منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<

اذهب الى الأسفل 
+17
B.oO
ĻąđỸ
Joker <3
ツ lady n3oomah
CUTE GIRLS
hanoufa
ياررررررررررررررررب رحمتك
виo♡*!
Dl3’ha
shoshoq8
غيرك ما تمنيت(جراح)
mujo
Cheketa Bnana
Sweet_lady
سكرهـ
الثغــــــر الخجول
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي
21 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 02, 2011 8:25 am


بسم الله الرحمن الرحيم
سوف اضع اليوم بين ايديكم وليدتي الثانية "حــــــــــانت لحظة الوداع"
عدت اليكم ولكن هذه المرة بفكرة جديدة وابطال جدد وعنوان مختلف وايضا اول رواية كامله

روايتي لن تكون الطويلة المملة ولن تكون القصيرة المخلة سوف اكتب بدون اي حواجز وبكل شفافيه وصدق
القصة مستوحى من الواقع اذا اعجبتكم سوف استمر بالكتابة
وان لم تعجبكم فسأتوقف

لااحلل ولا ابيح لأي كان ان ينقلها الا بوضع اسمي عليهاا
لن اوصف او اتكلم كم هي رائعة بل حروفي سوف تتحدث عنها
اتمنى لكم قرآءة ممتعة



مدخل...

فلم يبقى لي سوى يومين على موعد الفراق

تمر دقائقي وساعاتي وكأنها خناجر تطعن فؤاادي

سأفارق رفيقات دربي من سكنوا في وجدي وتربعوا في سواد عيني

انهم حلمي وصمتي وريح شعري سيذهبون ويفارقوني لاأعلم كم سيطول

هذا الفراق وكم المد في بحر شوق سيصير عندما أريد نسيان تلك اللحظة
لااستطيع ويمر شريط ذكرياتي معهم فأتذكرلحظاتي الجميلة والمرة اذكرها

وأذكر ضحكاتهم المشرقة وأذكر حتى البدااية السعيدة ليه يادنيا عجيبة غريبة

حكمت علينا بالفراق والضياع ليه يادنيا عجيبه ولاكن مااقول مثل ماالقدر جمعنا

في لحظة وفرقنا في لحظة راح تمر الأياام والشهور وتشرق الشمس من جديد

وتأتي لحظة من القدر تعلن بقرب موعدنا ونلتقي في سماء الحب ونجووم الشوق

ورياح السعاده وقطرات من ندى الفرحة

لو اكتب مليووون الف بيت لو اوصفكم بحرفي ماهي ممدوودة لوأذكر

لحظاتي السعيدة لن انسى ان احبكم يااعز واغلى البشر...

اغلقت دفتر خواطرها بعدما انتهت من كتابة اخر خاطرة في اخر ورقة ارتمت ع سريرها والحزن يكسو ملامحها
وجلست تفكر شلون مرت السنين بهالسرعة ودموعها ع خدها هذي اخر سنة لها في المتوسط وراح تروح ع مرحلة جديدة ماتعرف فيها احد
والكل بيكون بعيد عنها وبعد 3 سنوات جمعتهم راح يفرتقوا تنهدت بكل الم وقامت تغسل وجهها تأملت نفسها بشرتها بيضاء وصافيه مثل الثلج
شفايفها مثل حبة التوت حواجبها المرسومة رسم عيونها الناعسة العسلية وغمازتها الي بخدها اليسار الي محليتها فوق حلاها وشعرها الكستنائي
يوصل لين كتفها قاصته مدرج جسمها المتناسق الرشيق كانت فعلا آيه من الجمال بس في عيب صغير انها عربجيه زيااااادة عن اللزوم وماتحب
تبين جمالها (بطلة قصتي)

اندق باب غرفتها
:مين
:ريهام يالله ماما قول ينزل بدري عشان اكل كلاص جاهز
ريهام ببتسامه:خلاص ياسرينا الحين بنزل
سريناالخادمة:سريع سريع يالله

الكل كان مجتمع ع طاولة الأكل نزلت بكل ثقه :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
:احلفي كان اتأخرتي كمان بطني صار يطلع اصوات من كثر الجوع
ريهام:بسم الله الي يقول كأنك تاكل هي كلها لقمتين وتقوم وقال جايع قال
:شعرفك انتي هذا الي يسموه رجيم
ريهام بضحكه:الرجيم للبنات ومو للرجال ياعبود
عبدالرحمن:كلنا واحد ومافي فرق
ابو عبدالرحمن:بس انتي وهو ويالله سموبالله



اعرفكم ع عائلة ريهام مكونة من
ابو عبدالرحمن متقاعد رقيب اول انسان طيب وحنون
ام عبدالرحمن موجهة دين حبوبه وحنونة وتحب كل شي يكون مثالي
عبدالرحمن اول متوسط انسان فرفوش ويحب الضحك والهبال
ريهام>>سبق وتعرفنا عليها






في اليوم الثاني قامت من نومها وكشتها طايرة مالها خلق اداوم بس اليوم ماتقدر تفوته اليوم يوم التخرج يوم مهم بالنسبة لها ولصديقاتها
فزت من سريرها دخلت اخذت لها شور رايق ع الصباح توضت وصلت وصارت تلبس وبعد ماخلصت القت اخر نظرة ع نفسها طويلة وممشوقه
ابتسامتها تسحر الي ماينسحر رموشها كثيفه وعيونها نظرتها حادة وشفايفها الوردية قامت تزود الروج تبي اليوم تطلع غير غير عن كل يوم ملفلفة شعرها
الي يوصل لين فخذها بلونها الأسود وفاتحته طالع عليها شي نزلت عشان تنتظر الباص
ام روان:بسم الله ماشاء الله عليكي يابنيتي عسى ربي يحفظك ويحرسك قريتي المعوذات
روان وهي تبوس راس امها:اكيد يالغالية مايحتاج
ام روان:طيب تعالي يابنتي افطري معي
روان:لايالغالية مالي نفس يالله انا اتأخرت والباص اكيد وصل مع السلامة وتطلع



عند ست الحسن والدلال رزان مكبرة المخدة وساحبه ابو سيفون ع الدراسة والي جابها
الا ذاك الصوت الي يهز اركان الغرفة :رزآآآآآآآآآآآآآن انتي للحين ماقمتي
رزان بخرعه:هه لا اي كيف مين
ام رزان تكتم ضحكتها:قومي يالله بتتأخري ع المدرسة
رزان:ياووويلي والله ليذبحوني وطيران ع الباث روم هع نتركها تتجهز وتخلص


وصلت للمدرسة ودخلت بمشيتها المعتادة وببتسامتها الي ماتفارقها وراحت عند شلتها واصوات الصراخ والترحيب :هلا والله حيا الله تو مانورت المدرسة
ربا بضحكة:اهلا اهلا بحبااايبي ها كيف النفسيه
نوال كعادتها بس متوترة:مدري احس اني خايفه
نورة تضربها ع كتفها وبضحكه:لايكون اليوم خطوبتك ولاشنو
نهلة وهي تضحك:هههههههههههههه حلووووة مايندرى عنها
كعادتها وصلت متأخرة ورمت شنطتها والبوز مادته شبرين
ريهام:الناس تقول السلام وبعدين تجلس
بقهر:اي سلام واي خرابيط احد يجي مع راجو ويبقى سليم
روان:هههههه ليه هالمرة شسوا راجو
هديل:ماشي حبه حبه ويغني لي عشان الحب وبصوته طالعه نشاز وانا ع بصله
رزان:خخخخخ وربي سواقكم فلة انا الي عندي امبرطم وبس ساكت مايتكلم
اروى: ع الأقل احسن مني انا اتلكم ع راسه وهو بس يضحك ويهز راسه
روان:احمدوا ربكم انا ربي بلاني بباص المدرسة وريحة عفن البنات اخر النهار
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فجأة سكتوا وجلسوا يناظروا بعضهم
ريهام:راح افتقدكم يابنات
نهلة بدموع:وانا اكثـر
وقامو حضنو بعض واصواتهم ملت المدرسة والبنات يضحكو عليهم وناس حزنانه ع حالهم وناس مستغربة من صداقتهم
جت مسرعة مثل الصاروخ:بنــــــــــــــات عندي لكم خبر جديد
البنات بصوت واحد:شعندك مروة
مروة:احم احم انا انا انخطبت وغمضت عيونها
البنات مصدومين شلون تنخطب لسى صغيرة ريهام راحت جنبها:من جدك تتكلمي ولاتستهبلي علينا
مروة:لايابنات من جد اتكلم يالله سمعوني زغاريت
روان بأعلى صوتها:كلللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووو ووووووووووش الف الف مبروك
نهلة دقاقتنا راحت عند زاويتنا واقرب طاولة وربا جنبها بصوتها الساحر

اياك تلحقني .. مخطوبه مخطوبه
بن عمي يعشقني .. والغيره اسلوبه
هو اللي في قلبي .. كل دنيتي وحبي
وعيني بس تشوفه .. وانا له مكتوبه

لاتدمع عيونه .. لا تسوي لي هايم
ماني اللي في ضنونك .. صحصح لي يانايم
والعب بعيد العب .. معاي بتتعب
يابابا انت عايش .. صدقني باكذوبه

لم الشبك لمه .. صدقني ما بوقع
الحب ذا قسمه .. ولا انت ما تسمع
محبوبي مستني .. وانتَ مأخرني
اكيد بدا يحاتي .. والدنيا مقلوبه

والبنات تصفير وتصفيق وقامت رزان تغني

هنوني هنوني يا ناس هنوني
حبيبي راجعلي وبتفرح عيوني
في رجعته لينا بتنور الدنيا
خلوني اتهنا و لا لا تلموني
واحسني في الكون بس انتوا ماتدرون
اخبي قلبي أشواقي و شجوني
و ان حسيته حولي اطيح من طولي
الغالي لي جاني يخطفني من كوني
يسلملي يسلملي سيدي وكل اهلي
ابدا معاه ابدا ماخابت ظنوني
والله ما ادري اناديه يا عمري
أو روحي او قلبي يا ناس دلوني

وبعد ماخلصوا هبال ورقص دق الجرس لاتسغربو خاصه بهاليوم الحرية الكامله لنا نسوي ونستهبل ع كيف كيفنا احلى ميزة بهاليوم بس احزنه

صفينا طوابير وكنا كالآتي
ريهام..ربا
اروى..روان
مروة..رزان
نوال..نهلة
نورة..هديل واشكالنا كانت ملفته كلنا لابسين احمر ومطقمين نفس بعض كنا اليوم غير كل وحدة طالعه احلى من الثانية>>عسى ربي يحفظكم صقيقاتي

طلعنا شوي وجلسنا بالفصل والسوالف ماخذتنا لدنيا ثانية شوي مامرت حصتين الا قالو يالله انزلو لبسنا لبس التخرج وكان لونه اسود واحمر ومعه طاقية التخرج
بدت المديرة تلقي كلمتها وكيف هي فخورة فينا والكل مبسوط وفرحان
نوال وريهام كان عندهم مشهد تمثيلي مشهد بين التمرة والكاكاو بصراحه مدري شدخله في المسألة بس كان بالحيل حلو الكل انبسط لأن اغلبه
تريقه
بعدين سوا مشهد زورو ع اساس يحمي التاج الي في النهاية حصلت عليه ملكة جمال متوسطتنا صقيقتي هديل لبـى قلبها كانت بيضا وشعرها اشقر
وعيونها بنيه وخدودها حمرة وجسمها كأنها عارضة ازياء

صفق الكل لهاا شوي جا دور ربا تنشد لنا اغنية غريبة مرت الأيام

ريبة مرت الأيــــــــام ** سريعـة كأنهـــا أحـــلام
وصلنا لآخر المشــــوار ** تخرجنا بعزم وإصـــرار

في رحلة عمر بالإبـداع ** رواية تحلى بالإسمـــاع
بنرويها بطرب وإيقـــاع ** فــــلا أحلى من الإبـداع

في صحبة حلوة ضمتنـا ** تعـلمنـــــا وتنافسنــــــا
اختلفـنا واتفقــــنا كثيــر ** وحــــب الديرة يجمعنــا

ويامــــا الهـــــم وحــدنا ** ويامـــا الفرحة عمتنـــا
وآخرتــــــهــا تخرجنــــا ** وعســــــى الله لايفرقنـا

غرفنا من بحـــر الإبـداع ** وكنـــــا للأمــــل صنـاع
تعلمنـــا نحــــب الخيــــر ** ونــــزرع أرضنـا نويــر

مناهــــجنـــا تميــــزنــــا ** قيـــم وأخـــلاق صاغتنا
ومنــــك يــــا معلمنـــــــا ** مهــــــاراة الحيــاة خذنا

وكــــل ماننجــح ونكبـــر ** نحـــس بفضلهـــم أكثــر
أبـــونا وأمـنــا فرحتهـــم ** تســاوي الدنيــا أو أكبــر

سعوديتنـــــا نهديــــهـــا ** شهادتـنــــــــــا ونبنيهــا
مثـل ماخـذنا منها سنيـن ** حــــان الوقــت نعـطيهــا

بهالوقت بصراحه الكل نزل دموعه صوتها عذاب هالبنت ماشاء الله يكفي طيبة قلبها بعدها قمنا ورمينا طواقي التخرج الي اتصابت بعينها والي طارت فوق
والي ماتدري اصلا وين رمتها بس كله يهون وانقضى هاليوم وكان احلى يوم بحياتناا

بعد مرور اسبوعين ابتدت الأختبارات النهائية ومع بدايتها بدى العد التنازلي لفراقنا
كعادتنا الشلة جالسه بالزاوية وكلن ماسك كتابه واول يوم رياضيات وفقه
ربا بعصبيه:يووه ريهام بليز فهميني هذي المسألة عجزت افهمها
وروان بجهة ثانيه تغني:دقي الكاسة بالكاسة قلبك عاشقك رقاصة كل يوم اسهر وجه الصبح قلبي عاشق رقاصة
ونورة مدخلة راسها بالكتاب والله اجزم انها لو في امكانيه تاكله كان اكلته
واروى جالسة تراجع مع نهلة وهديل
ومروة سرحانه بخبر خطوبتها
ورزان تعيش احلام اليقظة الوردية يمكن تتزوج وتفتك من الهم ع قولتها
فجأة دق الجرس الكل ارتبش سمينا بالله ودخلنا قاعه الأختبار وهكذا كل ايامنا كانت كذا خوف وتوتر
وبعد مانتهينا وانتهى الهم والغثة جينا لآخر يوم الي هو يوم استلام النتايج طبعا كل وحدة محضرة هديتها ودموعها ع خدها
وبكذا كان هذا اخر يوم يتقابلو فيه فعلا انتهى هاليوم وكل وحدة ودعت روحها والحين بدت حياة جديدة

ياترى ايش ممكن يصير؟؟
وايش البداية الجديدة ع ابطال قصتي؟؟
هل راح يستمروا معي اوراح يظهر ابطال جدد؟؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 02, 2011 8:28 am

البــــــــارت الثاني




بدت الأجازة والكل فرحته مو سايعته واكيد عند بطلتنا كانت الأجازة غير بس بسبب عمل امها كانت مضطرة تجلس شهر كمان بتبوك والمشكلة
الكل مسافر ومافي احد فتحت النت وكانت تعشق الروايات وكانت تتصفح ع المنتديات جذبتها رواية العشق المحرم بين البويات صارت تقراها
ومتحمسه تخلص من صفحة وتفتح صفحة ثانية وكانت كل مرة تعجبها ومرة تحزنها طلعت منها وسجلت بأحد المنتديات تبع البويات وكان فيه قروب
حبت تشوف ايش فيه واضافته وكان لقبها reko0o

reko0o:مـرحبا
memo:مراحب هلا والله
دلوعه حبيبي:اهلا
مريوم:هلا وغلا ومسهلا وكرتونين حلا هلا فيج ريكو تو مانورت القروب
reko0o:هلا فيكم حبايبي منور بوجودكم
rahofo:من وين وكم عمرك
reko0o:عمري 16 وانا من تبوك
شارب ويسكي ومدلع نفسي:العمر كله ريكو
reko0o:وياك يالغلا انتو من وين
دلوعه حبيبي:انا من المدينة وعمري 18سنة
مريوم:انا من بطن امي وعمري 999 كاااااااك >>>بصراحه ترفع الضغط
memo:ماعليك منها ريكو انا ميمو عمري 21 سنة ومن الرياض
reko0o:تشرفت بمعرفتك ميمو
rahofa:ريكو انت بوي ولا ليدي
بهالوقت تلخبطت ماعرفت شترد:ها انا بوي
memo:يعني مثلي
reko0o:ايه مثلك
شارب ويسكي ومدلع نفسي:ريكو مشبك ولا سنقل
reko0o:لاسنقل
دلوعة حبيبي:يعني في امل للكيوت الي عندنا
reko0o:يمكن ويمكن لا انا مو اي احد يعجبني
مريوم:حلو حلو قال محد يعجبك لايكون مفكر روحك توم كروز ع غفلة
reko0o:اللهم طولك ياروح انتي ايش تبين مني
مريوم:ولا شي بس اتأكد انو مافي احد بيشبكك
مسافر بسيكل:هههههههههههههههه ماعليك خليك منها ترى هو طبعها من يوم ماعرفتها كذا
ماكل بسكوته وحدة:خخخخخخخ عاد الحين نشبت فيك شوف كيف بتفكها
reko0o:الله يعين
مريوم:افااا تبون الفكه يعني خلاص بريحكم انا الحين بطلع
شارب ويسكي ومدلع نفسي:بدررري تو الناس
مريوم:لاماعليه اصلا عندي بارتي يالله شباب باي
rahofa:ياربي مرة تفش
دلوعة حبيبي:هو انا من يوم عرفتك وهذي هي كلمتك غيريها الله يرضالي عليك
مسافر بسيكل:ولا يهمك رهوفة ماتخلي شي بقلبك انا باكر مسوي بارتي وعازم الكل عليه حياكم
memo:انا عن نفسي اول الحاضرين
ماكل بسكوته وحدة:بالله جيب لي وحدة من المزز وكثر الله خيرك
rahofa:الله وياكم انا مقدر احضر فهود بكرة جاي وابي اعزمه ع العشاء برى اتسلو يالله عن اذنكم برب
الكل :تىت
memo:يالله وانا بعد مضطر اطلع عن اذنكم شباب ودلوعه باي
الكل:باي
ماكل بسكوته وحدة:وايون ريكو اضيفني عندك ع البي بي وابي رقم جوالك
هنا ريهام ابتلشت من جد :طيب طيب ان شاء الله بس الحين انا برضو مضطر اخرج لادخلت عطيتك هوا
ماكل بسكوته:لا ضيفني ع السريع اعطاه رقم البن ورقم جواله بسرعه ارسلي رنه
هنا ريهام ماكان لها مفر:طيب وعطته رنه وخرجت من النت بكبرهـ
لاحول ايش هالبلشه افففف اروح انام ابرك لي




عند اروى كانت تكلم روان:ياربي ياروني بالحيل وشحتيني مو متخيله انو الحين بعاد عن بعض
روان:والله ياريري انا بعد اشتقتلك واشتقت للبنات مرة وحشوني آآخ بس مالي خلق اسافر ابدا
اروى:امممم عادي هي فترة وتعدي ان شاء الله بس مانبعد عن بعض كثير
روان:ان شاء الله


في اليوم الثاني
دقت جوالها بنغمة تايتنك قامت تتقلب يمين يسار مو قادرة تنام ازعجها الصوت ردت وصوتها كله نوم:الوو
المتصل:احلى الو واحلى صباح على احلى ريكو
قامت من نومها مفزوعه:ها كيف مين مين معي
ماكل بسكوته وحدة:ههههههههههههههههههههههه ياحليلك خفت اشبك انا ماكل بسكوته
ريهام وتحاولي تخلي صوتها خشن نفس نبرته مع انو خلقه يوم تقوم يكون فيه بحه خاصه:ها ايوة ماخفت بس دوبني قايم من النوم
ماكل بسكوته وحدة:يؤ يؤ يؤ لايكون بس ازعجتك
ريهام وبقوووووة كمان:لا لاازعاج ولا هم يحزنون
ماكل بسكوته وحدة:حلو اجل اخليك الحين تكمل نومك ولا قمت عطيني دقة ابي اكلمك اوك
reko0o:ان شاء الله مع السلامة
ورجعت نامت>>>نوم العوااافي يابويتنا ههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 02, 2011 8:30 am

لاتحرموووني من رأيك،,,,,,,,,ـم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الثغــــــر الخجول




انثى عدد الرسائل : 41
تاريخ التسجيل : 01/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 3:37 am

نزلي البارت والله وايد متحمسه
الروايه رووووووووووووعه يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سكرهـ

سكرهـ


انثى عدد الرسائل : 33378
تاريخ التسجيل : 24/04/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 9:05 am

روايتك حلوووه

تسسلم دياتك

بس محور الحديث مع بعض سريع سريع وهيك مايبسط القارئ ويتفاعل وياها

اتمنى ملاحظتي ماتزعلك "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sweet_lady

Sweet_lady


انثى عدد الرسائل : 2526
الموقع : حيـثَ آلنـقآء
المزاج : ..
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 1:53 pm



يسلموو ياحلووهـ

للامانه انا ماقريته بس قريت المقدمه واسلوبج بالتقدييم نايس

وشجعني انسخها واحطها

عندي بالملاحظات

عاد بقراها بالليل واقولح رايي ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 5:29 pm

ورتووو والله حبااايبي وحمستوووووني اكتــــب وان شااء الله ثوااني وانزل البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 5:39 pm

البـــارت (3)


مرت سنة ... وسنة ... وسنة .. وكله عمر ..

سنة كأنما كانت بالأمس..

هنا .. حيث أقف
نظرت عبر نافذة الماضي

سنة ... بجميع تلك المشاعر وجميع تلك الصدمااات

سنة .. بالأمس كانت طفلة...
واليوم ... ساحرة .. يتبعها بني آدم ...من بينهم أنا

مرت سنة كأنني أراها ...
تمشي على صفحة الماء..
ترتدي لباس أبيض.. تلعب به الريح...
ثغرها الأحمر يبتسم..
يخرج السحر ... تهمس لي... وهي ترمقني بغرور
وأنا مذهووولة بروعتها... تعالت ضحكتها
فيما تدير ظهرها... وتبتعد... تبحث عن غيري
وأنا واقفة بلا حراااك..
وأنا من أثر الصدمة .. لم أستطع أن أكرهها
لأنني باختصار أحبها...

وبعد سنة لا زالت كذلك...

مرت سنة.. والزمن مازال ثابت ينساب... ينساب...
بتوالي الدقائق ... تتراصص خلف بعضها.. وتصطف الساعات بجوار بعضها
حتى يحلق اليوم ...

ومن حولي العالم ..
يهيم كالموج المتلاطم يبحث عن ضالته..

كل له هدف ... وكل يحمل في جوفه حلم ...

البعض يعتلي صهوة الجموح..
والآخر يزخف على بطنه..

وفي الطريق المقابل .. رأيت نفسي في ذالك المكان ...
ابتسم .. وأنا أمسح تعبي...

مرت سنة .. ومن فرض علي حبهم يلملمون أشتاتهم ...
يسقطون ...ويعاودون الوقوف يمشون ...
يترنحون .... حفروا طريقهم ..
وهم ماضون للأمام.. ولا زالوا...

مرت سنة.. ولم يتغير حالهم ... تنهيده... وابتسامة ...

مرت سنة ... وسقطت كما ورقة الخريف إلى الأرض ..
وداست على الأقدام .. تقتت إلى هباااء..
تبددت الورود..
وقانا الله بغيثه . رحمة ... دموع البشر .. وشكوى الذنوب ...
تضرعاااات الليل ... وتسبيح السحر

مرت سنة.. وسري في دجا الليل ... يعلمه خالقي ...
وسري أني أحمله
في جوفي... يحرقني لهيبه...
شوقا ... وهما.. واستحالة
كل شيء مكتوووب .. حتى بعد سنة!!!

مرت سنة.. مرة كذا ... ومرة كذا.. وعلى نفس الطريق دوائي

مرت سنة ... وفي داخلي سؤااالي؟؟؟؟؟

ماذا سوف يتغير الآآآآن ؟؟؟؟








بعد مـــــــــــــــ4ـــــــــــــــرور سنوات

صحيت ع صوووت المنبه الي ازعجها بصوت فيه بحه تميزه عن الكل:آآه يالله صباح الخير

قامت من نوومها وع طوول اخذت لها شوور بارد يبرد قلبها والأبتساامه شاقه حلقها اليوم بترجع لأرض السعوودية الي حنت لها بعد غياب دام 4 سنوات طلعت من الحمام>>وانتو بكرامة<< سمعت صوت جوالها يرن ردت:الووو
المتصل:احلا الووو والله شخبااارك يالدب ها متى طياارتك مرررة اشتقنا لك الكل منتظرك
ضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههه الي يقول كأنك تعرفني وتعرف شكلي ترى كل الي بيننا مجرد مكالمات صح ولا انا غلطان اخ بسكوته او حمود
حمود:ههههه لامو غلطاان ياreko0o ابد مو غلطان لكن اليووم قرب الي بشووفك فيه انا الي بستقبلك واكيد ماعندك اي مانع
reko0o: اكيد ماعندي اي مانع اممم طيارتي الساعه 3 الظهر وبووصل الساعه 8 او 9 بصراحه مدري لكن لاوصلت بعطيك خبر حلو
حمود:حلوو واخيرا ياريكو بشوفك واطفي نار فضووولي شووي ترى حتى الي عندي متحمسين يشوفونك وشلون شكلك
ريكو ببتسامه:ان شاء الله يالله يالطيب بروح اكمل اغراضي عشان استعد للرحلة
حمود:اها اجل اخليك سلام







في ارض مملكتنا الحبيبة بالتحديد في تبوك

ببيت ابو عبدالرحمن
عبدالرحمن:يبه يبه وينك
ابو عبدالرحمن جالس بالديوانيه وجنبه ام عبدالرحمن:تعال احنا هنا
عبدالرحمن ويبوس راس امه وابوه ويجلس جنبه:احم احم طلبتك لاتردني
ابو عبدالرحمن:شعندك وبعدها اشوف
عبدالرحمن:لالالا اول قول تم
ابو عبدالرحمن ببتسامه:طيب تم شعندك
عبدالرحمن:والله العيال كلهم طالعين للبر وابي اروح معهم تكفى تكفى وافق لاتردني وانا ولدك ويبوس خده
ابو عبدالرحمن بضحكه:ههههه خلاص ياولد روح ماني برادك بس ياويلك تتأخر
عبدالرحمن:ان شاء الله ع الساعه 3 ارجع
ام عبدالرحمن:الله يوفقك ويحميك ياولدي
عبدالرحمن:الا صحيح ريهام متى بترجع من باريس اشوف الجلسة احلوووت لها هالهاايته مسافرة مع خالتي تكمل دراستها وربي وحشتني هالبنت بالحيـل متى بترجع
ابو عبدالرحمن:ماشاء الله عليها دوم رافعه راسنا ومن المتفوقات على حسب علمي انو اليوم ولا باكر طيارتها بترجع تكمل دراستها بالرياض وبتجلس مع اروى اخت صديقك
ام عبدالرحمن:لازم اذا رجعت نسووي لها بارتي لازم نفرح فيها شوي
عبدالرحمن :يس يس يس وابي اعزم فيه الكل واسوووي شي لاصار ولا استوى عاد كيف هذي الغاليه بنت الغواااالي
ابو عبدالرحمن:هههههه بهذي صدقت بس الحين مايمدي نروح نسافر لها هي بتنزل لنا بعد اسبوعين ومنها نكون جهزنا لها
ام عبدالرحمن ودموعها بعينها:آآهـ بس ياروحي وربي وحشتني 4 سنوات بكبرها مي بجنبي ولا بحضني شلونها وكيف شكلها للحين ع صحتها ولا ضعفت
ابو عبدالرحمن يضمها:لا ان شاء الله مافيها الا كل خير عاد انتي تعرفيها ذيب ماينخاف عليها
عبدالرحمن ويغمض عيونه ويطلع :لالالالا مقدر ع هيك رومانسيه اخاااف انحـرف
ابو عبدالرحمن يرمي عليه عليه الفاين:روح روح لابارك الله فيك
عبدالرحمن ويضحك:ههههه طيب رايح مع السلامة



في احد احيـاء الرياض الراقيه جالسه ع tv تتابع توم وجيري وتضحك ع هبالهم واتذكرت ايام هبالها هيا وصديقاتها وشلون كانو اهبل من توم وجيري تذكرت يوم

مروة بضحكة:نيهاهاهاها والله مااتكرم وبيدها علبه مووية كبيرة فيها خل وفلفل حاار>>>>آآح مرة سووتها فيناااا مررة يعور العين وقتها اذكر بكيت من الحرارة
نهلة بلعانة وتاخذ علبه الموية منها:نونونو ياحبيبتي اناااااااا الحين الرئيس وترش عليها وع البنات
ارووووى وعيووونها حمرا:بنااات ياحميـــر عيووووني اووووتش
ريهام وبيدها علبه مويه تغسل لها وجهها:خلاص يااقلبي تعالي اغسله لك وتهف على عيونها ها راح الألم
اروى ببتسامه:يب راح ياقلبي ورجعو كملو لعبهم
:هي هي بنت بنت اروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووى
اروى بفزعة:ها مين نعم
بضحكه:ههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلك ششفيك يابنت والله مو مسوي لك شي بس شوفي جوالك ازعجني من كثر مايرن
اروى:الله يغربل شيطانك ياحمود يالله طير فارق عني
محمد:طيب طيب انا اساسا خارج الا صحيح رهوم متى رحلتها
اروى وتضرب جبينها:يبوووي نسيتها بعد قلبي تصدق بصراحه ماادري شوف هذي هي تدق الووو
ريهام:فديت هالألوووو وراعيتهاا
اروى:يفداك كلها يارووحها شخبارك حياتي ان شاء الله بخير الا صحيح قلبو متى طيارتك وبعدين ليه مادقيتي من اول و
ريهام تقاطعها:هههه صبر صبر صبر ياقلبي حبه حبه علي اولا انا تمام ولله الحمد وطيارتي امم ان شاء الله اوصل الساعه 9 وشوفيني الحين انا بالمطار بس حبيت اعطيك خبر
اروى: نعم تعم وليه ماقلتي من قبل تخيلي لو كنت نايمه ولا خارجة المفروض من زمان تتصلي
ريهام:ماعليه حياتي انشغلت اشوي وشووي تسمع على المسافرين الذي يرغبون بالتوجه للرحلة رقم ×××× الذهاب الي البوابة رقم ××××حياتي ينادون ع رحلتي لاوصلت بديك دقة اوك
اروى: اوك وقفلت الخط
محمد من عند الباب:ها متى رحلتها
اروى:تقول بتوصل ع الساعه 9 يالله انا بروح اجهز غرفتها لاتوصل وتاكلني
محمد:خخخخ لحقي وانا طالع مع الشباب وبرجع ع 8 اشوفك جاهزة اوك
اروى:اوك




عند ماكل بسكوته وحدة الي هو حمود اسمها (مها) دخل البيت:سلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
ام مها:هلا يابنيتي وعليكم السلام
مها وترمي نفسها ع الكنب:آآه يمه تعبت وانا الفلف بالمحاكم لكن الحمدالله تعبي ماراح
ام مها وتعطيها كاسة مويا:بشريني يابنتي شصار معك
مها وتحط رجل ع رجل:لا الحمدالله ابشرك المحامي قال ان كل املاك ابوي وحلاله راح يرد لنااا خلال هاليومين وراح يرفع قضيه اختلاس وتزوير بحق عماني وبيتنا بيرد لنا
ام مها ودموعها تنزل وتسجد سجدة شكر:الحمدالله الحمدالله ربي مايضيع حق احد الله يبشرك بالخير يابنيتي عسى ربي يوفقك ويخليك ذخر لنا ولخوانك الأيتام
مهماوتبوس راسها:وعسى ربي لايحرمني منك ياست الحبايب خلاص بلاش هالدموع انا بالحيـل تعبانه وودي انام تامريني بشي
ام مها:لايابنيتي بس صديقتك تنتظرك بالغرفة من اول وانا نسيت اخبرك سامحيني
مها ببتسامه:مايحتاج يالغاليه خليني اروح لها لاتقوم تذبحني

اعرفكم شوووي ع مها او حمود عمرها 22 سنة تدرس ادرارة اعمال بشرتها برونزية وعيونها عسلي وجذابه شعرها بني غامق قاصته بوي ومرة جنـان نص بنات الجامعه خاقين عندها وع اسلوبها
ابوها متوفي له 7سنين امها ربتها وربت اخوانها بكل طيبه وحنيه ومها صارت هي اخوهم وسندهم عشان مايحتاجون لأحد عندها اخوين توأم يزن ويزيد عمرهم 6سنوات يشبوهنها بس الفرق انهم ابيض منها


طلعت لغرفتها وفتحتها وتشم ريحة لطالما ادمنتها كانت الشموع اماليه الغرفة واللون الأحمر والأسود هو السائد وبنص الغرفة كانت في طاولة فيها اكل تقدمت لها وصارت تتفحص هالمنظر الرائع والورد الجوري الأحمر ع السرير فجأة يدين حاوطتها ومغمضه ع عيونها:امممممم منو انا وتعطيها بوسه ع خدها
حمود ببتسامه لف لها وتحط يدها ع خصرها وتبوسها بشفايفها:اكيد حبيبتي حنو هو في غيرك اصلا وترجع تبوسها
حنان بهيااام وهي مستمتعه:حمود حبيبي اعرف انك تعبان تعال ااكلك وتجلس معها ع السرير
حمود:امممم وتبوسها ع رقبتها بس انا ابي اكلك انتي
حنان بخجل:امم طيب انا موجودة بس الحين كل هذي من يدي
حمود وهو داخل جو:بس انا قلت لك ابيك انتي افهمي وتسدحها ع السرير ووووووووو×××××××××××××

>>>حنان حبيبه حمود عمرها 21سنة معها بنفس الجامعه بقسم عربي تموت بحمود وماتقدر تعيشي بدونه شعرها لين نص ظهرها صابغته اشقر وطالع عليها شي مع بياض جسمها <<


في مكـــان آخر جالسه والملل متمكن منها وحالتها حاله تمددت ع سريرها:ياالله الكل عنده حبيب الا انا ماعندي
صوتها الي بعقلها:وانتي شتبين بالحب ووجع الراس
هي:مدري بس شكله حلو وجنان
نفسها:ليه انتي اكلتيه عشان تحكمي
هي:يااربي انت شدخلك الحين اسوي الي ابي واتمنى الي ابي
نفسها:هه براحتك بس لاترجعين لي وتقولي تعبت وتعذبت
هي:لاريحي عمرك ماراح ارجع وفجأة جلست تضحك هههههههههههههههههههههه من جد انا مجنونة رسمي خليني بس اقوم اتصل ع فصول يمكن يكون عنده اليوم بارتي
:الووو فصووول حياتي شخبارك ياروحي ان شاء الله تمام
فصول (فوز):اهمممم اهلا ليوون شالطاري داقه علي
ليان وتلعب بخصل شعرها وبدلع رباني:اممم فيها شي اتصل ع فصول حبيبي
فصول وبخقه:ها لامافيها شي انتي تدقي بأي وقت
بضحكتها المميزة:هههههههه فصول انا مرة ملانه ابي فرفشة ابي حماس سوي اي شي
فصول:خلاص خلاص ولايهمك دقايق وبسوووي لك اكبر بارتي بس انتي امري تدللي
ليان:امممم اوك دق ع حمود وشووفه
فصول:اوكيشن الحين بدق عليه وع عبود
ليان:اوك بيبي باي
فصول:باي


>>ليـان عليها جمال رباني آسر شعرها لونه اسود يوصل لين فخذها اسنانها حبه لولو مصفوفة ابتسامتها عذاب وصووتها مرة حلو عيونها بنيه غامقه وبياض بشرتها صافي من غير اي شوائب الكل خاق معها بس هي مو اي احد يعجبهاااا <<<
>>فصول اسمها فهدة تمووت بشي اسمه ليان وتسوي المستحيل عشانها بس المشكلة ماتديها وجه شعرها قاصيته بوي مرة توقفه سبايكي ومرررررة حقووودة وعليها خبث وكريهة حبتين<<

ليــــــــــــــــــــــــن هنا وااووووقف انتظر ردووووووووووودكم بفــــارغ الصبــر واتمنى ماتحرموووني منهاااااا

مع تحيــــــــــــــا reko0o تــــــي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 12:13 am

[SIZE="4"]البــــارت (4)
هو الحزن .. يسكن فينا ،
كأنا من الحزن ،
نعجن
خبز الصباح
بـ جرح المساء !
!
تعبنا ..
و لكن ،
يكابر فينا المخبأ منا ..
لـ نصحو طيورا ً ،
تحلق ..
حينا تغني ،
فـ بعض غناء الطيور
نزيف !
و بعض غناء الطيور
بكاء !


/
l
/


في مكان اخر بعيدا عن الرياض واهلها تحديدا في الجنوب في منطقة معروفة بخضرتها وطيبه اهلهاوبرودتها وانها جاذبه للزوار
في ابها البهية في احد احيائها بالتحديد في اخر الحي بمنزل متهاوي اخرج من ثوبه علبه سجائر واخذ له واحدة من بينها واشعلها مسح على شعره
وناظر للي بداخل الغرفة بدمائها ويستمتع بأنينها زفر بضيق وخرج يتجول بلا هدف اما عندها كانت تبكي من شدة الالم وتندب حظها وتلوم ابوها
الي رماها مثل رميه الكلاب وتتذكر ذاك اليوم الرهيب كانت توها راجعه من الثنوي وداخله ببتسامتها المعهودة الا تشوف ابوها ينضرب من بين
يدين رجل طويل القامه اسمر البشرة له سكسوكه تزين وجهه وشعر اسود ناعم يتطاير بخفه راحت جري له تبعده عن ابوها يمكن يرأف قلبه
رتيل:الله يخليك وقف ابوي بيموت الله يخليك ابعد عنه
هو دفها بأقوى ماعنده:ابعدي ولا ترى بتشوفي شي مايعجبك
رتيل وترجع تمسك يده وتبوسها:الله يخليك اسوي لك الي تبيه بس ابعد عن ابوي الله يخليك
وقف شوي وناظر لها بأمعان وببتسامه خبيثه:تتزوجيني افكه
انصدمت بس ماهان عليها منظر ابوها وبصوت كسير حزين:موافقه بس اعطيني مهله
هو:لا اسف الحين باخذك معي
ابو رتيل بدموع:لايارتيل لا يابنتي لاتوافقي لا
رتيل وتحضنه:انا اسفه يابابا اسفه بس لازم اسوي هالشي وتلفت له توعدني انك ماعاد تلمسه او تقرب صوبه
بنضرة احتقار:مايحتاج انا كلمتي وحدة ماتتثنى يالله قدامي بسرعه
بنكسار قامت وعدلت حجابها وراحت معه وقلبها مع ابوها ودموعها ع خدها وبكذا انتهت حياتها بشكل رسمي
حاولت تقوم بس ماقدرت تحس كل عظمة بجسدها مكسورة بعد ماجمعت قواها راحت لغرفتها وانسدحت ع السرير وتتذكر سبب ضربه لها
طلعت تنشر الغسيل بالحوش وماكانت تدري عن العيون الي تراقبها من بعيد ومستمتعه بالمنظر بس يوم شاف زوجها هرب راح لها بسرعه جنونيه
وقام يضربها:انتي شكلك تبين توطين راسي تبين تمسين عرضي انتي وحدة حقيرة تافه مالك داعي ولا وجود واستمر يضرب فيها ويضرب
لين ماحس انها ماعاد بتتحمل وخرج
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Images?q=tbn:ANd9GcRLMo4p3Ag41KYN943uLJ5oPgdRafcMXbMfEGxNW2LrPDp7W-i-ew
نفضت هالذكرة السيئه من راسها وراحت قدام المراية الوحيدة بالغرفة وجلست تتحسر ع جمالها الي صار اكثر بهاء من كثر الجروح والكدمات الزرقاء
كانت دايما حديث مدرستها كانت تتمتع بعينين زرقاويتين والشعر الاسود المتميز بكثافته وجماله بس مشكلته من النوع الجعد وكانت تعاني
بس الحين كل مشاكلها انحلت صار منتف وحالته حاله وماتحتاج تسرحه لأن اساسا مافي احد يستاهل تتزين عسانه:آآهـ بس الحمدالله ع كل حال
اخذ لي شور يبرد حرارة قلبي ولا اجلس هنا ودموعي ع خدي والله لرجع حقي واخليه يعشق تراب رجلي
بعد ماخلصت اخذت المقص بيد والثانيه حملت المراية فيها وصرت اقص بشعري لين صار لكتوفي بعد ماكان لين فخذي بعد ماخلصت رحت سشورته وطلع حلو
خلصت ورحت لدولاب ملابسي احوس فيه يمكن القى شي عليه القيمه شفت فستان اخضر قصير اشتريته يوم كنت مع البنات
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  19122
رتيل:طيب طيب مااكون انا رتيل بنت محمد ان ماخليتك تاكل اصابعك ندم فتحت شنطه صغيرة وصرت احط مكياج اخفي فيه آثار الضرب
رشيت من عطري الا من اسكادارشتين وبعد ماخلصت القيت نظرة ع نفسي وبدون مجاملات احم احم صدق اهبل حتى مع الضرب الا للحين انا حلوة
رحت اجهز الغدا وبعدهاطلعت وشفته داخل وابتسمت:هلا هلا والله بندر حبيب قلبي ومسكته من يده ودخلته لداخل
رتيل:اكيد انت الحين بالحيل تعبان ومنت ماكل من الصبح شي عشان كذا سويت لك صينيه مكرونه من الي يحبها قلبك كل حبيبي يالله اممم
وبعد ماخلص اكل شلت الصحون وغسلت المواعين ورحت عنده بالصاله:حبيبي اكيد تعبان يالله قوم ريح ولا تبي اعملك مساج يخفف عنك
والابتسامه للحين موجودة
اما هو دخلت وانا بالحيل حاسس بالندم هي ماتستاهل هذا كله مني ماكانت تدري ان الحوش مفتوح ومو ذنبها لكن عيال الحارة مريضين نفسيا
حسيت نفسي مشوش مو عارف ليه من يوم ماجت عندي وانا اعاملها مثل الخدامه نظفي سوي ونسيت انها بشر لها احاسيس ومشاعر
دخلت للبيت وانا متردد الا انصدم بهالملاك الي اشوفه وقفت دقيقة استوعب انا داخل بيتي ولا بيت واحد ثاني بس تأكد انه بيتي يوم قالت اسمي
دخلنا لداخل ابي اعرف شنو حكايتها الا شفت عامله لي صينيه المكرونه الله والله مشتهيها الله يرحمك يمة ماكان احد يعرف يضبطها مثلك
حطت لي وسميت واكلت ياهـ مرة حلوة وضليت اكل واكل واكل احس ان لي دهر ماطب ببطني شي خلصت وقمت غسلت رحت اتمددت ع الكنبه
الي بالصاله والنوم بعيوني الا اشوفها جاية وتمسك لي كتوفي وتسوي لي مساج تصدقون مرة يدها خفيفة وآآهـ مرة شي :احم احم الله يعطيك العافيه
الغدا كان مرة حلو
رتيل:الله يعافيك اهم شي عجبك
مسكت يدها وجلستها قبالي:انا اسف علي حصل مني بس الغيرة اعمتني
رتيل:حصل خير
بندر:ع العموم انا قايم ارتاح وصحيني ع صلاة المغرب يالله عن اذنك
رتيل بعد ماقام جلست استوعب كلمته يغار يغار لي وه بس مين قدي لالا يابنت مو لازم تحبيه هو عديم احساس وفترة ويطلقك مثل ماقال ورجع الحزن لها وراحت
تسوي اي شي يشغلها
كنت اناظر لها من فوق بس بدون ماتلاحظ واشوف تعبيرات وجهها مرة حزن ومرة زعل ماعرفت لها بس كان ودي اروح واسألها عن الي مضايقها
بس ماجتني الجرأة يالله وانا ايش همني هي فترة واطلقها لحظة اطلقها بس انا كذا مرتاح تعب من التفكير وراح نام

/
l
/


حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Mms-26
نرجع لعاصمتنا الحبيبه الرياض
:الحمدالله ع السلامه
رميت عبايتي ع اقرب كنبه قبالي ونسدحت عليها بتعب:الله يسلمك اقول ريري انا مرة جوعان ابي شي يتاكل اذا ماعليك امر
اروى:اوووف من بدايتها طلبات الله يعيني عليك
ريكو:لايكثر الا صحيح وين خالتي
اروى:خالتك تلاقيها هنا ولا هنا وانا ايش عرفني الا اقول ريكو وتغمز له ماخاويت هناك
ريكو وترمي عليها المخده:شنو هالكلام مين معلمك ها
اروى وتمسك المخدة وتجلس جنبه وتلعب بشعره:هيا عاد تكلم
ريكو:اممممم بصراحه لا بس في وحدة مو قادر انساها وكل مااغمض عيوني اتخيلها كأنها قبالي آآآه ياريري معذبه قلبي والمشكله هي كلها ثواني
الي لمحتها وضميتها فيها بعدها ماعاد شفتها
اروى بحزن:لاتقول طيب ماتعرف بيتها رقمها شي
ريكو :للأسف لا
اروى:طيب كيف قابلتها
عدل ريكو جلسته وهو يتذكر:طلعت من الشقه وانا حاس روحي متضايق والعبرة خانقتني ماعاد فيني اتحمل الغربه اكثر من كذا
ركبت سيارتي وع طول رحت شارع الشانزليزيه ماادري ليه بس هالمكان له سحر خاص نزلت من سيارتي وقمت اتمشى وحاط السماعات بأذني
اسمع اغنية طولت لأحلام ومنسجم مع الاغنية
طولت .. طولت .. هالمره الغيبه
طولت .. طولت .. هالمره الغيبه
عل وصلك يبشر قلبي بشاره
كان طفل بصدي وانتثر شيبه
حبك الي جرحني وشهي اعذاره
فيه حكي بصدري ودي احكي به
قلبي الي بقلبك وشهي اخباره
قله انه بعيد وحيل ودي به
قله انه يرد الوصل بزياره
نجمة الغالي تقبل به وتحفى به
بين شك ويقين الحب محتاره
ليت لي صوت بعدك كان انادي به
انت خذت الحكي والقلب وافكاره
طولت .. طولت .. هالمره الغيبه
...............................................

وشوي الا اشوف وحدة تركض وتضمني وترتجف استغربت شوي بس شفت وراها مجموعه شباب وعرفت هنا انها هاربة طبعا انا واحد
وهم تقريبا 5 لو اني سبايدرمان مابقدر عليهم عشان كذا اخترت اسهل طريقة واخذتها لسيارتي ومشيت فيها راجع ع الشقه وهي مانطقت بحرف
واحد تقريبا ضلينا على هالصمت حوالي 5 دقايق وبعدها لفيت لها:شنو اسمك
بصوت اقرب للهمس:ريم
ريكو:عاشت الأسامي ريمو معك ريكو وبعدها ساد الصمت من جديد وصلنا للشقه ونزلنا دخلتها وسويت لها كوب كفي يمكن تروق
ريم:مشكور ماقصرت وماراح انسى لك هالمعروف
ريكو:لا وش دعوا ترى مااستاهل هذا كله ومتأكد لو اي احد ثاني بمثل مكاني كان سوى هالشي بس ممكن اعرف شنو قصتك
ريم بعد تردد:اممممم انا انا كنت مع صاحبتي وقالت انها عازمتني ع بارتي صغير مسويته هي والبنات طبعا انا كنت رافضه هالشي لكن بعد
حنها قلت اروح وانفك منها بس ماتوقعت تغدر فيني كانت حفله مختلطه شباب وبنات وويسكي وغيره كثير واول مادخلت الا شفت ذاك الي
سحبني من بين يديني ورماني ع الارض وصار يبوسني وانا اصرخ فيها وهي تضحك وراحت مع واحد دخلت لغرفة انا من الصدمه ماقدرت
اسوي شي بس شفت باب الشقه ينفتح ويدخلو منه مجموعه بنات وشفت انها فرصتي ضربت الشاب الي كان فوقي وهربت ولحقوني وكنت انت
بوجهي وماصدقت وصار الي صار
بصراحه تأثرت من قصتها بس الي فاجأني انها بدت تضحك بهستيريه
ريم:هههههههههههههههههههههههههه بس والله مااكون بنت عبدالله الـ........ لو مارجعت لها الصاع صاعين انا غلطتي وثقت فيها
والتفتت لي ممكن جوالك
ريكو:ها ايه طبعا تفضلي
شفتها ضغطت ع كم رقم وشوي :مرحبا اسمع يوسف ابيك تروح فندق ..... بشقه رقم.... وكل ابو الي بالشقه تنسفهم واذا شفت غادة احبسها
لين مااعطيك امر وارسل لي السواق انا بفندق .... يالله سلام
تبون الصراحه ماتوقعت تكون بنت التاجر المعروف عبدالله الـ..... هذا معروف بنفوذه مدري شلون تجرأت هالغادة والله ورطت عمرها
مااشوفها الا تهزني:ها نعم
ريم:شفيك ارد عليك ماتسمعني
ريكو:ماعليه اسف تحبي اطلب لك عشا ولا
ريم:لاماعليه اساسا الحين انا بروح
ريكو:وين بدري
ريم:مالو داعي اجلس اكثر من كذا مشكور ويالله عن اذنك مع السلامة
ودعتها وودعت روحي معها كنت اناظر لها وهي رايحه وبديت اتأملها حلوه وجذابه الا خقق بكل معنى الكلمه جسمها حلو عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي..
شفايفها بلون حبه التوت مليانه شوي وبكذا كانت هذي نهاية لقائنا وبعدها ماعاد شفتها
اروى:يوووه خسارة وربي خسارة طيب مو هي دقت على رقم ليه ماتجرب ودق
ببتسامه:ع بالك ماحاولت بس لقيته مقفل يعني مدبرة كل شي
اروى:اممممم حزنتني والله كنت مفكرة اني بفتك منك
ريكو:لاوالله احلفي ترى الحين ارتكب فيك جريمه
اروى وترمش بعيونها:احم احم اساسا ماتقدر قلبك مايطاوعك
ريكو يصفق:عاش واثق والله عاش ويصفر
اروى وتسوي روحها ترمي بوسات:فديتكم حبايبي فديتكم خلاص كافي
ريكو:اقول لايكثر ووين الاكل ها
اروى:اووه زين يالله قومي ناكل

/
l
/


حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Mms-11
ببيت حمود(مها)
بعد ماراحت حنان من عندها اخذت شور ونزلت شافت اخونها مجتمعين مع امها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يزن:مها مها قولي ليزيد يعطيني اليد ابي العب هو خسر دوري انا
يزيد:لالا هو لعب قبلي مرتين غشاش
يزن:كذاب
يزيد:انت الكذاب
مها:بـس خلاص اوجعتوا راسي يزن حبيبي اهو يلعب ولو خسر تلعب انت خلاص انتهت المشكله
يزن ماعجبه الكلام بس سمع كلام مها الي كأنه كلام منزل
ام مها:تعالي يابنيتي تقهوي معي ابي اكلمك بموضوع
مها(حمود):وتجلس جنبها جلسه وجلست شنو السالفه يمه
ام مها:يابنيتي حالنا عاجبك
حمود بستغراب:وشفيه حالنا يمه الحمدالله عايشين ومستورين
ام حمود:يابنيتي انا تعبت من هموم الحياة وابي احد يسندني لاكبرت انتي مصيرك تكبري وتتزوجي واخوانك بعد منو بيقعد معي
حمود:شقصدك يمه
ام حمود:خالك متصل علي وقالي نجي نعيش عنده دامه خلاص قرر مايرد ويسافر
حمود بأستنكار:شنو شنو وليه ان شاء الله دوبه تذكر ان له اخت وينها عن من يوم توفى ابوي ها جاوبيني
ام حمود بحزن:بلاك مادريتي هو مرته وولده توفو بحادث بنفس ذاك اليوم وبعدها انقطعت اخباره ولا دريت عنه شي ومابقى له الا بنته معقوله تنسين صديقه عمرك
حمود بحزن:الا يمه بس مااظن انو بنرجع مثل قبل
قاطعها صوت حنت له:ومنو قال بنرجع مثل اول واحسن بعد
ناظرها حمود لفترة وبعدها نطق:ررريم
ريم ببتسامه وهي تضمه:عيونها وقلبها وروحها وحشتيني
حمود بدموع:انتي تضحكي علي مو تقصين علي بعدين تردي تسافري مثل اول وانا ابكي من جديد
ريم وهي تضمه اكثر وتبكي معه:لاياقلب ريمو وعد مني مااتركك واساسا انا رجعت الحين عشانك انتي وبس
حمود :جد
ريم وهي تقرص خده وتبوسه:وجد الجد بعد وتلف ع يزن ويزيد الله منو هالحلوين
يزن:انا يزن وهذا اخوي يزيد
ريم وتبوسهم:سبحانه شبهك بالتمام والكمال
حمود:هه شايفه شلون
ام حمود:طيب ياحبيباتي انا الحين اتركم بس بروح ازور ام خالد واتحمد لها بالسلامه ريم حبيبتي البيت بيتك يالله مع فمان الله
ريم وحمود:فمان الكريم وبعد ماراحت
حمود:ليه ماتصلتي علي ليه ماخبرتيني كان يمكن عذرتك
ريم بحزن:اسفه حمود بس شسوي ضروفي ماكانت تسمح بعدين خلاص انتو بتصيروا تعيشوا معنا مو كافي
حمود:لا انا لايمكن اعيش معكم
ريم:وليه ان شاء الله اساسا مو بكيفك غصبا عنك ولا كلمه فاهمه
حمود ببتسامه:حاضر حاضر عمتي ع امرك
ريم:اوك يالله احكيلي عن امورك انت مشبك ولا ....
[color:3020="rgb(65, 105, 225)"]/
l
/
نخليهم شوي ونروح عند فصول
فصول:يوووه وراه ذا مايرد لايكون بس نايم ويرجع يدق:عبيد واخيرا رديت انت ماتحس ع دمك صار لي فوق العشرمرات ادق ولا ترد
عبود:اوووه يبه شفيك هدي روق شوي ها امر شبغيت
فصول:اممممم وشسمه ابي الحين تضبط لي بارتي
عبود:احلف بس ترى مايمدي الحين
فصول:ليه ان شاء الله
عبود:نسيت ان اليوم ابوي بالبيت فأكيد مايقدر اطلع خلها مرة ثانيه
فصول بخيبه امل:اوك باي
ورجع دق ع ليان الي كانت منتظرة اتصاله ع احر من الجمر:الووو
فصول:اهلا ليان اخبارك
ليان:تمام ماعلي ها شصار على موضوعنا
فصول:اممم لينو حبيبي الحين مايمدي خلينا نأجلها شوي عبود مسافر ووو
ليان تقاطعه وبشويه عصبيه:شنو مايمدي هو انت بس معتمد ع عبود وعبود وعبود صدق مامنك فايدة وتقفل بوجهه
فصول هين هين ياليان مااكون انا فصول لو مااهنتك وكسرت هالغرور والكبرياء الي فيك صبرك علي بس

/
l
/


عند ليان متنرفزة>>احلفي بس<<:هذا ماكو فايدة منه ادق ع حمود ابرك لي اشوف وينه

/
l
/


عند حمود وريم:حمود حمود رد ع جوالك
حمود:الو هلا والله بليان القمر
ليان:اهنن حمود حبيبي شعندك اليوم حدي ميته من الملل
حمود:والله عندي بنت خالي شرايك تجين
ليان:لالا صعبه وو
قاطعها حمود:لاصعبه ولا شي تعالي وانا بتصل ع حنو يالله انتظرك سلام
ريم:منو هذي
حمود:هذي صديقتي بالجامعه عزمتها يضايقك هالشي
ريم:لالا ابدا حياها واتصل ع حبيبتك تحمست اشوفها
حمود:اوك
عند حنان جوالها يرن بنغمه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟

حنان:هلا حبيبي
حمود:هلا حياتي
حنان:وحشتني
حمود:جد لو انا واحشك تعالي عندي الحين
حنان:بس تامر امر كم حمود عندي
حمود:واحد وبس وماكو غيره يالله حياتي انتظرك
حنان:اوك مسافه الطريق واكون عندك امواااااح باي
حمود:باي ويلف ع ريم بس باقي نفر واحد
ريم:منو
حمود:خويي ريكو توه واصل حاب اعزمه
ريم وكأن هالأسم احيا ذاكرتها ودق قلبها:ليه هو وين كان
حمود:كان الا جواله يرن سبحانه الطيب عند ذكره يبان:هلا وغلا ومسهلا وكرتونين حلا
ريكو بضحكه:هلا بش زود حبيبي شخبارك لك وحشه يالدب
حمود:تمام ماعلي ازقح انت شلووونك
ريكو:شوفه عينك مطفر صديقتي وجالس اغني ع راسها
حمود :حرام عليك مفكر صوتك راشد ولا ماجد اسكت الله يرحم ام(ن)جابتك
ريكو:افا حمود ماهقيتها منك يالله باي باي تراني زعلت
حمود:هههههههههههههههههه صبر صبر ريكو شرايك تجي عندي
ريكو:انا زعلان راضني بعدها افكر
حمود:عن العيارة بتجي ولا
ريكو:اول راضني بعدها افكر
حمود:وشنو تبي ياامير زمانك
ريكو:اممممم ابي بوسه لاهنت
حمود:احلف ورا ماتذلف ماكـأنك زودتها شوي
ريكو:لاوالله لحنان ايه وانا لا ها
حمود:تقارن نفسك بحياتي مايجي
ريكو:ترى الحين ابكي
حمود:لالا خلاص الا دموعك ترى مااتحملها
ريكو:ايوا كذا زين خلاص مسافه الطريق واكون عندك
حمود:يالله باي
ريكو:باي
حمود:يالله ريمو خلينا نجهز
ريم مع الحماس نست تسأله:اوك يالله

/
l
/


بعد نص ساعه وصلت حنان وليان وكانت لابسه
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  09101314145332
وحنان
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  9235-29-skirt-blue(1)__48164
وريم كانت لابسه
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  94bm42ok66cpبس بدال حرف الـr m
حمود لابس
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Images?q=tbn:ANd9GcRZ1ASTrqAe4RDBA_asIPYvhLIgOvaMlVleBiMMTGITu0LezOKOJhJSUQg
حمود ويضم حنان وبصوت دافي وحنون:وحشتيني
حنان وتضمه بقوة:وانت اكثر حبيبي
حمود:تصدقين بهالساعات الي ماكنتي فيها حسيتها سنوات
حنان بحياء:فديتك حبيبي
ليان وتحط يدها ع عيونها:بس بس انت وهي احترمو وجودي ترى مايصير كل هذا
حمود:اوووه نسيتك هلا والله لينو حياك
ليان:بعد شنو يالله ندخل
حمود:خلوني اعرفكم هذي ريم بنت خالي ريمو هذي ليان وهذي حياتي ودنيتي حنان ويبوسها
ريم وتسلم عليهم:تشرفت بمعرفتكم
ليان وحنان:الشرف لنا
ريم:عاد الحين الكل اكتمل الا صاحبك للحين ماشرف
حمود:صبرك عليه ترى انا مااعرف حتى شكله طويل نحيف دب قصير صدقيني مااعرف
ليان بدهشه:معقوله ماتعرف طيب ماعندك له صور
حمود:لا حبينا نفاجئ بعض فيس تو فيس اساسا للحين السهرة بأولها بدري
حنان:الا حمود ماخبرت فيصل
حمود بعدم اهتمام:لا ليه
حنان:ليه اتصل عليه حبيبي مو حلوة بحقك يالله
حمود بأستسلام:طيب
فيصل شيبي هذا داق علي بنفس شينه:هلا
حمود ببرود:فصول البنات مجتمعين عندي اذا حاب تجي حياك واذا مو حاب براحتك باي وسكر قبل لايرد
ريم:ليه تكلمه بهالأسلوب
حمود:ها لاولاشي انا اسلوبي مع الكل كذا
حنان:يب يب بيبي يكلم الكل بهالطريقة
ريم:صحيح الا ريكو
حمود:هذا غير الا خليني اتصل عليه
عند ريكو كان بسابع نومه ومو حاس بجواله اروى قامت ترد بصوت كله نوم:الووو
حمود مستغرب:عفوا هذا جوال ريكو مو
اروى:يب يب بس هو نايم
حمود:نايم وهو قال انه جاي
اروى تتثاوب:صبر الحين اقومه لك ريكو ريكو ريكو ووجع قوم كلم
ريكو ويلف ع الجهه الثانيه:مابي مابي
اروى:يقول مايبي
حمود عصب:قولي له حمود يبيك
اروى ترجع تهز ريكو:يابنت قومي شكلها صاحبتك عصبت تقول اسمها حمود
ريكو فز من نومه:ها الو الو ايوا لاتعصب صبرك علي هدي >>>من الخرعه مو عارف وش يقول
حمود يبي يضحك بس مستحمل:قوم قامت عليك نومه وجاي وانتظرني
ريكو:ها لالالا بس هالعبيطه نامت ونمت معها من التعب خلاص مسافه الطريق واكون عندك
حمود:اشوف ترجع تنام باي

/
l
/


ريكو:يالعبيطه قومي قومي شكلو لو جلست معك برجع انام وقام اخذ شور ع السريع
وركب مع السواق: عبدالكريم يالله حرك تأخرت
عبدالكريم:ان شاء الله ماما ان شاء الله
ريكو:لحظة وقف جتني فكرة انتظر شوي>>>ياترى بشنو تخطط ياريكو<<هش ولا كلمه

/
l
/


عند فيصل بعد ماقفل منه حمود:خير شفيه ذا بالأول الست ليان والحين هو هذا الي ناقص بس والله لأندمهم افففف خليني اروح البس وبكلم
نواف يجي معي يونسني
ولبس
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Key
وراح لنواف الي كان لابس
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  M10127
خلوني اعرفكم شوي ع نواف شخصيه مرحه وحبوبه وحلوة اسلوبه يجذب الواحد ويخليه يفرض احترامه له عمره 21سنة
فيصل:ها نواف جاهز
نواف بهدوء:يالله
بعد السلام واخذ الأخبار
ليان:نواف اول مرة اشوفك انت جديد
نواف بهدوء:تقدري تقولي كذا
حمود:يالله اول مرة يافصول تحسن اختيارك وتجيب واحد ابضاي
فيصل بفخر ويحط يده ع كتف نواف:ولو اعجبك الا وحدة تدخل بسرعة وتروح لحمود وتضمه
الكل تفاجأ منها حمود ويبعدها عنها:مين انتي
البنت ترمش بعيونها:افا حمودي ماعرفتني انا ريكو
حمود بتفاجأ:شششنو مستحيـل لالا مو ممكن
البنت وتبوس خده:شنو المستحيل انا ماقلت لك اني ليدي الا عشاني احبك وخفت لو عرفت تتركني وانا ادري انك تحب حنان يعني معقولة يوم
طلبت منك البوسه مادققت واستغربت من طلبي ولا يوم اقولك احبك ماكنت تصدقني
حمود جلس وصار يفكر:طيب كيف وصوتك شلون تغير
البنت وتلعب بخصل شعرها:بسيطه في شي اسمه مغير صوت اختراع جدا بسيط وحلو
حمود:يعني انتي طول الوقت كنتي تلعبي علي وبصراخ ليه ليـــــــــــه انا وثقت فيك حرام عليك برا اطلعي برا
البنت وتجلس جنبه:افا حمودي تطردني انا ريكو حبيبك ماتوقعتها منك ليه تسوي فيني كذا وتعذب قلبي
حنان بحاله صدمه وفيصل جالس يتشمت بداخله وليان تناظر بالبنت وبحمود وريم قامت مسكتها:اقول لايكثر ويالله برا
الا يسمعو صوت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بس خلاص مو بقادر اتحمل هههههههههههههههه
البنت ببتسامه وتوقف:احب اعتذر لكم واعرفكم ع نفسي انا اروى صديقة ريكو
ويدخل ريكو وكان لابس
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Salemgirl1210-img480x600-12124531036216362-3
ريكو والابتسامه ع وجهه: شرايك بالمقلب صراحه تمنيت تشوف وجهك شلون قلب الوان
حمود من الصدمه جلس يستوعب بعدها قام يضحك وراح يضرب ريكو:يالدب يالزق يالزباله بالله هذا مقلب تسويه فيني
ريكو وهو يضحك:ههههههه هونك هونك علي شسوي فيك يعني ها ههههههههههههههههههه اجل ماتبي تعطيني بوسه
حمود وراكب فوقه ويدغدغه:ههههههههههه الله يغربل بليسك ياشيخ وربي صدقتها للحظة امشي قوم
وبعد ماقامو وجلسوا
حمود:انا اسف يااروى ماقصدت اطردك
اروى :لالا عادي
حمود ويحوط يده ع ريكو:واخيرا ياريكو تقابلنا تصدق ماتوقعت هاليوم ابد
ريكو :ولا انا ويلتفت ع ريم وتلتقي نظراتهم( معقوله تكون هذي هي ولا مشبه عليها)
ريم(لاياربي مو معقول هو بس نفس الأسم النظرات) وظلو يناظروا ببعض والكل مستغرب
اروى:انتو تعرفون بعض
ريم ببتسامه:لا بس شكلي مشبه عليها
ريكووخيبت الامل ع وجهها:صحيح يمكن
ليان:افففف الدراسة قربت وانا بجد مالي خلق لها كلش
حنان:الله يعين عاد اول يوم لازم يكون شي
نواف:والله انا مابداوم هالسنه الا عشان اشبك لي وحدة
فصول:ولايهمك خلي موضوعك علي
ليان وتلتفت لأروى:الا صحيح انتي مو معنا بالجامعه مو
اروى:لا
ليان:طيب ماعندك بوي فرند
اروى:هم بعد لا
ليان:وليه
اروى:ابد بس مايعجبني هالشي وبلا حب ووجع قلب مو ريكو
ريكو:صحيح
ريم:يعني افهم من كلامك انك ماتحب
ريكو ويناظرها:لا لأني اساسا متعلق بذكرى ومدري اذا كنت بلتقي فيها ولالا
ريم:واو ومنو هذي الي مشغله بالك
ريكو بحزن:وحدة قابلتها فجأة واختفت عن عيني فجأة بس القهر اني يوم شفتها ماعرفتني هذي حال الدنيا
ريم(يعني اكيد هو حتى انا مانسيتك انا احبك بس مقدر اصارحك مقدر لي اسبابي اتمنى تعذرني):فعلا هذا حالها
نواف:اوك شباب انا الحين استأذنكم يالله تامروني بشي
الكل بردود مختلفه:لا سلامتك الله معك انتبه ع نفسك
اروى:يالله واحنا كمان بنمشي تأخرنا شوفو الساعه 2
حنان:مسرع مر الوقت ماحسينا فيه
حمود:مع هالجمعه الحلوة اكيد ماراح نحس وبعدها الكل راح لبيته وانتهى يوم من ايام ابطالي

/
l
/


ايش تتوقعون بيصير في الأحداث القادمه
وياترى شنو السبب الي يمنع ريم انها تصارح ريكو بحبه؟؟
وليه قالت انها ماتعرفه؟؟
وياترى هل بيكون لنواف دور مهم في قصتي؟؟
وفصول شنو يخطط لليان وحمود؟؟
وهل بتستمر قصه حب حنان وحمود ولا بيخرب عليهم شي؟؟
وياترى رتيل وبندر شلون بتكون حياتهم القادمة؟؟
وشنو حكاية بندر وليه يتصرف معها وشنو قصته؟؟
كـــل هذا راح تلقون اجابته في البارت القادم لاتحرموووني ردودكم

تحيــــــــــــــا reko0o تــــــي
[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cheketa Bnana

Cheketa Bnana


انثى عدد الرسائل : 72
العمل/الترفيه : غير محدد
المزاج : فوق نخلتنا
تاريخ التسجيل : 11/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 12, 2011 1:01 pm

رووووووووووعة وايييييييد حبييييتها بس سوال هالقصه حقيقيه ولا من نسج الخيال bounce وننطرررر البارررت على احر من الجمر  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 3:43 am

القصه فعلا حدثت

بس انااا بدلت بالأسمااااااء ويمكن حطيت شوويه بهارات بس وين
مو متذكرة geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mujo

mujo


انثى عدد الرسائل : 108
العمر : 30
الموقع : بقلبي
العمل/الترفيه : طالبه>>للمشاكل
المزاج : متقلب
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 3:00 pm

روعه كملى وبالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 16, 2011 11:47 am


البـــــارت الـــ(5)


بعد مااخذ حاجته رمى عليها 5000 وطلع من الغرفة وإبتسامه خبيثه ع وجهه ياترى شنو السبب
شافت الساعه 3 الصبح قامت بسرعه تلبس ملابسها وطلعت من الغرفة واصوات الضحك والخمر والبنات العاريات والرقص يهز الأستراحه هز
مسكها واحد يترنح بمشيته :ههههي ياححل لوة ياااالللللله نننننام واعطيك جو كككك اموآآآآآهـ
بعدته عنها بقرف وكملت طريقها اول ماوصلت لشقتها ع طول اخذت لها شور بارد يمكن يمسح الذنب الي سوته بس هي مو بكيفها مضطرة عشان
تصرف ع امها بعد ماتخرجت من الثنوي انقلبت حياتها فوق تحت الفرحه الي كانت محليتها اختفت وصارت بدالها ملامح حزن وبرود
بعد ماتخلو عنها اعز صديقاتها او بالأحرى حاولت توهم روحها بهالشي صاحب العمارة الي طردهم منها لأنهم تخلفو عن الدفع وعيال عمها الي
انكرو حقها بالميراث واخذوه وتعب امها وعلاجها الي صار مكلف كل هذا كان فوق طاقتها ومحد قبل يوظفها لأنو مامعها غير شهادة الثنوي
في النهاية مالقت حل الا هالطريق الي من خلاله قدرت تشتري شقه وتعالج امها بأحسن المستشفيات ولا تحتاج لأحد بس لين متى بتستمر لين متى
زفرت بضيقه خرجت من الحمام (وأنتو بكرامه) لبست لها روب وردي وجلست تتأمل نفسها جمالها الي يحسدوها عليه البنات وشعرها الأسود
الطويل الي فجأة اصبح قصير ومتقصف وعيونها المرسومه الي صارت تحتها هالات سوداء كل هالجمال راح بهالسنتين طلعت من غرفتها متوجهه
لغرفة امها عشان تقومها لصلاة الفجر لقت امها جالسه ع سجادتها وتدعي
رب سر قلبها
أنر دربها
فرج كربها
أزح همها
يسر أمرها
كثر ر**ها
أصلح قلبها
حسن عملها
شد أزرها
سدد خطاها
أسعد دنياها
سر خاطرها
كن حسبها
فإني أحبها
يارب اجعلها في كنفك
عزيزة شامخه
قوية صامده
غنية سالمه
سعيدة هانئه
واكرمها في هذه الساعة المباركه بصحة عامره
ورفعة عن الخلق دائمه وسخر لها من حيث لا تحتسب ووفقها في كل طريق تسلكه يا سامع كل دعاء ..

نزلت دموعها يوم سمعت هالدعاوي من امها وراحت تحضنها وتبوسها بنفسها:آآآه يايمه ليتك تدرين بنتك لوين وصلت آه بس
مسحت دموعها:ليه ياحبيبتي تبيكين ليه مين مكدر خاطرك
ابتسمت ابتسامه حزينة:ابد يالغاليه بس اشتقت لحضنك
امها وتضمها:بس يارووح امك انتي الله يسعدك وير**ك بالزوج الصالح ياحبيبتي
بضحكه:يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ضربتها ع راسها بخفه:بس يابنت اعقلي ابي اعرف بس ع مين طالعه
غمزت لها ومدت لسانها:اكيـــد لك
ضحكت امها:هههههه الله يسعدك يابنيتي روان الا صحيح شلون صديقاتك من زمان مازارونا
روان بكذب:والله حاولت اقنع فيهم بس قالو مايبون يكلفونك ماعليه الحين يالله قومي اشربي دواك عشان تنامي
ام روان:يالله







قامت ع صوت خالتها تصحيهم:يالله يابنت انتي وهي ترى اتعبتوني هذي ثالث مرة اجي اصحيكم ترى المرة الثالثه بجيب لكم مويا وانتو بكيفكم
فزو الثنيتن من النووم وكل وحدة تدف الثانيه عشان تدخل الحمام
اورى:ريهام انا اول
ريهام:تلايطي انا اول
ام اروى:ههههههههههههههه الحين كل هذا حرص وحدة منكم تروح غرفه محمد تراها فاضيه وتستخدم الحمام بسرعه لاتتأخر عن اول يوم بالجامعه
ريهام استغلت الفرصه ودخلت الحمام
اروى:لالالالالالالالالالالالالالا شفتي ياماما انتي اشغلتيني اففففففف
ريهام:كككككككك ياحراااام

بعد ماخلصت كل وحدة لبس ركبو السيارة

بالجامعه الكل مداوم
حمود:افففف وينه هذا تأخر المحاضرة بتبدأ وهو للحين ماشرف
ريم:اتصل عليه
فصول:من جد ترى ماصارت انا بروح واخليكم
ليان:يب يب انا بروح مع فصول وراحو وتركوهم
بالطريق وهم ماشيين الا نواف يلمحهم ويجي يسلم عليهم:هاي
ليان وفصول:هايات
نواف:اخباركم
فصول:بعدين بعدين ورانا محاضرة نلحقها
ليان:انا تمام خلاص فصول انت روح وانا بضل مع نواف
فصول مستغرب:والمحاضرة؟؟
ليان:عااادي اسحب عليها
نواف:لاماله داعي مايصير من اول يوم يسجلونك غياب
ليان وتمسك يده:عشانك اكيد يصير
فصول منقهر ووده يكفخ نواف>>>>شدخله المسكين؟؟؟
نواف ببتسامه:اوك
ليان تلف ع فصول:يالله روح لحق المحاضرة باي ومشت وتركته

فصول بنفسه:طيب طيب ياليان انا تروحين وتتركيني والله لأردها لك وانت يانواف حسابك معي بعدين


حمود:واخيـرا شرفت مابغيت كان تأخرت اكثـر
ريكو:احـم والله اسف بس زحمه الطريق وانت تعرف شوارع الرياض عاد مايحتاج اكيد خبره فيها
حمود زفر بضيق:افففف اساسا خلاص المحاضرة لها نص ساعه باديه اخاف نروح وتهزأنا الدكتورة وانا مالي خلق وكله منك
ريكو :انا ماجبرتك تنتظرني ثاني مرة روح ولاتسأل فيني ومشى عنهم
ريم:ليه كذا حمود زعلته هو شذنبه مو بيده
حمود متضايق لأنه زعل ريكو:والله ماادري شلون قلت له هالكلام بس انا لي ساعه انتظره وهو لاطعني والشمس حرقتني ومايرد ع جواله
ريم تمسك يده:يالله تعال روح راضيه مايصير
حمود:افففف بس اول شي نروح نستقبل حنان اكيد وصلت
ريم ببتسامه:اوك




عند نواف وليان ماشيين وماسكين ايادي بعض
ليان:شرايك نجلس هناك عند الحديقه
نواف:اوك
بعد ماجلسو ليان تشبك يدينها ببعض:امممم نواف ممكن اسألك سؤال
نواف بدون مايناظرها:اكيد تفضلي
ليان بعد تردد:انت انت بحياتك وحدة
نواف ابتسم:يـب ملكت كياني كله من اول نظرة صرت مااتخيل يومي بدونها نظرتها ضحكتها ابتسامتها دلعها لف عليها بكل معنى الكلمه صرت اعشقها
ليان بإحباط:اها ممكن اعرف مين هي اذا مافي مانع
نواف:اكيد وقبل لايكمل كلامه نط عليهم فصول شتسون
ابتسم نواف:ابد جالسين نسولف حياك
فصول يناظره من فوق لتحت ويناظر بليان المتضايقه:لينو حبيبي مين زعلك ويرجع يناظر بنواف
ليان بتنهيدة والدموع بعينها:ماكو شي يالله انا بروح تامروني بشي
فصول مسكها:لينو ليه هالدموع ليه
ليان راحت وتركته وماتحس الا بأحد ضامها بقوة وحرارة انفاسه تحرقها وبصوت اقرب للهمس محد يسمعه الا هي: احبـــــــــــــــك احبــــــك
انتي الي احبها واسرت كياني احبـككككككككك
ليان والدموع تطيح من عينها وتلف له وتناظر بعيونه
مسح دموعها وباسها ع شفايفها بقوة قدام الجامعه:احبك ياروح وقلب نواف
ليان من الفرحه ماتدري تضحك ولاتبكي بس الأكيد في الحالتين انها تعشق الشخص الي قدامها:وانا احبك وامووووت فيك
فصول من قوة الصدمه مو قادر يحس برجوله حبيبته راحت لغيره ولمين لصديقه كيف وشلون لامو معقول مو معقول لالا مستحيـل مستحيــل وبدون شعور
اخذ مشرط من جيبه وراح يبي يهاجم نواف ويطعنه شاف دم يتساقط وحس بفرحه بس لحظة هذا مو نواف لا هذا ورفع بصره
..................
.............
........
....
..
.
اكمل لكم الباقي يوم الخميس بأذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غيرك ما تمنيت(جراح)

غيرك ما تمنيت(جراح)


انثى عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 18, 2011 2:03 pm

ماشاء الله عليك حياتي
واصلي الابداع روياتك اقوى شي هع
موفقه ياقلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shoshoq8

shoshoq8


انثى عدد الرسائل : 637
العمر : 29
العمل/الترفيه : ثانويه التخصص علمي
المزاج : مزاجيه احب الي يحبني واكره الي يكرهني -_-
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 19, 2011 7:40 am

ثانكس قمه الروعه يلا متي تكملين Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dl3’ha

Dl3’ha


انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 32
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 4:30 pm

وأااائ لاتكؤون لياان Sad

بليئيز كملي الرواية ي عسسسل • ويسلموووو ••
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 6:12 am


دخل لبيته وهموم الدنيا فوق راسه :رتيـل رتيـل رتيـــل
انفجع وينها البنت ماترد صارت يفتش غرفه غرفه لين مادخل غرفته شافها ماسكه قميصه وحاضنته لصدرها قرب منها وجلس يتأملها
مرر اصابعه على خدها ووصل لشفايفها ماقدر يقاوم نفسهـ بالحيـل مغريه وهي حلاله وماراح ينلام طبع عليها بوسه خفيفه ونام جنبها

حاسه بشي دافي يضمها فتحت عيونها حبه حبه(على قلبي حبه حبه)الا تتفاجئ من المنظر بندر نايم جنبها ومو لابس تي شيرت وماسكها من خصرها
ومنومها ع صدرهـ ضلت ثواني تستوعب المنظر وتتأمل في ملامحه صحيح اخلاقه شينه بس يهبـل وجسمه خيال بس لو انه اووووهـ ودفنت راسها بصدره ماتبي تقوم
الا يقطع عليهم هالجوو صوووت جوال بندر يدق شافته يتحرك ورجعت غمضت عيونها تسوي روحها نايمه
بصوته الساحر:الوووو
المتصل:واخيرا واخيرا يابندر وصلت لك
عقد حواجبه:مين معي
المتصل:معقوله ماعرفتني يابندر انا فارس
ابتسم بندر:حلوووو ريحتني من عناء البحث عنك
فارس:اهممممم الرئيس يبيك الحين تجي للرياض
بندر:بس انا مابيني وبينكم شي مو هذا الأتفاق
فارس:ههههههههههههههههههههههههه هههههه ضحكتني وانا مالي نفس اضحك وبنبرة جديه خلال هالأسبوع تكون بالرياض ولو ماجيت انت تعرف شنو ممكن يصير
زفر بضيق:صار وقفل الخط وهو حيــــل متضايق لف ع رتيل وضل سارح فيها ضمها لصدره وقام
فتحت عينها مو متخيله الي صار معقوله هذا بندر ولا واحد ثاني شافته طالع من الحمام ولاف المنشفه ع خصره انحرجت
ناظرها بسخريه:ههه لاتقولي انك تستحين وبنبرة جد بعدين ليه نايمه بغرفتي ها
رتيل بأحراج:آآآآآآ انا ماادري شلون وكيف ووووو
بندر:بسرعه قومي من سريري وحضري شطنتي وشنطتك راح نسافر اليوم
رتيل بعد ماطلعت من غرفته:افففففف شفيه هذا قبل ساعه يضمني والحين يزفني انا مالي ومال هالمريض النفسي بس انا الهبله الغبيه الـ........ نخليها تكمل سب بعمرها



بالجاامعه صار لها نص ساعه تنتظر جاها اتصال :الووو
المتصل:انتي وينك
...:انا عند الكفتريا انتظرك الا شوي تسمع :لالالالالالالالا
وتلتفت ع مصدر الصوت وتشوف بويه طاعنه بويه ثانيه ماهتمت لها والتفتت ع الي وصلت لها :صار لي نص ساعه انتظرك روابي ماصارت
روابي:سوري ياقلبي بس شووي انشغلت المهم اليووم في حفله وابيك تحضرينها بس لازم تكوني كشخه لأن الي بيحضروها كلهم اصاحب عوائل مرموقه وبيغرقوك فلوس
ابتسمت بخبث:حلو وكم يعني
روابي:من هالناحيه تطمني راااح يسرك واذا تبي ترتاحي بيكون ففتي ففتي ها شقلتي
بتفكير:اوك موافقه يالله سي يو
روابي:سي يا والتفتت تشوف الهوشه الي صارت وفزت مثل المجنونه ناحيته هي تحب فصول حيل بس هو ولا درى عن هوا دارها
يووم وصلت شافت المنظر التالي
فصول يده امتلت دم وفاتح عينه ع كبرها بس مين طاعن التفتت وتشوف عبود اتلقى الضربه بجنبه
عبود وهو يتألم:لا لا يافصول هذا مو انت الي تنتقم بهذي الطريقه انت مو لهدرجه اناني لا يافصول واغمى عليه
فصول من هول الصدمه صرخ:عبود لالالالا عبود حبيبي قوم قوم ونزل يضمه عبود لاتروح مني الله يخليك مالي غيرك انت اخوي وصديقي لاتروح
لكن عبود مايرد عليه ع طول شاله واتصل بالسواق عشان ينقله لأقرب مشفى وكل شوي يقول للسايق يسرع وفجأة الا سيارة تصدم فيه وتنقلب السيارة 3 مرات
وبعدها ماحس الا ظلام يغطي عليه ونام



في الجامعه نواف جالس يهدي بليان الي جالسه تبكي ومعهم ريم وحمود وحنان
ليان:اهئ اهئ كان بيذبحك
نواف:خلاص حبيبتي شوفيني ماصار لي شي
حمود:آآخ بس ليش يافصول ليه ليه سويت كذا
حنان:ياحياتي ياعبود اخذ الضربه بدالك يانواف
نواف:صح طيب يالله نروح نلحقهم انا لازم اطمن عليه واشكره
حمود:اوك يالله السايق ينتظرنا بره
ريم:لحظة وين ريكو مااشوفه
ليان وهي تصيح:الحين مو وقته يالله

وصلو للمستشفى وراحو عند الرسبشن وسألو عن عبود
موظف الأستقبال:امممم عفوا اختي ماعندنا احد بهالأسم
نواف:الا اخوي انا متأكدة عبير محمد الـ.....
موظف الأستقبال:دقيقة بس روحي من هذا الممر غرفة 103 تلاقيها
ع طول توجهو للغرفة وشافو الدكتور طالع منها
حمود:دكتور احنا جايين نطمن على عبير محمد الـ.....
الدكتور:مين تكونو حضرتكم
ليان:احنا صحباتها بالجامعه وجايين نطمن عليها
الدكتور:آآهـ بس ياقماعه في خبر مابيفرحش انتو مؤمنين بقضاء الله وقدره وان كل انسان لازم يقي يومه صح ولا
الكل علامات !!!! ؟؟؟؟؟
ريم:عفوا شقصدك دكتور
الدكتور:يعني يااخواتي الاخت عبير عطتكم عمرها
نواف انهار:كيف وشلون يادكتور هي ماكان فيها الا ضربه ع جبنها اشلون تموت شلون
الدكتور:الظاهر انتو مابتعرفوش حاقه هي والي كانت معها صار عليهم حادث والأخت عبير ماادرنا نلحئها بس فيكم تشوفو صاحبتها التانيه
حمود:حادث مو معقول طيب دكتور وينها
الدكتور:الغرفه التانيه يالله السلامو عليكم
حنان:شلون هذا يصير يالله نطمن ع فوز
دخلو عند فوز شافوها جالسه ع السرير وبيدها المغذي ووجهها اصفر اول ماشافتهم صرخت:برا اطلعو برا انتو السبب انتو السبب وصارت تبكي
ذبحتوها ذبحتو عبود برا قلت لكم برا
نواف وهو يبكي راح له:اسمع يافصول انت السبب انت اعماك القهر وقتلتها انت انت السبب فاهم ماراح اسامحك سامعني زين
فصول يمسك راسه:لالالا مو انا انا ماذبحتها انتو ذبحتوها انا لا لايمكن مستحيل مستحيل مستحيل مستحيييييل ودخلو الممرضات يهدونها لاكنها تدفهم وبعد حرب قدروا يعطوها مهدي ونامت
ركبو السيارة وكل واحد انطلق بمخيلته
نواف مو قادر ينسى صحبته الحلوة مع عبود وشلون فصول كان يبي ينتقم منه ولف ع ليان وضمها
ليان كانت تفكر انها اليوم كانت ممكن تخسر حبيبها للأبد ونامت ع صدره
حمود انصدم من تصرفات فصول صحيح انه حقير بس ماتوصل لهدرجه
اما حنان فكانت حزنانه على عبود شلون انه صغير بالسن ومات
اما ريم فما كان هامها احد وتفكر بس بشنو؟؟؟؟


ابي توقعاتكم للبارت القادم
بندر وشنو حكايته مع فارس؟؟؟
روابي كانت تتفق مع مين؟؟؟
ريم بشنو تفكر؟؟
وفصول شنو بتكون حالته بعد موت فيق عمره؟؟؟


اعذرووني ع التأخير وع قصر البـــارت انشغلت شو
ووي هالأسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shoshoq8

shoshoq8


انثى عدد الرسائل : 637
العمر : 29
العمل/الترفيه : ثانويه التخصص علمي
المزاج : مزاجيه احب الي يحبني واكره الي يكرهني -_-
تاريخ التسجيل : 18/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 6:36 pm

ثانكس بس البارت كان وايد اقصير لو تطولين البارت احسن ومتي راح تكملين قمه الروعه اتمني انج تكملين Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dl3’ha

Dl3’ha


انثى عدد الرسائل : 4851
العمر : 32
المزاج : = \
تاريخ التسجيل : 09/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 6:47 pm

واااي يأحياتي عبوود Sad

البارت مع انه حيل شورت بس حلووو

فصول بيبتعد وبينعزل بيكون انسان ثااني
وريم اظن تفكر بريكو ووينه مختفي. !

يعطيج ألف عاافيه بليئييز كمليها وطولي البارت الياي تحمسست حييل

يسلموووو cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
виo♡*!

виo♡*!


انثى عدد الرسائل : 1434
الموقع : korea ;)
العمل/الترفيه : Dancer (;
المزاج : Relax (;
تاريخ التسجيل : 17/08/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 4:19 am

ليييييييييييه يااحياااتي يااعبوووووووووود حراااااااااام

مشكووووووووره حؤؤبي ع الرواااااايهـ الخوقاااقيه

وبنتظاااااااار البااارت الجدييد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياررررررررررررررررب رحمتك




انثى عدد الرسائل : 5005
الموقع : لا اله الا الله
المزاج : حروج فمان الله
تاريخ التسجيل : 23/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2011 7:02 pm

وآآآآآآآآآآآآآي
روايتك حبو نااااايسسس؟؟؟؟؟؟
ككككمليهاااااأا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanoufa




انثى عدد الرسائل : 43
العمر : 31
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 04, 2011 4:22 pm

يااااااااااااااعمري عليك ياعبوود حراااام Sad بليزززززز كملي روايتك مره جنان Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عذبـ?ـوك ياقلب?ـي

عذبـ?ـوك ياقلب?ـي


انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : عـــال العـــال
تاريخ التسجيل : 02/09/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 21, 2011 2:15 am

[SIZE="4"]البـــــارت (6)

******************************************************
آبي تدفن قلب شآلكُـ ?آبيكـُ بخير تطريني . . || ~

تبعثَــر


..كلٍ فرحٌ فينيَ ..!!


و ـأصبحٌ حآضريٍ حرمــآنً..!!
وَ غـآبتٍ بسمهً .. شفـآإتيُ ..
...............وَ جفتٍ ..كلً بسـ‘ـآتينيَ .. !
وحيد ..!!
وَ كنّي بغ‘ــيآآبكٍ ..!!
أسّطــر .. للأسىَ .. عنوآإـآن ..!!
وحيد ..!!
وَ بسسً دمعآتيٍ ..!!
علىٍ ـآلفرقىُ توآـآسينيَ .. !
عجزُ قلبيٍ
يشيلـ آإآإلهمـ ..!!
.....و ضآإقت فيني الـأكو‘آنِ..!!
تعبت ..!!
أرتب جـروحيُ ..!!
....و ـأغرقُ في تنآـآإآـإهيدي .. !
عشَقت الحزنُ ..!!
فيُ غيـآبكٍ ..!!
غدىَ كليًّ .. بحـر أحَزـإآن..!!
شسوويُ بسًس علمنيَ ..؟؟
وطيفك ..!!
سآإآكنـ(ن) فينـيَ.. !
ـأنآإديَ
و ( أخفيُ دموعيَ ) :~

.......فقد قلبيَ أعزّ إنسـآإن ..!!
فقدت ..!!
من كآن لي كلي ..
فقدتكـ ..!!
.....يآآ دفىَ سنيني..!
فقدت ..!!
قلبـ(ن) عليّ غـآليَ ..!!
فقدت ..!!
من كآإن ليُ ـآلأوطآن ..!!
غريبَ ..!!
و كنيّ بغيـآبك.. !!
......إآإأحسً ـآلكون نآفينيَ..!
تخ‘ـيلٍ ..!!
يومهـآ أرحلَ ..!!
وـإآأصير فَـ عآلم ـآلنسيآإن ..!!
تغيبِ ..!!
ـآلروح عنَ جسميً ..!!
......و يبقىُ ـآ بسً جثمآـآنيَ ..!
وُ يجي طيفيٌ ..!!
....وَ يهمسلكٍ .. !!

**..توفىَ ..**
عآشقكـِ يـآ فلـآن..!!
**..توفىَ ..**
وأنطوتَ صفحة ..!!
غريبـَ( ن ) عآإشً فيَ ضيمـِ(ـي)..!
دخيلكٍ كآإن ليخآطرُ..!!
ـإذآإآ موعد ..!!
...رحيليُ حــآن ..!!
ـأبيَتدفن..!!

( قلبُ)شالك ..!!
وأبيك بخــيرتطرينيَ..!

**********************************************

جالس مع اروى بالغرفة وجالسين يطقطو ع اللاب
اروى:ريكو ريكو وحشووني البنــات حيل واكثر وحدة توأم روحي روان
ريكو:اي والله حتى انا بس مااعرف عنهم شي
اروى قفلت اللاب وانسدحت ع السرير :ليه كذا تفرقنا واحنا كنا احلا شلة بالمتوسطه كلها
ريكو انسدح جنبها:والله ماادري بس يمكن خيره
اروى تلف عليه:اي خيره واحنا بعاد عن بعض ماادري هم عايشات ولاميتات
ريكو:ماادري بس دقيقه انا عندي صور لهم صبر وراح جاب لها دفتر احمر كبير وفتحه تتذكرين هالصورة يوم كنا عند زيزو ونلعب بالمويه
اروى:يب يب هههههه ماانسى ذاك اليوم انكسرت يد مروة
ريكو:لالالالالا كله ولا نهله يووم انكب الكلوركس ع وجهها وسوت لنا مناحه يوومها
اروى:هههههههههههههههههههه لا وبعد هه روان يومها انقطع فستانها
ريكو:ههههههه احلا ذكريات والله >>>وشوي رن جواله شاف المتصل حمود
ريكو:الو
حمود بصوت حزين:اهلين فاضي ولا
ريكو:حمود شفيك صاير شي
حمود:آآخ ياريكو تعبان تعبان مو قادر اتحمل
ريكو:خلاص خلاص مسافه الطريق واكون عندك
اروى:خير شسالفه
ريكو وهو يلبس:والله ياقلبي ماادري بروح له واستفهم منه وباسها بخدها يالله باي


*********************************************************************

ببيت حمود جالس بغرفته الا تدخل عليه ريم:هاي
حمود:هايات
ريم وتبوسه بخده:شفيه حمودي حبيبي زعلانه
حمود:ماشفتي شصار اليوم شي مو معقول اساسا للحين مو قادر استوعبه
ريم :اممم هذا قضاء الله وقدره احنا مالنا يد ولا بيكون يالله خلاص ادعي له وبلاش هالأكتئاب ويدخل ريكو
ريكو:لألألأ شفيه الحلوووو زعلان وخاطره مكدر مين زعلك هاا لايكوون بس حنان ترى بذبحها
حمود:هههههه لالا ياويلك اذبحك قبل ماتسويها
ريكو ويسلم عليه هو وريم:شسالفه
حمود قاله السالفه
ريكو:امممممم بصراحه ماتوقعت هالشي من فصول الحين المفروض ماتجلس هنا امشي نقوم نروح نوقف مع اهل عبود ونطمن ع نواف
حمود ببتسامه:اوك يالله


*********************************************************************


بعـــد مرور اسبوع من الأحدآآآآآث
جالس بغرفته الي من يوم وفاه اعز رفيق عنده ماخرج منها شعره طال صار لين كتفه وعيونه تحتها هالات سوده وبيده صورة لليان وهي ضامته ابتسم بحزن
فجأة اندق الباب بقوة خاف مين ممكن يجي بصوت مرتجف:مييين
انفتح الباب ودخلت منه بفستانها الأحمر القصير ومكياجها الأوفر والروج الأحمر وشعرها الواصل لنهاية ظهرها جلست جنب فصول وحطت راسه ع صدرهاوبصوتها الناعم:ششش هدي هدي
فصول يرتجف وهو بين احضانها:روابي ششتبين مني
روابي وتمسح ع شعره:ابيك انت انت وبـس خلاص حبيبي هدي راح نخليهم يندمو
فصول:شلوون شلووون
روابي ببتسامه خبث:خلي كل شي علي انت بس ارجع لفصول القوي الي مايخاف من شي
فصول يناظرها وبفهاوهـ:ها
روابي:اووووه خلاص شوف وجلست تقوله الخطه وهو مستانس نخليهم الحيــن


*********************************************************************

دخل بهيبته ورزته للمكتب وجلس بمكانه القى نظرة تفحص لكل المتواجدين وفتح ملف اسود جلس يتصفحه بعد ماانتهى منه وبدون مايرفع نظره:وين بندر يافارس
فارس الي كان جالس بالمقعد الي جنبه حرك نظارته:والله وفجأة انفتح الباب ودخل منه بندر
بندر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بندر جلس بأول مقعد كان فاضي:آمر
رمى له الملف:ابيك تجيب لي معلومات عن هالشركه ومع مين يتعاملون ومين يدعمهم وكل التفاصيل الممله
بندر:والمقابل
ابتسم:راح تعرف مين اهلك
بندر بفرح:اوك
قام من مقعده يبي يغادر القاعه:انا تدبرت كل شي ماعليك الا انك تبدأ الدوام من باكر بهالشركه سلام
قام بندر هو بعد وخرج لكن قبل لايخرج مسكه فارس
فارس:ابيك تتوخى الحذر هالشركه غير باقي الشركات الي تعاملنا معها
بندر:لاتوصي حريص يالله فمان الله
فارس وهو يودعه بنظراته:فمان الكريم

*********************************************************************

جالسه بالشقه وحاسه بملل يقتلها مالهم الا اسبوع واصلين للرياض وبندر كل يوم طالع جاي وتاركها بروحها راحت تشغل التي في يمكن تلاقي
شي يسليها فتحت ع mbc1 وشافت برنامج جويل واعجبها بالحيل كيف غيرت ستايل هالبنت وصارت تشوف طريقة وضع الميك اب واختيار اللبس والصبغه وفرحه زوجها بالتغييروطرت ببالها
ايش معنى انا مااسوي هالشي وافرح زوجي بس دقيقه زوجي كلمه بدت ترن بأذنها لها وقع غريب بس فيه نشوة تنهدت بحسره ونامت بمكانها وهي تحلم فيه
دخل للشقه واستغرب من الهدوء الي فيها بالعادة يشوفها تنتظره حط العشاء ع الطاوله وراح يدورها شافها متمددة ع الكنبه وتاركه التلفزيون شغال
وكانت اغنية اليسا ع بالي حبيبي توجه لها يبي يقومها عشان تاكل معاه وجلس يتأمل فيها عليها جمال آسر وكل مايشوفها يضعف حزن عليها وعدل نومتها
وتركها وتوجه لغرفته من غير لاياكل ونـام

*********************************************************************

جالس مع اهله وولد اخته بحضنه جالس يلاعبه
امه:الله يهديك ياحسام انت بس لو تسمع كلامي وتخليني اخطب لك كان الحين عندك مثل طلال
حسام طفش من هالاسطوانه الي تنعاد كل يوم وببتسامه:ان شاء الله بس مو الحين
الكل استغرب من ابتسامته وايش مخلفة ورائها
امه بفرحه:يعني شنو ادور لك
حسام:لا يمه انا بجيب زوجتي معي وتباركين لي
اخته هدى:انت ببالك وحدة
حسام يبي يطفشهم:امممم تقريبا
اخته مروة الي اصغر منه:جد ومين هي لاتكون من بنات عمي عبدالمحسن وععععع
امها ضربتها ع راسها:وشفيهم بنات عمك مال وجمال
تقاطعها مروة:بدون اخلاق موو
حسام ينهي النقاش ويقوم لغرفته:تصبحون ع خير
بعد ماراح
هدى:تتوقعون مين بباله
مروة:امممممم احلا بنات العيلة بدور واماني انتو شرايكم مين نختار له
امها:لاهذي ولا هذي انا ببالي وحدة وراح اخليه يوافق عليها بموافقته ولا بدونها
مروة بستفهام:مين؟
ام حسام بغموض:كل شي بوقته حلو وقامت يالله انا الحين بروح مشوار وبرجع
هدى:وين يمه
ام حسام:مشوار صغير وارجع وانتي لاتتأخري ع زوجك
هدى بطفش:طيب طيب سلام

خلوني اعرفكم ع عائلة حسام
ابو حسام ميت من 9 سنوات ام حسام انسانه ذكيه وتفهم الشي وهو طاير حنونه وطيبه
الولد الكبير حسام عمره 29سنه وسيم اسمراني وعنده سكسوكه محليته عيونه عسلي يشتغل ضابط شرطه
اخته هدى عمرها 26 سنه متزوجه ولد عمها محمد عندها بنت وولد(جنا وطارق)
مروة عمرها 21 سنة تاركه الدراسة مملوحه وجذابة مطلقة وراح نعرف قصتها بعدين

*********************************************************************
مستلقيه ع سريرها تتذكر اخر ذكرى جمعتها معه
:ميمي حبيبي تعالي هنا ويأشر ع حظنه
جلست بخجل قريب منه قرب منها وانفاسه تحرق وجهها طبع بوسه حارة على شفايفها وبهمس انتي طـالق طـــــالق طــــــــــالق
بدون سابق انذار اغمى عليها قامت اليوم الثاني بالمستشفى امها ماسكه يدها وتمسح ع شعرها وتسمي واختها بالطرف الثاني حابسه دمعتها
جلست تسترجع احداث الليله الي مضت وبدون شعور:لالالالالالالالالالالالالالا حمد ابي حمد لالالا طلقني لالالالا مستحيـل مستحيل
دخلو الممرضات يهدونها لكنها مستمرة:حمد ابي حمد حبيبي لالالا هو يحبني هو اختارني هو زوجي لالالالا اهئ اهئ اهئ
دخل حسام وهو حزين ع دلوعته ولمها بحظنه وصار يمسح ع شعرها :خلاص حبيبتي خلاص هدي هدي ياقلبي
مروة:ليه يسوي فيني كذا اهئ اهئ ونامت من اثر الأبره المهدئة
بعد مانامت غطاها والتفت ع امه بوجه خالي من التعابير:الحقير تزوج وسافر برى السعوديه بس لوين ماندري
هدى:الله ياخذه شوفو الحاله الي وصل فيها اختي
ام حسام:حسبي الله ونعم الوكيل عليه ضيع بنتي وهي صغيرة حسبي الله
تنهدت بحزن وتأملت الصورة الي بين يديها 8 بنات كل وحدة اطيب من الثانيه ولكل وحدة ذكرى مميزة تذكرت يوم جت تخبرهم بخبر زواجها
شلون الفرحه ظهرت عليهم وبدأو يغنو ويباركو لها نزلت دمعه حارقة معلنه عن بداية سيل من الدموع دمعه ورى دمعه مخلفة ورائها
انثى محطمه مجروحه متمسكه بأمل ضعيف فيه (ليــه ياحمـد؟؟؟)

*********************************************************************
:تفضلي حياك
ام حسام:زاد فضلك يامنيرة
منيرة:وين الناس صار لي شهر ماادري عنك
ام حسام بأسف:اسفة ياوخيتي بس الضروف حالة بنتي ماهي عاجبتني ولا ولدي الي بيصك الثلاثين وللحين رافض فكرة الزواج
منيرة:معذوورة انا بعد حالة بنتي روان ماهي عاجبتني كل ماتقدم لها احد رفضت والسبب كالعاده ماتبي تتركني بحالي وانها للحين صغيرة
ام حسام ولمعت براسها فكرة:شرايك نزوج حسام لروان
منيرة وكأن الفكرة عجبتها:والله ماعندي مانع وين بلقى نسب اجسن من نسبكم بس شلون بنقنعهم
ام حسام:الحل بسيط راح نقولهم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

*********************************************************************
معقوووولة زواج حســـام&روان راح يتحقق؟؟؟
شنو خطه روابي وفيصـل القادمه هل بتتحقق ولا؟؟؟
ياترى مين هالشخص الي يلقي اوامر لبنـدر وهل فعلا بيحقق وعدهـ له وممكن بندر يلاقي أهلهـ؟؟؟؟شنو قصته بندر؟؟
شنو خطه ام حسام عشان تكمل مشروعها وتزوج ولدها؟؟
ومروة ياترى عرفتوها ولا وليش حمد طلقها بكل هالبساطه؟؟

كل هذااا راح تعرفوهـ في البـارت القادم بأذن الله
اتمنى من الجميع يعذرني واعدكم ببارت اطول من هذا يوم الخميس او الجمعه
اتمنى للجميع قرآآآآآئة ممتعهـ

*********************************************************************

[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CUTE GIRLS

CUTE GIRLS


انثى عدد الرسائل : 233
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 24, 2011 5:18 pm

حلوووه


يسلمو حياتي

الله يعطيج العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ツ lady n3oomah

ツ lady n3oomah


انثى عدد الرسائل : 119
العمر : 31
الموقع : shosho-nony111@hot ...pin:26AAB86B ^^
العمل/الترفيه : umm nothing^^
المزاج : عاااادي
تاريخ التسجيل : 30/10/2011

حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<    حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 24, 2011 10:29 am

يوووووووهـ مره خطيره
بانتظارك يا قمر
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حـــــــــانت لحظة الوداع >رواية عن البويات والليدي<
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية غفوة يجب الاستيقاظ منها < البوية مشاعل والليدي سارة > اول رواية لي بالمنتدى
» رواية غفوة يجب الاستيقاظ منها < البوية مشاعل والليدي سارة > اول رواية لي بالمنتدى
» رواية لحظة قبل لا تروح خذ قلبي معك قلي وش ابي به دامك رحلت
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه
» رواية ليــــت ربــــــــي مــــــــــــــــــــــــــــا خلقني بأحاسيسي ...(رواية بويات جريئة)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: