ممآٓفيهه ردوود
_________
البارت الثالث *
عناد : شباااب عندي بااارتي
الشله : وااو تصدقين من زمان عن البارتيات
عناد : اكششخو تراها اليوم وانا بطرش عالبي بي
عناد طرشت للي عندها وهي تلعب تحذف الجوال وتمسكه فجأه شهقت كن روحها بتطلع
عبود : تشششههدي
عناد ؛ ووججع جواالي ططاح
عبود : شدراني عبالي روحج بتطلع
حمود : بس عبوود ، اي شبتلبسون
عبود : انا بلبس شورت اسود و القميص الاحمر
عناد : انا بلبس سكني اسود وقميص بدون اكمام ازره
عبود : لا مارااح تلبسين ازره اخاف احد يفكها
عناد : اهجد بلبس الي ابي
فيصل : انا بلبس شورت كحلي مع ثميص ابيض yls وجميت رسمي بيبي بلو
جسوم : اجل فصصولي انا مثلك عجزان افكر
حمود : وعزوز
عزوز : ماراح البس شي
الشله منصدمين
عزوز : هههه شفيكم امزح خلوها مفاجأه
حمود ؛ اووكي يلا نروح نجهز
لي مايتروشون ويلبسون ويسون شعورهم مشوار
عناد: يلا شبااب انزلوو تأخرنها
وانزلو
عبود : اوووف عزوز لو اني مو مرتبط كان كح
عناد بضيق : لا تخاف تقدر تتركني وراحت
جسوم : عبود شفيك انت هذي ثاني مره تضايقها
عبود : ووربي دووعابه
حمود : خلاص صكو الوضوع خن روح
وطلعو
بالبارتي *
عناد : يلا بااي بروح اتنكس
عبود مسك يدها : لا تبين يصير لج نفس حمود
عناد : مايخصك
عبود : روحي ماراح ادافع عنج بالطقاق
عناد ماقدرت تتحمل نزلت دمعته وركضت
……: ااه وجججع
عناد : كانت طايحه بالارض وشعرها خرب وطالع شكلها يخقق
……: اسسف معاج خلود
عناد : اسفه بس ماشفتك
خلود : ولو مابينا اعتذارات
عناد : طيب ممكن تساعديني اوقف الان كح شسمهةة تكسرت
خلود فهم عليها : هههههه طيب ومد يده
عناد : كنت رايحه ابرقص
خلود : واضع مع الدموع
عناد : جب انا مابكي اصلن
خلود : طيب يالقويه شسمج
عناد : عنااد
خلود : يلا ي خقه روحي ارقصي
عناد : ابيك ترقص معي
خلود : مالي خلق
عناد : تكفى اخاف ارقص بروحي ماشفت صديقي شصار له
خلود : الي بالبارتي حق ........ يوم البويه جاته وهو يرقص
عناد : يب
خلود : ههههههه مالومها والله يخقق
عناد : بس كان احسن اتخلي حمود يوافق عالاقل
خلود ؛ يلا نرقص
وراحو
بعد ماخلصو رقص رجعت للشله
عنااد : عبوودي انا اسسفه ماكان قصصدي
عبود : قلتلج بالطقاق
عناد : ططيب وصعدت وهي تبكي
خلود : ماكان لا زم تكلمها كذا
عبود يخزه : ومن تكون
خلود : انا خلود تعرفت عليها من شوي كانت تبكي
عبود ؛ اهاا طيب انا بروح الحقها
عزوز متنح : خلوود خخخخقه بصوت مسموع
خلود : هه تسسلم حبيبي
عزوز انتبه لنفسه : هاا لا لا مو خقه
خلود ؛ افاا بسس عاد بالنسبه لي انت خقه
عزوز يضرب راسه : ضاعت علومي والله خقه
خلود : تسلم
عزوز ؛ تجي نرقص
خلودز؛ يلا
وراحو
اشتغلت اغنيه اجنبيه
وخلود قام يتلزق بعزوز ويرقص dirty dance
عزوز توتر : خلود بروح اقعد
خلود بأبتسامه :طيب
ورجعو للشله
_
في مكان ثاني
عناد : اااه عبود وووخخر
عبود ؛ واذا ماوخرت شبتسوين
عناد ؛ عبوووود
عبود يفتح ازاريرها ويبوس بطنها وعناد تعبت تقاوم رخت جسمها
-
خلود : امممم عزووز تجي نروح فوق
عزوز ؛ بس فوق غرف للحبايب
خلود : اي بس
عزوز : طيب يلا قوم
وراحو
حمود : اووف وراهم شي
فيصل : انت وش حارك
جسوم : اقول حبيبي امش فوق
فيصصل يعض شقته : مشينا
حمود : هههيييه بتخلوني برووححي
جسوم وفيصل يطالعون بعض وبعدين يناضرون حمود : اممم اي
وراحو
حمود جلس بروحه : اووف شذا البلوه شوف ذيك البويه تناظرني خل انحاش فوق
راح ورجع الانه نسى جواله
خذ جواله
حمود : عبود انت وين
بعد كم دقيه
عبود : مشغول
حمود : وينك ابو الوهقه الكل راح ومتوهق انا
عبود : انحاش فوق محد بيجيك
حمود : طيب وجا بيروح الا والبويه قدامه
حمود : ه ه ه هلا
البويه : اهلين بالحلوو
حمود : اصلن كنت رايح فوق بااي
البويه : افاا تروح بدوني
حمود : هاا انتضريني هنا برجع
البويه دون تفاهم سحبت حمود ودخلته بوحده من الغرف
_
عزوز : اااااه خلوود
خلود سرحان : هممم
عزوز : ول شفيككك
خلود بدون مايحس : كنت سرحان فيك
عزوز ؛ ههه حبيبي والله
خلود : عزوز ااابي
عزوز : امسكلك وحده
خلود : لا ابيككك
عزوز : هه خلود شتقول
خلود قرب من عزوز ورفع تي شيرته ويبوس عزوز ويحرك يده ع جسمه
عزوز : ااااااه خلوود
-
نهايه البارت اتمنى يعجبكم