البارتي الرابع
سامي جاا يركض لموني ع شان يبي يعرف ووش صااير لللمدرسه ولييش هدا الاصراخ
سامي وطلال : موني وووش صااير
موني : تقول جووري ان شله مشهووره جتت ع شان كدا كل هدا الاصراخ
ساامي :؟؟؟؟ من جوري
جووري : هههههههه يااهلا انا جووري
جوري كاانت خاااقه ع سامي واشافيه
موني مريوول طلال ووضحك
طلال : شنو في ع شان تضحك
سامي طالعه وضحك
سامي : احممم رقبتك
طلال : $ طيب انا رايح حمام
سامي : انا جاي معااك
جوري : موني سامي مرتبط
موني : لا ليش
جوري : بس اسأل << جوري في نفسها حمدالله بس ليش رااح معااه عزام
احمم عند جسووم وعزاام هههههههه هربانين من مدرسه
عزام : ووين راايحين
جسووم : مدري والله
عزاام : خووووش مطلعني من مدرسه ولا تدري وين نروح
جسووم : ووش راايك نرووح الموول
عزام : نرووح ووش ورانا
جسسوم : طيب بس دقيقه بتصل ع شله بشووفهم ادا جووا المدرسه اولا وخليهم يطلعوا ويجوا معانا
عزام : طيب وانا بعد بتصل على اصحابي
في مدرسه
موني : طلال طلال يااهوو سرحان بشنو
طلال : ولاشي
موني : ههههههههه وااضح جوالك من زمان يدق ووانت مووحااس به
طلال : سلام
طلال : من معاي
: وعليكم سلام معاي روان بنت ...
طلال : ايه انا نعم امري
عزووم فااطس ضحك
طلال : يييييييياحقير عززاام
عزام : ايه هههههههههههههه
طلال : رقم من دا
عزام : رقم جسووم انا جوالي مطفي ع شان كدا اتصلت ع شاان تجهزا برووح المول مع شله جسووم
طلال : اها تيب برووح ااقوول لهم بس اي موول مول ....
طلال : شبببابـ عزاام يبيناا نرووح موولـ الحـ ين
موني : والمدرسـه
سامي : طنشها بنهرب
موني : ماايصير
سامي وطلال : ههههههههه كأنه اول مره نهرب همممش بس
جووري : اممم خدوني معااكم وريكم المكان لتهربوا فيه
قعــــدوا يطالعوا بعض وطلعوا ابتسامه شر
جوري : ووش فيكم
سحبها موني ووداها غرفه
وجلسها ع كرسي وفل شعرها وبدا يعدل شكلها وح لها مسسكره وكلحه وولبسها عدساات
وورفع شعرها وصارت تسريحتها
http://www.google.com.sa/imgres?q=تسريحه+ناعمه&um=1&hl=ar&safe=active&sa=N&rlz=1C2RNHN_enSA480SA480&biw=1366&bih=659&tbm=isch&طالعت نفسها في مرايه تهببببببببل وخقققت ع نفسها
طلعتت وسسامي خاااق عليها وطلوول فااتح فمهه مفهي
طلول وسامي : موني من هدي
جوري : هههههههههه ووش فيييكم مااعرفتوني انا جوري
سامي : امااا
طلال : شنو سويت فيها غيرت شكلها
مووني : ااافاا عليييك اجل ليييه عااطيني جااائزه بريطانيه ع شي بلووشي
طلال : يلا الحييين نرووح موول بعدها نرووح بارتي خلود
مووني من سمع دكر خلود ادكر شي وتغيرت ملامحه كان نااسي هدا شي
:اااه ووجع تحركي ووااقفه كدا بس
البوووي ففقق بووزه مااقدر يكمل ازياده
:جوووري امماا جوورري متغيره
جوري : احممم ثاانكس فهود
ورااح ع طوول يركض يخبر اصحابه
سامي : جوري لمتى ننتظرك تعلمينا مكاان لنهرب فيه
جوري وددتهم لمكاان ضييق وكااان فييه درج يقدروا منه يطلعوا بره مدرسه
موني : اخيييرا طلعنا
سامي : من وين تعرفي هدا مكان
جوري : احمم متعووده اهرب
طلال : تيب يلا بسررعه نرووح لموول
عند عزاام جالس عند شله جسووم وويتعرف عليهم
شله جسوم
رامي : غني حيييل امه بريطانيه ملامحه اجنبييه شعره اشقر وعوواينه زرق ابوووه مسجل كل شي بأسمه
عمره17 عنده اخت تووؤؤم تششبه حييييييييل اسمها رناا واهله يدروا انه بووي وعندهم امر طبيعي عاادي
مجوود : بووي غني ابووه سفير واامه سعووديه وابووه اكويتي قصير وشعره بوي يخققق
ولعاااب درجه اوله كل يووم ليدي عمر ه 18 وحيد امه وابووه
فهود موومعاهم في مدرسه هو لصدم بجوري
فهود : طووويل احل شي فييه طوله وعنده ملامح خليجيه مع انه ابوه وامه امريكين متربي في امريكا ولما صار عمره
14 عااشوا اهله في لكويت امه وابووه دووم مسافرين تاركينه مع مربيه
رنا : ليدي شعرها طوويل ااشقر وعوواينها زرقان حيييل توومها رامي مافي فرق بينهم
عبود اكبر منها بدقيتين عمرها 17 يهتم فيها حيييل رامي وهي دلووعه شله قبل لاتجي ماريا
ماريا : خويه فهوود يحبببها حيل اما هي كاان مقصدها جسسوم تبي تتقرب منه ع شان كدا خاوت
فهوود شعرها ليين اكتووفها قصيره اشوي عوواينها اوساعه واشافيها منتفخين وردين ...
عزام : الو هلا وين انتوا الحين
سامي : احنا في مول انتوا ووين جالسين
عزام : اركبوا لننا فووق كووفي
سامي سكره ع طوول حتى ماقال باي
موني : انا رايح حمام انتوا روحوا بعدين اجي ليكم
في حمام
: رنووش رنوش حياتي كفاايه خلاص حمره
: ححبيبي مااشبعت منها ابي احط لي بعد
: انا مااستحمل احد يطالعك غيري
دق فوونه
: الوا هلا
: حبيبتي انا بره لما تخلصي اطلعي
: تيب
موني دخل
ووغسل يده طالع يمينه يشووف مززه مااستحمل يشووفها ولا يلمسها
قاام موني رش عليها ماي نقط
موني : ااخ سووري
: اوووف الحين ووش اسوي
موني : اسااعدك
: يب ممكن
موني قرب منها ومسح منديل ع صدرها ونزل ايده
: ااااححح بعد
دفته قرب منها وودفها ع الاجدار وبااس شفااتها
مااقااومت وشفها وايده تحت لانه كاانت لابسه تنوووره قصييره فسهل عليه يحط ايده
: ااااه اااه ببببعد الحين حبيبي بجي بعد
موني : اااححح ودخلها دااخل حمام وسكر باب ....
احممم ان شالله عجبكم كتبت بارتي طويل ع شاانكم