[SIZE="4"]البــــارت (4)
هو الحزن .. يسكن فينا ،
كأنا من الحزن ،
نعجن
خبز الصباح
بـ جرح المساء !
!
تعبنا ..
و لكن ،
يكابر فينا المخبأ منا ..
لـ نصحو طيورا ً ،
تحلق ..
حينا تغني ،
فـ بعض غناء الطيور
نزيف !
و بعض غناء الطيور
بكاء !/
l
/في مكان اخر بعيدا عن الرياض واهلها تحديدا في الجنوب في منطقة معروفة بخضرتها وطيبه اهلهاوبرودتها وانها جاذبه للزوار
في ابها البهية في احد احيائها بالتحديد في اخر الحي بمنزل متهاوي اخرج من ثوبه علبه سجائر واخذ له واحدة من بينها واشعلها مسح على شعره
وناظر للي بداخل الغرفة بدمائها ويستمتع بأنينها زفر بضيق وخرج يتجول بلا هدف اما عندها كانت تبكي من شدة الالم وتندب حظها وتلوم ابوها
الي رماها مثل رميه الكلاب وتتذكر ذاك اليوم الرهيب كانت توها راجعه من الثنوي وداخله ببتسامتها المعهودة الا تشوف ابوها ينضرب من بين
يدين رجل طويل القامه اسمر البشرة له سكسوكه تزين وجهه وشعر اسود ناعم يتطاير بخفه راحت جري له تبعده عن ابوها يمكن يرأف قلبه
رتيل:الله يخليك وقف ابوي بيموت الله يخليك ابعد عنه
هو دفها بأقوى ماعنده:ابعدي ولا ترى بتشوفي شي مايعجبك
رتيل وترجع تمسك يده وتبوسها:الله يخليك اسوي لك الي تبيه بس ابعد عن ابوي الله يخليك
وقف شوي وناظر لها بأمعان وببتسامه خبيثه:تتزوجيني افكه
انصدمت بس ماهان عليها منظر ابوها وبصوت كسير حزين:موافقه بس اعطيني مهله
هو:لا اسف الحين باخذك معي
ابو رتيل بدموع:لايارتيل لا يابنتي لاتوافقي لا
رتيل وتحضنه:انا اسفه يابابا اسفه بس لازم اسوي هالشي وتلفت له توعدني انك ماعاد تلمسه او تقرب صوبه
بنضرة احتقار:مايحتاج انا كلمتي وحدة ماتتثنى يالله قدامي بسرعه
بنكسار قامت وعدلت حجابها وراحت معه وقلبها مع ابوها ودموعها ع خدها وبكذا انتهت حياتها بشكل رسمي
حاولت تقوم بس ماقدرت تحس كل عظمة بجسدها مكسورة بعد ماجمعت قواها راحت لغرفتها وانسدحت ع السرير وتتذكر سبب ضربه لها
طلعت تنشر الغسيل بالحوش وماكانت تدري عن العيون الي تراقبها من بعيد ومستمتعه بالمنظر بس يوم شاف زوجها هرب راح لها بسرعه جنونيه
وقام يضربها:انتي شكلك تبين توطين راسي تبين تمسين عرضي انتي وحدة حقيرة تافه مالك داعي ولا وجود واستمر يضرب فيها ويضرب
لين ماحس انها ماعاد بتتحمل وخرج
نفضت هالذكرة السيئه من راسها وراحت قدام المراية الوحيدة بالغرفة وجلست تتحسر ع جمالها الي صار اكثر بهاء من كثر الجروح والكدمات الزرقاء
كانت دايما حديث مدرستها كانت تتمتع بعينين زرقاويتين والشعر الاسود المتميز بكثافته وجماله بس مشكلته من النوع الجعد وكانت تعاني
بس الحين كل مشاكلها انحلت صار منتف وحالته حاله وماتحتاج تسرحه لأن اساسا مافي احد يستاهل تتزين عسانه:آآهـ بس الحمدالله ع كل حال
اخذ لي شور يبرد حرارة قلبي ولا اجلس هنا ودموعي ع خدي والله لرجع حقي واخليه يعشق تراب رجلي
بعد ماخلصت اخذت المقص بيد والثانيه حملت المراية فيها وصرت اقص بشعري لين صار لكتوفي بعد ماكان لين فخذي بعد ماخلصت رحت سشورته وطلع حلو
خلصت ورحت لدولاب ملابسي احوس فيه يمكن القى شي عليه القيمه شفت فستان اخضر قصير اشتريته يوم كنت مع البنات
رتيل:طيب طيب مااكون انا رتيل بنت محمد ان ماخليتك تاكل اصابعك ندم فتحت شنطه صغيرة وصرت احط مكياج اخفي فيه آثار الضرب
رشيت من عطري الا من اسكادارشتين وبعد ماخلصت القيت نظرة ع نفسي وبدون مجاملات احم احم صدق اهبل حتى مع الضرب الا للحين انا حلوة
رحت اجهز الغدا وبعدهاطلعت وشفته داخل وابتسمت:هلا هلا والله بندر حبيب قلبي ومسكته من يده ودخلته لداخل
رتيل:اكيد انت الحين بالحيل تعبان ومنت ماكل من الصبح شي عشان كذا سويت لك صينيه مكرونه من الي يحبها قلبك كل حبيبي يالله اممم
وبعد ماخلص اكل شلت الصحون وغسلت المواعين ورحت عنده بالصاله:حبيبي اكيد تعبان يالله قوم ريح ولا تبي اعملك مساج يخفف عنك
والابتسامه للحين موجودة
اما هو دخلت وانا بالحيل حاسس بالندم هي ماتستاهل هذا كله مني ماكانت تدري ان الحوش مفتوح ومو ذنبها لكن عيال الحارة مريضين نفسيا
حسيت نفسي مشوش مو عارف ليه من يوم ماجت عندي وانا اعاملها مثل الخدامه نظفي سوي ونسيت انها بشر لها احاسيس ومشاعر
دخلت للبيت وانا متردد الا انصدم بهالملاك الي اشوفه وقفت دقيقة استوعب انا داخل بيتي ولا بيت واحد ثاني بس تأكد انه بيتي يوم قالت اسمي
دخلنا لداخل ابي اعرف شنو حكايتها الا شفت عامله لي صينيه المكرونه الله والله مشتهيها الله يرحمك يمة ماكان احد يعرف يضبطها مثلك
حطت لي وسميت واكلت ياهـ مرة حلوة وضليت اكل واكل واكل احس ان لي دهر ماطب ببطني شي خلصت وقمت غسلت رحت اتمددت ع الكنبه
الي بالصاله والنوم بعيوني الا اشوفها جاية وتمسك لي كتوفي وتسوي لي مساج تصدقون مرة يدها خفيفة وآآهـ مرة شي :احم احم الله يعطيك العافيه
الغدا كان مرة حلو
رتيل:الله يعافيك اهم شي عجبك
مسكت يدها وجلستها قبالي:انا اسف علي حصل مني بس الغيرة اعمتني
رتيل:حصل خير
بندر:ع العموم انا قايم ارتاح وصحيني ع صلاة المغرب يالله عن اذنك
رتيل بعد ماقام جلست استوعب كلمته يغار يغار لي وه بس مين قدي لالا يابنت مو لازم تحبيه هو عديم احساس وفترة ويطلقك مثل ماقال ورجع الحزن لها وراحت
تسوي اي شي يشغلها
كنت اناظر لها من فوق بس بدون ماتلاحظ واشوف تعبيرات وجهها مرة حزن ومرة زعل ماعرفت لها بس كان ودي اروح واسألها عن الي مضايقها
بس ماجتني الجرأة يالله وانا ايش همني هي فترة واطلقها لحظة اطلقها بس انا كذا مرتاح تعب من التفكير وراح نام
/
l
/نرجع لعاصمتنا الحبيبه الرياض
:الحمدالله ع السلامه
رميت عبايتي ع اقرب كنبه قبالي ونسدحت عليها بتعب:الله يسلمك اقول ريري انا مرة جوعان ابي شي يتاكل اذا ماعليك امر
اروى:اوووف من بدايتها طلبات الله يعيني عليك
ريكو:لايكثر الا صحيح وين خالتي
اروى:خالتك تلاقيها هنا ولا هنا وانا ايش عرفني الا اقول ريكو وتغمز له ماخاويت هناك
ريكو وترمي عليها المخده:شنو هالكلام مين معلمك ها
اروى وتمسك المخدة وتجلس جنبه وتلعب بشعره:هيا عاد تكلم
ريكو:اممممم بصراحه لا بس في وحدة مو قادر انساها وكل مااغمض عيوني اتخيلها كأنها قبالي آآآه ياريري معذبه قلبي والمشكله هي كلها ثواني
الي لمحتها وضميتها فيها بعدها ماعاد شفتها
اروى بحزن:لاتقول طيب ماتعرف بيتها رقمها شي
ريكو :للأسف لا
اروى:طيب كيف قابلتها
عدل ريكو جلسته وهو يتذكر:طلعت من الشقه وانا حاس روحي متضايق والعبرة خانقتني ماعاد فيني اتحمل الغربه اكثر من كذا
ركبت سيارتي وع طول رحت شارع الشانزليزيه ماادري ليه بس هالمكان له سحر خاص نزلت من سيارتي وقمت اتمشى وحاط السماعات بأذني
اسمع اغنية طولت لأحلام ومنسجم مع الاغنية
طولت .. طولت .. هالمره الغيبه
طولت .. طولت .. هالمره الغيبه
عل وصلك يبشر قلبي بشاره
كان طفل بصدي وانتثر شيبه
حبك الي جرحني وشهي اعذاره
فيه حكي بصدري ودي احكي به
قلبي الي بقلبك وشهي اخباره
قله انه بعيد وحيل ودي به
قله انه يرد الوصل بزياره
نجمة الغالي تقبل به وتحفى به
بين شك ويقين الحب محتاره
ليت لي صوت بعدك كان انادي به
انت خذت الحكي والقلب وافكاره
طولت .. طولت .. هالمره الغيبه
...............................................وشوي الا اشوف وحدة تركض وتضمني وترتجف استغربت شوي بس شفت وراها مجموعه شباب وعرفت هنا انها هاربة طبعا انا واحد
وهم تقريبا 5 لو اني سبايدرمان مابقدر عليهم عشان كذا اخترت اسهل طريقة واخذتها لسيارتي ومشيت فيها راجع ع الشقه وهي مانطقت بحرف
واحد تقريبا ضلينا على هالصمت حوالي 5 دقايق وبعدها لفيت لها:شنو اسمك
بصوت اقرب للهمس:ريم
ريكو:عاشت الأسامي ريمو معك ريكو وبعدها ساد الصمت من جديد وصلنا للشقه ونزلنا دخلتها وسويت لها كوب كفي يمكن تروق
ريم:مشكور ماقصرت وماراح انسى لك هالمعروف
ريكو:لا وش دعوا ترى مااستاهل هذا كله ومتأكد لو اي احد ثاني بمثل مكاني كان سوى هالشي بس ممكن اعرف شنو قصتك
ريم بعد تردد:اممممم انا انا كنت مع صاحبتي وقالت انها عازمتني ع بارتي صغير مسويته هي والبنات طبعا انا كنت رافضه هالشي لكن بعد
حنها قلت اروح وانفك منها بس ماتوقعت تغدر فيني كانت حفله مختلطه شباب وبنات وويسكي وغيره كثير واول مادخلت الا شفت ذاك الي
سحبني من بين يديني ورماني ع الارض وصار يبوسني وانا اصرخ فيها وهي تضحك وراحت مع واحد دخلت لغرفة انا من الصدمه ماقدرت
اسوي شي بس شفت باب الشقه ينفتح ويدخلو منه مجموعه بنات وشفت انها فرصتي ضربت الشاب الي كان فوقي وهربت ولحقوني وكنت انت
بوجهي وماصدقت وصار الي صار
بصراحه تأثرت من قصتها بس الي فاجأني انها بدت تضحك بهستيريه
ريم:هههههههههههههههههههههههههه بس والله مااكون بنت عبدالله الـ........ لو مارجعت لها الصاع صاعين انا غلطتي وثقت فيها
والتفتت لي ممكن جوالك
ريكو:ها ايه طبعا تفضلي
شفتها ضغطت ع كم رقم وشوي :مرحبا اسمع يوسف ابيك تروح فندق ..... بشقه رقم.... وكل ابو الي بالشقه تنسفهم واذا شفت غادة احبسها
لين مااعطيك امر وارسل لي السواق انا بفندق .... يالله سلام
تبون الصراحه ماتوقعت تكون بنت التاجر المعروف عبدالله الـ..... هذا معروف بنفوذه مدري شلون تجرأت هالغادة والله ورطت عمرها
مااشوفها الا تهزني:ها نعم
ريم:شفيك ارد عليك ماتسمعني
ريكو:ماعليه اسف تحبي اطلب لك عشا ولا
ريم:لاماعليه اساسا الحين انا بروح
ريكو:وين بدري
ريم:مالو داعي اجلس اكثر من كذا مشكور ويالله عن اذنك مع السلامة
ودعتها وودعت روحي معها كنت اناظر لها وهي رايحه وبديت اتأملها حلوه وجذابه الا خقق بكل معنى الكلمه جسمها حلو عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي..
شفايفها بلون حبه التوت مليانه شوي وبكذا كانت هذي نهاية لقائنا وبعدها ماعاد شفتها
اروى:يوووه خسارة وربي خسارة طيب مو هي دقت على رقم ليه ماتجرب ودق
ببتسامه:ع بالك ماحاولت بس لقيته مقفل يعني مدبرة كل شي
اروى:اممممم حزنتني والله كنت مفكرة اني بفتك منك
ريكو:لاوالله احلفي ترى الحين ارتكب فيك جريمه
اروى وترمش بعيونها:احم احم اساسا ماتقدر قلبك مايطاوعك
ريكو يصفق:عاش واثق والله عاش ويصفر
اروى وتسوي روحها ترمي بوسات:فديتكم حبايبي فديتكم خلاص كافي
ريكو:اقول لايكثر ووين الاكل ها
اروى:اووه زين يالله قومي ناكل
/
l
/ببيت حمود(مها)
بعد ماراحت حنان من عندها اخذت شور ونزلت شافت اخونها مجتمعين مع امها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يزن:مها مها قولي ليزيد يعطيني اليد ابي العب هو خسر دوري انا
يزيد:لالا هو لعب قبلي مرتين غشاش
يزن:كذاب
يزيد:انت الكذاب
مها:بـس خلاص اوجعتوا راسي يزن حبيبي اهو يلعب ولو خسر تلعب انت خلاص انتهت المشكله
يزن ماعجبه الكلام بس سمع كلام مها الي كأنه كلام منزل
ام مها:تعالي يابنيتي تقهوي معي ابي اكلمك بموضوع
مها(حمود):وتجلس جنبها جلسه وجلست شنو السالفه يمه
ام مها:يابنيتي حالنا عاجبك
حمود بستغراب:وشفيه حالنا يمه الحمدالله عايشين ومستورين
ام حمود:يابنيتي انا تعبت من هموم الحياة وابي احد يسندني لاكبرت انتي مصيرك تكبري وتتزوجي واخوانك بعد منو بيقعد معي
حمود:شقصدك يمه
ام حمود:خالك متصل علي وقالي نجي نعيش عنده دامه خلاص قرر مايرد ويسافر
حمود بأستنكار:شنو شنو وليه ان شاء الله دوبه تذكر ان له اخت وينها عن من يوم توفى ابوي ها جاوبيني
ام حمود بحزن:بلاك مادريتي هو مرته وولده توفو بحادث بنفس ذاك اليوم وبعدها انقطعت اخباره ولا دريت عنه شي ومابقى له الا بنته معقوله تنسين صديقه عمرك
حمود بحزن:الا يمه بس مااظن انو بنرجع مثل قبل
قاطعها صوت حنت له:ومنو قال بنرجع مثل اول واحسن بعد
ناظرها حمود لفترة وبعدها نطق:ررريم
ريم ببتسامه وهي تضمه:عيونها وقلبها وروحها وحشتيني
حمود بدموع:انتي تضحكي علي مو تقصين علي بعدين تردي تسافري مثل اول وانا ابكي من جديد
ريم وهي تضمه اكثر وتبكي معه:لاياقلب ريمو وعد مني مااتركك واساسا انا رجعت الحين عشانك انتي وبس
حمود :جد
ريم وهي تقرص خده وتبوسه:وجد الجد بعد وتلف ع يزن ويزيد الله منو هالحلوين
يزن:انا يزن وهذا اخوي يزيد
ريم وتبوسهم:سبحانه شبهك بالتمام والكمال
حمود:هه شايفه شلون
ام حمود:طيب ياحبيباتي انا الحين اتركم بس بروح ازور ام خالد واتحمد لها بالسلامه ريم حبيبتي البيت بيتك يالله مع فمان الله
ريم وحمود:فمان الكريم وبعد ماراحت
حمود:ليه ماتصلتي علي ليه ماخبرتيني كان يمكن عذرتك
ريم بحزن:اسفه حمود بس شسوي ضروفي ماكانت تسمح بعدين خلاص انتو بتصيروا تعيشوا معنا مو كافي
حمود:لا انا لايمكن اعيش معكم
ريم:وليه ان شاء الله اساسا مو بكيفك غصبا عنك ولا كلمه فاهمه
حمود ببتسامه:حاضر حاضر عمتي ع امرك
ريم:اوك يالله احكيلي عن امورك انت مشبك ولا ....
[color:3020="rgb(65, 105, 225)"]/
l
/
نخليهم شوي ونروح عند فصول
فصول:يوووه وراه ذا مايرد لايكون بس نايم ويرجع يدق:عبيد واخيرا رديت انت ماتحس ع دمك صار لي فوق العشرمرات ادق ولا ترد
عبود:اوووه يبه شفيك هدي روق شوي ها امر شبغيت
فصول:اممممم وشسمه ابي الحين تضبط لي بارتي
عبود:احلف بس ترى مايمدي الحين
فصول:ليه ان شاء الله
عبود:نسيت ان اليوم ابوي بالبيت فأكيد مايقدر اطلع خلها مرة ثانيه
فصول بخيبه امل:اوك باي
ورجع دق ع ليان الي كانت منتظرة اتصاله ع احر من الجمر:الووو
فصول:اهلا ليان اخبارك
ليان:تمام ماعلي ها شصار على موضوعنا
فصول:اممم لينو حبيبي الحين مايمدي خلينا نأجلها شوي عبود مسافر ووو
ليان تقاطعه وبشويه عصبيه:شنو مايمدي هو انت بس معتمد ع عبود وعبود وعبود صدق مامنك فايدة وتقفل بوجهه
فصول هين هين ياليان مااكون انا فصول لو مااهنتك وكسرت هالغرور والكبرياء الي فيك صبرك علي بس
/
l
/عند ليان متنرفزة>>احلفي بس<<:هذا ماكو فايدة منه ادق ع حمود ابرك لي اشوف وينه
/
l
/عند حمود وريم:حمود حمود رد ع جوالك
حمود:الو هلا والله بليان القمر
ليان:اهنن حمود حبيبي شعندك اليوم حدي ميته من الملل
حمود:والله عندي بنت خالي شرايك تجين
ليان:لالا صعبه وو
قاطعها حمود:لاصعبه ولا شي تعالي وانا بتصل ع حنو يالله انتظرك سلام
ريم:منو هذي
حمود:هذي صديقتي بالجامعه عزمتها يضايقك هالشي
ريم:لالا ابدا حياها واتصل ع حبيبتك تحمست اشوفها
حمود:اوك
عند حنان جوالها يرن بنغمه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟حنان:هلا حبيبي
حمود:هلا حياتي
حنان:وحشتني
حمود:جد لو انا واحشك تعالي عندي الحين
حنان:بس تامر امر كم حمود عندي
حمود:واحد وبس وماكو غيره يالله حياتي انتظرك
حنان:اوك مسافه الطريق واكون عندك امواااااح باي
حمود:باي ويلف ع ريم بس باقي نفر واحد
ريم:منو
حمود:خويي ريكو توه واصل حاب اعزمه
ريم وكأن هالأسم احيا ذاكرتها ودق قلبها:ليه هو وين كان
حمود:كان الا جواله يرن سبحانه الطيب عند ذكره يبان:هلا وغلا ومسهلا وكرتونين حلا
ريكو بضحكه:هلا بش زود حبيبي شخبارك لك وحشه يالدب
حمود:تمام ماعلي ازقح انت شلووونك
ريكو:شوفه عينك مطفر صديقتي وجالس اغني ع راسها
حمود :حرام عليك مفكر صوتك راشد ولا ماجد اسكت الله يرحم ام(ن)جابتك
ريكو:افا حمود ماهقيتها منك يالله باي باي تراني زعلت
حمود:هههههههههههههههههه صبر صبر ريكو شرايك تجي عندي
ريكو:انا زعلان راضني بعدها افكر
حمود:عن العيارة بتجي ولا
ريكو:اول راضني بعدها افكر
حمود:وشنو تبي ياامير زمانك
ريكو:اممممم ابي بوسه لاهنت
حمود:احلف ورا ماتذلف ماكـأنك زودتها شوي
ريكو:لاوالله لحنان ايه وانا لا ها
حمود:تقارن نفسك بحياتي مايجي
ريكو:ترى الحين ابكي
حمود:لالا خلاص الا دموعك ترى مااتحملها
ريكو:ايوا كذا زين خلاص مسافه الطريق واكون عندك
حمود:يالله باي
ريكو:باي
حمود:يالله ريمو خلينا نجهز
ريم مع الحماس نست تسأله:اوك يالله
/
l
/بعد نص ساعه وصلت حنان وليان وكانت لابسه
وحنان
وريم كانت لابسه
بس بدال حرف الـr m
حمود لابس
حمود ويضم حنان وبصوت دافي وحنون:وحشتيني
حنان وتضمه بقوة:وانت اكثر حبيبي
حمود:تصدقين بهالساعات الي ماكنتي فيها حسيتها سنوات
حنان بحياء:فديتك حبيبي
ليان وتحط يدها ع عيونها:بس بس انت وهي احترمو وجودي ترى مايصير كل هذا
حمود:اوووه نسيتك هلا والله لينو حياك
ليان:بعد شنو يالله ندخل
حمود:خلوني اعرفكم هذي ريم بنت خالي ريمو هذي ليان وهذي حياتي ودنيتي حنان ويبوسها
ريم وتسلم عليهم:تشرفت بمعرفتكم
ليان وحنان:الشرف لنا
ريم:عاد الحين الكل اكتمل الا صاحبك للحين ماشرف
حمود:صبرك عليه ترى انا مااعرف حتى شكله طويل نحيف دب قصير صدقيني مااعرف
ليان بدهشه:معقوله ماتعرف طيب ماعندك له صور
حمود:لا حبينا نفاجئ بعض فيس تو فيس اساسا للحين السهرة بأولها بدري
حنان:الا حمود ماخبرت فيصل
حمود بعدم اهتمام:لا ليه
حنان:ليه اتصل عليه حبيبي مو حلوة بحقك يالله
حمود بأستسلام:طيب
فيصل شيبي هذا داق علي بنفس شينه:هلا
حمود ببرود:فصول البنات مجتمعين عندي اذا حاب تجي حياك واذا مو حاب براحتك باي وسكر قبل لايرد
ريم:ليه تكلمه بهالأسلوب
حمود:ها لاولاشي انا اسلوبي مع الكل كذا
حنان:يب يب بيبي يكلم الكل بهالطريقة
ريم:صحيح الا ريكو
حمود:هذا غير الا خليني اتصل عليه
عند ريكو كان بسابع نومه ومو حاس بجواله اروى قامت ترد بصوت كله نوم:الووو
حمود مستغرب:عفوا هذا جوال ريكو مو
اروى:يب يب بس هو نايم
حمود:نايم وهو قال انه جاي
اروى تتثاوب:صبر الحين اقومه لك ريكو ريكو ريكو ووجع قوم كلم
ريكو ويلف ع الجهه الثانيه:مابي مابي
اروى:يقول مايبي
حمود عصب:قولي له حمود يبيك
اروى ترجع تهز ريكو:يابنت قومي شكلها صاحبتك عصبت تقول اسمها حمود
ريكو فز من نومه:ها الو الو ايوا لاتعصب صبرك علي هدي >>>من الخرعه مو عارف وش يقول
حمود يبي يضحك بس مستحمل:قوم قامت عليك نومه وجاي وانتظرني
ريكو:ها لالالا بس هالعبيطه نامت ونمت معها من التعب خلاص مسافه الطريق واكون عندك
حمود:اشوف ترجع تنام باي
/
l
/ريكو:يالعبيطه قومي قومي شكلو لو جلست معك برجع انام وقام اخذ شور ع السريع
وركب مع السواق: عبدالكريم يالله حرك تأخرت
عبدالكريم:ان شاء الله ماما ان شاء الله
ريكو:لحظة وقف جتني فكرة انتظر شوي>>>ياترى بشنو تخطط ياريكو<<هش ولا كلمه
/
l
/عند فيصل بعد ماقفل منه حمود:خير شفيه ذا بالأول الست ليان والحين هو هذا الي ناقص بس والله لأندمهم افففف خليني اروح البس وبكلم
نواف يجي معي يونسني
ولبس
وراح لنواف الي كان لابس
خلوني اعرفكم شوي ع نواف شخصيه مرحه وحبوبه وحلوة اسلوبه يجذب الواحد ويخليه يفرض احترامه له عمره 21سنة
فيصل:ها نواف جاهز
نواف بهدوء:يالله
بعد السلام واخذ الأخبار
ليان:نواف اول مرة اشوفك انت جديد
نواف بهدوء:تقدري تقولي كذا
حمود:يالله اول مرة يافصول تحسن اختيارك وتجيب واحد ابضاي
فيصل بفخر ويحط يده ع كتف نواف:ولو اعجبك الا وحدة تدخل بسرعة وتروح لحمود وتضمه
الكل تفاجأ منها حمود ويبعدها عنها:مين انتي
البنت ترمش بعيونها:افا حمودي ماعرفتني انا ريكو
حمود بتفاجأ:شششنو مستحيـل لالا مو ممكن
البنت وتبوس خده:شنو المستحيل انا ماقلت لك اني ليدي الا عشاني احبك وخفت لو عرفت تتركني وانا ادري انك تحب حنان يعني معقولة يوم
طلبت منك البوسه مادققت واستغربت من طلبي ولا يوم اقولك احبك ماكنت تصدقني
حمود جلس وصار يفكر:طيب كيف وصوتك شلون تغير
البنت وتلعب بخصل شعرها:بسيطه في شي اسمه مغير صوت اختراع جدا بسيط وحلو
حمود:يعني انتي طول الوقت كنتي تلعبي علي وبصراخ ليه ليـــــــــــه انا وثقت فيك حرام عليك برا اطلعي برا
البنت وتجلس جنبه:افا حمودي تطردني انا ريكو حبيبك ماتوقعتها منك ليه تسوي فيني كذا وتعذب قلبي
حنان بحاله صدمه وفيصل جالس يتشمت بداخله وليان تناظر بالبنت وبحمود وريم قامت مسكتها:اقول لايكثر ويالله برا
الا يسمعو صوت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بس خلاص مو بقادر اتحمل هههههههههههههههه
البنت ببتسامه وتوقف:احب اعتذر لكم واعرفكم ع نفسي انا اروى صديقة ريكو
ويدخل ريكو وكان لابس
ريكو والابتسامه ع وجهه: شرايك بالمقلب صراحه تمنيت تشوف وجهك شلون قلب الوان
حمود من الصدمه جلس يستوعب بعدها قام يضحك وراح يضرب ريكو:يالدب يالزق يالزباله بالله هذا مقلب تسويه فيني
ريكو وهو يضحك:ههههههه هونك هونك علي شسوي فيك يعني ها ههههههههههههههههههه اجل ماتبي تعطيني بوسه
حمود وراكب فوقه ويدغدغه:ههههههههههه الله يغربل بليسك ياشيخ وربي صدقتها للحظة امشي قوم
وبعد ماقامو وجلسوا
حمود:انا اسف يااروى ماقصدت اطردك
اروى :لالا عادي
حمود ويحوط يده ع ريكو:واخيرا ياريكو تقابلنا تصدق ماتوقعت هاليوم ابد
ريكو :ولا انا ويلتفت ع ريم وتلتقي نظراتهم( معقوله تكون هذي هي ولا مشبه عليها)
ريم(لاياربي مو معقول هو بس نفس الأسم النظرات) وظلو يناظروا ببعض والكل مستغرب
اروى:انتو تعرفون بعض
ريم ببتسامه:لا بس شكلي مشبه عليها
ريكووخيبت الامل ع وجهها:صحيح يمكن
ليان:افففف الدراسة قربت وانا بجد مالي خلق لها كلش
حنان:الله يعين عاد اول يوم لازم يكون شي
نواف:والله انا مابداوم هالسنه الا عشان اشبك لي وحدة
فصول:ولايهمك خلي موضوعك علي
ليان وتلتفت لأروى:الا صحيح انتي مو معنا بالجامعه مو
اروى:لا
ليان:طيب ماعندك بوي فرند
اروى:هم بعد لا
ليان:وليه
اروى:ابد بس مايعجبني هالشي وبلا حب ووجع قلب مو ريكو
ريكو:صحيح
ريم:يعني افهم من كلامك انك ماتحب
ريكو ويناظرها:لا لأني اساسا متعلق بذكرى ومدري اذا كنت بلتقي فيها ولالا
ريم:واو ومنو هذي الي مشغله بالك
ريكو بحزن:وحدة قابلتها فجأة واختفت عن عيني فجأة بس القهر اني يوم شفتها ماعرفتني هذي حال الدنيا
ريم(يعني اكيد هو حتى انا مانسيتك انا احبك بس مقدر اصارحك مقدر لي اسبابي اتمنى تعذرني):فعلا هذا حالها
نواف:اوك شباب انا الحين استأذنكم يالله تامروني بشي
الكل بردود مختلفه:لا سلامتك الله معك انتبه ع نفسك
اروى:يالله واحنا كمان بنمشي تأخرنا شوفو الساعه 2
حنان:مسرع مر الوقت ماحسينا فيه
حمود:مع هالجمعه الحلوة اكيد ماراح نحس وبعدها الكل راح لبيته وانتهى يوم من ايام ابطالي
/
l
/ايش تتوقعون بيصير في الأحداث القادمه
وياترى شنو السبب الي يمنع ريم انها تصارح ريكو بحبه؟؟
وليه قالت انها ماتعرفه؟؟
وياترى هل بيكون لنواف دور مهم في قصتي؟؟
وفصول شنو يخطط لليان وحمود؟؟
وهل بتستمر قصه حب حنان وحمود ولا بيخرب عليهم شي؟؟
وياترى رتيل وبندر شلون بتكون حياتهم القادمة؟؟
وشنو حكاية بندر وليه يتصرف معها وشنو قصته؟؟
كـــل هذا راح تلقون اجابته في البارت القادم لاتحرموووني ردودكم
تحيــــــــــــــا
reko0o تــــــي
[/SIZE]