منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يآمآ تمنيتكـ

يآمآ تمنيتكـ


انثى عدد الرسائل : 18
الموقع : K.S.A
المزاج : طفشــــآآنه
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت Empty
مُساهمةموضوع: رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت   رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 5:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباج\مساء الخير
اولا احب ان اشكر كل مين وصلني للمستوى هذا (حبيبتي .صحباتي .بنت خالي )واشكرر بنت خالي جدا لان هي سبب نجاحي
انا رح انزل الروايه كل اربعاء وخميس لان انتم تعرفون انه الحين مدارس وكذا لازم اشد حيلي اخر سنه لي في الثانوي
هذي القصه ليست من الخيال قليل جدا اللى من الخيال وانا والله ما احلل اللى ينقلها بدون ما يذكر اسمي(ღ••»♀нāήǿ(




تعود الجميع أن يكتب فيها...وأن يكتب لها..وشئت في هذه الأسطر أن أكتب عنها؛أكتب عن دموعها وعن حزنها..حبها خيانتها ؛مكرها
وربما عن أشياء لا نراها سوى بعين أقلامنا
فهي الحبيبة ولكنها في لحظات أصبحت الخائنة...
هي المظلومة وتبحث عن نصير...
يتيمة تريد ظلا ظليلا..وقد تكون في نظر البعض لا شئ؛
حاولت أن أجسد بقلمي بعضا من جوانب حياتها المؤلمة لا لأنها ضعيفة بل لأنها قوية للحد الذي جعلنا جميعا نكتب لها وفيها وها نحن نكتب
عنها في سطور من"لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت"





البارت الاول

اول شئ خلونا نتعرف ع الشخصيات المهمة في هذا البارت

( حنان عمرها 23 اول سنه لها في التدريس انجليزي هي وحيدة عند اهلها وهي من عائله معروفه في السعوديه مررا كيوت شعرها طويل يوصل لنهاية ظهرها لونه اسوووود طويله بشرتها مثل الاطفال خشمها صغير حلو ع فيسها عيونها متوسطه مرا حلوه لونها أخضر ع رمادي غريب لونها بس مررا حلوه جذاابه مرررا جسمها عذاااب)

(عهود عمرها 18اخر سنه ثانوي بويه يسمونها "عبود" ابوه رجل اعمال وناس منفتحين عايشين مثل الامراء معضل بشرته برونزيه يخقق مرررا شعره بوي لونه شوكولا عيونه لونها عسلي جميل بمعنى الكلمه)

(سمية عمرها 18 اخر سنه ثانوي بويه"سامي"هو وعبود فرند وابوه يصير صاحب ابو عبود ملامحه جدا عااديه بس في شئ يجذب مرررا طيووب وحسااس بس ما يحب يبين لهم)

(مريم عمرها 17 ثاني ثانوي ملامحه عاديه مرا مغروره تحب عبود بس عبود ما يحبها شعرها قصير مليانه ما فيها شئ يجذب مررا عاديه)

باقي اشخاص كثير بس بعدين نتعرف عليهم في البارت الثاني

يوم الجمعة
عبود يكلم سامي

عبود:ااف بكرا مدارس ماا ودي اروح
سامي:اااف واناا بعد
عبوود:بس امي مرررا راافضه تقول من اول السنه غياب مافي
سامي:هههههههههههه أأحسسن
عبوود اقوول انقلع موو فاضي لك إلا تعاال شو رايك اليوم نروح المول
سامي:والله فكرره يلااا خمس دقاايق واناا عندك
عبود:هيييي يا المهبوول وش خمس دقايق الساعه تسع امرك
سامي:اوك خلاااص يلاا بااي
عبود:باي





في قصر حنان

هي من عائله غنية بس ما تحب تبين للناس ابوها معروف بس هي تبي تكون مثل الناس ما تحب الغرور والتكبر

حنان:ماما والله مرررا خايفه اول مررا اوقف قدام بنات واشرح وكذا والله مررا خايفه
ام حنان:ههههههه اللى يشووفك يقول بتعرس اقوول كلها درس وتخرجين عاد ما اوصيك بالاحترام والادب
حنان:ماااااماا لاا تقولي كذا تحسسيني اني انا وحده ما تحترم وقليلة ادب مااماا
ام حنان:اناا ماا قلت كذا بس عااد كلام وحطيه براسك
حنان:ان شاا الله اقوول اروح الموول احسن لي
ام حنان:الله يوفقك اوك خلاص روحي بس انتبهي لنفسك حبيبتي
حنان وعيونها فيها دموع بس ما تبي تبينها:اصلا في شئ باقي عشان انتبه له
ام حنان تحاول تغير الموضوع:الا اقوول اناا ابيك توصليني الصالون انتي عارفه ابي اقص شعر
حنان وهي مررا متضايقه:ان شاا الله يلا انا ابي اطلع باي
ام حنان:انا كم مررا اقوولك قولي مع السلاامه
حنان:هههه خلااص والله اخر مررا هههههههه مع السلامه



الساعه 8

عبود راح لسامي وهم بالطريق

عبود يطالع صورة ودموعه تنزل
سامي:لااا حوول يعني انت دائما كذا ي خي خلااص ماا تتغير لك شهرين ع الحال هذا تطالع الصورة وتبكي
عبود:ماا قدر انساها شفتها مره وحده وحبيتها
سامي:الله يكون يعينك

الساعه 6 الصبح

ام عبوود:عهود يلااا يا عمري قوومي لا تتأخر ع المدرسه من اول يووم
عبوود:اممممممم ابي اناام شوي بس خمس دقايق
ام عبوود:يلاا يا ماما اول يووم ما يصير تتأخرين
عبود:خلااااااااااااااص الحيين
ام عبوود:يلاااا ترى والله لو ما قمتي لي تصرف معاك ثاني
عبوود:لالالا خلااص خلااص قمت
قام يغسل فيسه وراح يجهز
ترك شعره ع طبيعته وللبس نظارته وحط عطر رجالي وراح للمدرسه



عند حناان
حنان ما نامت من الخووف ومجهزه بدري
كانت لابسه تنوره سكيني سوداء وتي شيرت ابيض شوي شفاف مو مسويه ميك اب بس قلوس احمر
راحت لبارنيز وخذت كوفي وراحت للمدرسه



سامي جهز وراح المدرسه
رفع شعره بطريقه مبهدله بس كاان علييه خقق




عبود وسامي ومريم بنفس الكلاس وبعض من الشله اللى رح نتعرف عليهم البارت الجاي

حناان مو عارفه شئ راحت للادارة

حنان:تسمحين استاذة شيخه انا ع اي كلاس
شيخه:اممممم خليني اشووف انتي ع 3\2
حنان:اهاا اوك شكرا


عبوود كان واقف ع الباب ويغني
حنان كانت تمشي وبيدها اوراق ومستعجله وهي تمشي عبود صدمها وطاحت الاوراق
حنان:ماا شوفين قدامك ماا عندك عيوون بعدين سكتت وهي متفااجئه
عبودSadفي نفسه والله تشبها مو تشبها هي نفس صوتها نفس كل شئ حتى الجرح اللى بحاجبها)آآسف
حنان مصدومه:.ل..لاا لا عاااادي


كانت دموعها تنزل بسرعه وراء بعض ومو قادره تشووف شئ تمسح دموعها ودخلت الكلاس

كل البويات خااقين عليهاا
بعدها دخل عبود
حنان:مررا ثانيه ما بي حد يدخل بعدي
عبود:ان شاا الله
الكل استغرب من تصرف عبود
حنان عرفتهم ع نفسها والكل حبهاا وعبود تعلق فيهااا زيااده وحنان اعجبت في عبود
حنان:اللى يبي اي شئ ترى انا بالمكتب اعتبروني فرند لكم بليز ما بي يكون بيننا اي رسميات اناا مو مثل المدرسات الباقين



دق الجرس حنان خرجت وعبود وراها خرج يبي يعرف وين مكتبها يبي يكلمها
حنان دخل مكتبها توها جلست دق الباب
حنان:تفضل
عبود:تسمحين
حنان وقفت :اي اي تفضلي
عبود:بلييز ما بي تكلميني ع اساس انا بنت
حنان:اوك تفضل
عبود جلس قبالها:عرفتيني
حنان دمعت عيونها:ايه كييف ما اعرفك وانت اللى ...سكتت
عبود:اوووش لاا تتكلمين هذا ماضي وانتهى
حنان:ان شاا الله
عبوود:حنان انتي ما تدرين قد شنوو انا حبيتك وانا بس شفتك مرا وحده
حنان:اناا مو عاارفه كيف اشكرك ع اللى سويته معاي
عبود:ماله داعي هالكلاام ومابي اسمعه مررا ثانيه
حنان:ان شاا الله
عبود:اي عندك بي بي
حنان:اي عندي
عبود:طيب عطيني البن اضيفك
حنان:اوك وعطته البن
بعد سكوت لمدة 20 ثانيه
حنان:اووف ماا عطيتك اي شئ سووري
قامت وسوت له كوفي وهو يطالع فيها
حنان كانت سرحانه وانحرق اصبعها :آآآآآآآه انحرق اصبعي
عبوود بسرعه قام ومسك يدينها:اي اصبع هذا
حنان بكل برائه وطفوله:اي هذا
عبود مسكه باسه بعدين مصه:كييف الحين احسن
حنان وهي مستحيه نزلت راسها وشعرها نزل ع عيونها:.اا..اي احسسن
عبود:فديت اللى مستحيه
حناان:يلا تأخرت خذ الكوفي وروح الكلاس
عبوود:اوكي يلاا باي اشوفك مرا ثانيه
حنان:باي

بعد الدوام عبود اول ما رجع البيت ع طول اضاف حنان

عبود:تو ما نورت اللسته
حنان:تسلم
عبود:الله يسلمك
حنان:عبود
عبود:لبيه
حنان:انا يوم الاربعاء رح اسوي بارتي عشان اول سنه ليا في التدريس وابيك تجي بلييز
عبود:اوك من عنوناتي
حنان:تسلم عنوناتك
عبود:يلا حنو انا بنام برب
حنان:نوم العوافي



مر الاسبووع عادي ما في اي احداث جديدة

جاء يوم الاربعاء
عبود يكلم حنان
عبود:الو
حنان:هلا
عبود:اي عطيني وصف الفلا
حنان:عطته الوصف..يلاا لا تتأخر
عبود:اوك باي
حنان:باي

خلوني اوصف لكم كييف كان التنسيق

اول ما تدخلون طاولات وفي طاوله مخصصه لحنان وصحباتها وعبود
وفي مكان كله حلويات جميع الاشكال وفي بعضها مو معروفه وكان في وسكي وشغلات كذا وكان خلف الفلا مكان اللى يبون يدخنون وكان في شيشة
يعني مرررا كاان حلووو والتنسيق خياااااااااااااااالل

اوصف لكم شنو كانوا لابسين حنان وعبود

حنان كانت لابسه فستان مررا قصير لونه اسود مع كعب اسود وبيج وحاطه ميك اب خفييف و قلوس احمر ومسويه شعرها ستريت مررا طلعت خقق

عبود كان لابس بدله لون القميص ابيض والجاكيت اسود والبنطلون اسود ومسوي شعره سبايكي مرررررررا خطيير شكله خيااال

عبود اول ما وصل
حنان:عبووووود هلاا والله تو ما نور المكان
عبود:منور بوجودك
ويطالع لبسه وشكلهاا مررا خق جسمهاا كان عذااب وصدرها كان باين
حنان ارتبكت من نظرات عبود:أ.أأأ شرايك نـ.دخل
عبود وهو يعض شفته اللى تحت:اي ندخل يلاا
حنان:هااي بنات اعرفكم هذا عبود
الكل صار يتميلح عنده وهو مو معطي حد فيس ماا يحب حد غير حنان (ههه الله يعينه ما تدري بحبه

حنان قالت يحطون اغنية دقني

اول ما اشتغلت ع طول قامت وسحبت معاها عبود
عبود مصدوم:تبيني ارقص معاك ع دقني
حنان وهي تأشر براسها بمعنى اي
صارت ترقص وعبود واقف مصدوم والبويات كلهم مجتمعين عليها عبود بعدهم وصار يرقص معاها
حنان جلست ع الارض عبود مسكها من خصرها ولصق فيها من ورا
حنان كانت حاسه بشئ صلب كان يدخل بس كان عاجبها لانهااا كانت تحس باحساس غريب صارت ترقص بشكل جنوني وعبود بعد
والكل كان مستاانس بعد ما خلصت الاغنية حنان سحبت عبود ع الغرفه
اول ما دخل لصقته ع الباب حطت يدينها ع صدره وصارت تمشيه لما وصلت لرقبته وصارت تبوسها رفعت رجلها اليمين عليه وهو صار يمسك رجلها
بعدين رفعها وصار يبوس شفتها وهو يمشي جلس ع السرير وهو يطالعها
عبود:تحبيني
حنان:لا
عبود وهو متضاايق:طيب ليه تبيني اسوي معاك
حنان:انا مو بس احبك انا اعواك واعشقك
سحبته من قميصه وصارت تبوسه
عبود فك ازرار قميصه في واحد ما قدر يفتحه مسكته حنان وقطعته ورمته وهي نزلت الفستان وكل شئ باقي الستيان
عبود :اناا افكه لك
وهو يفكه يبوس رقبتها ويلحسها وهي خلاص دايخه
انسدحت ع السرير وهو فوقها
حنان:عبود
عبود:امري ي قلب عبود
حنان وهي منزله راسها وتدخل يدينها في البوكسر:ابيه
عبوود حس بشئ غريب لما مسكته هو مسوي عمليه:كل حلالك
شال البوكير وصار يدخله فيها وحنان حدها مبسووطه بعد ساعات طويله ناموا

خلونا نرجع قبل شهرين بلندن

حنان تعرفت ع عبود هي حبته وهو حبها
في يوم من الايام حنان كانت تمشي وكان في مجموعة شباب وراها هي ما كانت تعرف ............



انتظروني في البارت الثاني
بليييز ابي تفاعل اذا شفت فيه تفاعل رح انزل البارت في اقرب وقت
ღ••»♀нāήǿ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كشكوشه

كشكوشه


انثى عدد الرسائل : 910
الموقع : USA BABE!
العمل/الترفيه : تنزيل المسلسلات الدراميه
المزاج : كوووووووووول على طووووول
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت   رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 6:53 pm

مب حلوه
لا تكمليين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يآمآ تمنيتكـ

يآمآ تمنيتكـ


انثى عدد الرسائل : 18
الموقع : K.S.A
المزاج : طفشــــآآنه
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت   رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 7:00 pm

اقوول ترى انت اخر واحد اخذ رايك فااهم وبعديين انا اترفع عن هذي الاشكاااال لانها مو من مستوااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<
» رواية هوى قلبي
» رواية قلبي دق ليك .. وانت ما تدري ..جريئة جدا~
» ((رواية))سأكتبُ ما في قلبي سطوراً لو كتبت بالدموع لامتلأت بحوراً
» عندما ذاب الجليد عن قلبي هل سيختفي من أحب هل فات الأوان ؟؟؟؟؟؟؟ رواية مغامرات + أكشن + كوميدي ....... اكتملت........

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: