منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه

اذهب الى الأسفل 
+10
Noor 3Yonha
أانووش):
انفاس موري
shoohs
ورديه
انا لا أصلح للحب
. Gain .
Sloom_Boya
HanoOsha7
To0o7a00
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
shoohs




انثى عدد الرسائل : 45
تاريخ التسجيل : 12/09/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 12, 2012 7:05 pm

[كملي حماااااااااااااااااس لاتتأخرين اوك I love you bounce احبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 10:21 am

البارت التااآسسع
سلطان بهمس : عنااد
عناد تفتح عيونها ببطء : همممم
سلطان قومي عندي لعبه سسخخيفه 
عناد : دامها سخيفه فارقني
سلطان : لا بنضحك ع بعض وكذا 
عناد : طيب وغسلت وجها وطلعت 
لقت سلطان حاط لعبه حمني اخوفها ديناصور وجنبه سكين 
عناد : هااا بنحضضضر ارواححح
سلطان ؛ لااا بنلععب 
عناد : شنو هي العبه 
سلطان انا بمسك الديناصور وانتي السكين 
عناد : هه فهمت يلا نبدأ
وقعدو يضحكون ع سخافتهم 
عبود : هيييه مزعججججين 
عناد وسلطان  سوو نفسهم نايمين 
عبود : سسسبحان الله ماشفتكم 
نايف : ههههههاي 
عبود. : اعووووذ بالله من وين طلعت 
نايف : مدري 
بغرفه من الغرف 
-
حمود : عزوز لا تسون قدامي ماعرف اركز عالمسن 
خلود : اوكك 
عزوز : من تكلم 
حمود : قدلي ساعه اكلم عزوز حبيبي مايرد 
عزوز بقهر : يمككن مشغغول 
جات حمود محادثه 
-
المسن 
ميعاد : حححححموود ممتى اخخر مرره ككلمت عزووز حبيبك
حمود : امس ليش
ميعاد : اليوم كلمته رد عليككك ؟؟
حمود : اكلمه بس مايرد
حمود : شسساااالفه 
ميعاد : حمود امه اتصلتلي وقالت لي ان فارق الحياه 
حمود : هاااا لا لا مسسستحححيل عزووز وعددني مايتركككمي وعدني يكون جنبي طول العممر كككذب 
ميعاد : يعني امه تككذب !
حمود : وووشش بقاالي بالدنيا 
وميعاد اتكلمه مايرد
حمود عيونه اتدمع هو كان يحب عزوز من قلبه وانهار بكي 
عزوز : حمود ليش تبكي 
حمود : ووخخخر 
وراح جري تحت عند عبود 
عبود انصدم من شكل حمود عيونه محمره ووجهه تعبان من البكي وباليالله يتنفس 
نايف جرى وضم حمود : حححموود شفيككك ليكون ضايقوك 
حمود حس انه مو قادر يتنفس والدنيا صكرت بوجهه
واغمى عليه 
عبود يهز حمود : لا لا مارااححح ترجحع المستشفى اوعععدني انت بخخخير ويهزه بقوه 
عزوز انهار حس انه بيموت لو حمود صار له شي 
بعد خمس دقايق 
يفتح عيونه ببطئ 
حمود يبتسم ودموعه تنزل : متى بموت 
نايف عطاه كف : ي ولد تعرف شتقول انت 
حمود : انا ماسوى شي بدونه ابي اموت 
عزوز تضايق وركض فوق 
سلطان : حمود شقصتكم انت وعزوز 
خلود : انا بقول 
نايف : قول
خلود : عزوز مو مخاويني جد هو يبي يحسس حمود فيه وانا بشيل اغراضي وبطلع من هنا وراح 
سمعو صرخه عزوز 
فيصل : وشذا الصوت
جسوم : عزوووز
وراحو 
عزوز كان طايح بالارض 
لما جو حمود : عزوز شفيك 
عزوز خرطف لحمود وطاح فوقه 
عزوز : اااه ماكنت متعور بس الحين عورتني
حمود ابتسم وقام وهو رايح : مردوده عزوز 
محد فهم الا عزوز 
اليوم الثاني عزوز قام من النوم لقى رساله جنبه 
مكتوب فيها 
عزيزي عزووز العزيز 
مو قلتلك مردوده والحين انا والشله طالعين مكان ماراح اقولك وينه 
ووو الثلاجه مافيها شي اذا عندك فلوس اطلبلك وصح بنرجع بعد اربع ايام 
اموااااحححح حطها ع شفتك الحلوه 
-
عزوز : اوووه شسوي اربع ايام بدون شي 
مر يومين وعزوز زهق بروحه وفكر 
عزوز يسوي نفسه يبكي : حححمود الحق علي
حمود : شفيككك
عزوز : ليش ي حمود ليش ادز علي شباب ليش
حمود : هههااا مادززيت اححد شفيككك
عزوز : اااه وصك الخط 
-
عند الشله 
حمود : شباب انا رايح يومين وراجعلكم انتو قعدو هنا وراح 
-
حمود بصراخ : عزووووز 
عزوز شقق ثيابه وعفس شكله وسوا نفسه يبكي 
حمود يركض : عزووز والله اسف مادزيت احد 
عزوز : مسموح وباس حمود ع شفاته : هذي البوسه الي بالرساله وراح يبدل 
حمود تحسف عالي صار 
وفتح باب الحمام ع عزوز الي كان بالبانيو ويبكي 
حمود فصخ ثيابه وانسدح فوق عزوز 
عزوز فتح عيونه : حمووود 
حمود : اووش ويبوسه ع شفته 
-
نهايه البارت 
ابي تفاعل او بوقف الروايه 
تتوقعون من بيدخل عليهم ؟
و من الشخصيه الي اعجبتكم ؟ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 10:22 am

ورديه كتب:
جميل البارت
متابعه
انتي الاجمل
يشرفني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 10:22 am

. Gain . كتب:



كملي قلبوووو ...


انشالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 10:23 am

So7SaH كتب:
[كملي حماااااااااااااااااس لاتتأخرين اوك I love you bounce احبك

انشالله
اكثثثثثر ي روحهههآٓ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
انفاس موري




انثى عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 16/09/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: احلى روايه   ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 16, 2012 9:15 am

يﻵ كملي ي قلبي والله اتحمسست
نزلي كذا بارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 11:55 pm

انفاس موري كتب:
يﻵ كملي ي قلبي والله اتحمسست
نزلي كذا بارت
انشالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 11:55 pm

الباارت العااششر

.....: حمووود عزوووز شتسسوون
حمود : ناايف ووش ججابك 
نايف يضحك ومغمض عيونه الانهم احم بدون ملابس : نسيت جوالي 
عزوز : اططلع خخل نلبسس 
نايف : هههههه ططيب بسرعه 
-
حمود : عزوز انا اسف هذي اخر مره اسويها 
عزوز : ليش تتأسف
حمود : عزوز انا مرتبط و ماقدر اخون حبيبي
عزوز : حتى انا لا عاد تعيدها 
وطلعوا 
نايف : دق ع جوالي 
حمود : طيب 
نايف لقى جواله جا بيطلع غمز لحمود وراح 
حمود : عزوز بدل بنروح عند الشله 
عزوز : اوكي 
وبدلو وراحو
-
عبود وعناد والباقي كانو يلعبون 
عبود : امسو المسبح ابي اسبح
فيصل وجسوم : مشينا
عناد : لا لا ماعرف اسبح 
عبود : عناد عن المبزره اخلصي
عناد : والله بغرق
عبود مابتغرقين 
عناد : بكيفك 
وراحو 
عبود فصخ تيشيرته ونزل بالماي 
وجسوم نفسه 
عناد واقفه تتفرج 
عناد ؛ وين فيصل 
فيصل جا يركض من وراها ودزها فالمسبح
عبود : يا حححيوووان ماتعررف تسسسبح 
وطلعها 
عناد تتنفس بسرعه : هين ي فصول 
فيصل : هاا اعطييس درس سسباحه 
عناد : ياججعله امحق دررسس
جسوم : اححححلى درس الا فصولي ليش ماتنزل 
فيصل : ماعرف اسبح 
عناد جات بدزه وتعلق فيها وطاحو مع بعض 
عبود مسك عناد وشفها 
فيصل : اووف انا من زمان محد سوالي كذا 
جسوم : لا بسويلك احلى من كذا 
شوي دخلو عزوز وحمود 
حمود : تسبحون وماتعلمون هاا 
عبود : قلت بترجع بعد يومين 
حمود : تغيرت المخططات 
فصخ شيرته ونط معاهم 
عناد : عزوز ليش ماتنزل ولا ماتعرف تسبح 
عزوز: اعرف اسبح بس مابي
جسوم : انزل عشان خاطري
عزوز : يووه طيب 
فصخ شيرته
فيصل : اووووف عزووز 
عزوز : شنو
فيصل : من مسوي كذا 
عزوز : طالع بطنه رقبته كتفه حمررا
عزوز : خلوود 
فيصل يغمز ؛ اها 
ونزل معاهم 
عبود :  قسم شعور يجنن 
حمود : انا طفشت بروح حمامات التبديل 
الشله : اوك 
حمود داخل الحمامات يغني 
يا نور عيني يالغلا يالمدلل = ارفق عليه دامني صدق حبيت 

من كثر شوقي دمع العيون يهمل = والقلب دونك ما عرف طعم المبيت

والله احبك صدق يا كيف تزعل = يا كم نايه كم يا كم تشقيت
......: فديت الصصوت 
حمود : تسلم بس ماكلم شباب 
....: ومن قال اني ولد 
حمود : هااا
......: يازينها من شفاتك 
حمود : اوكي انا ببدل بردت كذا 
....: خذ راحتك
لما خلص حمود كان لابس شورت قميص ازرته مفتوحه وماد بوزه ويسكرها 
حمود : اااي من ذا 
.....: مسرع ومانسيتني 
حمود : انتي تنتضريني 
.....: امممم يمكن ولزقت بحمود 
حمود : وخري انا مرتبط وماسمح لحد يلمسني 
قامت تشفه بجنون وتمص شفاته وسدحته وانسدحت فوقه 
-
عبود انا رايح ابدل ححد بيجي 
الشله : لا 
-
حمود دايخ ومو قادر يتحرك نزلت شوي شوي تحت تحت لي ما وصلت 
حمود لما حس فيها تفتح شورته فتح عيونه عالاخر وصرخ : لااااا
دخل عبود وانصدم وراح لها مسكها وطاح فيها ضرب 
 حمود وقف وهو دايخ بيروح للشله 
وصدم بفيصل 
فيصل : حموود حول انت 
حمود : روحح عبود 
فيصل : هه حالتك صعبه بروح ابدل 
فيصل شاف عبود وركض له : عبوود هدهها شتسسسووي
عبود : الملعوووونه ككانت بتفتحح ححمود 
فيصل : ططيب خخلها خلاصص
وطلعوا 
عبود بعصبيه : يلاا بنررجع البيت 
كلهم سكتو وراحو 
بالطريق 
حمود : عبود خلاص ماصار شي 
عبود : ااانت بالذذات اسككت ممتى بتداافع عن نفسك
حمود : عبود هد ترا كانت اقوى مني شفتها شكبر انكسرت رقبتي وانا اطالعها
عبود : ........
وصلو البيت ونامو 
-
نهايه البارت 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 11:58 pm

البارت الحادي عششر ~
صباحح جديد بقططر 
عزوز : صصباححوو
فيصل :صباحك انا مع مقبلات 
جسوم : احلى صباح 
عناد : ششباب في وحده عازمتني ع بارتي 
عبودد: قدام 
نزل حمود وباين عليه تعبان قعد معاهم 
عبود عطاه نضره وراح لغرفته 
حمود : اووف شسوويتله اناا وراح لعبود 
-
حمود دخل وصك الباب 
عبود : نععم
حمود : نعامه تكسر راسك تراني ماسويت شب عشان تسوي كل ذا 
عبود يصًر اسنانه : حمود تراني ساكت لا تخليني اشوط اطلع 
حمود : واذا ماطلعععت بتضربني ولا بتضربي 
عبود وقف وراح لحمود بنضرات حاده : حمود تذكر ذيك البويه يوم سوتلك شصار ولا تبي اذكرك 
حمود نزل راسه : اذكر بس 
عبود يقاطعه : لا بس ولا شي انت لازم اتدافع عن نفسك مو كل مره اجي انا وادبغهم 
حمود : ههي ااقوى ممني 
عبود : لا مو اقوى منكك ، هذا اخر يوم ادافع عنك فيه انت دافع ع نفسك 
حمود : مب محتاج احد يفزعلي بفزع لنفسي 
عبود : الحين اطلع بتروش
حمود : مب كيفك انا بقعد هينا 
عبود : حمود اطلع 
حمود : موب بمزاجك تمشيني 
عبود ببأبتسامه راح وتروش  
وحمود قاعد عالبيبي 3zooz: 7mood
7MoOD: lbeh
3zooz: b8olk shai
7MoOD: shoo
3zooz:A7bk 
7MoOD : ana m5awe 
3zooz : ook
عزوز بنفسه ؛ اووف ليتني تكلمت 
حمود قعد عالكنب وفتح المسن 
لقى حبيبه داخل استانسس ححيل 
حمود : حبيبي 
مستر عزوز : رووحهه نبضههه قلبهه دنيتهه 
حمود : لباههم 
جات حمود محادثه ثانيه 
-
حلوه قطر : مممودي 
حمود وده يصفقها : نعم 
حلوه قطر : ابي اسمع سوتك 
حمود : امسكي الرقم 974+
حلوه قطر : ثانكس حووبي بتصل الحين 
حلود : اوك 
ورجع لحبيبه 
-
مستر عزوز : تدري
حمود : شنو
مستر عزوز : اححححببكككك وااايد
حمود : اعشقققكككك وايداات 
مستر عزوز : حبيبي دزلي صورتك حدي مشتاق 
حمود : انشاءلله 
تم قبول الصوره 
مستر عزوز : حمود والله اناحسك اخلي صوري كلها فلاش 
حمود : لا خلاص بدز الحين 
تم قبول الصوره 
حمود : هني كنت ماد البوز
مستر عزوز : يالبيييييه بمصهم لك 
حمود : حلالك 
مستر عزوز: ادري 
مستر عزوز : حبيبي الوالده تبيني اترياني لا تطلع 
حمود : من عيوني 
-
شوي رن الفون الي جنب حمود 
حمود بصوت رجولي : الو 
....: بدلع : منو
حمود بعصبيه : انتي الي منوو 
....: انا دانه 
حمود : اهاا اخبارس ووده يصك بووجهها 
وزهق وصك 
رجع للمسن 
مستر عزوز : حبيبي
حمود : عيوونه
مستر عزوز : ابي اسمع صوتك 
حمود : عطاه الرقم 
راح عزوز شوي ورجع
مستر عزوز : حبيبي كتى اتصل كل شوي اطالع الساعه 
حمود : اذا تبي اتصل الحين
مستر عزوز : اوكككي فديييتككك
رن التلفون
عزوز : الو
حمود ارتبك : ااء
عزوز : منوو
حمود : انا شسمه انا الي كلمتس فيذا شسمه وغمض عيونه بقوه 
عزوز : حبيبي
حمود : هلا 
عزوز : احبكك
حمود : وانا بعد 
عزوز : وانت بعد شنو 
حمود : امممم
عزوز : احد عندك 
حمود ؛ اي 
عزوز : اهاا حيااتي 
حمود ؛ لبيييه 
عزوز : احبك وايد
حمود : اء وانا اكثر
عزوز : حبيبي خلص الرصيد شوي واكلمك 
حمود : اوكي وصك وقعد قلبه يدق ومتوتر 
رن الفون مره ثانيه 
عزوز : اححححبببككككك
حمود : وانا اكككثر
عزوز : و عزوز يسولف 
بعدها صك 
-
رن الفون مره ثانيه 
حمود: الوو
تتكلم كنها ممحونه : الو منو
حمود : انتي الي منو 
جمانه : انا جمانه 
حمود : اهاا ان احمود
جمانه : حموت 
حمود بدون نفس : هلا 
جمانه : حمدالله ع سلامتك
حمود : الله يسلمس يلا باي وصك الخط 
حمود وقف ينزل : ووويييععع
يتبعع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
أانووش):

أانووش):


انثى عدد الرسائل : 15
العمر : 30
الموقع : الامارات
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : Worst mood 4 eveeeeeeeeer :(
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 18, 2012 7:56 am

الرواية وووايد حلوووه كمل نحن بنتضارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 11:15 am

أانووش): كتب:
الرواية وووايد حلوووه كمل نحن بنتضارك
انشالله حبيبتي و سوري ع التاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 11:18 am

تابعع~
حمود وقف بينزل : وويييععع
عبود طلع : هههه شفيك 
حمود : انا شسمي 
عبود : اسمك حمود 
حمود : غلطط اسمي حمووت وووععع الله يقرفها 
عبود : ههههههههه الله يرجك 
حمود : ياخخخي احححححبه 
عبود : منو 
حمود : عزوز الي معاي بالمسن
عبود : الله يخليكم لبعض
حمود : ااااه صصصوته يججنن
عبود : خققان مستعصي
حمود : ااي وربكك
ونزل حمود وعبود يلبس 
بالبارتي ~
حمود اول مادخل كان مسوي شعره سبايكي وكاشخ 
حمود بنفسه : اليوم لازم انا ابعدهم عني انا اتعبت عبود واجد 
ودخلو الشله وقعدو يسولفون 
حمود : ااااه لو سمعتوه وهو يقولي احححبككك انجنيييت 
عزوز : ههههههههه الله يرجك 
حمود : انا مميت عليييه ورربي انقهههر لو مالقيته اونلاين 
........: سسسسسلام ممكن اقعد 
الشله : ححيااككك
.........: معاكم طلال 
طلال ( دلال عمره 15 بويه واسمر سمار يخقق وعيونه ناعسسه وحلوو 
عزوز : ههههاا
طلال : طلول 
عزوز خاق وفاتح فمه 
طلول ابتسم وبانت غمازته 
عزوز : وووه ارححمني تخقق
طلول : تسسسسسلمم 
حمود : انا حمود وذا الي خق عزوز وذا عبود وجسوم وفيصل
طلول : تشرفنا 
حمود : اوححح شووفوو 
كلهم : ششنو 
حمود : بايسسسن وراح 
عبود : الله يقطع ذا الوجهه
راح حمود وشاف مشروب جديد وحب يجربه 
وهو راجع للشله كان المشروب قوي وداخ 
قام حمود انسدح ع ضهره الانه ماقدر يكمل 
جات وحده وقعدت ع بطن حمود وتمرر اصبعها عليه 
حمود : قومي 
.....: مابي 
حمود: اذا قلت قومي يعني تقومين مو من طبعي اخون 
......: حبيبك ماراح يدري 
حمو دزها من فوقه وضربها تفل عليها وراح
عبود : حمود شسوتلك 
حمود : شششنو تنرر اصابعها ع جسمي مابي اخون حبيبي 
عبود استانس 
وطول الحفله وهم يدجون ويستهبلون 
الا عزوز سرحان !
ورجعوا البيت ونامو ع طول 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 11:19 am

الباارت 12
صصباح جديد ع الششلهه
عبود : ححمود قووم 
حمود فاتح عين : هههمم وخخر ابي انام 
عبوود : حمود وربي لو ماتقوم لا اسوي فيك شي مايريحك
حمود ينط : هههااا ععبود شششتبي وربي لو تلمسني مايحصل خير 
عبود يبتسم : حمود شبتسوي يعني خلص ققووم 
حمود : وووين 
عبود : بنروح انا متفق مع ششله بويات اجيبك ويفتحونك 
حمود يفت عيونه : هههااا لا لا ممابي ععبود وش ذذاا 
عبود : حمود قاعد استهبل شفيك قووم وربي اسوي الي ببالي
حمود يعطيه نظره : جب زين جب بقوم 
عبود : امموت عالنظرات انا ويعض شفته
حمود : لا تعض شفتك انا مو سنقل الحين 
عبود : اوخخصص من تععيس الحظظ
حمود : انت ي الكلب ، اصلن انا محظوظ فيهه 
عبود : اوخص منهو 
حمود : مممايخصك 
عبود : حيوان وراح
-
بغرفه من الغرف 
عزوز : ءءء وخر ترا هذي مو غرفتي تكفى وخر
........: يعني لو رحنا غرفتك عادي
عزوز : هاه لا تكفى لا انا مو جاهز لذا الشئ تكفى طلول
طلول : اوكك خلاص انتضرك لي ماتجهز 
عزوز : طلول اذا تحبني انا جاهز اما اذي مسأله شهوات ماني جاهز 
طلول : انا احبك عشان كذا عطيتك فرصه انك تجهز نفسك 
عزوز يبتسم : طيب بس مو الحين الان بنطلع
طلول : وين 
عزوز : مسوين بارتي لحمود لعيد ميلاده 
طلول : اوككي بجي معكم 
وراحو
-
عبود : ححمود بسسرععه مو ححمام ذذاا اخلصص اكشخ زين 
حمود وهو بالحمام : عبود عجزان اتحرك اصبر الحين بخلص
عبود : انت شتسسوي الحين 
حمود : اتروش اووف عبود نسيت اجيبلي ثياب عطني بوكسر 
عبود مفهي : اوكي وخذا البوكسر وعطاه حمود 
حمود فباله : عادي ربعي مو لازم اكشخ
عبود : اوكي حمود انا رايح لا تتأخر 
حمود : اوكك
-
جسوم : فصصولي اححبك
فصول : وانا اعشق شفاتك قربها 
جسوم مبوز : ماتعشقني انا يعني 
فصول يعض شفته جسوم : اعشق كلكك
جسوم يمسك شفته : ترا يعور 
فصول : اح بس امش ننزل لا انحرف فيك 
ونزلو
-
طلع حمود يغني ولاف الفوطه ع خصره 
........: احيه بس حمود وش ذا 
حمود يلف سرعه : خخلود شتسسوي 
خلود : جاي اكلمك لا تخاف مع اني خاق بقوه 
حمود : خق عليك جني خلود خلصني شتبي
خلود : حمود تراك تخقق لا عصبت لا تخليني اتهور 
حمود ارتبك : اصلن ماتقدر ماني محللك بتشوف شي عمرك ماشفته
خلود يقرب لحمود : اصلن انا اقوى منك شو بتسوي
حمود يروح للحمام : اي اقوى مني لكن اعرف احد اقوى منك لا تقرب 
خلود : اوكي ممكن اقولك الحين الي جيت عشانه
حمود : قوول 
خلود قاله كل شي 
-
عناد : عبود ععاد بهدلتني اختربت كشختي 
عبود : ععنادي خلاص لا تتحنطمين بعدين تعدلي
عناد : مابي 
عبود : اسسسم على مسسمى عنييييده
عناد : يلا وخر بتعدل 
عبود : اخ طيب خلاص 
وخلصو ونزلو 
-
حمود : انت وش تقول 
خلود : الي سمعته المهم انا طالع الحين ويطالع حمود من فوق لتحت : انت بتنزل كذا 
حمود يطالع نفسه : ايه شفيه 
خلود : لا مو من صدقك بيخقون عليك البويات تحت 
حمود مستغرب : بوياات ؟
خلود : ايهه روح اكشخ
حمود : اوك اطلع ببدل
خلود : ماني طالع بشوفك 
حمود : لا عششان تنحرف فيني اطلع 
خلود : لا ماني منحرف بس بشوق
حمود : لا لا حبيبي يغغار
خلود : مو حبيبك عزوز الدوسري تركتو بعض من كم اسبوع عادي مابيغار 
حمود :  موو عزووز الدووسري واححد اخق يلا اطلع بسرعه
خلود : منهو 
حمود يرامش : مميججو 
خلود يصفقه : وجع 
حمود يمسك خده : اح ترا يعور 
خلود : ططيب اسفين يلا بااي
وطلع
-
نزل حمود ينادي عبود 
حمود : عععبيداان ي الوصصخ وينكك
ودخل الصاله 
وضضمه احد من وراا
حمود : وججع وخخخر 
......: كل عام وانت بخير 
حمود : اعرفك انا 
........: لا ماتعرفني بس احبك 
حمود : طيب طيب حبتك العافيه يلا وخر 
واشتغلت اغاني وحمود يحاول ما يسوي شي يجذب 
طلول : عززوز حبيبي قوم نرقص احب ذي الاغنيه 
عزوز يبتسم : اوكي حبيبي 
كانت الاغنيه اجنبيه وقامو طلول وعزوز يرقصون  dirty dance 
عبود : اح شوفو طلول وعزوز عنادي قومي نرقص 
عناد : مثلهم 
عبود : ايي مثلهم اح عاد عليج جسم انتي قومي نرقص
عناد بخبث : يلا قوم 
وراحو 
جسوم : حمود انا وفصصولي بنلحق عالاغنيه قبل ماتخلص قوم ارقص انت 
حمود : بروحي !!
فصول : اي شفيها 
حمود : لا فصول مالي خلق بعدين تعرف شيصير 
جسوم : صح حمود صادق المهم انتضرنا هنا 
حمود :  لا بنحاش غرفتي شوف ذيك البويه الي ذيك المره تناظرني ابي اروح جسوم 
جسوم : حمود ذي بارتييك شلون اتروح 
حمود : اخ اوكك
وراحو وحمود جلس 
-
......: هلاا بالخقق كل عام وانت بخير ي حلوو
حمود مرتبك : هه وانت بخير ءء انا بروح 
.......: وين وين بعد ماشبعت منك 
حمود : ءماعليه المره الجايه نسولف الحين انا بروح تعبت 
......: ممافي مره جايه ابي اكلمك الحين 
حمود يبي يتأكد : مممم انتي الي ذيك المره شسمه 
......: هههههههه اي انا الي كنت متحرش فيك 
حمود ارتبك زياده : ء خلاص ططيب انا بروح 
.......: ممافيه 
حمود : ء اجل بقوم ارقص مع عبود 
.......: عبود يرقص مع حبيبته ارقص معي 
حمود : هههااا لا لا هذي الرقصه تسبب اشياء 
........: اششياء مثل شنو 
حمود : ء شوفي جسوم الكلب قال بيجي عندي راح الغرفه مع فصول اخ خلوني الكلاب
.........: هههههههههه قصدك انحراف موو
حمود : اي انححراف انا انا مابي انحرف 
.........: افا ليش ماتبي تنحرف ، 
حمود : حبيبي يغغار 
.......: والي مشتهيك شو يسوي 
حمود ارتبك اكثر : هاه الي ششنو
........: الي يبي يمص شفتك شو يسوي 
حمود : ما يمصها يدور احد غيري 
......: مايبي غيرك طيب 
حمود : اوك انا بروح الحين اممم باي 
جا بيطلع 
عبود : ححمود ووين 
حمود يدمع : ليش دايم تخلوني واكون طعم للبويات تراني تعبت لو وحده منهم تحبني جد برضا لكنهم يبوني عششان شهوات 
وراح 
عبود : اخ ليتني ماخليته ولحقه 
-
طلول : عزوز حبيبي تعبت امش نقعد 
عزوز : اوكي حبيبي يلا 
-
عند جسوم وفصول 
جسوم : ااه فصصول 
فصول : عيارتك 
جسوم : قرب وانت سساكت 
فصول يعاند : واذا ماقربت 
جسوم يسدحه ويمص رقبته : بسسوي ككذا 
فصول يقلب الوضعيه ويصير هو فوق جسوم : اح بس عليك 
و......................
-
عناد كانت عند المشروبات 
يجي شخص من وراها ويلزق فيها ويمص رقبتها 
عناد : ععبود موههني 
.....: اوش ويلفها له
عناد : ههييه وخخر وتضربه 
طلول راح وضرب البويه وخذا ععناد 
وراحو يقعدون 
-
عبود : حمود ياخي وش دراني انهم بيخلونك 
حمود يبكي : انا تعبت عبود والله تعبت 
عبود يضمه بقووه : خلاص حبيبي 
حمود : انزين انتضرني بغسل فيسي وانزل الحين 
عبود يبتسم : انتضرك 
طلع عبود 
حمود جلس يعدل ثيابه وسمع الباب يتسكر ماهتم 
حمود : عبود جيب الحزام هناك بالدولاب ذا وسيع اي حركه بيطيح 
....: خله يطيح 
حمود يفتح عيونه : عبود تكفى لا تصير مثلهم 
......: ماني عبود 
حمود يدري انه مو عبود : ءء انزين مهما كنت بس جيب الحزام 
.....: مو قبل ما افتحك 
حمود تنزل دموعه ويغمض بقو ويسكت 
البويه تقرب منه شافته سكت عبالها انه راضي 
وتضمه من ورا 
وحمود بقلبه يصرخ الف مره يبي عبود يجيه 
عبود : اووه حمود تأخر اخاف اروحله القاه مفصخ 
البويه : شفيك سساكت 
حمود يدمع : مابي 
البويه : ماتبي شنو 
حمود ساكت 
البويه : حلو خلك كذا لي ماخلص منك 
عبود : مفصخ مو مفصخ مايهمني بروحله 
فتح الباب شاف حمود منفجر بكي ويحاول يوخرها عنه وهي مو راضيه 
عبود تقطع قلبه وراحلها وخرها وضم حمود 
خلصت البارتي ونص الحاضرين مستغربين ان صاحب البارتي مو موجود 
نههايه الباارت 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 11:21 am

البارت الثآلت ععشر ~
يوم جديد بقطر 
عبود وطلول وجسوم وفيصل وعناد قاعدين وحمود بغرفته 
عزوز بحضن طلول وجسوم بحضن فيصل 
عناد متربعه وعبود ياكل نوتيلا 
عناد : عبود ابي
عبود : لاا 
عناد : اوف منك 
نزل حمود : ششباب كلمت خخلود قلتله يجي 
جسوم.: اوكك 
حمود يجلس : الله عععبود ابي نوتيلاا
عبود يقوم يسدح حمود ويحط نوتيلا ع شفايفه 
حمود يلحس النوتيلا : ششكراً 
عناد حست انها مو ماليه عيون عبود 
قامت خذت شنطتها وطلعت تمشي وعيونها تدمع 
حمود : ععبود تراك كلب 
عبود : جب 
جا اتصال لحمود 
حمود : هلا ناايف وينك انت وسلطان مانشوفكم 
نايف : حمود مو وقته اسمع ولد عمتك ماجد عند الباب وناوي ع شي لحضه بنت خالتي شتسوي بروحها برا
حمود : ععناد مززعلها ععبود 
نايف يلف ع سلطان : اوك 
ماجد لقى فرصه انه ينتقم من حمود وشغل سيارته وراح مسرع لعناد 
خلود كان تو جاي واقف عند الباب بيدخل وشاف ماجد 
راح يركض بس تأخر ماجد صدم عناد من ورا ع ضهرها وطاحت 
ماجد انحاش وخلى عناد طايحه ماتقدر تتنفس 
خلود شالها للمستشفى 
عند الشله 
-
سسلطان معصب : ي كككلاااب 
الشله : ههااا شسويناا 
نايف راح لحمود وضمه بقوه وبكى : عناد بالمستشفى ولد عمتك الحقير صدمها 
حمود منصدم : ومنوو خخذاها 
سلطان يهدي نفسه : صديقكم خلود

بالمستشفى -
الدكتور : لا تخاف ي سيد مجرد رض بالضهر وانشاءلله الحين وقع لها خروج 
خلود : انشاءلله دكتور 
وقع لها وطلعت 
بالبيت 
-
عناد منسدحه ع ضهرها وخلود خايف عليها وعبود قاعد 
عناد : عبود ابي اكلمك 
عبود : مماني فاضضي 
عناد دمعت : عبود ابي اكلمك 
عبود : خلصي
عناد : ابيك تكون فرند لا اكثر 
عبود : طيب وطلع 
تحت عند الشله 
-
حمود : اخخ من زمان مارحت بارتي 
رن الفون 
حمود : هلا 
.......: هلا حمود عندي بارتي اليوم ممكن تجي
حمود استانس : ايههه جايين جايين 
وراحو يجهزون لهم شي يلبسونه 
-
بعد ماخلصو 
حمود كان لابس بنطلون جلد اسود وبلوزه بيضا وصديري جلد اسود وشعره سبايكي
جسوم كان لابس بنطلون اسود وبلوزه مكتوب عليها اسم فصول وفصول نفسه 
عزوز كان لابس شورت وقميص ازره وطلول نفسه 
عناد كانت لابسه سكيني ابيض و قميص ابيض بدون اكمام 
عبود كان لابس شورت اسود وبلوزه بيضا ومخلي شعره عادي
خلود لابس نفس عناد والالوان عاكسها وشعره عادي
-
وصلو الششلهه 
وجلسو 
جاتهم البويه نفسها الي تحاول تتقرب من حمود 
حمود بقصد وقف وضمها : كل ععام وانت بخخير حمني 
حمني استانس وحط ايده ع ضهر حمود وينزلها شوي شوي 
حمود ضحك ووخرها 
حمني : حمود تعال عند المشروبات بكلمك 
حمود : لا بالغرف فوق احسن 
حمني استانس اكثر وراحو 
-
عناد : شباب انا بروح عند المشروبات 
الشله : اوكيه 
راحت وسرحت هناك
جا احد وضمها من ورا  عناد حست انها محتاجه ذا الحضن لفت وضمته 
خلود : اعرفي من انا بالاول 
عناد تبتسم : مدري حسيت اني محتاجه 
خلود يضمها اكثر 
جسوم : فصصولي امش فووق 
فضول بخبث : مششينا 
وراحو 
عند حمود *
حمود دز حمني عالسرير وركب فوقه ومسك فيسه بقوه : اسمعني خلنا كذا حلوين محد يلمس الثاني 
حمني : انزين انزين بس لا تسويلي شي 
حمود بأستهزاء: مثل شنو 
حمني : حمود تكفى 
حمود يمرر اصبعه لي وصل تحت : هنا 
حمني بخوف : حمود تكفى 
حمود قام : خلاص اجل انا طالع وراح 
-
فيصل يلصق جسوم بالجدار : قرب
جسوم دايخ من انفاس فصول : هاه 
فيصل يقرب ويبوس شفه جسوم بقووه 
جسوم يدخل ايده من تحت بلوزه فيصل ونزل ايده لتحت 
فيصل بعد بسرعه ودز جسوم عالسرير وفتح شورت جسوم 
وجسوم تزيد اهاته
-
عناد : ءء خلود انا اسفه ماكان قصدي
خلود ماحس ع نفسه : احبج 
عناد : ءء انا لازم ارجع البيت 
خلود مسكها وشفها بقووه وراح 
خلص البارتي وراحو البيت الا جسوم وفيصل 
عندهم *
فيصل : اااااااهه ججسسوم 
جسوم يوخر : عورتك حبيبي 
فيصل : شوي 
جسوم : يلا قوم تأخر الوقت 
فيصل : مو قبل ذا ونط فوق جسوم وجلس يمصه 
نزل بشويش لبطنه تحت تحت تحت وحط ايده عليه 
ورجع فوق يمص شفته 
جسوم : ااه فصول تأخرنا 
فصول مايسمع 
جسوم : ااااااي عوورتني 
فصول يوخز : يلا قوم نرجع البيت 
وراحو نهايه البارت 
______
الباقي اليووم الفجر و بكرهه و انشالله تخلص الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
Noor 3Yonha




انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 28
الموقع : Jeddah
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 6:44 pm

Waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 8:39 pm

البآرت الرأإبعع ععشر ~
الشله قاعدين 
عناد تحس ضميرها يأنبها على الي صار 
خلود : امممم شباب بعترف لكم بشي
الشله : قول 
خلود : انا احب شخص موجود هينا
حمود بفضول : منووو
عناد ارتبكت 
خلود يحك راسه : ممم عناد 
عناد : ءء امي تدز مسجات من الصبح انا بروح 
حمود يدري انها تكذب : اهههاا ططيب خلي خلود يوصلس 
عناد : هاه لا لا ماله داعي 
خلود : الا بوصلج
عناد : اخ اوكيه 
وطلعو 
طلول : ععبود ححدك سسسخيف 
عبود ماهتم وجلس يدخن 
عزوز بأستغراب : عبود من متى تدخن 
عبود يطالعه بطرف عين: من اليوم 
جسوم : والله خبل 
فيصل : والله ماكاسر خاطري الا عناد فديتها وربي للحين تحبك 
عبود : شسوي يعني 
حمود : عبود حس فيها شوي حرام عليك 
عبود : انت بالذات جب تلعب ع الناس وماتبيني العب 
حمود انصدم : اناا 
عبود : اي انت مو قاعد تلعب ع مجود هذا 
حمود يوقف بيروح 
طلول : ححموود تعال 
حمود دمع : اسمع عبود انت تعرف اني ماني مثلك اذا انت في وحده تلعب عليها لا تطعلني مثلك انا احب مجود ومو بكيفك تحكم 
وراح غرفته 
طلول : عبود شفيك مو مرتاح لي تطفش الكل منك 
عبود :
ينزل راسه : ابيكم تكرهوني 
جسوم.: عبود شذا الكلاام 
عبود يوقف : اسمعو انا ابيكم تفهمون ان نفسيتي تعبانه ذا اليومين بجد اسف وعناد خلها تكون فرندتي وانا اعدل اسلوبي معها هي وحمود 
فيصل : ووووعد 
عبود يبتسم : ووعد 
عند عناد *
عناد : ممم مشكور خلود انا بنزل الحين 
خلود : ها وين هديتي 
عناد تبتسم وتبوسه ع خده 
خلود : مممم مقبوله 
عناد ضحكت ونزلت 
عند حمود *
كان منسدح ع ضهره والاب ع بطنه وجالس ببوكسر 
......: هلا حمود 
حمود بشك : هلا حمني 
حمني : مم انا بغيت تجي عندي اليوم يعني انصلح علاقتنا ونبدا من جديد
حمود : ممم منو عندك
حمني : مححد انا بروحي
حمود يسمع صوت عنده وجاه عرق لقافه يبي يسمع 
حمود : اممم حمني انا بروح للحمام شوي وبرجع وحط ميوت عشان مايسمعون انفاسه 
حمود بباله : احح وش ذا والله ماجي يعور شال الميوت 
حمود  : ممم حمني ماقدر اجي الربع يبون نتجمع
حمن : لا حمود تعال تكفى
حمود يسلك : اوكك فديتك جاي
خلونا نعرف حمود وش سمع 
-
حمني : شباب اسمعو انت اول مايدخل امسكه وانت ساعده واسدحوه وانت امسك رجيله وخلهم مفتوحين وانا اتصرف مع الي بينهم 
-
حمود نزل 
حمود: وين عععبوود 

طلول : بغرفته 
حمود راح له
عبود : حمود تكفى اطلع الحين 
حمود : ماني طالع ابي اكلمك 
عبود يصر اسنانه ؛ ححموود اطططلع 
حمود يقعد قدام عبود : عبود ماني طالع 
عبود قام وبصراخ : ححموود انت ششتبي 
حمود : ابي سلامتك اسمع ابيك تخف من عصبيتك وربي تخوف 
عبود يضحك : خخوفتك موو
حمود : اااي حححيل 
عبود : اححسن تخقق وانت خايف
حمود : جب زين جب 
حمود جا بيقوم امسكه عبود 
عبود : وين البوسه 
حمود عض عبود بخده : هذي هي 
عبود : وجع يعور 
حمود يتنهد : مايوجع انك تكتشف ان واحد يبي يحسن علاقته معاك عشان يمسكك ويسوي الي يبيه 
عبود : مافهمت 
حمود فهمه الموضوع 
عبود : حمود ماتروح بروحك 
حمود : عبود من صدقك ماني رايح 
عبود : احسن لا تروح 
عند الشلهه *
طلول : عزوز تعال ابيك 
عزوز ارتبك : وين 
طلول : بغرفتي تعال انتضرك
وراحو 
طلول يقرب من عزوز :عزوز الى متى واحنا بعاد عن بعض 
عزوز : طلول انا مدري شلون اقولك بس مو مقتنع بحبك
طلول : شلون تبيني اثبتلك 
عزوز : بوسني
طلول : اخاف اسوي شي ثاني 
عزوز : اممممم سو الي تبيه انا اليوم لك 
طلول طار من الفرحه قرب لعزوز 
عزوز وقفه : ء لا تعورني 
طلول : شووي ودز عزوز وبدا يفصخه ملابسه 
حمود : احححح ابي اشووف 
طلول : حمود اطلع 
حمود : وربي ماتكلم ابي اشوف 
عزوز : بعدين تقعد تتمحن
حمود : مابتمحن 
طلول : بتتمحن 
حمود : شوي بس بشششوف 
عزوز : اممم 
حمود : تكككفون 
طلول : ادخل بالدولاب 
حمود : معليه راضي بس اشوف 
وراح للدولاب 
طلول يرجع لعزوز : حمود خبل 
عزوز يعض شفته : حبيبي حط الفراش عشان مايشوف شي 
طلول يسحب الفراش : تأمر 
ويمص رقبه عزوز ينزل شوي لصدره وينزل لبطنه وتحت وجلس يبوسه ويمصه 
وعزوز تزيد اهاته 
وحمود مشتط معاهم فتح الدولاب : احح خلاص ممابي اششوف بططلع 
طلول : هههههههاي محد قالك 
عزوز دايخ 
حمود طلع من الغرفه لقا عبود تو بيطلع 
حمود : عبود وين 
عبود : بيت حمني 
حمود : عبود تستهبل بيسون فيك شي ترا 
عبود. : حمني ثاني مو ذا ابو الانحراف 
حمود : اهااا قول كذا المهم جيبلي معك بالطريق نوتيلا 
عبود : طوويب بجيب لك اي شي ثاني 
حمود يضمه : انتبه لنفسسك 
عبود ابتسم : وانت بعد وانتبه للشله 
حمود : اوتسيه 
وطلع عبود 
راح حمود للصاله لقى فصول جسوم عالكنبه متربعين ويتابعون فلم 
حمود : وش الفلم 
فصول : اسمه  last kiss
حمود : اوح خخوش اسسم 
جسوم : اخ بس 
حمود : ززين وسسعو ابي اقعد 
فصول : عجزان 
جسوم : تعبان 
حمود: اووف وربي ازعل 
جسوم : لبكره 
حمود : لو اني رايح لحمني ابررركك سكت شوي لا موو ابرك 
جسوم : افاا اخوي وش فيهه زعلان 
حمود : جسوم وش يعجبك فيني 
جسوم : شوف انا تعجبني شخصيتك وعيونك تخقق حححححيل 
حمود : ااه 
فصول : سلامتك من الاه حمود شسالفه 
حمود : مدري انتو تعرفون اكره ان احد يتعرف علي عشانه مشتهيني اذا خلص مني ينسى امن جابتني 
جسوم : ذي النوعيه بالذات ابعد عنها حمود اسمع ترا انت مزيون ف انا ماستغرب ان البويات يشتهونك بس مو اي احد تتعرف عليه عرفت ككيف 
حمود : احلى اخو بالدنياا 
جسوم ؛ احم
حمود : اخ انا شكلي بديت اتعب بروح انام 
فصول : ماتبي تشوف الفلم 
حمود : خلاص مابي انام وسعو لي 
وسعو له وقعدو 
بنص الفلم طلعو رجال وحبيبته بالسرير 
فصول وجسوم فتحو عيونهم 
حمود يغمض يسوي نفسه مؤدب : اوف وش هذا بندوو 
فصول : تحلم ياخي 
حمود يطالع : اوح راح علي 
جسوم : محد قالك
رجع عبود معه النوتيلا حطه بالمطبخ 
ونامو كلهم 
نهايه البارت 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 8:42 pm

البآرت الخخآمس عشر **
حمود صحى لقى شفته لازقه بشفه جسوم ماهتم الان جسوم اخوه 
راح غسل فيسه 
لقى الشله كلها قاعده
عبود : شباب شرايكم نسوي جمععهه
حمود : اييهه وش رايكم نعزم حمني يعني نعدل علاقتنا فيهه
الشله : مدري مو مرتاحين له
حمود : مو لازم بس انا بعدل علاقتي فيه 
الشلهه ؛ بكيفك 
طلول طرش لكل الي بلستته ومن ضمنهم حمني 
وكان اليوم كله ترتيبات للجمعه وطلعو المول 
اول مادخلو نضرات الناس عليهم الي بقرف والي بأعجاب والي بحقط 
طبعاً الشله ماهتمو 
حمود يركض ويزلق : اح شسمه والله القعده حلوه 
طلول : ههههههههههههه خوووش ترقيعهه
حمود : اي ترقيعه اصلن انا كنت ابقعد 
عزوز : قوم بنشترري 

واشترو وخلصو 
رجعو البيت عبود قال للخدم جهزون المكان 
مرت ابو عبود : ععبدالله شششو تسوي اانت اططلع من بيتي 
عبود يصر اسنانه وساكت 
حمود : اوووف دخيلسس انتي فاارقي ، عبود لا تصر اسنانك ترا تخوف 
عبود يروق : ههه عاادي عادي اصلن ماعصبت 
[ عبود معروف اذا صر اسنانه في ضرب ]
مرت ابو عبود عمرها 17 كل يوم تتلزق بعبود او واحد من ربعه وطلول عنده فيديو لها وهي تتلزق فيه مفصخه اسمها منى ]
منى : واذا عصب شوو بيسوووي يعني 
عبود خلاص وصلت حده مسك ايد حمود بقوووه ويصر اسنانه ويطالعها بنظره ححاده وتخوف 
منى خافت بس ماتبي تبين : هههههه واااي ششو بتسسوي ههه
عبود راح لها وقف قدامها وعيونه بعيونها ونظراته تخوف 
منى بخوف : اء انا بطلع عند اوومي 
عبود مسكها مع شعرها : ع وووين ي ششيفه 
منى : ااااي فكك ششعري 
عبود : اطلعي الحين بسسرعهه لا اتوطى ببطنج 
منى : والله اعلم ابوك واخليه يطردك من البيت 
طلول : ههههههههههه ضححكتيني نسسيتي الفيديوو الي صوورته 
منى : ايي فيديوو انا اصصلاً اكره البويات 
عزوز : هههههههههههههه طلول شغغل الفيديوو بالله 
خالد : اححلفو مصورين فيديو اابي اششوفه 
عبود : ممن عيوني يلا امش غرفهه الافلام بسرعه ويسحب منى من شعرها لغرفه الافلام 
وصلو 
عبود : يلاا طلول عطني الفيديو 
عطاه وشغل الفيديو 
منى : هااااااه لا لا انا اسسفه خلاص ورربي ماني عاديتها 
الشله : ههههههههههههههههههه برااا
منى ركضت تبكي وراحت لامها 
بدت الجمعه والكل جا 
[ الششله كلهم كانو مطقمين لابسين بنطلون جلد ضيق و تيشيرت ابيض وسديري جلد اسود ]
كلهم مسوين شعرهم عادي الا حمود 
عبود خاق : كح كح ابي ماااي 
طلول مو فاهم : جيبي مااي بسرععهه 
الشغاله : on the way mister talal
طلول : موو تلال ط ط ط طلااال بالططاء 
الشغاله وبيدها الماي : sorry mister talal 
طلول : يالحوووووول 
الشله يضحكون 
وامتلى المكان 
حمود : ياااخي ززهق ششغلوو اغنيهه نبي نتنككس
عزوز : اي ووش ذاا 
عبود : طيب وابتسم 
خالد : وش فيك تبتسم 
عبود بخبث : اممممم ولا شي بس عندي احسن شغاله بالعالم ويت بتصل لها 
اتصل 
منى : نععععم ششتبي
عبود ببرود قاتل : ابيج تجين عندنا بالجمعه و تكونين امممم وتنضفين وتشيلين الصحون وعلب المشروبات وو والي يطلبونه منج ربعي
منى : نعم خخير شقالوولج 
عبود : اممم براحتج لكن الفيديو ابوي بيشوفه الحين وورقه طلاقج بتوصلج هههههه
منى : اهئ اهئ ليش تسوي فيني جيه خل ابوك اول يكتب حلاله بأسمي 
عبود : نعم نعم شقلتي طول ما أنا حي الحلال مايكون بأسمج يلا تعالي بسرعه فيه علب كككثير تبي احد يشيلها 
بمكان ثاني*
طلول : عطططني ي الكلب 
الكل يطالعهم 
حمود : ععلي الططلاااق مااعططيكك
طلول يفتح البيبسي : والله ويكبه ع تيشيرت حمود 
حمود يشهق : احححح بااارد ي الحححيوان 
وطلول : تسستااهل 
حمود : اووف ززين بروح ابدل
حمود دخل غرفه يبي يقفل الباب بس نسى عطى الباب ضهره وفصخ التيشيرت 
ماحس الا بويات ككثير حواليه ومسكوه 
حمني : ههههههههههههه اخخخيراً مسسكتك 
حمود : وخخخرو عني ي قحاب 
والباااقي مشششششفر 
اسبوع كامل حمود يتألم ومو قادر يتحرك 
عند عبود والشلهه **
شلون نطلع حمود من ذا الحاله
عزوز : مااافيه الا نااايف 
خالد : ايييييي
جسوم : ويت بتصل لسوطط سووط 
سلطاان : هههلااا جسسسسسسوم وششحتني 
جسوم : مايوحشك غالي اقول سووط سووط تعال اقعد معنا وخل نييوف يطلع حمود 
سلطان : من عيووني 
ربع ساعه الا وصلو
نايف خايف ع حمود : ووووين توأممي
الشله بغرفته 
نايف راح يركض 
سلطان فهممني عبيداان شسااالفه 
عبود قاله كل شئ 
نايف دخل لقى حمود قاعد بسريره ودموعه تنزل ببطئ 
نايف قعد قدام حمود : قوم بنطلع 
حمود : ااممممم اوكيي
وطلعو وحمود متحمل الالم 
فالسياره **
نايف يطقطق بالبي بي وحمود مثله 
حمود : هههههههههههه شفت عبوود ششكاتب 
نايف : ااي هههههههههاي 
حمود يرفع راسه ويصرخ : نااااااااااااايف 
ونايف يرفع راسه ويشهق بعدين ضلمت بعيونهم 
الدكتور يفتش بجوال حمود : غغريبه ماعنده ماعندها احد مسجل بأسم امها او ابوها 
للمعلوميه ان حمود ماله غير ربعه بالدنيا 
الدكتور : خلاص بنتصل بهذا 
عبود : هلااا حححموودي انششاءلله استانسست 
الدكتور : لو سمحت ي سيد اخوك لسه عمل حادث 
عبود بضحكه تصنع : ههههههه نيوووف والله ماتعرف 
الدكتور : مش عاوزين تتطمنو عليها هي ف مستشفى ......
الشله راحو وتأكدوو 
وبكو ع حاله حمود وشكله يعور القلب 
بعد ماطالع 
قعد عالنت ع طول يكلم حبيبه [ يالببي وثمم يالبىى مججودي احبك ]
عبود : حممود بنروح الششاليه بسسرعه ششريت يخخت 
حمود : من وين لك الفلوس 
عبود : سرقت من حسساب ابووي 
حمود : ابوك بيفلسس والسسبهه انت 
عبود خلصصصني 
ووصلو ركبو اليخت 
حمود : ابي اصرخ 
عبود : يلا اصرخ 
حمود بصراخ : مجووووووووووود احححححببكككك
عبود : واااااه ياحظظهه دامك تحبهه ذا الككثر 
حمود : عبود ابي انط بالماي بس انت ساعدني اطلع 
عبود : واللفه ؟ 
حمود : انت نط قبلي وامسكني 
عبود : لا لا بتغغرق كتفك مكسور يالخبل 
حمود : بعد للثلاثه وبنط نط قبلي 
عبود يحسب حمود يمزح : ههههه يصير خير 
حمود يعد بسرعه : وااحد اثنين ثلاثهه ونط 
عبود : اووه الخبل سسواها 
طلول : شششناططر انققزز ورااه بيمووت ككتفه مكسسور ي حمماار
خالد ع طول طب ومسك حمود : اححححيه ززين من يشفكك الحين 
حمود : جججب 
عبود يمد ايده : عططني ايدك يالخبل ، اووف ليش طبيت الحين الممرضه بتبدلك اللفه وبتخق ززياده 
حمود : اووووف مااابييها ععبود انت بدلي 
عبود : مححد قالكك 
جسوم : الجووو يخقق
فيصل ينط بحضن جسوم ويعض شفته : احبك 
جسوم يمسك فيس فيصل ويشفشفون بعض فيصل دخل ايده بشورت جسوم من ورا 
حمود : احححح احححيه اوووح والله اححح ااابي 
خالد : احم ذا شسمه حمود عندك مسنقلين انحرف معهم 
عبود : بسسسسسككم ارحموونا ترا بنحرف ع حموود الحححين 
حمود : لا لا ووخخر ماني محللك انا لواحد بس 
عبود : هاااه لمين 
حمود يصصارخ : لمجوووووووووددي 
طلول يصك ثم حمود : اسكت بسس 
حمود نسى نفسه : مااابي مااابي ااابي مججوووودي احححبه احححبه احححبه اححححححححبه وونط اااااااه رجججلي ااااي ننسسيت نفسسي
وجلست عمليته تنزف ورجعوا البيت 
الممرضه : وووواي حمممودي ششو هاي تعال ابدلك 
حمود : يووووووه تشقلبي عني بروح انام 
الممرضه بصوت شبه مسموع : والله اجيب راسك 
حمود يلف عليها : نعم شقلتي 
الممرضه : هاه ولا شي 
عبود من عصبيته صقع الممرضه ع راسها وراح
ونامو كلهم نهايه البارت 
__________
البآرت آلسسسساااااادس عششر **
اليووم الثآني **
حمود بفتح عيونه وينصدم : وشششش ذاااا
الممرضه بدلع : موودي ماعججبك 
حمود : لااا طططبعاً ماعجججبني انتي جآيهه ههيناا تبدلين لي اللف وتعطيني ادويه بسس 
الممرضه : اووف ماحووبك 
حمود : اححححسن وجيبي اللفه غيري لفه رجلي من امس وهي تنزف 
الممرضه : اووكيه حبيبي افصخ شورتك 
حمود : ليشش افصصخهه مو قلتي ششورت قصصير بدلي وانا لابس 
الممرضه : تيب احوبك :$ 
حمود ب توو تقوولين ماتححبيني بععدين انا مو محتتاج ححبس اهم شئ حبيبي يحبني ووه فديتهه
الممرضه : منهوووو :@ 
حمود : م ا . ي خ ص س 
الممرضه : لا تخققني اكثر :$
حمود : اي اعرفها الروايه ذي 
الممرضه : اكرررهك
حمود : احسن 
دخل خالد *
خالد : حموود بما أن انا يعني ماصار لي وااجد معكم بسئلكك سسؤال 
دخلو الششله عرض : اسسئل 
حمود : شششدخلككم 
عبود : هههههههههه مدرري بس فضضول المهم حمود ذي النشبه مابيها تسمع السؤال 
الممرضه : انا نشششبهه ي ككلبه 
عبود يصر اسنانه : طلووووول امسسككككني 
طلال يمسك عبود ويهديه
الممرضه : حمدالله والشكر لازم تروحين دكتور نفسي 
عبود رص ع اسنانه اكثر : طلوووول فكككني 
طلول : اوككي وفكه 
عبود قاملها مسكها من رقبتها : اسسمعي لوو ماتططلعين يصير شي مايريحجج
الممرضه بأستهزاء : شووه بتسوين بتغتصبيني 
عبود مسك شعرها بقوه : لااا هه ماعرفتيني بطلعج من الغرفه وفيسج كله دم 
الممرضه : حممووودي بتخليه يسوي ككذاا
حمود : امممم اااي الانس منرفزتني نششبهه 
عبود : يعني اضضربها بوناسه 
حمود : اي بس خف عليها شوي 
عبود : تآاااممر وعطاها بوكس
حمود : هيييهه قلت خخف عليها 
عبود : اي  خفيت ماتشوفني عطيتها واحد 
طلول : ههههههههههههههه والله انك خخخبل 
خالد : طيب الممرضه راحت جاوبني 
حمود : اسئل 
عبود : اسئل 
خالد : هههه اي حمود متى اول مره انحرفت ؟؟
حمود يتذكر
عبود فطس من الضحك 
خالد : شفيكك تضحك 
عبود : الان اول مره انحرف انا كنت غاصبه ولا هو كااان برررئ حححده 
خالد : طيب حمود قولي السالفه 
حمود : طيب 
[ كنت ناقل سسكول رايح اول متوسط وعبود ثاني متوسط كنت اكره شئ اسمه عبود كنت احسه مغرووور مايعطيني وجهه والكل ميت عليه عاد انا كنت يعني ستايل بووي بس ماعرف ذي الحركات وكذا المهم فيوم من الايام رحت للحمامات [ وانتو بكرامه ] فتحت الحمام لقيت ععبوود الوصصصخ مع خويتهه ويشفشفون بعض وهي بستيانها وهو مدخل ايده ف التنوره حقتها وفتحت عيوني عالاخر يعني كنت منصدممم اول مره اششوف احد قدامي ككذا بعدين عبود انتبه علي وجاني لزقني بالطوفه قالي تدري لو احد عررف بالمووضوع يصير شي مايسرك وانا كنت خايف من عبود ساعتها يعني نظراتهه تخووف المهم رحت وقلت السالفه لأقرب وحده لي وعاد هي بخور السوق نشرت الخبر وطول الاسبوع البنات يتكلمون عن ذا الموضوع وانا كل ماشفت عبود انحاش بس مافي مفر مسكني بالحمام وقفل علي وفصخني وسوا كل شي يبيه وبعدين راح وقال قلتلك بيصير شي مايسرك ]
خالد : اووه ععبود ياااحضضضك 
حمود : ليهه ي حضه ؟
خالد : اووول من لمسسسك ! 
عبود : اي والله ياحضضي 
خالد : ععبوود دخلت ايدكك ؟؟ 
عبوود يغمز : ااااااي 
خالد : حمود انت شسويت ساعتها 
حمود يطالع السقف : بكيت 
خالد : ههههههههههه لييهه؟؟؟
حمود : أول شي الاني ماكنت راضي انه يلمسني ثاني شي الانها كانت اول مره بحياتي ثالث شي الان عبود كانت ايده قويه ويعور 
عبود : بصصراحهه انا كااان احححلى يووم بحياتي 
حمود : جب جب 
خالد : ي حضضضضضك احسسسدك 
حمود : جب انت الثاني ، ااي ععبادي ابيك تعلمني العنف 
عبود : تأأممر تعال ويشيل حمود ياخذه للصاله 
يشغل مصارعه 
حمود : عععبوود ي ككلب مكتووب لا تججرب هذا فالبيت او السسسكول !!
عبود بملل : انززين 
حمود : ححرامم عليككك انت كنت تسوي ذي الحركات فيني 
عبود : اي كنت اتدرب عليك
حمود : ي ككلب والله كاان يععوور 
عبود : ههههههههههه وشهي اكثر حركه عورتك عشان اكثر منها 
حمود : ذيكك الي مدري شلون تسوي بأيدك بعدين تضربني ببطني اححح والله تعوور 
عبود : لا لا فيي ححركه جديده كنت اتدررب عليهاا من اسسبوعين تعاال بججرب فيك 
حمود : لااا ككتفي يعورني ورجلي تبي تكسسرني 
عبود : اووف من يبي يجرب ضربي ؟ 
عناد : انا ابي اجرب
خالد بقلبه : ياااارب يقووول لااا خاايف عليها 
عبود: اووكي امششو غرفه المصارعات 
وراحو وعبود شايل حمود 
عبود : حمود 
حمود مرخي راسه ع ورا ويطالع السقف : هممم
عبود : اششوف عيونك
حمود يرفع راسه : شفيها عيوني 
عبود : تخخخقق
حمود يبتسم ويسكت يرجع يرخي راسه 
عبود : حموود 
حمود : هممممم
عبود : ارفع راسك 
حمود يرفع راسه : شنو 
عبود : شفايفكك تخقق
حمود : ههههههههه جب جب 
ووصلو عبود خلى حمود يجلس عالكرسي وكلهم قاعدين والوضع عادي الا خالد خايف على عناد 
عبود : عنااد لبسسي ذا عششان ماتتعورين ككثير 
عناد : امممم اوكككي
عبود فصخ تيشيرته وجلس بشورت ينتضر عناد تلبس 
طلعت عناد وخالد تنحح 
عبود : يلا ارككبي عندي 
عناد : اووكي بس لا تعوررني 
عبود : ششوي بتتعورين 
حمود : كككذااااب اسسئليني مججرب 
خالد : تكفى عبود لا تعورها 
طلول : ياعيني ماعندي من يخاف علي 
عزوز : اقوول عبود انا مع عناد ضدك يفصخ تيشيرته ويركب > يبي يخوف طلول عليه 
طلول : هاااه عزووز انزززل 
عزوز : مماببي 
عبود : ططيب انت خلك ورا الحبال اذا عناد اتعبت تمسك ايدك انت تدخل طيب 
عناد تتنهد: اووكييه 
حمود : ططططططينق 
فيصل : وش ذاا
جسسوم : ججرس البدايه 
وبدو 
عناد كانت لازقه بالزاويه ماتبي تتكفخ 
عبود : يووووه خخليج شججاعه تعالي قداامممي 
عناد تروح توقف قدام عبود وتغمض عيونها 
عبود ابتسم بحنيه وضمها :  ماتهوونين 
حمود : عبود من ذا المصصارع 
عبود يلتف : ذا راندي اورتن 
حمود : مكتووب عليه ذا ڤايبر 
عبود : اي يعني الثعباان همم يلقبوونه ككذا
حمود : اهااا وشغل فيديو 
حمود : اوووه ححركته عججيبه 
ان اذا بيضرب يمرر لسانه ع شفته ويضرب الارض ثلاث مرات ويهجم وكذا اتمنى فهمتو 
حمود يقلده يمرر لسانه ع شفته : لوو ان كتفي بخير كان كملت الحركه 
عزوز بيقهر طلول : لا لا دخيلكك لا تلحس شفتك ادووخ 
حمود فهم عليه : دووخ وشش وراك 
طلول عصب بس مو مبين : اخخ ششهيتوني 
عبود : انا مو مشتهي شي بس مشتهي اااكل 
طلول يروح لعبود يوقف قدامه ويهمس له : ماتشتهيني 
عبود : اذا ززدت من ذي الحركات امبلا اشتهيك 
طلول يحوط ايده ورا ضهر عبود ويسحبه يلزقه فيه ويحك جسمه فيه : والحين 
عبود : احححححيه طلول خلاص ترا بعووركك
طلول يلززق ززيااده : ويهمس له : عوررني 
عبود : اجل استحمل ويحط ايده على تحت ضهر طلول ويلزقه فيه اككثر
حموود : خلاااااص ماقددرر اتححمل 
عزوز حس انه حن لحمود وان حمود ماكان يجرحه قد مايجرحه طلولوراح جلس جنب حمود ويطالع بالارض وساكت 
طلول للحين لازق بعبود : اتحمل 
عبود يلزقه اكثر ويهمس: يلا تعال 
طلول يبتسم بخبث : وراك 
وراحو 
عزوز دموعه تنزل وساكت 
حمود مادرى ان عزوز يبكي اصلن حط ايده ح كتف عزوز
عزوز حن له اكككثر واكثر ابتسم وحط عينه بعين حمود ونزل ايد حمود وراح 
حمود منصدم : يبكي !!
خالد : عناد بكلمج ممكن 
عناد : اووك 
وراحو 
فيصل : حموود روح شوفه 
حمود : اوك انتضروني 
جسوم : اوك 
*
عند عزوز *
منسدح ع ضهره وماسك الموس وحاطه ع ايده 
حمود فتح الباب بشويش : عزوووووووووز شششتسوي بالموووسس
عزوز فز : هاااه ولا ششي 
حمود يجلس جنبه : ليش كنت تبكي 
عزوز يبتسم ودموعه تنزل : مو مهم 
حمود يفتح ايده ويجي عزوز ويضمه ويبكي 
حمود نام من التعب وعزوز نايم بحضنه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 8:44 pm

البآرت السسابع عشر **
صحى عزوز لقى حمود نايم 
عزوز بنفسه : وين طلول ليكون ويتنهد ليكون نام مع عبود 
جا بيروح 
حمود بتعب : عزوز 
عزوز راح له : حمود شفيك شكلك تعبآن 
حمود يوقف ويحاول يركز حاس انه مو قادر يوقف : لا بس وجلس
عزوز يمسك حمود : ششفيك 
حمود يلف ع عزوز ومايشوفه عدل يمسح ع عيونه ويغمض بقوه 
عزوز بصراخ : حموود ششفيك 
جسوم دخل : شفيكم 
حمود يرجع يوقف.:  مافيني شي وجلس شوي وطاح 
جسوم خاف عليه وراح له يركض ويمسك فيسه : حمووود قووم لا تسستهبل 
دخلو الباقيين عبود وقف مكانه 
الممرضه : وااااااي شفييييهه حموودي 
حمود يفتح عين وحده : مماني حمودس 
عبود : ي كككلب 
حمود يرجع يغمض عينه 
طلول : ي حححيواان خوفتناا عليك 
حمود يقعد : اطور تمثيلي يعني 
عبود : اقسسسسم بالله لو تعيدها ي كلب اني اخلي حمني يجي وامسكك لهه 
حمود يطالعه بنظره بريئه : اهون عليك 
عبود : لا والله ماتهوووون 
حمود يوقف : اجل كل تبن ابي نوتيلاا
الممرضه : لااه موزين لصحتك 
حمود : اكككلي تتتتتتبن 
الممرضه : اووف ماعاد استحمل تصرفاتك 
حمود : احد قالس تعاالي الحقيني للبيت 
الممرضه تكق رجلها بالارض وجات بتطلع الا ومسكها عبود مع شعرها 
عبود : وين وين انتي روحي البقاله وجيبي نوتيلات وبايسسن 
طلول : لا لا بنروح الححديقه وبنمرر بالطريق
يرن جوال عبود 
عبود : اوووف ابوووي حمود رد 
حمود : هلاا بالي لفاا ومددريي وش لقاا والي بيتصفق هو اناا
ابو عبود : اي والله محمد شكلي بصفقك وين عبدالله 
حمود : امممم عبوود تبي عبود هاه حرامم عليك يومين ماتدري عن ولدك ولدك تعباان بالمستشفى> يكذب
ابو عبود بصدمه : هااا ششنو مسستشفى شنو واي غرفه 
حمود : هاه مايخصك 
ابو عبود : ششو مايخصني 
حمود : امممم والله مدري شقولك عبود جنبي وانا اكذب عليك شسمه عبود مايبي يكلمك [ عبود صقعه ] 
حمود : قصدي عبود مشغول تبي اوصله شي 
ابو عبود : ايي يبه محمد قوله هو الي ساااحب فلووسس !! قالها بعصبيه 
حمود : لا لا لا موو عبوود ههذي زوججتك منى ششاريه يخت 
ابو عبود : وش دراك انها شاريه يخت 
حمود توهق : مدري بس تخمين 
ابو عبود : طيب محمد خل عبدالله يجي الحين 
حمود : طهه  بس بالاول بنروح الحديقه 
ابو عبود : طيب بس بالله ايش يعني طهه
حمود : يعني طهه بااااي 
وصك الخط 
عبود : كفو ويصقع حمود 
حمود يمسك راسهه : ااه ززين ليه تطق 
فصصول : بلاا ههبل امششو 
وراحو 
وهم يتمشون 
مر هندي وتفل 
حمود : الله يقررفك يالوووصخ 
الهندي : ششو قوول 
حمود : آنا يقوول الله يفرق انت 
الهندي : ششو قوول 
حمود : اقوول خ تفوووووه عليكك يالوصخ 
عزوز : هههههههههه اتقوله الله يقرفك وتتفل عليه 
حمود : عشان يحس مالت عليك عبود تراه تفل ع رجلك ويضحك 
عبود يطالع رجله : وعوه تفاله اصفر تعالو بعقم رجلي 
طلول : خلااص امششو نرجع 
وراحو وصلو البيت 
حمود ماد رجله الي مسوي فيها عمليه وقاعد 
جا طلول يركض وداس عليها وهو مايدري
حموود يصصارخ : ااااااااااه يعوووور الحححقوني بمموت 
عبود يصارخ مع حمود مايدري وش السالفه 
خالد : الحين حمود انت طفشت الممرضه مين بيبدلك اللفه 
عناد : بتصل لها 
الممرضه : الوو 
عناد : حمود يحبس تعالي 
الممرضه فرحت : جججد
عناد : لا بس تعالي بدلي اللفه 
الممرضه : اوووف ططيب
وجات بدلت اللفه وعقمتها 
حمود : شووككراً الحين انززلعي 
عبود : ي زززين من وسكت 
حمود يعطيه نظره : ي زين من شنو ؟ 
عبود : هاه ولا شي 
حمود : بروح اتروش ويقوم 
عبود : انا بروشك 
حمود.: لا ششوكراً 
عبود : بكيفك ويغمز 
خالد : اناا بروح وراح
حمود بشك : عبود وش السالفه 
عبود ارتبك : ولا حوجااجهه
حمود : اممم اها طهه عزز فديتك طلعلي ملابس 
جسوم : طهه حموودي انا بروح ارتب لك الششور 
فيصل : وانا بروح مع جسوم عشان اشفشفه بالحمام 
جسوم : لاا مابي شفشفه بس ابي اششياء ثثانيه 
فصول : طيب الشفشفه بالحمام والباقي بالغرفهه شفيك 
جسوم : اهم شي فيهه اششياء ثانيهه
فصول : يلا قووم 
وراحو 
جهز عزز الملابس 
وراح حمود يشوف فصول وجسوم 
دخل حمود
حمود : احححححححححيييههه 
فصول يبعد ويحط شعره : اء حمود وقتك 
حمود: ههههههههههههههه طهه رووحو الغرفهه ويغمز 
جسوم يرفع شورته : حمود غطط علينا عادد 
حمود يضحك : طهه محد بيدري 
فصول : اااحح جسسومي بسسرعهه تعاال 
جسوم : باااي حمود وراااي شششغل 
حمود : فصصيل لا تنسسى 
فصول : شنوو
حمود : فتاحه العلب هههههه مدري شدخلها 
فصول : هههههههه اي ماااني ناسسي 
وطلعو حمود قفل الباب وحس بشعور غغريب حس انه مو متطمن 
بس كمل نزع ثيابه وسمع صوت 
......: اححييه
حمود يلف وراه ومايلقى احد 
حمود : اووف وش ذا بديت اتخيل اشياء 
....... بصوت خفيف : احححييه لبىى والله ذاك الشئ
حمود يرفع راسه  وياخذ الفوطه يلفها ع خصره : ويدخل ايده بشعره ويدور الصوت تعب وهو يدور رجع نزل الفوطه 
.......: احححح بسس ليمتتىى 
حمود يبي يكشف من وين الصوت : لي ممتى شنو
......: لي متى وانا اقاوممك 
حمود يفتح عيونه : ااجل اططلع بسسرعهه ابي اعررف من اانت 
...... يطلع.: هذذاني طلعت بتخليني اسوي الي ابيهه
حمود يفتح عيونه وينصدم ويرجع يلف الفوطه : اانت انت شتسووي هيناا وشش تبي 
حمني يدخل ايده فجيبه ويقرب من حمود : ولا شئ بس كنت اصورك فيديو 
حمود : هه وينهه الفيديو 
حمني يعطي حمود الكاميرا ويرويه 
حمود يمسك الكاميرا ويحذفها بالماي : ي كككككلب الفديوو رااحح 
حمني : احذف حرف الراء 
حمود : مافهمت 
حمني : انت قلت راح احذف الراء 
حمود يلف عالمغسله ويبتسم : عرفتها اح مو 
حمني يلصق بحمود : ايهه احح عليك 
حمود : تبي ارويك الاحح
حمني : ياااليت 
حمود ياخذ الموس من عالمغسلهه ويحطه بوجهه حمني : ان ششاء الله الحين ارويك 
حمني يروح صوب الباب بينحاش امسكهه خالد 
خالد بعصبيه : وشش ككنت تسسوي هيناا عند حموود ويطالع حمود 
خالد : وهو مفصخ ! 
حمني : ولا شي حمود قالي اجيه 
حمود يروح لخالد ويبوسه بخده : خلوود ممكن طلب
خالد : لك عيوني آمر 
حمود : اممممم ابيك تشوف اي واحد من الشله مسنقل 
خالد : اي انا وعبود يعني 
حمود : بالضبطط
خالد بصراخ : عبووود 
عبود يجي ركض : حمني شنو يسوي هنا ؟
حمود : عباادي ممكن طلب
عبود : آمر
حمود : آبيكم انت وخويلد تفتحون ذاا ويأشر ع حمني قدامي 
خالد : من صدقك 
حمود : ااي من صصدقي ليش اووف ززين خلاص ماببوسكم مره ثانيهه
عبود : لا لا يرححم اممك بسسويها بس لاتححرمني من بوستك 
حمود يبوسه ع خده : يلا فديك 
خالد : واناا مالي بوسهه 
حمود : لاااا 
خالد : لا لا انت تأممر ويشيل حمني ويسدحه وعبود ماسك حمني 
حمود واقف ويشوف الي يصير ومايسمع الا صراخ حمني 
حس ان قلبه صار حجر ماعاد يحس ابتسم ابتسامه نصر 
وطلع وطلعو وراه خالد وعبود وخلو حمني غارق بدمه ويبكي 
حمود : خلاص الباقي علي ويبتسم ويروح لغرفته 
نهايه البآرت 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 8:45 pm

البآرت الثآمن عشر ~
اليوم الثاني *
حمود : شباب وين حمني 
خالد وعبود : بالغرفه الي تحت وسوينا الي قلته 
طلول : حمني ؟
حمود يبتسم : يب 
عزوز : طلول ممكن ابي اكملك بغرفتي او غرفتك 
طلول : اوكك بعدين 
عزوز بحده : الححين 
طلول : طهه جاي 
وراحو 
حمود : شباب انا رايح لحمني 
خالد : تبي اجي معك 
حمود : لا لا بروح بروحي 
وراح 
بمكان ثاني بقطر *
......: يمه تذكرين بنت عمي 
أمه : ااي ههذي البوويه صارلنا تقريباً سنتين ماندري عنها ههههه شكلها عايشه بفقر ليهه ي ولدي وش تبي منها 
........ يبتسم بخبث : تبين من الاخر 
أمه : اي اكيد 
ولدها : انا مشتهيها سمعت انها تكره الاولاد وانا عندي عنوان بيتها 
امه : بس ي ولدي هي بويه تفتح بنات وش تبي منها انا بدور لك وحده احسن منها
الولد : اي يمه هذا الي مخليني ابيها عندي عنوان بيتها هي ساكنه عند صديقتها نروح لها اليوم وانتي لهي ربعها وانا اروح لها واخذ منها الي ابي ونطلع
امه بخبث : طيب اجهز 
وجهزو وراحو بطريقهم لحمود ^
عند عزوز *
عزوز : طلول انت نمت مع عبود 
طلول : لا شلون انام معاه وانا قلبي مع غيره 
عزوز : طلول انا احبك 
طلول : مو انت تقول انه مجرد اعجاب 
عزوز : هذاك اول الحين تغيرت شعوري ياخي احبك والله 
طلول مسك فيس عزوز وشفه بقول وجلس يمص جسمه لي وصل تحت 
عزوز : اه اه طلول للحين مو جاهزز
طلول يبعد : خلاص حبيبي امس ننزل
ونزلو 
عند حمود *
حمني يبكي : انا ششو سسويتلك
حمود : ولا شي سلامتك 
حمني كانو مخلينه ع كرسي ومربطينه وفاتح رجوله مو قادر يسكرها من الالم 
حمود يمسك ركب حمني ويصك رجوله بقوله 
حمني : ااااه حمود خلااص 
حمود : هه خلاص شنو 
حمني : ليهه انت قاسسي 
حمود : انا ! انا قاسي محد خلاني اصير كذا الا انت وخمتك 
حمني : ططيب اسسسف خلني اروح 
حمود يضحك : ووش تفيدد اسسف 
حمني : تكفى عشان خاطر نايف 
حمود يعصب ويضرب حمني بين رجوله بركبته ويمسك فيسه : لا تجيب طاري نايف ع لسسانك
حمني يبكي زياده : مابججيييبه بسس تككفى خلااص يعووور
حمود يبتسم : تو تحس انه يعور
حمني: حموود خلااص تككفى 
حمود عطى حمني ضهره وطلع 
-
يرن جرس البيت 
حمود يركض ويزحلق صوب الباب 
حمود : منوووو
...: اناا
حمود : ي القحححبه انتي منوو طيب
عمته : انا عععمتس ي خخنيثه 
حمود يفتح الباب ويبتسم بخبث : اهلاً اهلاً من بعد سنتين تجين اكككيد تبين شي 
عمته : لا مابي 
حمود يعطيها نظره ويصعد غرفته فوق 
ماجد : انا بروح لحص
خالد : اول شئ حمود ثاني شي ممنوع دخول اولااد للغرف 
ماجد : انا مو اي ولد انا ولد عمته وصعد
خالد جا بيلحقه 
عمت حمود : تعال انت شسمك خالد مو 
خالد يطالعها بقرف : اي انا خالد وانتي اسمج زباله مو 
عناد : خلود خلها منك عن اذنس خالتي انا رايحه لحمود
عمت حمود : لا لا تعااالي
يعني كل ماجا احد بيروح لحمود تلهيه 
عند حمود *
حمود فز : ماقالولك انه ممنوع تدخخل خصووصاً انت 
ماجد يطالع حمود بشهوه : لا 
حمود يبي يضيع الموضوع : ششوف امس ششريت كوره جديده شرايك نلعب 
ماجد : وش رايك نلعب انا وياك مع بعض بروحنا بدون كوره ولا شي 
حمود : طهه مو لازم كووره نلعب تنسس
ماجد : لا يا سكت شوي وقال حمود ابي العب لعبه اسمها 
حمود : دقاايق انا عندي لعبه بس لازم يكونون الربع معي 
ماجد : لااا لعبتي احلى اللعبه فيها اه شوي وفيها الم 
-
عناد: عندي مكالمه برب
سلطان : حموود شوو يسوي عالشرفه [ بلكونه ]
عناد : مدري 
سلطان : عنادووو روحيله بسرعهه انا جاي بالطريق 
عناد : اوككيه 
وجات بتروح لحمود 
عمت حمود : على ووين 
عناد ماتسمع لها
عمته : تعالي انكب الشاي 
عناد توقف وتبتسم 
شوي يدخل سلطان ويروح يركض للدرج وعناد ركضت وراه 
عناد : البااب مقفل 
سلطان : اوكك مافي مشكله 
ويكسر الباب 
لقو بقع دمم ماليه الغرفه 
سلطان يحسب انه دم حمود 
سمعو صوت وركضو له 
حمود فز : والله مااسسسويت ششي 
سلطان يدق راسه : حموود شسوويت 
حمود يركض يضم عناد ويدفن راسه بحضنها: ماسسويت شي 
سلطان يمشي ببطئ ويدور بالغرفه 
سلطان بصدمه : ح حمووود 
حمود يرفع راسه : قلتلكك ماسسويت ششي هوو اججبرني 
سلطان يركض لتحت وبدون مايناظر الشله : اتصلو بالاسعاف وطلع 
عبود وهو يصعد ركض يكلم الاسعاف عطاهم العنوان 
حمود ماسك نفسه : قلتلكم ماسسسويت شي 
عبود : الله ياخخذكك ي حححمااار 
حمود وقف ودموعه بعينه : مووتي بيججي اخخخ بس لو انن نياايف موجود مابيقوول ككذا وطلع 
جسوم : ششفيككمم ععليهه لييهه انتوو قاسسين كذاا هوو تعباان خخخفو عليه ولحق حمود 
ولحقهم عبود
عبود : حموود قوممم بنططلع نستاانسس
حمود يبتسم : لا شككراً 
عبود يرن جواله : اووف ابوي 
ويرد 
عبود : وووورب الكوون ماسسحبت من حسسابك
ابوه : ومنو قال اني بقولك كذا ابي اقولك اني طلقت منى 
عبود بفرحه : صصصدق طططلقتهاا ابركها من مليوون سسنهه 
وصك 
حمود يقوم من السرير : يلا نستانس 
عبود يضمهه بقوه : فديتههه اناا
حمود : اااح هوونك عورت كتفي 
عبود يفكه : طططههه يلاا وبنممرر ماكك لعيوونكك
حمود : يالبى ويالبى ويالبى والله
ولطلعو ومارجعو الا بالليل متأخر وع طول نامو 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 8:47 pm

احممم احممم
بس باقي بارت واحد و تخلص الروايه
ممراح انزله الحين اذا قممت نزلته P:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
Mahawe

Mahawe


انثى عدد الرسائل : 54
المزاج : GOOD
تاريخ التسجيل : 17/09/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 9:07 pm

ياا قلبي الروايه تهببببل وحلو ه وانتيي احلاا حبييت عزوز وحممؤد يخقؤون مع بعض
وكمليي ياا قلبييي خطيييره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه 😔
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 12:01 am

انا قريتها في النتدى ثاني
من جد حلوه الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 3:28 pm

Mahawe كتب:
ياا قلبي الروايه تهببببل وحلو ه وانتيي احلاا حبييت عزوز وحممؤد يخقؤون مع بعض
وكمليي ياا قلبييي خطيييره
ي لبى منورهه حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 3:29 pm

Lady lunee كتب:
انا قريتها في النتدى ثاني
من جد حلوه الروايه
حلت دنياتس
منورهه حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه    ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2012 3:30 pm


البآرت التآسع عشششر والاخييييييير  -~
حمود : صبااححكم اناا
الكل : اططلق صصباح 
حمود يجلس : احبكم 
خالد : شعندده اليوووم 
حمود : ماعندي شي والله بس ابيكم تغدوني بماك
عبود : اي اي ججيب من الاخر 
حمود : ههذاني ججبت من الاخر يلاا ودوني 
وراحو 
بحياه بلازا *
عبود : اسمعووو يقولون في لعببهه جديده تخووف ششرايككم نرركب
طلول وخالد : قدااممم
حمود : لا عبيداان عندي عقدده من المرتفعااات 
عبود : اجل بقعد جنبك عشان اضحك 
حمود : جب
دخلو الالعاب 
عبود : ههذي هي هنااك 
طلول : واااو حماااس امشششششو
حمود يشهق : من صصدقككم تبوون تذبحوووني
خالد : امش بس امش وسحب حمود وركبو 
وبدت اللعبه 
حمود كل ماراحو فووق يغمض عيونه بقووووه 
عبود بصراخ : حموووود ابي اششوف خشتك 
حمود معروف انه اذا السالفه فيها مرتفعات ينكتم عنده النفس بس يشاهق ومايقدر يتنفس 
لمى خلصت اللعبه حمود يبي يتنفس مب قادر 
الرجال : تقدرون تنزلون الحين 
عبود ينزل ويروح لحمود 
عبود : حمووود ياههووه شفيكك 
حمود يبي يوقف علق تيشيرته وطاح وماقدر يقوم وعبود فاطس من الضحك 
وقعدو شوي لي ماهدا حمود وقدر يتنفس 
طلول يأشر ع لعبه : ذذي خل نركبها 
حمود يقطع : لاا مو من صدقك 
عبود يسحبه : لا من صدقه وركبو 
طبعاً حمود طول اللعبه وهو متعلق بتيشيرت عبود من ورا ولاصق فيه ولما دق بريك ضرب وجه حمود بقوه بضهر عبود 
حمود يرجف : اااه وجهي 
خالد : ذي اللعبه تعالو 
حمود : لااا خلااص بمووت 
عبود يسحبه : تعاال 
ركبو اللعبه وحمود متوتر طبعاً الرجال يمر عليهم كلهم ويصك حق الامان ذا 
مر صك ع حمود 
حمود : لحضه لحضه ارجع حقي ماصك عدل 
الرجال : الا صك عدل انا متأكد 
حمود : لا لا ارجع تأكد 
الرجال يجي ويضغط بقوه 
حمود : اااه ك...ي خلااص صك صك 
الرجال ضحك وراح 
بدت اللعبه رااحت فووووق 
وحمود مو قادر يتنفس 
لما نزلو 
حمود : انا جججيعااان ابي ماكك
الكل راحو لماك 
كان جنبهم طاوله فيها شباب 
شاب 1 : ي بوويه وين تلفين الفوطهه ع خصرج ولا صدرج 
شاب 2: ههههههههه من جججد
حمود : والله مدري كذا مره قلت بجرب ولفيتها ع صدري بس للاسف كانت تزلق ماتثبت ف يعني مدري وشهو الشعور 
شاب 3: شبااب انتو لاززم تناششبون كل بويه بالططريق خلوهم بحالهم وعن اللقافه 
شاب1: لا ليكوون عادي عندك يكون في بوويات بمجتمعنا
شاب 3: اي ععاادي انا ماششوف انهم ضضروناا بششئ 
حمود : انت وش اسمك 
شاب 3: اسمي نآيف 
حمود دمعت عينه 
شاب 2: لا لا مااصدق بويه تبكي هههههه
جا احد 
........: هيييهه خخير تضايقوون حموود 
شاب 1: منو حمود 
حمود : سلططان خلههم يولوون 
شاب 1: يعني انت بععد مووافق انه يكون في بوويات 
سلطان : يب البويات ماضروني وجلس مع حمود والشله
نايف: الحمدالله فيي اححد مثلي 
شاب 2: ناايف انقلعع مانبي احد يوافق ع البوويات 
نايف يوقف : اصصلن هم ماضروكم وانا ماتشرف فيكم بصراحه 
وجا بيروح 
طلول : تعال معنا ويغمز بنستانس 
خالد : اي اقعد 
نايف فرح حيل وقعد معهم واستانسو مع بعض وارتاحلهم 
حمود : اقوول نايف شراييكك تسسهر معناا اليوم انت وسووط سووط 
سلطان : انا ماعندي مانع
نايف: ططيب اسهر عندكم ورجعوا البيت بدلو ونزلو للصاله 
عناد : ابعتتررف انا اححب خاالد 
خالد بوناسه : جججد 
عناد بحنيه : ايهه
خالد قام وضمها بقووه : وانااا اعششقج
عزوز : حلووو دامهه يوومم الاعترافات اعترف اني انا وطلول ارتبطنا وانا جاهز طلول 
طلول ينط فوق عزوز ويبوسه بشفته : اححححبكك 
حمود : وااو وناسسهه
جسوم : انا احب فيصل 
حمود : ماجبت شي جديد 
فيصل يضحك ويشف جسووم بقووه وينسدح بحضنهه 
حمود : وانا اعترف اني خليت حمني يروح واعترف اني احب واعشق وادمنت مجوود 
سلطان : اعترف ان ماعندي اعتراف 
نايف : اعترف اني فرحااان الاني تعرفت ع ناس مثلككم 
ضمو بعض وطول الليل ضحك وسوالف 
وبكذا خلصت الروايهه اخيراً بتفتكون مني ^.- 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
 
ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ليتني تكلمت / روايه بويات جريئه > منقولهه
» روايه ( ليتني تكلمت >> روايه بويات جريئه
» ي ليتني تكلمت / رواية بويات جريئه
» ليتني تكلمت /رواية بويات جريئه
» ليتني تكلمت البارت 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: