمن اشووي صدمت فيه
عزام : ههههههههههه ايه
عزام : اعرفك ع اصحـــــابي ساامي وطلال
ووشوي ويجيي موني
عزام : وهدا جسووم
موني جاا يركض يبشر اصحابه
موني : شببباب واافقت مديره ع اورقناا
موني طالع في جسووم بالنظرات استعجاب
عزام :ههههههههههههه اعرفك موني جسوم جسووم موني
جسوم : تشرفنا
موني : لي شررف يااغالي
دقــــــــــــ فجأأأأأ جــــــرس انــــدار
وكل واااحد صاار يركض مكااان
وزحمااا وكل واحد يدف ثاني
جسسوم سحبببب عزاااام واااخد فيييييي غرفه
عـزام : احننااا شنو نسوويي اهنيي لازم نطاع
جسووم : ههههههههههههههه اناا لمسوووي جـرس انداار خاااطئ ابيي اسوي اكششن
تعريف
جسسسوم : بووي شعره بوووي كل مدررسه خاااقه علييه جرريئ اااشاافيييييييييييه ااصغااار كلشييي فيييييييه صغيررر
عااايش مع امه وابوه في لكويت عمره 18 ...
جسسسسسووم قررب فييسه الي فييسسس عزوووم وقعدد يلحسسس اشافييييه ...
احممم خلص البااارتي بكره رااح اكمل ان شاللله
احممم يبببب راااح احطط ايميل حبيبي طلول يعني اللي يبي يضيييفه حيييييييييياه > مومن قلب بيحطه
boya-6lol-97@hotmail.com