| روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') | |
|
+20. Gain . Boya besh وحيدة أهلها 3zz boya spoiled_H Azzam انا لا أصلح للحب BESHO ♥ Siko alH بوويه بندرر Remember shoohs نتوفه بريئه t.b 5lwood حطام أنثى Lady lunee ورديه lady a7 بويه سامي boya m588tkm 24 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
boya m588tkm
عدد الرسائل : 265 الموقع : 3alm a7lame العمل/الترفيه : 6alb:"""""( المزاج : mroooo8 3ala ala5r تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 8:42 am | |
| آلسـلآام آنـا قررتت آكتـب لكـم روآايـههَ وهـي عنـي وعن ربعـي ورح تكـون البارتات طويلـههَ حيـــل غيــــــر عن العـادههَ & يآاليت آشوف تفـاعـل عشآان آكتب(ورح يكون فـي آوقات محددههَ آنـزل فيهـاآ البارتات
مـع تحبآات (عـزوز) | |
|
| |
بويه سامي
عدد الرسائل : 446 العمر : 27 الموقع : سعوديه - شرقيه العمل/الترفيه : مصصصصخره دووم مع بويات المزاج : مزااججي تاريخ التسجيل : 24/06/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 8:54 am | |
| ببببببببببببببببببنضااااااااارك ياامززز | |
|
| |
lady a7
عدد الرسائل : 494 الموقع : الرييآض العمل/الترفيه : طالبه,عازفه المزاج : روقـآن ،، so sexy تاريخ التسجيل : 31/12/2010
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 9:01 am | |
| يسسس
ب انتظارك يَ عسؤولهم | |
|
| |
ورديه
عدد الرسائل : 186 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 05/09/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 9:03 am | |
| | |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 10:12 am | |
| | |
|
| |
حطام أنثى
عدد الرسائل : 55 العمر : 28 الموقع : بيتي العمل/الترفيه : طالبة تاريخ التسجيل : 01/09/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 10:13 am | |
| | |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 10:54 am | |
| نتريآآآكـ ع نآآآآر يآ بعدي
وشسمه بعد سجلنييي من متآآبعيينكـ !! | |
|
| |
نتوفه بريئه
عدد الرسائل : 2123 العمر : 26 الموقع : في حضن(انونتي) العمل/الترفيه : كاتبه و دلوعه المزاج : طًربانه حدي حدي تاريخ التسجيل : 30/08/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 10:58 am | |
| Waiting
انتظركككككك من متابعينك انشالله | |
|
| |
boya m588tkm
عدد الرسائل : 265 الموقع : 3alm a7lame العمل/الترفيه : 6alb:"""""( المزاج : mroooo8 3ala ala5r تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 11:23 am | |
| سلـآام وآللههَ آنـآ وآاحـد تحمست هههههههههههههههههه وبنـزل آلبـآارت آلـآاول آلحين آوك
| |
|
| |
نتوفه بريئه
عدد الرسائل : 2123 العمر : 26 الموقع : في حضن(انونتي) العمل/الترفيه : كاتبه و دلوعه المزاج : طًربانه حدي حدي تاريخ التسجيل : 30/08/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 11:28 am | |
| Waiting | |
|
| |
boya m588tkm
عدد الرسائل : 265 الموقع : 3alm a7lame العمل/الترفيه : 6alb:"""""( المزاج : mroooo8 3ala ala5r تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 11:46 am | |
| آول روايـه لـي روايـهَ من يوم ودعته وانا عايش على ذكرآاهه
آلتعريف بالشخصيآت " _
" _
" رهآممَ(عزوز)بويههَ بصف ثانـي متوسط وعمرهآآ15وهي شوي دبدوبههَ يعني مومتينه ولـآاضعيفهه يعني شوي وطويلههَ وشعرهآآ يوصل الى تحت اذنها بشوي وفيهآآ غمازات قويههَ بكل خدينهآآ وبسرعههَ تعصب وماتحب تتكلم وآجد هاديههَ بس تحب تجنن ا?بلـآات وهـي مننَ الكويت بـس تدرس بالسعوديههَ ومحد يفهمها غير جراح وعـزوز عنـده هيـون وفهـود آخـوانـه
ريمآ(جرآح)بويههَ بصف ثانـي متوسط وهي صديقههَ عزوز الروح بالروح وهو الوحيد اللي عزوز يقولههَ كل شي وهي ضعيفههَ وشعرهآ مقصص وطالع عليها خقق وشوي قصيرههَ وتحب الهسترهه والفلههَ ومحد يفهمههَ غير عزوز وجراح وحيد آهله ماعنده ? آخت و? آخو
سلمى عربجيههَ بصف ثااني متوسط وهي مرهه ضعيفههَ وسمرى وشعرهآآ شوي قصير وطويلههَ وعندها آخت وحدههَ و2آو?د
وفآء بنوتهه بصف ثاني متوسط و حيييل قصيرههَ وضعيفهه شوي وشعرهآآ متوسط يعني مو طويل ولـآا قصير عادي وفمهآ صغير وهـي اصغر آخوانها كل آخوانها متزوجين آكبر منها بواجد وهـي بروحها بالبيت مع أمها وآبوها
مريممَ(عبود)عربجيههَ بس تحب تسمي نفسهآ عبود بصف ثالث متوسط وهي حيييل ممتآزههَ يعني دافورة القروب بس تجيهآ فصلهه بعض المرات مع القروب هههههههههه وقصيرههَ شوي طول جراح وشعرهآآ شوي طويل وعيونهآآ بنيههَ تذوب وعندها 4خخوات وهي الخامسهه وعندها 2آو?د اصغر منها
نور-نورههَ(تؤممَ) بصف ثاني متوسط وحيل مجننين الـآاستاذات ويخربطون الـآاستاذات بينهممَ من جد مخبليننَ الـآاستاذات وشعر نور حيل طويل آمآ نورههَ شوي طويل بس مومثل نور وثنتيناهممَ عيونهممَ صغيرههَ ونور قصيرههَ شوي ونورههَ طويلههَ طول عزوز عندهم آخت اصغر منهم وآخو آكبر منهم وبـس
وآلحيننَ قروب سارههَ حبيبةة عزوز
سارههَ كيوت حبيبههَ عزوز قصيرههَ شوي وشعرهآآ طويل وعيونهآآ شوي كبار وحاطههَ تقويممَ باسنانهآآ وضعيفههَ وهـي وحيده اهلها مثل جراح
رينآد كيوت طويلههَ شعرهآآ قصير يوصل الين كتفهآآ وحييل ضعيفههَ وعيونهآآ شوي صغيرههَ وهـي ماعندها آلـآا 6آخوات وبـس
روان عربجيههَ شعرها يوصل لـ كتفها آو آطول بـشوي وبيضا حيل وتحب الهسترههَ والفلههَ
نوف(نوآف)بـويـه شعـرهـآ آشقـر ومقصص مثل شعر شين بـس نوأاف اقصـر من شين شوي وحيل وطويله وضعيفه وشوي خوآفـهه ماتحب تتهاوش وهاديـه ماتحب الازعاج وممتـآزهه ومهتمه بدراستهـا وعندها آخت آكبر منها و2آخوان اصغـر منهـــا وآمها ميته وآبوهأ موجود بـس من يوم ماتت آمها صارت ماتتكلم آ? عنـد عبود
آلباآرت آ?وـل
ببيتَ عزوز
فهد:عزوز آبو العز عزوز عزوز عزوز
عزوز :فهـيدآن آنقلع عن وجهـي وان قلت عزوز مره ثانيـه مايصيرلك خيــــر كـرهت آسـمـي و مآآرح آروح اليوممَ
فهد:آلـآا بتروح اليومم آول يوم بالمدرسـه
عزوز:لـآ صـج تونـي آدري آنزين آطلع برآ آبلبـس
فهد:آنزين بطلب منك طلب
عزوز:وآلله انـي داري ليه ماكفخنـي اليوم آجل تبـي شـي وأذا عن ساعتـي بحلم آمك تاخذها اليوم بلبسها
فهد:انا حمآآر اطلب منك شـي
عزوز:توك تـــدري
فهد:عزوز ترا بتطلب منـي شـي بعدين والله لـآاطلع عينك اذا جيت تـبـي شـي منـي
عزوز:?حبيبي كل شـي عنـدي مانـي محتاجتك واذا ابـي شـي بقول لحمود هههههههههههههه
فهد:الله ياخذك وياخذ حمود قبلك والحين يلـآا العنز تنطرك بالسياره
عزوز:لـآافهد طلبتك هيا بتروح معاي اليوم جراح بيروح معاي فهيييد ودنـي وألله ?عطيك كل ساعاتي بـس ودنـي عاد نشف ريقـي وانا آتكلمممممم
فهد:ههههههههههههههههههه وقت المصالح تجيك الكلـآاب مشتاقه
عزوز:كل زققق آجل اليوم بخلـي حمود يَ لبا قلببببـه
فهد:ههههههههههه حميد سيارته بالورشه
عزوز:آجل اليوم محد موديني انا وجراح آلـآا انت يَ فهيد فهد: آنزين وين الساعه
عزوز: هههههههههههه آلعب على هنـدي ماتعرف مكانها والله اقص يدي اذا ماتعرف وينها هع
فهد: مالت عليك وانا مسوي مؤدب واقولك وينها
عزوز:ههههههه مآآآآآآآآآآآيصلللللححححح
فهد:لـآا تقرق وآآآجـــــد آخلص
عزوز:آنزين ورنـي عرض آكتافك
فهد:مالت
عزوز لبس مريولههَ ولبس عبايتههَ حط الشيلههَ على كتفههَ لـآانههَ مايلبسهآآ عطا الخدامههَ شنطتههَ عشان توديها للسيارههَ وتودي الكوفي معاههَ نزل عزوز وركب للسيـآره
يوم جا بيطلع شاف غبرة سياره فهد وقام دق عليه وفهد مصكر جواله وعصب عزوز وركب مع السواق
محمد روح بيت ريما محمد: آوكك ماما عزوز:آنا شنو يقول قول بابا لـآاتقول ماما آوككَ محمد: آوكَ ماما عزوز:آقول رح بيت ريما رح لـآ اليوم وآللهَ اسوي جريمه فيك
هيا:شلونك رهام
عزوز:آبيض
هيا:آنـآ غلطـآنه اسولف معاك
عزوز:يبٌَ
هيـآ: آوف محمد رح للجامعـهه
عزوز: والله آن مابلعتـي لسانك ?عرف انا شلون آقصه خليه يروح بيت ريما وخلك ساكته بعدين يروح جامعتك فاهمه
هيا:آقول مالت بـس
عزوز:تبين عطـر وآلله آن ريحتك تسد النفس
هيا:آحسن من ريحتك عالاقل عطر نسائي مو رجحالـي
عزوز:ورآآ ماتاكلين زققق لـآانـ من جد وصلت حدي منك
هيا:يَ كررهــي
محمد وصل بيت ريما
جراح (ريما)دخل جراح السيارههَ جراح:السلاممَ عزوز:هلـآا ولـآا جراح: هلـآا فيك وقعدوآ يسولفون وهيا ساكته راح السوآق لجامعه هيا ونزلت هيا و قالت وآخيـرآ
قال عزوز:بكره لـآاشوف رقعـه وجهك معانا
بعدين وصل السواق مدرسه عزوز
آلمراقبههَ وعزوز يكرهوننَ بعض كرههَ موطبيعي ?ن عزوز مرههَ اشتكـآآ عليها وفصلوها اسبوع من المدرسههَ عزوز :يآللههَ صباح شر
المراقبههَ:شقصدككَ وتطالع عزوز من طرف خشمها وهاذي ميننَ اللي معك عزوز:قصدي آننَ هالصبح ماهو معدي على خير مثل ذيك المرههَ وقعد يضحك بعدين قال هذي ريما جديدهه بالمدرسههَ وخويتـي المراقبههَ:آلحمدللههَ بس آروح افطر من ا?ستاذات احسننَ لي عزوز:آي هذا اللي همك البلعههَ زقوممَ آنشالههَ المراقبههَ:شنننننو قالتها بصوت عالي عزوز:آقول بالعافيههَ ورآح ركض لفصلههَ بعد ماراح للحمام عدل شعرههَ وتعطر من عطرههَ(boss)الرجالي وعدل جراح السبايكي وتعطر من عطرههَ جراح كاننَ لـآابس هو وعزوز الجواتي مثل بعض اللههَ يكرمكممَ جواتي سبورت لونها آزرق بابيض وعزوز كاننَ شعرههَ اليننَ آذنههَ يعني طايل فـ خلا نصهه طايح على وجههَ والثاني سوآههَ مبروممَ ومسوي شعرههَ بالليس (الاستريت) دخل عزوز للفصل وسلم على ربعههَ وسلموا على جراح لـآانهم يعرفونههَ من قبل بس ماكاننَ يدرس معهممَ كان يدرس بمدرسههَ ثانيههَ وكملـوهـآآ ضحك وونـآآسههَ جت الحصههَ الثالثههَ اللـي هـي قبل الفسحههَ(الفرصههَ)وجتهم آستاذههَ الانجليزي هذي تموت على عبود وتبـي تشبك معاههَ بـس هـو ينقرف منهـآآ لـآانهـآآ كبيرههَ هـع بـس وجههـآآ يخقق ولبسها دايم حلو بس عبود مايحبهـآآ آبد. آول مادخلت سملت عالطالبات ولـآازم تجـي الين آخر الفصل عند مكآآننَ قروبنـآآ عشان تسلم على عبود ويوم جت تسلم على عبود باستهه من خدههَ وطبع روجهـآآ بخدههَ قام دفها عنههَ وراح الحمام عشآننَ يغسل وكل الفصل قعدوآآ يضحكونن على الابله هههههههههههههههههـ وطلع عزوز وجراح راحـو لعبود ومارجعوآآ للفصل ?ن عبود مايبـي يشوف وجههآآ
يوم جت الفسحههَ طلع عزوز ركض يبـي يشوف حبيبههَ قلبههَ ههههه وعبود وجراح فاطسين عليههَ عشآنههَ يركض مو يمشـي ويوم شافها راحلها علطول وضمها قعدوا طول الفسحهه مع بعض وعبود وجراح جاييننَ غلط ههههههههههههههههه وبعديننَ خلصت الفسحهه قام عزوز وصل سارهه لفصلها بوسههَ من فمهـا قامت دفته وقالت مو قدام عهود عزوز وليـه مهتمه لها قام باسها مرهه ثانيـه بـس هالمره طول وعهود بـس تطالع ويوم خلص عزوز قال آلحين آقـدر آروح
سـآارهه:آلحين مآاعنـدي شـي تقـدر تودينـي آلحين ألحمام آبـي آعـدل شكلـي
عـزوز فهم آنـها ماتبـي تعدل شكلهاآ بـس تبـيه يشتهيها وهـو بيـهـا بـعد هههههههههههههه
عـزوز:يخـي آنتـي تخققـين لـآازم تسوين شكلك يَ خقققققهههه
سـآارههَ:آوهه عـزوز بتجـي ولـآا آروح مـع عهود
عـزوز:آتـحـدآاك
سـآارههَ:مـآاقـدر
عـزوز:ههههههههههه آمشـي
ورآاحـو للحمـام وسـارهه كانت تحـط آلروح وعـزوز متسند عالجدآار ويطالعها
عـزوز:آبـيك
سـآارههَ:تعـرفنـي مآاحب بالحمـآام
عـزوز:آنزين انا آبيـك
سـآارههَ:آمم كيفـك
عـزوز دخـل سـآارهه لفصـل كآان فـآاضـي مآافـيهه آلـآا كرآسـي وقعـد وقعدت ساره بحضنهه وصآار يشفـهآا ويعـض على شفتها وآهـي بـس تتآاوههَ وكآان يفتح آزرآار مريولها وفصـخ آلمريـول وصـآار يبـوسها ويدههَ تحت وكآان يتلمـس ويضغط بقـوههَ
سـآاره:آهههههه عـزوز خلـآاص
عـزوز:آحححح جسـمك مآايستحـمممملل يذبـحح
سـآاره:شـيل يـدك من تحت آحححح يعـور
عـزوز:خلـآاص آنـتـي جبتينـي للحمـآام وآشتهيتـك شسوي سـآارون مـآارح آعورك خلـآاص
سـآارهه:آنـزين شيــل يدكككك آهههههههه عـزوز
عـزوز كآان كلما تكلمت ضغط آكـثر عشـآان تسكت لـآانـه مستحـيـل يوقـف وكآان حيـل مشتهيتهـآا
عـزوز:سـآارههَ آحححح لـيش كـذا طـول العطـلهه مآلمسـتك ويوم لمستـك تقولين شيـل بسـوي فيـك جريـمههَ وآليـوم تجين بيتـي
سـآارههَ:آححححح عـزوز خلـآاص رح آجيـك بـس بـعـد يدك مـآاستحـمل
عـزوز:آخخ تذبحين عطينـي فـاآين رقبتـي كلهـآا حمـرآا صـح
سـآارهه:آي ههههههههههه
عـزوز:ههههههه منـك
سـآارههَ:آي حبيبـي وكيفـي
عـزوز:سآارون
سـآاره:عيونهـآا
عـزوز:آبيـك لـآتروحين فصـلك
سـآاره:عـزوز خلـآاص وربـي بتذبحنـي آستـآاذههَ آلعـربـي وتوهـاآ السنـه ببدايتها رح تشبـع منـي
عـزوز:آليــــــــــــــــوووم تجيـــــنــــــي وبشبــــع منـــــــك جــــد ههههههههه
سـآارههَ:ههههههههه
عـزوز:آممممم سـآارونتـي تعـآال آشوف شنـو هنـآا علـى شفتـك فـي شـي
سـآارهه:ويـع شيـله عـزوز شنـــــــوؤ
عـزوز:ههههههههههههه آنـزين
عـزوز كآان يلعب عليهـآا بـس يبيها تقرب وعـض علـى شفتهـآا وصـآار يمـص شفايفهـآا ولسـآانها وهـي بـس ذآايبـه ماتوقعت حركتـهه هاذي
عـزوز:آحححح آلحين آقـدر آروح
سـآارح:آييي عـزوز شـوف شفتـي تعورنـي ليـش تعضها
عـزوز:لـآنـك شهيتـينـي
سـآارههَ:آنـزين تعـآال بعدل شكلـي ورجعنـي الفصـل يلـآا قلبـي
عـزوز:مـآاقـدر آشـوفـك وآنتـي تحطين روج ومـآاقرب منـك
سـآارهه:آجـل خلـآاص روح هههههههههه
عـزوز:مجنون آنـا آخليـك بروحـك هـع عنـد هالوحوش
سـآاره:آوك وقف عند الباب
عـزوز:عيونـي لـك آستناك لـآتطولين
سـآاره:آوك
سـآاره دخلت الحمام وعدلت روجهـا وطلعت ووصلـهآا عـزوز لفصلها ورآاح فصـلههَ
ومر اليوم بدوننَ آحداث مهمهه‘
آليـوم آلثـآآآنـي
عزوز كـآآنَ قآيم من الفجـر تذكر جراح قام دق عليه وكان جراح قايم
عزوز:هلـآآ ولـآآ
جراح:هلـآآفيك
عزوز:شفيك مآنمت
جراح:مآجآنـي النوم شكلـي بروح موآصـل
عزوز:آقول آلحيننَ كمل معآي آليننَ ياذن وبعدين نروح نخمد آلين تجـي الساعه6وبعدين نقوم ٍآنزينن
جراح:وآللههَ اذا نمت الحين آتحدآآآآك آقوم الساعه6بسحب عليكم
عزوز:آجل يويلك آذا نمت بكلمك الين نوصل للمدرسههَ ههههههههههههه
جراح:ههههههههههه لـآامانـي نايم لـآاتخاف آي عزوز
عزوز:هلـآآ
جراح:مين هاذي البنت اللـي ساره يوم وصلتها الفصل علطول ركضت لها
عزوز:آي هذي ريناد صديقههَ سارههَ
جراح:آهـآآ
عزوز:ليهه تسأل
جراح:هـآآ لـآاعـآدي بـس آسـأل ?نها كانت ساكته وماتكلمت بولا كلمهه ههههههههههه آستغربت دايم صديقات سارهه مثلها مايسكتون بـس يقرقون
عزوز:هههههههه مآآلت عليـك والله يوم نمشـي آنـآآ وياها وربك مانطقت بولـآا كلمه حسيت آنـي مخوفها هههههههههههه
جراح:ههههههههههه آنزين شبتسوي بشعرك
عزوز:مدري بـس بسوي باليس(الاستريت)وآنت
جراح:يبٌَ حلـو آممم آنـآ بسوي شعري بالجل
عزوز:يعنـي تجعيد و? عآدي
جراح:لـآ بـس من قدآم بسويه ديك هع >>عـآد آنشالهه فهمتوها
عزوز:آي يَ حيوآآن مثل يوم بالبارتـي يخي آنـآآ خويك خقيت علـيك هـع
جراح:آحم آحم يبٌَ
عزوز:آقول ورآ ماتتشقلب ههههههههههههه
جراح:مآلت عليك يخي توك تمدحنـي
عزوز:آي مدحتك ماقلت آغتر بنفسك هههههههههههه
جراح:هههههههههه كل زقققق آلمهم يقولون آن ذي سويره باست عهـودو العربجيه يوم طلعنا من المدرسه اشوفها تبوسها من خدهـا وربك لوشفتها شلون تتدلع عليها وآللهه‘ تقهر هالسارههَ
عزوز/آقول جراحو تلعب علـي صح ترى هاذي ثانـي مرهه تبوسها وتهاوشنا على هالسالفه وقالت خلاص مارح آبوسها وآلحين باستها آنـآ آوريها بالمدرسهه هالزقققق عهود ومعها سويرههَ
جراح:آقول ?تهتم بطقاق فـي مليون غيرها رح بوسلك بنت بنتين وشوف شلون بتجيك
عزوز:آقول آنقلع آنت بعد آجل آزعـل منها عشانها باست وحده آخـر شـي آسوي نفس غلطها
جراح:مآلت عليك آنـآ غبـي آقولك نصيحههَ
عزوز:هههههههه آنزين يابو النصايح منت نآوي تشبك(تخاوي)
جراح:...............
عزوز:هوهه جراحو وينك
جراح:هلـآآ معاك معاك
عزوز:آنزين رد علـي
جراح:ها شقلت
عزوز:لـآ آنت من جد آنجنيت
جراح:هههههه آنزين ماسمعتك شكنت تقول
عزوز:آقول منت ناوي تخاوي
جراح:لـآ مآنـي ناوي ولـآا آبـي مدري شلون يخي مافـي آحد عدل
عزوز:ٍآنزين شرايك بريناد
جراح: عـآآدي حلوه
عزوز:آنزين ماتصلح لـك
جراح: لـآ أنا وين وهـي وين لـآامابيها تونـي جاي مدرستكم ماصارلـي يوم وآحـد وآقولها آنـي آحبها
عزوز:يَ غبـي مو آنت شفتها ببآرتـي عبود
جراح:يبٌَ
عزوز: قلها آنك من يوم شفتها وآنت تحبها ههههههه
جراح: بـس مو بكره ولـآا اللـي عقبه الاسبوع الجاي
عزوز: لـآ وآللهَ لعبه هـي
جراح: شدراك يمكن فـي بنات آحلى ههههههههههههه
عزوز: مآلت عليك وآلله يخليلي آسورتـي وبـس
جراح: اللـي يسمعك آلحين يقول ماهو بكره بيروح يلعن خيرها هي وعهودو هههههههههههههههههههه
عزوز/ جراحو لـآ تنكد علـي خلنـي مروق قبل ?تصير الهوشه هههههههههه
جراح: هههههههههه طيب آنـآآ طفشان
عزوز:آلعن خيرك آنـآ آلحين اسولف معك وتطفش
جراح:ههههههههه يَ حمممآر مو قصدي بـس ماعنـدي آحـد
عزوز: آي والله انك مسكين انا عندي الجني هههههههه كل زقق الي يقول ان انا عندي احد يعنـي
جراح:هههههههههههه
عزوز:قلـي عن آجوآء مدرستكم هاذي آللـي كنت فيها
جراح:آي عـــآدي مثل آجوآء مدرستكم بــس آحنا عندنا نــص الـآابلـآات يخاوون الطالبات وعندنا ابلات بويات هههههههههه
عزوز: آي عـــادي ابله الانجليزي تحب عبود بـس هو مايحبها آمآ ابلـآات بويات والله فلللهه بـس شنو يدرسون
جراح: عندنا ابلهه نوف بـويـه تدرس فنـيـه ونص الحصص ساحبه علينا هههههههههههههههههه
عزوز: ودي آشوفها ههههههه
جراح:?تخاف ماتخاوي ههههههه
عزوز: كلل زقق وانا قلت بخاويها وع ماباقـي الـآا انا اخاوي ابله هع سوير تكفينـي
جراح: مالت عليك وعلى سوير هاذي ههههههههههه
عزوز: مألت علــى خشتتتتك
جراح:آلـآا آقولك من متى انت وسوير مع بعض
عزوز:من آول مانولدت ورآ ماتتشقلب يعننـي ماتعرف
جراح:ههههههههههههههههه يبببوي وآللههَ نسيت
عزوز:آجل ما?زم تعرف هع آبصيـر نذل
جراح:آنزين لـآاتعلمنـي بروح آسألها بالبيبي بعطيها بنقات الينن تقوم وبسالها
عزوز:وججعع يَ كللللللب جججرررربببب سو كذا لـآاقصلك رقبتك بكرآآ جرررررررررراآآح يَ حيؤآآآآن آخلص علـي وآللههَ آن بنقتها بنق واحد ?خليها تعد البنقات وآعططيك بوكسات كثر البنقات ههههههههههههههه
جراح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آلله ياخذك وربي فطست ضحك هي قالت لـي قل لعزوز كذا وسجل صوته هـي الحين قايمه تسولف معي بالبيبي بـس حطت سلب تبي تشوف وش تسوي لو قلت لك كذا هههههههههههههههههههه دقايق برسلهه لها وبرجع
عزوز/ شفففففف نشفتتت ريقـي يَ حمممممآآر وإانا آتكلم آخر شـي تلعب علي وتشوف بكره لـآارجعك البيت جسمك بنفسجي من البوكسات يَ حيوآن
جراح:ههههههههههههههههه عزوز آللهه يخليك اسكت بموت من الضحك آشهــــد آنك تضححححكك وآنت تقول يَ حيوآن يَ حيوآآآن هههههههههههههههههههههه آنـآ وآللهه لـآارسلها صوتك لها مالـي خص وبكرهه انا بخلـي جسمك آلوان بعد مو بس بنفسجي
عزوز:كللل زززققققق يلـآا باي بروح آهاوشها عشانها كذبت علــــي واذا ارسلتلها الصوت صورلـي شنو تقول
جراح:ههههههههههههه مالت عليك انت وياها
عزوز:آدري آنك تحب ريناد صديقه سارهه وصك الجوال بسرعه قبل لـآايرد جراح ههههههههههههه
وقام فتح البيبي وكتب آلله يعينك حتى مو قادر تقولـي وحط. مققققصصوودهه {يالعاشق}
ويوم شافها جراح درا ان عزوز قصده هو
وبعدين آذن قامو عزوز وجراح يتسبحون ويسون شعورهم
نـزل عزوز تحت شـاف آلخـدامـه قايـمه عـاد آلحين الخدامه تتمنى آن الحين آلـآارض تنشق وتبلعها ?نها تدري ان عزوز بيكرفها من الفجر
عزوز: ميري
ميري:بـاأي آنـآ روح نـوم
عزوز:وجـع آستنـي آبـيـك تسويلـي كـوفـي ههههه
ميري:آنت مافـي يدين آنت سوي آنت مو انا آوكك
عزوز:..............(مآفهم هي شنو قالت ههههههههههههه) عزوز:ميريو سويلـي بسـرعـه لـآاوآلله الحين اقوم البيت كله واقول انك انتي خذتي جوالي ذيك المرهه
ميري:خلأص آنتا واجـد همارا وكلبا ودكيا (خلاص انت واحد حمار وكلب وذكي ههههههههههه)
عزوز:ميريو مالكلب آلـآا انتـي يَ كلبه والحين أستنا آلكوفـي يجيـنـي يغرفـتـي و?تحطين سكر
ميريو:يلـآا روهـي وجه نهس (يلا روحـي وجه النحس هع)
عزوز:ههههههههههههههههههه ميري مين علمك وجه النحس حتى آنتـي ههههههههههههههه
ميري:آنتا كل قولي وجه نهس وجه نهس آنا يقولي بعد
عزوز:هذا دليل آنك غبيه يلـآا الحين يَ وجه النحس سويلي الكوفـي
ميري:................
عزوز رآح غرفتـه وخذاله شور يوم طلع لقا الكوفـي جنب التلفزيون قعد عند التلفزيون وقعـد يشـرب
..............................
آلـــســـــــآآاأإآاعــــههَ 6
آ?مـ:ريماآ يلـا قومـي حبيبتـي للمدرسهه وجوالك آزعجنـي من مساع يدق
جراح(ريما):يمممممممآآآ وين قاعدين تسمعين جوالـي وانتـي بغرفتك تلعبين على هنـــدي ههههههههههههههه
آ?مـ؛هههههههههه آقولك من مساع وانا آقومك وجوالك ماسكت
جراح(ريما)شفتـي انا بزنـس مان
آ?مـ:هههههههههه آنزين قومـي يأ بزنـس مان
جراح(ريما)طيب قمت
قام جراح ولبـس ملابـسه ودق على عزوز
عزوز:هـآآ
جراح: وهواآآ
عزوز:تهـوي فيـك آخلص آنطق الدره
جراح:شفيك يالنفسيـه
عزوز/آقول ورا ماتقول السالفه لـآادخلك من الجوال وآسحب خشمك
جراح:آي وانت هذا اللـي فالح فيه تسحب خشوم الناس
عزوز:هههههههههههه آلله يقطع ابليسك آنزين اخلص شتبـي دآآآآآآق
جراح:ها آي صـح آليوم انا بمرك
عزوز:لـآ بروح مع سواقـي
جراح:آقول خلك ساكت آحسن وخلنـي آجـي وآشوف آلخدامه تقولـي رآآح آسحبك قدام البنات كلهم وأصفقك عزوز:خف علينا يَ جون سينا
جراح:هههههههههههههههههههه مالت على هالخشه يلـآا ترانـي لـآاـس وخالص الحين بجيك
عزوز:وانا آنطر سموك تجينـي يالثور هع
جراح:يَ كررررهـي
عزوز:آلله يقرفك تقلد هالعنز ههههههههههههههههههه
جراح:يخي آحب آنرفزك فيها وجهها يجيب الهممم
عزوز:آنزين يابو النرفاز تقلع وانا استناك آول ماتوصل عطنـي دقه وبطلع لـآاتطول ترى بسحب عليك اذا طولت
جراح/آنزين يلـآا باي يَ كرررهـي
عزوز:خخخخ حممآآر
وسكرو
-""""""""""""
وصل جراح لبيت عزوز ودق على عزوز وطلع عزوز له
عزوز:سلـام
جراح:وعليكم غريبه اليوم مؤدب قلت سلام بروحها مافـي سب هههههههههههههههههههه
عزوز:ههههههههه آلمهم آليوم مروق عالاخخخخخخخخخررر
جراح:ههههعع جعلـه دومم
عزوز:ويآآآك يَ بعـدي
جراح:يببببوي آحـــس آنـــي آكلم آحـد غيـر عزوز مع الادب ههههههههههههههههه
عزوز/آجل تبينـي آقلب احسن صح يخي خلنـي آبـي آكون مروقققققق
جراح/لـآايبعدي كذا آحسن ههههههههه
عزوز:آنزين ههعع آي صـح قولـي لسواقك يروح جوفـريز
جراح:لـآ لـآ عــزوز والله مالـي نفس
عزوز:واللـي يقول انه لك انا مشتهـي اليوم جوفريز
جراح:مالت عليـك
عزوز:هـع وعليـــك
جراح:آنزين قل لعبود ونواف يجونا بالكوفـي
عزوز:لـآ آنـا بـس بمر باخذ لـي مـوكـآآ وعلطول بروح المدرسـه
جراح:آوك آي صـح مو عبود قال آن سواق نواف مسوي حادث بيروح مع من
عزوز:مع عبود الـآا آقـولك ساره غـآيبـه اليوم مآهـي جايه المدرسه تكلمنـي آمـس بالبيبي وانا صافطها مارديت
جراح:آهـآ آي وآحسـن عـشآن تفضالنا هههههههه
عزوز:بـس كنت آبيها قدامي بشوف تدافع عنـي و? عن هالعهود آلكلبهه
جراح:عـآدي آ?يـآآم وآجـد شف لك يوم يكونن ثنيناتهم حاضرين وسو الهوشـه وانا معاك
عزوز:لـآ لـآ انا آبـي بروحـي مع الخكـريه هاذي آنزين بنزل آطلب تبـي شـي
جراح:لـآ بالعافـيـه
عزوز:يعافيـك
نـــزل عـــزوز الكوفـي وشآآااف عبود ونواف قام سلم عليهم وطلب طلبه وقعد معهم ينطر الطلب
عزوز:سلـآم
عبود:هلـآ ولـآ
عزوز:هلـا فيك وينـك نوآاف ماداومت آول يوم
عبود: سواقه مسوي حادث شلون يجـي
عزوز:آنزين سواقه مسوي حادث معليش كان قالـي ولـآا قلت لعزوز يجيك ولـآا عبود يخـي شكثرنـآ مو مالين عينك عبـود:معليه انـا آتـاسف عنـه تعرفه هو شلون يخـي من يومنا بالـآابتدائـي مع بعض وماتعرفه
نـواف:............ ساكت ماتكلم
عزوز:لـآ عـادي المهم يبببببببببوي نسيت جـــــــررآآآآح يستنـآآنـي بالسياره آليوم انا بتكفخ
عبود:هــــع آلطيب عند ذكــــرهه
جراح:عـــزيــزو يالكلـــب وانا آنتظرك بالسياره زي الحمــــــآآر وآلحين خلصت الموكـاو ثلجت بعـد ولـآا جيت جعلك المـرض اللـي يموتك يالحمار يلـآا قدامـي آنت وياهم عالسياره
عبود:لـآ انا ونواف جايين بسواقـي
جراح:ورآ ماتاكل زقق وتمشـي وتقول للسواق زي ماجا يرجع للبيت اليوم انا ابيكم تروحون معانا
عبود:آقول بـس آنـا ونواف بنروح مع سواقـي
جراح:كلل زقق وآمـش
عبود:كل زقيـن
عزوز:آقول آكلو زق كل الناس تطالعنا يلـآا آمشو السياره
جراح:آمم عاد تدرون آشتهيت الهوت تشوكليت
عزوز:آقــــول تأخرنـــــــــآآ تروك دق علـي يقول الوكيـله تدور علينا بكره آجيبلك كل الكوفـي بـس آمشوآ بسرعه
جراح:دام السالفه فيها الوكيله انا اليوم آبـي هوت تشوكليت آلحين
خلـــــــــــص آلبــــــــــــــــــــآآرت آلأآول ويآليـت آشــــوف تفــــــــآعـــــل عشــــــآان آكمـــــــــل
| |
|
| |
shoohs
عدد الرسائل : 45 تاريخ التسجيل : 12/09/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الأربعاء سبتمبر 12, 2012 5:19 pm | |
| كملــــتي بليييييييييييييييييييييز [quote][img][/img] | |
|
| |
بويه سامي
عدد الرسائل : 446 العمر : 27 الموقع : سعوديه - شرقيه العمل/الترفيه : مصصصصخره دووم مع بويات المزاج : مزااججي تاريخ التسجيل : 24/06/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 12:37 am | |
| يــــــــــــــــــــــــــــاااغلا روووووووووووعهه تههههبل كمل | |
|
| |
ورديه
عدد الرسائل : 186 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 05/09/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 1:24 am | |
| هههههههه عنيد هالجراح
انتظر التكملة | |
|
| |
lady a7
عدد الرسائل : 494 الموقع : الرييآض العمل/الترفيه : طالبه,عازفه المزاج : روقـآن ،، so sexy تاريخ التسجيل : 31/12/2010
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 2:12 am | |
| | |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 6:53 am | |
| اويييلي ويييلآآه تسلمم اييدك حب
على هالبآآرت الخقق
كملل نتريآآك على نآآآر
^
وشسمه بعد سجلني من متآآبعيينك الخقق ">،،<"
| |
|
| |
boya m588tkm
عدد الرسائل : 265 الموقع : 3alm a7lame العمل/الترفيه : 6alb:"""""( المزاج : mroooo8 3ala ala5r تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 9:26 am | |
| - 5lwood boya كتب:
- اويييلي ويييلآآه تسلمم اييدك حب
على هالبآآرت الخقق
كملل نتريآآك على نآآآر
^
وشسمه بعد سجلني من متآآبعيينك الخقق ">،،<"
نورت حبـي وطلتـك هـي آلخقققههَ يَ روحـههَ & آلحين بنـزل البـآارت الثـآانـي | |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 9:30 am | |
| | |
|
| |
boya m588tkm
عدد الرسائل : 265 الموقع : 3alm a7lame العمل/الترفيه : 6alb:"""""( المزاج : mroooo8 3ala ala5r تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 9:50 am | |
| البــــآارت الثـــآانـــــي
عزوز:الله ياخذك ويفكنـي منك
جراح:جعلك قبلـي يَ روحه
عزوز:كل زق وآطلب بسرعـــه
جراح:آنشاله عـمـي
عزوز:غصب
عزوز:آقول ترا بفصخ الشوز وبخليه يوازي جبهتك
عزوز:يَ كررهـي آطلب يالدبشــــه
جراح:آلدبشـه آمك آنقلع بقعد مع نواف وآنت رح مع عبيدان
جراح:آي والله خلنا مابـي آروح بدري عبود:آنـا بروح وعزوز بيروح معاي
جراح:آوك وسلم عالوكيله ههههههههههههه
آلكـل:ههههههههههههههههههه
آلوكيله:وين كنتو
عبود:بالحمام
عزوز:عند ثانـي/3 آودي كتاب البنت
الوكيله:طول الحصه كنتـي بالحمام وآنتـي طول الحصه ?ولى كنتي بفصل ثانـي/3
عزوز:وآنتـي طول ماآنـا موجود بالمدرسه بتقعدين تدورين وراي ورين رايح وورين جاي و? ماوراك طالبات ثانين
آلوكيله:آنزين آنـا ماردنـي صايدتك بـس شوفـي متـى
عزوز:آنشالهه اذا حجت البقره على قرونها
عبود:آبله منتـي ناويه تحجين على قرونك
الكل:ههههههههههههههههههههه
الوكيله:آو? انا وكيله ثانيا قطـي العلك اللـي بفمك وانا ماحط عقلـي بعقلك
عبود:آو? مانـي قاط العلك ثانيا ماتقدرين تحطين عقـلك بعقلـي ههههههههههههههههه >>يقلدها
الوكيله/الحمدلله على العقل
آلوكيله:آلمهم آليوم ريما بتجـي فصلكم
عزوز:يَ لببببببيه يخـي بينور الفصل لبا قلبها
الوكيله:تعرفينها
عزوز:هع ماكنك شفتيها آمس معاي ابله صديقـي خوي من آلابتدائي
الوكيله:آجل آحلمـي تجيك
عزوز:ههههههههههآآآآييي بنشوفف يَ آلوكيله
دخلت آبله الرياضيات وماعـطتـهم درس ?ن البنات بياكلونها لو درو آنها بتعطيهم دروس من ثانـي آسبوع هع
عبود:آ? آقولك عزوز شرايك نهرب ونهرب نوافو وجراحو معنا
عزوز:مالـي خلق الحين انا عالاسك
عبود:آجل انا بروح بلحالـي
عزوز:خلآآص بروح معـآاأك آنت وهالخـشـه
عبـود:يَ لبا قليـبـك هالخربـان ههههههههه
عزوز: حلوه خربان حسيته مكينه مو قلب ههههههههههههههههه
عبود:ههههههههه آنزين يلا قم وخنشوف هالبآارد نوافو والمتورط معاه جراح هههههههه والله لو انا مكان جراح ?صك نواف باقرب حصاه يخـي يقهر
عزوز:يببببببوي حآآآآآآسده آنت و? وـــش آلله ياخذك خله آحسن مننا
عبود:انت آكيد صايرلك شـي آجل الصبح مؤدب شـوي مو مثل كل يوم آكــــيد في شـي ناوي تترك ساره صح
عزوز:فال الله و? فالك آنت تفارق قلبك وانا مافارقها يخـي هذي قطعه منـي آعشقققققققققققققها شايفنـي مثلك كل اسبوع وحـــدهه هع
عبود:يخـي كلهم خاينات وبتشوف اذا خانتك بتقول عبود قال
عزوز:هع ماتقدر تخونـي ههههه
عبود:ماتدري شنو بقلبها يَ بعـدي
هنا عزوز عوره قلبه حس ان عبود صاج بعدين فكر وقال مستحيل سـآارهه تخونـي وقام وقام عبود وقامو يبون يطلعون آ? وفاء دخلت ووراها الوكيله وجات وفاء من الحمام
وفـاء:سلـام يَ آحلـى وكيله
عبود:يع وينها ووين الحلا
وفاء:شاورت عبود باذنه سلك عبود انا كنت مع راكان ههههههههههههههههه
عبود:قال بصوت عالـي آجل السالفه سالفة مصلحه ههههههههههههههههه
وفاء شوي وتبكـي
قرب عبود منها وقال:يبوي وفوي قلبـي ليه تبكين آمزح معك يَ روحهه
وفاء خافت من حركات عبود وبعدت عنه وقالت:مافينـي شـي بـس دمعت عيونـي
عبود حـس آنها خافت وبعد عنها وقال:ترانـي صاحبك مستحيل تفكرين آنـي آقـدر آسوي بـس كنت غلطان آنـي آصالحك آلمهم برب بنطلع انا وعزوز
وفاء:عبودي والله ماكنت آفكر كذا بـس .....
عبود:?بـس و? شـي خلاص آنـا الحين طالع تامرين على شـي
وفاء: آبيك ماتزعل وآبـي آهرب معكم مابـي آقعد بروحـي
عبود يدري آن وفاء تخاف تقعد بمكان فيه بويات بدون حبيبها آو صديقاتها قال:لـآ احنا بنروح شوي وبنرجع
هنا وفاء بغت تموت من نظرات البويات لها هههههههههه
وقالت:عبود بلا حركات سماجه رجلـي على رجلك
عبود:هههههههههههههههه قلبك طاح من مكانه وانا آقدر آخليك عند هالوحوش ههههههه
وفاء:فديتك
عزوز:آفـــا بدينا تغزل ترا آعلم تروك
وفاء:مالت دايم تفكيرك غلط
عزوز:يآآي يالـي تفكريها ستريت هههههههههههههه آقول آمشـي الحمام
وفاء:لـآ تونـي راجعـه منه كنت آعدل شكلـي
عزوز:بعد الجريمه اللـي سواها تروك فيـــك ههههههههههههههه و?لحين فـي آثآآآآآآر ههه شوفـي رقبتك يالطيبه
وفاء يَ حيوان عزوزي بليز خبينـي ?يشوفونـي البنات وربـي آستحـي
عزوز:مو من مساع البويات خز فيك بالفصل عيونهم بطيح عشان اللـي برقبتك ههههههههه
عبود:هههههههههههههههه
وفاء:آوفف عزوز عبود ?تضحكون آمشو الحمام
وراحو الحمام مسحت وفاء اللـي ع رقبتها وطلعوا راحو لجراح ونواف
وهم رايحين لجراح ونواف قالت وفاء:آي وين روان ونور نورههَ وسلوم مختفين من الاسبوع الاول
عزوز:روان بالامارات ?لحين مارجعت وسلوم بتجـي يوم الاثنين هـي ونور ونورههَ الكلاب
وفاء:يوه آشتقت لجمعتنا وآشتقت لسويره
عزوز:هع ?تتعدين حدوك بـس انا اشتاق لها ههههههههههه وفاء:آحلف يعنـي انا صديقتها ماشتاقلها بـس آنت والله اذا شفتها ?بوسها من خدها بتشوف هههههههه
عزوز:قسم بالله ان بستيها من خدها ?روح لتروك وابوسه من فمهه بعد آجل قالت تبوس سويرتـي هع
عبود:ههههههههههههههههههههههه ?تخربهأآآ
وفاء:تخخخخخخسيي تبوسه من فممممهه بعد
عزوز:انا قلتلك واذا تبيني آبوسه روحـي جربـي بوسـي سويرتـي
وفاء:خلاص هونت حتى مارح آضمها آوك
عزوز:آوكيهات
عبود:آخخخخ بطنــي آلله ياخذكم ضحكتونـي آجل بتبوسه من فمه وألله ان يعطيك رفســه مع رجله آ? آنت طآير آندنوسيا ههههههههههههههههه
وفاء:آصـلا مايقدر يخون صداقتنا ويبوس تروكـي ههههههههههه
عزوز؛ههههههههههههه يبٌَ يبٌَ شفتـي شلون انا مؤدب
وفاء:آنزين بـس بضمها آبـي تروك يغار هههههههه بشوف شنو رح يقول بـــــلللللليززز زوز
عزوز:آنزين آنـا بضم تروك وبشوفك تغارين و لـآ لـآ هههههههههه
وفاء:زووووز عشـــــــــــآآآنــي
عزوز:الله ياخذ زوز خلاص بـس ضميها دقيقتين وانا بحسب لك بـس تخلينـي آبوس تروك من خده بـس
وفاء:لـآ بـس ضمه
عزوز: بشوف على حسب هههههههههههههه
{نسيت آعرفكم على تروك تروك آنسان خقق هع وطيوب حيل ومايرضا ع اصحابه و? على حبيبته وفاء ويعشقها موت وشعره بوي وطويل آطول من عمود الكهرب ههههههههههههههههه وشوي متين يعنـي مومتين و? ضعيف مثل عزوز يعنـي عادي جسمه وبــس}
وفاء:زوز خلاص مآبـي آضم ساره
عزوز:آحسن اصلا هـي غايبه هع
عبود؛كانكم سحبتوا علـي وقعدتوا تسولفون وانا عند الباب من مساع استناكم تتكرمون وتاخذون هالعلل من الفصل
عزوز:ههههههههه آنزين شوفوا انا بدخل بقول آحنا مشتركين بالاذاعه حقـة اليوم الوطـنـي هـع آنزين
وفاء/عليهم آستـآاذههَ cat
تعريـف آستاذههَ cat هههههههه
آستاذههَ ملاآك خققققهه وشعرهـآا طويـل حيل ولونـه كستنـآائـي وطويلـهه وجسمها مرررهه جمـــيل وخوقـآاقــي وصوتها مررهه نـاعـم وكانت مشبكهه مع عـزوز بـس
عبـود:يَ بببببببببببوي يَ خقققققتتتتتــــي
وفاء:ههههههههههههههههههههههههه
عبـود:يخي خقققه هالانسانه انا اللـي بدخل وبطلعهم لكم بدقيقه
عـزوز:آنزين يَ الذكـي استناك دقيقه اذا ماطلعت والله ?سحب عليك و لـآ تنسـى تراها me exيعنـي لـآتتمادى عبـود:هههههههههههه وفـي احد ينسـى
عزوز:آقول وفوي روحي طلعي تروك وأنا بجيكم بالفصل الفاضـي حق آولى/4 هم تحت بالمختـبر آنزين
وفاء:وساره ليـش ماتبيها و? شنـو
عزوز:يالذكيه اليوم غايبه تعبانه شوي
وكل واحـد راح يجيب اللـي قالهم عزوز وآجتمعوا بفصل آولى/4
عـزوز:يبببوي الفـــصــل مننـــور
جراح:عشـانـي مـوجـود هـع
عزوز:لـآ عشان الخققه تروك موجود ههههههههه
تركي:يخـي لبـآآ قلبـك يَ بعـدي
وفاء:ترانـي موجودههَ
تركي:يَ لبــآآ الموجودهه غطت علـى كل الموجودين
عبود:آحم آحم انا ونواف وعزوز مومالين عينك ليـش تتغزل فيها يخـي تقهرنا يعنـي آهئ آهئ ههههههههههههههههههه
تركي؛شسوي صديقتكم ذبحتنـي بحبها
عزوز:آقول عبد الحليم حافظ آمش بـس
الكل:هههههههههههههههههههه
وقعـدوا يسولفون الين جات الفسحـه(الفرصـه) وطلعوا آول مآآطلعـوآ آسمعـــوآ صـــوت صـرآآخ لفـوا جنبهم شأفـوا تروك ووفاء موموجودين رآحـو ركض يشوفون من اللـي يصـارخ شافـوا وفـاء تبكـي وتصـارخ عـلى تروك وتروك سأكـــت مانطق بولا كلمه وفاء تقول:تكلم رد علــي قول لـــيش انا سويت لــك شــي عشـــان تخونــــي لـــــيـــــش عبــود رآآح ركــض لوفاء يحاول يهديها ونواف عصب وراح عطا تروك كف كلل اللـي بالساحه لفوا علـــى نواف ?نــ نواف دايم المؤدب اللـي مستحيل يمد يدهه اللـي مـــايتكلم بـــحرف
نواف:يَ حيـوآآننَ واللهه آذا قربت منهـا مايصـير لـك خـير آنقلـــــع (آلكل خقق علـى صوت نوآآف ?نـهه كان شوي مبحوح ورجولـي مرررهه)
تروك رآآح مسك خده وهـوساكت مانطق بحرف
عزوز رآآآح ركـــض يبــي يشوف الخبـر من نواف
عزوز:نواف آنت من جـدك تكلمت و? انا جانـي جنون
نواف:لـآ انت جاك جنون
عزوز رآح لنواف وسحبه وقاله آمـش معاي من قبل موسامع صوتك يوم وصلو قعدى على آلطاولات
عزوز:يخـــي خقيت علـى صوتك
نواف:مو لوقت طويـل
عزوز: ليـه
نواف:?نـي كنت معصب تكلمت غصب بـس آلحين يويلك اذا قلت حق آحـد انـي كلمتك قلهم آنـي سكتت
عزوز:آنزين آذا كنـا انا وياك بروحنـا تتكلم موتسكت آوك نواف:طيب
عزوز:.............(خـآآق علـى صوت نواف)
نواف:هوه عزوز هذاهم جو بينلهم آنـك مومهتم عشانـي
عزوز:من عيـونـي يَ روحـههَ
نـواف هنـا تقشعـر من كلام عزوز وقال تـرآنـي مو سارهه
عزوز:يخـي آخق من طوايف سارهه
نواف:يوهه عزوز وقتك عاد تراك تحب آنزين وانا رفيقك
عزوز:لـيش كلكم تحسبون فكـري كله حب بحب ليـش ماقـد فكرت آنـي آحبك حب آصحاب وبـس بـس دامك تفكر فينـي كذا بآي آحسن لـي ماقعد هنـا
نواف/عزوز آقعـد
عزوز:مانـي قاعـد
نواف:واذا قلتلك عشـانـي>>يدري ان عزوز بيخق وبيقعد
عزوز:عشـانك
نـواف:آنـزين آسكت هذاهـم جـو
عزوز؛من عيـونـي
عبـود:فديت الصوتتتتتتتت وررآآآآعيــــهه
جرآآح:يَ حيوان نوافو ماتوقعت صوتك كذا خققققق
نواف آكتفا ببتسامه وسكت
عبود:آنزين تكلم
جراح:ليكون رجع لعادتهه
شوي آ? كلهم جتهم رساله بالبيبي من نواف كتب لهم
ماكانت آ? زلة لسان ?نـي كنت معصب بـس مـآرح تنعـاد
عبـود عصب وقال:لـآ متى يعنـي بنقعد نترجاك تتكلم وآنت ساكت لمتى ها علمنـي تـرى والله يَ نواف رح يكون آخـر مابينـي وبينك آنزين تكلم رد علـي رد
نواف قعد يطالع عبود يوم خلص عبود كلامه نواف ابتسم له وآرسـل لعبـود بالبيـبـي ?تعصب لكـنـ مـاقـدر ورجع السماعات باذنه وغمض عيونه هنا عبود قام من عندهم ودموعه بعيونه
جراح شال السماعات من آذن نواف وقاله آعجبك اللـي سويته ماتـدري آنك مثل الاخو لنا بـس بدون صوت لـيش وأللههَ آذا صار شـي بعبود وأللهه ماسامحك طول عـمري عزوز سحب السماعات من يد جراح وقال خلاص خلوه كيفه صوته و? صوتكم ورجع لـ نواف السماعه وراح جراح يلحق عبود قبل ?يسوي شـي
بالحمام دخل جراح آ? يسمع صوت شهقات دخل الحمام الاخير لقا عبود يبكـي وبقوهه جراح تخرع وقاله خلاص عشانـي ?تبـكي خلـآآص ترآآ دموعـك غالـيه وتعرفه هو وبرودهه والله مايتحرك ماعنده آحساس آكـسـر آلشـر وقـم غسل وجهـك
عبود:خلنـي بروحـي يارب آموت آحسن لـي آنـي ماسمعت صوت خويي من الابتدآئـي آ? مـرهه وحـدههَ ويوم سمعتـهه ورد لـي عيا ?يكمل جميله
جراح عوره قلبـه وقـال:جعـل يومـي قبل يومـك. ومعليه مو بـس آنت كلنا كذا يَ روحـي
عبود: آنزين فـي آحـد موجود مـابـي آحـد يشوفنـي كذا
نواف مآافـي آحد وآالحين آنت آطلــع
عبود: آنزين
وبعـدين قام عبود وغسل وجهه ورجع لمكانهم وشاف نواف حتى ما رفع عينـه على عبـود وهـذا زاد عـبود قهـر وعزوز يبـي يكـسر الرسـمـيه اللـي بينهم وقال
آي آخبـاركم بـعـد
آلـكل قام يطالع عزوز وهنا عزوز طـااح وجـهه ههههههههههههه قال :وجـع آنشاله ماكننا مساع نضحك ومستانسين هــأهه
جراح:آسـأل هـذول<< قصدهه عبود ونواف ووفاء .. عـزوز:وجـع من ثانـي آسبوع وآنتو كذا سكتم بكتم
وفاء: انا بستأذن اليوم وبروح البيت
عزوز:بـس جـربـي الحين نوديك عند الاخصائيه(المرشـده الطلابيه)تشوف شفيك وترجعين يلا
وفاء:آوك
عبـود:وانا واحـد راسـي يعورنـي قام عزوز من مكانـه واشـر للشله يعنـي تعالو راحـو لفصل فاضـي مـافـيه الى سرير حق المرشده قديم والسرير كبير شوي هع وآنسدح عبود فـيه وجا عزوز يسوي لراس عبود مساج هههههه
جراح:يببوي آجل انا ظهـري يعورنـي سولـي مساج هههههههههههههههه
عزوز:هع آليوم طالع علـي نور بـس من جد راسـه يعوره خنـي اصير آندنوسـي وآمسجهه هع آلمهم عطيتكم وجه بـس عبيد آنتـو لـآ
عبود:يبببببببوي آبجيبك كل يوم تمجسنـي هههههههههههههههه بـ500
عزوز:آقول ورآآ ماتاكل زقق لـآ آلحين آصفقك كف ههههههههه آجل 500 مالت عليك
عبود:لـآ حبيب قلبـي آنت هع كمل كمل
عزوز:خلاص هونت عورتنـي يدي ههههههه
عبود:يخي من جد آلمساج حقك خطيـــر شكلها سويره معطتك دروس ههههههههههههههه
عزوز: وجع ههههههههههههه حيوآآن
آلكل ماعدا وفاء:ههههههههههههههههههههههههههه
جراح :وفاء شفيك سرحانـهه تكلمـي
وفاء: ?مافينـي شـي
عزوز:ماسألك هو شفيك قالك آقرقـي مثل قبل ههههههههههه
وفاء ضحكت ضحكه صفراء
ونواف آرسـل لعبـود رسـالـهه وقاله اليوم بجيك ويويلك آن علمت آحـد وبعـرف شلون آتعامـل معك ومـع زعلك
عبود قرا الرساله وسوا نفسه مومهتم ?ن نواف قاعد قدامه وعبود من داخل يرقـص هههههههههههههه
ودق الجرس عن الحصهه السادسـهه وشوم شاف الساعه عبود بغا يوقف قلبه قال آمممممممممآآآآ شلون كذا مرت حصتين وحنا هنـإآآ
عزوز:آممممممممآآ بأقـي حصـه وحـدهَ ونطلع ههههههههههه
آلكل قآم يركـض لفصله ويدورون لهم عذر
وبعدين آلكل دخل فصـله وقعدوا الين آخر حصهه بعدين طق الجرس وطلعوا من المـدرسـه
آلكـل رآآح بيتـهه وعبـود نسـا آن نواف بيجيهه
عبـود :سونـــي ســـونـــي ومرررررض
سـونـي الخدامـه:نعـم
عبود؛شنـو الغـدأآ
سـونـي :مجبوس(كبسـهه)
عبود:آنزين اذاجات ماما قولـي مريم ماتـبي آنزين
سونـي:آوك
عبــــود رآآح غـرفـــته وقط المريول وخلـآا البـوكـسر بـس ولبـس تيشرت ونـام ونسا ان نواف بيجيهه
"""""""""" عند نواف بالبيت
نواف يدق على عبود وعبود نايم مارد ونواف يحسب عبود مايبـي يرد قال نواف:آنا آعـرف كيـف آخليك ترضـا ولبـس برمودا سودا وتي شرت آبيض بآسود ولبـس شوز آبيض اللهه يكرمكم وتعطـــر ورآآآح لبيـت عبود
بالسياره مع نواف وآبوهه
نواف:يبـآ ودنـي بيت مريـم
آ?بـو :آنزيننَ
وصل نواف للبيت ودق الجرس طلعت الخدامه له وقالها :وين مريم
الخدامه:نايم
نواف:آنزين لـآاتقولين له آنـي هنا آوك
آلخدامه آوك
نـوأف ركب لغرفه عبود وفتح الباب يوم فتحـه شاف شكـل عبود كيف نـآايم وخققق ونواف قعد يطالع وعبود قايم بـس مغمض عيونهه يبـي يشوف وش آخـر هالنظرآت
عبود وهو مغمض عيونه قال :وش سـر نظرآاتك
نواف عدل نفسهه وقال:لـيش تلبـس كذا وماتبيني آطالعك
عبود طالع نفسه ووجهه صـآار يقلب آلواآن ورفع وجهه شاف نواف قريب منننننهه موتت عبود خاف شوي من نظراتهه وقال نواف بعد شوي تراك قريب منـي واجـد
نواف:وانا آبـي آكون قريب عبود:نواف خلـاآص آحنا آصحاب ومو انت ماتتكلم آشوفك الحين تتكلم نواف:بـس آنـا آبـيك عبـود:نوآف بـعد عنـي شـوي ووقف عن السرير قام نواف راح للباب وقفله وقال :انا اليوم آبيك عبود:نواف افتح الباب نواف سكت عبود ببوسه بشفايفه
عبـود:نوآاف بعـد عنـي
نوآاف: والله ماوقف آ? آلين تقولـي تحبنـي و لـآ لـآ قول اللـي بقلبك انا آستنيت هاللحظـهه طويل ومارح آصبـــر آكــثـــر
عبـود سكت حب يعذب نواف مثل ماعذبه هـو قبل فقال :عـادي ?توقف آنـا مستمتع
نواف:عبود رح تترحم على نفسك واللهه ?سوي آكثـر من مسـاع
عبود خـاأآآف شـوي من كلـاآم نواف وبعدين قـال بقلبههَ مـآآيقـدر يسـوي كـذآا
نوآاف:عـبود تكلم واللهه بموت آنـا آقـدر آسوي آكـثـر من كـذا ?نـي وربـي آعشقك ليـش تحب تعذبنـي
عبـود:آنـا ماقلتلك تعـال لبيتـي و?تقومنـي وتعال نام وشفـنـي
نـوآاف:آنزين آنت تحبـنـي
عبـود:مـدري
نوآاف:عـبود ترى واللهه مايصـير خـير
عبـود:آوك بـشوف شنو يصيـر
نواآف:آنت آجبـرتنـي آذا مـاتبينـي آكمـل قولـ تحبنـي و لـآ لـآ
عبـود:وش آللـي تكمـل و لـآ مآتكمـل لعبـه عندك آبعـد عنـي لـآ واللههَ لـآاكفخـك آنقلـــع
نوآاف:ههههههههههه آنـا آقـوي يَ روحـههَ
عبـود:آنزيننَ شنـو تبـي منـي
نواآف:قولـي تحبنـي و لـآ لـآ
عبـود:بـعـد كـل ماشفيتنـي وبعـد موبرضـاي تبـينـي آقولك بهالسهـولـهه
نواآف:يبٌَ
عبـود:بحلمـك
نواآف:عنـيد مننَ عرفتـك عنيييييـد متـى ينتهـي هالعنـاد بـس آنـآ آللـي بعرف آنهيـههَ
عبـود:بـعد عنـي ببيتـي وتسـوي كـذاآ هـذي نهاية الصداقـههَ
نواآف:وانا مآبيـك صديقـي مـدري شلون تحملت كل هالسنوآت وماقربت منك و?علمتك وربـي يَ عبـود آعشقك وآموت فيـك وآموت بترابك آنت رح شف جوالـي وربـي و? صورههَ من صور ربعـي عنـدي حتـى الصور حقتك آللـي بجوالـي آكثـر من صوري آنـآآ
عبـود منصدم مننَ كلـآآم نـوآاف ?ن عبـود كان يحب نوآاف وبعدين فـكر وقال مآرح آقـدر آصيـر حبـه ودفن حبيـهه لـههَ وآلحين رجـع هالحـب وبعشـق بـعـد
عبـود:بـس آنـآآ بـعـد آحبـك بـس حبيت آسوي فـيك مثثل ماسويت فينـي كل هالسنين وربـي آحبك وقعد يبكـي وراح ضم نوآاف ونواآف شوي وبيطير من الفرحـهه عشانـههَ سمع هالكلمه مننَ عبـود قآام نواآف ضم عبود بقوهه كان يتمنـى انه مايهدههَ بـس عبـود بـعد عنـههَ وقـال :آحبــك نوآاف: وآنـآآ آموت فـــيك وربـي مـآآتصدق شنـو كنت بسوي فيك مساع يعنـي ليـش هالعنـاد
عبـود:مايسوى علـي قلت آحبك طلعت كل اللـي بقلبك ههههههههههههه
نوآاف:آوك خلـآآص بخلـي اللـي بقلبـي لـي
عبـود:يخـي آحبـك وآموت فيـك وآعشقــك قل كل آللـي بقلبك آنـى فدوههَ يَ روحـههَ
نوآاف:فديتـــــــــــــــك
عبـود:وفديـت قلـبك وكـلك
نوآاف:آنزين طآلعـنـي آبـي آشوف هالخشـههَ آللـي بتصيـر حبيـبي
عبـود:مآآلك شغـل بالخشـههَ ?نـك لو شفتها بتتخرع هههههههه
نوآاف:يخـــي عسل مو انت شف جوالـي يخي ماشبع من هالخشـههَ آعشقهـا وآعشق رآعـيهــــــــــــآآآآآ
عبـود:ومـو بـس آنت تعشقـنـي وآنـآ آموت فـيك وآتنفـس هوآاك
عزوز يدري آن اليوم نوآاف بيروح لعبود وبيقوله آنه يحبه فحب يتلقف عليهم ويشوف شصار دخل البيت وشاف البيت هدوء قعد يضحك درآ آنهم فوق راح ركض وفتح الباب بسرعـهه آ? شافهـم ضاميننَ بعـض
عزوز:يالربـع انا جيت
عبـود:وجـــــع لـيش ماقلت آنـك بتجـي جآآي كذا مدرعم لـيـــــــــــــههَ
نوآاف:لو كنـا لو كنـآآ بوضـع ?يسمح الرؤيه بالعين يعنـي عادي تقعد تنآظر فينا ههههههههههههههههههههه
عبـود:ههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز:عبـــــــــــــــود آنت مشربـههَ شـي ههههههههههههههههههه
نوآاف:يخــــي مشــــربنـــي ريققققققـــههَ
عزوز:آحححححححح آذوب عالرومنسيـــههَ ههههههههههههههههه
عبود قرب من عند نوآاف وقعد يبوس فمهه وعزوز واقف و لـآ فكر يتحرك من مكانـههَ
عزوز:ههههههييييهه يالرررربببببــــع ?لحين انا موجود ههههههههههه آخاف تخربونـها هههههه ترآنـي صغيرون على هالاشياء عيب تخربونـي آروح آعلم ماما شف شف طلع لسأنـهه وع ليه جعل لسانك القـص هيــــهه نوآآفـو يدك عيب ?تنزلها ههههههههههههههههههههه وجع آجل انا المعلق عالمباراههَ هـآآ
نوآاف:يبببببببببببوي ذقققققتتت آلعســــل آهههههه آعشقهه
عزوز:جعلك يَ عبودو قص اللسان وجعلك يَ نوافو قص الايد آجل تطلع لسـانك يعنـي شبيسوي نوافو فيـهه ها علمونـي
نوآاف:آممم آمصــههَ وآبـوسههَ وآعـضههَ هـع يكفـي و? آقول آكـثر
عزوز: آلـلٌـههَ ياخذكم هههههههههه آجل تعضه عضتك ناموسهه كبر جبهتك هههههههههههههههههه
عبـــود:آقول هييهه ترآ الحين آقلب عليك وآقوم انا آبوسـك
نوآاف:تخســـــي
عزوز:يعع لـآ لـآ لـآ لـآ انا عـنــــدي سارونتـي آجل تغـآآر نوافو يَ كررررههههـــي دقايـق آدق علـى جراح آشوفه يعرف يبوس و لـآ لـآ عشان آحطه آحتياط بالمباراة ههههههههههههههههههه
عبـود:عزوز منت نـآآوي تطلع يخـي ماشبعت منـهه
عزوز:جعلك السلال الماحق والمرض المتلاحق وجـع آجل تطرد خويك انا آللـي آللـي آللـي هذاك هههههههههههههههههههه آلمهم آلحين بدق على جراح عشان يجي وبخليكم هنـا هع اللههَ يعين وش بتسونن يالحمـير ودي آركب فوق آلكبت وآقعد آشوف وش تسوون خخخخخخخخخخ آي واذا جا جراحو بنجي انا وياه وبندخل بدون ?نطق الباب يعنـي استرو اللـي تقدرون علـيه هههههههههههههههههههههه
نوآاف:فوديـــتك آلحين برآآ بررررآآآآ
عزوز آستنى نوآآف عبــــــــــود
صكوآ الباب بوجهه ههههههههههههه وعلطول دق على جرآح وقاله يجي بسرعهه ونواف وعبود قفلو الباب ونسوآ ان عزوز عنده مفتاح ثانـي لغرفـهه عبـود هههههههههههههههه
عبـــــود:نوآاف
نوآاف قام يقرب من عبود ويقول:عيونه وروحه وقلبهه وعمرهه كللللــه
عبــود:شكـثـر تحبنـي ?!!
نوآاف:آمممم تعـال آشوف قرب عشـآانَ آعـرف آعلمك كيـــف آحبــــك
عبـود:واذا بعـدت شنـو بتسوي هههههههههههههه
نوآاف:آمم يمكننَ آلحقك آو يمكننَ آمسك وآعضك آمم آو يمكننَ مـدري هع
عبـود:آوكك آلحين آنـآ بقوم وبشوف شبتسوي
قام عبود من السرير وحاول نوآاف يمسكهه وماقـدر وقام يلحقـههَ بالغـرفهه وعبود راح ورا الكنبه ونوآاف قـداآمـههَ ويلحقهَ آخر شـي نوآاف ركب فوق الكنبهه ونط فوق عبود قالهه مسكتك الحينن تحمل هع شالـههَ وودآهه للسرير وعبـود يحاول ينحـآش بـس موقـادر هههههههههههه نوآاف قعـد يببـوس عبود قام عبـود مسكهه من خشمهه نوآاف:آييي عورتنـي هد خشمـي من كبـرهه يعنـي تسحبـههَ آحححح عبود حبيبي هدههَ
عبود:آول قول لـي آلحين آنت من مساع تبـوس فينـي ماشبعت الحين آنـآ آبيـــــك
نوآاف:هههههه آذا قدرت وآلحين هـد خشـي يخـي يعور
عبـود:آول قوم عنـي آبـي آركب فوقـك كيفـــــي
نوآاف:بحلمك
عبـود:آوك بحلمك آنـي آهـد هالخشـم
نوآاف:آعرف شلون آخليك تهده
قام نوآاف مسك يدين عبود وعض شفت عبود وقالهَ:آلحين منو آقوى آنـآ و? آنت
وعبـود موقادر يتكلم ?ن نوآاف عاض شفتههَ
نوآاف:ميننَ آقوى قول
عبـود:قام يأشـر باصبعـههَ على شفتهه يعنـي هدنـي
نوآاف:آنزين هديتـك آرتحت آلحين
عبـود:آحححح كذا زيننَ يخـي عورتنـي معـاد آحس فيهـا
نوآاف:تبـي آعض الثـانـيههَ آحلى صـح عشـان ماتحس فيهم ثنيناتهم وآقعد آبوسـك علـى رآحتـي هع
عبـود: لـآ تعض هذي و? هذيك آلحين موكافينـي هذي
نوآاف:آنزين هدها آببوسها عشان ماتعورك
عبـود:لـآ
نوآاف:هـع يليتـههَ علـى كيفـك بـس للآسـف علـى كيفـي انا موقلت آنـك تحبني هههههههههههههههه
عبـود:آحـبك بـس ?تعــــــض
نوآاف:آمم شنـو آسوي آذا آنت وآحـــد خقققققققققققققققققققهههَ وشفايفــــك تذبـــــحح آقعد مكتف يدينـي كذا
عبـود:آممم يبٌَ يبٌَ
نوآاف:هـع لـآ تقول آمم ترى بذبحك
عبـود:يعنـي مـآآقول آمممم >>هو فاهم نوآاف بـس يحب يعاندههَ
نوآاف:عــــــبـــــــــود لـآآآآآآ تحسبنــــــي مممممممآآآآعــرفـــك ترى وآللههَ ?عض كل شفايفك آنـآآ وآحـد هوايتـي معـآآك العــــض آنزيننننننن
عبــود:آممم شسوي اذا آنـآ متـعود عليهـآآ
نوآاف:آممممممم شرايــك نكف عن الكلام ?ن هذا ثانـي مره تقول فيهـا آمممم وعشان كذا بسوي آللـي ابيه وآنت مزيون يَ خققققققهه
عبــود:تـقدر تسوي شـي انا مآبيـهه تقـدر
نوآاف:شـف اذا عن العـض والمـص هـذا آقـدر اسويـههَ تبيه ولـآ مآتبيـههَ آمممآآ شـي ثانـي لـآ يلا الحين آسكت
عبـود:واذا ماسكت
نوآاف:اسكتـك
وبعدينننننننن...............بيـصيـر شـي بـس بالبارت آلجـآآآي يَ حللللوينننن هـع حلـو الحمــــــــــآآآس آذا شفت ردود وآجـد رح آكمل امـآآ اذا ماشفت ولـآ رد ولـآ رح آفكـــــر آكمممممل آوك يَ عسولين والحين برب
آلبـــــــــــــــاارت آلـــــثــــــــالــــــث
نوآاف:رآاح يجيب جـوالـه نساه تحت وعبـود رآاح يبدل ونوآاف ركب بسـرعه وكان عبود توهه ?بـس الملابـس الداخليه ويوم درا ان نوآاف جا ركـض وانسدح عالسرير وماعلـيه ا? الملابـس الداخليه
نواآف:آنت الحين حبـيبـي صـــح
عبـود: يبٌَ
نوآاف:يببببببوي يخـي وربـي آعشقـــــــك
عبـود:مـو كثـري هههههه
نوآاف: يبٌَ موكثرك آكـثر منـك
عبـود:هههههه آنـآآ آكـــثـرر بـوآاجـــد
نوآاف:آنزين تبـي آوريـك كيـف آنـا آحبـك مره ثانيـه بـس لـآتنحـاآش
عبـود:يلـآآ ورنـي مـارح آنحـاش ههههههه
نوآاف صار يسحب الفراش من فوق عبـود وعـبود يتغطى?نـهه مـو?بـس آ? الملابـس الداخليـه ههههههههههههه
عبـود:نوآاف وربـي مو?بـس بجـآمتـي بـعـد عنـي
نوآاف:يبٌَ آدري آبـي آشـوف
عبـود:نوآافـو بعـد عـاد يخـي خلـآآص ?تسحبب
نوآاف:آمم بسحب وبسحب آلين آشــــوف ولـآ آنت شل الفراش آحسن
عبـود:مـــــآآاانــي شــــآآايـل فـرآاشـي آرتحت الحين
نوآاف:آوك آنـا آعرف آشيلـههَ (وقام سحب الفراش بسـرعـهَ وشاف عبـود وخقق مـاتكلم)
عبـود نوآاآآآآآآآف جيبببب الفـــرآآش خلـآآآآآص
نوآاف:آنزين مـآشبعت
عبـود:آنزين تعـال آنسدح جنبـي
نوآاف:آممم آبـي فوقـك
عبـود:جنبـي
نوآاف:آنـا الغلطان آللـي اقولك آنا اعرفك كل شـي آبيه تسوي عكـسـههَ آنـا بجـي فوقـك وكـيـفـي موقلت حبـيبـي آجل خلـآآص بجـي فوقـك
عبـود: لـآ يطق فيــك عــــرق
نوآاف:آنت بتوقف قلبـي
عبـود:جعلـي قبلــههَ
نوآف:آسـم اللههَ عليك
وعبـود قرب من نوآاف وعـض شفتـهه
نوآاف:آحححح
عبـود: آحيييييننَ
نوآاف:عورتنـي
عبـود:مـآقدرت آمســك نفســـي
نوآاف:آنزين عورتنـي شنـو اسوي
عبـود:آعـض الثـانيـه
نوآاف:يـرحم وآلديك آبـي شفايـفـي آنـا
عبـود:آي حسيت فينـي مثـل مسـاع ههههههههه مو كلك فدوهَ لـي آبـي بـس شفايفـك يخـي تخقق
نوآاف:آدري
عبـود:آجل المره الثـانيـه ?تقول عورتنـي هههههههه
نوآاف:ههههههههههه بـس مـن ............
مـاكمل كلمتـه آ? عبـود عـضـه مرهه ثـانـيهه وآنحـاش
نوآاف:آحححح عبـودو تـعال
عبـود:آممم اذا خليتنـي آعضها مرهه ثـانـيه وربـي ماقـدر استحمـــل
نوآاف:آنزين انا استحملت وآنت صيـر مثلـي
عبـود:آنزين آبيـها
نوآاف:آول تـعال
عبـود:آنزين
وجا عبـود عنـد نوآاف قـام نوآاف سحبـه للسـريـر وركب فوقـههَ
نوآاف:منـو اللـي بيعض الثـانـي آلحين
عبـود؛آنــــــــــــــآآآ
نوآاف:آمممممم لـآ آنـا عضيتنـي مرتين آنـا بعضك كلك موبـس شفتك
عبـود:انزين آبـي اشفـك يخـي ?تشهـينـي
نوآاف:بـس آبـي آعـض شفتـك آول عشـان تحـس شقد عورتنـي
عبـود:لـآ آول آبـي آشفــك مـأآلـي خـص
نوآاف:آنزين
نوآاف قـرب من عبـود وشفــهه بـسرعـههَ وقام آول مانوآاف غـمـض عيـونـهه صـار ينـزل ملـآابـس نـوآاف ويتلـمس بـــعد شـــــــــــــــــــوي نوآآااااففف تعـور ومســـك يــد عبـــود
نوآاف:آهههه عبــود عـورتنـي
عبـود:واللهه انـك عشيقـي يخـي تخققق شسوي وربـي آحبـك
نوآاف: آنـ..زين بـعد عنـي آبـ...ي آلبـس ملـابـسـي بـر......وح للجـرآاح
عبـود:لـآ منت رايـح اليوم بتنام عنـدي
نوآاف:مـ......آآقـ..در آنـا قلت لجـرآاح
عبـود:آنـزين بروح معـك لـهه
نوآاف:آنزين سـاعـدنـي جسمـ....ـي مكســ...ـر وتعبـ...ـآآن
عبــود:آنزين لـآ تقوم انا بلبـسك
نوآاف:طيـب
ببيت جرآاح
وكانـو يسولفون ونوآاف مايتكلم وهم يتكلمون وهو يرد عليهم بالبيبي
جرآاح:يـخـي لـيه معـانـد
عبـود:يبٌَ ليـش معـانـد ذيـك المـرهه فديتـك تكلمت وآلحين رجعت ليـش
نوآاف: خـلآاص آنـا قلت مـارح آتكـلم آنـا تعـودت كـذا
عبـود:آنـزيـننَ عشـآانـنا آحنـا نبـي نسمـع صـوتـك كـل يـوممَ
جرآاح: يبٌَ
نوآاف:آسـف مـاقـدر وربـي
عـبـود:آوكـك عـلى رآاحتـك
جـرآأأح:يبببوي جتنـي كآآآبــه يخـي تكلم
عبـود:بـس نوآاف معيي ?يتكلـم
جـرآاح:يبٌَ وهـذا عنـيد هـو خشتـه
نوآاف:آظـن آن لـي آسـم
عبـود:هههععع
جـرآاح:توكـم حبايـب بلـاآ حركات زعل مازعـل ترآا مالكم غـير بعـض
نوآاف:فـــــديتـــــــنــآآ هـع آلله يخلينـا لـك يَ جـرآاحـو
جـرآاح:ههههههههههه يالوآأثـق آنت وخشتـك
عبـود:هههههههههههه فديتـه
نوآاف:عبــــــــــــــــــــــــــــــــووود
عبـود:قلــــــــبـــههَ
نوآاف:يخـــــي آعشـقك وآشتهيتـــك ههههه
جـرآاح:عـيـــب شنـــو آشتهيتـك يالكـلاب هههههههههههههه آ? آقول نوآاف و? عبود دقـو على عـزوز خله يجـي ينـام معـنا
عـبود:انا الحين بدق عليـه
نوآاف:يبٌَ حبـي بيدق عليـه
جـرآاح:وربــي خقــــــآآق ههههههههههههههههههه تصلحون لبعـض آللهه يخليكـم لبـعـض
عبـود:آممممممممييييييينننننن
نوآآف:آممممممممممميييييييننَ
جـرآاح:آي وبعـد شمسوين شسويتو جرآيـم ببعـض حلو خلونـي آتعلم هههههههههههههه
عبـود:عيـــــــــب
نوآاف:عيـــــب
جـرآاح:مـــــــــــآالـت حسستـونـي آنـي قلت لكـم نـامو معـاي مو قولـولـي ههههههههههههه
عبـود:وعععع آللهه يقـرفـــــــــكك ههههههههههههههههه
نوآاف:مــــاآنــــاآم آلـآ مـع عبـودي
جـرآاح:ضـهـر آلبـاطـل ههههههههههههههههه
عبـود:وش بـاطلـههَ ههههههههههههههههه
جرآاح:مـآالـك خـص هـع
عـزوز:آلسـلاآم
جـرآاح:هلـآا وآللههَ
عبـود:نـــور آلبيت يَ لبيــهه
نوآاف:آخبـآارك
عـزوز:آختـارو وآاحـد آجاوب عليـهه هههههههههههههه
آلكـل مـاعدآا جـرآاح آللـي كان مفهـي بعـزوز :ههههههههههههههههههههه
جـرآاح بقلبـهه آنـا. لـآزم اليوم آخليـه ينـام عنـدي وآشفـه يخـي شفايفـه تشهـي و لـآ لـآشلون آسوي كـذا لصديقـي مايصيـر بـس انا آبيـه مشتهيه خلـآاص آليـوم بنـام معـاهه (كـانت آفكـاره متناقضـه)
عـزوز:بـكرآا بـس بروح آختبـر وآطلع آوك
جـرآاح:آنـآ بروح معـاك
عبـود: وآنـا ونوآاف بنغيب
نوآاف:آنـا تعبـاآن آبـي آنـام
عـزوز:لهادرجـه تبـي تنـام مع عبـيد وتبـي تتركنـا بهالسـرعــــهه هههههههههههههه
عبـود:لـآ من جـد آبـي آنـام من آمـس مونـايم
عـزوز:يبٌَ حتـى انا وربـي
جـرآاح:آوك آجـل عـزوز انا ويآاك بغـرفتـي وعبـود و نوآاف بالغـرفـهه آللـي يبونـهـا
جـرآاح:آوك آنـا الحين بروح آنـام
عـزوز:آنـا بكـمل الفـلم وبـجـي آنـام آي صـح جـرآاح
جـرآاح:عيـونـه
عـزوز:فديتـها بـس آبـي بجـامه ماجبت يخـي علننـا بـس بنسهـر عندك بـس موبننـام
جـرآاح:يفـداآك كـل كبتـي رح خذلـك وآللههَ مـآلـي خلق آقـوم ههههههههههههههه
عـزوز:هههههههه خلـآاص بروح انا
جـرآاح:آوك
'.........
بغـرفـه نوآاف وعبـود
عبـود:آنـا بنـام
نوآاف آوك تعـال
عبـود:آليـوم آنـا وربـي هلكان صآارلـي يومين مانمت خلنـي انام لـآ تسوي شـي آنزين
نوآاف:لـآتخاف مـآارح آكلك
عبـود:آنزين تصبـح علـى خـير
نوآاف:وآنت من آهله
وحظنـو بـعض ونـامو
__________
عـزوز خلـص الفلـم ورآاح ينـام دخـل الغـرفـهه وشاف جرآاح لـآبـس تيشرت آللـي يحبـهه قـام ضحك ورآاح يبـدل وخلص وجـا ينـام قـال بقلبـه آنـا لـآزم آشفـهه وربـي ماستحمـل شفايفـه وربـي تـذوب
آنسـدح جنـب جرآاح وقرب منـه وصـار حيـل قريب منـه
جرآاح:آنشـالـه مـاتدخـل فينـي
عـزوز:بـردآان
جرآاح:آنزين تلـحف
عـزوز:كيفـي آبـيـك آنت اللـي تـدفـيـنـي
جرآاح؛آنزين تلحـف
عـزوز:طـيـب بـس آبـي اضـمك مـآالـي خـص
جرآاح:آوك عـادي
عـزوز:آوك
عـزوز ضـم جرآاح وصـار يتنفـس عنـد رقبـة جرآاح بـس ماكان قصدههَ وجرآاح دآاخ من حـركتـهه
جـرآاح صـار يقـرب لفـم عـزوز وعـزوز يـحاول يبـعد بـس جـرآاح مـاسكـه وشف عـزوز وجـرآاح صـار يفـصخ ملابـسـه
جرآاح:جـرآاح بـعد عنـي
جـرآاح:بعـمد كل هالسنين مشتهيك وتجينـي الفـرصـه وماغتنمهـا بـس وربـي لـآتلومنـي جرآاح وربـي آنـك تذوب
عـزوز:آنزين بعـد عـنـي آههههه عـزوز عـورتنـي
جـرآاح:وربـي آن تكلمت ?ضغط آقوى خلنـي جرآاح
عـزوز:وربـ...ي مـانام معـك مرهه ثـانـيه بـعد عنــــ......ي
جـرآاح:آجـل خلـنـي آشبع منـك دامـك مآارح تنـام معـي مرهه ثانـيه
عـزوز:آهههههه
جـرآاح صـآار يعـض شفايـف عـزوز ويمصهـا وعـزوز مستسلم لـهه ?نـه موقـادر يتحـرك من التعـب
جـرآاح:آححححح آنت خققق وجسمـك آخققق
عـزوز:وربـي حيــ...ـوآ...ن.
عجـرآاح:آههههه ?تلومنـي عـزوز آنت كل مانمت معـاي لبـست تيشرت هذا مع البوكـسر وانا مدري شلون تحملت نفسـي وآلحين مـاقدر آتحمل
جـرآاح رآاح يشـرب مـاآي ويجيب لـعزوز مـاي يوم جـا ههههههه وبعدين عـزوز فصـخ كل ملابـسه ولبـس البـجامـه بسـرعـهه وجـرآاح ورآاهه قـاعـد يطآلعـهه بعدين قـال جـرآاح:آححححححح وصـار يقـرب لعـزوز وعـزوز يبعـد يحاول ينحاش الحمام بـس جـرآاح كان آسرع منه ومسكـه وسحبـه اليـن السرير
عـزوز:بعـد عـنـي
جـرآاح:مآلك آمـل
عـزوز:جـرآاح بليـاله تحملتك من مسـاع تعـض فشفايفـي وانا سـاكت وآلحين خلاآص عـاد
جـرآاح:ومن قـالك آنـي بـس بعضـك انا آليـوم مشتهيييييييك عـزوز تفهــــم شنو يعنـي يعنـي آبيــك خلنـي لـآوآللهه ?سوي آقوى مـن كـذا آنزين
عـزوز:بـعـد عـنـي و لـآ مافهمت شنو يعنـي تبينـي انا رفيقك وبـس مووآاحـد تجيبـه تتونـس فيـه
جـرآاح:آلحين آعلـمك شنو يعنـي آبيـك دامـك موفـاهـم يَ روحـههَ
جرآاح:آححححح جـرآاح خلـآ......آآص بـعد عنـي وربـي فهمت بـعد آهههههههه موقـادر بـعـد جـرآاح
جـرآاح:آلحين تعـرف كيـف تتغـابـى
جـرآاح صـاآر ينزلـل يـده ويدخلها تـحت بـوكسـر عـزوز ويضغط بـقــوههَ وعـزوز مؤقـادر يتحـرك من العـوآار عـزوز:آبـعـ....ـد ترآاـ....ـك زودتـهـا بـ....ـعد
جـرآاح:آول آبـي آشبـع منـك لـآزودتها ولـآ نقصـتهـا آنـت اليـوم لـي
عـزوز:بـعـ.....د عنــ..ي ترآا وآلـ
كان بيكمل كلامه بـس جـرآاح قاطـعـه ومـص شفايـفـه عزوز دز جراح وقـال:خلـآاص عورتنـي معـ...ـاد آستحمـ......ـل آبعـد ولـ....ـو مابعـ......ـدت وربـي مايصـير خــــير
جـرآاح:شبتسوي يعنـي انا آهـم شـي آبـي آشبع منـك
جـرآاح صـار يقطـع شفايـف عـزوز بالعـض آلين ماطلـع منهـا دم وصـار يلحـس الدم وعـزوز موحـاس بنفسـهه من العـوآار عـزوز مسك يـد جـرآاح يقوههَ
عـزوز:بـعـد عنـي مسوي قـوي بعـد عنـي ترى وآللهه لـآسوي آقوى من مساع ?شـ
جرآاح عـض شفة عـزوز
عـزوز:وجـع آبعـد آحسلـك آحح عـورتنـي آبعـد آحسلك جرآاح:آححححح شفايفـك خقققههه آجـل تقـول آلين طلعت دم منـي بـس انا مـارح آطلع دم رح آعضها وآشبع منها ومو انت ماتحب آحـد يقرب من لسـانـك انا آبـي لسـانـك كيفـي ترى وآلله لـآشيـل كـل ملابـسك وآنت تعـرف شنـو رح يصـير بعدين يعنـي خلنا كـذا آحسـن
عـزوز:آقـول آنقلـع عنـي وانا آليـوم آللـي آبيـك مو آنت ولسـانـي منت قاربـه آنقلع بـس عطيتـك وجـهه
جرآاح صـار يفصخ تيشرت عـزوز وعزوز يحاول يمسكـه بـس مـاقـدر وفصـخ تيشرت عـزوز
جرآاح:تـبـي آكمـل لـآنـي ولعت مـن جسمـك وآبـي من جـد آكمـل
عـزوز:رجـع التيشرت
جرآاح:بحلمـــــك
عـزوز طلـع لسـانـه بخفيف قـام جرآاح عضـهه بقوهه وقعـد يمصصهه وعـزوز ميت من العـوآار بـس مؤقـادر يتكلم قـام نـزل يدهه وصـآار يلمـس وجرآاح صـار يخفف من العـض لـآنـه داآخ من عـزوز وبعدين جرآاح مسك يد عـزوز وقـالهه مووقتك لـآتحاول لـآنـي انا آلحين آللـي من جـد آبـي آشبع منـك ومن جسـمك وآححححح يَ لسـآااانـك
عـزوز:تـدري آنـك الوحـيد آللـي قرب من لسـانـي لـآنـي ماحب بـس كانت بالغصب ومنت مسويها مره ثانـيه
جرآاح:آدري ورح آسويها مره ثانـيه وثالثـه ?ن عجبنـي طعمـهه وآنـا اذا عجبنـي شـي لـآآآآزم آخذههَ
عـزوز:بنشـوف
جرآاح:آبـي اشوف لسـانـك كيفـي عاجبنـي
عـزوز:لـآتحاول تلعب علـي ترى عارف حركاتـك
جرآاح:يعنـي منت مطلعهه
عـزوز:لـآآآآآآ
جرآاح:يعنـي آرجع آفصـخ وآلحين موبـس بفصخ رح آلـمس آللـي يعجبنـي ورح آمص
جرآاح فصـخ شورت عـزوز ودخـل يدهه بالبـوكسـر وعـزوز بـس يقـول آههههه لـآنـه متعـور وجرآاح كآان مرررررهه عنيف معـاهه وكان يضغط بققققوهه ويتلمـس عـزوز:آههههههه ججـ'....رآاح خلـآآ...ص بـعد عنـي وربـي ?سوي آللـي تبيـه بـس عوو...ررتـنــي لـآتضغط خلـآآآآآص آههههههههه
جرآاح:آنزين طلع لسآانـك كـلـه آبـيهه كلـهه داخـل فمـي آححححححح
عـزوز:آههههههه جرآاح يدك بعـدهـا عنـ...ي طلعهـا من البـو..ـكسـ...ر آحححححح تعورررر وربـي خلـآآص لســـآآنــي وكلــ...ي لـ..ك بـس ?تعورنــ....ي مرهه ثـاآنـيـ...هه
جرآاح صـآار يمـص لسـان عـزوز وكـل سـاعـهه يمرر يدهه من تحت وعـزوز يشهـق ?نـه ?لحين يعورهه عـزوز:خلـآآص بـعد يدك
جرآاح:بـس انا آلمـسهه ماضغطت مـع آنـي ودي آضغط بـس رح تتعـور وخلنـي آلمسـه برضـآاك آحسنن من آن آفصـخ آلبـوكســــر
عـزوز:لـآآآ آلـآ آلبــوكسـر ?تفصـخهه خلـآآص جرآاح بـعد عنـي خلنـي آرتـاحح تعبتنـي موقـادر آتـحرك
جرآاح:مـــآارح آبـعد آ? اذا خذيت آللـي آبيـه شسوي ماينشبـع منـك يَ خقققققهه
عـزوز:آنزين يعــ...ـورنـي آححححح جرآاح خلـآآاص موكافيـك آللـي سويتـ..ـهـه بترجـ..ـع مرهه ثـانيـهه خلـآص مساع عورتنـ....ــي و?لحين يعـورنـ...ي بـعد يـدك
جرآاح: لـآ تتعـب نفسـك كـل سـاعـه تقول بـعد يدك ?ن عاجبنـي مكانهـا آنـا آحب كـذا وآهـم شـي آشبـع منـك وبـس
عـزوز:آنزين انا تعـ..ـورت مـاهميـ..ـتك عـادي
جرآاح:رح يخفف العـوآار مـآارح يبقـى طـول آلوقـت
عـزوز:آنزين بعـد عنـي آبـي آتنفـس
جرآاح:آممم لـآآنـا آبـي هنـا تقـدر تتنفـس وآنـا فوقـك هههههههههه
عـزوز:آنـزيـن آبـي ملـآابـسي بلبسـهم
جـرآاح:لـآ انا عاجبنـي جسمـك آبـيهه كـذا وبـس
عـزوز:آخلـص انا مآسـ..ـويت كـذا فـيك
جرآاح:آدري آنـك ماسويت كـذا بـس انا آبـي اسوي كـذا فـيك
عـزوز:جرآاح بـعد عنـي وربـــي معـاد آستحمـــل
جرآاح:آنـزين آبـي آفصـخ بوكـسـرك
عـزوز:لـآآآ لـآآآ جرآآاااح
عـزوز درآا آن جرآاح بيكمل تلمـس من تحت ورح يعـورهه مثل ماقال مساع فخـاف
جرآاح:آنزين لـيش خـآايـف
عـزوز:تخـسـي آخـاآف منـك بـس آبعـد عنـي لـآنـك رح تكمل تلمسـك صـح وآنـا مابـي لـآنـه يعورنـي آنت واآحـد ماعنـدك آحسـاس بيعورنـي و لـآ لـآرح تكمل
جرآاح:آنـا كنت آعلمـك بـس كنت غلطـانن آنـي علمتـك آنـا بسـويه برضـالك ولـآ غصـبآا عـنك آنزين
جرآاح كآان يفصـخ بوكـسـر عـزوز ويحرك آصبعـه على فخوذ عـزوز وعـزوز يترحم علـى نفسـهه مـو قـادر يتحمل لـآنـه يدري بيعـورهه
جرآاح:آححححححح يخـي يخقق كـل شـي فيــــك ودي آفصخ كـل شـي عليـــك بـس كــل شــي بوقـتـــه حلــو عـزوز:آقـول تخـسي البوكـسر وفصـختهه ماشبعت خلـآاص فصختنـي آبـعد عنـي بلبـس ملابـسـ....ي آههههههههه
جرآاح عـض لسـاآن عـزوز وعـزوز بغـا يموت لـآنـه عضـهه بقـــوهه
جرآاح:آششش لـآنـك لوتكلمت كلـمه ثانـيهَ رح تجيـك عضـهه آقـوي وربــــي
عـزوز:آحححح يَ حيـوآآن آللهه ياخذ......
جرآاح عـض عـزوز مرهه ثـانـيه لـكن آلحين عضه من شفايفهه ثنيناتهم مع بعض و آقوى وهنـا عـزوز دآاخ وماكمل كلامـهه
عـزوز:آهههههههه
جرآاح:آنت مدري شسويت فينـي ذوبتنـي
جرآاح صآار يحرك يلمس فخوذ عـزوز ويرتفع آلين وصـل بالوسـط وصـآار يلـمس ويضغط وعـزوز متعـور حـــدهه بـس مـوقأدر يـتـــحركك
عـزوز:خلـآص آنـا وصلت حـدي سو آللـي تبـي مـآارح آقـول لـآبـس بـعـد يدك جرآاح وربـي بـموت من التعب صـآار كـل جسمـي حــآآر
جرآاح:آنزين شسويـلك
عـزوز:بـس بـ...ـعـد يدك
جرآاح:آستغفـراللههَ ببـعـدهـاآ لـآتـموت
عـزوز:آنت آللـ...ي بتمـوتـ...ـنـي
جرآاح:آنـزين قـم نتسـبح بالـمسبـح آليـوم بتجـي نوف معلمـه السبـاحـه البـويـه
عـزوز:طيب بعـد عنـي بلبـس وبعدل شكلـي وشوف شفتـي شلون كلهـا حمـرآا من عضـك
جرآاح قـرب من عـزوز وعـض شفـته
عـزوز:آوففففف بليـاله خـف العـوآار وآلحين رجـع آنقلع عن وجهـي مابـي آتسبح وهـذي نوف خلهـا لـك انا بكمل نومتـي ماخليتنـي انام وربـي كـل جسمـي عورنـي وآذا جيت يويلـك ان قربت منـي
جرآاح:هـع آلبـس عـدل و? تشهينـي انا كـذا ماقـرب منـك
عـزوز:لبـست ولـآ مآلبسـت يويلك ان قربت يلا الحين طولت انا بروح انام
جرآاح:هههههههههه آجــل تحـــمل
عـزوز:...............
عـزوز خـذا جـوالـه ورآاح يـدق علـى آلسـوآاق وقالـه يجـي وبـسرعـه لبـس ملابـسه ولبـس عبايتـه ودق السوآاق عليـه
السوآاق:آنـا عنـد الباب
عـزوز:آلحين بجيـك
آلسـوآاق:آوك
عـزوز طلـع بـسرعـه وشافـه جرآاح ورآاح ركـض ونوف شافت جرآاح يركـض راحت ركـضت ورآاهه
جرآاح:وين بتروح
عـزوز:بروح بيتنـا
نوف:هلـآ وآللهه
عـزوز:هلافيـك يلاآ الحين آستأذن بروح البيـت
نوف:آفـــآا تـو النـآس
عـزوز:آنـا من آمـس وانا هنـا هههههههه
نوف:آجـل مع السلامه
جرآاح مـاقـدر يتكلـم قـدام نوف فقـال يمـكن اليـوم آجيـك آليـوم
عـزوز:ههههه كلمنـي بالبيبـي آبيـك ضروري
جرآاح:آوك
وطلع عـزوز وعلطول راآح لبيـته وخذاله شـور ونآاااام علـى السرير بفوطتـهه هههههههههه
جرآاح؛ping Ping Ping Ping
جرآاح كان يعطـي عـزوز بنقات عشـان يسـولف معـاهه عـزوز:شتبـي
جرآاح:وعليـكم
عـزوز:مقومنـي من نومـي ليـه
جـرآاح:آبـيك
عـزوز:مـاكفـاك آللـي سويتـه ولـآ بتسـوي آكـثر بعـد
جـرآاح:عـزوز لـآتفهمنـي غلط بـس وربـي انا آشتهيتـك وآنت شنو كنـت ?بـس بعـد ماقـدرت آمسـك نفسـي
عـزوز:حتـى من صديقـك
جرآاح:واذا صديقـي خقققققققه
عـزوز: يتحمممملل تـدري لـآلحين شفتـي شوي يطـلع منهـا دم وربـي يعنـي كنت عنيف لـيش كـذا
جـرآاح:يــووهه عـــزوز آنـا شنو قلت لـك وربـي مامسكت نفسـي آشوفـك بالبوكسـر وماسوي شـي وآذا عن شفتـك تعـال وانا آعـرف شسوي فيها هـع
عـزو:لـآ يَ قلبـي مآابـي آجـيـك توبـه مانام معأآك ولـآ ببيتـك مـانـي بـايـع عـمري تسـوي فينـي آعـبر مالـك أمـاننَ هـع
جرآاح:فديت الضحكـهه
عـزوز:ههههههه آنـزين رآاحت هالعلـههَ
جرآاح:آنـا مستغربـ وربـي آلحين ليـهه آنت ماتحبهـا هههههههههه
عـزوز:مـدري مادخلت عقلـي
جرآاح:تغـآار
عـزوز:هههههههههههههههههههههههههههههههه علـى مين
جرآاح:لـآ سلـآامتـك هـع
عـزوز:آنـزين خمـيـس وجمـعـه عبـود ونـوآاف بينآامون عنـدي بتجـي ولـآ لـآ
جرآاح:آذا بنـام معـك آوك بجـي
عـزوز:هـع بحلمـك آجـل آخليـك تنـام عنـدي بعـد كل هـذا بتنآام بغـرفـه وانا بغرفتـي وعبـود ونوآاف بغرفـهه
جـرآاح:آجـل مالـي داعـي آجـي بخلـي نوف تجـي تنـام عنـدي
عـزوز:تخخخخســـي
جرآاح:هـع لـيه
عـزوز:و? شـي بـس بتنام عنـدي خلصنا انت بغرفه وانا بغرفهـه خلاص
جرآاح:آوك برآاحتـك بـس بسـهر عنـدك آلين مايجينـي النوم
عـزوز:كيفك بـس النوم لـآبتنام بغرفـهه بروحـك
جـرآاح:هههههه طيب
عـزوز:وش آللـي يضحـك
جـرآاح؛كـذا عجبنـي قمت كتبتـه عندك مـانـع
عـزوز:حمدللههَ عالعقـل
جـرآاح:يبٌَ
عـزوز:آنـزين متـى بتجـي
جـرآاح:بـعد شـوي
عـزوز:وعبـود ونوآاف بيجـون عالسـاآعـه9آو 7
جـرآاح:آوك
عـزوز:آجـل حـاول تجـي بسـرعـهه عشآان نروح للسـوبـر مآاركت عشـان نشتـري آغـراآض السهـرههَ مـع فهـود وعبـود
جـرآاح:طـيـب برب ثـوآانـي حبـي بروح آلبـس وبرجـع
عـزوز:تيت
جـرآاح كتـب فوق بالبروفـايـل حقـه بالبيبي (آشتقت لعضـههَ شفآاتـك(brb)
عـزوز يوم شـاآفـهه خـآاف شـوي صـآار يخـاف يقـرب من جـرآاح صـآار يخـاآف آذا آحـد لمسـههَ لـآنـه مآانـسى اليـوم آللـي كان مع جـرآاح كان هلكاننَ وجسمـه مسكـر وجـرآاح مومهتم وكآان يعـض بعـزوز ويبـوس وضغط وعـزوز بـس كان يقـول آهههه ?نهه موقاآدر يتكلم كان كل مايتذكـر يقشعـر جـسمـههَ
جـرآاح:back
عـزوز:welcome شلبـست
جـرآاح:برمـودآا بيضا وتيشرت آصفـر هـع ببط عيونكم
عـزوز:هههههههههههههه التيشرت الاصفـر آللـي تهاوشت مع البـويـهه عشان تاخذهـا
جـرآاح:يبٌَ هههههههههههههه
عـزوز:وربـي كان شكلك فصللللللللهه يوم تمسكـه وهو يمسكهه ومافـي آ? مقـاس كبيـر وهـذا هو المقـاس آلوحـيد صغـير ويسحبهَ وتسحبـهه هههههههههههههههه
جرآاح؛هـو آلغلطآان هـو وخشتـهه
عـزوز:ههههههههههه
جـرآاح:يلا آنـا جآايـك يَ لبـي | |
|
| |
lady a7
عدد الرسائل : 494 الموقع : الرييآض العمل/الترفيه : طالبه,عازفه المزاج : روقـآن ،، so sexy تاريخ التسجيل : 31/12/2010
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 11:06 am | |
| | |
|
| |
حطام أنثى
عدد الرسائل : 55 العمر : 28 الموقع : بيتي العمل/الترفيه : طالبة تاريخ التسجيل : 01/09/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 11:23 am | |
| روووووووووووووووووووووووووعة ننتظر على نار | |
|
| |
Remember
عدد الرسائل : 22 تاريخ التسجيل : 25/06/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 11:27 am | |
| الباااااااارت خطييييييرررررر و ريااااان كسر خاطري حرام اللي تسويه فيه ريتا الله ياخذها وننتظرك بحمااااااااااااس | |
|
| |
بويه سامي
عدد الرسائل : 446 العمر : 27 الموقع : سعوديه - شرقيه العمل/الترفيه : مصصصصخره دووم مع بويات المزاج : مزااججي تاريخ التسجيل : 24/06/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 11:28 am | |
| | |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 11:34 am | |
| البارت يجنن الله ياخذ ريتا الحماره مسكين ريان | |
|
| |
boya m588tkm
عدد الرسائل : 265 الموقع : 3alm a7lame العمل/الترفيه : 6alb:"""""( المزاج : mroooo8 3ala ala5r تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') الخميس سبتمبر 13, 2012 1:13 pm | |
| هههههههههههههههههههههه يبٌَ آللله ياخذهـآا هـع آهـم شـي آن الروايـه آعجبتكم والفصل الثـآانـي من البارت الثانـي نزله بكره هـع نذآآآلــــــهه | |
|
| |
| روايةة (مننَ : يوم ودعت?َ وانا عايش علـى' ذكرآه?َ ') | |
|